الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-05-2020
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Pink
 رقم العضوية : 28327
 تاريخ التسجيل : May 2015
 فترة الأقامة : 3648 يوم
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (12:23 PM)
 الإقامة : هناك !
 المشاركات : 442,833 [ + ]
 التقييم : 2347158
 معدل التقييم : لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية اضحكي وقدمي الفرحه لعيونك الثنتين انتي حلوه وكل ماضحكتي تحلوين البارت السادس والعشرون / السابع والعشرون




البارت 26

عبدالعزيز فتح الصحون ؛ لا بالعكس شو* سكتت وهو يشوف رفع راسه يطالعها صكر الغطاء وهمس* الله يكرم النعمه* طالع شهد* ايون وش تبين غداء؟
شهد ابتسمت ؛ ابي رز وابي وياه لبن وابي بعد معاهم سلطه سيزر بعد وءءبس
عبدالعزيز ابتسم بخفه رفع جواله كلّم شخص وصكر
شهد؛ انت كلمت المطعم؟
عبدالعزيز ؛ لا طباخ بيتنا اهلي بيجون مع الباقين بعد شوي لا جاو يجيبونه
شهد تنهدت ؛ اها زين اقول عبدالعزيز
عبدالعزيز طالعها؛ هلا
شهد بهدوء ؛ انت فيه شيء مخبيه عني ؟
عبدالعزيز سكت ثم رد؛ لا ليه ؟
شهد ؛ ولاشيء بس بسالك شغلك فيه خطر صح ؟
عبدالعزيز ابتسم ؛ وليه تسالين
شهد ؛ خلاص خلاص انسى
عبدالعزيز استغرب من تصرفاتها
شهد ضلت ساكته وبنفسها تحس بخوف غمضت عينها بخوف
عبدالعزيز ضل يطالعها بهدوء
رن جواله رفعه بدون لايشوف مين المتصل كان يطالع بشهد؛ الوو * فزّ * هلا بسام .. ايوهه وش صار ! .. ايششش!! قام بسرعه وطلع
شهد شكت بالموضوع وسكتت
نص ساعه ورجع لها
شهد دمعت عينها ؛ لاتخبي علي شيء زين ؟
عبدالعزيز كان يفكر ب بسام والي قاله ومانتبه لها
وشهد مفكرته مطنشها
لفت وجهها وهي تمسح دموعها
عبدالعزيز التفت لها شاف دموعها ؛ شه
قاطعهم دخول البنات ؛ شششههههههههدددد!!! بعّد عبدالعزيز والبنات نطوا لها يضمونها
شهد صرخت؛ اهههه ككككتفيي ياوصخخخخخات
عبدالعزيز عصّب وصارخ ؛ خخخخخخخخيرررر
البنات وقفوا بسرعه خايفين
عبدالعزيز وهو معصّب والعرق الي برقبته طلع ؛ خخخلونيي اسمعع صرختهااا ياووووويلكممم بثرات !
وطلع وخلاهم
البنات طالعوا شهد بعدم تصديق
وشهد الي مو اقل منهم بس ابتسمت
ريما ؛ اعترفييي وين وديتي اخوي ؟
هيام ؛ مممو معقولهه!! حتى العرق الي برقبته طلع
منتهى بنص عين ؛ اتوقع ساحرته
شهد ؛ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اروى ابتسمت ؛ بالعكس انا انبسطت باهتمامه * ضمت يدينها لصدرها بحب * ييازينهمم وي بعض
عهد ؛ بس ولو مايصارخ علينا هي اختي قبل لاتكون زوجته
راما ؛ بس انتم اوجعتوها مالومه
صارخوا البنات على راما ؛ على اساس ماكنتي معاي
راما عدلت نظراتها وجلست وفتحت كتابها
ابتمست شهد بضحكه
جلسوا البنات حولها اروى على يمينها وريما على يسارها ومنتهى قدامها وعهد جمب اروى وهيام جمب ريما
والبنات ضحك وسواليف
شهد ؛ الا امي وينها ليه ماجات
عهد ابتسمت ؛ تعبانه شوي وبتجي على المغرب
شهد بخوف؛ بسم الله عليها عسى مو شيء كايد ؟
ريما ؛ لا ابد بس مزكمه ياعمري والمنديل معها وين مارحت
شهد تنهدت بشبه راحه ؛ بسم الله عليها
منتهى بدفاشه ضربت رجل شهد بقوه ؛ ححححيالله ششهههيد ابو الشباب
شهد اوجعها صارخت ؛ اهههههه توككك توككك خخخبلهه!
دخل عبدالعزيز ؛ مممميننننن اليييي اوجججعهااا هاههه!
البنات بخوف كلهم اشروا على منتهى منتهى من الخوف مالتفت بلعت ريقها تطالع شهد بدون صوت ؛ تكفين ابعديه
شهد كحت ؛ احح احم عبدالعزيز معليه ماكانت تقصد
عبدالعزيز بحده؛ ولو منتهىى ياووويلككك منيي سمعتي !
منتهى رفعت حواجبها هذا تعدا حدوده لفت بسرعه ووقفت ؛ نعم نعم ! اللي يسمعك ماشاءالله روميوو قداميي وععع اقول لايكون صدقت بس يالله يالله انت وهالخشه تقول امريكي مصرقع منفوخ
البنات ضحكوا على حكيها
شهد ؛ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه منتهىى اتركيهه
عبدالعزيز بابتسامه ثقه رفع حاجبه؛ ماكنت راح اخليك بس دامك ضحكتي شهد بروح انا وبعدين احم واثق بنفسي وشكلي مايحتاج تعلقين هه
وطلع
منتهى لفت على شهد وهي تضرب بوجهها ؛ يارربيههه ثقهه زايدهه يععععععع
شهد ضحكت ؛ يارب انك تسعدها
منتهى توها بتجلس
دخل عزّ بقوهه وهو يصرخ ؛ شششههههههههوووووددددددددد الححححمممدلله على السسلامممههه
منتهى من الخرعه تشقلبت وطاحت من السرير
البنات كلهم واقفين يطالعون الوضع
وعزّ مفهي يطالع منتهى الي طاحت وعبايتها انفتحت قامت وهي متفشله ؛ احم
البنات ؛ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه منننننتهىىىى نككككتههه اليومممم هههههههههههههههههه
منتهى صاحت من الفشله ؛ اففف ياربيهههه
عزّ ؛ مين ذء ؟
شهد كتمت ضحكتها ؛ احم عزّ ذي منتهى مو ذء
منتهى انقهرت وقفت قدامه توها بتصرخ عزّ نسى العالم كله ومسك يدها وبحنيه وخوف ؛ جاك شيء
رمشت كم مره بصدمه ؛ هاه !
عزّ ابتسم ؛ انا اسف دخلت بشكل شوي دفش اعذريني
باس يدها بخفه وطلع
منتهى للحين ماده يدها ومصدومه
البنات طالعوا شهد ؛ اخوك انهبل !
عهد ؛ مستحييل الي يصير!
شهد ابتسمت بخفه ؛ صح انه شوي جريء لمن باس يدها بس اوريكم فيه
ريما وقفت قدام منتهى ؛ مممنتهىى ياهوههه
منتتهى للحين فاتحه فمها ومصدومه
اروى وقفت قدامها ؛ يالفاغرههه ياهوهههه
شهد اخذت الخداديه ورمتها عليها ؛ ممممنتهىى
منتهى لفت همست ؛ يمه قلبي
شهد ضحكت بخفه
والبنات استلموها تعليقات
-
جاء المغرب وماجات ام يزيد لان المستشفى طلعوا شهد وراحوا لبيت الجد
وجلسوا يتقهوون وشهد كلمتها ساره وخبرتها بتجيها بكره
الساعه صارت 9:00
شهد قامت ؛ عن اذنكم بروح ارتاح
قامت ريما ؛ تعالي اوديك
الجده ؛ روحي يمه
ام يزيد ؛ انتبهي لنفسك يمه
هزت راسها؛ وانتي بعد يمه
ام مشاري وام عبدالعزيز وام سلطان ؛ ماتشوفين شر
شهد؛ الشر مايجيكم
ريما ؛ يالله
هزت راسها ومسكت يدها تسندها لان كتفها للحين الشاش بكتفها ويوجعها وراحوا
-
وصلوا للجناح سدحتها على السرير
وغطتها
ريما ؛ اروح ؟
شهد ابتسمت ؛ ايه مشكوره
ريما باست راسها ؛ شدعوه خوات ي عينها يالله بحفظ الله
وطلعت
كانت تمشي لفله الجد قابلت قدامها طارق معطيها ظهره وهو يكلم ؛ احبك ومالي غيرك وبرجع لك
كشرت وبعدت عنه
وهو كمل ؛ تبين اقولك هالحكي ؟ مستحححيلل!! انا تبت خلاصص اسمعيني ان اتصلتي مره ثانيه صدقيني راح اروح لابوك واقوله كل شيء ايه مستعد اقوله ... اسمعيني بس سوي الي قلت لك يالله سلام
صكر منها وتنهد وراح دخل -
الساعه 12:40
الليل
شهد كانت ضامه نفسها وتبكي
دخل عبدالعزيز فصخ شماغه ورماهه على الكنب ودخل الغرفه شافها ضامه نفسها وتبكي على السرير عقد حواجبه بخوف ؛ شهد؟
شهد رفعت راسها شهقت ونزلت راسها بحضنها تبكي
جلس جمبها وبحنيّه ونبره خوف؛ شهد شفيك ليه تبكين ؟
شهد رفعت راسها وهي تدمع ؛ عبدالعزيز
عبدالعزيز ؛ لبّيه!
شهد مسكت يده ؛ لاتتركني
عبدالعزيز سكن كل شيء فيه ؛ هاه !
شهد شهقت وهي تبكي ؛ ايهه لاتروح وتخليني مهما قلت لك اتركني مهما قلت لك ابعد عني لاتصدقني طلبتك
عبدالعزيز للحين يطالعها مو مصدق
شهد شدت على ايده بقوه ورفعته لوجهها ؛ طلبتك
طالع كيف عيونها المليانه دموع وخشمها المحمر سحبها لحضنه وهو يحضن راسها بقوه همس ؛ لك ماطلبتي ي عينه
شهد تشبثت فيه بقوه الين نامت بدون لاتحس
الصباح
واليوم ملكه ريم وسلطان
الملكه الي كانت ريم تحس باشياء غريبه تحس بخوف ارتباك توتر وحزن بنفس الوقت
وبنفس الوقت سلطان الي يحس بعدم الاهتمام لانه يحب حور زوجته الاولى مع ان الي عرفه من ابوها ودهه يكرهها بس لازال يحبها وهذا القلب -
ببيت ابو عبدالعزيز
كانت تربط شعرها شافت طلع وهو ينشف ايديه ؛ شهد ابي فطور
شهد ؛ عزوز والله مالي خلق الحين ننزل ونتغدا
عبدالعزيز؛ ششهد
شهد وهي تحس ودها بنذاله اليوم ابتسمت ؛ هلا
عبدالعززيز؛ سويلي
شهد بوزت ؛ نسيت كتفي يوجعني ترى
عبدالعزيز؛ ايه صح زين طيب
جلست شهد بالصاله تقلب بالقنوات بطفش
عبدالعزيز دخل للمطبخ الصغير وقام يحوس
شهد؛ عععزوزز ششتسسوي؟
عبدالعزيز ؛ بقطع لي خياره ميتت جوع على ماانزل للغدا
ابتسمت شهد بخفه
عبدالعزيز طلع الخياره وغسلها وجاب سكين جاء بيقطعها لمعت براسه فكره ابتسم بخبث وقطع الخياره وصارخ ؛ اههه ششههههدد تعاليي
نقزت شهد بخوف؛ ششفيككك
خبى نص اصبعه جوا ايده وطلع ايده قدامها وكانها مقصوص اصبعه؛ ققطعت اصبعي
شهد طارت عيونها ؛ نعممممم!!! مجنوننن انتت خخبللل
عبدالعزيز يقالك يتالم ؛ دوريه دوريه تكفين شكله طايح منا ولا منا
شهد الخبله نزلت راسها تدور: انتت مجنونن احدد يضيعع اصبعه افتحح النورر بس وجيب شطرطون من ريماا ماعندنا ترى عشان يمدينها نلصقه اففف ب
قاطعها عبدالعزيز وهو يضحك بقوه؛ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه مججججنونههه انتيي احددد يضيع اصبعه ؟ لا وتدورينه بعد! وزيادهه جيب شطرطون ها😭😂
فتح ايدهه ورفعها وهو يضحك؛ لقيت اصبعي
شهد انقهرت تقدمت وداست على رجله بقوه ؛ دوببب
وراحت للصاله
ضحك وهو يتالم: وججعتينيي
شهد بسخريه؛ ياييي اوجعتك ! مالت
عبدالعزيز ضحك واخذذ الخياره وجلس جمبها ياكل ؛ تبين ؟
شهد بسرحان؛ لا
عبدالعزيز؛ زين تبين ننزل ؟
شهد بسرحان؛ ايه
عبدالعزيز قرب ؛ زين تحبيني ؟
شهد بسرحان ؛ ايه * استوعبت* هاهه انت شقاعد تسوي قوم قوم يالله افف منكك غثيث
عبدالعزيز رفع حاجبه؛ ترى ساكت لك
شهد؛ اننننن ننن اص اص
اخذت جلالها ونزلت ولحقها عبدالعزيز وهو كاتم ضحكته عليها













البارت27

نزلوا وجلسوا بالصاله ومعاهم تركي وشهد متغطيه بالجلال وريما تسولف عليها بحماس وشهد سرحانه بابتسامه عبدالعزيز وضحكته الي ماتشوفها الا مره ومرتين وبس ولا يستفزها ابتسم بخفه
فاقت من سرحانها على صوت هيام؛ شهودد تركي طلع افتشي
شهد بعدت الجلال ولفت طالعت عبدالعزيز يطقطق بجواله انقهرت كيف هي مهتمه له وتطالعه وهو يطقطق بجواله
قامت بقهر ؛ عن اذنكم بساعد خالتي
عبدالعزيز سمعها وطنشها كتم ضحكته وبنفسه" بعلّمك من هو عزوز "
ابتسم بخفه ورجع يطقطق
ريما نقزت ؛ ششههههوود تعالي بسرعهه
جات شهد ؛ شفيك
ريما ورتها مقطع؛ شوفي كيف ترقص ماشاءالله
شهد ؛ صادقه تهبلل
ريما ؛ ياليت نرقص زيها
شهد ابتسمت بخبث وهسمت باذنها
ريما نقزت ؛ ابشريي بعد الغداءء على طوولل ييااااههههه ياحححلوككك
ضحكت شهد ولفت على عبدالعزيز الي للحين على جواله وهي قاصده ترفع صوتها وبدلع ؛ عزوزز
عبدالعزيز انصدم ورفع راسه شهد تناديه بدلع ! ؛ هاهه احم هلاا
شهد ؛ بنروح انا وريما السوق ساعه ونرجع طيب ؟
عبدالعزيز؛ ءء
ريما نقزت؛ تكفى تكفى
عبدالعزيز ؛ بس
هيام قاطعته؛ بروحححح معكممم
ام عبدالعزيز دخلت؛ بس يابنتي اليوم ملكه ريم وش يوديكم
شهد؛ خالتي بنروح ساعه ونرجع وزياده نروح من بدري نأكد حجز الكوافير ولا ؟
ام عبدالعزيز؛ الا صادقه خلاص روحوا
عبدالعزيز؛ يمهه
ام عبدالعزيز باستغراب ؛ هاو شفيكك ! لايكون بترفض !
شهد كتمت ابتسامته ؛ لا ياخالتي عزوز مايرفض لي طلب
وراحت تجهز السفره وهي ودها تضحك
ام عبدالعزيز والبنات لحقوهم يجهزون
وعبدالعزيز مقهوور
-
البنات راحوا للسوق طبعا شهد تجاهلت عبدالعزيز وخلت هيام تجيب عباتها يعني ماشافته وراحوا شروا الي يبونه واكدوا على الكوافير ورجعوا اخذوا ريم وام عبدالعزيز واغراضهم وعلى القاعه
الساعه 8:00 العشاء
الكل وصل وطبعا كانوا حاطين الملكه عائليه وحاطينها بقاعه يعني مافي الا العائله الاعمام والجده والجد وبس كانت قاعه صغيرونه على قدهم
لان فله الجد قاعدين يجددونه والعمال موجودين بكل مكان -
راما ؛ تتصدقون مممرههه متحمسهه لبيت يبه احس بيطلع حححلووو
اروى رفعت حاجبها بابتسامه؛ امس رحت اختار غرفتي الجديده ويَ البويه
منتهى ؛ ححححماسس والله
ريما؛ سمعت يبهه يقول حط لناا غرفه كبيره وبنحط كل الي نبيه
شهد؛ ايهه نسوي الي قلت لك ياريما
اروى؛ شسالفه ؟
عهد؛ وش شصاير!
هيام ؛ ايه صحح انتم بعدد قولي لهم شهدد
شهد ابتسمت ؛ اسمعوا...
منتهى ؛ ونننننناسسسهههه
اروى ؛ منتهىى بكرهه بنروح انا وياكك نشتري بعد
عهد؛ انننناااا بعددد بروح معاككم
منتهى؛ ققدامم
راما ؛ ويع شذء لالا ماراح اروح معكم سخافه !
هيام؛ رمووههه اص اص
شهد ابتسمت بخفه ؛ كيفكم انا وريما بكره بنسويي وانتم بعد بكره هههه
ريما ؛ ييااالباااا قامت شهد وجوالها يرن ؛ هذا عزوزز
اروى بضحكه ؛ شافك ؟
شهد ابتسمت ؛ لا ههههههههههههههههههههههههههههه
منتهى بضحكه ؛ تلقينه مطرطعع يبي شوفتك
راما ابتسمت بخفه؛ وهو بعد لازم يصبر
شهد ؛ ييازينن هالانسانه صادقهه
ريما؛ ردييي عليهه بس لايسوي سالفه
ضحكت بخفه وردت وهي تضحك وبدلع لاشعوريا ؛ الوو ؛ ولا كلمه سمعتي يالله اشوففف تعاليي عندي
شهد رفعت حواجبها ؛ اقول يالله فمان الله
صكرت بوجهه
البنات صارخو ؛ اووووووههههههههههههه
هيام ؛ ييممممههههه اخوويي شمسويهه فيهه !
شهد ضحكت بخفه
شهد ضحكت بخفه
صار الوقت ووقعت ريم وصار الوقت تشوفه
نزلت مع عبدالعزيز ودخلها وطلع
توترت بقوه وصارت ترجف
سلطان قرب وجلس جمبها ؛ مبروكك
ريم ؛ الله يبارك فيك
سلطان رفع ايده ورفع وجهها يطالعها توه مبتسم تلاشت ابتسامته وهمس ؛ حور
ريم عقدت حواجبها ؛ ايش!
سلطان فزّ حس باللي سواهه ابتسم بتوتر؛ ولاشيء
ابتسمت بهدوء ونزلت راسها -
الساعه 12 الليل
شهد ؛ يمه انا بروح تبين شيء
ام يزيد؛ ماراح ترجعين معنا ؟
شهد بتعب ؛ معليه بروح اليوم بيتي ارتاح واجيكم بكرا
ام يزيد ؛ على راحتك حبيبتي بحفظ الله
طلعت شهد ولبست عباتها وهي الي ارسلت لعبدالعزيز انو يطلع
طلعت ماشافت احد انقهرت منه مو وقته مسكت راسها بوجع
التفت شافت عزّ واقف مع العيال برا يسولفون صرخت بخفيف؛ عععزّ
عزّ التفت وهو مقطب حواجبه لمن قرب طارت عيونه ؛ شههد شفيكك !
شهد ؛ راسي يوجعني امش ودني يالله
هز راسه بعدم تفكير ركبها سيارته ومشى -
عند الرجال
سلطان ؛ عزوز روح لها
عبدالعزيز؛ مافي خل ينفعها العناد
سلطان ؛ عزوز ترى بتندم
عبدالعزيز توه بيتكلم رن جواله رفع حاجبه باستغراب؛ عزّ يكلمني
سلطان ؛ رد عليه
عبدالعزيز؛ الوو .. ايش! .. وانتم وينكم ! زين زين جاي الحين يالله سلام
صكر منه وبخوف ؛ عزّ يقول شهد تعبانه وتوهم راجعين من المستشفى وهم بالبيت
سلطان؛ شفتت قلت لكك يالله روح
راح بسرعه ركب سيارته وشخط على البيت وبدا يلوم نفسه ومقهور من شهد ليه ماقالت له انها تعبانه
-
وصل البيت
وبجناحه
طبعا بعد ماحكى مع عزّ وعلمه راح
شهد وهي تكح ؛ اصلا ماكنت ناويه اروح المستشفى هو الي وداني
عبدالعزيز ؛ ماشاءالله اصلا كذء ولا كذء بوديك انا بعد
جلس وهي جالسه على السرير ويفتح ادويتها وهو يتحلطم؛ تدرين انك خبله ؟
شهد بابتسامه لاهتمامه؛ ايهه
عبدالعزيز ؛ وحماره
شهد ضحكت؛ لا عاد هذا انت
طارت عيونه
شهد؛ خلاص خلاص😭😂
انتهى









 توقيع : لا أشبه احد ّ!




رد مع اقتباس
قديم 03-05-2020   #2


الصورة الرمزية الغنــــــد

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28230
 تاريخ التسجيل :  Mar 2015
 أخر زيارة : 10-28-2020 (01:39 PM)
 المشاركات : 152,131 [ + ]
 التقييم :  198494
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



سلمت الأنااامل

طرح رائع

يعطيك العاااافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 03-05-2020   #3


الصورة الرمزية نجم الجدي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 134
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : منذ 9 ساعات (09:18 AM)
 المشاركات : 355,915 [ + ]
 التقييم :  1911757231
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي



الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي


 
 توقيع : نجم الجدي








رد مع اقتباس
قديم 03-05-2020   #4


الصورة الرمزية نبضها حربي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28286
 تاريخ التسجيل :  Apr 2015
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (10:44 PM)
 المشاركات : 68,361 [ + ]
 التقييم :  1397481073
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



طرح رائع


 
 توقيع : نبضها حربي



رد مع اقتباس
قديم 03-05-2020   #5


الصورة الرمزية ضامية الشوق

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28589
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (03:02 PM)
 المشاركات : 1,101,079 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل : White
افتراضي



سلمت يمناك
طرح جميل جدا


 
 توقيع : ضامية الشوق





رد مع اقتباس
قديم 03-05-2020   #6


الصورة الرمزية شموخ

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28080
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : منذ 9 ساعات (09:29 AM)
 المشاركات : 223,395 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
♔شموخ ♔
لوني المفضل : White
افتراضي



سلمت أناملك لروعة ذوقك
يسعدك ربي ويحقق امانيك



 
 توقيع : شموخ






اللهم احفظ لي أمي حبيبتي اني أخشى عليها من ضرر يمسها فيمسني أضعافه اللهُم أني استودعك إياها في كل حين فاحفظها يارب♥

اللهم أرحم أبي وخالي رحمة تدخلهم بها جنة الفردوس بلا حساب ولا سابق عذاب واجبرنا جبراً انت وليه فالدنياء والأخره



رد مع اقتباس
قديم 03-05-2020   #7


الصورة الرمزية روح الندى

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29723
 تاريخ التسجيل :  Jul 2018
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (05:20 AM)
 المشاركات : 136,131 [ + ]
 التقييم :  382154
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : #Cadetblue
افتراضي



دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله


 
 توقيع : روح الندى










رد مع اقتباس
قديم 03-06-2020   #8
http://www.tra-sh.com/up/uploads/1648853127783.gif


الصورة الرمزية ملكة الجوري

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29073
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 أخر زيارة : 02-27-2025 (04:14 PM)
 المشاركات : 637,607 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


لوني المفضل : Darkkhaki
افتراضي



سلمت الايادي لـ إختيارك الراقي
أعطر التّحايا وأطيب المنى وكلّ الاحترام


 
 توقيع : ملكة الجوري







رد مع اقتباس
قديم 03-06-2020   #9


الصورة الرمزية البرنسيسه فاتنة

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28643
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : 02-10-2021 (07:44 PM)
 المشاركات : 281,584 [ + ]
 التقييم :  214751375
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : #Cadetblue
افتراضي



راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد


 
 توقيع : البرنسيسه فاتنة






رد مع اقتباس
قديم 03-06-2020   #10


الصورة الرمزية فزولهآ

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27940
 تاريخ التسجيل :  Nov 2014
 أخر زيارة : منذ 6 ساعات (12:09 PM)
 المشاركات : 978,959 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



طرح جميل


 
 توقيع : فزولهآ





احُب كل شي كان رحمه لي من الله




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية