الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 حصـريات قصـايدليل 】✿.. > قصايدليل للقصص والروايات "حصــري "
 

قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " للاقلام الجميله التي تنسج من الخيال نور

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-16-2021   #11


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ يوم مضى (11:52 PM)
آبدآعاتي » 7,190
الاعجابات المتلقاة » 781
الاعجابات المُرسلة » 669
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الحادي عشر
:
الريم بتوتر: تخيل نايف يقول لعهود .
سعيد : ويقول والعافيه يعنى عبالج متروع انا تراني ريال ومحد يقدر يوقف في ويهي يا حبيبتي محد يسترجى يكلمني ويقولي شي .
الريم بخوف: شو بيصير باجر يا عيوني .
سعيد بحب يهمس: باجر بتصيرين رسمي لسعيد بن حمد واللي فيه خير يتكلم .
الريم بهمس: واذا عارضوا خواني ووقفوا في ويهي ويهك.
سعيد بقهر: خليهم يوقفون في ويهي وشوفي بنفسج شو بسوي فيهم.
الريم تنهدت وقالت بصدق: شوف مايد يمكن يوم اجبرها عليك له عذره انه ما يبا يخسرك عشان لطيفة بس عبدالله صدقني مستحيل يسويها ويغصبها ماحيد عبدالله من هالنوع من الشباب الا اذا هو شاري نسبكم فهذا شي ثاني .
سعيد بقهر: وحياتج باجر تشوفين شو بسوي فيهم قبل لا ادخل عالقاضي نملج.
الريم تنهدت وبضيق قالت: الله يسر الأمور.
سعيد بصدق: لا توترين يا قلب سعيد ولا تتضايقين صدقيني بيكون حسابهم عسير اذا فكروا يضرونج الريم لا تحاتيين شي مدامني موجود.
الريم بخوف وضيق: خالتيه ما تعرف وابويه واخواني ما يعرفون انا خايفه وايد يا سعيد اجذب عليك اذا قلت لك ما افكر وما احاتي .
سعيد بحب وغلا: لا تحاتين فديتج ولا تضايقين نفسج الريم انا اعرف كيف اييب راس ابوج .
الريم بخوف تحاول تخفيه عن سعيد : ان شاء الله يارب ادريبك ما تقصر وبتوقف ويايه.
سعيد بحب: فديت قلبج انتي يا الخوافة ماله داعي الريم الخوف يا القلب انا اعرف اتصرف ما يهمج انتي حتى لو أضطر الامر اني اشلج ويايه ما بخليج تأكدي اني وياج اول بأول في كل خطوه وانا مسؤول مسؤولية تامه عن الموضوع اوك عيوني .
الريم تنهدت براحه وقالت بصدق: الله يريحك دنيا واخره شليت عني هم الله عالم به .
سعيد يبتسم: فديت قلبج يارب
الريم بحيا: افداگ يا القلب .
سعيد يضحك: هيه من الأول المفروض تتكلمين بالكلام اللي يشرح القلب والصدر .
الريم بحب وصدق: الله لا يحرمني منگ...
سعيد بحب : ولا مننج تعالي بقولج ما طلع الفحص تصدقين
الريم بتوتر: قول والله
سعيد: والله العظيم ، بس ما عليج من الصبح انا عندهم بطلع الأوراق.
الريم: واذا ما طلعن..
سعيد يبتسم: بيطلعن افا عليج يا القلب انتي وان شاء الله من اظهر برمسج .
الريم توها بتتكلم انفتح الباب وشافت ابوها يسكر الباب توترت وما رامت تتكلم تمت تصرط ريجها سعيد كان يسمع نفسها المتسارع ويبين ان فيها خوف توه بيتكلم سمع صوت عمه (ريل خالته) يقول: هالريم شيخة الحريم اخبارج الغاليه
الريم بخوف ترد عليه : بخير فديت ويهك قربت منه وباست راسه وقعدت عداله انته الغالي شحالك طمني عنك شو صحتك .
ابوها يبتسم ويحضنها: بخير يا الغناه فديت ويهج الحلو والله وكبرتي يا الريم وباجر ان شاء الله على ذمة ولد خالتج
طالعت ابوها بصدمه ونزلت راسها تحت بخوف وتوتر وقال ابوها: اطمني يا الريم ترا امج قالت لي كل السالفة وطلبت مني مادخل في موضوع العنود عشان سعيد هو اللي بينهي الموضوع بس لازم تخبرني عن موضوعج لاني أنا بملج بج مب اخوانج هذيل اللي فشلوني حسبي الله على بليسهم حضنها بحب وهو يقول: يا بخت سعيد يوم ضواج يا بنتي .
حضنته براحه وباسته على راسه وقال ابوها: انا والله مادريبهم انهم جابرينها الجلاب الا من امج يوم سالم كلم سعيد وقاله ودامهم حطوا نفسهم في هالموقف يستاهلون اللي بييهم من سعيد اختج واخوانج .
تنهدت براحه وغمضت عيونها وهي تقول: مب زعلان فديتك؟!
ابوها يمسح على راسها: من متى انا ازعل منج انتي عارفه نفسج زين انج غير عنهم كلهم وتعرفين اني بفقدج انتي غلاج غير يا الريم .
للريم تحب ابوها على راسه: فديت قلبك الله يطول بعمرك ويخليك تاج على راسي يا الغالي.
ابوها يضحك ويحبها على راسها وهو يقول: فديتت العروس انا محلاها ومغلاها.
الريم بحب تبتسم وقالت: بس لا تخبر حد بالموضوع سرت عند العنود
ابوها: لا ما سرت هم اللي فشلوا عمارهم وهم يستاهلون اللي بيصير لهم اما انا بسير بملج بج وبسلمج لريلج وضحك وهو يشوف مستحاها وباسها على راسها وهو يقول: يلا فديتج انا بخليج يا بنتي ارتاحي واباج باجر نشيطه.
الريم بمستحى: ان شاء الله فديتك ... طلع عنها ابوها وانتبهت على صوت سعيد وهو يقول: ثرج غاليه عند عمي
الريم بمستحى: هيه فديته ربي يحفظه ويطول في عمرره
سعيد بحب: امين يارب وانا وين موقعي من الحب
الريم بحيا : ههههه انته عاد يبالك وقت لين تملك القلب ولا شرايك
سعيد بغياض: رايي طبعاً اني رافض كلامج لان انتي قلبي كيف انا ما استوي قلبج
الريم بحب: انته الحياه كلها مب بس القلب
سعيد: اووونه عدلي الحين كلامج شو الفرق بينهن
الريم تضحك: تفرق فديتك
سعيد بصدق: شو تفرق يلا قولي لي عشان ما ازعل واخذ بخاطري
الريم: فديت خاطرك ما عاش من يكسر لك خاطر فدا ويهك
سعيد يبتسم: انزين قولي لي شو الفرق
الريم: القلب سموه قلب لانه متقلب بين الحين والأخر يكره يحب يومن يكفر يشرك يسلم وغيره من هالامور لانه مب مستقر على شي واحد كيف اخليك قلبي وهو متقلب اما الحياه فهي الحياه الحياه اللي بعيشها في عمري وحياتي واقدر اخلي حياتي بيدي سعيده واقدر اخليها شقيه طبعا الامر بالأول يرجع لله في ترتيب الحياه بس انا اقصد ان الحياه تقدر تتجاوز فيها وايد محن وضغوطات وصعوبات لو شو ماكنت وما بكون بروحي بكون ويا شريكي اللي هو انته اللي تقاسمني الحياه وايدي بيدك بنتخطى وايد صعوبات وامور كثيره بس القلب اذا كره او حب او صد او غيره يكسر نفسه ويربي فيه ضغينه والحقد والحسد والانتقام واذا مات القلب ماتت الحياه في عيون صاحبها عرفت الحين شو الفرق..
سعيد مستمتع بكلامها وقال: احبج يا نظر عيني محلى منطوقج يا الغلا ...
ابتسمت الريم وقالت وهي تثاوب: يلا عيوني خلنا ننام ورانا نشه من صبح
سعيد ينعس ويتثاوب: هي والله صدقج اوك الحب تامرين بشي
الريم: سلامة روحك وقلبك ورضاك ...
سعيد تنهد وهو ينسدح عالشبريه: الله يصبرني لين باجر واعضج من خدودج .
الريم بحيا: يفدونك هن وراعيتهن..
سعيد يغمض عيونه: اه منج ومن عذب منطوقج يا القلب..
الريم بحب: ودعتك ربي يا غناتي ...
سعيد : يحفظج الله يا غناتي ... وسكروا الخط ...
يوم جديد يحمل كل ما هو جديد….
الصبح من ساعه ٧ ونص كلهم ناشييين في بيت بو مايد ، مايد وعبدالله وسالم والعنود وعهود وام مايد وبومايد ويلسوا على طاولة الريوق يتريقون
ام مايد: طلعوا عيال خالتك
مايد يشرب جاي: لطيفه ونايف طلعوا بس سعيد مب في البيت نايف يتصل لسعيد وسعيد مايرد عليه .
ام مايد طالعت بو مايد اللي قال: الريم وين !!
عهود: راقده
بومايد بعصبيه قال: شووووو راقده ؟! لين الحين ولف على ام مايد وقال : قومي ووعي بنتج
عهود باستغراب من عصبيه ابوها: شفيك ابويه ليش تقوم شو تباها محد فالبيت نحن بنروح
طالعها ابوها بنظره من فوق لين تحت وسكتت اما العنود كانت خايفه ابوها متجاهلنها اليوم وشو يبا في الريم شو مستوي وشوي ونزلت الريم كانت متوتره ماتبا تخرب فرحة اختها شوي وبتصيح قربت من ابوها وباسته على راسه وهو بدوره حضنها وقال: لازم العب الدور ويا سعيد ولازم امثل اني انا جبرتج عالسعيد من بعد ماعرفت بسواة اخوانج فهمتي امشي عالخطه نفس ما نمشي عليها انا وامج عشان خواتج ما يكرهونج تنهدت بشبه ضيقه وهي خايفه قالت لسعيد من نملج برد البيت عشان تصفى نفوسكم وخواتي ما يشلن عليه سعيد همه الوحيد يملكها وبعدين بيعرف كيف يطلعها من البيت وعاها ساعه خمس الفير بعدت عن ابوها وقعدت عالطاولة الريوق وياهم والعنود وعهود مب مطمنات من عقب ما شافن ويه الريم كأنها صايحة لين قالت بس قال مايد : ليش عيونج حمر الريم فيج شي
هزت راسها بلا وصبت لها كوب جاي سمعت أمها تقول: حطي ميكب خفيف محد يسيررعند العرب اغبر ولبسي لج شي حلو
عهود: ليش امايه انتوا وين بتسيرون
أمها: مالكن خص كل واحد يسير في شغله خالتكن ما بتي تراها لانها ملجة رياييل بس بتم في بيتها..
الريم خلصت ريوقها راحت فوق شافت سعيد يتصل ردت بدلع: هلا بالحب
سعيد: فديت هالصوت وهالنفسيه
الريم تضحك:والله طافك ابويه مخليني امارس دور الوحده المجبورة ومسوي عمره معصب والكل خايف منه وانا اسوي عمري ماعرف عن شي والله انى حقيره بلي بسويه
سعيد بجديه: ترا هذا مب بكيفج انا اللي اجبرتج عليه يعنى بكيفي انا وصدقه عمي عشان ما تستوي كراهيه بينكن
الريم تنهد: بشرني عن النتيجة
سعيد : غناتى توني واصل العياده فديتج زحمه شوي في الدرب الحين بنزل وبشوف
الريم: تخيل ما تخلص النتيجة اليوم
سعيد يدخل داخل: وحياتج اقرقعهم لين ما تظهر
الريم بحب: فديت قلبك يا الغالي والله اللي شراتك ما ينرد ما عرفت قدرك في ذمتيه ولا انته من يردك
سعيد بحب: يا ويلي ويلاه عالكلام اللي يشلع الفواد ماعليه ان شاء الله كلها سويعات وشوفي شو بيسوي سعيد فيج وضحك
سكتت بمستحى وسمعته يكلم الرسبشن عن النتيجة وعطاها الأوراق عشان تشوف النتيجة تحليل طلعت ولالا ...
قالت له النتايج ما طلعت احتشر سعيد عليهم كيف ما تطلع اليوم اباهن ضروري ودخل على مدير العياده وكلمه وقاله انا عندي موعد فالمحكمه يتريون الأوراق ضروري اتصل المدير بالمختبر وطلب نتيجة تحليل تجهز بسرعه وصلت الساعه ٩ وسعيد يتريا النتيجة وبعد ربع ساعه عطوه الأوراق مع ختم الدكتور ومقارنة تحاليل ببعض طلع من العياده واتصل بالريم قالت له بعدنا ماظهرنا لان نايف ولطوف توهم واصلين تنهد براحه وقالها تمام سكر عنها ...
اما في بيت بو مايد ..
بو مايد سلم على نايف ولطيفه يلسوا في صاله وقال بحده: سعيد وين
توتر نايف وقال: والله ياعمي مايرد علينا اتصلنا به انا ومايد مايرد لف على الريم اللي هزت راسها بمعنى اوك وقال : يلا عيل خلونا نتحرك يمكن نلاقيه في المحكمة سالم وعبدالله ومايد سياره ونايف ولطيفه وعهود وعنود وامهم سياره والريم وابوها سياره ...
في سياره نايف
العنود تكلم لطوف وعهود: اموت واعرف ابويه شو يبا في الريم وليش بتسير المحكمة ويانا
لطيفه: عادي يمكن ابوج يبا ريم تسير مكان معاه عقب الملجة ومايروم يرد البيت
العنود: اخوج وين !!
لطوف تنهد : مادري به والله
العنود: اول مره بشوفه من بعد الملجة
لطوف تضحك: هيه بتحبينه يا العنود سعيد حبيب وراعي دلع
العنود انصدمت: قولي والله
لطوف: والله بروحج بتشوفين
العنود بوناسه: واااو يا حظي عيل
عهود: يا الهبله وانتى كنتي تبين تفرطين فيه
العنود بوناسه : هيه والله اني غبيه ولا منو يفرط بسعيد احس انى بحبه بسرعه وبتعلق به
عهود تضحك: زين انج حسيتي وفكرتي .
وصلوا قبل سعيد ونزل الكل مايد خذ رقم ونايف خذ رقم وعبدالله سار عند العنود وقالها: وين اوراقكم باخذ لكم رقم لين مايي سعيد
العنود توترت : أوراق شو
عبدالله: أوراق فحوصاتكم وجوازاتكم وهوياتكم
العنود لفت ع أمها وقالت: امي وين الأوراق
أمها: عند ابوج
لفت العنود وشافت ابوها والريم وسالم ومايد ونايف قاعدين على الكراسي اللى على طرف وقالت: نفسي اعرف الريم ليش يايه
عبدالله بقهر: وانتي شو تبينها خليها تولي قولي لي وين خطيبج مايا
العنود بتوتر: وانا شعرفني لفت على لطيفه وقالت: وين اخوج
يت الريم ويلست عدال أمها وقالت بهمس لامها: سعيد برى توه واصل
أمها بهمس وتوتر: مرحبا به فديت ويهه
الريم بخوف: امى متوتره وخايفة والله من ردة فعل العنود
أمها تتنهد: تعوذي من بليس ...
يوووا الشباب صوبهم وقال بو الريم : سعيييد وين
توتر سالم وقال ياخوفي مايي انتبه على تلفون الريم يرن ولف على الريم اللي شكلها اختبص وماطاعت ترد من الخوف فهم سعيد الحركه واتصل بعمه اللي رد وهو يقول: ويييينك يابن الحلال
سعيد يضحك:ههههههههههه هههههه فديت المعصبين شوي شوي عمي تراك أبو الحب لا ينطر لك عرج وتروح علينا ترانى ما املجت ههههه
ضحك عمه وهو يقول: رفعت ضغطي ياخي اظهر وبان وعليك الأمان
سعيد ينزل من سياره متعطر ومتكششخ والغتره والعقال والنظاره الشمسيه واتنهد وهو يشل الملف بيده ويقفل السياره وقال: كنت اتاكد ان كل شي جاهز وكامل والكامل الله وان مافي شي ينقصنا ويعطلنا حتى الصور الشخصيه يايبنهن اتصلت على الحب ليش ماترد ...
عمه: مندسه ومتوتره ..
سعيد يضحك: ليش ساحبينها المقصبه اللي يسمع الحين مب جنها بتملج.
عمه يضحك: تعال انته ولاحق على السوالف وياها ترا اول ما تدخل نحن عدال الكونترات اللي على اليمين بناخذ لك رقم ..
سعيد يدخل من البوابه وقال: ما يحتاي فديتك بروحي باخذ لي رقم ولف يطالعهم وشاف من بعيد نايف وسالم يسولوفون وسار صوب الكونتر وطلب رقم عطوه رقم ونش وراح صوب سالم ونايف وقال لعمه : اوك الغالي برايك عيل فديتك انا وصلت وقف في نص قبل لا يوصل لسالم ونايف وانصل على الريم ماردت ورد اتصل مره ثانيه وردت بالغصب وهي تنطق: احم احم الوو
سعيد بحذر: شفيج متوتره ترا ما نسوي شي حرام
الريم متوتره وبخوف: نظراتها مب مريحتنى خايفه من ردة فعلها لودرت
سعيد: حبيبي لا توترين عشانى تكفين وخليج عالخط لا تسكرين
خلت الريم السماعه على الخط وسمعت العنود تقول حق لطوف: اخوج وين تأخر
لطوف: مادري شبلاج انتى ليش متوتره صبري بي اكيد الحين .
اما سعيد قال لريم: هاي مينونه ولا صاحية الحين بتيها صدمه سار عند عمه وسلم عليه وسلم على سالم ونايف اللي قال بعصبيه: انته وين فشلتنا وفضحتنا
سعيد يضحك: ليش فضحتكم
نايف بقهر: الكل يتخبر عليك
سعيد يفصخ النظاره: سرت اخلص بعض الأوراق واجهزهن حق الملجة
نايف : انزين رد الله يهديك
سعيد يبتسم : حصل خير شو الحين بتصك عشر وشي محد ملج فيكم
نايف : الحين دور لطوف ومايد
سعيد اللي انتبه ان عبد الله ومايد يايين صوبهم لف لسالم وقال من دون ما يحسس نايف: اشغلهم عني مابا اشوفهم عشان ما اردهم بالسلام وقال؛ بروح اشوف خالتيه .
تحرك باتجاه البنات وهو يسمع تنفس الريم اللي يتسارع وبهمس قرب سماعه قال: ليتني انفاسج وضحك سار صوب الحريم وتعمد يقول: احم السلام عليكم
ردت خالته والبنات الا الريم اللي كانت تتنافض وكان حاس بها شي ويسمع أنفاسها من سماعه وده يضحك ويلمها قدامهم كلهم لوى على خالته وهو يقول : شحالج الغاليه ربج بخير
خالته تضحك عليه: بخير ونعمه ولله الحمد يسرك الحال انته شحالك الغالي
سعيد متعمد قال: بخير ونعمه يوم القلب بخير ومرتاح وبعد عن خالته وتفاجا بالطوف مقربه منه بتسلم وقال: هلا بالعروس وحضنها فديت قلبج الغاليه شحالج
لطوف بتوتر: بخير ونعمه الغالي ومن صوبك
سعيد يبعد عنها وقال ببتسامه: بخير فديتج ما دام القلب بخير ..
ضحكت لطوف والعنود استحت وهمست لعهود وهي تقول: تشوفين فرحته ويقول عني القلب مادرى اني كنت بخسره بغبائي
ضحكت عهود وشافت نايف ياي صوبهم وسعييد قرب من الريم وقال وهي عاطتنه مقفاها : جي العرب يستقبلون ضيوفهم
الريم بهمس في سماعه: تكفى مب وقته والله انى انتفض بطيح من طولي
سعيد يبتسم: تلفين صوبي بطيب ولا الفج انا
الريم تترجاه: تكفى دخيل عيونك لا تسويها تكفى
سعيد ابتسم وصد وراه وشاف مايد ولطيفه بيدخلون عالقاضي وشاف خالته وعمه لاهين بالكلام ضرب يبهته بنسيان وهو يقول خيبببه ابويه محد خبره رفع عينه والا يتفاجىء بأبوه وامه وقال : زين بعد الحمدلله يووا ... قرب من خالته وقال: منو ذكر ابويه بالملجه
خالته تقعد فالكرسي عدال العنود وقالت وهي تضحك: عمك منو يعنى قال لبوك تعال وييب ام سعيد
سعيد يطالع الريم اللي قاعده على الكرسي ومتوتره وقال لخالته: بتخبرج انتوا ساحبينها للمقصبه وياشر عالريم
خالته تتنهد وقالت: شدراني بها يا بويه
انتبه على عبدالله ياي صوبه هو وسالم وسعيد مايبا يسلم على عبدالله ولا على مايد ولف وراح صوب الثاني يبعد عن عبدالله وقال وهو يبعد عنهم : الريم حبيبي
الريم وهي تقرب السماعه من شفايفها: لبيه
سعيد رحمها: حبيبي بلاج متوتره ترا الوضع عادي والله
الريم بتوتر وخوف ودمعت عينها غصبن عنها وهي تقول: والله ما كان عادي يا الغالي
سعيد بحب: بس حبيبي ترا والله بي الحين بمسكج عشانى
الريم شهقة: خايفه والله خايفه
سعيد اللي صدق تضايق وقال: غناتي مايرومون يسوون شي اقولج شي انا بييج
الريم بسرررعه: لالااالااا بعدين يطلعون علينا رمسه
سعيد: اهدي انزين حبيبي
الريم خذت شهيييق وبعدين زفرته وريحت عمرها ومسحت دموعها وقال بهمس: افدى هالعيون انا الحلوه لف وشاف نايف وعهود دخلوا وقال بهمس : مابقى شي ...
الريم تنهدت وهي تقول: الله يستر
سعيد بحب: اوك يا القلب برايج عيل
الريم: الله يحفظك فديتك.. وسكروا الخط ...
سار عند خالته وهمس في اذنها سيري يبي الحب قربي
نشت خالته ولف على كلمة العنود وهى تقول: شحالك سعيد
سعيد من دون ما يطالعها : بخير ما دام ان ولف يطالعها وهو يضحك القلب بخير
ضحكت العنود باحراج وهو طالعها وضحك بطنازه وشاف خالته يايه ويا الريم وقعدت خالته وتمت الريم واقفه عدال سعيد بس بينهم مسافه شويه ...
شاف الكل ياي ونزل عيونه يعابل تلفونه سمع أصواتهم رفع عيونه وشاف عبدالله ومايد وابوه وامه وعمه ريل خالته ونايف وعهود ولطيفه شاف ان مايد وعبدالله يايين بيسلمون عليه وقال بحده قبل ما يقربون: من بعيد السلاااام
تفاجؤا عبدالله ومايد وقال مايد: افا بوعسكور شقايل سلام من بعيد ما تبا توايهنا ولا تبا تبارك لنا
سعيد بغيض: مبروك مادبرتوا نايف ومايد. بس انته واخوك مابا سلامكم
عبدالله باستغراب: افااا ولد الخالة شعنه
سعيد يضحك: هههه شعنه ليش ما تعرفون السبب اللي يخليني ما اسلم عليكم
مايد: افا عليك انته بس لو ندري جان ما كلمناك
سعيد قرب من الريم ومسك ايدها وسط انظار الكل وصدمة العنود وقال: اللي يغصب اخته على العرس مب ريال وانا ما تنغصب عليه بنيه حط ايده على جتف الريم وقربها من حضنه وقال: اخذ شيختها مب انا اللى تردني حرمه وتنغصب عليه فهمتوا ولالا لف على عمه وقال: يلا عمي وشبك ايده بيد الريم وراحوا صوب القاضي ..
العنود كانت مصدومه وعهود ونايف الكل تقريبا كان مصدوم من الوضع قطع هالصمت سالم وهو يقول : نسير البيت ويوم بيون الجماعه البيت بنرمس مب قدام العرب
بعد نص ساعه وصلوا البيت ... نايف سار الميلس وأبو سعيد وام سعيد وام مايد ومايد وعبدالله وسالم وعهود والعنود في صاله .. العنود تصيح وهي تقول: فشلللني ولدج يا خالتيه فشلللني
ام سعيد: ماعليه يا اميييه صبري بنفهم السالفه اول
العنود تصيح وتحط ايدها على ويهها وعهود تكلم أمها وتقول: انتوا تدرون انها مجبوره
أمها: اصصصص بنعرف سالفه يوم بيون رياييل
نص ساعه ودخل ابوهم وسعيد ماسك الريم سلم وقعد على الكراسي لف طالع العنود وقال لعمه: بترمس عمي ولا ارمس عنك انا
بو مايد: ارمس يا بوعسكور
سعيد لف يطالعها وقال بغيض: ليش تصيحين مب انتي يايه عند سالم ومشتكيه وقلتى له قول لولد خالتك انا ماباه عبدالله ومايد جابريني عليه
العنود سكتت لانها انصدمت وعبدالله ومايد يطالعونها بغيض وكمل كلاممه وقال: ماريت بنت تنخطب وتوافق وقبل ملجتها بيوم ونص تقول والله ماباه مجبوره ماحبه زين الحمدلله بعد ما خذتج ولا كنتي لي لان بصراحه أخير عن الريم ما بحصل وحب شرات حب الريم ما بحصل ولف على مايد وقال وانتوا يهال تغصبون اختكم على شي هي ما تباه جان انته عيل خذت وحده غير لطوف ولا حلال عليك وحرام على غيرك سكت مايد بلوم وهو يطالع العنود بلوم وبغيض لف سعيد على العنود وقال: وبعدين انتي اصلاً قايله لسالم فهمه خله يفهم انى ماباه ليش ما عندج أبو تروحين له وتقولين له انج مغصوبه ولا خايفه منه .
قاطعته العنود وهي تصيح: بس انا قلت لسالم انى مستعده اتقبلك في حياتي واحبك بس لا يدق لك خلاص .
سعيد بعصبيه: نعم وانا بتقبلج برفضج وتتحسبين انى بحبج لا بعدج عيل ما عرفتي سعيد منو ترا انا بسرعه ابيع الانسان اللي يكون رافضني .
العنود بقهر::وانته ما لقيت غير اختى تاخذها
سعيد بحب: هي نعم مالقيت غيرها لانها تأخذ القلب بسرعه
العنود بقهر وغيظ: يعني لفت عليك لعبت بعقلك
سعيد بعصبيه ممزوج بقهر: احترميييي نفسج وثمني كلامج
العنود وهى تشاهق وتصيح قامت واقفه ولفت على الريم وهي تصفق لها: برااااافىوو عليج خربتي عليه يا الحقوده يا الحسوده خذتيه مني لفيتي عليه يا الخام.....،،وسكتها كف من ابوها وهو يقول: حسني الفاظج وحشمي عمرج الريم ماتدري عن شي انا اللي خلصت موضوعها وجبرتها ترضخ لسعيد
العنود: هااااا يعني مجبوررره الريم كيف تاخذها..
سعيد يضحك: مجبوره منى انا مب منكم ولا من ابوها ما كانت تبا توافق انا اللي كلمتها واقنعتها باسلوبي والحمدلله وافقت عقب برضاها وصد صوب الريم وهو يقول : ولا شرايج حبيبي ...
الريم بحيا: هي نعم صح كلامك
العنود راحت فوق وهي تبكي وراحت وراها عهود اما الحريم فقعدوا مع بعض والشباب والشواب ساروا يصلون الظهر من بعد ما سمعوا الاذان ... ومر اليوم بسلام وحب ووئام




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 12 ( الأعضاء 0 والزوار 12)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تهات خطاوينا حصري mns!mh …»●[برامج ودروس الفوتوشوب وملحقاته وصور للمصممين 11 01-03-2017 07:28 PM
مهرة الشاعر .. احمد بن جوفان الوجه المليح [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 17 12-02-2014 11:17 PM
ياليت عيني ما تهاب الدمع - { تجميعي } جنــــون …»●[أبطـــــــال الأنمـــــــي ]●«… 8 03-13-2011 11:41 PM
حكم سماع انشودة (مهما الليالي &غريبة الليالي) ~يقولون غير البشر~ …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 12 02-11-2010 03:43 PM
ليس لك مهرب من قلبك:( مذهله قصـايد ليل للخواطر المنقولة 6 12-16-2009 12:52 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية