الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-22-2011
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (10:01 PM)
آبدآعاتي » 658,452
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله
بيانات اضافيه [ + ]
كيف آنسآك وآسمك بآلقلب محفور ..




سسلآم


آخبــآركــم ؟


روآية كيف آنسآك وآسمك بآلقلب محفور ..


رجآء عند آلنقل ذكر آلمصصدر :

بقلم آللسسوعآت ~




يسمونه طرف وآحد [ حبيب ] يجآمل آلثآني




وآنآ آدري نهآيتنآ وآغامر لو آنآ خسرآن




وآعرف آني بقول آنت نسيت وحبك آلجآني




وآنآ وآلله يـآ حبي آعـرف آني آنآ غلـطآن








عائله ابو راكان


ابو راكان اكبر اخوانه :فهد


ام راكان:منال


راكان الكبير(عمره21..يدرس في الجامعه في المختبرات..عيونه سودا وواسعه جسمه حلو شعره اسود طويل ششوي حبووب ورومـآنسسي درجه اولى يمووت في ششي اسمه بنات كل بنات الرياض مرقمهم)

ريم (عمرها 18 تدرس آخر سسنه ثانوي- علمي – عيونها بنيه جسمها حلو شعرها اسود كيرلي يوصل لكتفها وزعوووله رومانسيه طالعه على اخوها )


عائله ابو مهند


ابومهند:فيصل


ام مهند:مرام


مهند اكبر اخوانه(عمره 20..يدرس في الجامعه اول سسنه تحضيري ..عيونه عسليه شعره اسود خشمه سيف يخقق انسسان يحب الكشخه و كتووم ما يعترف بالحب )

لمى (عمرها 18 تدرس آخر سسنه ثانوي- علمي – عيونها صغيره عسسليه جسمها خطير شعرها كستنائي ناعم يوصل لنص ظهرها عصبيه ششوي )


محمد آخر آلعنقود ( عمرهـ 16.. يدرس آول ثآنوي .. عيونه عسسليه .. نحيف درجه آولى .. قصير حبتين .. ششعره آسود وفرفوش آلكل يحبه .. توأم روحه ولد عمه سعد < بتتعرفوون عليه >)


عائله ابو سعود


ابو سعود : عمر


وآم سعود : مها


سعود اكبر اخوانه ( عمره 20 .. يدرس في آلجآمعه في المختبرات نفس مجمع راكان و مهند .. عيونه عسليه وجسسمه حلو شعره بني .. خشمه سيف .. آنسآن خوقآقي وحبوب ويفهم ع الطـآير )


ريناد (عمرها 18 تدرس آخر سسنه ثانوي علمي .. بنوته دلوعه عيونها عسسليه جسمها حلوو شعرها كستنائي يوصل لنص ظهرها فمها توت وصغيروون ..آنسسآنه حسساسه تمووت في اخووها )


سعد آخر العنقود (عمره 15 يدرس آخر سسنه في المتوسط عيونه بنيه قزوووم ومليآن ششوي مملوح انسسان يحب المزح حتى في وقت الجد يمزح وطلباته آوآمر طبعآ آخر العنقود )


عآئلة ابو أحمد


ابو احمد: خالد


ام احمد: خلود ( اخت ابو راكان وابو سعود وابو مهند )


أحمد : (عمره 23 قدّم في ششركة عمــه .. عيونه عسليه وواسعه شعره ناعم جسمه مره حلو خشمه سيف كتووووم مايفكر بالزواج ابد )

عبد الرحمن ( عمره 19 اخر سسنه ثانوي لانه دخل المدرسسه متأخر .. يدلعونه دحومي مملوح حبوب دمه خفيف رومنسي يموت في الافلام الامريكيه )


احلام ( عمرها 19 اخر سسنه ثانويه << توأم دحومي >> بنت متواضعه على نياتها ونوره توأم روحها بتتعرفون عليها مع الاحداث )


عآئلة ابو نايف


ابو نايف : عبد العزيز


ام نايف : مريم ( اخت ابو راكان وابو سعود وابو مهند )


نايف (عمره 19 بشرته قمحيه عينه عسليه خشمه سيف حبوب وحلوو وكتووم مره مايطلع اسراره لأي احد ولو كان توأم روحه انسسان خوقاقي)


رانيا ( عمرها 20 اول سسنه كليه مملوحه شعرها كيرلي طويله بشرتها قمحيه مخلصه دراسسه وجالسسه في البيت )


عائله ابو متعب


ابو متعب : مشعل


ام متعب : لينا ( اخت ابو راكان وابو سعود وابو مهند )


متعب ( عمره 20 يشتغل في شركة خاله ابو نايف مع احمد حلو طويل بشررته قمحيه )


ندى ( عمرها 17 دلوعة امها وابوها مملوحه عيونها بنيه وشعرها كيرلي يوصل لنص ظهرها )



 توقيع : نظرة الحب



رد مع اقتباس
قديم 08-22-2011   #2


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (10:01 PM)
آبدآعاتي » 658,452
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





آلبآرت آلآول ..

.. في بيت آبو رآكآن ..

قآمت ريم من النوم ببجامتها الورديه كت وبرموده .. دخلت الحمآم ( آلله يكرمكم ) خذت لهآ شآور وطلعت ..

في آلصآله : رآكآن وآبوه وآمه ..


ريم : صصبآح آلخير

رآكآن : صبآح آلحب والاحسساس والطيبه صبـــ..

ريم: بسس بسس بسس خلاص فهمت

آبو رآكآن : أي صبااح قولي مسساء آلخير شوفي الساعه كم الحيين

ريم " طفشت من آلموآل نفس آلكلآم كل يووم فـ حبت تصرف آلموضوع " : آقول يمه باخذ السواق وبمر بنات عمي ..

آم رآكآن : لآحبيبتي آنآ آليوم بيوديني آلسوق

ريم : يوووه .. اوكي خلاص بقول لـ بنآت عمي يشوفون آحد يودينآ ..

آم رآكآن : طيب بس وين بتروحون .. ؟

ريم : بنروح آلمملكــه ..

آم رآكآن وآبو رآكآن : آوكي آلله معكم ..


طلعت ريم آلغرفه ودقت على رينآد ..

ريم : هلآ وآلله بـ رنوو ..

رينآد : هلآ بك والله ..

ريم : اخبارك حياتي ؟

ريناد : تمام والله اخبارك انتي ؟

ريم : بخير دآمك بخير ... اقول رنود ..

رينااد : هلا ..

ريم : السواق اليوم مششغول امي تبيه .. قلت اقول لك فيه احد يودينا انا وانتي ولمى المملكه ؟؟

ريناد : مممممم .. اوكي بكلم سعود آلسوآق آليوم رآح مع آبوي ..

ريم: آوك يلآ تبين ششي ؟

رينآد : سلآمتك .. بآي

ريم : بآآي


.. في بيت آبو سعود ..

رينآد تدق آلبآب على سعود ..

رينآد : سعود

سعود : .........

رينآد " مآسمعت رد من سعود فتحت آلبآب لقته نآيم دخلت بطرف آصآبعهآ "

سعود حط على راسه المخده .. رينآد آطلعي برى بليز ابي انام

رينآآد : سعود تكفى طلبتك ..

سعود حن على آخته وجلس : آمري ؟

رينآد آبتسمت وقالت بحنيه: طلبتك ودنآإ آنا وبناات عمي المملكه ..

سعود :مممم لـآزم ..!

رينـآد:أي بلييييز

سعود:اووف منك المشكله مقدر ارفض لك طلب..اووك روحي البسسي 10 دقآيق وانتي جاهزة

رينآد : وه فدييت آخوي آنآ ..

سعود : روحي لآ آغير رآيي ..

رينآد : لآلآلآلآ خلاص برووح .. وهربت

سعود ضحك على هبآل آخته .. ودخل آلحمآم ربي يكرمكم وآخذ له ششآور ..

لبس جينز سكيني وتي ششيرت آبيض ومكتوب كلآم بآلازرق .. عاد مع جسمه وآلآسبآيكي طلع يخقق ..

دقت رينآد على لمى ..

رينآد : هلآ لمى ..

لمى : هلآ بك آكثر قلبوو ..

رينآد : آخبآرك ؟

لمى : تمآم وآلله كيفك آنتي ؟

رينآإد : آلحمدلله بخير ... آسسمعي ترى بنمرك آنآ وآخوي وبنروح آلمملكه آجهزي آوكي ولآ تتآخرين ؟

لمى : آوكي فديت قلبك ..

رينآد : يلآ بآي ..

لمى : بآيآإت ..


رينآد لبست عبآيتهآ وطلعت مع سسعود .. ومرت على آلبنآت .. ورآحوآ آلمملكــه ..

وفي آلسيآرة ..

ريم " وآآآآآي يخقق وه يآحلآتــه كيف دخل قلبي بهآلسسهوله "



.. في بيت آبو رآكآن ..

كآنو آخوآنه عنده في آلبيت ..

آبو رآكآن : نور آلبيت بوجودكم ..

آلكل : آلنور نورك ..

آبو رآكآن : آكيد آلعيآل طفششآنين وودهم يغيرون جو عن آلبيت ..

آبو سسعود : آيه آكييد ..

آبو رآكآن : وش رآيكم بكره بآذن آللــه نجتمع في مزرعـتنآ .. ؟

آبو سعود : وآلله يآليت منهآ نتسلى ومنهآ العيال بعد يتسسلون ..

آبو مهند : آي والله وآنآ مآعندي مآآنع ..

آبو رآكآن : طيب .. آنآ بدق على سعود بقول له يرجع آلبنآت عندهم طلعه بدري ..


.. في آلمملكــه ..

آلبنآت مآخلوآ محل مآ دخلوه ..

ريم كآنت تنآظر سعود .. بس سعود مآكآن معطي ريم وجـه .. لآنه يحب ندى من يوم هو صغير وهي تحبه ..

ابو رآكان دق على سعود وقال له يرجع البنات البيت بدري عششان وراهم طلعه

.. في آليوم آلثآني ..

آلبنآت تجهزوآ ..

وكآن تقسيمهم في آلسيآرآت :

سياره راكان كان فيها:

احمد << توأم روحه ريم لمى ريناد احلام ندى رانيا << كلنا البنات قلوبنا على بعض


سيارة مهند كان فيها :

نايف << توأم روح مهند - عبد الرحمن - متعب سسعود << هذول الثلاثثي مايفترقون محمد سعد << ثنائي مرح


وباقي السيارات كل واحدد وزوجته ومع شغالاتهم


في سيارة رآكان

كان معلي صوت الاغاني على الاخير والبنات فالين ابوها

اما في سيارة مهند

حدث ولا حرج

كلن على همه سرى الي حاط السماعات في اذنه والي نايم والي ياكل لانوا الطريق طويييل


بعدد وصول الجميع


في المزرعه ..

كآنت آلمزرعه مقسمه للرجال قسسمين قسسم للشياب وقسسم للشباب

والحريم نفسس الشيء دخلوا البنات قسمهم وكل وحده فصخت عباتها ..

ريم كآنت لآبسسه ( برمودهـ آبيض وبلوزه حمرآ كت .. وفآكه شعرهآ آلكيرلي .. وحآطه كحل وقلس بلآشر خفيف .. وطآلعه نعومه وحلوهـ)

لمى كانت لابسسه ( برموده اسسود وبلوزه فوششي ومسسويه في شعرها ذيل حصان وحاطه كحل وقلسس وبلاشر خفيف .. وطآلعه كييووت )

ريناد كانت لابسسه ( برموده جنز ضيق وبلوزه سواريه لونها وردي ورافعه شعرها بششكل عشوائي .. وطالعه عسسل )

احلام كانت لابسسه( تنوره قصيره جنز مع ببلوزه صفراء وفاكه شعرها )

راينا كانت لابسسه ( بنطلون سكيني وبلوزه بنفسجي كت وكان شعرها كيرلي)

ندى كانت لابسسه ( بنطلون جنز وبلوزه زرقآ ومسستشوره ششعرها )

اتفقوا البنات ينزلون تحت في المزرعه يغيرون جوو

وكانوا الاولاد في المزرعه يتمششون وقابلوا البنات على طريقهم سعود اول ماشاف ندى ماقدر يششيل عينه عليها اما ريم لاحظت نظرات سعود لندى بسس حاولت تتجاهلها بس يوم رفعت عيناه مره ثانيه على سعود لقته لسسى يناظر في ندى ويبتسسم لها تضايقت ريم من هالشيء

ريم " ليش حظي كذا كل ماحبيت احد طلع يفكر في غيري لا لا مسستحييل يحبها مجرد ناظر فيها لانوا بنت عمته انا يتهيأ لي "

عبد الرحمن : شباب بنات ايش رايكم نركب الخيل ونسسوي سسباق

الكل : اوك قدآم " تحمسسوا للفكره "

عبد الرحمن: بسس بششرط

الكل : وششو ؟!

عبد الرحمن : انا الي اقسسمكم

الكل : اوك

عبد الرحمن : انا ورانيا نايف ولمى متعب وريناد

ريم وسعود ندى ومهند راكان و احلام .. واحمد ممممم

احمد : انا مابي اركب بكوون الحكم..

دحومي : آووكي .. ها عجبكم التقسسيم

ريم " لاحظت تقلب وجه سعود لانوا اختاروه معها وهويبي ندى وهذا الشيء اكد لها حب سعود لندى "

ريم والعبره خانقتها : خلاص انا مابي العب احسس راسسي مصدع بروح انام وطلعت وتركت الكل في حيره !!

مهند : اقول دحومي انا موعاجبني التقسسيم ابي الحالي ماحب اتحمل مسؤولية احد ابي اطلع مواهبي الحالي

الكل : ههههههههه

سعود " مسستانس جته الفرصه يركب مع ندى قال : بما انه ريم مابتلعب ومهند يبي لحاله ندى تعالي معي انا مسسكين لحالي " بوجه بريء " ..

الكل : هههههههههههههههههه

دحومي : خلآص ندى روحي مع سسعود ..

ندى " مآصدقت طبعآ لآنهآ تحبه " بنعومه : آوكي ..

والكل ركب واسستعد للسباق


عند نآيف ولمى ..

نايف لـ لمى : امسسكيني زين لاتطيحين

لمى اكتفت بأبتسسامه ذوبت نايف

عند رآكآن وآحلآم ..

رآكآن ينآظر فـ آحلآم ومآ بعد عينه منهآ .. وآحلآم منزلــه رآسسهآ " وآآآآي يخقق فدييتــه "

رآكآن : آمسسكي زيين هآه ؟

آحلآم مسكت كتفه ..

رآكآن : آمسكي زين عشآن مآتطيحين وآبتلش فيك ..

آحلآم : كيف تبيني آمسسك آكثر من كذآ !

رآكآن : آيه آكثر من كذآ .. وغمز لهآ ..

آحلآم آستحت ووطت رآسهآ : رآكآن آسستحي ترى ..

رآكآن : فدييت آللي يستحون وآللــه ..


عند رينآد ومتعب ..


ريناد بخوف : متعب بلييز لاتسسرع اخاف

متعب ابتسم لها : لاتخافين ماعليك شر ان شاء الله


عند ندى وسعود ( عصآفير آلحب ) ..

ندى : سسعوود ..

سعود : عيون سعود وقلبه وروحه ..

ندى نزلت رآسسهآ ..

سعود : آمري وش بغيتي ؟

ندى آبتسسمت وبخجل : هآه .. نسسيتني وش آبي ..

وضحك سعود بخفه عليهآ ..

عند رآنيآ ودحومي ..


دحومي : اقول ماششفتي نفسك في المرايه قبل ماتجين ؟

رآنيا : ليشش ايش فيني اهبل بسسم الله علي

دحومي : والله وهذي المششكله انوا

رآنيا : ادري ادري اني حلوه

دحومي : ياششين الثقه في النفسس

رآنيا وهي ترف بعيونها : والله شكلك غيران مني

دحومي يلف وجهه عنها ويمسسك في الخيل : اقول امسسكي فيني وانتي ساكته

رآنيا : مني ماسسكه ومدت بوزها

دحومي : مابتمسسكين هآآ أجل طيحي

رآنيا تورطت : لا لا امزح بمسسك

ضحك دحومي بأنتصار


في الغرفه عند ريم ..
دموعها على خدها


" انا هبله اني حبيته وماكنت ادري انه يحب ندى ليش ياقلبي تعذبني يوم حبيت ولقيت الشخص الي افكر فيه طلع يحب غيري ليشش بس وآلله مآقدر آنسسآهـ =( "


نرجع للرجه

بدأ السباق وكان الكل يحاول يفووز بسس خرب عليهم صوت صرآخ ....


توقعآتكم في آلبآرت آلجآي ؟


وعطونآ رآيكم في آلآولى ..روآيتنآ




رد مع اقتباس
قديم 08-22-2011   #3


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (10:01 PM)
آبدآعاتي » 658,452
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





آلبآرت آلثـ 2 ــآني ..


عند آلحريم ..


آم نآيف : وآلله آشتقت لكم .. من زمآن مآتجمعنآ فـ مكآن وآستآنسنآ قد كذآ ..


آم سعود : آيه وآلله آلحمدلله آننآ تجمعنآ ..


آم رآكآن : آلحمدلله وآن ششآء آلله ننبسط آكثر ..


عند آلرجآل ..


آبو متعب : وشش رآيكم فـ آجآزة آلصيف هذي نسسآفر مع بعض ؟


آبو آحمد : ممممم وآلله بششوف رآي آم آحمد وآلعيآل .. ومآ آعتقد بيرفضون ..


آبو نآيف : توكّلنآ على آللــه .. بس وين تبون نروح ؟


آبو رآكآن : وآلله آنآ من رآيي نسآفر مصر .. وش رآيكم .. ؟َ


آبو مهند : آيه وآلله مصر حلوه مره آمآكنهآ كثيرهـ ..


آبو سسعود : قبل رحتهآ وآلله حلوهـ مآعليهآ .. وآلعيآل بتعجبهم ..


عند آلششبآب وآلبنآت ..


آلكل سمع صوت صرآخ ووقفوآ ...


آلتفتوآ لقوآ رينآد طآيحه في آلآرض وشبه مغمى عليهآ ..


آلكل ششهقوآ ..


متعب نزل لمسستواها وجلسس يضرب على خدها بخفه


حط يده على رقبتها عششان يشيلها وحسس برعشه في جسسمه


وحاول ياخذها بسسرعه عششان لايحسسون الشياب والحريم


وركب في سسيارته وجاء سسعود وركب معه ويده على قلبه خايف على اخته


...........


في المزرعه كانوا البنات يصيحون خايفين على توأم روحهم


والشباب يهدونهم حريصين انوا محد يدري بالموضوع من الششياب والحريم


.......



في المستشفى

كانوا سعود ومتعب ينتظرون الدكتور يطلع خايفين على ريناد


طلع الدكتور من الغرفه ومشوا لعنده


متعب : ها دكتور طمنا ايش فيها ريناد ؟


سعود: ايش طلع فيها ؟


الدكتور : ماتخفوش ماتخفوش عدت سليمه كسسر بسيط في رقلها ( الدكتور مصري )


متعب وسعود مع بعض : كسسر !!


الدكتور : ايوه وحنخلص الاقرائات وحتطلع معاكم


الدكتور لمتعب : انت قوزها ؟


متعب : هـآ لا لا هذا اخووهـآ <~ اشر على سسعود


راح سسعود وخلص الاجرائات وطلعوا من المستشفى ومعهم ريناد


سعود لريناد : سسلآمات خوفتينا عليك يادبه


ريناد وصوتها تعبان: الله يسسلمك


متعب : الحمد لله على السسلامه هذا وانا قايل لك امسسكيني زيين


ريناد " ابتسمت وحسست بششعور غريب تجاه متعب " : الله يسسلمك بسس لايكون الشياب والحريم دروا !!


سعوود : لالا لاتخافين ماعطيناهم خبر ..


وصلوا المزرعه والشباب والبنات كانوا ينتظرونهم برى


وكلهم تجمعوا عند ريناد وتحمدوا لها بالسسلامه


دخلوا من عند الحريم وكانت لمى تسساعد ريناد والكل انصدم ويناظرون رجل ريناد


وقامت ام سعود خايفه : ياويل حالي ايش فيها بنيتي ؟


ريناد: لالا تخافين يمه كسسر بسيط


ام سعود: متى صار وكيف ولا علمتونا ؟


رينادد: خلاص يمه الحين دريتوا الحمد الله كسسر مو شيء ثاني !


لمى: معليش خالتي بطلع ريناد ترتاح شوي


ام سعود : طيب حبيبتي مششكوره


وطلعوا البنات فوق ودخلوا الغرفه وسدحوا ريناد على السرير وجلسوا حولها يسولفون ويضحكون


رانيا : اقول بنات وين ريووم عنا ؟!


احلام : أي والله ماشفتها من ركبنا الخيل هي طلعت فوق ولا عاد ششفناها


لمى : انا بقوم اشوفها


دخلت غرفة ريم لقتها نايمه والدمعه على خدها وشكلها كانت تبكي


لمى " ياربي اكيييد متضايقه انا مارتحت من يوم قالت مابي العب فجأه كذا قلبت كانت ياحلاتها معنا مافيها شيء !! "


غطتها وطلعت من الغرفه وراحت للبنات


البنات : ها وين ريم ؟!


لمى : مسكينه لقيتها نايمه ششكلها تعبانه


احلام : ياقلبي عليها


ندى : آنآ بنزل آجيب آلششيبس وآلخرآبيط ..


لمى : يلآ آنآ بجي معك ..


آلبنآت : تسوون خيير وآللــه ..


عند آلششبآب ..


رآكآن رن جوآلــه .. آلششبآب نآظروآ فيه : آطلع كلم خويتك ..


رآكآن : وهذآ آللي بيصير ..


طلع رآكآن ..


رآكآن : هلآ وآلله بهآلصصوت ورآعيييه ..


هيفآء بدلع مآسخ : هلآ فيك حيآتي ..


رآكآن : آخبآرك يآقلبي ؟


هيفآء : مو بخير


رآكآن : آفآآآآآآ ليشش ؟


هيفآء : آنآ زعلآنه علييك ليش مآدقييت علي آمس ؟


رآكآن بـ كذب : يووه حبيبتي وآلله آنشغلت مع آلجآمعه ..


هيفآء : خلآص حبيبي عآذرتك ..


رآكآن : آيه حبي بغيت آطلب طلب ..


هيفآء : عيوني لك ..


رآكآن : آبي آششوفك .. بليز هيفآ لآتردين طلبي ..


هيفآء : بس حبيبي آ..


رآكآن قآطعهآ : آلششبآب مسوين حفلــه وكل وآحد جآيب حبيبتــه .. وآنآ ترضين آدور وحدهـ غيرك تجلسس معي ؟


هيفآء بخوف : لآلآ خلآص بس متى ووين ؟


رآكآن : في آلششقــة ..


هيفآء بصدمــه : آلششقة ! لآ ركوون مآينفع وش شقـة .. ؟!


رآكآن : خلآص آجل برآحتك بششوف وحدهـ غيرك ..


هيفآء : لآلآ خلآص آمري للــه .. بس متى ؟


رآكآن : آلآسسبوع آلجآي آوكي حيآتي ؟


هيفآء : من عنوني ..


رآكآن بخبث : وآبيك تلبسين شي .....


هيفآء فهمت عليــه : آوكي مآطلبت ششي ..


رآكآن : يآعيني ع آللي يفهمون ع آلطآآير ..


وكملوآ سسوآلفهم كآلعآدهـ ~


عند ندى ولمى ..


آم متعب : ندى تعآلي ششوي آبيك ..


ندى : حآضر يمه .. لمى آسبقيني ع آلمطبخ آمي تبيني ..


لمى : آوكي ..


لمى دخلت .. وكآنت تنآظر ورى .. صدمت بششخص وكآنت بتطيح بس مسكهآ من خصرهآ .. وصآر جسمه لآصق فـ جسمهآ ..

.....................


مين آللي صدمت فيــه ؟


وآش تتوقعون يصير بين رآكآن وهيفآ ؟


ووش آخر آخبآر عصآفير آلحب ؟


توقعآتكم في آلبآرت آلجآي
..




رد مع اقتباس
قديم 08-22-2011   #4


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (10:01 PM)
آبدآعاتي » 658,452
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



آلبآرت آلثــ 3 ــآلث ..


عند ندى ..


ندى : هلآ يمه بغيتيني ؟


آم متعب : آيه حبيبتي ودي هآلششآي للششبآب ..


ندى : حآضر يمــه ..


حطت آلششيلــه على رآسسهآ ..


ودقت آلبآإب فتح لهآ سسعود .. ومن توترهآ كآنت بتكب آلششآي عليه ..


بس كآن آسسرع ومسك آلصينيه .. وجت يده على يدهآ .. وآلتقت عيونهم ببعض .. ورآحت وعيونه مآفآرقتهآ ..


عند لمى ..


دخلت .. وكآنت تنآظر ورى .. صدمت بششخص وكآنت بتطيح بس مسكهآ من خصرهآ .. وصآر جسمه لآصق فـ جسمهآ ..


رفعت رآسسهآ شآفت نآيــــــف ..


بعدت عنه بآرتبآك ..


لمى بآرتبآك : سسوري مآنتبهت ..


نآيف : آنتبهي مره ثآنيه لآتطيحين على شخص غيري .. وآبتسسم وغمز لهآ ..


لمى " وهـ بسس يآحلآت هآلآنسسآن خوقآقي " .. وآكتفت بآبتسسآمــه ذوبت نآيف ..


تنهد نآيف ومششى ..


دخلت ندى آلمطبخ على طلعة نآيف ..


وششآفت لمى مرتبكه وخدودهآ حمرآ ..


ندى وهي تغمز لـ لمى : هآه آعترفي وشش كآن يسوي نآيف هنآ ؟


لمى آرتبكت : هآه ... لآ بسس جآ يآخذ مويآ وطلع ..


ندى " مآصدقت بس بسسلك لهآ " : آهآ ..


طلعوآ عند آلبنــآت ومعهم آلششيبس وآلبيبسسي ووو آلخ ..


عند ريم ..



قآمت من آلنوم .. وحسست بصدآإع فضييع .. نزلت سسوت لهآ كوفي .. وتذكرت آللي صآر وحسست بضيقــه =(


دخلت عند آلبنــآت .. وششآفت رينآد خآفت عليهآ ..


عند آلششبآب ..


سعوود ومهند كانوا نايمين


وسعد ومحمد يلعبون بلاي ستيشن


اما نايف كان يفكر بالي صار


احمد ودحومي وراكان ومتعب يلعبون بلوووت


دحومي كان مفهي ووده ينام


متعب : يابو الشبباب يلا دورك وقفل فمك بخرتنا


دحومي : هاا ايش فيه ؟


راكان : لا بسس البقرة طاحت من فوق العمارة والتيس يدوور ع الارنب والام اكلت جرجيير وآنت لسى مآلعبت ..


دحومي:أهـآ قول من الصبح انه دووري


متعب:لا والله بدري واحنا من امسس وش نقوولك..!


الكل:هههههههههههههه


احمد:وآلله انك مفهي..قووم قووم نام ..وخلي نـآيف يجي بدآلك


متعب :يلآ نـآيف تعآل العب بدال دحومي


نـآيف:............


رآكـآن:يابو الششباب


نآيف:.............


أحمد:الووووو


متعب : وآحد ثنيين وآحد ثنيين ..


رآكآن : هآه آلمآيك آششتغل ؟


آلكل : ههههههههههههههه ..


نآيف:هاا احد نـآدآني..!


أحمد:لا سسلامتك ياالحبيب بس كنت اكح ..هذا كله وتقوول في احد ناداني!


رآكـآن: اللي ماخذ عقلك يتهنى به..وغمز له


وكملو ضحك ووناسسه الى الفجر والكل دخل ينام


عند البنات


لمى : بنات انا جاني النوم برووح انام


ندى:أي والله تعب يلا ننام


احلام:اووك يلا


رانيا : في أي غرفه بننام؟


ريناد:الغرفه اللي كانت فيها ريم


ريم :لا والله مالي ششغل ماتناامون الا لما يجيني نووم


لمى:لا ياماما انتي شبعانه نووم واحنا مانمنا وصاحيين من الصبااح مررة بدري..تعالي معنا وبيجيك النووم وبتنامين


رانيا : خلصونا في أي غرفه ؟؟


ريناد:قلت لكم يلا في الغرفه اللي كانت فيها ريم


احلام:بسس رنوو انتي تعباانه بتتعبين من غرفه لغرفه خلاص بننام هنا كلنا عندك


الكل:اووك


صلوو الفجر وكل وحدة آنسدحت في مكانها وناامت


البنات ناموا من جهه والشياب والحريم قامو عششان يصلوون ويفطرون


لانهم ناموا من بدري


وجهزوا الحريم الفطور وفطروا مع بعض


اذان الظهر راحت ام متعب للبنات عششان تصحيهم يصلوون الظهر


دخلت عليهم وجلسست تصحي فيهم لكن لاحياة لمن تنادي


راحت جابت مويه ورشت عليهم قامت ريم مخترعه عمتي ايش فيك ؟!


ام متعب وهي معصبه : قوموا صلوا الظهر بيروح وقت الصلاة يلا قوموا


ريناد : عمتي طيب والله بنقووم بسس شووي الله يخليك


ام متعب : مافي شووي يلا بسسرعه قوموا صلوا


قاموا البنات يصلوون ورتبوا أغراضهم.. ونزلت ام متعب تكمل سسوالف مع الحريم


عند الرجال


ابو مهند : انا بقوم اششوف الشباب مصخوها طول حياتهم نوم واكل ومو قد المسسؤليه


ابو متعب : أي والله صادق لا صلاة ولا شغل ودراستهم زي وجههم


راح ابو مهند للشباب وجالسس يصحي فيهم لكن كل واحد نومه اثقل ممن الثاني


طفى المكيف عليهم وقال يلا صلاة وقوموا حطوا الاغراض في السسيارات عشاان بنمشي اليووم وياويل الي يرجع ينام


قاموا الشباب وكل واحد ننفسه في خششمه لانهم ناقصين نووم


الكل كان جاهز وركبوا السسيارات نفسس تقسيمهم


في سيارة راكان كان راكان يناظر احلام من المرايا واحلام انتبهت لنظراته واستحت وجلسست تسولف مع البناات


رآكآن " وآلله آنهآ دخلت قلبي آلبنت هذي .. جننتني وآللــه " ..


آحلآم " وآآآي فديتــه .. نظرآته تذووووووووب " ..


آمآ في سسيآرة مهند ..


وقف مهند عند آلبقآلــه ..


مهند : هآ ششبآب تبون شي ؟


وكل وآحد قآل وش شيبي نزل مهند جآب آلآغرآض ومششوآ ع آلبيت ..


وعند محمد وسعد آللي فـ سيآرة مهند ..


محمد : يآخي يآششين آلدرآسه مآصدقنآ غبنآ يوم عشآن آلمزرعه ..


سعد : يآليييل آلقرف .. لآتذكرني بسس ..


محمد : مسسوي نآسسي .. ورآك ورآك


سعد : لآ وآلله آحآول آنسسي نفسي ..


آلكل وصل بيتـه ..



في بيت آبو رآكآن ..


دخلت ريم غرفتهآ و آخذت لهآ ششآور وطلعت رتبت آغرآضهآ .. ودخل عليهآ رآكآن ..


رآكآن : هلآ رييم ..


ريم : هلآ وشش عندك ؟


رآكآن : آلآ بغييت آسسآلك آحلآم كم عمرهآ ؟


ريم نآظرت بنص عيين : وآنت وش عليك فيهآ ؟


رآكآن : لآ بس حبيت آسسآل ..


ريم : عمرهآ 19 ..


رآكآن : آهآ طييب .. سسؤآل ثآني ..


ريم : يآلييل يآرآكآن يآكثر آسسآلتك وقت آلنوم ..


رآكآن : آسستحمليني ..


ريم : آمري للــه ..


رآكآن : هي تحب ؟


ريم عقّدت حوآجبهآ ..


رآكآن : آقصد تحب آو مرتبطــه يعني .. ؟


ريم : آهآ .. لآلآ .. ولو سمحت يلآ فآرق لآني آبي آنآم ..


رآكآن " آهم شي آخذت آللي آبيــه " .. وطلع من آلغرفه ونآم ..


في بيت آبو متعب .. وتحديدآ غرفه ندى ..


طلعت من آلحمآم آلله يكرمكم .. وفتحت آللآب ودخلت آلـ قيمزر ..


جآتهآ آضآفه من وآحد آسسمه زيآد ..


قبلت وجلسست تلعب معه وتسسولف فـ نفس آلوقت ..


زيآد : ممكن نتعرف ؟


ندى : آي آكيد ليشش لآ ..


زيآد : آوكي عرفينآ على نفسسك ..


ندى : آنآ آسسمي ندى من آلريآض عمري 17 ..


زيآد : وآلنعم وآلله ..


ندى : وآنت مآعرفتنآ على نفسسك ..


زيآد : آنآ آسسمي زيآد من آلريآض عمري 19 ..


ندى : عآشت آلآسآمي ..


زيآد : تعيشش آيآمك ..


زيآد : آنآ ودي آتعرف عليك آكثرر .. ممكن نتوآصل ع آلآيميل ؟


ندى : آيه نو بروبلوم



........................

زيآد : آوكي آضفتك ..


ندى : اسسمع انا طالعه الحين اشوفك بكره انششاء الله


زياد: ليشش بدري !!


ندى : والله توني جايه من برى بروح انام واريح ششوي


زياد : اوك الله معك


وطلعت ندى وقفلت الاب توب وراحت تنام


...................


وش نهآية ندى وزيآد ..


وهل ممكن ندى تنسسى سعود ؟


توقعآتكم للبآرت آلجآي
..




رد مع اقتباس
قديم 08-22-2011   #5


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (10:01 PM)
آبدآعاتي » 658,452
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




آلبآرت آلرآبــ 4 ــع ..


في بيت ابو رآكان .. في غرفة رآكان بالتحديد

رآكان : اقول حبي

هيفاء : آمر ايش بغيت ؟

رآكان : ترى كلمت خوويي الي مسسوي الحفله وقال انوا بكره .. ها ايش قلتي ؟

هيفاء : اوك ماعندي مانع

رآكان : خلاص الحين روحي نامي عششان تقومين بكره من بدري تجهزين نفسسك وانا بروح انام

هيفاء : اوك حبيبي تصبح على خير

رآكان : وانتي من اهله يلا باي حبي

هيفاء : بايات

صباح اليوم الثاني :


في بيت ابو مهند

الكل كانوا مجتمعين تحت يفطرون

ابو مهند : ها لمى جهزتي للأختبارات ؟

لمى : يبه الله يخليك لاتذكرني

ابو مهند : اذا ماتذكرتي اليوم تتذكرين بكره حبيبتي ابدي ذاكري

لمى : ان ششاء الله يبه

مهند : اقول لمى اليوم طالعه مكان ؟

لمى: لا بنادي البنات عندي نششوف مباراة الهلال

مهند : اها اوك

لمى : انت تجلس في البيت ولا بتطلع ؟

مهند : لا يمكن انادي الشباب نششوف المباراة هنا معكم

لمى : يالليل النششبه

مهند : نششبه في عينك مني جالسس على راسسك انا

لمى : طيب طيب خلاص


في بيت ابو احمد

احمد : اقول يبه

ابو احمد : نعم ياوليدي

احمد : كلمت عمي عششان يقبلني في الشركه ؟

ابو احمد : أي كلمته وقال بكره خليه يجيني الشركه

احمد : اوك يبه

احلام : حركات والله كبرنا وصرنا نششتغل

دحومي : مين قدك ياابو الشباب ناس تدرس وتكرف وناس تشتغل وهي مرتاحه

ابو احمد : مين قال لك انوا الششغل راحه !

احمد : أي والله بنكرف في الدوام

آحلام : اقول احمد

احمد : هلا

آحلآم : تبدلني تدرس بدآلي ؟

آحمد : انا ماصدقت افتك من الدراسه تجين تقولين لي بدّلني ؟

احلام : طييب طييب خلاص اعووووذ بالله آكلتني بقششوري

الكل : هههههههههه


.......................


في بيت ابو نايف ..

الكل كان في الصاله ..


ابو نايف : ياوليدي انت الحين بتكمل دراستك ولا تشتغل في الشركه

نايف : لا يبه ابكمل دراسسه بعدين اشتغل

ابو نايف : الشور شوورك ..

.................


في بيت ابو سعود ..

سعود رآح لغرفه اخته رينآد

سعود يدق الباب:رنوو

رينآد: تفضل

سعود دخل وسكر الباب وراه

سعود:كيفهآ الحلوة.؟

رينآد ابتسمت:بخير بشوفتك

سعود:اقوول متى بتفكين الجبسس مشوه شكلك

رينآد:بعد يومين ان ششاء الله برووح المستشفى

سعود:اووك ان ششاء الله

...........


في بيت ابو مهند

في غرفة لمى


لمى : هلآ والله ريووم

ريم : هلا فيك يالغ ـلآ

لمى : ششلونك ؟

ريم : بخير الحمد الله وانتي ؟

لمى : الحمد الله تمام .. اقول ريوم ايش رآيك اليوم تجون عندي انتي والبنات فيه مبآرآة الهلال

ريم : والله مو ششينه .. كلمتي البنات بيجون ؟

لمى : لا الحين بكلمهم

ريم : اوك


قفلت لمى من ريم ودقت على باقي البنات وكلهم بيجون

راحت لمى تجهز نفسسها ولبسست :

برموده ابيض وبلوزه الهلال رقم 20 وحطت شال الهلال على رقبتها رفعت شعرها بششكل عششوائي وحطت بلاشرخفيف وقلس وكحلت عيونها العسليه وطلعت تهبببببل

وراحت المطبخ تقول للخدم يجهزون لهم بوب كورن وباقي الخرابيط

وصلوا البنات دخلت ريم وسسلمت على لمى ريم كانت لابسسه :

جينز وبلوزه زرقآ كت وحطت ششآل .. وكآنت مسستشوره شعرهآ آلكيرلي .. وحآطه كحل وقلس وبلآشر خفيف ..

وطآلعه كيوووووووت ..


اما ريناد كانت غيير لانها اتحاديه

لبسست بنطلون جينز اسود سكيني وتي شيرت اصفر ومكتوب عليه كلام بالاسسود وحاطه كحل وبلاشر خفيف وقلس

وطالعه نايسسسسسس

احلام : لابسسه بنطلون جينز سمآوي وبلوزه زرقآ وطالعه جناااان

رآنيا : تنوره قصيره بيضآ وبلوزه بينك لان مالها في المباريات

طالعه نعوووومه

ندى : لابسسه بنطلون سكيني وبلوزه حمرآ ملفوفه على رقبتها وظهرها كله باين

اما الشباب

مهند كلم كل الشباب وكلهم جو ماعاد رآكان الي كان عذره انه ماله في المباريات بسس الواقع بيقابل هيفاء اليوووم

اجتمعوا الشباب والبنات في الصاله وكلهم متحمسسين للمبارة

وريناد كانت تدعي انوا الهلال يخسسر قاموا ريم ولمى يتهاوششون معها كالعاده

بدت المباراة والكل كان مندمج وريناد واقفه قدام التلفزيون تبي تخرب هي وعكازتها

مهند : ريناد ابعدي خلينا نششوف المباراة

ريناد بعناد : لا مابي

سعوود : ريناد يلا عاد وخري

رينااد تحرك راسسها بالنفي

متعب : رنوو بلييز ووخري

ريناد " فديته والله مارد له طلب " : اوك .. وراحت جلسست مع البنات

سعود لمتعب:من اوول يابو الشباب تعال قاعدين نترجاها ومارضت بس كلمه منك بعدتها..!

متعب يرفع حواجبه : ششوفتو كيف

أمـآ نآيف فكانت عيوونه على لمى ولا بعدها عنها .. لمى حسست فيه وانحرجت ورااحت المطبخ على انها تجييب لهم الاكل..

نـآيف في نفسسه "يووووهـ ليشش رآحت..!"

في المباراة جا هدف للهلال والكل قاام يصررخ ماعدا ريناداللي كانت مبووزة


اما لمى ركضت لعندهم لما سمعت صراخهم وقاامت تنااقز معهم زي الهبله

نايف " وه فدييتها هي ورجتهــآ " ..


آمآ ريم ..

فكآنت تنتظر من سعود آي نظرهـ .. وهو حس بنظرآتهآ بس حآول يتجآهلهآ


وندى وسعود آللي هم عصصآفير آلح ــب ..

ندى وسعود مآ بعدوآ عينهم عن بعض ..

وريم كآنت منقهرهـ بس مآكآنت تبي تبين لآحد ..


وسسعد ومحمد .. زي آلآطرشش في آلزفــه .. مآيدرون وين ربي حآطهم

محمد: آقول سسعد

سعد : همممم

محمد بفهآوه : مبآرآة مين آلحين ؟

سعد : تصدق مدري

آلكل : هههههههههههههه

سعد ومحمد طآلعوآ فـ بعض ..

محمد : آقول سسعد وآلله مآلنآ في آلمبآريآت حدّنآ آلبلآيستيششن ..

سعد : وآلله آنك صآدق .. يلآ قوم نلعب ..

قآموآ محمد وسسعد يلعبون بلآيستيشن .. وكآلعآده مضآربآت بينهم ع آليد آلآولى ..

...................


عند رآكآن وهيفآ ..

هيفاء : اقول ركوووني والله ماقدر اجي السواق مو موجود

رآكان بخبث : افا وانا وين رحت ؟!

هيفاء : لا احسس صعبه

رآكان : فيه احد في البيت ؟

هيفاء : لا

رآكان : خلاص انا جايك اجهزي .. عطيني وصف البيت

هيفاء وصفت له البيت

وصل رآكان عند بيت هيفاء ودق عليها قالها تنزل نزلت هيفاء وجت تركب ورى

رآكان : وين وين تعالي قدام انا زوجك مسستقبلا .. ليه قالوا لك سسواق

هيفاء بحياء : اوك .. محششوم

ركبت هيفاء قدام ومنزله راسسها من الحياء ورآكان يناظر فيها ومد يده ورفع رآسسهآ ..

ووصلوآ آلششقــه آللي كآنت فـ آخر آلدنيآ وبآين آنهآ مششبوهه ..

دخلوآ آلششقه .. آللي مآكآن مبين آن فيه حفلــه ..

هيفآء بخووف : رآكآن وين آلنآسس ؟

رآكآن : آنآ آلنآسس كلهم ..

سسحب يدهآ ودخلهآ آلغرفــه : مآودك توريني لبسسك ..

رآكآن مد يده ونزّل عبآيتهآ ..

وكآنت لآبسسه .. فستآن آحمر قصير فوق آلركبه .. وسوآريه .. ومخصّر ع آلجسسم .. وطآلعه تذووووووووب ..

( هيفآء عمرهآ 19 بيضآ ششعرهآ آسود يوصل لـ نص ظهرهآ .. عيونهآ بنيــه .. خشمهآ صغير .. وفمهآ توت .. بآلمختصر آلمفيد حلوهـ بمعني آلكلمه وجذبت رآكآن ) .. كآنت حآطه قلس آحمر وكحل وبلآششر خفيف .. ومبين آنهآ متوترهـ ..

رآكآن فآتح فمــه : كل هآلجمآآل مخبيته عنّي .. !

وكمل : ويينك من زمآن آنتي ؟

هيفآء : تكفى رجّعني آلبيييت ..

رآكآن : آرجعك ميييين .. لسسى مآكحلت عيني ..

سسحب يدهآ وووو .....



عند آلمبآرآة ..

صفر آلحكم لآعلآن نهآية آلمبآرآة .. وكآنت آلنتيجه 0-1 للهلآل ..

آلكل فررح مآعدآ رينآد ..

آحمد بصصوت عآلي : آلعششآء آليوم علي يلآ قوموآ آجهزوآ ..

دحومي : يآعيينيي يآعيني مقدر آنآ ع آخوي آلكريم ..

آلكل : هههههههههههههههههه


قآموآ آلبنآت لبسسوآ عبآيآتهم ..

في سسيآرة آحمد اللي كـآنت جيب.. ..متعب,محمد,سعد,,رآنيآ,ريم,آحلآم

في سسيآرة سعوداللي كانت اودي..دحومي,نآيف,ندى,لمى

رينآد كـآنت قاعدة تدوور عبايتهآ ومهند يستناهآ عند البآب

مهند:يلآ بسسرعه رينآد بيروحون علينآ

رينآد:طييب يلآ لقيتهآ

لبسست عبآيتها وقفل مهند بآب البيت التفتو لقووهم رآحو وخلووهم

مهند:يآلييل ذوول ماعندهم صبر رآحو وخلونآ

رينآد:لآ لآ مآيصيير ابي ارووح

مهند:ومن قآل اننآ مابنرووح الله يخلي سسيارتي

رينآد:وانا اقعد في البيت ..!

مهند:لآتعالي معي

رينآد:لحـآلنا..!

مهند يقلد رينآد بصوتهآ : لحآلنآ .. آي لحـآلنآ وشش فيهآ

رينآد : مممممم .. آوكي خلآص .. بسس بدق على سسعود واقووله

مهند:لآ أنآ بدق علييه .. يلآ بسسرعه

وجت بتركب ورآ ..

قآل لهآ مهند :ويين ويين سسوآق أنآ..تعآلي قدآم بسس ..

رينآد مآحبت تتناقش اكتفت بالصمت وركبت قدآم

وكـآنوآ سسآكتين طوول آلـ طريق ~


آلكل وصل آلمطعم ..

كانو الششباب في طآولة والبنآت في طآوله

عند الشباب

أحمد:يلآ اختارو وش تبوون ..ونآيف رووح ششوف البنآت وش يبوون

نآيف مآصدق يبي يششوف لمى:هآ طيب طيب

رآح عند البنآت وكآن يدوور لمى بعيوونه بس مآلقآهآ عششآنهآ كـآنت في الحمـآم (الله يكرمكم)

آخذ طلبآت البنآت وقـآل:بآقي وحدة نآقصه صح؟

رينآد:ايه بآقي لمى..

نآيف بلهفه:وينهآ.؟

رينـآد:بسسم الله شوي شوي..رآحت الحمآم

نآيف:اها..طيب استناها

وجت لمى وأخذ طلبها وهو يبي يطول الكلام معها بس ماعنده سسوالف فـ استسلم وراح

.............


عند رآكان في الششقه

هيفاء كانت تبكي بكا يقطع القلب : ليش كذا ياراكان ليش اخذت اغلى شيء مني ليشش !

رآكان : خلاص عاد ماصارت مو اول وحده ولا اخر وحده يصير فيها كذا ازعجتينا ترى يلا قومي البسسي ملابسسك

هيفاء : انت ماعندك احساس ولا ضميير انا ايشش سويت لك عششان تسسوي فيني كذا ؟!

رآكان بعصبيه : خلاص عاد قلت لك قومي البسسي بوصلك بيتكم ابتلششت فيكي والله

هيفاء وهي تصرخ :بعد كل هذا توصلني البيت ايش اقول لأهلي !

رآكان : وانا ايش اسسويلك يعني ؟

هيفاء : لازم تتزوجني

رآكان ضحك بسخريه : مابقى الا انتي اتزوجك اتزوج وحده تكلم وتطلع مع شباب لا يا حبيبتي ماأتزوج هذي الاششكال ويلا قدامي

هيفاء قامت وهي تبكي ولبسست عبايتها ونزلوا هي وراكان

في السسياره

هيفاء طول الطريق تبكي وما سكتت

ورآكان موصله معه منها

وصلت هيفاء بيتها ومسحت دموعها عششان محد يحس فيها وطلعت غرفتها خذت لها شاور لبسست ملابسسها ونامت


في المطعم

ريم كانت رايحه الحمام وشافت سعود واقف مع ندى ويسسولف معها وريم العبره خانقتها راحت تركض للحمام ودخلت تغسسل وجهها

ندى وسسعود

سعود : ندى حبيبتي خلصتي اكل ؟

ندى : أي الحمد لله

سسعود : ع ـوآفي تبين شيء بعد ؟

ندى : الله يعافيك .. لا مششكور ماقصرت

سسعود ناظرها بنظره تذووب : يلا حبيبتي مابطول عليك بروح عند الشباب

ندى : اوك الله معك

رجعوا الشباب والبنات كل واحد بيته

في بيت ابو متعب في غرفة ندى بالتحديد

ندى تكلم زياد على المسسن وتطورت العلاقه بينهم

زياد : ندى ممكن رقم جوالك حاب اسسمع صوتك ؟

ندى بتردد : اممم خلينا على المسسن احسسن

زياد مسسوي زعل : ندووش عششاني

ندى : اوك 05*******

ودق زياد على ندى وطقتها سسوالف الى الفجر

وعرف كل شيء عنها ووين ساكنه وهي عرفت كل شيء عنه


.....................


توقعآتكم للبآرت آلجآي ؟




رد مع اقتباس
قديم 08-22-2011   #6


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (10:01 PM)
آبدآعاتي » 658,452
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



وين ردودكم الحلوة يآ حلويين..؟!

..................................


آلبآإرت آلخــآمــ 5 ـس ..


في بيت ابو مهند



كانوا لمى ومهند يتابعون فلم على التلفزيون ومتحمسسين وششوي ويرن التلفون


قام مهند يرد

.........:الوو

مهند : .....

...... : االوو

مهند : هلا ؟

...... : كيفك ؟

مهند : الحمد الله مين معي ؟

....... : انا ريناد انت مهند صح ؟

مهند : أي صح .. هلا ريناد

ريناد : هلا بك والله .. اقول لمى صاحيه ؟

مهند : أي لحظه اعطيك اياها

مهند : لمى لمى

لمى : نعم ؟

مهند : تعالي كلمي

لمى : مين ؟

مهند : اخلصي علينا ريناد على التلفون

لمى : طيب طيب جايه

لمى: هلا والله ريناد شخبارك ؟

ريناد : هلا فيك يالغلا .. الحمد الله وانتي ؟

لمى : الحمد الله

ريناد : اقول لمى

لمى : هلا ؟

ريناد : الحين الاختبارات قربت ايش رآيك نجتمع انا وانتي وريم ونذاكر مع بعض ؟

لمى : فكره حلوه نذاكر مع بعض اوك بكره اكلمك واقولك اذا بجي ولالا

ريناد : اوك يلا باي بكلم ريم

لمى : بايات

مهند بلقافه : اقول لمى ايش تبي ريناد ؟

لمى : وانت ايش دخلك ؟!

مهند : سسؤال بسس

لمى : تبينا بكره نذذاكر عندها انا وريم عششان الاختبارات

مهند : اها

وسسكتوا الاثنين يكملون الفلم


في بيت آبو رآكآن ..



ريم كآنت ع آللآب .. تسسولف مع صديقتهآ بآلمسسن ..

وسسمعت رنه جوآل ..

ريم : حبيبتي بررب بكلم ..

جنى : آوكي خذي رآحتك ~



رينآد : هلآ وآللــه ريووم ..

ريم : هلآ بك زوود .. آخبآرك ؟

رينآد : تمآم وآلله آخبآرك آنتي ؟

ريم : بخير دآمك بخيير ..

رينآد : تسسلمين لي آنتي ..

ريم : ربّي يسسلمك ..

رينآد : آقول رييم

ريم : هلآ ..

رينآد : كلمت لمى ويمكن تجي بكره عندي نذاكر مع بعض .. تعآلي عندي بتجيين ؟

ريم : آوكي حبيبتي ..

رينآد يلآ بآي ..

وقفلت ..


في آليوم آللي بعده جو آلبنآت عند رينآد وذآكروآ ورآحوآ ..



...................



في ششركة آبو نآيــف ..



وصل آحمد ورآح عند آلسسكرتير ( فآرس ) ..

آحمد : خآلي بو نآيف موجود ؟

فآرس : آيه موجود .. مين آقوول لــه ؟

آحمد : قول لــه آحمد ..

فآرس : طيب ثوآني بششوفه ..

رفع آلسسمآعــه ..

ودخل آحمد عند خآله ..

آحمد : هلآ خآلي

بو نآيف : هلآ وآللــه بولدي .. حيآك تفضل

آحمد : زآإد فضلك ..

آبو نآيف عرّف آحمد ع آلششركــه .. وعلّمه وين مكتبه ووشش شغلــه ..

وقآل له من بكرهـ يبدآ آلدوآم ..

................



في بيت آبو آحمد ..


آحلآم : يمــه وين آحمد ؟

ام احمد : اخوك في الدوام

احلام : حركات بدى يششتغل ؟

ام احمد : أي ياحليله الله يعينه

دحومي : يلا عقبالي اششتغل واتزوج

ام احمد تمثل العصبيه : اسستح ياولد

دحومي : يمه ايش قلت انا ابي اتزووج

احلام : عششنا وششفنا على اخر العمر النتفه يبي يتزووج

دحومي يرمي عليها المخده : مسسويه طالعها منها ترآك بعمري


...............



في بيت ابو نايف



رآنيا : يبه مابي اروح وارجع مع السسواق

ابو نايف : ليشش يابنتي ؟

رآنيا : يبه اخاف الحالي خلي نايف يوديني ويجيبني

نآيف : يبه انا والله مششغول مع الجامعه

ابو نآيف : خلاص يابنتي انا بشوف احمد عندي في الششركه اذا يقدر لانوا واحد ثقه وانا اثق فيه وقبل كل ششي هو ولد عمتك

رآنيا " يووه ششلون برجع معه كل يوم اسستحي " : اوك يبه الي تششوفه

..............


اول يوم اختبارات في سسيارة احمد


رآنيا " فشلــه الحين اركب قدام اخاف يقول قليلة ادب واخاف اركب ورى ياخذ في خاطره " .. بعد تفكيير قررت تركب قدام

رآنيا : السسلام عليكم

احمد : وعليكم السسلام .. ششخبارك رآنيآ ؟

رآنيا : الحمد الله وانت ؟

احمد : بخيير دامك بخير

رآنيآ اسستحت ونزلت رآسها

احمد : كيف النفسسيه مع اول يوم اختبارات ؟

رآنيا : زفففت

احمد : الله يعينكم

وكملوا الطريق بصمت




................


بعد مرور اسسبوعين الآختبآرآت على ابطالنا

..............


في بيت ابو رآكان


ريم جابت النتيجه وناجحه بنسسبة 96% وتخرجت من الثانويه

ورآكان نجح في اخر سسنه له في الجامعه

............


في بيت ابو مهند


مهند نجح في اول سسنه له في الجامعه

لمى نجحت وبنسسبة 97% وتخرجت من الثانويه

محمد نجح في اولى ثانوي بنسسبة 94%

.............


بيت ابو سسعود


سعود نجح في اول سسنه له في الجامعه

رينآد نجحت نسسبه 98%وتخرجت من الثانويه

سعد نجح وتخرج من المتوسطه بنسبه 99%

...............


بيت ابو متعب


متعب لا جديد في حياته يششتغل في شركة خاله ابو نايف هو واحمد

ندى نجحت بنسسبة 75% بسسبب الجلسسه الكثييره على النت وكل يوم مع زياد نسستها مذاكرتها

..............


بيت ابو احمد



احمد يششتغل في شركة خاله وكل يوم يوصل رآنيا الجامعه ويرجعها

دحومي تخرج اخرر سنه ثانويه بنسسبة 96%

احلآم تخرجت من الثانوي بنسسبة 95%

..............


آرآئكم في آلبآرت آلخآمسس ..

ومين آلشخصيآت آلي عجبتكم .. ؟

وتوقعآتكم في البـآرت السـ 6ـآدس..

.............




رد مع اقتباس
قديم 08-22-2011   #7


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (10:01 PM)
آبدآعاتي » 658,452
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



آلبآرت آلسسـ 6 ــآدس ..



تجمعو الرجال في بيت ابو رآكآن عششانه الاخ الاكبر لهم والجد والجدة متوفيين (الله يرحمهم)


ابو رآكآن: يـآحي الله من جآنآ

ابو احمد: الله يحييك ويبقيك

ابو مهند: ايش اخبااركم..؟

الكل: بخيير الحمد لله

آبو رآكآن:ايشش رايكم نسسوي حفله بمناسبه نجآح اولادنا؟

ابو متعب :أي والله فكررة

ابو سعود: أي جد خليهم ينبسطوون

ابو نايف:أي والله بعد الكرف ذا كله خليهم يوسعوون صدرهم

ابو رآكآن: خلاص تم..بس وين تبغوونه يكوون في البيت ولا ..وين؟

ابو مهند: انا اقوول نستأجر ششاليه كذا يومين ونسسوي لهم حفله فيها وننام واليوم الثاني نرجع

ابو سعود:صح والله.يسسلم لي مخك

الكل :ههههههههههههههه


ابومتعب :خلآص نكلم الاهل عششان يتجهزوون واليوم نطلع ندوور شاليه ونحجزة على بكرة

الكل : تم

..............


رآحوآ يدورون ششآليــه .. وآسستآجروآ آلششآليه لـ يوميين ..


آلكل نآم بدري لآنهم بيقومون من آلصبح بيروحون آلششآليه ..


...................


يوم آلخميسس .. آلسآعة 7 آلصبآح


...................


في بيت آبو رآكآن ..



رآكآن يصرخ : ريييييم وصمخ وين جوآآآآلي

ريم : تعآل تعآآل

رآكآن رآح عند ريم ..

ريم بآسستهبآل : ششوفه هنآ فـ جيبي

رآكآن : ........ آسستهبل معك آنآ ..

ريم ضحكت وطلعت فوق .. لبسست عبآيتهآ ..



...................




ومششوآ كل وآحد بسسيآرته ..



....................



في آلششآليه .. عند آلبنـــآت ..


( على فكرهـ آلبنآت وآلششبآب مآيدرون آنه بيكون فيه حفله لنجآحهم )


آحلآم وهي تركض عندهم : يآآي ونآإسسه .. بننآم هنآ

آلبنآت : آححححححلفي

آحلآم : وربّي

آلبنآت آسستآنسوآ ..



.............



عند آلرجآل ..



آبو رآكآن : يميين شوي .. آقول لك يميييين

آبو مهند : وشش تسوي آنت ؟

آبو رآكآن : يآخي آلعمّــآل قلق آقول لهم حطوآ آلطآوله يمين يحطونهآ يسسآر

آبو مهند : ههههههههه آلله يهدآك يآبو رآكآن آلحين معصب على كذآ ؟

.. آلمهم مآعلينآ .. وصلت آلكيكه ؟

آبو رآكآن : آيه وصلت آم رآكآن حطتهآ في آلثلآجه ..



...........



عند آلششبآب ..



متعب : آقول ششبآب

آلكل : هلآ

متعب : وشش رآيكم نروح نسبح .. ؟

سعد بفهآوه : ليش في بحر هنآ .. ؟

محمد : يقولون ..

دحومي : بحر فـ عينك آنت ويآه ..

رآكآن : مسبح مسسبح .. وشش آللي بحر آنت ويآه .. ترآنآ في آلريــآض ..

سعد : آوومآ آحنآ في آلريآض .. آحسسب رحنآ آلشرقيــه ..

سعود : لآتحسسب مره ثآنيه ..

نآيف : آلفهآوه كلهآ فـ سعد ومحمد /ويقلد محمد\ : يقولون ..

آلكل : ههههههههههههه



.................



في بيت هيفــآء ..


بيتهم آللي كآن عبآرة عن دور وآحد .. وآسسسرتهآ آلمكونه من : ( آبو بندر وآم بندر وبندر وهيفــآء ) ..



في غرفة هيفــآء ..



هيفــآء مآسسكه بطنهآ وتتآلم : آآآه بطني ..

بندر سسمع صوت صرآخهآ دخل غرفتهآ لقآهآ طآيحه في آلآرض ..

ركض لعندهآ وششآلهآ ودخلهآ آلسسيآرة ..

في آلسسيآرة كآن بندر يحآول يصحيهآ .. بسس لآحيآة لمن تنآدي ..



...................



في آلمسستشفى ..



طلع آلدكتور .. رآإح بندر لعنده : طمّني دكتور

آلدكتور : مبروك آلمدآم حآمل ..

بندر طلع عيووونه : حآآآآآآمل !!!.... طيب آقدر آدخل آششوفهآ..

الدكتور:آيوة تأدر..



دخل بندر عند هيفـــآء ..


بندر :


.................


آرآئكم في البآرت السـ 6 ـآدسس..

وش تتوقعون بندر يقول لـ هيفــآء .. ؟

توقعآتكم ~




رد مع اقتباس
قديم 08-22-2011   #8


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (10:01 PM)
آبدآعاتي » 658,452
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



آلبآرت آلسســـ 7 ـــآبع ..



آجتمعوآ الحريم مع البنآت

ام سسعود:كيفكم بنآت.؟

البنآت:بخير الحمد لله

ام مهند:كيفك رينآد..كيف رجلك..؟

رينآد:تمام والله الحمد لله امسس نزلت الجبس

ام مهند:سسلامتك ياقلبي ما تششوفين شر

رينآد:الششر مايجيك عمتي

ام سسعود:ماششاء الله ماششاء الله ياريم والله كبرتي وحلويتي

ريم بحياء:مششكورة خآلتي ... عيونك الحلوة

ندى غـآرت ..."وووووع ذي حلووة..والله انا احلى منهآ.."

لمى:يلآ بنآت تعالو نتمششى برآ نششم هوآ

الكل تحمسس:يلآ


....................



نزلو البنآت يتمششون وشآفو الششبآب يسسبحوون فحبو يخربوون عليهم

سعود ( يسسبح وششعره مبعثر على وجهه وطالع يخقققق )


اما ندى وريم كانوا يناظرون فيه بفهااوه وخاقين وهو يناظر في ندى ولا عطى ريم وجه


متعب ( كان يسسبح بدون تي شيرت وكان جسسسمه مره خطييير )


رينآد خققققت عليه وهو ولا عبرها

......

اما نايف كان يناظر لمى ولا بعَد عيونه عنها وخاق عليها

......

رآكان كان يناظر في احلآم وغمز لها وهي شافته ونزلت راسسها

......

اما الباقين يسسبحون ببرآئه وحالهم حال نفسسهم

......

كانوا البنات يسستههبلون ويدورون حول المسسبح ورآنيا تلحق احلام تبي تضربها بالجزمه وفجأه ..........


..................



في المسستشفى عند هيفاء وبندر :



دخل بندر معصب على هيفاء

بندروالشرار يطلع من عينه : حآآآآآآمل ياقليلة الحياآ حامل يالي ماتربيتي

هيفاء مصدوممه : ........

بندر بعصبيه : بسسرعه تكلمي الله ياخذك مين ابوو الولد ؟!

هيفاء ببكاء يقطع القلب : حااامل ؟!

بندر : مسسويه ماتدرين بسسرعه تكلمي لا ادفنك وانتي حيه ..

دخلت النيرسس : لو سمحت انت زوج المدام ؟

بندر " الله ياخذك من بنت فشلتينا " : انا اخوها زوجها مسسافر أي خدمه ؟

النيرسس : تفضل معانا عششان نخلص الأجرائات

بندر لهيفاء : اسسمعي انا بروح اخلص اجرائات المسستشفى وبرجع باخذك وبنرجع البيت وحسسابك معي في البيت


...............

راح بندر مع النيرس وخلصوا الاجرائات

...............


واخذ اخته وطول الطريق وهو يسسب ويدعي عليها لين ماوصلوا البيت نزل وشدها من ششعرها نزلها من السسياره


..............



في الششاليه



كانوا الرجال والحريم يرتبون الطاولات والكيكه عششان الحفله


ام متعب : يا ام أحمد جيبي الكيكه من الثلاجه اذا ماعليك كلافه

ام احمد : ان شاء الله من عيوني

ام مهند : اقول ام سعود متى نبدء الحلفه

ام سعوود : والله الحين العيال يسبحون والبنات طلعوا ييششمون هوى خليها بعدين اذا رجعوا

ام مهند : آن ششآء آلله

ام نايف : انا بكلم الرجال بقولهم اذا طلعوا الشباب من المسسبح يخبرونا عششان نسستعد

الكل : صآر



...............



عند الشباب في المسسبح



كانوا البنات يسستهبلون ويدورون حول المسسبح ورآنيا تلحق احلام تبي تضربها بالجزمه وفجأه ......


احلام تزحلقت من المويه الي كانت في الارض وطاحت في المسسبح


الكل صنّم في مكانه يسستوعب الي صار

اما رآكان فكان هو الاسسرع راح ششالها بسسرعه وطلعها من المسسبح

حطها على رجله وحاول يصحيها

والكل تجمع حول احلام ورآكان

رآكان بعصبيه : ابعدوا مافي اوكسجين

خآفوا من رآكان كان معصب وخايف على احلام

بعد محاولات قامت احلام وتحاول تستوعب الي صار لها رفعت راسسها لقت نفسسها في حضن رآكان بعدت بسسرعه

واخذوها البنات وطلعوا فووق عششان ترتاح وما خلوا احد يحسس فيهم



......................



اما عند الشباب


رآكان " وآآي ماصدق كانت في حضني قهرر ياليتها ماصحت ... ايش قاعد اقول انا بسسم الله عليها "

مهند : ابو الشباب وين وصلت ؟!

رآكان : هااا .. لا ولا مكان هنا

سعد : هنا ولا هناك

محمد : محد قلك انك ماتعرف تنكت

سعد : لا والله لسسى محد قالي اذا قالوا لي بقولك

دحومي : كويسس والله... انهبلوا اثنينهم

أحمد : اقول شباب انا بطلع من المسسبح ملييت

الكل : خذنا معك

............

وطلعوا من المسسلح وغيروا ملابسسهم

............



اما عند الشياب



دق ابو متعب على زوجته

ابو متعب : ام متعب

ام متعب : سسم

ابو متعب : ترى الشباب جاين عندكم خليكم جاهزين وشوفوا البنات وينهم

ام متعب : ان شاء الله


...........


بيت ابو بندر



بندر دخل وهو يسحب هيفاء وهيفاء تبكي


بندر : الله ياخذك يارب وافتك من فضيحتك فضحتينا عند خلق الله

هيفاء وهي تبكي : و و . ا الـ .. ـلـه م مآ كنت ا . ادري

بندر بعصبيه : ايش الي ماكنتي تدرين تكلمي بسسرعه مين اللي سوآ فيك كذا ؟

هيفاء خآفت بسس ماحبت تقوول مين : مآدري

بندر: ماتدرين ها امششي معي بسسرعه


واخذها وطلعها غرفتها وطاح فيها ضرب

وطلع من الغرفه وقال لها : طلعه من الغرفه مافي وآكلك يوصلك لعندك مع انك ماتستحقين تاكلين لو تموتين جووع احسسن بعد الي سسويتيه الله يسسود وجهك وقفل عليها باب الغرفه واخذ المفتاح


هيفاء كان شكلها يحزن كل مكان في جسسمها مظروب والدم ينزل من فمها وقاعده تبكي وتتألم


..................



في الشاليه



كـآنو الشباب والبنات مجتمعين عند مدخل الحريم والكل مستغرب وش يبغون منهم ..

ام نايف:يلا يلا تعالو

ام سعود:يلا جايين

ام متعب:طفي النور ياام رآكـآن

ام رآكـآن:ان ششاء الله

طفو الأنوار وشغلو الشمووع وفتحو الاستريو ع ميوزك وفتحو الباب للشباب والبنات ..~

البنآت والشباب:................(فآتحين فمهم)

كآن في هوآ خفيف ومع الميوزك ومطفية الانوار والشموع ...

لآإآ تعلييييييق...

دخلوآ الشبآب والبنآت ويتلفتوون حولهم زي اللي مو مصدقين

رآكآن:وآإآإآإآإآإآإآإآإإآإآإآإآإآو...وشش ذا كله..!

دحومي مفهي:................

سعد ومحمد يناقزوون

متعب :بل بل بل هذا كله سسووه لحالهم .. ماششاء الله تباارك الرحمن

نايف وسعود يصفقوون

....

البنآت:يـآآآآآآآآي ايش هذا البآرتي جنان


( طبعا المكان كان عباره عن طاوله كبيره في النص عليها فرشش احمر حرير والكيكه كبيرررره مره وفي نص الطاوله ومكتوب على الكيكه الف مبروك النجاح وحول الكيكه شمووع وفي الارض بلونات احمر وابيض وبالمختصصر المكان مرتب مررره )


كانوا الشياب يصوورن

وداروا الشباب والبنات حول الطاوله وهم مستانسسين وفتحوا الانوار وقطعوا الكيكه وبدوا في الاكل والضحك وكان آلجو فلــه صصرآحه ..

بعد ما خلصو البارتي..كل واحد راح للقسم بتااعو..


عند البنآت..

رينآد:صرآحه ونـآآآآصه

ريم:أي والله

ندى:بعد الكرف رحنا شاليه وسوينا بارتي واستانسسنا

احلآم: من جد..الله يخلي لنآ اهلنآ فكرو فينآ..

الكل:آميييييييييين



.....................



عند الشباب..



دحومي:أووووف والله فيني نوووم

سعد ومحمد..يقلددوون دحومي:فيني نووووم

الكل :ههههههههههههه

نايف:وانت ماعندك سسالفه غير النووم..!كل ششوي تقوول فيني نوم فيني نووم

سعود: هيي هيي مو على دحوومي..

دحوومي:فديييت اللي يدافعووون عني يانآس

سعود:اقوول انت لا تفلهآ

دحوومي:أفـآإآإآإ

الكل:هههههههههههه

دق جوآل رآكآن للمرة العشر طعش ...طفشش ونزل برآ عششآن يكلم

رآكآن بعصبيه:نعم.. وشش تبيين..؟

.....تبكي:حرآم عليك ..انآ ايش سسويت لك..؟

رآكآن: لا ما سسويتي ششي .. بس وش تبيين..؟

هيفاء تبكي بصووت اعلى:تدري يا رآكآن اني طلعت حآمل...حآمل منك يارآكـآن ...واللي في بطني يصيير ولدك...

رآكآن:حـآآآمل! ولدي..!انتي ايش تخربطيين

هيفآء بعصبيه : آنآ مآجبت ششي من عندي .. آللي في بطني ولدك ..

رآكآن : آسسمعيني زين ..

هيفآء : ...............

رآكآن : نزلي هآلولد آللي في بطنك .. ترى آنآ مآلي دخل فييك وفيه ولآ آعرفك ولآتعرفيني ..

هيفآء : تبيني آقتل ولدي ؟ آنت مآ عندك ضمير ولآ آحسسآس ؟ هذآ ولدك تفهم وشش يعني ولدك .. ؟

رآكآن : آنآ قلت آللي عندي .. وترى صورك عندي في آي لحظه يمديني آفضحك ..

هيفآء : يآلحقييييييييييير

رآكآن قفل في وجههآ ورجع عند آلششبآإب ..



.....................



ايش بتسوي هيفاء مع الي في بطنها ؟


الي يحسس فيه رآكان تجاه احلام هل ممكن يكون حب ؟


توقعـآتكم ~




رد مع اقتباس
قديم 08-22-2011   #9


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (10:01 PM)
آبدآعاتي » 658,452
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البـآرت الثــ 8 ــآمن



اليوم الثاني [ يوم الجمعه ] في الششاليه



السساعه 10 صباحا



راح ابو نايف يصحي الشباب عششان يصلون الجمعه

ابو نايف : يلا ياشباب قوموا بتقييم الصلآة

الكل : ...........

دحومي وهو نايم : لالا شووت شووت

ابو نايف : انهبل الولد !!!

ابو نايف : يلا قوموا صلاة بلا شووت بلا هم

مهند اخذ المخده حطها على رآسسه

سعوود : ابي انام بلييييييييز عمي طفي اللمبه

ابو نايف عصب : يلا يلا قدامي انا الحين بروح اتوضأ واذا جيت ولقيت واحد نايم ياويله

الكل قآمواااا يتوضون عششان الصلآة



.......................



عند البنات



كانوا البنات كلهم نايمين في امان الله ماعاد لمى قامت بدري

دخلت الحمام اخذت لها ششآور سسريع ولبسست بنطلون جينز سكيني وبلوزه بينك وفكت ششعرها الناعم وحطت قلاسس وكحل ونزلت تحت تسسلم على الحريم


لمى بأبتسسامه : صباح الخيير

الكل : صبآح النور

ام نايف : تعالي لمى افطري معنا

لمى : ان ششاء الله عمتي

وجلسوا يفطرون مع بعض

خلصت لمى الفطوور وحبت تتمشى ششوي برآ

استأذنت من امهآ ونزلت برآ

لمى" الشباب والرجآل رآحو يصلوون..برووح قسسمهم بششوفه..فيني لقآفه "

رآحت لمى لقسسم الششباب اللي كآن فآضي تقريبا

دخلت وهي تتلفت تششوف المكان.. ششوي تسسمع صووت التفتت بخووف ...ششآفت شخص مو غريب عليهآ..وكان يمششي بسرعه وهو يقفل ازارير ثووبه..هذا نآيف...اييه نآيف..مانتبه لهآ وكان مسستعجل امآ هي مآ تحركت من مكآنهآ كآنت مرتبكه طآح جوآلهآ من يدهآ وحسس فيهـآ نآيف..لف لجهتهآ وششافهآ..فهى ـآ فيهآ كآن شكلهآ مررة حلوو قررب منهآ وهي تطآلع فيه بصمت ..

لمى بارتباك واضح : آ آ كنت احسب مافي احد هنا سسوري يلا انا انا بطلع

وجت بتطلع..مسسكهآ نآيف من يدهآ وقربهآ من صدره وصآرت تحسس بنفسه وهمس لهآ : آحــــــــــــــــــبك ..

لمى آرتبكت وآستحت بنفسس الوقت..نزلت رآسهآ وخدودهآ صآرت كيلو طمااطم .. نآيف حسس فيهآ وترك يدهآ وهي على طوول هربت

نآيف" قلت لهآ أحبــك...!لآلآ مستحيل كيف تجرأت وقلت لهـآ !!

بسس كيف ...معقوله أحبهآ..! " تنهد ورآح المسسجد عششآن يلحق على صلاة الجمعه...



.................



رجعت لمى عند الحريم..



ام مهند:وش فيك حبيبتي..ليشش رجعتي بسسرعه..!

لمى تورطت:هـآإآإآ..لآلآ بسس طفششت لحآلي ورجعت

ام نآيف:طيب ياقلبي..ايشش رايك تروحين تصحيين البنات يكفيهم الحين الساعه 12..

لمى :لآ حرآم يمكن مآ شبعوآ نووم

ام متعب:لآ حبيبتي يكفييهم شبعوآ ما شبعوآ خلآص مسخووهآ

لمى:خلآص برووح اصحيهم..

رآحت لمى تصحي البنآت

لمى:يلآ يلآ قوموآ

البنآت:.............

لمى:يـآليل ايشش يصحييهم ذوول

رينآد:آشششششش

لمى:يلآ قوومي قآلت اشش قآلت..يكفيكم مآشبعتوو نوم..!

ريم:لمى تعآلي نآمي معنآ وانتي سسآكته..ولآطسسي هنآك نبي ننآم

لمى: أقووول قووموآ بسس

الكل:.....................

لمى: طييب طييب انتوآ مآينفع معكم غير الموويه

وجآبت مويه ورشتهآ على البنآت..وبعد عنآء قآمو البنآت



................


رجعو الشباب والرجآل من المسسجد ..ورآحوآ الشباب قسمهم والرجآل رآحوآ قسمهم..


...............



عند الشبآب..




أحمد:آآآآآه والله تعب

رآكـآن اللي كـآن مرووق ع الآخر:سسلآمتك من الآإآهـ يآقلبي..

متعب مد يده يحسس رآكآن:آوووتش وشش ذا حآر ... رووح آكششف يمكن فيك انفلونزآ الخنآزير

رآكآن:أقوول اذلف منآك انت خربت علي روقـآني..أعووذ بالله

دحوومي يغني:روقآني روقآني

سعد ومحمد:تررن تننن تررنننن<~آهـآآت..

مهند:يـآلييل ذوول الحين وش يسكتهم..

الكل:ههههههههههههه

سعوود: الحلوو في ايشش سرحـآآن؟

: ............

سعود:يا اابو الشباب

: ..........

سعوود: هييييييييييييييييي

نآيف نقز: بسسم الله الرحمن الرحييم..شوي شوي ترآ مني آصقع..!

سعود: من آمسس وآنـآ أنـآديك..

نآيف: طييب مآسسمعتك..

سعود: اللي مآخذ عقلك يتهنى فيه

نآيف يتنهد:آآهــ

سعود: يؤ يؤ ششكل عندك كلآم مخبيه عني.. وشش عندك يلآ تكلم

نآيف: كل ششي في وقته حلوو..بعدين بتعررف

سعود: آووك برآحتك .. آنآ حبييت اتلقف بسس مآنفع..خلآص مو مششكله المرة الجآيه..



.................



عند الرجآل..



ابو مهند: يلآ حيآكم ع الغدآ

ابو سعوود: الله يحييك

ابو رآكآن: ويبقييك

ابو متعب: ويحفظك

ابو نآيف: ويخلييك

ابو احمد: لعيين ترجييك

ابومهند: وشش ذا بسسم الله وشش فيكم ..! تلعبوون الكلمـآت المتقاطعه..؟

الكل:ههههههههههههه



...............



عند الحريم..



ام متعب: وين البنآت..؟

ام رآكآن: البنات لسسآ فووق

ام مهند: برووح أنآديهم..بنتغدى

ام احمد: تسووين خير

ام سعود: أي والله

ام نآيف: وأنـآ بروح اجهز الغدآ..

ام احمد: يلآ وأنـآ بجي معك

تغدوآ الكـــل.. وبدأوآ يرتبوون أغرآضهم عششآن في الليل بيرجعوون بيووتهم..



.......................



عند البنـآت..


رينـآد:يلآ لموو بليييز

لمى: وربي مآلي نفس ارقص..انتي وش فيكي..

رينآد: طييب آنـآ نفسسي ارقص

لمى: طيب وش اسوي لك..؟

رينآد: آووف منك عنيدة..

ريم: وانتو كل يوم نفسس الموآل..؟!

لمى: مدري عنهآ قولي لهآ ..علميهآ..ابي ارقص ابي ارقص..ازعجتني وكأنوآ مآفي غيري في الدنيآ..

رينآد: أنآ أحب ارقصص معك

أحلآم اللي طفششت من موآلهم كل يووم حبت تغيير الموضوع: بنآت ايشش رايكم نلعب كوورة مع الاولآد..؟

رانيـآ: يآآآآآآآآي ونـآسسه

ندى تحمسست : أي أي يلآ..

البنـآت:آوووك

لبسسو البنات ملآبسسهم وكل وحدة دقت على اخووهآ عششان تقووله نبي نلعب معكم..

اجتمعو في ملعب الشبآب وبدآو تفريق الفرق وكآلعآدة دحوومي يفرقهم

دحوومي: آحم آحم

محد عطآه وجه

دحوومي بصووت اعلى: كوووح كووح

محد عطآه وجه للمرة الثانيه

دحوومي عصب: هييييييييييييييييييي

كلهم التفتو عليه

دحوومي: يلآ بقسسمكم

الكل: آووك

دحوومي :

الفريق الآول/ريم,ندى,احمد,سعود,رآنيـآ,متعب,محمد

الفريق الثاني/آحلآم,رينآد,رآكآن,لمى,دحومي اللي هو آنآ,نآيف,سعد

ويكمل: طبعا مهند الحكم عششان مآله مكآن

مهند: سسويت خيير والله.. رآسسي مصدع

دحوومي: عآد سعد ومحمد فلووهـآ دآيم مع بعض..الحيين فرقتهم

محمد يستهبل يسوي نفسسه يبكي: لآآآآآآآآ

سعد: مأدرشي

محمد: حبيبي مآ تبعدش

سعد: دنـآ بحبــــ

سعود قآطعهم وهو يصآرخ: بسس بسس عرفنآ انكم تحبوون بعض..غثيتوونآ

الكل:ههههههههههههه



في الفريق الاول



كـآن محمد الحآرس


والفريق الثاني

كـآن سعد الحآرس <~ عششانهم ورعآن خلووهم الحرآس هع


^_~


سعوود كآن يطآلع في ندى بسس هي لآ.. كـآنت عآرفه آنه يطآلعهآ بسس ما اهتمت له

أحمد كآن عآقل ومآلف وجهه.. بس يطآلع قدآم

آمـآ ريم فكـآنت حريصه أنهـآ مآتطآلع في سعود


^_~


آمـآ رآكـآن يطآلع في أحلآم وهي كذلك


ونآيف كـآن يطآلع في لمى وهي منزله رآسسهآ مسستحيه منه ورفعت رآسها بالغلط والتقت عيوونهم ببعض.. ورسل لهآ بوسسه ع الهوآ وهي على طوول تلفت حوولهـآ تبي تتأكد ان محد ششآفه بسس كآن كلن على همه سسرآ ومحد لمهم..



وصفر مهند صـآفرة البدء.. وبدأوآ يلعبوون



.....................




ندى .. ليشش كآنت تصد عن سعود...؟!

لمى ونآيف.. وش بتكون نهآيتهم...؟!

توقعـآتكم في البآرت الجآي..





رد مع اقتباس
قديم 08-22-2011   #10


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (10:01 PM)
آبدآعاتي » 658,452
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




البـآرت التـــ 9 ـــآسع


في بيت ابو بندر .. وفي غرفة هيفاء تحديدا


هيفاء تبكي على حظها وتفكر بكلام رآكان انوا ماراح يعترف بولده وانه بيفضحهـآ بالصوور آللي معـآهـ..


وفكرت تنزل الي في بطنها على طول توجهت لدرج تسريحتها وطلعت منه حبوب وبلعت كل الي فيه

وطاحت في الارض


...............



في الششاليه عند الشباب والبنات


كانوا يلعبون بحماسس وكانت الكوره مع رآنيا وفجأه تششوتها بأقوى ماعندها وتصقع الكوره في رآسس احمد وطاح احمد على الارض وهو ماسسك رآسسه يتألم رآنيا واقفه مصدومه من الي صار


الكل تجمع حول احمد


رآنيا بدت تنزل دمعها على خدها : احمد احمد ايش فيك احمد رد علي بلييييز

نايف : رآنيا ليشش تبكين خلاص مافييه شيء بسس يمكن تعور من الظربه

رآنيا وهي تبكي : لا انا السسب انا الي ششت الكوره

نايف : بنات خذوا رآنيا وادخلوا داخل

رآنيا : لالا مابي بششوف احمد لين يقووم

نايف ماعنده وقت يناقشش نزل لمسستوى احمد وكب مويه على احمد

احمد بدى يفتح عيونه ويحسس بصدآع قوووي في رآسسه

احمد : آآآآآه رآآسسي

رآنيا وهي تبكي : احمد اسسسفه والله ماكان قصدي

احمد : رآنيا ليش تبكين ؟

رآنيا : انا السسب انا الي عورتك

احمد : رآنيا خلاص ماصار شيء شوفيني زي الحصان قدامك

رآنيا ابتسمت من بين دموعها : اسسفه احمد

احمد : ماله داعي تعتذرين حصل خير


وقاموا وكملوا لعب بأستثناء احمد الي كآن راسسه يعوره ورآنيا تعقدت ماتبي تلعب وتعور احد ثاني جلسسوا على الكراسي ويتفرجون على اللعب


رآنيا : احمد يعورك رآسسك ؟

احمد بكذب عششان مايخوفها : لا الحمد الله


في بيت ابو بندر :


بندر : مييري ميري وصمخ

ميري : نئم بابا

بندر : خذي مفتاح غرفة هيفاء حطي لها العشاء وقفلي الباب وانزلي ولو فكرتي تخلين هيفاء تطلع ياويلك

ميري : حادر بابا

طلعت ميري فتحت الباب وششافت هيفاء طايحه على الارض وجمبها علبة حبوب


صرخت ميري ونزلت تركض عند بندر

ميري : بابا مدام هيفاء مافي قوم

بندر : احسسن خليها تموت وتفكنا

ميري : بابا بسسرعه ودي مسستشفى

بندر يتأفأف : يلا لبسسيها عبايتها ونزليها لي السسياره

ميري : حادر بابا


................


في الششاليه


احمد " وآي فديتها تبكي خايفه علي "

رآنيا " يالبى قلبه وربي احببه ياناسس "


ننتقل الى سسعود وندى


سسعود جات الكوره عنده ومفهي يناظر في ندى ولا لعب


مهند : هييي يابو الشباب العب

متعب : والله انه فاهي

ندى منحرجه يناظر فيها وكلهم انتبهوا له " اف ياششينه ياريت زياد مكانه "

سسعود انتبه انوا الكل يناظر فيه وندى منحرجه من الموقف البايخ الي حطها فيه سعود وكمل لعب


مهند صفر: خلاص شباب مانبي نلعب ملينا خلونا نتمششى شوي

الكل : اوك يلا

وراحوا يتمششون

لمى " واي يانايف وربي احبك بسس مادري شلون اقولك هذا الكلام اسستحي "


نايف يناظر لمى " يارب تكون هالبنت من نصيبي والله احبها "


رآكان كان يمشي قريب من احلام مابينهم الا خطوه ويصير لاصق فيها واحلام تحاول تبعد ورآكان يقرب

رآكآن : ترى مليت كل شوي تبعدين وانا اقرب خلاص اثبتي مكانك

احلام : رآكان ماينفع كذا مانبي احد يششوفنا

رآكان : عادي خليهم يشوفونا ماسوينا شيء غلط حبيب ويقرب من حبيبته

احلام منزله راسسه ووجها احمر

رآكان : فديت المسستحين آنآ


سسعود " ايش فيها ندى ماعطتني وجه لما ناظرتها يمكن ماتحبني .. لالا ياسسعود ايش تقول انت يمكن منحرجه عششان كلهم يناظرونا "


ريناد تحاول تتقرب من متعب بسس لآحظت انوا مو مهتم لها ابداً فـ حبت آنهـآ تتبعد عنـه آحسسن


............


في المسستشفى


طلع الدكتور من عند هيفاء

بندر : ها بششر دكتور ايش فيها ؟!

الدكتور بحزن : للأسسف فقدت الجنين لانها تناولت حبوب بكميه كبيره وسوينا لها غسسيل معده بسس فات الأوان ومات الي في بطنها

بندر بفرح بسس بين عكسس كذا عششان الدكتور مايششك : انا لله وانا اليه رآجعون بتطلع من المسستشفى اليوم ؟

الدكتور : لا هي محتاقه لعنايه ورآحه بنخليها اليوم عندنا في المستشفى ومن بكره ازا تحسنت تأدر تاخدها

بندر : اوك

ورجع بندر البيت فرحآن لانه اخته تخلصت من الي في بطنها قبل ما امها او ابوها يرجعون من السفر ويدرون او يحسسون بالموضوع بسس طبعا لسسى حاط هيفاء في رآسه يبي يعرف مين الي سسوى فيها كذا ؟!


.............


في الششاليه..

عند الرجآل..


ابو متعب: وآلله انا اقوول ننام الليله هنـآ ومن بكرة ان ششاء الله نرجع

ابو رآكـآن: وآنآ أأيدك

الكل: توكلنآ على الله ..


ووصل الخبر انهم بيباتون الليله بعد للحريم وللشباب والبنات


..............


عند الشباب والبنات


ريناد : بنات ايش رآيكم نرجع لشاليهنا ونسسهر نتفرج فلم مدآمنآ محنآ رآجعين اليوم؟


البنات : والله فكره حلوه يلا

الشباب : اقول بنات نبي نجي نششوف الفلم معكم

رآنيا : ومين عزمكم ؟

متعب : احنا عزمنا نفسنا

ريم : لالا مانبيكم

دحومي : مو كيفكم يلا شباب معهم

وراحوا الكل يتفرج الفلم وطفوا اللمبات وجالسسين الاولاد في جهه والبنات في الجهه الثانيه قبل مايبدأ الفلم بدقايق

لمى : بنات مين تجي معي نجيب لنا بوب كورن ؟

ريناد : انا بجي

محمد : جيبوا لنا معكم

ريناد : ههههه ضحكتني قوم وجيب لكم

نايف : انا بقوم متعب تعال معي

متعب : اوك يلا

ونزلوا المطبخ

رينـآد: لمى وين البيبسي..؟

لمى: في الدولآب..

رينـآد: بيبسي في الدولآب..!!!

لمى: مدري عنك..سسؤآلك غبي صرآحه..بيبسي وين بيكوون يعني..؟

رينـآد تضحك على نفسهآ: هههههههههههه مدري نسسيت

وصلو متعب ونآيف المطبخ..وصآروآ يمششون بآطرآف أصآبعهم ومآ حسسوآ فيهم رينآد ولمى...

نآيف صآر لآزق في لمى وهي معطيته ظهرهـآ ..آي حركه منهآ على طوول بتصقع في نآيف

لمى تغني بصووت يدووخ: آسسمعك كمل كلآمك بعد آحبك آيش قلت....

نآيف قآطعهآ: ممممم مآقلت ششي

لمى نقزت: بسسم الله ..

نآيف ابتسسم لهآ ابتسآمة تذوووب: آي مآقلت ششي بعد آحبك..صح؟

وهي آنحرجت ونزلت رآسسهآ

رينآد ومتعب يصفقوون ومتعب يصفر

متعب: وآلله انك مو هيين يآ نآيفووهـ..آجل تحب هـآه

رينآد: كويسس في تطوور..

تعآلوآ دوروآ لمى .. كآن ودهآ الارض تنشق وتبلعهآ


..............


اخذوا لمى وريناد الاغراض الي يبغونها وطلعوا ونفسس الشي متعب ونايف


وصلوا عند الشباب والبنات





احلام : كان نمتوا في المطبخ احسسن

ريناد : اقول لآيكثر احمدي ربك نزلنا نجيب لكم

وجلسسوا يتفرجون الفلم وياكلون والكل مندمج مع الفلم ..وكآن الفلم مرعب ..جت لقطه مرررة مخيفه وكآنت الغرفه ظلآم مآفي الآ نوور التلفزيون وهدوووء

أحلآم خآفت وصرخت بآعلى صوتهآ: يمآآآآآآآآآآآآآآ

الكل خآف وقآمو يصرخوون

ريم: وشش فييييه وينه وينه

متعب: هييييي وش فيكم انتو اسكتوووو

لكن لآحيآة لمن تنآددي كآن الكل مرعووب ويصآرخ..

رآكـآن بآعلى صوووت عنده: بسسسسسسسسس

الكل خآف من رآكآن وسسكتو

رآكآن كآن كآتم الضحكه:هـ هـ هـ ..ومآقدر يمسك نفسسه..ههههههههههههههههههههههههه آآآي بطني

الكل: ........؟!؟!؟!

رآكـآن:خيير وين آحنآ حرآج بن قآسسم..!

الكل: .........................

رآكآن: ليشش تصآرخوون..؟

دحومي: لـ لـ بسس مصآص الدمآء جآ يصآرخ عندنآ

الكل: هههههههههههههههههههههه

متعب: أحلآم اللي صآرخت مو مصآص الدمآء..

الكل صآر يناظر في أحلآم..وهي مسستحيه

أحلآم: لآ...بسس شسمه ذآ..أنـآ خفت وووصآرخت

الكل: هههههههههههههههه

سعد: وآللي يخآف يصآرخ..؟

محمد بصووت وآطي بسس الكل سمعه: آيه آيه يصآرخ آجل ايشش..

الكل: هههههههههههههه

رآكآن حب يحرج أحلآم: آلله يهديكي بسس خربتي علينآ الفلم..

أحلآم نزلت رآسهآ: سسوري مآكنت اقصد


خلص الفلم رآح الكل قسسمه عشان ينامون


...................


في غرفة البنات



لمى مانامت جالسسه تفكر بالي صار لها اليوم مع نايف

وريم تبكي بصووت غير مسسموع تحاول تنسساه بسس مو قآدره وكل ماشافت شيء صار بينه وبين ندى تحسس بضيقه
اما الباقين ناموا بسسلآم




صبآح اليوم الثاني في الششاليه


الكل قآم بدري عششان اليوم كلهم بيرجعون بيتهم

ريم : لمى ماششفتي جوآلي

لمى : لا ماششفته

ريم : اففف وين رآح هذا بعد

لمى : انزلي دوريه تحت

ريم : طيب

نزلت ريم ودورت في الصاله مالقته تذكرت انها حطته في المطبخ

دخلت المطبخ بتاخذ جوآلها لكن انصدمت بالي ششافته

سسعود وآقف مع ندى ويكلمها وندى تبين له انوا ماعاد تحبه مثل اول

سسعود رفع راسسه وانتبه لوجود ريم

ريم والعبره خانقتها : سسوري بس ابي اخذ جوآلي وبطلع عششان ماخرب عليكم الجوو

اخذت جوآلها وطلعت فوق بسسرعه وهي ماسكه نفسسها لاتنزل دموعها " الحين تآكدت انه يحبهـآ ...آهـ بسس "


................


في المطبخ


ندى : سعود انا قلت لك مايحتاج تكلمني وكلهم موجودين ها هذي ريم ششافتنا ارتحت

سعود استغرب معاملة ندى له : ندى انتي متغيره علي ايش فيك ياندى ؟!

ندى : انا مو متغيره ولا شيء بسس انت حركاتك تنرفز... وطلعت من المطبخ

سعود تضايق من كلام ندى " انا حركاتي تنرفز...! ندى اكيد فيها شيء هذي مو ندى الي اعرفها "

فوق في غرفة ريم ترتب اغراضها وهي تبكي

ريناد : ريم افتحي الباب ابي اخذ اغراضي بسسرعه

ريم وهي تمسح دموعها : طيب

فتحت ريم الباب وريناد لاحظت انوا ريم مو طبيعيه فيها شيء

ريناد : ريم ايش فيك ؟

ريم : مافي شيء

ريناد : بسس وجهك يقول غير كذا كأنك تبكين ؟

ريم بعصبيه : ريناد خلاص قلت لك مافي شيء ماتفهمين

ريناد تضآيقت : طيب برآحتك بسس بآخذ آغرآضي..دخلت آخذت آغرآضهـآ وقآلت: انا طالعه وجودي مضايقك

ريم " اف زعلتها والله مو قصدي بسس انا مو طايقه نفسسي "

نزلت ريناد تحت وباين عليها متضايقه من ريم

لمى : ايش فيك ريناد ؟

ريناد : مافي شيء

لمى : الا فيك قولي لي ايش فيك

ريناد : تهاوشت انا وريم

لمى : يؤ يؤ ليشش !

ريناد : طلعت عندها وشفتها متضايقه وباين انها كانت تبكي .. سألتها ايش فيك قلت آخفف عنهـآ اذا كآنت متضآيقه قالت قلت لك مافي شيء ماتفهمين ..

لمى : يؤ ايش فيها ريم توها كانت يازينها

ريناد : مدري عنها يلآ بسس لا يروحون علينا


وركبوا كلهم في السسيارات ماعاد ريم كانت فوق وتبكي


في سسيارة رآكان كانوا معاه كل البنات واحمد


رآكان : باقي احد

البنات يناظرون بعض

احلآم : مو كأنوا ريم مو موجوده !

الكل : أي والله وين ريم ؟

رآكان : خلاص احنا بنمششي وخليها تركب مع الباقين

ومششوا كل السسيارات ماعاد سسعود كان يتأكد انوا الكل نزل

طلع فوق وفتح الغرفه الي فيها ريم

سسعود : ريم ايش تسسوين هنا كلهم رآحوا

ريم : راحوا وخلوني الحالي !!

سعود : يلا انزلي

ريم : راحوا علي بروح مع مين ؟

سعود : مافي الا انا كنت اتأكد انوا الكل نزل يلا اركبي معي

ريم : لالا سسعود مآينفع

سسعود : أيش ما ينفع..ايش بسسوي فيك يعني تبين تجلسسين الحالك بكيفك

ريم خافت ومالها غير هالحال انها تركب مع سعود : طيب يلا واخذت اغراضها ونزلت

وركبت السسياره وركب سسعود

سعود لاحظ ريم لمآ كانت فوق تبكي

سعود : ريم ليش كنتي تبكين ؟

ريم : مافيني شيء وماظن يهمك اذا كنت ابكي ولالا

سسعود مسستغرب : ششلون مايهمني ؟

ريم : سسعود انت تحب ندى صح ؟

سسسكت سعود

ريم : سسعود جاوب علي انت تحب ندى ؟

سسعود : أي احبها

ريم نزلت دموعها ولاحظ سسعود هذا الشيء

سسعود : ريم ليش تبكين ايش فيها لو كنت احب ندى ؟

ريم : لا مافي شيء بسس رآسسي يعورني

سسعود : ريم صآرحيني ايش فيك من يوم ماركبتي السسياره وانتي تبكين ؟

ريم وهي تبكي : سسعود أ أ نـآ أح ــبك

سسعود مصدوم : تحبيني انا ؟!

ريم : أي .. بسس مدامك تحب ندى الله يوفقك معها والله يوفقها معك ندى تستاهلك وانت تستاهلها

سسعود : ريم انا اعتبرتك مثل اختي وندى من يوم وانا صغير احبها وهي تحبني بسس.... ونزل راسسه

ريم : بسس ايش ؟!

سسعود : بسس انا لاحظت انوا تعامل ندى معي هذي الايام غريب

ريم : شلون يعني غريب ؟

سسعود : ماصارت مثل قبل واذا كلمتها تعصب وتقولي حركاتك تنرفز

ريم : يمكن ندى متضايقه وووطلعت حرتها فيك

سسعود : ابغاك تسساعديني وتكلمين ندى

ريم " انا ياسسعود الي حبيتك تبيني اساعدك ااكلم حبيبتك واششوف ايش فيها ؟! " : ايش تبيني اسسوي ؟

سسعود :ابيك تسسألين ندى ليش متضايقه وليشش تعاملني كذا بدون ماتدري انوا انا الي قلت لك

ريم : اوك بحآول

سسعود : طلبتك ياريم تسسوين الي قلت لك انا اتعذب يوم اششوف ندى تعاملني بهذا الاسسلوب الجاف

ريم : اوك

وسسكتوا وكلموا طريقهم

في سسيارة البنات دقت رآنيا على ريم

رآنيا : هلا ريم وينك ؟

ريم : طيب يادبات رحتوا خليتوني

رآنيا : انتي تأخرتي ورآكان كان مسستعجل ومششى ركبتي مع مين ؟

ريم : ماكان فيه احد غير سسعود ركبت معه

رآنيا : اها طيب يلا سسلأم

ريم : لحظه

رآنيا : هلا ؟

ريم : عطيني ريناد بكلمها

رآنيا : اوك .. ريناد كلمي ريم تبيك

ريناد : هلا ريم

ريم : رنوود اسسفه على الي صاار وعارفه انك زعلانه بسس كنت متضايقه ششوي

ريناد : لا افا عليك عادي مابينا اسسف واصلا مازعلت عليك

ريم : عارفه انك زعلانه بسس انا اسسفه

ريناد : حصل خير

ريم: يلا سسلآم

ريناد : سسلآم


................


وصل الكل بيته


في بيت ابو رآكان


ريم تفكر بالكلام الي قاله سسعود وقررت تنسسى سسعود وتخليه يتهنى مع ندى حرآم تخرب عليهم



عند هيفآء ..


هيفآء طلعت من آلمسستشفى


رجعهآ بندر آلبيت وطول آلطريق بندر يسسآلهآ مين آبو آلولد وهي مآتجآوب وتصييح


دخلت غرفتهآ وهي تبكي .. وعبآيتهآ ولبسسهآ كله دموع


دخل بندر عليهآ .. ومآدق آلبآب


بندر : هيفآ بتتكلمين مين آبو آلولد ولآ آرجعك لحآلك آللي كنتي عليه في آلغرفــه .. ؟


هيفآء ترددت " آقوڷ له ولآ مآ آقول له "


بندر : هيفـآء وشش قلتي .. ؟!


هيفآء:......................


بندر صرخ بآعلى صوتــه : هيفآآآآآآآآآآآآآآآء


هيفآء وهي تبكي : طـ طـيب بـ قوول بس آوعدني آنك مـ مـآتضربني..


بندر: تكلمــــــي...


هيفـآء قـآلت لبندر كل آللي صـآر وهي جـآلسسه في الزآويه وضـآمه رجلهـآ

بندر آتشش : يآللي مآتربيتي وششلون تروحين وتركبين مع وآحد موب محرم لك ؟


هيفآء وهي بتتقطع من البكي: بندر خلآص هذآ آللي صآر


بندر وعيونه تطلع منهآ آلششرآره : ومين يرضى يتزوجك وآنتي كذآ .. هـآ! بتقعديين علـّه على قلوبنـآ يآللي مـآ تستحييييين...


هيفآء بترجي: بندر خلآآآآآآآص آطلع برى.. آبي ارتـ تـآآآح



بندر طلع من آلغرفه وهو معصصب ..


.................


عند ندى وزيآد آللي في عآلم ثآني ..


ندى : تصدق زيوود ..


زيآد : يـآع ـيوون زيوود....


ندى بحيـآ: آنآ حسسيت انـي أ أح ــــــبك


زيآد بخبث : وآنآ آكثر يآقلبي ..آبي آتعرف على آهلك آكثرعشآن آخطبك وتصيرين ملكي آنآ وبسس ..


ندى : نتزوووج..!


زيآد آقنعهآ بكلآمه آنهم يتعرفون آكثر ويتزوجون ..


..................


في بيت بو نآيف ..


رآنيآ تنآدي : نآآآآآآآآآآآآآآآآآآيف تعآإل بسسرعه ..


نآيف : آووووف .. طيب


رآنيآ : نآيف آنت آخذت آللآب .. ؟


نآيف يحآول يكتم آلضحكه : لآب توبك آنتي ؟


رآنيآ : لآ آللي جمبي .. آي آنآ آجل مين..؟ ..


نآيف مآقدر يمسسك نفسه وضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


رآنيآ عرفت : نآيفوووه وصمخ طلعه بسسرعه ..


نآيف : يحمل فيلم ..


رآنيآ : آخذته وششغلته وتحمل بعد !!


نآيف : آيه ششفتي كيف ..


رآنيآ : نآآآآآآآيف وججججججع طلع آللآب ..


ونـآيف عطى رآنيـآ اللآب بع ـد عنـآآء

نآيف : لآتطلعين من آلتحميل يآويلك آذآ طلعتي ..


رآنيآ : لآب توبي وبيتحكم فيــه بعد ..


.....................


في بيت بو متعب ..


متعب دخل آلششآت ..


وتعرف على وحده آسسمهآ ملآك ..


آخذ آيميلهآ طبعآ ..


وطلع من آلمسسن وقفل آللآب كله .. ورآح ينآم .. كآن يفكر بـ رينــآد .. !


.............................


رآح تسستمر علآقة ندى وزيآإد .. ؟


ومتعب .. مين بيحب .. ؟ رينآد ولآ ملآك ..


توقعآتكم ..


........................




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محفور, منزلك, بآلقلب, وآسمك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف أتوب؟؟ احاسيس الغرام …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 6 11-21-2008 05:40 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية