الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 مـآذآ يـدور حولـﮯ 】✿.. > …»●[السلطهـ الرابعهـ والاخبار المثيــره ]●«…
 

…»●[السلطهـ الرابعهـ والاخبار المثيــره ]●«… { .. جميع مايطرأ في الصحافة المقرؤه والمسموعه بين يديك .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-28-2010
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (04:50 PM)
آبدآعاتي » 3,248,073
الاعجابات المتلقاة » 7423
الاعجابات المُرسلة » 3689
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
أخبار منوعه ..



السلام عليكم
أخباركـم


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

معركة كبيرة بين 9 "بائعات" بالعصا والحجارة تنتهي بالتدخل الأمني

خبر – الطائف :

بعد صراع و عراك كبير بدأ باثنتين و انتهى بتسعة ( 5 من طرف و 4 من الطرف الآخر ) . الصراع و العراك الجماعي استدعى التدخل الأمني لفضه . كانت بداية الخلاف و المعركة بين اثنتين من البائعات أولاً بسبب المواقع المميزة، حيث كانت إحداهن تطلب بينها وبين الأخرى ترك مسافة وعدم الاقتراب من موقعها ، وتطور الجدال بينهما حتى تشابكا بالأيادي , وقد استدعى هذا الخلاف البسيط اشتراك 7 أخريات من البائعات اللائي ينتشرن داخل سوق العنقري حيث تدخلت كل واحدة من الجدد لتدعيم احدى الجبهتين ودخلن في مشاجرة جماعية استخدمن فيها "عصياً خشبية" وبعض الحجارة، بخلاف أيديهن،مما استدعى تدخل الجهات الأمنية وأعضاء من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وبعض المواطنين بمحافظة الطائف، لفك العراك الجماعي بين البائعات ضمن البسطات المخالفة بأحد الأسواق الشعبية المعروفة بالمحافظة،و كانت النتيجة إغماء إحداهن وتعرضها لإصابات طفيفة ونقلت لمستشفى الملك فيصل بالطائف للعلاج، من قبل فرقة من الهلال الأحمر التي تم استدعاؤها بعد أن تدخل رجال الدوريات الراجلة التابعون للأمن الوقائي والمتمركزون بالسوق مع بعض أعضاء الهيئة والمواطنين وبعض النساء، وفتحت الشرطة التي تسلمت بقية المتشاجرات وفق محضر رسمي، ويخضعن للتحقيق حالياً . و حقاً كما يقال معظم النار من مستصغر الشرر .

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

سيول وادي "تعشر" تتسبب في غرق أم و طفلتها

صامطة – خبر :

في حادث مؤسف كان ضحيته أم و طفلتها التي تبلغ من العمر 3 سنوات حيث جرفتهما سيول وادي تعشر في منطقة جازان لمنطقة غبر معلومة حتى الآن . في الوقت الذي نجا فيه ثلاث نساء وطفل و سائق السيارة التي كانت تقل الجميع في طريقهم لعزاء إحدى الأسر و تعطلت السيارة وسط مجرى السيول و أوضح شقيق السائق علي هزازي في تصريحات جاءت على لسانه بقوله أن السيارة تعطلت وسط مجرى السيل، ولم يتمكن أخي من إنقاذ سيدة وطفلتها؛ لقوة دفع المياه، إلا أنه نجح في إنقاذ ثلاث نساء وطفلة. وطالب هزازي بضرورة إنجاز جسر جنوب الوادي بأسرع وقت ممكن؛ من أجل الحفاظ على أرواح المواطنين، خصوصا بعد تجدد المعاناة لحظة هطول الأمطار وجريان السيول في الأودية للكثير من القرى.
وبحسب "عكاظ" كانت غرفة العمليات في صامطة قد تلقت بلاغاً في الساعة 2،20 صباحا بوجود احتجاز لسيارة في وادي تعشر وعلى الفور تحرك رجال الدفاع المدني لمباشرة مهمات عملهم كما أوضح النقيب يحيى القحطاني المتحدث باسم الدفاع المدني في جازان الذي أضاف بقوله «نجح السائق في إخراج ثلاث نساء وطفل فيما لم يتمكن من إنقاذ سيدة وطفلتها حيث جرفتهما السيول داخل السيارة لتنقلب بهما وسط المياه ويجرفهما السيل لمنطقة غير معلومة حتى الآن». وفي انتظار العثور على الأم وطفلتها وفي الوقت الراهن تبذل قوات الدفاع المدني كل ما لديها للعثور عليهما .

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

عودة المالكي " الشاب السعودي " المخطوف منذ عامين بدون قيد أو شرط

خبر - الرياض :

بعد مرور العامين تقريباً على اختطاف الشاب السعودي جبران السلمي المالكي "34 عاماً" متزوج وله 3 أولاد، ويسكن مع أسرته في مركز آل سلمى ببني مالك التابع لمحافظة الداير، و الذي كان قد تم اختطافه من قبل مجموعة أشخاص يمنيين في 27 – 11 - 1429 begin_of_the_skype_highlighting 27 – 11 - 1429 end_of_the_skype_highlighting هـ والهروب به إلى إحدى القرى اليمنية الحدودية القريبة من جبال الداير شرق منطقة جازان للمطالبة بفدية ما بين 2 إلى 5 ملايين ريال سعودي، . تم تسليم المالكي إلى مشايخ القبائل السعودية على الحدود والذين سلموه للجهات الأمنية بالمملكة لاستكمال الإجراءات القانونية والنظامية قبل أن تتسلمه أسرته خلال اليومين القادمين و كان أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز قد تابع القضية منذ بدايتها ووجه محافظ الداير بالاجتماع بمشايخ المحافظة وحثهم على التفاوض مع مشايخ القبائل اليمنية القريبة مع الحدود السعودية من أجل السعي الحثيث لإنقاذ الشاب جبران المالكي من أيدي الخاطفين كما أكد وكيل الإمارة للشؤون الأمنية الدكتور حامد بن مالح الشمري الذي أضاف بأن الأطراف السعودية واليمنية توصلت بعد عامين من المفاوضات و الجهود المضنية من قبل عدد من مشايخ القبائل الحدودية إلى إنهاء القضية وفك أسر المختطف أمس. وأكد الشيخ سلمان حسين اليحيوي أحد المساهمين في الجهود المبذولة لإعادة المختطف، تسليمه للسلطات السعودية بعد جهود مضنية ومتواصلة طوال الفترة الماضية بعد تدخل مشايخ القبائل الحدودية اليمنية والسعودية في مفاوضات وجهود متواصلة مع الخاطفين طوال العامين الماضيين انتهت بتسليمه دون قيد أو شرط.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

القاهرة ... أب يقتل ابنته صعقًا بالكهرباء بسبب 40 جنيهًا

عاجل - ( القاهرة )


تجرد أب مصري من جميع مشاعر الرحمة وتخلص من طفلته البالغة من العمر 12 عاما، حيث قام بصعقها بالكهرباء حتى توفيت، وذلك بسبب سرقتها مبلغ 40 جنيهًا من عمها أثناء زيارته له، تم ضبط الأب وبصحبته المجنى عليها وهو فى طريقه إلى بلدته بالمنيا لدفنها.

تكشفت تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من شرطة النجدة مفاده قيام أب فى منطقة الأميرية بصعق نجلته بالكهرباء، مما تسبب فى وفاتها، فأمر بسرعة التحرى عن الواقعة والتأكد منها.

انتقل اللواء أمين عز الدين إلى موقع البلاغ.. وتبين من التحريات الأولية أن " محمد.ع" 34 سنة سائق، قام بصعق نجلته "شروق " 12 سنة بالكهرباء، وذلك بعدما علم أنها وراء سرقة 40 جنيهًا من شقيقه، فصعقها حتى توفيت.

باستهداف المتهم فى مأمورية تمكن المقدم مصطفى حبشى رئيس مباحث الأميرية من ضبطه وبصحبته الطفلة المجنى عليها الذى تم العثور على أثار الصعق الكهربائى بجسدها، فتم اقتياده إلى قسم الشرطة، وبمواجهته بالتحريات اعترف بصحتها، وأنه تخلص من نجلته بعد قيامها بسرقة عمها.

وأضاف المتهم بحسب اليوم السابع أنه كان يصطحب المجنى عليها إلى بلدته بالمنيا بقصد دفنها، وبسؤال والدة المجني عليه وشقيقتها، أيدوا ما سبق، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر اللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة الذى أمر بإحالة المتهم إلى النيابة لتولى التحقيق.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

شاب يُرغم فتاه على ركـوب سـيارته متجاهلاً صراخها وشقيقاتها الثلاث

جدة -الوفاق- خالد سامي-
تمكّنت شرطة جدة من الإطاحة بشاب عشريني أرغم فتاة تبلغ من العمر 15 عاماً على الركوب معه في السيارة بالقوة وحاول اختطافها متجاهلاً صراخها وشقيقاتها وذلك بحي غليل الشعبي واستخدم الشاب العشريني سيارة صغيرة تخصّه وعمل على اعتراض الفتاة وشقيقاتها الثلاث، ابان توجههن الى احد الاسواق القريبة من مسكنهن.. وقام بإركاب الفتاة امامهن ليغادر الموقع على عجل ولم تفلح كل محاولات شقيقاتها في اقناعه بترك اختهن.

وتم ابلاغ شرطة جدة عن طريق والدة الفتاة والتي قدّمت معلومات حصلت عليها من شقيقات الفتاة المختطفة وعمل الجهاز الامني على تتبعها بهدف الوصول الى الشاب ومركبته وتم رصد لوحات السيارة ومُرّرت المعلومات الى الدوريات الأمنية والتي قامت من بتطويق كامل الحي وإنشاء عشرات نقاط التفتيش والمراقبة، فيما عمل رجال البحث الجنائي في مركز شرطة النزلتين على نشر افراده في كافة الشوارع الفرعية داخل حي غليل لتنجح احداها في رصد المركبة وبداخلها الشاب والفتاة ليتم على الفور تطويقها وضبطها وكانت الفتاة في حالة جيدة .. واسقط الشاب الذي سلم نفسه على الفور ليتضح انه يبلغ من العمر 20 عاماً وأكد انه لم يكن ينوي شراً بالفتاة.

مدير شرطة جدة اللواء علي الغامدي تابع أعمال التحقيق في مركز شرطة النزلتين واشاد بالعمل الامني المقدم والذي اسهم في ضبط المركبة التي تقل الشاب والفتاة .. وشدد على اولياء الامور ضرورة الحرص على مراقبة الابناء والاقتراب منهم منعاً من اختلاطهم بأصدقاء السوء والذي بلا شك له دور فيما يطرأ على السلوك.

وبدوره اشار العقيد مسفر الجعيد الناطق الإعلامي لشرطة جدة إلى ضبط الشاب واحالته للتحقيق وأن الجهود الأمنية نجحت في ضبطه خلال وقت وجيز فيما تمت إعادة الفتاة لذويها عقب العثور عليها.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

القبض على 7 شبان يبعوا مياه أحد الأحواش على أنها ماء زمزم حقيقي

مكة -الوفاق- عبدالرحمن الحذيفي-
ضبطت الدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة مساء أول من أمس عصابة تخصصت في بيع مياه زمزم مغشوشة. وأوضح الناطق الإعلامي الرائد عبدالمحسن الميمان أن عدد أفراد العصابة 7 شبان وتم القبض عليهم بعد توفر معلومات عنهم وأنهم يقومون بتعبئة جوالين مياه من أحد الأحواش ثم يقومون ببيعها على الطرق السريعة وإيهام المشترين بأنها ماء زمزم حقيقي. وتمت مراقبتهم وضبطهم بالمياه المغشوشة ثم تسليمهم لمركز الشرطة للتحقيق معهم وإحالتهم إلى المحكمة

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

مسن سعودي يعيش مقيدا بالسلاسل وأسرته تطلب المساعدة

القنفذه -الوفاق- فيصل فرج-
يعيش المسن السعودي ابراهيم بن موسى مقيدا بسلسلة حديدية منذ فترة طويلة خوفا علي حياته اذ أنه يعاني من اضطرابات نفسية ولا يوجد من يرعاه غير امرأة مسنة تعاني من ضعف في النظر والسمع وابن يعاني من اضطرابات نفسية ايضا ولا يوجد لهم جميعا بعد الله الا بعض الأقارب وأهل الأخير.
وبمجرد مرورك من أمام المنزل المتهالك الذى يعيش فيه بن موسى بمنطقة المظيلف التابعة لمحافظة القنفذة تجد نفسك مضطرا للتساؤل عن سبب تقييده بسلسلة من الحديد , وقد وجه هذا السؤال الى القريبين من الرجل المسن فأكدوا أن تقييده نابع من الخوف علي حياته لانه عند خروجه من المنزل لا يعود وربما تصدمه السيارات لقرب بيته من الطريق العام , كما أن ابنه أيضا يعاني من نفس الامراض. وناشدت أسرته أهل الخير في هذا الشهر الفضيل المساعدة في علاجه وتوفير العناية لمثل هذه الحالات .

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

بعد فصله من العمل : شاب سعودي يطلق النار على رئيسه

مكة -الوفاق- عبدالرحمن الحذيفي-
أكد الرائد عبدالمحسن الميمان الناطق الاعلامي في شرطة العاصمة المقدسة لـ "عكاظ" أن التحقيقات لا تزال جارية مع الشاب السعودي الثلاثيني الذي أطلق النار على رئيسه المهندس من جنسية عربية و الذي يعمل في شركة قائمة بأعمال تطوير الساحات الشمالية للمسجد الحرام إثر فصله من وظيفته. حيث كان الشاب الذي يعمل على وظيفة مأمور سنترال وتم فصله قبل يومين ما دفعه للانتقام من مديره الذي تسبب في فصله، والتوجه إلى مقر العمل في حي الحمراء، وعند خروج المجني عليه أطلق الشاب طلقة واحدة من بندق (ساكتون نارية) أصاب المهندس في ركبته، و أتصل الشاب و أبلغ عن تسببه و مسئوليته عن الحادث وتم نقل المصاب إلى مستشفى النور التخصصي، وأجريت له عملية جراحية في الحال، فيما نقل الشاب إلى قسم شرطة المنصور لاستكمال التحقيقات. تمهيدا لتحويله إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، وبالتحديد إلى دائرة الاعتداء على النفس . لينال جزاء فعلته

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

القبض على مروج مخدرات بالرياض كان على وشك توزيع مخدرات بحوزته

الرياض- الوفاق- احمد السالم-
قامت فرق دوريات الأمن بالرياض من القبض على مروج مخدرات بعد مراقبته في مخططات حي العزيزيه في وقت متأخر من الليل

حيث اشتبهت إحدى الدوريات في سيارة من نوع (يارس2010 )رصاصية ألون تسير بنفس المخطط المذكور أعلاه .

حيث كانت تسير بشكل يثير الشبهه وفي ضوء ذالك طالب رجال الأمن المشتبه بالتوقف والتحقق من هويته وأوراقه ألرسميه فما كان منه إلا إن فر هاربا ولم يتوقف بالمخطط ثم فر هاربا على الإقدام متشبث بكيس بإحدى يديه وقام رجال الأمن بمتابعته على الإقدام مستعينين بـ أكثر من فرقه لمتابعته حتى تم القبض عليه على طريق الحائر السريع ..

وبعد القبض على المشتبه به عثر بحوزته 3 بلاطات من الحشيش المخدر حيث كان بالكيس الذي بيده وتم تفتيش السيارة وعثر على سلاح من نوع رشاش كلاشنكوف ومخزن لسلاح ومسدس صغير نيكل وكذالك ساطور من الحجم الكبير أيضا مجموعه من الملابس لتمويه بأنه يشغل مهنة مندوب مبيعات حيث تم سلمت جميعاً لا إدارة مكافحة المخدرات لتحقيق مع المجرم .



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون


رد مع اقتباس
قديم 08-28-2010   #2


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (04:23 PM)
آبدآعاتي » 750,316
الاعجابات المتلقاة » 2023
الاعجابات المُرسلة » 4004
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



تسلمين على الاخبار المتنوعه

وربي يحفظك
والخبر اصله جنون


 توقيع : عـــودالليل





مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس
قديم 08-28-2010   #3


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (01:45 PM)
آبدآعاتي » 659,045
الاعجابات المتلقاة » 967
الاعجابات المُرسلة » 365
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يسلمو ياقليب عالطرح

ودائما طروحاتك قمه في الروعه

لاتحرمينا ابداعاااااااااااااااااتك


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 08-28-2010   #4


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (04:50 PM)
آبدآعاتي » 3,248,073
الاعجابات المتلقاة » 7423
الاعجابات المُرسلة » 3689
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



منور عودالليل
الله لا يحرمني منك

ودي ..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-28-2010   #5


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (04:50 PM)
آبدآعاتي » 3,248,073
الاعجابات المتلقاة » 7423
الاعجابات المُرسلة » 3689
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



نظرة الحب

منوره ياقلبي
الله لا يحرمني منك

ودي ..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار, منوعه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسجات منوعه + تنسيقي فـــارس …»●[قصايدليل لعالم الجوالات بجميع انواعها]●«… 7 04-11-2009 09:22 PM
أخبار الطب .. موضوع متجدد .. للقراءة فقط .. نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 61 04-07-2009 04:02 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية