|
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
رواية عيونك بحر اغوص فيه/ البارت32
البارت 32
اشواق : انا مو مصدقة انه اجى هذا اليوم يااااااي مبسوطه مبسوووووووطة عمار حملها و قعدوا يدور : وانا مبسووووووووط مررررررررة اشواق انتبهت انهم زي الاطفال : ههههه احنا زي الأطفال ببيت طلال - دينا دخل الجميع البيت طلال : قبل ما حد يدخل عمر شقتك انت ورغد جاهزة عشان تاخذ راحتها لان ما صارت مازن مو ماخذ راحته ولا هي ماخذة راحتها طول الوقت بحجابها حرام يا وليدي فشقتك جاهزة والشغالات ضبوا كل شي ووقت ما تبي تطلع انت حر وهذي والله مو طردة بس عشان تاخذون راحتكم عمر : فاهم والله تسلملي يبا بس خليها الصباح لأننا تعبانين الحين طلال : مثل ما تبي ودخلو البنات كلهم و لبسوا البجامات وفكوا التسريحات و مسحوا المكياج وكلهم نطوا عالسرير الكبير : اااااااه وغطوا بسابع نومة zzzzz ** طبعا كلكم تسألون عن السحر الي سوته نيفين هي بطلت لما اكتشفت انه غالي ## ثاني يوم الظهر عمار : يلا الرحلة الى .... اشواق :جزر المااااااالديييييف عمار : هااااااي شروق كانت تكلمها عالجوال : انهبلتوا عأخر العمر هههه يلا ننتظركم عشان نودعكم بالمطار يا اطفال يا حلوين ههه سلاااام بعد ساعة : على السادة المسافرين لرحلة رقم 126 التوجهه للبوابة رقم 5 اشواق حضنت امها وابوها واشرت لهم وتوجهوا هي وعمار للبوابات عند سارة دق دق سارة : ادخل زيد : اقول سارة بسألك سارة : ها زيد : كان في وحدة معكم امس بالعرس لون عيونها اخضر اتوقع انها بنت خالة صديقتك شو اسمها سارة لفت : نعممم خيررر ليش ايش تبي من ريناد زيد ابتسم : حبيتها و بخطبها سارة نطت : كذاااب كيف ومتى شفتها ومتى حبيتها و ليش ما دخلت بالك جميلة بنت خالتي وامي خاطبتها لك زيد : قلتيها امي انا ما عندي علم ونفسخ عادي بسهولة انا ما بيها اصلا شيخة دخلت و سمعته : اذا اخذت غير جميلة اغضب عليك زيد : نشوف .... وخرج سارة : يما ليش اصلا جميلة لا ذوق ولا اخلاق ولا شكل وانتي شفتي ريناد كيف مختلفة عنها تماما شيخة : مالك شغل عند بوابة المطار الخارجية مازن : روحوا انتوا البيت وانا بلحقكم .. عمر اعطيني مفتاح سيارتك عمر اعطاه : انتبه على نفسك وتذكر شقال الطبيب عند جاسم يفكر بكلام اسلام معقول يكون صح دخلت مريم : جاسم وديني صديقتي جاسم جاسمممم جاسم انتبه : ها خير مريم : ولا شي خلااص بطلت وخرجت و سكرت الباب بقوة نتعرف ع اسلام عمره 28 سنة ابن عم جاسم واخوه بالرضاعة مطلق وعنده بنت عمرها ثلاث سنين عند مازن يكلم اسلام صديقه وهو ما يعرف انه جاسم يكون ابن عمه ولا اسلام يعرف ان جاسم خاطب اخت مازن مازن : ايه اسلام انتظرك بالمطعم مع السلامه انا عند باب المطعم اسلام : اوك هيني بالطريق صف مازن السيارة ونزل عند يسرى يسرى : اووف هند كل هذا بالحمام شاب من وراها : ينفع انا بدل هند يسرى طنشته ..... دخل مازن المطعم ...... الشاب مسك ايدها : اسألك يعسل ينفع يسرى صارخت عليه و جات بتضربه كف لكنه مسك يدها ولفها يسرى غمضت عينها ثانيتين من الألم : اااه جات بتفك يدها بس لقت الشب بالأرض و فوقه مازن يضربه بكل قوته ويصارخ عليه الشب : خلاص اسف ما كنت ادري مازن طنشه :وشايف يدك هذي الي مسكت فيها يسرى ها .. ولفها بقوة الشب : ااااااااه يسرى انصدمت وصارت تبكي : ماازن مازن قوم عشان العمليه امانة فكه مازن مسك ياقة القميص و بيده الثانية الجوال يدق عالشرطة (الهيئة) مازن وعيونه تشعل شر : والله ما تنام ببيتك اليوم و ضربه بكس ويسرى تبكي والشب انفه ينزف وعنده كسر بيده ومو قادر يقوم عن الارض دخلت الشرطة واخذو الشب للمغفر و مازن اتصل ب صديقه الي كان بالمغفر وفهمه السالفة و قاله انه بيجي بالليل مازن شاف يسرى واقفة تبكي من الخوف والشرطة تسحب الشب برا المطعم يسرى : مازن انا والله ما مازن : خلاص ادري فاهم الموضوع هند اتصل فيها زوجها و استأذنت وطلعت ومازن دق ع اسلام يلغي العزومة وسحب يسرى من ايدها : شششش اهدي خلاص ما تبكي وركبها بالسيارة وجا بيسكر الباب مازن : امسحي دموعك يسرى مدت يدها ومسحتهم بس نزل غيرهم مازن نزل لمستواها ومد يده ومسحهم : ما بي دموعك تنزل مرة ثانيه يسرى قلبها دق بقوة لدرجه مازن سمعه وابتسم و سكر الباب ورجع لمقعد السواق يسرى بزعل وبعفوية : انا ما تغديت مازن : ههههههه هذا اهم شي عندك خلاص بعزمك ع احلى مطعم يسرى بارتباك : لأ مو قصدي بس طلعت مني بعفوية والله و مازن بمرح : شششش خلاص ادري امسكي لسانك شوي زي النحلة يسرى : وانت زي الدبور مازن لف : عنجد يسرى عرفت انه فهم غلط و ارتبكت : لأ امزح بعدين ايه دبور تضلك تزن مازن : يمكن و انتبه للطريق وصف جمب مطعمه المفضل : يلا بدل العزومة الي خربتلك اياها ههه يسرى نزلت وصارت تمشي وراه بهدوء وقفت عند طاوله طويلة شوي وقعدت عند راسها وهو قعد عند راسها الثاني و بدون شعور كل واحد ناظر المسافة الي بينهم وبعدين طلبوا الغداء ببيت طلال ودينا شروق دخلت غرفة رغد : رغددد رغد رغد جات تضحك : شفيه تهمسي زي الحرامية شروق : عمر هنا ؟ رغد : لأ شروق تكلمت بصوتها الطبيعي وتنهدت : اشوا وحضنتها : اسفة انشغلنا وبعدت عنك شوي ههه رغد حضنتها زيادة : ههه معذورة وقعدوا يتكلموا بعد نص ساعة بالمطعم يسرى : الحمد الله مازن : اتسطحت و حط يده ع بطنه زي الحوامل : من زمان ما اكلت بهذي الشهيه يسرى ضحكت لا شعوريا من حركته مازن بالمصري : انا مش بهزر على فكري يسرى ضحكت كمان مرة من طريقته الخاطئة عند رغد وشروق شروق : اقول رغد رغد : ايش دخلت شوق : اتفقنا انا وشروق على..................... ............................... رغد : بس شروق : لا بس ولا شي احنا لاحظنا ان كل واحد منكم مشغول واثنيناتكم تكابروا رن جوال شروق وطلعت من الغرفة : الو شروق بزعل : اهلا جاسم : ههه ادري ليش زعلانة عشان العرس يضل يتأجل والله انا اكثر شوق منك بس انتي ادرى بظروفك وظروفي وهي مو ضايل غير اسبوع شروق : والله مو مصدقة وبضحكة : ضايل اسبوع واحد بس يااااي جاسم : هههه طفلتي انا انتظرك تحت عازمك ع مطعم شروق : نعممم لا لا لا ما بتشوفني الا يوم العرس عشان تكون مشتاقلي جاسم : نعممم شروق امانة انتي بتردي ع حركات مريم زمان ما عزمتك ومشتاق لك من الحين شروق... وانا اكثر والله مولعة ونفسي اجيك ركض : لأ يلا باي ههه ولا تكلمني ليوم العرس جاسم : يا ويلك مني اذا ما رديتي شروق : نشوف ههه بااي وبقفل الجوال جاسم : لأ شروق قفلت شوق ركضت بسرعة لغرفتها : المررررسم وين اغراضي بلحق لبست Google-Ergebnis für https://eveningg.cc/wp-content/uploads/2018/08/1029.jpg واخذت اغراضها و طلعت تركض انتبهت انه ما فيه ولا سيارة : اهىىىى ما في احد يوصلني وحطت يدها ع راسها شوي بتبكي انس نزل من السيارة الي جمبها وما انتبهت لها : انا بوصلك اركبي شوق : اهىى هذي سيارة مين شريت سيارة من هنا انس : لأ لصديقي سيارتي ب الأردن شوق انتبهت ولفت : لا ما بركب معك انس : انتي حرة ولف بيدخل شوق ... لا ما فيه غيره يوصلني يا ربي اوووف : استنى خلاص وصلني انتهى البارت رأيكم - توقعاتكم 😘 |
04-22-2020 | #2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
|
|
اللهم احفظ لي أمي حبيبتي اني أخشى عليها من ضرر يمسها فيمسني أضعافه اللهُم أني استودعك إياها في كل حين فاحفظها يارب♥ اللهم أرحم أبي وخالي رحمة تدخلهم بها جنة الفردوس بلا حساب ولا سابق عذاب واجبرنا جبراً انت وليه فالدنياء والأخره
|