![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ماجد يقترب وهو يمسك كتفيها : مافيه شي ؟! .
ابرار تُحرك كتفاها بغضب : ترى اختك عارفه كل شي . نوره بحماس : لا والله ماعرف شي ، كمل ي فديتك . ماجد يبتعد وبفحيح هامس : قولي لها ماتبين تروحين ، ولا وريتك الشغل . ابرار تزفر براحه بعد ان دخل الحمام : مسرع ماتجحديني انتي . نوره تمسك قلبها وبصوت رومانسي : ي حلوكم عصافير حُب ، ولايقين لبعض . ابرار تنزع حذائها الكعب : شكلك بتتاخرين . نوره : وش اتاخر عليه ؟! . ابرار تُكمل نزع اقراطها : ماراح اروح . نوره بصدمة تتحول لابتسامة ويتبعها خبث : والله شكلك بتسوين سهره هنا . ابرار بضيق : نوره وش تقولين ؟! . نوره تغمز بخبث : ليش يوم شفتي ماجد كنسلتي الروحة . ابرار تمسح الدمعه الوحيدة حتى لا تنتبه : بس . نوره تبتعد بعد ان فهمت : طيب . .. في الاسفل تقف امام والدتها بغضب : وش قايله لماجد . ام ماجد وهي ترتدي عبائتها : امشي لانتاخر ع العرب . نوره تجلس بغضب : ماراح اروح . ام ماجد : والله ماتروحين لاغضب عليك . نوره تفتح عيناها : يمة لا تجبريني . ام ماجد : امشي لا تتاخرين ، اذا شافوني لحالي وش بيقولون . نوره تصعد مُحاولة ان لا تتافف : دايم ي يمة همك وش بيقولون . .. اسير بسُخرية تضع طلاء الاظافر على اصبعها البُنصر : وليش مارحتي مع ناصر ؟! . وتين ترسُم الكحل الفرنسي فوق جفنها ب اتقان : ماخلصت زي ماتشوفين . اسير تنفخ على اظافر اصابعها برفق : وش ذا العذر . وتين تلتفت بوقفتها وبعد صمت نطقت : شوفي فكرت بعقل وحسيت غلط لانهم حريم كبار ومع ولد اختهم وداخله غلط . اسير تقف وهي تُعدل فُستانها العنابي المُصمم من قُماش الدانتيل، الذي كان من غير اكمام و يضيق من اعلى الى اسفل منطقة الخصر ثم يتسع تدريجاً الى نصف الساق : الله يزيدك عقل . اثير تدخل بخطوات واسعه : هاه خلصتو ؟! وتين تُرتب شعرها القصير من امام : كيف شكلي ؟! . اثير تتامل فُستانها الكُحلي ذو اكمام طويلة وينسدل بضيق ونعومه على جسدها الغض : يجنن مره وع جسمك دمار . وتين ببتسامة : فديت منطوقك . اسير تحمل عبائتها : عاش الغزل عاش . اثير تلُف الطرحه بعجله : اي والله عاش ، يالله بسبقكم . اسير ب استغراب تلتفت : وش انتي مستعجله عليه . اثير : لُجين دقت وتقول قريب ، ولا نتاخر لان احمد مستعجل ومو مروق ويمكن يحط الحره فينا . وتين : يوه هو اخوكم عاده ثقيل دم زي اول . اسير ب استهبال : واللعن . وتين ترفع كفيها : الله يسامحك ي خالتي عايشه ليش ترضعينه مع امل . اثير تضربها ع كتفها : حرام عليك والله انها صارت اجمل لما ارضعته . اسير بضحكة : اثير ي خبلة ترى هو ولد امي قبلنا يعني كيف تدرين انها صارت اجمل ؟! . اثير تُجعد جبينها ب استغراب : انتي وش تقولين . اسير تخرج بصُراخ : قلت لكم خبلة . اثير تتبعها بضجر : تؤامتك اكيد فابتكونين مثلي . .. احمد : ماودك تسكتين . لُجين بتافُف : قفلت بوجهي تخيل . احمد يلتفت : واذا قفلت وش صار اكيد ازعجتيها . لُجين تضرب كتفه : انت ناظر قدام لا نموت . عبير تمسك راسها : لُجين يرحم امك اسكتي . لُجين تعود بظهرها للخلف مُلتفته لنافذة : دامك مصدعه ليش ماجلستي بالبيت ؟! . احمد بعصبية مُصطنعه : بتسكتين ولا بنزلك هنا وروحي ع رجولك . لُجين تضع كفها ع ثغرها : هاه سكت . يقف امام المنزل . احمد بقلة صبر : دقي عليهم . لُجين تُحرك ذراعيها بصمت . احمد يلتفت للخلف : وش فيك . لُجين تُكمل تحريك ذراعيها بدون هدف . عبير تمسك ضحكتها : لانك قلت اسكتي ف اسكتت ، قول لها تتكلم عشان تتكلم . احمد يُعيد نظره للُجين : صدق ؟! . لُجين تهز راسها . احمد يُعيد راسه للامام وببتسامة : دوم ساكته ، عبير دقي عليهم بسرعه . لُجين بغضب : انت خير وش شايفني بكماء ؟! . احمد بهدوء : لُجين كم عمرك ؟! . لُجين بغضب تصمت . .. يخرج صوت عبير الهادي : يالله اسير تاخرتو ، شوفينا عند الباب ، اوك يالله ، لا لا تطمني . تلتفت عبير على الباب الذي انفتح ونطقت بعد ان انزلت الهاتف : شكل وتين معهم لُجين بعينان مفتوحة من السعادة : يمة وناسة . احمد يلتفت للقادمات وبهمس : وش رجع وتين لرياض !؟ . عبير : مدري توني شفتها . .. هُناك امام المنزل تخرج اثير تابعتها اسير ووتين . اثير تتقدم بسرعه وهي تطرق النافذة : ي حلو ودنا نشبك مزز . احمد بضحكة يفتح الباب : لا دخيلك انا مو سنقل . اثير تُقبل خده : مافيه مجال ؟! . احمد يُبعدها ب ابتسامة : ابد . اسير تدفعها لتُقبله : هنا ثانيه مجاناً لا تنسونها . احمد ينفجر ضحك : وين اسير من اثير ؟! . اسير تبتعد للخلف بملامح غاضبة : اما عاد ماتعرفنا . احمد يُداعب شعر راسه القصير : لابسين نقابات كيف افرق بينكم . اثير تقترب مُمثله انها سـاتقوم برفع النقاب . احمد يسحب ذراعها : اركبي الله يخلف عليك . اثير بضحكة : وش اسوي عشان تعرفنا . لُجين تنزل من الجهه الاُخرى : هاه دورنا نسلم , وين وتين وينها . احد يمسك راسه بغضب : اركبي انتي وهي ، كملت تنزل الاخت لُجين . لُجين بغضب : وش فيك علي . اثير تمسك ذراعها وهي تسحبها لداخل : مافيك الا الزين تعالي اعلمك موضوع مُهم , وتين سلمي عليها اذا وصلنا . .. فيه الجهه المُقابلة تقف بهدوء ونظرها على تحركهم وحماسهم . خرجت من سرحانها على خد عبير الذي لامس خدها من خلف النقاب : اشتقت لك ي حيوانه ، متى جيتي ماعلمتيني . وتين بهدوء : امس . احمد بغضب وصوته يخرج : مطولين انتم بعد . وتين بهمس : يعنني ماشفتك . عبير بعد ان سمعت همسها : اكيد بيسلم بالسياره . وتين تهز راسها : يمكن . .. وتين بهدوء تصعد : السلام عليكم . احمد : مين هذي اللي ركبت ؟! . عبير تلتفت بصدمه بعد ان صعدت مما نطق : احمد بسم الله عليك فقدت الذاكره . اثير تنحني لامام : صح سافرت وطولت بس مو فقدت الذاكره . وتين بصوت حاد : وتين بنت مساعد , ومساعد اخو زايد . اثير بُحب : يالبى اسم ابوي زايد . احمد بمُقاطعه : يوه يوه انتي بنت عمي مساعد . وتين بسُخرية : هو لك عم اسمه مساعد . لُجين بتغيير للموضوع : خلاص بلا هواش , خلونا بالاجمل تصدقون ي بنات خالتي عايشه ان ابوك اسمه اماراتي . اسير بحُب : ي حبي للامارات لا تطرينها . عبير بتفكير : هو غالب عند الامارات بس موجود عندنا بالسعوديه بعد . احمد بقلة صبر : الرجعه مع ناصر وهو قال بيجيب سياره تكفيكم كلكم . لُجين بصُراخ : لاااا خير مابي . احمد يقف امام المنزل المُخصص للحفلة : اقول انزلي بس . لُجين بضيق : الله ياخذ عبدالرحمن مو وقت هواشي انا وياه . اسير تضربها بقسوه ع فخذها : تبن . لُجين بغضب تنزل : وجع كسرتي فخذي ماراح تطير السياره . اثير بخبث لاسير : والله مافهمتها عشان الحُب . اسير تضرب كتف اثير بقسوه : الا تفضحينا . اثير : ماراح ينفضح غيرك كم تعطيني ؟! .. يلتفت على ملامحها الباكية : ماودك تقولين وش عندك . الجوهرة : لو ابي اتكلم تكلمت . تركي : براحتك بس صار لك ساعه وانتي جالسه . الجوهرة بنرفزة من حديثة : ليكون على قلبك ؟! . تركي يقف وهو يُبعد ماعلق في بنطاله من خلف : لا بس المكان هذا مو امن ويمكن تجيك كلاب ولا شي . الجوهرة تقفز واقفة : وش تقول . تركي يبتعد عنها : اللي قلت . الجوهرة تمشي بخطوات واسعه لتلتصق به وهي تمسك ذراعه بقوة : لاتخليني طيب . تركي ينحي براسه لها : ماودك تقولين وش مضايقك ؟! . الجوهرة بصوت حزين : انا وامي تهاوشنا . تركي ينفجر ضحك : ابي شي جديد . الجوهرة تبتعد عنه بعد ان اقتربت للمنزل : الشرهه على اللي فكر يفضفض . .. اريان بهدوء : نجلاء هاك فنجان . نجلاء بضيق : اريان لو اني ابي قلت صبي لي . هند : ماتقهويتي طيب . نجلاء : لاني مابي ولا كان بتقهوى . نجود وهي تحرك لعبه امام عزوز الذي يُخرج اصوات سعيدة ممايحدث امامة : يمة عادك زعلانه مني . نجلاء تضع سبابتها امام ثغرها : لاسمع لك حس وامسكي اخوك . نجود بضيق : شايفتني مُربيه كل شوي ماسكته . اريان تُحرك راسها لنجود بمعنى اصمُتي . اسيل تدخله ببتسامة : وجبت لكم الوالده مابغت تخلي شايبها . ام علي تسحب ذراعها : ماهوب شايب . هاجر ببتسامة : ماشاء الله ي خاله الله يديم ذا الحب بينكم . تركي يخرج صوته من خلف والدته : بننافسهم بالحُب . هاجر تسحب الوشاح الذي كان يحتضن اكتفاها بشهقه . ام علي ب استغراب : بسم الله عليك ي بنتي هذا رجلك . اريان محاولة ان لا ُتشككهم تسحب الوشاح : برد الحب داهمها . تركي يقترب : انتي تشوفين ي اوخيتي . هاجر تضغط بقوة على قبضة ذراعها . تركي ببتسامة يُقبل خدها . هند تصرخ بتصفير : شوي شوي البنت صارت طماطه . اسيل تُشير لريما النائمة : تخيل الورعه قايمة . تركي يجلس بجانب هاجر بعد ان ابتعدت اريان : اذا فيه ورع الحين مافيه ورع غيرك . نجود تنفجر ضحك : لا مو كذا ي خال . تركي يلتفت ب استغراب : انتي هنا بعد متى ماشفتك . . اسيل تنفجر ضحك : لا شوي شوي ي تريكان . ام علي بهدوء نطقت بعد ان جلست : وانت عارف وش قال ابوك . تركي بصوت عاتب : يمة خلاص خلي ذا لين نرجع للبيت . نجلاء بفضول تلتفت : مافيه لين البيت قولو قولو . تركي ب استغراب : ي ربي قبل شوي وجهها غادي جمره والحين دقها الفضول . اريان ببتسامة تكز ذراعه : شوي شوي ع العرب . تركي بهمس : باقي انتي . اريان بهمس : ضرني وشوف وش بقول لهاجر . تركي بحلطمة : ماتوقفين مع اخوك انتي . ام علي : وين الجوهرة وروان ؟! . الجوهرة تدخل بهدوء : انا هنا يمة . اريان ببتسامة : روان راحت للمطبخ ، قلنا تجهز الدجاج وتتبله بنشوي . اسيل تقف بحماس : يالبيه ذكرتوني بجو البرد . ام علي : مو باقي له شي ان شاء الله . تركي يقف : هاجر تعالي . هاجر تلتفت بصدمة . ام علي ببتسامة : لاتستحين روحي . الجوهرة تُبعد نظرها عن والدتها وبفضول : ماقلتو قصة زواجكم الرومانسية . تركي يخرج ضاحكاً : جاتني بنت امها صدق . الجوهرة تلتفت ب استغراب : وش يقصد ذا . هند بسُخرية : الفضول المتوارث بالعائلة . نجلاء : طالعه منها وانا اختك . .. في الخارج تتكتف بغضب : نعم وش تبي ؟! . تركي ببتسامة وهو يتاملها : الله ينعم عليك ، اشتقت لك . هاجر بهمس غاضب : انت ليكون صدقت اللعبه . تركي بغضب : ماتوقع اننا ورعان عشان نلعب ، ومن اليوم لما اناديك تجين ، وحركات اني اشهق لما اشوفك مابيها ، يكفي للحين حركتك اللي قبيل وفشلتينا . هاجر : وانت ماشاء ماتفشلنا ؟! . تركي يدفعها لداخل : خلاص ادخلي علي وسيف جاو . .. يفتح الباب بهدوء باحثاً بنظره في المنزل . اشغل الاضاءة مُقترباً للمجلس ، دفع الباب الذي كان مفتوح قليلاً وهو يبتسم بعد ان راى ظالته . راكان بُصراخ : يالله قوم ماخبرت نومك ثقيل . فهد يُغطي راسه بالغطاء : وانت تدخل بدون سلام . راكان : يالله قوم بنروح لسعود . فهد بصوت مُتعب : ماجيت من الدوام الا المغرب وتعبان قفل النور . راكان يسحب بذلته العسكرية وبعض الاوراق : طيب صل العشاء ، وانا بروح عند سعود وبنام عنده لان دوامي يبدا 6 الفجر . فهد يبعد اللحاف ناظراً لسقف بعينان ضايقه : لاتنسى سلمني عليه واشكره تعب الولد معنا . راكان ببتسامة : مايحتاج يالله انتبه لنفسك . .. سعود يدخل المجلس الضخم وينزل الملف في وسط الطاولة ، رافعاً هاتفه : هاه راكان وينك ، يالله اجل بسرعه ، اوك ابتعد بخطواته خارجاً . دخل بهدوء وهو يُنزل المُنشفة على منكبية بعد ان جفف شعره ، بحث بعيناه عن جهاز التحكم بالتكيف ليستقر نظره ع الملف الذي يتوسط الطاولة ، اقترب ب استغراب ، فتح عيناه مصدوماً من الاسم الذي يتوسط الملف ( جريمة هادي الرائد ) . .. نوره بتقزز تبعد نظرها عن فخذها العاري نوف بهدوء تسحب الفُستان القصير بعد ان انتبهت في نظرات نوره . نوره ببتسامة : لا تتعبين نفسك ماراح يتغير شي . ام ماجد : نوره عيب . نوره بهمس : واللي قدامك ماتشوفينه عيب . ام ماجد بعدم مُبالاة : واخبارك ي نوف . نوف ببتسامة : تمام ي خاله مع انه زعلني زواج ماجد . ام ماجد بضيق : لا تزعلين ولا شي تعرفين عزابي ويبي خدامه وماقدر الا يتزوجها . نوره بصدمة تقف وهي تنطق : الا والله متزوجها ويحبها وتحبه وكانت بتجي بس منعها لانه مشتاق ويبي يجلس معها . نوف بعينان مصدومه : صدق ي خاله . ام ماجد : لا والله مو صدق , نوره تحب بس تمزح معك . ام نوف بغضب : فوزية بنتك اللي تسويه مو مزح , وش فيها كانها مو بنت خالها !؟ . ام ماجد تقف وهي تشد ذراع ابنتها : حقكم علي انتم ارتاحو بروح شوي اكلمها وارجع . ام ماجد بعد ان ابتعدت عن انظار الجميع , تهز ذراعها : ماتستحين انتي . نوره تُبعد شعرها : ايه ماستحي ولا تخليني افشلها الحين شوفي كيف لبسها وتبين تزوجينها ماجد . ام ماجد : هو يبيها ولا لك دخل . نوره : لو يشوف حقيقتها والله مايناظرها . ام ماجد : نوره اسكتي وروحي اجلسي . نوره بهمس : انا برجع للبيت . ام ماجد تبتعد : احسن ماسويتي . نوره تتجه بخطوات غاضبه لجهة الحمامات : ماكان فيه غير نوف ولا كاني بنتك . . . .. ( نهاية البارت الخامس عشر ) .. . ![]() ![]() ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
/15, الذكريات, بيضاء, جفاف, رُكن, رواية, في, وردة |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه | نادر الوجود | …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… | 23 | 07-03-2011 11:22 PM |
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . | البرق النجدي | …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… | 6 | 03-16-2009 01:04 AM |
ااسماء الله الحسنى | ضحكة خجوله | …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… | 8 | 01-22-2009 08:13 PM |
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ | البرق النجدي | …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… | 12 | 01-12-2009 08:18 PM |
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ | نادر الوجود | …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… | 6 | 12-13-2008 01:43 AM |
![]() |