![]() |
رواية سحابة لو حملت جبال وحلوة لو شّربت المُر! / البارت 32
البارت 32❤❤.
نـوف ، بعد ماطلعوا بنات عمّها من بيتها طلعت وراهم شافت سيّارة سند واقفه عند بيتهم وتطمّنت لإنه ماراح يكون عائق بدربها ركبت مع سوّاقها ووصفت له بيت وَرد ، قبل يومين قررت ترتاح من كلّ شيء ، وافقت وهي مقرره مع موافقتها على بتال تنسى معاه كلّ اللي حصل لها . لكن بدون ماتحس لقت حالها قبال بيت ورد ، وبقلبها كلام كثير وحقد على الإنسانه اللي سرقت أحـلامها وضيّعت من يدينها الشيء الوحيد اللي عاشت تتمناه وتنتظره . نزلت ووقفت قبال باب البيت طقّت عليه بهدوء ولا وصلها رد ولا أنفتح الباب ، عادت الكرّه مرتين وثلاث ولا انفتح لها . رفعت ساعتها وشافت الساعه 11 ، معقوله تنام الحين ؟ لا مستحيل مالاحظت عليها ، طيب ليش ماتفتح وش مشغلها ؟ ناظرت للباب بتمّعن ، كان عتيق وواضحه هزالته ، ولو تدفه بقوه إنفتح ، ناظرت يمينها ويسارها بتوّتر ماشافت أحد . ضربت الباب برجلها مرتين وأنفتح ، دخلت بسرعه وهي ترجف ، ماشافت ورد بالصاله ولا بغرفتها ، اتجهت للمطبخ وكان فاضي ، وقفت تفكَر وهي مستغربه ، وين ممكن تروح ؟ ولمين أصلاً ؟ هي ماتعرف الا ليلى ، وليلى كانت عندي ورجعت لبيتها ، مستحيل تكون مرتها وراحوا مكان ثاني . طلعت من البيت بسرعه وقفلت الباب ولا كأنها سوت شيء اتصلت على ليلى وخلال ثواني ردّت : هلا نوف نوف : أهلين عمه ، بسألك عن ورد ليش ماحضرت ملكتي ؟ ليلى : ياعمري ياورد ، والله كانت تبي تجيك بس انا منعتها نوف : ليش منعتيها ؟ ليلى : خفت احد يشك بوضعها ، واذا سألوني من هذي وش اقول لهم ؟ وخصوصاً جواهر ذي ماينكذب عليها اهب ياوجهها نوف : طيب الحين راحوا ، خليها تجيني تسليني ليلى : لا وين تجيك الحين تأخر الوقت ، خليها بكره انا اجيبها لك نوف : وينها الحين ماتدرين ؟ ليلى : وين بتكون يعني ، في بيتها نوف : طيب ماطوّل عليك ، تصبحين على خير . قفلت منها وعلى راسها ألف علامة إستفهام ، وين راحت ورد ؟ رجعت ركبت السياره وقالت للسوّاق ينتظر ، مرّ الوقت وهي سرحانه في بـيت ورد الصغير ، وبقلبها تقول كيف ماعندها شيء وملكت أعظم شيء اللي هو قلب سـند ، وانا اللي كل شيء اجيبه ولا جبت قلبه وهو ولد عمّي واقرب لي منها ، اخخ ياحرقة قلـبي ، لكن والله لأعلمك قدرك ياورد . أبتسمت بخبث وهمست : اكيد الحين سند يحسبك محترمه وجالسه في بيتك ، مايدري انك مستغلّه انشغاله وإنشغال ليلى وطالعه ، الله يعلم وين طـالعه بهالوقت ! فتحت الكام بجوّالها وجهزّته بحيث إنها تصورها أول ماترجع ، وبكذا تكون مسكت شيء عليها . • • |
امتناني وشكري لك على هذا الطرح
محتواه جميل ونال الاستحسان وهذا دليل ذائقه راقيه جدا أدت لظهوره بهذا الشكل لك كل احترامي وتقديري اخوك محمد الحريري http://dc02.arabsh.com/i/00093/ejwkcw2i2s3n.gif |
سلمت يدآك..
يعطيك ربي ألف عافيه.. بإنتظار جديدك بكل شوق. لك مني جزيل الشكر والتقدير |
سلمت اناملك على الإنتقاء دمت بسعادة بحجم السماء لقلبك طوق الياسمين |
سلمت أناملك على الجلب المميز
اعذب التحايا لك |
يسلمو على المرور
|
طرح رائع
بروعتك |
قلائد أمتنان لهذة
الذائقة العذبة في الانتقاء لروحك الجوري |
يسلمو على المرور
|
الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع حضوري شكر وتقدير لك ولاهتمامك في مواضيعك اخوك نجم الجدي |
الساعة الآن 11:53 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية