![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
روايهـ ابي اسرح بهمساتك ونظرتك تذوبني/ بقلمي
السلام عليكم حبيت انزل روايتي" ابي اسرح بهمساتك ونتظرتك تذوبني" بقلمي ولااحلل وابيح احد ينقل روايتي الا باسم(لمسهـ فاتن, دايخه من لعبه بايخه) روايتي تتتكلم عن : الحزن,الحقد, الرومنسيه,الغرور, الفقر, الخووف, الجرائه لكن بحدود........... ****************************** نبدا بسم اللهـ في بيت ابو فيصل .......الساعه 3 عصر وتحديدا بالصالة كانت ......: نور يانور وينك كانت جالسة بغرفتها تذاكر دروسها سمعت صوت امها تنادي عليها سكرت الكتاب وهي ترد عليها نور: انا هنا يما الحين بجي توجهت صوب المراية تناظر لبسها البسيط والي كان عبارة عن بلوزة وردية نص كم توصل لفوق الركبة بشوي وبنطلون جينز ...رافعة شعرهاالاسود كله لفوق ومنزلة شوية خصل ...وبعدين التفتت لباب الغرفة طالعة منه ومتوجهة للصالة عند امها ام فيصل بحنان:يما وينك صارلي ساعه اناديك نور: معليش يما كنت في الغرفه ادرس ام فيصل:اي يمه عفيه عليك خليك مجتهده مومثل اختك ردت عليها وهي تناظرها وعاقدة حواجبها نور: يمه الله يهديك بس انتي مو عارفه تولين طلع من الغر فة يجري ودخل عليهم بالصالة الي كانت واسعة واثاثها بسيط باللون البني والبيج شافهم جالسين على الكنب مقابلين بعض شاف نور وفرح كثير ناظرها ........ببراءه: ماما نون ردت عليه نور بطيبه وهي تبتسم :تعال ياقلب نور انت نط بحضنها وهو يناظر بوجهها وبملامح طفولية قال لها : ....: ابي اكل ذوووعان ملللله>>>> مررررهــــ كان جاي من الشغل تعبان ومنقرف من الحر دخل من باب الصالة وتلقى براد التكييف الي كان مشغل رفع عيونه وشافهم جالسين وانظارهم عليه ....: السلام عليكم الكل : وعليكم السلام انسحب من حضن اخته وراح يركض رافع ايدينه له ومبسوط بشوفته وهو يصرخ بأسمه .....:فثوووولي شاله وهو مبتسم وباس راسه ورد عليه بحنان فيصل: ياعيون فصووولي قال له محمد ببراءه:ابي اكووول مللله ذوعان وابي هلاوه كبيله >اكل مرره جوعان وابي حلاوه كبيره نور: طيب يادب ابا اسويلك اكل محمد: انا تب انتي تبه امممم> مطلع لسانه دخلت عليهم ببجامتها البنفسجية وشكلها يوحي انها توها قايمة من النوم ناظرتهم وهي تقول : ....: صباح الخير ردت عليها امها وهي تناظرها :اي صباح الوقت الحين العصر وانتي توك قايمة بسرعة ناظرتها وردت عليها قبل ماتعصب امها عليها نور: هلا تونه تولين: هلا نور :وين ميوي؟؟؟ تولين: اكيد في الغرفه تلعب سمعتهم وهي داخلة عليهم وناظرتهم وهي مكشرة وقالت لهم بعصبيه :نام خيل ان ثاللهـ ايث تبون مني اف نور وتولين فاتحين عيونهم منها وقالوا بنفس الوقت: يابنت ايش هالرد فيه احد يرد كذا مي :وخيل ان شاءلله ايث تبون ادول ماني فاضيه لتم ادول حمود هدو تبيكك>>>>>> وخير ان شاءلله ايش تبون اقول ماني فاضيه لكم اقول حمود هدو تبيك دخل عليهم وريحة عطره تسبقه وكان متوجه لامه يبوس راسها وهو يقول : ....: السلام الكل: وعليكم السلام ناظر امه بحب وهو يبوس كفها رائد: يمه بطلع تبي شئ يالغالية ام فيصل : لا سلامتك ياقلبي أعرفكم على عائله ابو فيصل الاب حمد متوفي من سنتين الام: عائشه عمرها 48سنه حنونه حييييل تحب عياله كثييير وع نياتها وحنونه وتخاف عليهم من نسمه الهوى هي صح شوي عصبيهـــ لكن فيها حنان الدنيا فيصل: طيب وحنون على خواته واخوانه شعره اسود لين الاذن بشرته اسمر لكن مو كذاك الزود يعني قمحاوي عيونه اسود 24سنه يشتغل بشركه ابوه وعلى بقد ماقدر يبي يسعد امه واخواته رائد: 22 سنه قمحاوي شعرهــ بني لين اذنه وهو قريب من نور حيييل ويحب نورهـــ وروحه مرحه مرههــ طيووووب ودائم هواش مع تولين نور: بنت عمرها 18 شعرها يوصل لظهرها لونه اسووود سواد الليل عيونها متكحلهـا من عند ربي جسمها مثل عريضات الازياء بشرتها برونزيهـ تولين:15سنه شعرها بني غامق عيونها لونها بني مايل ع عسلي جسمها حلو قمحاويه محمدومي: تؤام لون شعرهم بني مثل ابوهم فيهم براءه تجنننن عمرهم3سنوااات *************************** بيت ابو محمد قبل المغرب تقريبا قاعده في غرفتها وكانت حاسة بالوحدة والملل ناظرت جدران غرفتها الي كانت باللون الزهري وهي جالسة على سريرها الي يتوسط الغرفة سمعت امها تنادي عليها ام نورهـ: نوره يابنت وينك رفعت نظرها جهت الباب وردت بصوت عالي نورهـ: هنا يمهـ بغيتي شئ دخلت عندها امها وكانت لابسة عبايتها وتحوس بشنطتها السودة وهي تقول لها : انا بطلع تبي شئ نوره في نفسها( طول عمركــ كذا يمه دايم طالعه يلا الله يهديكـ) نو ره كانت مر ه حزنانه ع حالهم امها كل يو م حفله او عزيمه وابوها في الشركه ناظرتها وبعيونها نظرة الم واخذت نفس وبعدين قالت: لا سلامتكـــ اعرفكم على عائلها ابو محمد الاب: عبدللهـ عمره48يسمع كلام زوجته في كل شئ كان مرهـــ حبوب وطيوب وع نياته لكن زوجته خلته خاتم بصبعها الام:نورهان وحدهـ مغرورهـ ودائما طلعات م اتقعد بالبيت ابدا وتمشي زوجها على كيفها عمرها 45 محمد: عمره29سنه متزوج من بنت خالته غزل وعنده بنت ولد هو كان يحب وحده ثانيه لكن امه غصبته ع غزل شعره اسوووود وعيونهـ لونها عسلي, صح محمد عصبي لكن فيه حناان مو طبيعي صار لهم متزوجين من سنتين نورهـ:عمرها18قد بنت عمه نور وهي صديقتها الروح بروح شعرها بني على امها وعيونها اسوود جسمها مثل نورطيوووبه وحبوووبه وتدخل القلب بسرررعهـ تحب ولد عمها رائد لكن هي ماتدري انه يحبها هدى: عمرها 3سنوات عندها براءهـ تجننن دائم مع مي بنت عمها فهد: عمره 1ونص يجنن شعره لونه بني وعيونه عسلي فااااتح ****************** في حي فقير وبالتحديد ببيت حالته جدا رديئة من كثر ماهو قديم كانت جالسة مع امها في الحوش الصغير وهي سرحانة وتفكر بحالهم هي وامها طلعت منها زفرة وقالت بدون شعور وبألم : ...... :اه وينك ياابوي ام نهال ناظرت بنتها وتوجعت لحالها وقالت بحزن: الله يرحمه يابنتي نهال من كل قلبها : امين,التفتت لامها وبكل حب واهتمام سألتها : يمه خذتي دواك ام نهال وهي مقهورة وضايق صدرها ردت بحزن: لايمه خلص ناظرتها وهي عارفة حالتهم الصعبة قالت وعينها فيها لمعة حزن : يمه ماينفع كذا لازم اشتغل ام نهال ناظرتها وهي خايفة عليها : ايش ؟؟؟؟لايمه وشو شغل وشوله الشغل نهال وشوي وتصيح:يمه انتي مو شايفه حالنا كيف ام نهال: ايش فيه حالنا مافيه شئ احمدي ربك بس التفتت عليها وهي مصرة على كلامها : لا انا من بكرهـ بدور على شغل ردت وهي تهز راسها بعدم رضا ام نهال: آه الله يهديك في اليوم الثاني قامت مفزووعه من الحلم الي حلمته ورااحت تشووف امها لقتها تصلي لكن فجاه لقتها ساكنه ماتتكلم نهال : يمه يمه وتتهزز فيها لكن سكانه ماتت اي ماتت نهال بصراخ :قومي الله يخليك لكن لقت ورقه مكتوب فيها بسم الله الرحمن الرحيم بنتي نهال ابيك تسمحيني ادعلي ياقلبي ولاتصحين خليك قويه وهذي حكمت ربي وابي اقولكـ شئ انا وابوكـ كنا مخبين عليكـــ شئ الي هو انتي عندكـ اعمام وهم آل....... وعندكك .......>>>> بنعرف بالبارت الجاي نهال: لا امي تمزح اكيد راحت جابت عبياتها وراحت قالت للجارالمهمـ دفنوها وبعدين قالت لازم ادور ع اهلي للمعلومه( ابو نهال قال لـنهال ان ماعندها عمان وهو ابو طرده عشان متزوج فقيره) ************************** في غرفه السااعه 1 الظهر عند غزل ومحمد دخل الغررفه وهو منقررف وحالته حاله وقال ببرود: السلام عليكم غزل وعليكم السلام ردت بهدووء محمد وين العيال غزل توهم نايمن الحين محمد اها طيب حطي لي الغدا غزل من عيوني محمد تسلمي غزل في نفسها(لمتى ي محمد لمتى لحد الان تحبها يَ رب صبرك وعونك) *************** في الشركه عند فيصل جالس يشووف الاوراق وهو حدده تعباان قطع عليه السكرتير وهو يقول : استاذ فيصل في وحده تبيك ضروري فيصل بستغراب: طيب دخلها وهي داخلها مكتب فيصل سمت بالله وقلبها يددقق مررره وخااايفه جداا دخلت نهال: السلام عليكم فيصل مستغرب من حالها: وعليكم السلام بغيتي شئ اختي نهال: انت فيصل ولا محمد فيصل: لا فيصل تعرفيني نهال: اي انا...بتردد ...بنت ع ـــمك احــ ــــ مـــ ـد فيصل: عمي احمد مات من زمااان نهال: لا هو ميت من كام اسبوع هو وامي وبشهقات ومادري ايش اسوي واذا مو مصدقني شوف هذي بطاقهـ العائله فيصل شاف البطاقه انصدمم مو مصدق ان عمه مايت من كام اسبوع مو مثل اما جده يقول له مات من زمان فيصل: طيب تعالي معي البيت نهال بخوف: لالا مابي فيصل: لاتخافي نهال بتردد: تـــ ــــ يب وراحو البيت ودخل البيت وهو يحاول يهدي اعصاابهه الي انفلتت ولقه امه قاعده تقراء مجله قال: السلام عليكم ام فيصل : وعليكم السلام وانتبهت لنهال وقالت: فيصل ياولدي من ذي فيصل: هذي بنت عمي احـــــــــــمــــــد ام فيصل: ها عمــــككـــ احمد عمكك احمد م....... قاطعها:ترا عرفت الحقيقه فيصل: ليه طيب كذبو علينا ام فيصل: جدك الله يرحمه قال لنا كذا فيصل : المهم هي اسمها نهال نادي تولين ونور يخذونها ام فيصل: طيب , نور يانور تعالي انتي ووتين كانوو جالسين في الصاله الي الفووقق ويسمعوو امهم تناديهم وقالو بصوت واحد : ان شاء لله يمه جاين راحو البنات لها تولين: فصوووول غريبه راجع بدري نور: منجد صدقها خيتو وتوها تنتبه لنهال, فص فص من هذي فيصل: هذي نهال بنت عمكككك نور وتولين بستغراب: عمي مين؟؟؟؟ فيصل: بنت عمي احمد ولاتسؤلون خلي امي تشرح لكم واذا جاء رئوود قولي له فيصل يبــــبيك نور: اوك تعالي نهوول نهال :طيب نسييييت اعرفكم على نهال عمرها 18 هي في مدرسه حكوميه عيونها بني غامق شعرها اسود ع بني حبوبه وكان نفسها يكون عندها عمام وتحقق حلمها المهم هي حبوبه وطيوووووبه حيييييل وحنونهـ للمعلومه( نهال كانت مسجلهـ المدرسه باسم عائله امها) >>>>>>>>>>>>>>>>>>> عند غزل في الصاله الي في الجناااح تاكل عيالهـا وهي منتبها لنظارت محمد لكن متجاهلتها ومحمد يطالعهم بألم في غزل وحنان في بنته غزل: يلا مريومه مريم براءهـ: تيب ماما غزل اكلتها وخلصت ونيمتها وراحت تشوف حمد ولدها الثاني شفته نايم غطته وطلعت شافت محمد بطالع الـ tv غزل: محمد ممكن تقصر الصوت عشان بنام محمد: طيييب نامت غزل او تظاهرت بنوم محمد بألم:اه ي...... ورب الكون احبكك بس بعد مابي اظلمكك ي غزل غزل في نفسه بحزن ( ي محمد مازلت تحبها اه ي ربي صبرني ) وبعدين ناااامت ********************* في بيت اول مرره نرووح له تحديدا عند ام ......و ....... امها تمووت قدامها وماهي قادررهه تستوعب اخووها في الشغل قالت بألم ودموع...: يمه لاتروحي مالي غيركك .....بحنان..: حبيتي انتبهي ع نفسكك وشوفي في ورقه في الدرج شوفيه لازم تعرفي الحقيقه واتشهد ام........ شافت الورقه مكتوب بنتي نهله اتمنى تسمحيني وانا مو امكك الحقيقه وانتي عندككك اختك توم لكن انتي كنتي ضايعه ولقيناكي واخوكك محمد عرف ايش اسم عائلتكك هي آلـــــ...... *********** * انتهى الباااارت توقعاتكم؟؟؟ ![]() ![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
اصرخ, تذوبني, بهمساتك, ونظرتك |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|
![]() |