الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-08-2011
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (08:41 PM)
آبدآعاتي » 658,048
الاعجابات المتلقاة » 930
الاعجابات المُرسلة » 349
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله
بيانات اضافيه [ + ]
حبيبي لا يبكيك الفراق ولا يهد حيلك أخاف الدمع من عينك يجفف





حبيبي لايبكيك الفراق ولا يهد حيلك اخاف الدمع من عينك يجفف صورتي ببالك



هذا هو اسم روايتي وهذي اول روايه لي وقررت اني اكتب روايه بعد ما قريت عدت روايات واعجبت باسلوب الي كتبوها واسأل الله انها تعجب الي يقراها وتكون فاتحته خير ليه مع تمنياتي لكم بقراءه ممتعه




اسم العوائل:
الجد الأكبر تركي سعد ال……….بس هو متوفي من زمان
الام نوره زوجه تركي وهي الي ربه عيالها وتعبه عليهم واولادها هم
الولد لاكبر سامي وهومتزوج بنه خالته فاطمه وجاب منها ولدين وثلاث بنات

الثاني بنت وهي هند متزوجه ولد خالتها ومرزقهم ربي بعيال بسبب مرض زوجها(ملاحظه متزوجين عن حب )1
الثالث ولد وهو احمد وعمره25متوضف وهو دكتور اسنان في الستشفى بجده
الرابع ولد وهو عدنان وعمره 20 في الجامعه بجده
الخامس بنت وهي رشا وعمرها 22متزوجه تركي وهو ولد خا لتها اخو زوج اختها هند وعندها ولد اسمه وليد عمره
ثلاث سنوات
السادس ولاخير وهي بنت اسمها عهود عمرها 18سنه وهي ثالث ثنوي اخر سنه)


الولد الثاني من اولاد تركي سعدال………..
وهو سعد متزوج وحده من خارج العايله زوجوه ابوه قبل ما يموت غصب عنه واسمها سعاد وجاب منها بنت و ولد بس وهم ورح نعرف السبب بعدين
الاول ولد واسمه شهاب وعمره 20 سنه زي ولد عمه سامي عدنان بس شهاب اكبربشهر بس هو صايع وداشر بمعنى الكلمه (للمعلوميه ترى ابو شهاب متوفي وشهاب بالثنوي بحادث سياره عشا ن كذا يصيع ويدشر براحته وامه مد لعته ولا تقوله لا عشان كذا نافش ريشه)
الثاني بنت واسمها رنا عمرها 18سنه مع عهود بنفس السنه والكلاس (هي وياها قسم علمي مو ادبي )
الولد الثالث من اولاد تركي سعد ال……..
سمير وهومتزوج وعد بنت عمه وجاب منهابنت وحده وهي
نجود عمرها
19 سنه بأول جامعه وهي وحيده امها وابوها ومدلعينها اخردلع ومن حقهم لان الكل يمدح في اخلاقها وطيبه قلبها وجمالها الرباني لانها طالعه على امها الله يحفظها(ثالث يبطله من ابطال قصتنا وهي الأهم فيهم كلهم)
بتتساألون ليش هي وحيده امها وابوها لان امها جاها مرض بعد ماولده نجود بسنه فاضطرو يشيلون رحمها


الولد الرابع من اولاد تركي سعد ال….....
وهو سيف متزوج وديان بنت خالته وجاب منها ثلاث اولاد وهم
الأول ولد واسمه عزام عمره 19 سنه بالجامعه وهواول جامعه ويدرس بنفس جامعه عدنان بنفس سن نجود بنت عمه
الثاني ولد وهو وائل عمره 18سنه بثالث ثنوي تخصص علمي (مشكلجي بمعنى الكمه وملققققققققققققوف مره ونذل وصفاته هذي مودياه في داهيه الله يستر بس)
الثالث ولأخير وهو معتز عمره 16 سنه وهو اول ثنوي وهو( وسيم وكيوت ومؤدب مره ومحبوب من الكل وهو ووائل دايم مناقره بس معتز ماكله طناش ولا حياه لمن تناد و مره هادي وبارد)

الولد الخامس من اولاد تركي سعد ال………
وهو سامر وعنده ثلاث بنات وولد ومتزوج هدى بنت عمه
البنت الاولى نسرين عمرها 17سنه تاني ثنوي تخصص علمي مع بناتاعمامها بس مهي معمم بنفس الكلاس
البنت الثانيه وهي سمر عمرها 15 سنه بثالث متوسط
البنت الثالثه وهي ريم وعمرها 13سنه
الولد الوحيد وهو ريان وهو توأم ريم نسختها مره كل واحد اذا شاف نفسه في المرايه يحس انه يشوف اخوه مكثر التشابه الي بينهم ابدا مافي تفرقه بينهم وهم باول متوسط

البنت الوحيده من اولاد تركي سعد ال…….
وهي حنان متزوجه ولد عمتها احمد وهي اصغر اخوانها وجابه منه ثلاث بنات
البنت الاولى همس عمرها 11 سنه يعني خامس ابتدائي
البنت الثانيه وهي هبه عمرها 10 سنوات يعني رابع ابتدائي
البنت الثالثه وهي هيام وعمرها 9 سنوات يعني ثالث ابتدائي
ملاحظه :(في هذي العايله عادي البنات يكشفون على الاولاد بس محجبين روسهم او ما يحجبون مافي مشكله بس الاكيد انه بعد ما تتزوج تتحجب يعني تكشف عليهم بس مو مثل اول
طبعا نسيت ما اقو لانا رشا وزوجها ساكنين في شقق جنب بيت اهلها مرررررررررره وكذالك اختها هند بس رشا في الطابق الاول وهند في الثاني)


















البااااااااااااااااااااااااااااااارت الأول>1<













يوم السبت الصباح في بيت سامي سعد ال.....
دخل عدنان غرفه عهود وهو مسسسسسسسسسسسسسسسسسرع لقاها نا يمه وفي سابع نومه راح عندها جري وهو يقول
عدنان:عههههههههههههههههود يا متخلفه لسا نايمه قومي وجع في بطنك و(سحب الحاف من علاها)وما حس وبذاك الشلوتي يجي على وجهه على الطاير خرجه عيونه من مكانه من هول الصدمه وقوه الشلوتي
عهود:وجع وجع وجع انشالله في وجهك داخل هينا وتسحب الفراش يا وسخ شايفني نايمه في شارع عشان تجي تسحب الحاف عني(ورجه غطه نفسها بالحاف)
عدنان: ياحيوووووووووووووووووووانه ممين قالك تضربين طيييييييييييييب والله اوريك شغلك يا كوشه(عهود دايم شعرها كدش ومن النوع الاجعد ويتلفلف بس ناعم في نفس الوقت عشان كذا يقولولها كوشه)
نزل عدنان تحت جر وهو معصصصصصصصصصصصصصصصب ودخل المطبخ وفتح الدولاب وخرج من الدولاب صينيه وعببببببببببببببببببببببببببباها مويه وهو خارج لقا احمد
احمد:لاااااااااااااااااااااااا لاتقول متضاربين مع الصباح
عدنان:اقلب وجهك والله لاربيها
احمد:تربيها ميييييييييييييييين والناس نايمين ياعمي رووووووووووووووح اصلا هيا متعلمه قله لادب منك (وبعدين قال بصوت واطي شوي)قال اربيها قال
عدنان:اقلب وجهك احسلك
طلع عدنان فوق ودخل غرفه عهود بشوووووووووووووووووووويش عشان ما تحس فيه قرب من السرير وطششششششششششششششششششششششش الويه عليها عهود من الخوف قامه وفزه وصرخه بصوت عاااااااااااااااالي عدنان مات ضحك على شكلها وشرد يوم جاب يخرج لقا احمد في وجهه وهو ميت ضحك(طبعا احمد لحقه لانه مستحيل يفوت موقف زي كذا وحماااااااسي)
عهود من الخوف قامه تبكيييييييييييييييييييييييييي قرب منها احمد وقال
احمد:خلاص خلاص قلبي انا ذحين اضربه(يتريق)
عهود:برااااااااااااااااااا يا حيوان
ورمه عليه المخده تفاداها هو وشرد ونزل تحت ميت ضحك على شكل عهود عهود من العصبيه دخله الحمام وقفله الباب بقققققققققققققوه وهي تبكي وتصرخ


على الفطور الكل متجمع
وعدنان كل ماتذكر شكل عهود ضحك
سامي:لالالا مايصير كذا وربي الولد مجنون
فاطمه:بسم اللله على ولدي لاتقول كذا ياسامي الله يهيك
سامي:مانتي شايفه قاعد يضحك مع نفسه
وممامده يكمل الكلمه لادخله عهود وعيونها حمممممممممممرا من الصياح عدنان ما قدر يمسك نفسه وقام ضحك
سامي:هلا بروح ابوها تعالي افطري (طبعا هي اصغر وحده والدلوعه)
عهود:ماني جالسه ليييييييين يقوم عدنان
عدنان:اجل انا ماني قايم
سامي:ليش وشفيه ليش كل هذا الحقد مع الصباح
احمد:مو انت ماتدري وش سوا عدنان فيها اليوم
سامي:وش سوا؟
قام احمد وخرطله الهرجه كلللللللللللللها من طقطق لسلام عليكم
كل الي على السفره طالعوا في عدنان مره وحده وفقعووووووووووووووا ضحك عهود وصله حدها من القهر
سامي وهو يحاول يمسك ضحكته:خلاص خلاص عهوده تعالي اجلسي وانا اوريك فيه
عهود:لا اضحك اضحك ليش ما تضحك زيهم وتعبر عن مشاعرك
ورجعو يضحكون مره ثانيه فجأه صرخه عهود
عهود:عدنننننننننننننننننان
طالع فيها عدنان وقال:لاتقولين سامحني لاني مارح اسامحك فختصري على نفسك
عهود:لاا نا مابقولك سامحني
طالع فيها عدنان بستغراب وقال:اجل
عهود:بس كنت باقولك بنطلونك يا الوسخ مقطوع من مكان غلط
قام عدنان مفجوع ويطالع بس ما لقى شي عرف انها خدعه وانننننننننننننننقهرمنها عاد الي على السفره ماتو ضحك على شكله
عهود بعدما ضحكه الكل عليه:ياله حموودي وصلني المدرسه في طريقك لدوام(قالتها بدلع عشان تقهر عدنان)
عدنان:وععععععععععععععع وربي يشوفك الدلع يشرد منك واخذ مفتاح سيارته وطلع وقام احمد عشان يوصل عهود ويروح الدوام


في بيت سعد تركي سعد ال....
كانوجالسين على الفطور
سعاد:شهاب يمه كل يا حبيبي
شها ببنرفزه:ممممممممممابي
رنا:طيب تكلم بأدب هذي امك
شهاب:والله مابقى غيرك يعلمني لادب
سعاد:انتي وش دخلك
رنا:هذا جزائي يمه اني ادافع عنك
سعاد:ماقلتلك انا دافعي عني
عصبه رنا وقامه من على الفطور والعبره خانقتها وخرجه الحوش دوه على السواق عشان تروح مالقه السواق الظاهر انه راح مشوار رجعه البيت
رنا:شهاب
شهاب:خيييييييييييييير
رنا:وديني المدرسه عشان السواق مو فيه
شهاب:الا والله ومابقي الاهاذي اقول تلايطي عن وجهي
ودفها وخرج
رنا:شفتي يمه ولدك
سعاد:وش قال ما قال الى الصدق
رنا:يمه ليش تعمليني كذا
سعاد:اقول اقلبي وجهك وروحي دبري نفسك
راحه عند التلفون دقه على بيت عمها سامي
فاطمه:الوهلا
رنا:هلا عمتي كيفك
فاطمه:هلا رنوووووووووش كيفك حبي وشخبارك وحشتينا يالقاطعه ماتتصلين ولا تسالين
رنا:افاااااعليك يا عمه انتي هلي وناسي ولو ماشالتكم عيوني اشيلكم على راسي من فوق
فاطمه:اصيله يا بنت سعد
رنا:الله يسلمك الااقول عمتي فين عهود
فاطمه:عهود دووووووووووووبها طلعت ذحين ليش في شي
رنا:لا ابد بس حبيت انها تمرني لان مافي احد يوديني
فاطمه:ابشري ذحين اتصل عليها واقولها بس انتي استنيها عند الباب
رنا:انشالله عمتي ياله سلام
دقه فاطمه على احمد وقالتله بعد ما قفل احمد الخط قال
احمد:انا ذحين بنمررنا
عهود:ليش فين شهاب؟
احمد:مادري والله
عهود:تلاقيها طلبه منه يوصلها بس اكيد طنشها ورمى عليها كلمتين وخرج مسكينه هذي البنت تلاقيها من امها ولا من اخوها مصار لها احد بعد وفاه ابوها
مرو عليهاوركبه السياره
رنا:السلام عليكم
احمدعهود:وعليكم السلام
نقزه عهود:وينك يالقاطعه ماتدقين
رنا:انا قاطعه حرام عليك انتي تدرين مافي احد لي غيركم من بعد وفاه ابوي
حسوا ان في شي عشان كذا سكتوا
احمد:كيفك يارنوش
عهود:من قالك تدلع وبي حق
احمد:وش دخلك انتي كيفك يارنووووووووووووووششش(عشان يقهرها)
رنا بحيا: الحمد لله انا بخيروانت كيفك
احمد:انا تمام دامك معنا
عهود:من قالك تتغزل
احمد:اسكتي لاديك كف على وجهك
عهود:جرب
احمد:وربي اني اسوق ولا كان اديتك
وسكتوا
عهود:احمد
احمد:نعم
عهود:اديني فلوس نسيت مصروفي
طلع المحفظه واداها عشره
عهود:بس
اداها عشرين
عهود:بس
احمد:جيبي الفلوس
عهود:لالالا خلاص باخذها
طالع احمد ورا وقال
احمد:رنا
رنا:هلا
احمد:معاك فلوس
رنا:ايوه
احمد:وريني
انحشره رنا لان هي اصلا ما معاها فلوس لان مافي احد يديها وخايفه تطلب من اهلها ويخاصمونها
احمد:فينها ما معك صح
وفتح المحفضه واداها ميه ريال
رنا:لالالالالا يااحمد
احمد:الاالاالاالا يارنا بتاخذينها ولا بزعل
اخذتها رنا وحطتها في جيبها
رنا:شكرا
احمد:لا ترا بزعل كم رنا عندنا عشان ندلعها
عهود:عندنا وحده
احمد:عشان كذا لازم ندلعها
عهود:وانا
احمد:انتي دلعك عند ابوي اما انا فدلعك عندي كفوف
عهود:ليييييييييش
احمد:امزح لاتبكين
ووصلهم المدرسه ومشى وهو يفكر برنا وحياتها


في بيت سمير تركي سعد ال........
اليوم نجود تعبانه وامها وابوها يحاولون فيها انها تغيب بس ماهي راضيه
وعد:نجود يا قلبي انتي تعبانه غيبي
نجود:لايا ماما
سمير:طيب ليش؟
نجود:لان الدروس بتفوتني
سمير:يابنتي عادي
وعد:والله عادي يمه
نجود:ماما بابا تحبوني
وعد وسمير بوقت واحد:اكيييييييييييييييييييييييد
نجود:اجل خلوني اداوم لاني برتاح في الدوام
وعد:براحتك ياقلبي
سمير:اذا راحتك كذا خلاص
نجود:اجل قوم يابابا لوسمحت وديني الجامعه

في بيت سيف تركي سعد ال.......
كانو الاولاد متجمعين عند سياره عزام
وائل:معتز قوم احسلك من قدام
معتز:حلو ذي جاي بعدي وتقولي قوم
عزام:وائل وش البزرنه ذي ياخي هو جا قبلك وانا سمعتك امس تقول الي يجي اول يقعد قدام
وائل:ادري بس انا اخوه الكبير
معتز:احلف بس ياخوي الكبير
وائل:والله
معتز:اقلب وجهك وقفل الباب
وائل انقهرمر مرررررررررررررره وسكت شويه وبعدين تبسم بمكر
فتح الباب على معتز وقال:بس باخذ منديل
معتز:شوفه هينا عند رجولي
قرب وائل وخذ المنديل وحرك زر بالعاني وابتسم بمكر وخرج
رجع ورا وطول الطريق يراقب معتز وهو يتحرك وكأنه مهو مرتاح
عزام:ياخي اركد اربكتني ووشفيك؟في شي
معتز:ها لالالا
فجاءه صرخ معتز انفجعو منه
معتز:جنب جنب بسرررررررررررررررررررعه (قالها بصراخ)
جنب عزام وهو خايف
عزام:خيييييييييييييير اللله ياخذك
معتزبصراخ:مدري
عزام بعصبيه:وش ما تدري
معتز:اقولك المقعده حااااااااااااااااااااره وشبها
عزام:لمس المقعد وشافها حااااااااااااااااااره
وائل:هههههههههههههههههههههههههههههاي
معتز بعد مافتح الباب وخرج:خير تضحك
وائل:لانك غبي
معتز:انا؟
وائل:ايه انت
عزام :لاتقول
وائل:لا قلت
عزام فطس ضحك:الله يقطع سوليفك
معتز بعد ماعصب على غير العاده:خيييييييييييييييييير ليش تضحكون وائل ياكلب وش سويت
عزام وهو يحاول يمسك ضحكته:يامتخلف وائل حرك الزر الي يخلي المقعده حااااااااااااره يوم جا ياخذ المنديل
معتز وطلع عيون:باللعاني
وائل:ايه
معتز:اللللللللللللللللللللله ياخذك يا وائل الزفت بسرعه وربي انك ترجع قدام
وائل:والله مارجع المقعده حاره
معتز :والله انك ترجع
وائل:وربي مارجع
معتز :هذا اخر كلام عندك
وائل:طبببببببببببببببببببعا
معتز:وربي انك تندم ياوائل
وائل:يممممممممممه خوفتني(قالها بدلع)
معتز:اوريك
ولف وقفل الباب الي قدام ورجع ورا من الجهه الثانيه
وائل:وش جابك جنبي خير
معتز:انطم
وائل:ادري انك تحبني بس برضو اثقل علينا لاتصير لززززززززززقه
معتز ببرود:احلف بس حبك برص قول اااااااامين ياواثق
وائل:اقصر الحكي وهات من لاخر وش تبغا
وصلو عند المدرسه فتح معتز الباب وخرج وان وائل ماماده يكمل الجمله
عزام:طيح وجههك دوره يمكن تلاقيه
وائل بنرفزه من تطنيش معتز :والله
وفتح الباب وخرج

في بيت سامر سعد ال.......
نسرين:سمروووووووووووه بسرعه اطلعي من الحمام تأخرنا
سمر:........
نسرين بعصبيه:سمر وصمخ
سمر:.........
نسرين:سمممممممممممممممممممر
سمر:...........
نسرين:وربي ياسمر لو تأخرنا لاوريك شغلك
سمر:.......
نسرين ماقدره تتحمل وفتحت باب الحمام بس المفاجأه انها مالقيه سمر
نسرين:سمر وينك
فجأه سمعت صوت جاي من البانيو
قربه وفتحه الستاره الي عليه وشافه سمر نايمه فيه
نسرين:سمرررررررررررررر ياكلبه انا من الصباح ادق على باب الحمام ليش ما تردين وبعدين ليش نايمه هينا
سمر:ممممممممممممم
نسرين بصراخ:سمممممممممممممممممر
فزه سمر:يممممممممممممممممممه خوفتيني ياكلبه
نسرين:شوفي ياسمر ان تهزات اليوم بسببك ياووووووووووووووويلك مني
وخرجه وصفقه بالباب
نزله تحت لقت امها تزعق على ريم
نسرين:خير يايمه
هدى:ماهي راضيه تاخذ فطورها
نسرين:خليها باطقاق
ريان:يطقك الطقاك انتي وش دخلك
نسرين:جانا المتحدث الرسمي او المحامي ان صح التعبير
ريم:حبيبي ريان احسسسسسسسسسسسسسسسسسن عشان تتأدبين ثاني مره
نسرين:ياله بسرعه انتي وياه تاخرنا
نزله سمر هي ماتشوف الطريق من النوم الي في راسها وطاحه على نسرين بالغلط
نسرين:وججججججججججججججججع ماتشوفين انتي
سمر:انقلعي
وخرجو وراحوللمدرسه


في بيت حنان تركي سعدال.......
همس:عفيه ماما مابغا فطور
حنان:مو بكيفك
همس:بلييييييييييييز
حنان:ما ودك تسكتين
همس:ماما الله يخليك
حنان:افففففففففففففففففففففففف
همس:ماما ياعزيزتي الله يخليك
حنان:طيب طيب خلاص صدعتي راسي
هبه:اذا همس مرح تاكل انا مرح اكل
همس:اكلك ابليس وانتي وش دخلك فيني يالصقه جونسون
هبه:بس انتي مالك دخل
همس:حلو ذي مالك دخل
حنان:اسكتي انتي وياها وكلكم رح تفطرون
همس:كذا عجبك طييييييييييييييييييب ياهبله
هيام:احسن تستاهلون انا ماما حبيبتي تقولي مولازم تفطرين
حنان:بالله متى هذا الاتفاق صار
هيام:ماما لاتضيعين الموضوع
حنان:اسسسسسسسسس ولا وحده تتكلم وكل وحده رح تفطر
نزل احمد واخذ بناته ووداهم المدرسه


في مدرسه البنات
اليوم رنا ساكته وما تكلمه ونسرين وعهود مستغربين من حالها
نسرين:رنوش فيك شي
رنا:ها لالالا
عهود:وش لالا وانتي منتي معنا
نسرين:انا وعهود مابقينا بنت الاوحشينا فيها وما نصحتينا مثل العاده
ممداها تكمل كلمتها الاورنا بكت
عهود:لالالالاوالله شكل الوضوع خطير
نسرين:رنا ليش تبكين
عهود:قوليلنا يمكن نقدر نساعدك
رنا:لا ماتقدرون تساعدوني
نسرين:ليش تحكمين قبل ما تشوفين جربينا وما رح تندمي
وحكتهم رنا الهرجهه كوووووووووووولها
سكتو كلهم وطالعوا في بعض
رنا:شفتو قلتلكم انا مارح تقدرون تساعدوني ورجعه تبكي
عهود:لالالامين قال
رنا:يعني تقدرين
نسرين:انشالله احنا نحاول
عهود:يارنا راجعي تصرفاتك يمكن انتي مسويه شي مزعل امك منك
رنا:تتوقعون كذا
نسرين:انتي جربي وما رح تندمين
عهود:والحين روحي الحمم وغسلي وجهك شكلك مو حلو وانت تبكين
دخلت رنا الحمام واول ما جات بتخرج خرجه عليها بنت من الحمام في يدها موس
رنا:مين انتي
البنت وهي تقرب:انتي وش سويتي فيني
رنا بخوف:م ما سويت شي
البنت:كل هذا وما سويتي شي
رنابصراخ:بعدي عني
البنت:اسسسسس خلينا اصحاب ونفذي كل الي اقولك عليه
رنا:خير
البنت:ابغاك في.....
رنا:نعععععععععم وبكل وقاحه تقولينها
قربت البنت من رنا جري
وصرخه رنا:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يييييييييي

في المستشفى
دخلت السستر على احمد وهو مسسسسسسرح
الممرضه:دكتور احمد
احمد:نعم
الممرضه:الدكتوره دلال تبغاك
احمدبتأفف:ياليل وش تبغاذي
الممرضه:مدري والله يا دكتور
احمد:خليها تدخل
دخلت دلال وقالت بدلع
دلال:ممكن اجلس
احمد:بالله خلاص قعدتي
دلال:احمد ليش تكلمني كذا
احمد:كيف تبغيني اكلمك
دلال:كلمني بلباقه(دلال هذي دكتوره اسنان بنفس القسم الي يشتغل فيه احمد
احمد:نعم يا ست الحسن والدلال وش تبغين
دلال:لا تتمصخر
احمد:وش تبغين انتي اخلصي علينا
دلال:شكلك منت رايق باجل اموضوع لبعدين(وخرجه)
احمد:يكون احسن انتي وموضوعك اصلا من متى بني وبينك مواضيع


في جامعه عدنان
كان يمشي عدنان وشاف شهاب بالصدفه
عدنان:شهاب
لف شهاب:خيييييييير
عدنان:الخير بوجهك وش لونك
شهاب:بخير خير تبي شي
عدنان:لا ابد سلا متك بس حبيت اتطمن عليك
شهاب:ليش شايفني بزر تتطمن علي
عدنان:شهاب وش هذا الكلام
شهاب:هات من الاخر كم تبي
عدنان بعصبيه:وش كم تبي اقولك انقلع عني
شهاب:لاتقول انقلع احسلك
عدنان:الا تنقلع ونص صدق انك قليل ادب(وراح عدنان وهو معصب)


في جامعه نجود
كانت تمشي في السيب فحسه بدوخه وجلست على الارض
جات صاحبتها دانه جرييييييي
دانه:نجود ذحين كلاس الدكتور خالد
نجود:.............
دانه:ربي يحفظ هذا الدكتور لاهله وربي اني امووووووووووووووووت فيه
نجود:.............
دانه:نجود اكلم انا ليش ما تردين
نجود:......
قامت دانه وهزه نجود واول ما هزتها طاحت على وجهها
دانه وهي ترتجف من الخوف:نجود نجود ردي علي نجود نجججججججججججججججججججججججججججججود
اتجمعو كل البنات على صرخه دانه انفجعو من شكل نجود وجهها شاحب وعيونها محوطه باسود
جو المشرفات اتصلو على بيت نجود وشالو نجود بالاسعاف

المشرفه:الو
وعد:هلا
المشفرفه:انتي ام الطالبه نجود
وعد بخوف:ايه فيهاشي بنتي
المشرفه:الحقيقه ما خبي عليك يام نجود بنتك طاحت في الجامعه ونقلوها المستشفى
وعد:ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش
وعد بخوف وهي تبكي:طيب في أي مستشفى
المشرفه:في المستشفى ال.....
سكره وعد الخط وراحه اتصلت على سمير
وعد وهي تبكي:سمير الحق نجود طاحت في الجامعه ونقلوها المستشفى
سمير:ايشششششششششششششششششششش طيب هدي هدي وانا ذحين جاي اخوذك
طلع من الشركه الي هي له هو واخوانه من ورث ابوهم الله يرحمه وطبعا هم متقسمين المناصب فيها بس المدير هو سامي


في مدرسه وائل ومعتز
كانو ماشين الا وسمعو صراخ وزعاق
قربوا من مصدر الصوت الى وشافوا اولاد يتضاربون
وائل:ييييييييييييياي يالحماس مضاربه
معتز:امش من هينا مالنادخل فيهم
وائل:اقول انقل يالجبان
معتز:وائل امش معي
وائل:احلف بس اضيع مضاربه بكل هذا الحماس اقول تلايط عن وجهي
وراح ودخل وسط الزحمه حقه الشباب وقعد يزعق ويشجع


نرجع لمدرسه البنات
رنا:ايييييييييييييييييييييي بعدي عني ياكلبه (قالتها وهي تبكي)
البنت:شكلك تبغين وحده ثانيه
رنا بصراخ هستيري:بعدي عنييييييييي
وتديها البنت خمشه ثانيه بالموس بس هذي جت في رقبتها اما لاولا فكانه بيدها
رنا:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااايييييييييييييي ييييي
تجمعو البنات عند باب الحمام وانفجعو من البنت هذي الي قاعده تصيح وتتنتفض والدم مغطي جسمها
وحده من البنات :هذي مو رنا الي تقرب لعهود ونسرين بنات اولاد تركي سعدال....
البنت
الثانيه :الا هي بسرعه روحي ناديهم
البنت:انا مو قلتلك رح تندمين اذا ما سمعتي كلامي
رنا:اييي بعدي عني

عهود:مو كأن رنا تاخره
نسرين:البنت لايكون صاير لها شي
وفجاء سمعو البنات يصرخون ويشرد ون برا المبنا ومن جهتهم جايه بنت تجري
البنت:انتي عهود
الحقي على بنت عمك في بنت حابساها في الحمام وقاعده تجرحها بالموس

نهااايه البارت(1



 توقيع : نظرة الحب



رد مع اقتباس
قديم 06-08-2011   #2


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (08:41 PM)
آبدآعاتي » 658,048
الاعجابات المتلقاة » 930
الاعجابات المُرسلة » 349
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البااااااااااااااااااااااااااااارت الثاني(2)
البنت:انتي عهود
عهود:ايوه انا عهود ليش في شي
البنت:الحقي على بنت عمك في بنت حابساهافي الحمام وقاعده تجرحها بالموس
نسرين وعهود:ايييييييييييييييششش
قامو يجرون من الخوف ويدفدفون البنات الي متجمعين والي وحده تبكي والثانيه تصرخ سمعو وحده تقول:ياويلي شفتي كيف صقعه راسها بالارض
دخلو جوه يجرون دخلو الحمام مالقو احد بس الي شافوه دمممممممممممممممممممممم معبي الارض صرخه نسرين وغطه على وجهها وجلسه تصيح اما عهود مصدومه ودموعها تنزل فجأءسمعو صراخ في الساحه خرجو يجرون من الحمام شافو البنات متجمعين وفي وحده قاعده تصيح وتصرخ بس هذا الصراخ موغريب راحه عهود تجري وهي تقول:رنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا
ووراها نسرين جلسو يدفدفون البنات واخيرا وصلو بس الصدمه الكبيره انهم شافو بنت ملامحها ماتبان من الدم الي على وجهها
عهود:ياكللللللللللللللللللللللللللللللللللللللبه فكيها
وراحه تجري وصقعه البنت كف البنت وقفه مصدومه تطالع
عهود:ياحقيره يامنحطه ياسافله ياكلبه ليش تضربينها
البنت:مارضه تدخل معي الحمام
عهود:ايششششششششششششششششششششي يابنت.....
البنت:لاتسبين لاحطك معها
عهود:انا اوريك ذحين
لفه عهود على نسرين :تبكين تعالي شيليها وروحي دقي على احمد بسرررررررررررررررررررعه
نسرين وراحه عندها:ع عهو عهود ر رنا ماترد علي
عهود:ايييييييييييييييييييش
البنت:تستاهل محد قالها ما تسمع كلامي
عهود:نسرين شيليها وروحي دقي على احمد بسرعه(قالتها بصراخ)
قامه نسرين تشيلها وساعدوها البنات دخلو الاداره انفجعواااااااا المشرفات راحه عند التلفون دقه على احمد على رقم مكتبه الي في المستشفى
احمد:هلا
نسرين وهي تبكي:ااحم احمد بسرعه تعال المدرسه
احمد:افاااليش تبكين وش صار
نسرين:في بنت ضربه رنا ورنا ذحين طايحه
احمد:ايييييييييييييييييييييييييييييييششششششششششششش ششششش باي حق تضربها
نسرين:مدري يا احمد بسرعه تعال (وسكره الخط)
احمد وهو مصدوم نزل واخذ مفتاحه


في ساحه المدرسه
عهود:عيدي وش قلتي
البنت :قلت انها ماسمعه كلامي
عهود:وليش تسمع كلامك وباي حق تطلبين منها هذا الطلب
البنت:لاني معجبه فيها واحبها واموت فيها بس هي مادتني وجه عشان كذا ادبتها
عهود:ادبتيها ها هانا اوريك الادب
وراحه هجوووووووووووووووووووووم على البنت ودخلو هي وياها في معركه قاااااااااتله
نسرين:عهههههههههههههههههههههههههههههههود بسرعه تعالي احمد جا
عهود:لسا ما خلص الحساب
وخرجه راحه البنت تلحقها لبرا
يوم خرجوا انصدم احمد من شكل رنا
احمد بعصبيه غير معهوده:مين سوا فيها كذا
نسرين وهي تصيح:مدري
احمد:كيف ما تدرين ماكنتي معها
نسرين غطه على وجهها وقعده تصيح
عهود:انا اقولك ليش
طالع احمد ونسرين رايحه فيها من الصياح
عهود:تقول انها اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ي
البنت:وين بتشردين يعني
نسرين ورجعه تصيح:احمد احمد هذي هي البنت
احمدشال رنا ودخلها السياره
وراح جري وطاح في البنت ضرب ويضر ب ويضرب ويضرب وتجمعوا الشرطه عند المدرسه
اشرطي:باي حق تضربها
احمد:بحق انها ضربه بنت عمي
الشرطي:وانت وش دخلك
احمد:حلوا وش دخلني وراح وفتح باب السياره وقال:شو ف شوووووووووووووف وش سوت فيها
انفجع الشرطي ودق على القسم وبلغ
الشرطي:تقدر تروح بس اعطيني رقم جوالك عشان نستدعيك
اعطاهم احمد الرقم ودخل السياره وطيرااااااااااااااااااااااااان على المستشفى في الطريق دق على ابوه وقاله الهرجه خرج سامي من البيت وركب سياره وطيراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان على الستشفى
دخلوها من قسم الطوارء
احمد ونسرين وعهود واقفين عند الباب وكل واحد يستنا الدكتور يطلع معدى احمد الي حس بمشاعر غريبه من يوم وهو بالجامعه يحس بمشاعر غريبه اتجاه هذي البنت وذحين راح يموووووووووووووووووووووووووووووووت من الخوف علها حاس بغصه ومو قادر يطلعا احمد في نفسه:وش سويتي في يارنا وش هذي المشاعر انا احبك ولالا ياربيييييييييييييييييي حاس انو اذا صارلك شي رح امووووووووووووت يارب تحفظها يارب تحفظها وتسلله دمعه على خده وهو مهو حاس علطول مسحها قبل ما يشوفها احد فجأه انفتح الباب وخرج الدكتور الكل طالع فيه وهو يوم شاف اشكالهم خايفين قال
الدكتور:مابغا اضحك عليكم بس للاسف البنت دخله في غيبوبه واحتمال ما تصحا منها ابدد
نسرين:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا
عهود:كذاب انت كذا تلعب علينا صح قول انك تلعب علينا الله يخليك قول قوووووووووووووووووووووول
سامي:طمني دكتور
طالع في نسرين وعهود المنهارين
جاه عهودتجري:بابا رنا دخله في غيبوبه واحتمال ما تصحا
سامي:أي ايشششششششششششششششش
وطاح على الارض راحه جري نسرين واحمد ومسكوه
سامي :مسكينه هذي البنت انحرمه من ابوها ومعامله امها السيئه لها وذحين في غيبوبه مسكين(وغطا وجهه وقعد يبكيييييييييييييي)
الدكتور:دكتور احمد ممكن تتفضل مع على المكتب
راح احمد مع الدكتور المكتب
الدكتور:تفضل اقعد
جلس احمد
الدكتور:خلينا نتكلم بصراحه يادكتور احمد واقولك ان سبب دخول البنت في الغيبوبه هو ان البنت نزفه كثير من الجروح الي تعرضتلها لانها كانه جروح بفعل اله حاده ونتيجه الضرب المتعمد على راسها الي هو العنصر الاساسي في الي هي فيه ذحين عشان كذا احنا رح نسوي الي علينا والباقي على الله
احمدوهو يبكي:دكتور تكفى ساعده بكل ما تقدرواذا يأست من حالتها قولي عشان اسفرها برى تتعالج في احسن المستشفيات
الدكتور:يادكتور احمد تأكد اني رح اسوي كل شي علي والباقي على الله
طلع احمد لقا ابوه والبنات جالسين على الكرسي وكل واحد حالته اعفن من حالته الثاني راح احمد لابوه
احمد:يبه وش رايك تروح البيت
سامي:امها كيف بنقول لامها
عهود بستهزاء:امها امها ماتدري عن هوى دار بنتها الله ياخذ عمرها يارب
سامي:برضو هذي امها ولازم نقلها ياله ياحمد اتصل على بيتهم وقولها

اتصل احمد وبعد ثلاث رنا
سعاد:نعم خير
احمد:الخير بوجهك يا خاله
سعاد:مين ؟
احمد:انا احمد يا عمتي
سعاد:هلا احمد كويس انك ذكرت انا عنك عمه اسمها سعاد
احمد:تكفييين ماني حمل هذا الكلام
سعاد:ليه خير انشالله ليش داق اجل
احمد ونشف ريقه من الكلام الي بقوله:عمتي اضبطي اعصابك وانا عارف انك انسانه مؤمنه بالله
سعاد:ولدي شهاب صار فيه شي
حزن احمد على رنا المسكينه الي باين انها ممسوحه من بالها
احمد:عمتي رنا في المستشفى
سعاد بخوف:ليش؟
احمد:الحقيقه ياعمتي اليوم في بنت ضربتها في المدرسه ورنا ذحين داخله في غيبوبه
سعاد وبده دموعها تنزل:غي غيبوبه
وسكره الخط على طول جلسه على الكنبه وحطه راسها بين يدها وجلسه تبكي دخل شهاب وتوه راجع من الجامعه
شهاب:يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وينك بسرعه حطيلي غدا
سمع صوت جاي من الصاله دخل الصاله انطدم من امه يوم شافها تبكي
شهاب:يمه ليش تبكين
سعاد وهي تبكي:اختك ياشهاب اختك
شهاب بخوف:خير وشبها اختي وشفيها رنا يايمه
سعاد وهي تبكي:في وحده بنت ضربتها في المدرسه وهي ذحين في المستشفى وداخله في غيبوبه
شهاب مصدوم:غي غيبو غيبوبه
وقال بصراخ:وانتي لذحين قاعده بسرعه قومي خلينا نروح المستشفى

في بيت سيف تركي سعد ال........
الاولد دوبهم رجعوا من المدرسه وجالسين مع ابوهم في الصاله يستنون الغدا الامعتز
وائل:فين معتز
عزام :وانا وش دراني تسالني ليش
وديان:هي قومو شوفو اخوكم فين
سيف:وديان الله يصلحك وانا زوجك انتي لمتى بتقعدين تدلعين هذا الولد
معتز:ليييييييييييييييييييييين اموت
وديان:بسم الله عليك ياولدي
وائل:اصلا انا استاهل مين قالي اجيب طاريك
معتز:لا افا عليك ياخوي
وراح قعد قدام وائل
وائل:خييييييييييييييير مشتاقلي
معتز:وائل عندي لك هديه
وائل:وانا ولد ابوي الاقامه القيامه معتز يجيبلي هديه
معتز:ايه ياله غمض عينك وافتح يدك
وائل:ليش؟
معتز:انتي سوي الي قلتلك وبس
قفل وائل عينه وفتح يده
خرج معتز منديل من يده وجلس ياشر لعزام انه يقفل فم امه عشان ماتزعق وتفضحهم
فتح المنديل وحط الوزغه في يد وائل وسكر عليها (وائل يخاف من الوزغ خوف مايعلمه الاالله)طبعا عزام يوم شافها نقز على فم امه وسكره سيف مصدوم وبرضوا فيه ضحكه
وائل:اش هذ الزج الي حطيته في يدي افتح عيني
معتز:افتح
فتح وائل عينه وفتح يده وشاف وزغه كبييييييييييييييره وشكلها حامل
جالس يطالع فيها مصدوم ويطالع في معتز وفجاه:ياكااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااالب
ونقز ورمى الوزغه في الارض وراح في ركن وجلس يصيييييييييييييييييييييييييح ويحكك نفسه من كل مكان
لاتسالوني عن حال الي جالسين معه الانهم مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااتو ضحك
وائل بعد ماهدي وضاعه شوي:الله ياخذك وزغه ياكلب مالقيه تردها الابوزغه
معتز وهو يحاول يهدي نفسه من كثر ما يضحك:انا انا قلتلك بردها
وديان :معتز وصمخ شيلها وخرجها برا
معتز:لا انا مارح اشيلها وائل هو الي يشيلها
وائل:نجوم السما اقربلك
سيف:معتز يبه قوم شيلها
قام معتز رماها الزباله ورجع قعد جات عندهم الخدامه وقالت ان الغد على الطاوله قامو يتغدون
سيف:اليوم اخوي سامي خرج من اشركه مندون ما يقول لاحد
وديان:غريبه ليش؟
سيف:مدري خليني اتصل واشوف
يوم رفع جوال لقي عشر مكالمات لم يرد علها من احمد استغرب ويوم جاب يدق دق احمد عليه
احمد بحزن:هلا عمي
سيف:هلا يبه كيفك
احمدورجع يبكي:ماني تمام ياعمي
سيف بخوف خلا كل الي على السفره يطالع:افااااااااااااااااااا ليش البكا ياحمد وش صاير
احمد:قول وش ما صار يا عمي
سيف وهو يرتجف:ابوك فيه شي
احمد:لا ياعمي ابوي ما عليه الى العافيه
سيف:اجل
احمد ورجع يبكي:رنا ياعم رنا
سيف:وش فيها رنا
احمد:اليوم وحده بنت ضربتها في المدرسه ودخلت في غيبوبه وهي في العنا يه المركز
سبف:ايششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششش
وعلطول نزله دموعه كل أي على السفره افجع
سيف وهو يحاول يمسك شهقته:الو في أي مستشفا
احمد:في المستشفى ال.....
قفل سيف الخط وغطى وجهه وقعد يبكي
وديان قامه تبكي وهي ماتدري عن السالفه
وائل وهو يرتجف:يبه وشبك
عزام:يبه تكفى تكلم
معتز:لا تخليننا على اعصابنا
سيف وهو يشهق:رنا
عزام :ادري انها رنا وشفيها
سيف:في المستشفى
وائل:افاااااااااااااا ليش
سيف وهو يحاول يجمع كلامه:اليوم في وحده بنت ضربتها في المدرسه ودخله في غيبوبه
الكل انصدم من الكلام الي انقال قبل شوي
معتزبصراخ:وقاعدين بسرعه قوموا خلونا نروح
عزام وهو يرجف ودموعه تنزل:انا انا بصراحه رجولي ماعد تشيلني(للمعلوميه عزام من النوع الي اذا خاف رممكن يصيرله أي شي)
وائل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههييي يييييييي وربي انكم ترفعون الضغط بسرعه قومو ولا اقولكم انا بروح واي يبغا يجي يلحقني
قام وقام وراه معتز وبعده عزام وبعدين ابوهم وبعده امهم وهي تلبس عبايتها


وصلو المستشى لقو الكلللللللللللللللللللللللللللللللللل موجود
دخلو لقوهم يبكون وكل واحد حالته اعفن من حاله الثاني الكل مستغرب من حاله احمد لانه قاعد يبكي مررررررررررررررررررره خرج لدكتور وقال:ياجماعه استهدوا بالله واسمعو الكلام الي بقوله الكل سكت وهم خايفين
الدكتور:انا قلت هذا الكلام لدكتور احمد وبرجع اقوله لكم حاله البنت مره صعبه وهي دخله غيبوبه احتمالللللللللللللللل كبير ماتخرج منها (لكل انصدم الانهم مايدرون انه احتماال ماتخرج منه)رجع كمل الدكتور وهذا كله بسبب الضرب المتعمد على راسها وانزيف الي نزفته من اجروح الي تعرضتلها بس (وسكت الدكتور)
حمد بصراخ:بس ايش لا تفور اعصابي اكثر من كذا
الدكتور:انا لقيه تجواب للبنت مع العلاج وانشالله مايجي نهايه الاسبوع الى هي مع اهلها في بيتها وبين ناسها (واستاذن وراح)
الكل بكى ونزل دموع الفرح فجأه سمعوا احمد
احمد ودموعه على خده:اسمعوا كللللللللللللللللللللكم رنا بعد ماتخرج من المستشفا انا ابغاها
شهاب بستهزاء:يعني ايش تبغاها
احمد:يعني احبها واموووووووووت فيها وباتزوجها
الكل انصدم من جرائه احمد كمل احمد:ولي على راسه بطحه يحسس عليها رنا لي انا لي اناوبسسسسسسسسسسس

وائل:هي انت وربي انك بايعها
عدنان:وماتستحي على وجهك
معتز:وشبكم ومن الحب ما قتل
احمد:اييييييييييييييوه هو ذا هي بتقتلني بحبها
رن جوال احمد ولقاه رقم الشرطي سكتهم ورد :ايوه هلا
الشرطي:احمد سامي تركي سعد ال....معي
احمد:أي نعم
الشرطي ممكن تجي القسم عشان بنحقق معك وجيب معك الي شهدوا الحادث وأم واخو البنت
احمد:انشالله ياله سلام
قفل اخط ورفع راسه
احمد:عمتي سعاد شهاب وعهود ونسرين ياله تعالوا معي
نسرين:فين؟
احمد:القسم
عهود:لا يمه ماني رايحه
عدنان :روحي روحي اكيد في مجرمه مضيعينها يمكن تكون ا نتي
عهود:احلف تستخف دمك
احمد:ياله بسرعه وراحوا القسم

في (قسم الشرطه)

الضابط:انتي والده رنا سعد تركي سعد ال......
سعاد:ايه نعم انا امها
الضابط:وانت اخوها
شهاب:ايوه
الضابط:وانت ولد عمها والي معك بنات عمها صح
احمد:ايوه بس هذي اختي(واشر على عهود)
الضابط:يا ام رنا احنا حاطين البنت في الحجز ونبغا منك شي واحد بس
سعاد:انا اول شي ام شهاب ماني ام رنا وثاني شي وشو هذا الشي
الكل انصدم من كلامها واحمد حقد عليها من قلللللللللللب
الضابط:نبغاك توقعين ورق انك مرح تتنازلين على القضيه
سعاد:ومن قالك اني مرح اتنزل انا متنازله
لهينا وبس الكل انصددددددددددددددددددددددمممممممممممم والكل احتقرها وخاصه احمد
احمد بعصبيه:وش تتنازلين هو بكيفك هذي بنتك تسمعين ولى لا
الضابط:لو سمحت يا احمد لا ترفع صوتك لانها تقدر ذحين ترميك في الحجز
احمد بعصبيه:ترميني وش همني فيها اصلا هذي ما عندها ضمير
الضابط:ممكن سؤال
احمد:نعم
الضابط:انت وش تطلع للبنت
عهود:يعني وش يطلعلها بنت عمو
احمد:وخطيبتي
الكل طالع فيه مصدوممين
طلع احد وخلاهم في صدمتهم
الضابط:على العموم احنا ما نقدرنسوي شي لين البنت تطلع البنت من الستشفى ونستجوبها
والبنت الي اعتدت عليها رح تقعد هينا عندنا في الحجز
نسرين:لوسمحت ممكن سؤال
الضابط:تفضلي
نسرين:انتو كيف عرفتو
الضابط:عادي وحده من الدوريات وهي تمر شافه الاخ احمد يضرب البنت حسبوه يحاول يعتدي عليها عشان كذا سو بلاغ
نسرين:اها
عهود:مطولين احنا هينا
الضابط:لا خلاص تقدرون تروحون وبعدين لما تفوق البنت نستجوبكم
وخرجو من الغرفه
دخله عهود السياره ولقه احمد جالس ومعصصصصصصصصصصصصصب حده
عهود:اما انت جرىء بزياده
احمد:بالله
عهود:والله
احمد:طيب انطمي لاني ماني رايق لك

في المستشفى

الدكتور:ذحين تقدرون تتفضلون تروحون بيتكم
سامي:الله يخليك يا دكتور اذا صار شي اتصل علي تراها بنت يتيمه ومالها احد غيرنا
الدكتور:اوك بس لازم تروحون ذحين عشان المرضى
سامي:طيب خذ رقمي(ونقله الرقم)
سيف:ياله خلونا نمشي نروح البيت
وراح الكل لبيته


في سياره شهاب
سعاد:ودينا البيت
شهاب:ورنا
سعاد:في ستين داهيه انشالله تموت
شهاب:حرام عليك يمه مهما كان هذي بنتك
سعاد:قال بنتي قال اقول اسكت بس ووديني البيت


احمد وصل البيت لقا الكل موجود
احمد:سلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سامي:وديت بنت عمك بيتها
احمد:ايوه
رشا:احمد وش الجرائه هذي يااحمد
طالع فيها احمد بنص عين
وقال:ايه جرائه
هند:اخس يبريء
احمد بعصبيه:انتو وشفيكم اليوم كل واحد يقولي وش الجرائه هذي
عدنان:لا سلاممتك بس محد يدري ان هذا كله يطلع من تحت راسك
سامي:انت منجد تبغاها ياحمد
طلع احمد وهو مبتسم على جنب:واذا ماخذتها يمكن اموت
عهود:ومن الحب ما قتل
سامي:اجل ياولدي نخطبها لك اول ما تتخرج من الثنوي
ضحك احمد وطلع فوق
رشا:وربي اخوي طلع حبيب
هند:وانت يا عدنان قلنا عشان ماننصدم فيك زي الدلخ اخوك
عدنان:يععععععععععععع الله لايقول
عهود:اصلا انت ممسوح الاسلوب من عندك ومين بتقبل فيك الا مجنونه
عدنان:اسكتي يا كشه
عهود:ايه كشه صرف صرف انا داريه ان هذي تصريفه طيحان الوجه بس لاتخاف لقيته لك شوفه هناااااااااااك
عدنان:ههههههههههههههههههههههههههههههاي اضحكو اضحكوا تنكت هي ووجهها
رشا:وربي فشلتك
هند:تستاهل عيني بعينك اصلا احنا نسواك ونسوى طوايفك
عدنان:اقول انتي وهي روحو روحو بيوتكم وحده جايه وتاركه ولدها وزوجها واثانيه تاركه زوجها روحو روحو قبل ما يطلقونكم ترى افراد عيلتنا كثير ومانا حملكم
رشا:اقول اقلب وجهك
عدنان:انتي اقلبي وجهك
سامي:قاموا البزران يتها وشون
هند:ياله مع سلامه انا بروح بيتي
عدنان:ايوه هذي العا قله يله تفضلي برا من غير مطرود
رشا:سخيف الله لا يبلانا
وخرجت وهي معصبه
الكل طلع غرفته عشان يرتاح من هذا اليوم المتعب
دخل عدنان الغرفه لقا احمد مسدوح بملابسه قرب منه بيسأله ليش مسدوح بملابسه بس انصدم من دموعه
عدنان:احمد انت تبكي
قام احمد طالع فيه ورجع انسدح
عدنان:ليش تبكي ياخوي
احمد:ابكي على حال الدنيا
عدنان:ليش وش فيها الدنيا
احمد:الدنيا تسوي العجب
عدنان:وش خلاك تقول هذا الكلام يا خوي
حكاه احمد كل الي صاربقسم الشرطه
عدنان:مو معقول
احمد:شي ما يتصدق صح
عدنان:ولا يدخل العقل
عدنان:احمد ممكن سؤال
احمد:نعم
عدنان:انت تزوجتها شفقه صح
احمد بعصبيه:وهذا الي طلع معك
عدنان:طيب لا تعصب
احمد:ما بغا اسمع الكلمه هذي مره ثانيه انا ابغاها لاني احبها فاهم ولا لا
عدنان:فاهم فاهم لا تدف محد يقدر يمزح معك
احمد:مزحك ثقيل
عدنان:وربي انه خفيف بس انو تستثقلون
احمد:اذا هذا خفيف ومزحك الي في الصباح خفيف اجل الثقيل عندك كيف وش رايك تتلايط عن وجهي ابغا انا م
لان عندي مناوبه اليوم
(وتلحف ونام)

في بيت سيف تركي سعد ال.....

كانو الاولاد في غرفتهم مسدوحين على اسرتهم
وائل:تصدقون
طالعوا فيه
عزام:خير
وائل:دوبي اليوم اكتشف ان في بنات بهذا الجمال
معتز:احلف
وائل:والله
عزام:وش خلاك تكتشف هذ الاكشاف
وائل:نسرين بنت عمي سامر حلوه ولا لا
سكتوا كلهم
ابتسم عزام بخبث
عزام:وربي انك جبتها
وائل:انطم هذي حقتي
عزام:اصلا عندي وحده (ولف وتلحف)
معتز:وشرايكم تسكتون يا حبيبين زمانك وربي طلعتم على ولد عمكم
عزام ورجع لف :والله انك صادق ولا مين كان يتوقع ان محيميد يطلع منه كل هذا
وائل:ومن الحب ما قتل
معتز:ايه زي حب نسرين بيقتلك
وائل:انطم انا ما قلت احبها انا قلت تعجبني
عزام:وبعد الاعجاب وش يجي
معتز:الحب
وائل يسوي نفسه بنت:وااااااااااااااااااااااااااي احرجتوني بس الله يقلعك انت وياه
وفقعو ضحك


بيت رشا سامي تركي سعد ال......
تركي:وشفيها بنت عمك
رشا:متنومه
تركي:وربي ادري انها متنومه
رشا:طيب وش تبغا تعرف
تركي:ليش متنومه
رشا وخرطتله الهرجه كلللللللللللللللللللللللللللللللللللها
تركي:اف اف اف كل هذا صار
رشا:تخيل
تركي:طيب والبنت الي ضربتها
رشا:ودوها مركز الشرطه
تركي:وش صار
رشا:رجع احمد البيت معصب شوي وبياكلنا ومحد سأله
تركي:لا لازم تسألونه
رشا:بلاك ما تدري وش صار
تركي:وش صار
رشا:اليو طلبها احمد قدام الكللللللللللللل وقال انه يحبها ويمووووووووووووووت فيها
تركي بحماس:احلفي
رشا:ورب الكعبه
تركي:ايوه كملي
رشا:مرح اكمل الي لما نجلس على على الغدا
تركي:يووووووووووووووووووووووه وانا وش بيصبرني للغدا ابغاك تقوليلي ذحين
رشا:لا مرح اقول (وقامه المطبخ تجهز الغدا)
تركي:رشاتي الله يخلييييييييييييييييييييييييك
رشا بدلع:مممممممممممابي
تركي:ططططططططططيب انا زعلان
رشا:بلط البحر
تركي:صح رشا ليش مادقيتي علي اجي معك صراحه مالي وجه
رشا من ا لمطبخ:كنت خايفه لاقولك وتجي مسرع ويصيرلك شي
تركي بخبث:ليششششششششششش تحبيني
رشا:عاد انت ادري بس اليوم لا زم تجي معي المغرب نروح نشوفها
تركي:انشالله
رشا:ترى حتى اخوك ما جا
تركي:مين خالد
رشا:مين غيره وهو عندك اخو غيره
تركي:لا
رشا:الى فين وليد ما شفته من يوم ما دخلت
تركي:جيت لقيت الولد مات من البكى الظاهر يوم جاك الخبر نسيتي ان عندك ولد اسمه وليد وربي لو ماتصلتي علي من المستشفى وقلتيلي كان اليوم محد فككك مني
رشا:اجل الحمد لله اني قلتلك وبعدين ياله اطلع برا تراك رجيتني
تركي:يعني طرده
رشا:ايوه طرده
خرج تركي وراح الصاله فجأه والى حس بالدنيا تدور فيه وألم في راسه
تركي:اييييييي هذا الالم مو راضي يفارقني ياويلي ماني شايف شي
(انتبه ان وليد جالس يتفرج تلفزيون) يارب ما يصيرلي شي قدامه (وما مداه يكمل كلامه ولى ماحس الى والدنياسودا وطاح على الارض مغمى عليه)
وليد سمع صوت شي طاح على الارض التفت وشاف ابوه طايح ووجهه معرق ومن الخوف قام يصيييييييييييح وراح الطبخ يجري
وليد:ماما بابا مات
رشا وكان احد كب عليها مويه بارده:ايششششششششششششششش
وراحه تجري ورى وليد الي ساحبها من يدها
دخلت الصاله انفجعه من شكل تركي راحه جري له
رشا وهي تبكي:تركي تركي تكفى قوم تركي قوم الله يخليك
وليد وهو يبكي:ماما وشفيه بابا بابا مات صح
رشا وهي تصرخ:لا ما مات ذحين يقوم
وفجأه وكانها تذكره شي
رشا:وليد اقعد هينا انا ذحين راجعه
راح جري واخذت عبايتها
طلعت من الشقه حقتها جري
طلعت فوق وقعده تدق جرس شقه اختها هند بققققققققققوه وهي ترجف وتبكي
هند:لحظه لحظه وجع
وصلت عند الباب:ميييييييين
رشا وهي تبكي:هند الحقيني يا هند
هند وهي مرتاعه:طيب لحظه وفتحت الباب (اول ما فتحت الباب طاحت في حضن اختها وهي تصييييييييييييييييييييييييح)
هند:وشفيك
رشا:تركي تركي ياهند مدري وشفيه ميرد علي
هند:شلون ما يرد عليك
رشا:تكفيييييييين نادي خالد يجي يشوفه
هند:طيب لحظه حبيبتي(وراحت جرييييييييييييييييييي الصاله)ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ
هند:خالد خالد بسررررررررررررررررررررررعه تعال
خالد:خير خيير نعم بشويش بشويش وبعدين وشبك مصرقعه كذا في شي
هند:تعال تعال(وسحبته من يده ووصلته عند باب الشقه)
يوم وصلو عند باب الشقه شاف رشا وشاف حالتها قلبه قز من مكانه
خالد:رشا خير يارشا شفيكم
رشا وهي تبكي وتشهق:تركي يا خالد تركي
خالد بخوف:وشفيه اخوي
رشا:مدري مايرد علي
خالد:شلون يعني
رشا:ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ ش شكله مم مات
خالد وادنيا سودا في وجهه:نعم مات فال الله ولا فالك
رشا ورجه تصيح:طيب مايرد علي الله يخليك عفيه تعال شوفه
وطلعت من الدرج تجري ووراها خالد وهند الي تلبس عبايتها
دخلت رشا الشقه وراحه جري له وحالته زي ماهي ووجه كل ماله يزيد سواد
خالد وهو يرجف:تركي تركي اخوي عفيه رد على
رشا:شفت انا ما قلتلك مات مااااااااااااااااااااااااااااات
خالد:اسكتي اقولك ما مات(وهو قاعد يقول هذا الكلام عشان يطمن نفسه )
هند ودموعها بده تنزل:ط طي طيب ليش ما تحطون عطر
خالد:بسرعه روحي جيبي عطر بس ثقيل
رشا دخلت غرفتها تدر عطر شافه عطر عوده محطوط على التسريحه تذكره كلام تركي اليوم في الصبح يوم يقول ان هذا العطر يكتمه اخذه وخرجه جري للصاله
رشا:امسك(وجابه منديل وحطه فيه)
حطوه على خشمه مافي تجاوب حطوه مره ثانيه بس برضو كبوا عليه مويه برضو مافي تجاوب
خالد:لا ياتركي لا يكون كلام رشا صح (وبده دموعه تنزل)
رشا ببكى:تركي لا تدلع قوم عشان اقولك وش صار وربي لاقولك بس قوم
هند ببكى:بس اقولكم ما مات
وليد:لا بابا ما مات انتي كذابه
راح هند جري عند وليد وضمممممممممممممممممممته بقوه وهي تقول:انشالله يقوم
رشا:تكفى قوم انا بقولك شي مررررررررررررررره حلو انا كنه خليه مفاجأه بسرعه قوم عشان اقول
حركته بس مارد وبده تصرخ وتصيييييييييييييييييييييييييح :لا ياتركي لا الله يخليك وتهدى شويه وترجع تصيح :خلاص بقولك تركي حبيبي انا حااااااااااااااااااااااااااااااامل حامل ياتركي ورح اجيبلك البنوته الي كنه تتمناها
تركي قووووووووووووووووووووووووم الله يخليك قوووووووووووووووووووم
خالد وهو يصيح من قلب:رشا خلاص يارشا خلاص انا بروح اتصل على الاسعاف
رشا وكنها تذكره شي:اسعاف لا لاتتصل هو ذحين يقوه
وارتمه على حضنه وقعده تبكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي












وفجأه ماحسه الى بالي يمسح على شعرها
نهايه الباااااااااااااااااااااااااارت الثاني>2<

لاتحرموني من ردودكم تراها تدعمني




رد مع اقتباس
قديم 06-08-2011   #3


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (08:41 PM)
آبدآعاتي » 658,048
الاعجابات المتلقاة » 930
الاعجابات المُرسلة » 349
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



رفعه راسها والدموع على وجهه :تركي تركي تركي قام تركي قام
تجمعو كلهم على راسه وجلسوا يطالعوله بنضرات كلها امل
خالد:ياله قوم بسرعه(وهويبكي)
تركي وبدا يفتح عيونه فتحها على الاخر وجلس يطالع فيهم
تركي:رشاه مبرووووك يا قلبي
رشا ما صدقه يكلمها غطه على وجهها وقعده تبكيييييييييييييييييييييييييييييييييي
تركي:ليش ليش البكا خلاص لا تبكين
خالد وهو يمسح دموعه:خرعتنا يا خوي الله يصلحك
تركي ويحاول يلطف الجو:افا حتى انت بكيت
خالد وانتبه لنفسه:اقول انطم
وليد وهويبكي:بابا ليس ليس ليس تسوي كدا
تركي:عيوني ما سويت شي بس كنه ادلع
رشا وهي ما زاله تبكي:مره ثانيه لا تدلع زي هذا الدلع
تركي بخبث:ليش تخا فين علي
رشا بعصبيه:اسكت
خالد:مدامك تدلعت وخلصه دلع باخذ مرتي وبروح بيتي
تركي:ياويلك تقلدني
خالد:مو بكيفك ياله يا هند
وطلعوا من الشقه وسكروا الباب
لف تركي وطالع في رشا ووليد فتح ذراعينه
وارتموا فيه وجلسوا يصيحوووووووووووووووون
تركي ودموعه بده تنزل:خلاص ال تبكون قطعتوا قلبي
ورجع يكمل:ياله يا رشا قوليلي
رشا :من عيوني كم عندنا تركي احنا وخرطتله الهرجه كلللللللللللللللللللللللللللها من طق طق الين السلام عليكم


في شقه هند و خالد
خالد من يوم ما رجعوا وهو ساكت ما تكلم هند مستغربه بس تحسب عشان خاف على اخوه
ماقدره تتحمل هذا الصمت القاتل فتكلمت
هند:خلودي وشفيك
خالد طالع فيها وسكت
هند:لسا خايف على اخوك
خالد:لا
هند:اجل؟
خالد:خايف عليك
هند:انا؟
خالد:ايوه
هند:ليش؟
خالد:هند امانه بسألك سؤال وش الي يخليك تعيشين مع واحد ميؤس انه يجيبلك عيال
هند:خالد تكفى ترا اكره الكلام في هذا الموضوع
خالد:لا لازم نتكلم فيه
هند:خلاص يا خالد
خالد:انا خايف اموت وتضيعين
هند ودموعها نزلت :لا يا خالد فال الله ولا فالك جعل يومي قبل يومك
خالد:ليشت تبكين خلاص لا تبكي
هند:اسمع ياخالد حتى لو مت وانا ما عندي عيال انا مارح اتزوج بعدك ابدا ابدداا
خالد:طيب انتي ايذا متي انا يمكن اتزوج
هند بحزن:عاد انت براحتك انا مالي دخل فيك
خالد:تاكدي ياهند لويعرضون لي بعدك ميه وحده مرح اخذ غيرك انت تدرين ليش
هند ببرائه:ليش:
خالد:لانك الهو الي اتنفسه انتي ياهند عمري وحياتي وكل شي بدنيتي وبعدك ماسوى شي
هند وهي تبكي:وحتى انا امووووووووووت فيك
خالد:ياله عاد بلا دلع
هند وهي تمسح دموعها:وشفيها لادلع زي اخوك المحروووووووس
خالد قام دخل الحمام وقعد يضحك


في المستشفى
بعد صلات العشاء تقريبا الساعه عشره ونص كان على احمد مناوبه ومكان عنده شغل<بلمختصر فاضييي
قاعد يتمشى في اسياب المستشفى والي يشوفه يقول هذا شايل هموم الدنيا على راسه وهو في الحقيقه قاعد يفكر بحبيبه القلب>رنااااااااااااااااااا<
وهو يكلم نفسه:وربي ان الحب مايلعب اثاريني حبيب وانا مادري بس وربي اني احبها بس مدري ليش وش جذبني فيها حبها تسلل لقلبي فجأه وما اداني أي انذار ياليتك يارنا قلتيلي انك رح تحبني عشان استعد لحبك بس وربي الحب عذاااااااب وربي عذاااااااااب وصدق من قال اليوم حسيت روحي بتطلع حبيتك يارنا وانشالله رح اخليك اسعد انسانه في الدنيا قلبتي كياني يا رنا احبك احبك احبك اكثرمما تتصورين انتي بس اطلعي من المستشفى ويصير خير رح اتزوجك غصب عن الكل رح اريحك من العذاب الي انتي عايشه فيه )وزفر
وهو يمشي مالقى نفسه الى عند باب غرفتها تردد كثير قبل ما يدخلها في النهايه قرر وفتح الباب كانه الغرفه ضلااااااااااااام بس في نور خفيفوهو نور النجف الي فوق السرير كانه الغرفه بااااااااااااارده تقدم منها بشوييييش وقف عند راسها وقعد يتأملها عمره في حياته ما شاف بجمالها(جسمها الرشيق شعرها الطويل الي لنص الظهر وناااااااااااااااعم زي الحرير ومقصوص مدرج بطريقه حلوه ولونه اسود مررررررره بياضها الفاتن شفايفا الورديه خشمها الطويل عيونها الوااااااااااسعه حواجبها المرسومه عيونها الواسه ولون عدستهاالنيلي)
معقوله حبيتها عشان جمالها لا مو معقول بس ليش احس فيها شي يجذب غير الجمال وليش كذا الي يشوفها يقول انها ميته وحيه بنفس الوقت لا هذا اكيد من الضرب الي انضربته اليوم الله يكسر يد الي ضربك يارنا وخلا هذي حالتك قولي اامين
وفجأه انفتح الباب دخل الدكتور المسؤل عن حاتها
الدكتور:انت هينا يا دكتور احمد
احمد:ايوه وانت لسا ما خلص دوامك
الدكتور:لا خلص بس قلت اور عليها قبل ما اخرج
احمد:يعطيك العافيه
الدكتور:دكتور ممكن اسألك سؤال خصووصي
احمد مستغرب:تفضل
الدكتور:هو مين سوا فيها كذ وش السبب الي يخليه يسوي يها كذا
احمد:انا زيك مادري وش السبب بس الي اعرفه انها بنت معاها في المدرسه
الدكتور مستغرب:ليش تسوي كذا
احمد:هي بس خليها تفوق واسألها
الدكتور بعفويه :مشالله مره مهتم فيها
احمد وهو مبتسم:اكيييييييييد كيف ما تبغاني اهتم بزوجتي
الدكتور وهو يضحك:يالله منك المال ومنها العيال
احمد بأسلوب تمني:الله يسمع منك
الدكتور:انا لا حظت انا الكل مهتم فيها الى امها واخوها
طالع احمد:ليش وش خلاك تلاحظ
الدكتور :لان امها ليوم دخلت عندي المكتب وقالتلي كلام غريب
احمد بخوف:وش قالت
ادكتور:تقول ما اتعب نفسي واعالجها لانها ايذا ميؤس من حالتها اخليها تموت براحتها
احمد بعصبيه ودهشه في نفس الوقت:هي قالت كذا
الدكتور:أي والله هي قالت
سكت احمد الدكتور لاحظ صمته فما حب يحرجه وخرج
الدكتور خرج من هينا احمد قعد يهدد ويتوعد من هينا

سمير تركي سعد ال.....
نجود:والله مسكينه رنا تحزن
وعد:أي والله يا بنتي تحزن
سمير :تتوقعون مين سوا فيها كذا
وعد بحقد:اكييييييييييد امها
سمير مستغرب:معقوله توصل لذي الدرجه
وعد:واكثر كمان
سمير:بس هذي مهما يكون بنتها
وعد:اقول هذي وحده ماعندها رحمه اتوقع سعد مات بسببها
سمير خايف :كيف يعني
وعد:يعني جاته جلطه ومات
نجود:وش هذا الكلام يا امي ا قول خلاص قفلو على الموضوع وبعدين انا بطلع انام وري جامعه

في بيت سيف تركي سعد ال.....
وائل:عزوز ممكن تسكت عشان اسمع
معتز:ميه وعشرين مره اقلك لا تقول عزوز
وائل:اخوي ولازم ادلعك
معتز:والله اني ماسكت
وجلس يتكلم مع عزام
وائل:اففففففففففففففففففففف اسكت احسلك ابغا اسمع
معتز:وش تسمع
وائل وهو شوي ويبكي:ياشيخ اسكت انا من زمان استنا هذا الفلم وانت ما تتكلم بصوت واطي صحيت الجيران اتوقع ذحين يجون يقولون وطو صوت الراديو الي عندكم
معتز:تتمسخر ها والله ماسكت
عزاموهو يضحك:وربي تحطيم وبعدين يا وائل اتحداك اذا فاهم شي
وائل:من ناحيه فاهم انا ماني فاهم بس اهم شي في الفلم البنت الحلوه هذي
معتز:والله انك وسخ وجزاء لك اوريك ذحين
وقام وراح ورى دولاب التلفزيون وفصل الفيش ودخله في جيب بنطلونه ورجع جلس
وكلللللللللللللل هذا صار امام عيون وائل وهو مندهش من جرائه معتز اما عزام لا تسألون عنه لانه مييييييييييت ضحك
وائل:يا حيوااااااااااااان جيب الفيش
معتز بتريقه:حسن الفاضك واذا عقلت برجعه لك معني اتوقع مرح يرجعلك طول العمر
عزام:وربي انك داهيه يا معتز
معتز وهو شايف نفسه:اعجبك صح
وما يدري الى وذيك الجزمه في مقفاه
وائل:وربي لو ماتجيب الفيش لاوريك شغلك
معتز معصب:ليش تضرب يا حيوان
وائل وهو معصب :لسا ما شفت الضرب
معتز يصارخ:والله تعال وريني اجل
وائل ولا يقل عصبيه:لا تتحدى يا زفت
عزام وهو عارف وش ممكن يصير ذحين:خلاص خلاص معتز رجعله الفيش وتعال نطلع نتكلم في الحوش
معتز وهو يصارخ:لا هذي تسكيته اجل انا ماني طالع الين ماخليه يندم على هذي الضربه
وائل بتحدي :اتحداك تلمسني
قام معتز وهو اذا عصب عصب راح جريييييييييييييييي ونط علىوائل وجلس يصفقه ويديه بقوس ووائل يحاول يشيله عنه بس مو قادر وجلسو يضاربون وانوااااااااع التلحيط والتصفيق وتفقيع الوجه وعزام يحاول يشلهم عن بعض بس مو قادر
وائل بصراخ :بعد ياكلب يا حيوان
معتز وهو يزعق:لا تتسب يا ملعون
وائل وهو يضربه:وربي لو ما تنطم لا وريك شغلك يا حبيب البنات
معتز وهو معصب من هذي الكلمه:انا حبيب البنات
وائل بتحدي:ايوه انت
قام معتز طرح وائل وجلس فوقه وحط يدينه حول رقبته وجلس يخخخخخخخخخخخخخنقه عزام انصدم وحاول يشيله ماقدر جلس يصيييييييح على معتز علشان يقوم عن وائل الي وجهه صار اسسسسسسسسسسسسسسود من الخنق ولا حياه لمن تنادي قام وطلع فوق جرررررررررررري واقتحم غرفه المكتب وكان جلس فيها ابوه وامه
عزام وهو يلهث:الحقو معتز بيقتل وائل
سيف مفجوع :يقتله ليش
عزام:مو وقت ليش ذ حين اقولك الاولاد تضاربو ومعتز قاعد يخنق وائل
ونزلوووووووووووو تحت جري ولقيو الحال على ماهو عليه حاول يفكون ماقدرو وديان مصدومه اول مره تشوف معتز بهذي الشراسه
سيف وهو يحاول يشيل معتز عن وائل:بس انت وهو احنا في ايش وانتو في ايش
وديان بخوف:معتز حبيبي فكه وانا اوريك فيه
معتز بصراخ:انطمو هذي تسكيته بس انا اوريكم فيه انا رح امسح اسم وائل من العايله
وجلس يشششد يده على رقبه
وما فكه الى لما قال عزام وهو يصيح بهستريا:قتلت الولد خلاااااااااااااااااص ما يتحراكككككككك

في بيت سامي تركي سعد ال....

دخل عدنان غرفه عهود ولقاها سرحاااااااااااااااااااااانه
عدنان:عهود
عهود:هلا
عدنان:ممكن سؤال
عهود:تعال اقعد
وجلس
عهود:وشو سؤالك
عدنان بتردد:رنا
عهود:وشبها
عدنان:وشخلاها تنضرب كل هذا اضرب
عهود:مرح تصدق لو قلتلك
عدنان:لا رح اصدق
عهود:وحكته السالفه من طق طق الين السلام عليكم
عدنان وادهشه ماليه وجهه :مو معقول
عهود:الى معقول
عدنان:شوفلك الوقحه تضربها عشان مارضيت تدخل معاها الحمام
عهود:تخيل
عدنان بدهشه:تخيلت خلصت ياله تصبحين على خير بكره وراي جامعه ووراك مدرسه
وطلع من الغرفه


في بيت سامر تركي سعد ال......
سامر وهو يكلم اخوه سامي في الجوال
سامر:نقولها ولا لا
سامي:اقولك لا عشان ما تخاف وتشيل هم
سامر:اخاف احد يقولها وتزعل
سامي:انشالله محد يقولها الوالده كبيره وما تتتحمل
سامر:الله ييسر الي فيه الخير
سامي:اامين ياله اخوي تامر على شي
سامر:لا سلامتك يله مع السلامه
سامي:هلا والله مع سلامه

بعد ماقفل الخط لف جنبه لقا نسرين جالسه هي سرحححححححححانه
سامر:نوسه وش صار اليوم في المدرسه عشان بنت عمك تنظرب كل هذا الضرب
نسرين:والله لو قلتلك ما تصدق
سامر:قولي يا بنتي قولي
حكته نسرين السالف من البداااااااايه لين النهااااااااايه
سامر معصب:احلفي
نسرين:والله
سامر:اخ لو تطيح هذي البنت في يدي لاني بوريها شغلها واخليها تندم قدشعر راسها
نسرين:اصلا عهود ما خلتا في حاله وربي ورتها شغلها
سامر:تعجبني ذي البنت وانتي وش سويتي
نسرين بعفويه:انا نا جلست ابكي
سامر:والله بختي فيك الناس كلهم يخارجون في الحياه الاانتي
نسرين:وش تبغاني اسوي وربي لا تنتف شعري تنتيف
سامر:روحي روحي نامي بكره مدرسه الله يصلحك


في بيت سيف تركي سعد ال....
وما فكه الى لما قال عزام وهو يصيح بهسيريا:خلااااااااااااااااااص قوم قتلت الولد مو قاعد يتحرك
قام معتز مفجوع ومو مصدق يحركه يمين شمال بس ماقام
وديان وه تصيح:قتلت اخوك يا معتز قتلت اخوك
سيف وهو مفجوع :وربي يا معتز لو مات لاخليك تلحقه
دخل عزام المطبخ جريييييييي وجلس يصييييح على الشغاله عشان تعطيه مويه بارده
اخذالمويه ودخل الصاله و طشها على وجه وائل
قام وائل مفجوع ويوم تذكر ان معتز الي سوا فيه كذا نط عليه عشان يضربه
بس عزام كان اسرع منه ومسكه
وائل:فكني خليني اوريه شغله
سيف بصراخ:توريه شغله ا لانا بوريك شغلك انت وياه
وطلع فوق جاب الخيزرانه ونزل اول ما شافوه شردومعتز دخل الحمام وسكرعليه
اما وائل فتح الباب وخرج الشارع
جلس سيف عند باب الحما م يصرخ على معتز عشان يطلع بس لا حيا لمن تنادي
جاة عنده وديان وقالت :والله لو تقعد تصرخ لبكره مايطلع احسلك اطلع نام الوقت متأخر
طالع فيها سيف وماقال شي وقام وطلع



في بيت سامي تركي سعد
رجع احمد من المناوبه الساعه وحده ونص دخل الصاله لقا عدنان مسدوح يتفرج التلفزيون وعهود معاها كتاب الاحياء قاعده تتهاو ش معاه
احمد:مساء الخير
عدنان :هلا مساء النور
احمد:كيفكم
عدنان:احلف
احمد:والله ليش
عدنان:وين كنت مسافر لايكون الصين
احمد ببرائه:لا كان عندي مناوبه في المستشفى
عدنان وهو يضحك:انت محد قالك من قبل انك نصاب
احمد:لا
عدنان:اجل يكون لي الشرف اني قلتلك
احمد:ليش وش سويت
عدنان:لا ابد سلامتك(ترى عدنان يستهبل بس عشان احمد قال كيفكم في العاده مايقولها الا لامه والبوه)
فجأة الا وتصرخ عهود كلهم نقزو وطالعوا فيها
عدنان:عسا ما شر
عهود:ياربببببببببببببببببببببببببببببي
احمد:خير عهود بابا في شي
عهود:الله ياخذك
احمد مصدوم:انا
عهود:لا
عدنان:اجل انا
عهود:لا لا
كلهم سوا اجل مين
عهود:كتاب الاحياء
عدنان قام وحط يده على جبهه عهود
عدنان:دكتور اختك مسخنه
احمد:بالله اعطوني فيفادول
عهود:لا تتمسخرون وربي ماني قادره احفظ
عدنان:عادي الحل عندي
عهود بحماس:وشو
عدنان:سكري الكتاب ومو لازم تذاكرين
عهود:بس هذا الاختبار الاخير ولازم اجيب درجه
عدنان:انا قلتلك وعاد انتي بكيفك
عهود وكأن الفكره دخلت راسها سكرته ودخلت الطبخ
عدنان:لايكون صدقت
احمد:تستاهل
عدنان:ليش
احمد:محد قالك تقولها وانت تعرف انها مجنونه وتسويها
عدنان:ذحين تجيب درجه زي وجهها وتقول عدنان قالي
احمد:انا بطلع انام
عدنان بعفويه:وانا
احمد يستهبل:اطلع الشارع حلوه هذي قال انا قال اطلع نام
عدنان وكأنه تذكر شي
عدنان:الا اقول احمد كيف رنا
احمد:الحال كما هو
عهود وهي خارجه من المطبخ:الا ماتدري يا عدنان اليوم وش صار في القسم
عدنان:الا ادري
احمد:وما تدرون اليوم وش قالي الدكتور المسؤو ل عن حاله رنا
عدنان وعهود:وش قال
حكاهم احمد الهرجه من طق طق الين السلام عليكم
عهود بعصبيه:ياشيخ هذي انسانه ماتستحي
عدنان:يبغالها اعادة تربيه
احمد:وانت الصادق ياله تصبحون على خير
وطلع وترك عدنان وعهود تحت

في بيت رشا سامي تركي....
وهم نايمين قام تركي مفجوع
مسك راسه وهو يحس بالم لايوصف
جلس يشد ويشد على راسه عشان يهدا الالم حاول يوقوم ويدخل المطبخ عشان يشرب مويه وهو في المطبخ من قوه الالم فقد توازنه وطاحه الكاسه وانكسره من يده قامه رشا مفجوعه ودخلت المطبخ لقت تركي جالس على الارض وهو يتألم
رشا:تركي بسم لله عليك وشفيك
تركي وهو يدوب يجمع الكلمات:لا ولا شي يا حبيبتي انتي بس روحي نامي
رشا:وشلونا نام وانت بهذي الحاله اتصل على خالد يوديك المستشفى
تركي بسرعه:لالالالا ماله داعي
رشا:لا بكره لازم تروح المستشفى
تركي:لا مولازم
رشا:تركي اوعدني تروح
تركي وما يحب يزعل حبيبته رشا:اوك خلاص اروح ولا تزعلين
ابتسمه رشا وخلته يتعانزعليها عشان يدخل ينام


في بيت سامر تركي سعد ال.......
نسرين ودوبها بتحط راسها بتنام من بعد ماخلصت مذاكره
سمر:نسرين
نسرين:اممممممممممممممممممممم
سمر:وش رايك في وائل
نسرين ونقزت من السؤال هذا الغريب:ليه وشفيه وائل ولد عمي سيف
سمر بتريقه:ليش كم عندنا وائل في العايله
نسرين:وشفيه
سمر:اليوم شفته يطالعلك بنظرات غريبه في المستشفى
نسرين:ليش وش سويت
سمر وبدت اعصابها تفور من اختها الخبله:ليش انتي مايطالعولك الناس الا ونتي مسويه شي
نسرين بعفويه:لا
سمر وعصبه خلاص:نامي نامي يا غبيه الدنيا ماشيه وانتي مو حاسه بشي
(طبعا الكل يتنرفز من تصرفات نسرين ومن عفويتها يحسبونها تستهبل ما يدرون ان هذا طبعها وهي حسااااااااااسه وناعمه كثير وعمتها وديان ام عزام تموووووووووووووت فيها وفي طبعها)


تعالو نوصف لكم ابطال روايتنا
نبدا بأحمد
احمد:طويييييييييييييييل وعنده شويت عضلات عيونه عسليه وواااسعه خشمه طويييل واسمر شويه وشعره ننننناعم وبني غامق دايم على وجهه مررررررررررررررررره كيوت وراايقه ملامحه
عدنان:طويللللللللللللللللللللللللل ونحيف ابيض وشعره ناعم ودايم ومسويه سبايكي عيونه واسعه وعسليه فااااتح لونها حواجبه مرسسسسومه خشمه زي السيف يعني بالمختصر المفيد خقااااااااااااااق
عزام:متوسط الطول نحيف شعره ناعم بس يتلفلف ودايم على وجهه ومايرضى يقصه الى بالحرب بشرته برونزيه عيونه عسليه يعني شكله جوننننننننننننننننننان
وائل:طويل شوي جسمه رياضي ابيض عينه عسليه شعره نننننننننننناعم ولونه بني وداااايم طوييييييييييييل لنص رقبته وطويا من قدام وجهه وريرفعه دايم بطوق ومايقص لو يذبحونه واذا قصه بس يحدده عيونه لونها رمادي مرررررره شكله ناااااااااااااايس
معتز:عاد هذا لا تسألوني عنه طويل ومصطح شعره كدشش بس ناعم عيونه عسليه اسمر خشمه طوييل حواجبه مرسومه رسم ويسمونه في العايله حبيب البنات او مطيح البنات لان البنات يخقوووون عليه بس مايعطيهم وجه ويكره هذي التسميه ويعصب منها
شهاب:طويييييييييييييييل وجسمه رياضي عيونه واااااااااااااسعه ونظرته حااااااااااااده لوناه نيلي زي اخته رنا حواجبه مرسسسسسومه وابببببببببيض وشكله مررررررررره حلو


نجي للبنات
عهود:شعرها ننننننننننناعم وبني بس يتلفلف ومستحيل تلمه عشان كذا اخوها عدنان يقولها كوشه
بشرتها برونزيه عونها واسعه وعسليه وخشمها طويييييييييييييل وشفايفا ورديه متوسطه الطول وملا محها مره راااااااااااااااااايقه ونايس
رنا:عاد وصفنالكم يا ها بلا طمع
نجود:حللللللللللللوه تجننننننننننننن وكلمه تجنن قليله فيها شهرها ننننننننننننننااااااااااااااااااااااعم وقصير لرقبتها لونه بني على اشقر عيونها واااااسعه وكأنها مكحله ولونها رمادي فاااااتح خشمها زي حد السيف شفايفها ورديه مررررررررررررره
نسرين:شعرها طويييييييييييييييييل وناعم ولونه بني على اشقر قصيره شوي بيضا وعيونها عسليه خشمها طويل وشفايفها ورديه ومره ملامحها ناااااااااااااااعمه ورايقه
سمر:شعرها لنص ضهرها كيرلي بس ناعم وملامحها قريبه من ملامح اختها ننسرين


بعد مرور اسببببوعين من الاحداث وباقي بس اسبوع عن الاختبارات النهائيه وهذا الاسبوع ابطالنا الي في المدارس ما داومو عشان هذا لاسبوع اجازه ويسمونه اسبوع المراجعه اما الي في الجامعه اختبروا وخلصوا قبلهم بسبوع رنا لسا ما فاقه من الغيبوبه واهلها خافوا عليها لايكون مرح تفوق


في المستشفى
احمد كان قاعد في مكتبه الى وتدخل عليه النيرس مسرعه
النيرس:دكتور احمد الدكتور طلال يبغاك(هذا المسؤول عن حاله رنا)
احمد انفجع:ليش خير انشألله
وقام وراها جري

دخل مكتب الدكتور طلال
الدكتور طلال:وشبك خايف تطمن بس بقولك ان رنا فاقه من الغيبوبه
احمد ومو مصدق:والله يادكتور
طلال وهو يضحك:والله
احمد:طيب اقدر اشوفها
الدكتور طلال:تقدر بس لا تكثر حكي

خرج احمد مسسسسسسسسرع ودخل غرفه رنا
لقها مسدوحه ومغمضه عيونها بس مي نايمه
دخل احمد وصل الين عند سريرها
احمد بحب وهو يهمس:رنا
رنا فتحت عيونا بصعوبه وجلسه تططططاااااااااااالع وفجأه بكت
احمد اختر:وشبك يارنا
رنا وهي تبكي:احمد انا خايفه
احمد:ليش ؟؟؟
رنا :انا مابغا ادرس
احمد:ليش؟؟؟
رنا:خايفه من ذيك البنت
احمد:لا تخافين بتدرسين وهي بتخرج من المدرسه بكبرها
رنا ببرائه:والا
احمد وهو يبتسم :والله ياله عاد بالا دلع اسبوعين على اعصابنا خليني ادق عليهم ذحين فرحهم
اتصل احمد وثواني الى الكل متجمع ي المستشفى الى سعاد وشهاب
عهود:وحشتينااااا
رنا:وانتو اكثر
عدنان:كذابه ما وحشناك
رنا :ليش؟؟
وائل:لانك يا ست الحسن والدلال نايمه ومكبره المخده واحنا على اعصابنا
رنا:لا وحشتوني في الحلم بس
عهود:والله وحشتيناوبلأخص بعض الناس(وجلسه تطالع في احمد)
نسرين :يله قومي بالسلامه عشان الاختبارات بعد اسبوع
رنا بتعب:من جد اجل لازم اخرج بكره وباجي عندك يا عهود عشان اخذ الاشياء المهمه
عدنان:ليش تخططين من قالك بتطلعين بكره
رنا :انا قلت
دخلت نجود من الباب وهي تجري
نجود وهي تبكي:رنا حبيبتي والله وحشتيني ليشت سوين فينا كذا
الكلللللل مستغرب من نجود ورده فعلها
رنا باستغراب:ليش حياتي شوفيني قمت باسلامه
راحه نجود عندها جريييي وحضنتها وجلست تبكي
رنا ما قدره تتحمل وجلسه تبكي معاها
سمر :ياله بلا دلع شوفيها زي الغزال
وائل يتريق:الغزال مره وحده
سمر :ايوه
وائل:احلفي
سمر بتريقه :والله
وائل يبغا ينرفزها:واااااااااااااااااااو والله لوتشوفين شكلك في المرايه قبل شوي تنفجعين وشبك الله يصلحك الجني هج وشرد من زمان
سمر وعصبت خلاص:اقول انطم
وائل ويبغا ينرفزها زياده :عادي ما بينا فشايل
سمر بصراخ :والله لو ما تسكت يصييرلك شي ما قد صار
وائل بتحدي:وش بتسوين يعني
نسرين وحست ان ذحين بيصير شي:خلاص يا وائل وبعدين
عاد وائل خق على صوتهاوقال:عشانك بسكت(وسكت)
معتز وهو يهمس ويدق عزام ويقول:شوف شوف وائل خق على صوت البنت
عزام بهمس:أي ملاحظ
وائل وهو حاس انهم يتكلمون فيه قام فجأه وقعد يغني بصوت عالي
بتفكر في ايه حبيبي
وساكت بس ليه
دي كلمه بسنيه تؤلها تاخد البي
متؤلهالي ولو بعنيك
وجلس يرقص ويهز
عاد عدنان مره تحمس خصوصا انه يحب الرقصه والطقطقه
والكللل مات ضحك طبعا الشيبان والعجايز مو موجودين في الغرفه ولا ما كانوا تجرأو وسوها
الى فجأه انفتح الباب ودخلت منه وحده طبعا احمد اول ما شافها جاه اكتأب فضيع وكشر
____:سلامات يا حلوه
الكلللللللللل ساكت ويطالع في البيئه الي قاعده تتكلم
وائل بتريقه:الله يسلمك ممكن نتعرف
عدنان بتريقه:خيييييير فاتحه الباب وداخله
عهود:داخله حلبت مصارعه انتي
___:انا اسمي دلال زميله احمد
الكللل طالع في احمد وفقعوا ضحك فجأه
عهود وهي ميته ضحك:انت ما لقيت الى هذي الاشكال تصاحبها
نجوود بعفويه:دلال ليش معبيه وجهك مكياج كذا وليش متعطره هذا العطر
دلال تحاول تتجاهلهم:مشالله قالبين الغرفه دسكوا
وائل بتريقه:ابد سلامتك كنا طربانين وحبينا نرفه عن نفسنا و شرياك تنضمين معانا
دلال وعجبتها الفكره:ياله اجل غنو بلا حب
سمر:لاااااااااااااااا ماما وشرايك تورينا مقفاك لان البنت فايقه من غيبوبه واخاف ترجع في غيبوبه ثانيه وما عاد تصحا
معتز:يلا اطلعي برا
دلال:اذا انتو ما تبغوني احمد يبغاني
كلهم طالعوا احمد وش رده اما احمد مصدوم وجالس يطالعها بقرف
احمد بستهزاء:انا (ويأشر على نفسه)ابغاك انتي(ويأشر عليها)
الكل مات ضحك اما دلال خرجت وهي ميته قهر
وبعد ما هديوا وقطعوها حش
رنا:فين امي وشهاب
الكلللللللللللللللل سكت
احمد يصرف:لا وين الشياب مادخلوا
رنا تكرر السؤال:فين امي وشهاب
فجأه انفتح الباب ودخلوا الشياب منه ومن بينهم الجده ام سامي
ام سامي:ياحبيبتي يارنا وش سوت فيك الملعونه هذيك الله لايوفقها وجلست تبوسها وتبكي
الكلللللللل تأثر وعدنان يبغا يلطف الجو
عدنان:جده تراني مو جود
ام سامي:كيفك يا دودي
عدنان:الحمدلله انتي كيفك
ام سامي:طيبه بخير
لفت وجلست تطاااااااااااااااااااااالع في الغرفه وقالت
ام سامي:اقول فين سعاد
احمد بعصبيه يحاول يكتمها:لسا ما شرفتنا
عم الهدووووووووووووء على الغرفه وفجاء انفتح الباب ودخلت منه سعاد رازه نفسها ووراها شهاب
الكل جلس يطالع فيها بشمأزاز بعكس رنا الي فرحت لما جات امها
سعاد بدون نفس:كيفك
رنا بفرح:الحمد لله انتي كيفك يا ماما
سعاد وهي معصبه:لاتقولين ماما انا ماني ماما
عدنان بصبيه:اجل مين
شهاب :انت وش دخلك
سامي:بس يا عيال
احمد بعصبيه شديده:بلا بس بلا هم هذي اذا مالقت الي يوقفها عند حدها مرح تردع
سعاد بتريقه:بالله تعال وقفني عند حدي
ورجعت تطالع في رنا الي عيونها ملاياااااااااااااااااااااانه دموع وقالت:اسمعي ذحين بيجي الظابط المسؤول وبيسألك وش صار ياويلك تقوليله وياويييييلك ما تتنازلين عن القضيه
سمير:لا والله طالت وشمخت انت منتي مسؤوله عنها فاهمه
سعاد بتريقه:اجل انت المسؤول اقول تخسى
سمير:احترمي نفسك يا مره
حنان:مو عيب عليك تكلمين الرجال بهذي الطريقه
معتز من اخر الغرفه وبكل برود:اصلا هذي تعرف العيب
شهاب:احترم نفسك يا معتز
معتز ببرود:ماقلت غير الحق وانت هذي مي اختك مو عيب عليك ولد عمها يقعد يسأل ويستفسر عنها وانت موجود
شهاب:ولد عمها مسؤول عنها
معتز:بس مو لما تكون عايش
سكت شهاب
وائل بعصبيه:تكلم يا رمه ياحرمه ياقليل الادب يالي اتفشل اذا قالولي شهاب ولد عمك والمشكله عمي تعبان في تربيتك الله لايوفقك يا شيخ
قام شهاب على وائل وكان رح يضربه لولا دخول هند ورشا ومعاهم ازواجهم وقف شهاب ورجع مكانه
رشا:الحمدلله على السلامه رنا(وسلمت عليها)
رنا وخانقتها العبره:الله يسلمك
طلبت طرحه واعطوها عشان تغطي راسها عن خالد وتركي
هند:الحمدلله على سلامتك يا روحي (وباستها)
رنا:لله يسلمك
تركي:الحمدلله على سلامتك يا رنا
خالد:الحمد لله على سلامتك
رنا:الله يسلمكم
عدنان كان ملاحظ حركات وائل وشهاب الي كانوا يتكلمون بالاشاره ويتحلفون في بعض
فجأه قال:لا والله انت وياه صرنا طرش احنا ما نسمع ليش تتكلمون ببلغه الاشاره
التفت الكل وجلسسوا يطالعون في وائل وشهاب الي استحوا
نهااااااااااااااااااااااااااااااايه البارت الثالث وبدايه الرابع4 لاتحرموووني من ردودكم الحلوه وتأكدوو ردودكم تدعمني.




رد مع اقتباس
قديم 06-08-2011   #4


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (08:41 PM)
آبدآعاتي » 658,048
الاعجابات المتلقاة » 930
الاعجابات المُرسلة » 349
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ســـــــــــــلام والله حمستوني أكمل الروايه انا ياقلبي عشان هذا الأسبوع أجازهــ بأنزل كل يوم
بس في أيام المدارس بنزل ربوع وخميس وأذا ماقدرت ولا سار أي ظرف ماقدرت أنزل ربوع وخميس بنزل الجمعه بس أحاول اخلصها لم هذا الأسبوع (روح راحت روحك )>>هذا الرد عل سؤالك ياعسل


وهذا البارت الجديد ...

فجأه انفتح الباب ودخل الظابط طلب ان الكل يخرج معدى شهاب وام شهاب )))سعاد يعني
الضابط:هاه وش صار يا اختي رنا
رنا كانت بتتكلم بس لما شافت امها تطالع سكتت
الضابط:وشفيك يا رنا
استجمعت رنا قوتها وحكته السالفه كلها
الضابط مذهول وجالس يسمع
بعدين قال :احنا لازم نتصرف
سعاد:لا تتصرف ولا شي اصلا رنا متنازله
طالع الظابط في رنا وقال:هاه يا اخت رنا
رنا خافت من نظرات امها وقالت من دون ما تحس:متنازله
الضابط:احنا مانقدر نسوي شي مدام صاحبه الشأن متنازله وعموما البنت طلعت من السجن بكفاله وبتسقط عنها التهمه
(وخررج)
دخل الكل متلهف وانصدموا لما شافوا سعاد ماسكه شعر رنا وجالسه تزعق عليها
جا احمد يجري
ودفها وقال:لاولله تمدين يدك اكسرها لك فاهمه
شهاب بعصبيه :انت وش دخلك يا كلب
احمد بفوران ساحق:انا كلب يا حيوان (وقومي يا هوشه)
وطق وتصفيق وتلحيط
يحاولون يفكون مايقدرون
فجأه صرخت رنا:بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس حرام عليكم انا مريضه تعبانه ابغا ارتاح
جوا الممرضات على صوت الصراخ وهزؤا الي في الغرفه وخرجوهم
الكل راح بيتهه والي يضحك ويعلق على المضاربه والي معصب ويهزء


في سيارت تركي
فجأه حس بالم يعصره حاول قد مايقدر ما يبين هذا الالم
بس الالم اقوى منه صرخ صرخه روعت رشا ووليد
فقد السيطره على السياره وجلست تلف يمين ويسار سيطر عليها بقدره قادر وووقفها على جنب
رشا بخوف:تركي فيك شي
تركي يصارع الالم :لا
رشا:كيف لا وانت مره تعبان وبعدين انت اليوم رحت المستشفى
تركي يكذب:ايه
رشا:وش قالوا
تركي:مجرد ارهاق
سكتت رشا وهي مادخلت راسها فكره انه مرهق وقالت
رشا:طيب تقدر تسوق
تركي يكابر:ايه
وحرك السياره

طبعا اليوم الثاني خرجه رنا من المستشفى وراحت بيتها واستقبلها سعاد تسم بدنها استنت اليوم الثاني يجي وراحت عن عهود عشان تأخذ الاشياء المهم منها قبل الاممتحان
دقت الجرس فتحلها عدنان
عدنان:هلا هلا
رنا:هلا فيك فين عهود
عدنان:عهود فوق تبكي
رنا باستغراب :تبكي؟؟
عدنان:ايه
رنا بشك:لايكون انت بكيتها
عدنان مسوي برئ:لا حرام عليك انا زي نسمه الهوا الطايره
رنا:ايه باين
وطلع وهي مي منتبه تعنقله في الدرج وطاحت
رنا:اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييي
عدنان فطس ضحك ولسؤ الحظ كان احمد نازل وحضر الموقف
احمد:خير تضحك
عدنان وهو يمسك اويحاول يمسك نفسه:طاحت
احمد بتريقه:واذا
عدنان ينرفزه:تضحك
رنا بعصبيه:ضحكت بلا سنون
عدنان يسوي مصدوم:افااااااااا
احمدمات ضحك على الدعوه
لفت عليه وبعصبيه قالت:خير تضحك
سكت احمد وبدلع:امري عمري قلتي شي
رنا انحرجه بس ما بينت"قلت ليش تضحك
احمد بهدووووء وادب:ليش حرام الضحك اذا يضايقك ضحكي بسكت يا عمري انتي
رنا من جد ماتت حياا:لا ما يضايقني
وقامت من مكانها وطلعت فوق


في بيت سيف تركي سعد ال....
دخل معتز على وائل انصدم من اخوه وائل حاله الغرفه مززريه اوراق مكبكبه في الارض ودفاتر وكتاب رياضيات مقطعه وملخصات واقلام ودفاتر ومراسسيم وائل في ركن الغرفه شعره على وجهه وحالته مزريه
معتز:وائل سلامات
وائل:الله يسلمك
معتز:وشفيك شكلك كذا
وائل:معتز ذاكرت
معتز:ايوه بس باقي علي شويه
وائل:وش عليك يوم السبت
معتز:رياضيات
وائل بحسره:لاااااااااااااااااعليك رياضيات وباقي عليك شويه وحتا انا علي رياضيات ولسا ما بديت
معتز بدهشه:ليش مابديت
وائل:وش ابدا انا ماني فاهم شي كل ماجيت اذاكر مخي يقفل كاني مادرست المنهج
معتز:ليش وينك في الحصص
وائل وبكل ثقه: شارد
معتز:الله يفشلك وكيف تبغى تفهم
وائل بامل:ممعتز تكفى ذاكرلي
معتز بدهشه:انت من جدك اقول استريح خل اذاكرلك ناقصك انا يا ثور
وائل بحسره:طيب لاتسب
معتز:والله حزنتني ياخوي بس باعطيك حل
وائل بامل :تكفى قول
معتز :حزر
وائل:ابرشم؟
معتز بدهشه:الله يخسك تبرشم يادلخ ليش عشان يصيدونك ويلغي اختبارك ياابله وترسب وبعدين وش يسوي فيك سيف
بيتفنن في تعذيبك
وائل:الابيقتلني
معتز:لامو تبرشم خل عزام يذاكرلك
وائل بخوف:لالالالا عشان ما افهم يقوم يضربني
معتز:ليش تنكه انت ماتفهم
وعلى هذا الموضوع دخل عزام معصصصصصصصصب عشان ابوه ماخلاه يخرج مع اصحابه يقول عشان اخوانه يذاكرون لانهم لو شافوه خارج بيقولون وش معنى عزام وخاصه وائل
معتز:عزام وائل يقولك ذاكرله رياضيات مو فاهم شي عشان كان شارد طول الحصص
التفت عزام وجلس يطالع وائل بنص عين:شارد ياحيوان ليش انت فين قلبك طيب اوريك
وطرد معتز من الغرفه وقفلها بالمفتاح ورمى المفتاح من تحت الباب
وائل بدهشه ممزوجه بخوف:ليش؟؟؟
عزام:عشان يجيك احباط وتذاكر ياله هات الكتاب ومنت خارج من هينا الاوانت حافظ الكتااااااب صم وصفحه صفحه رح تذاكر
وبدا مشوار التزعيق والتصفيق في غرفه وائل حتى ما احد صار يعدي من قدامها من صريخ عزام ووائل


في بيت سامر تركي سعد ال....
نسرين :الحمد لله قربت اخلص ماده بكرا
سمر بنص عين:وش عليك
نسرين :فيزيا
سمر:انا اول مره اشوف حد يحط اختبار فيزيا بدل الرياضيات
نسرين:لان رياضياتنا سهل
سمر:ايه مرا سهل قابليني عند اللفه
نسرين بدلعها المعتاد:ليش تتريقين
سمر بستهزاء:لانك تلوعين كبدي
نسرين:وجع احترمي نفسك
خرجت سمر من الغرفه وكأنها ماسوت شي



في اخريوم في الاختبارات دخلوا رنا وعهود ونسرين المدرسه
قابلته البنت هذي كا لي ضربت رنا)))) تذكرتوها
البنت:هلا بالزين هلا
رنا خافت هي ونسرين
عهود بستهزاء:اقلبي وجهك
البنت :والله امركم غريب كلكم حلوين يعني الواحد يحتار وش ينقي
عهود:وانتي تلوعين الكبد
البنت :افا لوعت كبدك وانا الي كنت ناويه اخطبك لاخوي
عهود:وعععععععععععععععع بالله لاتعيدينها لا استفرغ ذحين خليني ادخل الاختبار بالمعلومات في راسي لاستفرغ
البنت:طيب يابنت ال...اذا ماخليتك تندمين قد شعر راسك ما كون نوره
عهود:حرام على اهلك شوهو الاسم
البنت:طيب يا عهود الزفت تشوفين اذا ماخليتك ماتقدرين تنامين في اليل اذا ماخليت ليلك ماهو ليل ونهارك ماهو نهار ماكون نوره
عهود بتريقه|:اقول طيري طيري مابقي الاهذي الاشكال تكلمني وتهدد كمان اعرفي انتي بنت مين وانا بنت مين وراحت هي والبنات
رنا بخوف:عهود وربي خايفه هذي رح تسوي أي شي
عهود بلامبالاه:وش بتسوي يعني بتضربني تجي ذحين تضربني وتششوف تقتلني ماتقدر الدنيا ماهي سايبه
ودخلت لامتحان هي وبنات عمانها لان الجرس رن


بعد لامتحان خرجت عهود مييته جوع
راحت عند البنات وقالت حطت اقلامها وجلست تسولف عن لامتحان
اما في الجهه الثانيه من المدرسه جالسه نوره مع صاحباتها وتهدد في عهود
نوره :والله لاوريكم فيها
واحده من الشله:وش بتسوين
نوره :وش الي مابسوي قبل فتره سمعتها تقول لوحده من بنات اعمامها انها تحب الطميه الي تنباع في المدرسه انا سويتلها وحده بطريقتي وباعطيها البياعه بحيث لوجات طلب تعطيها ياها
بنت:وشب البياعه بتسمع كلامك يعني
طالعت نوره في البنات بنص عين وقالت|:تتحدون يعني شوفو وش باسوي


راحت نوره عند البياعه
نوره:يااختي
البياعه:نعم
نوره:ممكن تجين شوي
جات البياعه:خيير
نوره باعطيك شي تعطينه البنت هذي اذا جات (واشرت على عهود)
البياعه:وشو
نوره:هذا الساندوشت اذا جات وطلبت طعميه اديها ياه لان هيا تحب الطعميه
البياعه بخوف:وش ضمني انك منتي حاطه شي فيه
نوره:وش بكون حاطه يعني
البياعه:مدري
نوره:لا تطمني ماني حاطه شي بس انتي خذيها ولك الي تبغين
البياعه:وش بتديني يعني
نوره تهمس:20000يكفي
البياعه تفككت عيونها من الدهشه:20000الف ليش لهادرجه مهم
نوره:واهم من المهم نفسه بتعطينها ولاكيف
البياعه بسرعه:لالالالا بديها في احسن من هذا العرض)))))وزي مايقولون الفلوس تعمي
اخذت البياعه الشاندوشت وراحت نوره وشلتها

عهود:وربي جيعانه
رنا:روحي اشتري حقتك الطعميه هذي الي رجيتينا فيها وتعالي

عهود:مالي نفس
نسرين:لالالا روحي اشتري انتي اليوم مافطرتي لاتطيحين علينا
عهود:طيب تعالي معي
وقاموا راحت نسرين وعهود عند البياعه
عهود:لو سمحتي ممكن واحد طعميه
البياعه علطول عرفت عهود واعطتها الشاندوتش الي جابته نوره
راحوا عهود ونسرين هم راحوا من هينا جات نوره وشلتها وسلموا الشيك للبياعه وفيه عشرين الف ريال
طبعا الي ماتعرفه الباع هان الشيك مزور وماله أي قيمه ومستحيل أي بنت يكون معها شيك وبهذا المبلغ الكبير!!
جلست عهود فتحت الساندوتش واكلته كلللللللله وخلصته ))))ياترى وش بتكون حاطه نوره لعهود في هذا الساندوشت وش بيكون تأثير هذا الشي في حياة عهود


عند مدرسه وائل ومعتز كان وائل واقف برا يستنى اخوه عزام يجي ياخذه هو ومعتز بس معتز لسا ماطلع
خرج بكت الدخان وخرج سيقارا وجلس يدخن الى فجأه خرج معتز وشاف وائل وائل اول ماشاف معتز رمى السيجارا في الارض ودعس عليها
معتز بدهشه:وائل تدخن
وائل ارتبك وبان على وجهه:لا مادخن
معتز:لا ياشيخ اجل انا وش شفت دوبي عود لاسمح الله
وائل بعصبيه:قلتلك مادخن
معتز:بكيفك انت كبير وتعرف مصلحه نفسك وتعرف ان التدخين يضرك لانك عندك ربو
لف معتز وهوعارف ومو قن ان اخو وائل يدخن
فجأه جات سياره جمس وقفت قدامهم
معتز:هذي مي سياره عمي سامي
وائل:الا خلينا نشوف
قربوا شوي الاانفتح القزاز وطلع عزام راسه من ناحيه مقعد الراكب:اركبوا يادلوخ
ركبوا ورى
وائل:اخسسسسس وش هذي التطورات عدنان ووائل مع بعض وتاركين النوم
عدنان:ياخي لازم نسويلك سبرايز في اخر يوم في الاختبارات
معتز:بتمرون على البنات
عزام:ايه عمي سامي حالف علينا لو ما مريناهم لاننضرب
وائل:اقول لاتمرون
معتز يدقه:ترا نسرين معهم
وائل:والله اجل مروا
عدنان:ياليت احمد سمعك حبيبه القلب رنا معاهم
معتز :وانت مالك حبيبه قلب انت وعزام
عدنان:لاااااااااااااااااااااوععععععععععععععع مابقي الاهذي انا احب بنت
عزام:ليش وشفيهم البنات
وائل:من جد يازينهم يجننون
معتز:زينه الحياه الدنيا
عدنان:اقول انطم بس مابقي الى هذي ما سسويتها
وائل:يارب اشوف فيك يوم يا عدنان اشوفك متعذب بالحب
عدنان:اجل بتتعذب وانت ماشفت هذا اليوم


وصلوا عند مدرسه لبنات
وكانوا واقفين برا يستنونهم
عهود فتحت الباب وانصدمت بمعتز ووائل جالسي ورا
عهود:وججججججججججججججججعععععععععععععععععع انتوا هينا وين اقعد انا ذحين
نسرين:ايوا وين نقعد
وائل في نفسه يافديت هذا الصوت وبعدين قال:عادي رنا تجلس جنب معتز ونسرين في عبي
(الي هو حثله)
وعهودفي حثل عزام
عدنان:اقول استريح وانقلع ورا انت واخوك وخلهم يجلسون
انقلعوا ورا ودخلوا البنات ويوم جوا يقفلون االباب الى ورقه ارمت فتحت عهود الورقه وشافته رقم بنت وكاتبه اسمها فتحت بابب السياره وطلعت راسها الكل طالع مستغربين (عجيب والله بنات اخر زمن يغازلون عند بيبان المدارس والله ترا فيه وخاصه ايام الأختبارات عندنان لما يطلعون العيال يوقفون سياراتهم قدام المدرسه وهاتك يا مغازل مايفكنا منهم غير الأمن)
الى شافوا بنت تاشر لعهود وتقولها اعطي الورق هالي فيدك الي يسوق السياره
الكل فطس ضحك عهود:وانا بنت ابوي قويه عين هذي طييييييييييببب
ونزلت من السياره ووالكل مندهش ومترقب وش بتسوي
راحت عهود عند البنت وقطعت الورقه ورمتها في وجهها وادتها كف وهزأتها تهزيأه محترمه عند المدرسه كان مليااااان سيارات شباب جلسوا يصفرون ويصفقون طبعا وائل مستحيل يفوت شي خلا عدنان يفوك القزاز حق الجمس الي في السقف وطلع راسه وجلس يصرخ في الشارع(واااااااااااااااااااااااو تحيابنت عمي الحلوه يفديتها انا)
طبعا البنات الي كانوا واقفين في الشارع خقواااااااااا على الي في السياره والي مطلع راسه والشباب خقواااا على البنات لانهم كانوا كاشفين مايغطون بس يلفون الطرح
عهود وهي راجعه سمعت وحده تقول:يخرب بيتهم كل واحد يطقع الثاني لا اولاد ولا بنات في احد بالجمال هذا يناس
لفت عليها عهود:يخرب بيتك انتي وبعدين لا تدعين
وراحت وركبت السياره ومشوا
وائل:اخسسسسسسسسسسسسس يالقويه
عهود:تغازل اخوي قدامي بنت الذين
كلهمم فقعوا ضحك لانها ااا كانت متحمسه وهي تتكلم


بعد اقل من اسبوع ابطالنا استلموا الشهايد
وائل نجح وتخرج من ثالث ثنوي بنسبه95%ولكل كان فرحان بنسبته
عهود تخرجه من ثالث ثنوي بنسبه 97%
نسرين تخرجه من ثاني ثنوي بنسبه 98%
رنا تخرجه من ثالث ثنوي بنسبه 99%
عزام تخرج من الجامعه وبدات رحله البحث عن وضيفه جامعه ونجح في كللل المواد
عدنان تخرج من الجامعه ونجح في كل المواد وراح يسافر برا يكمل دراسته
شهاب تخرج من الجامه ونجح بس هو مو راضي يكمل ولاهو راضي يدور على وضيفه
سمر تخرجه من ثالث متوسط بنسبه99ونص%
ما معتز تخرج من اولى ثنوي بنسبه 100%


طبعا الكلللللل فرح بالنتايج وقررو يسوون حفله نجاح
في حفله النجاح الي كانت في الاستراحه حقه عيا ل تركي سعد ال....
وطبعا هي استراحه كبييييييره مرره وفخمه وفيها كل وسائل الترفيه
العيال كانوا قاعدين يرتبون الصاله الكبيييييييييييره الي بيسوون فيها الحفله وصياح وتزعيق عشان قاعدين يركبون الزينه
وائل:حلفت ياعدنان لو ماتمسك السلم زي الناس وطيحتني اني لاكسر راسك
عدنان:تكسر راسي هاا(وحرك السلم)
وائل بصراخ:يممممممممممممااااااااااااااااااااااا ياكلب
عدنان قعد يضحك على شكل وائل وهو خايف
معتز جالس في حاله ويزبط ويرتب وهو الي متقن العمل
التفت احمد على شهاب الي حاط رجل على رجل وجالس يتفرج فيهم ويشرب دخاان
احمد:يعني انا ابغا افهم ليش ماتقوم ترتب معانا ولا انت مانت من العايله
طالع شهاب بنظرا ت استحقار وطنشه
عزام:احمد تعال امسك الشطرطون(الي هو هذا الي يلصقون فيه اظن تعرفونه)
احمد بتحدي:شهاب قوم امسكه
عزام:لا تعال انت يا احمد
شهاب:هي انت شايف نفسك على ايش وبعدين مو انت الي يقول شهاب سوي وشهاب سيب فاهم
احمد بستهزاء:اذا ربيت نفسك وتعدلت محد رح يقولك شهاب سوي وشهاب سيب على قولك
شهاب بصراخ:احترم نفسك فاهم
احمد بتحدي :واذا ماحترمتها وش بتسوي
شهاب:ابدا ولا شي بسوي شي ماعمرك شفته
عزام بحكمه:خلاااااااااااااااص شباب انتو اكبر من كذا لاتصيرون بزران
وائل يحشر نفسه:ياخي غصب عن الواحد يسير بزر مع واحد زي شهاب
حقره شهاب وخرج من الصاله بكبرها
احمد يتكلم بصوت عالي:أي اشرد ورح عند الدعاره وقله الادب حقتك الله يفشلك ياشيخ خساره التربيه فيك
عدنان:خلاص يا احمد انت لو تحب رنا ماتسوي كذا باخوها تراها تحبه تخيل لو تسمعك ذحين رح تاخذ بخاطرها منك صح
احمد سكت وكانه عرف انه غلطان
طالع عدنان لوائل
عدنان:الله ياخذعمرك ياشيخ من اول وانت تحوس على هاذي
وائل:ياله يافالح تعال سويها انت
خلصوا الاولاد كل شي وراحوا عند المطبخ ويسمعون صراخ البنات وصياحهم والي تقول حرقتيني والثانيه مابغا اغسل المواعين وكلام فاضي
وائل:والله ودي انرفزهم
عدنان:عليهم
راحواااا كلهم يجرون ماعدا معتزالي يمشي بشويش ويطالعهم ومطنشهم
وائل دخل المطبخ وعامل نفسه متقرف
وائل:وعععععععع وش هذي الريحه
نسرين:ايه ريحه
وائل:لا ولاشي(خق)
عدنان دقه :وععععععععععععععععع الله يقرفكم وش هذي الريحه
عهود :ايه ريحه
عدنان:ريحه العرق هذي(ولف على العيال وقال:موصح ياعيال
العيال كلهم بوت واحد :صحححححححححححح
نجود الي كانه لاهيه تسوي القاتوه(الي هو التورته )
البنات طنشوهم لانهم كانوا مشغولين
عدنان تنرفز لانهم طنشوه وقام عند الطاوله الي البنات متجمعين عندها والي تسوي عليها نجود القاتوه
عدنان انبهر لان شكلها كان مرررررره روووعه وكأنهم جايبينها من بر ا
ناداا الاولاد وتجمععوا
عندنان:ووععععععععععععععععععع ليش شكلها كذا(قالها عشان يقهرهم وبالاخص نجود هذي البنت الي ماعمر لسانه احتك بلسانها كان جددددددددداااااا معجب بشخصيتها لانها متكلم احد الى الي يكلمها)
نجود بهدوء وابتسامه ساحره:ااااامر ياولد عمي وش الي مو عاجبك في شكلها واغيره
عدنان استحا ونزل رسه ماعرف وش يقول
وائل يبغغااا يكملها:كلها على بعضها مي حلوه
نجود تطالع فيها وهي مبتسمه:حااااااااااااضر وائل انت وعدنان انا ذحين اغير ها
عدنان يبغا يعجزها:طيب يمكن ماتعجبنا الثانيه
رنا الي اعصابها فارت:اقول تلايط عن وجهي انت وياه والا والله لو ماتطلعون تشوفون شي ماعمركم شفتوه
احمد:افاااا تطردينا وبعدين لاتعصين لانك ماتستاهلين
رنا استحت وسكتت
عدنان :شباب امشوا نطلع
نجود بتحدي:عدنان
لف عدنان وبنص عين :نعم
نجود بابتسامه:ماقلتلي اغيرها ولا لا
عدنان لف جسمه كله عليها وتكتف ووبأبتسامه ساخره وبتحدي:غيريها
الكل جلس يطالع وش بيصير ذحين وعم الهدوووء في ارجاء المطبخ
ابتسمه نجووود واخذه الكيكه وقدام عيوووون الكلل رمتها في وجه عدنان
الكللللللللللللللللللل انصدم حتى عدنان انصدم الكل خاف من حركه نجود هي لانهم يعرفون عدنان اذا عصب
عدنان بابسمه صدمت الكل:قدها
نجود بأبتسامه ساخره: وقدود
مسح عدنان وجهه بيده ولان الكيكه كانت كبيره فاطاح جزء منها على الارض
اخذ الي بقي ومسح البقي فى وجهه وقرب من نجود
الكل خاف خافوا يضربها نجود دالي من الخوف طاح قلبها كونو عدنان هذا الي عمر لسانها مما خالط لسانه ولا عمرها تكلمت معاه قرب منها وش بيسوي
جلس يقرب ويقرب الين ماصار قدام وجهها مباشراا مابينه الى شعر نجود كانه منزله راسها من الخوف
رفع راسهاااااااااا بكل برووووود بطرف اصبعه
ومسح الكيك هالي كانت في يده في وجهههها
الكل كان مصدوووم جاس عدنان يتأمملها ابتسم ونزل يده وبعد
وقال:تدرين دوبي اكتشف انك بهذا الجمال انتي احلى بنت شفتها في حياتي
نجود انصدمت من جرئته والكل انصدم
لف بيطلع
نجود:عدنان
عدنان وقف ولف عليها:نعم
نجود بأبتسامه:خربناها
عدنان:وشي
نجود:الكيك انا عشان ما ارميها الزباله حطيتها في وجهك عشان ماتروح خساره
عدنان:والمطلوب
نجود وهي تنظف الارض :ساعدني نسوي وحده غيرها
عدنان:لا انا بروح اجيب من برا
نجود:لا لاتجيب تعال ساعدني نسوي وحده غيرها
عدنان نزل يساعدها ويشيل الوسخ الي في الارض
نجودمسكه يده وقالت:روح غغسل وجهك وتعال ساعدني بسرعه
عدنان يطالعها:وانتي
نجود:انا ذحين بغسل
ابتسم عدنان وقام وطلع برا
الكل كان مصدووم من الي سار
قامت نجود وغسلت وجهها مسحته بمنديل وانتبهت ان الكل يطالعها
نجود هي رافعه حواجبها:خيييييييييييرررررررر
عهود:انتي اغرب انسانه شفتها بحياتي
نجود:لييش
احمد:لان لو انا ولا عهود ولا أي احد سوا كذا بعدنان كان افترى فيه
نجود بأبتسامه"انا غييرررر
وبعدين لاتحسب انت وياه انكم بتطلعون من هينا كل واحد ياخذ شغله
يعني
احمد يساعد رنا يجهز السلطات
معتز يساعد سمر يجهزون الصحون والملاعق والعصيرات
عزام يساعد عهود في العجن والفطاير
وائل تساعد نسرين هي تحط في المواعين صابون وانت تصفي
عدنان يساعدني نسوي كيكه جديده

وبعدين اذا خلصنا كل شي
نحطها على السفر ونرجع كللللللللللللللللللللللللللللللللللناااااااااااااا ااااااااا وونغسل ونرتب المطبخخخ
اوك
جلسوا يطالعون في بعض
عدنان من عند الباب :سمعتوا
طالعوا في عدنان وطالعوا في نجود
وكلهم في وقت واحد:اوك

بدا الكل يسوون اشغالهم وبعدين لاتسألون عن حالهم
وائل :اووووووووووووف ياربي طفشت
نسرين:اشبك
وائل:المويه غرقتني
نسرين:اسكت وكمل شغلك
وائل استغل فرصه ان الكل مشغووووول وقال لنسرين هذا الكلام
وائل:نسرين
نسرين:نعم
وائل:انتي عمرك تخيلتي انو واحد يحبك
نسرين تطالع بنص عين وهذا السؤال الغريب:وش قصدك
وائل:اقصد لوجا عندك احد وقالك نسرين انا احبك وش بتسوين
نسرين:والله على حسب اذا عجبني ولا لا
وائل:افاااا
نسرين :خير
وائل:طيب باقولك شي
نسرين بابتسامه:قول
وائل:نسرين انا
ومامداه يكمل الا طاحت كاسه من يده وانكسرت
عم الهووووووووووووووووووءءءءءءءء في الرجاء المطبخ والتفتو على مصدر الصوت
نسرين:يالله تعورت
وائل كان مغمض عينه وضاغط على اسنانه
نسرين:وائل وشفيك
وائل فجاء طاح على الارض
نسرين انفجعت وصرخت وتجمع المطبخ حواليه
وائل وهو مغمض عيونه من الالم لان الكاسه كان ضاغط عليها وانكسرت في يده ومن الالم فكها وطاحت
وائل:اححححححححححححححححيييييييه يدي
الكل طالع في يده الي كانت تنزف بشكل كبيير
عزام بخوف لانه هو من النوع الخواف في هذي المواقف:وائل اوديك المستشفى
وائل:لالالالا وين مستشفى لامافيني شي بس انا مقهور مررررررره
عدنان :ليش
وائل:في كلمه كنت بقولها بس ماكملتها
نسرين :ذحين مو مهم جيبو شنطه الاسعاف نطهر الجرح
خذوا الشنطه وطهرت نسرين يده
نسرين:خلاص اطلع برا
وائل:لا بساعدك
نسرين بأصرار:لالالالالالالالا
وائل:طيب بقعد على الكرسي هذا
نسرين:ليش
عدنان:تسوين نفسك ماتدرين
نسرين ببرائه :والله مادري
عدنان:هو وش قالك قبل مايقع الحادث
نسرين:قال نسرين انا.....
سمر :يعني متدرين وش كان بيقول
نسرين:لا
سمر:يعني اكيييييد كان بيقول نسرين احبك
الكللللللل سكت ونسرين تنحت مكانها
نجود الي كانت تبغا تقطع الهرج
نجود:هههههههههههههههييييييييييييييييي ياله كل واحد على شغله

بعد مهاو شات ومناقرات خلصواا
عدنان بتعب:حسبي الله على بليسك تعبت
نجود:تستاهل محد قالك تخربها
عدنان :انا خربتها
نجود:لا انا

احمد:رنو
رنا:خير
احمد:اذا جيت خطبتك توافقين
رنا من الصدمه سكتت
احمد :ماتكلمتي
رنا تبغا تغير الموضوع:عاد لكل حادث حديث

عهود الي من يوم ماهي في المطبخ مي مع الناس حاسه بحراره في جسمها وتبغا ترجع وبس ترجف عزام الي كان ملاحظ وهي ترجف وكانها بتطيح من طولها فجأه صرخت صرخه هزت ارجااااااااااااااااء المطبخ
نهاااااااااااااااااااايييييييييييييييييييه البارت الرابع وبدايه الخامس
وش تتوقعون في عهود وهل للطعميه الي جهزتها نوره بنفسها دور؟

عدنان بيغير نظرته للحب والبنات؟

وائل وش كان بيقول لنسرين؟

الردوود ياقلبي لاتنسوون وترقبوني في البارتات الجديدهـــ




رد مع اقتباس
قديم 06-08-2011   #5


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (08:41 PM)
آبدآعاتي » 658,048
الاعجابات المتلقاة » 930
الاعجابات المُرسلة » 349
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الــــــــــــــخامس ...

فجأه صرخت عهود صرخه هزت ارجاء المطبخ
الكل التفت مفجوع من هذي الصرخه طاحت عهود على ركبتها في الارض وجلست تشد شعرها وتصرخ الكل انفجع منها وجا عدنان يجري يحاول يمسكها وهو يحاول يسكتها ويهديها حس انها مي عهود قوتها كانت مره زايده بحيث انها كانت ماسكه عندنان من كتفه لدرجه انه حس شوي وبينكسر حاول يقومها وقامت وجلس تصارخ باعلى صوتها حاول يهديها ويسكتها بس ماقدر ومن دون مايحس دفته عهود بأقوى ما اعطاها ربي
لولا ان احمد مكان وراه لكان راس عدنان متفتت في الارض رجعت طاحت وجلست تصيح وتصارخ الكل كان مفجوع عزام حاول يحديها ويسكتها بس ماقدر
عهود بصراخ:بعدووووووووووووو عندي راسي راسي بينفجر لا احد يلمسني بعددددو الله لايوفقها بهدو عني بعدو ياكلاب يا ملاعين
الكل كان مصدوم واقفين ومهم عارفين وش يسووون
وائل ودموعه على خدوده:يا احمد يادكتور احمد الله لايوفققك انت مو دكتور ساعد اختك بسرعه اختك بتموت بتقطع شعرها بسرااعاااااااا
احمد بصراخ هستير:انا دكتور اسنان يامال الوجع مو نوبات عصبيه
نجود بخوف وهي تبكي:يعني وش لون بنخليها كذا
عزام بصراخ وبكى:عهوووو عهود بس خلاص الله يخليك حرام عليك
عهود التفتتله وعبونها بتطلع وقامت عليه وخنقته الكل جلس يصيح نسرين الي تسمرت وهي مو عارفه وش تسوي راحت جري ودقت على الاسعاف
حاول يشيلون يدها بس مهم قادرين كانت اقوى من الكل قوه عجيبه مايدرون من فين تطلع وعزام من قوه الخنق خلاص مو قادر بيموت شاف الموت بعيونه
عدنان بهستيريا وهو مو عارف وش يسو ي خرج الحوش جرييييييييي جاب عصا لقاها مرميه
دخل يجري وصاح فيهم عشان يبعدون عنها
احمد بصراخ:انت مجنون وش بتسوي
عدنان بصراخ:ابد الله يسلمك بأخليها تقتل الولد واحنا نتفرج
نجود وهي تبكي من الخوف:عدنان وش بتسوي
عدنان طالع فيها وبهدوء ودموعه فوق خدوده:باخليها تفقد الوعي
وراح جري وضرب عهود من وراها على راسها ضربه وحده ومن بعدها طاحت مغمى عليها
الكل مصدوووم لحظه هدووووووووءءءءءء عمت على الكل الكل مترقب
الى فجاء هدت حركه عهود ومن وراها عزام
احمد بهوء وهو يبكي:عدنان وش سويت قتلتها
عدنان ببكا وصراخ:عهود مي طبيعيه عهود فيها شي عهود ابدا مي طبيعيه وش فيها قولولي
نسرين اقرب وحده كانت له مسكها وجلس يهزها من كتوفها
عدنان يصارخ على نسرين:تكلمي وش فيها عهود ردي بسرعه
نسرين ببكاء وخوف:مادري مادري فك يدي عورتني
مادري
الا فجأء جا الاسعاف واخذوها على المستشفى


في بيت رشا سامي تركي سعد ال..
كانت جالسه تسولف مع تركي ومستانتين
الا فجأء جلس خشم تركي ينزف بشكل مو طبيعي
رشا:تركي وشفيه انفك ينزف
تركي وهو يحاول يوقف النف:لاتخافين بس رعاف
رشا بخوف:رعاف؟؟ ومن فين جات الشمس عشان يجيك رعاف
طنشها تركي ودخل الحمام عشان غسل خشمه
رشا الي كانت متأكد ان في تركي شي وهو مخبي عليها راحت تلحقه
رشا:تركي انت رحت المستشفى
تركي ارتبك:ها ايوه ايوه رحت ماقالوشي طبيعي
رشا الي مي مصدقه ولا كلمه:اهااا طبيعي هاا
تركي بيغير الموضوع:ياله بسرعه روحي اجهزي وجهزي وليد عشان نروح الحفله
(وطلع من الحمام)


نرجع للمستشفى الكللل كان مترقب وش وفي الف سؤال وسؤال جالس يدور في روسهم
مو معقوله عهود تقلب كذا فجأه اكييد فيها شي
الي فجأه خرج الدكتور
جا لجهتهم
الدكتور:فين زوجها
احمد بقله صبر :مي متزوجه
الدكتور:انت اخوها
احمد:ايه اخوها واخوها الكبير بعد اخلص وشفيها
الدكتور:ابداا ما فيها شي سليمه
عدنان بعصبيه:سليمه في عينك قال سليمه اقولك البنت بغت تنتف شعرها وخنقت ولد عمها ما أحد قدر يفكه منها تقولي سليمه
الدكتور بعصبيه:حسن الفاظك انا قلت سليمه يعني سليمه وبعدين ادخلو عندها تقدرون تشوفونها
(وراح)

دخلو عندها لقوها تبكي
عدنان بحزن:عهود حبيبتي وشفيك
عهود وه تبكي:عدنان انا وش سويت عزام فين
احمد وهو يمسح على راسها"عزام بخير مافيه الى العافيه
عهود وهي تبكي بألم:والله ماكان قصدي انا مادري وش سويت الله يخليكم لا احد يدري لله يخليكم
(وانخرطه في نوبه بكاء)
نجود:تطمني حبيبتي ما أحد رح يعرف
عهود:فين عزام
عدنان ذحين يجي
الا فجأه افتح البباب ودخل عزام
عهود يوم شافته تمنت الارض تنشق وتبلعها
عزام بأبتسامه:ماتشوفين شر يا بنت العم
عهود وهي حاسه انها بتبكي:الشر ما يجيك
عزام:خوفتينا عليك الله يصلحك شفتي كيف غلاتك ما احد ناقص كلنا هينا
عهود خلاص مي متحمله علطوول بكت:الله لايحرمني منكم عزام انا اسفه الله يخليك سامحني(وجلست تبكي)
عزام ودموعه في عيونه: افاا عليك انا اصلا زعلت عشان اسامح والله لو تاخذين عيوني ماقول شي
ابتسمت عهود وسكتت
وائل:يله خلاص الحمد لله على السلامه خلينا نطلع الحفله نسيتوا
عهو وهي تضحك:تصدق ياليتك انت بدل عزام عشان يخف جناانك شوي
الكللل ضحك وخرجوا من المستشفى


بعد المغرب بدت الحفله وكل واحد من الشيبان اعطا هديته وخرجو وخلوهم يحتفلون على راحتهم

طبعا شهاب ماكان موجود عشان كذا جلست رنا تدق عليه لين ماطفش وجا عندهم غصب
دخل شهاب عندهم وهو متكتف
شهاب بقرف:ذحين هذي حفلتكم
وائل:ليش مي عاجباك
رنا بفرح:اهلين شهاب حبيبي تعال معنا والله ماتهناني الحفله وانت مو موجود
شهاب يطالعها باشمأزاز:لا والله اجل بروح عشان ما تهناك
رنا وهي بتبكي:شهاب ليش وش سويتلك
شهاب يقلد صوتها:ابدااا ولا شي بس انا كذا اذا شفتك مبسوطه احب اضايقك واحبك لما تكونين منكده
رنا:بكيفك يا خوي بس انا بغيت تجي معنا عشان نكتمل
عدنان بقهر:اصلا متى قد جا شهاب وشاركنا افراحنا دام يجي ينكد علينا ويروح
شهاب بابتسامه:هذا اهم شي انكد عليكم وارروووح
وائل بقهر:طيب اطلع برا
شهاب يبغا يقهرهم:لالالالالا ما اطلع برا خلاص نكدت عليكم ابغا اقعد (ودخل وجلس وحط رجل على رجل)
معتز ببروود قاتل:انت انسان حقيييير
شهاب يضحك:وانت احقر مني
معتز يضحك:لالالالا انا انا يافديتني ماني حقير تدري بس اصير حقير في حاله وحده
شهاب:وشهي
معتز بابتسامه بااارررده:اذا شفتك اصير حقير مو بس حقير كمان لأيم وواطي
شهاب يضحك :ليش
معتز يسوي انه يفكر:امممممممم مادري والله كذا فجأه تنتابني هذي الاحاسيس
شهاب:اجل بنسيك يا ها
معتز:ماتقدر لاني كل ما جيت انساها اشوفك واتذكرها وبعدي خلاص اسكت لساني لايخالطط لسانك علشان ماصير حقير زيك
(ششهاب تنزفز من كلامه وبروود وقام بيضربه)
مسك معتز يده وقال:لالالالا افا ماهقيت تمد يدك لأني بكسرها
شهاب يضحك:بزر زيك يكسرها اتحدااااااااااااااااااك
معتز لف يد شهاب لين ماصار يصرخ من الالم
معتز بغيض:الباب الي دخلت منه تدله ياله اطلع برااااا
وفك يدده طبعا شهاب جلس يسب وخرج برا
رنا وهي تبكي:ليش يا معتز تسوي كذا هذااخوي مهما كان وانا احبه انتوا اصلا ماتحبوني لو تحبوني ما كان كرهتو اخوي
معتز:احنا نحبك ونحب اخوك بس اخوك هو الي مايحبنا ويحدنا على هذي الحركات
(سكتت رنا عشانها عارفه ان كلام معتز صح)
نجود تبغا تغير الجو
نجود:عدنان تعال نجيب الكيكه
لف عدنان وبنص عين :وش معنى انا يعني من هذولا كلهم
نجود تبتسم:لانك انت الي سويتها معي وبتروح تجيبها معي
(ضحك عدنان وخرج معها)
في المطبخ رن جوال عدنان
عدنان :اوف بدر معليش نجود بروح ارد عليه من برا(بدر هذا صاحب عدنان الرووح بارووح وبنشوف وش دوره بعدين في الروايه)
خرج عدنان
جات نجود بتاخذ الكيكه الي حست بأحد معاها في المطبخ
التفتت ولقته شهاب
نجود بأستغراب:شهااااااااااب انت مارحت
شهاب بأبتسامه مكر:وكيف اروح واخلي القمر
انتفضت نجود من كلمته ونضرته وجات بتطلع برا الا مسكها من يدها
ولصقها في الجدار وقرب
شهاب بأبتسامه تخوف:انتي من فين جبتي هذاا اللجمال
نجود وعيونها مليانه دموع:شهاب بعد عني
شهاب :افااا انتي تطلبين المستحيل
نجود بخوف:شهاب بعد عني لاصرخ
شهاب:ماتقدرين
الا وعدنان من وراه وعيونه ملياااانه شرار:ليش ماتقدر
لف شهاب عليه وما مداه الا وجاه كففففففففففف على وجهه
عدنان بغيض:انت يا حقير ماعمري تخيلت انك تتطاول على بنات اعمامك هذولا عارك ياكلب
(واداه بقس طاح شهاب في الارض من قوته)
عدنان بصراخ:اطلع براا يا حيوان لا احد يجي ويشوفك حركاتك هذي مو عندنا عند صاحباتك بنات الشوارع الي زيك والله خساره انك ولد سعد تركي سعد ال.... اطلع برااا
(طبعا شهاب ماقدر يقول ولا كلمه وخرج على طوووول)
هو خرج من هينا ونجود طاحت تبكي من هينا
حزن عليها عدنان ونزل لمستواها
عدنان:خلاص لا تبكين حصل خير
نجود وهي تبكي:انا ماعمري تخيلت اني انحط في هذا الموقف ومن مين من ولد عمي
عدنان:الحمدلله اني كنت موجود ياله عاد بلادلع
نجود:شكرا يا عدنان مرح انسالك هذا الشي طول حياتي
عدنان :افا عليك انا بحسبه اخوك ياله قومي غسلي وجهك والله يخليك لا احد يدري بالي سار تو
نجود بابتسامه وهي تمسح دموعها زي لاطفال:طيب مرح اعلم احد هذا سر
(وقامت ابتسم عدنان وقام وراها واخذ الكيكه وطلعوا من المطبخ مخلفين فيه احلى ذكرا بين عدنان ونجود)

في مجلس الرجال بو احمد وابو عزام وابو نسرين وابو نجود وخالد وتركي وجوز حنان اختهم
تركي ابدا ماكان مع العالم يحس فمه مليان دم مايدري ليش راح الحمام جري وتفل الدم الي كان في فمه كان خايف ومرعوب وحاس الدنيا سودا هذي مو اول مره يتفل دم ولا ول مره خشمه ينزفف
خرج من الحمام والدنيا تدوووووررر فيه وصل عند بابا المجلس حق الرجال شاف الكل جالس ويسولف وضحك طالعهم ومندون مايحس طاح على الارض مغغمى عليه تناقزوا وراحو عنده حاولو يصحونه س ماقام اخذوه بكل هدوء ودخلوه سياره خالد وطارفيه خالد على المستشفى والرجال لحقوه بسياراتهم

عند الحريم ام احمد وام عزام وام نسرين وام نجود وحنان وام شهاب الي مو طايقه الجلسه معاهم ورشا وهند رشالي مو طايقه العيشه والدنيا فوق راسها من حاله زوجها انتبهت لها امها وراحت جلست جنبها
ام احمد:رشا حبيبتي فيك شي
رشا وهي مو مصدقه احد سألها تبغا تفضفض:ايوه يا يممه
ام احمد:وشفيك يا حبيبتي
رشا هي ببالعه الغصه:تركي تركي مادري شففيه كل يوم يغغمى عليه مره بنزف دم احيانا يفز من نو مه ويدخل الحمام ويطلع دم من فمه اقوله روح المستشفى موسامع الكلام مادري وشفيه
ام احمد خافت:لان هذا كله تفسير شي واحد بس دعت ربها انه مايحقق الى الي في بالها
ام احمد:لاحبيبتي لاتخافين ازمه وتعدي
رشا:انشالله يمه


في المستشفى
الكل كان منتضر الدكتور خرج الدكتور وعلامات الحيره على وجهه
الدكتور:والله ماخبي عليكم بس احنا سويناله تحايل وفحوصات وحالته تفسير شي واحد بس انشالله مايكون فيه غير اللعافيه
خالد بخوف:دكتور اشفيه اخوي
الدكتور:كل ششي رح يبان في التحاليل وذحين يقدر يطلع واحد يرجع بكره عشان رح تطلع النتيجه
خرج تركي معاهم وهو خايف ومتوتر كل شوي يتذكر رشا وولده وليد


نرجع عند ابطالنا الشباب ونشوف وش صار في حفلتهم
كلهم كانو جالسين ومسوين حلقه(يعني دائره كبيييره)
عدنان:ياله نلعب لعبه الصراحه
سمر:وي لا اخاف من هذي العبه
وائل:ليش تاكل
سمر ماتطيق ترريقه وائل:انت وش دخلك تجي تنقز من مكانك تتكلم
نجود:اقصر الهرج وياله هات انا بلف هذي العلبه علبت الببسي هذي حقه السيد عندنان مادري وش يحس فيه يوم رماها في الارض لايكون على بالكم انت وياه بتطلعون وتخلون هذي الحوسه والله ترتبون معنا

ولفوا العلبه اول شي جات على سمر ومعتز سمر تجاوب ومعتز يسأل
معتز:حكم ولا سؤال
سمر:سؤال
معتز:وش رايك في الحب؟؟
سمر:الحب امممممم شي حلو بس مو مو جود هذي الايام بكثر
معتز:اهاا
ولفوا لعلبه جات على عزام وعهود الي مي مع العالم عهود تسأل وعزام يجاوب
عهود برود قاتل استغربه الكل:حكم ولا سؤال
عزام:سؤال
عهود ودموعها في عيونها:انا وش سويت اليوم؟
عم هوووووووووء على المكان وكانهم كانوا خايفين من هذا السؤال
عزام يصرف:انتي امممم سويتي هذيك الفطاير مرره تجنن
عهود عرفت انه يبغا يصرف وسكتت
لفوا العلبه وجات على عدنان ونجود عدنان يسأل ونجود تجاوب
عدنان:حكم ولا سؤال
نجود:سؤال
عدنان :انتي وش تحسين فيه يوم رميتي الكيكه على وجهي الاولى كانت احلى من الثانيه
نجود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه لانك قهرتني وبعدين اذا الثانيه مو حلوه زي الاولى عشان لك فيها بصمه
عدنان بنص عين:قدهااا
نجود:وقدود
عدنان:طيب ااوريك يا نويجد

كملوواااااااااااا العبه وضحكوا وااستانسوا وبعدها الكل رجع بيته


دخلت عهود غرفتها وكانت هموم الدنيا فوق راسها طالعت لوجهها في المرايه كانت متغيره كثيييير ما أحد يصدق انها عهود الفرفوشه الي تجلس مكان تنسي الناس همو مها انا وش صار فيني بغيت اقتل ولد عمي والحزن ضارب على قلبي انا وشبي قلبت فجأه ياربي انا وشفيني احس بضيق مو طبيعي ااااااااااااااااااااااااااااااااه محد يدري بالي في قلبي انا اتعذب في الدقيقه الف مره ماني قادره اعشي ماني قادره ماني قادره اكمل ياربي الايام وش مخبيالي(انهاااااارت على الارض جلست تبكي وتبكي مافي غير دمو عها تواسيها محد حاس فيها ولا تقدر تشكي لاحد )
وباتدريج بدت عهود تنقلب رجعلها هذاا الالم ماهي قادره تسيطر على اعصابها ماسكه راسه وشوي تخلعه من مكانه جلست تدور وتدر زيا لجنونه ماهي قادره توصل للباب تحس بينها وبينه زي بعد الشمس عن القمر تحسه بعييد يأست جلست تدور زيا لمجنونه تصقع براسها في كل مكان ماتدري وش تسوي عيونها شوي وبتطلع من مكانها عروق جسمها تحس الدم الي يمشي فيها مغلي على نار تحس بحراره جلست تصقع براسها في الجدار تصقع وتصقع لين ماخارت قواها وطاحت مغمى عليها في الارض


في غرفه عدنان واحمد احمد كان سرحان في العسل يفكر في رنا وعدنان جالس يفكر في نجود معقوله احبها لا وع انا عدنان بكبريائي احب بنت اصلا الحب اهانه في حقي الي تحبني تجي عندي وتقولي وانا يمكن اقبلها ويمكن لا اصلا انا مستحييل احب خلينا الحب لاحمد ووائل الي امثالهم يعني ههههههههههههههه انا عدنان احب الا بتنهدم السما وبتطيح علينا هههههههههههه حسبي الله على بليسي هذا المعفن يخليني احب بس على مين مو




رد مع اقتباس
قديم 06-08-2011   #6


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (08:41 PM)
آبدآعاتي » 658,048
الاعجابات المتلقاة » 930
الاعجابات المُرسلة » 349
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عدنان الي تقلب كيانه بنت(هذا الكلام المتعجرف كلللللللللله كان حوار بين عدنان ونفسه كان يخوض معركه مع نفسه ومشاعره هو يعتبر الحب حاجه سخيفه ومافي شي اسمه حب بدااااا)

عدنان:احمدوه
احمد بنص عين:نادني زي الناس احسلك
عدنان:عهود ماتلاحظ انها متغيره
احمد تعدل في جلسته :ولله الي سوته اليوم شي مو طبيعي
عدنان:والله انك صادق انا حاس ان الموضوع فيه انا
احمد:تتوقع وش فيها
عدنان:مادري اسمع انا بروح اطل عليها
احمد:وانا معك

قاموا راحو دقو باب غرفتها ماحد رد جلسوا يدقو ويدقون محد رد
عدنان:وش رايك نكسر الباب
احمد بتريقه:والله تكسر الباب ليش مداهمه اسرائيل حنا اصلا الباب شكله مفتوح
فتحووو الباب شافوا الغرفه فااااااااااااااااضيه ومافيها احد
طلو مالقوا احد في الغرفه سمعوا صوت في الحمام
احمد بخوف:تسمع هذا الصوت
عدنان بقلق:ايوه جاي من الحمام
قربو ااا من الحمام ما كان الباب مقفل كان شبه مفتوح وقفو عند الباب سمعوا صوت انييين وبكاء هادي
وفي احد جالس يكلم نفسه كلام مو مفهوم جلسوا يسمعون الي فجأه في شي طااااح وانكسر خلاهم يصحون من الجو الي كانوا فيه
عدنان وهو يرقص من الخوف:احمد ادخل
احمد وهو ينتفض:لا وين ادخل يمكن عريانه
عدنان :ياويل حالي طيب وش نسوي
احمد بغباء:ندخل
عدنان بترقه :والله ندخل اقول ماعندك سالفه
وفتح الباب ودخلوا شافو شي المفروض مايشفونه او بالأحرى لو كانوا ما شافوه كان هم في داهيه
عدنان بصراخ:غبيه انتي بتذبحين نفسك
عهود بصراخ حاد:بعد عني لاذبحك ذحين
احمد بهوووء:عهود حبيبتي هدي شوي وبعدين وش هذا الدم الي في راسك
هود ببكاء وصراخ:انا ابغا اموووت انا تعبت اطلعو برا خلوني اموت براحتي تدري هذا الدم من ايش انا صقعت براسي في الجدار بالعاني عشان امووووت قبل ما أمو ت احد بسرعه برااااا
عدنان بعصبيه:بلا دلع بنات وهات الي في يدك
قرب منها الا وعهود تجرح نفسها في رقبتها بالعاني مستقصده كان الجرح سطحي نزف دم بس قليل
عهود بضحكه وبكاء: والله لو تقرب لاذبح نفسي
عدنان خاف وتراجع:طيب انتي قاعده تنزفين
عهود:عادي (وحطت يدها على الجرح وحست الدم)
احمد بقرف وخوف:عهود بلا دلاخه
عهود بصراخ :برراااااااااااااااااااااااااااااا انا قلت برااااااااااااااااااااااااااا بسرعه براااااااااااااااا
الا وترفع الزجاج هالي كسرتها من المزهريه نزلت الزجاجه على بطنها بسررررررررررررررررررررررررعههههههههههه بس عدنان كان اسرع منها ومسكها جلس يحاول يفلت يدها منها بس ماقدر من قوه الشد عليها جلست يدها تنزف وهو كمان احمد يراقب الموقف بذهههوووووول ومو عارف وش يسوي تسمرفي مكانه ما تحرك لايمين ولا يسار
حاول وحاول الين فلت يدها منها واعطاههههههههااااااااااااا كف خلاها توعى على الواقع طاحت على الارض من قوه الكف عدنان يطالعها وعيونه مليانه دموع وهي منزله راسها في الارض ودموعها تنزل بلا توقف وهي مذهوله مو عارفه وش تسوي طالعت في اخوانها بنظره الم
عهود وهي تبكي:انا وش سويت وش هذا الدم عدنان وليش يدك تنزل دم احمد ليش تبكي راسي ليش ينزل دم عدنان انا وش سويت
نزل عدنان لمستواها ومسك يدها طالعها وهو يبكي وحضنها بقوه وهو يبكي عليها وعلى حالها
عدنان ببكى: عهود انا مرح اتركك
عهود وهي تبكي:امي ابوي لا يدرون انا اصلا مادري وش فيني الله يخليكم لايدروون
جلسوااا يبكون اخذها عدنان ضمد جروحها من حسن الحض ما كانت بليغه سدحوها على سريرها جلسوا معاها لين نامت وهي مافيها حيللل لدنيا خرجو من عندها وخلو الباب مفتوح عشان اذا صار شي


في صباح يوم جديد اليوم يمكن ينقلب حال هذي العايله عايله هاديه خاليه من المشاكل بس شكل زمان الهدووء ولى
خالد راح المستشفى ياخذ تحاليل اخوه تركي اليوم موعد طلوع النيجه كان قلقان وخاص هان تركي قاله يروووح ياخذها عشانه تعبان تركي ابداا مو طبيعي ياويلي عليك يا تركي جلس يستنا الدكتور في مكتبه الين ما جاه بالتحاليل ووجه مايطمن
خالد بتوتر:هاه دكتور بشر
طالع فيه الدكتور بنظره:انت تقرب له
خالد بلهفه:ايوه اخوه يا دكتور
الدكتور:كويس انك ماجبت المريض بس رح يكون نقل خبر مرضه صعب جداااا
خالد بتوتر كبير:دكتور الله يخليك قولي اخوي فيه شي
الدكتور:الحقيقه شكل المريض كان يعاني باعراض هذا المرض من فتره عشان كذا انتشر في جسمه اخوك يا اخ خالد لا زم يدخل المستشفى وبأسرع وقت ممكن قبل نهايه هذا الاسبوع لاااااااازم يكون هنا
خالد وهو با يفقد اعصابه:دكتور تركي وش فيه


وائل:اقول اليوم نروح مجمع
عدنان بالجوال:بالله وين تبغا تروح وبعدين مين بيروح معك
وائل بأبتسامه:انا انت عزام معتز احمد عهود نسرين سمر نجود رنا شهاب اذا يبغا يعني الشباب بس عشان نفلها
عدنان بتريقه:والله تفلها مع وجهك ايوه المجمع ممنوع دخول الشباب
وئل:الحل عندي وانا ابو هندي(هذا مثل اسمع الناس يقولونه وخاصه جنس الشباب يعني فاحطيته هينا للأثراء )
عدنان:وش الحل يابو هندي
وائل:كلللل واحد يمسك في وحده من البنات وتدخل على انها زوجتك
سكت عدنان وفجأه صرخ في السماعه:يسسسسسسسسسسسسسسسس الله ياخذك ياشيخ من فين جاك الفكره
وائل بغروور:من مخي يا حلو
عدنان:طيب طيب بس خلينا نتشاور واليووم بعد المغرب احنا هناك اتصل على الباقي
وائل:اوك ياله سي يو
عدنان:مع السلامه


خرج خالد من المستشفى مصدووم ورقه التحاليل في يده ودموعه على خده تجري تايه مايدري وين يرووووح
دخل سيارته ماكن قدامه الا انه يقوله ان مرضه خطييير جلس يبكي ويبكي ويشهق بيروووح بيروح تركي زي ماراحوا امي وابوي بيرووووح حاول يتماسك ومسك الجوال تردددالف مره قبل مايدق بس مكان قدامه غير هذا الحل يتصل وربي يحلها
خالد وهو حابس دموعه:هلا تركي
تركي بتعب واضح:هلا اخو خالد هاه جبت التحاليل
خالد وخلاص مايتحمل:ايوه تركي انا لازم اشوفك
تركي جلس حس بالخوف:خير انشالله يا اخوي خالد وخلاص بيبكى:خير خير يياخوي خير بس لازم اشوف وذحين على البحر اوك ياله باي
وقفل الخط من دون مايستناه يقول مع السلامه

من ناحيه تركي حس بالخوف قام جري دخل غرفته لبس ثوبه وخرج من دون مايقول لرشا


على البحر
خالد كان جالس ولابس نظارته الشمسيه
جا نده تركي وجلس جنبه
تركي:خير ياخوي اقلقتني
خالد فصخ النظاره:تركي كيفك
تركي بقلق:انا تمام والله عايش
خالد ونزلت دمعته من دون مايحس :جعل يومي قبل يومك يا تركي
تركي وشاف دمعته:افاااا تبكي يا خالد وشفيك ياخوي
خالد وهو يبكي:احنا مالنا غير بعض بعد امي وابوي
تركي:اكيييد ياخوي وش عندك
خالد وهو يبكي:خالد انا رحت اخذت تحاليلك من المستشى
تركي خلاص توتر وغمض عينه استعدادا للخبر الصاعق:ايوه كمل
خالد وهو يمسح دموعه:تركي انت مؤمن بالله وعندك زوجه وولد لازم تعيش عشانهم ومردنا للقبر بس لازم تعيش عشان الي يحبونك تركي انتا مريض ومرض خطير بعد
تركي نزت دمعته:ايوه
خالد وهو يشهق:تركي انت مريض ب ...تركي انت مريض بسرطاااااااااااان الدم
تركي انصدم نزل الخبر زي ا لصاعقه سار يقوم ويجلس وهو مو حاس دموعه ماتوقف تذكر رشا الأنسانه الوحيد ه الي حبها تذكر وعوده لها بأنهم بيعيشون مع بعض طووول العمر تذكر ولده وليد اول فرحه
تركي وهو جالس في الارض على ركبته ويبكي ويشهق:خالد رشا وليد خالد زوجتي وولدي كيف اقولهم ماقدر اقولها رشا بتموت رشا لو قلتلها بتموت انا ماقدر خليني كذا لين امووت بس لاحد يعرف مابغاهم يتعذبون ياربي ولدي وليد بيعيش يتيم ومرتي حبيتي ارمله
(وجلس يمسك على راسه ويبكي بصوت عااااااااااااااااااالي خلا كل المارين يشوفونه وخالد كان حاضنه ويبكي معاه وفجاء من دون احساس فلت من يده وطاح مغشي عليه)


بعد المغرب في المجمع كلهم نزلو من السياره جمس ااخر موديل كانوا كثيرين شكلهم يلفت البنات كانو كاشفات وجيههم اشكالهم مغريه كل واحد احلى من الثاني دخلو المجمع كل واحد مسك وحد اتفقوا ان بعد كل دقيقه اثنين يدخلون
رنا واحمد اول شي دخلوا
&بعد دقيقه&
وائل ونسرين ثاني شي دخلوا
&بعد دقيقه&
معتز وسمر ثالث ناس دخلوا
&بعد دقيقه&
عزام وعهود رابع ناس دخلوا
&بعد دقيقه&
نجود وعدنان اخر ناس دخلوا شهاب كالعاده ماجا معاهم
استنو لين تجمعو كلهم وبدوا يفرفرون ويدورون في المجمع
عدنان يضحك:الله يقطع شرك يا عزام حررراااااااام البنت حبتك
عزام بعصبيه:حبك برص قال حبتني قال تجي ترقمني
وائل:اول مره اشوف بنت ترقم
احمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه وشكلها يوم ترمي الرقم كأنها ترمي حجر مو رقم ههههههههههههههههه
معتز كان يمشي بهدوووء وهو ماشي في سكينه طالع يتفرج يتخلق في لناس

البنات
نجود:ذا من اول يلحقنا
نسرين بخوف:والله اني خايفه
عهود:امشوا نقدم نوقف م العيال عشان مايقرب منا
نجود جلست في الارض تسوي جزمتها الي ينزل ولد لمستواها
الولد بنظره خبيثه:انا ماشفت في جمالك غير اثنين انتي ووحده ماتت من زمان
قمت نجود من الخوف شافتهم اختفوا ولا احد جلست تطالع وتطالع وهي شوي وبتبكي
الولد:لالالالا لاتبكين نزلوا تحت
نوجد راحت بتجري مسكها الولد من يدها
نجود وعيونها مليانه دممموعع:اترك يدي
الولد:لالالا عييييييييب احنا ماتفقنا على كذا
نجود حاولت تفلت يدها بكل الوسائل مااقدرت

عند الشباب
عزام:وشفيكم خايفين
سمر ترقع:ولا شي
لفت تطالع:نجود اسمعي هذاك المحل الي تحبينه امشي ندخل
الكلللل التفت يطالعون في نجود الي اصلا مي موجود
احمد بخوف:فينها نجود
عهود:شوفها هي(وفجأه اختفى الصوت يوم ماشافوها
عدنان:نجود فينها
نسرين بأندفاع وخوف:الولد لايكون مسكها لانها كانت تصلح جزمتها
وائل بعصبيه :أي ولد
رنا:ولد كان يلاحقنا من يوم مادخلنا
عدنان حس الدنيا تدووررر فيه خاف وارتبك ولد جالس يلحق نجووود ياربي عدنان بصراخ:كان يلاحقكم فوووقق
عهود وبدات تبكي:ايوه
عزام بعصبيه:انطقوا هينا نروح ندورلها ونرجع
طلعوا الاولادد يجروون زي المجانين يدووورووون يصيحون بأسمها محد يرد الناس حسبوهم يدوروون بنت صغير مايدرون انها كبيره
الامن:هي انتم مو ممنوع دخول العزابيه
وائل:فكنا يا شيخ والي يرحم والديك ترا الي فينا كا فينا
وشردوو منه جلسوا يجرون زي المجانين يدخلون محل ويخرجون من محل زي المجانين
احمد بخوف:اكيد اكيدخرجها برا المجمع بكبره
وائل:ايش انت فاهم وش تقول
احمد بصراخ: ايوه فاهم مو بعيده يسووونها ترا عادي عندهم
معتز ببربكه:يعني شلون البنت ضاعت
عزام:رجولي ما عاد تشيلني ياربي البنت امانه
عدنان سكت وسكت جالس يفكر فين ممكن اخذها احنا اكيييد ماطولنا مالنا عشر دقايق معقول اخذها برااا
كانوا واقفين قدام غرفه لعمال النظافه

نجود وهي تشهق:الله يخليك فكني الله يستر عليك انا وش سويتلك
الولد بعصبيه:تفلتي في وجهي يا بنت ال... والله لادفعك الثمن غالي
الولد ماكنا لوحده معاه شله
نجود بدت تصرخ:اتركنيييييييييييييي اتركني احقوني يا ناس يا عالم الحقوني

عدنان بصراخ:اوصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصص
سكتوا كلهم
وائل بخوف:هذا مو صوتها
واراحوا يجرون جه الصوت وقفوا قدام الغرفه تقدمو بشوييييش يسمعون ومصدر الصوت الى طلع من غرفه عمال النظافه غرفه ادوات النظافه حقتهم
عدنان فتح الباب بقوه لقاهم متجمعين عليها وهي مرميه في الوسط
دخل يجرييييييييييييييييييي ودفدفهم كلللهم
قرب منها وهي موطيه راسها في الارض قاعده تبكي مبهذله طرحتها مي على راسه وشعراه مفتوح حالتها الهم
عدنان بصوت خفيف:نجوووددد
نجود ماصدقت تسمع الصوووتتت رفعت راسها وارتسمت ابتسانه على وجهها:عدناااااااااااااااانننننننننن (وارتمت في حضنه عدنان من غير شعور ماصدق يلقاها وضمها بقققووووهوهي تشقق وتبكي)
الولد:برافوا والله فلم هندي على الهواء مباشره وش ترجعلك يالحبيب
عدنان بعدها عنها وبدوا العيال يستعدون لمعركه حاميه الوطيس
وائل:نجود حطي طرحتك على راسك انزلي تحت تلاقين البنات خذي مفتاح السياره واركبوها بسرررررررررعهههههه
طبعا نجود نفذه الطلب ونزلت جريي واخذالمفتاح ودخلواا البنات في السياره
عدنان:واوووو ومين سمحلك تلمسها اصلا
الولد بتحدي:انا سمحت لنفسي
وائل:شايف هذا المكان كله مماسح ومنظفات بانظف بك ابو البلاط ذحين مره اغمسك في الصابون ومره الديتول ومره الكلوركس عشان ينظف وجهك هذا الي كنه خرايط
طبعا ماسكين ضحكتهم على حافه الهاويه من تريقه وائل
الولد عصب وراح وادا ه وائل بقس وقومي يا مضاربه تصفيق بالمماسح والعلب وكل ااالادوات المجوده الكل طب فيها ضارب ومضروب مضاربه جماعيه وطاخ وطيخ واي واووو اونواع التزعيق والصياح
معتز ماضارب بس فتح الديتورل او المطهر وجالس يطشششششششش على روووسهم وهو مستتمتع ويضحك خرج بكل هدووء راح نادى الامن دخلو فاكوا بينهم
الامن:وش سبب االمضاربه
معتز قبل ما احد يتكلم وبدلع ماصخ:عشانهم اخذواا اختي واستدرجونا لهينا وضربونا
الكل يطالع فيه مستغرب من هذا البيئه الي يتكلم
الامن:ووين البنت
معتز: شردت نزلت تحت
الامن :وش تقربلك
معتز بدلع ماااسخ:اختي وخطيبه هذا (واشر على عدنان وفاتح فمه على زاويه 180درجه وجع وما لقى غيري)
الامن :ياله على القسم
معتز:احناااا
الامن:لاهم ياله قدامي بسرعه

الولد الي تحرش في نجود وهو يمشي داس على شي طالع تحت رجوله وابتسم ابتسامه خبيثه اخذه ودخله في جيبه وخرج

طبعا دخلوهم القسم وخرجوهم ماسوا شي بس تهديد وياولك تعيدها مره ثانيه وخرجوا وكأنهم ماسوا شي

رجعوا الاولاد في السياره
عدنان:انتصرنا
رنا بخوف:وش سويتوا
احمد يضحك :تضاربنا معهم ولايفوتكم شكل معتز الله يقطع سواليفك جالس يكب الديتول عيني عينك ذحين المنظف جالس يجزع ويبكي مسكين
عدنان بجديه:نجود سوولك شي
نجود بخوف:زي ايش مثلا
عدنان:يعني لمسك سوالك شي
نجود:فهمت عليه :اهاااااااااا لالالالالالالالالالالالا ماسوالي شي بس انا تفلت في وجهه وجلس يخاصم مدري وش يحس فيه اخاف ولد اللمك ولا الوزير وانا مادري

عم الهوووء نجود وكانها تذكرت شي
نجود:اوه صح بدق على امي قالت اجيب عشا بسألها وش تبغا
جلست تدورر على الجوال تدور وتدرو سألت كلهم ما شافوه
جلس تتذكر وين حاطته وين اخر مره كانت جالسه وهو معاها
فجاء تذكرت لما كانت في غرفه المنظفات طاح شي منها
لا وفجاء صرخت صرخه هزت السياره هزززززززززززززززززز

نهاااااااااااااااااااااااااايه البارت الخامس وبدايه السادس



تتوقعون وين جوال نجود؟

تركي بيقول لرشا عن مرضه؟

بيحصل تطورات في مرض عهود المجهول الي محد يعرفه؟

كل ماقريتوا اكثر ازدادت الاثاره اكثرررررررررررر ترقبوني عندي الكثييير من المفاجأت




رد مع اقتباس
قديم 06-08-2011   #7


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (08:41 PM)
آبدآعاتي » 658,048
الاعجابات المتلقاة » 930
الاعجابات المُرسلة » 349
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



نجود في نفسها :ياربي جوالي طاح انا حسيت انو في شي طاح من جيبي بس مانتبهت كنت خايفه ياربي اعلم ولا لا
احمد:هاه دقيتي على امك
نجود بأرتبا ك:هاه ايوه ايوه دقيت تقول ماتبغا
احمد سكت ولا علق
وصلوا الكل بقي بس نجود كانت مرررره قلقانه ومتوتره
كانوا راكبين في جمس عمهم سامي ابواحمد والي يسوق كان احمد
نجود بخوفف:احمد
احمد:هلا
نجود وهي تبكي:جوالي ضاع
احمد ماستوعب الكلمه جنب على جنب
احمد يحاول يستوعب:هاه عيدي عيدي ماسمعت
نجود تبكي:جوالي ضاع طاح من جيبي وانا مادري
عدنان بصوت عالي:وين طاح
نجود:في غغرفه النظافه
عدنان حط يده على راسه وجلس يسب ويلعن
نجود جلست تبكي
احمد:فيه صور
نجود بترردد:ايه
احمد:صور مين
نجود:صوري انا والبنات
عدنان يصرخ:بيض الله وجهك والله ماقصرتي ضيعتي الكلل معك اذا انتي منتي خايفه على نفسك احنا خايفين على اخواتنا
نجود تبكي:عدنان انا ماكنت اقصد وبعدين لاتصرخ على
عهود:خلاص هدي هدي انشالله مايصير غير الخير
الا وفجأه يدق جوال عهود
عهود بتردد:نجود جوالك قاعد يدق
عدنان :ايوه يعني انسرق الله لايوفقك يا نويجد
نجودجالسه تبكيييييييييي
احمد بحزن:خلاص يا عدنان بس نجود ردي وحاولي تكونين متماسكه وافتحي على الاسبكر
نجود: طيب


رده نجود
نجود:الووو
الولد:هلا والله سبحان الله وماسرقت الاجوالك
نجود بخوف:مين انت
الولد:انا الي مسحتي البلاط بي انتي وعيال عمك وخطيبك
نجود شقت:خطيبي انا ماني (الا وعدننان يسكتها)
نجود:ليش وش سوالك خطيبي
الولد:ماشاله شكله يحبك عشان كذا حضنك قدااام الكل
نجود انهارت ماعرفت وش تقول جلست تبكي وتبكي وعدنان حالف انه يرد بس اخو جالس يمسكه
نجود وهي تبكي وتشهق:الله يخليك وش تبغا وانا اعطيك كلل الي تبغغا
الولد بحقاره:شوفي انا قلبت الجوال وما بقيت شي وبصراحه كللللللللكم حلوين بس انتي احلاهم عشان كذا تعالي عندي اليوم اساعه 2 اليل في المكان الي بقولك عليه
نجود تصرخ:لا مستحيل انت وش تبغا تسوي
عدنان يحط يده عى خشمه بطريقه اسكتي يعني
نجود: لحظه برد فيك خبر
الولد:اوك براحتك خمس دقايق واذا مارديتي انشر صوررك فاهمه
وقفل الخط
نجود جلست تصيييح وتبكي نزل عدنان من الجه اثانيه واقف عندها وفتح الباب ونزلها بقوه
عدنان بصراخ:احان مالنا دخل فيك انتي الي ورطي نفسك
نجود بصدمه:عدنان حرام علك انا مالي ذنب وبعدين انا مالي اخوان يحموني مالي غيركم عدنان تكفي لا تتركني
عدنان حزن عليها:اجل روحي عنده
نجود بصراخ:نعمممممممم اروح والله ماروح تبغه يلعب بحسبتي
عدنان نزل لمستواها ومسك كتفها بقوه وقعد يحركها:ماعندك غير هذا الحل ولا صوركم بتنشر
واحنا بنكون معاك
نجود بخضوع:طيب خلاص اترك يدي
عدنان:اسمعي ذحين تتصلين على امك من جوال عهود تقوليلها بنام عند عهود فاهمه
نجود الي مو مع الناس:فاهمه

اخذت جوال عهود واتصلت في امها

ام نجود:الووو
نجود بتعب:هلا يمه
ام نجود:هلا حبيبتي خيير
نجود :انا بنام عند عهود يمه هي تبغاني انام عندها
ام نجود:خلاص حبيبتي بس بكره ترجعين اوك
نجود:طيب خلاص ياله باي
ام نجود:مع السلامه حبيبتي
و(اتصلت على الولد قالتله انها جايه)
راحواااا البيت ونجود خايفه ومتوتره
الساعه 2
كانوا جالسن في الصاله اللصمت سيد الموقف
عدنان بهدوء:دقي خذي العنوان
نجود وعيونها مليااااااانه خوف وحزن :طيب

اتصلت واخذت العنوان
احمد:ياله مشينا
عدنان:عهود اجلسي هينا اوك
عهود:طيب


في السياره
نجود كانت تبكي بهوووء وصمت وصلوا عند العماره
نزلوا وطلعوا الطابق المطلوب
كانت خطه عدنان يخلون نجود تدق الجرس وهو يطلعون الطابق الي فوقه واول مايفتح الولد الباب يدخلون عليه ويهددونه وياخذون منه المطلوب
انفتح الباب ونجود ازدداد معيار الخوف عند ها
الولد بمكر وخبث:هلا والله لو ادري انك بتجين زي لكلبه كان سويتها من زمان خلي خطيبك يتهنابك هذا اذا اخذك وبترجعين عندي زيا الكلبه وانا اشوتك برجولي
نجود وهي تحاول تتماسك:وين الجوال
الولد:ليش دخول الحمام زي خروجه يعني ادخلي خلينا نسولف
الي فجأه وبقله حذر نزلوووعدنان واحمد زي الاسود وانقضوا على الولد دخلوه الشقه وقفلوا الباب
عدنان بصراخ وهو خانق الولد:جيب الجوال
الولد:اتركني ياكلب
احمد :كلب انا اوريك مين الكلب الاجرجرك في المراكز (واتصل على الشرطه واعطاهم العنوان)
عدنان:ياله انت ذحين تستنى الين يجون ياخذونك يا ولد ال...
نجود كانت تبكي بصممممت
كانوا رابطين الولد وجالسين يستنون وعدنان كل شوي يوجه لكمه للولد واحمد ماسكه
جاو ودقوا الجرس فتحلهم عدنان خبرهم القصه وكلللللل شي طبعا اخذو كل الاجهزه الي في الشقه بس الولد قبل لايخرج
الولد:انا ماسويت شي ولانشرت صور لان اجوااال كان عليه باس ورد(رقم سري)الباس ورد نجود كانت حاطاه على الذاكره والصور بأختصار الاشياء الي في الاستديو بس من الخوف نسيت طبعا الشرطه دقوا على الهيئه وجو الهيئه وسوا الأزم
(وخرجوا)طبعا نجود اخذت جوالها وخرجوا وراحوا السياره
عدنان :جيبي الجوال
اعطته نجود الجول بأستسلام
رفع عدنان يده ورمى الجوال على الارض بكل قوته لين تفتفت وصار شرايح
عدنان بغيض:الجوال يتبدل بس الشرف مايتبدل وركب السياره
ورجعوا البيت دخلت نجود من الباب وعهود طارتلهم وسألت اش صار وحكوهاقامت نجود بتعب اليوم بكت كثيير وصلت عند الدرج وطاااااااااااااااحت مغمى عليها تناقزواا عندها وفوقها واصرت انها تروح بيتها
احمد:انت قسيت عليها يا عدنان(وطلع وخلاه تحت)
جلس عدنان يتذكر ككل شي الكيكه ويوم ضربته نجود بها ويم فكها من ايد شهاب يوم حظنها ويوم انقذها من الفضيحه وبدون احساس نزلت دمعه على خده
عدنان هذا الشاب الي مستحيل يضهر مشاعره قدام احد الكل يتهمه بالقسوه وانه ماعنده قلب اذا جلس لوحده يصير انسان ضعيييف جدا وماعمره بكى زي مابكى اليوم ماعمره ندم زي ماندم اليوم وكان متحسف على قسوته على نجود
نجود الانسانه الطيبه الحساسه عمرها ما احتقرت نفسها قد اليوم تحس بالامتنان لعدنان انقذها من اشيا كثير تحس بمشاعر مخطلطه غريبه اول مره تحسها
عدنان&نجود وش مخبيلكم القدر من قصه مؤلمه


نرجع لتركي الي رفض انه يرووح المستشفى من يوم مارجع للبيت وبعدما سمع هذا الخبر الدنيا تسكرت في وجهه
كان يحس بألام فضيعه يتقلب وكأنه على نار
رشا كانت حاسه ان فيه شي
رشا:تركي وشفيك
تركي بتعب واضح:ولا شي
رشا:كيف ولا شي وانت باين عليك تعبان
تركي حزين ومحد في الدنيا يقدر يسعده يحس ان حياته ماطولت مع رشا الي تمناها من يوم ماكان في المهد:رشا لو مت وش بيصير لك بتحزنين علي يتتزوجين بعدي
رشا انتفضت من هذا السؤال ابدا ماكانت متوقعاه:تركي فاال الله والا فالك انت لو مت انا بمووت وبحزن عليك قد الدنيا ومستحيل اتزوج بعدك و(وكملت بحزن)وبعدين هذا قضاء وقدر وانا مستحيل اعيش بعدك واتخيل نفسي مع واحد غيرك
تركي بتعب وهمس وابتسامه صفراء:احبك يارشا قد الدنيا ومافيها من الالم ودموع وبشر وكللل شي
ابتسمت رشا وانسدحت عشان تنام&تركي استتسلم لنوم وهو مرتاح وكأنه كان متوقع انه يموت على الاقل ريح نفسه
رشا&تركي وش مخبيالكم الاقدار


في بيت سيف تركي سعد ال...
عزام كان مسدووح ومو حاس بالدنيا يفكر في عهود وانقلابها الموفاجئ
وائل: عزام انت صاحي
عزام وهو يوعى من التفكير:هاا ايوه ايوه صاحي
وائل::وش تكفر فيه
عزام:في عهود
معتز:تحبها
عزام بنظره:م مواني احبها افكر فلي يسيرلها
وائل:ترا الي يصير مو شي طبيعي وبعدين وديناها المستشفى ماقالو عندها شي وحالتها غريبه
معتز وهو على سريره ومغمض عيونه يقال انه بينام:اكيييد مسحوره
انتفضوا من هذي الفكره وجلسوا يهزؤؤووووونه ويصارخون عليه طنشهم ونام


معتز يارب مايكون الي قلته صح


في بيت سامي تركي سعد ال...
وبتحديد في غرفه عدنان واحمد
عدنان كان حزيين جدا مو عارف وش يسوب يحس انه قسى على نجود
اما احمد كان يفكر في عهود ومره يفكر في رنا وكان مقرر انه بكره بيفاتح ابوه في لموضوع بس الي محيره معامله ام رنا لبنتها وش سرها وهل في شي الناس ماتعرفه
من جهه ثانيه عدنان كان عازم ومقرر انه بكلم نجود
قام عدنان وراح الحمام حس بعطش وطلع برا بيروح يشرب تذكر ان عهود عندها ثلاجه وفي غرفتها مويه راح ودخل جوه ومكان متوقع الي بيشوفه

عدنان بصراخ:يامجنووووووووووووووووووووووووووناااااااااااا ااااااااااااااااااااااا
هذي الصرخه صحت كلللللللللللللللل الي في البيت خرج ابو احمد وام احمد من الغرفه يجرون وخرج احمد يجري دخلوا الغرف او مصدر الصرخه لقوا معركه حاميه الوطيس
عهود جالسه تخنق نفسها بحبل وعدنان يحاول يفك يدها جلس يحاول ويحاول وتتعالى الصرخات احمد يصرخ وعدنان يصرخ مره ام احمد ومره ابو احمد استمرت هذي الصرخات تتعلى عدنان رغم كل محاولاته الى انها كانت فاشله حاول احمد بس ماقدر ادوها كفوف صفقوها بس محدقدر وفجأه خفت قوه عهود جلست تخف بالتدريج وطاحت مغشي عليها

في المستشفى
الدكتور:اول مره تجيها هذي الحاله
عدنان واحمد جلسوا يطتلعون في بعض وهم مرتبكين
ابو احمد بعصبيه:ردو تكلمواا
عدنان:لامو اول مره
ابوا احمد:نعم مو اول مره
الدكتور:هذي المره الكم
عدنان:هذي ثالث مره
انصدم الدكتور وابو احمد
الدكتور بعصبيه:نعمممممم
عدنان:جتها مره وغنقة ولد عمها لين اغمى عليه وجلست تشد شعرها وتصقع برسها للجداروما
قدرنا نهديها الا لما ضربناها على راسها واغمى عليها وجاتها مره في الحمام وحاولت تقتل نفسها بقطع زجاج وماقدرنا نفكها الا لما رجعت لوعيها وجلس تبكي مستغربه من الي جالس يصير بأختصار حالاتها تجيها في أي وقت ولما توعا تكون ماتعرف وش سوت يعني موفوعيها تكون
الدكتور بتفكير:اهمممممممممم بس الي باين عندنان في التحاليل مافيها شي حتى المفروض يكون فيها بعض الكدمات نتيجه الضرب الي تضربه نفسها لما تجيها الحاله لكن مافيها أي كدمه او علامه باختصار البنت ممسوسه(عليها نفس يعني )
الكلللللللل انصدم
ابو احمد بعصبيه بالغه:نععم ممسوسه اقول بنتي مافيها شي
الدكتور وهو يحاول يهديه:ياعمي هذا الظاهر وانتوا لازم تودونها شيخ وتتأكدون والبنت ذحين مرح نطلعها معكم عشان اذا جاتها الحاله مره ثانيه نقدر نهديها
ابو احمد:ياشيخ اقول بنتي بتطلع معي
الدكتور بعصبيه:على مسؤؤووليتك ترا ها
طنشه ابو احمد واصررررر انه يطلعها


في بيت سيف تركي سعد ال....
عزام:وائل
وائل:ههممممممم
عزام:اليوم لقيت في جيبك بكت دخان انت تدخن
فز وائل ونشف ريقه وجلس يكح ويكح وائل بتوتر:لا حق صاحبي
معتز:لاحقك انت تدخن اكثر من مره اشوفك تدخن
وائل وكانه صار متورط
عزام:انت غبي ماتعرف مصلحتك انت عندك الربو وتدخن مادري كيف تفكر انت
وائل بعصبيه:مالكم دخل انا حر وبكيفي اسوي الي اسوي انشألله احرق نفسي وش دخلكم
عزام :ابد بس حبينانصحك انت تعرف ابوي اذا اكتشف وش بيسوي
وائل:هو مرح يكتشف اذا ماعلمتوه


طلع صباح يوم جديد يحمل في طياته الكثييير من الاحداث وكل ابطالنا عايشين في حياتهم

احمد:ابوي بغيتك في موضوع
ابو احمد:ياولدي ماني فاضي اختك هذي شغلت مخي
احمد:ابوي الله يخليك اسمعني
ابو احمد بغير نفس:ها ياولدي
احمد:ابوي انا قررت اكمل نص ديني
عدنان كان جالس وشرق بالشاهي الي كان يشربه وام احمد فتحت فمها
عهود الي واصله على كلمه اكمل نص ديني عهود بلقافه:مين يبغا يكمل دينه؟
الكل جالسين يطالعون فيها مين يصدق ان هذي عهود الي اذا جاتها الحاله تقلب 180درجه
عهود بأستغراب/اشفيكم تطالعوني
احمد يبغا يصرف:انا ابغا اكمل نص ديني
عدنان وكأنه بدا يستوعب:وانا
الكل يطالع فيه
ابو احمد:وانت ايش
عدنان وكأن الكلمه طلعت بالغلط وهو مستحي:ولا شي ولا شي
ابو احمد بفرح:والله هذي الساعه المبارك هالي نشوفك فيها عريس ياولدي
ام احمد:مين البنت ولا تبغا انا الي اختارلك
عهود:لا اكيد رنا صح
احمد بأبتسامه من يوم مايجي طاري رنا يبتتسم:ايوه رنا
ابو احمد بفرح:والله وزين ماخترت ياولدي كويس عشان تخلصها من الضيم الي عايشه فيه متى تبغا نروحلهم
احمد:بكره




رد مع اقتباس
قديم 06-08-2011   #8


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (08:41 PM)
آبدآعاتي » 658,048
الاعجابات المتلقاة » 930
الاعجابات المُرسلة » 349
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ابو احمد :من عيوني بس خلي امك تكلم امها ويتفقون
احمد:لا خلينا نروح فجأه انا وانت وعماني عشان مايمديها ترفض
ابو احمد:مين يرفض
احمد:امها
ابو احمد بستغراب:ليش ترفض وهي تطول
احمد بنص ابتساممه:طيب شوف ا ذا مارفض
عدنان:مادامك عارف انها رح ترفض ليش تروح وتفشل نفسك
احمد:خلي بكره يجي وشف بنفسك



في بيت رشا سامي تركي سعد ال....
تركي كان يمشي وهو مررره دايخ
رشا لاحظت هذا الشي وراحت تجري
رشا:تركي وشفيك
تركي بأبتسامه ملياااااانه تعب:ولاشي
وفجأه دخل الحمام يجري رشا دخلت وراه وهي خايفه
تفاجأت انها تشوفه ينزل دم من فمه
رشا بخوف:تركي وش هذا انت رحت المستشفى
تركي :ايوه رحت رشا:كذاب مارحت
تركي بدا يعصب:قلتلك رحت يعني ررحت (وخرج وهو يترنح ودخل الغرفه وانسدح)


في بيت هند سامي تركي سعدال...
خالد كان مررررررررررررره حزين ومتضايق ويبكي اربعه وعشرين ساعه
هند:خالد حبيبي وشفيك
خالد وهو يبكي:تعبان ياهند
هند وهي حزينه على زوجها:سلامتك وشفيك قولي
خالد يطالعها بحزن ودموعه تنزل:بقولك بس اوعديني يكون سر وماتعلمين احد
هند:اوعدك
خالد هو يبكي:اخوي تركي ياهند
هند خافت على زوج اختها وحست بشي:وشفيه تركي
خالد ببكى:مريض بيروح من يدي زي ماراحوا امي وابوي
هند وهي خايفه:ليش وشفيه
خالد وبدا يعلى صوته بالبكى:عنده الخبيث يا هند
في هذي الحظه نزل الخبر زييييييييييييي الصاعقه على هند واول ماطرى في بالها رشا ومعاذ رشا مستحيل تتحمل خبر زي كذا مستحييل تتحمل
وعلطول بكت على اختها وولدها وزوج اختها خالد جلس يبكي زي الطفل الصغير مهوعارف يتصرف
خالد وهو ماسك يد هند وكانه طفل ويترجاها:هند الله يخليك قوليلي وشش اسوي وش اتصرف
هند ببكئ:وده المستشفى
خالد وبدا يعلى حسه ويصارخ:مايبغا مايبغا حاولت بس مارضي وجلس يوصيني على رشا وولدها واللله كسر خاطري مسكين(وفجاه وكانه تذكر شي)حسك عينك رشا تدري بشي والله ياهند الازعل عليك وماعد ارضى
هند ببكى:طيب مرح اقول لأحد




في اليوم التالي هذا اليوم بضم اكبر حث مهم احمد بيخطب رنا بس وش بيكون الرد؟؟؟

احمد وه يتعدل وحايس:يووووووووووووووووووووووووه يايمه ماحب البخور
ام احمد وهي تبخر ولدها وتبتسم:لازم تتبخر ياعريس
عهود ببدلعها المعتاد:بروح معكم
عدنان الي كان كاشحخ وجالس ورازنفسه علشان مايطيح الشماغ لانه مايحب يلبس الثياب الا في المناسبات:اقول منتي رايحه
عهود بنص ابتسامه:اصلا انا خالص مو ضوعي وجهزت بس بروح البس عبايتي
عدنان بتحدي :بنشوف
دخل ابو احمد وهو يكلم في الجوال:طيب ياولدي احنا جيين ذحين
وقفل الخط
احمد :يبه تكلم مين
ابو احمد:اكللم شهاب عشان يستقبلنا
ام احمد:كلمت اخوانك
ابو احمد:ايوه
عدنان بغباء:ذحين احنا بنخطبها من مين
احمد بتريقه ويقلد صوته:منك الله يسلمك (ورجع صوته لحالته الطبيعيه)اكيد من اخوها
عدنان بتريقه واستحقار:والله ونعم الأخو
ابواحمد بجديه:هذا ولد عمك يتيم لازم تتحملونه
عدنان :ايه يصير خير قابلني عند الفه اذا تعدل
سكتوا وحركو من البيت بعد اذان المغرب



طبعا وصلو بيت ابو شهاب الله يرحمه
كان في استقبالهم شهاب
والي جا عدنان احمد ابو احمد ام احمد عهود ابو عزام وعزام ابو ريان الي هو ابو نسرين ابو نجود
دخلو المجلس وكان الصمت سيد الموقف ضيفهم شهاب من غير نفس وجلس وهو مستغرب من هذي الزياره المفاجأه جايين كلهم ورازين اعمارهم على ايش
طبعا ماكان احد عارف سببب الزياره بس جو احتراما لاخوهم الكبير
ابوه احمد:شها ب يا ولدي طبعا انت مستغرب من سبب الزياره بس واناعمك جايين اليوم لسببب ثاني غير انونتجمع ونشوف بعض اليوم الله يحفظك جاين نطلب يد اختك رنا لولدي احمد على سنه الله ورسوله ولانك رجال وماشالله عليك احنا طالبينها منك لانها اختك
الكل فتح عينه واستغرب بس سكتوا وانبسطوا من الداخل وكبر احمد في عين الكل لانه بيريح بنت عمه من العذاب الي هي فيه والي صار بالمستشفى حسبوه لعب عيال وانه حن عليها بس
شهاب وهو مو عارف وش يقول:والله ياعمي مالي كلمه عليكم بس انا رح اشاور امي واخذ راي رنا
ابو احمد:حقهم ياولدي
احمد:بعد اذنكم بس ياشهاب انا ودي اكلم خالتي من بعد اذنك ومن قدام الكل
الكل كان مستغرب من طلب احمد بس سكتوا يشوفون نهايتها
شهاب بتريقه وهو اصلا كاره احمد ويتمنى يرفض بس هو اصلا حول الامرلامه عشانه عارف انها بترفض
:بس اللله يسلمك امي ماتقدر تكشف
احمد بنظره:تكلمني من وراى الباب
قام شهاب ونادى امه الي ماكانت تدري طبعا مافتحوها في الموضوع لان احمد طلب من امه ماتقول شي
جات ام شهاب ومن ورى الباب وصوتها مليان
غرور:نعم وش بغيتوا
ابو احمد وقف :والله الله يسلمك جيناكم اليوم واحنا نتمنى ماتردونا
ام شهاب :والله على حسب الطلب وبعدين وش الشي الي يخليكم تجونا في هذا الوقت وهاذي الزياره المفاجأه
احمد وهو بدا يتنرفز:احنا جايين نطلب القرب منكم ونطلب ايد بنتكم رنا لي انا احمد بن سامي بنت تركي بن سعد على سنه الله ورسوله
ام شهاب من ورى الباب وبتريقه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
والله وتعرف تتكلم بس ماعندنا بنات لزواج
عدنان وخلاص طفح الكيل:ليش طايحين من عينك ولا تبغين تكملين تعذيبك لها
ابو احمد:بس يا عدنان احترم الي موجودين
سكت عدنان وهو معصب
ابو احمد ::ممكن تدينا السبب
ام شهاب :انتوا مو من مواخيذنا
ابو احمد:افااااا
ام شهاب:وبعدين انا مابغى ازوج بنتي لولاد عمانها او من عايله ابوها
احمد:هههههههههههههه عجبتني بنتي هذي
بس ترا كنت عارف انك رح ترفضين عشان كذا ماديتكم خبر وجاي اصدمك بالحقيقه المره انتي رح توافقين ومن فوق خشمك
الكل انصدم وقاموا على حيلهم من الصدمه سار المجلس كل الي فيه واقف
ام شهاب بعصبيه:والله اطلع برا والله متاخذ رنا
احمد ببرود:شوفي رنا مقدره لي قبل ماتنخلق حخذهابطيب اوبالغصب بتزوجها والله ثم والله ماتوعين بنفسك الي في قسم الشرطه
الكل انصدم من الجمله لا خير
ام شهاب:برا اقولك براقسم شرطه في عينك ليه سارقه حلال ابوك انا

شهاب بصريخ:اطلع برا
عدنان :انت انطم اذا تكلمو الملوك يسكتون العبيد
سكت الكل وخيم الصمت
احمد وهو يلعب بأظافيره:انا بروح القسم ذحين على طول باقدم شكوا في بنت شابه عمرها 19 او يمكن مادخلتها تتعرض لضرب كل صباح وكل مساء وفي شهود والطب رح يثبت الكدمات وسار مسجل عندهم ان بنتك على قولك تعرضت لضرب في المدرسه وتنازلت عن حقها ليش عشان وحده زيك هددتها وبقلب الدنيا فوق راسك ورنا مرح تنكر
الكل انصدم ابدا ماتوقعوا ذكاء احمد اصلا احمد مرح يسويها بس يخوفها والي مسوي غلط يخاف اذا جا طاريه وام شهااب وولدها زي كذا عشان كذا
ام شهاب وريقها ناشف:اوك اشاور البنت اوردلكم خبر
احمد بأبتسامه نصر:اوك بس والله يصيرلها شي رح تندمين
خرجت ام شهاب وهي حاقده من قلب وخرج ولدها شها ب من البيت وخلا اعمامه وراه مافي أي احترام
طبعا احمد جلس وحط رجل على رجل
الكل لسا مصدووم
احمد ببرود:تفضلو ا الله يحيكم
عدنان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
والله وطلعت ذكي من ورانا
احمد:اكيد لعيون رنا كل شي يهون
ابو احمد بعصبيه:بس الي سويته مايسير
احمد:وانت صدقت اني رح اشتكي ابدا بس انا اخوفها عشان توافق
ابو احمد:البنت رح تحسبك جالس تحن عليها
احمد ووقف احتراما لابوه:لا انا احبها وتزوجتها عن حب والي يقول غير كذا اقص لسانه
سكتوا كلهم وخرج ومن البيت وراحوا لبيوتهم
انتشر الخبر في العايله


ورنا عرفت ووافقت متدري عن الي خلا ام شهاب توافق غير الي كانوا حاضرين
وتحدد مو عد الملكه بعد اسبوع


مر الاسبوع على ابطالنا بطييييييئ مافي أي شي مميز الى عند احمد ورنا مرسول الحب بينهم عهود
عهوود لسا عى حالتها تجيها فجأه مرات يلقونها مغمى عليها ومرات يلحقون عليها واللكل مستغرب من حالتها
تركي: لسا تعبان ورافض يروح المستشفى ابدا
نجود وعدنان كل واحد يتحاشى الثاني ومايكلمه

اليوم يوم ملكت احمد ورنا كانت ملكه عائليه في استراحه العايله
ا لي كان حاضر
عايله ابو شهاب الله يرحمه
عايله ابو احمد
عايله ابو عزام
عايله ابو نجود
عايله ابو ريان ابو نسرين يعني خلاص انتوا عارفين
العمه حنان
اخوال العروسه
تركي ورشا طبعا تركي حظر وهو تعبان مايبغا يخرب فرحه رشا
خالد وهند
وبس




الملكه كانت بسيطه بس قمه في الروعه
احمد :عويهد بسرعه بدخل
عهود:مرح تدخل العروسه مبسوطه رح تخرب عليها
احمد بعصبيه:كشه احسلك ترا والله لاسوي فيك العجب
عهود:سوي العجب ترا والله مرح تدخل البنت مبسوطه
احمد:مبسوطه في عينك والله لادخل وبعدين وش اخرب عليها انا زوجها
وقفل الخط في وجهها
راح عند ابوه وقاله قاله ابوه يدخل وقت العشا عشان ياخذ راحته

احمد:اوففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف ففف
عدنان:خير على الله
احمد |:ماخلوني ادخل
وائل:احسن
احمد بنص عين:وجع
وائل:يوجعك اصلا انا كنت احسب انو انا اول واحد رح اتزوج بس انت طلعت مشفوح بسم الله علي
عزام بمزح:ابغا اتزوج ذحين
وعدنان بمزح:حتى انا
معتز بمكر:والله
الكل :والله
معتز بصوت عالي :يالربع عندنا اثنين هينا ...اممممممممممممممممممم
مسكوا فمه قبل مايكمل
عزام:الله يلعنك بتفضحنا انت
جلسوا يضحكون على وائل وعدنان كيف خافوا لما معتز تكلم
ابو احمد :ياله جا العشا قموا جيبوا الصحون وانت يا احمد تعال معي عشان تدخل
الكل تحرك وقام احمد مع ابوه
طبعا العيال دخلوا الصحون
وتركي وخالد جلسوا يساعدونهم رغم محاولات خالد في اخوه انه يجلس



جوا عند الحريم
احمد بحياء:عهود انكتمي
عهود:اقول مو بكيفك لازو تتصور
رنا بعصبيه وشوي بتبكي من الحيا:لامو لازم برا
احمد:عويهد كفايه واطلعي برا
عهود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه طلع المستخبي والله وجود احمد يقويك
استحت رنا وخرجت عهود تضحك
احمد بعد سكوت طوييييلللللللل:كيفك يا رنا؟
رنا بحياء:الحمد لله انت كيفك؟
احمد بأبتسامه:بشوفتك احسن
رنا:ههههههههههههههه
احمد:يافديت الضحكه وصاحبتها دوم يارب
واخذ يدها وباسها
جلسوا يسولفون وخرجو من جو الربكه
ابو احمد:احمد برا
احمد:ماطولت
ابو احمد ":اقولك الناس تعشوا تقهوا الشاهي وخلصوا وبيروحون ذذحين وانت هينا جالسين يسألون عنك
احمد:اوفففففففففففففف ياله با ي رنو باتصل عليك في اليل باخذ رقمك من جوال عهود
رنا :مارد على الارقام الغريبه
احمد:ههههه برسلك رساله
رنا:اوك
احمد رمالها بوسه في الهوا وخرج وانحرجت رنا من ابو احمد الي كان واقف ويطالعهم ويضحك
طبعا فضيت الاستراحه مابقى فيها غير اهل العروسه
كانوا خار جين
الي جوا والي برا والي يصارخ يعني حوسه
تركي دخل السياره وجلس جنب رشا
حط راسه على الدركسون وهديت حركته
رشا خرجت تدورعلى وليدالي ماتدري ويينه
لقته مع عزام يلاعبه
اخذته واصر انه يركب في عب ابوه
فتحت رشا الباب حق ابوه واول مافتحت طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح تركي في الشارع زي الميت
رشا بطراخ:تررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررركي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الكل التفت وطالعوا في مصدر الصوت وانصدمومن الي طايح في الارض
خالد اول ماشافه راح جريييي
اخذوه في اسعاف والللكككككل راح المستشفى مابقى احد



نهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايه البارت ال(السادس وبدايه السابع)


توقعاتكم
بينكشف مرض تركي؟؟

عهود وش التطورات الي بتصير لها؟؟

وائل بيستمر يخبي انه يدخن ولا بيصير شي يكشفه؟؟

اتمنى انكم تقرون وتكملون لنهايه لانكم مارح تندمون


سوري يوم السبت ماقدرت أنزل لان سار مشكله وأنحلت عشان كذا اليوم نزلت بارتين اتمنى تكون الردود حلوه ومشجعه لكم ودي ..




رد مع اقتباس
قديم 06-08-2011   #9


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (08:41 PM)
آبدآعاتي » 658,048
الاعجابات المتلقاة » 930
الاعجابات المُرسلة » 349
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



لبــــــــــــــأرت السادس


في المستشفى الساعه 1 ونص الليل الكل كان متواجد في حالته اضطراب قبل ساعه دخل تركي الغرفه
وشافوا حاله استنفار دكاتره تدخل ودكاتره تخرج الأعصاب على نار محد قادر يستحمل خالد رايح فيها رشا في حاله خوف ورجفه مافي ولادمعه نزلت من الخوف الكل يدعيله الجو هاادي وقاتل مخيف
كسر هذا الهدوء الأستشاري الي خرج من الغرفه اللي فيها تركي

الدكتور:السلام على الجميع
الكل:و عليكم السلام
الدكتور:فين ابوه
خالد بنبره حزن:ابوي متوفي بس انا اخوه
االدكتور:انت تدري وش في اخوك؟؟
نزل خالد راسه في الارض واستسلم لدموع وفي نفسه:انا متأكد انك مرح تقدر تخبي عليهم اكثرمن ثلاث شهور وانت تعاني ولا احد داري عنك يا تركي
الدكتور بأسى:في عندنا مريض في الداخل له فتره يعاني من مرض ومحد داري عنه او يمكن ماقال لاحد المرض انتشر في جسمه بطريقه مخيفه مرضه خطير جدا انا ماقد اخبي عيكم زي هو ماخبى هو تحمل وصبر عشان سبب مجهول بس مستحيل يتحمل اكثر من كذا
وسكت
خلا الكل في تسأؤلات يطالعون في بعض رشا نضرتها تايهه متدري وش تقول ولا وش تسوي هي كانت تصر انه يروح المستشفى بس رافض كأنه عارف مرضه بس مايقدر يتحمل بني ادم ضعيف بس الأكيد انوا تحمل عشانها وعشان ولده
الدكتور:هو متزوج
رشا بحزن ونبره بكى:ايوه انا زوجته وهذا ولده (وأشرت على وليد)
ناضرهم الدكتور ومسح دمعته الي نزلت شكل وليد جداا بريئ مايدري وش قاعد يصير او وش ممكن رح يصير نزل الدكتورلمستوى وليد الدكتور بحزن:وش اسمك يا بطل؟
وليد ببرائه:اسمي وليد
الدكتور:تحب بابا
وليد ببرائه:اكيييد واموت فيه
الدكتور:طيب انت اذذا كبرت بتصير طبيب صح
وليد:لا رح اصير ضابط
الدكتور :ليش؟؟
وليد:زي بابا عشان اخلى الناس مرتاحه
سكت ا لدكتور وقام خلاص مرح يتحمل هذا الطفل وش مصيره \
الدكتور بأسى:يؤسفني اقولكم المريض تركي مصاب بسرطان في الدم منتشر في كل جسمه
(رمى الكلمه وراح خلاهم في صدمه وذهول دموع نزلت وناس مصدومه الكل طالع رشا الضعيفه المسكينه الي لاحول لها ولا قوه)
رشا بصدمه:س سرطان ليش يجيه سرطان ؟؟
انا احبه بيروح ويخليني(وبدأت تبكي)طيب ليش ماوفى بوعده انا كيف بعيش من دونه ولده وليد ليش الدنيا واقفه ضدي
لا انا مقدر اتحمل لا مستحيل اعيش انا لازم اموت عشان ما يموت قبلي لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
صرخت ونهارت بكي زي ا لمجنونه شكلها وشكل ولدها كان يدمي القلب محد قدر يتحمل
وليد ببكى :ماما لاتبكين يا ماما الله يخليك بابا ذحين يرجع بس انتي اصبري شوي مو هو دايم كان يمزح عليك ويقولك انه بيموت ويطلع كذذاب وانتي تجلسين تبكين لما يقولها انا كنت اشوفكم بس كنت اضحك هو يكذب صح؟"؟
رشا ببكى جامد:لا يا وليد ذحين غير بابا بيروح ويخلينا يا وليدا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ياربي اااااه تكفى كفايا انا خلاص ماقدر اتحمل

جلسوا يهدونها خالد يبكي ويبكي ياربي يا رشا وش رح يصبرك على فراق تركي

هذا الأسبوع مر زي الصخر على قلوب الكل كأنهم ف عزا تركي متنوم في المستشفى وداخل في غيبوبه
ومحد يدري يقوم ولا لا الدكتور خبرهم عن حالته وانه اذا قام لازم يتعالج بالكيماوي وهذا الي صدمهم
لان العلاج بالكيماوي جدا صعب الله يعينه بس
طبعا انتشر الخبر والكل حزن لان تركي كان انسان محبوب ويحب اهل زوجته كثير ويحب عمه سامي ويعده زي ابوه لانه هو واخوه انحرمو منه من يوم ماكانوا صغار وبعدها وهم في العشرين ماتت امهم الي هي اخت ام احمد


في بيت ابو احمد
الجو كان كئييييييييييييييب جدا ولا ضحكه ولا بسمه بس بكى ودموع
وليد:ماما وين بابا طول صح؟؟
رشا:طول يا حبيبي طول

دخل احمد وهو في وجه ابتسامه خفيفه
احمد ابشركم(الكل طالع فيه):تركي فاق من الغيبوبه
قامو كلللللللهم ورشا طارت لأحمد عشان يوديها المستشفى
طبعا انتشر الخبر في العايله واللككككل فرح بهذا الخبر


في المستشفى خالد هو اول واحد عرف بالخبر
دخلت رشا الغرفه وهي مي مصدقه
تركي كان يضحك مع خالد ويوم شاف رشا اختفت الأبتسامه وتحولت لحزن
ومن وراها دخل وليد يجريييي وارتما في حضن ابوه
وليد:وحشتني
تركي ودموعه تنزل:وانت اكثر يا حبيبي
وليد يطالع ابوه:ليش تبكي؟؟؟
تركي :ولا شي حبيبي(ومسح دموعه)
وليد:ترى مزحك ثقيل
تركي:هااا؟؟
وليد:اقول مزحك ثقيل
تركي بأستغراب :ليش؟؟؟
وليد:لانك هذي المره طولت تمزح مع امي اصلا انا كنت عارف انك رح تقوم بس انا ماحبك لانك خليت ماما تبكي مره وتلبس اسود
تركي :ليش
وليد:تقول انك رح تموت بس انا قلتلها انك مرح تموت وانت تمزح معاها
وشوفها(وجلس يأشر على امه بأصبعه الصغير)جالسه هناك وما بكت بعدين لما قلتلها وش رايك انا رجال
تركي ودموعه رجعت تنزل:رجال ياحبيبي رجال
عدنان الي بدا يخنقه الجو:اقول وليد ابعد جا دوري
وليد بدلع:مااااااااااااااابيييي
جاه عدنان وشاله ورماه في حضن خالد الي مسكه وجلس يلاعبه
عدنان ودمعه نزلت:والله انك خوفتنا عليك
(وحضنه طبعا الكل سلم عليه وجلسوا يسولفون )
رشا في حاله صممت محد سمع صوتها جلسوا شوي بعدين جا الدكتور طلعهم وما خلا الى رشا تجلس معاه بطلب من تركي
جلسوا ساكتين مده
تركي بحزن:رشااا
رشا:لاتكلمني
تركي وهو يبكي:رشا تكفين سامحيني انا (وجلس يشهق)انا سويت هذا كله عشانك انتي ووليد والله ماكنت ابغاك تخافين على انا رح اتحمل الألم عشانك بس خرجت الامور عن سيطرتي رشا انا مستعد اتحمل الام الدنيا كلها عشانك انتي ووليد مالي غيركم رشا تكفين سامحيني
رشا حزنت عليه وبدأت تبكي:ولمتى كنت ناوي تخبي
تركي بحزن:اليين اموت انا ماوفيت لك بوعدي تتذكرين ايام خطوبتنا يوم كنت اوعدك اني اعيش طول العمر معك صحيح ماكان بينا ذاك الكلام بسس من اول مره شفتك فيها حبيتك لما طحتي في المسبح تذكرين وطللعتك وجلستي تبكين زي الأطفال وانا اهديك قمتي عصبتي على وجلستي تخاصمين تقولين اني استغليت الفرصه عشان اكلمك هههههههه وانا والله لو وحده غيرك كان خليتها تموت بالعنا (وبعدين رجع للحزن)رشا انا يمكن ماطول عايش انا مرضي خطير بس الله يخليك لاتنسيني ربي ولدي احسن تربيه وانا متأكد اني رح اموووت وانا مرتاح
(وجلس يبكي بهدووء ويتكلم بصوت خافت مايسمعه غيره هو ورشا)انا فرحان وماني فرحان تدرين ليش
لاني ولهت على امي وابوي ورح الاقيهم وماني فرحان عشاني رح اروح وتركك انتي ووليد والله يشهد يوم ماتوا حيسنا انا وخالد بضياع محد كان يحن علينا غير خالتي نوره بس لما كنا نكون عند اهل ابوي كانوا يسبونا ويخاصمونا كنا انا وخالد معاهم زي الغرباء كنت اخفف عن خالد لاني ماكنت احب اشوفه يبكي كان ضعييييف جداااا كان طيب وحنون ومازال لكن ربي ماعطاه وحرمه من الضنى الضنى غالي يا رشا وخالد صابر وهند الله يجزاها خير صابره تراني كنت اتمنى اشوف عياله قبل ماموت ااااااااه الدنياتضحك بروح وبأخليكم يا رشا بس اصبرو انتو لاحقيني بس الله ييعلم متى ربو ولدي احسن تربيه لاتحسسونه انه يتيم
ووانسدح وجلس يبكييييي بكى يقطع القلب
رشا وهي تبكي:تركي انت رح تعيش وتتعالج ورح نجيب بنت حلو ونسميها جنى الأسم ا لي تحبه
شوف بطني جالس يكبر وبنتنا جوا تدري يارب تطلع تشبهلك
تركي حط يده على بطن رشا وحزن على بنته الي رح تطلع وماتشوف ابوهاااااااا


طبعا الدكاتره قرروو انهم يعالجونه بالكيماوي وفي امل ضعيييف انه يتعالج من المرض اصلا
بدا العلاج وبدت رحله المعانها عند تركي كان يتمنى انه يموت ولا يحس بهذا الالم الم فضييع لدرجه انك تحس مافي اشد من هذا الالم في العالم كله
كل شعر جسمه طاااح شعر راسه وحواجبه ورموشه وشعر جسمه مابقي ولا شعره كل شي طاح تحطين يدك على جسمه كأنك حاطاها على ثلج من بروده جسمه


تحسن وقرروا نهم يخرجونه بس كل بعد يوم عنده جلسه كيماوي يعني اليوم في وبكره مافي بعده في وبعده مافي وزي كذا لاتستغربون بس المرض عنده كان منتشر



بعدماخرج تركي قرررووو انهم يروحون بيت الجد ه ام سامي هذي مانجيبها كثير في الروايه
عشانها كانت مسويه ذبيحه طبعا الكل راح مااحد جلس
عيله ابو ريان وابو احمد وابو عزام وابو نجود والعمه حنان والكللل وخالد وهند ورشا وتركي ووليد
طبعا راحو كلهم سوا العشى وتعشوا واستانسو طبعا الجد ه ام سامي كانت تبغا احفادها يجلسون معها عشان كذا جلسوا كلهم
احمد-عدنان- عهود –عزام- وائل –معتز- سمر –نسرين – ريان – وريم –رنا والكللل

طبعا الجده اخذت ريم وريان معاها الغرفه ينامون غصب عنهم عشان مايضاربون مع احد
الفيلا كان كان شكلها تحت القسم الارضي استقبال مجلس كبيييييييييررررر حق رجال ومجلس حريم وتطل على صاله كبييييرره فيها كنب فاخر وفخم وشاشه بلازما والدور الثاني فيه خمس اجنحه والسادس حق ام سامي طبعا الاجنحه لعيالها لما يجون عندها ينامون وفي صاله كبيره فوق فيها تلفزيون وجوه الصاله غرفه الغرفه هذي يتجمعون فيها البنات لما يجون وفي مطبخ صغيييرر بس لظروريات الدور الثالث ولاخير فيها سطح وغرفه زي المخزن وصاله صغيره و غرفه العيال الشباب يعني هم خلوها فوق عشان مايزعجون الي تحت لما ماينامون في اليل
(ملاحظه بتلاحظون اني ماوصف ملابس ولا شكل ولا شي في الروايه كثير عشان ماحب بأخليلكم الفرصه تتخيلون انتوا اشكالهم كيف)
العيال كانوا فوق في غرفتهم يلعبون بالوت طبعا عندهم فوق كل انواع الملهيات كيرم-شطرنج-بليستيشن –تلفزيون
كان صراخهم واصل لدنيا كلها صراخ وضحك وتريقه وسوالف بعكس البنات الي بس كان صراخ وسب
البنات كانوا جالسين يلعبون فواكه لعبه الفواكه تعرفونها الي تجمع اربع اشكال من نفس الفاكهه تحط يدها ووعلطول يحطون اياديهم بعدها وحتى لو ماخلصو عشان ااخر وحده تحط يدها رح ينكتبلها حرف الحاء وهي عباره عن كلمه حماره كل ماوحده تأخرت ينكتبلها حرف الين تكلتمل الكلمه في خانتها وتخسر صراخهم يجي عشان يحطون اياديه فوق بعض بقوه ويتعورون

عند العيال
وائل:عدنان بلا غش
عدنان :والله ماسويت شي
عزام :الا شفتك
احمد:لاماغش(عشان هم جالسين يغشون سوا)
وائل:وانت معاه
معتز:اعوذ بالله صراخ البنات واصل لعندنا
عدنان:اموت واعرف وش سر الحماس
وائل:عليهم
نزلو يجرون تحت وفتحوا عليهم الباب
عدنان مسوي نفسه بيفاجأهم:وش تسووووووونن
طالعوا فيه وطنشوا
انقهر منهم قربوا العيال يشوفون العبه وشافوا معركه سبب
نجود:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااه يامال الوجع يدي
عهود:والله ماخليهم يكتبون حرف الهاء ماني حمار يانويجد
نسرين بدلعها المعتاد:ايييي يدي يا رنا عورتيني
رنا بقهر:ياااااااااااااااااااااااااااااااااايي تراك من بدايه العبه ازعجتينا عورتوني عورتوني اقول اطلعي برا
نسرين:ماني طالعه
رنا بنرفزه:طيب انثبري
نسرين:مااابي مرح انثبر
رنا بصراخ:طيب كلي زق
نسرين:الزق تاكلينه انتي
رنا وعصبت من هذي البيئه:انطميييي يانسرين لااموتك هينا
نسرين:ماااابي مرح انطم
وقومي يامضاربه بس يتضاربون الايادي مره نسرين ومرهه رنا فهمتوا يعني اضربيني اضربك وهكذا العيال ماااتو ضحك على هذولا البنات
نجود بجديه:بنات بس شمتوا الاعداء فينا
كلهم سكتوا مين الاعداء
وائل:مين الاعداء؟؟
نجود بنص عين:انتو يعني مين وبعدين وش جابكم عندنا
عدنان بتريقه:والله مشتاقين
ننجود:والله مشكلتك محد قالك تشتاق
عدنان بنرفزه:يووووووه ترفعين الضغط
نجود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزام وهو بدا يتنرفز:خير ليش تضحكين
نجود بدلع تبغا تقهرهم:والله اشكلكم تضحك واقفين فوقنا زي البودي قارد
عدنان علطول جلس
كلهم جلسو
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
عدنان يهمس لعزام:والله طلعوا ريحتنا وشرايكم ننطلع
معتز:والله ماتطلعون والكرامه استنو شوي
معتزبصوت عالي:بنات عندي لعبه احسن
البنات طالعوا فيه :وشهي
معتز:ضربه حاره
البنات:لاااااااااااااااااااااااااااااا
معتز ببرود:لانكم جبانات
عهود :بتلعبون معنا
العيال طالعوا في معتز :ايوه
البنات يطالعون في بعض
واخيرا تكلمت نجود:اوك موافقين
كل البنات طالعوا فيها يعني وش بتسوين فينا انتي
نجود تكمل:بس بطريقه ثانيه ننقسم فريقين فريق بنات والأولاد
نكتب اسمأنا في ورق ونسوي قرعه ونسحب اسم من البنات واسم من الأولاد
وكل واحد مع الأسم الي انسحب بادور
العيال يطالعون في بعض وكأن الفكره عجبتهم
معتز:اوك موافقين
وبدا العب
سوا السحب وطلع زي كذا
اول شي رنا& واحمد
احمد مكان يبغا يلعب معها عشان كان عارف انه بيحن ويقول اححح
رنا:بهزمك
احمد:نشوف
اول شي بدأت رنا
ضربت احمد ضربه تضضضضححححك ماتوا ضحك عليها وانقهرت هي
جا دور احمد ضربها ضربه خلت يدها عجينه يعني ماتبان فتحوا عيونهم من قوتها رنا على حافه لسانها اح بس ماقالتها
حزن عليها احمد لانه باين انها تعورت
جا دورها ضربته ضربه قويه شوي
طببعا معورت احمد بس احمد قال:احححححححححححححححححححح
العيال:لااااااااااااااااااااااااااااااااااا
عدنان بأنفعال وحماس:يانصاب اصلا كنت متأكد اانك بتقول اح عشانها ارجع اررررجع مالي دخل نعيد غش
نجود بنص عين:ابلع العافيه واسكت محد ضربكم على يدكم وقالكم حنواا علينا
عدنان منجد تنرفز البنت هذي تفور اعصااابه بشكل مو طبيعي
جا دور معتز &سمر
سمر تضرب ومعتز يضرب وسمر تضرب ومعتز يضرب بسرعه مافي مجال االأستراحه عندهم لعبهم كان مررره يحمس بشكل مو طبيعي لدرجه طلعت اصواتهم العيال بصوت واحد:معتز معتز ياحلوا وصار ويغنون ويطبلون عشان يفوز
والبنات طلعوا كلللهم فوق السرير وجلسوا ينططون ويصرخون زي الأطفال
سمرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر سمر هوهو
وكذا
الين ما احد قال احححح مين قال اح
:احححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححح ححححححح
البنات :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
سمر:وجع عورتني يا زفت
معتز ببرود:احسن
سمر: في عينك
معتز :في عينك انتي

جا دور وائل &نسرين
وائل بصوت ناعم يقلد نسرين:هلا هلا بازين هلا




رد مع اقتباس
قديم 06-08-2011   #10


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (08:41 PM)
آبدآعاتي » 658,048
الاعجابات المتلقاة » 930
الاعجابات المُرسلة » 349
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



نسرين بخوف:يمااا لا اخاف يعورني
رنا:انقلعي قال يعورك كلنا تعورنا خليه يعورك
نسرين لصقت في مكانها :لالالالالالالاالالالالا يعورني بعدين
البنات صارو يصارخون عليها تقوم وهي ابد مي راضيه
وائل تقدم منها وسحبها من يدها بقوه وجلسها
وائل:ياله ايدك
نسرين ضامه يدها:ماااااااااااااااابي
وائل:الله يطولك ياروح (وبدا يتنرفز)نسرين هات يدك
نسرين:والله ماتاخذها
وائل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
لابخذها بعلقها في الغرفه تذكار
نسرين وهي بسرعه تصدق:يما لاااالالالالالا
وائل بصراخ:نسرين جيبي يدك بسرعه
نسرين وهي شوي بتصيح:لاااااااااااالالالا يعني لا
العيال والمتفرجين بصفه عامه ماتوا ضحك
احمد:تراب ترا تخسرون اذا جلست تسوي زي كذا
البنات بصراخ:نسرين يااااااااااااااااااكلبه فكي يدك
نسرين خافت وفكت يدها حطتها على يد وائل
وائل رفع يده وصار مستعد لضرب ما مدا يده تلامس يد نسرين
نسرين بصراخ:احححححححححححححححححححححححححححححححححح
وائل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
وجلسوا يضحكون ويضحكون والبنات عصبوا عليها
نسرين وهي بدت تبكي بدلع:عورني والله عورني
نجود بنرفزه:كيف عورك وهو اصلا مالمس يدك
نسرين وبتفكير:مادري
البنات:هههههههههههههه
جا دور عزام&عهود
طبعا عهود من البدايه صاااااااااااااااااااااااااااااااامته ولا لها حس
عزام في نفسه كان خايفا انها تنصرع عليه زي أول
تقدمو من بعض لعبهم مرررررره كان باااارد
والهدوء عم المكان
عهود ببرود:احححح
جلسوا يطالعون فيها وعزام مصدوم معورها اببداا
رجعت عهود مكانها وجلست
وجلسوا يطالعون
نجود بنرفزه:وبعدين
عهود بببرود اعصاب:ولا قبلين
مابقي غير عدنان&نجود
عدنان جلس يحك يدينه في بعض بطريق تخوف
عدنان :والله وطحتي في يدي
نجود بتريقه:يمه خوفتني
جلسوا قبال بعض شمرو عن السواعد
بدو يستعدون طبعا الكل قام وتجمع عليهم
الي بدا عدنان
ضربه
نجود ضربه
عدنان ضربه
نجود ضربه
عدنان ضربه
نجود ضربه
عدنان ضربه وهكذا
ماتسمع غير طراخ وطراخ وطاع وطاع
عدنان بنرفزه:قولي اح
نجود بأصرار:والله ماقول
عدنان بصراخ:قولي
نجود بصوت اعلى:والله ماقول
طبعا كلهم جالسين يتألمون بس يكابرون
نجود:ليش مو انت تقول
عدنان:لا انا مرح اقول
نجود وهي تضربه :ليش؟؟
عدنان:مو شغلك
نجود كانت مقهوره منه من يوم سالفه الجوال يوم ضاع كيف اهانها
نجود بتحدي:انا اقولك
عدنان :قولي
نجود تبيغا تستفزه:عشان مايقوللون عدنان خسرته نجود في لعبه تافهه
عدنان بتحدي:وليش مين انتي عشان تخسريني
نجود:انا نجود
عدنان بتريق:والنعم
الشباب كانوا شايفين الجوا بدا يتكهرب فقال خلاص خلصوا لعب بس ماخلصوا مهاوشه جلسو جالسن قبال بعض متربعين
نجود بتريقه:غصب عنك تقول والنعم يامغروور
عدنان وابدا يعصب:لا مو غصب عني بس لانك بنت عمي قلت
نجود:اوك اعتبرني ماني بنت عمك
عدانان:اوك خلاص مين نجود بنت الشوارع هذيك
نجود وصلت للي تبغاه:ومين عددنان هذاك الولد الي مافيه شي من الرجوله
عدانان:وش قصدك
نجود واخيرا:يعني منت رجال
الكلللل انصدم نجود بردت الحره وجات بتقوم الكل مصدم من الي قالته نجود
عدنان وقف لما وقفت نجود
عدنان بصراخ:نجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووودد
لفت نجود عليه وطرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااخخ ادها كف خلا الجدران تهتز من قوه الكف يد عدنان عورته
نجود كانت مصومه نزلت دموعها غصب
نجود بصراخ هستيري والي هي اصلا ماعمرها انضربت:ايوه منت رجال ولا فيك شي من الرجوله لو انت رجال ماضربتني ولا سويت الي سويته هذاك اليوم خليتني صفر على الشمال اكرهك ياعدنان اكرهك
ودخلت الحمام وقفلت الباب وجلست تبكي
عدنان:هههههههههههههههههه عاد انا الي قلتلك حبيني وحتى انا اكرهك
وخرج
لحقه احمد
احمد بعصبيه:انت مين قالك تضربها
عدنان بعصبيه:انا قلت خليها تتربا المدلعه هذيك وترك اخوه وخرج برا
طبعا من بعد هذا الموقف الكل راح غرفته البنات كل وحده على سريرها والعيال كل واحد طلع على سريره
نجود لسا في الحمام ماخرجت جالسه تبكي
وعدانان خرج برا
كان جالس على البحر
اتصل على صاحبه بدر
وصل بدر
بدر بخوف:وشفيك ياعدنان
عدنان ببرود:ولا شي بس حبيت اسولف معك
بدر :الله يهديك ياعدنان خرعتني على بالي صاير شي
عدنان:لا ابد سلامتك هههه بس حبيت اسولف معك
بدر:تدري اني كنت نايم (وهو جالس جنبه)
عدنان:ليش ؟؟ ديك انت
بدر:أي ديك االله يصلحك انت تدري بعثتنا باقي عليها شهر ونروح خلاص
عدنان"أي والله والله اني بشتاق للأهل
بدر:وحتى انا والله
عدنان وبشويه حزن:ضربتها يابدر
بدر بخوف:ضربت مين
عدنان:بنت عمي
بدر:ليش؟؟
عدنان:سبتني تقول انا ماني رجال
بدر بأستغراب:والسبب
حكاه عدنان كل السالفه من يوم مارمت الكيكه عليه اليين يوم ضربها ودخلت الحمام
كان بحاجه انه يفضضفضض لاحد
بدر بتعجب:انت الغلطان
عدنان:ادري والله يدي جالسه تعورني من قوه الكف
بدر:حسبي الله على بليسك حرام عليك البنت مسكينه
عدنان:لامي مسكينه
بدر:مدامها متهمك ليش تضربها او ليش تاخذ بخاطرك منها
عدنان :مادري
بدر:لو انها بنت زيها زي غيرها كان سبيتها وسكتو بس هي تهمك وما توقعتها منها
عدنان بنص عين :وش قصدك
بدر بأبتسامه مكر:تحبها؟؟
عدنان:لا ياشيخ مابقلى الاعدنان يحب تخسى هي وغيرها الي تخلي عدنان يحب قلبي ماقد نبض بالحب ابدا
بدر:مو عيب الحب
عدنان:الحب اهانه بالنسبه لي هي تجي تحبني انا مرح احبها
بدر:وهي ماتحبك مو تقول اكرهك
عدنان:مو من قلبها
بدر :وش دراك
عدنان:ادري
بدر وبدا يتنرفز:تراك مغرور الحب مو عيب ولا حرام ولا اهانه
عدنان:فديت غروري والله وبعدين انا بالنسبه لي اهانه واكبر اهانه
بدر:شكلها زيك طينتها مثل طينتك
عدنان:تخسى
بدر:لاتقول على بنت عمك زي كذا
عدانان:الا بقول وبعدين انت جالس تدافع عنها
بدر:وانا من فين ا اعرفها عشان ادافع
فتح عدنان جواله وجالس يقلب فيه
جالس يطالع في الجوال
بدر بأستغراب:سكنا في مسكانهم وش جالس تشوف
عدنان يبتسم:صوره
بدر بلقافه:صورت مين وريني
فتح عدنان الجوال ووراه
بدر فاتح فمه من الصدمه:اوما عاد مين هذي تجننن
عدانان يضحك:حلوه
بدر:تتقول للقمر روح وانا اجي مكانك
عدانان:هذي هي نجود
بدر:مين نجود؟؟
عدنان:بنت عمي الي ضربتها
بدر بشك:وش تسوي صورتها في جوالك
عدنان:صورتها وهي ماتدري
بدرر:ليش؟؟
عدانان:عشان اجلس اشوفاها
بدر:وتقولي ماتحبها
عدانان بنرفزه:والله ماحبها
بدر:طيب طيب ياله نروح البيت
وفي نفسه|(والله شكلها بتكون معذبتك يا عدنان طحت وانت واقف والله هذي مستحيل وحده بجمالها متن حب انا لو ماحب كان حبيتها بس عند تسنيم فديت عمرها والله اموووت فيها)هذي خطيبته تسنيم


رجع عدنان بيت جدته
في صباح يوم جديد والله اعلم وش بيصير فيه
الكل كان جالس على الفطوور الجده كانت في نص الطاول عل يمينها ريان وعلى يسارها ريم البنات كلهم كانوا جالسين على اليسار والعيال على اليمين بستثناء نجود الي ماكنات مو جود عدنان كان جالس وباله معاها وليش لحد الأاان مانزلت
الجد ه ام سامي: وين نجود
الكل سكت وطالعوا في عدنان
نسرين:انا يوم نزلت هي دوبها تصحى تدخل الحمام
الجده:غريبه نجدي ماتتأخر دايم امس صار شي تعبانه وبعدين ليش امسس كان طالع صوتك يا عدنان
عدنان ارتبك وما عرف وش يقول
احمد يصرف:لالالالا بس كنا نلعب وتحمس
الجده:اهااا

بدو يفطرون وكان الكل ساكت
فجأه انفتح الباب وطلعت منه نجود منزله راسها ووجهها مو باين
جات وجلست مكانها ولسوء الحظ مكانها كان قدام عدنان
ما أكلت شي ولا دخل في بطنها شي كانت منزله راسها ودموعها تنزل بدون توقف مي قادره تتخيل الي صار امس مرتين عدنان يهيناها ومرتين انقذها تحس بامتنان له وتحس بالحقاره اتجاه نفسها
الجده:نجدو ليش متاكلين
نجود بصوت فيه بكا خلا الكل يطاله:مابغا شي
الجده:نجود علامه صوتك وبعدين وشبك كأنك بتبكين
نجود بنرفز ورفعت راسها من دون ماتقصد خلا الكل يشوف دموها:انا مابكي
عدنان:اجل وش هذا الي على خدك
طالت نجود فيه ومسحت دموعها زي ا لطفله
الجده بعصبيه:نجود وش بلاك تكلمي
نزلت نجود راسها وما ردت
نسرين :عدنان ضربها امس
الكل طالع في نسرين والي ماتقدر تدس حاجه
الجده بصدمه:عدناااااااااااااااااااااااااااااان
عدنان سكت وتورط
نجود بتدخل:لا محد ضربني بس وحده من صديقاتي ماتت
الكل طالع فيها مصددوم وحتى عدنان انصدم ليش تد س ليش ماتعلم أني ضربتها
الجده بشك|:صدق
نجود:والله
الجده :براحتك يابنتي
رجع الوضع زي مكان محد يتكلم
احمد يهمس لعدنان:ماتدري انك كلبب
عدنان يهمسله:والله حزنتني
احمد يهمس/مسوي نفسك هااا وتروح تضربها والله انك حقير
عدنان يطالع فيه بنص عين ويهمس:اقول تراك تماديت ورى ماتسكت لادخل هذا التوست في فمك ذحين
احمد شمق فيه ورجع ياكل

نجود :الحمد لله سفره دايمه
وجات بتطلع
احمد بسرعه :نجود
لفت نجود: نعم
احمد:بس كنت بقول شي ابوي اتصل اليوم يقول بنطلع على البحر يعني انشالله بعد العصر تجهزو عشان تروحون بيوتكم تجهزون مناك لان بعد المغرب رح نطلع
ابتسمت نجود وطلعت فوق اتصلت على امها وقالت لسواق يجيها
الكل كان في الصاله معدا الجد ه الي دخلت تاخذ قيلوله لانها تصحى من الساعه 8 الصبح
كانت نازله لابسه عبايتها ولازم تمر من الصاله عشان الباب هناك
دخلت الصاله والكل قاعد يتفرحون فلم على ام بي سي2نجود: ياله بنات اشوفكم على خير
عهود:نجد بتروحين
نجود:ايوه
عهود:لا الله يخليك اجلسي معنا بعدين نوديك احنا
نجود بضحكه:هههههاي تودوني انتوا خصوصا ماني رايحه معاكم عشان كذا اروح بالسواق لوحدي احسن وجات بتطلع
عدنان بصوت عالي:منتي طالعه
لفت عليه نجود:ومين بيمنعني
عدنان :انا
نجود بتريقه:بكف ثاني مثلا
عدنان تنرفز:لا بس منتي رايحه مع السواق لوحدك
نجود:مو شغلك
عدنان :الى شغلي منتي طالعه
نجود:امنعني اذا تقدر
وجات بتطلع ومسكت يد الباب وفتحته الي يجيها عدنان من وراها ويسحبها بقووووه ويطيحها على الأرض ويقفل الباب ويوقف عليه
الكل طالع مصدوومم
عدنان بغيض:لسا ماتعرفيني يانويجد
نجود بصراخ هستيري وبكا:بعد عني انت وش تبغا تراك ذليتني مو عشانك ساعدتني خلاص ابعد عن طريقي ياعدنان ابعد.
عدنان :واذا مابعدت
قامت نجود على حيلها
وقفت قدامه مسكت القلاب حق بلوزته وجلست تهزه باقوى ماعندها وتبكي بهدووء المنضر كان محزن جدا عدنان كان مصدوم كانت تهزه وباين عليها التعب هزها ماكان قوي كان ضعيييف ما أثر على عدنان ابدا العبر ه كانت تخنق عدنان خايف يبكي عشان كذا نزل يدها وبعد عن الباب وفتحه لها
خرجت نجود من الباب وهي تجر رجولها جرررر كانت مرهقه من امس مانامت دخلت السياره وحاولت قد ماتقدر انها تحبس دموعها وصلت البيت ودخلت تتسحب عشان ماتشوف امها وابوها ودخلت غرفتها جري وقفلت الباب وانهارت جلست تبككككيييييي بكا يقطع القلب

في بيت الجده
خرجت الجد ه
الجده مفجوعه:وش فيكم ليش تصاارخون وين نجود سمعتها تبكي
عدنان بانكسار:انا ضر بتها
الكللللل انصدم
الجده بعصبيه:كيييف ضربتها متى ضربتها
عدنان بصوت عالي:ضربتها امس تقول ماني رجال اديتها كف وانهارت عشان كذا اليوم جالسه تبكي الأخت مي مستوعبه الي صار دلوعت امها وابوها انصدمت محد قد اداها كف وجات بتخرج مع السواق لحالها اونا ماخليتها وجلست تبكي ها علمتكم وش بتسوون بتضربوني ولا بتعلمون عمي علي اني ضربت بنته
الجده بصراخ:انطم ياقليل الأدب لو انت كفوا ماتضرب بنت عمك بس خساره ياعدنان خساره والله وانا الي كنت احسبك شي اثاريك ولا شي اطلع برا لاشوف وجهك بسرعه
خرج عددنان ورقع بالباب وراه
لفت على الي موجودين وبصراخ قالت:وانتوا بسرعه لاشوف احد على بيوتكم انا جمعتك عشان احبكم وتونسوني مو عشان تتضاربون عندي انقلعوا لا بارك الله فيكم بسرعه
طبعا كلهم شردو طلعوا فوق وتجهزوا وخرجو من البيت
نهايه البارت ال(سابع)وبدايه الثامن



شفنا كلنا الي صار في منا تأثر وفي منا قال تفاهه بس هاذي تسير
وش دافع الي سواه عدنان لنجود؟؟

عهود بينكشف مرضها اخيراا؟؟


تابعوني لا تنسون




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قصايدليل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية