![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||
![]()
الجزء الخامس عشر والاخير
راحت ذيك الايام .. صارت لوعه واحزان دهري يالغالي .. خيب امالي خيب امالي.. وقفت على ذلك الشاطئ الذي بدأت اكتب اول حروف روايتي عند مرساهـ .. بدأت بتردد اكتب تلك الاحداث والمشاعر التي خالطها الحب والكرهـ واحيانا الكرهـ وكان يتغلب عليه في بعض الاحيان الشــــوق لمن يحب ! وكان الظن السيء التسرع في الحكم على الغيــــر يسيطر على مجريات احداثها .. واجبار الغير على الشي الذي لم يكن يريدهـ بل كانت السيطرهـ لكبير العائله .. كما يقال ( حكم القوي على الضعيف ) .. فيكون ضحية هذهـ القرارات الابنـــــاء فربما يتأقلم كلا الطرفين على وضعيهما او يحبان بعضهما اوو يكون الحقد والكرهـ هو الشيء المتبادل بين الطرفيـــــــــن .. وها أنا اليــــــــــوم اعووود لذلك الشاطئ الذي بدأت منه بدايتي لأقف اماااامه ومعـي ورقتي وقلمـــي الحزينين .. لكتابة آخـــــــــر حرووووف روايتي التي استمتعت بمجرياتها وعشت معها جميع احداثها .. حزنها .. فرحها .. وكان هناك اصدقاااء شجعوني بتكملة الروايه .. فكانت ردوردهم وكلماتهم تبعث في نفسي الفرح والسرور وكنت كلما كتبت جزء جديد انتظر وبكل شووق كلماتهم الراائعه والمفررحه .. وكنت كلما ارى عضوا جديدا ينتابني شعوور بالسعادهـ .. وها انا الآن اخط اخر حروف روايتي الاولـــــــــــــــــــــــــى ... بدأت دمووعي تعيقني عن النظــــــــر امامي فقد كوونت اعلى عيني حاجزا من الدمووع المنسكبه على خدي وانا اوودعكم ويكوون هـــــــذا اخر لقاء لي بكــــــــــــم .. الجــــــــــــــــــ( الثاني عشـــر ..)ـــــــــــــــــــــــزء والاخيــــــــــــــــــــــــــــــــر .. الفصل الأول .. [مدري علآقة حُـبّ ، مَدري طفـآقه ،.. ميرَ آلوُكآد إنّي على نك نيْمه ( تعوّدت) ريم : طيب الحين بتبنوون لهم وهم للحين حتى ماخطبوا ؟؟ ام نايف : قرييييييب ان شااء الله ! ريم : يعني انتي حاطه بنات في باالك ؟؟ ام نايف : اييه ..! ريم : طيب من ؟ ام نايف : بعدين تعرفيين ! ريم بخاطرها " الله يستــــــر منك ياماما .. والله يعين اخوواني على اختيارك !" خلصت ريم فطورها وراحت الصاله تقوولب في قنوات التلفزيون .. شافت فلم على الـ mbc4 ( greas ana toomy) << يمكن اخطـأت في الاسم بس لأني نسيت السبلينغ للأسم الفلم .. وكانت مجريات الحلقه تدور على .. انوو في اثنين حابين يرجعون ايام الشباب واخترعوا مدفع للقنابل جربوهـ اول مرهـ ما اشتغل وراح واحد منهم يشووفه وش فيه وكان الثاني واقف مقابل المدفع اللي عند المدفع حركه وانطلقت القنبله ودخلت داخل القفص الصدري لخوويه .. وكانت موجودهـ زوجة المصاب وبدت تصرررررخ ودقت على الاسعاف وطول الوقت وهي تصاااااااااااااارخ ! كانت في سيارة الاسعاف ممرضه تحت التدريب شافت انه الرجل اللي قدامها ينزف دمه بغزارهـ من منطقة الصدر حطت يدمها مكان نزف الدم بدا النزف يقل شوي وصلوا للمستشفى وبسرعه نقلووهـ لغرفة العمليات وطول ذا الوقت البنت حاطه يدها مكان الجرح وزوجة الرجال تصرخ بأعلى صووتها لدرجة ازعجت المتواجدين بالمستشفى .. جاها واحد من الاطباء حاول يهديها ولا هدت وكان كل مابين فترهـ والثانيه يزيد صراخهاااا جاها الطبيب بعد نفاذ صبرهـ وصرخ في وجهها وسكتت انتظرها لين ماتهدى شووي وسألها وش سبب صراخها وقالت له سالفة زوجها وصديقه وانه القنبله موجودهـ في صدر زوجها وان البنت حاطه يدها عليها !! الدكتور اندهش من اللي سمعه وسألها ان كانت القنبله انفجرت اولا قالت له انها ما انفجرت وهنا الطبيب جن جنوونه راح وقال للطبيب المساعد له في غرفة العمليات سوو اشعة لصدر المريض وشافوا ان البنت حاطه يدها على القنبله وانه اقل حركه منها بتنفجر القنبله .. البنت لما عرفت ارتبكت وكانت شووي وبتصييح بس هدووها شووي .. كانوا حاطين له تنفس صناعي<< على ما اعتقد كذا اسمه << غيروهـ وحطوا له تنفس يدوي لأن الصناعي يشكل خطر عليه لأنه يمكن يسبب في انفجار القنبله .. طبعا جابوا ممرض يقوم بهذي المهمه مرت 45دقيقه على هذي الاحداث الممرض المسئوول عن التنفس قال : انا لن اضحي بحياتي لأجله .. فأنا لدي اسره ويجب علي رعايتها البنت : ماذا قلت ؟؟ ومن سيهتم بالتنفس !!؟ الممرض : انتي ! البنت بتعجب : انا !! الممرض : نعم انتي ومن غيرك ؟ طلع وترك البنت بروحها وصارت تسوي للمصاب تنفس يدوي وحاطه يدها وهي متوترهـ على الاخــــــــر وترتجف! وفي هذي اللحظات مرت دكتورتين وشافووها بوضعها وخااافوا ومثل هذي اللحظات بدوا يفضوون المستشفى من كل الموجودين وينقلوونهم لمستشفى ثاني بعيد عن المنطقه اللي فيها المستشفى .. دخلوا الطبيبتان على البنت وهي خلاص بدت تصيح راحت وحدهـ جنبها وبدت تهديها .. جا واحد من الاطباء يشوف الاوضاع عندهم وشاف شلون الوضع متكهرب .. البنت بدت تصارخ بصوت بس مارفعت صوتها مررهـ وتركت اللي بيدها ( الاكسجين .. وطلعت يدها من مكان الاصابه ) وطلعت برا غرفة العمليات .. الطبيب والطبيبه اللي كانوا موجودين بحركه عفويه انسدحوا على الارض وبعدها بدقايق تفاجئوا ان ماصار شي رفعوا اجسامهم يشووفون وش السالفه شافوا انو الطبيبه اللي كانت جنب البنت حطت يدها مكان الاصابه .. وانتهى الفلم .. ريم كانت مندمجه فيه مرهـ ولما انتهى انقهرررررت يعني الحين شلوون بتنتظر لين الاسبوع الجااي ! قامت من مكانها طفشاانه راحت غرفتها وشغلت الابتوب .. وفي مثل هذي الاوقات كانت ام نايف تفكر من تخطب لعيالها فخططت تاخذ فاطمه بنت صالح اخو ابو نايف لنايف & نعيمه لمحمد & منال لسعد .. تحس انوو اللي اختارتهم مناسبين من قلب لهــــــم .. قالت بتفاتح عياالها بالموضوع وبتشوف رايهم .. اما سعد كان يفكر يفاتح امه بالموضوع انها تخطب له منال .. نرووح عند فهد .. كان يفكــر " انا الحين احب ريم ومن ملكنا وانا ماشفت عليها شي .. طيب ليه للحين احس مو قادرهـ الصورهـ اللي رسمتها عنها في خيالي ترووح ليه للحين احس انها تخووني ؟!! آآهـ ياااااربي .. وبعدين وش فيها ريوم متغيرهـ من يوم ما سوت العمليه ؟ تعااملني بجفا مو طبيعي .. وربي احس اني اتعذب من جهتييييين اااااااهـ " قام من سريرهـ واخذ اغراضه من منشفه وشوورت وووو وراح للبحر كان الوقت صباح ومافي ناس كثير وهذا اللي ريحه نزل من سيارته واخذ اغرااضه وراح لين الشاطئ وفصخ ثووبه ولبس الشوورت ودخل البحــــــــــــر وراح لمكان غزييييييييير وغاص تحت المااااااااي وكان كل شووي يطلع ياخذ اكسجين .. لكن هذي المرهـ طوول وهو داخل الماي بعدها طلع وبدا يضرب بيدهـ في المااااي يبي يخفف من القهر اللي فيه .. وبقى على ذا االحال تقريبا ساعتييييين ! اما منال كانت تفكر في سعد تحسه شي خطييييير ماتدري كيف تووصفه ! نرجع لريوم والنت .. شغلت الجهاز واتصلت بالنت وعلى طوول دخلت الماسن .. شافت صديقتها نعيمه اوون لاين .. وكان نك نيمها : نهاية حبك اعداامي .. اما ريم نكها كان : الذل نفسه قسم بالله ذليته .. نهاية حبك اعدامي : هلااااا وغلاااااااا الذل نفسه قسم بالله ذليته : اهليييييين وسهلين ومرحبتين وبوستين ع الخديييييين ! نهاية حبك اعدامي : ترااااا انا مو فهد علشان البوستين الذل نفسه قسم بالله ذليته : ادري ! الا .. ووش اخبارك ؟؟ نهاية حبك اعدامي : طيووبه .. وانتي ؟؟ الذل نفسه قسم بالله ذليته : دووم .. انا بخير دامك بخييير ! نهاية حبك اعداامي : يدوم عزك ونبض قلبك .. نهاية حبك اعدامي : اقوول ريووم الذل نفسه قسم بالله ذليته : هلا .. نهاية حبك اعدامي : للحين بعدك على العقاب حق فهد ؟ الذل نفسه قسم بالله ذليته : ايه لين مايحس على نفسه نهاية حبك اعدامي : طيب ولين متى بتبقين على ذا العقاب ؟ الذل نفسه قسم بالله ذليته : لين مايجي ويقوولي وش اللي مخليه يعاملني كذا !! نهاية حبك اعداامي : اهاا .. يعني انتي شايفه تصرفك صح ؟؟ الذل نفسه قسم بالله ذليته : ايه .. يعني انتي عندك راي غير كذا ؟؟ نهاية حبك اعدامه : ايه يعني لو تواجهينه يكوون احسن ! الذل نفسه قسم بالله ذليته : انا لما واجهته شفتي شلون كانت ردة فعله وتصرفه معي .. يعني المواجهه مامنها فايدهـ لازم هوو يجي ويقوولي وش فيه ! يكوون احسن نهاية حبك اعداامي : براحتك ! فتــــــــــــــرة صمت بين كلا الطرفييييييين نهاية حبك اعدامي : ريوم تامرين على شي ؟ الذل نفسه قسم بالله ذليته : ويين بدري ! نهاية حبك اعدامي : امي تبيني اساعدها بشغل البيت الذل نفسه قسم بالله ذليته : اهاا اوكي .. سلامتك ياقمر .. نهاية حبك اعدامي : بااي الذل نفسه قسم بالله ذليته : باياات .. يوجد تكملة للجزء</B> ![]() ![]() ![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية سامحني توني أفهم أكرهك يعني احبك الجزء الثاني عشر | لا أشبه احد ّ! | …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… | 15 | 11-28-2022 11:33 AM |
رواية سامحني توني أفهم أكرهك يعني احبك الجزءالرابع عشر | لا أشبه احد ّ! | …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… | 15 | 11-27-2022 07:35 PM |
رواية سامحني توني أفهم أكرهك يعني احبك الجزء الثالث عشر | لا أشبه احد ّ! | …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… | 13 | 11-27-2022 07:34 PM |
رواية سامحني توني أفهم أكرهك يعني احبك الجزءالثامن | لا أشبه احد ّ! | …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… | 13 | 11-03-2022 02:23 AM |
رواية سامحني توني أفهم أكرهك يعني احبك الجزءالتاسع | لا أشبه احد ّ! | …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… | 16 | 11-03-2022 01:45 AM |
![]() |