![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||||||
|
|||||||||||
![]() ![]()
في مكان من زمان عنه
عند منيرة ...... في المستشفى احست بوجع واخذوها للمستشفى صالح جاء بسرعة للمستشفى بعد ماتصلو عليه كان خايف عليها مررره هذي زوجته وحبيبته ام القلب الطيب ام عياله ..... صالح بخوف : عمي وش فيه ...ايش صاير ابومنيره:هد ياوليدي مافيه الا الخير ...جاها وجع... وجبنها المستشفى ...واالحين دخلوها قسم الولاده صالح بارتياح مع توتر :والحين وش قال الدكتور ...وش جابت... وش صحته ابومنيره بضحكه على اسالته :هههههه. وش فيك.. ياولدي ماصار لها ربع ساعه من دخلت ....والدكتور للحين ماطلع من عندها ... صالح بخوف :للحين ليه تاخرو ابومنيره:الله يهديك ياصالح هذي ولاده اكيد راح يتاخرون ...وش فيك كانه اول ولد لك ....وماتعرف صالح بخجل من عمه: اعذرني ياعمي بس والله هذا من خوفي عليها هذي عيوني الي اشوف فيها ابومنيره وهو يحط ايده على كتفه :ادع لها ياولدي هي محتاجه الدعاء والله يسر لها الولاده. صالح:امين ########### سليمان: الف الف مبروك ياابو نواف ماجاك ...واالحمد لله على سلامه ام نواف والله يقومها بالسلامه محمدبضحك: ول ول ماخليت لنا شي اسكت بس صالح:هههههههههه والله انت الصادق فقع اذني سليمان بنص عين: مالت عليكم ماتعرفون الاصول محمد :الحين احنا مانعرف الاصول هههه .....الف مبروك ياصالح تتربى في عز ولدينها الكل:امين ################### بغرفه المستشفى سلمى :الف مبروك وماتشوفين شر منيره:الله يسلمك....الا وين فاطمه سلمى:تسلم عليك وتبارك لك ...ماتقدر تجي تدرين متعبها الحمل وجالسه عند العيال بالبيت ################# الساعه 8:32 زينه :مياف ايش فيك مياف :مافيني سي زينه:لا راح ازعل كذا ....موقلتتي لي راح نصير رفيجات... ورااح تسولفين لي عن كل شي ..ليه الحين تخبين عني ...انا راح ازعل كذا مياف بحزن: انا ابي العب زينه :الحين نلعب ...ايش تبين نلعب مياف :لا انا ابي العب معااهم وهي تاشر لي النافذه زينه قامت وطلت من التافذه :(شافت كل العيال متجمعين بالحديقه يلعبون ) صمت حزن....ماتدري ايش تسوي محمد منبه عليها انه ماتطلع او تختلط باحد زينه اجلست مقابل مياف: ويش تبين تلعبين معهم انا وياك نلعب ...مانبي احد يلعب معنا مياف:بس انا طفشت من العب هنا ابي العب تحت .... زينه : شوفي انا معي لعبه لك حلووه احلا من اللعب معاهم مياف بحزن:ليه ماتبوني العب .. زينه قاطعتها :لامن قال الحين العب معك مياف بحزن :لا ....اصلاانا اعلف بابا مايبي مني العب حتى ماما والحين انتي زينه باستغراب من ماما : ماما منو ماما مياف : ماما امي انا. الي ماتحبني زينه بحزن على كلمتها ماتحبها بس في اساله ادخلت راسها منو امها: طيب وين امك هذي مياف :عند بابا زينه :تقصدين ماما هي زوجه بابا مياف : ايه زينه حسبي الله عليك من مره البنت تقول لك ماما عشان تنسينها موت امها وانتي ماعندك احساس طالعت مياف الي منزله راسه بحزن ..حزنت على حالها زينه :يالله خلينا ننزل مياف بفرح : صج زينه . :ايه مياف وهي تحظن منيره وتبوسها على خدها :احبك تتلان (شكرا ) زينه ببتسامه : يالله. انزلت مياف وزينه لتحت الحديقه عند العيال ماكان فيه احد بس العيال زينه :يالله روحي لعبي معهم شوي مياف بفرح تنادي:انا بلعب ...انابلعب معكم... التفتو العيال عليها وققفو في وجهه نواف:مانبيك تلعبين معنا احنا منحبك ...روحي مانبيك مياف وقفت مكانه تطالعهم فهد:روحي غرفتك يالله ولابضربك ..(صار يقلد عمه) مياف بحزن :ليه فراس:لانه انتي اخذتي احمد مننا مياف:بس انا مااخذت احمد فهد :إلا انتي ....واحنا مانبيك روحي مياف وهي الدموع في عيونها ومنزله راسها:اصلا احمد في التنه عند ربي ....حتى انا بروح عنده....ماابيكم ...راح اروح عند احمد والعب معه ...وراحت تركض وهي تبكي زينه تفاجات من مياف وهي جايه لها تبكي كانت بعيده عنهم وماسمعت شي من الي يقولونه ....ًً زينه:مياف حبيبتي وش فيك مياف ضمت زينه: ابي الوح عند احمد زينه بااستغراب وهي تضمها لها:احمد منو احمد..... مياف وهي تدفن راسها في كتف زينه:احمد احوي احمد ابي الوح زينه :طيب اهدي راح اخذك له ...وين هو مياف بفرح:والله زينه ببتسامه:إيه....بس هووين مياف:في التنه عند لابي فوت(في الجنه عند ربي فوق) زينه باستغراب :كيف فوق في الجنه .....وبتردد.....هو..اا..هومات مياف ناظرت لها وبحزن :إيه هم يدولو مات وهو في التنه ....والحين خذيني له زينه حزنت على مياف واكثر حزنهاا كلامها ظمتها لها بقوه ماتدري وش تقول ...اسكتت وقامت وطلعتها فوق وهي تبكي ......كان في مليون سؤال في بالها تبي تعرف وش قصه هالبنت ...... ################## في بيت ندى:وش فيك يازينه زينه:هلا ندى ...وسكت شوي...افكر في مياف ندى ومن هذي مياف زينه:وش فيك نستيهاا ...الي ابوها طلب مني اكون مربيه لها ندى:إيه صح نسيت..وش فيها مياف زينه:ماادري احس وراها شي ....تصدقين اشوف الكره في معاملة ابوها لها حابسها في غرفتها ....موبس ابوها الكل يعاملها بجفاء...تصدقين مياف المسكينه تقول عن مرة ابوها ماما وهي ماتدري عنها .... ندى: وش تبين انتي.فيهم انتي نفذي.اللي يبونه وخلاص مالك دخل في احد ولاتدخلين فيهم زينه:بس أنا اللي مستغربته إنه الكل يعاملها بجفاء...يمكن اقول ابوها من زوجته ماثره عليه ...بس حتى العيال الصغار مايبونه تلعب معاهم ...ويكرهونها ... ندى: مايدرى اكيد فيه شي ...انتي ماعليك سوي حالك صم بكمى فهم لايسمعون زينه:بس والله كاسره خاطري هالبنت.....صعبه تعيش في بيت كل اللي فيه يكرهونك .....كيف لوكانت بنت ثلاث سنوات .... ندى: ماعليك منها مالك دخل فيها ...ولاتدخلين في شي او تسالين بعدين يفنشونك من الشغل زينه: ان شاء الله....إيه صدق وش قال ابوعبد العزيز عن الشقه ندى: اف منك ماتنسين ....ليش تبين تنقلين خليك عندنا والله اتونسك.وياك زينه: لا ياندى يكفي والله انتي ماقصرتي ...وبعدين من بعد الشقه ...الباب بالباب ...تعالي عندي باي وقتت ندى:والله راح اشتاق لعيال اخوي زينه:هههه كل.يوم راح يكونوو عندك بس وقت النوم يعني كانه للحين بي بيت واحد... ندى:هههه الله يوفقك إن شاء الله زينه وهي تتنهد:امين (زينه استاجرت شقه جنب شقه ابوعبدالعزيز. ...واتفقت مع ندى إنه عيالها يجون لعندها وقت ماتكون في الشغل...وطبعا زينه متفقه انه عليها الفطور تسويه والغدا ندى ...مع إنه ندى عارضت بس رضت في النهايه ..تدري زينه عنيده مافي احد يقدر عليها ....ماغير المرحوم اخوها وراح الله يرحمه) ################### بعد مرور اشهر طبعا منيره رجعت للبيت هي وبنوتتها ياره ....وانشغلت في بنتها وتربيتها ....ومياف شافتها يمكن مرتين ماغير .....زينه طلبة من محمد طلب وللحين تنظر رده ......فاطمه في الشهر التاسع ومتعبها كثير الحمل ...صارت دبدوبه.....امامياف مثل حالها تنظر متى تجي لها زينه تعلقت فيها كثير ....كل وقتها في غرفتها إلا إذا اخذتها زينه وتنزلها شوي لتحت للحديقه ...لماتكونن خاليه ....طبعا مياف في هالاشهر ماشافت ابووها ابداً يمكن امها في بعض الاحيان بس مثل كل مره تطنشها ...ومياف تعودت على هالشي ....كل لاهي بحياته ......) ################ ![]() ![]() ![]() |
![]() |
#2 |
![]() |
![]()
هطول ثري
وطرح رائع يشُع منه التميز لشخصيه عذبه أكثر تميز |
![]() ![]() ![]() القلب يميل لـ من يجتهد في احتضانـه واستيعابـه ، واحتـواءه ، يميل لمن يصارع العالـم لأجلـه ، من يشتاقه بلا سـبب ويأتيـه بلا سـبب ، من يبقى بجواره للأبد ![]() |
![]() |
#3 |
![]() |
![]()
ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي لاحرمك الله رضاه لك كل تقديري واحترامي مجنون قصآيد |
![]() ![]() |
![]() |
#5 |
http://www.tra-sh.com/up/uploads/1648853127783.gif
|
![]()
آختيَآرَ جَميلَ جِدآ
سَلمتَ علىَ هذهِ الآطَروحهَ الآنيقَهَ وَسَلِمتَ يُمنَآكِ المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميزَ جَزيَلِ شُكِريَ ..ْ~| ![]() |
![]() ![]() |
![]() |
#6 |
![]() ![]() |
![]()
يسلمو ع المرور
|
![]() ![]() |
![]() |
#9 |
![]() ![]() |
![]()
يسلمو ع المرور
|
![]() ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
دنيا/16, قسوة |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |