الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-31-2014
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,786
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 358
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله
بيانات اضافيه [ + ]
تموت أرواحنا ونحن علي قيد الحياة



((تموت ارواحنا ...نحن علي قيد الحياه))

لست من الناجحين في كتابة المقدمات والاطاله


لا ارى نفسي متعمقة في عالم الروايات انما عاشقه لها قررت تكتب ...!
جميع الرواية التي كتبتها لم انشرها للعالم الروائي ...
الا هذه الروايه ستكون البدايه بالعالم الجميل

روايتي ((تموت ارواحنا ....ونحن على قيد الحياه))
عنونها يدل علي فقدانها لكن حتي تكتمل ولا تاخذها من اسمها لابد ان تذوق اكسجين التعليقات ...





البارت الاول (مقدمه)
ليست كل الحروف تصف كل ما يكون بداخلنا... ليست كل الحروف تكون كلمات جميلة ..ليست كل اعين تغمض سعيده ..وليس كل من يسهر عاشق.. ليس كل من يكتب يروي قصه خياليه ..وليس كل من يستعمل الخيال هاربا من الحقيقه انما من الممكن ان يستعمل الخيال ليصف الحقيقه ...
في احدى الاراضي التي تحمل تلك المدراس الداخليه اقف انا امام مرايتي لاتامل مدى جمال ابتسامتي وبرودي وقو قلبي الذي لايعرف ماهو الشعور بالحب ..الاشتياق ..الحنين .. الكره لايعرف كيف يرتب نبضاته او يصنفها هل هي حب ام كره او نبضه طبيعيه ...
نزعت تلك الملابس عن جسدي لارى تلك الندبه التي لاتعجبني بجسدي لست من هولاء الفتيات الاتي يهتمن لانفسهم انا من الفتيات النادرات الاتي لايستطيعون الاهتمام بانفسهم رغم انني كنت من عائله غنية والسبب في قول كنت قصص حياتي الغريبه التي تربطها ببعض والسبب في انني موجوده اليوم ...قطعت نفسي حتي لا اكمل ما انا اريده وهو تجريح نفسي رفعت من الارض تلك القطعه من القماش الحمراء حتى لا ارى نفسي بتلك المراء ...
ليست كل التحف جميله وليست كل فتاه تقف امام المراه جميله....
فضلت الجلوس امام ذلك الدفتر الذي يعلم مابداخلي اكثر مني يعلم ما اود البوح به قبل ان امسك القلم لاكتبه بدات تلك الصفحه بي
ماتغير شي ...
الليل هو ..الليل
والضي نفس الضي
ليس امامي الان الا ان اعود بذاكرتي لاول صفحه اجتمعت بها حروفي وقلبي لاتكون قصة ماضي ...
بدات اول صفحه بدفتري
{وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} [البقرة: 216]}.
ربي كم احب تلك الاية حتى انني عجزت ان اوصل حب والدي الى ذلك الحد







تركت ماتبقى من تلك الصفحه فارغا وكاني ابين من لمن سيقرا تلك الرواية ان يكتب ما يحس به تجاه تلك الايه
بدات الصفحه الثانيه

لم اكن يتيمه ولم اكن لقيطه ولم يكن لدي والد ووالده...؟
احب ابي ..وبقدر حبي له اكرهه ..وبقدر حبي لابي اكره والدتي ..!
ابي كيف القبر هل هو مظلم ام انه منير جدا ابي اتمنى لك ان تتذوق بروده الجنه وان تبتعد عن حرارة النار اتمنى ان تتذوق شفاعة النبي علية الصلاة والسلام ابي حياتي معاك جميلة سيئه ابي بعد ان علمت ما قصة حياتي وجدت انني بدات اتكلم بالضد لا استطيع ان اتحدث معتدله اصبحت كل احاديثي بها حكم هل لانني جربت قسوة الحياه غالبا ونادرًا ان اجرب طيبتها ابي هل الاسلام جميل ..! ابي اريد ان اتعلم ذلك اريد ان اتعلم كيف ابتسم وانا ادعي اريد ان اعرف عن ديني ابي هل تراني وانت في السماء ابي هل جسدك بالقبر وروحك بالسماء ابي اصبحت غريبه اكثر من الاول ابي ان عدت بذكرياتي هل ستكون موجود بها ام ستختفي من جميع الاحداث والتفاصيل التي تجمعني بك ابي سمعت انني اذا قلت ((رضيت بالله ربا والاسلام دينًا وبمحمد صلي الله عليه وسلم نبيا بالصباح بانني ساكون في ذمة الله حتى يمسي وتوجب له الجنه ))
ابي انني احبك فوق ماتتخيل ولكنني لا استطيع ان اسامحك على مافعلته بي كيف لك .....؟!
لم استطع يا ابي ان اكمل تلك الجمله التي تحمل سوال اشتدت بي العبره فلم استطع ان اكمل
اخبرتني ومن ذلك الخبر الذي كنت احمله انا فقط الان سيحمله غيري سيعلمون بانني في طفولتي ...عادت لي تلك الاحداث التي توقفني عن الكتابه وتجعلني اسرح بها لعالم الحقيقه الخيالي ..!
في ذلك اليوم في تلك الغرفه البيضاء الواسعه التي تبين لك الصفاء والطيبه والحنيه عند دخولك لتلك الدار تبحث بعينك عن ذلك الملاك الذي يملكها تتمشى برجائها حتي تصل لذلك السرير الابيض وتلك الوساده التي تلم شمل اجمل الالوان الصافيه النقيه ... لايمكنني ان اصف الدار اكثر من ذلك ...*
استقظت توجهت انظاري الي تلك النافذه التي تجعلني اتامل تلك الاشعه الخارجه من الشمس قطع علي تاملي دخول تلك الخادمه الشقراء الحنونه التي تعوضني عن فقدان الاصدقاء والاحباب تلك التي بداء الشعر الابيض يغطي شعرها والتجاعيد حول عينها ولكنها مازلت رشيقه وانيقه رغم انها ترتدي رداء اسود ومريلة بيضاء الا انها مختلفه عن باقي الخدم
الخادمه سيرنا :لورا انزلي تحت ابوك تعبان يبفى يفطر معك اليوم
كيان :طيب
كنت خارجه من باب الغرفه
سيرنا :فين بتروحي غسلي البسي كل مرا لازم اذكرك
كيان :افا سرتي تعرفين سعودي اكثر مني
سيرنا :كم سنه وانا عندكم
كيان :من قبل ما اتولد وانا في السعوديه وبعدين جيتي عند ابوي
سيرنا :كويس انك عرفتي
كيان :خلاص انا نازله
سيرنا :البسي يا لورا لا تخليني اصرخ
كيان :ماما ...
امتلت تلك الاعين بالدموع ولكن سرعان ما امتدت تلك الايدي لتمسحها
سيرنا :يالله حبيبتي انزلي سريع
دخلت بسرعه لغرفة الملابس ولبست تيشرت اصفر وجنز ونزلت تحت
وانا انزل من الدرج سمعت تلك البحه بالحديث وتلك الكحه التي تجعله لايستطيع اكمال حديثه عند سماع اسمي قررت ان اذهب الي دار ابي حتى اسمع مايتحدث عني به مالفتني وجعلني اقرب اكثر هو قول ابي ياطويل العمر
كيان :غريبه ابوي يقول لاحد ياطويل العمر
وصلت وانا اسمع ابوي يقول ما قدر اقول لها انها مو لقيطه ياعمي حرام عليك
مقدرت اوقف اكثر خفت الكلام يجرحني اكثر
جريت بسرعه وجلست على الطاوله وسرحت وانا افكر يترى الكلام عني طيب كيف انا مو لقيطه طيب ليش انامن انا صغيره وانا اعرف انو انا لقيطه معقوله لالا مستحيل يعني الدنيا اتشقلبت وصار عندي اهل مستحيل كيف لالا قطع علي سرحاني ذلك الصوت الذي ياكد لمن يسمعه ان صاحبه كبره الهم
كيان:تامر بابا جايه فكرت لدقائق قبل ان اذهب وكاني احذر نفسي بان ذهابي لهناك من الممكن ان يجرحني من الافضل البقاء ام الذهاب
رحت اعتلى صوت طرققاتي على ذلك الباب الاسود لكن لا مجيب
فتحت الباب ولاول مره ادخل تلك الدار دون ان اسمع اجابه تسمح لي بالدخول كنت اجر قدامي وكاني اسيره تريد الهرب ولكن القيود تمنعني خرجت مسرعه لا اريد الدخول دهبت لتلك الدار التي تحمل اسراري اكثر من اي شخصا اخر وقفت امام المراه التي ترى دموعي في كل مرا ابكي بها لدرجه انه المراه اصبحت الام في لحظه بكائي جررت نفسي لذلك السرير اسندت راسي
لحظات والنوم تسلسل لجفاني
تمتعؤت بنومه مدمعه لم تكمل قليلا الا وهي تنظر الي تلك الدار بفاجعه بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله
دخلت الخادمه اشبك
لورا :لاولاشي كابوس بس
الخادمه :يالله قومي على المدرسه
لورا طيب قمت بسرعه ولبست مريولي وسويت شعري كعكه
ركبت مع السواق والخدامه
اليوم في المدرسة كان ممل وكالعاده طفشت لا يذكر فيه أي شي
ضحك البنات عالي والطفش كان سيد الموقف انتهاء وقت المدرسه خرجت بسرعه مالقيت السواق دقيقه دقيقتين الي ما صارت المدرسه فاضيه ماباقي غير انا قررت اروح البيت مشي رحت وسرت قريبه من البيت محتاجه دقيقه بس عشان ادخل لكن في يد اتحطت علي فمي تمنعني الصراخ وتمنعني الجري كنت انسحب لداخل السياره ما انتبهت للي كنت معاهم او انا كيف كنت بسبب الاغماء الذي كان هو سيد الموقف...



 توقيع : نظرة الحب



رد مع اقتباس
قديم 01-31-2014   #2


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,786
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 358
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الثاني
الصمت من الممكن ان يحل مشكله ولكنه ليس من الممكن ان يجيب الاسئله ...!
ليس كل ما يتمناه المرء يدركه وليست كل قصة حب حزينه وليس كل لقيط نشفق عليه وليست كل الذكريات جميله
وليس كل حاضر مولم وليس كل القادم افضل من السابق ....
تلك الاعين التي اخذت ساعات عديده لاترى مغما عليها فتحت عينها ونظرت الى المكان الذي يحتويها نظرت الي تلك المكتبه التي تحوي كتبا كثير التفت الى تلك الممقعده التي تجلس عليها التي تصنع من الجلد التفت الى ذلك المكتب الخشبي هل انا احلم انني لم اكن هنا كنت في سياره كان الاغماء سيد الموقف مالذي يحدث الان قطع علي ذلك التانيب وتلك الاسئله العقليه المشتته لذهني صوت ذلك الرجل من خلف المكتب الخشبي
....:الحمدلله على السلامه عسى عجبتك الكويت
...:....................
...:اشبك ساكته ترى مني غريب جدك
كيان :جدي
جدي :ايوا جدك
كيان:بس انا ماعندي جد انا لقيطه
ملا المكان صوت تلك الضحكه الصاخبه

جدي ه ه ه ه ه ه ه ه هههه ه ه ه ه ه ه لقيطه أي انتي ماتتدري
ملا ذلك الرجل البرود وملا كيان العصبيه التي اولدت نارا حتى اصبحت حرب النار والجليد
كيان :انا مني قاعده اقول نكته والا انت شايف انو الي اقوله شي يضحك أي جزء بالي قلته يضحك حتى اضحك معك
جدي :تبيني اكد لك اني جدك
استلم بين قبضيته ذلك الهاتف الاسود ووضع الرقم الذي يريده لحظات قليله حتى ارتفع صوته المبحوح
الجد:جيبو مكتبي
دقائق بسيطه حتى حضرو امامي اولائك الاشخاص لا ليس هم من المستحيل ان اكون ضحيه
الجد :تفضل يا عبد الرحمن قول لها القصه كامله
عبد الرحمن :اسف يا كيان قبل 15 ابوك مشاري غلط مع بنت عمه وجدك ماعرف الا بعد ولادتك وكان عشان يصلح غلطته كان لازم يتزوجو بس كيف يتزوج كان لازم يخفي البنت فانا كنت سواق عندهم كان الاتفاق بيننا انو تلات سنين وترجعين لاهلك طول السنتين هذي كان جدك يصرف عليك ويعرف كل شي عنك وكنت اسجل صوتك له
كنت برجعك لكن الكل عارض ذا الموقف بحجه اني لو جبتك الحين حيبان عليكي كم عمرك وحتبان تفاصيلك بالعمر
كان لازم اخليك عندي بديتي تكبري سجلانك في المدرسة بعد وسطات وكذا انتساب ماكنا نقدر نخليكي تروحي كنا نخاف انك تتطلبي امك او ابوكي مهما كان انتي طفله قبل فتره طلب جدك من سيرنا تبلغني انو خلاص لازم تعرفي انك مو لقيطه وانو الخير هذا كلو من جدك
كيان بصدمه اطلقت تلك الضحكات الباكيه تلك الضحكات المولمه :ليش انا الي سويت فيني كذا مو حرام خلاص تعبت مولم اني اعيش باسم لقيطه مولم اني اعيش عند رجال اوهمني اني لقيطه وانو لقاني عند زباله اوهمني انه تاجر مخدارت مولم اني ما كان عندي اصحاب كنت حذره من نظرة المجتمع ...ابوي ما فكر فيني او انته منعته من التفكير فيا
جدي :انا جهزت نفسي وبجلسك وبفهمك كل شي انا عندي اوراق تثبت انك بنتي
كيان : وانا مني مجهزه نفسي انا اقل شي المفروض اذبحك هذي انا اسميها وساخه حقاره ...
لم يوقفني عن التكمله سوا تلك الاطراف التي كان يفترض بها ان تمسح على ظهري تعوضني عن الفقدان ولكن ما قطع ذلك اطراف خشنه على خدي
جدي :انا صح ما ربيتك لكن خليتك عند واحد لو الله رزقه عيال كان رباهم احسن تربيه
كيان :احسن تربيه الي انت تتكلم عنها مرتها كلمت لقيط هانتها خلتها تنسى التربيه ..انت ارسلتني السعوديه عشت مع مجتمع كانت نظارته نفس نظارتكم بعد فتره حتكون نظرات شفقه حاولت اتجاهلها لكن ما قدرت تخيل انا لم بديت اتفائل بالحياه وصارت عندي صديقه كنت اسعد وحه بالرياض ..اشتدت بي العبره سمعتها مرا بالغلط وكان ربي كان يبيني اعرف سمعت صديقاتها يسلونها ليش هي صديقتي قالت عشان الفلوس ... انتكست حالتي دخلت بحاله نفسيه ما يعلم بها الا ربي رجعت حولت انتساب ماقدرت اكمل بالرياض اختنقت منها رحت المدينه اطهر مكان كنت ساكنه قريب منها كل شي دخلت المدرسه الكل يعاملني كويس ولكن لما مرا سالتني ابله وين امي وقلت لها اني لقيطه مامر اخر اليوم الا كل المدرسة تناظرني بشمزاز بحقاره يحسسوني كاني انا الغطانه مو ولدك وتربيتك كنت كل يوم اقول يارب سامحهم ما ادري عن ظروفهم لكن بعد ماجيت بقد شعر راسي راح احسبن عليهم (يعني حسبي الله) ليل نهار بدعي علهم انا ديني ما اعرف فيه اشياء كثير كنت جاهله ماعندي رقيب ماكنت اصلي ولكن لما كبرت ودخلت مدرسة واشوف البنات يصلون سرت اصلي معهم تخيل انو كل صلاه تركتها بعد ما بلغت ولدك والي لعب معها بيتحملون ذنبي تخيلي اني مني مسامحتهم لو يبسون رجلي بعيشهم بذل النيا وتفكرني راح اكون بطلة قصة خرافيه واسامحكم لا انتم بتذوقون ناري بندمكم على كل دمعه نزلت كنت محتاجه ام تمسح علي اب يخاصمني لجبت درجه سيئه اخواني اتضارب معاهم انت تعرف كنت لما اجلس على طاولت الاكل واكلم الخدم اسمع صدا صوتي اقصي احلامي كانت اسمع ازعاج في البيت اقصى احلامي ابوي وامي يسو يوم ميلادي اقصى احلامي كانت امي تسوي لي اكل انا ما احبو كنت اكثر حلم اني اعيش معاهم ومستحيل ازعلهم او ازعل منهم لاني جربت اني افقدهم
تعبت من كثرة الكلام رجولي ماعادت تحملني رميت نفسي على الارض اشتدت صوت شهقاتي حتي بدات اسمع طرق على الباب من كل جهه يقولولون وينادون بان يتركني هل كانو يعلمون ماقصتي او مالذي حدث معي ام كانت اصوات شفقه وحزن
اخر شي رايته قبل ان تغلق عيناي هو جدي يضع قبله على راسي ودمعتان تسقط من عيناه مع حروف الاسف الاغماء ولاول مره ياتي بوقته وكانه يريد ان يرحني هذه المره كنت اتمني ان لايظهر النفس مرا اخر كنت اتمني ان تكون اخر لحظات هي الابتسام بعد القبله ....
لم اكن اتوقع ان امنيتي ستكون حقيقه وسيحضر الموت ولكن بطريقه مفاجاءه ندمت على امنيتي ولكن الميت لايستطيع ان يعود
لوكان الندم يفيد كان العاشق اذا وصل لحد الجنون يندم ثم يعود
اذا كان الندم يفيد كان والد عنتره ابن شداد ندم على انجابه فتى اسمر او زواجه من زبيبه السمراء كان في حالة ندمه اما ان يتحول عنتر ابيض او زبيبه تكون عقيم
شهر مرا على وفاتي ....
انتظرو دقائق انني لست ميته ولكنني في غيبوبه قال الدكاتره عنها ان امل ان افيق 1% سابقي على الاجهزه كنت اسمع كان ذلك الشعور مولم ان اسمع دون الاستطاعه بالحديث.. اصحح لهم بانني اسمعهم ولكن شفاتاي لاتتحرك اطرافي ميته
قطع علي تفكيري الروائي في عقلي صوت ذلك الدكتور المبحوح
___:ماشاء الله تبارك الله نبضات قلبها مساعدتها لو مريض غيرها كان ما كمل اسبوع الا مات بس ليش الدكتور ماخلنا نمسكها نفس دايما باقي فتره انا وينتهي تدريبي وانجح
الممرضه :لانها بنت محمد احمد***** يعني حفيده ... مستحيل يخلي واحد متدرب يمسكها بس تصدق اول مرا اسمع عنها بس دايما اعرف انو فيه وحده حفيده له بعيده عن الاعلام مستحيل تتطلع لكن هو صرح مرا وقال بعد ماسالوه من خلفتك بهذا كلو قال كيان سالو الاعلام مين هيا قال وحده بعد 10 سنين تبان وتعرفوها ....
الدكتور:انتو ايش تسو هنا كم مرا اقول انتو مالكم شغل بهذي الحاله
في مخيلتي :لا انتظرو لا ترحون وقفو وكملو كلام ما ابغا اكون ظالمه جدي
صوت الباب ينفتح اكيد دحبن وقت الزياره اكيد اول واحد جدي
كان جدي لمست يديه المجعده على اكاتفي وهو يحاول ان يحضني
جلس على دلك المقعد الان انا متاكده لن صوت عكازه سقط له شهر يزورني وفي كل مرا يسقط عكازه دليل على جلوسه
جدي :كسرتيني يا بنتي كسرتيني يشهد الله علي من اول يوم دخلتي المستشفى وانا نومه زينه ما نمت طولتي يابنتي ابيك تقومين وتورين الكل جمالك والله اني دوم اقول من 3 سنين انو انتي الي بتشيلني لا طحت انتي الي بتكوني حبيبتي والقريبه مني انتي الوحيده من احفادي الي بعد ما يصير عمرها 15 سنه بصير اصرف عليها انتي تعرفي انو كل احفادي واولادي لا صار عمرهم 15 اخلهم هم يشتغلون عشان يصرفو علي نفسهم بس انتي غير انتي الغاليه تعرفي انو ابوك من اول ما انولدتي الي اليوم وهو ساكن بالسعوديه ووين ماتسافري يسافر معك هو الي كان دوم يدق الباب ويترك لك لعبه ويروح ابوك انكسر يبيك امك تتالم كل يوم تبيك والله يابنتي انو ابوك متزوج امك الي حملت فيك بس انا ذاك اليوم كنت ابي استفزك لجل تخرجين عصبيتك ما ابيك تشيلين بقلبك والله يابنتي انا اعرف انك ماتسمعيني لكن كبيريائي وقوتي ماهو قادر يخليني انتظرك الي ماتقومين عشان اقولك ما ابيك تشوفين ضعفي كل يوم من شهر وانا اقول لك نفس الكلام اخاف انك تنسيه ابي لو قمتي قلبك يحس
صوت شهقات ذلك الرجل المتني لست بتلك القسوه التي تجعلني ارى جدي يتالم
وضع قبله مختلطه بدموعه على يدي وراسي فتحت عيني
جدي بصراخ ممزوج بفرح:الحمدلله الحمدلله لا اله انت قادر على كل شي
حسيت بالتانيب انا ابغا اهلي اناعايشه ومستحمله عشانهم ليشر يتهم هل يا ترى رديتهم بسبب جرحي او بسبب الصمه يمكن ربي كان يبغي يختبر صبري ابغا اعيش معهم وابغا اكون عندهم اذا ابوي عاش بالسعوديه عشاني لي شانا متكبره كذا
......
الروايه كل خميس او جمعه ينزل البارت واتمني ازا بتنقل الرواية بسمي




رد مع اقتباس
قديم 01-31-2014   #3


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,786
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 358
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




((البارت الثالث))
تلك الصدف جميله لكنها موحشه
الصدف حنونه لكنها مولمه
الصدف سهله لكنها صعبه
الصدف متواضعه لكنها مغرورة
الصدف تحسسك بالحريه وهي تسجنك وتجعلك حبيس تخطيطها ...
صدفه بسيطه من الممكن ان تجعلك تذوق مرارات الحب تجعلك صدفه مولمه شاعراً لوصفها تجعلك تستيقظ من احلامك الورديه الي الكوابيس الحقيقيه ...
تلك هي الصدف يختبر صبري ابغا اعيش معهم وابغا اكون عندهم اذا ابوي عاش بالسعوديه عشاني لي شانا متكبره كذا
جدي :بعد ما خرج الدكتور يالله عاد ابيك تجين البيت ماتتخرين علي الدكتور يقول انك تمام مو متاثره من الغيبوبه اولد عمانك وعماتك كلهم ينتظرونك وعندي لك مفاجاءه ابيك تشوفينها ...
كيان :جدي انا ما اقدر اعيش
حسيت بالتانيب انا ابغا اهلي اناعايشه ومستحمله عشانهم ليش رديتهم هل يا ترى رديتهم بسبب جرحي او بسبب الصدمه يمكن ربي كان يبغي
معاكم
لم تفتني نظرات الصدمه التي تحاول الاختفاء بين الحروف التي نطقت
جدي :جربي تعيشي معانا فتره بعدين احكمي كيان :يعني بتفهمني طول 15 سنه كنت معاي يعني محا تفرق لو كنت دحين لوحدي بس كين :انا ما اقدر اعيش معكم الى ما اتعود انو انا عندي عيله وناس واني بنت محمد احمد ال محمد يعني انت شوفا روح مدرسة داخليه ارجع السعوديه اروح أي مكان انا ما عندي مانع لو اسكن بنفس الشارع ونفس الحي بس بيت لوحدي حتى خدم ما ابي
جدي :بس انتي عمرك 15 كبيرك يعني 16 مستحيل اعيشك وحدك
تحت انظارك
جدي :تسكنين معاي بس مو في بيت العيله في بيت انا من 15 سنه وهو موجود كل يوم يتنظف بس محد يدخله واسجله باسمك
كيان :عجبتني هذي الصفقه بس لو ماارتحت ارجع السعوديه وهذي المره ابغا اروح جده
جدي :تم يالله انابخرج انتي لمي اغراضك اليوم ترجعي معي استحملنا 16 سنه بدونك نبغاكي ترجعي
كيان :بس انا مو مستعده ارجع
جدي :مايحتاج تستعدي احنا نحب نبدا بدون ما نستعد
كيان :لاتكون قاسي معاي اكثر انا عشت باقسوه بعيده عن العالم عشان اسمي لقيطه وغير كذا عمري ماعرفة معالم البلد او عاداتها
جدي :انا هذا اسلوبي لازم تستحمليه
كيان بصراخ :ليش ما تحسسني بحنانك الا لغمضت بنتك كان ساكنه قدامي صح نفس وجهك بس الي يفرق انو هي كانو مطلعين انو بنتها انخطفت قلت لها انو انا فيه
جدي :مايحتاج اقلها هي عارفه
كيان :ابغا البس لو سمحت اخرج
جدي كان يحمل بين انظاره اسف حزن كان بتلك الدموع التي بعينيه يريد ان يمسح كلمة لقيطه التي عشت بها كلمه حرمتني الخروج من المنزل تقريبا 15 سنه في طفولتي لم اخرج وفي مراهقتي لم اتجول لشتري اخر الماركات عشت بين اكلي والانترانت وابي وبين ذلك الدفتر المهري
خرج جدي غيرت ملابسي لبست تيشرت اسود وجينز اكتفيت بذلك لا اعرف اكثر عن الموضه اكتفيت بان اكون مع ابي ببجامه
خل جدي :يالله كلهم يستنوك بس قبل ما تروحي صلي صلاة استخاره
كيان :ليش
جدي:لو صار حسيتي انو ودك تروحي معناتو خيره لو ماحسيتي معناتو مو خيره
كيان :ايش يضمنك اني بقول الحقيقه
جدي :لاني متاكد منك اكثر من نفسك في تربيتك في اخلاقك انتي زي ما بيني وبينك اختلاف
كيان :لاتعيش على وهم ان سندريلا انا وصخه ترى
جدي :انتي وصاخه نظيفه
كيان :وصاخه نظيفه!
جدي :انتي وصاخه ابوكي وامك لكن نظايفه من الغلط لدرجه انك من نظافتك تبانين والله انو الي صار مجبورين نسويه لازم تفهمي
خرج جدي يخليني على راحتي اصلي وارتاح الي ما احس
بعد ماخرج جدي كان ودي اناديه واساله كيف يصلون الاستخاره لكن ماقدرت فتحت النت وطلعت كيف وصليت مرت ساع هوانا ما احس بشي كنت خارجه اقول لجدي اني ما احس ولكن وانا رايحه له احس اني مرتاحه واني بتاضيق لو تركوني انا بنت تبي تعيش عند اهل تبي تفتك من لقب وصخ لقب عشت وانا شايلته الحين بزيحه خرجت مسرعه وكان طفله قريبا تعلمت المشي فرات والدها
سلمت على جدي كنت اشوف الفرحه تلمع بعينه رفع صوته قال سامحتيني
كيان :ما اعرف بس الله حسسسني اني مرتاحه وامنت بالي حسيت فيه
خرجنا من المستشفى ولاول مرا اخرج برا السعوديه شفت الكويت اخيرا
وصلنا لبيت انا جنبو نواه لا ابان ابدا ومستحيل حتى فتح جدي الباب ودخل وصار ياشر لي على اول بيت وقال دا بيت عمك علي والتاني عمتك سعاد وكل مرا بيت واكتشفت انو اخوان جي وعيالهم بعد لجل كذا اخذين مساحه كبيرا
دخلنا جوت اكبر فله وكان زحمه وكل مين يسلم على ويعرفني عليه كان في ناس محجبه وناس لا ولاول مرا ابكي قدام هدي المرا حقيقي ابكي قدام امي وابوي بعد ما طلب جي مني اني اعرف مين هما كنت مثل الغبيه امشي وادورهم والي حسيت انو هما اهلي وقفت قدامهم خانت امي دمعتها ونزلت ويدهاخانتها واتفكت لي ما كنت افكر كنت ابغا اطبق حضنتها وكنت ابكي بصوت عالي اول سبب في بكايه انو امي وحبيبتي والي اسمع عن الام بس ما شفتها كانت جارتي بالسعوديه وكل اسبوع تجيني وكنت اعرف بالسعوديه انها ام بس مخطوفه بنتها كانت تقولي بنتي حلوه تشبهك دحين هيا بعمرك كل مرا تهرج عنها كانت دوم تجيب لي هدايا حتى لما كبرت واحيانا كانت دمعتها تخونها بس لما اسئلها تقول افتكر بنتي فيكي
كيان :الان لاتفتكري بنتك فيا انا هيا
شهقاتها املت المكان بس للاسف هذه المرا لم استطع ان اعرف ان كانت حزن او شفقه اوفرح ام انها تجمع كل الاسباب
والدي ذلك الرجل الذي كان يضع لي هدايا كان زوج الجاره الوالده الان حقيقه هو والدي هو حبيبي هو الذي كنت اود ان انتقم منه كنت اود ان ادخل الي عالمهم لابعثره الان لا اريد ان اكمله
الكل كان مبسوط فرحان
خرجنا كلنا برا البيت بس جدي هذي المرا اشر لي على بيت وقال لي هذا مكتوب لك من 15 سنه في ل شي تحبي
كيان :المفروض اصدق
جدي:ههههههه روحي شوفي
مشيت بشويش وكانو معايا اربع بنات
فكو الباب دخلت لفتتني مكتبه فيها الوان غامقه وكانو يعرف اني احبها مدت لي بنت افتكر انو اسمها لورا البوم صور كبير فتحت ماقدرت امنع فضولي صوري وانا صغيره وفي صور ليا وانا صغيره معاهم وصور وانا كبيرا
اصبح في داخلي تشوش كيف تصورت معاهم
سالت جدي
جدي:كنا عايشين في السعوديه 5 سنين نشوفك وامك ربتك لكن ذاكرتك نسيتنا او تناستنا
ضحكت باعلى صوت هون عليا جدي رغم اني المفروض اكون في حيره
تكلمت في داخلي مسامحتك يبا ويبا ومسامحتك يما انتم سامحوني بكيت وضحكت وجلست معهم يوم كامل ولما جاء وقت النوم صار وقت صعب
امي:تبغي تنامي بالبيت الي من 15 سنه ل كاو في بيتنا
كيان
تموت ارواحنا ونحن علي قيد الحياه الحياه شمعه لاتطفئها
لاتنسو التعليقات الداعمه




رد مع اقتباس
قديم 01-31-2014   #4


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,786
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 358
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الرابع
دخلت ذلك المنزل - احن لك وتحن لي
اعيش لك وتعيش لي
اعيش بعادات وتقاليد حبك وانت تعيش بعادات وتقاليد مجتمعي ...

دخلت ذلك المنزل وانا افكر
هل انا غريبه بالنسبه لهم ام ماذا هل كانت فرحتهم مجامله ام لا كانت كل تلك الاسئله تطرح علي جعلتني اتالم ذهبت الي تلك المكتبه التي شدتني بها ان الكتب اساميها كل واحده بتاريح سنه لفتني ذلك الكتاب الذي كان يحمل تاريخ انا اعشقه 2008 اخذت ذلك الكتاب كانت اول صفحه مكتوبا بها
كيان احمد محمد
عمري...
هواياتي: لا اعرفها حاليا لانني لم اخرج للعالم الخارجي لكتشفها لكنني اظن بانها الكتابه
كل ماتبقي من تلك الصفحه به نقاط ادرت الورقة لاري الصفحه الاخري كان مكتوبا بها الفصل الاول ما زلت لقيطه
ادرت مرا اخر الكتاب كان مكتوب بها تاريخ 1/8/2008 باكبر خط حتي تتسع الورقة
انني لقيطه
والصفحه الاخر والاخر والاخر لم اكن انتبه ان كل ورقه ملتصقه لورقة اخر تحمل ظرف اهملت ذلك الكتاب لاخذ كتاب اخر يحمل تاريخ 2010 كان يختلف عن الاول في الجمله فقط كان مكتوب بذلك الكتاب قريبا ساتجرد من اسم لقيطه اهملت ذلك الكتاب واخذت كتابا اخر 2013 كان هذا الكتاب يحمل عبارات طويله جدا احد العبارات كانت
اقتربت من والدي لدرجه ااني اصبحت اقرب له من الارض!!
وعباره اخر بعد 100صفحه اليوم وصلت الي والدي
عصبت الي درجة الجنون كنت راح اصرخ لاعلي صوت حتي اخرج من ذاك الجنون

رحت ادور بباقي البيت الي ماوصلت لغرفه من الغرفه بابها كان كبير جدا السواد يعمه عندما تفتح تري البياض يتوسط الغرفة رميت نفسي علي السرير براحه دقائق لم تمر حتي تسلل النوم
لم اكن اتوقع اليوم ان احلم بذلك الرجل لم اكن اتوقع ان يتحقق
حلمت بذلك الرجل الاسمر ذو الشفايف التوتيه الاعين الواسعه اطلق ضحكه بصوت مبحوحا عالي استيقظت علي صوت الخادمه تطلب مني الاستيقاظ
كيان: طيب قمت خلاص
خرجت الخدامه سرت ادور ملابس ليا دقايق حتي دخلت الخدامه معها ملابس تتطلب مني البسها
كيان: بس انا ما احب ذا النوع من الملابس الخدامه: انا اسفه ما اقدر افيدك هذي اوامر
سحبت منها اللبس ولبسته وقفت قدام المرايا كنت لابسه بلوزه سودا بكمام طويله مفتوحه من الظهر وبنطلون جينز قررت البس البدي الي كان علي بدون تفكير لبسته تحت البلوزه وشعري كان نفس ماهو غسلت وجهي وخرجت كانت في خدامه تستناني عند الباب طلبت مني اني امشي وراها مشينا للبيت الكبير دخلتني غرفة الطعام شفت كل الرجال قاعدين وكل رجال واقفه جبه مرته وبناته كان في كرسي واحد فاضي استغربت ليش هم واقفين هذي عاده او ايش بزبط جلست بالمكان الفاضي مافاتتني نظرت الصدمه بعيون الكل شويه همست باذني الخدامه: مايسير تجلسي والرجال ماخلصو اكل!!
كيان اعلي الضحكات المصدومه: هههههههههههههههههههههه ص�




رد مع اقتباس
قديم 01-31-2014   #5


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,786
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 358
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



دخلت ذلك المنزل -
كيان اعلي الضحكات المصدومه: هههههههههههههههههههههه صح انا مختفيه عن العالم بس اقرا ولاعمري قريت ذا الشي
صوت عمو علي: ياكيان هذا نظام البيت
كيان: عمي هذا اذلال معليش صح انا ١٥سنه ماخرجت من البيت بس اعرف دا صح اولا
سمعت صفقة الملعقه علي الطاوله
جدي بعصبيه: واضح انو انتي قايمه علي جنبك اليسار
كيان: وواضح انو انتو ماتعرفو الاخلاق
جدي: صح انك ١٥سنه بدون اهل لكن مستحيل ماتعرغي دينك
كيان: اعتبر هذي معياره او تنبيه
جدي: اعتبريها الي تبي
كيان: اتوقع مافي دين يقول هين الحرمه
جدي: كذا مانهينها احنا نطبق الايه
كيان: ايت ايه
جدي: ((الرجال قومون علي النساء))
كيان: انت...
جدي: تري اناعطيتك وجه يالله قومي لا اشوف شغلي معاك
خرجت بسرعه وانا معصبه
ورحت للبيت ارتفع صوت ندمي علي اني عايشه
كنت معصبه حسقت بالم في نبضات قلبي كيان: ياربي ابغا الداوء
كنت ادور مثل المجنونه بالبيت ادور الدواء صقعت في ابجورة واتكسرت كملت تتدور لحظات جسمي بدات تنسحب منه طاقته حتي اغمي علي عند الزجاج
في البيت الكبير
الجد: وش ذا الصوت
عمي علي: ما ادري
علي دخلت امي وابوي كان الكل يجري لبرا كان البيت الي انا فيه قريب مرا من ذا البيت لدرجه لو طاح شي تسمعه
جري الكل للبيت ودخل وشافوتي طايحه اتصلو علي الاسعاف سريع ولحظات حتي كنت في المستشفي ويجهزوني لاجراء عمليه دخلت غرفة العمليات ....
ساعه وخرجت نص ساعه اخرقمت من الغيبوبه والكل كان حولي
جدي: حمدلله علي السلامه
كيان: مين انت
جدي: ماتعرفيني
كيان: انا فين
جدي في الكويت
كيان بس انا كنت عايشه بالسعوديه
كان لابد ان اتصنع فقدان الذاكره حتي اقدر ارجع السعوديه
خرج جسار بسرعه ينادي الدكتور وجاء واخذوني عشان الفحص
جدي: هابشر دكتور
الدكتور: والله اني مستغرب كيف تفقد الذاكره وهي ماسوت عمليه جرحيه فيه او حتي طاحت علي شي بس اكيد في اسباب تانيه لازم اعرفها
دخل الدكتور عليا بعد ما سلم
الدكتوز: ابغا اسئلك اسئله بس تحاولي تركزي وتجاوبيني
كيان: طيب
الدكتور: انتي فين كنتي عايشه
ضغط علي عقلي عشان افتكر اي شي في جده رغم انو عمري ما رحتها
كيان: في جده حي.,,,, شارع شقه رقم ٨
الدكتور سجل الاجابه وسئلني سوال تاني
مين امك
اشرت له علي امي وسئل مين ابوك واشرت له علي ابوي كان واضح علي الكل الصدمه طيب مين جدك جدي احمد ميت من تاريخ ٨/٨/٢٠٠٨
الدكتور: يعني الا واقف قدامي ماتعرفي
كيان: ولاعمري شفته
الدكتور: انتي لقيطه
كيان: كيف لقيطه وانا اعرف امي وابوي
كنت خايفه انسي هذي الاشياء الي قلتها
الدكتور: وش فيك
كيان: انت الدكتور والمفروض ان لسالك ايش فيني
الدكتور: لاحوله ولاقوه الابالله
خرج الدكتور والكل خرج بعده عشل
ان ارتاح
الا اران: تري اعرف انك تكذبي
كيان: و دخلت ذلك المنزل -


الا اران: تري اعرف انك تكذبي
كيان: والمطلوب
اران: اسمعي انا بساعدك لجل ترجعي السعوديه لاني عارفه لو عشتي هنا بتتزوجين غصبا عنك من واحد من العيله وبتجلسين طول حياتك مع ناس فاهمين ايه من ايات القران غلط
كيان: ايش بتستفيدي لو ساعدتني
اران: ولاشي والله بس عشان ماتذوقين الا احنا نذوقة كفايه انك عايشه حياتك كلها لقيطه
كيان: انتي متزوجه!!
اران: ايوا
كيان: الله يهنيك
اران اطلقت ضحكه مدمعه: من زمان محد دعالي هذي الدعوه
كيان انتي كم عمرك
اران: بعمرك
كيان: طيب كيف عرفتي اني اكذب
اران: انا متزوجه ولد خالتك ويشتغل طبيب نفسي من عشرتي له تعلمت كيف اعرف اذا كنتي صادقه او لا
كيان: بتساعديني اكيد
اران: بس ماتنسيني
كيان ايوا باذن الله
اران: يالله انا بخرج
كيان: مع السلامه
اران: مع السلامه
خرجت اران لتري ذلك الطبيب
بعض الاطباء يفتح جروح حتي تقتل والاخر يدويك حتي تلتئم جروحك
دقت الباب ودخلت
الدكتور: بايش اقدر اخدمك
اران: هو اقتراح
الدكتور باستغراب: ايش هو
اران: المريضه كيان اقترح علي اهلها انها ترجع السعوديه عشان تقدر تسترجع ذاكرتها
الدكتور: بس اهلها يقولو انها عمرها ما راحت جده
اران: معناتو هي كانت قبل ماتفقد الذاكره كانت تتدور عن شي بجده او تفكر فيها ...
دخل نمر باستغراب: ايش تسوي هنا
اران: فكر في الي قلته
خرجت اران ونمر يناديها
نمر: انا اكلمك
اران: فين السياره
مشي نمر معصب للسياره طلعت معه وانا خايفه
نمر كرر السوال اكثر ون مرا ايش تسوي
ردت اران بعد ماعصبت: سالته كيف اغري الرجال سالته اذا عنده رجال هاهو الكف يتكرر لكن هذه المرة علي خد اةان



(( كثيرون هم الذكور وقليلا منهم.رجال))

انتهاء البارت لاتحرموني تعليقاتكم




رد مع اقتباس
قديم 01-31-2014   #6


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,786
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 358
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(البارت الخامس)
اعيش لك وتعيش لي
احن لك وتحن لي
اعيش بعادات وتقاليد مجتمع حبك وانت تعيش بعادات وتقاليد مجتمعي حتي تحميني
ابقى معك وتبقي معي عند بقائي معك اراك تتلفت يمين ويسارا حتي تحميني لم تكن تعرف ان عند تلفتك ستلفت الانظار لي...
لكل مجتمع عادات ولكن الحب يخترقها ليجبرك علي مواجهة حياتك مع مجتمعك اما ان تموت وانت حي اما ان تعيش وانت ميت..!
في سيارات ايوان واران
ايوان :انا اسف
اران :ماشاء الله صحي ضميرك
ايوان :اران لاتعصبيني
اران :لعصبتك ايش بتسوي بتذبحني هذي المرا
ايوان :اران ...
اران باذلك الصوت الدي يريد ان يتقطع من بحة البكاء :وديني البيت
ايوان :ابغا اتكلم اول
اران :لاتتكلم ولاشي انا عذرتك وكل شي بس وديني البيت
ايوان :انتي ايش ماتبغي تسمعي مني شي
اران :الله يلعن ....خلاص وديني البيت
ايوان :اران
اران :نبغي نرجع البيت
ايوان كمل طريقه وهو معصب
دخلنا البيت على دخلتي سمعت الجد ينادينا نقعد معاه
الجد :جمعتكم اليوم لنو الدكتور المشرف على حالة كيان يقول لازم تسافر وتعيش بجده \
ماما:لا
الجد :خليني اكمل احنا المستفيدين لو راحت لنو لو جلست هنا ممكن تتعب اكثر وبنتك اساسا مو متعوده على العيشه معانا فمن الاصرف والالبق انها ترجع
ابوي:بس يا ابوي يعني بنتي هذي كيف ارجعها وانا ماصدقت اشوفها
الجد:لازم تتعود على فرقها انت تعرف اساسا انو هي سنه قدام وحتروح لزوجها
امي:بدري على هالكلام ياعمي
الجد :لامو بدري ولاشي انا بعد فعلتكم وانا خايف البنت تكون زيكم ...
كان الانكسار ينظر لجدي من عين ابي وامي
ابوي:طيب احنا بنروح معاها
الجد برفض تام :لا
عمي:كيف تخلي بنت لوحدها
الجد :انا متاكد انو كيان قويه وهي من بكرا بتروح واشتريت لها شقه بعيده شوي
ابوي :انا ما ابي بنتي تعيش بعيد عني مره ثانيه
الجد وهو يوقف :انا ماسالت انا اعطي خبر
اتحرمني منهم ام انك تعلب بمشاعرهم
اولدت بكي القسوه الي هذه الحدود انا من يتحمل الذنب ام انت ام والدي
لا اريد ان اتسخط واعي ولكن كتابتي تقف عند حد اليوم بمعاشرة الماضي لكن الان سابدا بكتابة الحاضر ومستقبل من الممكن ان استعن بالماضي قليلا
في المستشفى وقفت قدام المرايا التي تحمل ذلك الستار الاحمر كان بالنسبه لي ابشع الالوان نزعت ذلك الستار وادرت ظهري واملت براسي وانا ارى تلك الندبه التي صمم القدر ان تكون جزء من حياتي بعد ان قال لي الطبيب انه غالبا لن تذهب ابدا الا في حالة عمليه تجميل ولكن الطب لم يصل الي ابعد حدوده بهذه المشفى
رفعت ذلك القميص مرا اخرى على اكتافي ليصبح الهم مغطي باقميص وكاني اشغل الناس ان لا يروه اعدت الستار الى ماكنه ...
ورجعت انا دقائق ودخلت اران
من الصعب ان تستيقظ لترى ان كل ما كان ذلك حلم من الصعب ان تعيش على ان كل تلك كوابيس رغم انك متاكد بانها كوابيس حقيقيه عشت انت بها بالواقع ممرت بالالمها وبتجريحها ...!*
صحيت من النوم دقايق حتي التفت انا فين انا افتكر اني كنت بالمشفى ودخلت اران معاها الكتاب الي انا احبه كنت ادور بالغرفه مثل المجنونه
لقيت ورقه مكتوب عليها
حبيبتي كيان انا وابوكي راح نجي عندك بعد شهر السعوديه ولاتنسي تداومي وقت الاختبارات وكلي كويس وسجلي كل شي تسوي عشان اكون كاني معاك اول مرا ياحبيبتي تنامي برا البيت وكيف دي المرا برا البلد
كيان :بسم الله الرحمن الرحيم انا متاكده انو انا عشت هذا كلو
لفتني كتابي الي انا احبه واكتب فيه دوم انا متاكده انو كل قصة حياتي فيه
كان مكتوب فيه
ليست كل الحروف تصف كل ما يكون بداخلنا... ليست كل الحروف تكون كلمات جميلة ..ليست كل اعين تغمض سعيده ..وليس كل من يسهر عاشق.. ليس كل من يكتب يروي قصه خياليه ..وليس كل من يستعمل الخيال هاربا من الحقيقه انما من الممكن ان يستعمل الخيال ليصف الحقيقه ...
في احدى الاراضي التي تحمل تلك المدراس الداخليه اقف انا امام مرايتي لاتامل مدى جمال ابتسامتي وبرودي وقو قلبي الذي لايعرف ماهو الشعور بالحب ..الاشتياق ..الحنين .. الكره لايعرف كيف يرتب نبضاته او يصنفها هل هي حب ام كره او نبضه طبيعيه ...
نزعت تلك الملابس عن جسدي لارى تلك الندبه التي لاتعجبني بجسدي لست من هولاء الفتيات الاتي يهتمن لانفسهم انا من الفتيات النادرات الاتي لايستطيعون الاهتمام بانفسهم رغم انني كنت من عائله غنية والسبب في قول كنت قصص حياتي الغريبه التي تربطها ببعض والسبب في انني موجوده اليوم ...قطعت نفسي حتي لا اكمل ما انا اريده وهو تجريح نفسي رفعت من الارض تلك القطعه من القماش الحمراء حتى لا ارى نفسي بتلك المراء ...
ليست كل التحف جميله وليست كل فتاه تقف امام المراه جميله....
ماتغير شي ...
الليل هو ..الليل
والضي نفس الضي
وبعض كلام الخواطر
كنت راح اجن سببو لي اضطراب في عقلي
في الكويت
الجد :الحمدلله حتنسى
امي:هيا راح تفكر انه حلم
الجد :هواساسا حلم حتى مو حلم كابوس طال واحنا انهينا
في السعوديه
كيان كان الصداع ماسك علي بعد ماصار معاي اضطراب في التفكير رحت للمرايا وكشفت عن ظهري ولقيت النديه ياربي انا افتكر انو ذا حقيقه ولقيت ارقام العايله مسجله كلها اتصلت ايوان وردت على اران وحكيتها كل شي
اطلقت ضحكه جعلت الجنون يشدني انني اريد البكاء لكن الدموع اليوم اصرت على ان تبقي في مخبئها ليست مهتمه لصعوبة الامر
اران وهي تتالم :لا حبيبتي كابوس اقرائي قران وصلي لك ركعتين
كيان بصراخ :لاتتجنيني انتي قلتي لي انو انا حتى كمتزوجه كصفقه بين جدي وابو الي انا بتزوجه وانتي متزوجه ايوان وانتي تكرهي وماتحبي وانا دخلت في غيبوبه
اران :شفتي الندبه الي بظهرك
كيان :ايه
اران :هدي من حادث لك اخذتي فيه اكتر من 10 سنه في غيبوبه
كيان :والله حتجن
لاتضغطو على عقلي وقلبي لانهما قريبا حقا من الانتحار انني ما بداخلي فاض حتى وصلت لمرحلة اعلم بان البكاء لن يفيد في هذا الوقت ابدا
كيان :طيب ليش انا بالسعوديه
اران :انتي كانت احدى احلامك انك تروحين جده وتعيشين لوحدك وابوك وامك قالو طيب لنهم ملو من الكويت
كيان :ماافتكره
اران :انتي من سنتين صاحيه من الغيبوبه يعني هدي احلامك هدا شي طبيعي لاتخلي كابوس يوشش حياتك
كيان وانا اجري للحمام وافك الكباس واحط راسي تحته
كنت اريد ان استقيظ من ذالك الكابوس لا اريد ان اعيش على هذا الحال
بدلت ثيابي وخرجت للصاله ولقيت مكتبه كلها كتب رياضه دين ثقافه بس ما احس اني احب ذا الشي


((ليس كل الابواب عندما تغلق تتركك على عتقنا الم كبير انما من الممكن ان تجعلنا نتعلم ان كان الباب مغلق نعبر من اسفله دون ان يحطم احلامنا))
اتمني لم تنقل روايتي تكون باسمي..*




رد مع اقتباس
قديم 01-31-2014   #7


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,786
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 358
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(البارت السادس)
الحب...!
هو الشي الوحيد بهذه الحياه الذي لاتعلم ان كان نعمه ام نقمه
الحب..!
هو الشي الوحيد بهذه الحياه الذي يجعلنا نغرق ونحن نحلم
الحب ..!
لاتعلم ان اكان يعذبك ام يجعلك تذوق طعم السعاده
وقفه ...انني فتاه اردت ان تخرج عن حدود عادات وتقاليد انشاءها المجتمع لنجرب على ان اعيش بها سائلبس بطلتي بعض قصصي وبعض قصص من اعرف ساجعل شخصيتي بها وساجعل تلك البطله تتوقف قليلا لتاخذ بطله اخرى موقفها ولكن هذا لايعني بانها ستنتهي انما غيابها يولد لديكم افكار اين هي ...)
جلست على ذلك المكتب الخشبي امام ذلك الدفتر
فتحت احدى الصفحات
ان كنت ساكتب احاديثا طويله هل من الممكن ان يبان بها تاتئتي بالكلام وكاني فتاه فاعله للخطا
لا اعلم ما سبب تاتئتي بالكلام سو انني اذكر شبه سبب ولكنه حلم
اذكر بانني مع ابي لم اجرب الخروج والالتقاء باشخاص غير من داخل منزلنا الذي لا اتحدث به كثير
سحقا لحلم عيشني بشتات الماضي الحلمي
لا اعلم ان كان ما ساكتبه سيفيدا ام انني عندما اقرئها بعد....
صحيت من النوم ...!!
ياربي على هذا الحلم كم مرا وهو يرجع يربي ليش دايما احلم اني لقيطه وبعد فتره احلم انو اهلي يجبوني جده ويقول ليا ان كل شي صار حلم والله شكلو من القصص الي اسمعها ولا من المسلسلات الخليجيه الله يخليها ليا سمعت صوت الموذن ياذن
استغفر الله واتوب اليه سبحان الله الحمدلله لا اله الاالله دخلت الحمام توضيت وصليت صلاة الفجر خلصت صلاه وقفت وقفع لقراء القران وصلت عند احب الايات الى قلبي في سورة المؤمنون: 111
((إِنِّي جَزَيْتُهُمُ الْيَوْمَ بِمَا صَبَرُوا أَنَّهُمْ هُمُ الْفَائِزُونَ ))
قفلت ذلك المصحف وبقيت لحظات على السجاده افكر ماسر ذلك الحلم الذي يجعلني دائما بصورة الفتاه الضائعه الجاهله لمذا دائما اكون ظحيت خطا امي وابي دائما اكون صورة عكس ما انا عليه وصلت لمرحله كتبت في ذلك الكتاب الذي في غلافه كتبت (تموت ارواحنا ونحن على قيد الحياه ) ومن ثم كتبت كل ماكنت احلم به بانني في بدايتي كتبت ايه ومن ثم لمت ابي سالت الله ان يبعد عني ذلك الحلم الذي دائما يتكرر ومرات اخرى لايكتمل فيكتمل في يوم اخر وصلت لمرحلة انني جعلت ذلك الحلم اصبح رواية اصبحت ابقي الدفتر وذلك القلم بجواري دائما وكل ما استيقظت احاول تجميع ماحلمت به على طريق نقاط ومن ثم ابدا بكتابته على شكل رواية ولكنني لم احب ان تمضي تلك الروايه التي لايقراها غيري ولا يعلم بها احد ان تكون حلم سوف يظن من يقرئه بانها حقيقه لذل قررت اليوم ان اقف على حدود واكون صريحه وساكتب لنفسي في ذلك الدفتر بان ذلك هو الحلم ولكن من اليوم ستكون احداثي عندما تحدث وتكون حقيقه سانسى الاحلام ساعيش كل يوم بيومه وان قررت مرا ان اذكر احدى الاحلام سانبه اكثر من مرا لانبه انه حلم لن اجعله كبدايتي التي انا متاكده بانها ستكون ردودها ناقده ا نقرئها غيري ....
رن المنبه قمت لبست مريولي ورفعت شعري كعكه رحت المطبخ وفتحت التلاجه ابي اكل ما لقيت شي اخذت موزه وصبيت لي عصير برتقال دق التلفون كان رقم ماما رديت
:شركة الاتصالات السعوديه الو مرحبا
ماما:الله يسعدك ياحبيبتي
كيان :امين ويسعك
ماما :صحيتي
كيان :لاماما اكلم اكلمك وانا نايمه
ماما:اليوم مباراة فريقك من قدك
كيان :والله وناسه بس ياخي الكل يقول الهلال بيفوز
ماما:يالله الله يوفقك حلي بشويش وبتركيز اليوم كم ماده عندك
كيان :مادتين جغرافيا وتوحيد
ماما :الله يعينك يالله روحي المدرسه ولاتتاخري مع السلامه
كيان :ماما
اعلن الخط انقطاعه كنت اود ان اخبرها عن ذلك الحلم الذي بدا يرودني من اول مرا اتيت بها الى السعوديه من ذو اكثر من شهرين
لبست العبايه وتحجبت ونزلت للسياره مشينا الى مشوار المدرسه
هذه المدرسه هي التي تحمل اخر سنيني بالدراسه بعد ان حملت مدرسة اخرى 9 سنين من حياتي من الابتدائي حتى المتوسط لم اجرب في تلك الفتره معنا الانتقال ولكن عندما قررت ان اجازف المجازفه الاجباريه كنت سعيده بمن رايت بالمرسه الجديده كنت سارحه في تنضيم تلك الكلمات لم انتبه الا وانا امام ذلك المكان الذي جمعني بهم لمدة ترم كامل وها انا اليوم اختبر معهم ضحكنا واشتدت النقاشات بيننا عشت جو الاخوه بينهم التي لم اجرب يوما شعورها
جلست بجوارهم لفتني من كانت بجواري عهد كانت كالمراءه لي ارى ما بنفسي بها ان كنت حزينه اضج مابي من حزن لديها لكن بنظراتي وتفهمني وتعلم في ذلك الوقت انني اريد الحديث معها كانت صافيه الوجه وصافية القلب ذات وجها ابيض وقلبا ابيض كنت مشجعه متعصبه لنادي ...... وكانت تكره كل شخص يشجع ..... ولكن اظن بان مشاعرها تغيرت بعد ان عرفتني
عهد وهي تتحث بداخلها :هذه كيان غريبه اولا متدينه قليلا تلك التي تنصح بالمجان دون تفكير تغضب ان اخطانا ان كثر غيابا اصبحت كالام لنا اذكر في احدى المرات لم اختبر الاختبار النهائي العملي لمادة الاحياء وكان امامي فرصة اسبوع واحد فقط ان احضره كانت كل يوم تسالني وتغضب ولكن لاتبين غضبها كنت افهمها وكانت هي تفهمني ولكن كانت تريد ان تبين بانها لاتفهمني لانها تعلم بان ذلك يغضبني انا وهيا ان كنا في قمت سعادتنا تحدثنا عن الكره وان كنا في قمت التعاسه تحدثنا عن الكره وذلك كان يجعل اروى تغضب اروى طويله جديه قليلا ولكن سعاده وهذا ما اقتصره عنها واروى كانت تجمع وعد في الصفات ولكن الفرق بان وعد ناعمه واروى العكس قليلا ولكن يجتمعنا بكره حديثا عن الكره
انتقلت انظاري انا هذه المرا لشذى وسمر وريم هولاء الثلاثه سعاده تعجز الحروف عن وصفهم .
عهد:المباراه اليوم استعدي لهزيمه
كيان :مستعده بس ترى ***** حيدخل ماعندو شي يخسرو ولكن ***** حيدخل متوتر لنو الدوري خيخسرو لو مافاز اليوم حيتعب عشان يوصل للكاس
عهد :الله يوفق الجميع
كيان بغمزه :وان شاء الله لعب نظيف
عهد :أي والله ان شاء الله لعبكم يكون نظيف عاد انتو وين واللعيب النظيف فين
كيان :بشويش على نفسك انتي من كثر مالعب فريقك نظيف تلمعو
اروى :اللله ياخذ الكورة بس تهرجون فيها
كيان :انتي اوص انا وهي نتصاف
عهد :أي والله انتي ايش دخلك
اروى :وعد شوفي اختك بس تهرج بالكوره هي وكيان
كيان :والله عاد انا قاعده اتكلم عن وطني الاتحاد كيفي واليوم عندنا مباراه
عهد:كيان يالله نمشي قمنا نمشي اول ماقمنا دخلونا لجنة الاختبارات
لمادخلت مرا الوقت سريع نزلت تحت الحوش شفت عهد جالسه اشرت لي
جلست معه شويه حكيتها عن كل شي يخص الحلم
عهد :والله هذا الحلم غريب بس لاتشغلي بالك فيه
كيان :انا كنت بقول لماما بس بطلت
عهد :كيان بقولك شي
كيان :ايش
عهد:حسام تخيلي انا كنت بقابله (فتحت عيني على وسعها)بس تخيلي كل الصور الي كان يرسلها ليا دايما هذي المرا ارسل صورة ثانيه غير مو نفس الشكل وكتب لي انو الي بتشوفيه غير طلع يكذب عليا
كيان :اتكلم واقول الي بقلبي
عهد:ايوا
كيان :انتي غلطي اولا كلمتي واحد لاتعرفينه ولايعرفك وغير كذا مجتمعك يحكمك انتي لاغلطي غلطك ما راح تتحملينه لوحدك اهلك بيتحملونه انا صح ماعشت بالسعوديه كثير لكن عرفت ايش الغلط وايش الصح كيف انتي تخيلي طلعتي معه اذا هو صور ارسل لكم وصورة يعني لاطلعتي معه يومين وانتي ميته
عهد :بس اناحبيته
كيان :انتي سعيتي ورا الحب والحب مايجي كذا هذا اولا ثانيا انتي كيف حسيتي بعد ماشفتي شكلو الحقيقي
عهد:ماحسيت اني احبه بس مومعقلو سنتين واحنا نحب بعض
كيان :سنتين وهو يضحك عليك سنتين وانتي حابه الي بصورة ركبتي الشخصيه على الصورة الي انتي شفتيها وترى الي يحب يغفر بس انتي ماقدرتي تغفري
عهد:ليش انا زيك احب واحد ماشفته بالطبيعه ابا ولاشفته في الحقيقه اساسا موموجود وتتخيلين ان اسمه عناد وان لاعب
كيان:ما اتوقعت نوصل لذي المرحله


(الحياه سفينه والقدر هو البحر والريح الذي تتحكم بها وانتم الربان ان لم تكونو تريدون الخطر فلتصدو تلك العصفات الضاره عن طريق الاستغفار..)
لاتنسو ردودكم وتقيمكم




رد مع اقتباس
قديم 01-31-2014   #8


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,786
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 358
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



((البارت السابع والثامن ))

كنت سعيده بتلك النظرات لماذا حرمتني اياها كنت سعيده بتلك اليد التي تمسح على يدي
كنت سعيده باني اراك كنت سعيده بانني قريبه فلما تحرمني السعاده لاتقل لي بانك تريد ان اكون سعيده بدونك انني تعلمت بروئيتك معنى السعاده الصحيح بعد ان احببتك كنت اظن بان الحب مراراة والم وجروح وتعب ولكن بعد حبي لك علمتي بان في الحب المراره والتعب والارهاق والالم لها معاني اخر ولكن معانيها الموجوده بالحب تجعلك تعرف معني السعاده المولمه !

عهد :والله معليش
كيان :لاعادي
عهد:مالقيتي فارس احلامك
كيان:خليتي فارس احلامي خوفك بكرا تزوجيني اياه وتخليني احمل بعد
عهد:هههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك فاصله
نصعد احيانا بخيالنا ولكن عندما نستيقظ من ذلك الخيال نجدنا نسقط بسبب اننا لم نختار الوقت الصحيح لنتخيل

انتهيت من المدرسة لذهب للبيت سريعا كتبت ورقة بها متتطلبات المنزل لتاتي بها الخادمه مع السائق
فتحت ذلك الدفتر لاكتب كل ماحدث وفي نهاية ذلك كتبت
امي.....
تلك الكلمه جعلتني اختصر بان اناديها بسماء تصف حنانه بسماء تصف جمالها طيبتها رحمتها صبرها ....
الاستاذه ...
تلك الكلمه اختصرت لي بان اصفها للمعلمه والمتعلمه اختصرت لي الثقافه اختصرت لي بان امي هي من علمتني قبل ان يعلمني أي مدرس او مدرسه
امي انتي عظيمه حقا علمتني ان امشي بالطريق الصحيح دون ان اتبشث باحد امي انتي من استحملتني بعد وفاة ابي كنت الام والاب لذلك كلمة الشكر فقط لاتصف ولاتجبر شيئا ممافعلته لانك ام ,وحمدلله انني ابنت ام عظيمه ابقاك الله لي ماحيت ونكون انا وانتي مع ابي في اعلى مراتب الجنه
يقولون دائما بانك عندما تحتاج الدواء فجاءه لاتجده
ها انا اليوم ابحث عن والدتي لعبر لها عن حبي ولكن لم اجدها
كذلك اليتيم عندما يريد ان يعود والده لحظه وحده فقط حتى يرفعه لسماء
ثلاث يعرف قمية النعمه :المحتاج _فاقدها_......
اغلقت ذلك الدفتر ووضعته بجواري وانا انظر الي سقف تلك الغرفه وانا افكر ماذا يمكن ان يكون شعور والدة عهد عن حبها هل ستقف بوجها هل ستكون نفس والدتي المتفهمه التي تقول الحب ليس حرام انما طريقة توصيل ذلك الحب هي الحرام هل عهد لاتلام على حبها لانها في فترة مراهقه تلك الفتره الذي لاتحمل المعنى الذي صورنا لها في داخلي حياتي
انه حاله نفسيه نبدا بها بالعصبيه الشديده ونكون اقرب لفعل الخطا
ولكن معنها الحقيقي :ان الطفل يدخل في اضطراب نفسي بسبب التغير المافجئ وبسبب المعامله الاخرى التي تختلف عن معاملة الطفوله وتختلف الاضطرابات من كل شخص الي اخر فهناك اشخاص يظنون بان الغضب شخصيه والاخر يبحث عن الحب والاخر يرى بان اهله لايحبونه وكل تلك عوامل نفسيه يتصورها هو ومن ثم يطبقها
لم يكن بوسعي سوى ان اجعل ذلك الدفتر دائما مفتوح واكتب به كل شي اذكره اليوم واقرئه وافكر به مكتوب بذلك الدفتر
تغمض تلك الاعين لترتاح بعد ان وصلت لها رساله
مبروك يا اجمل فتاه عرفها التاريخ ممبروك ياول ابنائي وا خرهم اسال الله ان يكمل فرحتك بنهاية اختباراتك برجوعي اليوم للمنزل لحتفل معك على طريقتنا الاثنين جهزي نفسي للذهاب الى عالم لايوجد به سوء انا وانتي
ابتسمت وجعلت النوم يتسلل الى تلك الاجفان
بعد العشاء
لم يكن بوسعي سوء ان اضع حجابي على منتصف راسي وابقي على ذلك البلوكن انظر لتلك المباراه التي تحمل كلاسيكو بين فرق كبيره
كنت اقفز مع كل هجمه لم احتاج للمدرجات لجلس عليها لنظر للمباراه ولا تلفاز كنت احتاج فقط ان ابقي على البلكون الذي حلفني الحظ به ليبقى على واجهة لايوجد سوى جدار يمككنني ان ارى لان تلك البلكون اطول منه كم احبك تلك البلكون كنت احي مع الجمهور اغني ولكن لايسمعني احد انتهاء الشوط الاول بنتيجه لي ولكنني لم اكمل الشوط الثاني لاننا نادرن ما نرى القمر على الارض فليس لي ان اترك القمر لرى اشياء من الممكن ان اراها لاحقا
القمر هي امي لم يكن بوسعي سوى ان اجري لها لتفتح يديها لي اشعر بانني ملكت جنه لي وحدي جعلتني اعز نفسي كما اسمها عزه جعلتني ارفع راسي عزه بها كجسمه الرفيع جعلتني انظر بتساوي للناس دون طبقات كنظرتها امي من كانت امه عايشه فل يبر بها ومن امه فارقة الحياه فاليعيشها لديه بكثرة الدعاء والصدقه والاستغفار عنها
امي:ياهلا بدنيتي كلها ياهلا
كيان :هلافيكي ماما
امي :وحشتيني يا كياني
كيان :والله لو اقدر اعبر عن وحشتي اكثر من الكلام كنت عبرت
امي:نفسي اعرف هالكلام من فين تجيبيه
كيان :والله هذي اشياء ما ادري من فين تجي هذي تعابير فطريه
امي:الله من فين فطريه
كيان :من جيبي التفكيري
امي:ياسعادتي انتي
كيان :طبعا سعادتك لنو انتي سعادتي
امي:أيش دخل
كيان :بسم الله علي انحسدت واضح انو جيبي اتقطع
امي:ههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك
كيان :يما انا جيعانه
امي:طيب وش رايك نسوي اكل
كيان :مافي غير هذا الاقتراح ابدا
امي:ابدا
كيان :غير قابل للمفواضه ؟!
امي:ابدا مافي مفاوضه ترى اروح انام
كيان :نيالي والله عزه بنفسها بتتطبخ لي
امي:والشيفه كيان بتساعدني
كيان :دحين تقصدين شيفه بمعناها الكويتي ولا بالمعنى الي اعرفه
امي:والله اعتبريها بالي تبين الحين جدامي على المطبخ
كيان :ماما ترى كلامك يتغير ضايع بين السعودي والكويتي
امي:قدامي على المطبخ اخر مره اقولك
كيان :طيب طيب
الام هي الصديقه الاولى لابناءها هي الصديقه التي لاتبحث عن مصلحتها ولاتتقرب لي اي سبب
الام هي بوابة الحياه الاولى هي السبب بوجودك هي ان كنت تريد الجنه تحت اقدامها فبر بها
الام هي الصندوق الذي كل اسرارك به الصندوق الذي تعلم لغة العيون ليفهمك
في المطبخ
كيان :دكتور عزه
امي:نعم
كيان :اقصد شيف عزه وش بتسوين لنا
امي:سلطه وفي اشياء جانبية انا جايبتها معايا
كيان :لاتقولي كدا ايش طبقك الرئيسي سلطه ماما انا جيعانه تقولين سلطه
امي:من الان تبغي ولا ما اسوي لك
كيان وانا اغني :ماما ياعيون ماما ابغا سلطه ماما
امي:لاتحاولي
كيان وانا اغني: جوعتني وخليتني أنشد الناس

وفضحتني مابين ربعي الادنين

ياالاكل من عقبك البال منحاس

أصفق كف بكف وأشكي من الجوع

لاتحسب ان السلطه و الجوع نوماس

ترى الخطا مدموح المحبين

واسقيتني مُـر العذابين بالكاس

وحرمت عيني لذة الاكل يازين

الجوع لجا بالروح من غير مقياس

ماقلتلي ويش غيرك يااريش العين

لاباس ياسيد الغنادير لاباس

مقبول ماجا منك ياكامل الزين
امي:خلاص خلاص بسوي سلطة سيزر
كيان : ماما سمعيني صوتك بدويتو مع فنانة العرب الاعلاميه الدكتور
ماما :كيان اطلبي لك من برا والله مني مسويه
كيان :ايش تبغي
ماما :أي شي وترى بكرا برجع
كيان :ليش
ماما :انا جيت اليوم بس عشان جهادتك انا بكرا مرتبطه باجتماع
كيان :انا ابغا انام
ماما :كيان لاتزعلي يابنتي بس شغلي...
كيان :الي متى شغلك
ماما:كيان شغلي حياتي انتي تعرفي انو انا احب شغلي
كيان :طيب ماما انا مارفضت بس انا اليوم مانمت كويس لاتفكري اني زعلت وتروحي وترجعي بالسلامه
ماما:انتي زي ابوك جبروت قوه كرامه
كيان :ايش دخل
ماما :انتي الان زعلانه اعترفي او صرحي بزعلك
كيان :واذا قلت ذا الشي يظايقني انزين وبعدين بتتركينه عشاني ما ابي كذا انا اذا قلت لك بتزعلي وما ابيك تزعلين بسببي ...لماذا ادرتي ظهرك لي في وسط حديثي لماذا لم تجعليني اكمل لماذا اخترتي ادارة ظهرك لماذا لم تسمعيني ومن ثم تمسحي على راسي اصبحت جزء لايتجزء من حياتك العملي كنتِ دائما تقولين لي لاتهملي حياتك بسبب العمل اجبتك والدتي انني احب حياتك اجبتني انتي لا يا ابنتي الصغيره عيشي حياتك وضيفي لها اشياء عديده واجعلي العمل هو جزء بسيط من حياتك
تعلمت الان يا والدتي ماضرر حياتك عليك اغلقت تلك الانوار وكاني كنت اجبر عقلي ان يفكر ويتخيل بماذا ساحلم اجبرت عيني اليوم ان تنام ولكن عقلي اليوم وقلبي لم استطع استيقظت الصباح لجري لدارها ولكنني لم اجدها ولكن وجدت كتابي بغرفتها فتحت ذلك الكتاب على الصفحه التي بها القلم عدت للخلف من بدايت كتابتها لي وجدتها كاتبه
اعتذر...
وان كان الاعتذار باقاموسك اهانه يافتاة والدك انني اعتذر...
على عملي الي اخذ وقتك لذلك علمتك من انت صغيره المسؤليه حتي لااجعلك ترتبطي في
وتتعلقي مثلما تعلقت بابيك حتى اصبح هو سبب عيشي ولم يكمل معي لحظات عمري ترملت يا ابنتي
وانا في اول يوم عمل كان يطلب مني الابتسامه قبل الخروج وقال لي دائما كوني هكذا اخبرته كم زوج لي ساكون دائما هكذا ذهبت للعمل ولم اكمل ساعتي الاولى حتي يرسل بانه يحبني كثيرا صدمت باعترافه الذي حرمت منه من اول سنه زواج الي اليوم تقريبا 6 سنين ون اعترافات يا اميرتي الصغيره كان اباكي يخاف الحب ياعزيزتي لكيانه وشموخه كان والدك يا فتاتي يظن بان الحب اهانه ...بعد تلك الرساله خرجت مسرعه للمنزل دخلت ذلك المنزل وانا انادي حبيبي وجدته بالصاله يتاك على عكازه اصبحت اشير له بيي واطلب منه ان ينظر اليه ولكن لم يكن يجيب بدات اقلق يافتاتي العزيزه بدات اذرع يا ابنتي قمت بهز كتيفيه يا ابنتي حتى صقط عكازه اركت بذلك الوقت بان به شيئا كنت اسمع قات قلبه ولكن لم يكن يدق مراسبوع يا ابنتي واليوم هان اولدك يابنتي ولتي يتميه يا كياني قررت ان اسميك كيان لا اعلم لماذا لكنني اصررت على ذلك الاسم يا ابنتي اباك كان ذلك العكاز لايترك يده سو وقت النوم كان اذا سقط تعلمين بانه مريض انا لم اتجرء يوما على امساكه فلم يكن بوسعي سو ان اجعله لكي انتظرتك حتي كبرتي لتاخذيه معك الى جده وها انا اليوم ادرك يا ابنتي انني لم اعطي ابنتي العكاز انما اعطيت النسخه المصغره من ذلك الرجل اعطيتك مع العكاز صفات ابيكي اعتذر اذا الاعتذار يظايقك ....!

لم يكن بوسعي سو ان ابكي فرحت لبكائي لواول مره يظهر على هذا التعبير لم ابكي قط تاكت اليوم بان روحي التي عهدتها لم تبقي معي بل كان في حقيبة والدتي في الطائره دقائق حتى اجبرت نفسي على السكوت لامسك بذلك الهاتف واكتب لها منذ متى كان الاعتذار يحتاج اعتذار منذ متي المخطئ هو الذي يعتذر له انني اعلم بانني اخطات شكرا لانك والدتي
فتحت بلكون غرفتي الذي طل على بلكون اخر لكتب بذلك الدفتر علمت الان ماقصت الحلم الذي يسقط به عكاز الجد عكاز الجد كان عكاز ابي ..
بعد 7 سنوات
ارسل لك: عزيزي اتعلم ماهو اليوم اجبتني انت اليوم 2-8 يوم مولودك يا عزيزتي
اجبتك الا يوجد سبب اخر اجبتني كيف لي ان انسي ذلك اليوم كانت اول مرا تحدثيني بها
اكملت عنك اتذكر كنت متضايقه بشده بعد سماعي بخبر زواجي والدتي وانني سيكون اب غير ابي كنت ارى تعليقاتك اسفل الصور بانسقرام كنت احبك بجهل وانا اعلم بان الحب لايناسبيني كنت احسب انك طبيب وانت لم تكن تسبقني بالعمر كثيرا كنت السمار جميل عليك كانت كل قصة بشعرك تعجبني كنت احس بان حروفك ليست مثل حروفي الذي اكتب بها سحقا لك جعلتني اتعلق بك اتذكر ... عندما تركت وكانني احافظ على ماتبقي من قلبي كتبت في ذلك الحين وانا اجمع الذكريات
احبك ...اشتاق اليك ...هل تفتقدني
هل جننت بعد رحيلي..؟
سمعت بانك تتالم هل لديك دواء يخفف الالم ..؟
هل هي جروح خارجيه ام داخليه مثلي بقلبك مثلي!
هل ستادويني ام انني سادويك...؟
ها انا مرا اخرى استيقظ من تلك الغفوه التي تاخذني الي عالم احلام الاسئله..!
حينما اكون على ذلك الدفتر الذي يشع النور الاصفر من اوراقه ويشع النور الاسود في غلافه ...!
اتذكر حينما اعطيتني اياه ماذا قلتي لي...؟ قلت لي حمدلله ان القدر جمعني بك
اطلقت في ذلك الوقت ضحكتي التي الكل يقول عنها انها مصدر ضجيج وانت تقول لي
انها موسيقى هادئه انها اغنية من محمد عبده تحكي الحب وافعاله الجميله ..!
اتريد مني ان انساك انني نسيت كيف انساك هل اقابلك وتعلمني النسيان ...؟
اريد ان اكتب باول صفحه من ذلك الدفتر لكل مجتمع عادات وتقاليد ولكن الحب يخترقها..!



اتمني تنقل الروايه باسمي واشوفكم بالبارت الجاي بشرى احمد




رد مع اقتباس
قديم 01-31-2014   #9


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,786
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 358
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



((البارت من 9 الى النهايه))
عش معي يا اجمل لحظات حياتي يا اجمل اخطائي عيشني معك وعش معي اجعلني اتخطي الحدود التي تمنعنى
من حبك او تمنعك من حبي
عدت من المنزل اليوم كان اخر يوم في الفصل الدراسي الثاني
كنت سعيده حقا يافتي حتى انني عجزت وصف سعادتي سافرت والدتي عائده للكويت للعمل
ذهبت انا الى بحر جده بحر العاشقين في وقت الليل ذهبت في وقت ستار العاشقين لبحر العاشقين
كنت انظر لاثنان اسفل الدرج يتلفتان كثيرا تجاهلتهم ولكن الفضول طبيعي حقا في كنت التفت لهما اكثر من التفاتهما
التفت للاثنان الذين كنت متاكده حقا بانهم عاشقين لا اعرف لماذا اهي فتوى مني ام كان ذلك صحيح كان تلفتهم يجلب الشك نظراتهم لبعض ابتسامة الفتى للفتاه التي شغلت فضولها لارها وجهه لاترى منه أي شي مغطي باكمله لاترى سوى الجزء السفلي من العينين يداها كانت تغطيها القفازات راسها عليه عباء على الراس وقبل ذلك الطرحه سالت نفسي تلك الفتاه وذلك الفتي هل هم حقا عاشقين ام متزوجين وفي نفس اللحظه اجبت على نفسي لماذا يتلفتون بهذا الشكل لماذا يعيوشك بجو الحيره ...جعلت نفسي اقتنع بانهم اثنان عاشقين
طرحت لنفسي تلك الاسئله:بماذا يعانون
هل الحب جميل..؟
ماذا ستفعل والدت الفتاه اذا علمت بان ابنتها اصبحت عشيقة لرجل ..؟
ماذا وماذا ...!؟
ظننت انني من شدة الاسئله غرستها في مخيلتهم كنت اشعر بانهم سياتون ليجبوني على الاسئله ...!
قطعني ذلك الصوت من عالم حيرة الحب وكانه ينبهني باني بعد فتره ساجيب على هذه الاسئله بنفسي
....: قووووووووووول قوول الله عليك يا ياسر قناص
التفت الى ذلك الفتي ويلك ايها الاحمق ازعجتني حقا وفي نفس الوقت شكرا لك
التفت له سرحت به ويلي من ذلك اليوم لماذا احسست بان كل شي توقف حتى اراك وتراني لماذا بقينا هكذا ماقطعني من ذلك السرحان سو صوتك وانت تقول (مضيعه شي بوجهي )
لم اكن اشعر سوء بضحكه خرجت مني جعلتني وكاني حمقاء
بقيت بعد تلك الحادثه نصف ساعه كنت استرق النظر اليك كل دقيقه لماذا انت من لفتني من بد كل هولاء الناس
ذهبت الى السياره اريد العوده للمنزل
في السياره ايها الحب اللعين لماذا تتسلط على اهل هذه البلد لماذا تريد ان يكون المهم اكبر من الم العاشقين الاخرين ارض تلك البلد تحمل عادات ضد هذا الحب ..!
ضحايك ايها الحب ان اجتمعو بامكانك ان تاخذ نصف العالم ضحايك لايعدو لماذا بحياتي اصادف كثيرا ممن احبو وفشلو هل ساكون ضحيه قاده ام اقرب الناس لي ضحيه قادمه
حمدلله بانني لم احب فلستو قادره على تحمله
عدت للمنزل
بدلت ثيابي وانسدحت على ذلك المفرش ووبيدي الهاتف ارى انستقرام
كنت ارى حساب الفتاه السمرا لفتتني احدى الحسابات فتحته وليتني لم افتحه لماذا انت ايها الاحمق
من كل شباب العالم لماذا انت من وجدتك اليوم بعد ان رائيتك
كنت انظر الي كل صورة وينشغل عقلي بها حتى يزعجه قلبي من صوت دقاته
كنت اسفل الصور تكتب كلمات بنفس الحروف التي نكتب بها ولكن كنت اشعر بان حروفك وكلماتك مختلفه اشعر بانها تحمل معنى غير المعني الذي اعتدت عليه
ثلاث اشهر مرت على ذلك الحب ذهبت الى مدرسه اخرى وبقيت انت حبيس ذكرياتي كلما تذكرت كلما تالمت
كل الذكريات جميله حنما تذكر الا الحب ان تذكرته تقلب المواجع وتفتح الجروح
في مقاهي جده كنت تجلس وانت ممسك بيدي لتقول لي انت نعمه عظيمه ثروة كبيره انا سعيد حقا بحبك
سالتك صدق؟!
اجبيني ايه صدق
سالت اتذكر اول محادثه بيني وبينك
اجبتني وكيف لي ان انسا
في ليلى كان ستار العاشقين في منتصفه قطعت علي احدى احلامي كان بها فتاه اسمر لم ارى ملامحه جيدا ولكنني سمعت صوته المبحوح قليلا
باتصالك




رد مع اقتباس
قديم 01-31-2014   #10


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,786
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 358
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



السلام عليكم
اجبتك وعليكم السلام
رديت انت معاك عبدالله
ابها الاحمق جعلت قلبي يخفق حقا حتى تتالمت
اجبتك :تشرفا
عبالله:اختي طلبتك
كيان:تفضل
عبدالله:ابي الشقه يوم 2-8
كيان :نعم !!
عبدالله:اختي فهمتيني غلط تقدري تجلسين بالشقه يومها وتجيبين أي احد بس انا ابي البلكونه لنو انا مصور رياضي وصعب اني ادخل هاوي والجمهور تعب انك تاخذ الصور وانت جالس معهم اعطيك الي تبي
كيان :ايش يضمني انك صادق
عبدالله :أي يشخص يقدر يجلس معاي في ذا اليوم لو تبي اجيب اختي
كيان :بعد بكرا تجي قبل العشاء معاك اختك لو شكيت بشي نفس مادخلت تخرج
عبدالله :طيب
المعذره لو خانني التعبير المعذره لوفي حبك اسير
حبيبي حبيبي حبيبي ...
اغلقت الخط ويلي جعلتني انتظر ذلك اليوم على نار واتيت انت وبدانا حبنا اتمنى ان تكون لم تنسى
عبدالله :كيف لي انسىى يا حبي
كيان :سيجبرك المجتمع على ان تنسي يوما ما
عبدالله:لاتذكري المجتمع فانه يحمل بين اكتفه سبب مانحن به اليوم
كيان :اليس مانحن به اليوم بسبب الحب المتمرد الذي تمرد على قلبي وقلبك احقا انت سعيد
عبدالله :انني سعيد بك وهذا يكفي لانني تعلمت يافتاتي الصغيره ان معنى السعاده تحمله كيان فقط
كيان كل بعقلي حلاوه)
عبدالله :حبيبتي انسي كل مامضى اتذكرين اول موعد كان بيننا
كيان :وكيف لي ان انسى ذلك القاء
في ليله عشتها عمري .. لموعد انتهى بدري
رسمة احلام .. وعشة ايام
عنية الهوى إنغام
وكنت الهوى للقلب .. وكنت الوطن للحب
ولو غيرت وجهي مسافات السنين
ماتختفي في العين نظرات الحنين
اتيت الي امام المنزل لتطلب مني الخروج على ذلك البلكون تفاجات من ذلك
الطلب وظهرت انا بعد انتظار طال مدته بالنسبه لك ولكن هي لحظات حتى ارتدي العبايه
وعندما ظهرت مدت لي يدك ولتعطيني ذلك الدفتر الذي يجعله غامض اللون الاسود ويجعله مشع اللون الاصفر لتقول كل ماتشعرين به اذكريه بذلك الدفتر اكتبي كل ما شعرتي به عندما كان حبك من طرف واحد وساتي بعد ذلك عزيزتي واسمع منك والان عودي الى مملكتك
سالتك قبل ان تغادر لماذا كان اللقاء قصير حقا اجبتني
انني احبك حقا واريد ان يكون اللقاء قصير قبل ان ياتي ثالثنا ابليس ويجعلني اتهور امام جمال امرئتي العظيمه
عبدالله :هل اعجبك ماكان مكتوب في ذلك الدفتر
كيان :وكيف لي لا اعجب به كتبت لي ياعزيزي في صفحته الاولى
احببتك اكثر ماتتصورين احببتك حب لايمكن للحب وصفه
احببتك وانا الان احاول وصف حبك ولكنني اعلم بان الحب ليس شي يمكن وصفه ابدا بالحروف
تركت ماتبقى من تلك الصفحه فارغا لتبدا الصفحه الاخرى
الحب لايعرف الفوراق ابدا الحب هو مرحله صعبه حقا تختبر صبرك وايضا تختبر قلبك حبيبتي اعلم بانك الان تقرائين مافي ذلك الكتاب ولكنكي لن تستطعي قراءة مافي داخل قلبي وان كنت تريدين قرائة مابداخل قلبي فالتقفي امام المراءه لترى الكلمات التي تصف حبك على هيئة المراه التي تسببت بها
حبيبتي امام تلك الاوراق وبتلك الاوراق ويشهد على ذلك قلم الحبر احبك حتى وان قال لي المجتمع بان حبنا لايصح على ارضي السعوديه حتى وان قال لي المجتمع حبنا مستحيل ان يكتمل سانهي الحب بنهاية حبنا ليبقى الحب فقط مسمى تذكيري لحبنا وساجعل حبنا اذا منع لعنه تصيبهم ولكن عن طريق دعائي عليهم
حبيبتي اذكريني في ذلك الكتاب اجعليني روايه حقيقه نعيشها معا اذكريني سجل كل مابيني وبينك من اول لقاء الى اول لقاء
كيان :عبادي حبيبي لماذا كتبت من اول لقاء الى اول لقاء
عبدالله :لان كل لقاء يجمعني بك اظنه اول لقاء نفعل ما اعتدنا به من اول لقاء الى اليوم نفس النظرات نفس الاحاديث ولكن ما يختلف هو طول اللقاء في كل مرا يزداد وكاننا نخاف من غد
كيان :نحن لانخاف من الغد انما نخاف من ان يكون اخر موقف ونمنع من هذا الحب بعده فتره من حدود المجتمع
عبدالله :لماذا تذكرين المجتمع دائما
كيان :حتى اذكرك اننا لن نخوض كثيرا في ذلك الحب سيوقفنا المجتمع




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أرواحنا, الحياة, تموت, ونحن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
الديوان المكتوب للشاعر / بندر بن سرور "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:33 AM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية