:: حاور العضو الي بعدك بسؤال!!! ( الكاتب : فراغ ..!! )       :: ~*¤®§(*§ سجل حضورك في بيت من الشعر §*)§®¤*~ˆ° ( الكاتب : م ت ن ا ث ر )       :: قول رأيكـ في العضو اللي قبلكـ ( الكاتب : م ت ن ا ث ر )       :: حآلتكْ آلنَفسيه لـِ هذآ آليومْ ,’ ( الكاتب : م ت ن ا ث ر )       :: كُلُّ الحِكَآيَةِ ..~ ( الكاتب : م ت ن ا ث ر )       :: لمن تهدي وردتك لهذا اليوم ( الكاتب : م ت ن ا ث ر )       :: بـِ مآذآ تُفكر آلآنْ ؟ ,’ ( الكاتب : م ت ن ا ث ر )       :: مُمتنه / مُمتنْ لـِ .. ! ,’ ( الكاتب : فراغ ..!! )       :: فَضفضَه ,’ ( الكاتب : فراغ ..!! )       :: شهادة تقدير لأي عضو يعجبك وَ يستاهل ( الكاتب : متمرده )      
: ( هم / الليل ) هماليل ألآم : ربي أنه يوم الجمعه خير الأيام عندك فأكتب لنا الخير فيه وأسعد فيه قلوبنا ، : صباحكم تفائل وأماني تتحقق باذن الله ، صباح معطر بذكر الرحمان : همسه لكل حزين : الفرح باقي ويتمدد : ليلـة لُقـانا موعـد السـاعه ثمَـان .. !

 

 

 

 

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات وحكايات لن تنسى]●«… > …»●[القصص الطويلة والقصيرة]●«…
 

…»●[القصص الطويلة والقصيرة]●«… جميع أنواع القصص الطويلة والقصيره

رواية متلثمه بشماغ حبيبي جريئة وخطيرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رواية للكاتبة ملح الحياة وأتمنى أن الجميع يقرأها البارت الاول.... ////نورهان/انتي وينك فيه؟ ريما/اهلين انا ..ليه تسالين؟

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-02-2009, 10:46 AM
السيـــــــــادهـ
عـــودالليل متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
لوني المفضل Beige
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 فترة الأقامة : 2232 يوم
 أخر زيارة : 10-25-2014 (06:31 AM)
 الإقامة : جده
 المشاركات : 107,704 [ + ]
 التقييم : 43861325
 معدل التقييم : عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية متلثمه بشماغ حبيبي جريئة وخطيرة




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رواية للكاتبة ملح الحياة
وأتمنى أن الجميع يقرأها




البارت الاول....
////نورهان/انتي وينك فيه؟
ريما/اهلين انا ..ليه تسالين؟
نورهان/احنا مو متفقين من امس؟
ريما/طيب انا جاية مع ندى مجمع ابن خلدون لانها بتاخذ شوية اغراض...
نورهان بعصبية/ياسلام انا مو متفقة معك من البارح!!!!
ريما بنفس العصبية/لاتقعدين تصارخين علي ؟؟؟قلت لك ماقدرت اعتذر منها وبعدين لسه بدري توها الساعة سبع وبالكثير ساعة بنقعد هنا وباخليها ترجع البيت وبجيكم!!!
نورهان قفلت الخط بوجه ريما بدون ماترد عليها....
ريما وهي قاعدة قبال المطاعم...الحقيرة الغبية مفكرتني بموت عليها يعني ناسية انها هي اللي محتاجتني....
مر واحد وكان يبين عليه انه رزة ومعه طفل صغير وكانت عيونه على ريما ماشالها,,,
ريما وبملل/تفضل اقعد ليه تطالع من بعيد يعني؟؟
الرجال ابتسم لجراْتها ومارد عليها وانتبهت هي للولد اللي ماسكه بيده وفي يده كيس من بوبايز
ريما/اممم ..خايف تجي المدام وتشوفك!!!يوم انك مو قدها ليه بعد تغازل ومرتك موجودة بنفس المكان؟؟
صار الرجال يضحك بصوت عالي وقعد على الطاولة اللي قبالها وفتح بلوتوثه واشر لها تفتح بلوتوثها...
قعد ولده جنبه وفتح له الوجبة ياكلها.... وصار يرسل لريما وهي تستقبل لين دقت عليها ندى وقالت لها نها خلصت علشان يرجعون ...
وقفت ومرت من جنبه..
الرجال/والله ماشبعت من عيونك
ريما/متى بتدق؟
الرجال/فيني اصبر؟اكيد الليلة؟
ريما/دق بعد الساعة ثنتين طيب...
الرجال/وفيني اشوفك بعدها؟
ريما كانت تناظر في ولده/انت مو مرتاح مع زوجتك؟؟؟؟ قالتها ومشت بدون ماتلتفت له..

الساعة وحدة الاربع بعد منتصف الليل..
المكان ..كورنيش الخبر....قريب من ستار بوكس الكورنيش..كانت جماعة شباب قاعدة (مساعد وماجد ولؤي وعايض)اغاني وسجاير وضحك ووناسة...
شوي الا البنات واصلين يمشون ويتمخترون في مشيتهم....(نورهان وريما ونور وشروق)
نورهان///(هاذي اجمل وحدة في الشلة..جمال رباني بحق وحقيق كل اللي يشوفها ينسحر من جمالها ونعومتها وهي الراس المدبر للشلة وطلعات الشلة واصطياد الشباب ماكانت تربطها علاقة قوية بريما لانها تغار منها كثير وبالنسبة لباقي البنات كانت هي القائد والموجه لهم ومايخالفونها في الراي ابدا...)
ريما(هي اساس القصة....ماكانت ريما بذاك الجمال الرباني عند بطلات القصص...كان جمالها هادى جدا ومايميزها الا عيونها اللي ذايبة في الكحل بس عندها اسلوب يعذب اللي قدامها من الدلع والاغراء وسحب الفلوس عند الشباب!!!وهذا اللي كان ينقص نورهان ويخليها تغار منها..الاسلوب اللي تملكه ريما وماهو عند نورهان.....ابوها عاجز وعندها ثلاث خوات وحدة تزوجت رياضي وراحت معه ومايشوفونها الاكل اربعة شهور مرة والثانية مخطوبة لولد خالتهم وعلاقتها فيها مو حلوة وندى....امهم هي المسيطر على البيت والمسؤل عنه بعد عجز الوالد وماعندها اخوان شباب....)
نور وشروق/اختيار نورهان ..بنات فيهم جمال وفيهم انوثة بس ضايعين مولاقيين احد يوجههم واستلمتهم نورهان وضيعتهم اكثر وصاروا هم خدام تحت الطلب لنورهان....
///////////////////////////////
كانوا البنات يمشون..ونورهان تهمس لريما/تعرفين لوكنتي ماجيتي قتلتك؟
ريما/والله!!!
نورهان/صار لي اسبوع اخطط على مساعد وبالموت قدرت اخذ منه موعد الليلة علشان نلتقي..
ريما بدون اهتمام/وانا مالي؟
نورهان/قلت لك الجمال عندي انا مااحتاجه بس الاسلوب عندك انتي؟
ريما/قصري حسك ترانا وصلنا....
وقفوا البنات على موذ انهم موجايين للشباب ونورهان دقت على مساعد تقوله انهم وصلوا..
مساعد/ليه الخساير بالله هذانا شايفكم تعالوا قعدوا؟؟؟ولاان شاءالله مفكريني بقوم اسوي لكم احتفالية؟
نورهان بضيق من اسلوبه/لامو كذا بس حبيت اعطيك خبر...يالله احنا جايين..
قفلت الخط ولفت على ريما اللي كانت تناظرها,,,
ريما/هذا اللي صار لك اسبوع تبين منه موعد!!!عشنا والله؟
نورهان/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريما/لابالله بداية موفقة..انا من اللحين اقولك اني مابتحمل ها الاسلوب الاستفزازي حقه وبمشي وقت ماامل طيب!!!
وقفوا البنات ولفوا عليهم الشباب....
لؤي/(تصفير طويل عريض......)
عايض/لف على مساعد يستفهم منه.
مساعد كانت عيونه على الاجمل ...
مساعد/تعالي قعدي هنا..
تمخترت نورهان في مشيتها لين وصلت عنده وقعدت جنبه....
وقعدوا باقي البنات جنب بعض قبال الشباب...
مساعد وهو يناظر في نورهان/ماعرفتينا والله بخوياتك؟

ريما/انا ريما ولااقولك سميني الريم..اللي يريحك يعني.
لف عليها مساعد وهو يناظرها بدون مايتكلم,,,
وكملت ريما وهي تاشر على البنات..
ريما/هاذي شروق...وهاذي نور...............
الا ماقلت لنا يامساعد انت تشتغل ولا تدرس ولاعطالي بطالي في من يصرف عليك!!!!!
ههههههههههههههههههههههههههه
كل الشباب ضحكوا الامساعد طبعا اللي للحين عينه عليها...
ماجد/تعالي قعدي جنبي الله يخليك...
ماجد كان اوسم واحد في الشباب وهو الوحيد اللي لابس ثوب اما الباقي جينزات وتيشرتات ..
ريما لفت عليه وقالت له بدلع/أي بس انا مااقعد ببلاش حتى مكاني اللي اقعد فيه بفلوس!!!
ماجد/هههههههه عيوني لك انتي تامرين امر واللي تبينه بتاخذينه؟
قامت ريما وهي تتمختر لين وصلت له وهي عيونها على مساعد اللي كان يناظرها بين فترة وفترة ويرجع يناظر نورهان ويهمس لها وهم يضحكون...
ريما قعدت جنب ماجد وهو طاير...
ريما/وانت شسالفتك؟
ماجد/انا الله يسلمك ادرس بجامعة البترول سنة ثانية...
ريما/ايوه ..يعني لسه في بداية الطريق؟
ماجد ضحك لها وتقرب منها/لاتخافين الخير موجود وابوي كاتب لي عمارة بالخبر باسمي واستلم ايجارها اول باول!!!!
ريما ضحكت ضحكة خلت كل الموجودين يطالعون فيها.....
وسندت راسها على كتف ماجد وهي تتكلم بصوت عالي...
ريما/أي كذا طمنتي مدام السالفة فيها عمارة يعني حقي مابيضيع...
نور/اقول نورهان شكله مساعد بخيل ومابيضيفنا شي؟
نورهان لفت على مساعد اللي كان حاط يده عليها..
نورهان/وش قولتك؟
مساعد/حاضرين لك ولهم وش تبون.
شروق/مدام احنا عند ستار بوكس جيب لنا اربعة فرابشينو فانيلا...
مساعد/تكرم عيونكم ..عايض روح جيب لهم اللي يبونه...
قام عايض ومشى شوي ولفت ريما على مساعد...
ريما/الا اقول مساعد خله يجيب لي بايسن انا ماودي في فرابشينو!!
قالتها وحطت عيونها في عيونه وكان يناظرها بنظرات غريبة....
مرت فترة صمت ونورهان شوي وتذبح ريما لانها خايفة من مساعد لايكون تضايق....
شوي ورفع جواله وكلم عايض..
مساعد/جيب معك ثنين بايسن...
سكر الجوال وهو يناظرها ويكلم نورهان..
مساعد/عسى بس راضية ياشيخة البنت!!!
نورهان بدلع مصطنع/تسلم لنا ياشيخ الشباب...
لف لها مساعد/اقول ورى ماتقطون ها اللثمة عن وجوهكم!!!!
قبل لاتتكلم نورهان كان مساعد حاط يده على لثامها وفاتحه ووقف مبهور من جمالها...
ماجد سوى روحه شخصية وبغى يسوي نفس الحركة لريما اللي ضربته على يده بقوة..
ريما/مو كل البنات سوى ياماجد ووقت ماابغي انا اشيل لثامي بشيله بدون ماحد يقول لي!!!فاهم علي؟
ماجد/ريما...وصار يهمس لها/خلينا نروح السيارة شوي!!!
ريما بدلع/لسه بدري!!!!!
ماجد/يعني قصدك انك بتطلعين معي الليلة؟
ريما/لا طبعا..قصدي اقول مااخذنا وعطينا مع بعض في الكلام يعني على مانعرف بعض اكثر ونكلم بعض اكثر بعدين يمكن اركب معك السيارة!!!!
ماجد بنفاذ صبر/وولللللللللللللللللللل مشوار...ليه ها التعذيب كله عاد؟
ريما/هاذي ريما..واذا مو عاجبتك في غيرها؟
ماجد ببتسامة خبيثة/كيف ماهي عاجبتني عاد؟هاذي ام عيون ذباحة!!!
شروق تكلم لؤي/حط لنا غنية مثل العالم والناس خل نفلها شوي ؟
لؤي/وش بغيتوا؟
شروق/ريما..وش تبين ترقصين عليه!!
ريما/وش عندهم؟
لؤي/اللي تبينه طال عمرك..عندنا لبناني وعراقي ومصري وخليجي وحتى هندي عندنا!!!!
ريما/هههه صراحة عذبتني ها الهندي....حط لنا ام شامة...
لؤي وماجد قاموا يصفرون على الاختيار.....
وحطوا الاغنية وقاموا البنات يشتغلون في الرقص والهز وهم فاتحين العبي وبنطلوناتهم مخصرة على اجسامهم وعيون الشباب طايرة فيهم.......
.................................................. .................على الساعة ثنتين ونص قاموا البنات بيمشون...رغم اعتراضات الشباب ومن ضمنهم مساعد...
ريما/خلاص مانقدر نقعد اكثر من كذا....
مساعد يكلم نورهان وهو عينه على ريما/خلك شوي ياقمر؟
نورهان/...مدري البنات.
ريما/يالله مشينا ..مافينا نقعد اكثر..
مساعد/نورهان..
نورهان/مقدر يامساعد صدقني..
مساعد/تمشون بس بوعد ان احنا نشوف بعض مرة ثانية...
ريما/صارت ارقامنا عندكم وقت ماتشتاقون لنا رنوا علينا!!!!
ماجد/وليه ماتدقون انتوا علينا ولاماراح تشتاقون لنا؟
ريما/اللي يبي يتونس هو اللي بيدق ياماجد!!
مشوا البنات بعد وعدهم للشباب بزيارة ثانية....
*في السيارة..
ريما/يالله اعطي كل وحدة حقها؟
نورهان/بسم الله وانا باكل عليكم شي بالله؟
شروق/وانتي ليه ماتعطينا من اللي عطاك ايه ماجد بالله؟ولاعلى بالك ان احنا ماشفنا وهو يفتح شنطتك يحط فيها!!!
ريما/مالك شغل فيني؟؟وبعدين مساعد هو صاحب العزيمة يعني احنا متفقين ان احنا نتقاسم اللي يعطينا ايه صاحب العزيمة وبس!!!!ولو انك شاطرة كان عرفتي كيف تسحبين منهم؟
نورهان/خلاص عاد.....فضوها سيرة...خذوا...
ريما/بس!!!!ميتين ريال؟؟؟؟
نورهان/وان شاءالله كم مفكرة عطاني؟؟
ريما/مدري بس شكله كريم...
نورهان/.....
ريما/كم عطاك؟
نورهان/...
نور/خلاص ر يما اخذيهم وانتي ساكتة؟
ريما/ماني ساكتة؟كم عطاك؟
نورهان/مالك شغل؟؟
ريما بعصبية/بتقولين وغصبا عنك؟
نورهان/عطاني الفين ريال زين؟
ريما بنفس العصبية/ياسلام يعني احنا تلعبين علينا بميتين ريال وباقي الهبرة بتبلعيها بروحك؟؟مايصير كذا ..انا ابي اعرف منو اللي قاعد يهز طول الوقت ويرقص احنا ولا انتي حضرة جنابك؟
نورهان ماسكة اعصابها/تبينهم ولارديهم؟
ريما/هذا مو عدل...
نورهان/وين العدل بالله..انا اللي جايبته ,,وانا اللي ادفع فلوس السايق وانا اللي اعشيكم واغذيكم..وتبون تاخذون مثلي مايصير طبعا وبعدين ماجد عطاك ماقصر...
ريما ابلعت لسانها لين وصلت البيت وهي في بالها تقول هذي اخر مرة اطلع معك يانورهان...
/////////////////////////////////////////////////////
دخلت غرفتها وراحت اخذت لها حمام سريع وقعدت على الارض تناظر فراشها وبدت تبكي...
تكره ها الغرفة كره الموت بس مابيدها حيلة لانها ماتقدر تطلع منها وكاْن انحكم عليها تقعد فيها علشان تتعذب كل ماناظرت بزواياها...ليه متى ياريما ليه متى؟؟؟مرت سنتين ..لازم تنسين وتتناسين وتعيشين حياتك....انتي ماكان لك أي يد في اللي صار...انتي ماقدرتي توقفين في وجه الطوفان وتقولين لا...خلاص ياريما خلاص..انسي..صيري قوية,,,,,,,,,,,,كانت ريما كل ليلة تقول ها الكلام بعد كل روحة وجية وكل ماتدخل غرفتها بس في شي داخلها يقول لها لسه ماجا الوقت اللي تنسين فيه اللي صار وتبدين حياة جديدة ياريما......قطع عليها صوت الجوال وهو يدق افكارها...ناظرت بالمتصل لقته الرجال اللي شافته في ابن خلدون..ردت عليه بعد مامسحت دموعها وظلت تكلمه لين الصبح....
////////////////////////////////////////////////////////
في جهة ثانية كانت ندى اختها قاعدة بالغرفة على نار وتنتظر جوالها يدق....
لين دق وبردت نارها...
ندى بلهفة/ها..حبيبي..
عبدالله/قلبي انتي وروحي...
ندى/نامت..
عبدالله/أي..ولا شلون قدرت اكلمك؟
ندى/اشتقت لك مووت..
عبدالله/وانتي اكثر ياعمري....شلونك
ندى/انا بخير..انت كيفك..
عبدالله/ماشي الحال...
ندى/وكيف الامور بينكم..
عبدالله/نوعا ما مستقرة...
ندى/.......
عبدالله/كيف الوضع في بيتكم؟
ندى/مثل ماهو مافي شي تغير..
عبدالله/حبيبتي..انا امووت فيك...
ندى لحظتها حست بغصة وان العبرة خانقتها/انا بعد احبك...
عبدالله/اه....ليه صار كذا ليه ياندى ليه؟
ندى قامت تبكي/مدري ..بس اكيد ان انا مالي حظ في الدنيا....
عبدالله/حبيبي لاتبكي..الله يخليك انا مقدر على دموعك....
ندى/.........
عبدالله/انا السبب انتي من البداية صديتي وانا اصريت..وهاذي النتيجة...
ندى/عبد الله غير الموضوع...
عبدالله/أي بس اللي بقوله لك ماراح يعجبك بعد؟
ندى كانها فهمت علشان كذا اسكتت..
عبدالله/متى راح اشوفك؟
ندى/صعب...
عبدالله/ابي اشوف البنت اللي حبيتها واسرتني...حرام اموت وانا ماشفتك ياندى؟
ندى/عبدالله حبيبي لاتجيب طاري الموت الله يخليك....
عبدالله/مرة وحدة بس ياقلبي...
ندى/بفكر بس مو اكيد..
عبدالله/اهم شي يكون فيه امل....
ندى/تعرف اني اموت اذا ماسمعت صوتك؟
عبدالله/حبيبتي صدقيني انا الظروف تمنعني احيانا اغيب بس تاكدي مافي غيرك بالقلب.....
ندى/.......
عبدالله/روح عبدالله انتي وقلبه وكيانه وكل تفكيره.....
ندى/متى تولد؟
عبدالله/ماقلنا مانبي نتكلم في ها الموضوع؟
ندى/ليه ماتبيني اعرف ياعبدالله؟
عبدالله/طاريها يضيق خلقي ويعفس الجو اللي بينا...!!!
ندى/بس انا يهمني اعرف حبيبي...
عبدالله/ندى انا مزاجي رايق معك لاتخربينه بطاريها الله يخليك؟
مر اليوم الثاني والثالث بروتين ممل على الكل وريما مطنشة تلفونات نورهان لها وحتى نور وشروق......
اخذت بعضها ولبست وراحت الراشد.....
بالصدفة في الشارع كان داق عليها ماجد...
ماجد بشوق/هلالالالالالالالالالا بااميرة البنات..
ريما ببرود قتل ماجد/نعمين.....
ماجد/اللله...ليه كل هذا عاد؟
ريما/انا طالعة تبي شي؟
ماجد/وووين وانا اجيك؟
ريما/لا انا طالعة اتسوق بالراشد بخذ لي ثياب وكم شغلة وماابي ادوش راسي بااحد؟(قالت له الراشد متعمدة علشان تشوف هل بيجي لو لا)
ماجد بخبث/طيب خلاص اخليك تتسوقين براحتك وبرواقك بس امانة ..ترى واحشتني اذا فضيتي عطيني رنة وانا بدق عليك..
ريما فهمت انه بيجيها من لهجته/طيب...في شي ثاني بعد؟
ماجد/امووووواه باي....,,
سكرت منه ودخلت الراشد وبدت مسيرة المعاكسات من جديد,,,,,,,
نورهان/وبس؟
مساعد/بس...
نورهان/شتبيني اقول بعد ماعندي سوالف..
مساعد/كيف ماعندك سوالف...
نورهان/يعني انا بطبعي مااعرف اسولف كثير...
مساعد/أي بس انا احب السوالف كثير!!!!
نورهان/مو مشكلة اضبطك مع ريما ذيك تخلق لك سوالف ماهي موجودة..
مساعد مسوي روحه مستغبي ومايدري منهي ريما/أي ريما!!!
نورهان/خويتي اللي كانت معي البارح!!!لحقت نسيتها؟
مساعد بخبث/أي وحدة فيهم؟؟
نورهان/بيبي اللي كانت قاعدة جنب ماجد رفيقك,,
مساعد/اه ..ام البايسن يعني..؟
نورهان/أي هي بعيونها...
مساعد/بس ماشكلها حلوة مثلك؟
نورهان/.........
مساعد/يعني لو كانت واثقة من جمالها كانت قطت لثامها شوي علشان نشوفها؟
نورهان/اهم شي تشوفني انا مو هي؟؟؟
مساعد/اكيد وانتي في اللي هي احلى منك ياعسل....
نورهان/لاطبعا...
مساعد بدى يتملل من كلام نورهان لان مافي شي وهو اللي قاعد يسحب الكلام منها....
مساعد/نشوفك الليلة؟
نورهان/أي بس انا ماخبرت البنات ان احنا بنطلع؟؟
مساعد/مو لازم البنات انا وانتي وبس!!!
نورهان/وين بتعزمني؟
مساعد/وين تبين؟
نورهان/أي مكان على ذوقك......
ودق جوال مساعد الثاني....
مساعد/لحطة نورهان هذا ماجد بشوفه شيبي مني؟
هلا ماجد .......اي....اي......ليه ....طيب يعني انت رايح اللحين......خلاص انت تقدم وانا بعدين اجيك هناك........
مساعد/هلا.....
نورهان/شيبي؟
مساعد/يقول واحد من اخويانا اللي بالرياض جاي الليلة...
نورهان/خسارة يعني ماراح نشوفك.
مساعد/بكلمك بكرة نتفق على موعد ثاني يالله باي...
ام محمد/ندى ...وين اختك؟
ندى/ها..مدري والله يمكن انها نايمة بدارها او انها طلعت..
ام محمد/وهاذي ماتعرف تقعد في البيت ابدا!!!
ندى في بالها تقول اذا انتي امها فشي اكيد بيكون العرق دساس!!!!!!!
ام محمد/وانتي شقاعدة تسوين..
ندى/ولاشي يمه ..
ام محمد/تعالي سوي لنا دلة قهوة وخلنا نسولف...
ندى/طيب.....
(ام محمد ...يسمونها ام محمد بس هي ماعندها عيال ماعندها غير اربع بنات )
ريما كانت تتمشى في الدور الاول بلا هدف ماكان لها هدف تسوق لانها حاطة في بالها ماجد لكن لو ماجا او انه يجي ومايتشرى لها ياويله ياسواد ليله,,,,
وبالفعل مرت ثلث ساعة وشافته من بعيد كان يلف حوالينه ويناظر ومبين انه يدور احد معين..
حبت تلفت نظره ....ومالقت قبالها الا الشاب اللي يعاكسها ...فرفعت صوتها تتهاوش معه,,,
ريما بصراخ/تعرف انك وقح وقليل ادب..
الشاب/لاوالله ماحد قال لي!!!!
ريما وبصراخ اكثر/جعلك العمى ان شاءالله قول امين,,
ماجد دقق في الصوت وتقرب وما خاب ظنه كانت هي,,,
اما ريما يوم ارتاحت بعد ماحدد ماجد موقعها مشت وكانها مطنشة الشاب ودخلت مانجو اول مكان صادفها...وماجد ركيض وراها....
نورهان/ها الحمارة مطنشتني من امس ماترد علي..
شروق/حتى انا سافهتني ماردت علي؟؟
(شروق اكثر ميلا للنورهان عشانها القائد ودايم تخلق مشاكل بين ريما ونورهان)
نورهان/طيب ياريما طنشي براحتك بس تاكدي اني مو شايلة همك بالناقص فيك؟
شروق/بلاش نكلمها مرة ثانية لو بغينا نطلع يانورهان هاذي ماوراها الاوجع الراس تقولين ماحد يعرف يتكلم غيرها!!
نورهان/وانتي الصادقة..
شروق/وبعدين اصلا الشباب يموتون على جمالك انتي فوجودها مو معنا مايشكل لنا أي خوف...
نورهان/معك حق,,,
شروق/ماعلينا في شي الليلة؟
نورهان/لا...
شروق/خلنا نطلع ندور احنا بنفسنا الليلة؟ وشرايك؟
نورهان/والله مدري بشوف...
في مانجو.....
ماجد/ريما..
ريما لفت وكانها متفاجئة/ماجد!!!انت كيف....كيف جيت هنا وكيف لقيتني؟
ماجد ببتسامة/قلت اساعدك يمكن انك تحتاجين احد يمسك عنك الاكياس ..اكون انا حاضر في الخدمة..
ريما بضحكة استخفاف/هههه لا..والله..طيب كيف عرفت اني في ها المحل؟
ماجد/سر المهنة.....
ريما لفت تكمل تشوف البضايع....
ماجد مسك لها ثوب زيتي ....
ماجد/وش رايك في هذا..
ريما ناظرته باحتقار/اقول اذا ينقصك الذوق ترى مايحتاج تفرض رايك؟؟
ماجد/ههههههه حلوة منك ياقلبي...
ريما اخذت لها قميص وتنورة وعطتهم ماجد ..
ريما/حاسب على ذولا والحقني....
وطلعت من المحل بدون أي كلمة,,,,
///////////////////////////////////////////
في جهة ثانية من الشرقية وتحديدا على كورنيش الدمام كان زياد قاعد مع وائل يسولفون...
زياد/يعني حملت المادة؟
وائل/شسوي مع اني كنت حاط كل اهتمامي فيها بس النصيب.....
زياد/تصدق ها السنتين اللي باقيين لي احسهم هم علي...ماراح يخلصون...
وائل/شسويت على الوظيفة؟
زياد بحسرة/ماحد رضى يوظفني كلهم يبون شهادة جامعية وانا بشتغل بثانوي....
وائل/طيب انت اللحين عديت سنتين من الجامعة يعني نص جامعي لو اشتغلت معهم وكملت دراستك,,,
قاطعه زياد/مافي امل ياوائل والله اني تعبت من كثر ماادور على وظيفة ان شاءالله بالفين ريال انا راضي بس اصرف على نفسي....
*



v,hdm ljgeli falhy pfdfd [vdzm ,o'dvm





رد مع اقتباس
قديم 11-02-2009, 10:48 AM   #2
السيـــــــــادهـ


الصورة الرمزية عـــودالليل
عـــودالليل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 10-25-2014 (06:31 AM)
 المشاركات : 107,704 [ + ]
 التقييم :  43861325
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
لوني المفضل : Beige
افتراضي







البارت الثاني

قاطعه زياد/مافي امل ياوائل والله اني تعبت من كثر ماادور على وظيفة ان شاءالله بالفين ريال انا راضي بس اصرف على نفسي....
وائل/بكرة بتتعدل الامور كلها...
زياد/بكرة.....من متى واحنا نقول غدا يوم اخر ولايجي غدا واذا جا مايكون يوما اخر!!!!!
وائل/ياولد الناس احمد ربك انك عايش بها الدنيا ومافيك علة ولامرض ....
زياد/الحمد لله....
وائل/الا اقول زياد...انت ماتشوف امك؟
زياد/...........
وائل/انا اسف...بس كنت....
زياد/امي من تزوجت شالتني من بالها نهائيا....
وائل/.................
زياد/حاس نفسي مخنوق.....عمري ماحسيت ان في احد يحبني في الدنيا ياوائل...
وائل/ياشيخ وانا وين رحت....
ابتسم زياد لوائل ابتسامة باهتة وكانت دمعته في عينه...
زياد/وانا من لي غيرك يابو عبد الرحمان....
ماجد كان يمشي ورى ريما وهو يحمل اكياسها وهي ماكانها تشوفه ولاهي معبرته اصلا...
كانت تدخل المحل وتختار لها قطعة وتعطيها ايه وتطلع واحيانا تختار اشياء ماتعجبها بس لعانة منها علشان يدفع ...
ماجد/ريما.....ريمي....خل نقعد نشرب لنا شي انا مت من العطش.....

وقفت ريما.....ولفت عليه,,,
ريما/طيب....
ماجد/مابغينا......وش تشربين..
ريما/ابي.....ودق تلفونها ,,,,
ريما/هلا ندى.....بالراشد.....ليه.....ضروري....طيب شتبي....اوووف يالله راجعة اللحين,,,,
ريما/ماجد انا بمشي...
ماجد/ليه؟؟؟؟؟؟؟
ريما/امي تبيني....
ماجد/وهذا وقت امك عاد!!!!
ريما/معليش لانها بتروح دبي الليلة وتبي تشوفنا كلنا قبل لاتروح.....
ماجد/.........طيب شربي لك شي وبعدين....
ريما/مرة ثانية.....وبعدين احنا اصلا يبيلنا قعدة مو على الماشي..
ماجد/وعد ياريما..
ريما وهي تناظر باكياسها/اكيد وعد.....
ماجد/طيب بمشي معك للبوابة.....
وصاروا يمشون..
ماجد/من بيردك البيت؟
ريما/باخذ لي تاكسي....
ماجد/تاكسي وانا موجود!!!!!لامايصير...
ريما/لا باخذ تاكسي....
ماجد/طيب اعتبريني تاكسي....
ريما/ماجد مااحب اعيد كلامي مرتين....
ماجد/طيب,,,,,,,,انتي وين بيتكم؟
ريما/بالدمام.......
ماجد/وين....
ريما/مو شغلك......
ووصلوا للبوابة......ووقف لها ماجد تاكسي وركبت......وحاسب التاكسي وعطاها اكياسها.....
مشى شوي وسمع صوت من وراه يناديه...
ماجد...ماجد...
لف ولقى مساعد جاي يركض...
ماجد/هلا...ماقلت لي انك بتجي كنت بمشي تصدق!!
مساعد/بتمشي!!!!ليش وينها الصيدة!!!
ماجد/تقصد ريما...راحت...
مساعد بانت عليه خيبة الامل هو جاي يشوفها مخصوص/وين راحت؟؟؟
ماجد/امها مسافرة الليلة دبي وتبي تشوفها...
مساعد بتشكيك/اخاف مصرفتك بس!!!!
ماجد بثقة/وش مصرفتني اللله يهداك...صار لنا فوق الساعتين مع بعض وتونا بنقعد نشرب لنا شي الا امها داقة ...
مساعد/........
ماجد بفرح/بس تصدق هي وعدتني بقعدة حلوة لانها كانت تبي تسولف معي بس امها دقت في الوقت الغير مناسب....
مساعد صار يمشي وهو يفكر فيها!!!!!
ريما دخلت البيت واكياسها في يدها...ولقت امها جالسة مع ندى وغادة....
ريما/السلام....
وعليكم السلام....
ام محمد/وينك انتي؟
ريما رفعت الاكياس/بالسوق....
ام محمد/وش كل ها الاكياس...
ريما قعدت ورمت الاكياس جنبها بدون اهتمام..../كم قطعة عجبوني واخذتهم,,,,
ام محمد/وش صار على الجامعة؟
ريما/كل شي تمام باقي بس تعطيني المبلغ علشان ادفع لهم,,
ام محمد/الليلة بطلع اسحب لك...
غادة/ليش وين بتدرسينظ
ريما/في العربية المفتوحة...
ندى/حلو....اي تخصص...
ريما/ادارة اعمال...
غادة/ريما...حددنا عرسنا انا وتركي.....بيكون بعد ثلاثة شهور....
ريما/حلو حلو...عسى بس في السيف....
ام محمد/أي مو لانك انتي اللي بتدفعين؟؟؟
ريما بنرفزة/وان شاءالله باي زبالة بيكون العرس!!!!
مالقت لجوابها رد الاعيونهم المفتوحة على وسعها وهم يناظرونها...
ندى/ريما شها الكلام!!!
ريما/يعني الواحد مايقدر يكون صريح معكم!!!
غادة بنرفزة/يوم انك تبين عرس فخم وحركات ليش ماكملتي مع ولد عمك فلوسه وااجد وكان بيسوي كل اللي نفسك فيه...!!!!
ريما حست نفسها مخنوقة في ها اللحظة وماقدرت ترد على غادة لان لسانها انربط فجاْة اخذت بعضها وقامت بعصبية وراحت غرفتها...
ام محمد بعصبية/انتي ليش قلتي لها ها الكلام؟؟؟؟
غادة/بنتك مسوية روحها بنت الوزير!!!!
ام محمد/ليش جبتي سالفة ولد عمك!!!!!!
غادة/.........
ام محمد/هو اللي فسخ الخطوبة مو هي ياحظي يعني ماله داعي تذكرينها بها الشي!!!!!!
غادة/.................
ندى/انا بروح اشوفها...
ام محمد/قومي شوفيها..واذا زعلت اخذي بخاطرها....
ندى/ان شاءالله يمه...
راحت ندى لريما غرفتها وتمنت انها ماتكون قفلتها دقت الباب مرتين ومالقت جواب فتحت الباب لقت اغراضها مرمية على سريرها باهمال وعبايتها على الارض بس هي مو موجودة...
طلعت من الغرفة لقتها في الحمام وصوت الماي مفتوح شكلها تتروش هزت راسها باسف لانها عارفة طبع ريما اكيد تبي تهرب من الموقف كله!!!!!
نور/هاااي بنات...

شروق/هلا....
نور/وين ريما ماجت؟؟؟يعني مو انا اللي متاخرة بروحي؟
نورهان بعصبية/ريما ماراح تجي!!!
نور بدهشة/ليه!!!غريبة احنا مو متعودين نطلع بدونها!!!
نورهان بعصبية واضحة/وليش ان شاءالله مانطلع بدونها؟؟؟؟
نور سكتت وماقالت شي لانها توقعت ان صار بينهم شي من سالفة البارح...
شروق/يالله نورهان خلينا نمشي يمكن نلقى لنا شي زين.......
نورهان بدون نفس/يالله.....
وحدها نور ماكانت فاهمة شنو صاير هي عارفة ريما زين حقانية وماتحب احد ياخذ حقها بس ها السالفة بينهم من زمان يعني وش الجديد!!!!وبعدين شروق صايرة تقعد بالنص بينهم يعني هي اكيد سبب الفتنة ها المرة!!!!!
وحدها ريما كانت فاتحة الماي علشان تسمع صوته ويغطي على صوتها اللي مذبوح من البكي...ياربي خلاص انا مو قادرة ليش كل مااحاول انسى يذكروني مرة ثانية فيه وفلي سواه فيني!!! ياربي ماابي افكر خلاص انا عاهدت نفسي اظل قوية لين يجي يوم انسى فيه هذا كله...بس متى راح يجي ها اليوم متى!!!متى يجي وارتاح شوي من ها العذاب اللي انا عايشة فيه....حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياولد عمي حسبي الله عليك......
مساعد كان تفكيره مشغول بريما من شافها ذاك اليوم وهي دخلت باله وحلف مايتركها في حالها ابدا بس كيف يوصل لها معقول ياخذ رقمها من ماجد...ولا من نورهان...اول مرة يحس انها صعبة وانه متورط,,,, ماجد اليوم كان متحمس وهو يتكلم عنها ياترى لو عرف اني قاعد ارسم واخطط عليها بيتضايق وبيزعل ولا ماهي ماْثرة فيه....
مساعد شصار لك ريما صايرة تاخذ جزء كبير من تفكيرك وهذا اللي مايصير؟؟؟؟
زياد كان قاعد بغرفته وقدامه مذكرات الجامعة بس التفكير كان بعيد حييييييييييل كان شارد ومايدري في شنو هل في امه اللي من تطلقت من ابوه وتزوجت غيره ماعمرها سالت عنه؟؟؟ولا عن ابوه اللي متزوج اربع وعنده عيال مشاءالله وهو لاهي عنهم ولاهو داري من اللي ماكل وشارب ومن اللي نايم بجوعه!!!!
كل تفكيره كان في انه يلقى له وظيفة ويصرف على نفسه منها ويرتاح من كل شي حواليه,,,باقي له سنتين ويخلص الجامعه ومايدري هل بيتوظف وظيفة سنعة ولا حيا الله...
هو كاره عيشته كلها اصلا مافي شي حوالينه يخليه يحب الدنيا لا ابو ولاام ولااهل مثل العالم والناس...حتى ماديا ماهو مقتدر على طول السنة خطه استقبال بس!!!!اوووف يازياد من ها العيشة اووووووووف لمتى ياربي لو وظيفة بالفين ريال تغنيني عن الحرام وتسد احتياجاتي لين اتخرج واتوظف....
صباح اليوم الثاني...

طق طق طق طق...
ريما بثقل/يالله صباح خير منو؟
ندى/انا...
قامت ريما وفتحت لها الباب..
ريما/ندى خير وش تبين؟
ندى/ليه حرام اني اقعد معك لو اسولف معك ؟؟جيتك امس مرتين لقيتك نايمة..المهم مو هذا موضوعنا صديقتك تحت تنتظرك...واخيرا شفنا ها الصديقة اللي ماتكلمين احد عنها....
ريما بدهشة/صديقتي!!!وين؟؟؟(وفي بالها تقول أي صديقة!!!)
ندى/بالمجلس تحت....
ريما/وش قلتي لها؟
ندى/قلت لها بصحيك وبناديك...
ريما تضايقت بس استغربت من هاذي اللي جايتها من الصبح..
ريما/طيب بغسل وبلحقك,,,,,,
غسلت ونزلت وهي مو حاطة في بالها احد معين يزورها لانها وبكل بساطة ماعندها زمالات في الدراسة كيف بعد صديقات!!!!ها الشي مستبعد من حياتها بس ماطال تفكيرها كثير يوم دخلت ولقت .....
عبدالله/يعني بقدر اشوفك...
ندى/مو اكيد انا بطلب من ريمي ان احنا نطلع مع بعض واذا وافقت بعطيك خبر...
عبدالله/ريما حبابة وبتوافق اكيد
ندى/بس ماراح اشوفك بروحي ياعبدالله...
عبدالله/انتي تبين تشوفيني ولا لا؟
ندى/ابي اشوفك بس خايفة
عبدالله/خايفة مني...
ندى/لا ....
عبدالله/من شنو خايفة؟
ندى/هذا اللي عندي اذا انت موافق بكلم ريما وبرد عليك..
عبدالله/اه........امري لله حتى لو اشوفك من بعيد...
زياد/وائل
وائل/هلا
زياد/تصدق مالي خلق اليوم احضر ولا محاضرة
وائل/هذا وانت الفالح واللي تبي تخلص وتشتغل بسرعة..
زياد/اه..تعبت والله
وائل/خير صاير شي جديد..
زياد/سلامتك ...بس الملل والقهر بيقتلوني...
وائل/زياد..انت رجال اكبر من الحكي هذا كله....
زياد/شسوي يا خوي شسوي الدنيا مافيها غير الهموم!!!
وائل/لالالا مو كذا يازياد الدنيا فيها كل الاشياء حلوة بس احنا نشوفها بشكل ثاني ياخوك....
زياد/اللي عايش عيشتي يلاقيها هموم وبس مافيها للحلاوة لون ولاطعم...
وائل/اقول قوم خلنا نروح محاضرتنا ابرك من كلامك لانك اليوم صاير كئيب...
ريما بدهشة/نور..!!!!!!
نور وقفت يوم شافت ريما ويوم شافتها منصدمة من شوفتها/هلا ريما...انا اسفة اني زرتك بدون موعد....
ريما اللي للحين من زيارة نور قعدت/لا عادي...تفضلي....
نور/شلونك...
ريما/............
نور/...انا اسفة مرة ثانية ياريما
ريما ناظرتها بمعنى اسكتي خلاص قلت لك عادي...
نور/.......
ريما/غريبة شلي طرى لك تشوفيني؟
نور/مدري بس حسيت اني ابي اشوفكواتكلم معك وتردد في اني اتصل عليك لاني حسيت انك ماتبين تشوفينا...
ريما/.......
نور/شلي صاربينكم ياريما يوم سالت عنك ماجاوبوني واكتفوا انهم يقولون انك ماراح تجين مرة ثانية!!!
ريما بااستهزاء/زين يانورهان بنشوف..
نور/شروق اللي قالت مو نورهان..
ريما/ترى على فكرة هاذي البنت عاطية نفسها اكبر من حجمها الطبيعي..
نور/شصار ياريما؟؟
ريما/لاتشغلين بالك السالفة ومافيها اني مو متنازلة عن حقي لها ابدا وهي اللي بتجيني وتعتذر بس ساعتها ماراح تلاقيني جنبها ولاحتى بدير لها بال....
نور/.....
ريما/لاتشغلين بالك ..ماقلتيلي انتي كيفك وكيف امورك؟
نور/ماشي الحمد لله عايشة ومو عايشة وين الجديد...
على الساعة ثنتين ونص طلعوا نور وريما بالسيارة وقاموا يتمشون في الشوارع لين ريما طلبت من السايق يوديهم عند جامعة البترول اللحين مجموعة كبيرة بتطلع وصلوا هناك وفتحوا النوافذ وصاروا يقزون براحتهم....
مساعد/الو...
فهد/ياصباح الانوار على هل الشرقية..
مساعد اعتدل من نومته/فهد هلا والله حيا الله ها الصوت
فهد/الله يسلمك..وينك يالقاطع من جيتنا ماعدنا سمعنا صوتك؟
مساعد/والله انك على بالي بس الظروف احيانا
فهد/خل عنك كلام المدارس اللي مايناسبك قال الظروق قال؟؟
مساعد/هههه انت بعدك ماتغيرت نفس اسلوبك
فهد/ولاراح اتغير بعد..المهم قبل لاانسى انا جاي عنكم ليلة الخميس
مساعد/هاذي الساعة المباركة والله..بتنور الشرقية يابو فهيدان
فهد/الله يسلمك....
في لحظة من اللحظات ريما وقف قلبها وهي داخل السيارة لان زياد ووائل كانوا قريبين من سيارتها وهم يمشون
ماتدري وش اللي صار لها ماحست الا وقلبها يدق بسرعة ليش ماتدري رغم ان وائل وزياد اشكالهم كانت عادية ويمكن اقل من العادية بس ماتدري ليش جاها ها الشعور لفت ولقت ريما صادة عن النافذة بنظراتها وغطت وجها بعد ماشالت اللثام
ريما/نور شفيك؟
نور بخوف/هذا وائل ولد جيرانا؟؟؟
ريما/يعرفك؟
نور/لا مااظن بس اخاف انه يكون...
ريما/تبين نمشي؟؟
نور بخوف/يكون افضل..
ريما/امشي
السايق/طيب ماما...استنى شوي علشان في سيارة وقف ورانا لازم يحرك هو اول؟؟
ريما/ليش وينه حضرته؟
االسايق/السيارة مافيه احد هذا نفر كان فيه بس نزل وكان ياشر على وائل اللي واقف مع زياد قريبين من باب ريما..
ريما/طيب نستنى وش ورانا.....نور لاتكمشين على نفسك كذا وش راح يسوي وهو مايعرفك اصلا!!!
نور/مدري بس حسيت,,,,
ريما/ماعليه ولايهمك....
نزلت ريما من السيارة وصارت تكلم وائل من بعيد...
ريما/هيييه انت..
لفوا عليها وائل وزياد...
وصاروا يطالعون ببعض...
ريما/ان شاءالله مفكر ماعندنا اشغال لين ماحضرتك تتكرم وتمشي الروز رايز من ورانا!!!!!
وائل انتبه على سيارته وقال لزياد
وائل/اوه يالله خل نركب السيارة وبعدين نتفاهم..
ريما/يامبرد اعصابكم وبتتشاورون بعد!!!
وائل بنفاذ صبر/وانتي وش جابك عند جامعة اولاد انا ابي افهم؟؟
ريما/انا اروح المكان اللي يعجبني محد له شي عندي فاهم!!!!!
مشى وائل وهو يناظرها وجنبه زياد اللي مارفع عينه لها وهذا اللي كان قاهرها ويوم مر جنبها قال بصوت واطي مرة(استغفر الله) ودخلوا السيارة ومشوا..
ريما ماتت مكانها منه ومن كلمته بس ماقدرت ترد عليه انربط لسانها بلحظة وماعرفت شتقول ركبت السيارة وهي مو على بعضها....
نور/ريما شكرا......
ظلوا طول الطريق ساكتين لين قطعت ريما سكوتهم..
ريما/ايهو فيهم ولد جيرانكم؟
نور/اللي كان يكلمك....
رجعت ريما لسكونها ورجع الهدوء من جديد بينهم....
في سيارة وائل..
وائل/زياد شفيك ساكت؟
زياد/مافيني شي..
وائل/........
زياد/وائل,,
وائل/وش فيه..
زياد/اللي صار اليوم...
وائل/وش صار؟
زياد/البنت اللي رفعت صوتها ...عند الجامعة..
وائل/وش فيها؟
زياد/مدري بس انا اول مرة اشوف بنت قليلة ادب كذا!!!
وائل/هههههه هههه
زياد/ليش تضحك؟
وائل/هذا لانك ماشفت شي ابدا...هاذي تعتبر ما قالت شي...
زياد/أي بس...
وائل/زياد انت وين قاعد ماعمرك شفت ها البنات وحركاتهم...
زياد/تتوقع هي ليش جاية عن جامعتنا؟
وائل/سؤال غبي بس برد عليه...يعني ياجاية تشوف خويها يا خوي صديقتها يا تقز براحتها وتختار لها صيدة....
زياد فتح فمه وكانه مو مصدق كلام وائل بس ماتكلم..
وائل/طبعا حضرتك مو مصدقني..
زياد/مو كذا بس معقولة توصل الجراْة في البنات انهم يسووون كذا؟
وائل/هاذي مو جراْة يازياد هاذي قلة ادب...
زياد/لاحول الله..انا البنات بكبرهم مسببين لي عقدة وكيف اذا صاروا كذا عاد!!!!
وائل/انت ....زياد انت مو حاط من مشاريع حياتك الزواج..
زياد/طبعا لا....من اتزوج اصلا وكل الحريم مثل بعض.....
كانت واقفة قدام مرايتها وحست بشي داخلها يتحرك بس ماعرفته شنو...شغلت المسجل وقعدت على السرير...وحست بالجو مزعج قامت وطفت المسجل ورجع الهدوء في غرفتها يقتلها....
شتسوي علشان تقتل فراغها وهدوءها الغريب!!!!
عقلها مشوش من رجعت من الجامعة وردت نور بيتهم....
ماتدري وش اللي صار لها اليوم ...ليش انربط لسانها وهي اللي لسانها يلوط اذانها من طوله!!!!
ليش ماوقفت تغسل شراعه قبل لاتمشي.......هي ما كانت منجذبة لوائل ابدا بس في شي مع وائل هو اللي خلاها تسكت وماتتكلم..شي هادى مارفع عينه حتى في عينها شي مافيه من الجمال والوسامة ذاك القدر ابدا ولاحتى يبين عليه انه ولد عز وفلوس بس شلي خلاه يسكتها بدون مايناظرها هذا الشي اللي للحين عجزت انها تفهمه,,,,
قطع عليها افكاره احد يدق الباب...
ريما بهدوء/من؟
ندى/انا ندى...
ريما/ادخلي....
دخلت ندى وهي بشوشة كاالعادة..الفرق بين ريما وندى سنتين بس اللي يشوفهم يقول ان بينهم مليون سنة!!!
ريما اكبر من ندى بسنتين بس كانت في طيشها وتصرفاتها اللي مو محسوبة اصغر من ندى بعشر سنين!!!!ندى وعلى الرغم من عمرها الصغير الا ان عقلها كان اكبر منها بكثير وتصرفاتها حكيمة لاابعد درجة صحيح ان كل وحدة في حياتها سر ,,بس التصرفات اللي بينهم ما كانت تنصف ريما ابدا لانها كانت طايشة ومتهورة.....
ندى/ممكن اسولف معك شوي..
ريما/عادي(قالتها بلا مبالاة )
ندى/...قربت منها وجلست على حافة السرير...
ريما/...........
ندى/ ريما فيك شي؟
ريما/لا
ندى/طيب شو رايك نطلع نتمشى شوي...
ريما/مالي خلق اطلع,,,
ندى/غريبة,,,,,,,(ريما مستحيل تقعد في البيت دقيقة وتدور الطلعة لو كانت تحت الارض)
ريما/صدقيني مالي خلق..
ندى في بالها على حظي صار مالك خلق الطلعة,,,,
ريما/..........
ندى/ليه في احد مزعلك؟
ريما بقوة/ماحد يقوى يزعلني......
ندى/طيب قومي انا عازمتك على كوب قهوة على حسابي..
ريما/بلا ها اللف والدوران وهاتي من الاخر ليه تبين تطلعين!!!!
ندى انصدمت ان ريما فاهمتها بس ماحبت تبين ها الشي....




البارت الثالث...
*ندى انصدمت ان ريما فاهمتها بس ماحبت تبين ها الشي....
ندى/ والله كنت ملانة وقلت خلينا نطلع نغير جو وبس!!!
ريما مااقتنعت بس مزاجها مو رايق للاخذ والعطاء فقررت انها تسكت وماتعايي ندى في الكلام
ريما بدون نفس/وين تبين نروح؟
ندى رجع لها الحماس/أي مكان انتي تختارينه..
ريما/انتي وش تبين ,,تبين سوق ولا بس قعدة..
ندى/امممممم,,,,خلنا نروح الراشد...
ريما في بالها (الراشد معناته انك متواعدة مع احد ياندى وماهو طايفني الموضوع بس بمشيها لك لاني مو رايقة)
ريما/امي عارفة انك تبين تطلعين؟
ندى/اللحين بدق لها وبقول لها..
ريما/ليش هي مو في البيت؟
ندى/لا..طالعة..
ريما/كا العادة يعني.....
ندى/...........
ريما/روحي دقي لها واذا عطتك الموافقة قولي لي علشان اتجهز,,
زياد دخل البيت بعد صلاة المغرب ولقى ابوه قاعد بالصالة مع زوجتين من زوجاته ونص دزينة من العيال اللي كانت تلعب وتصارخ لدرجة ان ماحد رد عليه السلام يوم سلم لانهم ماسمعوه مع الفوضى اللي كانت قايمة باالصالة,,هز راسه وهو متضايق وتقرب من ابوه وحب راسه ..
زياد/شلونك يبى..
الاب بدون اهتمام/الحمد لله....اي كملي وبعدين شصار؟
زياد وقف مكانه لحظات وهو وده يسال ابوه في ها اللحظة سؤال مر في باله (انت عارف انا منو؟؟؟)بس كسر الشر اللي في نفسه وراح المطبخ ياكل له شي لانه حس انه ميت من الجوع,,وبمجرد دخل المطبخ كانت وحدة من خواته هناك مع صديقتها اللي لقى نفسه محرج من وجوده بينهم بدون أي احم ولااذن ماتذكر هل هو اعتذر عن دخلته بدون استئذان ولالا كل اللي يعرفه انه صار بداره وتسكر عليه الباب لحظتها بس تنفس بهدوء,,,هذا مو بيت يستحيل انه يكون بيت!!!!هاذي الكلمة بس هي اللي طلعت منه في ها اللحظات,,,قعد على فراشه وهو يفكر بنفسه وسط ها البيت,,لااب ولاام ولااخوان رغم كثرته حوالينه!!!!!
الاسباب معروفة اب منفصل عن الام ووجود زوجات اب وزوج ام,,,هذا الشي هو اللي بعده عن امه وابوه بس الاخوان ليش بعيدين رغم انهم ساكنين معه في نفس البيت!!!!!لانهم وببساطة يازياد ماديين بتعطيهم بيسلمون عليك ماراح تعطيهم شي ولاانت هامهم بعد..وانت خبر خير مو لاقي تاكل وتصرف على نفسك بتعطي بعد!!!!!
في الراشد,,,
ريما/مو كانك تتلفتين واجد ياندى؟
ندى مسوية انها عادي وهي ترجف والجوال في يدها/اتلفت!!!لا انا طبيعية...
ريما/وين نقعد..لو ودك تدخلين تتفرجين على المحلات؟
ندى/بكيفك....
ريما/خلينا ندخل رباعيات.....
في داخل المحل لفت ريما في جهة وندى مسكت جوالها تكلم من الجهة الثانية,,,,,
ندى/ريما انا بروح دورة المياه وبرجع لك..
ريما/تبين اروح معك؟
ندى/لالالالالا ,,
يعني انتي خليك هنا وانا مو مطولة بصلح كحلي وبرد...
ندى مشت بدون ماتسمع راي ريما اللي مو مقتنعة بشخصية ندى اليوم بتاتا,,,,
وريما ماتركتها مشت وراها علشان تشوف شنو سالفتها......
مساعد /اقول ماجد شخبار ريما؟
ماجد/وش فيك تقولها كذا لايكون تغار منها عشانها خويتي ماهي بخويتك؟؟؟
مساعد/من زينها عاد علشان انزل نفسي لها اللي هي احلى منها ماوطيتها بوطاها هي!!!!
ماجد/مدري عنك ....
مساعد وفي نفسه يذبح ماجد بس ليه مايدري...
مساعد/اقول فهد بيكون هنا ليلة الخميس وابي اسويله سهرات محترمة ..
ماجد/وليش لا يستاهل ابو فهيدان..
مساعد/يالله ابي افكارك يابو الافكار...
ماجد/مايبيلها فيلتك اللي براس تنورة بعيدا عن العيون ,,,,
مساعد/أي بس فيلا فاضية ماينفع ياماجد نبي شي يستاهل...
ماجد/نورهان....
مساعد/ماابي نورهان بروحها...
ماجد/اكيد انها ماراح تجي بروحها اذا انت قلت لها تبي البنات معاها...
مساعد/انت بعدك تدق على ريما؟
ماجد بضحكة /ياليت من يومين وهي سافطتني ماترد علي ولاعلى رسايلي قلت يمكن ماعندها رصيد شحنت لها ورسلت بس مااشوفها دقت...
مساعد في باله يقول احسن ياتتركنا اثنينا ولا لاتكلمك بروحك!!!!!
كانت داخلة السواني علشان تشوف ندى اللي قالت لها انها بتروح دورة المياه بس دخلت هنا لفت بعيونها ولمحت شنطة ندى البيج ومشت في الاتجاه المعاكس للي ندى موجودة فيه وصارت وراها من الجهة الثانية...
ندى كانت واقفة بجنب عبد الله اللي مبين انه اكبر من ندى في العمر وفي الجسم,,,
ندى بصوت واطي وهي ماسكة بلوزة كانها تناظرها/عبد الله انا راح امشي مقدر اوقف اكثر....
عبد الله بنفس الهمس/حبيبتي لا..خلك معي خلنا نطلع نتعشى فوق...
ندى/لا مستحيل مقدر,,,,
عبد الله/الله يخليك..
ندى بعصبية خافتة/عبد الله انا وعدتك اشوفك بس ماكان ضمن الاتفاق اني اقعد معك!!!
عبد الله/وهاذي يسمونها شوفة ياندى وكنا سارقين في ها المحل!!!
ندى/خلاص حبيبي روح ومرة ثانية بنلتقي,,,,
عبدالله/بس يا....
قاطعه صوت ريما من وراهم وهي تكلم بجوالها ومتقصدة تسمعهم,,,
ريما/لاوالله انتظر اختي وقاعدة ادور على المحلات بلا فايدة,,,ولفت على الجهة اللي هم فيها وابتعدوا عبدالله عن ندى اللي من سمعت صوت ريما جمدت مكانها من الخوف,,,,,,
ريما صارت قبال ندى كملت مكالمتها بسرعة وسكرت التلفون,,
ريما/انتي مو قايلة لي انك بتروحين,,,,,وش اللي مجيبك هنا؟
ندى/ها..انا
ريما/تعالي شوفي ها البلوزة تذبح......
مسكت البلوزة اللي كانت ورى ندى مباشرة وانزاح عن ندى هاجس ثقيل للحظات بس وهي تفكر معقولة ريما ماانتبهت لوجود عبدالله ,,مستحيل الا ريما مايفوتها شي بس معقولة يكون في بالها شي !!!!ورجع الخطر مرة ثانية بالسؤال هذا الى نفس ندى اللي حست انها ارتكبت اكبر غلطة في حياتها!!!!
نورهان/أي حبي...
مساعد/انا قلت عاد مايصير يجي فهد ومانعزمه على شي حلو ياحلو...
نورهان بثقة/صاحبك وجد صاحبك في عيوني ياعيوني..
مساعد/ههه تسلم عيونك ياقلبي بس لاتخافين جد صاحبي يتوسد الثرى مايبيك في شي,,,الا انا ابي البنات كلهم معك يانورهان (وشدد على كلمة كلهم)
نورهان/لاتحاتي بيكونون موجودين,,,
مساعد/أي تعرفين انا مااحب ان باقي الشباب يقعدون فاضين لازم نسليهم شوي,,,
نورهان/فهد بيكون معاه احد يامساعد؟
مساعد/ليش؟
نورهان/يعني احنا ثلاث بس....
مساعد/مو كنتوا اربع؟
نورهان/أي بس ريما خلاص بولش...
مساعد وصل الطبلون عنده لمية وهو اللي ناوي يرمي نورهان على فهد ويستفرد بها المغرورة ريما ماراح تجي!!!!!
مساعد/شلون يعني؟؟؟
نورهان/لاتشغل بالك اصلا ريما من زمان ما تناسبنا وكنت ناوية اتخلص منها ومن وجع راسه واللحين ارتحت منها....
مساعد بحزم/كيف تخلصتي منها؟
نورهان استغربت سؤاله بس ماطرى لها تساله/عادي صفنا امورها من بينا...
مساعد/ليش انتوا مو اصحاب!!!
نورهان/مو بالمعنى الصحيح...
مساعد/شوفي نورهان خلينا صريحين مع بعض لو ماراح تجي ريما جيتك انتي واللي عندك مالها اساس!!!!!!
نورهان/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مساعد/..............
نورهان/شنو يعني مالها اساس ممكن تفهمني!!!!
مساعد/ماجد يبي ريما ويقول انها مطنشت ماترد عليه وهو مصر انها تكون وانا ماابي ازعله بصراحة...
نورهان حست بالارتياح/بس كذا يعني؟
مساعد يحاول يضغط على نفسه/وش بيكون فيه شي ثاني....
نورهان/مدري خفت ان اصرارك على وجودها لك لوحدك؟؟
مساعد/ههه...انا اطالع بريما ؟؟لا انتي مو صاحية من زينها عاد!!!
نورهان/على قولتك من زينها عاد هههههه
في السيارة,,
ريما/كنا طالعين نشرب كوفي شوفي وش شرينا؟
ندى/بنات وبنضل بنات مانعرف نطلع سوق ومانشتري شي..
ريما/على قولتك,,,,وطلعت جوالها من الشنطة ...وصارت تدق على ارقام عشوائية,,يوه بيطفي جوال النحس نديوة عطيني موبايلك..
ندى وبكل براة الدنيا عطتها الموبيال وريما مسوية انها قاعدة تنقل رقم من جوالها لجوال ندى علشان تتصل عليه وهي اصلا رايحة لااخر المكالمات اللي عند ندى واخذت رقم عبد الله اللي كانت ندى مخزنته باسم( اغلى صديقاتي علشان لااحد يشك فيها ) اخذت الرقم ودقت فعلا على رقم نور وسكرت وردت الجوال لندى علشان لاتشك فيها,,,,وهي في بالها الف سؤال وسؤال...في اليوم الثاني قعدت ريما على صوت الجوال واللي خلاها تضحك ان نورهان هي اللي متصلة
ريما/متى بس بتعرفين ان مالك غنى عني يا...يانورهان ودقتها بزي ولقت انها داقة عليها اكثر من خمس مرات وراسلة لها ثلاث رسايل كلهم فيهم انها تبي تشوفها وتبيها ترد عليها,,,
ريما بعد ماقرت الرسايل/ايوة يانورهان جينا فعلا لوقت تصفية الحسابات وكل واحد بياخذ نصيبه,,,,
خلتها تدق مرتين بعد وفي الثالثة ردت وبصوت كله نوم
ريما/خير ان شاءالله؟
نورهان/مابغيتي تردين هذا كله نوم!!!
ريما/وش لك عندي علشان تساليني بالله؟؟
نورهان/........
ريما/في شي تراك ازعجتيني؟
نورهان/ريما ابي اشوفك..
ريما/ليه..
نورهان/ابيك بسالفة..
ريما/قوليها...
نورهان/وليش ان شاءالله ماتبينا نشوف بعض...
ريما/مزااااج
نورهان/متى يناسبك نشوف بعض...
ريما في بالها أي خليك كذا وامشي على اللي يناسبني يانورهان خانو....
ريما/اممممم يمكن الساعة ثمان..
نورهان/وش عندك العصر؟
ريما/مو شغلك...
نورهان بتافف مسموع/طيب..موعدنا الساعة ثمان وين تبين..
ريما/اذا طلعت وشفت مكان راق لي عطيتك خبر وسكرت السماعة بوجه نورهان اللي كان ودها تذبحها بس امسكت تلفونها ودقت على مساعد وقالت له بكل عصبية/شوف هذا انا علشانك وطيت نفسي لها الخايسة اللي ماتستاهل!!!
مساعد/وش فيك تصارخين؟
نورهان ضبطت نفسها/انت مو قلت تبي ريما ووجودها مهم هذا انا دقيت عليها..
مساعد كتم ضحكته وفرحته/وطيب وش صار بتجي,,,
نورهان/انا ما كلمتها في الموضوع بشوفها الليلة وبتفق معها بس ترى انا ما اوعدك ريما ماتروح شقق ولا فلل يامساعد ماتطلع غير في اما كن عامة...
مساعد/متى بتشوفينها؟
نورهان/الساعة ثمان...
مساعد/ووين؟
نورهان/ماقالت لي حضرتها تقول اذا طلعت وشافت مكان راق لها بتعطيني خبر,,,,شفت شلون ناكرة الجميل!!!
مساعد صار يردد بينه وبين نفسه كلمة ريما وهو يبتسم ويتخيلها هي تقولها (اذا طلعت وشفت مكان راق لي بعطيك خبر)
شفيك يا مساعد على ها الريما انت ماشفتها غير مرة وحدة مرة وحدة بس يا مساعد ولاانت قادر تطردها من خيالك وافكارك ,,ريما صارت عايشة معك طول الوقت وفي كل مكان في عقلك,,,,,
(خلونا نتكلم عن مساعد شوي,,,مساعد شاب في السبعة وعشرين من عمره مملوح لدرجة كبيرة ومهتم في نفسه ولبسه حييل يعني كاشخ ابوه من اصحاب المليونيرات في الخبر هي بيوت وهي عمارات وهي اسهم ومن كل مايخطر على البال ولها السبب مافكر انه يكمل دراسته خلص ثانوي وبالدف واستلم مكتب في شركة ابوه ولان ابوه عارفه انه راح يجي يوم ويغيب عشرة ماعطاه أي منصب في الشركة مجرد مكتب يقعد فيه لو حب وراتب ينزل له في اخر الشهر واوله وحتى وسطه!!!كل همه البنات والسهر والطيش وقت المزح يفلها مع ربعه بس وقت الجد تكون له هيبته وكلمته اللي يخافون منها ,,,)
*ندى/لا مااتوقعها انتبهت ريما اعرفها زين لو شكت في شي تواجهك فيه علطول...
عبدالله/انتي بس خويفة بزيادة وخليتي قلبي طول الليل يدق من كثر مايفكر في اللي ممكن يكون بينكم..
ندى/عبدالله ...انا مو قادرة اشيل خيالك من بالي ياعمري...
عبدالله /والله انك ظلمتيني بها الشوفة ياقلبي ترى من جد انا ماقدرت اشوف عيونك...
ندى/يالله عاد...لاتصير عيار..
عبدالله/ليه ماتلثمتي مثل ريما..
ندى بغيرة/انت كنت تناظر في ريما ياعبدالله!!!
عبدالله بضحكة/اكيد اني بشوفها مو اختك جت مثل الاعصار بس ليه هي متلثمة وقاطة الدنيا وانتي نقاب ومضيقة عينك لدرجة انها مو مبينة!!
ندى/..........
عبدالله/ها وين سرحنا؟
ندى/فيك....
عبدالله/في شنو بالضبط؟
ندى/وفي ولدك اللي بيطلع يشبهك؟
عبدالله بعصبية/انتي ماتنسين ها السيرة ابدا!!!لازم تنكدين الجو الحلو اللي نعيشه مع بعض !!!!!
ندى بصوت باكي/مو بيدي ياعمري غصبا عني انا اتقطع كل مااتخيل ان في وحدة ثانية في حياتك وتشاركك كل اهتماماتك و...
عبدالله بصوت عالي وعصبية/ندى ممكن مانكلم بعض؟؟؟بيكون افضل لي ولك لانك مو ناوية تخلينا نعيش مرتاحين!!!!!

نور/الو...
ريما/مرحبا
نور/هلا والله..كيفك...
ريما/بخير..
نور/زيين اللي جيت في بالك وتكرمتي تدقين علي..
ريما/...........
نور بلهجة اسى/ريما انا اسفة مو قصدي تعرفيني مااثمن كلامي قبل مااقوله,,,
ريما/نور...انتي ماتعرفين منو اللي كان مع ولد جيرانكم ذاك اليوم عند الجامعة؟
نور/لا...
ريما/وماتقدرين تعرفين لي منو؟
نور/........مدري..
ريما/تقدرين تحاولين لي في الموضوع...
نور حست ان ريما مصرة/طيب بس مااوعدك ياريما تعرفين انا ماعندي اخوان صغار اسالهم بس بحاول اشوف الموضوع....
ريما/اول ماتعرفين أي شي دقي علي طيب..
نور/ok
ريما/يالله باي...
على الساعة ثمان وربع ريما دقت على نورهان وقالت لها تلاقيها في الشاطىء مول ونورهان بدورها دقت على مساعد تخبره لانه وصى عليها تدق عليه علشان على قولته يخبر ماجد اللي ينتظر اتصال من ريما.....
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
وش تتوقعون ريما تبي من زياد!!!
عبدالله وندى والقرار المر!!
نورهان وريما ومساعد!!!


 

رد مع اقتباس
قديم 11-02-2009, 10:48 AM   #3
السيـــــــــادهـ


الصورة الرمزية عـــودالليل
عـــودالليل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 10-25-2014 (06:31 AM)
 المشاركات : 107,704 [ + ]
 التقييم :  43861325
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
لوني المفضل : Beige
افتراضي







البارت الثاني

قاطعه زياد/مافي امل ياوائل والله اني تعبت من كثر ماادور على وظيفة ان شاءالله بالفين ريال انا راضي بس اصرف على نفسي....
وائل/بكرة بتتعدل الامور كلها...
زياد/بكرة.....من متى واحنا نقول غدا يوم اخر ولايجي غدا واذا جا مايكون يوما اخر!!!!!
وائل/ياولد الناس احمد ربك انك عايش بها الدنيا ومافيك علة ولامرض ....
زياد/الحمد لله....
وائل/الا اقول زياد...انت ماتشوف امك؟
زياد/...........
وائل/انا اسف...بس كنت....
زياد/امي من تزوجت شالتني من بالها نهائيا....
وائل/.................
زياد/حاس نفسي مخنوق.....عمري ماحسيت ان في احد يحبني في الدنيا ياوائل...
وائل/ياشيخ وانا وين رحت....
ابتسم زياد لوائل ابتسامة باهتة وكانت دمعته في عينه...
زياد/وانا من لي غيرك يابو عبد الرحمان....
ماجد كان يمشي ورى ريما وهو يحمل اكياسها وهي ماكانها تشوفه ولاهي معبرته اصلا...
كانت تدخل المحل وتختار لها قطعة وتعطيها ايه وتطلع واحيانا تختار اشياء ماتعجبها بس لعانة منها علشان يدفع ...
ماجد/ريما.....ريمي....خل نقعد نشرب لنا شي انا مت من العطش.....

وقفت ريما.....ولفت عليه,,,
ريما/طيب....
ماجد/مابغينا......وش تشربين..
ريما/ابي.....ودق تلفونها ,,,,
ريما/هلا ندى.....بالراشد.....ليه.....ضروري....طيب شتبي....اوووف يالله راجعة اللحين,,,,
ريما/ماجد انا بمشي...
ماجد/ليه؟؟؟؟؟؟؟
ريما/امي تبيني....
ماجد/وهذا وقت امك عاد!!!!
ريما/معليش لانها بتروح دبي الليلة وتبي تشوفنا كلنا قبل لاتروح.....
ماجد/.........طيب شربي لك شي وبعدين....
ريما/مرة ثانية.....وبعدين احنا اصلا يبيلنا قعدة مو على الماشي..
ماجد/وعد ياريما..
ريما وهي تناظر باكياسها/اكيد وعد.....
ماجد/طيب بمشي معك للبوابة.....
وصاروا يمشون..
ماجد/من بيردك البيت؟
ريما/باخذ لي تاكسي....
ماجد/تاكسي وانا موجود!!!!!لامايصير...
ريما/لا باخذ تاكسي....
ماجد/طيب اعتبريني تاكسي....
ريما/ماجد مااحب اعيد كلامي مرتين....
ماجد/طيب,,,,,,,,انتي وين بيتكم؟
ريما/بالدمام.......
ماجد/وين....
ريما/مو شغلك......
ووصلوا للبوابة......ووقف لها ماجد تاكسي وركبت......وحاسب التاكسي وعطاها اكياسها.....
مشى شوي وسمع صوت من وراه يناديه...
ماجد...ماجد...
لف ولقى مساعد جاي يركض...
ماجد/هلا...ماقلت لي انك بتجي كنت بمشي تصدق!!
مساعد/بتمشي!!!!ليش وينها الصيدة!!!
ماجد/تقصد ريما...راحت...
مساعد بانت عليه خيبة الامل هو جاي يشوفها مخصوص/وين راحت؟؟؟
ماجد/امها مسافرة الليلة دبي وتبي تشوفها...
مساعد بتشكيك/اخاف مصرفتك بس!!!!
ماجد بثقة/وش مصرفتني اللله يهداك...صار لنا فوق الساعتين مع بعض وتونا بنقعد نشرب لنا شي الا امها داقة ...
مساعد/........
ماجد بفرح/بس تصدق هي وعدتني بقعدة حلوة لانها كانت تبي تسولف معي بس امها دقت في الوقت الغير مناسب....
مساعد صار يمشي وهو يفكر فيها!!!!!
ريما دخلت البيت واكياسها في يدها...ولقت امها جالسة مع ندى وغادة....
ريما/السلام....
وعليكم السلام....
ام محمد/وينك انتي؟
ريما رفعت الاكياس/بالسوق....
ام محمد/وش كل ها الاكياس...
ريما قعدت ورمت الاكياس جنبها بدون اهتمام..../كم قطعة عجبوني واخذتهم,,,,
ام محمد/وش صار على الجامعة؟
ريما/كل شي تمام باقي بس تعطيني المبلغ علشان ادفع لهم,,
ام محمد/الليلة بطلع اسحب لك...
غادة/ليش وين بتدرسينظ
ريما/في العربية المفتوحة...
ندى/حلو....اي تخصص...
ريما/ادارة اعمال...
غادة/ريما...حددنا عرسنا انا وتركي.....بيكون بعد ثلاثة شهور....
ريما/حلو حلو...عسى بس في السيف....
ام محمد/أي مو لانك انتي اللي بتدفعين؟؟؟
ريما بنرفزة/وان شاءالله باي زبالة بيكون العرس!!!!
مالقت لجوابها رد الاعيونهم المفتوحة على وسعها وهم يناظرونها...
ندى/ريما شها الكلام!!!
ريما/يعني الواحد مايقدر يكون صريح معكم!!!
غادة بنرفزة/يوم انك تبين عرس فخم وحركات ليش ماكملتي مع ولد عمك فلوسه وااجد وكان بيسوي كل اللي نفسك فيه...!!!!
ريما حست نفسها مخنوقة في ها اللحظة وماقدرت ترد على غادة لان لسانها انربط فجاْة اخذت بعضها وقامت بعصبية وراحت غرفتها...
ام محمد بعصبية/انتي ليش قلتي لها ها الكلام؟؟؟؟
غادة/بنتك مسوية روحها بنت الوزير!!!!
ام محمد/ليش جبتي سالفة ولد عمك!!!!!!
غادة/.........
ام محمد/هو اللي فسخ الخطوبة مو هي ياحظي يعني ماله داعي تذكرينها بها الشي!!!!!!
غادة/.................
ندى/انا بروح اشوفها...
ام محمد/قومي شوفيها..واذا زعلت اخذي بخاطرها....
ندى/ان شاءالله يمه...
راحت ندى لريما غرفتها وتمنت انها ماتكون قفلتها دقت الباب مرتين ومالقت جواب فتحت الباب لقت اغراضها مرمية على سريرها باهمال وعبايتها على الارض بس هي مو موجودة...
طلعت من الغرفة لقتها في الحمام وصوت الماي مفتوح شكلها تتروش هزت راسها باسف لانها عارفة طبع ريما اكيد تبي تهرب من الموقف كله!!!!!
نور/هاااي بنات...

شروق/هلا....
نور/وين ريما ماجت؟؟؟يعني مو انا اللي متاخرة بروحي؟
نورهان بعصبية/ريما ماراح تجي!!!
نور بدهشة/ليه!!!غريبة احنا مو متعودين نطلع بدونها!!!
نورهان بعصبية واضحة/وليش ان شاءالله مانطلع بدونها؟؟؟؟
نور سكتت وماقالت شي لانها توقعت ان صار بينهم شي من سالفة البارح...
شروق/يالله نورهان خلينا نمشي يمكن نلقى لنا شي زين.......
نورهان بدون نفس/يالله.....
وحدها نور ماكانت فاهمة شنو صاير هي عارفة ريما زين حقانية وماتحب احد ياخذ حقها بس ها السالفة بينهم من زمان يعني وش الجديد!!!!وبعدين شروق صايرة تقعد بالنص بينهم يعني هي اكيد سبب الفتنة ها المرة!!!!!
وحدها ريما كانت فاتحة الماي علشان تسمع صوته ويغطي على صوتها اللي مذبوح من البكي...ياربي خلاص انا مو قادرة ليش كل مااحاول انسى يذكروني مرة ثانية فيه وفلي سواه فيني!!! ياربي ماابي افكر خلاص انا عاهدت نفسي اظل قوية لين يجي يوم انسى فيه هذا كله...بس متى راح يجي ها اليوم متى!!!متى يجي وارتاح شوي من ها العذاب اللي انا عايشة فيه....حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياولد عمي حسبي الله عليك......
مساعد كان تفكيره مشغول بريما من شافها ذاك اليوم وهي دخلت باله وحلف مايتركها في حالها ابدا بس كيف يوصل لها معقول ياخذ رقمها من ماجد...ولا من نورهان...اول مرة يحس انها صعبة وانه متورط,,,, ماجد اليوم كان متحمس وهو يتكلم عنها ياترى لو عرف اني قاعد ارسم واخطط عليها بيتضايق وبيزعل ولا ماهي ماْثرة فيه....
مساعد شصار لك ريما صايرة تاخذ جزء كبير من تفكيرك وهذا اللي مايصير؟؟؟؟
زياد كان قاعد بغرفته وقدامه مذكرات الجامعة بس التفكير كان بعيد حييييييييييل كان شارد ومايدري في شنو هل في امه اللي من تطلقت من ابوه وتزوجت غيره ماعمرها سالت عنه؟؟؟ولا عن ابوه اللي متزوج اربع وعنده عيال مشاءالله وهو لاهي عنهم ولاهو داري من اللي ماكل وشارب ومن اللي نايم بجوعه!!!!
كل تفكيره كان في انه يلقى له وظيفة ويصرف على نفسه منها ويرتاح من كل شي حواليه,,,باقي له سنتين ويخلص الجامعه ومايدري هل بيتوظف وظيفة سنعة ولا حيا الله...
هو كاره عيشته كلها اصلا مافي شي حوالينه يخليه يحب الدنيا لا ابو ولاام ولااهل مثل العالم والناس...حتى ماديا ماهو مقتدر على طول السنة خطه استقبال بس!!!!اوووف يازياد من ها العيشة اووووووووف لمتى ياربي لو وظيفة بالفين ريال تغنيني عن الحرام وتسد احتياجاتي لين اتخرج واتوظف....
صباح اليوم الثاني...

طق طق طق طق...
ريما بثقل/يالله صباح خير منو؟
ندى/انا...
قامت ريما وفتحت لها الباب..
ريما/ندى خير وش تبين؟
ندى/ليه حرام اني اقعد معك لو اسولف معك ؟؟جيتك امس مرتين لقيتك نايمة..المهم مو هذا موضوعنا صديقتك تحت تنتظرك...واخيرا شفنا ها الصديقة اللي ماتكلمين احد عنها....
ريما بدهشة/صديقتي!!!وين؟؟؟(وفي بالها تقول أي صديقة!!!)
ندى/بالمجلس تحت....
ريما/وش قلتي لها؟
ندى/قلت لها بصحيك وبناديك...
ريما تضايقت بس استغربت من هاذي اللي جايتها من الصبح..
ريما/طيب بغسل وبلحقك,,,,,,
غسلت ونزلت وهي مو حاطة في بالها احد معين يزورها لانها وبكل بساطة ماعندها زمالات في الدراسة كيف بعد صديقات!!!!ها الشي مستبعد من حياتها بس ماطال تفكيرها كثير يوم دخلت ولقت .....
عبدالله/يعني بقدر اشوفك...
ندى/مو اكيد انا بطلب من ريمي ان احنا نطلع مع بعض واذا وافقت بعطيك خبر...
عبدالله/ريما حبابة وبتوافق اكيد
ندى/بس ماراح اشوفك بروحي ياعبدالله...
عبدالله/انتي تبين تشوفيني ولا لا؟
ندى/ابي اشوفك بس خايفة
عبدالله/خايفة مني...
ندى/لا ....
عبدالله/من شنو خايفة؟
ندى/هذا اللي عندي اذا انت موافق بكلم ريما وبرد عليك..
عبدالله/اه........امري لله حتى لو اشوفك من بعيد...
زياد/وائل
وائل/هلا
زياد/تصدق مالي خلق اليوم احضر ولا محاضرة
وائل/هذا وانت الفالح واللي تبي تخلص وتشتغل بسرعة..
زياد/اه..تعبت والله
وائل/خير صاير شي جديد..
زياد/سلامتك ...بس الملل والقهر بيقتلوني...
وائل/زياد..انت رجال اكبر من الحكي هذا كله....
زياد/شسوي يا خوي شسوي الدنيا مافيها غير الهموم!!!
وائل/لالالا مو كذا يازياد الدنيا فيها كل الاشياء حلوة بس احنا نشوفها بشكل ثاني ياخوك....
زياد/اللي عايش عيشتي يلاقيها هموم وبس مافيها للحلاوة لون ولاطعم...
وائل/اقول قوم خلنا نروح محاضرتنا ابرك من كلامك لانك اليوم صاير كئيب...
ريما بدهشة/نور..!!!!!!
نور وقفت يوم شافت ريما ويوم شافتها منصدمة من شوفتها/هلا ريما...انا اسفة اني زرتك بدون موعد....
ريما اللي للحين من زيارة نور قعدت/لا عادي...تفضلي....
نور/شلونك...
ريما/............
نور/...انا اسفة مرة ثانية ياريما
ريما ناظرتها بمعنى اسكتي خلاص قلت لك عادي...
نور/.......
ريما/غريبة شلي طرى لك تشوفيني؟
نور/مدري بس حسيت اني ابي اشوفكواتكلم معك وتردد في اني اتصل عليك لاني حسيت انك ماتبين تشوفينا...
ريما/.......
نور/شلي صاربينكم ياريما يوم سالت عنك ماجاوبوني واكتفوا انهم يقولون انك ماراح تجين مرة ثانية!!!
ريما بااستهزاء/زين يانورهان بنشوف..
نور/شروق اللي قالت مو نورهان..
ريما/ترى على فكرة هاذي البنت عاطية نفسها اكبر من حجمها الطبيعي..
نور/شصار ياريما؟؟
ريما/لاتشغلين بالك السالفة ومافيها اني مو متنازلة عن حقي لها ابدا وهي اللي بتجيني وتعتذر بس ساعتها ماراح تلاقيني جنبها ولاحتى بدير لها بال....
نور/.....
ريما/لاتشغلين بالك ..ماقلتيلي انتي كيفك وكيف امورك؟
نور/ماشي الحمد لله عايشة ومو عايشة وين الجديد...
على الساعة ثنتين ونص طلعوا نور وريما بالسيارة وقاموا يتمشون في الشوارع لين ريما طلبت من السايق يوديهم عند جامعة البترول اللحين مجموعة كبيرة بتطلع وصلوا هناك وفتحوا النوافذ وصاروا يقزون براحتهم....
مساعد/الو...
فهد/ياصباح الانوار على هل الشرقية..
مساعد اعتدل من نومته/فهد هلا والله حيا الله ها الصوت
فهد/الله يسلمك..وينك يالقاطع من جيتنا ماعدنا سمعنا صوتك؟
مساعد/والله انك على بالي بس الظروف احيانا
فهد/خل عنك كلام المدارس اللي مايناسبك قال الظروق قال؟؟
مساعد/هههه انت بعدك ماتغيرت نفس اسلوبك
فهد/ولاراح اتغير بعد..المهم قبل لاانسى انا جاي عنكم ليلة الخميس
مساعد/هاذي الساعة المباركة والله..بتنور الشرقية يابو فهيدان
فهد/الله يسلمك....
في لحظة من اللحظات ريما وقف قلبها وهي داخل السيارة لان زياد ووائل كانوا قريبين من سيارتها وهم يمشون
ماتدري وش اللي صار لها ماحست الا وقلبها يدق بسرعة ليش ماتدري رغم ان وائل وزياد اشكالهم كانت عادية ويمكن اقل من العادية بس ماتدري ليش جاها ها الشعور لفت ولقت ريما صادة عن النافذة بنظراتها وغطت وجها بعد ماشالت اللثام
ريما/نور شفيك؟
نور بخوف/هذا وائل ولد جيرانا؟؟؟
ريما/يعرفك؟
نور/لا مااظن بس اخاف انه يكون...
ريما/تبين نمشي؟؟
نور بخوف/يكون افضل..
ريما/امشي
السايق/طيب ماما...استنى شوي علشان في سيارة وقف ورانا لازم يحرك هو اول؟؟
ريما/ليش وينه حضرته؟
االسايق/السيارة مافيه احد هذا نفر كان فيه بس نزل وكان ياشر على وائل اللي واقف مع زياد قريبين من باب ريما..
ريما/طيب نستنى وش ورانا.....نور لاتكمشين على نفسك كذا وش راح يسوي وهو مايعرفك اصلا!!!
نور/مدري بس حسيت,,,,
ريما/ماعليه ولايهمك....
نزلت ريما من السيارة وصارت تكلم وائل من بعيد...
ريما/هيييه انت..
لفوا عليها وائل وزياد...
وصاروا يطالعون ببعض...
ريما/ان شاءالله مفكر ماعندنا اشغال لين ماحضرتك تتكرم وتمشي الروز رايز من ورانا!!!!!
وائل انتبه على سيارته وقال لزياد
وائل/اوه يالله خل نركب السيارة وبعدين نتفاهم..
ريما/يامبرد اعصابكم وبتتشاورون بعد!!!
وائل بنفاذ صبر/وانتي وش جابك عند جامعة اولاد انا ابي افهم؟؟
ريما/انا اروح المكان اللي يعجبني محد له شي عندي فاهم!!!!!
مشى وائل وهو يناظرها وجنبه زياد اللي مارفع عينه لها وهذا اللي كان قاهرها ويوم مر جنبها قال بصوت واطي مرة(استغفر الله) ودخلوا السيارة ومشوا..
ريما ماتت مكانها منه ومن كلمته بس ماقدرت ترد عليه انربط لسانها بلحظة وماعرفت شتقول ركبت السيارة وهي مو على بعضها....
نور/ريما شكرا......
ظلوا طول الطريق ساكتين لين قطعت ريما سكوتهم..
ريما/ايهو فيهم ولد جيرانكم؟
نور/اللي كان يكلمك....
رجعت ريما لسكونها ورجع الهدوء من جديد بينهم....
في سيارة وائل..
وائل/زياد شفيك ساكت؟
زياد/مافيني شي..
وائل/........
زياد/وائل,,
وائل/وش فيه..
زياد/اللي صار اليوم...
وائل/وش صار؟
زياد/البنت اللي رفعت صوتها ...عند الجامعة..
وائل/وش فيها؟
زياد/مدري بس انا اول مرة اشوف بنت قليلة ادب كذا!!!
وائل/هههههه هههه
زياد/ليش تضحك؟
وائل/هذا لانك ماشفت شي ابدا...هاذي تعتبر ما قالت شي...
زياد/أي بس...
وائل/زياد انت وين قاعد ماعمرك شفت ها البنات وحركاتهم...
زياد/تتوقع هي ليش جاية عن جامعتنا؟
وائل/سؤال غبي بس برد عليه...يعني ياجاية تشوف خويها يا خوي صديقتها يا تقز براحتها وتختار لها صيدة....
زياد فتح فمه وكانه مو مصدق كلام وائل بس ماتكلم..
وائل/طبعا حضرتك مو مصدقني..
زياد/مو كذا بس معقولة توصل الجراْة في البنات انهم يسووون كذا؟
وائل/هاذي مو جراْة يازياد هاذي قلة ادب...
زياد/لاحول الله..انا البنات بكبرهم مسببين لي عقدة وكيف اذا صاروا كذا عاد!!!!
وائل/انت ....زياد انت مو حاط من مشاريع حياتك الزواج..
زياد/طبعا لا....من اتزوج اصلا وكل الحريم مثل بعض.....
كانت واقفة قدام مرايتها وحست بشي داخلها يتحرك بس ماعرفته شنو...شغلت المسجل وقعدت على السرير...وحست بالجو مزعج قامت وطفت المسجل ورجع الهدوء في غرفتها يقتلها....
شتسوي علشان تقتل فراغها وهدوءها الغريب!!!!
عقلها مشوش من رجعت من الجامعة وردت نور بيتهم....
ماتدري وش اللي صار لها اليوم ...ليش انربط لسانها وهي اللي لسانها يلوط اذانها من طوله!!!!
ليش ماوقفت تغسل شراعه قبل لاتمشي.......هي ما كانت منجذبة لوائل ابدا بس في شي مع وائل هو اللي خلاها تسكت وماتتكلم..شي هادى مارفع عينه حتى في عينها شي مافيه من الجمال والوسامة ذاك القدر ابدا ولاحتى يبين عليه انه ولد عز وفلوس بس شلي خلاه يسكتها بدون مايناظرها هذا الشي اللي للحين عجزت انها تفهمه,,,,
قطع عليها افكاره احد يدق الباب...
ريما بهدوء/من؟
ندى/انا ندى...
ريما/ادخلي....
دخلت ندى وهي بشوشة كاالعادة..الفرق بين ريما وندى سنتين بس اللي يشوفهم يقول ان بينهم مليون سنة!!!
ريما اكبر من ندى بسنتين بس كانت في طيشها وتصرفاتها اللي مو محسوبة اصغر من ندى بعشر سنين!!!!ندى وعلى الرغم من عمرها الصغير الا ان عقلها كان اكبر منها بكثير وتصرفاتها حكيمة لاابعد درجة صحيح ان كل وحدة في حياتها سر ,,بس التصرفات اللي بينهم ما كانت تنصف ريما ابدا لانها كانت طايشة ومتهورة.....
ندى/ممكن اسولف معك شوي..
ريما/عادي(قالتها بلا مبالاة )
ندى/...قربت منها وجلست على حافة السرير...
ريما/...........
ندى/ ريما فيك شي؟
ريما/لا
ندى/طيب شو رايك نطلع نتمشى شوي...
ريما/مالي خلق اطلع,,,
ندى/غريبة,,,,,,,(ريما مستحيل تقعد في البيت دقيقة وتدور الطلعة لو كانت تحت الارض)
ريما/صدقيني مالي خلق..
ندى في بالها على حظي صار مالك خلق الطلعة,,,,
ريما/..........
ندى/ليه في احد مزعلك؟
ريما بقوة/ماحد يقوى يزعلني......
ندى/طيب قومي انا عازمتك على كوب قهوة على حسابي..
ريما/بلا ها اللف والدوران وهاتي من الاخر ليه تبين تطلعين!!!!
ندى انصدمت ان ريما فاهمتها بس ماحبت تبين ها الشي....





 

رد مع اقتباس
قديم 11-02-2009, 10:50 AM   #4
السيـــــــــادهـ


الصورة الرمزية عـــودالليل
عـــودالليل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 10-25-2014 (06:31 AM)
 المشاركات : 107,704 [ + ]
 التقييم :  43861325
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
لوني المفضل : Beige
افتراضي




البارت الثالث...

*ندى انصدمت ان ريما فاهمتها بس ماحبت تبين ها الشي....
ندى/ والله كنت ملانة وقلت خلينا نطلع نغير جو وبس!!!
ريما مااقتنعت بس مزاجها مو رايق للاخذ والعطاء فقررت انها تسكت وماتعايي ندى في الكلام
ريما بدون نفس/وين تبين نروح؟
ندى رجع لها الحماس/أي مكان انتي تختارينه..
ريما/انتي وش تبين ,,تبين سوق ولا بس قعدة..
ندى/امممممم,,,,خلنا نروح الراشد...
ريما في بالها (الراشد معناته انك متواعدة مع احد ياندى وماهو طايفني الموضوع بس بمشيها لك لاني مو رايقة)
ريما/امي عارفة انك تبين تطلعين؟
ندى/اللحين بدق لها وبقول لها..
ريما/ليش هي مو في البيت؟
ندى/لا..طالعة..
ريما/كا العادة يعني.....
ندى/...........
ريما/روحي دقي لها واذا عطتك الموافقة قولي لي علشان اتجهز,,
زياد دخل البيت بعد صلاة المغرب ولقى ابوه قاعد بالصالة مع زوجتين من زوجاته ونص دزينة من العيال اللي كانت تلعب وتصارخ لدرجة ان ماحد رد عليه السلام يوم سلم لانهم ماسمعوه مع الفوضى اللي كانت قايمة باالصالة,,هز راسه وهو متضايق وتقرب من ابوه وحب راسه ..
زياد/شلونك يبى..
الاب بدون اهتمام/الحمد لله....اي كملي وبعدين شصار؟
زياد وقف مكانه لحظات وهو وده يسال ابوه في ها اللحظة سؤال مر في باله (انت عارف انا منو؟؟؟)بس كسر الشر اللي في نفسه وراح المطبخ ياكل له شي لانه حس انه ميت من الجوع,,وبمجرد دخل المطبخ كانت وحدة من خواته هناك مع صديقتها اللي لقى نفسه محرج من وجوده بينهم بدون أي احم ولااذن ماتذكر هل هو اعتذر عن دخلته بدون استئذان ولالا كل اللي يعرفه انه صار بداره وتسكر عليه الباب لحظتها بس تنفس بهدوء,,,هذا مو بيت يستحيل انه يكون بيت!!!!هاذي الكلمة بس هي اللي طلعت منه في ها اللحظات,,,قعد على فراشه وهو يفكر بنفسه وسط ها البيت,,لااب ولاام ولااخوان رغم كثرته حوالينه!!!!!
الاسباب معروفة اب منفصل عن الام ووجود زوجات اب وزوج ام,,,هذا الشي هو اللي بعده عن امه وابوه بس الاخوان ليش بعيدين رغم انهم ساكنين معه في نفس البيت!!!!!لانهم وببساطة يازياد ماديين بتعطيهم بيسلمون عليك ماراح تعطيهم شي ولاانت هامهم بعد..وانت خبر خير مو لاقي تاكل وتصرف على نفسك بتعطي بعد!!!!!
في الراشد,,,
ريما/مو كانك تتلفتين واجد ياندى؟
ندى مسوية انها عادي وهي ترجف والجوال في يدها/اتلفت!!!لا انا طبيعية...
ريما/وين نقعد..لو ودك تدخلين تتفرجين على المحلات؟
ندى/بكيفك....
ريما/خلينا ندخل رباعيات.....
في داخل المحل لفت ريما في جهة وندى مسكت جوالها تكلم من الجهة الثانية,,,,,
ندى/ريما انا بروح دورة المياه وبرجع لك..
ريما/تبين اروح معك؟
ندى/لالالالالا ,,
يعني انتي خليك هنا وانا مو مطولة بصلح كحلي وبرد...
ندى مشت بدون ماتسمع راي ريما اللي مو مقتنعة بشخصية ندى اليوم بتاتا,,,,
وريما ماتركتها مشت وراها علشان تشوف شنو سالفتها......
مساعد /اقول ماجد شخبار ريما؟
ماجد/وش فيك تقولها كذا لايكون تغار منها عشانها خويتي ماهي بخويتك؟؟؟
مساعد/من زينها عاد علشان انزل نفسي لها اللي هي احلى منها ماوطيتها بوطاها هي!!!!
ماجد/مدري عنك ....
مساعد وفي نفسه يذبح ماجد بس ليه مايدري...
مساعد/اقول فهد بيكون هنا ليلة الخميس وابي اسويله سهرات محترمة ..
ماجد/وليش لا يستاهل ابو فهيدان..
مساعد/يالله ابي افكارك يابو الافكار...
ماجد/مايبيلها فيلتك اللي براس تنورة بعيدا عن العيون ,,,,
مساعد/أي بس فيلا فاضية ماينفع ياماجد نبي شي يستاهل...
ماجد/نورهان....
مساعد/ماابي نورهان بروحها...
ماجد/اكيد انها ماراح تجي بروحها اذا انت قلت لها تبي البنات معاها...
مساعد/انت بعدك تدق على ريما؟
ماجد بضحكة /ياليت من يومين وهي سافطتني ماترد علي ولاعلى رسايلي قلت يمكن ماعندها رصيد شحنت لها ورسلت بس مااشوفها دقت...
مساعد في باله يقول احسن ياتتركنا اثنينا ولا لاتكلمك بروحك!!!!!
كانت داخلة السواني علشان تشوف ندى اللي قالت لها انها بتروح دورة المياه بس دخلت هنا لفت بعيونها ولمحت شنطة ندى البيج ومشت في الاتجاه المعاكس للي ندى موجودة فيه وصارت وراها من الجهة الثانية...
ندى كانت واقفة بجنب عبد الله اللي مبين انه اكبر من ندى في العمر وفي الجسم,,,
ندى بصوت واطي وهي ماسكة بلوزة كانها تناظرها/عبد الله انا راح امشي مقدر اوقف اكثر....
عبد الله بنفس الهمس/حبيبتي لا..خلك معي خلنا نطلع نتعشى فوق...
ندى/لا مستحيل مقدر,,,,
عبد الله/الله يخليك..
ندى بعصبية خافتة/عبد الله انا وعدتك اشوفك بس ماكان ضمن الاتفاق اني اقعد معك!!!
عبد الله/وهاذي يسمونها شوفة ياندى وكنا سارقين في ها المحل!!!
ندى/خلاص حبيبي روح ومرة ثانية بنلتقي,,,,
عبدالله/بس يا....
قاطعه صوت ريما من وراهم وهي تكلم بجوالها ومتقصدة تسمعهم,,,
ريما/لاوالله انتظر اختي وقاعدة ادور على المحلات بلا فايدة,,,ولفت على الجهة اللي هم فيها وابتعدوا عبدالله عن ندى اللي من سمعت صوت ريما جمدت مكانها من الخوف,,,,,,
ريما صارت قبال ندى كملت مكالمتها بسرعة وسكرت التلفون,,
ريما/انتي مو قايلة لي انك بتروحين,,,,,وش اللي مجيبك هنا؟
ندى/ها..انا
ريما/تعالي شوفي ها البلوزة تذبح......
مسكت البلوزة اللي كانت ورى ندى مباشرة وانزاح عن ندى هاجس ثقيل للحظات بس وهي تفكر معقولة ريما ماانتبهت لوجود عبدالله ,,مستحيل الا ريما مايفوتها شي بس معقولة يكون في بالها شي !!!!ورجع الخطر مرة ثانية بالسؤال هذا الى نفس ندى اللي حست انها ارتكبت اكبر غلطة في حياتها!!!!
نورهان/أي حبي...
مساعد/انا قلت عاد مايصير يجي فهد ومانعزمه على شي حلو ياحلو...
نورهان بثقة/صاحبك وجد صاحبك في عيوني ياعيوني..
مساعد/ههه تسلم عيونك ياقلبي بس لاتخافين جد صاحبي يتوسد الثرى مايبيك في شي,,,الا انا ابي البنات كلهم معك يانورهان (وشدد على كلمة كلهم)
نورهان/لاتحاتي بيكونون موجودين,,,
مساعد/أي تعرفين انا مااحب ان باقي الشباب يقعدون فاضين لازم نسليهم شوي,,,
نورهان/فهد بيكون معاه احد يامساعد؟
مساعد/ليش؟
نورهان/يعني احنا ثلاث بس....
مساعد/مو كنتوا اربع؟
نورهان/أي بس ريما خلاص بولش...
مساعد وصل الطبلون عنده لمية وهو اللي ناوي يرمي نورهان على فهد ويستفرد بها المغرورة ريما ماراح تجي!!!!!
مساعد/شلون يعني؟؟؟
نورهان/لاتشغل بالك اصلا ريما من زمان ما تناسبنا وكنت ناوية اتخلص منها ومن وجع راسه واللحين ارتحت منها....
مساعد بحزم/كيف تخلصتي منها؟
نورهان استغربت سؤاله بس ماطرى لها تساله/عادي صفنا امورها من بينا...
مساعد/ليش انتوا مو اصحاب!!!
نورهان/مو بالمعنى الصحيح...
مساعد/شوفي نورهان خلينا صريحين مع بعض لو ماراح تجي ريما جيتك انتي واللي عندك مالها اساس!!!!!!
نورهان/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مساعد/..............
نورهان/شنو يعني مالها اساس ممكن تفهمني!!!!
مساعد/ماجد يبي ريما ويقول انها مطنشت ماترد عليه وهو مصر انها تكون وانا ماابي ازعله بصراحة...
نورهان حست بالارتياح/بس كذا يعني؟
مساعد يحاول يضغط على نفسه/وش بيكون فيه شي ثاني....
نورهان/مدري خفت ان اصرارك على وجودها لك لوحدك؟؟
مساعد/ههه...انا اطالع بريما ؟؟لا انتي مو صاحية من زينها عاد!!!
نورهان/على قولتك من زينها عاد هههههه
في السيارة,,
ريما/كنا طالعين نشرب كوفي شوفي وش شرينا؟
ندى/بنات وبنضل بنات مانعرف نطلع سوق ومانشتري شي..
ريما/على قولتك,,,,وطلعت جوالها من الشنطة ...وصارت تدق على ارقام عشوائية,,يوه بيطفي جوال النحس نديوة عطيني موبايلك..
ندى وبكل براة الدنيا عطتها الموبيال وريما مسوية انها قاعدة تنقل رقم من جوالها لجوال ندى علشان تتصل عليه وهي اصلا رايحة لااخر المكالمات اللي عند ندى واخذت رقم عبد الله اللي كانت ندى مخزنته باسم( اغلى صديقاتي علشان لااحد يشك فيها ) اخذت الرقم ودقت فعلا على رقم نور وسكرت وردت الجوال لندى علشان لاتشك فيها,,,,وهي في بالها الف سؤال وسؤال...في اليوم الثاني قعدت ريما على صوت الجوال واللي خلاها تضحك ان نورهان هي اللي متصلة
ريما/متى بس بتعرفين ان مالك غنى عني يا...يانورهان ودقتها بزي ولقت انها داقة عليها اكثر من خمس مرات وراسلة لها ثلاث رسايل كلهم فيهم انها تبي تشوفها وتبيها ترد عليها,,,
ريما بعد ماقرت الرسايل/ايوة يانورهان جينا فعلا لوقت تصفية الحسابات وكل واحد بياخذ نصيبه,,,,
خلتها تدق مرتين بعد وفي الثالثة ردت وبصوت كله نوم
ريما/خير ان شاءالله؟
نورهان/مابغيتي تردين هذا كله نوم!!!
ريما/وش لك عندي علشان تساليني بالله؟؟
نورهان/........
ريما/في شي تراك ازعجتيني؟
نورهان/ريما ابي اشوفك..
ريما/ليه..
نورهان/ابيك بسالفة..
ريما/قوليها...
نورهان/وليش ان شاءالله ماتبينا نشوف بعض...
ريما/مزااااج
نورهان/متى يناسبك نشوف بعض...
ريما في بالها أي خليك كذا وامشي على اللي يناسبني يانورهان خانو....
ريما/اممممم يمكن الساعة ثمان..
نورهان/وش عندك العصر؟
ريما/مو شغلك...
نورهان بتافف مسموع/طيب..موعدنا الساعة ثمان وين تبين..
ريما/اذا طلعت وشفت مكان راق لي عطيتك خبر وسكرت السماعة بوجه نورهان اللي كان ودها تذبحها بس امسكت تلفونها ودقت على مساعد وقالت له بكل عصبية/شوف هذا انا علشانك وطيت نفسي لها الخايسة اللي ماتستاهل!!!
مساعد/وش فيك تصارخين؟
نورهان ضبطت نفسها/انت مو قلت تبي ريما ووجودها مهم هذا انا دقيت عليها..
مساعد كتم ضحكته وفرحته/وطيب وش صار بتجي,,,
نورهان/انا ما كلمتها في الموضوع بشوفها الليلة وبتفق معها بس ترى انا ما اوعدك ريما ماتروح شقق ولا فلل يامساعد ماتطلع غير في اما كن عامة...
مساعد/متى بتشوفينها؟
نورهان/الساعة ثمان...
مساعد/ووين؟
نورهان/ماقالت لي حضرتها تقول اذا طلعت وشافت مكان راق لها بتعطيني خبر,,,,شفت شلون ناكرة الجميل!!!
مساعد صار يردد بينه وبين نفسه كلمة ريما وهو يبتسم ويتخيلها هي تقولها (اذا طلعت وشفت مكان راق لي بعطيك خبر)
شفيك يا مساعد على ها الريما انت ماشفتها غير مرة وحدة مرة وحدة بس يا مساعد ولاانت قادر تطردها من خيالك وافكارك ,,ريما صارت عايشة معك طول الوقت وفي كل مكان في عقلك,,,,,
(خلونا نتكلم عن مساعد شوي,,,مساعد شاب في السبعة وعشرين من عمره مملوح لدرجة كبيرة ومهتم في نفسه ولبسه حييل يعني كاشخ ابوه من اصحاب المليونيرات في الخبر هي بيوت وهي عمارات وهي اسهم ومن كل مايخطر على البال ولها السبب مافكر انه يكمل دراسته خلص ثانوي وبالدف واستلم مكتب في شركة ابوه ولان ابوه عارفه انه راح يجي يوم ويغيب عشرة ماعطاه أي منصب في الشركة مجرد مكتب يقعد فيه لو حب وراتب ينزل له في اخر الشهر واوله وحتى وسطه!!!كل همه البنات والسهر والطيش وقت المزح يفلها مع ربعه بس وقت الجد تكون له هيبته وكلمته اللي يخافون منها ,,,)
*ندى/لا مااتوقعها انتبهت ريما اعرفها زين لو شكت في شي تواجهك فيه علطول...
عبدالله/انتي بس خويفة بزيادة وخليتي قلبي طول الليل يدق من كثر مايفكر في اللي ممكن يكون بينكم..
ندى/عبدالله ...انا مو قادرة اشيل خيالك من بالي ياعمري...
عبدالله /والله انك ظلمتيني بها الشوفة ياقلبي ترى من جد انا ماقدرت اشوف عيونك...
ندى/يالله عاد...لاتصير عيار..
عبدالله/ليه ماتلثمتي مثل ريما..
ندى بغيرة/انت كنت تناظر في ريما ياعبدالله!!!
عبدالله بضحكة/اكيد اني بشوفها مو اختك جت مثل الاعصار بس ليه هي متلثمة وقاطة الدنيا وانتي نقاب ومضيقة عينك لدرجة انها مو مبينة!!
ندى/..........
عبدالله/ها وين سرحنا؟
ندى/فيك....
عبدالله/في شنو بالضبط؟
ندى/وفي ولدك اللي بيطلع يشبهك؟
عبدالله بعصبية/انتي ماتنسين ها السيرة ابدا!!!لازم تنكدين الجو الحلو اللي نعيشه مع بعض !!!!!
ندى بصوت باكي/مو بيدي ياعمري غصبا عني انا اتقطع كل مااتخيل ان في وحدة ثانية في حياتك وتشاركك كل اهتماماتك و...
عبدالله بصوت عالي وعصبية/ندى ممكن مانكلم بعض؟؟؟بيكون افضل لي ولك لانك مو ناوية تخلينا نعيش مرتاحين!!!!!

نور/الو...
ريما/مرحبا
نور/هلا والله..كيفك...
ريما/بخير..
نور/زيين اللي جيت في بالك وتكرمتي تدقين علي..
ريما/...........
نور بلهجة اسى/ريما انا اسفة مو قصدي تعرفيني مااثمن كلامي قبل مااقوله,,,
ريما/نور...انتي ماتعرفين منو اللي كان مع ولد جيرانكم ذاك اليوم عند الجامعة؟
نور/لا...
ريما/وماتقدرين تعرفين لي منو؟
نور/........مدري..
ريما/تقدرين تحاولين لي في الموضوع...
نور حست ان ريما مصرة/طيب بس مااوعدك ياريما تعرفين انا ماعندي اخوان صغار اسالهم بس بحاول اشوف الموضوع....
ريما/اول ماتعرفين أي شي دقي علي طيب..
نور/ok
ريما/يالله باي...
على الساعة ثمان وربع ريما دقت على نورهان وقالت لها تلاقيها في الشاطىء مول ونورهان بدورها دقت على مساعد تخبره لانه وصى عليها تدق عليه علشان على قولته يخبر ماجد اللي ينتظر اتصال من ريما.....
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
وش تتوقعون ريما تبي من زياد!!!
عبدالله وندى والقرار المر!!
نورهان وريما ومساعد!!!


 

رد مع اقتباس
قديم 11-02-2009, 10:56 AM   #5
السيـــــــــادهـ


الصورة الرمزية عـــودالليل
عـــودالليل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 10-25-2014 (06:31 AM)
 المشاركات : 107,704 [ + ]
 التقييم :  43861325
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
لوني المفضل : Beige
افتراضي




البارت الرابع..


على الساعة ثمان وربع ريما دقت على نورهان وقالت لها تلاقيها في الشاطىء مول ونورهان بدورها دقت على مساعد تخبره لانه وصى عليها تدق عليه علشان على قولته يخبر ماجد اللي ينتظر اتصال من ريما.....
مساعد/انتي وينك؟
نورهان/خلاص بدخل المجمع..
مساعد/من أي بوابة بتدخلين؟
نورهان/الاولى.....
مساعد/طيب لفي وراك قبل لاتدخلين....
لفت نورهان ولقته واقف هو وماجد......
قربوا منها وصاروا واحد يمينها وواحد شماله كانهم داخلين مع بعض....
مساعد بضيق/وهاذي مالقت الا ها المجمع التعبان!!!!
(كان يبي يبين لهم اثنينهم انه ما يبي يجي بس علشانهم هم جا معهم,,,)
نورهان دقت على ريما/وينك انا جيت الشاطىء..
ريما/فوق رايحة المطاعم,,,, وسكرت في وجه نورهان قبل لاتتكلم,,,,
ماجد/ها وينها؟
نورهان بضيق/فوق في المطاعم,,,,
ركبوا ثلاثتهم للمطاعم.....
نور/احمد شلونك؟
احمد/اهلا....
نور/انت باي صف اللحين؟
احمد/في رابع ابتدائي..
نور/مشاءالله كبرت وانا احسبك بعدك بالاول...
احمد(احمد اخو وائل الصغير جيران نور)/لا انا كبرت من زمان..
نور/الا بقولك احمد انا اليوم شفت وائل اخوك واقف ومعاه واحد منو هذا؟

كانت واقفة بوبايز تنتظر طلبها وبمجرد استلمته شافتهم ثلاثتهم ينتظرونها ريما وكعادتها حتى يوم جت عينها في عينهم عطتهم نظرة الامبالاة اللي تتميز فيها حتى اذا كانت في موقف صعب مشت للطاولات واخذت لها طاولة وقعدت وماجد ومساعد قعدوا في الطاولة اللي قبالها ونورهان سحبت الكرسي اللي جنب ريما وقعدت,,,,
نورهان/............
ريما رفعت عيونها لماجد ومساعد اللي كانوا يناظرونها.....
ماجد بصوت يسمعها/وين غايب القمر ماصرنا نسمع صوته؟؟
ريما بدون نفس/ماني رايقة لك.....
ماجد تفشل بس ماحب يبين لها /في واحد اكرمش افضل مني ؟
ريما/فتحت لثامها وبدت تاكل وسط دهشة ماجد ومساعد اللي تعلقت عيونهم فيها بعد ماشالت اللثام من عليها...
نورهان بضيق/انتي ليه زعلانة اللحين؟
ريما بدون اهتمام/وان شاءالله من منو بزعل؟
نورهان/يوم انك مو زعلانة ليه ماتردين على تلفوناتي؟؟
ريما/مزززززززززاج...
نورهان/ليلة الخميس عندنا جمعة حلوة...
ريما/مااتوقع انها بتشملني..
نورهان/أي بس بيدفعون لك شي معقول ياريما لاتتسرعين...
ريما/مايهمني....
نورهان/ريما انتي ويش تبين؟
ريما بدون اهتمام/ماابي شي...
نورهان/ريما لاتجنينيي..
ريما /انتي ويش تبين؟
نورهان/ردي الشلة...
ريما ضحكت ضحكة قصيرة/هههه وبعدها ضحكت ضحكة طويلة كانها ضحكة انتصار اللي خلا نورهان تناظرها بغضب لاسيما ان مساعد وماجد ماشالوا عينهم عنها..
ريما/تبيني شنو؟
نورهان بضيق/اللي سمعتيه...
ريما/واذا قلت لك لا....
نورهان/انتي جربي ها المرة واذا ماحسيتي نفسك راضية لاتردين...
ريما/بلاش اجرب ماني راضية من اللحين....
نورهان/ريما انا ماراح اترجاك اكثر بتجين ياهلا وسهلا مابتجين بالناقص,,,
وقامت وهي معصبة من مكانها وراحت تنزل
مساعد يكلم ماجد وهو معصب منها/غبية وستين غبية مفكرة ان ريما بتجي بالاسلوب ذا!!!!
ماجد/قوم بنشوف نورهان قبل لاتطلع خل نشوف وش بتسوي بتقدر عليها ولالا؟
ماجد لحق نورهان بسرعة لانها مهما يكون الاجمل..
اما مساعد فكانت فرصته الذهبية اللي نزلت عليه من السماء..
راح لها وتقرب منها وناظرها وهو منكس راسه على طاولتها وصاير قريب منها كانت تاكل ببرود عجيب ولاهامها شي بعد,,
مساعد بهمس/اقول افضل لك تردين تتلثمين!!!
رفعت عيونها له وقالت له بتحدي/الحفلة ليلة الخميس لك صح!!
مساعد/شاطرة...
ريما/ومنو اللي يبيني احضر ان شاءالله؟
مساعد بثقة/انا.....
ريما/وليه...
مساعد/ودي اكسر لك راسك...
ريما/واذا قلت لك ماراح اجي..
مساعد/بتجين غصبا عنك....
قربت ريما منه وتسارعت انفاسه رغم انه متعود يكون قريب حييل من أي بنت يبيها حتى لو كان في مكان عام بس اللي صاير ان قرب ريما منه خله نبضاته تتسارع ومو داري ها السرمن شنو
ريما باصرار وتحد ي وثقة/انا ماحد يجبرني على شي ماابيه اذا بغيت اجي بجي بكيفي واذا مابغيت لاتحاول تتعب نفسك معي لاني ماراح اجي....
قامت عنه ومشت وتركته وهو واقف يناظرها وهي تمشي وتتمختر في مشيتها ومو هامتها الدنيا وندم ان مارفع يده عليها وعطاها كف يبرد حرة ناره!!!

رنا/عبدالله شفيك؟
عبدالله/ولاشي..
رنا/شلون ولاشي ...
عبدالله/.............
رنا/ليه ماطلعت؟
عبدالله بعصبية/يعني اذا طلعت ماهو باعاجبك واذا قعدت هم مايعجبك شتبين اسوي علشان ترضين حضرتك؟
رنا/..........
عبدالله/اوووف ياربي عيشة تقصر العمر....
قام عنها وهو معصب ودخل الغرفة وسكر الباب بقوة اهتزت لها اركان البيت كله وظلت رنا تناظر بالباب وعيونها تدمع هاالرجال غريب وفيه شي ماهو طبيعي ساعات احس اني اقرب من انفاسه وساعات احس انه مايكره الموت كثر مايكرهني ,,,
وحطت يدها على بطنها تتحس البيبي اللي راح يجيهم هي وعبدالله بعد اربعة شهور(ياترى ها الضيف اللي بيجينا بيغيرك ياعبدالله للاحسن ولا للاسواْ؟؟؟؟)
*طلعت من المول وهي بالها مشغول بشي ماهي عارفته وها الحالة اول مرة تصيبها وماهي عارفة اسبابها مرت جنب ماجد ونورهان اللي كانوا واقفين يسولفون وينتظرون مساعد ودق جوالها في نفس اللحظة اللي قربت منهم ولفوا اثنينهم عليها بس هي ماعطتهم وجه كملت تمشي بشويش وهي تنتظر التاكسي وردت على تلفونها بسرعة يوم شافت المتصل...
ريما بلهفة/بشري....
نور/اسمه زياد....
ريما/امممم وبعد,,,
نور/ريما هذا لاهو هامور ولاعنده فلوس ولاراح تاخذين من وراه غير الهم والفقر بس!!!!
ريما/شنو يعني؟
نور/ابوه وامه مطلقين وهو عايش مع ابوه اللي متزوج اربع حريم و...
وصل التاكسي
ريما/سمعي نص ساعة وبدق عليك اخذ باقي الاخبار لاتنامين ولاتطلعين انتظريني,,ولاتدرين بمرك اللحين انتي في بيتكم,,,,طيب باي..
سكرت الباب ولقت سيارة مساعد توها بتتحرك من جنبها والنافذة اللي جنب السايق مفتوحة وكان مساعد يسمع كلامها دخلت التاكسي بدون ماتلف عليه,,
طول الطريق وماجد ونورهان يسولفون وهم قاعدين ورى بس مساعد اللي كان قاعد جنب السايق كان باله مشغول حييل في ها الريما ليه مايدري!!!صحيح انها مو احلى بنت شافها في حياته لان اللي قاعدة وراه مباشرة ملكة جمال اذا ماقارنوها بريما بس ريما فيها شي عجيب شي يخليك تنجذب لها دون ماتحس ..اه ياريما بديتي تدخلين راسي اكثر و وتتعبيني من كثر ماافكر فيك ياعنيدة بس وين بتروحين من مساعد انا لك ياريما انا لك!!!!!
في اخر الليل كانت ريما قاعدة بغرفتها ومطفية الانوار وحاطة لها موسيقى كلاسك وهي تتذكر كلام نور عن زياد(اسمه زياد الفالح من الدمام في سنة ثانية بجامعة البترول همه من العالم دراسته وبس ابوه وامه منفصلين عن بعض وهو ساكن عند ابوه ووائل صديقه من ايام الطفولة,,,,والعبارة اللي قالتها نور (ياريما هذا لاتفكرين انك بتاخذين منه ريال واحد لانه ولد فقر وماعنده ريال بجيبه!!!)
أي بس انا ماابي منه ريال واحد انا ,,,,انا شبي منه؟؟شتبين ياريما منه وليه تسالين عنه ياريما ليه!!!!)
ريما وهي تكلم نفسها/صحيح انا ليش مهتمة اني اسال عنك يازياد!!!!مافيك شي مميز منت وسيم ولاانت راكب مرسدس ولا كاديلاك علشان احس انك ولد عز وفلوس بالعكس صاحبك كان هو اللي بيوصلك ...بس فيك شي ...؟؟؟؟؟؟؟نامي ياريما نامي ابرك لك من ها التفكير)
في اليوم الثاني..
كان ليلة البارح عصيبة على عبدالله وندى اللي اختار يفارقها بكل سهولة بس من ورى قلبه طبعا لانه مانام طول الليل وهو يفكر فيها ومتندم انه زعلها وقرر يتركها كذا بسهولة اما ندى كانت حالتها حالة كانت طول الليل تكتم شهقاتها مكتومة بقلبها لايمر احد عند غرفتها ويسمع صوتها بس دموعها ماكانت توقف ابدا وهي تفكر في نفسها وفي عبدالله حبها الاول والاخير صار لها سنتين تحب عبدالله وتزوج وبعدهم على الحب هذا باقيين ماعمره زعلها ولاهي فكرت تزعله صحيح كان يضطر في بعض الايام يغيب عنها وماتسمع صوته بس ماكانوا يزعلون من بعض ابدا بس ها المرة غير اصلا عبدالله صاير عصبي حييل ومايتحمل انها تجيب طاري زوجته او البيبي اللي بيجيه,,,,
شسوي فيك ياعبدالله انا حياتي كلها ضايعة معك وراضية بها الشي بس انت اناني وماتفكر غير بنفسك,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نورهان فتحت عيونها بثقل على صوت الجوال/الو
مساعد/شسويتي مع ريما؟
نورهان/هلا حبيبي الناس تقول صباح الخير بالاول...
مساعد/ماقلتيلي امس شسويتي معاها؟
نورهان/مارضت تجي شتبيني اسوي معاها اترجاها يعني!!!!
مساعد/شلون يعني...
نورهان/لاتشغل بالك انا تكلمت مع ماجد امس وماكان متضايق حييل انها ماراح تجي اصلا هو متوعد على حركات البنات هاذي وعارف ان مافي بنت بتدوم معه علطول....
مساعد/تبين تفهميني انك انتي وماجد تقررون ان ريما ماتجي!!
نورهان بضيق/مساعد شسالفتك انت قلت لي ان ماجد هو اللي يبيها وماجد امس يوم كان قاعد معي كان متقبل فكرة عدم وجود ريما معنا...لايكون بس انت اللي تبيها لنفسك!!!!!!!
مساعد حس انه اذا شد مع نورهان في الكلام بيخسر الطريق المؤدي لريما فحب يستخدم اسلوب ثاني/ياعمري ياحلو انت..انا شسوي فيها وانت عندي السالفة يالغلا ان ماجد امس كان يحلم بقربك بس وينه من قال انك بتتركيني ليلة الخميس انتي لي ياعمري وانا ابي ريما علشان تكونين لي لوحدي وماجد تكون عنده ريما ومايضايقني....
نورهان لانها غبية وتفكيرها مو مثل ريما مشى عليها الكلام لاوصدقته بعد واقتنعت فيه ونفخت ريشها على الاخر/ادري حبيبي ادري بس انت تعرف...
مساعد/المهم حبيبي الليلة انتي والبنات بتتسوقون على حسابي في المكان اللي تبونه نبيكم تكشخون لنا ليلة الخميس عندنا ضيف من الرياض مايصير بعد يقول بنات الشرقية مو مثل بنات الرياض!!!
نورهان بفرح/عساك سالم يامساعد قول امين,,,,متى ؟؟
مساعد/وقت ماتبون كلميني؟
نورهان/طيب حبيبي..انا بخليك بكمل نومي علشان سهرة الليل يالله باي....
مساعد/باي ولاتنسين تجيبين ريما تتسوق معكم....
في سيارة التاكسي,,,,
السايق بنفاذ صبر/ها نمشي؟
ريما بهدوء/انت مو في النهاية بتاخذ حسابك ليه ها الكلام كله بعد!!
السايق/بس مايصير يابنت الناس احنا واقفين قدام ها الجامعة من اربع ساعات ..
ريما/كلها بحسابها...
السايق/صارت الساعة قريب الثلاث متى بنمشي؟
ريما ماردت عليه بس كانت عيونها تدور من النافذة على شخص معين وفي ها الاربع ساعات اللي هي واقفتهم قدام جامعة البترول مابين ابدا بس هي عندها امل انه بيطلع في أي لحظة وبتشوفه .....ومرت ساعة زيادة والسايق وصل حده من القهر والعصبية وقرر انه يمشي ويخلي ريما في الشارع بس الشخص اللي تدوره ريما كاهو بين توه طالع ومبين انه مامعاه وائل يعني شكله بياخذ تاكسي.....
ريما بانفعال/روح جنب هذا اللي يمشي يامحمد شكله يبي تاكسي وصله وين مايبي وانا بدفع الحساب .....قالتها وطلعت عطرها من الشنطة وتسبحت فيه والسايق يناظرها بنظرات غريبة وفي باله الف سؤال وسؤال ومشى جنب زياد اللي كان مبين فعلا انه يدور سيارة تاكسي ومتوهق...
زياد اشر على التاكسي وقاله من النافذة
زياد/حي الحزام الاخضر..
السايق/اركب اركب...
ركب زياد وهو مابعد انتبه لريما اللي كانت قاعدة وراه علطول ...
اول ماركب تسند على على الكرسي وغمض عينه وكانه يطيح تعبه فيهم وفجاْة وبعد ماابتعدوا مسافة عن الجامعة ناظر السايق بنظرات غريبة..
السايق/خير ان شاءالله فيه شي؟
زياد/لا.....بس كانه عطر نسائي......
ريما دق قلبه وتمنت انه زياد مايلف ويشوفها....
السايق بدون اهتمام/وخير ان شاءالله مافي غيرك يركب ها السيارة؟
زياد سكت لان اسلوب السايق ماعجبه ابدا وظل ينشر في مذكرات الجامعة بدون نفس لين وصلوا للحي..
زياد/خذ يمين.......اطلع يمين بعد...خلاص ثالث بيت على يدك اليسار ايوه هذا.....
زياد/كم؟
السايق/لا معليش اندفعت..
زياد بصيغة استفهام/كيف؟
السايق لف على ريماولف زياد معه يناظر و؟؟؟؟؟؟؟
محمد/عبدالله وش فيك اليوم؟
عبدالله/تركنا بعض..
محمد/متى؟
عبدالله/البارح...
محمد/.........خيرة ياعبدالله خيرة..
عبدالله/أي خيرة يامحمد أي خيرة اقولك مانمت طول الليل من كثر ماافكر فيها...
محمد/تسهر لك كم ليلة وماتنام فيها بس تعيش باقي ايامك مرتاح اسمعها مني...
عبدالله/ مافي راحة وهي بعيدة
محمد/ياعبدالله انتوا قاعدين تلعبون بالنار
عبدالله/واحنا راضين ...
محمد/لا منتوا راضيين...عبدالله انت متزوج وكلها كم شهر ويجيك ولد وتصير مسؤل عنه وهي ماادري أي عقل هذا اللي خلاها تربط نفسها بواحد مرتبط!!!
عبدالله بتنهيدة/الحب..
محمد/هذا مو حب هذا جنون ياخوي جنون..
عبدالله/ومافي احلى من ها الجنون يامحمد ياليت كل ايامي تكون جنون في جنون وبقربها اه يامحمد لو شفت خجلها ذاك اليوم لو تسمع صوتها وبراْته مالمتني فيها وفي حبها بس شقول حظي ردي اللي ماخلاني اعرفها من زمان..
محمد/انت ماتقول لي وش ذنب بنت الناس اللي معذبها معك؟
عبدالله باستنكار/رنا!!
محمد/ليه في غيرها في القضية مخدوع وعايش على الوهم....


ويش بتكون ردة فعل زياد اذا شاف ريما وهي شبتسوي!!!!
هل بتجي ريما لحفلة مساعد ولالا؟؟؟
*ممكن تعطين جوال شوي اذا سمحت؟؟؟منو وليه!!!!
*تراك تلعبين بالنار ومو حاسة خلينا نتفاهم احسن؟؟؟منو وليه؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 11-02-2009, 10:56 AM   #6
السيـــــــــادهـ


الصورة الرمزية عـــودالليل
عـــودالليل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 10-25-2014 (06:31 AM)
 المشاركات : 107,704 [ + ]
 التقييم :  43861325
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
لوني المفضل : Beige
افتراضي




البارت الخامس....

محمد/انت ماتقول لي وش ذنب بنت الناس اللي معذبها معك؟
عبدالله باستنكار/رنا!!
محمد/ليه في غيرها في القضية مخدوع وعايش على الوهم....
في السيارة كان الموقف متوتر للغاية ريما ولاول مرة تحس انها سخيفة وان حركاتها طايشة وصايعة وانها احرجت نفسها بها الموقف...
اما زياد اول مالف ولاقاها قاعدة نزل عيونه وصار يتمتم بينه وبين نفسه بكلمات مبهمة ماقدرت ريما تفهم منها أي شي بس حست انها استصغار واحتقارلها....
وعلى هذا كله واحاسيسها اللي تحسها ماحبت تبين لنفسها انها غلطانة رفعت لاايها وقالت بكل شموخ/خلاص قلنا لك اندفعت!!!ماله داعي تعطل نفسك ..
زياد تجرا ورفع راسه لها البنت/لو سمحتي انا,,,,,وصار يناظرها ووقف كلامه..كانت ريما بلثامها وبعطرها وباسلوبها تطيح الطير من السماء كيف به وهو عبد ضعيف لاحول ولاقوة!!!!
ريما بهمس/ليه ها العناد قلت لك اندفعت وبعدين انا بيني وبينك حساب وبنتفق......
زياد ناظرها برعب وخوف/بيني وبينك حساب!!!!ليه؟
ريما بهدوء/تفضل هذا رقم جوالي.....ومدت له رقمها في ورقة صغيرة وصار زياد يناظرها مندهش من حركتها هاذي مجنونة لو عاقلة مايدري!!!!!
شروق تكلم ريما/بس لقيتها..
نورهان/شلون...
شروق/بدق على ريما وبقول لها اني الليلة ابي اشوفكم علشان ليلة الخميس عيد ميلادي وابيكم تعطوني افكار للحفلة اللي بسويها وبقولها انك انتي اعتذرتي عن جية حفلتي لانك مرتبطة مع مساعد ..ها شرايك؟
نورهان بقلق/أي بس ريما ماهي غبية وتصدق كل شي؟
شروق/واحنا شخسرانين انا بدق عليها وبقول ونشوف وش يصير بعدين ..
نورهان/لاني اعرف ريما مو مقتنعة بكلامك
شروق/احنا مو خسرانين أي شي خليني اجرب...
نورهان/طيب دقي علي اول باول واعطيني التفاصيل..
شروق/تامرين يالغلا....
وائل/زياد وش فيك داق علي اطلع من الجامعة ومرني ابيك ضروري عسى ماشر؟
زياد/............
وائل/الاهل فيهم شي؟
زياد يتنهد...
وائل وقف السيارة على جنب/زياد...زياد انا اكلمك شفيك....
طلع زياد من جيبه ورقة وعطاها لوائل اللي اخذها وقراها وناظر زياد بدهشة..
وائل/هذا رقم..شنو يعني؟
زياد/مدري اليوم صارت لي سالفة غريبة ..
وائل/شلون يعني غريبة؟
زياد/طلعت من الجامعة ووقفت تاكسي


وائل كاتم ضحكته/وبعدين شصار؟
زياد/مدري شقولك بس هاذي شكلها ماتتنازل اخذت رقمها وحطت داخل ملزمة الجامعة حقي وقالت لي انزل لانها تاخرت على بيتهم ولقيت نفسي انزل مثل ماقالت لي....
وائل/وانت شلي مضايقك؟
زياد/تقول بيني وبينها حساب !!!
وائل/زياد...وش فيك البنات اللحين هم اللي يرقمون عادي!!!
زياد/انا اتكلم من جدي ماامزح ياوائل....
وائل/ومن قال اني امزح يعني!!!!
زياد/وانا شفيني علشان تغازلني وترقمني!!!!لاجمال ولاحلاوة ولاوظيفة ولا.....
وائل/وهي ماسالتك عن هذا كله تلاقيها شافتك وقالت يالله....
زياد/...وائل كلمها انت
وائل/بس هذا اللي تبيه ولايهمك بكلمها انا وبشوف لك السالفة وش تبي بعد!!
زياد ناظره بنظرة امتنان معناها انا مااقدر اعيش بدونك...
رنا/عبدالله احط لك الاكل...
عبدالله/لا ابي قهوة بس اذا ممكن!!
رنا/أي بس حبيبي مايصير انت ماحطيت شي في بطنك من امس والقهوة راح..
قاطعها عبدالله بعصبية/بتجيبن لي قهوة ولالا؟
رنا/خلاص لاتعصب اللحين اسوي لك...
مشت بشويش من كثر ما الحمل متعبها ومن كثر ماهو ذابحها باسلوبه كان يفكر بندى في ذيك اللحظة ويفكر بعلاقتهم مع بعض معقولة هو يقدر يعيش بعيد عن صوت ندى لو يوم واحد!!!!كيف بيقدر يبتعد عنها طول عمره قلبها في راسه يمين وشمال حسها مو معقولة بس شيسوي الظاهر هذا اللي مكتوب لهم ان علاقتهم تنتهي لها الحد وبس!!!وانه لازم يفكر بالولد اللي راح يجيه.....
ظلت ماسكة جوالها من اول ماردت البيت خايفة ومو دارية شتسوي ,,,,
بيكلم,,,لالالاماراح يكلم,,,,لابيكلم,,,لالالاماراح يكلم,,,,
وظلت على ها الحال لين دقت لها شروق..
ريما/اووووف منك يالمغثة عاد هذا وقتك...
ريما/هلا شروق انا بدق عليك اول ماافضي باي....
ريما/اه.....ياربي دق ..دق وريحني,,,,,
بس حظها كان طايح ومادق ومن كثر ماانتظرت غفت عينها شوي لين قعدت مخترعة على صوت الجوال وهو يدق كان الرقم غريب فرحت مووت بس في نفس الوقت حست نفسها مقبوضة ومو عارفة شتسوي....
ردت وبكل خوف الدنيا قالت/الو...
وائل/هلا....
ريما/.........
وائل/اممم..انا اللي عطيتيني الرقم اليوم بالسيارة...
ريما/...........
وائل/شكنتي تبين مني؟
ريما/........
وائل/انتي بعدك معي على الخط؟؟؟
ريما/أي...
وائل/ماقلتيلي شتبين مني؟
ريما/ماابي منك شي؟؟
وائل/وليش عطيتيني الرقم حضرتك يوم ماتبين مني شي!!!!
ريما بكل ثقة/بس انا ماعطيتك الرقم ياوائل!!!!
وائل كان حاط الجوال سبيكر علشان يسمع زياد وانصفعوا ثنينهم وقاموا يطالعون ببعض...
ريما كملت بثقة/انا عطيت الرقم زياد ...
وائل/...............
زياد صار قلبه يدق بسرعة هاذي اكيد ساحرة ولاانسانة مو طبيعية.....
ريما/..................
وائل/شتبين منه يابنت؟؟
ريما/صاحبك على عيني وعلى راسي بس مالك شغل ابيه بسالفة تخصني وماابيك تعرفها!!!!!
وائل/...............
زيادلحظتها مو عارف شيقول ولاشيسوي هاذي بالها مبين عليه طويل وهو اول مرة في حياته يتمشكل مع بنت وشكلها عنيدة ومروحة على الاخر....
وائل/اذا حبيتي تقولين فاهلا وسهلا ماحبيتي فزياد مايبي يسمع صوتك باي حال من الاحوال!!!
ريما/هذا كلامك طبعا مو كلامه!!!
وائل/وليش بالله....
ريما/شوف وائل بلغه اني ابي اكلمه الليلة اذا ماكان عنده مانع واذا مو حاب يكلمني مو مشكلة ازوره في البيت انا ماعندي أي مشكلة!!!!!
عبدالله/قدامك اربع....
رنا/الله يعين على الانتظار...
عبدالله/اليوم بياخذون اشعة صح؟
رنا/...اي...
عبدالله/........
رنا/عبدالله انت حاب تعرف اذا كان ولد ولابنت؟
عبدالله/ابيها بنت.....
رنا/بنت!!!
عبدالله/أي.....
رنا/اممممممم...وش بتسميها؟
عبدالله/مدري مافكرت في اسمها بس طرى على بالي اني تكون عندي بنت......
رنا/الله يتمم بخير ان شاءالله.....
عبدالله/ان شاءالله......
عبدالله مسك يدها وقال لها بدون مايحط عيونه في عيونها/رنا سامحيني اذا غلطت عليك في أي لحظة من لحظاتنا ترى انا طبعي كذا مدري شلون..ساعات لااحتمل ابدا!!!
رنا بهمس/ولايهمك حبيبي انا عارفة انك تتعب مع العيال في المدرسة وماعندك غير البيت تاخذ طبيعتك فيه.....(عبدالله استاذ رياضيات)
عبدالله ناظرها وحس انه ظالمها معه بعشرته بس ها الشي مو بيده كله من قلبه اللي يعانده!!!
بعد صلاة العشاء في مجمع الظهران
ريما/انا جنب نعومي انتوا وينكم؟
شروق/ول بعيدة انتي حييل احنا عند مونسون,,,,بتجينا؟
ريما/..........طيب...
وبعد لفة على المحلات وصلت ريما عندهم وكانوا نور وشروق ونورهان في زارا ودخلت لهم
ريما/احم احم....
لفوا عليها وشروق سوت روحها جاية تبوسها
شروق/وحشتيني وينك انتي يادبا؟
ريما/موجودة انتي وينك وشخبارك؟
شروق/طبعا وصلك المسج ...
ريما/أي وصلني.....وين الاستراحة اللي بتسوين فيها عيد ميلادك؟
شروق/في الخبر.....في العزيزية تحديدا...بمرك اخذك معي وقت اللي بروح؟
ريما/لا مايصير تمريني وانتي صاحبة عيد الميلاد,,عطيني بس الوصف وانا بدبر نفسي....
نور/هاي.....
شروق بعدت عن ريما وجت نور تحضن ريما
ريما تهمس لنور/لاتتكلمين معي قدامهم وسوي نفسك بعيدة عني طيب؟؟
نور/,,,,,,
ريما بعدت عنها/انتي شلونك...
نور/بخير...
واخذت بعضها وبعدت عن ريما وراحت عند نورهان اللي كانت تناظر بريما من فوق لتحت بدون ماتتكلم...
شروق/تعالي اختاري لك ثوب علشان بكرة...
ريما/ليش ؟؟
شروق/حركات بلبسكم على حسابي....
وقاموا شروق ونورهان يضحكون مع بعض....
نورهان/اقول ريما لاتسوين روحك تسالين اختاري اللي يعجبك وحطيه عند الحساب وبس!!!!
ريما/.................



نورهان/شفتي شي....
ريما/لا ماعجبني شي....
شروق/نروح مكان ثاني...
وطلعوا وتمشوا شوي ودخلوا بعدين والس...وصاروا يتمشون فيه
ريما رفعت ثوب بنفسجي قصير ستاني في وسطه بروش لامع على شكل نجمة وصارت تقلب فيه...ويوم جت بتنزله لمحت مساعد واقف بره المحل ويناظرها هي من دون البنات.....
ريما/نذلة صدق.....تقول تسوقي على حسابي اقطع يدي اذا مو مساعد جايبهم !!!!!
ورمت الثوب وطلعت من المحل وصارت تمشي وهي مقهورة,,,,,,,,
زياد/شسوي اللحين ياوائل؟
وائل/شبتسوي يعني لاتسوي شي؟
زياد/انا خايف من ها البنت ياوائل؟
وائل/من جدك انت خايف من بنت كلمتك في التلفون!!!
زياد/*مدري احس انها بتوجع راسي في الايام الجاية.....
وائل/لاتبالغ عاد يازياد!!!
زياد/........
وائل/انت عشانك اول مرة تحتك ببنت وحاس بها الشي بس هاذي وحدة من بنات الشوارع لاتشغل بالك فيها....
زياد/................
وائل/خلاص عاد قلت لك لاتشغل بالك فيها واذا بغيت ابذبحها لك علشان ترتاح ها وش قلت!!!!
زياد/اقول قوم وصلني البيت بكرة عندي محاضرة من بدري....
وائل/يالله قمنا.....
في محل ماك,,,,
ريما/عطني كحلة جافة...
اللبناني/بدك شي تاني...
ريما/لا...
اللبناني/شوفي ها البلاشر جديد نازل كل البنات اخذوا منوه اليوم...جربي...
ريما/عطني روج اورانج غامق..
اللبناني/من عيوني بدك شي تاني...
ريما/واحمر غامق وبس!!!!
ودق جوالها..
ريما/الو
شروق/انتي وينك؟
ريما/اتسوق....
شروق/مو كنا مع بعض....
ريما/ذوقك غير عن ذوقي ومايصير يضيع علي الوقت وانا انتظركم قلت اخلص اغراضي....
شروق/طيب وينك اللحين؟
ريما/خلصت بروح اتعشى....
شروق/خلاص نلتقي هناك عند المطاعم....
نورهان/ها وينها....
شروق/تقول انها راحت تخلص اغراضها...
نورهان/وبتجينا؟
شروق/لا بتروح تتعشى قلت لها ان احنا بنروح لها....
نورهان/اوووف منها كل شي تسويه بكيفها؟
نورهان تكلم لؤي/وين مساعد؟
لؤي/مدري قال بيروح شوي وبيرجع.....يالله مشينا...
نورهان/يالله.....
مساعد/والله احتست انا بها الثوب يوم اشتريه اللحين كيف اعطيها اياه بدون ماتعرف انه من عندي!!!!
فكر يامساعد فكر كيف كيف..... وفي ماهو واقف يفكر شلون بيودي الكيس لها قطع عليه تفكيره صوت مو غريب عنه يكلمه لف وتفاجاْ!!!!
ريما/ممكن جوالك لوسمحت؟
مساعد وقف يناظرها مو مصدق ويقول في نفسه هاذي من وين تطلع!!!!
ريما/ممكن جوالك لو سمحت؟
مساعد/عطاها الجوال وهو يبتسم.....
ريما اخذت الجوال منه وهي تقوله/شتبي؟
مساعد/شنو شبي؟
ريما/مدري ..اسال نفسك؟
مساعد/انا ابي منك شي انتي عاد؟؟؟؟ليه اعمى مااشوف المزايين!!!!!
ريما/وليه تلاحقني يوم انك ماتبي شي!!!!!
مساعد ضحك ضحكة احتقار بس ماهي طالعة من قلبه/انتي اللي جاية برجلك لي ياريما!!!!
ريما/مو صحيح...انا جاية اشوف شسالفتك وين مالف الاقيك واقف وراي
..
مساعد/..........
ريما/طيب لاتقول شي ورمت جواله على الارض جنبه ومشت بكل ثقة.......
عيون وحدة بس كانت ملاحظة الموقف من بدا وشافت ان ريما هي اللي راحت لمساعد ففهمت علطول ان ريما هي اللي تلاحق مساعد وبكل غضب وتهور راحت لعندها ومسكت يدها بعصبية واخذتها على جنب...
نورهان بعصبية/ريما بلا بياخة...
ريما/شنو يعني؟؟
نورهان/انتي عارفة وانا عارفة ماله داعي نلعب على بعض....!!!
ريما شالت يدها من يد نورهان وقالت بصوت عالي/عندك شي قوليه ماعندك وخري عني....
نورهان/زعلك علينا وانفصالك عنا وعرفت سببه ياريما؟؟؟
ريما بسخرية/لا الف مبروك يوم انك عرفتي.....
نورهان/تراك تلعبين بالنار وانتي موقدها ياريما...مساعد لي وحدي ولاتفكرين انك تاخذينه مني لانك ماراح تشوفين خير ابدا!!!!!!



*انا عارفة ان الحفلة راح تكون مختلطة وانها لمساعد بس راح اجي لغرض في بالي...لمنو بتقولها ريما؟؟

*ماراح تتكلمين عن عبدالله...ريما انتي شقاعدة تقولين؟؟كيف عرفت ريما عن علاقة ندى وعبدالله؟؟

*ابيك تكون اخوي وسندي(؟؟؟؟؟)
*شبيكون بين ريما ومساعد وبيخليها تطلع من الحفلة؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 11-02-2009, 11:12 AM   #7
السيـــــــــادهـ


الصورة الرمزية عـــودالليل
عـــودالليل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 10-25-2014 (06:31 AM)
 المشاركات : 107,704 [ + ]
 التقييم :  43861325
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
لوني المفضل : Beige
افتراضي



البارت السادس
*
ريما بسخرية/لا الف مبروك يوم انك عرفتي.....
نورهان/تراك تلعبين بالنار وانتي موقدها ياريما...مساعد لي وحدي ولاتفكرين انك تاخذينه مني لانك ماراح تشوفين خير ابدا!!!!!!
ريما مشت بدون ماتلف على نورهان وهي تقول بكل ثقة/لاتحطين الفكرة في بالي ترى والله اسويها!!!
ومشت عن نورهان اللي شبت فيها النار من ها الكلمة,,,,
طبعا ريما قبل لاترمي جوال مساعد في الارض حط لها كيس الثوب في يدها بسرعة وهذا اللي خلا نورهان تشب بنارها اما ريما طنشته نهائيا من بالها وهي تفكر في زياد راح يدق الليلة لولا؟؟؟
ومشى الوقت بسرعة ورجعت بيتهم وظلت حابسة نفسها بدارها تنتظره يدق لين ملت من انتظارها ودقت على جوال وائل مس كوول ووائل طنشها قامت ارسلت له رسالة تقوله يخلي زياد يدق عليها لانها تنتظره,,,,,
وبعد اكثر من ثلث ساعة اتصل فيها رقم غريب وفزت من مكانها لانها عرفت انه اكيد بيكون زياد,,,,,
اما نورهان فظلت طول الطريق ساكتة حتى يوم كلمها مساعد ماردت عليه وظلت قاعدة مقهورة في غرفتها تفكر في ريما.....
(هاذي حقيرة واذا بغت تعاند وتاخذه بتاخذه علشان كذا انا لازم ,,,,قطع عليها صوت جوالها مساعد هو اللي متصل وفتحت عيونها على وسعها معقولة هو بنفسه اللي داق!!!!بالعادة انا اراكض وراه وبالموت يرد....
نورهان بلهفة ماعرفته تخفيها/هلا...
مساعد/هلا وغلا بالقمر الغالي...
نورهان/متاكد؟؟
مساعد/وشو اللي متاكد بعد !!!
نورهان/مدري عنك...
مساعد/ليش شسويت انا؟
نورهان/نسيت ولاتتناسى؟
مساعد/لاهذا ولاذاك اذا عندك شي قوليه مباشرة!!
نورهان/نسيت وقفتك مع ريما؟
مساعد/أي ريما...الا على فكرة وراها هاذي صاحبتك تلاحقني وين مااروح!!
نورهان بغضب وانفعال/ريما تلاحقك؟؟؟
مساعد/أي تلاحقني شسالفتها ماتدري اني مادور الا مزايين وبس!!!!!
نورهان/يعني الكلبة ناوية على الشر...
مساعد بحذر/كيف يعني...
نورهان/هاذي المشكلة اني مو قدها ومو قد أي شي تسويه؟
مساعد/خلها تولي عنك زين ليش منو قايل لك اني بعطيها وجه اصلا!!!
نورهان/..........
مساعد/وش فيك ياجميل....
نورهان/ضيقت خلقي ريموه....
مساعد/ريموه هاذي ماتستحي خليها تولي عنك...
نورهان/اووف منها....
مساعد/انتي من متى تعرفينها؟(بدت اللقافة عنده)
نورهان/صار لي سنة وكم شهر...
مساعد/بس!!!!سنة وكم شهر؟هذا ولي يشوفكم مع بعض يقول ربع من سنين....
نورهان/لا انا شفتها مرة بمجمع الشرقية النسائي وتعرفنا على بعض وصرنا شوي شوي نطلع مع بعض وتوثقت علاقتنا ببعض....
مساعد/كيف وضع اهلها؟
نورهان/تصدق مدري...
مساعد/كيف يعني ماتدرين؟؟
نورهان/ريما ماتتكلم عن اهلها اصلا ولاعن صاحباتها ولاعن أي شي من ها القبيل....
مساعد/طيب انتي مازرتيها ولامرة في بيتهم...
نورهان/لا..ولاوحدة من البنات زارتها اصلا انا ماادري وين بيتهم فيه!!
مساعد/يعني علاقتكم في السوق وفي الحفلات بس!!!
نورهان/ومو كل الحفلات ماتروح الا مطاعم ومجمعات وكفيهات والكورنيش....
مساعد(ياترى وش وراك ياريما بعد بعرفه)
نورهان/وين رحت بافكارك؟
مساعد/معك بس قاعد افكر شقد انتوا غريبين اصحاب وماتعرفون عن بعض شي؟
نورهان/غلطان ...ريما تعرف عنا كل شي وكل ظروفنا وحتى اذا بغت تنوي على الشر عارفة وين تروح ولمنو تلجاْ بعكسنا تماما اللي ماقدرنا ناخذ منها حرف واحد طول مااحنا مع بعض!!!!
مساعد(هذا لانك لوح وماتفكرين الحمد لله شكل بس بس من داخل فاضي!!!!!)
نورهان/مساعد انت تقول ان ريما هي اللي لاحقتك اليوم صح ولالا؟
مساعد/انتي شاكة في اني اكذب عليك!!!
نورهان/لا بس انا شفتك وانت تحط الكيس في يدها!!!!
مساعد/الكيس ..تعرفين انها عطتني الكيس وقالت لي خل نطلع الخبر نتعشى وامسك كيسي ويوم قلت لها لا وحطيت الكيس في يدها كسرت جوالي!!!!
نورهان بغضب/شوف بنت ال....اي صح انا شفتها تكسر جوالك؟
مساعد(يالغبية وماشفتي ان اكياسها كلهم في يدها شمعنى بتخليني امسك ها الكيس؟؟؟)
مساعد/شوفي نورهان انتي امشي معها على الاخر وكاْنك ماتعرفين عن شي يعني اذا جت ليلة الخميس قعدي معها طبيعي وماكاْن شي صاير علشان لاتشك في شي....وبنشوف بعدين شبتسوي ريما هانم!!!!!
ريما ردت بكل لهفة الدنيا/الو...
زياد بصوت مرتجف/نعم..
ريما/هلا...
زياد/هلا...
ريما/.........
زياد/.........
ريما/.........
زياد/احم احم..وش تبين مصحيتني من النوم؟
ريما باسف /كنت نايم انا اسفة لاني ازعجتك....
زياد/وش تبين؟
ريما تجاهلت سؤاله/فكرتك من هواة السهر....
زياد/وش اسوي بالسهرعاد؟
ريما/ليش انت مو عشقان!!!!!!!
زياد/.............
ريما/ليش سكت....
زياد/انتي وش تبين مني يابنت الناس!!!!!
ريما/ابيك تكون اخوي وسندي.....
زياد بدهشة/شنو!!!!!؟؟؟
ريما/اللي سمعته.....انا ماعندي اخوان ويوم انك كلمتني بذيك الطريقة ذاك اليوم جاني احساس غريب وخلاني افكر فيك طول الوقت..
زياد/أي يوم؟
ريما/يوم كنتوا عند الجامعة انت ووائل وسيارتنا كانت ورى سيارتكم وانا نزلت لكم....
زياد/أي....تذكرت......
ريما/صدقني ماابي منك شي...ابيك بس تخاف علي وتغيرني..
زياد/انتي تبين تتغيرين؟؟
ريما/مدري...
زياد/شلون ماتدرين؟
ريما/خليني اشوفك بكرة زياد الله يخليك.....
زياد/شنو اشوفك بعد!!!
ريما/على الكورنيش..
زياد/لا طبعا....
ريما/خلاص اجل ندخل كودو ونلتقي هناك يالله باي...
وسكرت بدون ماتعطيه مجال يتكلم وقامت تناطط على سريرها من الفرحة ووقفت لحظات وهي تناظر في الباب..المفروض بعد ها الصراخ والرجة تجيني ندى وتسالني شنو فيني بس ندى ماجت ولا اليوم شفتها شسالفتها هاذي!!!!
عبدالله يكلم محمد/وهذا اللي صار؟
محمد/طيب معناته انت بديت تحس بغلطك تجاه رنا واحساسك بالذنب...
عبدالله/بس انا مو قادر متقطع على ندى ابي اسمع صوتها واراضيها.....
محمد/شيل ندى من بالك اللحين وخل تفكيرك في رنا وفي البيبي الجاي ياعبدالله...
عبدالله/اكذب عليك اذا قلت لك اني اقدر اشيلها من بالي يامحمد مقدر....
محمد/انت ضعيف ياعبدالله ومخلي ندى وشبح ندى يركبون في حياتك ويهدمونها...
عبدالله/انت ماتدري ها الندى وشهي لقلبي...هاذي قطعة مني يامحمد.....
محمد/الله يعافيك من ها البلاء ولايبلينا فيه يارب!!!!
وفي نفس الوقت بغرفة ندى كانت قاعدة على سريرها وتفكر في ها العبدالله وكيف علاقتهم مشت بسرعة و...
طق طق طق ودخلت ريما..
ريما/نديوه...شفيك؟
ندى/هلا ريامي....
ريما/هلافيك....
ندى/تو مانورت داري...
ريما/منتي جوعانة.؟
ندى/ليش تساالين...
ريما/قومي خل ننزل المطبخ نسوي لنا اندومي بالخضار ونسولف مع بعض شوي يالله..
ندى/ انا مو جوعانة ياريما...
ريما/بس اذا شفتيني اكل بتنفتح نفسيتك صدقيني انا اعرف حالي دايم افتح نفس اللي حواليني...
ندى/هههههه
ريما/يالله قومي.....
وقاموا مع بعض ونزلوا المطبخ,,,,,
ماجد/هلا مساعد وينك كل ماادق عليك ماترد؟
مساعد/يعني انا فاضي لك عندي طابور بنات ادق عليهم تبيني ارد على تلفونك؟؟
ماجد/المهم شسويتوا اليوم في المول؟
مساعد/عادي لؤي ظل وراهم يدفع حساباتهم وانا واقف بعيد عنهم...
ماجد/وريما جت معهم؟
مساعد/تصدق مااخذت بالي..مدري والله...
ماجد/الكلبة مطنشتني ماهي راضية ترد علي....
مساعد/منو قال لك افتح لها المجال على الاخر واشتر وتشرى لها شتبي فيك خلاص هي اللي اخذت حاجتها منك!!!
ماجد/حريمتها والله ماني تاركها ليلة الخميس,,,,
مساعد في باله(حريمتك انت انك تلمس منها شعرة ريما لي لوحدي)
مساعد/الا شسويت في اغراض الحفلة..
ماجد/كل شي تمام,,
مساعد/كلمت خوياتك يجون..
ماجد/ماله داعي جيتهم..
مساعد/منو قال لك ماله داعي انا مااضمن نورهان توها جديدة بس هذولا عارفينهم من زمان...
ماجد/رايك كذا..
مساعد/أي...يالله هذا فهد على الخط الثاني برد عليه...
ريما/امممم لذيذ
ندى/رغم اني مااحب الاندومي ومااقدر على ريحته بس صدق فتحتي نفسي..
ريما/علشان تصدقيني.....
ندى/..........
ريما/ندى شسالفتك انتي اليوم ..
ندى بخوف/شسالفتي بعد مافيني شي؟
ريما/مو علي انا ياندى انا فاهمتك زين...
ندى/..........متضايقة شوي...
ريما/من منو؟؟؟
ندى/...............
ريما/ندى انتي مو ناوية تتكلمين لي عن علاقتك بعبدالله؟
ندى بذهول/ريما انتي شقاعدة تقولين؟؟؟؟
ريما بصرامة/ندى انا عارفة كل شي بس ابي اعرف انتي عارفة ولالا؟
ندى/...........
ريما/عارفة انك تكلمين واحد اسمه عبدالله وانك تحبينه....
ندى بدت دموعها تبكي....
ندى/ريما انا...
ريما بدون مشاعر/ندى احنا بنات ونفهم على بعض.....
ندى/.............
ريما/طول عمرنا انا وانتي اقرب ناس في ها البيت اللي ساكنينا......
ندى/..........
ريما/من متى تعرفينه؟
ندى/انتي ماراح تقولين لاامي صح؟
ريما/علامك انتي ماعندك ثقة فيني!!!!!انا لو كنت ابي اقول كنت قلت من اول ماعرفت ياندى!!؟
ندى/انتي من متى تعرفين؟؟
ريما/من اليوم اللي خليتيني اطلع معك السوق علشان تشوفينه؟
ندى مو مصدقة/انتي شفتينه ياريما!!!!
ريما/أي...
ندى/بس مابينتي شي ولاقلتي أي شي....
ريما/مو هذا موضوعنا...انتي من متى تعرفين عبدالله؟
ندى تنهدت تنهيدة حزينة/من سنة ونص تقريبا..
ريما /وهو يلعب عليك ومعلقك وقايل لك بيجي يتزوجك!!!!
ندى هزت راسها نفي/لا ياريما هو ما يلعب علي هو طلبني مرة للزواج وانا رفضت اعطيه أي معلومات عني و...احاولت اصده وفعلا بديت اطنش اتصالاته لي وقال لي مرة ان اهله يبون يزوجونه وهو مايبي غيري وانا قلت له اني ماراح اخذه واهلي ماراح يوافقون وتزوج .....وبعد فترة بسيطة من زواجه رجعنا لبعض بشوق ولهفة اكبر مماكنا متصورين بس بعد شنو بعد ماراح مني وصار لغيري .....
ريما/تحبينه ياندى!!!
ندى/هو كل حياتي....
ريما/طيب ليش ضيعتي من يدك يوم انك تحبينه؟
ندى/كنت خايفة انه يكون يتلاعب بمشاعري وبعدين يتركني مدري ليه ماحسيت بالامان علشان اعطيه اسمي وثقتي خفت ياريما خفت.....
ريما/انا مالومك ياندى مالومك,,,,,بس كيف بتكملين معه وهو متزوج؟
ندى/بس احنا انفصلنا ياريما ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ليلة الخميس في استراحة مساعد اللي بالعزيزية,,,,
نورهان/مشاءالله هذا فهد...
فهد/أي هذا فهد ماعجبك يابنت الشرقية؟؟
نورهان/حشى والله زين الشباب.....
(فهد صاحب مساعد الاول رغم انه مساعد بالخبر وفهد بالرياض بس لهم نفس الملاحة والاناقة والاسلوب المتعجرف!!!)
فهد/ماشفنا حركاتكم ياهل الشرقية!!!!
شروق/لاتخاف كل الي ودك اياه بيصير.....
كانت الاستراحة مقسمة لعدة مجالس بالاضافة الى بركة السباحة وهم كانوا قاعدين في اصغر مجلس فيها واللي راح نصه على البوفيه والديجيه فكانوا كلهم قريبين من بعض...
وفي ها اللحظات وصل مسج لشروق قرته وناظرت بنورهان..
نورهان/فيك شي؟
شروق/من تتوقعين داز لي مسج ؟
نورهان بلااهتمام/مدري..
شروق/ريما.....
عقل مساعد في ها اللحظة قرب عندهم هو وعيونه..راحت للجوال اللي دفته شروق على نورهان علشان تقراه(انا عارفة ان الحفلة مختلطة وانها تخص مساعد بس راح احضر لغرض في نفسي)
مساعد/شتقصد؟
نورهان بعصبية/اللي هي ناوية عليه اكيد...
مساعد بهمس/قلت لك اعقلي وطنشيها وبنشوف نهايتها مع ها الريما؟
نورهان/طيب بس اذا استفزتني...
قاطعها مساعد بلهجة امر/بتطنشي في كل الاحوال....
ورجعوا يسولفون مع بعض ثاني وكل واحد انشغل باموره......................
واول ماانفتح الباب من جديد تعلقت كل الانظار بريما وهي تدخل مع عبايتها اللي مطرزة من فوقها لتحتها وصايرة اشبه بثوب سهرة.......
ريما بصوت عالي/هااااااااااي....
ماجد وهو كاتم ضحكته/هاااااايات والله.....
ريما قعدت قبال مساعد وفهد وفتحت العباية علشان يشوف مساعد الثوب اللي عطاها اياه وشالت شيلتها كانت صابغة شعرها ثلجي ومسشورته وقاصته طبقات كان شكلها جنان وها الكحلة اللي مذوبة عيونها عاطيتها هيبة اكثر..رفعت راسها ولقتهم كلهم يطالعون فيها ..
ريما/ههههههه
مساعد/حشى لله ماانتي صاحية؟
ريما/لا بس شكلكم تحفة وانتوا تناظروني...
فهد/ماعرفتني عليها؟
مساعد بدون نفس/هاذي ريما صاحبة نورهان......
فهد/هلا وغلا..
ريما اكتفت بانها تطالعه من فوق لتحت بدون أي تعليق وكانها تفحصه!!!!! وانتبهت على ماجد ...
ريما /هلا والله وينك انت؟
ماجد ماصدق على الله سمعها طيران وقعد جنبها/انا ويني ولاانتي يالنكابة اللي وينك؟
ريما/موجودة
ماجد/شحن وشحنت لك ليه ماتدقين علي؟؟
ريما بثقة/عشان ماكان لي خلق......بالاذن وقامت البوفيه وحطت لها صحن من مالذ وطاب وجت تكمل سوالفها مع ماجد وشروق ونور اللي انضموا للمجموعة...
ريما/الله اللزانيا شي....
ماجد بهمس/لعيونك يالغالي...
ريما بصوت عالي وهي تناظر في مساعد اللي يناظرها بين وقت والثاني/تسلم عيونك يالغلا.....
شروق/ثوبك يجنن ..
ريما/اكيد ذوقي....
نور/متى صبغتي شعرك...؟
ريما/الصباح رحت الللمسة.....قلت مساعد غالي ويستاهل نغير له!!!!
نورهان رفعت راسها لريما وناظرتها ريما بتحدي
وانفتح الباب من جديد ودخلوا اربع بنات وكانوا يناظرون في ماجد..
ريما /قوم لربعك يناظرونك..عادي احنا بنكيف امورنا...
وابتسم لها ماجد بنظرة انه بيرجع يسولف من جديد.......وقام لضيوفه..
اما ريما طلعت من شنطتها علبة مكياج...
ريما/بما انكم كلكم متمكيجين فمايصير شكلي يصير غلط بينكم انا بعد بقوم احط لي مكياج وبرتب شكلي.....
ووقفت وسالت مساعد
ريما/اقول مساعد وين المريات؟
مساعد/قبل الباب على يدك اليمين..
ريما /يعني مافي غيرهم لازم اطلع للحر !!!!
نورهان/اول مرة تفكرين تحطين مكياج مالك بالعادة؟؟
ريما/يمكن لان الليلة غير؟
فهد وهو يناظر ريما ونورهان/اكيد الليلة غير مو احنا بالشرقية!!!
ريما اخذت اغراضها وراحت للباب/طبعا...اقول شروق حطيلي لزانيا وتبولة برجع اكلهم !!!
*وائل/ماقلت لي شسويت معها البارح؟
زياد/مدري شتبي مني ها البنت؟
وائل/ليش؟
زياد/تبينا نشوف بعض..
وائل/ليش؟
زياد/مدري تقول لازم نتفاهم....
وائل/تتفاهمون على شنو بالضبط؟
زياد/تقول ابيك تغيرني...
وائل/تغيرها!!!!!
زياد /هاذي البنت اللي كانت عند الجامعة ذاك اليوم تذكرها يوم تكون سيارتنا ورى سيارتها!!!
وائل/أي تذكرتها.....غريبة ...
زياد/كان المفروض اني اشوفها اليوم بكورنيش الخبر بس انا اعتذرت منها وقالت اجل بكرة وماعندك أي مجال للاعتذار!!!
وائل/...........
زياد/احس نفسي بغرق بدوامة ماني قدها ياوائل....
*مساعد يهمس للؤي/ريما تاخرت قالت بتصلح مكياجها وصار لها ساعة ومادخلت روح شوفها؟
فهد /بنات اهم شي مكياجهم عادي لاتستغرب؟؟؟؟
مساعد/وانت الصادق......
رجع لؤي وكلم مساعد بهمس ومساعد تغيرت ملامح وجه
لؤي/سالت البواب عنها لاني ماشفتها واقفة برى قال لي انها طلعت من زمان لانها خلت سواقها ينتظرها!!!!!
مساعد بقهر الدنيا/بنت ال.......سوتها وطلعت لكن وين بتروحين مني ياريما وين؟؟؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 11-02-2009, 11:14 AM   #8
السيـــــــــادهـ


الصورة الرمزية عـــودالليل
عـــودالليل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 10-25-2014 (06:31 AM)
 المشاركات : 107,704 [ + ]
 التقييم :  43861325
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
لوني المفضل : Beige
افتراضي




البارت7...


لؤي/سالت البواب عنها لاني ماشفتها واقفة برى قال لي انها طلعت من زمان لانها خلت سواقها ينتظرها!!!!!
مساعد بقهر الدنيا/بنت ال.......سوتها وطلعت لكن وين بتروحين مني ياريما وين؟؟؟؟؟
ماجد بلهفة/وين ريما شباب؟
نورهان/راحت تصلح مكياجها....
فهد بصوت عالي/اقول مالت عليك بس.....
نورهان ناظرته بنظرة غضب وجت بتتكلم بس هو كان اسرع منها..
فهد/صحيح انكم تاخذون عشرين ساعة بها المكياج وانتوا تصلحونه بس رفيقتكم انحاشت ..طلعت...
نورهان مو مصدقة/طلعت!!!!وين راحت؟
مساعد/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد/منو قال انها طلعت؟
لؤي/سالت البواب عنها وقال انها ماخلت سواقها يمشي وبعد ماطلعت من الاستراحة ماراحت تصلح مكياجها مرة ثانية طلعت من الاستراحة بكبرها!!!!!
ماجد/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد يكلم مساعد/هاذي شكلها جديدة على المهنة.....
نورهان/مساعد........
مساعد ناظر بالكل/ياجماعة كملوا حفلتكم عادي ماصار شي وبعدين ها الحشرة شبتاْثر علينا فيه انا ابي افهم لو كانت موجودة اصلا!!!!!!
دخلت البيت وهي مرتاحة نص ونص,,,صحيح هي لعبت باعصابهم اللحين وبيسئلون عن غيابك ..بس ياريما انتي ماسويتي اللي تبينه...ماحطيتي حد لمساعد ومارفعت ضغط نورهان مثل ماخططتي!!!!الظاهر الوقت مشى بسرعة اليوم..يالله ماراح تكون المرة الاخيرة اللي نشوف بعض فيها....
شالت عبايتها وقعدت على فراشها ودقت على زياد.....
ريما في بالها(اللحين ياماراح يرد يابيكون في سابع نومة وهاذي سالفتي معه!!)
زياد/الو..
ريما بدلع/غريبة مانت نايم!!!!
زياد/يمكن لاني توقعتك تدقي!!
ريما/طيب وليه مادقيت انت؟
زياد/انا ماابي منك شي ....
ريما/امم...شلونك....
زياد/الحمد لله...
ريما/وشخبار الجامعة..
زياد/ان شاءالله خير....
ريما/وش فيك ...كاْنك قاعد بلجنة اختبار!!!!
زياد/بصراحة انا خايف منك!!!
ريما /هههه خايف مني ....ليه؟
زياد/وش تبين مني....
ريما/قلت لك...
زياد/مو صحيح...
ريما/يعني انا اكذب عليك!!!!
زياد/انا ماقلت كذا..بس كلامك مو مقنعني ابدا!!!
ريما/ومتى بشوفك؟
زياد/.............
ريما/سالتك متى بشوفك...
زياد/...........
ريما/يعني ممكن اني اجي اتغذى معكم بكرة واتعرف على اهلك مرة وحدة!!
زياد بعصبية ضعيفة/لاتستخدمين ها الاسلوب لاني مااحبه!!!
ريما ببرود/أي اسلوب.....
زياد/اسلوب التهديد هذا حقك....
ريما/انا مااهدد يازياد انا اذا الشي دخل مزاجي اسويه بدون مااشاور.......
كان جوالها ذابحها من كثر الاتصالات اللي جوها من نور وشروق وماجد وحتى نورهان بس هي مطنشتهم وبايعتهم ومكملة مع زياد......
زياد/...ليش انا بالذات يعني!!!
ريما/قلت لك بس انت مو راضي تصدقني...
زياد/........
ريما/بشوفك بكرة...
زياد/شوفي انا واحد جبان وخويف وموقد اني التقي فيك ابدا!!!
ريما/ياباب احنا بنلتقي في مطعم وبنتعشى ماحد له عندنا شي!!!!
زياد/انتي دايما جريئة كذا!!!!
ريما/وانت دايم جبان كذا!!!
زياد/أي انا جبان ومو قد ها الحركات!!!!
ريما/الله يعين حبيبتك عليك...
زياد/لاتجيبين ها السوالف لاني مااحبها....
ريما/ياي عليك.....متى بشوفك؟
زياد/خليها في كورنيش الدمام مقدر اروح الخبر بكرة!!
ريما/الدمام ..الدمام وش ورانا.....خلاص بنلتقي في بيتزا ان...
زياد/متى؟
ريما بفرح/وقت ماتبي؟
زياد/ليه لو قلت لك الساعة وحدة بالليل راح تجين؟
ريما بثقة/طبعا....
زياد/ووين اهلك عنك تطلعين ها الوقت!!!!!!
ريما/اشوفك بكرة على الساعة ثمان وربع ..باي....
تقلب في فراشه مرات ومرات والنوم مجافيه مو قادر ينام,,,ياترى نمتي ياندى لو لساتك صاحية!!!تفكرين فيني ولا خلاص نسيتيني!!!!
انا مو قادر اشيلك من بالي...لافي وجودها ولا في غيابها...سامحيني ياندى لاني قسيت عليك سامحيني بس كان كله من ورى قلبي صدقيني.....انتي مو عارفة انتي شنو بالنسبة لتفكيري وقلبي اللي انتي شاغلتهم....
مسك جواله وكان بيدق بس غير رايه واخذ جوال رنا وطلع من غرفة النوم ودق على رنا منه.... بس خابت اماله انها ماردت عليه رغم انه عارف انها ها الوقت ماهي نايمة ...كانت تسهر معه ي مثل ها الوقت كل ليلة!!!!بس في نفس الوقت فرح لانها ماترد على أي رقم يتصل فيها!!!!!
ورجع جوال رنا مكانه ودخل فراشه وحاول يشيل ندى من باله وينام........
وقبيل الفجر ......
كان مساعد قاعد بالاستراحة قبال البركة وهو يدخن سيجارته والمكان موحش وفاضي بعد ماانتهت حفلتهم وتفرقوا.....
كان يفكر في نقطة وحدة في ريما.....يعني هذا اللي كانت تقصده في رسالتها بتجي لغرض في نفسها ...انها تجي وبعدين تهرب قدام عيوني بدون مااقوى اسوي شي لها!!!!!!
بتتلاعبين في مساعد ياريما...ماعرفتي مع منو تلعبين ..انا لك ياريما انا لك وبطول بالي قد مااقدر ..و...
ومسكت كتفه يد من وراه التفت لقى فهد...
مساعد/انت مانمت؟
فهد قعد جنبه/بلى غفت عيوني بس لاني حطيت في بالي انك ماراح تنام وقلت لازم اتكلم معك؟
مساعد/ومن قال لك اني ماراح انام!!!
فهد/لاني صاحبك واعرفك زيييييييين...
مساعد/........
فهد/ماراح تسولف لي عن ريما؟
مساعد/وش فيها ريما؟
فهد/انا اللي اسال يعني انا اللي ابي اعرف سالفة ريما؟
مساعد/مافيها شي...
فهد/مو علي يامساعد....قبل لاتجي ريما وانت قاعد على اعصابك كانك تنتظر خبر عنها واول ماقريت المسج اللي ارسلته لخويته تبدلت الوانك زيادة وانت محتار وش بتسوي ريما..ويوم دخلت علينا صدق تبدلت احوالك ياخوي...ويم انك عرفت انها طلعت صرت للجمود اقرب......شسالفة ريما معك يامساعد....
مساعد/صدقني ماعندي سالفة معها.....
فهد/مو علي....
مساعد/ هاذي صيدة جديدة وماقدرت اطولها..ومدوختني بلسانها الطويل وحركاتها الطايشة قلت لازم ااْْدبها واحط حد لتصرفاتها بس هي اللي ادبتني اليوم.....وبس هاذي سالفة ريما...
فهد/متاكد؟
مساعد/صدقني....
فهد/اخاف يتطور ها الشي ويصير ح...
مساعد/فهد!!!انت عارف ان ها الشي مايصير وادوس عليه الف مرة قبل لايصير..وبعدين هذولا للتسلية بس....لابغيت احب بحب وبتزوج.....
فهد/اممممممم بس شاطرة ها الريما اللي مدوختك؟
مساعد/ههههه
فهد/من زمان وانت تعرفها؟
مساعد/حوالي اسبوعين ولا اكثر بكم يوم بس؟
فهد/وكم مرة قدرت عليك؟
مساعد/لا عاد هاذ ي اهانة وانا ماارضاها منك انا توني اعزمها اول مرة....انت قوم نام وبكرة اقول لك عن سالفتها هي وربعها ....
فهد/يالله تصبح على خير.....
وبعد مادخل فهد رجع يفكر في ريما من جديد ويفكر كيف يستدرجها مرة ثانية بس هاذي يبيلها تفكير على رواقة لان المشوار بيكون طويل معك ياريما....واستوقفه شي وابتسم,,,,,(سويتيها ياريامي ولبستي الثوب....بداية حلوة)
في اليوم الثاني.....
عند كلية البنات بالدمام....
ندى/مها انا بروح في الباص...
مها/يالله اكلمك لاوصلت البيت.....
وركبت ندى الباص وصار ينزل كل بنت عند منطقتها لين وصل دور ندى ونزلت وصارت تمشي والدنيا ضهر والشارع فاضي لانه جانبي مو شارع عام ووقفت سيارة كانت تمشي وراها ونزل منها رجال ونداها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله/ندى...
ندى لفت عليه مو مصدقة/عبدالله...!!!!
عبدالله/ندى...
ندى/عبدالله..عبدالله!!!!!كيف وصلت هنا؟
عبدالله/كنت واقف على باب الكلية واول ماطلعتي مشيت ورى الباص اللي انتي فيه...
ندى/وكيف عرفتني وانت ماشفتني غير مرة وحدة في حياتك بس!!!
عبدالله/قلبي هو اللي دلاني عليك...
ندى/.........
عبدالله/ندى..عمري انا اسف لاني زعلتك ..صدقيني انا مو قادر اوقف عن التفكير فيك ولالحظة ياندى!!!
ندى/امشي قبل لايشوفك احد واقف معي واتمشكل...
عبدالله/بدق عليك بس امانة تردين!!!!
ندى/طيب امشي....
عبدالله/ابيك توثقين من شي واحد بس اني طول الوقت كنت افكر فيك وماقدرت ابعد اكثر من كذا!!!!
مشت ندى عنه وهو ركب سيارته ومشى واول مادخلت صالة بيتهم تنفست الصعداء وغمضت عيونها تسترخي وفزعت يوم احد ناداها..
ام محمد/ندى...وش فيك؟
ندى بفزع/ها..مافيني شي..
ام محمد/شلون مافيك شي...انتي خايفة من شي؟في شي في الشارع مخوفك؟
ندى/لا يمه بس كنت امشي بروحي في الشارع وخفت شوي...
ام محمد/ليش وين مها بنت الجيران؟
ندى/باقي لها محاضرة وانا طلعت قبلها..
ام محمد/ماحد قال لك ماتنتظرينها؟
ندى بفشيلة/كنت جوعانة ونعسانة وقلت بدل قعدتي فاضية ارجع واصلي واتغذى وانام...
ام محمد لبست عبايتها/معناته اطلبي لك غذاء من بره..
ندى/.......يمه انتي طالعة؟
ام محمد/أي...
ندى/وين بتروحين؟
ام محمد/ليش تحقيق؟
ندى/لا ..بس وين بتروحين في ها الضهر....
ام محمد/ام نادر عازمتنا على الغذاء اليوم في الشاليه......
ندى(كل يوم اسم ولاالشخصيات احنا مانعرفهم!!!)
الليل على كورنيش الدمام....
مساعد/ها وش رايك في دمامنا وكورنيشها...
فهد/ليش اول مرة اجي الدمام ولا اشوف الكورنيش....!!
مساعد/ههههه على الاقل قول حلو مجاملة..
فهد/مايحتاج انا مااعرف اجامل.....بس تصدق كورنيش الدمام احلى من كورنيش الخبر..ذاك احسه ضايع بها المطاعم اللي حوالينه!!
مساعد/تبي تمشي ولاتقعد؟
فهد/خلنا نقعد شوي وبعدين نمشي...
مساعد/يالله....
*وفي جهة ثانية....
ريما/ها وصلت...
زياد/ماتبينا نبطل عنها؟ترى بعدك عندك وقت!!
ريما كتمت ضحكتها/لا..انا واثقة من قراري...
زياد/بس انا خايف...
ريما/ههه من شنو خايف بعضك انا!!!!
زياد/...........
ريما/انا واقفة عند بوابة العائلات وينك انت؟
زياد/انا عند بوابة الافراد.....
وصار قبالها...
ريما/وش فيك قرب؟
زياد/لا ماابي ادخل..
ريما/طيب....
زياد/وشبتسوين؟
ريما/بجي عندك..
زياد/وش تسوين عندي...؟
ريما/مالك شغل بس شوف هذا اللي واقف وراك....
لف زياد ومالقى احد ولف لجهتها لقاها جنبه ومايفصل بينهم شي....
زياد نزل راسه للارض/.........
ريما/اذا ماتبي ندخل خل نقعد هناك شوف المكان فاضي عند ذيك الشجرة وبطلي خوفك شوي ماصارت!!!!
زياد مشى وراها بدون مايتكلم.....
وقعدت ريما على الكرسي.....
ريما/تعال اقعد!!!
زياد/مايصير نتكلم وانا واقف؟
ريما/انت تخوف نفسك بنفسك!!!!!!وش بيصير لو انك جلست!!!!
زياد/وخري على اخر الكرسي.....
ريما/طيب,,,,,,,,,,,,,,
قعدت ريما باخر الكرسي وقعد هو على الطرف وهو مرعوب ومو قادر يرفع راسه...
ريما/زياد.....انت من الدمام؟
زياد/وليش تبين تعرفين؟
ريما/وليش ماتبي تجاوبني!!!

ندى بعد شوفة عبدالله في الشارع تقلبت لها شويات في الفراش لين نامت وماقعدت الا على صوت الجوال يرن..
ندى بصوت نايم/هلا..
عبدالله/نايمة حبي...
ندى/أي...ليه كم الساعة اللحين؟
عبدالله/الساعة تسع الا ربع...
ندى/واااو ...نمت من الظهر للحين متواصل!!!
عبدالله/و لاهمك عبدالله طبعا!!!!
ندى اعتدلت في قعدتها/شلي خلاك تتشفق علي وترحمني وتكلمني؟
عبدالله/لا تحسسيني بالذنب عاد!!!
ندى/انت كنت تنام ومايهمك شي بس انا كنت اعاني طوال الليالي اللي بعدت عني فيهم!!!
عبدالله/مو صحيح ياندى مو صحيح يالغلا!!!والله اني ماكنت انام الليل كثر مافكر فيك؟
ندى/تفكر فيني وانت جنبها؟؟
عبدالله محاول يمسك اعصابه/ندى!!!خلاص مانبي نفتح ها الموضوع؟
ندى/ليه!!!اصلا منو غيري يعذبه ها الموضوع؟
عبدالله/من يقول انك الوحيدة المتعذبة من ها الوضع؟؟
ندى/ليش انت عندك شك فيه؟
عبدالله/انتي ليه مو راضية تصدقيني اني عايش بها النار اكثر منك؟
ندى بدت تبكي وماردت عليه...
عبدالله/ندى..انا مقدر استغني عنك وانتي ماتقدرين تستغنين عني ....خلاص شيلي ها الموضوع وخلينا نعيش مع بعض بطبيعية وبدون مانجيب ها الموضوع بينا!!!!
ندى/انا احس نفسي بموت.....لمتى بقدر اتحمل ها الوضع!!!!!يافراقك وناره....ياقربك وناري لانها جنبك!!!!
عبدالله/ندى خلاص....شيلي ها الموضوع من بالك اذا لي خاطر عندك؟
ندى/وانا مالي خاطر عندك...ماتحس اني مجروحة بدونك ومجروحة وانا معك!!!!
عبدالله/والحل؟؟؟
ندى/.....الفراق اهون من اني اعيش في ظلك طول عمري!!!!!!!!!!!!!!!!!
ونرجع لعند الاستجواب اللي بين ريما وزياد(هههه)
زياد/وانتي ليه تسالين؟
ريما/فضول..
زياد/شتبين يابنت الناس مني؟
ريما/قلت لك ابيك تكون سندي بها الدنيا...
زياد/...........
ريما/زياد انت مفكرني اسخر منك صح!!!!
زياد/.............
ريما/ودي يكون عندي اخو ولاحتى صديق يسمعني..ودي اتكلم ومو لاقية احد اصارحه بلي في بالي....
زياد/وليش تبيني اكون انا هذا الاحد...
ريما/لانك ماتعرفني ولاني مااعرفك....يعني لابتجاملني ولاراح اجاملك....
زياد/وليش ماعندك صديقة؟
ريما/لان كل البنات اللي عرفتهم تافهين وماتهمهم غير مصلحتهم وبس!!!
زياد/لاتعممين مو كل الناس مثل مثل..
ريما/عارفة بس انا قلت لك كل اللي صادفتهم وعرفتهم ماقلت لك الكل!!!
زياد/ماعندك خوات؟
ريما/بلى..عندي ثلاث..
زياد/ومافكرتي تكونين قريبة منهم؟
ريما تنهدت بقوة خلت زياد يرفع راسه ويناظرها..
ريما/الكبيرة متزوجة وساكنة بالرياض ومانشوفها الامرتين بالسنة مع كل عيد....والثانية مخطوبة وماعندها غير خطيبها وحمولتها وبس!!!!والثالثة اصغر مني ...نوعا ما..في بينا اشياء مشتركة بس مو كل شي اقدر اقوله لها..
زياد/ليش كم الفرق بينكم؟
ريما/ثلاث سنوات..
زياد/ماهو كثير بنات اللحين من صغرهم يفهمون كل شي....
ريما/ادري...بس في اشياء عائلية ماتقدر تقولها لااحد مقرب من العائلة...
زياد/واخوانك؟
ريما/ماعندي اخوان..عندي بنات بس....
زياد/وابوك وامك؟
ريما/ابوي!!!!!
زياد/أي ابوك....لاتقولين انه متزوج وتاركم؟
ريما/ياليت......تصدق انا ماشفت ابوي اكثر من سنتين؟؟
زياد/ليش يشتغل في مكان بعيد؟
ريما/لا ساكن معنا بنفس البيت....
زياد وهو يستعرض صورة ابوه /ساكن معك وماشفتيه من سنتين!!!
ريما/ابوي عاجز,,,,,,يعني من قبل تسع سنين صابته اصابة في العمل واقعدته.....
زياد/طيب...يعني التقصير منك انتي مو منه هو!!!!
ريما/امي من يومها خلته بغرفة تحت وحطت عنده ممرض وماتخلينه ندخل نشوفه ومرت ها الايام كلها بدون مايفكر احد فينا نشوفه!!!
زياد/ليش ماتبيكم تشوفونه؟
ريما/تقول انه وجه تشوه....مدري..السالفة صارت من تسع سنين ومااقدر اتذكرها بالضبط...بس كلنا مانفكر نمر عليه في داره..
زياد/بس هذا ابوك ياريما؟؟؟
نزلت ريما راسها بدون ماتتكلم....
زياد بانفعال مايناسب شخصيته/انتي فاهمة شنو يعني ابو يابنت؟
ريما وهي منفعلة/امي تقول انه مايتكلم بعد!!!
زياد/انا ملاحظ ان امك دايم اللي تقول وانتي مالك راي في القضية؟
ريما/ماعلينا من ها الموضوع مو وقته..انت سولف لي عن نفسك؟
زياد/.............حياتي ماهي حلوة ابدا!!!!
ريما ناظرته بدون ماتتكلم...
كمل زياد كلامه وهو يناظر البحر/ابوي وامي انفصلوا من وانا صغير وهي تزوجت وشافت حياتها وهو بعد تزوج بدل الوحدة اربع!!!!
تخيلي انك تسكنين في بيت ملايان ناس مايجمعك معهم غير السلام هذا اذا فكروا يردونه عليك!!!!
ريما في بالها(مابغيت تتكلم عن نفسك يازياد...الحمد الله شكلنا بنستمر)
زياد/شقولك ابوي تزوج اربع واربعهم معنا في نفس البيت وكل وحدة عندها مشاءالله ثلاثة واربعة...شلون تتخيلين شكل البيت!!!!!
ريما/حلو.....
زياد/حلو!!!!!!!
ريما/أي حلو,,,,على الاقل تحس بالحياة داخل ها البيت وان في غيرك عايشه...فيه صراخ ..في ضحك...في لمة....مو تعيش في بيت كانه بيت اشباح!!!!!!
زياد تخيل بيتهم لحظتها وهو خالي وماعرف كيف يرد عليها بس انتبه انه اخذ وعطى معها ..ناظر في ساعته ووقف...
ريما بزعل/وين؟
زياد/لازم امشي....
ريما/بقدر اكلمك؟
زياد/.........روحي لدربك يابنت الناس.....
ومشى عنها..وهي مافكرت تمشي وراه علشان لاتضايقه بس في بالها ارتاحت لانه تكلم معناته الصعوبة بتتلاشى شيئا فشي في الايام الجاية..,..
قامت تمشي شوي عند البحر......وصدفة جت من السماء على الاثنين اللي ماحسبوا حسابها....
ريما وهي تمشي صارت وجه لوجه مع فهد ومساعد.......
فهد/ههههههههه يامشاءالله..لو طالبين مليون ماجانا!!!!
ريما ابتسمت وهي عارفة ان وراها مصيبة بس ماحاولت تعطي الموضوع أي اهمية..ضحكت مع فهد وماكانها سوت شي البارح
ريما /ههههه ...مليون عاد مرة وحدة!!!ليش شكنت تقول عني؟؟
فهد/اجل بتصلحين مكياجك ها؟؟؟
ريما/مااعرف اصلح مكياجي غير في غرفتي وخفت اروح وارد تكون حفلتكم انتهت..
فهد/هههههه حلوة....
مساعد من شاف ريما والنار شبت فيه من كل جهة...(يالله يامساعد هاذي فرصة مابتلاقي احسن منها ابدا)
مساعد/وشدعوة عاد اثرتي علينا بغيابك؟
ريما تغمز له بعيونها/متاْكد؟
مساعد حس انها تخليه ينفعل ومايكون طبيعي لف وجه عنها ....
مساعد/لكن وين بتروحين الليلة هاذي انتي معنا؟؟؟
ريما/شفت البحر هذا يامساعد....ارمي نفسي فيه ولااسوي شي مايعجبني!!!!!
مساعد/لاتتحديني لانك مو قدي!!!!
فهد/شدعوة....بتقلبوها نكد....خلونا نفرفش....ريما شتسوين هنا؟
ريما/انا متعودة كل ليلة امشي على الكورنيش..
فهد/هههههههههه
ريما/وش يضحكك يالسخيف؟
مساعد/صدقناك.....تمشين بها الكعب!!!!ماتتعبين؟
ريما بثقة/لا مااتعب..لاني مو متعودة البس واطي!!فهد/اقول ريما تعشيتي؟
ريما/ليش تسال؟
فهد/اذا ماتعشيتي ترانا رايحين نتعشى..
ريما/أي بس مساعد ماعزمني ..والاولى انه هو اللي يعزمني مو انت؟
مساعد/تحلمين اعزمك.....
ريما بتصنع/تكفى...تكفى طلبتك..اعزمني على العشى....
مساعد بيموت من داخله عليها وفهد ميت ضحك على هبالها..
ريما فكت لثامها/تبيني ابوس رجلك علشان تعزمني ترى ماعندي مانع!!!!
مساعد/اقول روحي للبحر اللي وراك بيشبعك عدل!!!
ريما/مالت عليك..ثم مالت عليك!!مصدق نفسك عاد بموت اذا ماعزمتني!!!!!!
مساعد/تدرين اني ودي اعطيك كف!!!
ريما بضحكة/تصدق ان انا ماودي احقق لك امنيتك!!!!
فهد/شفيكم بتتخانقون مثل البزارين!!!!
ريما مشت عنهم ومسكها مساعد بقوة/قلت لك وين بتروحين عني اليوم!!!بتصلحين مكياجك بعد!!!خلينا نصلحه سوا..ولا اقولك انتي لاكذا تحتملين ولا بالمكياج تحتملين فما تفرق عندي انك ماتكوني حاطة ميك اب!!!!!!
ريما ناظرت بيده اللي ماسكة كتفها بقوة وقالت له وعينها في عينه/عسى يدك الكسر ان شاءالله!!!ماتشوف شقد انت ماالمني؟؟؟؟؟؟؟
مساعد بعفوية شال يده عن يدها...ويم بعدت شوي عنه..تضايق يوم يسمع كلامها...
فهد/ليه مستعجلة ياريما؟
ريما لفت عليه/بروح اتعشى...
مساعد بشماتة/للحين لك نفس وان اللي مفكر اني سديت نفسك عن الاكل!!!!
ريما مالفت عليه بس قالت بصوت عالي وهي تمشي وعاطيتهم ضهرها/الا الاكل نفسي ماتنسد عنه ابدا!!!!!!!
ويوم بعدت عنهم...
فهد/ليش خليتها تروح؟
مساعد ناظره بستفهام/وليش تبيني اخليها تبقى...خليها تروح بللي مايحفظها...
فهد/مو صحيح انت ماكنت تبيها تروح يامساعد؟
مساعد/بلى كنت ابيها تروح....
فهد/انا شايف بعيونك كل شي...كل تصرفاتك معها مو من قلبك..اللي في قلبك شي ثاني يامساعد!!!!!
مساعد/فهد....ممكن مانتكلم في ها الموضوع لو سمحت؟
داخل غرفتها كانت شبه مسحورة....
ندى ماهي شايفة غير عبدالله قدام عيونها بس ماهي قادرة تكمل اياه وتعطيه حبها وحنانها وهو قاعد جنب وحدة ثانية!!!!
كل اللي صار من البداية كان غلط..هي تنازلت عنه في لحظة وماوثقت فيه يوم قال لها انه يبي يتقدم لها..ها اللحظة بالذات هي اللي غيرت حياتها كلها!!!!!


 

رد مع اقتباس
قديم 11-02-2009, 11:15 AM   #9
السيـــــــــادهـ


الصورة الرمزية عـــودالليل
عـــودالليل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 10-25-2014 (06:31 AM)
 المشاركات : 107,704 [ + ]
 التقييم :  43861325
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
لوني المفضل : Beige
افتراضي



[size="4
البارت الثامن
داخل غرفتها كانت شبه مسحورة....
ندى ماهي شايفة غير عبدالله قدام عيونها بس ماهي قادرة تكمل اياه وتعطيه حبها وحنانها وهو قاعد جنب وحدة ثانية!!!!
كل اللي صار من البداية كان غلط..هي تنازلت عنه في لحظة وماوثقت فيه يوم قال لها انه يبي يتقدم لها..ها اللحظة بالذات هي غيرت مجرى حياتها كلها وحطتها في دوامة من العذاب لها اول مالها اخر!!!!!!
بس لو انها صارحته كان عبدالله لها ولوحدها ماتشاركها فيه وحدة ثانية بس القدر,,,اه منك ياقدر...حرمتني منه علشان تعطيها,,,,,ياترى كيف اوصافها زوجتك ياعبدالله..حلوة,,طويلة,,قصيرة...طيوبة ولاشرانية...اه..ليتك كنت لي لوحدي...وكنت مرتاحة من ها العذاب كله...ليتني ماعرفتك اصلا اذا كان بيكون هذا وضعي....يارب..يارب ساعدني انساهوخليه ينساني ويفكر بمرته وولده اللي جايه بالطريق!!!!
ريما قاعدة بغرفتها وتكلم زياد/رجعت البيت؟
زياد/وش تتوقعين يعني؟
ريما/مدري قلت يمكن كنت متملل من قعدتي وتبي تهرب باي طريقة!!!
زياد/لاتعليق نهائيا!!!
ريما/انت وش تدرس؟
زياد/اللي ادرسه...
ريما/انت ليه ماتعطيني وجه؟
زياد/وش تبين فيني يابنت الناس والله اني مو قدك!!!!
ريما/انت شايفني علشان تقولي مو قدك؟
زياد/بصراحة وماتزعلين؟
ريما/أي....
زياد/وحدة صايعة ومو متربية؟؟
ريما/شكرا..بس انا مااسمح لك تقول عني صايعة؟
زياد/انتي سالتيني عن راي....
ريما/وماتعلمت بحياتك تتكلم بدون ماتجرح!!
زياد/انا لااعرفك ولاتعرفيني وانتي طلبتي الصراحة بعد ليش اجاملك!!!
ريما/زياد انت عند خوات كبري!!!
ريما/في...
زياد/كيف علاقتك معهم!!
زياد/عادية جدا....ويمكن تندرج تحت مسمى فاترة...
ريما/ليه؟
زياد/عند خوات من امي وعندي خوات من ابوي...اللي من امي مااشوفهم غير في الاعياد ومو دايم..واللي معي بنفس البيت...كلا لاهي بحاله!!!
ريما/وااخوانك؟
زياد/نفس الحكاية..
ريما/يعني انت ماعندك احد قريب منك في العيلة!!
زياد/انا ماعندي احد قريب مني في العالم كله مو بس العيلة..غير وائل صاحبي واخو دنيتي....
ريما/طيب وامك وابوك؟
زياد/امي...مااشوفها الافي الاعياد....وابوي عايش معي وماهو عايش مو داري عني حي لو ميت ..شارب لو ماكل..خليها على الله بس..
ريما/وزوجات ابوك؟
زياد/اذا امي واللي هي امي وهي تكفيها شوفتي في العيد بس..بيكونون زوجات ابوي احن منها يعني!!!
ريما/هذي اول نقطة تجمعنا مع بعض...التشت العائلي...نفس حكايتي تماما..لااخو ولااخت...ولاابو ولاام.....
زياد تنهد بقوة/بس الفرق انك قاعدة تضيعين نفسك يا...
ريما بسرعة/ريما..اسمي ريما....
زياد استغرب من لهجتها تركت الموضوع وركزت على اسمها/........
ريما/شوف زياد انا ابي اتكلم مع انسان عاقل...وانت قدها....انا تعبانة ...حييييييييل تعبانة كل شي حولي متعبني...لاتفكر اني اخترت ها المصير بكيفي لا...(وبدت لهجتها تميل للبكي وبكت بالفعل) انا مااخترته ..انا لبسته علشان...شقولك..ماراح تفهمني...انا مكسورة من الداخل ..لايغرك اللي تشوفها في ريما من فوق....ريما مجموعة حطام...كان ودي تكون عندي ام حقيقية واقولها عن المشكلة من بدايتها...ولا ابو يثاْر لكرامتي..من اقرب الناس...بس انا لقيت نفسي وحيدة وكان لازم اسمع تعليق الكل واظل ساكتة وبالعة لساني.....تعبت وماحد قادر يفهمني ولايسالني..ولاحتى يقولي شفيك؟؟؟
زياد/..........
ريما كانت تبكي بانفعال.....
زياد بتاْثر واضح/ريما.....وش فيك؟
ريما/.................
كملت بكيها وسكرت التلفون..الشي اللي اثر في زياد حييل...

*زياد...خلونا نتكلم عن شخصية زياد بما ان احنا ماتطرقنا لها من قبل(زياد شخصية خجولة كتومة هادئة جدا بعيدة عن المشاكل....اما الشكل الخارجي فكان زياد عادي واقل من العادي بعد..ماكان في شكله شي يلفت الانتباه ابدا..الوسامة ابعد ماتكون عنه...اسمراني...وشعره اسود طويل وضعيف ..طموح لاابعد حد...بس مسكين كل الظروف ماهي خادمته)
مساعد كان قاعد يفكر في ريما وفي غبائه يوم يخليها تمشي ويضيعها من يدينه..هو مو صحيح انه يحبها مثل ماقال فهد..هو تمناها بس!!!شخصيتها اسرته..اغراءها تملكه..دلعها وطيشها وهبالها كل شي فيها كان يشده ناحيتها اكثر ويتمناها اكثر واكثر...
بس ياريما الدرب اللي بيني وبينك..شكله بيطول ياوسيعة البال!!!!
يوم ثاني في جامعة البترول....
وائل/ها شسويت؟
زياد/عادي..
وائل بدهشة/وش اللي عادي؟؟
زياد/يعني شبسوي....
وائل/زياد..انا باخذ منك الكلام حبة حبة!!!!قول شصار؟
زياد/شفتها على الكورنيش..وتكلمنا....وبعدين كلمتني الليل....
وائل/هذا المجمل عطني المفصل اللحين...
زياد/شقول مدري شقول.....
وائل/اول ماشفتها شصار...
زياد/هي دقت علي وسالتني وين انت وقلت لها اني واقف جنب المطعم وقالت خل ندخل بس انا قلت لها اني ماابي ادخل قالت مو مشكلة خلينا نقعد وقعدنا على الكورنيش....
وائل/طيب شتكلمتوا فيه؟
زياد/صارت تسولف عن اهلها وعن علاقاتها فيهم,,,,
وائل/وانت قلت لها شي عن نفسك...
زياد/كلمتها عن وضعي العائلي...
وائل/وبس!!!
زياد/انا ماحبيت اطول معها على الكورنيش كنت خايف مووت.....
وائل/زياد ...حلوة البنت؟
زياد/مدري انا ماشفتها..كانت متلثمة...
وائل/ومايبين عليها اذا كانت حلوة لو لا؟
زياد/تعرفني مو تابع ها السوالف؟
وائل/اممممم...
زيا تنهد/بعد مارجعنا دقت علي الليل...وكانت منفعلة وقامت تبكي...وسكرت التلفون بوجهي!!
وائل/ليش؟؟احد شافها من اهلها معك؟
زياد/لا
وائل/وليش كانت منفعلة؟؟
زياد/انا جرحتها وقلت لها كلام كلام مو حلو وجرحها.....
وائل/خلها تولي لاتشغل بالك فيها...
زياد/تصدق احس ان وراها سالفة..احسها فعلا تعبانة وتبي تتغير...بس مدري شفيها!!!
وائل/كسرت خاطرك!!!
زياد يبي يغير الموضوع/لامو كذا بس....الا صدق..متى الامتحان؟
وائل/باقي له ساعتين.....
نور/هلا ريامي....
ريما/هلا نور..
نور/كيفك...
ريما/بخير...
نور/شعندك اليوم...يعني اقدر اشوفك؟
ريما/مالي خلق اطلع اليوم...تعالي لي البيت...
نور/اخاف اسبب لك احراج...
ريما/ش احراجه...يالله انا انتظرك...
محمد/جت منها مو منك....
عبالله/انت ليش تكرهها!!!
محمد/انا مااكرهها..انا اكره عذابك معها!!
عبدالله/مدري منو فينا معذب الثاني؟
محمد/انت غلطان بعلاقتك معها وانت متزوج وهي بعد غلطانة انها مكملة معك وانت لغيرها!!!!
عبالله/محمد افهمنا الله يخليك...انا كل ماجيت ابعد منها يردني لعندها شي اكبر مني ومنك...
محمد/أي بس هذا جنون ياعبدالله جنون...
عبالله/شتبيني اسوي يعني وانا مقوى على فراقها؟
محمد/عبدالله...لو زوجتك عرفت بعلاقتكم شتتوقع يصير؟
عبالله/يصير اللي يصير مايهمني شي....
محمد/عبدالله..لاتخلي حبك لندى يعميك عن التفكير بامور ثانية!!!
عبدالله/قولي طيب شسوي وانا اللي روحي معلقة فيها..
محمد/مو معقول انت ابدا!!!!يعني البنت حست على نفسها وانها دخيلة بينكم انت ومرتك وانسحبت من العلاقة وانت تقول لي شسوي!!!!!
عبدالله بانفعال/ندى ماتبي الفراق انا اعرفها...ندى بس تبيني ابعد عنها علشان لااحرم ولدي من وجودي جنبه....هذا تفكيرها...
محمد/لاتعليق....ها الموضوع ماراح يخلص اصلا!!!!
ريما/هلا وغلا..
نور/هلا فيك...
ريما/شلونك...
نور/اسال عنك انا بخير...
ريما/وشخبار حفلة مساعد...
نور/بصراحة طلعتي شي ياريامي!!!
ريما/ليش انتي مفكرة انهم بيضحكون علي!!!
نور/انا من البداية استغربت وجودك لاني اعرفك ماتروحين استراحات ابدا بس يوم طلعتي قلبتي لهم المكان كله!!!
ريما/لا..وش صار؟
نور/كلهم تضايقوا...وتوعدوا....
ريما/وش بيسون يعني؟
نور/انتي ماشفتي وجه مساعد اول ماعرف......لو كنتي جنبه ذبحك؟
ريما/كلهم مايهموني...
نور/ريما...انتي تبين مساعد؟
ريما/ليش تسالين ها السؤال الغريب!!!
نور/سمعتهم يتكلمون في الموضوع؟
ريما/أي موضوع؟
نور/شروق ونورهان يوم طلعتي كانوا يتكلمون في الموضوع لان مساعد كان متضايق مرة....شروق قالت لنورهان انك اكيد تراكضين ورى مساعد وقدرتي عليه وبيترك نورهان قريب علشانك...بس نورهان قالت لها ان مساعد متضايق لان ريما غبية واحرجته مع ضيفه...بس شروق اقنعتها ان بينك وبين مساعد شي....
ريما/تصطفل بللي تفكر فيه...ماتهمني لاهي ولاهو....
نور/وانتي شنوناوية عليه!!!
ريما/بطنشهم ثنينهم لين يعرفون قيمة نفسهم!!!
نور/..........
ريما/نور......ابي اشوف احمد...
نور/أي احمد؟
ريما/اخو وائل ولد جاركم...
نور /......
ريما/لاتخافين انا ماابي وائل ولاهو من مخططاتي...
نور/عارفة انتي تبين زياد...
ريما/.........
نور/انا ها الموضوع محيرني على الكلام اللي قلت لك عنه وبعدك تبين تعرفين اكثر...انا ماخبرك تدورين ها الاشكال!!
ريما بتنهيدة صدق/هذا غير....
قالتها وماضافت بعدها شي وسكتت سكوت مريع وكاْنها ماتبي نور تسالها عن ها الموضوع.......
بعد مرور كم يوم كان الوضع هادئ جدا بالنسبة للجميع مافي أي تطور في الامور...
ماعدا ان فهد رجع الرياض ووعد بزيارة قريبة جدا لانه عمله بيتطلب وجوده في الخبر يومين لو ثلاثة....
ندى/ريما وش فيك ؟
ريما تحاول تتصنع الطبيعية في شخصيتها/مافيني شي...
ندى/بلى فيك شي ماتشوفين وجهك شلون صاير اصفر...وبعدين انتي صار لك كم يوم ماتطلعين...
ريما/انا مااعجبكم اذا قعدت في البيت ولا اعجبكم اذا طلعت منه شسوي بالله!!!
ندى/انتي مو بس ماتطلعين من البيت ..انتي حتى من غرفتك ماعدنا نشوفك تطلعين منها....!!!
ريما/............متضايقة شوي وكنت ابي اقعد بروحي...الا ماقلتيلي شسويتي مع ...عبد..
ندى قاطعتها بانفعال/ريما خلاص سكري الموضوع...........انا وهو تركنا....قالت اخر كلمة باسى بالغ ونبرة حزن .....
ريما تنهدت وناظرت في عيون ندى اللي مغرقة بالدموع وحست بتانيب الضمير...
ريما/ندى انا مو قصدي..بس..
ندى/عارفة ياريما عارفة....صدقيني هذا الحل الانسب لي وله...انا مقدر اظلم انسانة لو كنت مكانها ماكنت برضى بالظليمة....وهذا الصح..واللي مفروض يصير من زمان...
ريما/بتلاقين غيره ياندى صدقيني....
ندى/اكيد.....(وهي في بالها تقول يلعن ابو الحب اللي ذابحني انتي ماجربتي اللي جربته ياريما علشان تقولين اني بلاقي غيره...عبدالله بيكون الاول والاخير في حياتي....والله..والله مااحب غيره)
ريما/ندى....
ندى/نعم..
ريما/ودي نسوي شي..
ندى/شنو؟
ريما/ابي نروح عند ابوي تحت في غرفته...
ندى/روحي ومنو ماسكك....
ريما/وانتي ماتبين تروحين....
ندى/كنت عنده الصباح....
ريما بتفاجاْ/كنتي عنده!!!يعني انتي رحتي شفتي ابوي؟
ندى/وليه مستغربة...مو ابوي....
ريما/أي بس....امي...
ندى/مثل ماهي امي..هو ابوي....
ريما/كيف جتك الجراة انك تروحين تشوفينه؟
ندى/وشفيك ريما...انا من زمان كل يوم اروح عند ابوي....
كلام ندى كان مثل الصدمة على ريما اللي فتحت عيونها على وسعهم...
ريما/كل يوم!!!!!انتي متاْكدة؟؟؟؟وليه ماقلتيلي؟؟
ندى/تبيني اقولك روحي شوفي ابوك وسلمي عليه؟؟؟ليه انتي ماتدرين انه ابوك؟
ريما/.......................
ندى/هذا ابوي ياريما وماحد بيقدر يمنعني عنه لو في اخر البلاد..مابالك وهو معي في نفس البيت؟؟؟؟؟
قالتها وقامت عن ريما اللي كانت مصدومة من كلام ندى......ليه ماتدري.....
ندى كانت تشوف ابوي كل يوم...وانا اللي احسب البيت كله مايدري عنه طلعت ندى غير عنا كلنا....ياريتك تعطيني قلبك ياندى واعيش به يوم واحد يالغالية.....معقولة..انا كنت رافضته ورافضة شوفته بس لان امي قالت لنا لاتشوفونه ولاتروحون عنده....هل كان خوف من اني اخالف امر امي!!!!!!ولا ماتت فيني مشاعر الحب والاحساس!!!!!!!
مساعد/عرفت لي شي عن الموضوع اللي كلفتك فيه؟
عايض/.......
مساعد /ماتسمعني!!!
عايض بخوف/بصراحة..لا طال عمرك!!!
مساعد بعصبية/وليش ان شاءالله؟؟
عايض/بصراحة انا سويت مسح شامل ماشفتها بينت في أي مكان هاليومين؟؟
مساعد/شلون يعني اختفت!!!
عايض/يمكن انها مسافرة...ولا طالعة مع اهلها مشوار طويل ولا..
مساعد/ولا شنو؟
عايض/صدقني طال عمرك ماشفناها ابدا هاليومين ولا في مجمع بالدمام ولا الخبر ولاهي على الكورنيش ولا بالسوق العادية!!!!
مساعد/طيب...نشوف اخرتها معك ياريما....
عايض/خير طال عمرك..
مساعد/لالا ولا شي..روح اللحين واذا بغيتك ناديتك...
عايض/ان شاءالله...
مساعد مسك جواله ودق على هالة...
هالة/الف مرحبا بالغالي...
مساعد/هلا والله......
هالة/اهلين فيك.....
مساعد/.......
هالة/هلا فيك...
مساعد بعصبية/وبعدين بتظلين لي طول الوقت هلا وهلا؟؟؟ وسكر السماعة بوجهها....ودق على نورة...
نورة/عمري..توك على بالي..
مساعد بنفزة/وخير ان شالله ليش كنت على بالك...؟
نورة/كنت ابي اشوفك؟
مساعد/ليش؟؟؟
نورة/ماوحشتك؟
مساعد/لا....
نورة/خسارة.....بس انت وحشتني...
مساعد بعصبية/انتوا ليش ماتعرفون تسولفون مثل ريما!!!!!
وسكر السماعة في وجهها وهو معصب....ريما وريما...وش فيها ريما اصلا زود عن الباقيين!!!
وائل/زياد شفيك صار لك ساعة وانت سرحان!!!
زياد/وائل...ريما مااتصلت؟
وائل/وش نبي في ريما احنا!!!!خيرة انها مااتصلت؟
زياد/أي بس كانت تبكي اخر يوم...واخاف ان صار فيها شي!!!
وائل/احنا لانعرفها ولانبي نعرفها؟
زياد/انت ليش قاسي؟
وائل/وانت وش اللي حنن قلبك عليها فجاْة؟؟
زياد/انا افكر في كلامها...احسها وحدانية..كل مااتذكر كلمتها اللي قالتها اتقطع...قالت لي تخيل انك تعيش في بيت اشبه ببيت الاشباح ومافيه احد وكلا لاهي بعمره!!!احس ان حياتها فيها شي؟؟
وائل/خل ريما عنك..انت مو ناقص هموم يازياد....
زياد/مافرقت..الهم هم زاد ولانقص!!!!
*

توقعاتكم للبارت الجاي؟؟
مكالمة بتفرح ريما وبتبكيها من منو بتكون؟؟
ياريتني جنبك وامسح الدمعة من عينك.........؟؟؟
ياترجعين لي يابطلقها؟؟؟
فهد انت مو ناوي تعزمني على عشى؟؟؟[/size]


 

رد مع اقتباس
قديم 11-02-2009, 11:17 AM   #10
السيـــــــــادهـ


الصورة الرمزية عـــودالليل
عـــودالليل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 10-25-2014 (06:31 AM)
 المشاركات : 107,704 [ + ]
 التقييم :  43861325
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
لوني المفضل : Beige
افتراضي



البارت التاسع...



زياد/مافرقت..الهم هم زاد ولانقص!!!!
وائل/شنو افهم من كلامك؟
زياد/ولاشي...........
شروق/نورهان شفيك...؟
نورهان بشرود/شكلنا بنخسر مساعد...
شروق/ليش!!!!!!
نورهان/مدري...بس مساعد متغير ها الايام...
شروق/من أي ناحية متغير؟
نورهان بتنهيدة حسرة/من كل النواحي....
شروق/تتوقعين من شنو؟
نورهان/مدري ولا ابي ادري بعد..كل اللي ابيه نشوف لنا واحد ثاني قبل لايرمينا مساعد!!!
شروق/ريما.....مافي غيرها...
نورهان بعصبية/وش فيها بعد ها العلة؟؟
شروق بثقة/اكيد هي اللي مغيرة مساعد!!!
نورهان/..........اي بس انا مااشوفها معه اصلا!!!
شروق/وانتي وش عرفك....
نورهان/اللي عرفته وسمعته وهم يتهامسون فيما بينهم انها مابينت عندهم من الحفلة لاشافوها ولاسمعوا خبرها....
شروق بتاْكيد/كلهم يشتغلون لمساعد يعني يهمهم مصلحته واكيد هو اللي قال لهم يقولون ها الكلام قدامك علشان تشيلين ريما من تفكيرك وتبعد عنها الظنون!!!
نورهان بشرود/تتوقعين كذا....
شروق/الا كذا ونص هاذي داهية وام سحور...لازم نردها لنا علشان نكسب من وراها لاتنسين ان انتي اللي علمتيها فما لازم تكسب بروحها ولاانتي لك راي ثاني!!!!
نورهان/كيف نردها اذا على قولتك هي تركض ورى مساعد؟
شروق/هني بيت القصيد...ان مساعد بيظل بنك مفتوح لنا كلنا مو لها بس هي....فما فرقت هي لمساعد ولاانتي لمساعد ولا أي وحدة منا !!!!!
نورهان/............
شروق/المهم ان المصدر ماينقطع......
نورهان/أي بس ريما...صعب يعني انتي تعرفين عنادها يعني كيف بنقنعها؟؟؟؟
شروق/هاذي يبيلها قعدة وتفكير بهدوء انتي عارفة ريما وعارفة مزاجها الصعب مانبي نعطيها مجال تشك للحظة وحدة ان احنا نبي نستغلها!!!!
نورهان/طيب هذا في حالة ان فعلا بينها وبين مساعد شي بس اذا ماكان بينهم شي!!!!
شروق/محنا خسرانين شي بالعكس احنا الربحانين انتي عارفة ان ريما هي اللي تجيب لنا الصيدات وهذا شي ماننكره..هي باسلوبها تمشيهم على هواها واخر مثال مساعد ومن قبله محمد ومن قبله عبد العزيز,,,,,,ماله داعي نذكر بعض بان ريما هي اللي كانت تجيب لنا الخير!!!
نورهان بعصبية/فضينا من سيرة ريما الله يخليك...ودقي على نور قولي لها بنروح الراشد خل تجهز .....
شروق/طيب....
نورهان/قبل لاانسى خذي....وفتحت شنطتها وعطت شروق الف ريال.....
نورهان/بعدين بتكون نور موجودة ومابقدر اعطيك...
شروق/تسلمين.......
مسك جواله وهو متردد كثير وحاس نفسه مسوي جريمة.....
ادق..ولالا...اخاف ادق واسبب لها احراج..بس صار لها كم يوم غايبة وماتدق وصوتها كان زعلان بالمرة في اخر يوم.....
خل ادق لها مس كوول واذا كانت تبي ترد علي بترد علي...
ودق على رقم ريما باصابع مرتجفة وهو يحس بخوف يشله من فوق لتحت وزاد خوفه وهو يفكر لو ان واحد من بيتهم شك فيها ولا سمعها تكلمه ذاك اليوم وصارت لها سالفة من وراه شبيصير اللحين!!!!
وبخوفه المعتاد كان بيضغط على انهاء المكالمة بس صوت ريما الناعم في ذيك اللحظة كان اسرع منه ووقفه مسحور...
ريما /هلا وغلا...
زياد/هلا....
ريما/ماتصورت للحظة انك راح تتصل علي؟
زياد/............كنت بشوفك شلونك ..انت كنت تبكي اخر مرة ومدري شصار....
ريما/معك احد!!!!
زياد/انا بالجامعة....
ريما/اممم..اشوفك فوق ارتباكك مرتبك مرتين!!!!
زياد/انا زعلتك يوم قلت لك كلام يجرحك؟؟
ريما/لا انا مازعلت منك بس كنت متضايقة....
زياد/واللحين؟
ريما/يعني مااحس اني بخير...
زياد/امم...
ريما/صايرة افكر في موضوع ابوي كثير...
زياد/اتخذ خطوة جريئة وروح شوفه....
ريما/..........
زياد/انا عندي محاضرة...
ريما/ممكن اكلمك انا الليل!!!
زياد/..........
ريما/يالله باي.....
اول ماسكرت ريما حس بامتزاج غريب في روحه حس براحة لانه سمع صوتها وتطمن عليها بس في نفس الوقت حس بالخوف لانها بتكلمه الليلة!!!!
*اما ريما من دق زياد ابتسامتها صارت شبرين وماقدرت تقاومها,,,, زياد... اه من طيب قلبك يازياد...والله لو الدنيا فيها اثنين منك كانت كل الامور بخير بس لو ..لو!!!!!
مسكت بعضها وقامت تتخذ الخطوة الجريئة اللي تكلم عنها زياد وقامت تشوف ابوها...
طلعت من غرفتها وراحت تتاْكد من ان امها نايمة بها الوقت من الضهر.....ونزلت بسرعة البرق وراحت الملحق اللي موجود فيه ابوها...ووقفت عند الباب وقلبها يدق بسرعة........رفعت يدها علشان تدق الباب وحست برجفة في جسمها وحرارتها ترتفع من الخوف...ياترى وش بتشوف!!!....هل بيعرفها لولا!!!هل بيسامحها لانها ماكانت تزوره مثل ماكانت ندى تزوره ولا بيقدر موقفها لانها تخاف من امها!!!!كل شي تجمع براسها في ذيك اللحظة......
فهد/ماصار شي بعد ذاك الموقف!!!
مساعد/ولاشي!!!
فهد/وانت متضايق!!!
مساعد/لاابدا..وليش بتضايق يعني.....مثلها مثل غيرها كلهم خبلان!!!
فهد/مع اني مو مقتنع بس بتمشي علي ها المرة؟
مساعد/وليش مو مقتنع!!اصلا انت ليش حاط في بالك ان بيني وبينها شي!!!
فهد/اللي شافكم على الكورنيش تتهاوشون ذاك اليوم بيبصم ان بينكم شي لامحالة!!!!
مساعد/عمرك شفت ناس يتهاوشون ويكون بينهم شي!!!!
فهد/مساعد معظم سوالف الحب اللي نسمعها ونشوفها جت بعد كره وعناد!!!
مساعد/انت ليش تلمح ان انا احبها!!!!
فهد/ومصر بعد؟
مساعد/هههه...انت ناسي ان ملكتي على بنت خالي بعد ثلاثة شهور!!!!
فهد/لامو ناسي بس مو كل رجال متزوج ماله حياة خاصة ولاتحاول تقنعني انك بتتغير لمجرد الزواج!!!!!
مساعد/ماراح اتغير.....بس سالفة ريما وسالفة ان بيني وبينها شي ماهي صحيحة ابدا!!!!كل السالفة انها عاندتني وكسرت كلامي فلازم اادبها شوي!!!!
فهد/يعني بس تاْديب!!!
مساعد/بس....
فهد/معناته اشوفك بكرة..
مساعد/جد بكرة نازل!!!
فهد/الظاهر بنشوف بعض كثير الايام هاذي....بكون موجود بالدمام ثلاثة ايام كل اسبوع...
مساعد/أي هذا الكلام الزين اللي يشرح الخاطر...
فهد/تسلم يابو محمد...


في الراشد بعد الساعة خمس العصر....
نور/صاير المول فاضي وماهي عوايده!!!
شروق/شوفوا ذاك اللي يمشي مع اهله بنص عين!!!
نور/والله شكله تحفة!!
شروق/مايستحي يمشي مع اهله وهو يناظر يمين وشمال!!!
نورهان/قولي منو هاذي اللي بتشربكه وهو مع اهله!!!
نور/أي هاذي قوية...
شروق/ريما.....!!!لو هنا ريما شربكته وباعتها وجابت العيد وماهمها شي!!!!
نورهان/ريما.......شبنسوي معها!!
شروق/والله انا لسه افكر....
نورهان/انا عن نفسي تاركة الموضوع لكم...انا ماابي اشغل مزاجي فيها...
شروق/خلي الموضوع علينا ولاتحاتين...
نور/وش فيها ريما؟
نورهان/نبيها ترد معنا!!!
نور/ترد معنا!!!ليش؟؟؟؟(وهي حاطة في بالها كلام ريما يوم قالت لها لاتجيبين سيرتي بينهم وتقولين ان احنا نشوف بعض ترى بيضرونك يانور)
نورهان/وليش ماتبينها ترد معنا!!!
نور/علشان احنا ماصدقنا نعيش بجو صافي بعيد عن ريما ومشاكلها..بعد بترد لنا!!!
نورهان/لازم ترد ريما.....
نور/وليش لازم ترد..انتي تكفين وتوفين....
شروق/ريما هي اللي كانت تجيب لنا الخير ...واذا راحت من يدينا معناته راح الخير!!!!!
نورهان/وبعدين انا شاكة انها مخططة على مساعد فمالازم تاخذه بروحها!!!!
نور/أي بس مساعد مااحسه يعطيها وجه ولاداير لها بال!!!
شروق/المشكلة اذا عطاها وجه ودار لها بال!!!ذيك الساعة بيرمينا مثل ماسووا اللي قبله!!!وانتي عارفة ان ريما مايبيلها وقت وتغسل مخه!!!!
نورهان/المهم اللحين خلونا نفكر كيف بنقنعها!!!
بعد الساعة تسع.....
ريما دقت على زياد ومن اول رنة شاله علطول وكاْنه ينتظرها تدق...
زياد/هلا...
ريما/كنت تنتظرني!!!!
زياد/لا
ريما/كذاب....
زياد/شسويتي؟؟؟
ريما/ماقدرت اشوفه...رحت ووقفت عند باب غرفته بس انشلت رجلي ماقدرت ادخل....مدري ندى من وين جتها الجراْة وكانت تشوفه كل يوم!!!ياليتني مثلها ازوره بدون...
قاطعهازياد بعصبية باردة/يعني بس انتي اللي ماتشوفينه!!!
ريما بانفعال/انا مدري عنها تشوفه!!
زياد بنفس عصبيته/انتي تكذبين علي!!!!
ريما بحزن/انا ماكذب عليك.....انت لاتعرفني ولااعرفك وش مصلحتي اني اكذب عليك!!!!انا كنت امتثل لااوامر امي ومااشوفه لانها طلبت منا مانشوفه بس تفاجات يوم قلت لندى خلنا نشوفه قالت انها تشوفه كل يوم!!!!!!وماهمتها امي!!!
زياد/لانها انسانة عظيمة مو مثلك....
ريما/تعرف انك مو شاطر غير في التجريح!!!
زياد/بس هاذي الحقيقة!!!
ريما/انت ماتدري عن شي كيف تتكلم بلهجة الواثق!!!
زياد/انتي ليش تخافين من امك!!!
ريما/انا مااخاف منها انا مااقدر اتصادم معها بعد اللي صار لي ماابيها تسالني وتجبرني اقول لها عن شي!!!!
زياد/لاتتكلمين بالالغاز لاني ماافهمك!!!!
ريما/ولاراح تفهمني بعد!!!
زياد/قولي..تكلمي...دافعي عن نفسك..اذا كنتي بريئة!!!
ريما/مو مطلوب مني ابدا اني ادافع عن نفسي وقدامك بعد يازياد!!!!!
قالتها بقوة وزعل في نفس الوقت وسكرت السماعة بوجها وكانها صارت عادة كل ماتسمع صوته تسكر السماعة بوجهه!!!!
ليش يفكرني كذابة!!!انا مااكذب هاذي الحقيقة انا مااقدر اعند مع امي ..امي غير..انا اعرفها..اذا ماسويت اللي ابيه ترميني ورى الشمس وماهمها شي!!!بس ليش مو راضي يصدقني!!علشان قلت له ان ندى كانت تطنش كلام امي!!انا بعد مو مصدقة ان ندى قوية وسوتها....ليش يازياد..انت ماتدري بللي يذبحني كل ليلة من التفكير ليش تعاملني كذا ليش!!!!!
رمت راسها على المخدة ودخلت في معركة مع دموعها اللي ماوقفت من عرفت ها الزياد!!!!
زياد صار اسم مرعب بالنسبة لك ياريما خلاص...انسيه خليه يولي ولايهمك بعد!!!!
زياد وداك لطريق الدموع اللي تبين تهجرينه بليلك ياريما!!!!اتركي زياد..ماراح تاخذين منه غير العذاب والجراح!!!!
ندى قرت المسج مرة ومرتين وثلاث..معقولة ياعبدالله....اكيد منت عاقل علشان تكتب لي ها الكلام!!!!!
ياترجعين لي يابطلقها ويصير اللي يصير!!!!
دقت عليه وهي حاسة ها اللحظة انه متبدل وانه انسان ثاني ماهو عبدالله اللي حبته ,,,قطع عليها تفكيرها صوته الملهوف اللي رجعها لاارض الواقع وغير افكاره في ثواني وخلها تدرك انها اعجز من انها تترك عبدالله او حتى تفكر تتركه!!!!
عبدالله بكل لهفة الدنيا/حبيبي...
ندى/.........
عبدالله/والله احبك...والله اشتقت لك..
ندى/...انت اكيد مو عاقل اللي تكتب ها الكلام!!!
عبدالله/انا مو بس اكتبه الا اسويه بعد!!!!
ندى/وعلشان شنو؟
عبدالله/بيتكم واعرفه وانتي واعرفك...وش ابي اكثر بعد!!!!
ندى/................
عبدالله/مستحيل اصدق ان قلبك مستعد يتركني...
ندى/........
عبدالله/احلفي لي ان قلبك مايبيني ومابيصير الا الشي اللي تبينه؟
ندى/.........
عبدالله/صدقيني....
ندى بدموع وحزن ولوعة ماهي قادرة تكتمهم اكثر في صدرها/مقدر احلفلك وانا صعب اشيلك من بالي لحظة!!!
عبدالله تنهد تنهيدة ارتياح وكاْنه كان خايف تضحي فيه ويقبل تضحيتها/وليه يالقلب الحنون تبيني ابعد عنك؟
ندى/حبيبي علشانك وعلشانها وعلشان البيبي اللي جاي....وعلشاني....
عبدالله/ندى.....احنا مانقدر نعيش بعيدين عن بعض فلا تكابري اكثر من كذا!!!!
ندى/الصعب ياعبدالله ان احنا نكمل مع بعض ونزيد عذابنا!!!لمتى قولي بس لمتى!!!!
عبدالله/ياليتني ادري....كان صبرت قلبي.....
ندى/صدقني بيكون اللفراق صعب بس بيهون علينا...احنا كل ماتاخرنا فيه كل ماتعلقنا ببعض اكثر واكثر...وصعب علينا!!!!
عبدالله/الفراق يعذبني وماهو حل؟
ندى/وبرايك شنو الحل!!!
عبدالله/الا الفراق ياندى انا ماقواه.....
ندى/عبدالله..لاتعذبني اكثر من عذابي الله يخليك!!!!
يوم مر..ويومين ..وثلاثة....
كان الوضع بين ريما وزياد موقف من بعد ذيك المكالمة وبين ريما ومساعد لاجديد ماشافته ولاشافها من يوم الكورنيش!!!!!!
في المغرب ريما جاها اتصال من العميلة السرية نور...وعلى اثره لبست وطلعت(ترى بكتب رواية بالفصحى ههههه)وراحت للمكان المتفق عليه....
فينيسيا مول......
دخلت واثقة من نفسها بس داخلها تبي تركب فوق وتشوفهم.......
ركبت ودارت عيونها يمين ويسار لين لمحتهم من بعيد..بس كيف الدبرة اللحين....مافي غير محل الجوالات اللي هنا ادخله وازرع فيه لين اشوفهم مروا من هنا اطلع من المحل.....
دخلت وعطت اللي هناك جوالها يحط لها اغاني وقصايد وهي تسب وتلعن فيهم على ها المشية الباردة....
كان مساعد وفهد بروحهم يمشون....واكيد ان نورهان وشروق ونور في جهة ثانية لان ماجد قال لنورهان ان فهد بيكون موجود اليوم وبكرة وبيطلع مع مساعد وانهم الليلة بيروحون فينيسيا مول.....
بس وينهم مالهم اثر....ومساعد يمشي مثل البطة مع وجهه...اذا كانت نورهان مو هنا فجيتي مالها اساس اليوم انا غرضي انها تشوفني علشان تتاكد ان بيني وبينه شي...بتشوفين يانورهان كثر ماضحكتي علي بيجيك الدور علشان تبكين!!!!!
ريما/خلاص..خلاص جيبه!!!
صاحب المحل/باقي...
ريما بعجلة/لا خلاص ماابيهم......(وهي في بالها تقول اسرع بس..فهد ومساعد قربوا من هنا وماابيهم يروحون جهة ثانية)
صاحب المحل/طيب....انتظري بس اطلع الميموري حقتك...
ريما بصوت مسموع/افففففف...
صاحب المحل يطالعها بنص عين بس سكت فجاة....
صاحب المحل/تفضلي...
ريما/كم حسابك؟
صاحب المحل/لا ماله داعي....مايسسون...
ريما/ احسن بعد...ولفت بتطلع لقت مساعد وفهد واقفين في المحل وكانهم يشوفون الجوالات وفهد يطالعها بنص عين وهو يضحك....
طلعت من المحل نص فرحانة ونص لا..لانها اذا ماشافت نورهان شتسوي بمساعد!!!!
طلعوا وراها من المحل......
فهد/هدي شوي يابنت....
ريما لفت عليه وهي تتمنى ان نورهان تكون موجودة قريب وتشوفهم/خير ان شاءالله؟؟
فهد/وش ها البخل اللي فيك؟ماتبين تدفعين للرجال حقه!!
ريما/ماسمعته يقول مايسسون!!!
فهد بضحكة/عللى الاقل جامليه ولزمي عليه...
ريما وهي تناظر بمساعد اللي يناظرها/اذا كاسر خاطرك روح ادفع له..انا ماني دافعة ريال واحد؟
فهد/هههوالله ان مو شينة...ولا شرايك يامساعد....
مساعد/..........
ريما صارت جنب فهد ومساعد اللي كان ساكت وصاير هو اقرب لها من فهد...
ريما/مساعد..مساعد لسانه اكلته القطة!!!
فهد/.÷ههههههه..موت ياريما موت...ماتجين معي الرياض يومين تغيرين جو؟
ريما/لاماودي ابي اروح البحرين؟
مساعد/وش فيها البحرين من زود؟
ريما/سينما...
مساعد/يامسخف عقول البنات!!!
ريما/أي والله..انت شفت بعمرك احد يبي يروح علشان سينما...ياخي حطي الفلم بالبيت وطفي الانوار كلها وبيبسي وفشار وصارت سينما ليش بعد البحرين!!!!
فهد/ههههه لاتعليق...
مساعد اكتفى بانه يناظرها من فوقها لتحتها بس بدون مايتكلم.....
وفي ها اللحظة ريما حست بالانتصار لان نورهان وشلتها مروا من هنا,,وشافوها,,
ريما بصوت يسمع نورهان//اقول فهد انت مو ناوي تعزمني على عشى!!!!
قالت فهد وهي تقصد مساعد!!!!بس يالله يمشي الحال...
اول من ناظرها مساعد حتى قبل لايناظرونها نورهان والبنات...
فهد/والمناسبة ياحلوة؟
ريما بدلع/انت ناسي انك عزمتني الاسبوع اللي فات وانا ماقدرت البي الدعوة!!!!
فهد/هههه..لاوالله ماني ناسي....بتجين جد ولاتمزحين؟
ريما وقفت/لامن جد طبعا!!!
فهد/انا المطاعم السريعة مااعترف فيها؟؟
ريما/احلى..كل ماكان اغلى كان احلى...
فهد/ههه يالنصابة...انتوا اهل الشرقية وين تبون؟
كان يناظر بمساعد وريما اللي يناظرون ببعض وفي عيون بعيدة تناظرهم.....
مساعد مابغى يتكلم/بتروحين فندق تتعشين عادي!!!!
ريما/لو كنت انا وفهد بروحنا عادي بس المشكلة انت معنا مانقدر!!!!!
فهد/هههههههههههههههههه
مساعد/والله!!!!!
ريما/يالله مساعد شوف لنا مطعم زين.....
مساعد مو عارف شيسوي معها يذبحها لو يكوفنها لو يكفخها لو يحضنها!!!!!شيسوي موداري من اسلوبها!!!!!
ريما/بس خلاص نروح بيت التنور اللي بالخبر...
مساعد/زوين ماهو زين..
ريما مشت/معناته اذا دبرت لك مكان يافهد تعال اعزمني؟؟؟
فهد ناظر بمساعد اللي عيونه راحت وراها وقال بسرعة/ريما انتظري!!!
ريما/خير؟
فهد/خلاص بيت التنور بيت التنور؟؟؟وناظر بمساعد يعني يالله؟؟؟

مساعد/يالله...ومشى قبل فهد وريما......
في مواقف السيارات..
فهد/لاتصيرين سخيفة وتعالي ركبي....
ريما/لامعليش بوقف لي تاكسي وبكون معكم لاتخاف بعدين المطعم مفتوح على بعضه لاتخاف لو سبقتوني بشوفكم...
مساعد /ولو سويتين حركة نذالة وماجيتي المطعم!!!
ريما طنشته وكلمت فهد/اقول جهز فلوس التاكسي طيب عشانك انت بتدفع!!!!!!
زياد/ياترى وش تسوين ياريما......زعلانة مني ..انا مو قصدي بس..احسك منتي صريحة معي..مو قاعدة تعطيني الحقيقة كاملة...تبيني اكون معك بدون مااعرف شي ولاافهم الوضع اللي انتي فيه....
ياترى تبكين لو ...
لو شنو يازياد...صارت ها الريما جزء من حياتك وهم جديد على همك....مو كفاية ها الغرفة اللي انت محبوس فيها طول الوقت لاتطلع ولاتدخل ولاتروح مكان يالجامعة يامع وائل يا بها الغرفة....
ريما....وينك ياريما!!!!!هل صحيح انك مهمومة مثلي من هلك ولا انا ابي احد يواسيني في اهلي فكرتك تشتكين منهم؟؟؟؟
اذا كانت دموعك تنزل بسببي ياليتني جنبك وامسح الدمعة من عينك واحطها بعيني واقولك اسف انا ماتعودت اظلم احد ياريما صدقيني بس انتي غير!!!!
ريما...ودي اسمع صوتك واتطمن عليك.....
ورفع جواله بيكلمها ....بس تفاجاْ انه ماعنده رصيد وان الدنيا ليل وان ماعنده فلوس يشحن هالوقت فيهم !!!!!مافي غير بكرة اذا شاف وائل,,,المنقذ الوحيد....
في المطعم....
ريماشالت شيلتها بكبرها من على راسها....وخلت عيون مساعد ماتنشال من عليها..../انت ماتبي تاكل؟؟؟
قالتها وهي تناظر بمساعد اللي كان يلعب بالاكل مثل البزران الصغار وهي وفهد قربوا يخلصون ..
فهد/ماعلينا ماكملتي السالفة شصار بعدين!!!!
ريما/ولا شي.....طلعت لهم وقلت لهم انا فلانة الفلاني......
فهد/بكل جراْة؟
ريما/انا مااخاف من احد؟
فهد/ممكن اخذ جوالك؟
ريما/ههههههه
فهد/ليش تضحكين؟
ريما/لاني اذا قلت لك ماراح اعطيك اياه بيوصلك بطريق ثاني صح!!!
ريما/على فكرة مساعد ترى عندي رقم ثاني حتى ربعك اللي مخاويهم مايشملهم ذا الرقم لانه خاص جدا!!!(كانت تقصد نورهان)
فهد/وش معنى خاص جدا!!!
ريما/يعني اذا انت تدق علي وانا مالي خلقك بالمرة اقفل ذاك الجوال واكلم من الثاني لين يصير لي خلقك ارجع افتحه من جديد!!!!
فهد/مشاءالله على الحركات!!!!
دق جوال ريما تضايقت شوي...
ريما/هلا وغلا.....متى تبين تروحين؟ اللحين!!!وليه ماقلتيلي قبل......طيب...بدبر حالي.........خلاص جايتك؟؟
مساعد/منو؟
ريما بدلع/مالك شغل؟
مساعد بعصبية/تكلمي عدل؟
ريما/الوالدة....
فهد/عسى بس ماتبيك تردين؟
ريما مسوية روحها متاسفة/أي والله تبي تاخذ اغراض للبيت وتبيني اكون معها؟
وماكملت كلامها الاوندى متصلة,,
ريما/هلا والله...انا بالخبر....وش تبين انتي بعد؟...افف ندى..ورى ماتتكلمون بدري انتوا.....طيب معناته اخذي امي ورحي جرير وانا بجيكم بس اذا خلصتي روحي على التيميمي وبلحقكم هناك طيب...يالله بينا اتصال....
فهد/شكلك مهمة في العائلة؟
ريما بحركة مسرحية/تصدق مايتنفسون بدوني...
مساعد/واضح ان الهواء اللي يتنفسونه يخنق!!!
ريما/تصدق عاد غيرهم بيموت علشان يتنفسه!!!!!
ساد صمت بينهم وكل واحد يناظر بالثاني قطعته ريما يوم لبست شيلتها ووقفت....
ريما/الله يغنيك.....
فهد/وش كلام العجايز ذا!!!!
ريما/هههههههه
فهد/دوم ان شاءالله....
ريما/شكرا...ان شاءالله ماتكون الاخيرة...
فهد/كانت بتكون احلى لو كملناها مع بعض...
ريما/مقدر اقول لاامي لا...انت عارف...
فهد/اكيد.....
ريما مشت/باي..............
مساعد/تعرف ان وجهك خير علي يابو فهيدان؟
فهد/ليه..علشانك شفتها الليلة؟
مساعد/والله اني ماكنت احلم اشوفها....بس قوم خل نلحق عليها..
فهد/وين....
مساعد/ اول مرة ريما تغلط...وتقول هي وين رايحة...وهاذي فرصتنا علشان نستغلها لصالحنا!!!!
فهد/شتقصد؟
مساعد/ماراح تكون بروحها بيكونون اهلها معها يعني ذي فرصتنا علشان نسحب ريما على هوانا!!!!فهمتني لو افهمك بعد!!!!
*
هل بيشوف مساعد ريما في جرير وهل بيكون بينهم شي!!!

ماابي اشوف الحب بعيونك واضيع....!!!

نورهان وموقفها بعد ماتاْكدت من علاقة ريما بمساعد!!!!

...هاذي بتضيعك وبتخرب حياتك...!!!!

انتي ليش باخلة بكلمة احبك...!!!


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متلثمه, بشماغ, حبيبي, جريئة, رواية, وخطيرة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية بنات الرياض رواية جريئة مثيرة غرامية جنــــون …»●[الرويات وحكايات لن تنسى]●«… 14 11-20-2011 04:28 AM
روايات كاملة للتحميل على ملف Word جنــــون …»●[الرويات وحكايات لن تنسى]●«… 7 10-08-2011 08:13 PM
رواية حبيبي مغرور و أعشقه لحد الجنون وصــوف …»●[الرويات وحكايات لن تنسى]●«… 47 08-17-2011 04:05 AM
مجموعة روايات للجوال 2011 - قصص الجوال txt للتحميل جنــــون …»●[الرويات وحكايات لن تنسى]●«… 3 08-14-2011 10:24 PM


الساعة الآن 03:53 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
مودي ديزاين , المصممه اميرة صمتي