![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
|
||||||||
![]() |
![]() |
| …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
لغــز الهديهـ
.
السلـآممْ عليكم كيف الحآل !! نقلت لكم روآية روعه للكاتبه ( ئلبي دء ) وان شاء الله تعجبكم ق1 مَ أطول عليكم وَ هذا البارت منصور طالع من مكتبه ومتجه لمكتب المدير وبطريقه قال للفراش : يامصطفى جيب لي قهوتي بسسسسرعه ترا مصدع مرره حطها في مكتبي دقايق بروح للمدير اشوف وش عنده وراجع منصور كاتب في احد اشهر الصحف وعموده من اشهر الأعمده ويحرص علي قراءة مقاله اليومي الكثير عنده حس فكاهي ويكتب عن حال الوطن والمواطن بكتابات ساخره . . وهو رايح للمدير قابله احد الزملاء وهو طالع من عند المدير وقال : صبحك بالخير اسمع يامنصور بعد ماتخلص اجتماعك بالمدير تعال عندي بسلمك شي غريب عجيب وصلنا اليوم . منصور : وشهو ذالشي ؟ . زميله : يارجال روح للمدير وبعدين تعال نتقهوى ونسولف واعلمك وشهو ذالشي منصور : اجل خلاص ماعليك امر يا حسن قول لمصطفى يجيب قهوتي عندك بعد دقايق طلع منصور من المدير وراح لمكتب حسن وجلس ومد له كوب قهوته وقال : هاه هزئك المدير صح خخخخ منصور : لا يخسي يهزئني انا ماسويت شي غلط بس قام يحذرني وينبهني من المعجبات وكذا وانه جايتني هدايا ويقولي لاتقبلها ومن هالكلام وانا مابعد شفت هدايا ولاشي يارجال لي 8 سنين اكتب مايجيني الا رسايل بس حسن : لا اصبر بوريك الشي الي قلت لك عنه . قام حسن من مكتبه وجاب من ورا الادراج علبه مغلفه بغلاف جميل عليها كرت وسلمها لمنصور اخذها منصور وعيونه طايره فيها ويشم ريحتها ويقول : ياسلاااااام ريحتها ترد الروح فتح الكرت وكان مكتوب فيه : ( للكاتب الرائع منصور اتمنى تقبل هديتي وتتقبل ماتحتويها – قبلاتي الحاره – وطبعت شفاه بلون الروج الأحمر على الكرت ) ضحك منصور وقال : اهااا اشوف المدير معصب علي ويقول مايجوز وعيب ونحن فوق هذه التصرفات اثره شايف البوسه فتح العلبه ولقى فيها دفتر صغير وكأنه دفتر ملاحظات ومعاه جهاز تسجيل للصوت صغير استغرب منصور وقال له حسن : وشفيك ليش مستغرب كذا ؟ منصور : مادري ياحسن بس الغرضين الموجوده في العلبه ماهي جديده يعني كأنها مستعمله او تخص شخص ما ! حسن: طيب افتح الدفتر وشغل الجهاز وشوف من الشخص ال ما هذا منصور : لا لا بعدين الحين بروح لمكتبي عندي اشغال بخلصها وبعدين بعلمك وش فيها راح منصور لمكتبه صك عليه الباب حاول يفتح جهاز التسجيل الصوتي ماعرف له او هو كان فاضي جرب كل الازرار وماشتغل شي فتح الدفتر وكانت اول صفحه مكتوب فيها .. ( هذه اول صفحه فتحتها وبتنفتح عليك منها ابواب جهنم ) ! ضحك منصور وهو يتمصخر و يقول : الله الله فتح الصفحه الثانيه وكان فيها : ( ملاحظه يامنصور لا تحاول تستخف فيني او تحسب اني امزح خذني على محمل الجد علشان ماتندم ) الصفحه الثالثه : مطلوب منك بعد ماتسمع كل الي بجهاز التسجيل تكتب لي بنهاية مقالك ملاحظه اسمها ( همسه للهدايا وتكتب لي رايك بالي سمعته بالتسجيل ) راح انتظر يوم يعني مهله 24 ساعه اذا ماشفت ملاحظتك مكتوبه في المقال الي بكرى راح تندم صدقني لأني بثبت الكاميرا بغرفتي واصور كل تفاصيل انتحاري وبذكر في الفديو اقوال وحقائق توديك بستين داهيه ومافيه دليل ادمغ من الصوت والصوره - وياليت ماتعتبر هذا كله اسويه لأني معجبه فيك او احبك لا . هو فقط شيء صغير من اشياء اكبر فياليت تتعقل وتفكر وماطلبت شيء كايد ترا سكر منصور الدفتر وهو مصدوم ونادى على مصطفى بصوت عالي وبعصبيه وسأله : من اول واحد استلم هاذي العلبه ومن الي جابها لمبنى الصحيفه ؟ مصطفى : ماعرفشي يافندم بس عايزني أسأل حسأل منصور : لا خلاص انا بسأل حسن واشوف رفع السماعه وطلب حسن وسأله عن الهديه من جابها له ؟ حسن : والله يامنصور انا جاني احمد وقال سلم هاذي لصديقك منصور وبعد عده مكالمات وعدة أسئله توصل منصور للي استلم الهديه وهو ابو منير الحارس جاه منصور وسأله عن الهديه من جابها للصحيفه وقال له : يا استاذ منصور بحكم اني اول واحد اجي للمبنى وبدري كنت توني افتح البوابه بدخل الا صوت بنت من وراي تسلم علي شلونك ياعم ورديت عليها السلام وكانت بيدها الهديه اعطتني اياها واعطتني 1000 ريال وقالت الفلوس لك بس ارجوك توصل الهديه للكاتب منصور . يتبع .
|
|
|
#2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
منصور : وش قالت لك بالضبط ،
الحارس :والله يا استاذ ماقالت كلام كثير بس قالت حلفتك هذه الهديه ماتسلمها الا لمنصور شخصيا واعطتني الفلوس وراحت ، منصور :طيب ولما هي محلفتك ماحد يستلمها غيري ليش لقيتها عند حسن والمدير مطلع عليها بعد ؟ الحارس : يا استاذ والله غصب عني لأني اخذتها من البنت وحطيتها على الكرسي قريب مني انتظرك تجي واول ما تدخل اعطيك بس شافها الاستاذ احمد وقال وش ذي وقلت انها تخصك وسألني عنها وبيشوفها حاولت امنعه ياخذها بس قال ماعليك انا بعطيها حسن هو اقرب واحد لمنصور واحرص على أي شي يخصه مني ومنك وغير كذا ان خليتها جنبك الداخل والخارج بيسألك عنها وخذاها مني منصور : طيب اصبر انا بروح اجيب العلبه واوريك اذا هي نفسها كامله او فيه شي ناقص منها صعد منصور بسرعه وجاب الهديه بعد مارجعها بشكلها اول ماستلمها ووراها للحارس وقال له : هاه هذا شكلها اول ماستلمتها ؟ الحارس : ايوه بالضبط هذا شكلها لما جابتها البنت وعطتني اياها سرح منصور بتفكيره شوي وقاطعه الحارس : ، فيه شي يا استاذ ؟ انت حاس انها ناقصه او مفتوحه قبل تاخذها ؟ منصور : لالا يابو منير بس عطني اوصاف البنت الحارس :والله يا استاذ ايش اوصف بالضبط البنت متغطيه من فوق لتحت ماشفت منها الا الفلوس وصوتها بس منصور : طيب ماشفت من جايه معه كان معها احد ولا لا ؟ الحارس : والله انا مادققت لأني كان همي بالألف ريال كنت مصدوم وفرحان فيها وواضح انها بنت عز الي تبقششني بـ الف ريال بس هي اعتقد راحت خلف المبنى ويبدو ان السياره الي جابتها تنتظرها هناك لأن هي ماشفتها الا وهي تكلمني ماسمعت صوت سياره وقفت قدام المبنى ولا حتى صوت الباب بعد مانزلت من السياره مثلا اعتقد يا استاذ انها جايه من خلف المبنى منصور اخذ هديته وصعد لمكتبه وجلس يفكر وش يسوي هل يطنشها او الخوف انه يطنشها وتنفذ تهديدها ؟ ركن الهديه على جنب وكمل باقي يومه في الدوام وبعد ماخلص رجع للبيت استقبلته زوجته وعيونها طايره بالهديه وتتبسم قال لها منصور : لاتتبوسمين مهيب لك الهديه لي سارة : لك ؟ اشوف اشوف عطني منصور : لا هاذي هديه غير اعتياديه بس عشان ماردها بخاطرك شوفي الكرت بس زغرطي ياساره زوجك قامت تجيه كروت عليها بوسات ساره : وتضحك بعد ؟ هات اشوف وش قصة الهديه ، منصور اصبري لاتلمسين شي انا بعلمك بسالفة الهديه وانا ابي منك المساعده جد والله مدري وش اسوي وابي شورك حكى منصور لزوجته القصه كلها وكانت ردة فعلها مبنيه على عقلانيتها وبعيده كل البعد عن غيرة الحريم سارة : والله يامنصور الموقف غريب انا من كلامها حسيت انها جاده يمكن تختلق قصص عنك وتشوه سمعتك ماعرف بالضبط وش بتهددك فيه بس الحذر واجب وانا اقول اكتب لها ملاحظه بمقالك بكرى وشوف وش الخطوه الي وراها خاصه ان البنت ماقالت انها بتسوي هالشي عن حب او اعجاب يمكن براسها شي او تبي توصل لك شي بس انا مادري بالجريده بيسمحون لك تكتب لها ملاحظه بدون ما يعترضون ؟ منصور : والله اني طول اليوم محتار بالموضوع اخاف يطلع مقلب او جد مدري وبالنسبه للاداره انها بتعترض لا من هالناحيه تطمني الاداره من بعد هالسنين وبعد هالنجاح معاهم واثقين فيني وتاركين لي الحريه مطلقه وانا اذا تذكرين وش كثر كتبت عن بعض المواقف الي تصير معي من اتصال او ايميلات وكنت اكتبها بطريقه رمزيه وحتى تعليقات زوار موقع الجريده مرات يطلبون مني توضيح لبعض السوالف يعني الوضع عادي بس المشكله الحين انا ماعرفت وش محتوى جهاز التسجيل حاولت اسمع الي فيه بس ماشتغل وشلون بكتب لها ملاحظه بكرى عن شي انا ماسمعته ولا ادري وش فيه سارة عطني الجهاز اجرب واشوف يمكن اقدر اشغله ، حاولت ساره فيه وهو يعتبر جهاز متطور شوي وحجمه صغير وبعد محاولات اشتغل وكان بالجهاز شاشه صغيره ومكتوب فيه الوقت وهو 6 ساعات انصت منصور وساره للصوت بنتظار احد يتكلم او شي بس ماكان فيه الا صوت ششششششش صوت هواء فارغ . يتبع .
|
|
| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||