![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
متوقعتك نجمتي وانك بقلبي قلعتي
![]()
هاااااااااااي ,, جبتلكم رواية وانشالله تعجبكم والي متعرفونه ان الرواية اصلها لبنانيه واسمها الحقيقي
قبل التبديل والتحريف في المواقف والصدمات ( الحب الاسرائيلي ) ابطال قصتي : اميرة بلبس الخدم الامريكي وتطالع جمهور الصالة بمصير رومانسي غاده على كرسي طويل وجالسه بأناقة بنت مليادير عبد الوهاب يلعب كرة مع بزر بالحوش برقة 00000000000000000000000000000000000000000000000 الجزء الاول بيت جواته خدم وكانوا مشغولين بشيل العشى ( بوفيه ) وكانوا يساعدوا عمال المطعم المصريين ,,, اتجهت لهم الخدامه سمسمه وكانت عيونها حراميه وتبي تعرف شحياة الطبقة الي يملكون القلعة كانت تصرفتها عطش ومسكت اميرة الي مشغولة بشيل الصحون بشكل عمارة : اقول امور . الخدامه اميرة : نعم . الخدامه سمسمه : اميرة ,,,, تكفين ,,, ابي اعرف حياة الطبقة الي جوى البيت ,, تكفين . الخدامه اميرة وهي ماشيه : حبيبتي ,, كل الي عليك بالبيت انك تطيعين كل شخصية تنتمي للعايلة ,,, وهذا ابسط نصيحة تخليك هادئة بنظر الجميع . الخدامه سمسمه وهي ماشيه معها : بس ابي اعرف حياتهم ,,, هل فيها حب ؟؟؟ فيها السلام ؟؟ فيها الرقة ؟؟؟؟ بس . الخدامه اميرة : طيب ,,, بقولك كل شي ,,, بس خليني اكمل شغلي . الخدامه سمسمه : اوك . وضلوا يشتغلوا لحد مانطفت لمبات الشارع وكان بهالوقت نوم الخدم . في غرف الخدم وسريرهم الي فوق بعض تدور الصورة لليسار وتقترب الصورة لبنتين متنهدين بالجدار ولمبة الشارع الي جوى حوش البيت على جسمهم . الخدامه اميرة : خير ؟؟؟ شاللي تبين تعرفين عنه بالظبط ؟؟؟؟ الخدامه سمسمه : ابي اعرف كل شخصية وش مواصفاتها ,, ابي اعرف اشكالهم ,, احلامهم ,,, شلون حياتهم . الخدامه اميرة : بحكم استقراري بالقلعة ابقولك كل شي عن اهل البيت ,,, بس توعديني انك متقربي لهم ولاتختلطي معهم . الخدامه سمسمه : ها !!!! ليش ؟؟؟؟ الخدامه اميرة : لانهم سم على قلوبنا لو سويتي ميانه ,,, اسمعي ,,, فهالبيت ,,, شي حلو ,, وانا ,,, حسيت ان حياتي فهالبيت حلوة لما شفت مواقف او مشاهد ,,,, تعبر عن اللطف . الخدامه سمسمه : مثلا ؟؟؟ الخدامه اميرة : مثل الانسه غاده ,,, مالها مثيل في الجمال ,,,, البنت ,,,, طاقة انثويه ,,, مالوم العم عبد الوهاب لو انجن من جمالها . الخدامه سمسمه : متلومينه !!!!!!! وهي شلون شعرها ؟؟؟ وجهها ؟؟ عيونها ؟؟؟ اميرة : شوفي ,,, انا قلت طاقة ,,, والطاقة محد يستوعبها ,,, يعني انا للحين مستوعبت جمالها . سمسمه : طيب ,, وعبد الوهاب ,,,, الاخت مانهبلت عليه ؟؟؟ اميرة : شوفي ,, بالنسبة لعبد الوهاب ,,, فهو خيل ,,,, مو خيل !!!!! واحد يلعب بالنار ,,,,, يعني شي ثاني . سمسمه : طيب ,,,, هو يهبل ؟؟؟؟؟؟ اميرة : اقولك خيل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! سمسمه : طيب ,,,, انا ترى معرف الشخصيات الي بالبيت ,,, يعني شلون بربط بينهم ؟ اميرة : اسمعيني ... وبدت تعدد وتقول كل شخصية . اميرة صوتها صدى فكل اب : الجد خلف : وعنده عبد الرحمن ,, وعياله فقط واحد ,, والي مدلل بينهم والي المصباح السحري لغاده ,,, وامه الضخمة نوريه . - والثاني جاسم وعنده بدر ويزيد ونجلا وهيفاء وكلهم باختصار طلقة . - والثالث مرزوق وعنده البنت الوحيده والي ميت عليها عبد الوهاب غاده . والرابع مطلق وعنده سناء والهنوف وطلال وخليل وبس . سمسمه يدها بخدها : اها ,,,,,, طيب ,,, شهي المواقف الي تحسين فيها بالرقة ؟ اميرة : مثلا ,,,,,,, نظرات عبد الوهاب لغاده ,,,, نظراتهم جدا سمائية ,,,, تحسينهم انهم المستثنى من العالم وانهم مثل روميو وجوليت وقيس وليلى ,, يعني مبينهم مشاكل واتحدى احد يفرق بينهم . سمسمه : نفسي اشوفه هالعبد الوهاب . اميرة : اقول ,,, خليننا ننام ,, بكره ورانا شغل واجد .( وحطت راسها عالمخده ) قامت سمسمه من سرير اميرة واتجهت لسرير الي جار سرير اميرة وحطت راسها عالمخده ولفت عيونها للشجر الي مسويه لوحه لإيطار الدريشة . 0000000000000000000000000000000000000 طقس بيت ابو عبد الوهاب ثلج وكان الخدم اول شخصيات اليوم ومشغولين بالتنظيف . تمشي الصورة لليمين السرير وتشوف وجه متعفط نسائي نايم يالمتخيل . وجه وسيم مشرق يطل عالمرايه وكان مرح بالكشخة بس قطع عليه صوت رنة جوال : الو . غاده : اهليييييين . عبد الوهاب : هلا ,,,,, مشالله ,,,, الشمس توها تخلي شعاعها يلمع . غاده تدلع بشعرها : غريبه قايم قبلي !!!! العاده انا الي اقومك بالجوال . عبد الوهاب : حبيبتي ,,, ابوك بيجي للشركة ولازم اكون نسيط بنظره . غاده : لا والله !!!!! تبي تصير منافق قباله ؟؟؟ عبد الوهاب : وليش منافق ؟؟؟ غاده : دايم تتأخر وتسوي نفسك قباله انك نحله ؟؟؟ عبد الوهاب : دغدغه ,,,, تكفين ,,, افهميني !!!!!!؟ غاده : ااااااااه منك ومن حركاتك ,,,, شلون لو صرت تملك وحده من شركات ابوي ؟؟؟ شبتسوي ؟؟؟ جاوبني يالكسول ؟؟؟ عبد الوهاب : غاده ,, اذا فكر ابوكي يعنني بشركتكم ,,, كالساعة اغير نظامي . غاده : المهم ,,,, متى يجتمعوا العصفورين بقفص واحد ؟؟؟ عبد الوهاب : ليش ؟؟؟؟ لهدالدرجة متملله ؟؟؟ غاده : لا ,,,,, بس ,,,, متلاحظ انك لك سنتين مخطبتني ؟؟ عبد الوهاب : غاده ,,, قدري مواقف الصداقه الي بيني وبين سامي ,,, سامي موصيني ان اهتم بمزرعته بوقت سفرته ,,, وهو مو راجع الا بعد سنتين ,, يعني بهالوقت مقدر اخطبك ,,, لاني لو خطبتك رح اعدل بين شغلي بالمزرعة وبين مكالماتي معك ,,,, فاهمه ؟؟؟ غاده : طيب طيب ,,,, بس هوبي ,,,, لاتنساني . عبد الوهاب : ابشري ,,, على هالخشم ,,, بس انتظري . غاده : مو الانتظار هو الي مخوفني ,,,, اخاف يصير شي بيننا . عبد الوهاب : غاده ,,,, مخبرك تتشائمين . غاده : عبد الوهاب ,,, انت متعرف شيصير فيني لما اعرف انك معزوم عند خويك سامي ,,,, عاد هناك فيه بنات كل وحده صور مسنجر ,,, اخاف بس ....... عبد الوهاب : انتي بلقيس يابنت الناس ,,,, شفيك ؟؟؟؟ غاده : ايه خلاص ( واستحت ) كانت وجوههم لما يتكلموا كريم من النعومة . 0000000000000000000000000000000000000000000000 صالة جواها شخصيات منوعة الاعمار ,,, الجامعي والثانويه ,, والموظف والعسكري والدكتور والمدير شركة ,, والمصممة ازياء والمدرسة ,, وكان الحوار بينهم بالورد يعني ابتسامه . نجلاء والهنوف كل وحده تتناقش وكأنهم بيتراضوا ,,,, الهنوف : يابنت عمي ,, من لحمي ودمي ,,,, ليش اليوم بالجامعه ,,,, ماجيتي لمي ؟؟؟ نجلاء طالعتها بنص عين : لا والله !!!!!!! وهذه خاطرة جديده من خواطرك ؟؟؟ الهنوف : وليش تعتبرين ترضايتي خاطره من خواطري ؟؟؟ ليش متعتبرينها هدية من بعد الزعل ؟؟؟ نجلاء : شوفي ,,,, عبد الوهاب ولد عمي برفسور بالرومانسيه ,, لو وش مسوى ماقبل اعتذاره ,,, تبين انتي اقبل اعتذارك ؟؟؟ الهنوف : والله انك بزر متنعطين وجه ,,,, يابنت الحلال ,,, اليوم جبتلك هديه وهالهدية ماملت عينك ,, شتبين اسوي ؟؟؟؟ نجلاء : اقطعي خويتك مشاعل . الهنوف : مشاعل اخت سامي ؟؟؟؟؟ لاياعمري ,,, الا هذا ,,,, البنت ماصدر منها الا كل خير . نجلاء : اجل لاتتكلمين معي . الهنوف : بالطقاق ,,,, ميته عليك ابي رضاك ,,, انقلعي بس . من جهه الدكه كانت غاده تقهوي عبد الوهاب . مدت غاده الفنجال لعبد الوهاب ,,, عبد الوهاب : مشكوره . وظلت تسولف معه وكانت مستانسه معه لانها بس تتخيبل معه . 000000000000000000000000000000000000000000000000 ام عبد الوهاب تاكل الكبه وكانت صامته ,, والخدامه سماح تصب لها العصير . رن الجرس وفتحت خدامه وكانت ام بدر بعبايتها الكتافيه واتجهت لأم عبد الوهاب : هلا والله بوخيتي . ام عبد الوهاب : هلا فيك ,,,,, شعندك مسيرة علي ؟؟؟؟ ام بدر : مو بس انا ,,,, كمان ام غاده . ام عبد الوهاب : يووووووه اكيد بتجيب سيرة عبد الوهاب . ام بدر : وانتي شاللي مضيق خلقك ؟ ام عبد الوهاب : ام غاده متجننه من عبد الوهاب ,, وقالت لو ميجي الشهر الجاي ويخطبها بزوجها لولد السفير . ام بدر : وانتي تصدقين كلام ام غاده ؟؟؟ هذه قول بدون فعل . ام عبد الوهاب : عبد الوهاب حالف انه ميخطب غاده الا اذا رجع سامي من السفر ,,, ومتى بيرجع ؟؟؟ بعد سنتين . ام بدر : نوريه ,,,, شفيك ؟؟؟؟ انتم اصبروا ,, خليه يسوي الي براسه ,,,, ولاتخافين ,,, محد بيفرق بينهم غير الموت . ام عبد الوهاب : مدري عنهم ,,, المهم ,,,,(( وسمعت صوت الجرس )) الله يعين . دخلت ام غاده وسلمت عليهم وجلست : ام عبد الوهاب ,,,, انتي مرة مدلعه ولدك ,, لو هو ولدي ,, كان شفتي مرزوق شبيسوي فيه . ام عبد الوهاب : يام غاده ,,, انا مالي شغل ,,,, لحي عالولد لين يوافق . ام غاده : اجل يجلس سنتين ,,, وبعدين يخطب غاده ؟؟؟؟ ياربي ,,, والله بموت من البرود الي بولدك . ام بدر : ههههههههههههههه يام غاده ,,, انتي شمعجلك ؟؟؟ ام غاده : ولد السفير يبيها ,,,, وعبد الوهاب اولى فيها من الغريب ,,,, وعبد الوهاب نجمة بشرية ,, افهميها !!!!!!!!!!!!؟ ام عبد الوهاب : اااااه ,,, يابختي بولدي . ام بدر : ايه ,,,, شعليك يام عبد الوهاب ,, ولدك صار مشهور وكأنه شخصية تاريخيه . ام غاده : انتي لو تشوفين حركات بنتي ,,,, كان صرتي مثلي مشفوحة على الاستعجال . ام عبد الوهاب : انا مقدر اسوي شي ,,, ولدي هو الي بيتخذ القرار . 00000000000000000000000000000000 كانت توكل الجد الي شوي وبينام ,,, كانت حزينه بتأكيلها له ,,,, مو عارفه شسبب الحزن الي مغموسة فيه ,,,, بس متأكده ان حسها الي جوات قلبها فيه شويه حياة من الحزن . الجد خلف : بس يابنيتي . اميرة : خالي ,,,, لازم تاكل ,,, انت بتنعجن من الجلد المترهل ,,, خليني اوكلك عشان تصير سمين . الجد خلف : تبيني مفارقك من البيت ؟ اميرة : محد مملي فراغي غيرك . الجد خلف : بس عندك بدر ويزيد ,,, يسلونك . اميرة : بدر ويزيد ,,,,, هم اصلا يعتبرونني مخلوقة ؟؟؟ اصلا هم حاقريني وانا مالومهم ,,,, خدامه . الجد خلف عصب من كلمتها الاخيرة " والله لخليك معززة وكرسي عرش عليهم " اميرة تخلط الرز مع المرق : هاك خالي . ( تعتبره خالها لانه هو الوحيد من بين مجتمع البيت الي مينفخ عليها ) الجد خلف : بنيتي ,,,, بس بس ,,, شبعت . اميرة : مافي ,,, لازم تاكل . الجد خلف : خلاص يبنيتي ,,,, هاتي دوى القلب . اميرة : طيب . واخذت علبه الدواء من فوق الدولاب القزم . اميرة : هاك . الجد خلف اكله . الجد خلف : الحين الشمس شلونا ؟؟؟ اميرة : بيج ,,,, تبي تتفرج عليها ؟ الجد خلف : ايه . وجلسته بالكرسي المتحرك ومشّت الكرسي للحوش : ها خالي ,,,, شرايك بالنور ؟ الجد خلف : يهبل ,,, يوسع الصدر . سمسمه جت لهم : مشالله عليكم ,,, اجل مستانسين عند الشمس . اميرة : ايه ,,, خالي يبي يتفرج على الشمس . سمسمه : صدز انكم راعيين مزاج ,,, ياليتني ربع مزاجكم ياخالي . الجد خلف : كفوا يبنات الجيل ,,, هذولا صدز اوادم ,,,, مو الي راعيات الشخير . اميرة وسمسمه يطالعوا بعض وكأن عيونهم كرة " يقصد امثال غاده !!!!!!!!؟" الجد خلف : بنات ,,,, عطونن اللبن . سمسمه : انشالله خالي . وتركتهم بس وقفها جية العم عبد الرحمن لهم وشاف زول سمسمه المريض من الرعب . ابو عبد الوهاب : شلون ابوي ؟ سمسمه : انا مشوفه ,,, وكلتني العمه اني بس اهتم بالزهور . ابو عبد الوهاب قاسي الملامح : طيب ,,, روحي . وتركته بخبال واتجه العم عبد الرحمن لموقع الجد : شلونك يبه . الجد خلف عصاه تهتز من يده : بخير ياوليدي ,,,, شلون مرتك ؟ ابو عبد الوهاب : بخير ,,, ( وجه سؤاله لأميرة ) شلون ضغط ابوي ؟ اميرة : الحمد لله ,,,, بس حبوب الضغط خلصت . ابو عبد الوهاب : طيب ,,,, كلمي ابو جابر يجيب الادويه وانتي شوفي شاللي ناقص . اميرة : حاظر طال عمرك . ابو عبد الوهاب : اتركك الحين ,,, عندي شغل بالشركة . ولما التفت شاف غاده متجهه لهم وكانت انيقه ,, ابو عبد الوهاب : هلا ,, هلا بزوجة ولدي . غاده : هلا فيك عمي ,,,, شلونك ؟ ابو عبد الوهاب : زين بشوفتك . غاده : تسلم . الجد خلف : يابنيتي . ايمرة : هلا عمي . غاده بصدمة وحده : ايش ؟؟؟؟؟؟؟ ابو عبد الوهاب مصدوم : بنيتي !!!!!!!!!؟ اميرة تطالع وتسمع امر الجد خلف : هلا عمي . االجد خلف : شوفي ,,,, ابيتس تجيبيلي عصير ,, وابييييه من يدينتس . اميرة : طيب . اول ماوقفت ,,, العم عبد الرحمن تقدم : من متى يناديك ببنيتي ؟ اميرة : من زمان . العم عبد الرحمن سطرها كف وكانت نظرة الانتصار بعيون غاده . اميرة رفعت راسها ونزلته . العم عبد الرحمن بعيون شريرة : علاقتك فيه خدامه وبس ,,,, مو وحده من عياله ,,, فهمتي ؟؟؟؟ اميرة : انشالله عمي ,,, ( وحبت يده ) انا اسفه . وتركتهم تجيب العصير . ابو عبد الوهاب التفت لغاده : غاسله مخه ,,, اجل ابوي ,, يحط اميرة ,,, مثل اختي ؟؟؟؟ غاده : اصلا لو هي خدامتي ,,,, اخليها تبوس رجلي غصب ,,,, ولا ,,, وبضحك على وجهها البزر ,,,,, ولا ,,, وبخليها شاحذه عندي . الجد يسمع كلامها ويحزن " بنت ابليس !!!!!!! كذا وصلت فيتس تتكبرين على الخدم !!!!!!؟ اذا مخليتس تبكين تمويتن قهر ,,,, مكون ابو عبد الرحمن " وجابلته العصير : تفضل ( تبي تقول يبه بس خافت من العم عبد الرحمن ) عمي . شرب العصير والتفت عبد الرحمن وطالع اميرة فوق تحت وتركها ابتعدت الصورة عن وجه اميرة للسماء الكحليه . الجد خلف التفت وطالع السماء : اميرة . جلست : سم خالي . الجد خلف بفعل انتقام : اسمعيني يابنيتي ,,,, ابيتس تتصلين عالمحامي سعود ,,, وتقولين له يجي هنا . اميرة : طيب . وتركته بطفوله . الجد خلف التفت وكان بيسوي حركة أليه جواها لغز اكشن بأمر من قلبه . 0000000000000000000000000000000000000 ![]() ![]() |
![]() |
#2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
الجزء الثاني
دخلت لغرفة الجد الشعبية واتجهت للدرج الخشبي الي بالزاويه وفتحت درج عريض واخذت دفتر ابو سلك واتجهت لأقرب جلسة وجلست وبدت تفتش وتتفحص الارقام . اخذت جوالها واتصلت على رقم سعود : الو . استغرب المحامي سعود من هالصوت اول مرة تتصل عليه بنت : من معي ؟ اميرة : انت تعرف العم ابو عبد الرحمن ؟ المحامي سعود : العم ابو عبد الرحمن !!!! عياله عبد الرحمن ومرزوق ومطلق ؟ اميرة : ايه . المحامي سعود : ايه ,,, شتبين ؟ اميرة : انا الخدامه الخاصة للجد ابو عبد الرحمن . المحامي سعود : شبغيتي ؟ اميرة : العم خلف قالي انا يبي يشوفك . المحامي سعود : يشوفني !!!!!! خير انشالله ؟؟؟ اميرة : مدري ,, ماقالي . المحامي سعود : طيب ,,, انا بالعصر اكون عنده . اميرة : اوك ,,,, مع السلامه ( وسكرت الجوال ) المحامي سعود : مع السلامه ( وسكر الجوال وهو يفكر ) غريبه !!!!!! العم خلف معنده قضايا ,,,, ولامحتاج يشتري اراضي ,,,, شيبي ؟؟؟؟ 00000000000000000000000000000000000 دخلت سناء بغرفة غاده وولعت الانوار : عيد ميلاد سعيد . قامت غاده بدلع : سناااااااء ,, طفي النور . سناء : اليوم يوم المسرح يالمعشوقه ,,, ولا نسيتي ؟؟؟ غاده : اي مسرح ؟ سناء : ها !!!!! مو عيد ميلادك فمسرح عبد الوهاب ؟؟؟؟ غاده : ايه صح . سماء : اجل يالله ,,, عالمشغل لزوم الكشخة . غاده : اوفففففففففففففففف. رن جوال سناء : اهلين مشاعل . مشاعل : هلا حبيبتي ,,, تجون لبيتنا اليوم ؟ سناء : منقدر ,, اليوم عيد ميلاد غاده . مشاعل : يوووووووووووه نسوي عيد ميلادين بيوم واحد . سناء : لمن العيد الثاني ؟؟؟ مشاعل : اخوي سامي ,,,, عيد ميلاده اليوم . سناء : خلاص ,,, اجل اخلي رئيسة خدم بيت غاده تتصل على خدامتكم وتسوي الاجرائات . مشاعل : باااااااااي . قفلت سناء : غاده ,,, بنسوي حفلتك مع سامي اخو مشاعل . غاده : يوووووووه خلونا نسويها هنا . سناء : ميصير ,,,, خلينا نكمل الفرحة . واستسلمت غاده لأمر سناء : اوك . 0000000000000000000000000000000000000000 صعد المحامي سعود للدكة : صبحك الله بالخير يابو عبد الرحمن . الجد خلف : صبحك الله بالنور . المحامي سعود : شلونك اليوم ؟ الجد خلف : مستانس حيل . المحامي استغرب وناسته الي مفهمها : مستانس !!!!! وناستك فيها شي يخرب !!! خير ؟؟؟؟ الجد خلف : حرام الواحد ميستانس ؟ المحامي سعود : مو حرام ,, بالعكس ,,, شي طيب ,,, بس هالوناسة انا مو مرتاح لها . الجد خلف : الوناسه مو بيومي ,,,, الوناسة بالوصية . المحامي سعود : الله يطول بعمرك ,,,, شهالكلام ؟؟؟؟ الجد خلف : كلنا على هالطريدز . المحامي سعود : معك حق ,,, خير ؟؟؟؟؟؟ اشوف خدامتك متصلة علي وتقول العم خلف يبيك بحاجه ؟ تطالعه وتطالع الجد خلف . الجد خلف : ايه ياولدي ,,,,, انا خليتك تجي وبدون ميدرون عيالي ,,, عشان بس اكتب هالوصية الي بتتنفذ بعد ماموت . المحامي سعود : خير انشالله ,,, معي دفتر الوصايا . الجد خلف : بنيتي . المحامي سعود رفع راسه اعجاب من لأخلاق الجد خلف . اميرة : سم خالي . الجد خلف : روحي عننا . اميرة : طيب . وتركتهم بتصرف خدم . المحامي سعود : والله مخبرتي انك ذروق يابو عبد الرحمن . الجد خلف : اترك عنك الحتسي الزايد ,,,, انا حاس ان بيصير شي بعايلتي ,,, وعشان كذا ,,,,, لازم احط هالوصية قدام الجميع . المحامي سعود : بدينا ( كان فاتح الدفتر وينتظره يبتدي بالوصيه ) الجد خلف : اكتب . بدت اصبعه تكتب حروف الوصية الاولى ,,, واستمر يكتبها لين خلص . الجد خلف : الوصية الثانيه . وبدت اصبح المحامي سعود تكتب الحروف لين خلص وفجأه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! رفع راسه بصدمة بطيئة وبدى يستوعب الكلام الي جوى الوصية الثانيه : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الجد خلف طالعه بنظرة غامضه !!!!!! المحامي سعود : عمي ,,,,, انت تفهم شقاعد تقوله بالوصيه الثانيه ؟؟؟؟ الجد خلف بثقه شايب : ايه . المحامي سعود : ياالعم ,,,,,, من جدك ؟؟؟؟ الجد خلف : ايه ,,,,, ابيهم يحسون باللي حولهم ,,, عيالي لازم يحطون كل شي قبالهم احترام . المحامي سعود : بهالوصية الثانيه !!!!!!!!؟ الجد خلف : ايه . المحامي سعود : بس كذا ............ العايلة بتتضرر ,,,, واول واحد بيتعذب عبد الوهاب . الجد خلف : مافيها شي ,,,, الحياة قباله . المحامي سعود : ماقلنا شي ,,,,, بس حرام !!!!!! الجد خلف : سعود ,,,,,,,, انت معشت معنا عشان تحكم هاللون . المحامي سعود : معليش ,,,, بس .................... الجد خلف : ياولدي ,,,,, انا مقهور من هالدنيا ,,,, مقهور من الي اشوفه ,,, ابي ءادبهم بالوصية الثانيه . المحامي سعود : شهالتأديب !!!!!!!؟ الجد خلف : سعود ,,,,,, خلك قوي ولايهمك شي . المحامي سعود : ياعمي ,,,,, ترى عبد الوهاب بيروح فيها ,,,, ويمكن ينتحر . الجد خلف : لاتخاف ,,,, هالوصية هذه بتأدب كل شخص ,,, بتأدب كل الناس ,,,, بتأدبنا حنا وبتأدبك انت . المحامي سعود : انا لو محلك ياعمي ,,,, مااوصي هالوصية الثانيه . الجد خلف : بتوريك الايام مثل مورتن ,,,,, ماعليك من احد . المحامي سعود : الله يستر على عبد الوهاب ,,,, خاصة ان شخصيته حنون ,,,, وحساس . الجد خلف : ماعليك انت منه ,,, انا اعرفه اكثر منك ,,,, يوم ويومين وبيتأقلم . المحامي سعود : طيب ,,, تامر بشي عمي ؟ الجد خلف : اسمع ,, هالوصية الثانيه ,, تقولها قبال الحريم ,,,, كل اهل البيت . المحامي سعود : حاظر . وتركه وشافه عبد الوهاب من بعيد : هلا يابو الشباب . المحامي سعود التفت له بهدوء وبنظرة واحد بيموت وتركه . عبد الوهاب يتابع مشيته باستغراب وفسخ نظارته . 0000000000000000000000000000000000000 عبد الوهاب : مشالله !!!!! يعني منت رايح لأيطاليا ؟ سامي : لا ,,,, قررت اني اقعد هنا واهتم بالمزرعة . غاده تقلب العصير وطفشانه وحست ان في احد واقف عندها : خير ؟ الوسيم : اهلين . غاده : هلا ,,, خير ؟؟؟؟ الوسيم بإعجاب : ممكن ,,,,,, نتمشى ربع ساعة ؟ قامت غاده : ولا دقيقة ,,, وعلى فكره ,,, انا مخطوبة ( وصدته ) الوسيم التفت لها وعيونها عصبية " طيب ,, طيب ياغاده " اتجهت لبنات عمها وقعدت ,, حست ان في احد واقف خلفها : مدام . التفتت غاده واخذت العصير وشربت بس انتبهت للخدامه من بعيد وبشر ,,, " عريبه ,,,, جايبه كوب وموزعت الا انا من بين الحظور !!!!!!!!" والتفتت وماهتمت . حست انها دايخه : شباب ,,,, انا بنام ,,, اذا خلصت الحفلة قوموني . نجلاء استغربت تصرفها !!!!!! اتجهت لأقرب غرفه وكان بيغمى عليها من النوم . نامت ونست انها ببيت غريب . 000000000000000000000000000000000000 الدكتور : مشالله ,,,, الله يديم هالصحة عليك ,,, مبين انك مبسوط كتير . الجد خلف في نفسه " من الوصية الثانيه !!!!!!!" اميرة : يعني ضغطه زين ؟ الدكتوره : كتير حلو ,,,, بس غريبه بعمري مشفت العم مبسوط هيك ,,, في شي ؟؟ جوازه .... العم قرر يتجوز ؟ اميرة: ههههههههههه يتزوج وهو بهالعمر ؟؟؟؟ بس مدري ,, فرحته غريبه ,,, من طلع المحامي وهو يطالعني مستانس ,,,, مدري ليه ؟ الدكتور : بس ديرو بالكون منيح ,,, دقات القلب . اميرة : متوقع انه بيزعل ,,, عقب ابتسامته وطيرانه الي مينعرف ليه ؟؟؟؟؟ بس عسى هالفرحة تدوم . الجد خلف لمس يد اميرة : بتدوم يابنيتي ,,,,, بإذن الله تدوم . اقتربت الصورة لشكل اميرة القاعد على سرير الجد " غريبه !!!!!!" دخل ابو عبد الرحمن : شلونك يادكتور عصمت ؟ الدكتور عصمت : انا منيح ( واقترب لوجه ابو عبد الرحمن ) اليوم الوالد مبعرف ليه مبسوط ؟؟؟ بس اكيد عندكون جوازه . ابو عبد الرحمن : هو عندنا زواج ,,,, بس مو الحين ,,, بس عسى فرحته تدوم . الدكتور عصمت : لا ,,, فحتو هاي غريبه ,,, فيها شي ,, واكيد هوي العم عامل عمله . ابو عبد الرحمن : الله يستر من افعاله ,, بس عسى فرحته تدوم يارب . الدكتوره بيسكر شنطته : تامرني بشي ؟ ابو عبد الرحمن : سلامتك . الجد خلف بمواجهه : عبد الرحمن ,,,,, الف مبروك . ابو عبد الرحمن : على ايش ؟؟؟؟ الجد خلف : الف مبروك على حياة عبد الوهاب . اقتربت الصورة لطول العم عبد الرحمن !!!!!!!!! " شسالفة !!!!!!!!؟" اقتربت الصورة لوجه اميرة وباهتزاز !!!!!!! 00000000000000000000000000000000000000 قامت من النوم واستغربت انها نايمه بغرفة غريبه ,,, خافت لما شافت نفسها بقميص نوم ,, قامت واتجهت للمرايه وطالعت باب الغرفة الي جوى المرايه والتفتت ,,, دخلت شخصية نفس الي صدته وطالعت حولها باستغراب : انا وين ؟؟؟؟؟ وانت مين ؟؟؟؟ اقترب لها : مسالخير ,,,,, واخيرا قمتي . غاده : انا وين ؟؟؟؟ الوسيم : بصراحة ,,, مالوم عبد الوهاب لو حبك ,,,, وجه نادر ( وتأملها ) غاده : انت شمنومني هنا ؟؟؟ كان صوتها صراخ مركز . الوسيم : بكيفي !!!!! غاده : عيال عمي وينهم ؟؟؟؟ ومين انت الي تقول بكيفي ؟؟؟؟ ومدري مين الي ملبسني هالملابس ,, وبعدين من انت الي تمنعني عن عيال عمي ؟؟؟ الوسيم بمواجهه اسد : انا زوجك . شهقت غاده : اهيييييييييييئ . الوسيم بعيون منتصره . غاده : يالحقير ,,,,, يالواطي ,,,, يالاناني ,,,, انا مابيك ,,,, ليش تبي تلحقني ؟؟ عشان بس مصلحتك ؟؟؟ تراجعت رجلها بهدوء لين وصلت درج التسريحه . غاده طاحت وصراخها صدى للكون : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا فنفس الوقت قام عبد الوهاب من النوم : يمه !!!!!!!!!!!!!!!!!!! شهالكابوس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! 0000000000000000000000000000000000000000 الجد بتعب : اميرة ,,,,, اميرة . طلعت من غرفة الملابس باستعجال : هلا خالي . الجد خلف : بنيتي ,,, نادي عيالي ,, ابروح للمستشفى . اميرة : طيب . وطلعت من الغرف الي مقسمه 3 غرف واتجهت للدرج وبسرعة تكته من رجلها ووقفت بتعب : عمي ,,,,, العم خلف يبيك . العم عبد الرحمن قام . اتجه هو وام عبد الوهاب : خير طال عمرك . اقتربت الصورة لجسد للجد خلف الي ماسك صدره : عيالي ,,,, عبد الرحمن ,,,,, وين مرزوق ؟؟ وين مطلق ؟؟؟؟ العم عبد الرحمن : اميرة ,,,, اتصلي بالمستشفى ,,, بسرعة . اتجهت اميرة للتلفون وظغطت عالازرار بخوف : الو . 0000000000000000000000000000000000 اقتربت الصورة لغاده وهي جالسه : حرام عليك ,,,,, انا شسويت عشان تسوي فيني كذا ؟؟؟؟ الوسيم : اصلا مافي بنت صدتني ,,,, انتي تصديني ؟؟؟ غاده : لاني احب شاب ,,, وكل حياتي ببنيها معه ,,, ليش خربته ؟؟؟ الوسيم : بدينا بالتفلسف ,,,, يابنت الناس ,,, عادي ,,,, تظاهري بالخيانه ,, ولما نتزوج قدام الناس ,,,, ذيك الساعة بتنسين . غاده : مستحيل ,,, مستحيل ( وبلعت صمت حزنها ) الوسيم يطالعها بتملك !!!!!!! 00000000000000000000000000000000000 طلع من الغرفة وشاف خدامه تبكي وطنشها بس توقف من لما سمع كلامها : الله يشفيك ياعمي خلف ,,,,, الله يقومك بالسلامه وتطلع من المستشفى ( وكملت بكائها ) عبد الوهاب اتجه لها : جدي وينه ؟ الخدامه سمسمه التفتت : في المستشفى ,,,,, بين الحياة والموت . عبد الوهاب حس انه انوضع بصندوق مظلم ,, طنشها . اتجه للمستشفى من بعد اتصال ابوه : يبه ,,,, شفيه جدي ؟ العم عبد الرحمن : مدري شقولك ياولدي ؟؟؟ هذه من بعد وناسته الي امس . عبد الوهاب : وناسته !!!!!! خير ؟؟؟؟ ابو عبد الوهاب : ياولدي وانا ابوك مدري شسالفة ؟؟؟؟؟ بس الله يقومه . طلع الدكتور وواجههم : حنا سوينا كل الي علينا ,,, والباقي ............. اطلبوا لأبوكم الرحمة . كلهم انصعقوا من هالخبر وخاصة عبد الوهاب الي من بعد وفاته حس ان بيصير له شي . 0000000000000000000000000000000000 البنات استغربوا من غياب غاده وخاصة عبد الوهاب الي مادرى عنها من يوم الحفلة بس عاذرها لانها تحب جمعات الصداقه والحركات . ام غاده مدري متوترة وكلما تدخل غرفة بنتها تحس انها تحتاج نجده . تقترب الصورة لجسم ام عبد الوهاب الي لابس عباة ومدري تفكر بوضع عبد الوهاب ,, وتحس انها لازم تخطبله بوقت العزى بس متدري ليه هالاستعجال الي مو وقته . 000000000000000000000000000000000000 بعد العزى ب3 ايام ابو مرزوق بمكتب ابو عبد الوهاب بالشركة : عبد الرحمن ,,, متى تجون تخطبون البنت ؟ العم عبد الرحمن : انشالله اليوم نجي نخطبها لعبد الوهاب ,,,, بس خلكم جاهزين الساعة 4 العصر ,,, البنت مدري طولت نومة عند خويتها مشاعل ؟؟ مرزوق : البنات وسواتهن ,,, خلهن كيفهن . ولما جت 4 الاهل اهتزوا خوف من اختفاء غاده . وكل شوي يطالعوا الباب يشوفون من الشخصية الي بتدخل . انفتح الباب وظهر شكل غاده الي بدون مكياج وكان تعبان : السلام عليكم . كلهم قاموا وخاصة عبد الوهاب . ام غاده : بنتي ,,,, وينك ؟؟؟ خوفتينا عليك ,,, شفيه وجهك ؟؟؟ غاده بلعت ريقها :: وين ابوي ؟ ام غاده : عند الرجال . اتجهت لوحده من الخدم : نادي بابا مرزوق . تركتها وغاده خايفه . جاء ابو غاده : خير يابنيتي ,,, توتس راجعه ,,,, شهالغيبات ؟؟؟ غاده : يبه ,,,, في واحد بيتقدملي ,,, وبيجيك بكره العصر . ابو غاده بصدمة بطيئة وكانت مركزة : وشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ غاده : ايه . وتركته . ابو غاده : وعبد الوهاب ؟؟؟؟؟ غاده التفتت : الله يعوضه بوحده غيري . والتفتت وبلعت ريقها قهر . اتجهت لوسط الصالة : اسمعوا يالحاظرين ,,,, والحاظر يجيب الغايب ,,,, (التفتت بتحدي ) ابي اقولكم معلومة ,,,, والي ميعرفها احد فيكم ,,,,ابي اقولكم سر ,,,,, والي متعرفونه من يوم وانا صغيرة لحد الحين ,,,, وميهمني من الي بيهاوشني ,,, المهم اني عرفت وش الشي الي ابيه . واقتربت الصورة لخلف غاده لعبد الوهاب الي لابس ثوب وكانت الشخصية السعوديه بشكله مركز . 000000000000000000000000000000000000
|
|
![]()
|