ننتظر تسجيلك هـنـا


الإهداءات


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات وحكايات لن تنسى]●«…
 

…»●[الرويات وحكايات لن تنسى]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

رواية يابنت قلبي وين مثله تلاقين قلبن عطاك الحب ماقال هاتيه

السلاااااااااااااااااام عليييييييييييييييييييييييييييكم رواااااااااااايه اعجبتني وحبيت اشاااااااركم فيهاااااا واتنمى تعجبكم ولاتبخلووون علي بالردووووووووود §يابنب وين هاتيه§ تعريف الشخصيات ابوشيخه (خالد) وحيدته (شيخه) عمرها 20سنه توفت امها وهي عمرها سنه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-27-2011, 06:52 PM
المدير العام "نبض قصايدليل"
جنــــون غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل Lavender
 رقم العضوية : 752
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 فترة الأقامة : 1617 يوم
 أخر زيارة : 07-20-2014 (01:24 AM)
 الإقامة : فيً حضٌنٍ سًح‘ـآبة . . !
 المشاركات : 458,959 [ + ]
 التقييم : 165653607
 معدل التقييم : جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
رواية يابنت قلبي وين مثله تلاقين قلبن عطاك الحب ماقال هاتيه




السلاااااااااااااااااام عليييييييييييييييييييييييييييكم
رواااااااااااايه اعجبتني وحبيت اشاااااااركم فيهاااااا واتنمى تعجبكم ولاتبخلووون علي بالردووووووووود
رواية يابنت قلبي مثله تلاقين eh_s(6).gif



§يابنب قلبي وين مثله تلاقين قلبن عطاك الحب ماقال هاتيه§
تعريف الشخصيات
ابوشيخه (خالد) وحيدته (شيخه) عمرها 20سنه توفت امها وهي عمرها سنه بسبب حادث لما كانت مسافره مع اخوهاالتؤم وامها لمكه ومانجى من هالحادث الا شيخه بفضل الله عوضها ابوهاعن امهاوهي ثاني جامعه بنت حلوه بكل معنى الكلمه تحب اتسوي سبورت اتخاف تمتن و هاديه ومسالمه وتكره المشاكل الي يسببونهالها بنات الجامعه بسبب غيرتهم من جمالهاوتفوقها عكس ابوهاالي كان معروف بالسوق بنصبه ومكره على التجار وكان شعاره الوحيد التجاره شطاره ماحسب لليوم الي ممكن يتدهورفيه
*سالم )ولداخو خالد عمره 29 يشتغل ضابط ودم ضروسه عمه خالدكان يكره من كثرماسمع عنه عند ربعه وزاد هالكره امه(فاطمه)كل يوم تسب عمه قدامه وتقول ان حتى اخوه الله يرحمه مارحمه من نصبه دينه افلوس ولاردهم له جنه ماصدق انه يموت عشان يفتك مايقول اردهم عشان ولده هاليتيم الي ماكمل عشرومحتاج لهالفلوس
جزاالاول)
ابوشيخه :ياسالي روحي نادي شيخه تفطربتاخرعلى الجامعه سالي:باباانااقول هي قول خلاص سبورت ايجي
ابوشيخه:ياهالرياضه الي ماتخلص
شيخه:صباح الخيراشفيه الحلو يتحلطم من صباح الله خير
ابوها:ماتدرين يالله يابنتي افطري ترى تاخرنا
شيخه:ان شالله على هالخشم
بعدماخلصت ابوها:لاوالله يعني هذافطورج
شيخه:تعرفني يبه اكلي خفيف واناماشتهي بس كليت عشانك
ابوها:بنتي صدقيني مانتي متنانه لو مره بس كليتي مثل الناس
شيخه:يبه حفظت هالسطوانه كل يوم اسمعها
ابوها:اشكوى لله صدقت ساره يوم قالت طالعه على امي عنيده بس جان زين تجذبينها بجيبة التوم بعد
شيخه:ههههههه
بيت سالم
ام سالم صباح الخيريمه
سالم:هلاصباح النور
امه تصب له الجاي وتمده عليه: ابيك اتقطني على وجهك عند خالتك شريفه
سالم:ان شالله
امه:ترا بكلمهابموضوع خطبتك لبنتها غاده زين
سالم:الي يريحك سويه
ودا سالم امه عندخالته وبعدها جابيروح لدوامه ولأيجيه اتصال من حمدرفيق عمره ونفس سنه ومعاه بالشغل
سالم:يتطنزالو ياخي شتبي كاني مداوم
حمد:سالم بلاغشمره الحق حصلت مصيبه
سالم بدايخاف:حمداشفيك
حمد:تعال وتعرف
وصل سالم عندهم بسرعته البرق اول مادخل انصدم من الي شافه عمه خالدممسوك سالم:شصاير
حمد: قضيةنصب وحتيال
سالم واحساسه بالفشيله قدام اخوياه خصوصاانه عمه:مو شي جديدشنو المطلوب مني اتوسط له مثلا
حمد:ماراح تنفع واسطتك لان المحكمه بتحكم بالقضيه بس هوطلب ايشوفك ضروري
سالم بتعجب:اناليش
حمد:مادري بدخله واسمع
دخل خالدوهو منزل راسه وحاس بالعجزوقلت الحيله لكن بعدفوات الاوان
سالم بعصبيه:خيريقولون طالبني شتبي
خالد:ادري بتقول توتذكرت ان عندك ولداخوبس شسوي احسني عاجزومحتاج مساعدتك
سالم يتافأف:تراوراي شغل اخلص علي
خالد:بنتي ياسالم
سالم كان يدري ان عمه متزوج بس مايدري هل عنده عيال اولا لان علاقتهم انقطت من تسع تعش سنه :بنتك اشفيها
خالد:بنتي وحيده ومالهاحد غيري وانامثل مانت شايف بكره بتحاكم وانسجن
سالم:المطلوب مني
خالد:ازوجكيهاعشان اطمن انها بخير
سالم وعيونه تدوربين عمه وحمد:وشوعيد ماسمعت
خالدبترجي:تكفى ياسالم لاتردني
حمدالي كسرخاطره خالد وخوفه على بنته:سالم لاتنسى ترهاعرضك ومالهاحد
سالم الي تفشل من حمد وكلامه سكت مايدري شيقول
خالد:سالم ماتدري ان امها متوفيه بحادث مع اهلهايعني لو عندهامن خوالهااحد جان مالجيت لك ياولدي
طال سكوت سالم وضطرحمد يطلع ويخليهم
سالم من غيرنفس:خلاص موافق
خالد:مشكوروالله يجزاك خير روح جيب المملك بسرعه
سالم:الحين
خالد:كل املاكي احجروعليها حتى البيت فلازم ما تقعد فيه اخذها لبيتكم من الليله
سالم في خاطره انا تفشلني هالاشكال بس هين ان ماخذت حقي من بنتك الي بتزوجنياها صج قهرسالم الي الكل يتمناه يتزوج بنت مجرم وفي المخفر والله لرداعتباري من بنتك انا ماحبك فشلون بنتك اكيدنصابه مثلك طلع يجيب المملك
حمد:سالم شسويت
سالم:شتوقع اسوي
حمد:بتوافق عشان ضميرك بي انبك اذ خليت بنت عمك بروحها
سالم:اناوافقت بس موعشان ضميري عشان احرق قلبه في ضناه ان ماخليتهاخدامه ان ماذلتهامثل ماابوهاذالني ومفشلني قدام اخوياي هالنصاب
حمد:سالم شقاعدتقول اكيد تضحك
سالم:لاولله ماضحك وبتشوف شسوي فيها
حمد:شنوذنبها
سالم:انه ابوها وبلاني فيها غصب اناهو مادانيه اشلون اخذ بنته عباله بفرح لقال بزوجك
حمد:لاتشمت الشماته ماهي زينه ولاتظلم بنت بذنب ابوها
سالم:انت ماتعرف عمي شسوا فيني جان ماقلت هالكلام
حمد:شسوافيك ياسالم انت بس الي تكرهه عشان نصبه على الناس
راح سالم وهو واصل حده من حمد
بعدساعه جاسالم ومعاه المملك دخل على عمه وملك على شيخه حمامة السلام الي طاحت بيدين النسرسالم ماتدري شنو بيواجهها من مصير مع سالم
عندشيخه
بعدماجت من الجامعه أسألت عن ابوها وقالت الخدامه انه ماجامن طلع حست شيخه بالخوف وقعدت تتصل فيه بس مارد لين غلبها النوم ونامت
اخذسالم عنوان البيت من عمه وراح قبل لايروح دق على امه وقال لهاالسالفه وان تحضر غرفه لهالعله شيخوه ثارت جنون فاطمه وقامت تسب وتلعن في خالدوبنته وتتوعد بتعذيب بنته عشان تبردجبدها
من خالدوكرههاله الي راح انعرف سببه بعدين
وصل سالم بيت عمه الساعه ست المغرب وقف عندالباب وهو في باله الف احساب شبيكون ردة فعل بنت عمه لمن تعرف بالي صارلبوها وش ينتظرها من عذاب معاه
بعدها دخل البيت بسرعه ولاعبر الدريول الي حاول يمنعه ويوم شاف لبسه الرسمي ابتعدوقف في وسط البيت في الصاله وقعد يضحك والله وطحت ياخالدومحد سمى عليك ومال الحرام مايدوم صرخ باعلى صوته للخدم جت ساندي وهي ترجف :يس
سالم بصراخ:وين الانسه شيخه
ساندي:في دار نوم باباخالد في شي
سالم:وانتي شكوروحي نادي هالعله شيخه
شيخه صحت على صوت الصريخ ونادت ساندي بس ماردت عليها
بعدمده جت ساندي وهي ترجف من الخوف:شيخه في تحت بوليس يبي انتي ضروري
شيخه :ياويلي اكيدصار لبوي شي ياحسرتك ياشيخه ضعتي البست بسرعه وراحت ركض تبي تسأل عن ابوها
جت ووقفت قدامه وهي ترجف وعيونها تدمع:خير ابوي فيه شي طمني الله يخليك
سالم وهورافع خشمه:الحين انتي شيخه بنت عمي خالد
شيخه وهي منصدمه:ممكن اعرف ابوي وين وانت شتبي جاي هنيه
سالم:ابوج ممسوك عندنا بقضية نصب وحتيال وبكره محاكمته يامدام
شيخه ومتعجبه من كلمة مدام
:شنوانت اكيد تضحك علي
سالم بعصبيه:بصفتج شنو اضحك عليج لاصدق وقبل لا يشحتوه بالسجن تذكرولداخوه قال خل اضمن مستقبل بنتي وزوجهاله بس موعلى كيفه يتحكم بمستقبلي اناهو مادانيه اشلون اخذبنته
شيخه بصراخ :جذاااأب ابوي مو نصاب انت النصاب ياحقير
سالم راح لهابسرعه وجرها من شيلتها :انانصاب يابنت النصاب ودزها على الارض بدون رحمه وقال:شوفي قدامج ساعه على ماتلمين قشج يالله اشوف اناانطرج
شخيه بين صراخها:مراح اطلع منيه فاهم
قعدسالم قبالهاوهي عالارض ورفع الغطى عن وجهها وحس بكهربه من شاف وجهها الملائكي بس صدهالاحساس وتكلم بستهزاء:لابتمشين غصب لان العزالي انتي عايشه فيه ماعاد لكم وبعدين بتجين عندي هناك خدامه فاهمه خدامه عشان اردولو شي بسيط من كرامتي الي هدرها ابوج يالله اشوف قومي ولاجرج من شعرج اخذي كل اغراضج لان مالج رجعه لبيت
قامت شيخه وهي تصيح ساعدتهاساندي الي شهدت كل الاحداث راحت لغرفتها وجهزت لهاساندي كل اغراضها ونزلتهم لسايق عشان يخذهم السياره اجهزت شيخه وانزلت وهي خايفه من مصيرها المجهول مع هالوحش
سالم :ساعه تجهزين مصدقه عمرج عروس يالله مشينا
وصلوا البيت عالساعه ثمان انزلت شخيه وهي تصرخ من داخلها من الذل والقهر
ادخلوا البيت وحصلوا في استقبالهم فاطمه الي كملت على كلام ولدها السام انقهرت شيخه من كلامهم الجارح عن ابوها وسبهم له اصرخت في وجهم:بسسسسسس سكتوا
ارحموني حرام عليكم
ام سالم:احرمت عليك عيشتك يابنب خالدوسوير لاولها السان بعد
سالم جرهامن شعرها:لايهمج يمه راح اقصه لها قص
حاولت شيخه تفك يده منها
هدني عورتني
سالم:مابعد جاك شي ياشيخه
ام سالم:طقهاوخذ حق ابوك منها الي اكله ابوهاالنصاب
سالم وهويلوي يدها:هوانا باخذ حق ابوي وبس انا بخذحقي بالاول
شهقت شيخه من العوار ودزها على الارض تلملمت على نفسها وجلست تبكي ذل وظلم
سالم:ماري ماري تعالي وديها لغرفتها
جت ماري وخذت شيخه
دخلت شيخه الغرفه وطاحت عالسريرتبكي لين غلبها النوم
عندسالم:يمه مو وقته هالكلام خليني اخلص من هالمصيبه
امه:حسبي الله عليه دوم يخرب فرحتي يوم جيت افرح فيك قط بنته بوجهك عشان اتزوجها بس ماعوزه ولدي الي الكل يتمناه ياخذبنت سويرشبح
سالم:ولايهمج يمه انامراح اخذ الا برضاج وشيخه اعتبريها خدامه لين يطلع ابوهاوفتك منها
امه:ايه هذاالكلام الي يطمن
صحت شيخه بعدنوبه بكاء طويله طالعت بالغرفه حست بالخوف وضعف قفلت على نفسهاالغرفه عشان تحس بالامان
اليوم الثاني الساعه 2الظهر جامن دوامه معصب بعدماسمع بمحاكمة عمه انها سنتين
ام سالم:احط الغدا لك
سالم:ماشتهي
امه:حسبي الله عليهابنب بليس سدت نفسك وهي خامده من امس يعله نوم اهل الكهف
سالم حس بالخوف:شفتيها نايمه ولافيها شي
امه:شدراني طقت عليها الخدامه مافتحت
سالم راح من امه ركض لغرفتها حرك الباب لقاه مقفل حاول يكسره صرخ في وجهه الخدامه :ماري جيبي الاحتياطي بسرعه
ام سالم:هداشفيك لاتخاف قطو بسبع ارواح مراح يصير لها شي
سالم:يمه تبينهاتموت وابتلش فيها الله يهداج
جابت ماري المفتاح فتح سالم الباب اول مادخل انصدم من شكلهاوهي ملتمه على نفسها مثل الجهال وحاظنه المخده وعيونها ذايبه من كثرالصياح
ماقدريمنع نفسه راح لهاركض وحاول ايقومها بس ماقامت حركها لقاها مغمى عليها صرخ :جيبي عبيتهاخل اوديها المستشفى بسرعه لبستها ماري العبايه وشالهاسالم بخفه لضعفها
في المستشفى
الدكتور:شتصيرللمريضه
سالم بتردد:زووجها
الدكتور:جاها انهيارعصبي اقدر اعرف سببه
سالم:وفاة شخص عزيزعليها
الدكتور:لاحول ولاقوة الابالله الله يكون بعونها راح اتم اهني لين تحسن حالتها
دخل سالم على شيخه وشافها نايمه بسب المهدي قعد يتأمل ملامحهالاول مره يشوفها عن قرب حس بذنب لمافكر يعذب هالملاك حس بشي يجذبه لها جمالهاوعيونها الي تسحر بس طردسالم هالافكاروقال انا لازم استعجل بزواجي عشان انساها ولاانحذب لها لين يطلع ابوهاوتذلف حس فيها بدت تتحرك طلع نادى الممرضه لها
رجع سالم بعدماتطمن على شيخه استقبلته ماري تسأل عن شيخه كلمها بعصبيه :زينه وين امي
ماري:نوم تبي عشى بابا
تذكرسالم انه ماكلاشي من الصبح:ايه
تعشى و راح خذاله شاور نام على سريره وهو يفكرشبكون مصيره مع شيخه وش هالشعور الي تملكني يوم شفتها
صحى قبل الكل وطلع للمستشفى
دخل سالم على الدكتور :هادكتور بشراشلون شيخه
الدكتور:حمدالله احسن الحين صحت امس وجتهاحاله بكأ وتنادي ابوها هوالمتوفي ابوها
سالم بأسى:لا
دكتور:طيب ممكن يجي عشانها
سالم:هومسافر بيطول شوف شتقدر اتسوي
دكتور:حناخذينا منها تحاليل عشان نتاكد انهاموحامل عشان بعض الادويه تضر
سالم التزم الصمت وماعرف شيقول
استذان سالم وراح لشغل
بعدمروراسبوع من الاحداث
شيخه رضت بمصيرها وحاولت انها تبعدعن سالم وامه قدر الامكان كانت ماري تجيب لها الاكل وتشوف طلباتها
ام سالم:ماري ماري وين تختفي هالخدامه
جت ماري ركض عقب ودت غدا شيخه
ماري:يس ماما
ام سالم:وين كنتي
ماري بخوف:ودي اكل شيخه
ام سالم ثارت جنونها:ليش اعيوني خدامة ابوها شوفي ياويلج ان صعتي الاكل لها مره ثانيه ترا ماتلومين الانفسك يالله حطي الغدا
سالم:اشفيها ام سالم زعلانه من زعلها
امه:من عمايل شينت الحلايا بنت عمك اتحسب نفسها اميره قاعده والاكل يصعد لها
سالم:شنوتبيني اسوي اروح اغسل اشراعها
امه:ابيك اتفهمها انها ماعادت الاميره الي عندهامن يخدمها خل تصحى وتعرف ان حالها وحال ماري واحد
سالم بجديه:على هالخشم
بروح لهأ الحين
امه: تغدى بالاول لاتسد نفسك عن الاكل
تغدى سالم وصعد لشيخه كان في خاطره يقول مشتاق لها صارلي اسبوع ماشفتها
طق الباب شيخه:دخلي ماري
د خل سالم وانتفضت شيخه وعدلت جلستها وقالت بخوف: انت
سالم بستهزاء:حدقالج ان مالي اسم
ناظرت سالم :لا
سالم بتعصب:سمعي الي بقوله لج ونفذيه بالحرف الواحد فاهمه
لفت عنه الجهه الثانيه بمعنى مابي اسمعك جرهامن يدها ولقاهايمه :لمااكلمج لاتصدين
عقدت شيخه حواجبهامن الم ونزلت عيونها بالارض دليل على الاستسلام انقهرسالم منها وزادبالضغط على يدها انزلت منهادمعه شتتت تفكيرسالم حس بشعورغريب تخلله هدها وصرخ:سمعي ياشيخه لاتحسبين نفسج بيت ابوج وتخدمين انتي عندي هنه خدامه سمعتي ولااعيد
ردت بخوف:لاسمعت لاتعيد بس شنو مطلوب مني عشان اسويه
سالم:اولاعادة الأكل بالغرفه خليهاومن العشاء بتاكلين معانا
قاطعتهه:بس الخدم ماياكلون مع اسيادهم
مسكهاسالم من كتوفهاوشد عليهن وقرب من وجهها:اعتبري نفسج خدامه بس لها معزه عند سيدها عشان جذي تاكل معاه
حست شيخه انه يتطنز بكلمة معزه هي وين والمعزه وين مع المعامله ماقدرت ترد
سالم:ثانيامن تقومين الصبح تساعدين ماري البيت كبير وماتقدرعليه كنت بجيب وحده ثانيه فالحمدالله جتنا خدامه بلاش بعد
ناظرت فيه وعيونهافيها الف سوال كل هالكره والقسوة عشان فلوس لاراحت ولاجت صج ضعيف نفس ردت عليه:لا ياسالم مو بلاش
فتح اعيونه على كبرها وقال: شقصدج
شيخه:انك تعتبرالدين الي اخذه ابوي انه حقي وصلني وتاكد اني مراح اقصربشغلي
استغرب سالم من كلامها هو ماكان يقصدانها تكون خدامه تنظف وتغسل هو قصده انها تخدمه هوبس قال:يعني بتوفين دين ابوج
شيخه:ياليت اقدر اوفيه لو اشتغلت لك خدامه بس عشان لمايطلع ايكون ماتطلبه شي
كره سالم موضوع طلعته وقال:وكرامتي اشلون بتوفين حقي فيها لمافشلني قدام ربعي وقال بزوجك بنتي
نزلت شيخه راسهابأسى وقالت:
شوف الي يريحك وتعتبره رد لكرامتك وسوه فيني لانه ابوي بضحي عشانه حتى لواذنب بحقي بظل احبه
حس سالم برجفه من كلامها وماقدريرد وطلع
جلست شيخه على سريرها كان ودهاتصيح بس اوقفت وقالت لالا تبجين كفايه بكا لازم اتضحين ومن اليوم وتحملي دعت ربهايصبرها بدلت ملابسها لبست برمودا ورديه ارفعت شعرها ونزلت
عندسالم بالشغل
حمد بتعجب:من صجك
سالم بجديه:ايه من صجي خل اختك تفصلهاماصارت وهي تحط لهااعذار لان دراسه معاد بهي دارسه
حمدبترجي:سالم البنت متفوقه ولكل يسأل عنهاواختي قالت لي اقولك لانهاتعزها وتبي مصلحتها
سالم بعصبيه:قولهامشكوره لا تعب نفسهاتفصلها وتخلص
سكت حمدبعد كلام سالم له
في البيت
بعدمانزلت ماحصلت ام سالم راحت للمطبخ
شيخه:سلام عليكم
ماري:عليكم سلام حمدالله مدام اليوم واجدزين صح
شيخه في خاطرهااي زين وانا حالي حالج خدامه عالأقل انتي جايه برضاج واذا اذوج في مكتب ياخذحقج انامن لي بعد الله غيرابوي وفي السجن
ماري:مدام مايسمع
شيخه:نعم شنو تبين
ماري:يبي اكل عشاالحين عشان مايقدر ايودي فوق ماما جنجان
شيخه تذكرت كلام سالم لها:لا باكل تحت معاهم بس ابيج اتعلميني الطبخ ترا ماعرف اسوي الجاي حتى زين
ماري بضحك:ليش يبي يشتغل طباخه كلابنات هني مايدش مطبخ
سكتت شتقول هذاك اول لما كنت في بيت ابوي الحين انا مو بس طباخه إلاخدامه بعدقلت: انااحب اطبخ وشتغل بس ابوي مايرضى والحين بشتغل براحتي
ضحكت ماري على كلامي وفرحت لانهااول من ضحك بوجهي بهالبيت
ساعدت ماري بالعشا وجت الساعه ثمان شفت سالم داخل كنت قاعده زهقانه كان ودي اشغل التلفزيون بس خفت يهاوشوني وقف ايطالع فيني بعد فتره سألني
سالم فرح لماشافها نزلت قعد ايشوفهاياويلي من الوردي بعدين قال:وين امي
شيخه بصوت واطي:مادري
عصب سالم:اشلون ماتدرين من متى طالعه
شيخه:مادري نزلت بعدالمغرب ماحصلتها
سالم بتافف:انتي كل شي ماتدرين شصفتج اهنيه
شيخه ورافعه عيونها:خدامه مو مسجله لطلعات امك
مادرت الاوالكف بوجهها طاحت على الكنبه جرشعرها وقال: احترمي نفسك ولسانج قصيه لاقصه لج
شيخه بخوف:اسفه ماكان قصدي
هدشعرها الي تمنى لويتحسسه بدون عنف جلس يناظرهاوهي تقاوم دمعه بتنزل حطت يدهاعلى خدها وقامت قبل لاتروح قالت:احط عشاك ولاتنتضرامك
سالم خانقتة العبره ليش اضرب هالخدود زين جذيه شوهت وجهها:ايه حطيه اعتقد امي بتعشابره
راحت وحطت العشا وهي تقاوم دموعها خدهاشاب ضو من قو الضربه جت بتروح سمعته يقول:وين ماتبين عشا
موقلت ماكوعشافوق
شيخه في خاطرهاوين اقدر اكل عقب هالطراق ردت:لا فوق ولاتحت ماشتهي
سالم بعصبيه:ولي يقول بتاكلين غصب
شيخه ابوي ماقدريغصبني هذا بيغصبني على الاكل قلت:مافي اكل بالغصب
سالم ادري اشلون بتاكل وخدها مولع بس مابيهاتروح لو ماتاكل بس تقعد قلت:الا فيه تحبي تجربي
شخيه لاشكلي بنطق عشان اكل اقعدوقصر الشراحسن اجلست وهي منزله عيونها بالطاوله ماتبيه يشوف ضعفها
سالم فرحت لماجلست حسيت نفسي شبعان واناماكلت شي :ياحلوج لي صرتي مطيعه
جلس ياكل وعيونه عليها خافت انه يشوفهاماكلت قامت تاكل بس تسكته
خلصت وقامت راحت للمطبخ انطرته لين خلص ساعدت ماري وصعدت فوق تسبحت وفتحت كتبهااشتاقت لجامعه صارلها عشرايام غايبه اكيد فصلوها تذكرت شي وراحت لشنطتها
عندحمد
حمد:هذا الي قاله سالم اعرفه لي حط الشي براسه مايتنازل
دلال اخت حمدهي تشتغل اخصائيه في الجامعه:مايخاف ربه ليش يحمل هامسكينه ذنب ابوها الله يصبرها بس تعال هو ماخذتلفونها ادق مغلق
حمد:ماعاد استغرب عليه كل شي ممكن يسويه
دلال:شبح لاترافق هالاشكال ياحسرتي عليج ياشيخه طول عمرهامسالمه ولاتحب المشاكل تصدق مره في وحده حاقده عليهاوماسكه كتابها ومشققته ولماسألتهاتشكين باحدقالت لامعني متاكده انها تعرف
حمد:لهدرجه شخصيتهاضعيفه
دلال:موضعيفه لانهاباسلوبها هذا اقدرت تكسب صداقه عدوتها هي قالت لي
حمد:اجل بتكسب قلب سالم
دلال:هذاله قلب بس انا بسوي لهاوقف قيد لين تنحل مشكلتها
عندشيخه
بعدماطلعت تلفونهاافتحته كانت ناسيته اولانهاماتبي تكلم احد
لقت اكثرمن عشرين مكالمه من الاخصائيه الي في الجامعه طالعت في الساعه لقتهاحدش قالت بكره ادق عليهم صح لسألوني شقول شكل سالم بيحرمني منهاالله يعين غلبها النوم ونامت
صعدسالم بعدماقعدمع امه عقب جات شاف نورغرفتها مولع معقوله مانامت من زمان صاعده حب قبل ينام يتطمن عليهادخل لقاهانايمه وهي متكوره مثل الجهال بدون غطى خاف لاتبردجا بغطيها وقف يم سريرها شاف خدها اثاريده طابعه كره نفسه رفع الغطى وغطاهابس هي حست وقامت مفزوعه طاح تلفونها
شيخه بخوف:شتبي ليش تدخل وانانايمه
سالم ماهتم لكلامهامد يده وخذالتلفون:شنو هذا
شيخه:تلفون
سالم بعصبيه :من كنتي تكلمين ردي
شيخه:ماكلمت احد
سالم وهوياخذالتلفون وبيطلع :تلفونج هذا انسيه زين
شيخه تعدل جلستهاوترد شعرهاورى:مومشكله بنساه مثل مانسيت اشياواجد بحياتي
سالم ويتامل حراكاتها باعجاب: تعجبيني لي صرتي مطيعه يابنت عمي
شيخه في خاطرهامالت عباله راضيه بكيفي مايدري انه غصب سكتت وطلع سالم وردت نامت
بعدمروراربع شهور
شيخه مثل ماهي تحاول تشغل نفسها بشغل البيت وتتحاشا سالم الي يطربها بكلامه الجارح هووامه
على الغدا
ام سالم:سالم ترى طولنا على خالتك متى بتخطب رسمي ان شالله
سالم ناظرشيخه بيشوف رده فعلها بس انقهرلماشافها مو مهتمه قال:متى ماتبين انا جاهز يمه
امه:اتوقع خالتك بتوافق عقب عملة عمك السوده
شيخه حست بارتباك من كلام ام سالم ونزلت عيونهابالاكل سالم حس بتوترها لم انطرى ابوهاوانقهرليش ماتوترت من طاري زواجه قال:كيفهاوافقت اوماوافقت قولي لهاانابكل الحالتين بتزوج
زادقهره من شيخه قامت اتشيل الصحون بدون اهتمام جت بتاخذ صحنه شديدها بقوه شفتيني خلصت عشان تشيلين زادبضغطها ردت باسى:اسفه عبالي خلصت
دزهاوطاحت الصحون منها وتكسرت انجرحت يدها فز سالم ومسك يدها لكنها دزته بسرعه وراحت للمطبخ
ام سالم:اشفيك شهالتصرف البايخ عشان اكل
سالم ليش سويت جذي لاوابيها تغارلتزوجت مصدق عمري وامي عبالهاعشان الاكل حس بتانيب الضميروراح لها
دخلت المطبخ نظفت الجرح تسندت على الطاوله ليش سوا جذي حرام والله حرام سمعت صوته امسحت ادموعها قال بخوف:تعورتي اشوف يدج
شيخه بعصبيه :لاماتعورت اذ في خاطرك انتقام ثاني اناجاهزه عشان تردكرامتك الي هدرها ابوي

ماهتم لكلامهاسحب يدها وفتح الشاش بوسط صراخها ومهاجماتها له جرهاله وحضنها من ورى عرقل حركة يدها وهو شادعلى خصرهاشاف الجرح وكان يتامل اناملها وصغرهن بين يدينه تمنى انه هوالمجروح حتى لونه جرحها بسيط اخذمنديل ولفه عليه
شيخه وتحس بقشعريره من قربه منهاقالت بصراخ: وخرعنـــــي اكـــــــرهك اكـــــــــرهك
انصدم سالم من تهجمها وحس انه طول وهو لامها ماكان وده يخليها هدهاوطبع بوسه على يدهاوقال:اسف وطلع
اوقفت وهي شبه منهاره تحس خلاياجسمها وقفت من بوسته راحت ركض تغسل يدها اعتبرتهانجاسه دخلت ماري :مدام شفيج
كانت حاطه يدهاتحت المغسله مكان ماباسها وهي معصبه لو بيدهااصلختها:مافيني شي وينج كل هذاغدا مع كومار(السواق زوج ماري)ماري:هههـــ ــــه
دخل غرفته حاول ينام ماقدر كل مره يحس انه ينجذب لها اكثر من اليوم الي بعده معقوله لاني بعدي عزوبي وهذي اول بنت تمرفي حياتي الااكيد لازم استعجل بزواجي عشان اقدر انساها
بعدشهر
ام سالم:اناشرحت لاختي الموضوع وهي وافقت بس بشرط
سالم:شنوالشرط
امه:تقول اتخلي شيخه ترد للجامعه
سالم بتعصب:هي شكو بجامعة شيخه لايكون شيخوه شاكيه لها
امه:تخسي تفتح فمها بس اختي قلبها ارهيف ودايم تسالني ليش خلت دراستهاقلت لها انك رافض ازعلت وحطته شرط لزواجك من غاده(عمرها 27وحاجزتها ام سالم لسالم من هي صغيره)
سالم:وغاده موافقه ولالا
امه:رايهامن راي امها وتزيد عليها انك اتطلق بنت عمك اول مايطلع ابوها عاد اناقلت هاذي اظمنيهالان هوناوي يطلق بعد
سالم هو معصب اشلون يسمحون لنفسهم يتحكمون بمصيرها انا بس الي اتحكم لانها لي سكت لك اشلون تبيها لك وانت تبي تنساها:يصير خير السنه الجايه بتدرس لان الحين بتخلص السنه
§مــــاقلت ماحبك ولاقلت مـــابيك
الحب مالـــــي عيوني وانت تســـــواها
لوتدري شكثرتعنيلي تعرف انك
اخرامل في حياتي واول مناها§
طلع فوق يريح سمع صوت ضحك من غرفتها اجذبه صوت ضحكتها راح يشوف لما دخل انصدم
ام غاده:ايه وافق على شروطنا غاده:الحمدالله بس احس شرطج ماله داعي شكو حنا بجامعتها
امها:حرام يرضيج باجرلطلقها من وين لهاشهاده تشتغل فيها عشان تعيش هي و ابوها وتفككم
غاده :اي والله مافكرت فيها
امها:لانج بس تفكرين بسعادتج والباقي ماهمج
راحت امهاتدق على دلال وتبشرها لانها بنت اعزصديقاتها وهي الي قالت لهاتتوسط لشيخه
كانت لابسه شورت ابيض اسبورت لي نص فخوذها وتيشيرت نفس الون ورافعه شعرهاهي تسوي رياضتها كل صبح بس اليوم حبت تعلم ماري لانها تبيهاتضعف كانو مندمجين ولاحسوا بالي يناظر جلس مبهور في جسمها وخصرها الي كان طالع لان التيشيرت قصيركان سرحان ماحس الاوصراخ:ماتستحي تدخل علينا بدون ماتطق الباب
ماري كانت خايفه فافضلت الانصراف
شيخه بعصبيه:اكلمك صج ماتستحي
سالم وهومازال مبحلق:وانتي ماتستحي لابسه قدام الخدامه جذي
شيخه صج حماريعل اعيونك البط اربكني بنظراته:زين ممكن تطلع وياليت تعطيني مفتاح لغرفتي لان ماقدر اخذ راحتي وانت كل شوي ناط بوجهي
سالم مجنون اعطيج مفتاح واحرم نفسي منج:لاتحاولي مافيه مفتاح وبعدين تستحين مني ولاتستحين من الخدامه على الاقل اناحلال اشوف لكن هي حرام فلا اشوفج لابسه عندهاجذي فاهمه طلع وهو ماوده لان لي قعدبيخربها وهو لازم ينساها
شيخه وقف شعرجسمها من كلامه شيقصدبحلال لاياويلي انالازم اقول لماري تجيب لي مفتاح بديت اخاف منه هالادمي
يوم ملكة سالم
ام سالم:ياماري وين الي قلت لج عليه
ماري:كلا جاهزماما انا ودي سياره
ام سالم:زين روحي جيبي الحلويات وعطيها كومار يوديها
ماري:زين
دخل سالم عليهم :سلام عليكم
امه:عليكم السلام هلا والله بالمعرس
سالم شاق الحلج ويتلفت ايدور
اعيون غاب عنها اسبوع لانه سافرعمره ورجع وماشافها لانه يطلع ومايردالا متاخر يحاول يبعدعنها لكن هيهات اسبوع واشتاق لهاموت:معرس الله يهداج خل لين املك زين
امه بفرح:بتملج ان شالله
سالم :ان شالله ماري جهزتي ثوبي والشماغ
ماري:لابابا مدام شيخه الحين ايجهزانا في شغل واجدمع ماما
سالم بضيق لاليش هي بالذات عالأقل ترفض وتحسسني بهتمامها لوبشي بسيط مو تجهز ثوبي كانهاماصدقت فرقاي
راح سالم ودخل جناحه لقاها تكوي ثوبه وقف ايطالعها لهدرجه رخيص عندهاياسالم يالتني ماوافقت على طلب عمي ولاشفتج ياشيخه قال بستهزاء:عفيه هذي المره السنعه الي تجهزثوب زوجها الي بيتزوج عليها مو مثل حريم هالوقت ذابحتهن الغيره قال هالكلام يبي يغيضها باي شي
شيخه فزت لانهامانتبهت له يوم دخل قالت في خاطرها مالت عليه من زوج عباله بغيرهذا بعدك اغارعليك وانااكرهك قالت له:اذا مافرحت لولدعمي (وشدت على ولدعمي تبي تقهره) بزواجه بفرح لمنو انا الله مارزقني بخوان فجاني اخو على كبر ابتسمت ابتسامه اذبحت سالم وتمنى يكفها بكف عشان تحس فيه انقهرمن كلامها قال وهو ممتلي غيض: دريتي بشرط خالتي عشان يتم زواجي
شيخه بستغراب:لا
سالم ويمثل دورالفرحان:اشرطت شرطين هي وغاده الي بتكون زوجتي الاول اني اخليج اتكملين الجامعه معني كنت رافض بس عشان خاطر غاده بوافق والثاني اني ....ما حب يقولهافسكت
شيخه والفرحه غامرتها من كلامه حست بسعاده ماتنوصف ردت عليه:الثاني شنو
حس بفرحهامن هالخبر وقال: مولازم تعرفينه بس شكلج فرحتي بموافقتي على لجامعه شيخه ياربي اذقلت فرحانه بيهون اعرفه خسيس بس الله يجزاخالته كل خيرصج عكسه هووامه قالت:ادري اذقلت فرحانه بتهون بس ترى بتخسر حبيبتك غاده
سالم بجدتقهراذبحها وافتك هي وين واناوين بس ياليت غاده تنسينيها عشان اقدر اطلقها لمايطلع ابوها سرح يطالعها
شيخه ارتبكت من نظراته وقامت ترجف في يدهاالكوايه بغى يحترق ثوبه اصرخت
فزمن صراخهاخاف انهااحترقت قال:اشفيج تصارخين
قالت بخوف :بغى يحترق ثوبك
سالم ياعله فدوه بس لقاها حجه عشان يشفي غليله من كلامها اخذالكوايه بيد ومسكها من رقبتها بيد وقرب الكوايه من وجهها قال:عشان احرق وجهك هذا شنوبتخربين فرحتي انتي شيخه انتفضت من حركته معقوله يشوه وجهي قالت بخوف:اســــــــفه
شافهااشلون تنتفض من الخوف تمنى يضمهاويقول امزح مولهدرجه عشان ثوب تركها ونزل الكوايه
بعدماتركها راحت لغرفتهاركض ادخلت بفراشهاهو ملجاها عقب الله وتحاول تهدي روعها ياربي ساعدني وخلصني من سالم كانت تشاهق وعيونها غارت بالدموع
جلس فتره يناظربالفراغ الي تركته وراح وراها دخل لقاها بفراشهامعقوله بتنام العصر جلس جنبهاومسك كتفهايهديها فزت لمامسكهاوقامت وبعدت عنه وهي ترجف شاف اعيونها عوره قلبه من شكلها مسح ادموعها بيده وقال لها:شيخه اسف ماكان قصدي بس
قاطعتهه :لاتاسف ياسالم سبق وقلت لك الطريقه الي تعجبك لرد كرامتك سوها
سالم باسى:لاياشيخه مو
شيخه قاطعته و صرخت :مابي اسمع شي اطلع بره ارجوك خلني بروحي حرام والله حرام
دخلت بفراشهاوهي تصيح كره عمره على اسلوبه البايخ حس بقلبه يتقطع على شكلها طلع وخلاها جلست تصيح لين نامت
بعدالمغرب
لبس وكشخ من غيرنفس عقب الي صارطلع مرعلى غرفتها لقاها نايمه وراح وصى ماري تقعدها
احبك
نعم احبك
لاتتعجب ولاتندهش
لاني احبك
انت يامن زلزلت كياني. .
وبعثت الحياة في جسدي..
انت يامن هيضت مشاعري..
وانرت دربي..
انت قمرليلي الحالك..
وشمس عمري اليافع..
احـــــــــــبك
بعدماقعدتهاماري اجلست تشغل نفسها طلعت كتب الجامعه من جت ماشافتهم
حنت لجامعه ولصديقاتها تذكرت كلام سالم انه بيخليها تكمل افتحت مذكرتها الي حطتها من اول يوم لها هنيه عشان تكون شاهدعلى فعايلهم اكتبت
(طفولة ضائعه)
ليتك ياطفولتي تعودين ابحث عنك بين ساعات النهار ونجوم الليل..اهمس بخيالي شعرا يناجي باطن عقلي لأحلم بك..
دخلت ماري
ماري:مدام تلفون يبي
شيخه بخوف:منو
ماري:مادري هي يقول ابي شيخه
انزلت شيخه وردت
شيخه بخوف:الوو
المتصله:سلام عليج اشلونج شيخه
شيخه :عفواماعرفتج منو
المتصله:افاانا دلال الأخصائيه في الجامعه
شيخه:عفوا سامحيني استاذه تعرفين صار لي ست اشهور من تركت الجامعه
دلال:وهذا الي اناداقه عشانه ليش تركتي
شيخه ماحبت تجرح سالم مهما كان ولدعمها ولازم اسرار عايلتهاماتطلع فقالت:تزوجت وزوجي موراضي اكمل
دلال بجديه:تقصدين سالم الي ملكته اليوم على بنت خالته شيخه ترى انااعرف السالفه كلها وانا الي قلت لخالته توسط لج تكملين لان تصرف ولدعمج مايرضي الله ولارسوله تصوري يقول لحمداخوي قول لاختك لاتعب نفسها وخل تفصلها وبلى ماتحط اعذارمراح اخليها اداوم
شيخه اخنقتهاالعبره من كلام دلال وجلست تبكي حظها الي قطهابيدين سالم
دلال بحزن :حبيبتي لاتبجين قطعتي قلبي انا استغليت انشغالهم بالملكه وقلت بتطمن عليج انصدمنا بسالم اناوحمد ماتوقعناه بهالنذاله
شيخه وهي تشاهق:مو نذاله دين ورداعتبارعلى الي سواه ابوي
دلال:انتي شكوبدين ابوج وبعدين ليش يوافق يتزوجج يومنه مايبيج ولاعشان يرفع خشمه بين ربعه انه ماخلى بنت عمه
شيخه:تزوجني ينتقم من ابوي اني اشتغل عنده خدامه هو قال لي لين يطلع ابوج بتكونين وفيتي دينه
دلال:نذل خسيس شوفي ماعندج تلفون
شيخه:لاخذاه
دلال:خلاص بس اتاكد من طلعته هووامه ادق عليج والجامعه بتكملين على بدايه السنه ان شالله وراح نلتقي هناك واي شي تحتاجينه قولي لي زين
شيخه حست بغصه لانهااول وحده تهتم فيها :مشكوره
دلال:ياحياتي ماسويت الاالواجب يلا مع السلامه
شيخه:مع السلامه
راحت تعشت اكلت براحتها من غيرمراقبات سالم وطنازة امه
بعدالعشاصعدت لغرفتها افتحت البومها
خذت صورة تجمعها هي وابوها
وامها لماكان عمرهااشهر نامت والصوره بحضنها تستمد منها الحنان والامان
ملك على غاده وكان الكل فرحان وهوجالس معاهم بالجسدبس قلبه كان مع شيخه بعدمارجع صعديتطمن عليها دخل غرفتهالقاها نايمه وليت مولع وقف عندهاشافهاحاضنه لهاصوره شاف الالبوم صورها وكتبهامبعثره بالغرفه خذالالبوم
وسكراليت وطلع
بدل وانسدح على سريره يطالع الالبوم كان فيه صورهامن ولادتها لين تخرجهامن الثانويه كانت حركاتهاتدل على برائتها وطيبتها شده صوره شكلها جديده كانت لابسه نفنوف وردي قصيرعلاق وفاله شعرها شكله عيدميلادها العشرين لانه لما ملك عليها كان توهاداخله العشرين لها شهر جداعجبته شكلهااحلى من غاده بكثيرتمنى لوهي مكان غاده باس الصوره وراح يردالالبوم عشان ماتشك
بعدشهرين بقى على عرس سالم اسبوعين
جهزسالم جناحه واليوم وصلت غرفته
امه بصوت عالي عشان تحر شيخه:بالمبارك يمه ماشاالله تستاهل بنت اختي بنت الاصل عقبال ماشوف اعيالكم ياربي
سالم نظراته على شيخه هو ماتكلم معاهاعقب الي صار كان يشغل نفسه بالتجهيز او زياره غاده قال:ان شالله يمه بتشوفين اعيالي
امه وتزيدالضغط عشان تقهر شيخه:عاداعيالك بكره بيفخرون بابوهم الضابط سالم وخوالهم اعيال بوصالح المدرس والمحامي ويكفي ان جدهم معروف بالبلد بسمعته الطيبه
سالم درا ان امه تقول عشان تحرشيخه لكن اقهرته مبتسمه قال:يمه موجن زودتي المدح على اختج وعيالها امه
انحرجت وسكتت
شيخه اذن من طين واذن من عجين ماهزكلام خالتها فيها شعره قالت بفرح:مبروك سالم الله يسعدك ان شالله
سالم لا هذي عن جدموصاحيه تبارك اه يالقهرانا اذصابني جنون فمنها قال من غيرنفس:الله يبارك فيج
في غرفة شيخه
شيخه بترجي:ماري ساعديني بروح السوق اشتري ثوب لعرس سالم تكفين
ماري :شنو سوي مايقدر روح الحين بابافيه
شيخه:بنقول بروح الطبيب
ماري بجديه:بعدين بابايقول انا ودي
شيخه باسى:زين متى
ماري:بكره باباروح دوام صبح اناقول لماما شيخه تعبان بودي طبيب زين بعدين روح سوق
شيخه :مشكوره تصدقين انتي الوحيده الي حبيتهافي هالبيت ولاراح انساها
كان جاي للمطبخ وسمع كلمتها الاخيره عصب وخزهابعيونه
وقال:كفوج ياشيخه وقدرج بعد
شرب له ماي وطلع وهوواصل حده لدرجة انه حسدماري الخدامه
ماري :شفيه بابا كل يوم جنجان
شيخه:انامن جيت عندكم وهو جذي
ماري:لاقبل زين الحين لايمكن مايبي سوي عروس ثاني
شيخه حست بحراج شقصدها عروس ثاني هوفي اولى:منو عروس اول ياماري
ماري:انتي مدام ليش يخلي بابا ياخذواحد ثاني بابايحبي انتي والله انايعرف عيون قول جذي
شيخه بعدم تصديق:ايه يموت علي بعدياقارئة العيون
ماري:انا ايشوف باباقبل لاينام لازم يشوف انتي في غرفه
شيخه بعصبيه:شنو يدخل علي وانانايمه
ماري:كل يوم مدام
شيخه هين ياسالم ان ماوقفتك عندحدك قالت:ماري جيبي لي مفتاح غرفتي الاحتياطي
ماري:ليش
شيخه بعصبيه:من غيرليش جيبه لي ولاتنسين موعدنا بكره
مرت لقته بالصاله نايم على الكنب جت بتصعدسمعته يقول:شيخه مدري كوماراحتل مكانه بقلبج مثل زوجته ولالا ضحك
شيخه لفت عليه يحبني مسكينه ياماري ماتعرفين للحب قالت: ايه معزته من معزت ماري عالاقل مااذوني مثلك وجت بتصعد وشافته جايها ركض حاولت تركض بس هو سبقها ومسكهابايدها ولواها:السانج يبيله قص كم مره اقول لاتراددين وبعدين شايفتنا ميتين على حبج لنا انتي حمدي ربج ضافينج ولاكان امداج بدار الايتام لان الابوسجين والام ميته ولالج احد لكن اناعملت باصلي وضفيتج بيتي
كانت تحس من كلامه بخناجر تقطع صدرهاهي فعلامالهااحد قالت :مشكورمراح انكر انك ضفيتني ياسالم لكن صدقني لونك رفضت قرارابوي و قطوني بدارالايتام كان احب على قلبي من هنيه عالاقل هم يكونون ضافيني لوجهه الله مو عشان ثأرقديم
حس بكهربه تقشعرجسمه من كلامها لهدرجه تمنى فراقك حرام عليج عذبتيني ياشيخه مستخسره فيني حبج وهديتيه لخدامه فك يدها وناظرعيونها كانت جامده مانزلت ولادمعه قال :محشومه يابنت عمي انج تعيشين بهالاماكن واناحي
شيخه لاحنون صدقت صج موصاحي يعصب ويطق ويعتذر:ماتقصروطلعت
وهورد مكانه يفكرفيها
اليوم الثاني
شيخه :هاطلع سالم
ماري:ايه
شيخه:يالله روحي ونفذي الخطه
راحت ماري لام سالم تمثل الخوف:ماماشيخه تعبان يبي ودي طبيب
ام سالم ياربي هذاوقتها تمرض عاد انابروح مع اختي لسوق بتمرني الحين قالت:ماتصبرلين يجي سالم
ماري:ماما انا يودي مومشكله
ام سالم فكه:خلاص روحي معاها اطلعت حتى ماقالت طمنيني
راحت ماري تزف البشاره لشيخه
راحوا لسوق اشترت لها نفنوف ذهبي كات مشكوك على الصدر ضيق طويل فيه فتحه للفخذ ونعال كعب نفس لون الثوب ربط
وكسسوارات وجهزت لجامعه جم قميص وجم شغله لان مابقى لها الا عشرين يوم ولا هي طابه السوق مره ثانيه زين اذاخلوها تطبه بعيدالفطر الجاي قريب بس اذارفضوا بتوصي دلال لماتشوفها بالجامعه مرت الصيدليه وشرت بندول وشراب عشان اذا سالوها وادوات نظافه كانت محتاجتهاوماعرفتهم ماري قبل لماكانت توصيها بالاشيا (ملاحظه: شيخه كانت تصرف من حسابها الي يتحول فيه اجار بيت خوالهاوهي الوريثه الوحيده وسالم ماكان يدري عن هالبيت ولافكريسأل اذا كانت محتاجه او لا عباله اذوفرالاكل والمسكن كفى) الضروريه خلصت الساعه 12 ورجعوا اتفقت مع ماري ايخلون الاغراض بالسياره وتنزلهم باليل تخاف يشوفونهم
ام سالم وصلت ماحصلتهم خافت قالت اكيدشي جايد لها ساعتين رايحه دق سالم عليها
ام سالم برتباك:الوهلا سالم
سالم :هلافيج يمه دقيت اقولج ماراح اتغدى عندكم غاده عازمتني
ام سالم ياربي استرليكون فكرت تشرديافضيحتي بعرس ولدي بيقولون بنت عمه نحاشت من عمايلهم حسبي الله عليج ماستوعبت سالم قالت:ها شقلت
سالم بخوف:يمه فيج شي كلامج مايطمن
امه خل اقوله عشان يتصرف: ايه سالم بنت عمك اطلعت قاطعها بعصبيه:شنواطلعت
امه بخوف:خل اكمل ماري قالت بتروح الطبيب لانها تعبانه
سالم كان يغلي من الغضب قال بصراخ:خليتيهاتروح بروحها مع السايق يمه ليش
امه:لاماري معاها بس لها ساعتين من طلعت
حس بشوي راحه بس خاف لا يكون فيهاشي جايدقال :خلاص اناجاي بكنسل العزيمه
سكرت التلفون ولاتشوفهن ادخلن قالت بعصبيه:تو الناس وين كنتي ياشيخه
شيخه الحست بالخوف من هجومها وزادعليها حست بمغص مفأجئ قالت اكيد ربي عاقبني لاني جذبت كانت ترجف ماقدرت ترد لحقت ماري على الموقف قالت :ماما حرام تعبان يالله مدام روح فوق نامي
صدقت ام سالم لانهاتشوف وجهها انخطف لونه اسكتت
دخلت غرفتها بدلت ونسدحت على سريرها اي يارب سامحني ادري الي سويته غلط قالت لماري:شوفي قولي حطوا لها درب وطقوهاابره وان المستشفى زحمه عشان نصرف هالساعتين زين
ماري:زين
شيخه اي العوار يزيد احسن ياشيخه ذنبج
دخل سالم بسرعة البرق وما لتفت لامه سيده صعدلها راحت امه وراه فتح عليها بسرعه لقاهانايمه على بطنهااول ماشافتهم قعدت جا يمها ركض جلس جنبهاعلى السرير قال بخوف:اشفيج عسى ماشر امي تقول تعبانه
شيخه ياحبيبي هذا الناقص اذا عدت على امه الجذبه لايمكن تعدي عليه قالت وهي تتلوى من العوار:لابس مغص والحين
يهون
سالم ياويلي لايكون زايده شكلها مايطمن حط يده على بطنهايتحسس وين العوار قال بهمس: وين العواربالضبط
شيخه حست برجفه من لمسته وقربه حاولت توخريده لكن منعها قالت:مادري بس وخر عني
سالم اشلون اوخروانا اشوفج تتألمين قال:تحسين بالعوار يزيد خل اوديج للمستشفى اخاف زايده قومي
شيخه ياربي شقول له عشان يبعد حست من عيون سالم مشاعراول مره تشوفها كانه خوف وحب
سحبت يده غصب وخرتها عنها وقالت :لامو زايده لاتفاول
سالم:شدراج وبعدين شعطاج الطبيب اخذكيسة العلاج وقال:ماره الصيدليه ليش ماعطاج الطبييب شي
شيخه بدأ التحقيق قالت:لا انا متعوده اخذمن الصيدليه لان مفعولهااقوى
سالم بعصبيه:مفعولهااقوى شيخه قومي خل اوديج وتاكد انهاموزايده
ام سالم:ليش اتوديها للحين ماجربت علاجها
شيخه براحه:صح بعدماجربته مراح اروح
كانت كلمة ام سالم منغذلي و قالت اكلي علاجج عشان يخف جاب لي سالم الماي وعطاني الدوا ياربي طبخن طبختيه يارفله اكليه اشلون بشرب اناكنت جايبته عبط شكلي بموت خفت شبسوي بشربني لا قلت بسرعه:عطني اشربه عطاني وهومتنرفز شربتة ماقدرت استحمل رحت لحمام ركض ورجعت
سالم لحقها ومسكهاعندالحمام :سمعي ياشيخه كلمه ماعيدها بتمشين معي لطبيب غصب
شيخه بترجي:ماله داعي
سفهاسالم وقال اذمانزلتي بالطيب بنزلج غصب استسلمت وطلعت ياربي شقول لهذا عشان يفهم راحت معاه قالت بتدخل بروحها لكن سالم اصر يدخل
الدكتوره:خيرشو فيك
شيخه تناظرسالم وترد تناظر الدكتوره تبيهاتصرفه افهمت الدكتوره قالت:لوسمحت ممكن تتركنا
سالم فهم على اسلوب شيخه وحب يقهرهاقال بستهزاء:ليش انازوجها ومن حقي اعرف بمرضها ناظربشيخه يبتسم ابتسامه نصر
شيخه اشوي ويغشى عليهامن كلامه لاويبتسم بعدمالت عليك
الدكتوره:حبيبتي لاتستحين هذا زوجج شنو يعورج
اشرت على بطنهاالدكتوره: شنو حامل انتي
سالم وقف منبهرمن كلامها شيخه في قمة احراجها:لا احس بمغص من ماقدرت تنطقها
الدكتوره:الشهريه
شيخه بتردد:ا يه
حس سالم بحراجهاوطلع
اكتبت لهاالدكتوره ادويه اطلعت كانت تمشي ومنزله راسها جاها سالم اصرفوا العلاج وطلعوا
في السياره سكوت تام حب سالم يكلمها
قال بحماس:شيخه
شيخه شيبي هذا قالت:نعم
سالم:فرحتي اني وافقت تدرسين
شيخه صج فاضي بطني حارقني وهذايسال قالت:اكيد فرحانه وكملت مثل مانت فرحان بزواجك
سالم من قال فرحان انا قلبي تعلق فيج وماقدرينسا حب يقهرها قال:اي واحدالاول او الثاني ضحك
شيخه اشفيه من صجه يعتبر هذازواج قالت:الثاني طبعا لان لاول مانقول عنه زواج فنقول عقد انتقام او اعتبره حفظ لأمانه لين يجون اصحابها
سالم ردت تقول انتقام ياربي ماتحس قال:واذتعلقت بالامانه ومارديتهاوبعدين ليش اردها الي عطانيهاماقال رجعها
شيخه يعني انتقامه ابدي هي تعدالايام عشان يوم طلعت ابوهاوهذا مايطلق فالت:ماقال رجعهالانه ماكان عارف بنوايا حامل الامانه بس يطلع ويعرف بياخذهامنك غصب ابتسمت عم السكوت عقب القنبله الي رمتهاشيخه على سالم وحطمت كيانه فيها
اول ماوصلوا راحت شيخه حجرتها بتنام
دق سالم على غاده عشان يراضيهاويقول انه بيتعشى معها بدال الغدا الي طنشه بعدماخلص قعديفكراشلون شيخه انحرجت وحمرت خدودهالما سألتهاالدكتوره عن الحمل تمنى ساعتها لو صج هالكلام
رد سالم الساعه 12باليل من بعد ماسهرمع غاده
في هالوقت كانت شيخه جالسه على التلفزيون ماقدرت تنام عشانها نايمه العصر
كانت مندمجه بفلم فكاهي
سالم من سمع ضحكتها فرح
كان متضايق لتالمها الصبح
دخل وسلم عليهاوالابتسامه شاقه حلجه
شيخه بسم الله هذاماكان نايم وانا الي عبالي بسابع نومه ردت:عليكم السلام
جا صوبها وجلس على نفس الكنبه قال:شطالعين فلم من اي نوع
شيخه شقصده اي نوع قالت:مافهمت شنواي نوع
سالم الحمدلله شكلهامسالمه خل اتمصخرعليهاشوي لان هالموقف مراح يتكرر قلت:الافلام انواع منهاالفكاهي ومنها المأساوي ومنهاالرعب (وشق حلجه ببتسامه عريضه وقال وهويمدها) الروماننننسي
انتي اي نوع تناظرين
شيخه ضحكت بلى ضروس مصدق عمره حلواخ خرب علي الفلم كان يضحك قلت برود: مثل مانت شايف فكاهي
سالم خل اجذب عليها ومازال شاق الحلج قال: يقولون الي يطالع فكاهي يكون انسان خفيف ظل ومرح باسلوبه وتصرفاته وانا اشوفج عكس
شيخه مبققه عيونها لايشيخ يبيني اخفف دمي له على الي سويه فيني قلت:شسوي اذ حياتي مأساويه فشلون اصير خفيفة دم وماحطيت على الفلم الفكاهي ألايوم مالقيت ماساوي
سالم بدات بالتجريح ادري مستحيل اطول انها اتم مسالمه قلت:حمدي ربج غيرج مو محصل مكان يضفه عقب ما تشرد
احسن بذلهاعشان صج تصير ماساويه وكملت:شيخه شتوقعين نو ع ا فلامي
شيخه ياربي متى اطلع منيه يووه اكرهه جيكرويتميلح قلت:مادري وبعدين شكوبفلمك انا وقمت بطلع كرهت السهره من دخل بس مسك يدي وصرخت
سالم نرفزتني بحركتها سحبتها من يدهاوجلستها غصب وقربت من وجههاكنت احس بحرارة نفسها قلت:لمااسألج لاتطنشين ولاتكلمين معي عدلي اسلوبج فاهمه يابنت عمي
شيخه وقلبهايرقع من الخوف وتحاول تبعده تحس جسمها يتخدرمن قربه:زين في شي ثاني ياولدعمي
سالم بستهزا:لماتذكر اقولج
كانت شبه منسدحه على الكنبه وهو لاوي عليها وماسك اكتوفها شيخه :زين ممكن تخليني اروح
سالم ماوده يبعد قال:ممكن ياحياتي انتي لكن بشرط
شيخه قامت بتروح وشكوك براسها من كلامه وقالت بعصبيه:لا ارجوك ترى اذوب لما اسمعها منك وماحست الا بكف
سالم بقهر:عشان تستوعبين الكلام
شيخه بصراخ:ابشرياسالم طلباتك اوامربس بدون ماتلفظ علي هالكلام الحلو لانه منك طعمه مروعلقم وراحت ركض
دخلت غرفتهاونامت
قبل العرس بيوم
كانت تقيس ثوبها وحاطه ميك اب وفاله شعرها وتتمايل قدام ماري
شيخه:شرايج فيني
ماري:حلو واجد
شيخه :تتوقعين بلفت نظر الحضور دخل سالم على هالكلمه ونصدم منها ياربي ملاك شكلي بهون عن غاده واخذهالملاك ونحاش شفيك ياسالم استخفيت جننك هالبزر كانت مبتسمه بخجل قالت:شرايك
سالم ياويلي من الابتسامه انصدم لماسألته عن رايه لدرجه قام يتلفت يشوف احد جنبه قال :هااأه
شيخه اشفيه فج حلجه منصدم ياربي جسمي يحرقني من نظراته لي قلت:اشفيك حلوولا لا
سالم شنوالي موحلو كلج حلى:الاحلو بس حق شنو هالكشخه
وبعدين موقايل لج لاتفصخين عندماري ماتفهمين انتي
شيخه حسبي الله عليه تفصخ مرة وحده قلت بدلع:اولاما تفصخت على قولتك وانا ناديتها عشان اخذ رايهابثوب
قاطعها بسرعه:اناموجود اخذي رايي
شيخه انحرجت من كلامه قالت:اصلاكنت بسويهامفاجئه وماتشوفني ألا يوم العرس
سالم لاتسدين نفسي باهالطاري تكفين بس تذكر كلامهأالي مع ماري انهاتلفت الانظارقال:ومن قال بتروحين اصلا
شيخه:لاتكفى خلني اروح والله مليت ابطلع من زمان ماشفت الناس
سالم بعصبيه§قلت لايعني لا
شيخه بحزن:زي ليش
سالم بعصبيه :كيفي مزاج بتحكم فيج عندج مانع
شيخه لازودها:بصفتك شنو تتحكم
سالم بجديه:زوجك ومابي احد يشوفك جايه للعرس اخاف يجرحونك
شيخه لايحنون قلت:اولا الناس كلهاتدري بطريقه زواجنا انه على ورق بس وبعدين استريح ماراح يجرحني كلام الحريم الانه مايعنيلي شي
سالم جاه كلام شيخه مثل السهام بصدره قالهابعصبيه :روحه مافيه لواطر اربطج باجر اهنيه واذاموخايفه على مشاعرج اناخايف على مشاعري قدام زوجتي وعشان جذي مابي اشوفج بعرسي فاهمه
شيخه حقير:اهذا انتقام جديد طرا عليك
سالم بعصبيه:عتبريه مثل ماتبين
شيخه ذل عمري ماشفت العن منه:خلاص مراح اروح مو مسألة اني خايفه حديجرحني ويقول ليش تزوج عليج لاعشان الوعدالي قطعتهه على نفسي اني راح اتحمل اي انتقام منك عشان ترد حقك ولاعلى التجريح بالعكس كان يوم المنى يوم فكرت تتزوج
سالم ثارت جنونه من كلامه مسكهامع زنودها وهو يصرخ بتحملين تحملي ياشيخه تفحص جسمهابنظراته لدرجه خافت شيخه وندمت على الكلام نزل ايدينه لي غولة ثوبها تحسسه وشيخه شوي ويغمى عليها من الخوف وترجاه:سالم تعوذ من ابليس وقصرالشرارجوك
سالم الي حاس بخوفهامن تسارع دقات قلبها الي يتحسسه قال:موقلتي بتحملين تحملي بحركه سريعه شق ثوبها من قدام كله وشيخه تصارخ نذل حقير وكانت تبعديدينه عنها ولانهالابسه كعب عالي التوت رجلهاوطاحت
سالم ماكنت متعمداسوي فيها شي بس كنت بخرب ثوبها الي زاد جمالهاو لاني انقهرمن جمالها الي مو قادر اوصله تعبت ارحميني ياشيخه
صرخت من الالم وهي تحاول تغطي جسمهالاكن شتغطي كانت شبه عاريه تربع سالم عن ارجولها وقعديفك صندلها وهي تقاومه بصراخها طالع في رجلها
سالم ياربي شكلها انكسرت شسويت ياولي لاتسمع امي صراخهاوتجي تشوفها جذي
قام فتح الكبت طلع لهابجامه جابها عندهاوقال:تقدرين تلبسين ولا اساعدج
شيخه كانت تصرخ وتصوت على ماري قالت:اطلع بره اكرهك اكرهك
وقف وقال :سمعيني زين ماري لوشنو مراح تدخل عليج جذي فحاولي تلبسين بروحج عشان اوديك المستشفى شكل رجلج انكسرت
شيخه وهي تشاهق:زين اطلع بالبس
سالم يووه تمنيت تقول ساعدني لكن ابدعنيده:زين طلع وقف عند الباب ينطرها
البست بصعوبه امسكت ثوبها كانت فرحانه فيه لكنه خربه
شيخه يارب ارحمني من هالظالم حاولت اتقوم بس رجلهاعورتهاوصرخت سمع سالم اصراخها ودخل لقاها على سريرها تبي تنام سالم:قومي اوديج للمستشفى
شيخه بصراخ:مابيك اتوديني خلني جذي عشان ترضي غرورك بذلي وتوفي حقك يا وماقدرت تكمل من الصياح ماهتم لكلامهاجاب عبايتها وحاول يلبسهاغصب بس هي من شدة العوارطاعت ولبست جا بيشيلهارفضت وتسندت عليه وطلعت بس لماوصلت الدرج ماهتم لرفضهاوشالهاونزل
شيخه حست بالاحراج من شيلته مرو على ام سالم الي تخرعت من شكل شيخه اعيونها حمره متفخه وخشمها احمرقالت:اشفيها
سالم يووه وقت تحقيق قال:طاحت وهي تنظف في جناحي
طلعوا
طلع معها كسرجبسوا رجلها وساعدهاسالم لماركبت السياره
شيخه رغم الي سواه الاانها تحس بخوفه عليها وكانه يحبها
سالم :حمدالله كسرخفيف يبيلج اسبوعين عشان يجبر مر الصيدليه جاب لهامهدي للعوار وكان كل شوي يناظرها وهي سرحانه



v,hdm dhfkj rgfd ,dk legi jghrdk rgfk u'h; hgpf lhrhg ihjdi ghrhg





رد مع اقتباس
قديم 09-27-2011, 06:53 PM   #2
المدير العام "نبض قصايدليل"


الصورة الرمزية جنــــون
جنــــون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 752
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 07-20-2014 (01:24 AM)
 المشاركات : 458,959 [ + ]
 التقييم :  165653607
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل : Lavender
افتراضي



§اناعيوني حرمت غيرك تشوف
والقلب حرم غيرك يحب ثاني
كف الدموع وابعدالشك والخوف
والقلب لك يابعدعمري مواني
دخيل قلبك سو بي عادمعروف
لاتذرف دموعك تبعثر كياني
اضحك انالضحكتك مشتاق وملهوف
يامن غرامك عن زماني خذاني
ويامن بحبه صرت مغرم ومشغوف
وياخل غيرك حرمت عيني تشوف
والقلب غيرك حرم يحب ثاني§ وصلوا وشيخه مانتبهت كانت سرحانه هي طبعهاجذي بس تخلص من الهواش مع سالم تجيهاحالت تفكير هل بتسامح سالم في الي يسويه طيب ليش لمااتعوراو اتألم اشوف بعيونه حنيه تخليني انسى بسرعه كل شي ماحسيت الابمسكت يده على كتفها فزيت وجلست اناظره موهذا الي قبل ساعتين مسرع مايتغيرهالادمي قال وهو يبتسم:مطوله وانتي جالسه ترى خست من الحر
قلت برود:لاالحين بنزل فتح بابي وسندني عليه ودخلنا ماحصلنا احد شكلهم ناموا لما وصلت الدرج جابيشيلني قلت:لا اقدراصعدوبعدين ثقيل عليك الجبس
سالم ثقيله ماتدري انهاعندي خفيفه حتى بعد بالجبس :الي يسمعج يقول متينه تصدقين ماحس اني شايل شي يالله وبحركه خفيفه شالها وشيخه حطت راسهاعلى صدره بستسلام اول مره تحس بالامان من ناحية سالم جلست تفكرليش مايبيني احضرعرسه معقوله زوجته طالبه هالشي بس هوقال اخاف يجرحونج بكلامهم من اي ناحيه انه تزوج عادي اصلاانا انفرضت عليه مااخذني برضاه وصلني غرفتي وقف مده رفعت راسي و قلت:اشفيك مطول نزلني
سالم ليش رفعتي راسج كان سمعتي صوت قلبي وهو يهلوس فيج قلت: ماودي والله انزلج
شيخه اشفيه لاهذا موسالم مغيرقام يدور فزيت قلت:شتسوي سالم نزلني
سالم موسايعته الدنياوناسي عرسه الي باجر قال:بدور فيج لين تنامين مثل الجهال زين
شيخه ياربي دوخني بكلامه معقوله سالم فيه ذره رومانسيه لاماصدق كنت اتوقع لانه ضباط عديم احساس قلت:بس انا مابي نايمه
سالم يافرحي تبيني اسهر معاها جلستها على السريرقلت:وهاذني نزلتج شبتسوين
شيخه شقول ابي اقعدبروحي افكرفي تصرفاتك قلت:مراح اسوي شي مثل مانت شايف رجلي يعني بقعدلين يجي النوم وانام
سالم طرافي باله فكره قال:خلاص مراح اخليج لين تنامين اخاف تحتاجين شي
شيخه ياربي شالورطه قلت:لا مراح احتاج شي وان احتجت بقول لماري
سالم ياكرهي لماري شكلي من باجرمسفرها قلت :افا اعرض عليج خدماتي وتقولين ماري
شيخه اشفيه على هالماري حاسدني لانها الوحيده الي تحبني بهالبيت قلت:اذااحتجت انا مومحتاجه شي
سالم :تصدقين جوعان لانا ماتعشينا بروح اجيب لنا شي ناكله
شيخه كانت ميته جوع بس تكابر:لاماشتهي
سالم باصرار:لاراح تاكلين
شيخه سكتت واكتفت بابتسامه
رجع سالم بعد ربع ساعه وجاب عشا
دخل الغرفه ماحصلها سمع صوت بالحمام
بعدمده طلعت وهي لابسه روب الحمام اشهقت لماشافته
سالم فاج الحلج يطالعها قالت: سالم ممكن تطلع بلبس
سالم بخبث:ليش ماتبين مساعده لاتقولين ماري تساعدني ترى اذبحها
شيخه ياويلي جسمي يرقص من الخجل وهذامومهتم:لامشكورلاانت ولاماري
طلع ولبست برموده حمره بخطوط كحليه اسبورت لبست ونادت سالم
سالم فديت الرياضي والله لا واحمرناويه علي قلت:يالله بيبرد الاكل
شيخه جلست تاكل على خفيف
سالم :ليش ماتاكلين شكلي بخلص الاكل وانتي تتفرجين
شيخه انغمرت عيونها بدموع تذكرت ابوهااشلون كان يغصبها على الاكل امسحت ادموعها
سالم حس بدموعها قال:اشفيج ضايقتج بكلامي اسف شيخه بجديه:لا بس تذكرت شي
سالم بخوف:زعلج معاي وشقي لثوبج
شيخه خلصت اكل ومسحت وجت بتقوم ساعدهاسالم جلسهاعلى السرير طلع الاكل بره وغسل جا وجلس جنبها
شيخه بعدالذكرى انسدحت وهي تشاهق ماتدري شنو سبب هالبكي هل هوصج ذكرى او احساس حب انولدفيها جلس سالم بالجهه الثانيه من السريروقعد يمسح على راسها ومافتح معاها اي موضوع كان قلبه يعتصرعلى صوت شهقاتها تمنى يضمهابس خاف ترفض
شيخه ماعارضت يده الي تمسح على راسها الانها فعلا محتاجه لحديواسيها بضياعها
بكت لين نامت
سالم لماشافها نامت غطاها وطبع بوسه على خدهاوطلع
يوم عرس سالم الكل فرحان الاشخصين شخص حاس انه ظلم قلبه وشخص انحرم من روحة العرس والوناسه
شيخه قامت وكانت تبي ماري تجيب لهافطور
سالم سمع صوتهاتنادي راح لها
دخل سالم مبتسم قال:صباح الخيراشلونج اليوم
شيخه ابتسمت ياربي ابتسامته تذبح قلت:صباح النورحمدالله بخير
سالم ياقلبي عليها جلس جنب رجلها يتطمن عليها قال:كنتي تنادين ماري
شيخه شقوله ياربي منين جت له الحنيه الزايده قلت:ابيها تجيب لي فطورجوعانه
سالم ذاب من كلامها وماحس بعمره انه زادمن الضغط على رجلهاقال:ايخسي الجوع يمس شيوخه
شيخه حست بعوار رجلها:اهاااي
سالم بخوف :عورتج اسف ماكنت ادري سرحت
صوت لماري تجيب فطور وعزم نفسه انه يتفطرمعاها
شيخه ماعارضت وكانت للحين مستغربه من تغيره المفاجئ
قالت:اوكي
تفطروا مع بعض
سالم :ليش اكلج خفيف
شيخه كل هذااهتمام:بس هذا حدي بالاكل جذي
سالم باهتمام:لكن هذا مايفيدج فلازم تاكلين عدل
شيخه ذكرني بابوي:شسوي اخاف امتن وحتى ابوي عجز فيني اذغصبني اكل اخلي يوم كامل سبورت
سالم :لا عيوني ابوج غير وسالم غيربتاكلين غصب بدون سبورت بعدين جسمج ضعيف خلقه مومحتاج تضعفينه
شيخه :اكيدابوي حبيبي غير وبعدين جسمي وعاجبني انت شكو
سالم هين اناشكو:لاحياتي انا موعاجبني ابيج مليانه مو جذي الي يشوفج يقول مجوعينها
شيخه حست بالاحراج شكو مايعجبه: لاوالله شوف موعلى كيفك اذاعندك تحكم خله حق مرتك موحقي فاهم
سالم بستهزاء:كلكم زوجاتي وبتحكم في اجسامكم ياقلبي
شيخه بدت نذالته شبح قمت بوقف عشان اغسل وقف قبلي ومسك خصري يساعدني حسيت بكهربه من لمسته قلت:هدني خلني اعتمدعلى نفسي
سالم:مولازم انابساعدج
شيخه الاخ ناسي عرسه انالازم ابعده عني غصب عشان اعتمد على نفسي وصلني عندالحمام سحبت يده عن خصري وبعدته قلت:مشكورماقصرت تقدر تروح عشان لاتتاخرناسي عرسك الي اليوم
سالم طع صج تقهرلاغيتني من حياتهابالمره لاتبعدني لمسكها بس اخ عليهاخصرمالومهامهتمه بالرياضه قلت:زين يالله مع السلامه بس ابيج تنتبهين لنفسك عدل واذا حتجتي شي قولي لامي
شيخه ياحليك مارحم منك غير امك:ان شالله محتاج شي
سالم:متى دوامك
شيحه فرحت لانهابداوم بعد يومين:السبت
سالم:بداومين قبل لاتفكين الجبس
شيخه اجل انظر:اكيد انا مشتاقه لهاحيل وانت تبيني انطر الجبس
سالم عقبال ماتشتاقين لي قلت:الي يريحج
وقف لحظه يتاملهااشلون بيخليها شهر هوسافرعمره اسبوع ماقدر جاهاملهوف
حست بنظراته وسيطرت على الموقف ودخلت الحمام لما اختفت عنه طلع
بعداسبوع سالم سافرشهر عسل
شيخه داومت في المدرسه ولتقت مع دلال الي فضفضت لهاشيخه عن كل ماسيها ووعدتها تساعدها شيخه كانت متلفهه على ابوها ودها لو تسمع صوته لهاسنه ماتدري عنه
في الجامعه
شيخه بفرح:صج قولي والله
دلال:والله بتكلمينه حمدقالي الساعه حدعش
شيخه :الله يجزاج خيروالله مراح انسى جميلج هذا
خذت شيخه التيلفون بعدمادق تكلمت بصوت مبحوح:الووو
ابوها بفرح وشوق:هلا ببنيتي هلابشيخه وجلس يعاتبها على قطاعتها
شيخه وهي تشاهق من الصياح : لاتلومني قبل ماتعرف عذري يايبه انا كنت ميته على اني بس اسمع اخبارك وتطمن على صحتك بس حتى هذا انحرمت منه
حس من نبرتها ان فيهاشي وانا تعاني تقطع قلبه وحيدته تتعذب من الي تجرأ يعذبها قال:شيخه حبيبتي فيج شي سالم سوى لج شي وليش حارمج من اخباري حتى لهدرجه شايفني افشل زوجج
شيخه بصراخ:لاتقول زوجج مو زوجي انابس حاطني عنده امانه لين تطلع ويرجعني لك
ابوها بتعجب:امانه شنو شقاعده تقولين
شيخه :بعدين بقولك لانها سالفه طويله وانا ابي اتطمن عليك اشلون صحتك
ابوها:حمدالله بخيردامي سمعت صوتج
شيخه بصياح:يبه متى بيطلعونك
حدي مشتاقه لك
ابوهاحس انهامتعذبه فقال اكيد عقرب الرمل ام سالم والله ماخليها:ليش سالم ماقال لج عن محاكمتي
شيخه سالم اتجرأ اكلمه عشان اجيب طاريك:لاليش كم حكموا
ابوها:سنتين عدت سنه وبقى وحده بس شوفي اذاماتقدرين تقولين لي وش فيج على التلفون كتبي لي رساله وطرشيهامع حمد
شيخه وهي تصيح: ان شالله بخلي بيننارسايل
ابوها:مع السلامه
شيخه:مع السلامه
سكرالتلفون وقلبه يتقطع على بنته خاف لايكون ظلمهالما زوجها سالم الي مايعرف عنه شي الاانه ولداخوه
التفت لحمدوقال:تعرف سالم
حمدبخوف:ايه
ابوشيخه:طيب ليش مانع بنتي انهاتزورني او حتى تكلمني وليش ماقال لهاعن محاكمتي
حمدبتوتر:مادري عنه بس
قاطعه :بس شنو
حمد:لاولاشي واذا بتكلم بنتك تقدرتكلمها على هالوقت من تلفون اختي
ابوشيخه:وتلفونها وين وبعدين شمعناهالوقت
حمدحس ان مافيه مفروسرد السالفه لابو شيخه
خالدبعصبيه:حقيرنذل انابنتي تنذل بهالشكل الي مايخاف ربه والله لوريه من خالدهووامه
حمديحاول يهديه:اذكرربك مو زين لصحتك اذاموعشانك عشان هالمسكينه الي حاطه الامل فيك
تنهد:سامحيني يابنتي ظلمتك مع واحدمافيه ذرة انسانيه انا يقول لبنتي اخذتك عشان انتقم لكرامتي وخليك خدامه لنا ويمنعهامن الجامعه
حمد بتوسل:اذكرالله
قاطعه:ابي اشوفه مراح اخلي بنتي تنطرسنه تعذيب ثانيه انا المسجون ماذقت الي ذاقته
حمدبتوتر:هومسافر وراح يرجع بعداسبوعين
خالد:يعله مايرجع وين طاس
حمد:رايح شهرعسل
خالدشوي ويدوخ حس فيه حمد وطلب له الاسعاف
اليوم الثاني
انزلت بسرعه كانت كاتبه لابوها عن حياتهامع هالسالم
شافت امه متوتره:وين طاسه على هالصبح
شيخه شفيهانست جامعتي حمدالله والشكر:الجامعه
ام سالم اوه نسيت:لاتنسين اخذي ماري مع مو طسين مع السايق بروحك
شيخه مالت الي يسمعها يقول خايفه :ان شالله
راحت ودرت بالي صارلابوها صاحت على حظهالو صار لبوها شي بتموت وراه ماتحمل تعيش مع سالم بعدكل الي سواه
رجعتهادلال لبيت لانها شبه منهاره لماسألتها ام سالم عنها قالت محمومه
طلعتهافوق وهي تشهق من الصياح وتقول دلال لي صار لبوي شي لحديلومني لمااذبح نفسي
دلال:استغفري ربج وبعدين عذاب بالدنياولاعذاب بالاخره
جلست معاهاشوي وطلعت وصت ماري عليها
بعداسبوعين من الاحداث
شيخه تطمنت على صحة ابوها وكانت الرسايل شغاله بينهم وقالت له لايتنرفزويعصب عشان صحته وعشانهاتنتظره
اليوم رجعت سالم
ام سالم بعصبيه:قومي بسج رقاد خستي قومي نظفي البيت عشان المعاريس جايين بالطريق
شيخه بخوف :ان شالله
نظفت ورتبت وجلست تتامل بجناح سالم وفي كل ركن فيه تذكرت كلام امه لماقالت انه مايليق الابوحده تستاهله ضحكت عبالهااني ميته على ان سالم يحط لي جناح ماتدري ان سالم لوحط لي قصرمابرضى اعيش معاه اضحكت
باليل رجع سالم
كانوا جالسين بالصاله كان قاعد جنب غاده وحاظنهابكتفها وعيونه على الي جالسه تبتسم وماعبرته تكلمت ام سالم عن العزيمه الي بتسويها باجر عندهم
شيخه الله بالبيت يعني بحضرها بس اخاف يحبسني عشان ماحضريسويهاولد امه شد انتباها صوت ام سالم:وجع ماتسمعين ولاالحمى ردت لك
شيخه خافت:نعم ماسمت
سالم حمى متى ماقالت لي امي تخاف اخرب شهرعسل بنت اختهاواجي ركض :اي حمى ومتى
شيخه ياربي بتنعادهذيك القصه ام سالم:مافيهاشي قطو بسبع ارواح بس حمه خفيفه
سالم سم الله عليهايعله في ولابلاش :طيب وديتيهاالطبيب
قاطعته غاده:مو كنك زودتها باسألتك الي مامنهافايده
سالم خزهابنظره حاده
و ام سالم:وهي صاجه خلك من شينة الحلاياوكلموني عن سفرتكم
شيخه حسيت وجودي مو مرغوب فيه قمت بطلع سمعت ام سالم تقول:ساعدي ماري وطلعي معهاالشناط فوق
قاطعهاسالم بعصبيه:يمه الشناط ثقال انابطلعها
ام سالم بضحكه:عادي خل ينقطع قلبهاانت شعليك
كانت تناظربنت اختهاوتبتسم
شيخه بعدالي سمعته مدري شصارلي حسيت بالذل والاهانه مومن سالم ولامن امه طول عمرهم يذلوني هالمره من عنصرجديدشكله مثلهم غاده طلعت ولاهتميت انا وعدت نفسي اتحمل بتحمل ولاراح اجيب لابوي من اليوم طاري معاناتي حتى لو اطراجذب لانه لماسمع من حمدتعب وطاح بالمستشفى
جيت بشيل وحده من الشناط سمعت صراخه:قلت خليهم ماتفهمين
شيخه هذاشيل وهذا خل عصبت:لوسمحت خلني اشوف شغلي بمااني خدامه لكم
ماحسيت الابكف حاربخدي وقفت وانااناظربالي فرحانين وهوكانت اعيونه يشع منها الغضب رحت لغرفتي ركض قفلت الباب لاني بسفره اخذت الاحتياطي جلست اصيح وحدتي ضياعي
سمعت صوت الباب يطق اكثر من مره بس ماهتميت بكيت لين نمت
سالم طق عليهااكثرمن مره كان يسمع شهاقها حس بالذنب ليش سويت جذي
دخل جناحه بعدمحاولته الالف لقأ غاده ماده بوزها
غاده بتعصب:انت ماتستحي على وجهك مرتزعندباب البنت
سالم :وانتي شحارق خبزج او شدخلج فيها هي شكت لج
غاده بنرفزه:شوف ترى ماسمحلك هي بالنسبه لك بنت عم وبس فلاتعدى حدودك معها
سالم لاوالله بتحط لي حدود بعد:شوفي ياغاده انا مابعد جابته امه الي يتحداني او يحط لي حدود فهمتي
غاده :دامك تحبهاولاترضى عليها ليش تزوجتني كان رضيت بهالمصيبه الي بتليت فيها
سالم مامصيبه غيرج والله :انا بنام فارقيني لان مامصيبه غيرج
طلع وخلها
قامت الساعه خمس صلت وقرات لهاسوره البست وتجهزت ونزلت تفطروتروح قبل لايقوم سالم ماتبي تشوف رقعة وجهه عقب البارح اندمت يوم قالت اني احسه يخاف علي لحديجرحني لكن اشلون وهوالي يجرحني اصلا نادت ماري وجهزت لهافطور انصدمت يوم حصلته نايم بالصاله اضحكت امحق معرس مالت مقروده هالغاده يوم خذت سالم ولاهذا من ياخذه
تفطرت بشويش وهمست لماري عشان تطلع لايقوم
هالوحش مثل مالقبة بدفتر مذكراتها
قعدالساعه سبع على صوت امه
:ليش نايم اهنيه شبيقولون لو احد شافك توك جاي من شهر العسل وتارك زوجتك ونايم بالصاله
تنهدبس هذا الي همك كلام الناس:قعت على التلفزيون وماحسيت ونمت
امه مامرت عليها الجذبه:لاتقص على انت متضايق عشان بنت ابليس
دق قلبه اووه نسيت اكيد راحت ماشفتها اناليش جاي هنيه عشان اتطمن عليها
راح لغرفتها شافهافاضيه لقى المفتاح تذكرامس لمالقاها مقفله اخذه وطلع
بالجامعه
دلال:صج مايستحي
شيخه بحزن:خلينامن هالسيره شخبارابوي شقال حمدعنه
تنهدت:بخيرويسلم عليج وهذه رساله منه
شيخه:شكرا يالله تاخرت وطلعت
وصلت لبيت وقالت لماري لاتناديها قولي لهم عندي امتحان
دخلت جت بتقفل ماحصلت المفتاح طلعت بسرعه تنادي ماري بس اصدمت شخص رفعت حصلته سالم كشرت ودخلت غرفتها جت بتسكر تفاجأت فيه يدخل ويسكر الباب شيخه بخوف شيبي جاي يكمل ماكفاه طراق البارح الي معلم بوجهي لفيت عنه ورحت لسرير بنام انسدحت وهو مثل ماهو متسمرعندالباب شبح حسيت فيه جلس جنبي وحط يده على كتفي اتكهرب من لمسته احسه كهرب وقال بهمس:للحين زعلانه طيب انا اسف
شيخه عباله بيلعب على بكم كلمه عدلت جلست ورفعت غولة بجامتي كانت واسعه وهذا شاق حلجه يطالع قلت بستهزاء:لاتعتذر انت ماسويت شي الا انك حبيت تأدب هالخدامه وابتسمت بقهروكملت لانهاعاصيه سيدهانزلت راسي لان خلاص شوي وابجي رفع راسي ومسح على خدي مكان الضربه كنت اطالع فيه ليش يسوي فيني جذي علمني الكره واناعمري ماكرهت احد وخرت يده عن خدي بقوه وقلت:جاي تتشمت فيني جان جبت امك ومرتك عشان يضحكون لانها مواقف ماتتطوف
سالم انا اتشمت وفيج لاياقلبي اناانقهركل ماجبتي لي سيرة اني قلت لج خدامه:شيخه
قاطعته بصراخ:لاتجيب اسمي على لسانك اكره اسمي بفمك ومره ثانيه مابيك تعتذر فاهم لاني قلت لك راح اتحمل لين اوفي دين ابوي لوت على رجولها تبكي
سالم تقطع قلبه وجابيطلع حس انهامراح تسمعه نادته فزقلبه لصوتها بسرعة البرق تربع عندهاو قال :نعم
شيخه بين شهقاتها:سالم بطلب منك طلب لاتردني
سالم انتي تامرين موتطلبين:اطلبي مراح اردج
شيخه:ابي احضرالعزيمه الي اليوم لاترفض لاني فعلا محتاجه اوسع خاطري من جيت هناوحس نفسي مسجونه ابي استانس كانت بتصيح مسك يدينهاوقال بهمس:لاتصيحين مراح اردج استانسي
قال هالكلام وكان وده يضمها ويقول سجنتج لاني اخاف احد ياخذج مني كافي اني كل ماتذكر طاري طلعة ابوج اتضايق لاني اخاف يطلع ويدري بفعايلي وياخذج ساعتها بموت
شيخه بفرح:مشكور
سالم احلى كلمة شكرسمعتها بحياتي مسحت اخدودها بيدي وانا اتحسس نعومة هالخدود عليهاخدودورديه تذبح رغم ضعفها كان ودي ابوسهالكن خفت عقب كلامها حسيت برجفتهامن لمسي لها وخرت ايديني و عشان اغيرالموضوع تذكرت رجلهاماسألتها عنها عقب الكسررفعت الحاف عنها
شيخه ماتحملت مسكه لخدودها كان ودها بكسرايده بس تذكرت موافقة على حضور العزيمه قالت اخاف ازعله يردفي كلامه شهقت لماشافته يرفع الحاف كانت بتنحاش بس قال:لاتخفين بس تذكرت رجلج ابي اطمن عليها
مسك رجلهاوقعد يسألها ا:اشلونها اتحسين فيهاعوار بعد الجبس
شيخه صج ماعندك سالفه انا بقى يوقف قلبي من الخوف صج وحش ماجذبت يوم سميتك الوحش وانا ياحظي الحسنا ضحكت على خيالي قلت:لاماتعور
كان يطالع برجولها ونعومتهن وصغر حجمها وساقها الي زاد جمالهاالبرمودا الصفرا قبل كنت اكره هاللبس لما اشوفه على البنات في المجمعات او في الحدايق لمااسافر من شفته على شيخه حبيته من كل قلبي حست بالخوف وقامت من على السريروانا عيوني مانزلت عنها قالت:شكل اليوم مافيه نوم بروح اساعد بتجهيز الاغراض عشان اشوي بجهز لحفله و
طلعت سالم تابعهابنظراته لين اطلعت ناظر بغرفتها رغم بساطه الاثاث الاانه يحس براحه لمايدخلها عكس جناحه تذكرغاده وحركتها السخيفه الصبح لماقال لها قبل يروح الدوام اذا بتروحين لهلج مع السايق لاتروحين بروحج وتغفلة وراحت بروحها بس هين ماخليها
شاف مكتبها شده كتبها تذكر البومها فتح الدرج ايدوره شاف مذكره كبيره مزخرفه بشرايط ضحك ياحب البنات للخرابيط قال خل اشوف شكاتبه (شيخه كانت مسويه لها مذكره مزخرفتها هي لانها تخصص ديكورفتحب هالتخصص كانت تكتب فيها من دخلت هالبيت لان ماعندها حدتشكي له والكبت موزين فستغلت الكتابه حتى تخفف عنها)جلس على كرسيها وفتح اول صفحه كان تعريف لها تبسم الصفحه الثانيه كانت بعنوان فتاة بلا عنوان
ابي الحبيب كم اشتاق الي احضانك الدافئه والى حنانك وحبك فانا اليوم اشبه بالطفل المتشرد بسبب الحرب ابحث لي عن ملجألاختبي فيه عن ضرب النار)
حس سالم بغصه من كلامها حس انها تقصده فتح الي بعده كانت بعنوان الوحش انصدم بلع ريقه اكيدانا(وحش كاسرلم يرحم ضعفي وقلة حيلتي بل تفنن بتعذيبي من اجل انتقام زايف بمساعدت امه تلك المراه لااعرف سبب كرههالي وشتمها فهل هناك سرا لابدلايام ان تكشف ذلك اماهو فقط كان سببه دنيوي رغم عدم حاجته فحاله احسن من حالي فلو اعرف قدر تلك الديون لسدتها دون تاخرولدفعت له ضعفها لكي يخلي سبيلي كم اكره ذلك الوحش لانه هومن زرع في قلبي الكره فانا لم اكره احدابدا في حياتي
انقبض قلبه ونزلت من عينه دمعه سالم برجولته وشهامته هزه كلام بزر تنهد
ماحب يكمل بس قال لازم اكمله واشوف خطاي عشان اصححه
طلع من غرفتها راح لجناحه يرتاح عشان شوي يجيب غاده من الصالون كانت مخلصه وصاعده صادفته بالطريق ابتسمت له وراحت لغرفتها
سالم ياقلبي رغم كرهالي الا انهاتبتسم بوجهي وتحسسني برضاها دخل جناحه
بعد المغرب
كانت الفرحه مو سايعتها بجهزت وتبخرت كانهاهي العروس البست نفنوف تخرجها وعدلت شعرها كان مدرج على طوله من جت ماقصته وهي متعوده على القصات حتى بنات الجامعه استغربوا منها ماعادت تكشخ مثل اول كانوا ملقبينها بام الذوق طلعت لها اكسسوار شعرولبسته تمكيجت ولبست صندلها الربط عشان النفنو ف قصير
طلعت شاقه الحلج من الفرحه
طلع بنفس الوقت انبهر فيها
سالم يالرب احفظها من عين الحاسدين جت بتنزل وقفها:كل هالزين عشان عزيمه عاديه لو عرس شبتسوين
شيخه ناسي الاخ انه خرب على يوم كنت بروح لعرس والحين مستخسرعلي هالعزيمه قلت برود:لو انك خليتني اروح لعرسك جان شفتني سويت اعظم من جذي ابتسمت بقهره احسه صج معجب بجمالي يمكن عقب شاف غاده عاديه تذكرجمالي ضحكت على افكاري سمعته يقول:اشوى اني منعتك لاني وسكت
مشيت بنزل مسك يدي تكهربت قال:اقري على نفسك اعرف رفيقات امي اعيونهم والقبر
ضحكت على تعليقه وحسيته صج خايف علي ياويلي لا يكون كلامه صج اعيونهم حاره رديت لغرفتي استغرب مني وقف
فتحت صندوقي خذيت سلسال الي من امي عليه سورة الكرسي وقعت احاول اسكره فاجأني لما مسك يدي وجلس يسكره
خفت لحد يطب عليناوشوفنا بهالوضع خصوصا غاده ساعتها مراح اسامح نفسي احسه يتعمد يبطي مولهدرجه معقد بجديقهر رفعت يدي وقلت:اذا ماتعرف ماله داعي تعب نفسك وخريدي وسكره اخيرا لفني يمه وانامنصدمه وعدل القلب على صدري اقشعرت كل خليه فيني من لمايده جت على صدري خصوصا انه عاري
حط يده على راسي وقرأ المعوذات علي هذا شفيه لا يكون رفيقات امه ذابحات احد بعيونهن فخاف اكون الثانيه لا يارب مابي اموت ماشفت ابوي قال بضحكه:عشان لي صار فيج شي لاتقولين اعيونك لان مقيوله مايحسدالمال الا اصحابه خلهاتصارع خوفها وطلع
شيخه شيقول شيخربط اي مال وصاحب حسبي الله عليه بجد خوفني انزلت وماتدري شو ينتظرها
وصل عندالصالون ودق عليها تطلع كان تفكيره في ملاكه الي جماله مايحتاج له صوالين تذكرشكلهايوم خافت من العين ضحك اركبت غاده
قالت برود:ممكن اعرف ليش كلمتني بعصبيه فشلتني قدام الصالونه شوي وتدخل علينا من السماعه
سالم بنرفزه :اعتقدتدرين لي صعبت يامدام لانج عاندتي ورحتي مع السايق بروحج وماكفاج اعنادورحتي مع سايق اهلج بروحج لصالون تقدرين توضحين لي سبب اعنادج
غاده بعدم مبالاة: طع هذا استح على وجهك شنوماكفاج وبعدين اناطول عمري اطلع مع السواق بروحي وهو عندنا من عشرسنين يعني امين
سالم تنهد:هذاك اول وبعدين انامابي زوجتي تروح مع رجال غريب بروحهااخذي الخدامه كل مابقيتي تروحين زين
غاده امحق يغارمن هندي: انت من صجك تغارمن هندي
قاطعها:هاذا الي هامج خوفي عليك تسمينهاغيره ايه غيره
غاده ضحكت هههه
وصل غاده وراح لدوام وهو يهوجس بخياله مع شيخه(وين انت ياللي فرحتي بين اياديك
...والشوق يمك دايم ماتعداك ليه الغياب والقلب بالحيل هاويك
...وبكل لحظه يطري القلب ذكراك
يامبعدعني واناحيل مغليك
...قلبي على حسن النوايا تمناك )
جلس على مكتبه كان مبتسم الكل استغرب سالم يبتسم دخل عليه حمدوقال:سلام اشوف المعرس فرحان ياخي لو داري زوجتك من زمان
سالم ضحك ايه فرحان بس مو من العرس :ياخي بتحسدني على وناستي صج اناني انت صارلك خمس اسنين معرس ماحسدتك واناحاسدني وانا شايب بوثلاثين توني اعرس
قال هالكلام بس عشان يسكت حمد
حمدوالله موهينه هالغاده قلبت موازينه:دوم عساني اشوفك فرحان وان شالله تكون بنت حلال وتبعدك عن تعذيب بنت خالد
سالم تنرفز:هي شكت لك قول
حمدحس بعصبية سالم من جاب طاريها قال:لا هي عندها احد تشكيله مسكينه لهدرجه كاره حتى طاريها
سالم بصراخ:حمد احترم نفسك ومالك شغل بحياتي فاهم خلنا بس ربع
تنهد حمد:لا ياسالم ولاحتى ربع اخاف يجي يوم تظلمني وبعدين دريت ان عمك طاح بالعنايه اسبوع وطلع وانت حتى ماكلفت على عمرك تزوره او تقرعينه بشوفة ضناها
سالم بتوتر:تدري مارديت الا امس
حمد:ادري بس كنت تدري انه تعبان لاني وصيت فيصل يقولك ولاجيت كانك تنتظر حد يرسلك خبرموته لكن الله رحم هالمسكينه وشفى سالم صرخ بس وطلع وخلاه
في العزيمه
العيون كلها عليها تسال من بنته متزوجه مخطوبه كانت تلفت لانظار لدرجه نسوالعروس
ام ناصرمن رفيجات ام سالم تسأل وحده من جاراتها
ام ناصر:من هالغزال
ام راشد:بنت اخو ابو سالم الله يرحمه
ام ناصر:ليش ساكنه عندهم وين اهلها
ام راشد:امهاماتت وابوها مسجون بقضية ديون
ام ناصر:مسكينه اشوف شكلها يكسرالخاطر بس حلوه ونفسي فيهالناصر وهو يبي مزيونه وماراح احصله احسن من ذي
ام راشد بتوتر:تراها متزوجه
ام ناصربحزن:حسافه منو الي امه داعيه له
ام راشد:سالم
انصدمت:شنو وغاده ومتى تزوجها
ام راشد:يبيلها قعده مريني وعلمج السالفه ولاتخافين لان فيه امل تصيرمن نصيب ولدج
ام ناصر صابها جنون شنو في امل وزوجها
خلصت العزيمه ونامت شيخه بعدماانهدحيلها من الشغل وحمدت ربهابكره عندها راحه عشان امتحان
بعدخمس اشهور
شيخه حياتها ماشيه تحمدربها سالم كف يده عنها بس كان يحاسبها على الاكل لدرجه حست غاده تتضايق منها بسبب اهتمامه لها
اول امتحانات الفصل
قامت مبجر قبل لايقوم امس لمح لها انه هو الي بوديها فترة الامتحانات لان الهانم طلعت اشاعه على وقالت اني اروح بروحي مع السايق عشان يطقني بس شكله عارف انها تجذب فحب يقهرها صج لقالو انقلب السحرعلى الساحر
قومت ماري قلت لهامابي فطور بس امشي ورحت
كان موقت الساعه على دوامها قام خذا له دش طلع ناظر في غاده لقاهانايمه قال نوم الظالم عباده
نزل ماحصل الفطور عصب قال الحين بتاخر على الامتحان وماتفطرعاد هي تبيها من الله صوت ماري انصدم يوم شافها جايه من بره قال :وين كنتي ليش ماجهزتي الفطور
ماري:اناروح مع مدام شيخه جامعه
سالم بصدمه:شنو هين ياشيخه تكسرين كلمتي قدام غاده هين
راح لبس وطلع لدوامه وهو يتوعد لها
الساعه 12الظهر
دلال :بشري اشلون الامتحان
شيخه:الحمدالله
دلال:اظمن الامتياز
شيخه بفرح:ان شالله
جاالسايق وطلعت
دخلت البيت حصلت حريم طالعه مرت عليهم وسلمت خافت من سلام وحده
راحت لغرفتها لبس برمودا بيضا ضيقه لي نص الساق وتشيرت ابيض بورود ورديه جبنيز
انزلت
دخل سالم وشاف امه وغاده شاقين الحلج خاف ياويلي ريا وسكينه اذبحو قلبي شافها نازله تنهدت برتياح ورد لهم الابتسامه وهو يفكراشلون ينتقم من شيخه حاول يطلع مبجر عشان يعاندهاويجيبها بس ماقدر
حطوا الغدا وجلسو ياكلون تنهدت ام سالم:سالم في موضوع بكلمك فيه
سالم:تفضلي
ناظرت بشيخه حست شيخه انها بتصرفهاقالت خل اقوم بكرامتي :الحمدالله
سالم بهمجيه:مابعد اكلتي شي اقعدي كملي غداك
غاده انقهرت :شرايك توكلها بيدك بعد قالت لك اشبعت ماتفهم
خزهابنظره قهرتها كان ودها تذبح شيخه لانهاتحس بتعلق سالم فيها انقهرت من لبسها اشلون مايستخف وهي قدامه جذي طع عمري ماشفت مثل هالبياض ولابياض البنانيات
تعذرت شيخه وقالت انها شبعت وبتصلح شاي لهم دخلت المطبخ فوحت الماي وسرحت
قالت له امه السالفه ثارت جنونه صرخ:شنوناس اخطبوها
امه بفرح:ايه والحمدالله يدرون ان ابوهامسجون بس يبونك تطلق وبعدالعده بيخطبونهامن ابوهارسمي
حس الدنياتدور فيه وده لو يشوف الي خطبهاويذبحه صرخ:خلصتي كلامج قولي لهم مالهم نصيب عندناولاعاد اشوفك تكلمين معي بموضوع شيخه لانه يخصني بروحي
سمع صراخها وراح لها ركض
حطت الشاي وطلعت اسمعت كلامهم ارجفت وطاحت الصينيه عليهاوحرق الشاي ركبتها اصرخت جاهاركض شافها تصيح شاف الصينيه مسك اكتوفها وتربع قبالهااحترقتي ماقدرت تكلم لان الحرق يالمها شافها ماسكه رجلها عرف مكان الحرق كان فوق الركبه بشوي فتح الصيدليه واخذادهان سالم ليته فيني ولا فيج :خليني احط الدهان شيخه
شيخه صرخت :لاعطني انا بحطه اخذته وراحت ركض لغرفتها لحقها ولا اهتم لكلام غاده السخيف
راحت لحمام ركض فصخت البنطلون احمدت ربهاان الشاي بدون سكرولاكان تشوهت حطت الدهان وهي تفكر بموضوع خطبتها اكيدبزوجوني واحدبعيد عشان يبعدوني عن ابوي فصخت الفنيله ولبست الروب عشان الحرق طلعت حصلت سالم واقف عند باب الحمام وعيونه فيهاالخوف
تنهدت :ممكن تطلع ابي انام
سالم بجد:موقبل ماتطمن عليج وتاكدانج ماتحتاجين طبيب
شيخه شيبي هذا الحرق في مكان استحي اوريه والحمد ا لله موكبير قلت هاذي اكيد عيون الي اسمهاام ناصر:لامايحتاج حطيت ادهان وبيخف
سالم ماردعليها سحبهاوقعدها على السريرورفع الروب عن مكان الحرق تطمن عليه انه بسيط وقام بيطلع وشيخه كانت ميته من الاحراج قالت:تتوقع انها عيون ام ناصر
سالم :ام ناصرمتى شفتيها
شيخه:لمن جيت لقيتهاهنيه
لكن انا ماكنت كاشخه ليش صابتني عينها
سالم مايحتاج كشخه انتي حلوه:انتي طالعه لهابجامتج الي من ساع
شيخه:لاكنت توني جايه حتى سلمت بعباتي وطلعت بس بل كانت بتروح رجلي الله ستر
سالم ضحك على كلامها:بسم الله عليج لاتفاولين وقايلج اقري على نفسك لاحتياط ابتسم وهو يفكرمعقوله يبوني اتنازل عنها
مسحت على كتوفهاابعد الخوف عنها قلت بضحك:تبيني ابط عيون ام ناصر ترى ماعندي مانع ضحكت وطلعت عنها اعجبني شكلها احسهاطفله بجسمهاوكبيره بعقلها شكلها عذاب وهي منصبغ وجهها من الخجل يوم اشوف الحرق
دخل جناحه وحصل غاده معصبه سلم عليها وردت:تو الناس كان كملت ونمت عندها تنفخ على الحرق
سالم برود:اعتقدمو شغلج
شيخه بعصبيه:اشلون مو شغلي انابفهم شي واحد بس انت تحبها
سالم انسدح على فراشه ناظرها بنص عين:هم بعدمو شغلج
قاطعته:شوف ياسالم طلاق بطلقهاغصب عنك وزواجها من ناصربيتم بقرب وقت
فاجأها بطراق فك حنجها ومن شدة طاحت غشيانه سمعت شيخه صوت صراخ تخرعت وطلعت ركض شافت سالم طالع معصب وقفت عند باب الجناح دخلت بخوف حصلت غاده طايحه مغمى عليها راحت ركض تنادي ام سالم
ادخلت غاده المستشفى يومين بسبب انهيارعصبي صابها ارفضت اتشوف سالم اوتكلمة
بعدشهر
غاده من طلعت وهي عنداهلها حالفه ماترد الا لما ينفذ قرارها بطلاق شيخه
كانت بالمطبخ تحوس ادورلها
اطحين بتسوي كيك علمتها عليه ماري هي من عطلت قامت تسوي الشغلات الي تعلمتها
حطت لها كرسي عشان ادور بالرف الي فوق
دخل كان متضايق من اسلوب غاده وقرارها انه يطلق شيخه هذاالي مستحيل يصير نادى امه ماحصلها صوت على ماري يبي قهوه هم ماردت دخل المطبخ
شافها صاعده على الكرسي شكله تحفه لماحست ان احد دخل قالت اخيرا شرفتي مدام ماري كان ماجيتي لاني حصلت لفت اتشوف الططط ارتجفت كانت بطيح بس مسكها سالم من خصرها ونكت بعض الطحين على سالم ونزلها وهو يبتسم كأن شيخه اغسلت قلبه من اثار الغضب الي من ساع نزلها ومازال ماسك خصرها مايبي يهدها انتبه ليدينهاوهي تسحب يدينه عنها وخر وهويبتسم ابلعت شيخه ريقها وضحكت ههههه
سالم عساه دوم هالضحك ا:ليش تضحكين اشفيج
شيخه شكله مانتبه لطحين :شوف شكلك وجهك كله طحين
ابتسم سالم :صج مانتبهت
من وين جاني
شيخه خافت :اسفه مني
سالم ابتسم بخبث:لازم تنظفينه شفتها اشلون خايفه افتحت اعيونها:هاه
سالم ضحك وهو ينفظ الطحين عنه:خلاص بسامحج بس بشرط
شيخه شهقت :شرط شنو
ضحك اكيدراح فكرها بعيد جان زين اتجرأ:تعطيني من الكيك لما تسوينه
شيخه الحمدالله تنهدت:ان شالله
جابيطلع سألها :ألاوين امي وماري ماشوفهم
شيخه :امك سمعتها تقول بتروح لام ناصروماري راحت للجمعيه تجيب اغراض للبيت
شفتهاتنرفزت من طاري ام ناصرشكلها ذكرت الحرق بس انااكره ام ناصرلانها تجرأت تخطبها ضحكت:ماكان ودج تروحين معهالام ناصر
شيخه ايه يبيني اموت ادري:ليش شايفني عايفه نفسي اروح لها عشان اموت لا حبيبي انا مابي اموت ماشفت ابوي
كانت تكلم وعيونهاتلمع فيها دموع خوف صج فرحت لما نطقت حبيبي مع اني ادري انهامو من قلبها بس فرحت مسكت خدودها بمسح دمعه بتنزل قلت: بسم الله عليج ليش تفاولين بالموت شيخه
شيخه وخرت يده لاياشيخ صدقت انا ادري هو يبي يوضح لي انهاخطبتني لولدها:مافاولت سالم :جنج نسيتي الكيك
شيخه:ايه والله
سالم بفرح:تصدقين بساعدج
شيخه بتعجب:بتساعدني
:ايه مافيهاشي ابي اتعلم اسوي كيك
شيخه سالم هذا ياشيخه مراح تفهمين له كل اشوي جايني بوجهه :اوكي
بعد ماخلصوا الكيك قال لها تصلح له قهوه على مايتروش عقب الحوسه الي حاسها بالمطبخ
حطت القهوه على دخلة ام سالم
نزل سالم وهويبتسم شاف امه داخله جت شيخه بتروح مسكها:شنوماتبين تقهوين
شيخه ونظراتهاعلى ام سالم الي بتاكلها:بجيب شغله واجي
راحت وهي تجذب لاعندها شغله ولاشي بس بتنحاش من ام سالم ماتدري ليش حست بخوف فظيع كأنها هي السبب في زعل غاده كانت اشوي وتجي ياربي انتقام ثالث شكلج ياشيخه منحوسه كنتي بتوفين دين ابوج لام سالم وانتقام سالم لكرامته الي هزهاابوج طحتي الحين بدين جديد وهو زعل غاده
افتحت مذكرتها وقعدت تكتب
سالم شاف شيخه ماجت عرف انهامابتجي عشان امه
ام سالم:لمتى بتم جذي
سالم وهوياكل من كيك شيخه:اشفيني
امه:امرتك صارلهافوق الشهر زعلانه ولا فكرت تراضيها
سالم:هي الي طلعت وفوق هذا رحت لهااكثر من مره وللحين مصره على قرارها حتى اليوم كلمتهانفس الشي تعبت
امه بنرفز:لاتلومها غثيتها بتصرفاتك وهتمامك بنت سويره
سالم تسمين هذا اهتمام ليتني بس اقدر اعوضهاعن كل تصرف شين بدر مني:مالا دخل تحكم بصيرها شنو الدنياسايبه
ام سالم :شوف ترى غثيتني بتصرفاتك وترى الجماعه مستعجلين وانت ماله داعي تنطرابوها عشان تسلمهاله
طلقهاوخل البنت اتشوف نصيبها مع غيرك
سالم ثارت جنونه من سمع انها تكون مع غيره والله نجوم السما اقرب لك ياناصرمن انك تلمس شعره من شيخه قلت بصراخ:مالكم حق فيها عشان تحددين انتي بنت اختك مصيرها ولاعاد تجيبين لي طاري هالجماعه لارتكب فيهم جريمه وساعتها بتعرفين من سالم يمه وبنت اختك بعطيها مده تفكروان مارجعت لي معها تصرف ثاني
جا بيطلع قالت:ماصدقت غاده يوم قالت يحبهاولايمكن يطلقها لكن الحين تاكدت ان بنت خالد اسحرتك حسبي الله عليها
صعدوهو معصب
كره يدخل جناحه يرتاح تذكر انها ماجت تقهوى راح لها
كانت مندمجه بالكتابه§ يارب ساعدني في محنتي واعني على من ظلمني فانا لاحول لي ولاقوة الابك فكم ظلمتني هذه الدنيا بقساوتها فانا مازال صغيره على تلك القساوي§ انتبهت لفتح الباب سكرت كتابها ووقفت امسحت ادموعها
شيخه شيبي جاي يكفي حرام لاتحملني ذنب غاده بعدوجاي تنتقم تنهدت:خير تبي شي اسويه
سالم حس انها باكيه من عيونها شاف الكتاب تذكره ياكرهي لهالمذكره ودي اشققها بضروسي قلت وانا اقرب :سلامتك لي ماجيتي تقهوين طافج الكيك يهبل ماقدرت اقاوم كليته كله
شيخه اشو مو جاي ينتقم بس لمادخل كان معصب معقوله عشان مانزلت ابتسمت و قلت: بالعافيه لاتنسى المطبخ مليان اكل منه
خذ سالم الكرسي وجلس وهو شاق الحلج :تدرين ليش طلع حلو لان سالم بن محمد ساعد فيه بشحمه ولحمه
شيخه ياكرهك لماتصير واثق من نفسك قلت بنرفزه:ومن الي علم الشيخ سالم بن محمد بالله
سالم ضحكت عليهالماعصبت حتى وهي معصبه خيال قلت:شيخه بنت خالد بس من الي علم شيخه بنت خالد
شيخه ياي سحرتني ضحكته وخلاني غصب اضحك قلت:ماري بنت ماعرف اسم ابوها
قعد يضحك وضحكت معاه لاول مره
جلس يطالع بالالبوب قال: ممكن قلت :لحظه لان فيه صور مايجوزتشوفها
طالع الصورسالم شاف صورة عيدميلاها تذكرها لمااخذ بعض الصور الخاصه فيها يشوفها ياحلوها :هذا عيد ميلاد سنه كم
شيخه اشوي وتبجي كان هذا اسوا عيدميلاد بحياتها لان بعده بشهر انقلبت حياتها :العشرين
سالم حس بتوترها وكانه عرف السبب لفت انظره صورة شاب بالعشرينات شايل له مولود
سأل:منوهذا
شيخه شكله ناوي يفتح اجروحي تنهدت:خالي جاسم الله يرحمه
تندم انه سالها لانهااشوي وتبجي بس تكابرهي طول عمرها تكابرحتى بحزنها ومعاناتها :اسف اذ ذكرتج
ابتسمت رغم حزني :لا عادي خلاص تأقلمت على الوضع من راحوا اعز ثلاثه في حياتي امي وخالي وجدتي وا لحمدالله على كل حال وبعدين السالفه صارلها عشرين سنه يعني مافقدتهم لان ابوي عوضني بحنانه غارت اعيونها بدموع وقف سالم لها وضمها
كانت محتاجه لحديواسيها بفقدانهالابوها بس لماتذكرت ان الي ضامها سالم حست بقشعريره و بعدت بسرعه عنه انتبه لنفورها منه كان وده يعارض لانه بعده ماشبع منها ومن ريحته عطرهاالي دوخته يوم ضمها مسح ادموعها ابتسم لها وقال:الله يخليه لج ان شاالله ويطول بعمره
دعا سالم لاول مره لعمه خالد وحس انه ماظلمه مثل ماتصور بزواجه من بنته بالعكس هو عطاه دانه ثمينه لازم يحافظ عليها( لكن بعد شنو ياسالم بعد مافات الاوان وعرف عمك بفعايلك وانت ماتدري)
شيخه سالم يدعي لبوي بطولة العمر ماصدق قالت:امين ياربي
شاف في عيونهافرح بمجرد انه دعى له اجل لوكانت قايم باصله مثل باقي الخلق ومخليها تشوفه او تسمع صوته شبتسوي شاف صورتهاوهي صغيره حول خمس سنوات وجهها كله كاكاو قال يبي يغير الموضوع:شكلج اهنيه مفليه بالكاكاو ضحك ماكنتي تحاتين المتن مثل الحين
شيخه عرف اشلون ايغير الموضوع يمه منه ضحكت: جاهل بوخمس شعرفه بالمتن ماتفهمني
ضحك :يقولون الموهبه من ولاده الانسان فانتي موهبتج الرياضه والرشاقه كان يقولها ويتلوى بخصره ويسوي حركات
فاكيد تمارسينهامن صغرج
شيخه ضحكت على شكله على ضخمه جسمه الاانه جنه جاهل قلت:ليش عبالك مثلك دبه
سالم الحمدلله قدرت انسيها بكلامي:حرام عليج دبه عاد ترى بس عضلات و كرشيه
شيخه وش يبي غيرها:خلاص كفت بالغرض وش تبي غيرها
ضحك سالم وقال:ظلمتيني يوه شكلي تاخرت على الدوام معن القعده ماتمل يالله مع السلامه
طلع وشيخه مانزلت اعيونها عنه كأنهابتأكد هذاصج سالم ليش دايم يجيهابوجهه مره يكون فيهاصاحب ثأرومره اخ طيب وحنون يخاف عليهامن الهوا الطاير طالعت في الساعه لقتها سبع يالله شكثر مرمن الوقت معاه ولاحست راحت بتصلي المغرب وتنزل تاكل من الكيك ضحكت لماتذكرت سالم يوم قالهاطعمه حلو لانه ساعدها
كان قاعد على مكتبه ويفكر بالقرار الي اتاخذه انه يتمم زواجه من شيخه سوا رضو ولا مارضو فلايمكن يتراجع بقراره هالمرن قلبه مومتحمل بعدها
دخل عليه حمد وشافه سرحان يبتسم قال:الي ماخذ عقلك دامك تهوجس فيها ليش ماتراضيها وتردها
سالم غبي عباله اهوجس بغاده قلت برود:حمد ليش تحب اتنرفزني كل ماشفتني
حمدحس بالذنب لانه زودها مع سالم صارحتى مايطلع معاه او يزوره مثل قبل صارو اغراب مع انهم ربع من ايام الابتدائي تنهدوقال:اسف سالم بس ياخي حالك موعاجبني كلش كله معصب وسرحان عشان موضوع مابقى له الا اشهروتخلص منه
سالم شقصده اتخلص منه قصده اتخلص من شيخه مستحيل قلت:لأسف ياحمد مو فاهمني واناخوك
حمد بتعجب:الافاهمك عدل
بس انسى الموضوع وانا عازمك على العشا من زمان ماقعدنامع بعض
سالم ببتسامه:اوكي
بعد شهرين من الاحداث
غاده مازالت على قرارها وسالم ماعبرها
شيخه داومت الكورس الثاني بعدمانجحت من الاول بتفوق
وحياتهاماشيه مع سالم بدون مشاحنات اعتبرته مثل اخوها من اهتمامه الزايدفيها هالايام لكن ام سالم كانت زايده بسبها هالايام مخليتهاتحس بالذنب انها هي سبب زعل غاده
ام سالم بعصبيه:شيخوه قومي
شغلي لي البخور قبل اطلع
قامت ركض شغلت لها المدخن وعطتها تبخرت وطلعت كانت ناويه تروح لأختهاوتراضي غاده الف مره بس ترجع
شيخه تنهدت عقب طلعتها فرحت يووه ياربي متى تفرج همي خذيت البخورقعت اتبخر دامهاراحت احسن شي فيها ذوقها بالبخور
دخل سالم كان توه جاي من السفراخذله اجازه اسبوع وسافرمع حمد لسويسرا تغير جو عن الكأبه الي يحسها
دخل اسبقته ريحة البخور ابتسم يوم شافها تبخر ولاداريه عنه قال:سلام عليكم
تخرعت ولفت بخوف :وعليكم السلام
تبسم بخبث:افا بس
شيخه شهقت شقصده :سلام ورديت شنو غيره
سالم بضحك:مافيه حمدالله على السلامه يا وسكت ولد عمي شيخه بقت اعيونها فيه
حست انه بيقول غيرولد عمي شي بعدين ابعدت هالفكره قالت برود:حمدالله على السلامه ياولدعمي
سالم افاياشيخه من غيرنفس بس عادي مقبوله قلت:وين الوالده ماشوفها وبعدين شهالبخور شحلات ريحه هو لج
شيخه لاولله ماتعرف بخور امك قلت:لا امك شابته قبل تطلع
سالم :انااقول عارف هالريحه عادامي تفنن بالبخور الله يحفظها انابروح داري ياليت تجبين لي شي اكله فوق
طلع
شيخه اوف صج غثيث ليش ماأكل قبل يصعد
جهزت له فطايروعصيروصعدت لداره
دخلت الجناح
اجمدت مكانها من الصدمه كان سالم طالع من الحمام ولاف عليه فوطه طالع فيها حس انها انحرجت لان وجههايعطي الف لون نادها تجي
شيخه ليتني ماجبت الاكل جان خليت ماري تخرعت لماناداني جيت احط الاكل له وانها ارجف
حطيت الاكل وجيت بروح اذهلني بمسكت يده ليدي طالعت فيه كان يبتسم وقف قدامي كنت اشوف طوله وشكله كأنه عملاق مع هية جسمي كان قلبي يضرب واعتقد انه سامع دقاته بس يعاند قرب مني كأنه يبي يبوسني صرخت بوجه :لا لا وخر عني حرام عليك طلعت من عنده واناصيح
دخلت غرفتي كان الباب بدون مفتاح خفت لايجي يهجم على ماقمت اضمنه انسدحت عند باب الغرفه عشان لي انفك احس فيه صحت
سالم تنرفز من حركتها وهو بيصارحها بقراره بس ماعطته مجال اصرخت بوجهه ونحاشت فكر يلحقهابعدين قال لا هالامور يبيلها طولت بال خصوصا انها صغيره على انها تعامله كزوجه وماتعرف
هالسوالف جلس ياكل وراح ينام
كانت تشوف لها كابوس اصرخت يوم قامت حصلت نفسها نايمه عند الباب تذكرت موقف سالم اقشعرجسمها بمجردالذكرى قالت انا لازم اجيب قفل اخاف هذا يتهور والله خوفني بقربه
اليوم الثاني اطلعت امبجرماتبي اتشوف سالم عقب موقفه معاهاامس هي ماتعشت معاهم وهوماأجبرها لانه عارف سبب رفضها
صحى الصبح ولبس عشان دوامه انقهرمن موقف شيخه ورفضهالاكل كان وده يغصبها بس خاف من رده فعلها
حصل امه جالسه حاس انها متضايقه من امس بس ماسألها تقرب منهاوباس راسها وقال:صباح الخيريمه
امه:هلاصباح النور
سالم:يمه اشفيج احسج من امس متضايقه
امه بحزن:لامافيني شي
قاطعها:يمه اناعارف ان فيج شي ولاني متحرك الالماتقولين
امه غصت بعبرتها:امس يوم رحت لبيت اختي سمعتني غاده كلام يسدالنفس ماحترمت شيبتي قامت تسبني وتسبك وتقول اناخدعناها بهالزواج واخر شي تقول لي خلي ولدك يتكرم ويطلق وياليت تخففين من جياتك لنا تصدق ياسالم تطردني انااخر عمري انطرد حتى ماحترمت امها
سالم والشراربعيونه: اشلون تتجرأ وتكلم معاج جذي بس والله لخليهاتعد اصابعها ندم هالغاده اناامي تنسب وتنطرد طلع بسرعه كان بيروح الدوام بس غيروراح للمحكمه يطلق غاده هو كان يفكرانه يراضيها لانهاماتهون عليه بنت خالته بس الحين خلاص هي جنت على نفسها
بعدشهر
شيخه عقب الي صارلها صارت تهرب من سالم ماتجلس معاه بروحها حتى غرفتها ماتسمح له يدخلها كانت اذا جالها نادت ماري تقعد عندها كانت تصرفاتها تقهرسالم وتخليه يعصب والي زاداقهره انها نسخت على مفتاح غرفتها نسخ كثيره بحيث اذ تجراوخذه يكون عندهاغيره
سالم عقب ماطلق غاده ارتاح منها مع ان امه اخذت منه موقف بس قال مصيرها ترضا
بس الي باط جبده شيخه لمتى بتصده كل ماجا يفتح معاها موضوع تتهرب منه حاول معاها اكثرمن مره لكن مافي فايده
الساعه حدش باليل
خلصت شغلهاوجلست تذاكر لها جم كلمه اسمعت طق الباب خافت ياربي شعنده يطق علي بهالوقت صج مايستحي
سالم مالقى له حل الانه يكلمها باليل لانهاطول الوقت ماتفارق ماري لازقه فيها طق الباب وقال:شيخه تعوذي من الشيطان وفتحي خليني اكلمج بموضوع خاص
شيخه انت الي تعوذمن الشيطان الي راكبك ومحضر لك اسلوب جديدللانتقام التزمت الصمت اي صمت هي من شدة الخوف ضاع صوتها
سالم بتنهد:شيخه يعني لمتى ماتبين تسمعيني ترى بضطر اسوي شي مايعجبج
شيخه كانت تصارع خوفها لوحدها ماري الي تستنجدفيها عقب الله طفت الليت وراحت لسريرها تكورت على نفسها من الخوف صاحت بصمت تندب حظها الي جمعها بوحش مثل سالم
حس انه مامنها فايده ماتوقعها بهالعناد يأس وراح
ارتاحت يوم راح فنامت بين شهقاتها
صحت من الصبح وكانت عيونها منفخه من الصياح لبست وحطت كحل تخفي اثارالبجي انزلت صدمهاشي ماتوقعته
كان جالس بالصاله و مقوم ماري تجهز فطور اوقفت مصدومه بس ارتاحت لان ماري قايمه
سالم من انزلت وهوحاس بالفرحه اخيرا قدرت امسكها تنهديوم شاف اعيونها منفخه عوره قلبه قام لها وقال:صباح الخير اخيرا قدرت احصلج لهدرجه حاقرتني
شيخه تحس قلبهابيوقف قالت:صباح النور مشت من جنبه بتروح المطبخ وقفها وقال:تعالي تعالي وين بتروحين لا تقولين بطلع بدون فطور لاوالف لا قالها بضحكه
شيخه لاياشيخ من جايب هالحنيه بس ليش اجذب هو من جيت اهنيه يهتم باني اكل ويخاف علي لمرضت يمكن هذه الصفتين الي تعجبني فيه تذكرني بابوي ااه يايبه هانت كلها شهرين وتطلع وتريحني عقب فرقاسنتين بس هانت والله يجزادلال وخوها خيرالي ماتخلوعني بوسط هالظروف الصعبه حتى بيتي الي مايدري عنه سالم وصيت حمديطلع المستاجرين ويجيب عمال تعدله وتصبغه وتفصل الدور الثاني عشان مفكره اجره لانا ماراح نحتاجه اناوابوي وعشان نصرف من افلوس اجاره لان الي بحسابي راح على البني والاثاث ضحكت صارلي شهرين احوس بهالامور ولاخ ولاداري فزيت لماقال:وين سرحتي اكلي
شيخه بتنهد:ان شالله
خلصت اكل وقمت انادي ماري عشان تروح معي
سالم :لحظه انابوصلج
شيخه بعصبيه:شنو لا مشكور
سالم انقهر:اصلن منو اخذرايج محدموصلج غيري وبلى حركات الخبال هذي
شيخه بنرفزه:لاولله مو على كيفك مابيك توصلني غصب وحركات الخبال اعتقد عندك
سالم عصب من كلامهاوهو الي مفكريصارحها بحبه لها مسكهامن زنودها وهزها وهي صارت تهتزمثل الريشه بيدين سالم قال بصوت واطي :نعم شقلتي ياشيخه شوفي ان ماتعدلتي باسلوبج معاي لوريج شي عمرج ماشفتيه فهمتي ويالله قدامي
صرخت:بشرط خل ماري تروح معي ماروح معاك بروحي
سالم هذي بتذبحني شكلها بتخليني اسفرهالماري والسبب تعلقهافيها كانها ام لها بس صج من جت هنيه مالقت حضن دافي يحميهامثل ماري كانت تواسيها واشوف بعيونهاالزعل لما امديدي عليها ياليت انا الي كنت الحضن الدافي لج ياشيخه موماري الي احسدهاالف مره لان لهامكانه بقلبج قلت بتنهد عقب شفتهاترجف من الخوف:زين بس شوفي ترى لي كلام معاج وان جيت ولقيت باب غرفتج مقفل كسرته فاهمه كسرته
راحت ركض تنادي ماري تروح معها وقررت تنومها عندها بالغرفه من اليله مسكينه ياشيخه ماتدري وش بتكون ردة فعل سالم لمايشوفها اتوقع يذبحها مايسفرها
في الجامعه
شيخه سرحانه ياربي شنو الكلام الي بيقوله وقف سرحانها دلال:شيخه شفيج اكلمج
شيخه:هاماسمعت اسفه
دلال:هاج بطاقة حسابج ولما يوصل الاثاث اخذهامنج
شيخه :ليش ماخليتيها عندج
دلال:حبيبتي الاثاث مطول ويمكن تحتاجينها
شيخه:الله والحاجه الي سمعج يقول مطيحه بالاسواق انا زين منهم خلوني اروح له بالعيد بس
دلال باسى:هانت قرب يطلع وحمديقول انه متحسن حيل وفرحان بقروب خروجه
شيخه بحزن:امين يارب يطلع ويخلصني من عذاب سالم وامه دلال باهتمام:شيخه سالم مضايقج بشي طاقج تو
شيخه بخوف:لاماطقني اصلا خفت مدة يده علي عقب تزوج غاده بس مضايقني بتصرفاته معاي يقول لي كلام حلو وصار له مده يحاول يقول لي شي بس انااصده ولاابي اسمع منه شي
دلال بعدم ايستيعاب:يقول كلام حلو منوسالم لاماصدق بعدين المفروض تفرحين عبرج لوبكلام
شيخه بعصبيه:مابي منه شي ولاابيه يعبرني حتى بكلامه يكفي الي جامنه
الساعه عشر
بالموت رضت ماري تنام عندها زوجه سنعه ماتخلي زوجها
كانت على سريرهانايمه على بطنهاورافعه رجولهافوق تدرس
صعدوهو يتمنى انهاماقفلت الباب وكان جايب معاه اغراض
فتح باب غرفتهااستانس انها اسمعت كلامه بس انفعج يوم شاف ماري فارشه لهافراش بالارض وطالع بصورشيخه
سالم هاذي الي بجلطني قلت:شتسوين هنيه وين غرفتج
ماري بخوف:بابامدام قول نوم هنيه
شيخه برود قامت وعدلت جلستهاقالت:انا الي قلت لها تنام عندي
سالم بسخريه:باي حق تقولين لها
شيخه بعصبيه:غرفتي وكيفي
سالم الغرفه بس انتي لج البيت بكبره ياقلبي حب يقهرها:اذا كان البيت لج تحكمي فيه على راحتج لكن هذابيتي ماري شيلي قشج وطلعي نامي بغرفتج لان المره السنعه ماتخلي زوجها
ماري من الخرعه طلعت معنها مومستوعبه كلام سالم
شيخه بخوف :ماري لاتخليني
طلعت ماري وشيخه اعيونها ابشوف فراغها الي خلته
سالم شافهااشلون تضايقت قال:انامراح اخليج وبكفي عن ماري
شيخه شنومراح يخليني وشنو بكفي عن ماري قلت:قول الكلام الي عندك وخلني انام
سالم منوين ابدأياشيخه الكلام الي في قلبي واجد:انا قررت اني اتمم زواجنا ياشيخه
شيخه بتعجب:شنو مافهمت واي زواج تكلم عنه
سالم باهتمام:زواجي اناوياج و قصدي انه من اليوم ورايح اعاملج مثل مايعامل الزوج زوجته
شيخه بعصبيه:واذا قلت لك لاوالف لا لان هالزواج اساسه غلط ولاراح يتم
سالم باهتمام: ليش هالتشاؤم ياقلبي
شيخه بصراخ:لاتقول قلبي لانه مايشرفني اكون قلبك
سالم بنرفزه:شيخه احترمي نفسج ولاتخليني اغلط عليج
شيخه بعصبيه:بقى شي ماغلط فيه ياسالم انت كلك غلط بغلط والدليل تعذيبي بذنب انامالي شغل فيه
سالم انصدم من مواجهتها طول عمرها صابره ولاشتكت الحين يوم بنسى بتذكرني:شيخه انسي الي صاروخلينا نبدأ من جديد
شيخه ابدأ معك ياسالم هذا مستحيل:شنوالي بتبدي فيه ان شالله ياسالم
حس بفرح توقع انهاتجاوبت معه ورضت:انعيش من هالحظه كاي زوجين
شيخه لا بينتقم لغاده ادري طول عمره حقيرشاف ماراح ترجع له قال ليش ماستمتع فيها دامها سبب طلاق غاده قلت و انااحترق من داخلي:انتقام جديدياسالم هالمره لمنو لاتقول لابوي لانك اخذت حقك منه بتعذيبي بزياده
سالم باهتمام:شيخه اناموجاي انتقم انافعلا
قاطعة:الا تنتقم وهالمره لغاده لانها ارفضت ترجع بسبي ليش ماطوعتها وفكيتني
سالم:اطاوعها بشنو
شيخه بنرفزه:بطلاقي ليش ما طلقتني واذا على على سالفة الزواج من ناصر انالايمكن ارضى لسببين كرهي لامه ام عيون ورفض اني انغصب على زواج مره ثانيه
سالم تنرفزبمجرد اذكرت طاري الطلاق لايمكن يفرط فيها:مو بكيف غاده تحكم في اني اطلق اولا هاذي حياتي وانا حرفيها فالي ابيه منج تحترمين قراري وتطيعيني ولاتعارضين ارجوج ياشيخه ترى نفذ صبري منج من كثرمنتي متهربه وصاده شيخه حست بالخوف من تهديده لها وانها ان عاندت ممكن يذبحها قبل تشوف ابوها الي بقى له شهرين وذيك الساعه لاسالم ولاعشره من امثاله بيوقف بوجه ابوها لانه وعدها اول ماتطلع بيخلي سالم يطلقها غصب عنه قرب يمها ورجعت ورا بخوف كان معاه اكياس من دخل بس توها تنتبه لها ابتسم وقال:ان شالله بسوي المستحيل عشان اسعدج ياشيخه
شيخه خافت منه يوم قرب لها قالت:سالم فكر عدل قبل تتخذ اي قرار بتندم عليه بعدين
سالم ببتسامه : مراح اندم وبتشوفين لاني فكرت فيه الف مره قبل اتخذه مسك يدها وقعدها على السريروقعد جنبها نزل الاكياس في الارض مسك اكتوفها وقال: ان شا الله انتي بعد ماراح تندمين لانج طعتيني
شيخه متفائل ياسالم وقفت قلت بعصبيه :انت موبتمم هالزواج على قولتك
قال والابتسامه شاقه الحلج:ايه وياليت
شيخه مالقيت شي غيراني اطلب مهر علاقل استفيد منه
ستغفرت ربي حسيت نفسي من هالكلمه مذنبه هو بدون شي حقه في الشرع لان ابوي وهبني له بدون مهر:ابي مهري مو من متممات الزواج المهر
سالم بسعاده:ياغالي والطلب رخيص عطيني بطاقتج ومن باجرالفلوس في حسابج
شيخه استغربت كنت متوقعه يقول ان في العقدمافيه مهر:خلاص باجرباجر اذا اخذت مهري يصير خير ابتسمت وانا من داخلي براكين مابي شي يربطني بسالم
سالم فهم كلامها وقف قبالها خلاص باجر باخذج السوق بعد الجامعه عشان تتجهزين ياعروس مسك يدينها وباسهم انقهرت من بوسته لها وماعلقت خذا الاكياس وحطها فوق المكتب وقال:ممكن ماتشوفينهن لانها مفأجه لباجر اوكي
شيخه استغربت منه شهالمفاجئه :اوكي
طلع من عندهاوالدنياموسايعته اخيرا قدرت احصل على شيخه
في اليوم الثاني قعد مبجرواصر انه هو الي يوديهاويجيبها شيخه كانت اتشوف الفرح بعيون سالم بس فسرتها على انها فرحة الانتصار
في السياره
سالم متشقق ان شيخه راكبه معاه بروحهاوهالمره مااصرت على وجودماري تقول شفايده ماري دام الي براس سالم بينفذه رضت ولارفضت قالها: ممكن تعطيني بطاقتج عشان بمرالبنك احول بحسابج 15 الف شيخه فتحت فمها مومستوعبه الي يقوله شهالكرم الزايد صح ماكان علي قاصربس ماكان يصرف علي الا ايام الاعيادعشان ملابس العيد وانا ماكنت محتاجه قلت:ليش كل هذا
سالم تنهدت وابتسم:قدرج اكثر من جذي ياشيخه وعتبري الزود حق السنه والنص لان مفروض اني اصرف عليج
شيخه برود:بس انامومحتاجه تصرف علي عندي الي يكفيني
سالم ماعجبه اكلامها:يعني تقولين لي ان اعانه الجامعه كانت مكفيتج
شيخه مسكين عباله صرفي من الاعانه بس مايدري عن فلوس اجاربيتي :الحمدالله نعمه
وصلت لجامعه
راحت ركض لدلال
دلال بتعجب:شنو حلفي
شيخه:والله يادلال شفتي وين وصلت فيه الحقاره انه صاحت ماقدرت تكمل
دلال بنرفزه:لاتقولي جذي من طريقة كلامج مبين انه صج ناوي يتمم هالزواج والدليل انج لماطلبتي المهرماترددوعطاج دبل
شيخه:حتى لوانامستحيل استمر معاه بس يطلع ابوي بيطلقني وذيك الساعه يكون سالم مل مني
خلص من دوامه وراح لشيخه ياخذها مسوي لها مفاجئه
ركبت سلمت وسكتت
سالم الله يارب تمم علي هالسعاده الي اول مره احسها حتى بزواجي من غاده مافرحت مثل الحين بس ياليت تكتمل فرحتي وتبادلني شيخه نفس الشعوروقفت عند مجمع
شيخه بستغراب:وين رايحين
سالم :عازمج على الغدا وعقب ننزل لسوق
شيخه ياليت اقدر افرح ياسالم ياليتك مااهنتني وذليتي في اول يوم شفتك فيه كان ممكن اوافق بدون تردد اذا قلت بتمم هالزواج
تغدينابمطعم سالم مثل ماهو يفرض علي الاكل فرض وقال كلمه اقشعرجسمي منها ورقصت فيه كل خليه لماقال:شوفي حبيبتي ترى حتى لي متنتي وخرب جسمج في نظرج انابتمين بعيني حلوه و ملاك
شيخه بلعت ريقهامن هالكلام وسكتت
تمشوا بالسوق وشيخه موعارفه شنو تشري وسالم يمررها على كل المحلات كانت تاخذ اشياماتحتاج لها بس قالت دامي لي سنه ونص ماشتريت بدل ونفانيف كشخه لان ماأطلع ولااقعد مع ضيوف ام سالم خل اشتري رحت بشتر لي بجايم بيت لان الي عندي كرفتهم
سالم شافها عندالبجايم استانس قال:تصدقين ان قلت لج كنت اكره البرمودا وانتقد الي يلبسونهامن حريم ورجال بس لماشفتها على ناس حبيتها وشكلي بشتري لي وحده بس ماعتقدتناسب ضخمي صح
ضحكت بمجرداتخيل ان سالم برمودا جدمولايق قلت:لاتغامر لان الشركه بتلغي هالبس بمجرد انهاتشوفك لابسه
سالم ضحك على تعليقها:لا تحطميني يكفي ماقدرت اكل براحتي خفت تقولين مايشبع
شيخه برود:ماشبعت روح اكل احد قاظبك
سالم:ايه انتي تعايريني مع ان الكل يقول جسمك زين الا انتي
شيخه:انامتى قلت لاتالف
سالم ضحك وقرب لهاوهمس بأذنها:اعيونج تقوله
راحت لمحل العطورات وشترت كم عطرومكياج
كانت تمشي وسالم جنبها وشايل الاكياس مروا على محل ملابس سهره مسك شيخه من يدها ودخلها
شيخه باهتمام:ليش جايبني اهنيه ماحتاج نفانيف سهره
سالم في قلبه الأ تحتاجين بدال الي شقيته لانج كنتي بتلبسينه بيوم زواجي قلت:مولازم بس اشتري يمكن تروحين حفله او عرس يكون عندج
شيخه اروح حفله وعرس انامن جيتهم ماعتبت باب بيتهم الا للجامعه
سالم شاف واحد ذهبي ناعم بس مشغول من الصدر وهو رقبه كان قصيرمن قدام وطويل من وراى تخبل عليه وقال بيطلع على شيخه خيال ابتسم:شرايج حلو
شيخه ماتوقعت ذوقه حلو لهدرجه لكن الي فهمته من طريقة سالم انه بيعوضني عن الثوب الي شقه قبل زواجه عباله بهتم عشان نفنوف :حلو
سالم استانس لماعجبها وراح لكاشير يحاسب
شيخه باهتمام:ليش ماخليتني ادفع سعره
سالم ببتسامه:شوفي هذا انا الي عجبني وشريته لج لكن اذا في خاطرج غيره اخذي ولاراح ادفع هالمره
ابتسمت:لامومحتاجه
حاولت اشيل من الاكياس ورفض عندي احساس انه صادق ويبي هالزواج بس انا لا يمكن اقبله بجلس معاه هالشهرين علاقل تكون لنا ذكره حلو قبل افراقنا
وقف عندمحل ملابس داخليه نسائيه طالع فيني قال:مو جنج نسيتي اهم محل تزوره كل عروس
شيخه انصبغ وجههابالون الاحمر وقالت بعصبيه:ليش شايفني مراقبه كل عروس وش تشتري وبعدين انا شعرفني بهالخرابيط
ضحك سالم على ارتباكها ولخبطتها بالكلام قال:ولايهمج بما اني كنت متزوج راح اعلمج وانقي لج بذوقي
شيخه لاولله صج يقهرماقدرت تكلم وسكتت
نقى لهاسالم كم قميص على ذوقه وشيخه مالفت انتباها الا واحد اسود كانهابتوصل لسالم اعلان الحداد تشام من اختيارها حاول يمنعهارفضت وسكت
وصلهاللبيت في السياره
سالم مسك يدها وباسها:يالله حبي بروح الدوام تلاقين حمد رفيقي معصب
شيخه خافت بمجردذكر حمد خافت لايكون يقوله عن قراره ويصارحه حمدبالي انااسويه
ابتسمت قلت:ممكن تعطيني يدي عشان بنزل
سالم فديت الغشمريه والله قلت:اذ ماعليج كلافه ممكن اخذها وردهالج لمااجي
انحرجت من كلامه وسحبت يدي ونزلت
وصل الدوام والابتسامه ماتفارق وجهه كأنه يسوي دعايه معجون اسنان
حمد باهتمام:اشفيك تضحك ضحكني معاك
سالم:ياكثرماتحسدني ياخي ترى عينك حاره واناماصدقت تحسن اموري فلا تخرب علي
حمدبضحك:ان شالله رجعت مرتك الف مبروك تستاهل
سالم بضحك:رجعت بس مو للي طلقتها للي بعدهاعلى ذمتي وبتم على ذمتي ان شالله
دخل عليهم شرطي ينادي سالم لمهمه رسميه طلع وخلى حمدمتنح مومستوعب الي قاله سالم
في بيت دلال
حمد بتعجب:من صجج شيخه تفكر بهالاسلوب
دلال:هاذا الي قالته قلت لها ماقتعد بالي يسويه سالم نوع من الانتقام يمكن تكفيرعن ذنب او فعلاحبها ويبها بس صرخت وقالت ارفض حبه
حمدباهتمام:ماتدري بتصرفها هذا انهاتخدعه وبيصير انتقامها منه ابشع من كل انتقاماته
دلال:الي براسها لايمكن تراجع عنه هذاكلامها
حمد:بس صج سالم يحبهاعمري ماشفت السعاده بعيونه كثراليوم بس الله يعينه اذ صاحبة هالسعاده مصره على فرقاه
دلال بنرفزه:بعدهو الي سواه موشويه ومافكرفيها الا يوم قرب يطلع عمه مرات احسه مسوي هالشي عشان خوفه من عمه لمايطلع ويشوف بنته معذبه فقال خل اراضيهالا تعلم ابوها مايدري ان عمه خابر بالقصه
حمد برود:كل شي جايز
كانوا على العشا وكان سالم يحرقهابسماته ونظراته لها كل مانشغلت امه بالاكل
خلصت اكل وقمت وهالمره مااصرسالم على اكلي ماستغربت لانه يفكر بالي اهم من الاكل عنده
مامريت صوب المطبخ ولا ساعدت ماري لان سالم طلب مني اول ماخلص اصعد اتجهز مثل العروس اي عروس ياسالم قول مثل النعجه الي بتنصلخ وانت القصاب دخلت غرفتي كنت مرتبه كل الاغراض الي شريتهم ساعدتني ماري وخشيت القمصان قبل تشوفهن لاني مابي احديدري بالي بيصير خصوصاامه اتوقع بتجيها جلطه لماتسمع قرارولدها بس انارفضت ان سالم يفاتحها بالموضوع قلت له موقتا وانا قصدي لين يطلع ابوي واترك الجمل بماحمل
تجهزت لبست الاسودلانه يوحي بحزني وقفت على التسريحه اسرح شعري طالعت وجهي اشلون صار بهاليومين غمضت اعوني اسرج بخيالي وماحسيت الاباليدين الي توسط خصري فزيت ماحسيت فيه لمادخل وسكرالباب قرب راسه من راسي وباسني بقوه بخدي حسيت بحرق على خدي من انفاسه المتسارعه
§عنيده مثل دنياي العنيده
...تبي تفرض علي اللي تريده
تخاطبني بمنطوق وبلاغه
...وهي ماتدري بجرح تزيده§
صحيت الساعه خمس بعدت عني يدين سالم الي كانت ضامتني قمت ورحت الحمام اخذ شاور يمكن يصحيني من هالكابوس الي انافيه
طلعت بالروب شفت سالم صاحي قال ببتسامه:صباح الورد ياورد
شيخه ابتسمت وظلت واقفه بمكانها
سالم ردلها الابتسامه وقام من السريرراح صوبها مسكها من كتوفهاوطبع بوسه بخدهاوقال:شوفي هذي بوسه الصباح ملزوم اخذهايوميا لانها عندي مثل ابره السكر عند مرضى السكرفاهمه ياحلوه
شيخه اخجلني اسلوبه الحلو خلاني اسأل نفسي ليش غاده اتركته دامه بهالرومانسيه معقوله غارت مالومها لوانا بمكانها بسوي مثلهاواكثر انا الي يكرهني من البدايه تعامل معاي جذي بحب وحنان وماخلى كلمة غزل ماقلها لدرجه اني شكيت انه يضحك اجل غاده الي يحبهاشبيقول لها لبست ملابسي وصليت ودعيت الله يخلي لي ابوي
طلع بعدماخذله شاور بالفوطه على خصره قال:لازم اقول لماري تنقل ملابسي اهنيه
شيخه قلت بسرعه:لالاتقولها
سالم بستغراب:ليش
شيخه بتردد:انابجيبهم لك
استغرب سالم منهاوماعلق
لبس وصلى وجا يجلس جنب شيخه حط يده على كتوفها وقربهامنه وقال:في مفاجئه بتفتحينهاالحين
شيخه تذكرت الاكياس الي حطه على مكتبها وقالت:مفاجئه شنو قام وجاب الاكياس وجلس وفك واحد وطلع منه علبتين مخمليتين فخمين مدلي وحده وقال:فتحيها
كنت مندهشه شبيكون جايب بعدموكفايه المهر الي مانصرف ربعه والحين جايب شنوفتحتها ونصدمت لاسالم بتصرفه هذا يحسسني اني ظالمه صج كان طقم ذهب فخم طالعت فيه قلت:شنو هذا
سالم بابتسامه :شبكتج يالله ترى ودي اشوفهاعليج رفع السلسال بيلبسني لفني بخفه لوراى ولبسني السلسال حضني من وراى وباسي بخدي وقال:تذكرين يوم لبستج السلسال حق العين كان ودي ساعتهاصج احضنج وابوسج مثل الحين لدرجه اني طولت وانابسكر السلسال اصلاماكنت ناوي اسكره بسرعه عشان اتمتع بشوفج بعدعني شوي ولفني له انامثل المخدره خذا علبه صغيره وفكها كان خاتم الماس خيال لبسني وباس يدي تفاجأت فيه ماكأنه سالم الاولي صح نفس الجسم والهيبه بس الكلام الساحرجلس على السرير وجلسني فتح الكيس الثاني قلت باهتمام:مو جنك كثرت
سالم بابتسامه:لاكثرت ولاشي كلهااشيا مطلوبه لكل عروس هذه شبكه وهذا دبله كان يأشر على كل واحدوهاذي عاد صباحيتج بس تراها ماتصلح الا للغالين لانهاغاليه كان طقم ساعات رجالي وحريمي عمري ماشفت بحلاته لبسني الساعه وقال:دورج لبسيني
تنحت من كلامه بعدين لبسته قال:تدرين اني شريتهم من سويسرا اخرمره رحت لها كنتي في بالي ويوم اتخذت قراري قلت بشتري هديتها منيه
فاجئني بكلامه يعني هو صارله مده يفكربهالقرارابتسمت وقلت بهمس:مشكور كنت اقولها واحسني منافقه ظالمه صار ظلمي العن من ظلمه لي
قرب مني يبي يحضني بعدت عنه وقفت قلت بدلع:اشفيك ماتمل ترى وراي جامعه بروح لها
سالم وقف و قرب منها وهمس بذونها:امل منج مستحيل وبعدين في عروس اداوم اصباحيتها
شيخه لابيفضحني بينقع عندي لين تعرف امه وماري قلت:تعرف ماحب الغياب وابتسمت وقلت الجايات اكثر
سالم ماوده يفارقها دقيقه بس رضى:ان شالله اكثروغمزلها
نزل سالم يقول لماري تجهز وماحصل ماري بعدهاماقامت رفع كمه يجهزلروحه وقلبه فطور
حطت مجوهراتها بصندوقها وقفلت عليه كانت معقوله سالم بيدفع هالمصاريف عشان ينتقم لغاده لبست وتعدلت شافت بوجها سعاده ماتدري من وين هل هي من كلامه المعسول الي من اول ليله حست انه يداوي اجروح سالم القديمه
انزلت شافته يحوس بالمطبخ اضحكت وقالت:شتسوي
سالم عساني مانحرم من هالظحكه ولاهالطله قلت:اسوي لعروسي فطور ابيها تاكل عدل ويصيرجسمهاالفتان مليان شوي
شيخه انحرجت منه ياربي كلامه يدوخ قلت:ممكن اساعدك زين
سالم خدوم وربي خدوم:مع اني ودي عروسي ترتاح بس مضطرلان مادري وين تحطون الاشيا
افطرت هي وياه قامت بسرعه تخاف تقوم امه تلقاه طايح مغازل فيها وذيج الساعه من بفكها من شرام سالم
شيخه بابتسامه:بنطرك في الصاله لين تخلص عشان توديني اوكي
سالم مدبوزه وقال:وليش ماتنطريني هنيه ان شالله على الاقل تنفتح نفسي للأكل
شيخه ابتسمت له وقالت:اذا بجلس ماراح اتقوم بطول فخلني اروح احسن عشان تخلص ورحت
سالم ناظرفيها يوم طلعت فقام وركض يمهاحوط ايدينه بخصرهاوقال:تصدقين شبعت من جيتي تطلعين
شيخه اشهقت من حركته وكانت تلتفت لحديدخل يشوفها بهالوضع مع سالم قرب راسه وباسها بعدت شيخه عنه وقالت بخوف:سالم وبعدين ماشبعت يالله ترى بتاخر
سالم بتنهد:لاولله ماشبعت لو بكيفي ماخليتج اداومين عالاقل اسبوع انفرد فيج بروحي
شيخه استغربت لهدرجه معقوله يحبي ولابس عشان وافقت على طلبه قلت وانا اتخصر:شنو تنفرد فيني لعبه عندك انا
سالم بتنهدوكان ذايب من تخصرها ذابحه هالخصر:لعبه بس مو اي لعبه لعبه نادر وجودهاهالايام ياقلبي قالها وغمرلها
شيخه ياربي يذبحني بكلامه قلت واناطالعه:مشينا بتاخر تكفى
سالم شوي ويغمى عليه من تكفى قال:دخيل تكفى انا مشينا ياروحي
§معزتك عندي ترى مالها نوع
...ومكانتك بالقلب ماحدلقاها
وغلاك في روحي ترى صار مزروع
...حتى المشاعرترجمتلك غلاها
واناوقلبي ولأحاسيس لك طوع
والروح لوراحت من اجلك فداها§
في الجامعه
دلال باستنكار:انتي اكيد تكلمين عن سالم الي اعرفه
شيخه بتنهد:اذا انتي تقولين جذي انا الي عشت معاه سنه ووتسع اشهورشبقول
دلال:مادري كنت اتوقع اتكلميني عن روميو موسالم
شيخه بنرفزه:لاوالله روميو لايكون حاطتني جوليت له
دلال بضحك:لالان جوليت تبادل روميو مشاعرالحب لاكن انتي لا
شيخه معقوله تبيني احب سالم عقب الي سواه وابادله الحب
قلت:ماحبه ولاراح احبه ولا ابي حبه بعدزين قلت هالكلام وانا مادري هل اني مازلت اكرهه ولا بليله بس قدرسالم ينسيني هالكره
مرها سالم في الجامعه ركبت معاه بالسياره
شيخه:سلام عليكم
سالم :وعليكم السلام مسك يدهاوضغط عليهاوقال:اشتقت لج موت
شيخه ابتسمت وماقدرت ترد
سالم بتنهد:وانتي ماشتقتي لي
حمرت اخدودها من الفشيله قالت:سالم
قال:عيونه
قالت:استح اياخي
سالم :وين تحبين تغدين
شيخه اتغدى ولواسألت امه عنا شبقول اناطلعتي امس معاه جذبت عليهاوقلت اني عند رفيقتي تساعدني للامتحان اليوم شقول قلت:معلش سالم وراي امتحان وماقدر اطلع
سالم باهتمام:بتذاكرين من الحين خلي شوي
شيخه متى اشوي الحين بتغديني وباليل بتجي دورراحتك قلت:ماقدرصدقني
سالم تضايق كان وده يمشيها مثل اي عروس:خلاص براحتج
بعد ماتغدت شالت بعض الغراض وجت بتروح للمطبخ صدمها سالم لماقال:شيخه خلي عنج الشغل توج جايه من الجامعه تعبانه
امه بنرفزه:مافيهاشي وين التعب ماشوفه
شيخه طول عمري اجي منها تعبانه شمعنى الحين قلت:لا عادي
حطيت الاغراض وقفت اتخيل شبكون ردة فعل امه لودرت بلي بينااكيد بطين عشتي عاد هي تكرهني كره العمى لان بنت خالدفزيت لماحسيت بيده على كتفي قال:لاعاد اشوفج تشتغلين ماري بتقوم بكل شي واذا ماقدرت من باجربجيب وحده تساعدها
شيخه بنظره تعجب:بس ماكان هاذا كلامك اول ماجيت اهنيه ليش تغير
سالم حس بالضيق مايبي يتذكر شي عن هذيك الايام قال:من اليوم اعتبريه تغير سحب يدهايطلعها قال:روحي واناجاي وراج
شيخه حمروجههامن كلامه قالت في قلبها اشلون اتصرف لازم ابعده فتره الظهر عشان ماتنكشف الجريمه استغفرت ربي وش جريمته الي اسويه حلال موحرام وسالم زوجي قلت بدلع:سالم بدرس بهالوقت عشان باليل اتفرغ لك قلتها وانا اعظ شفايفي بخجل
سالم ابتسم بخبث وقرب يبي يبوس شفايفها الي اسحره طريقة عظتها لكن صدمه لما دزته قال:موافق والله بس ابي بوسه
شيخه غايصه بهدومهامن الخجل قالت:زين بشرط
سالم استغرب :اشرطي
شيخه لازم استغل هالموقف قلت:ماتطلب شي مني وقت الظهرلانه وقت راحتي ومذاكرت ادروسي وبكون مستعده لك باليل
سالم ياحياتي بس هاذا ادري صعب علي بس عشانج يهون حطيت يدي على عيني فقلت:من اعيوني لج التبين يالله عاد خليني ابوسج
شيخه التفتت لحديدخل المطبخ ويشوفها قالت:بسرعه لايدخل احد يشوفنا
باسهاوقال :عادي حلالي ورد باس اخدودها
شيخه كانت انفاسه تحرقني تشعل في داخلي مشاعر ماعرفها بعدته وقلت:مع السلامه بصعد ارتاح
سالم ضحك بخبث:ترى الغيت الشرط
شيخه بحلقت فيه بستغراب ضحك وقال:اضحك صدقتي
شيخه بعصبيه:عبالي بعدالان ماينوثق فيك مفجوع
ضحك على كلمتي وطلعت رحت غرفتي انسدحت على فراشي اقول معقوله حبني بس ليش مابيه يحبني خل يكرهني انالازم اكرهه فيني واخليه ينساني مثل مااناقررت انساه
بعدشهرمن الاحداث
شيخه مازالت مصره على رايها بترك سالم وهو نايم بالعسل كانت تقهره بتصرفاتها انهاماتبي تطلع معه واذا قامت الصبح تلح عليه لين يطلع تخاف احد يشوفه عندها قال لها مره بعصبيه:شيخه حناما سوينا حرام نتخشش منه انتي زوجتي فاهمه
شيخه بصياحها:طيب انت خلصت روح كمل نومك بغرفتك مابي احد يشوفك نايم هنيه
سالم بعصبيه:ردت قالت مابي احد يشوفك تراج محسستني اني قاعد ارتكب معصيه والعياذ بالله زهق منهاوطلع
بقى على طلعته ابوها اسبوع والدنيامو سايعتها مع انها لهامده تحس بتعب موطبيعي كلا مخدره بس تبي تنام وشهيتها مسدوده ماتدري اشلون تجاوزت فترة الامتحانات بنجاح جلست تحمدربها الانها كانت جد مضغوطه من جهه الامتحانات وجهه سالم والحين التعب
سالم دخل عليها بضحك :مبروك ياحياتي النجاح
شيخه بابتسامه:الله يبارك فيك
سالم قرب منهاوجلس جنبها بالسرير باس جبهتهاقال:يالله محضرلج مفاجئه تحت قومي
بهالمناسبه
شيخه بضحك:ليش كلفت على عمرك ماله داعي
سالم :لاكلفت ولاشي كلها كاتوه بهالمناسبه لكن هديتج توصلج اليله بالسهره سكت وبعدين قال شوفي حبي تراج عطلتي زيدي لي الجرعه ماعاد عندج عذر
شيخه انصبغ وجهها من كلامه وحست مغص بطنها يزيد وماقدرت ترد
انزلوا راحت صوب المطبخ قالها :وين رايحه
شيخه :بجيب صحون وشوك
سالم :ماري جهزت كل شي حتى القهوه
شيخه لاقهوه صايره ماطيق ريحتها قلت:بجيب لي عصير ليمون
سالم :براحتج
دخلت بعصرلي ليمون حسيت بلوعه رحت ركض للمغسله ورجعت دخلت ماري وقالت:مدام اشفيك تعبان قول بابا يودي طبيب
شيخه بتنهد:لا الحين اصير احسن بشرب ليمون
ماري:مدام انتي كلاقول الحين صيرزين مافيه زين
شيخه بنرفزه:ماري مابي اروح لطبيب وسوي لي العصير وجيبيه بالصاله
جلست بعيد عنه هووامه قص لي كيكه مع اني ماشتهيها جابت ماري العصيرشربت وكليت ابتسمت لسالم يوم راحت امه لتيلفون قلت:مشكور
سالم بضحك:ابيج تاكلينها كلها
صرخت بصوت واطي:حرام عليك بتذبحني انت
سالم :سلامتج اذبح عمري ولا اذبحج
ماقلت شي عقب كلامه سالم عنده قدره تخليني انطرم انا قصدي اني بنتفخ لما اكلها خصوصا اني متنرفزه من كرشي كبرانه شكلي من كثرما ضحكت على سالم بلاني ربي
جت امه وكانت تبتسم شكل الي مكلمها مبشرهابشي قام سالم قالت امه:وين ابيك بسالفه
سالم قاطعها:مستعجل يمه خليه باليل بروح شغلي
امه بتنهد:براحتك يمه
على العشا
كانوا يتعشون وشيخه منحرجه من نظرات سالم الي تحرقها وتلمح لهابالزياده بعدفتره تكلمت ام سالم قالت:دريت ان عمك بيطلع بعداسبوع
سالم انخبص وجهه وكأنه حاس ان طلعة عمه بتفقده شيخه قال:من قالج
شيخه معقوله ناسي طلعة ابوي ولامايدري عنها لاهو يدري حمديقول انه داري عن الحكم من اول يوم ولاقالي سمعت امه تقول:مومهم من قالي اهم شي شبتسوي لمايطلع
سالم بستغراب:ماني مسوي شي
شيخه تراقبهم بسكوت
امه بنرفزه:ألا بتسوي روح دورله شقه ولاعشه يسكن فيهامع بنته ولايكون مفكر تسكنه هنيه لاعيوني ماسكن عندي خريج سجون
شيخه انقثيت من كلامهاانا وابوي موبحاجه لمنتها عندي بيت بنسكن فيه بس جد انجرحت من كلمتها عن ابوي لاوولدهابيتمم هالزواج مستحيل اقبل بتذلني اكثر لما تدري فخل ابعداحسن
سالم بنرفزه:يمه ماله داعي هالكلام
امه:اشلون ماله داعي مابقى غيراسبوع سوالي قلت لك عليه ود بنته تعيش هناك من باجر
حسيت بالاحراج كأني شخص منبوذ ماتبي تشوفه صرخ سالم بوجهها:شيخه مراح تعيش الاهنيه يايمه
امه بصراخ:لاليش ان شالله لاتقول بعد منت مطلقها ترى ماصارت
قمت ورحت من عندهم لان مابي اسمع زود كافي الي وصلني
سالم انقهرمن تصرف امه وكلامها الي جرحه قبل يجرح شيخه
سالم بنرفزه:هذا شي خاص فيني واناالي اقرر قام وتركها
شيخه دخلت الحمام تسبحت عشان تجهزلسالم وتوفي له ايامه الاخيره معاها طلعت حصلته جالس على السرير وكأنه معصب قربت منه وجلست عنده مسك يدينها وقال:شيخه لاتفكرين بكلام امي انالايمكن اتخلى عنج
وهي لازم تعرف باني ابيج كزوجه
شيخه ابتسمت له وحطيت يدي على فمه امنعه من الكلام بهالموضوع لانه يعتبرمنتهي بالنسبه لي قلت:لاتخرب ليلتك بهالمواضيع انساهم سالم
ابتسم لي وباس يدي وقال:الله لايحرمني منج شيخه وحضني بقوه كانه حاس بقرب الفراق بينا
كنت نايمه ماحسيت الي والبوسه بخدي قمت وابتسمت له كانت هاذي طريقة تقويمه
جلست وقال:احلى صباح لأحلى وحده بحياتي
قلت:صباح النور
قمت ورحت اخذشاور
طلعت من الحمام شفته جالس وماسك بيده تيلفون لبست لبس الصلاه وصلت بعد ماخلصت قال:تقبل الله
قلت:مناومنكم اجمعين
جاومسك يدي وقومني وجلسني على السريروجلس جنبي مدلي تليفون طالعت فيه قلت:شنو هاذا
سالم بابتسامه:هدية نجاحج
شيخه استغربت من تصرفه :ليش سالم احرجتني بجدماله داعي تجيب هديه
سالم مسك ايدينها وباسهم وقال:اذا ماهديت حبيبتي بنجاحها من اهدي سكت بعدين غمرلهابعينه و كمل تراج وعدتيني بجرعه زياده
حمرت اخدودهامن كلامه ونزلت راسها بخجل طالع فيها حضنهاوقال بضحك:فديت الي يستحون والله
صحت على صوت ماري تطق الباب قامت مفزوعه هي ماتزال بين احضان سالم صرخت بهمس له :سالم قوم الباب يطق
سالم فتح اعيونه بستغراب:منو الي يطق
شيخه بخوف:ماري تطقه
سالم بتنهد:زين قومي شوفيها شتبي ليش مقعدتني
شيخه هاذا الي بيجلطني شقوله :لاولله افكلها واذا شافتك عندي شبقول لها
سالم غمض ولف وراى وقال:قولي لهازوجي او حبيبي او بوعيالي عاد الي هي تفهمه
شيخه حست بمغص من جاب طاري العيال قالت بعصبيه بعد ماحست ان ماري يأست وراحت:صج فاضي احرماعندي ابردماعندك قوم اطلع قبل لاترد ماري مره ثانيه مابيها تعرف بالي بيننا
سالم تنرفزوقام وقال:انتي ماتعلميني شسالفتج يابنت الحلال عشان تخشين علاقه زواجنا كل ماقلت بقول لامي رفضتي وقلتي اجله ليش
شيخه قامت اوقفت وقالت خلاص لازم يعرف لمتى بجامله على حساب تعذيبي بنرفزه:لان هالزواج مراح يدوم بمجرد طلعة ابوي كل شي بينا ينتهي واعتقدهاذا اتفاقنا من قبل ياسالم
سالم حس بجنون من كلامها هي مازالت مصره على تركي وانا ماقدر استغنى عنها لاني حبيتها بجنون قلت:اتفاقنا هاذا انسيه قلته لج من اول ليله ياشيخه ماتفهمين
شيخه بصراخ:لامراح انساه وانا لايمكن اعيش معاك بعد الي شفته ولاتحسب تغيرك المفاجى بيكفرعن ذنبك لا ترى انا كنت اعتبره من انتقاماتك بس هالمره مولبوي لغاده لانك فقدتهابسببي فقلت خل انتقم منها دامها السبب واستمتع فيها بجذبه اني بتمم هالزواج
ماحست ألابكف حاربوجهها ومن شدته طاحت صرخ بوجهها وقال:لهدرجه شايفتني حقير انتقم بهالوقاحه ليش ماعندي ضمير انايوم فكرت بتمام هالزواج كنت صادق بكلامي لج لاني لوماابي هالزواج جان مافكرت اقرب لج لانج بنت عمي وعرضي
شيخه بين شهقاتها:بس انا مابيك ياسالم ماحبك اكرهك ولاتفكراني فرحانه بقربك لا تراني كنت احترق من داخلي وساكته لاكن الحين خلاص طفح الكيل ابوي وبيطلع هالاسبوع وبروح اسكن معاه في بيتي فلاتعب نفسك ياولد عمي ودورلنا شقه اوعشه على قولة امك لانامو بحاجة صدقه من احد
سالم تفاجئ من كلامها الجارح شيخه الحمل الوديع صارت حيوان مفترس يجرح بانيابه قال:شيخه شتقولين ليش مصره تتركيني وتهدديني بطلعه ابوج عمي مازوجني لج عشان يحطج عندي وديعه اوامانه واذا اناسبق وقلت هالكلام فانا اعتذرت لج مية مره
شيخه :انت عبالك ابوي مايدري ابوي قلتله عن كل فعايلك فيني من تشغيلي خدامه لك ولامك الى ضربك لي بدون سبب وهو وعدني انه راح يصحح غلطته بانه يجبرك اطلق فاهم لاني لايمكن اعيش مع ناس تكرهني مثلك انت وامك الي بالطالعه والنازله ترمي سمها علي فشلون لودرت بقرار ولدها اكيد بتقتلني قبل تطبيق القرار لانهاتكره ابوي وامي كره العمى فشلون بترضى ان وحيدهاياخذ بنتهم
سالم يعني عمي داري بكل شي اشلون وهي مازارته ولاحتى كلمته قلت:كيفج بتروحين تسكنين عندابوج روحي لكن طلاق احلمي اطلق وتاكدي ياشيخه انج انزرعتي هنيه وشرعلى قلبه من اول يوم شفتج فيه بيتكم طلع وخلاها تصارع اجروحها تمنت انهاماعرفت سالم الطيب الحنون الي خلى له مكان بقلبها من شهرين بحبه وحنانه لها لكن ماتقدرتنسى اهاناته وجروحه القديمه دخلت عليها ماري
ماري بخوف:مدام شنوفيه ليش يبجي
شيخه كانت متكوره على نفسها بالسريرمن اسمعت صوت ماري قامت احضنتها لانها الشخص الوحيدالي مراح تنساه في هالبيت الي غمرها بحنان وعطف الام والاب الي فقدته من دخل ابوها السجن فكانت لهامثل الملاذ
ماري تمسح راسها:مدام لايبجي باباسالم طقي خلاص انتي مو بابايطلع بعد اربع يوم خلاص بعدين مايقدريطقي وانتي عندبابا
رفعت شيخه راسها تناظر اعيون ماري الي امتلت ادموع قالت:ماري انتي الوحيده الي حبيتهافي هالبيت مراح انساج قالت هالكلام وهي ماتدري ان في احد ثاني حبته بعد
ماري امسحت ادموع شيخه وقالت :مدام اذا انتي روح انا مايقدر يقعدفي بيت هاذا
شيخه ابتسمت:خلاص قولي لهم وتعالي عندي في بيتي وراح اعطيج اكثراذا تبين
ماري بتنهد:مدام انازوج يشتغل هنيه ومايقدراناروح اشتغل مكان ثاني انتبهت لبس شيخه استغربت قالت:مدام بابا ينام اهنيه
شيخه احترق وجههامن الفشيله ماكانت منتبهه لقميصها وماتقدر تنكرلانها امسكتهابالجرم المشهود نزلت راسهاوقالت:ايه
ماري بفرحه:الحين بابا حبي انتي ممكن مايخلي يروح مدام بابا من زمان نوم منيه
شيخه بنرفزه:من شهرين وسالم مايحبني تشوفين شسوى بوجهي
اسكتت ماري
اليوم طلعة ابوها دقت عليها دلال بتلفون البيت وقالت لها ان ابوهابيوصله حمدلبيتها الساعه اربع العصر
كانت مجهزه كل اغراضها وسالم عقب اخرموقف ماواجهته كان مايجي الا اخر الليل ويدخل ينام بجناحه كان ودها انهاتودعه بس تراجعت وقالت اخلي له رساله احسن لاني ماقدرعلى المواجهه راح اضعف قدامه
حطت كل الاغراض الي جابهم لهاسالم في صندوق ومعاهم رساله اكتبت فيها§الى معذبي الحنون كم تمنيت ان اودعك باخر لليله لي في هاذاالبيت لكن للاسف لااستطيع ان اواجهك فربما اضعف امامك سالم ارجوك بان تسامحني على كل مابذر مني من سب وشتم فلا اتحمل بان يخاصمني احد فماذا اذا كان ذلك الشخص المخاصمني عزيزا علي §اجبرتني غربتي ابعدبعيد
...ماقدرت اطردهوايه واتبعه
كانت الأيام في لقياه عيد
...وانتهى وقت الزياره مسرعه
هومناة الروح هوحبي الوحيد
...ويوم سافرنا تحرق مدمعه§
حطت الرساله مع الاغراض في الصندوق ونادت ماري تنزل شناطها
ام سالم شافت ماري تنزل اغراض سألتها:من اغراضه هذولا
ماري:مدام شيخه
ام سالم بفرح الحمدالله ماكسر كلمتي وليدي شافت شيخه جايه صوبها ابتسمت لها شيخه وقالت: يالله جاالوقت الي بترك فيه هالبيت ابوي بيطلع بعدشوي ومضطره انطره في بيتي قربت منهاوباستها وقالت مع السلامه خالتي
طلعت وخلت ام سالم مذهوله من تصرفها كان هاذي اول مره تبوسهافيها شيخه كانت مثل الفتيل الي اشعل بقلبهانوع من الفقدان اجلست تشوف الفراغ الي تركته شيخه دون رجعه
راحت لبيتها ساعدتها ماري بعض بالاغراض وراحت رتبت غرفتها وراحت للغرفه الي خصصتها لبوها تأملتها اشكرت حمدعلى ذوقه في الاثاث راحت لصاله اجلست وهي تفكربيقدرابوها يساعدها تنسى سالم حست بمغص شديد قالت لازم اروح الطبيب هالمغص مايبرى وهاذي مادري شفيهاطولت هالمره
جاللبيت حصل امه جالسه مسرحه قال:سلام عليكم
امه:وعليكم السلام
جلس وصب له قهوه يشرب
امه شكله مايدري انهاراحت لان لو يدري كان وداهابنفسه خصوصاهالايام ماقام يخليها تروح مع السواق قلت:تسلم عليك شيخه ردت لبوها
سالم نزل عليه كلام امه مثل الصاعقه قال:شنو ردت لبوها ليش ماقالت لي علاقل اوديها
امه بنرفزه:مادري اسألها
عصب سالم وطلع لغرفتها بيدور له دليل يدله عليها شاف الغرفه اشلون اظلمت عقب شيخه وكأنهاهي الثانيه متعلقه بحب شيخه لف للمكتب الي كانت تجلس عليه لقاه فاضي مايحمل الاالذكريات لفت انتباهه صندوق راح له
عندشيخه
جت لهادلال وراحت معاها للجمعيه تشتري اغراض البيت وشرت لهاولبوها تيلفون وخط تذكرت جهازسالم الي جابه لها وتركته كان ذوقه حلوبكل شي حتى الملابس
رجعت لبيت
سالم بعدالي شافه وقراه صرخ بداخله لوشنو صارماطلق لانهالي لي بس انا اخذالصندوق وراح ركض لسواق يساله عن عنوانها
طالعت بالساعه لقتها وحده قالت :من بيجيني بهالوقت دلال تومشت وبوي اربع تنهدت وراحت تشوف صدمهالما شافته واقف ومعاه صندوقه
شيخه بخوف:سالم
سالم:ايه سالم الي نحشتي منه بدون لاتودعينه
شيخه:اسفه بس ماقدرت اواجهك عقب الي صار
سالم دخل وسكرالباب ومسك اكتوفهاوقال:شيخه ارحميني ترى مقدر على فراقج شيخه انا جد
قاطعته:سالم تكفى هالموضوع منتهي خلاص حاول تنساني اذا موعشاني عشان امك الي شفت الفرحه بعيونها من طلعتي
سالم بصراخ:مالج شغل بامي لكن اناشتشوفين بعيوني فرح ولاحزن
شيخه لفت وراى بتبعدعن عيونه :مادري
سالم بتنهد:الا تدرين بس ماتبين تقولين عموما مشكوره ياشيخه على احلى شهرين عشتهم بحياتي وهالاغراض الي خليتيهم اخذيهم لاتعتبرينها هدايا لانج ماتقبلين مني شي اعتبريهاثمن لاشهرين الي استمتعت فيج فيها نزل الصندوق
وطلع راحت تركض داخل تصيح
§بعدمروراربع اشهورمن الاحداث§ شيخه تعيش في صراع داخلي في قلبهامازال ينبض بحب سالم اشلون تنساه وهي تحمل له في احشاها ذكرى فهي الحين حامل بتؤم في شهرها السادس
سالم عاش اسو اربع اشهور في حياته وده يروح يواجهه عمه بس حمد امنعه يقول الرجال معاه القلب مايتحمل اي انفعال
في بيت شيخه
كانت جايه من الكليه شافت ابوهابالصاله راحت له اجلست جنبه ورمت نفسها بحضنه
ابوهامسح راسها بحنان قال: هااشلون الجامعه اليوم
شيخه قامت عن حضن ابوها بتوهن وتعب بسبب الحمل قالت:زينه الحمدلله
ابوهاشافهااشلون متعبها الحمال وكره هالعيال لانهم قطعه من سالم بس بعدين قال هم عيال بنتي قبل لايكونون لسالم:شيخه يعورج شي لايكون هالمقاريدالي في بطنج ماذينج ترى اوديج لقرب مستشفى وقول طلع هالحمير اذوا ضناي ونورعيني شيخه
شيخه عساني مانحرم منك:حرام مايستاهلون ترى حتى هم ضناي
ابوها مسك وجهها وقال:وانا من عندي اغلى منج انتي وعيالج حتى لواني ماطيق ابوهم بحبهم عشانج
شيخه ماتبي ابوها يجيب سيرة سالم بالشينه لانهاحامل بعياله قالت:يبه لاتقول هالكلام خلاص انسى سالم وبعدين سالم حنا الي فرضنا عليه نفسنا غصب من دون رضاه
سكت ابوها
قالت :يبه دلال كلمتني بخصوص الخدامه والسواق قالت انهم رفضوا كوني متزوجه ولازم الزوج هو الي يطلب
ابوها انقهرمن هالكلام مايتخيل نفسه عاجزقدام بنته فهو مايعطونه لان ماعنده راتب
تنهد:يحلها ربج ان شالله
شيخه:امين
في بيت سالم
صحى الصبح لدوامه كان نايم بغرفة شيخه من راحت ماينام الا فيها عشان يشتم ريحة شيخه لو بفراشها لبس وطلع
سلم على امه وجلس يفطر
امه بضيق:سالم
سالم وعينه بالصحن:نعم
امه :انت كان بينك وبين بنت عمك شي
سالم رفع عينه بصدمه ماتوقع امه تسال هالسوال قال:ليش تسالين
امه بنرفز:لان البنت حامل والناس كلت وجهي بكلامها يوم نكرت قالوا اجل ولدح
قاطعها:لا موشيخه شيخه اشرف من الشرف نفسه واذا شيخه حامل فهو مني يعني ولدي
امه بضيق:من متى وانا وين مانتبهت وليش تقربها وانت ناوي تطلقها موحرام تظلم ضناك وتظلمها حست ام سالم فعلا ان شيخه انظلمت بتصرف ولدها
سالم استغرب اول مره امه توقف بصف شيخه قال:من شهرين وانا مافكرت اطلقها لا قبل لاتحمل ولابعد ماحملت لاني مابي الاشيخه زوجه وام عيالي
امه بنرفزه:بس الي شافوها يقولون انها بشهورها الاخيره يعني موست اشهور مثل مافهمت
سالم قام وقال:يمه ارجوج لاتمسين شيخه بشي لاني انا زوجها ومتاكدمن عفتها فاهمه طلع وخلاها توقف مصدومه من تغيرحال ولدها بسبب طلعة شيخه
في الدوام
حمد:ياخوي هونها وتهون
سالم بضيق:اي تهون وانامو محصل منها اي تجاوب واليوم تو دريت بحملها ليش خبت على حطتني بموقف محرج مع امي
حمد:سالم انا كلمت اختي تقولها انك محتاج تقعدمعاها وتكلمهاخصوصا ان بينكم طفل مالازم ينحرم من ابوه
سالم :فيك الخيرياحمد
حمد بضحكه:شسوي ياخي كسرت خاطري وهذاوانت كنت تكرها كره العمى مسرع ماحبيتها
سالم بتنهد:انا عمري ماكرهتها من رحت اخذها من بيتهم وهي راميتني بسهام حبها من طاحت عيني عليها وانااحس بحساس غريب تغلغلني قلت انا موعاجبني طريقة ابوها في استغلال ضعفي فلازم ابعدها عني وحاول امسك قلبي لكن من غيرفايده كل ماله يزيد هالحب قلت يمكن لانهااول بنت تطيح عيني عليها والاني بصك الثلاثين ماتزوجت خل اتزوج يمكن تقدر زوجتي تنسيني ياها
لكن للاسف لاانا نسيت ولاهي رتاحت وطلبت الطلاق لانها تشوف جسمي معاهالاكن عقلي وفكري بملاكي الي بالبره حست بالغيره من تصرفاتي الي تفضح حبي لها فكنت اهتم لاكلهاواذا ماكلت اجبرها غصب واذا صعدت لازم امر عليهاوتاكد من انها بخير
حمدانكسر خاطره من رفيقه :بس الي يحب مايضرب وانت كنت تمديدك عليها
سالم:كنت اضربهاومسرع ماواسيها بالبدايه ضربتها كرد اعتبار لكن ضربي الباقي لها كان نابع من داخلي لعدم مبالاتهافيني كوني تزوجت كنت اتمنى منها اي تصرف يعبر عن عدم الرضالكن ابد كانت اتشوف تجهيزات العرس وتبتسم وتبارك تصدق لماباركت لي كنت اتمنى اصرخ بوجهها وقول ماتحسين الي مثلج يعزي مويبارك حط يدينه على راسه وقال احبهاواتمنى ترجع لي ياحمد وسكت§تضيع الناس بالدنياوطيفك بالنظر ماضاع
...احبك من صميم القلب وتشهد كل نبضاته§
عنددلال
حمد بضيق:دلال حاولي فيها سالم حاله لايرضي عدو ولا صديق
دلال بتنهد:حاولت مافي فايده ترجع له لكن مقابله تقول ممكن لان هي عندهاكلام لازم يسمعه
حمد:زين رضت عالاقل يمكن لماتشوف حاله تحن عليه
اليوم الثاني
قال حمد لسالم عن موافقة شيخه بمقابلته طارمن الفرحه ولاقدر ينام ذيك الليله اتفق انه يمرهاياخذها من الجامعه
شيخه اعصابها متوتره خايفه من مواجهه سالم فصارلها مده ماشافته اشتاقت له موت قالت لابوها انها بتروح لدلال عقب الجامعه خافت من رفضه فماقالت له
طلعت من الجامعه وحصلت سالم واقف عندسيارته شافته اختلت موازينها حنت له واشتاقت لجيته لها ياخذها يوم انتبه لها جاها ركض
سالم الي كان واقف عند الجامعه قبل طلعتهابساعه يوم شافهاماعرفهامتغيره بالحمل راح لها ومسك يدها وقال :اشلونج شيخه شخبارج
شيخه الله ياسالم شكثر مشتاقه ليدينك ولمستهم قلت: حمدالله بخيرانت اشلونك
سالم استانس بسوالها عن حاله قال:الحال مايعلم فيه الي الله يابنت عمي
شيخه حسب بغصه من كلامه
قالت:بنتكلم اهنيه سالم
سالم حط يده على كتفها ومشى معاها
وصلوا للمطعم واخذله كبينه جلس وجلست اقباله قعد يتاملها الله ياشيخه معقوله الله كاتب لي اني اشوفج وانتي حامل كنت اتمنى اننا مع بعض ونحتفل بهالمناسبه كان مبقق اعيونه فيها كانه خايف اذا غمض تختفي سمعها تقول
:سالم اشفيك احرقتني بعيونك خلنا ندخل بالموضوع
سالم ماقدر يرفع اعيونه:ماقدر حيل مشتاق ألاصج مبروك ليش ماقلتي لي جذي تحرجيني مع امي
شيخه امه درت اكيدهاوشته لانهاما يشرفهااكون ام احفادها :الله يبارك فيك
سالم قرب منهاوتربع قدام رجولها تحت الكرسي حط يدينه على بطنها يتحسس ضناه الي باحشاهاقال:شيخه مو جنه بطنج كبير عن ست اشهور
شيخه ذابت من لمساته وقالت: اكيد حجمه كبير موحامل بتؤم
سالم فتح فمه باستغراب وزادت دهشته قال وهوماشال عينه عن بطنها:تؤم قولي والله
شيخه ضحكت على شكله قالت: والله
سالم :لاجدشيخه تجذبين علي
شيخه بابتسامه:والله ماجذب ليش اجذب واذامو مصدق باجر اذاولدت بتشوف
سالم فزمن مكانه وباسها من بين عيونها وقال:مبروك علينا شيخه بجد مومصدق حاس الارض موسايعتني من الفرحه بهالخبر انابكري تؤم طيب شنو عيال ولابنات
شيخه ياعمري ياسالم لهدرجه فرحان قلت:شنو تمنى
سالم بضحكه:بنات مثل امهم حلوه وقرب وباس خدها
حست بقشعريره من بوسته قالت:بنت ولد
سالم بضحكه:الحمدالله بنت لي ولدلج شرايج
شيخه بتنهد:كلهم عيالي ومابفضل واحد على الثاني عشان ماظلم احد
سالم :انتي وين والظلم وين ياقلبي شيخه مولازم نرد لبعض عقب الخبر الحلو فلا تحرميني من عيالي وشوفتهم
شيخه بضيق:مراح احرمك منهم متى مابغيتهم تعال شوفهم لكن اني ارد اعيش في بيتك مستحيل صعبه اولاعشان ابوي ثانيا عشان امك مابتقبلني زوجه لولدها وانا الحين خايفه من ردة فعلهالي درت بحملي اكيد بتكره اعيالي لاني ماشرف اكون ام لحفادها
سالم مسك كتوفهاوقال:شيخه شهالكلام امي لايمكن تكره اعيالي وهي فرحانه بان بيجيها حفيدفاتوقع تزيدفرحتها لو تدري انهم اثنين واذا على كرهها فترى امي سكتت وحست بالوحده عقب رحتي كانت مرات تقول صح الله مارزقني بنات وعمري ماهتميت لهشي لكن جية شيخه عندنا خلتني اتمنى لوكان عندي بنت ولكن ابوج ياشيخه الي مايخلي لي مجال اكلمه وعتذر منه عن اخطاي
شيخه بتنهد:خلاص سالم فكنا من هالموضوع وخلنا بالاهم
سالم بضيق:فيه اهم من هالموضوع عندج
شيخه:ايه سالم انا بقدم على خدامه وسايق ومارضوا قالو لازم الزوج هوالي يطلب وابوي تدري مابيعطونه
سالم باهتمام:يعني طول هالفتره ماعندج خدامه من يقوم بالشغل عنج
شيخه بابتسامه:لاتخاف انت كان لك الفضل يوم علمتني شغل البيت وماري بعد تصدق من يصدق كنت مترفه حيل بس تعدلت
سالم مسك ايدينهاوباسهم قال :هاليدين مو لازم تتعب حرام شوفي من بكره بدال الخدامه ثنتين عشان البيت وحده وحده عشان عيالي
شيخه حاولت تسحب يدينها بس سالم شاد اكثرقالت:سالم تاخرت يالله ردني للبيت
سالم :موقبل مانتغدى طلب الغدى وتغدوا كان يوكل شيخه غصب واذارفضت يقول لها مو لج لعيالي وصل سالم شيخه لبيتها بعدماوعدها ان الخدم راح تجيها باقرب وقت
دخل البيت الساعه ثلاث والدنيا موسايعته من الفرحه جلس على الكنب يتخيل يترى عيالي بكونون مثلها ياليت ابيهم يشابهونها بكل شي دخلت عليه امه وماكان منتبهه لها نادته :سالم اشفيك يمه تضحك بروحك
سالم فزمن قعدته قال:هلا يمه ماشفتج
امه:الي ماخذعقلك
سالم بضحكه:عيالي وامهم منو بياخذعقلي غيرهم
امه استغربت من كلامه وقالت: ان شالله رضت ترد لك شيخه
كانت تمنى رجوعها عشان ولدها الي حست انه يحبهاويبيها وحفيدها الي بيجي بالطريق
سالم بتنهد:ياليت ترجع والله لعيشها احسن عيشه ياليت يمه
امه بضيق:لهدرجه متعلق فيها قالت لي غاده وماصدقتها لكن مع الوقت اثبت لي تعلقك فيها
يخلف الله عليج ياغاده علاقل لو حملت جان ماخليتها مثل شيخه الي زاد تمسكك فيها بعد الحمل
سالم لاوالله رحمه من الله ماحملت جان ظلمتهاوظلمت ضناي معاها:يمه كل شي قسمه ونصيب والله ماكتب لغاده تحمل سكت وكمل يمه عندي خبر بفرحج
امه بتعجب:شنو قول
سالم وقف وقال:شيخه حامل بتؤم
امه انصدمت من كلاله وجلست على الكنبه :سالم تراني معاي ضغط فلاتلعب بعصابي تكفى
سالم قام وحب راس امه وقال:يمه والله ماجذب بيجينج بدال الحفيد اثنين
امه بجت من الفرحه بهالخبر وقالت:من قالك هالخبر
سالم قال: شيخه بنفسها قالت لي اناكنت معاها
امه بتعجب:كنت معاها تراضيتو
سالم :كنت معاها بس مصره على انهاماترجع للبيت هذا
امه :وعيالنامافكرت فيهم مو لازم يعيشون عندابوهم
سالم :شسوي يمه انالازم اكسب شيخه مواغصبها على شي ماتبيه وبعدين لاتنسين ان ابوهاواقف معها وماخذ بخاطره من فعايلنا في بنته
امه:يعني شنو افهم من كلامك ان عيالك بيعيشون بعيدعن عيني
سالم بضيق:اكيد دامهم عند امهم بس هي اوعدتني اني كل ماشتقت لهم اجي اخذهم
امه بنرفزه:لاوالله طبعا لشتقت لهم بتاخذهم سوا رضت اوارفضت تراهم عيالك مثل ماهم عيالها
سالم حس ان امه متضايقه من فكرة ان احفادها يعيشون بعيدعنها:يمه ادعي ان الله يهدي شيخه وترضى تردلي لان ماينفع ألا الدعوات
بعداسبوع
كانت جالسه بالصاله تفرج على التلفيزون اسمعت صوت الباب راحت له لان ابوهانايم شافت شكلها مبهذله كانت لابسه ثوب حوامل نص كم ولين الركبه وشعرها رافعته بطريقه عشوائيه مشت بتوهن لين وصلت وفتحت الباب تفاجأت بدخول خدامتين لفت وراهن شافت سالم ببتسامه شاقه الحلج قال لالخدامات يدخولون داخل دخلو وقف سالم عند الباب وقال:بطول واقف اهنيه ياقلبي
شيخه كانت خايفه ان ابوها يصحى ويشوف سالم ذيك الساعه من بفكه منه قالت:سالم ابوي اهنيه وخاف يشوفك
دخل عندهابالحوش وسكر باب الشارع شاف شكلها عذاب:ماعليه علاقل بواجهه لمتى بتمنعيني
شيخه بعصبيه:شنو تواجهه انت ناسي ان ابوي معاه القلب ومو مستعده افقده بسببك
سالم حزبخاطره من كلمتها قال:ومستعده تخسريني انا ياشيخه
شيخه ماقدرت ترد حست انها اظلمته قالت:سالم اسفه ماقصدي اجرحك حبت تغير السالفه قالت:ليش جايب اثنين وحده تكفي
سالم ماشاها بالتغير قال:وحده للبيت والثانيه قرب منها وحط يده على بطنهالعيالي
حست بكهربامن لمسته وقلبها صاريدق بقوه زادبقربه وهمس لها:هااشلون اعيالي عسى مايتعبونج
شيخه ذابت من قربه تنهدت:ألا مزعجين مسوين حلبة مصارعه بطني
سالم جلس وحط راسه على بطنهايبي يتاكدمن حركة ضناه قال:عيالي حبايبي لاتعورون ماما ترى بزعل منكم
شيخه ضحكت على كلامه وماحست ألا ابوها يقول:اذا عوروها فابوهم قبلهم معذبها وكل حب يطلع على بذره
سالم وقف بعدمانحرج لان عمه شافه بهالوضع قال:عمي
قاطعه:عمت عينك لاتقول عمي انت موولد اخوي ولد امك شيخه خافت:يبه هدنفسك وتعال ندخل داخل وناظرت بسالم نظرة ترجي انه يترك المكان وسالم انصدم من تهجم عمه ماكأنه الي واجهه في المخفرضعيف وكسير
قال:ماسمح لك تسب هلي تفهم
خالدبصراخ:لاوالله وشايف انا عادي عندي تسب بنتي وتعذبها انت وامك مارحمت ضعفها وقلة حيلتها سلمتهالك من دون لشاورها وبدون اي مقابل بس لاني قلت ولدعمها ومراح يقسى على لحمه ودمه معني كنت خايف بالبدايه من امك وكرهها لي لاني رفضت اخذاختها واخذت ساره الي ماتطيقها لدرجه ان اخوي يوم ساعدني بالمهر راحت من اليوم الثاني تطالب فيه وتقول دين وانت صدقتها لانها زرعته فيك من صغرك فماقصرت ياسالم بانك قدرت ترد هالدين بتشغيل بنتي خدامه لك ولامك حسبي الله عليك شيخه امسكت ابوها تهديه وتبكي سالم كان مذهول من الحقايق الي كشفها عمه قدامه قام وطلع بسرعه
شيخه تهدي ابوها :يبه تكفى هد روحك ترى مالي غيرك عقب الله بهالدنيا وصاحت
ابوها:خلاص يابنتي لاتخافين علي انا بخيروهالنذل مايقدر يسوي لج شي
شيخه بين شهقاتها:هوكان جايب لنا الخدمات
ابوها بستغراب:خدامات ومن جابله سيرة الخدامات ياشيخه
شيخه نزلت عيونهاوقالت:انا قلت له لاني فعلامحتاجه للخدامه وهوماقصر بدال الوحده جاب اثنتين
ابوها ماعجبه الي انقال قال:اكيدجايبهم عشان عياله مو عشانج اعرفه ولدامه بخيل مثلها
شيخه حست بضيق من كلامه سالم باخرايامه اثبت لها كرمه الزايد حتى الايام الي ماكان يصرف عليهافيها دفع ثمنهم دبل كنوع اعتذارمنه قالت:يبه سالم موبخيل والخدامات هو قال وحده للبيت وثانيه لي عشان الحمل تضايق لما ماقلت له من البدايه
ابوها بنرفزه:وين كان اكرمه هذا من البدايه
شيخه:مادري بس لما اقتنع بزواجه مني دفع لي مهر ونفقة السنه والنص دبل حسيت من طريقته انه يعتذربهالاسلوب معني ماكنت متقبله اعتذاره بس ماشيته كنوع من الخوف
ابوهامعقوله سالم دفع مهروانا الي كنت مزوجه بلاش قال :خوف وشمنه خايفه
شيخه:من تشتتي وبعدك عني
سكتت يبه انامالوم سالم على الي سواه انت اهنته قدام ربعه بطلبك وحطيته بموقف محرج لان ان رفض طلبك بيقولون عنه جبان فماكان منه ألا انه يوافق على انه ينتقم مني بسبب تصرفك
ابوها سكت ماعرف شيرد لان فعلاكلامها صح هو الي فرضها على سالم بدون مايشاور احد فيهم :عموما انا اسف على غلطتي وهالسالم قولي له ان ابوي عرف بغلطته ويبي يصححها فياليت يطلق ونفتك وراح عنها
من جاب طاري الطلاق انتفضت حست بحركه قويه في بطنها كان الي بداخله حس بعظم هالكلمه هي كانت مصره على الطلاق لكن عقب عرفت بالحمل تنازلت عن هالقرار لانها تخاف احد يطلبها لزواج عقب تتطلق ويغصبها عليه ابوها فقالت اعيش بعيد عنه واناعلى ذمة احسن عشان الي في بطني
بعد شهرين من الاحداث
سالم عقب كلام عمه ماتجرأ يواجهه خاف من صده وتعقد الامور خصوصا انه حاس بتحسن الامورمن ناحية شيخه
وانها مافتحت معاه موضوع الطلاق من اطلعت عن هالبيت
شيخه داخله شهرها وتجهز هي ودلال لعيالها
ابوهافي صراع داخلي مع نفسه انه اشلون يرد كرامة بنتها الي هدرهاسالم وامه
الساعه سبع الصبح
صحت شيخه على العوار الي تحس فيه قامت ماقدرت تتحمل اصرخت تنادي الخدامه:سالي سالي
الخدامه جت ركض:يس مدام
شيخه تعض على شفايفها :نادي ابوي بسرعه
نادت الخدامه ابوشيخه وقالت له راح طلب لها الاسعاف بسرعه لصعوبة حاله شيخه
ولدت شيخه وجابت لهااحلى ولد واحلى بنت كانوا ملاكين على وجه الارض
سالم كان نايم لان ماعنده شغل اليوم ماصحاه الاصوت تليفونه المزعج قام شافه حمد انقهررد بدون نفس:الو خير
حمد بضحكه داري انه ازعجه قال:للحين نايم وين وعزيمتك لي
سالم اي عزيمه متى عزمته:انا عزمتك متى شكلي ناسي
حمدبضحكه:ايه اجل يجيلك توم يالظالم ماتعزمني
سالم نقزمن فراشه وقال:حمد شيخه ولدت صح
حمدبابتسامه:ايه ومبروك ماجاك ياسالم
سالم الدنيا موسايعته من الفرح قال:شيخه طمني عنها ان شالله بخير
حمدحس بشده خوف سالم على شيخه :لا الحمدالله زينه وانا شوي بودي دلال لها
سالم بضحكه:حمدترى حلاوتك عندي
حمد:اصلا موبرضاك غصب عنك تعطيني حلاوة التوم ياسالم يالله مع السلامه ومبروك ماجاك ويتربون بعزك
سكرمن حمد وراح ركض من دون اي شعور انه بفنيله وسروال نزل لامه ركض يزف لها الخبر
سالم بصوت عالي:يمه يمه
امه بخوف:اشفيك تصارخ خير
سالم بضحكه:شيخه ولدت جابت بنت ولد
امه من الفرحه بجت اخيرا شافت اعيال ولدها الوحيد كان يوم المنى عندهاشوفت عيال سالم الي كان دايم ياجل موضوع زواجه قالت:الف مبروك يمه الله يجعلهم من الذريه الصاله ان شالله
سالم حب راس امه وقال:قرة عينج يمه بشوفت احفادج
امه بفرحه:قوم يمه بروح اشوفهم موقادره اصبر
سالم بابتسامه:ان شالله يمه بس الحين ماقدر اخذج معاي لاني بروح اطمن على امهم اول
امه تذكرت انهانست تسأل عن شيخه قالت:ايه صج هي اشلونها ان شالله بخير
سالم:بخيربس بروح اكون اول واحديتحمد لها بالسلامه
ضحك وراح يلبس عشان يروح لشيخه
توها صحت من التعب طالعت اتشوف وين الممرضه عشان تسأل عن ابوها
جت بطق جرس بس وقفت يوم تسمع الباب يفتح
سالم دخل ومعاه باقة ورد كبيره يوم شافته اجلست
سالم تقدم منهاوباس جبهتها وقال:حمدالله على السلامه بس لايكون سبقني احد فيها
شيخه بابتسامه:الله يسلمك وتطمن محداسبقق فيها
سالم جاب له كرسي وجلس جنبها وقال:الحمدالله عبالي بعد
شيخه بتنهد:سالم ماشفت ابوي وانت جاي
سالم بتعجب:لاتلاقينه تعب و رد للبيت لاتحاتين
شيخه بضيق:من بيرده للبيت توقع اخذتاكسي ورد
سالم :مادري ألاماقلتي لي اشلون صحتج ان شالله زينه
شيخه ياعمري ياسالم ماسألت عن عيالك وسألت عني اول: حمدالله زينه مارحت اتشوفهم
سالم بضحكه:قلت اول اتطمن على امهم وبعدين هم
شيخه بابتسامه:تسلم ماتقصر بس ودي اشوفهم ليش للحين ماجابوهم
سالم مسك ايدهاوحطها عند فمه يبوسها قال:اللحين بروح اشوفهم وخليهم يجيبونهم لج ياقلبي وقف وباس راسها ولا يدخل ابوشيخه ناظرفي وضع سالم مع بنته تنحنح التفت سالم له وهومنحرج كل ماشافه عمه بوضع محرج شبيقول عنه ابوشيخه قال: سلام عليكم
سالم وشيخه الي يتمنون الارض تنشق وتبلعهم من الفشيله قالو:وعليكم السلام
قرب من بنته وسلم عليها وتحمد لها بالسلامه
سالم استاذن وراح يشوف اعياله
سالم بعدماشافهم شعر بحساس غريب لاول مره يحسه احساس الابوه والمسؤوليه شافهم اشلون يتشابهون حط خشمه على خد بنته يتحسس نعومته قال فديت الخدودمثل اخدود امها وراح صوب الولد بوسه وقال حتى انت لك خدود ياحياتي
راح للممرضه وقال لها تودي العيال
مشى صوب غرفة شيخه لقا عمه واقف وكأنه ينطره دعى ربه انه يصبره وقف عندالباب ناداه عمه:سالم متى بتخلص موضوع شيخه ماعندك عذر الحين تقدرتطلق بعدماولدت
سالم لاتكفى ياعمي الا هالشي قلت:عمي انت ناسي ان بينا عيال محتاجين لنا شذنبهم يعيشون بين ابوين منفصلين
عمه:ذنبهم انك ابوهم وعيالك لاتخاف اصبرلين يكبرون شوي وانابنفسي بجيبهم يعيشون عندك لان بنتي مومستعده تضيع شبابهابتربية اعيالك
سالم انقهرمن كلامه قرر بكيفه وربطه ببنته ويوم تعلق فيها قرر ياخذها:شيخه هي الي قالت لك هالكلام
عمه بنرفزه:من غيرلاتقول انا الي قررت وهي مابترفض
سالم بتنهد:مثل ماقررت تزوجها لي بدون ماتخذ راينا حنا الاثنين ويوم حصل ورضينابهالزواج جيت اتقول تفرقوا لالا ياعمي وافقت لك بالاولى فانسى اوافق بالثانيه وشيخه لوتم طول عمرهاعندك مراح اطلقها تسمع مراح اطلقها جابيروح لان كلام عمه سدنفسه على انه يدخل عندشيخه وقفه عمه و قال:اسمع لاشوف رقعة وجهك لاانت ولاامك فاهم
سالم طلع ولااهتم للكلامه
دق على حمد يبي احد ايفضفض له
حمدبضحكه:الوهلا يابوحمد
سالم بستغراب:من بوحمد
حمد:انت وماستاهل تسمي علي
سالم بتنهد:محشوم ياخوي بس تدري للحين مافكرنا لهم انا وشيخه بأسامي
حمد حس بضيق سالم:سالم فيك شي شكلج متضايق
سالم:متضايق واصل حدي بعد ياحمد
حمد :سالم انت وين عشان اجيك
سالم :شوف اي مكان ونتواعد فيه
في الكافيه الي تواعدوا فيه
حمد يهدي سالم: هونهاوتهون ياخوي
سالم:قهرني ياحمد اكرهه من قبل والحين زادكرهي له اكثر
حمد :سالم انت ماعليك من كلام عمك المهم مرتك شرايها بكلام ابوها للحين مصره على الطلاق
سالم بتنهد:مادري عن رايها اذا كانت مصره ولالا بس ماكانت عندنا يوم قال ابوها هالكلام
حمد يحاول انه يزرع في قلب سالم امل ولو بسيط:يعني ماردت وافتحت معاك موضوع الطلاق مره ثانيه
سالم :لامافتحته بس ياخوفي تفتحه عقب ولدت ذيك الساعه بموت
حمدبأهتمام:تصدق احسها مراح تفتحه
سالم استغرب منه:ليش شنو الي خلاك تحس هالاحساس هي يومهاماطلبت لانها حامل وماتطلق الالما تولد
حمد:مادري احساسي يقول انها مراح تطلب عالاقل عشان العيال الي بينكم
سالم بنرفزه:ياخوفي اتطيع ابوهاوتخلى عنهم اويجبرها على التخلي عنهم
حمد:مايقدر وبعدين مافي ام اتخلى عن ضناهاحتى لو تكره ابوهم
في المستشفى
كانت بوادي ثاني بس قاعده وتأمل في عيالهاوتبوسهم تذكرت سالم انه قال لها بخليهم ايجيبون العيال واجي بس هو ماجا معاهم كان ودها انه معاها وهي تشوفهم عشان يقول رايه فيهم حلوين اولا
عندسالم وحمد
حمد بضحكه:ألاجد سالم اشلون قدرت بدال ماتحط لشيخه تذكارواحد حطيت لها اثنين علمني واناخوك
سالم يوم انتهه لكلامه قام وراح له ومسكه مع غولة :قول ماشالله حسبي الله عليك بتنضلني الله يخسك
حمد ميت ضحك على شكله:ماشالله ترى عيني بارده
اتركه سالم وضحك على شكله انه بهذله قال:اذا صاربعيالي او امهم شي مايفكك غيرالموت
حمد بضحكه:ياخوي قل امهم ولا العيال بدالهم عيال وانت ماشالله ماتجيب الاتوم وخذ شماغه ونحاش الحقه سالم وهوميت قهرمنه انه يتمصخر عليه
الساعه خمس العصر
سالم بعدماقعدمع حمد وتغدوا حس براحه لان حمدقدر يمتص غضبه بسهوله دخل لقى امه جالسه تنتظره حز بخاطره امه متولهه على شوفة عياله وعمه بيمنعها تشوفهم قال:سلام عليكم
امه بعصبيه:وعليكم السلام هذا الي بيجي ياخذني اشوف عياله من الصبح وانا ناقعه مع ماري المسكينه من درت وهي ملزمه تروح لهابسرعه
سالم شقول يمه عمي مايبي يشوف رقعة وجيهنا:ان شالله بتروحين قال بخاطره الحين لطلعت لبيتهم ماتقدر تشوفهم فخل اوديها لهم بالليل عشان اتاكد من عدم وجودعمي
امه:متى بتوديني
سالم بتنهد:بعدالمغرب بوديج
امه باهتمام:ترى ماري بتروح زين
سالم تذكرحب شيخه لماري وحس بالغيره:شحقى تروح
امه:لاحرام متعلقه بشيخه تراها وشيخه تحبها
سالم هاذا الي ذابحني حب شيخه لها:خلاص بتروح
الساعه سبع طلعت عنها الممرضه بعدما ناموا اعيالها
انسدحت وكانت فرحتها ماتنوصف دق تيلفونها وكانت دلال شيخه:الوو
دلال بابتسامه:هلايام ألا صج مافكرتي بأسامي لهم
شيخه اشلون افكروانا مادري عن راي سالم:لابعدمافكرت
دلال بتعجب:معقوله حتى سالم المفروض من تعرفون جنس الطفل تكونون محظرين له اسم
شيخه بضيق:المفروض لكن احنا غير تعرفين كل واحد بروحه
دلال حست انها فتحت جرح شيخه :اسفه شيخه ماكان قصدي اضايقج
شيخه بتنهد:لاعادي
دلال:شيخه سالم جالج اليوم
شيخه:ايه هو اول من تحمدلي بالسلامه قالتهاوهي تحس بالفرحه
دلال حست فيها:فرحانه انه اول واحديجيج
شيخه ماتدري شترد فقالت:مادري يمكن ايه ويمكن لا
دلال:شلون ماتدرين باين من طريقة كلامج فرحانه ألاطايره من الفرحه بعد
شيخه معقوله فرحتي بدخلته علي تبين اني بديت احبه ليش بديت ألا هوقدريفرض حبه من اول ماتحسنت معاملته معي قلت:صج
دلال بضحكه:ألاصج يالله مع السلامه بروح اقول لحمديبشر سالم عشان تكبرحلاوته بانه بشره بولاتج والحين فرحتج بشوفته اتوقع سالم بيعطي حمد على هالخبركل الي يبيه
شيخه حمروجههامن كلام دلال بعدماسكرت من دلال ردت انسدحت وهي تقول معقوله فضحت عمري وبين حبي لسالم سمعت صوت الباب يفتح تفاجأت لماشافت سالم وامه وراهم ماري الي راحت لشيخه ركض وباستهاوحضنتها
سالم اذا بسفرهالماري لحد يلومني اشلون تحضنهاعشان تقهرني بس:اشلونج الحين
شيخه التفتت له:بخير عساك بخير
ام سالم والفرحه بعيونها:مبروك يمه ماجبتي وحمدالله على السلامه
شيخه بذهول ماتوقعت ان ام سالم تزورها وتحمدلها بالسلامه بعدقالت بتردد: الله
يــ بارك فــ يـج
راحت ام سالم صوب العيال تشوفهم ولحقتها ماري سالم جاب كرسي وقعدجنب شيخه قال بفرحه:هاه اشرايج بعيالنا موحلوين وابتسم وقال اكيد بيصيرون حلوين دام ابوهم مزيون
قاطعته شيخه:هداعصابك يامغرورلا يطلع لك عرق
سالم عدل شماغه ورزجسمه قال بضحكه:افا شاكه بجمالي ياقلبي عموما اناوبكل فخرمحطم اقلوب نص بنات الديره
شيخه اضحكت على كلامه وحبت تقهره قالت:وع صج ماعندهن ذوق مالقن غيرك
سالم انامابي ألا قلبج ياقلبي قال:مشكلة الحاسدين شكلها ملاحقتني منج ومن حمد والله يستراذا درت ام ناصر
شيخه خافت من ذكرام ناصر:اذ درت بشنو
سالم حس بخوفها قرب منها وحط وجهه بوجهها قال:اذ درت بعيالي شكلي بروح لمطوع وقرأ علي وعلى عيالي واذا تبين تقرين انتي مافي مشكله
شيخه بخوف:ياويلي اسم الله على عيالي امسكت يده بخوف وهي موداريه وقالت تكفى سالم لاحديقولها هي من نظره حرقتني
سالم قرب يدها لفمه وباسها وقعديضحك:ههههههههه
شيخه حست بخجل من حركته وقامت تطالع بالباب لايدخل احد اسحبت يدهاوقالت بنرفزه:احرماعندي ابردماعندك لو انت المحترق جان ماقلت هالكلام
سالم ضحك تذكر حرقهاو اشلون كانت مستحيه من شوفته للحرق وقال:بس الحمد لله الحرق ماكان قوي لان تاكدت منه بنفسي لان لوكان قوي اومسبب لج تشوه لاسمح الله جان مافكهامني غيرالموت ام عيون
شيخه انصبغ وجههايوم ذكر شوفة الحرق الي بفخذها حبت اتغيرالسالفه قالت:سالم
سالم انتبه لخجلهاقال بتنهد وهو يبحلق اعيونه فيها:اعيونه وروحه
شيخه شكله ناوي علي:شبنسمي العيال
سالم اياولله ناسي من فرحتي بشوفت امهم ماذكرتهم:الي يعجبك ياحياتي بس مابي اسم ولدي من الاسامي المايعه ابيه رجال
شيخه ابتسمت:والبنت
سالم داخ من ابتسامتها وخذ يدهاوحطهاعلى وجهه قال:لا ابيهادلوعه مثل امها بالضبط
شيخه استحت منه قالت:المهم ابي لهم اسامي على وزن واحد سالم ومازال ايمسح خده بيد شيخه كأنه يتحسس نعومتها:اشلون
شيخه اسحبت يدها منه وقالت: يعني مثل فهدوشهد راكان ورازان
سالم اعجبة الاسامي خصوصا انه كان متوقع ان شيخه تسمي على ابوها بس حمدربه انها ماسمت لان اذا بتسميه مراح يقدريمنعها وهومايطيقه:حلوين شوفي الي يعجبك ونسميهم
شيخه بفرح:خلاص راكان ورازان اشرايك
سالم :توكلنا على الله دق تيلفونه وكان حمد
سالم بضحكه:الوو شتبي مزعجني
حمد:
سالم ناظربشيخه وقال بفرح:احلف
حمد:
سالم وعينه على شيخه وهي مستغربه من هالمكالمه قال: ابشربالحلاوه لاواكبر حلاوه بعد سكرمن حمدو ابتسم لها ابتسامه خبث قال:صج الي سمعته
شيخه بارتباك سوتهادلال انا عبالي تضحك مسرع مانشرت قلت:شنو الي سمعته
سالم قرب وجهه من اذونها وهمس لها:فرحتي بدخلتي عليج اول واحد كان يبي يبوسها ولاتدخل ماري
سالم اخ يالقهرياكرهي لذي الخدامه ليتني ماجبتها
شيخه حمدربها بدخله ماري الي انقذت الموقف لانهاهي عاجزه عن مقاومة سالم تضعف بس اتشوفه
سالم بعصبيه :خير وين امي ليش جايه ومخليتهابروحها
ماري بخوف ماتدري ليش معصب:الحين يجي
شيخه بابتسامه:شخبارج ماري مشتاقه لج حيل
سالم بنرفزه:لاوالله وانامالي رب كل الشوق لماري
شيخه انحرجت قالت :اعتقد انك عارف بغلات ماري عندي فماله داعي اشرح لك سبب هالغلى
سالم همس لها:علميني ومستعد اصيرلج ماري ثانيه
شيخه اضحكت من كلامه
سالم فديت هالضحكه:تصدفين اني احسدها عمري ماحسدت احد كثرها
شيخه بتعجب :منو
سالم بنرفزه:ماري بعدمنو
شيخه ماتت من الضحك على كلامه وختفت ضحكتهابدخول ام سالم
ام سالم:ياقلبي عليهم شكلي بخذهم معي مقدراصبر عنهم
شيخه ياويلي بتحرمني من ضناي
سالم استغرب من انقلاب حال شيخه من دخلت امه قال:شرايج فيهم حلو انتاجنا يمه طالع بشيخه وغمزلها
شيخه هذااشفيه ناوي يذبحني كافي خوفي من امه الحين يطري هالسالفه قبالها اكيد بتجامل وبتقول حلو بس لاتعيدهامره ثانيه ياربي شقاعده اخربط
انتبهت على ام سالم تسلم عليهاوتودعها:يالله مع السلامه وان شالله بتنورين بيتج قريب
شيخه منصدمه:مع السلامه
طلعوا كلهم ماعدآ سالم وقف شيخه حست انه بيسوي شي قالت:سالم روح لنادي ماري وكانت بتنادي
سالم بخيبة امل قال:اخص يالتهديد مردوده ياشيخه هين
طلعوا عنها وجلست اتفكر في وضع سالم وامه الي تغيربين يوم وليله جلست توهم نفسها يمكن عشان لااحرمهم من اعيالهم يعاملوني هالمعامله
بعد ماطلعت شيخه من المستشفى
حاول سالم انه يزورها في بيت ابوها وحصل تهديدقوي من عمه وطرده من دون لاتعرف شيخه انقهر سالم منه وهدده بانه يطالبه بالمحاكم بس بعدين فكروقال موسالم الي يجرر عمه بالمحاكم وبعد عشان شيخه مابي افقدها وهي راضيه علي حاليا قال احسن حل اني ابعد وتطمن عليهم من بعيدعن طريق اخت حمد بس المشكله امي من بفهمهاهالكلام
بعدمروراربع اشهور بدأت الدوامات وشيخه الحين سنه ثالثه درت من دلال بالي صار بين ابوهاوسالم حاولت تفهم ابوها ان مولازم نحرمهم من عيالهم عصب عليهاوقال تنازلي عنهم وديهم لهم اعرفت ان مافيه فايده والتزمت الصمت
في الجامعه
شيخه بتنهد:حاولت يادلال بس مافيه فايده وبعدين ابوي صاير يعصب وهومعاه القلب وخاف يصيرفيه شي
دلال:خلاص بس انتي وافقي تكلمينه علاقل يتطمن على عياله منج كل يوم
شيخه بخوف:خلاص بكلمه خلي حمد يعطيني رقمه عشان اكلمه
دلال بتنهد:اخيرا طفرتيني

الساعه 12بالليل
تطمنت على ان عيالهاناموا
ترددت ادق على سالم اولا واخرشي قررت دق
سالم كان منسدح على سريره دق تيلفونه شافه رقم غريب رد برود:الوو
شيخه يوه شكلي ازعجته بدقي بهالوقت بخوف:هلا
سالم من سمع صوت البنت ماعرفه قال يمكن غلطانه او وحده فاضيه قال بنرفزه:خير اختي بغيتي شي
شيخه مرت عليها ذكرى سالم الاولي القاسي من طريقة رده قالت بعصبيه:ايه بغيت اطمنك على اعيالك وقولك انهم بخير واسفه على الازعاج
سالم تفأجئ ماتوقع انها شيخه قال بسرعه:شيخه
شيخه باستعباط:لامندوبه عنها
سالم بضحكه:صج عاد ترى ماعرفت صوتج عبالي وحده فاضيه
شيخه بعصبيه:والفاضيه ماحصلت غيرك تفش خلقها فيه
سالم ضحك على كلامها وقال:ياحلو الي يغارون
شيخه صدق عمره اغار:لا عيوني ماغار بس شفت اسلوبك الحلو في التعامل
سالم بضحكه:صج حبيبتي تعاملي حلو مع الجنس الناعم
يعني اي وحده اغازلها بتعطيني وجه
شيخه حبت تقهره لانه يبيها تغار قالت برود:هذا يعتمدعلى مظهرك واسلوبك خلك حنون وشوف اشلون تحذف عليك البنات
سالم بنرفزه: افالهدرجه مرخصتي لهم ترى بتندمين مابتحصلين واحد مزيون مثلي وجاف مع الكل لا مع وحده يصير غير
شيخه لاولله مومرخصتك حبت تغيرالموضوع: سالم انا اسفه على الي حصل مع ابوي فارجوك لاتزعل منه
سالم بضيق:انافعلا زعلان ابوج حتى عيالي حارمني من شوفتهم شيخه صارلي اربع اشهورماشفتهم بس اجي اوصل لهم الغرض عند الباب ورد ولهت عليهم وامي كاسره خاطري كان يوم المنى عندها شوفة اعيالي يوم حصل انحرمت منهم غصب
شيخه تضايقت من كلامه وجلست تبجي ماقدرت تكلم
سالم بضيق:شيخه حبيبتي ادري انتي مالج ذنب بكل الي سواه عمي فلاتبجين ادموعج غاليه
شيخه بين شهقاتها:ســــالم انا موراضيه بتصرف ابوي وواجهته بس طلب مني اني اتخلى عن عيالي اناماقدر اسوي جذي
سالم :ادري ياقلبي صعبه عليج انامرضاها لج
شيخه :اذا بتشوفهم انا مستعده اقول لابوي اني بروح لدلال وتجي هناك اتشوفهم
سالم بفرح:صج ولله متولهه على شوفتهم خلاص بجيج انا وامي بيت دلال وناخذج مع العيال
شيخه :اناشكو خذعيالك انا بتم عند دلال لماتخلص وتجيبهم
سالم ماعجبه كلامها:لاوالله لازم تجين لاني مشتاق لامهم اكثر
شيخه اخجلت وقالت:يالله تصبح على خيرشكل راكان صحى
سالم :مع السلامه وبوسي لي خدودالعيال وخدودج بعد
شيخه ماتت خجل:يالله بسكر قبل لاتقول كلام اعظم وسكرت
جهزت العيال وجت بتطلع سألها ابوها وين بتروح قالت له لدلال
راحت لدلال وجاهاسالم هناك بالموت وافقت انهاتروح معاه بعد الحاح من سالم وامه
حجزلهم طاوله وراح يشوف الطلب لهم
ام سالم انالازم اكلمها ماقدر اشوف ولدي بهالحاله واسكت
قالت بتردد:شيخه بكلمج بموضوع وارجوج تقدرينه
شيخه خافت هي اول تفتح معاهاموضوع دايم اوامر وبصراخ بعد قالت بخوف:تفضلي
ام سالم:شيخه اناموراضيه على هالعيشه الي عايشتها انبي وسالم ولدي يحبج ومتمسك فيج لابعدالحدود وانتي ولامعبرته
شيخه قاطعتها:شنو تبوني اسوي اتخلى عن ابوي عشانه وبعدين اناماطلبت منه يحبني هو الي جاب هالشي لنفسه
ام سالم بحزن:ليش ياشيخه لهدرجه قلبج قسى
شيخه بصراخ:قلبي قسى ياخالتي واشرت على قلبها ومن علم هالقلب القساوه غيرك انتي وولدج الحين تقولين لي لاتقسين وين كانت هالكلمه يوم كنت عندكم ولا القساوه حرام عليكم وحلال علي وين كانت هالكلمه يوم كان ولدج يضربني وانتي عاجبج الوضع وين كانت يوم شغلتوني خدامه لج وله انامابي منكم شي خلاص ابوي اعترف بذنبه انه ظلمني بزواجي من سالم وحب يصحح هالغلطه بطلاقي بس انا رفضت تدرين ليش عشان هذولااشرت على العيال ضمت ايدينها وجلست تبجي دخل سالم وشاف هالوضع امسحت شيخه ادموعها ووقفت قالت:ممكن تردني عند دلال بسرعه
سالم بخوف:شيخه اشفيج شصاير تحجي
شيخه بصراخ :ماصارشي بتردني البيت او اخذلي تاكسي
سالم ناظرامه وكانت هي الثانيه تبجي:يمه تحجي شفيكم ليش موراضين تقولون لي شصار
امه ماقدرت تكلم
شيخه بين شهقاتها:سالم شوف انسى اني اتخلى عن ابوي عشانك ابوي الي نطرت طلعة سنتين عشان ينقذني من جحيمك انت وامك اوقفت ومشت صوب دراجة اعيالها وقالت:انا برا بنطرك عشان توصلني اطلعت وخلت سالم مذهول من تغيرها المفاجئ التفت لامه الي تشاهق قال:يالله يمه خلينانمشي
وصلت شيخه عنددلال وقبل تنزل قالت:اذااشتقت لعيالك وتبي تشوفهم تعال للبيت وانا بنفسي بخليك تاخذهم وانزلت
رجع سالم للبيت هووامه حاول يفتح معاهاالموضوع وانصدم من كلامها قالت له انسى شيخه ورح اشتك عليهم عشان يخلونك تشوف عيالك
سالم بصراخ:اشلون اشتكي عليهم انتي ماسمعتي شيخه بنفسج تقول اذا ابيهم اجي اخذهم عصب من كلامها وطلع
§بعدمرور سنه من الاحداث§
.شيخه مثل ماوعدت سالم انه اذا اشتاق لعياله يجي ياخذهم
.سالم محترم قرارهاوراضي بنصيبه لويعيش طول عمره جذي بس مايبي احدبعد شيخه
.ابوشيخه اعترض على قرار بنته ان سالم يجي ياخذ اعياله بالاول وبعداصرارها وافق
.ام سالم محتاره من عيشه ولدها وحاولت فيه انه يرد لغاده اكثرمن مره بس هو رافض هالشي
في بيت سالم
كانوا عياله عنده وام سالم فرحانه بشوفتهم
ام سالم تبوس رازان وتلاعبها: حياتي فديتج رزون ولا يدخل سالم عليهم قرب من امه وشال رازان وقعديلعبها وقطع اخدودهابوس
ام سالم:ذبحت البنت بس سالم الحين بتصيح
سالم يضحك رازان وقال:فديت روحها تعرف اني احبهافما تبجي وحط خشمه بخدودها
نزل رازان وقال:ألاوين راكان ماشوفه
ام سالم:طفرني بصراخه وكلا يطق هالمسكينه واخيرا نام
سالم ضحك راكان بتصرفاته في العنف طالع عليه والشكل كلهم على امهم في الجمال والبياض حتى الخدود على قولة سالم بس رازان ماخذه طبعها بالهدوء والاطباع
سالم بضحكه:ليش نام الحين بتزعل شيخه تقول يسهر عليها بالليل
امه :لاولله الولد تعبان وبيرتاح امنعه عشان راحه شيخه
سالم بصوت عالي:سالي(خدامه عيال سالم)قومي راكان
امه بعصبيه:خلى ينام حرام عليك
سالم باهتمام:خل ايقوم شيخه بتجي تاخذهم الحين
هي داقه علي وقايله خل تجهزهم الخدامه بتمر تاخذهم
امه:ليش جان جلسوا ولله ماشبعت منهم
سالم:شسوي تقول ماتقدر
دق تيلفونه ونادى الخدامه تجيب العيال وطلع لشيخه
شيخه جايه مع السايق الي جابه لهم سالم بالاول ارفضت وبعدين وافقت على شرط انه هي الي تدفع معاشه بالموت رضى شافها جايه مع السايق بروحها استغرب اول مره تسويها خصوصا انه محذرها
سالم بعصبيه:ماتعلميني ليش جايه مع السايق بروحج
شيخه ياربي شقوله الحين بيعصب:اسفه سالم ماقدرت اخلي ابوي بروحه تعبان وخليت الخدامه عنده وبعدين المسافه قريبه
سالم بنرفزه:ان شالله لو المسافه متر ماتروحين معه بروحج فاهمه
شيخه بخوف:ان شالله
جابت الخدامه العيال وكان راكان مبين عليه اثرالنوم
شيخه صرخت:لا كان نايم
سالم :ماقدرت امي تمنعه ونام غصب عنيدهالولد مادري طالع على منوويطالعها
شيخه ببرود:اذا عنيد فهو عليك
سالم :صادقه راكان بس اخذ تصرفاتي لكن الجمال والعيون والخدودمن عليه علميني
شيخه ماتت من الفشيله تسارعت الموقف وقالت:مع السلامه وركبت السياره
سالم ياحلوها لانصبغ وجهها بالحيا:مع السلامه
في اليوم الثاني قامت شيخه على صراخ الخدامه تقول ان ابوها تعبان حيل
ودت ابوها للمستشفى بسرعه ودخلوه العنايه خافت على اعيالها بروحهم مع الخدم دقت على سالم تصيح
سالم استغرب ان شيخه تدق عليه في وقت الدوام رد:الوو
شيخه تصيح:سالم الحقني ابوي تعبان وهو بالعنايه
سالم :اناجاي بطريق
شيخه تكفى خل امك تروح لعيالي بروحهم في البيت
سالم:ان شالله سكروطلع ركض
وصل امه لبيت شيخه وراح لها بالمستشفى دخل لقى شيخه جالسه عن باب العنايه اول ماشافته راحت له ركض وحضنة تصيح كانها حاسه بفقدان ابوهافماتبي تفقد سالم
سالم الي تجمدمن ضمته فحوطها بيدينه مايبي يفقدها قال:شيخه ذكري الله ان شالله مافيه ألا العافيه
شيخه بين شهقاتها:ابوي تعبان صارله سنين يعاني من القلب وشكله هالمره مايطمن
سالم جلسها على الكراسي وجلس جنبها وقال:لاتقولين جذي الحين يطلع الدكتور يطمنا عليه
بعد فتره طلع الدكتور وسأل عن سالم
سالم استغرب من سوال الدكتور عنه وحس بخوف قاله ان المريض يبي يقابلك سالم في قلبه الله يستر اكيد شي جايد دخل على عمه وقلبه اطبول من الخوف قال:ماتشوف شرعمي ان شالله تقوم بالسلامه حب راسه لاول مره وشم فيه ريحة ابوه الي فقده من عشرين سنه وهو ابو حدش سنه ومن فقدابوه وهو حاس بالمسوؤليه اتجاه امه فكان مايختلط بعمه ولايقرب صوبه بناعلى طلب امه وكرهها له تامل سالم عمه كان فيه ملامح من ابوه سمعه يدوب يتكلم قال:سالم اوعدني ياسالم وصيتك شيخه لاتضايقها اوتضربها ترى مابقى لها حد غيرك اذا تبيني ارضى عنك ياولد اخوي
سالم بضيق:اوعدك عمي في الي تطلبه بس هد روحك
عمه كمل بصعوبه:سالم مابي مثل وعدك لي بالاولى الي خنته ابي وعدرجال
سالم ضاق صدره بكلامه ونزلت دمعة قال:وعد ياعمي
عمه:اعرف ياسالم شيخه طيبه وبسرعه تنسى جروحها بالكلمه الحلوه فلاتقسى عليها اذا موعشاني عشان عيالك الي هي امهم
سالم بضيق:عمي هد روحك موزين لك الانفعال
سمع الجهاز دخلت عليه الممرضه بسرعه وطلعت سالم طلع وجته شيخه بسرعه قالت بخوف:طمني سالم اشلون ابوي
سالم شاف بعيونها الخوف مسك ايدينها يحسسها بالامان وقال:ادعي له ياشيخه يقوم بالسلامه ماكمل كلمة الا ويطلع الدكتور ويخبرهم بوفاة عمه شيخه من الصدمه طاحت غشيانه بين يدين سالم
§لــــــك الــــعهـــد
لوطـــــال بعــــدك وفرقاك
مـــاأنساك .انــــا مادام هــالروح حيه§
بعدمرور شهرعلى وفاة ابوها
كانت في غرفتها تحوس في افكارها من مات ابوها وهي حابسه روحها بغرفتها حاول فيها سالم انه يطلعهامن الحزن الي هي فيه بس ماقدركانت ماتنام ألابعدنوبه بكاء كبيره لدرجه انها ماقامت تهتم بعيالها دخلت الحمام تاخذ لهاشاور بعد ماخلصت شافت شكلها اشلون تغير وصارت نحيفه وحول عيونهاسواد من قلة الاكل والارهاق حست باشتياق لعيالها نادت الخدامه تجيبهم لها جات لهاماري ومعها العيال وأكل
شيخه من شافت عيالها ضمتهم لصدرها تحظنهم لانهم الباقي لهامن هالدنيا ماري باهتمام:
مدام اناجيب اكل لازم اكل زين عشان بيبي شوفي يبي ياكل سواسوا انتي
شيخه تطالع في ماري الي ماتخلت عنهاوكانت هي الوحيده الي ماتقدرترفض لهاطلب لانها ياماوقفت معها قالت:ليش ماأكلوا وين سالي عنهم
ماري :ليش سالي انا يشوف بيبي بس
شيخه اعرفت ان ماري غيرانه من خدمة سالي لعيالها:اجل ليش ماوكلتيهم دامج بتشوفينهم ماري:الحين ياكل سوسوا ماما انتي
شيخه :بس اناماشتهي
ماري:لامدام لازم ياكل
شيخه اكلت عشان خاطرماري وانفتحت نفسهابأكل راكان ورازان معاها
سالم جامن الدوام تعبان من كثرشغله في الدوام وبنيان بيتهم استغل قعدته هوامه في بيت شيخه فحب يبني بيتهم ويسوي له هووشيخه احلى جناح في بيتهم فقرر انه ياخذ كل الدورالاول ويعدله
سأل امه عن اخبار شيخه طمنته انهاكلت مع عيالها فرح وراح يشوفها
طق باب غرفتها
شيخه كانت تقراقران وقفت:تفضل
سالم دخل ويوم شافها قال:تقبل الله
شيخه:بابتسامه :مناومنكم
سالم بفرحه:افا شيخه الحين كل مااحاول فيج تاكلين ترديني وماري ماتردينها
شيخه شسالفة الغيره ماري تغارمن سالي وسالم من ماري ضحكت وقالت:مو عشان ماري كليت اصلا
سالم بتنهد:اشوا عبالي بس عشان منو
شيخه بضحكه:عشان عيالي وبعدين ليش ماتطيق ماري شسوت لك
سالم جاوقعد اقبالها وقال: لانها سراقه
شيخه بضيق:حرام عليك ليش تظلمها ماري ماعمرهامدت يدهالشي مولها
سالم باهتمام:انتي وش عرفج هي سارقه شي ثمين بعد
شيخه صدقت كلامه:وليش ماوجهتهابالشي الثمين دامك متاكد
سالم حب يطول السالفه:خلاص بروح اناديها وواجهها عشان اتاكد دامج هنيه
شيخه بخوف:واناشكو لايكون بتشركني بالبوقه بعد
سالم بضحكه:لا لان الشي الي انسرق منج
شيخه:مني انا
سالم مديده واشرعلى قلبها وقال:اسرقت هذا الي المفروض يكون لي ماتبيني اكرها
شيخه انحرجت منه ونزلت راسها
سالم ياربي ودي تحبني مثل مااحبها قال :هااناديها
شيخه بتنهد:ماله داعي لان مومهم
سالم بنرفزه:لاوالله من قال مومهم ألا هذا اهم شي عندي
سكت شوي وكمل شيخه قومي خل نسهر لنا على فلم وبعدين ترى اناجوعان والكل نام فابي احد يحط لي اكل
شيخه بابتسامه:خلاص روح وجايتك
راح سالم وبدل وقعد بالصاله ينطر شيخه
طلعت شيخه وجهزت له لاكل وجابته لسالم
حطت الاكل واشر لها سالم تجلس يمه اجلست وهي مفتشله
سالم بابتسامه:اي نوع فلم تحبين رعب مأساوي رومانسي فكاهي وترى انا افضل الرومانسي
شيخه برود:ليش الرومانسي
سالم مسك يدها وباسها:عشان اتعلم وطبق عليج حياتي
شيخه ودهاتقهره:شقالوا لك فار تجارب اطبق عليه
سالم ضحك من كلامها غصبها تاكل معاه واكلت اجلسوا يطالعون الفلم وسالم مايخلي موقف يمرالا يعلق عليه وشيخه ميته ضحك
§التقينا بعدماطول غيابك
...واجتمعناوعودت احلى الليالي
هي ليالي الحب مع حضرة جنابك
...بالسعاده والهنا دايم قبالي§
بعد شهر تحسنت حالة شيخه وقدر سالم ينسيها حزنها بسهراته الي ماتخلص
كان جاي من دوامه ماشاف احد بالصاله راح صوب غرفة شيخه لمافتح انصدم
شيخه كانت عندهاساعة سبورت هي وعيالها سالم مات من الضحك وتذكر انه امس قال لشيخه حلو عليج المتن وهي عصبت وقالت اذا متنت كله بسبتك انت والخرابيط الي تجيبهم بالسهره وقال:شتسوين تكفين لا مابيج ضعيفه حلاتج مليانه
شيخه كانت لابسه برمودا سبورت ابيض سبورت وبدي علاق وعيالهاملبستهم لبس رياضه ويحاولون يسون مثل امهم شيخه ماهتمت بكلامه قالت:تبيني مثلك يالدبه وضحكت
سالم سكر الباب و جامن وراها وشالها بخفه
شيخه انصدمت من حركته وترجته اينزلها
شيخه:تكفى الله يخليك نزلني
سالم:موقبل ماتعتذرين لي
شيخه:اسفه وماقولهامره ثانيه بس نزلني
سالم :لا مابي عتذار بالكلام ابي فعل
شيخه بتعجب :شنوفعله اسوي
سالم:بوسيني
شيخه اشهقت وطالعت بعيالها الي فرحانين بسواة ابوهم ويضحكون قالت:سالم العيال ايشوفونا نزلني بلى فضايح
سالم دارفيها وتشبكت فيه وقالت :خلاص موافقه
نزلهاسالم ومسك خصرها وقال:مطر اجل عشان اعيالنا بس ماراح اتركهالج الليله فاهمه
شيخه انصبغ وجهها وقالت:زين وخرت يدينه واخذت لها فوطه بتاخذ شاور
شال سالم اعياله يلاعبهم وطلع من الغرفه
شيخه اطلعت ماحصلتهم ألبست وراحت تشوفهم لقت سالم يلاعب راكان ورازان وهم راكبين على ظهره
شيخه شافت حنيه سالم على عياله واشلون شايلهم اذكرت ابوها وحزنت
انتبه سالم لها نزل عياله ونادها تقهوى معاه هووامه
ام سالم:متى بنرد بيتنا
سالم صب لشيخه قهوه ومد عليها:قريب ان شالله بس باقي الاثاث متى تبون تروحون انقيه
شيخه كانت عارفه بقرار سالم بترك البيت حست بضيق وقامت راحت لغرفه ابوها الي من مات صارت تنام فيها
سالم حس بتضايقها وراح لها
دخل عليهالقاها واقفه قدام الدريشه و سرحانه تفكر جا من وراها وحضنها فزت ولفت له
شيخه بخوف:خرعتني بغى يوقف قلبي
سالم ضحك وحط راسه على صدرها يسمع دقات قلبها وقال:الحمدلله شغال
شيخه وخرت راسه عنها:لاوالله تنطره يوقف
سالم :سلامته من الوقوف
شيخه حست براحه من كلام سالم سالم اثبت لها حبه وتمسكه فيها ابتسمت ردت:الله يسلمك لفت لدريشه وقالت:سالم ماودي اترك بيتي
سالم مسك كتوفهاولفها له:هذاك بيتك بعد وشوفي ترى ابيج تروحين معاي باجر نختار لاثاث ابي اشوف ذوقج
شيخه ابتسمت:ماكان له داعي انت ذوقك ماشالله حلو
سالم مسك يدهاوباسها :شدراج ان ذوقي حلو
شيخه باهتمام:في كل شي واكتشفت ان ذوقك حلو يوم رحت معاك السوق اول مره
سالم فرح بكلامها اول مره شيخه تذكرله صفه حلوه فيه عاجبتها :بس ترى انا مايصير ذوقي حلو ألا لما اشوفج اقبالي
ابتسمت له ودفنت روحها بصدره §قدري اني ياغلاي حرت اشوف الدنيافيك
...من كثرطيبك معاي
خايف احسدني عليك
...يعني خذمني ضمان
باختصاروكلمتين
...انت حاجه بهالزمان
ماتكرر مرتين§ بعد شهر انتقلوا لبيتهم وجهزسالم الدور الاول له ولعياله واجرت شيخه بيتها لان الم طلب منها تاجره
صحت على همسه باذنها فتحت اعيونها شافته جالس جنبها بالسرير ابتسمت وقعدت قال :صباح الورد ياغناتي
شيخه بفرحه:صباح النورحبيبي
سالم تنح ياحلوهابفمها قال:شنو عيدي الاخيره
شيخه تدري انه ماراح يخليها عقب الي قالته قامت وراحت صوب الحمام وقالت:قلت حبيبي وقلبي وبوعيالي بعد دخلت الحمام بسرعه و سكرت الباب بعدماشافت سالم نقز من مكانه
سالم بضحكه:شيخه حبي فكي مابسوي لج شي
شيخه :جذاب عبالك ماعرفك وعرف حركاتك
سالم بمكر :خلاص شيخه بروح تجهزي عشان اوديج للجامعه
شيخه اشوه :زين
سالم :بس ترى
قاطعته وقالت:ادري مردوده ياكثر ماتنتقم
ضحك عليها وجلس ينطرها خذت شاوراطلعت ماشافته ارتاحت مشت صوب التسريحه ماحست ألا بالي شايلها ويدور فيهاشيخه بخوف:سالم تكفى عندي امتحان
سالم :عيدي وانزلج
شيخه بهمس:احـــــبك
سالم غمزلها:شكثر
شيخه:كثرمنت اتحبني يالله نزلني
نزلها وباسهاوقال:تصدقين كنت انطرهالكلمه من زمان واخيرا حصلت عليها
شيخه : ياقلبي انت زرعت حبك غصب عني في قلبي من تغيرت معاملتك لي
سالم قرب يمها دزته وقالت:سالم امتحاني تكفى
سالم ياحلوا تكفى :بس ترى قاطعته شيخه بعصبيه:مردوده والله ادري
يوم تخرج شيخه
تخرجت بجيدجدمرتفع لان عندهامسوؤليه زوج وعيال فماقدرت تحصل الامتياز
سوى لهاسالم حفلة بمناسبة التخرج
في الحفله كانت لابسه ثوب احمرفاقع كات ولين نص الساق و شعرها كانت قاصته مدرجات وصابغته
كان شكلهاملاك
دلال بفرحه:ماصدق شيخه تعترف لي بحب سالم وعشقها له
شيخه بضحكه:لاصدقي وكتبيها بمذكراتج بعد اجلسو سوالف وضحك
شيخه بقت اعيونهالشخص الي جاي صوبها كانت غاده جايه لها وباين عليها انهاحامل سلمت عليها وباركت لها والابتسامه شاقه الحلج ردت عليها وابتسمت لها
غاده بفرحه:ألاوين عيالج ودي اشوفهم الي ماكلين قلب خالتي
شيخه بضحكه:ان شالله بجيبهم وعقبال ماياكل الي في بطنج قلب امج
غاده ضحكت وقالت:تسلمين ياقلبي شافت غاده عيال سالم وانهم يشبهون شيخه بالجمال
غاده:الله يخليهم لج ان شالله
شيخه :تسلمين حياتي راحت غاده بعدمارسمت على شفاتها ابتسامه رضى لشيخه وانها ماتحمل لهااي كره
ناظرت شافت ام ناصر داخله خافت امسكت اعيالها بسرعه دخلتهم وقالت لسالي لاتطلعهم قرأت على نفسها وطلعت
بالليل كانت بغرفة عيالها تنومهم بعد ماناموا اطلعت حصلت سالم جاي وقاعد بالصاله كان مندمج بالتلفزيون
حبت اتسوي له مفاجئه عشان يشوف كشختها هوماشافها
نزلت الكعب عشان الصوت ومشت صوبه شوي شوي وقفت وراه وغطت اعيونه بيدينها
سالم ضحك عارف من صاحبة هاليدين الصغار قال:حبي ترى حتى لومااشوفج اقدر اميزج من الف سحب يدينهاولف يشوفها يوم شافها تنح قال:ياويلي يالاحمر ناويه علي انتي
شيخه قربت منه ومسكت يده قالت:اسم الله عليك ياقلبي دارات اشوي بدلع قالت:شرايك فيني
سالم ذاب فيهاوقال:راي بشنو انتي كلج على بعضج قمر
شيخه بضحكه:ياي يحظي
سالم باستغراب:ياحظج بشنو
شيخه باستعباط:زوجي يتغزل فيني وضحكت
سالم بفرحه:توج حياتي ماجاج شي الحين اوريج الغزل على اصوله ناداها تجلس جنبه اجلست وسألها عن الحفله وقالت له عن كل المعازيم علمته انهاقابلت غاده وزعلت ليش ماقالهاانهاتزوجت
سالم يتوسل لهاويبوس ايدينها :صدقيني وقت زواجها كنا نمر بظروف صعبه ترى حتى امي ماحضرته
شيخه:ليش شنو هالظروف الي تركت عرس بنت اختها عشانها
سالم مايبي يذكرها بس هي مصره:وفاة عمي حلوه تروح عرس بنت اختهاوحماها توه ميت
شيخه كرهت نفسهالانها اصرت تعرف هالظروف وماتوقعت ان خالتها تترك عرس بنت اختها عشان ابوها الي كانت تكرهه سالم حب يغيرالموضوع:ألا اقول قريتي على نفسك ترى سمعت من امي ان ام ناصر اول المعازيم
شيخه:يمه اول ماشفتها داخله بسرعه خذيت عيالي وخشيتهم وقلت لسالي لاتطلعهم وقريت على نفسي
سالم قربهامنه وحضنها وهو يضحك على برأتها وخوفها من ام ناصر قال:شيخه عندي لج مفاجئه
شيخه طول عمرك مغرقني بمفاجأتج :شنو قول
سالم:باجر بنسافر
شيخه استغرب :انسافر وين وليش
سالم :وين جنيف وليش تقدرين تقولين هدية نجاحج
اواعتبريه شهرعسل متاخر
شيخه طالعت فيه وقالت:مشكور سالم الله لايحرمني منك وحضنة
سالم مسح راسها فرح بتغير شيخه من كرههاله وتسميته بالوحش الي عشقهاله وتسميته بحبيبي ضحك على شكله يوم تذكر انه اشلون احرق الدفتر بعدماسمحت له شيخه قالت بفرحه:امك بتروح معانا
سالم بضحكه:لابتم هي و العيال هنيه
شيخه بضيق:ليش ماقدر ارتاح وعيالي بعيد عني
سالم بفرحه:لا حبيبتي انا قلت شهر عسل يعني لي ولج بروحنا بنعتبرنفسنا معاريس تو ماجبنا عيال ابتسمت وقالت:اوكي
§*الــنــهـــــــــايـــــــه *§
الكــــــــ دافوره ــــــاتـــبـه
اعجبتكـــــــم ؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 09-27-2011, 06:56 PM   #3
السيـــــــــادهـ


الصورة الرمزية عـــودالليل
عـــودالليل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 07-25-2014 (07:53 AM)
 المشاركات : 100,888 [ + ]
 التقييم :  43528591
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
لوني المفضل : Cornsilk
افتراضي



200

أنار الله بصيرتك على هذا الطرح

راق لي كثيرآ

وبأنتظار المزيد من شخص راقي مثلك


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 

رد مع اقتباس
قديم 09-27-2011, 11:15 PM   #4
مجلس الإداره


الصورة الرمزية البرق النجدي
البرق النجدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 65
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 07-12-2014 (10:10 PM)
 المشاركات : 199,896 [ + ]
 التقييم :  83727245
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تواضع للسحاب ومن شموخك خلها تدعيك

.....تكبر عند حزات المفاخر شوف من قدك
لوني المفضل : White
افتراضي



يعطيك العافيه غلاتي


 

رد مع اقتباس
قديم 09-27-2011, 11:16 PM   #5
شخصية لها مكانتها وكلمتها
مثلي قليل ≈


الصورة الرمزية Ğŕam
Ğŕam غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 07-24-2014 (02:48 AM)
 المشاركات : 14,659 [ + ]
 التقييم :  2693601
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Peru
افتراضي



كالعادهـ انتقاء رائع
دمتم بهذا العطاء المستمر
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 

رد مع اقتباس
قديم 09-27-2011, 11:30 PM   #6
مؤسسة الموقع ومحررة صحفيه سابقه


الصورة الرمزية وصــوف
وصــوف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 68
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 07-24-2014 (01:51 AM)
 المشاركات : 400,801 [ + ]
 التقييم :  28243565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل : Ghostwhite
افتراضي



يسلمو قلبي عالطرح الراائع

وربي مايحرمنا من تواجدك وجديدك وابداعك الراقي


 
مواضيع : وصــوف



رد مع اقتباس
قديم 09-28-2011, 03:31 PM   #7
المدير العام "نبض قصايدليل"


الصورة الرمزية جنــــون
جنــــون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 752
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 07-20-2014 (01:24 AM)
 المشاركات : 458,959 [ + ]
 التقييم :  165653607
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل : Lavender
افتراضي



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 

رد مع اقتباس
قديم 09-28-2011, 03:31 PM   #8
المدير العام "نبض قصايدليل"


الصورة الرمزية جنــــون
جنــــون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 752
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 07-20-2014 (01:24 AM)
 المشاركات : 458,959 [ + ]
 التقييم :  165653607
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل : Lavender
افتراضي



عود

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 

رد مع اقتباس
قديم 09-28-2011, 03:31 PM   #9
المدير العام "نبض قصايدليل"


الصورة الرمزية جنــــون
جنــــون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 752
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 07-20-2014 (01:24 AM)
 المشاركات : 458,959 [ + ]
 التقييم :  165653607
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل : Lavender
افتراضي



البرق

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 

رد مع اقتباس
قديم 09-28-2011, 03:32 PM   #10
المدير العام "نبض قصايدليل"


الصورة الرمزية جنــــون
جنــــون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 752
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 07-20-2014 (01:24 AM)
 المشاركات : 458,959 [ + ]
 التقييم :  165653607
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل : Lavender
افتراضي



غرم

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاقال, مثله, الحب, تلاقين, يابنت, رواية, عطاك, هاتيه, قلبي, قلبن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحب فن ..لا تهور !!! الخيال …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 8 10-23-2011 01:26 AM
اجمل اغاني خالد عبدالرحمن جنــــون مملكة مخاوي الليـل الأدبيـه 14 10-10-2011 03:12 PM
مجموعة روايات للجوال 2011 - قصص الجوال txt للتحميل جنــــون …»●[الرويات وحكايات لن تنسى]●«… 3 08-14-2011 10:24 PM
إن الإنسان قبـل الحب (( شيء )) وعنـد الحب (( كل شيء )) وبعـد الحب (( لا شيء )) لذهـ غرآآآم …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 20 07-16-2009 09:30 PM
الحب .. لذة في النظر واللمس والاحساس إنه عرس الحواس كل الحواس . البرق النجدي …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 18 07-10-2009 01:52 AM


الساعة الآن 01:03 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
مودي ديزاين , المصممه اميرة صمتي