![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||||||
|
|||||||||||
![]() ![]()
سيلام جميعاً .
متابعيني من خلفف الـ شاشات .. بععد تفكير وأخذت وقت طويل قررت أنزل أول روآيه لي ولسآتي أكتبهاا , طبعاً كل كاتبه ولهآ ميزهه في الطرح والسرد وتختلفف تماماً عني أو ععن غغيري لذالك روايتي مختلفه تماماً بالسرد والطرح .. بدايتي كانت ع الأنستا :( لكن للأسف كان 400 متابعع واللأيكات ما تتعدا الثلاثه أو الخمسه ما في تشجيع أبداً الأ من متابععه وحدهه . فقلت أنزلها هنا علشان ألقى حماس وكيذا :) تنبيه صغغير !! روايتي تختلفف ع كل كاتبه هنا أو بمكان ثاني بالأخير الروايه خياليه نوعاً ماا .. تنزيلي لـ الروايه ع حسب وقت فراغغي . تحياتي : حفيدة عزو .. ![]() ![]()
آخر تعديل ضامية الشوق يوم
12-25-2017 في 12:16 AM.
|
![]() |
#2 |
![]() |
![]()
[أ]
إبو سلطآن يفتح بآب غرفة بنآته وينآظر في بناته النآيمآت دخل بدآخل الغرفه قرب من المكيف ورفعه عنهم ونآظر فيهم نظره خآطفه إلين إستقرت نظرآته ع بنته لتين , نآظرهآ كيف نآيمه ومآ يبين منهآ الأا وجهآ الطفولي وخصل من شعرهآ الأشقر وطرف أنفهآ الأحمر من شدة البروده , قرب منهآ وحآول يصحيهآا . إبو سلطآن : لتين لتين لتين . لتين بنزعآج : همم . إبو سلطآن يسحب البطآنيه عنهآ : ي الله أصحي لأ يصحون خوآتك . لتين تجلس ع حيلهآ وعين مفتوحه وعين متسكره بستغراب : وش فيه ؟ إبو سلطآن بهمس : قومي بتروحين مع أخوك لبنك تصلحين صرآفتك . لتين تنزل من سريرهآ وتسحب عبايتهآ وتأخذ صرافتهآ : طآيب بس بغسل وجهي وبنزل . طلع إبو سلطآن وتوجهه لغرفته ينآم , ولتين توجهة لدورة الميآه تغسل وجهآ وتفرش أسنانهآ بعده لبست عبآيتهآ وهي تنآظر غرفة إمهآ تخآف تطلع بروحهآ من دون إمها مآ تعرف متى تكبر ع هآلحركآت , نزلت مع الدرج ومرت ع الصآله مآ في أحد الكل نآيم فتحت البآب ونأظرت سلطآن بوسط السيآره , لتين بعد مآ ركبت السيآره : السلآم . سلطآن يعدل شمآغه بالمرآيه : وعليكم السلام , هآ جآهزه ؟ لتين ببرآئه : إي وليت مآماتي معي . سلطآن وهو يتحرك من البيت لشآرع العآم : ومتى تكبرين أنتي منتي صغيره . لتين تنأظر بالشوارع الأجواء بالخبر جميله : يعني البنك فآتح الحين ؟ سلطآن ينآظر بجواله : بنك ؟ || || تــآبع .. |
![]() |
![]() |
#3 |
![]() |
![]()
[ب]
لتين تنآظره : إيوا بآباتي يقول سلطآن بيوديك البنك أصلح صرآفتي !! سلطآن بنظره : تعرفين وين بنروح ؟ لتين بنبرة خوف مهزوزه : لأا وين ؟!! سلطآن يستهبل : بنروح لـ الريآض . لتين تضحك بخوف : هههههه تخيل بس نروح الريآض . سلطآن تغيرت نبرة صوته : بنروح لـ المستشفى . لتين ونبضآت قلبهآ تزداد والخوف بدآ يتملكهآ : مستشفى ليه وش فيني أنآ ؟ سلطآن يثبت نظرآته ع الطريق : بنحلل لك السكر نشوف إذا فيك ولأا لأا ؟ لتين تنآظر الشآرع مع الشبآك وبهمس : أنا مآفيني سكر طآيب متى أروح لبنك ؟ سلطآن يقلب بالمسجل : مآ فيه دوام لهم اليوم إجازه واذا ع الصرافه أكلم صآحبي يصلحهآ ومآ يحتآج تروحين لهم . لتين فضلت تسكت لأن لو بتتكلم رآح تبكي من الخوف والتوتر , وليش بتروح لـ المستشفى وليه مآ خبروني طآيب أنا وش فيني ؟!! بعد كم دقيقه وصلوا لمستشفى لكن اللي صدمهآ إنوا وقف عند مكآن التحليل , وبدا الخوف يدخلهآ كيف تجي بدون إمهآا كيفف ؟!!! سلطآن يطفي السيآره ويلف عليهآ : شوي وراجع لك قفلي الباب . لتين برتجآف : طايب . نزل سلطآن وهي قفلت الباب , وسرحت مو لهدرجه يجون يحللون سكري أنا صح أكثر من أكل الحلى لكن ليش يجيبوني هنآ فيه جهآز التحليل حق أمي ليه مستشفى ؟ صحت ع طق بالشباك , فتحت القفل له وركب وأخذ كرت العائله وجوالاته ونزل . سلطآن ببتسآمه : أنزلي . لتين بخوف : طايب . نزلت وهي تمشي معه لداخل المستشفى وهي خآيفه من دون إمهآ وهي فقط مع أخوهآ شويآت لف عليهآ , سلطآن : أجلسي شوي قدامك وحده . لتين تجلس ع الكرسي وكل حآجه فيهآ ترجف : طايب . سلطآن يجلس معهآ بنفس الكرسي وينآظرهآ : لأ تخآفين ترا كله تحليل . لتين تحآول تداري دموعهآ لأا تنزل : أدري مآ خفت . || || تــآبع .. |
![]() |
![]() |
#4 |
![]() |
![]()
[ت]
شويآت ونآدوا عليهم .. بعد ما دخلو غرفه الدكتوره أسمهآن . سلطآن يجلس : السلام عليكم . الدكتوره ببتسآمه : وعليكم السلام . سلطآن مسك يد لتين وجلسهآ بجنبه : وش فيك ؟ لتين تحس شويآت ويغمى عليهآ من الخوف وبهمس : ولإ شي . الدكتوره تنآظرهآ : وش إسمك ؟ سلطآن بجواله يطقطق فيه : لتين . الدكتوره تضحك : مالك صلاح اتركهآ تقول إسمهآ . سلطآن يحط يده ع كتف لتين : لتين خجوله . الدكتوره تطنش كلام سلطآن : إيه أسمك ؟ لتين برتجآف وتحس حلقهآ نآشف : لتين . الدكتوره تسجل إسمها : عمرك كم ؟ لتين سآكته : ............. ! الدكتوره بستغراب : لتين عمرك كم ؟ لتين سآكته : .................. ! الدكتوره تنآظر في سلطآن : مآ تعرفش كم عمرهآ ؟!! سلطآن ببتسآمه : أعذريهآ شكلها خآيفه عمرهآ 19 سنه . الدكتوره ببتسآمه : العمر كلو ي الله نبداء نعمل التحليل . لتين قآمت وجلست ع كرسي ورفعت أكمام العبآيه وتنآظر الأبره وحق البصمه ؟ خلوهآ تبصم مرتين بعده أخذو منهآ تحليل الدم بعده قامت وجلست بجنب سلطآن شويآت وهي سرحآنه سمعتهم يتكلمون بشخص !!!؟ الدكتوره : إيواا هو عمل التحليل قبلهآ بيوم . سلطآن يبتسم : خلآص أحنآ بنتظآر نتآئج تحاليلهم . الدكتوره تبتسم : بالتوفيق . || تابع .. |
![]() |
![]() |
#6 |
![]() |
![]()
ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي لاحرمك الله رضاه لك كل تقديري واحترامي مجنون قصآيد |
![]() ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
لا, ماهو, مغصوبةإللي, اللي, بينكم, تودينّه, يزعل, رواية, صار, على, غيري, إنك, وصرتي, طفل |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه | نادر الوجود | …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… | 23 | 07-03-2011 11:22 PM |
ااسماء الله الحسنى | ضحكة خجوله | …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… | 8 | 01-22-2009 08:13 PM |
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه | نادر الوجود | …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… | 0 | 12-18-2008 01:40 AM |
الديوان المكتوب للشاعر / بندر بن سرور "المقروءهـ" المكتوبه | نادر الوجود | …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… | 0 | 12-18-2008 01:33 AM |
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ | نادر الوجود | …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… | 6 | 12-13-2008 01:43 AM |
![]() |