الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-06-2013
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (02:16 PM)
آبدآعاتي » 714,942
الاعجابات المتلقاة » 1157
الاعجابات المُرسلة » 467
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله
بيانات اضافيه [ + ]
رعدك مارح يفرقنا



ابطال قصتي


بنت تشم ورده ( لحن )
بنت لافه وعيونها اسد من الشر ( جنان )


===============


الجزء 1





طلعت من الفصل واتجهت للساحة الكبيرة ,,,,, لحن : فن
شلون اختبارك ؟
فن : زفت والحمد لله .
لحن : ليه ؟
فن : جابت الاسئلة الي ماذكرتها وتركت اسئلة الي صامتها صم .
لحن : يابنت الناس هونيها وتهون .
بس انتبهت لبنت متجهه لها بشر ,,,,, جنان : يعني كذا معروفك ؟
فن : خير ؟؟؟
جنان : وانا اقولك لحن الطيبة الضعيفه الي في الخير ,,, بالنهاية
متغششيني ؟
لحن : انا ماغشش احد .
جنان : بس انا مو اي احد .
لحن : ماتهميني المهم اني ماغضب ربي .
جنان : متغضبين ربك !!!!!!!!! ( وبهديد ) طيب يالحن !!!!!! اذا ماوريتك
شي في هالايام الجاية من جهنم ذهبية ماكون جنان .
لحن : حيلك .
جنان : اوك ,, بنشوف ,, اذا مخليتك تبكين على وجودي ,, مكون الجنيه
جنان .
وتركتها .
فن : والله شين وقوة عين .
لحن : الله يستر .
فن : وانتي مصدقتها ؟؟؟
لحن : انا اعرف سمعتها زين هي من النوع الي متستحي .
فن : شلون متستحي ؟
لحن : رايعه مغازل واخاف تورطني .
فن : تورطك عشان ماغششتيها ؟ لاتخافين ,,, الله يمهل الاشكال بس ميهملها .
لحن : الله يسمع منك .

============

ودخلت غرفتها وهي تفكر
" جنان اذا موريتك شي في الايام الجايه من جهنم ذهبيه مكون الجنيه جنان "
لحن : تسويها .
دخلت امها وشافتها تبكي ,,,,, ام لحن : بنيتي خلصتي اختباراتك ؟
لحن : ايه ( وبدت تبكي بقوة )
ام لحن : شفيك يابنيتي ؟
لحن : بنت هددتني وقالت بوريكي النجوم ومايعلمون .
ام لحن : يابنت الحلال لاتخوفك والحمد لله في اذكار .
لحن : ونعم بيها بس ..............
ام لحن : انتي سمي بلله ونومي بس قبل متنامين عندي لك بشارة !!!!!
لحن : خير ؟؟؟؟
ام لحن : بالاول اعطيني بوسه .
لحن باستها : وش ورى البوسه ؟
ام لحن : عقبال بوسه زوجك !!!!!
لحن فتحت فمها : نعم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!
ام لحن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
لحن : يمه وش هالحركات ؟؟؟؟ مخبرك تعرفينها .
ام لحن : والله ابي اقلدك بحركاتك انتي وخوياتك قلت اسويها ههههههههههه.
لحن : الله يرجك ,, يمه متستحين ؟
ام لحن : والله ابوكي فسخ مني الحيا .
لحن : اجل مو متغديه معكم بكره .
ام لحن : ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟
لحن : اخاف متستحين !!!!
ام لحن : لا استحي .
لحن : وين الي يستحي وباستني .
ام لحن : مو شرط قدامك من وراك .
لحن : خلاص يمه بذوب ثلج من الحيا .
ام لحن : ياجعل ايامك خجل .

============

ومرت الايام وتزوجت لحن واحد ميقربلها ابد ( طلال )
كانت تنظف الصالة وفجأه
الصوت : رننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننن.
اتجهت للباب وفتحته ,,,,, لحن : نعم .
السوريه : مدام بدك شغل ؟
لحن : وكم ؟
السوريه : السعر الي بدك .
لحن : والله اذا السعر رخيص معندي مانع .
السوريه : انا وحيده وبدي اكل لقمة العيش .
لحن : بس كم ؟
السوريه : 50 ريال في السنة .
لحن فرحت : طيب عندك جوال ؟
السوريه : ايه .
لحن : عطينياه .

===============

طلال يغسل يده : ب50 ريال !!!!!!!!
لحن : انا مثلك مو مصدقه بس صدقتها .
طلال : ومتى واعدتيها ؟
لحن : قلتلها تجي بكره عشان تبدأ ببيتنا .
طلال : والله حلو .
لحن : الحمد لله ان الدنيا للحين بخير .
طلال : وين بتسكنينها ؟
لحن : بالملحق .
طلال : بس لاتقرب غرفة النوم !!!
لحن : اكيد .

================

وجت الخدامه وتمت عندهم شهر وصارت تعرف كل صغيرة وكبيرة
رن التلفون ,,, جت السوريه وردت : الو .
ام طلال : السلام عليكم .
السوريه : وعليكم السلام .
ام طلال : وين طلال ؟
السوريه : العم طلال مو هون .
ام طلال : ولحن ؟
السوريه : المدام نايمه .
ام طلال : طيب صحيها .
السوريه : والله مبقدر .
ام طلال : وليش ؟
السوريه : نبهتني اني مبزعجها .
ام طلال : قوليلها خالتس ام طلال وهي بتقوم .
السوريه : حاظر .
وتركت التلفون ووقفت ثواني واقتربت الصورة لوجهها ,, وبعدها
مسكت التلفون : مدام ,, بتقول بحاكيها بعدين .
ام طلال استغربت لان اول مرة تطنشها : نعم !!!!!!!!!!!!!
السوريه : المدام تعبانه .
ام طلال : بس معي انا متتعب .
السوريه : والله هيك حكتلي .
ام طلال : طيب .
وسكرت ام طلال ,,,,, ام طلال تفكر : غريبه هالحركة !!!!!!!

===========

السوريه بعد مسكرت حست بنصر شري ومشت خطوتين
وفجأه ,,, السوريه حطت يدها ع خصرها وبوجع : اي ,,,
مشت خطوتين بس كلما مشت خصرها يدخل منه ابرة
صغيرة والابرة مثل المغص ع البطن .
السوريه جلست وتتألم خفيف : اي .



 توقيع : نظرة الحب








رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مارح, يفرقنا, رعدك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية