![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
ضمني على صدرك وابعدني عن الناس
![]()
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم قررت انزل قصتي وبصراحه مالقيت احسن من منتديات غرام ضمني على صدرك وابعدني عن الناس والله ياعمري لاسكر بدون الكاس فاديه:بابا تكفى ابغى ملحق لي زي الي عند بنات عمي شعاع وشمس ابو فاديه:بس يا بابا هذا بيتنا كبير اختاري اي صالون واخذيه فاديه:لا لا ابغى ملحق اهيص به بالعطله مدام ماراح نسافر ابوها كسرت خاطره وقالها:خلاص ياعيون ابوك انتي بس امري وعلى هالخشم فاديه:الله يخليك لي وباسه راسه وطلعت مبسوطه اليوم الثاني (بالمدرسه) فاديه:تصدقي شعاع انا مبسوطه لان بابا وافق شعاع:وناسه يعني السهره مره عندنا ومره عندكم فاديه:اكيد اااف طولت الحصه كل هذا تاريخ المماليك وتونا بنص المنهج شعاع: عاد انا امس شايفه فلم مصري عنهم ماخذ اكثر من ثلاث ساعات فاديه:هههههه اجل ليش يمطونه لنا بعشر اسابيع وحصتين بالاسبوع شعاع: تذكرت امس اختي شمس انخطبت فاديه:والله منو ليكون الاحول مره ثانيه شعاع: هههههه لا حبيب القلب فاديه:راكان معقوله اخيرا شعاع: اي والله مابغا بس لما شاف الاحول مصر على شمس تحرك فاديه: الله يهنيها من قدك يا شموسه اخيرا جاء حبيب القلب شعاع: تعالي شوفيها طايره من الفرحه صفرت الحصه وطلعن البنات للساحه شعاع:فدو تخيلي كل وحده تاخذ حبيبها زي شمس فاديه:كان الدنيا بخير ومحد تطلق شعاع:وانا اتزوج معاذ وانتي تتزوجين اخوي ماجد فاديه:ليش انشالله اتزوج ماجد مايصلح ومعقد شعاع: علي هالسوالف احس فيك تحبينه فاديه: لا غلطانه ولا يعنيلي شي(طبعا تكذب لانه يعجبها من زمان بس ماتحب تبين) شعاع:طيب ليش حرف الMمالي كتبك اذا موماجد منو فاديه توهقت: هاذا ...هاذا بابا محسن شعاع:يعني انتي موببالك ماجد فاديه:طبعا لا شعاع: الحمد لله تصدقين حتى هو مايبيك بس ابوي ناشبا في حلقه مالك الى فاديه فاديه(انصدمت ):....... شعاع:عاد تدرين من حاط عينه عليه فاديه:من؟ شعاع:بنت خالي تركي لولوه وانتي عارفه المشاكل بين ابوي وخالي والعلاقات مقطوعه تماما فاديه:وعشان كذا عمي بيدبسني بولده شعاع:يعني هو موببالك ابدا فاديه: اكيد لا وبعدين هو يحب لولوه شبغابه شعاع: ياخبله انتي بنت عمه واولى من لولوه فاديه:...... شعاع :فدو وشفيك ساكته فاديه: افكر بكلامك انتهى الدوام وجاء وقت الطلعه كان ماجد ناطرهم بالسياره شعاع: يله فرصتك حاولي تشدي انتباهه فاديه:شوشو كيف؟ شعاع:انتي وشطارتك راحوا اول ماركبت فاديه السياره قالت بنعومه :السلام عليكم ماجد بجفاء:هلا ومشى بسرعه وطول الطريق وهو يتأفف فاديه بنفسها تقول (هاذا مابه امل واضح انه يبي يطفشني لايكون صدق حاله هالمغرور) وصلت فاديه للبيت شافت ابوها بدا ببناء الملحق استانست ونست ماجد وطوايفه فاديه: ماما ام فاديه:هلا فاديه يله اطلعي غير ملابسك وتعالي تغدي فاديه: طيب انا طالعه على الغداء فاديه وابوها وامها فاديه:بابا متى بيخلص الملحق ابو فاديه:ان شالله باول العطله يكون خالص بس انتي اختاري الالوان والديكورات فاديه: طيب بابا انا آخر الاسبوع راح اطلع مع شوشو بنت عمي واعطيك القرار النهائي الجمعه ابو فاديه: خلاص اتفقنا يوم الخميس طلعن شعاع وفاديه للسوق عشان فساتين لخطوبه شمس وديكورات لملحق فاديه شعاع:فاديه وش رايك نلبس فساتين زي بعض ونصير زي التوم فاديه: وااااو فكره حلوه موافقه اشترن فساتين ذهبيه مع اكسسوارات نفس الشي وحجزن كوافيره فاديه: شوشو مابقى الا الديكورات شعاع: يله هاذا محل بسرعه انا تعبانه فاديه:شوفي هاذا حلو وش رايك قاطعهم البياع البياع: اهلا اختي بغيتي شي فاديه: لو سمحت ابغى اخر اشكال الديكورات البياع(باستهزاء):انتو جايين لحالكم مامعكم رجال فاديه(عصبت):انت شدخلت لك فلوسك كامله وخلاص البياع حس بالاهانه:وانا ماعندي شي ابيعه لك فاديه: انت على وشو شايف عمرك ترى المحلات كلها تتمنانا نجيهم البياع :خلاص روحولهم فاديه: صدق قله ادب طلعت من عنده معصبه وراحو محل ثاني بس لما قرت شعاع اسم المحل ظلت واقفه فاديه: شعاع وش فيك شعاع: هاذا المحل لمعاذ فاديه:اي معاذ...حبيب القلب شعاع :ايوه حبيب قلبي فاديه: ليه ماقلتي من اول كان ماشفنا قليل الادب الي قبل شوي شعاع:انا ماكنت عارفه الا لما قريت الاسم قاطعهم صوت رجال وراهم معاذ: شخبارك يابنت جيراننا شعاع شهقت وعضت على شفتها وقالت لحالها(يارب ماسمعنا) فاديه: عفوا اخوي تعرفنا معاذ: انا معاذ صاحب المحل انا اعرف شوشو اقصد الآنسه شعاع بنت جيرانا واشر بيده وقال:تفضلو المحل تحت امرك فاديه سحبت ايد شعاع الي للان ماطلعت من الصدمه ودخلتها المحل ظلت فاديه تتفرج على الديكورات وتسأل شعاع وشعاع مومعها اما معاذ مانزل عينه عنها يفكر بالي سمعه (معقوله تحبني زي مااحبها ماني مصدق) قاطعه صوت صديقه بندر السلام معاذ :وعليكم السلام فاديه اختارت وكانت بتقول لمعاذ عشان يحجزهم بس اتفاجأت بوجود قليل الادب مع معاذ معاذ:وش فيك معصب بندر: دخلت قبل شوي عندي وحده استغربت انا مامعها رجال سالتها معك رجال قالت (يقلدها) انت وش دخلك لك فلوسك كامله حسيت بالقهر وطردتها معاذ: معها حق انت وش دخلك بندر:مادري قهرتني بس عجبتني قوة شخصيتها و حسيت اني غلطان لحقتها ابي اعتذر بس مالقيتها دخلت فاديه :مايحتاج تعتذر اصلن ماهميتني بندر انقهر: انتي ليش مغروره طنشته وعطت معاذ ورقه فيها مديلات الديكور وقالت:بكره انشالله يجي بابا(وشددت على بابا وهي تناظر بندر)ويتفق معك بندر حس انه مقصود قال:ياانسه انا ماقصدت شي بس الديكور شغل رجال وانا ماتعودت على البنات فاديه: حصل خير معاذ: بأسم مين الحجز فاديه:بأسم محسن الزاهي معاذ: تفضلي اختي هاذا كرت المحل وفيه جميع ارقامي اخذو البنات الكروت وطلعن بندر:ياخي قويه وشكلها بنت عز معاذ: ليش ماتعرف عيله الزاهي عيله عز بندر:سمعت عنها كثير معاذ: اااه يابندر شفت الي معها هذي بنت عمها وهي شوشو حبيبتي بندر :ياخساره ليه ماعلمتني عشان اقزها زين معاذ: لا يشيخ احلف بس بندر: هههههه امزح وش فيك معاذ: ادري انك تمزح ولا كان صارت علوم بندر:انا عاجبتني بنت عمها ماتعرف اسمها معاذ:لا ماعرفه بس(يقلد صوت بندر) انا ماتعجبني اي بنت ابي بنت تزلزل كياني بندر:اي والله زلزلت كياني ياخي اسلوبها وثقتها بحالها وقوة صوتها اشيا جذبتني معاذ:والله مانت سهل يابو فيصل بندر طلع(يغني): تعجبيني في غرورك واعتزازك وتتعبيني في ميولك وانحيازك انت يانجم البديع الحالمه بين النجوم (اي والله نجمه بديعه) ذكرياتك في خيالك ماتنوم وان نسيتك ذكريني ذكريني وارسلي الذكرى بمزاجك كذا كذا كذا تعجبيني (اي والله يابنت الزاهي تعجبيني) رجعن البنات للبيت فاديه:ها ماما شرايك مو كانا توم ام فاديه:يالله فكره حلوه تصدقين الشبه كبير بينكم شعاع:اكيد ياعمه مو كلنا شبه جدتي ام فاديه: الله يوفقها شموسه ويهنيها مع راكان طلعن البنات لغرفه فاديه يجهزن للحفله يوم الخطوبه بغرفه العروس كانت الاجمل شمس وشعاع وفاديه كانهم توأم نفس اللوك شعاع :فاديه احس حالي واقفه قدام المرايه فاديه:هههههه فعلا حيل تشبهيني شعاع: لا مصدقه حالك انت تشبهيني انا اكبر منك باسبوعين شمس: اف منكم انا متوتره وعلى نار وانتم تستظرفون دمكم شعاع: ليش مو هذا حبيبك الركوي الي غلاه يكوي شمس:شعيع فاديوه اطلعو برى طلعن وهن يظحكن على شمس ام شمس:شعاع روحي جيبي الحلا شعاع: يوه يمه في تحدي مع هذول البنات على الرقص ام شمس: فاديه عفيه يمه جيبي حلى لطاوله جيرانكم ام طلال فاديه:من عيوني عمه راحت شذا لما دخلت المطبخ شافت ماجد يكلم الشغاله رقص قلبها من الفرحه بيشوفها وهي كاشخه رفع ماجد عينه وقال: شعاع تعالي فهمي هالبقره قوليلها تحط قرنفل بالقهوه فاديه: انا مو شعاع انا فاديه ماجد ببرود وهو يبتسم: طيب شالفرق كلكم خواتي قوليلها تحط قرنفل (ماجد كان قاصد ان لو في بقلبها شويه حب يموت) وقفت فاديه ودمعتها بطرف عينها بس قوت حالها وحطت القرنفل وهي ساكته وطلعت ماجد ظل يناظرها وهي كاسره خاطره وقال:اعذريني يابنت عمي بس القلب للولو وشال دلته وطلع فاديه:حطت الحلا عند ام طلال بلقيس:فاديه اقعدي عندنا شوي فاديه: لا وراي شغل ماعليه اسمحيلي بلقيس: مسموحه ياقلبي وطلعت لغرفه شعاع وقعدت تبكي جبتها علجرح وكنك مادريت وانت قاصد ماهي بالنيه صدفت والدليل انك تبسمت ومشيت وانا اناديلك ولا يمي التفت وقررت انها تنساه وتنهي اي مشاعر بقلبها له زي ماهو مايبيها هي ماتبيه < لاصرت بايعني أشوفك على خير مع السلامه دام مابه سلامه قلت أنتهينا قلتلك خير ياطير!!!! ماني بأول شخص يخسر غرامه!!! محذرك من قبلها ألف تحذير لاعفتني بيعيف قلبي هيامه مانيب ميت لا ولا أحتاج تبرير صح الله لسانك ووفر كلامه بسمعك حبكه وفكره وتصوير وأفهم عدل يامدعي بالفهامه وجه الشعر أبيض ويحتاج تغيير ودي تزين هالقصيده علامه ماضيك الأسود بذكره دون تقصير كذا يكون بخد هالشعر شامه يصدق معي تعبير ويخون تعبير ياضيعه الشاعر بوقت أنسجامه يمكن خطأ أدونك بالشعر مير لو ماأحترمتك للغرام أحترامه ماكان حبك غير بس طعنتك غير!!!? علمتني معنى الندم والندامه ماجاك مني أي زله وتقصير كل ماخطيت أعاتبك بأبتسامه حسبي على الذكرى إذا هبت عصير ماعاد تنفع شرهتي والملامه البال ظامي وقتها والحزن بير خسرتك وهمي كسبت أهتمامه والليل فازع لك كذا جاني مغير ظلمتني وأكثر ظلمني ظلامه لأقبل علي أوحيت صوت المسايير وفزيت كل ضيفن أقوم بمقامه وليا عزم هالليل ضيقه وتفكير قلي بربك كيف بقدر أنامه مافيه داعي للعتب والمعاذير الغدر خال الجرح وأطيب عمامه أما يجيب الله مطر تالي وخير ولا السلامه ماااش مامن سلامه > اما شعاع كانت مشغوله بالرقص بس لما فقدت فاديه دقت عليها شعاع:الو فاديه وينك فاديه: انا بغرفتك اعدل مكياجي واجي شعاع: طيب لاتتأخرين الرقص تحدي صار فاديه : عطيني خمس دقايق شعاع:طيب سكرت من شعاع وعدلت مكياجها ونزلت وحطت حرتها بالرقص وابدعت دخل العريس ولبس عروسته راكان:مبروك شمس: الله يبارك فيك راكان: مبسوطه شموستي شمس ابتسمت وظلت ساكته راكان يهمس باذنها: أقدملك كلمة أحبـــك مع مشاعر ماتبي تهدك وهمس يذوب على خدك وشوق يغني على قلبك وعيون بس تبي تشوفك وإذن ماتبي تسمع غير صوتك ولي قلب يصون قلبك ماقدر أقول شي ثاني غير إني أحبك انحرجت شمس وبان عليها راكان: يسلملي الخجول انتهت الحفله وراحو الناس بغرفه شمس راكان: شموستي انا مومصدق شمس:.... راكان:الو شموسه ردي شمس:معك راكان:طيب ليش ساكته شمس: لا ولا شي راكان:اكيد فرحانه وخجلانه شمس: .... راكان:تدرين هالاحول يبيله حبه خشم شمس:ليش راكان: لماخطبك مره ثانيه شبت النار بصدري شمس:وانت ايش كنت ناطر راكان: كنت اختبر حبي عندك شمس تهورت وقالت: لوتبعد مسافاتك وتقطع جواباتك وتقل شوفاتك ويغيب صوتك ماتغيرغلاتك راكان: ياقلبي انتي وشمس عمري وظله شمس:راكان تحبني راكان:ولو شموسه يبيلها سوال الخوف:من غيبتك والسعد:في شوفتك والصعب:لونفترق والمستحيل:أنسااااك وظلت المكالمه حتى بزوغ الفجر ـــــــــــ اذا لقيت تشجيع كملت الباقي ![]() ![]() ![]() |
![]() |
#2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() بعد اسبوعين شعاع ماسكه كرت معاذ وتناظر وناويه تدق عليه تسمع صوته وتقفل على طول دق دقتين وسكرته رجع دق معاذ و ردت وظلت ساكته معاذ:الو شعاع:..... معاذ:ردي ليه ساكته قررت ترد:الو معاذ: اخيرا تكلمتي خير داقه علي شعاع(ياعمري مايعطي وجه):لا كنت احسبه جوال شعاع (ماطلع على بالها غيره) معاذ: هاه شعاع انتي شعاع شعاع ارتبكت:لا لا لا انا احسب هاذا جو الها معاذ: شعاع انا عارف انه انتي شعاع: انا.لا.اقصد وسكرت الخط رجع دق وماردت وارسل (شوشو حبيبتي تكفين ردي) ورجع دق وماردت ارسل(شوشو انا عارف انه انتي) اما شعاع من قرت هذه الرساله قفلت جوالها وحاولت تنام بس ماقدرت الا بعد ماصلت الفجر معاذ:والله يابندر حاس انها هي بندر: ياخي انت ليش متأكد يمكن غلطان معاذ: طيب لش قالت شعاع بندر:هو مافي غير شعاعك معاذ: بس انا حاس انها هي اجل ليش ارتبكت وقفلت جهازها بندر: كلامك منطقي ومقنع اقول انا بروح لشغلي سلام معاذ: مع السلامه موفق بندر:آه يانجمه البديعه حتى اسمك ماعرفه بس ماني بندر اذا ماجبته دق على معاذ بندر:الو معاذ معاذ: هلا بندر نسيت شي بندر: لا بس ابي اعرف متى تسلم ديكورات بنت عم شعاعك معاذ:بعد يومين ليش بندر: لا ولا شي باي انا مستعجل معاذ: باي بندر:موعدنا بعد يومين يالنجمه البديعه فاديه وشعاع بالمدرسه فاديه: اف اليوم اخر يوم شعاع: وناسه خلصنا اختباراتنا بلقيس: فاديه يعني اليوم افتتاح ملحقك فاديه:لا الى الآن باقي الديكورات بكره توصل يعني الخميس حنان:العزومه للكل ولا بس بنت عمك شعاع وبنت جيرانكم بلقيس فاديه:حنانوه وش هالكلام ورفعت صوتها وقالت يابنات كلكم معزومين يوم الخميس عامله بارتي بمناسبه انتها الاختبارات البنات:واااو وناسه اكيد جايين طلعت سيارت الديكورات وراها سياره بندر وصلو وبدو ينزلون الاغراض عشان يركبونها بندر:انت شسمك راجو:انا راجو ويستغل سواق هنا بندر: طيب انت يبي هاذا ميه ريال راجو داخ بس شاف الفلوس:اكيد يبي ميه ريال بندر: انت يقولي اسم البنت الي يجي هذاك اليوم ويختار هذا ديكور راجو:اسمها فاديه بندر: اذا قلتلي رقم تلفونها اعطيك ميه ثانيه راجو مد الجوال:هاذا رقم فاديه بندر وهو مومصدق اخذ الجوال وسجل الرقم طلع بندر ودق عليها على طول فاديه:الو بندر:يالبى قلبي هالالو فاديه:نعم من انت بندر: انا معجب قليل الادب سميتيه مره فاديه سكرت الخط بوجهه رجع دق بس هي ماترد بندر:تعجبيني والله تعجبيني ارسل (ابتعدنا ويشهد الله إن قلبي لك قريب ابتعدنا وفي خيالي صورتك عيت تغيب ابتعدنا وشوقي لك حاضر ودايم يزيد ابتعدنا والبعد بين الحبايب ماهو بعيد ابتعدنا~ وابتعدنا~ وابتعدنا~ والشوق يزيد.) فاديه:غريبه منو هاذا رجع دق وما ردت وظل يرسلها ويدق وماترد اماعلاقه شعاع ومعاذ تطورت على التلفون بس قالت ان اسمها دلال وهو متأكد انها شعاع معاذ:دلوله تصدقين انا للان مادري انتي من وين شعاع: انا من الجوف معاذ: بعدي اهل الشمال والله شعاع: الله يسلمك معاذ:دلو ابي اعرف ليش اول مكالمه طلبتي شعاع شعاع: بس اسم طرى على بالي ليش تسأل معاذ: لاني احب وحده اسمها شعاع شعاع انبسطت: الله يخليها لك يله انا استأذن الحين باي معاذ: باي ياقلبي اما بندر للآن ماترد عليه ارسل الصبح مشكلتك أنك ملاك شاغل الدنيا بحلاك لو عيوني ما تراك قلبي وا حساسي معاك (صباح الخير يامدلل) فاديه: قرتها ومسحتها ورجعت نامت يوم الخميس البنات مشغولات بتجهيزات الحفله فاديه:الو شعاع: ايوه فاديه فاديه:وينك تأخرتي شعاع:انطر ماجد قال عنده شغل نص ساعه وراجع فاديه: ليه مانتي بحاجت منيته ارسلك راجو شعاع: لا ماقدر ماجد مايرضى يله هاذا هو جاء دقايق وانا عندك وصلت شعاع وشمس فاديه: هاه بنات وش رايكم شمس: روعه خصوصا ان الون الازرق لون الركوي المفضل شعاع: اوه شمس ازعجتينا كل شي حاشره راكان به شمس: طيب هو مسيطر على كل كلي فاديه: خلاص شعاع وانتي الله يخليه لك شمس: آآآمين ومامرت ساعه الا وكان الملحق مليان بنات وطبعا انواع الوناسه والفله رقص بانواعه شرقي وغربي وسامري والي لابسات لبس رجال والي مسويات بوي واكيد لاتخلو من الممنوعات دخان وشيشه وافلام نص كوم وعلى الساعه ثنتين كل البنات رجعو لاهاليهم طلعت فاديه لغرفتها هلكانه رفعت الجوال لقت 92مكالمه من نفس الرقم ومسجلته (معجب قليل ادب) طلعت نتايج الثانويه شعاع:86 بسبت المكالمات فاديه :95 دافوره بلقيس:93 ومي مصدقه حالها فاديه:شفت يابلقيس الي يقعد معي مايخسر بلقيس:والله يابنت جيرانا انا اصلا شاطره شعاع:بلقيس حارتنا ضيقه وبنعرف بعضنا بلقيس: هههههه امزح الفضل بعد الله لفدو فاديه: احسب بعد فاديه جتها رساله فتحتها (الف الف الف مــــــبــــروك يــافـــــدو قــــلــــبــــــي) تفاجأت بس ماحبت تبين للبنات لانهن مايدرن بالموضوع وكالعاده مسحتها اما بندر كان اغلب وقته مرابط عند بيتها ومايحرك سيارته الا لما تنطفي انوار الملحق والحوش دق جواله مسج توقع فاديه بس خاب امله وكان كول مي من اخته ودق عليها بندر:الو فاطمه:بندوره عندي لك خبر حلو بندر:وشو هالخبر فاطمه: صرنا عمام مرت بدر ولدت بندر:والله وش جابت فاطمه: جابت بنت وبدر يقول انت تسميها بندر بدون تردد:فاديه فاطمه: حرام عليك فاديه قديم بندر: يافاديه ولا على اسم امي وضحى فاطمه: لا وش وضحى فاديه احلى بندر:هههههههه يله انا الحين جاي وسكر وناظر ببيت فاديه وتنهد وقال:آآآآه يافاديه حتى اسمك طلع من دون تفكير وشغل الراديو وكانت اغنيه ثامر توفيق يارب يارب الي فقلبي هو فقلبك وعلى قد حبي يكون حبك الله يعلم ماتمنا من الدنيا الا حبك اعذرني بدعي عليك عسى الي فيني يجيك لو نص حبي فيك ماتنام وربك وتنهد وقال: اعذريني بدعي عليك عسى الي فيني يجيك وصل للمستشفى بندر: الف مبروك ياخوي تتربى بعزك بدر: الله يبارك فيك عقبالك يابو فيصل بندر: قريب قريب ان شالله فاطمه برباشه:والله يابندر بتزوج اكيد بالعطله بندر:لا تطلعين اشاعات علي قلت قريب فاطمه: لاتلومني تفائلت بندر:بس شوفيلي ام فاديه قاعده ببارك لها فاطمه: قاعده ادخل بندر: السلام عليكم تهاني:وعليكم السلام بندر: الحمد لله على سلامتك تهاني: الله يسلمك بندر: وش رايك باسم فاديه يام فاديه اذا مو عاجبك اغيره تهاني : حلو وعاجبي بقى بندر مع اهله بعد ماتركو تهاني ترتاح بغرفه شعاع شعاع: شمس وش فيك سرحانه شمس: سلامتك عرسي باقي عليه اسبوعين وخايفه شعاع:من ايش شمس: من كل شي العرس راكان اهله الحياه الجايه كلها شعاع: شموسه كلنا على هالطريق شمس رمت المخده عليها:شعاعوه انا بتزوج ولا بموت شعاع:ههههه امزح وش فيك ودق جوال شمس حياه الروح يتصل بك شعاع: دق الي ينسيك كل شي شمس: ياعمري هو وطلعت لغرفتها شعاع دقت على معاذ معاذ: هلا دلوله شخبارك شعاع: الحمد لله انت شخبارك وبقت تسولف معه ساعتين فاديه كانت تدق على شعاع ومشغول فاديه: اف من تهذر معه من ساعه ابطب عليها وهي بكيفها نزلت لامها فاديه: ماما راجو هنا بروح لشعاع ام فاديه: راح للبقاله تلاقينه الحين عند الباب فاديه: يله ماما تامرين بشي ام فاديه: سلمي عليهم فاديه: انشالله باي طلعت ماشافت راجو عند الباب دقت عليه راجو: ايوه ماما فاديه:وينك انت راجو:انا الحين يجي عند باشا فاديه: ماشالله مسوي جلسات مع هنود الحاره تعال بسرعه راجو: زين انا الحين يجي ظلت واقفه عند الباب تستنا راجو وفجأه سمعت صوت كلب جايها ركضت بس كان اسرع منها وعضها برجلها بندر لما شاف الكلب هاجم عليها طلع من سيارته زي المجنون ولما شافه الكلب هجم عليه وعض ايده بس راجو لما شافهم طلع عجرا(عصى) عنده بالسياره وظرب الكلب وهرب الكلب بندر يكلم فاديه: صار فيك شي فاديه(بألم): عضني برجلي راجو: يله انا يودي انتم مستشفى راحو للمستشفى وعطوهم ابر ضد السعار ( هاذا مرض تسببه عضت الكلب) الممرضه: لوسمحتو اسمائكم بندر: بندر خالد الشمالي فاديه:فاديه محسن الزاهي الممرضه: تقدرون تروحون انتم سليمين وطلعت فاديه: بصراحه يأخ بندر ماني عارفه كيف اشكرك ابتسم بندر: ولو يأنسه فاديه الناس لبعض فاديه: انا شايفتك بس ماني فاكره وين بندر بجرائه: ايو انا الي سميته قليل ادب فاديه: الي تدق علي وتزعجني بندر: ايوه بس تأكدي لوما ازعج سكون قلبي عواصف حبك مأزعجتك فاديه: هيه انت ماكنك تماديت انا من وين اعرفك انت ووجهك بندر: انا صديق معاذ الي شريتي منه ديكورات الملحق فاديه تذكرت: ايوه عرفتك قليل الادب بندر ضحك:شفتي حتي الحين قلتيها بعد فاديه ضحكت تحت الغطاء بس مابينت وكانت بتطلع بس وقفها بندر:فاديه انا احبك شدتني شخصيتك وظليت افكر فيك واكتشفت اني احبك ووجودي عند بيتك مو صدفه انا كل يوم هناك بس عشان اشوفك اوحتى المحك من بعيد فاديه بأستهزاء: لا صدقتك بندر: فاديه انا مثل ماسمعتي ولد الشمالي يعني عز ومال واصل وفصل ماني محتاجك بشي (قال بضعف) بس انا حبيتك فاديه شافت بعيونه الصدق بس قوت حالها وطلعت جلس بندر على الكرسي وحط ايدينه على راسه فاديه رجعت للغرفه الي فيها بندر وقالت:انت من وين جبت رقمي (رفع راسه و شافت الحزن بعيونه) بندر:اخذته من راجو فاديه طلعت وهي تتوعد راجو بيت ابو طلال ابو طلال:بلقيس دقي على الزفت خالد اخوك شوفيه وين بلقيس: يبه دقيت عليه مقفل جواله ابوطلال: طيب قولي لزفت الثاني طلال يدوره بلقيس: امرك يبه دقت على طلال طلال: هلا بلقيس بلقيس: ابوي يقولك دور خالد طلال: وش مسوي بعد بلقيس: ابوي عطاه فلوس و قاله يكتتب بالاسهم وماكتتب ومادري وين ودا الفلوس طلال: ههههههه ذيب هالخالد خلاص انا ادوره دق على جوال خالد الثاني خالد: هلا طلال طلال: ياخي انت بتجلط ابوي ولا بتذبحه بدري خالد: اي بدري والي يسلمك هاذا كبر جدي طلال: هههههه شلون كبر جدي خالد:ههههه كذا طلعت طلال: طيب وين فلوسه عطهم اياه فضحنا خالد: يله بس ماله عندي شي طلال:شلون وفلوسه خالد: موكافي حارمنا من العز الي عنده هالبخيل طلال: خالد رد فلوسه امي وبلقيس مالهم شغل بيحط الحره بهم خالد: هاذا الي كاسر ظهري خلاص انا بحلها طلال:افتح جوالك الثاني ورد عليهم خالد:طيب مع السلامه انت قفل طلال وخالد قعد يضحك ويتخيل شكل ابوه اخذ جرعه مخدرات ونام في الملحق فاديه رجعت للبيت وكنسلت الروحه لبيت عمها مشغله التلفزيون بالملحق ورافعته ومندمجه وجت اغنيه عباس ابراهيم ادواك عندي ادواك عندي والاظلم دايم البادي والله لاوريك شيا مابعد شفته ماهو بصالحك يومك تدور عنادي الله من ريق ماينشاف ونشفته وهي كل يوم على هالحاله للساعه ثلاث الفجر تصلي وتنام
|
|
![]()
|