![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
البارت 32❤❤.
نـوف ، بعد ماطلعوا بنات عمّها من بيتها طلعت وراهم شافت سيّارة سند واقفه عند بيتهم وتطمّنت لإنه ماراح يكون عائق بدربها ركبت مع سوّاقها ووصفت له بيت وَرد ، قبل يومين قررت ترتاح من كلّ شيء ، وافقت وهي مقرره مع موافقتها على بتال تنسى معاه كلّ اللي حصل لها . لكن بدون ماتحس لقت حالها قبال بيت ورد ، وبقلبها كلام كثير وحقد على الإنسانه اللي سرقت أحـلامها وضيّعت من يدينها الشيء الوحيد اللي عاشت تتمناه وتنتظره . نزلت ووقفت قبال باب البيت طقّت عليه بهدوء ولا وصلها رد ولا أنفتح الباب ، عادت الكرّه مرتين وثلاث ولا انفتح لها . رفعت ساعتها وشافت الساعه 11 ، معقوله تنام الحين ؟ لا مستحيل مالاحظت عليها ، طيب ليش ماتفتح وش مشغلها ؟ ناظرت للباب بتمّعن ، كان عتيق وواضحه هزالته ، ولو تدفه بقوه إنفتح ، ناظرت يمينها ويسارها بتوّتر ماشافت أحد . ضربت الباب برجلها مرتين وأنفتح ، دخلت بسرعه وهي ترجف ، ماشافت ورد بالصاله ولا بغرفتها ، اتجهت للمطبخ وكان فاضي ، وقفت تفكَر وهي مستغربه ، وين ممكن تروح ؟ ولمين أصلاً ؟ هي ماتعرف الا ليلى ، وليلى كانت عندي ورجعت لبيتها ، مستحيل تكون مرتها وراحوا مكان ثاني . طلعت من البيت بسرعه وقفلت الباب ولا كأنها سوت شيء اتصلت على ليلى وخلال ثواني ردّت : هلا نوف نوف : أهلين عمه ، بسألك عن ورد ليش ماحضرت ملكتي ؟ ليلى : ياعمري ياورد ، والله كانت تبي تجيك بس انا منعتها نوف : ليش منعتيها ؟ ليلى : خفت احد يشك بوضعها ، واذا سألوني من هذي وش اقول لهم ؟ وخصوصاً جواهر ذي ماينكذب عليها اهب ياوجهها نوف : طيب الحين راحوا ، خليها تجيني تسليني ليلى : لا وين تجيك الحين تأخر الوقت ، خليها بكره انا اجيبها لك نوف : وينها الحين ماتدرين ؟ ليلى : وين بتكون يعني ، في بيتها نوف : طيب ماطوّل عليك ، تصبحين على خير . قفلت منها وعلى راسها ألف علامة إستفهام ، وين راحت ورد ؟ رجعت ركبت السياره وقالت للسوّاق ينتظر ، مرّ الوقت وهي سرحانه في بـيت ورد الصغير ، وبقلبها تقول كيف ماعندها شيء وملكت أعظم شيء اللي هو قلب سـند ، وانا اللي كل شيء اجيبه ولا جبت قلبه وهو ولد عمّي واقرب لي منها ، اخخ ياحرقة قلـبي ، لكن والله لأعلمك قدرك ياورد . أبتسمت بخبث وهمست : اكيد الحين سند يحسبك محترمه وجالسه في بيتك ، مايدري انك مستغلّه انشغاله وإنشغال ليلى وطالعه ، الله يعلم وين طـالعه بهالوقت ! فتحت الكام بجوّالها وجهزّته بحيث إنها تصورها أول ماترجع ، وبكذا تكون مسكت شيء عليها . • • ![]() ![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية سحابة لو حملت جبال وحلوة لو شّربت المُر! / البارت 29 | ضامية الشوق | …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… | 11 | 02-18-2021 12:45 AM |
رواية سحابة لو حملت جبال وحلوة لو شّربت المُر! / البارت 26 | ضامية الشوق | …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… | 16 | 02-09-2021 10:32 PM |
رواية سحابة لو حملت جبال وحلوة لو شّربت المُر! / البارت 27 | ضامية الشوق | …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… | 14 | 02-09-2021 10:31 PM |
رواية سحابة لو حملت جبال وحلوة لو شّربت المُر! / البارت 22 | ضامية الشوق | …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… | 8 | 01-28-2021 05:01 PM |
رواية سحابة لو حملت جبال وحلوة لو شّربت المُر! / البارت 23 | ضامية الشوق | …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… | 10 | 01-28-2021 04:57 PM |
![]() |