الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-2011   #31


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (07:39 PM)
آبدآعاتي » 658,700
الاعجابات المتلقاة » 952
الاعجابات المُرسلة » 356
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



جوه الغرفه
كانت باااارده
مرميه على الأرض
وماتتحرك
بس عينها مفتوحه ودموعها تنزل زي السييللل
ماتقدر تتحرك تحس غضامها كلها مكسسررره تحس كأن احد داعسها بشاحنه كبيره مليوون مره
مهدوود حيلها بشكل فضيع
هي سامعه ام شهاب وتبغا ترد بس الكلام مايرضى يطلع
حاولت تفك الي رابطه عليها بس تحس كأن يدها من الألم الي فيها بتطلع روحها
تحسها مفصوله عن جسمها
جلست تبكي وتتحرك بقله حيله
تخليت شكله الي شافته فيه مافي أي حرمه ترضا تشوف زوجها بهذا الحال حتى لو كانت ماتطيقه
فطره المرأه انها تغار
كانت البنت جالسه معاه على نفس الكرسي وفاتحه شععرها وهو جالس يسولف معها ويضحك
ويلعب بشعرها
بالله مين يتحملل هذا اللمنظر جالسسين على نفس الكرسي الي مايكفي الى واحد وبالعافيه
اذا كان أول كنت أفكر انه مايلمسني فأنا ذحين افكر الفف مره ومصره ألف مره انه مايلمسني ولا رح أعيش معه بعد الي سار

 
 
في اليوم التالي الصباح
عهود بقلق:ياربي من أمس ادق عليها ماترد
عزام ياكل بسرعه لأنه مشغوول:منهي
عهود :ولا أحد أفطر بسرعه أنت وراك شغل رب العالمين
عزام:مابتقوليلي يعني
عهود بنرفزه:لا عزام وشفيك سرت زنان
عزام يسوي زعلان:انا زنان خلاص ماني أكل
عهود بعصبيه:عزام كل لايغمى عليك
عزام يضحك:هههههههههههههههههه حلوه يغمى عليك
عهود ببرائه :والله اذا ماكلت يغمى عليك
عزام يضحك:ههههههههههههه طيب خلاص باكل عشان لايغمى علي

 
رشا تساسر رنا على السفر:والله جالسه ادق عليها من أمس ماترد
رنا بهمس:تراني علمت احمد امس بغا يتوطى في بطني وخفت وعلمته
رشا شرقت بالحليب وسارت تكح
ابو احمد بسرعه:بسم الله عليك
ام احمد بخوف:اجيبلك مويه
رشا تبتسم بتصصريف:هههه لالا تسلموون بس سمعت خبر صدمني
احمد بنص عين:وشو الخبر
رشا تصرف:وش دخلك
ورجعت تطالع في رنا وتكلمت بهمس:رنا أقسم بالله انك نقمه انتي مونعمه السر معك ضايع
رنا بسرعه:وش اسويلكم انا بغا يضربني أقولك وعلمته
رشا رجع خوفها:بس والله من أمس ادق عليها ماترد
رنا وكأن جا في بالها فكره:وش رايكـ نروح نشوفها
رشا بخوف:في بيتها المرعب
رنا بتريقه:ايوه بالله الي يشوفك يقول داخل بيت اشباح أكيييد شهاب مو فيه
رشا وكأن الفكره عجبتها:أول مره يارنا تجيبين شي حلووو
رنا ترز نفسها:احم رنا ماتلعب
رشاتكلم جوال:والله ياعهود من أمس ادق
عهود بخوف:حتى أنا والله بس ماترد
رشا :رنا تقول نروح نشوفها
عهود بسرعه:نروح نشوفها ليش لا
رشا :اخس يامندفعه ولو شهاب هذاك الزفت هناك اش اسوي بعمري
عهود :لالا مو هناك يالله بسرعه أنا استناكم تعالو مروني أذا بتروحون
رشا :طيب خليني اول اششوف مين بيودينا وبعدين أدق عليك وأقولك اجهزي طيب
عهود:اوك يالله سلام
رشا:مع السلامه

 
 
رنا :ها وش قالت
رشا:تقول نمرها
رنا:طيب بنروح مع مين
رشا:مادري
رنا:طيب استني لحظه
رشا بسرعه:وين وين رايحه
رنا:بروح اقول لاحمد يودينا
رشا بسرعه:احلفي
رنا :والله العظيم يالهبلا هو يعرف كل السالفه وبعدين افرضي لقينا شهاب هناك احمد يكون معنا
رشا بتفكير:ايوه صح طيب يالله بسرعه

 
 
دخلت المكتب حقه لقته منهمك ولابس نظارته
رنا تتريق:أبو اربع عيون
احمد يضحك:الله يقطع بليسك نعم
رنا:قوم ودينا مشوار
احمد فسخ النظاره:احلفي منتي شيفاني مشغول
رنا:الى شايفاك بس ودينا عند نجود من أمس ندق عليها ماترد
احمد بأهتمام:طيب بسرعه امشوا

 
خرجواا وراحوا مرو عهود واخذوها

 
 
 
دق جرس البيت وأم شهاب بتمووت من الصداع ماتقدر حتى تفك الباب
نادت على الشغاله وقالتلها تفتح
دخلت رنا ورشا وعهود وأحمد المساعد
ام شهاب يو شافتهم كانها شافت الجنه وبسرعه:الحمدلله أنكم جيتوا(وكملت تبكي) وربي من أمس هذا حالي شهاب الله لايوفقه مادري اش سوى في البنت وحبسها في الغرفه البنت مالها حس
عهود بفجعه:ماتت
ام شهاب تضرب يدينها في بعض:والله مادري يابنتي من أمس ادق عليها مالها حس والحيوان حبسها أخذ المفتاح معاه
احمد بعصبيه قويه:ماشالله ياقوه العين يخرب ويحبس ويضرب بعد
ام شهاب:ضربها بحديده الله لايوفقه
رشا تضرب على قلبها:البنت ماتت مافي كلام
وطلعوا يجروون حاولو البنات يفتحون يدفون الباب ماقدروو
ينادونها ماترد
رنا تبكي:احمددد بسرعه تعال الباب مسكر
طلع أحمد يجري دق ودق ماحد فتح
في النهايه استخدم الخيار البديل
دفع الباب مرتين بقوه لين انفتح
بعد عن الباب عشان مايشوف نجود
دخلوا البنات يجروون
رشا وانطلق من فمها صرخه عاليه:نجوووود حبيبتي ردي علي الله يخليك
رنا تبكي:ياويلي هذا وحش مايحس البنت من أمس كذا
عهود بعصبيه قويه:الله لايوفقه
وجلست في الأرض وحطت راسها على رجولها وجلست تضرب على خدودها بخفه
فتحت عينا بتعب ونزلت دمعه على طول
عهود تبكي:نجود حبيبتي سامعانا
نجود ماهي قادره تتكلم من كثر ماصرخت وصاحت أمس:هممممم
رشا تبكي:نوديك المستشفى
نجود بصوت خفيييف ومبحوو بدرجه فضيعه وتبكي:بننات انا بمووت
رنا تصرخ:لا قولي خير لا أنشالله بتعيشين
عهود تبكي:يالله بنات فككوها الحيوان مربطها بعد
فككوها وهي تصرخ وتأن من ألم يدها الي كأنها مخلوعه
لفوها في جلال صلاه
نادوا أحمد يشيلها بحكم انها ماتقدر تمشي ولا البنات يقدرون يشيلونها
نزلها من الدرج وهو مو مصدق ان هذي نجوود
ام شهاب تصرخ وتبكي:الله لايوفقك يا شهاب بسرعه ودوها المستشفى وطمنوني
احمد بعصبيه:لسا السالفه مانتهت كذا أذامااطلعتها من عيونه الواطي يغلط وهي تدفع الثمن
وخرج
ام رشهاب ومسكت رنا
ام شهاب بحنيه :وش سوى شهاب يارنا
رنا بصوت حاد وجاف:شهاب جالس يخون نجود وهي كشفته أمس بالكافيه وضربها
ام شهاب تبكي:ياحسرتي على البنت
رنا بسخريه:من متى وأنتي حنونه
وخرجت وخلت أم شهاب بصدمتها

 
 
ودوها المستشفى
دخلوها قسم الطوارء
جلسسوا يسألون عن سبب هذا الضرب بس كانوا يجاوبون بأنو حادث
الدكتور:بس هذي مو أثار حادث هذا ضرب متعمد وبشي حاد
احمد بلعثمه:لا حادث دكتور
الدكتور:استاذ أحمد أذا بتجلس تتستر على المجرم هذا معناتوا انت شريك معه
احمد في نفسه خليني أدق الحديد وهو حامي مدام كذا برفع عليه قضيه وما علي من احد
احمد بثقه:دكتور هذا ضرب بس أنا خفت تسير قضايا وممحاكم هذا زوجها ضر بها بعد مأكتشفت خيانته وهم مالهم غير شهرين متزوجين ولا بعد كان مربطها ووحابسها في غرفه
الدكتور بصدمه :وانت اش تسير لها
ااحمد:ولد عمها وزج اخت المعتدي
الدكتوور:وانت تبغانا نرفع قضيه
سكت احمد شوي بعدين كمل:ايوه ارفع قضيه خيانه وأعتداء بالضرب
الدكتور:بس بستدعي الشرطه عشان يسجلون أقولك
احمد :أنا ماقدر افيدكم لاني ماشفت الحادث بس هذا الي سمعته أمه كانت معاهم في البيت وسمعت كل شي
الدكتور :اوك
احمد بسرعه:بس مابغا يسير شي اليوم انت بس خلي عند الشرطه خبر وبكره تصرفو لان عندنا مناسبه اليوم مانبغا نخرب عليهم
الدكتور:اوك الي تبغا بس ترا اليوم بتقعد عندنا في المستشفى لان عندها خلع في اليد واخاف يكون عندها كسور في جسمها او تكون حامل
احمد في نفسه قال حامل اقص ايدي اذا كانت حامل


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 06-08-2011   #32


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (07:39 PM)
آبدآعاتي » 658,700
الاعجابات المتلقاة » 952
الاعجابات المُرسلة » 356
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسرعه قدامي البيت ولا أبغا أحد يدري بالسالفه واليوم بتروحون الملكه كللكم ولا أحد بيقعد معاها عشان ماأحد يحس ولو أنسألتوا عنها قولو شهاب منعها تجي وهي اليوم بتقعد في المستشفى عشان عندها خلع في يدها وخايفين يكون عندها كسور في جسمها او تكون حامل
رنا بسرعه:حامل
أحمد يفهمها:يمكن تكون حامل
رنا : اههااا
عهود :وانت اش سويت
احمد ببرود:رفعت قضيه أعتداء بالضرب وخيانه
رشا بعصبيه:يمكن ماتبغا ترفع قضيه البنت
احمد بعصبيه وصراخ:هذا الزفت لو مالقى الي يوقفه عند حده بيتمادا
وكمل بهدووء:وبسرعه قدامي البيت وبلا كثر حكي وسوو كل الي قلت ولو الكلام طلع يارنا انتي وغيرك تصدقوني مايسير طيب
رنا :طيب خلاص فهمنا


 
 
 
بعد المغرب الكل كان في الأستراحه فرحان
طبعا احمد ودى البنات المشغل عشان يتزبطون ومحد يحس بشي
ام نجود بقلق:بنتي من أمس أدق عليها ماترد
ام احمد:يمكن مشغوله
رشا الي كانت تسمعهم سوت نفسا تكلم بالجوال وبصوت عالي عشان ينتبهولها
انتبهولها وهم مستغربين
رشا تضحك:ههههههههه الله يقطع سوليفك يانجود طيب خلاص باي (كله تمثيل)
ام نجود بسرعه:نجود كنتي تكلمين نجود
رشا تسوي مستغربه:ايوه تقول شهاب منعها حبيب القلب عازمها على العشا<<< شوفوا الصواريخ
ام نجود تضحك:يالله كويس تطمنت عليها
رشا في نفسها :بلاكم ماتدرون انها في المستشفى ووراكم يوم عصيب بكره


 
 
 
 
في اليل الساعه 3
دخل شهاب سكران البيت
ام شهاب كانت نايمه في الصاله
طلع فوق وهو واصل حده
وأنصدم لما شاف الباب مفتوح
نزل يجر ويصارخ من الدرج ويترنح <<< سكران وش يبغا
ام شهاب قامت مفجوعه:خير خير تصارخ صحيت الجيران
تقدم منها شهاب ومسكها من قميصه وصرخ في وجهها بصوت السكرانين هذاك:وين نجوود وين وديتوها
ام شهاب وهي متأذيه من ريحته الخايسه:فكني يا قليل الادب اصلا الشرهه علي ماربيتك
شهاب يصرخ:خير خير عن الغلط
ام شهاب:اجل احد يسوي سواتك خنت البنت مسكينه وجاي تضربها بكل قوه عين
شهاب بصراخ:هيا ماتحبني هي لو تحبني ماخنتها
ام شهاب صوت عالي:اصلا انت تنحب كل يوم سهر وتسكر وتجي على وجه الفجر انا اصلا ماعرفت اربيك لاوضيفه ولاشي ايد ورى وايد قدام عايشين على الديون والضمان الأجتماعي حسبي الله عليك من ولد
شهاب بأنهيار:لا أنحب بس هي تحب عدنان انا عشت معها شهرين مكأني زوجها حتى عمري مالمستها
ام شهاب تصرخ:احسن برضوا خلها تطلق وهي مرتاحه مايكون في أحد يبرطها فيك
شهاب الي انجن جنونه من ذي الكلمه:مارح أطلقها لو تطير لسما وترجع والله ماطلقها

(

ودف أمه من طريقه الين طاحت في الأرض وخرج برا وهو يترنح

ام شهاب من قلب وهي تبكي:حسبي الله عليك ياهذا الولد فشلتنا الله يفشلك حسبي الله عليك

 
 
الساعه 6 الفجر
دق جرس هذي الشقه الي تصدح بالأغاني
فتح واحد سكران
داهموهم الشرطه
وقبضوا عليهم
جلس يصيح بأنه برييئ وماسوى حاجه
بس وين وهم لقوه في شقه مشبووه وفيها بنات أولاد مختلط

 
 
 
 
 
 
الظهر
راحوا رنا ورشا المستشفى عند نجود
دخلوا غرفتها لقيوها نايمه
رنا بحنيه:نجدييي ردي علي
فتحت عينا بتعب وأبتسمت أبتسامه صفرا
رشا بحب:اشخبارك اليوم
نجود بحلقها المبحوح"بخير الله كريم
رنا بتردد:نجود بأقولك حاجه
نجود تطالع فيها:قولي
رشا:احمد رفع عليه قضيه طلاق وخيانه
نجود وهي مو مصدقه وبتطير من الفرحه:صدققق الله يبشركم بالخير(وكملت تبكي)يعني خلاص بيطلقني
رشا بحزن:انشالله حبيبتي
نجود تبكي:كيف كانت ملكه وائل أمس
رنا تضحك:حللووه تهبل ياليتك كنتي فيه
نجود تمسح دموعها:وكيف أمي وحشتني
رشا بحزن:أمك بخير وتراها ماتدري انك هينا في المستشفى

دخل احمد وعلى طول نجود غطت راسها بالطرحه
احمد :سلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
احمد بابتسامه:الحمدلله على السلامه
نجود:الله يسلمك
احمد:كيفك اليوم
نجود:الحمدلله بخير
أحمد :نجود أنا رفعت قضيه على شهاب والشرطه جات تبغا تسجل أقولك
نجود تبتسم :اوك
احمد:اخليهم يدخلون
نجود :ايوه
احمد يكلمهم :يالله بنات تغطووا
وخرج ناداهم

دخل الضابط وماعه رجالين
الضابط:سلام عليكم جميعا
ردوو السلام
الضابط:سلامتك أختي
نجود بهدووء:الله يسلمك
الضابط:ممكن تشرحيلنا أختي الي حصل بالتفصيل
حكتهم نجود كلللل السالفه مابقت شي الى وقالته
الضابط بتفكير:افهم من كذا تبغين الطلاق
نجود:ولا أبغا أعيش معاه دقيقه وحده
الضابط يكلم أحمد:طيب استاذ أحمد مافي أي حمل عندها يعني أذا تطلقت ماتبغا نفقه على الجنين
نجود بسرعه:لا ماني حامل ولا أبغا منه شي بس يطلقني وبعدين من فين بيجيب الفلوس وهو أصصلا مو متوظف
الضابط:اوك خير أنشالله يالله سلام

 
 
 
دق جرس البيت وأستغبت مين الي بيجيها
فتحت الباب وأنصدمت بوجود شخصين غريبين
الضابط:سلام عليكم أنا الضابط سعود
ام شهاب مصدومه:شرطه وش تبغا مين بيتي
الضابط:احنا جايين نسأل على الي سار قبل أمس لأن في قضيه أرفعت على ولدك شهاب
ام شهاب تبكي:ولدي لسا في أول عمره ماهو حيل قضايا ومحاكم
الضابط:والله هو جابها لنفسسه زوجته نجود رفعت عليه قضيه اعتداء وخيانه وتطلب الطلاق فأحنا جينا نسجل أقوالك
ام شهاب تبكي:وأنا وش حيلي فيهم تبغاني أعلم على ولدي
الضابط:اسف ياخاله هذا القانون وأذا ماتكلمتي بتكونين شريكه معاه وبتدخلين السجن
ام شهاب بخوف :سجن ياويلي من وين طاحت ذي المصايب على راسي(وجلست تبكيي)

 
 
في مركز الشرطه
شهاب لاتنكر انك مارحت برغبتك
شهاب بأنهيار:انا استدرجوني هناك
الضابط بحزم:انت رحت برغبتك وبرضاك وكمان رحت سكران وأحنا مراقبينكم من أكثر من شهر
شهاب يصارخ:انا برييئ ماسويت حاجه
وفجأه دق تلفون المكتب
رد الضابط المسؤؤوول
الو..... شهاب...... ايوه ....... قضيه؟؟؟....... اوك انشالله يسير خير
شهاب بسرعه:ايوه أكييد يقولوك اني برييئ شفت أنا ماسويت حاجه
الضابط:للأسف ياشهاب مرفوع عليك قضيه
شهاب بصدمه:قضيه؟؟؟؟!!!
الضابط:ايوه قضييه رافعاها عليك مرتك نجوود
شهاب بصدمه أكبر:نجوود؟؟؟
الضابط يصدمه أكثر:قضيه أعتداء بالضرب وخيانه للأسف وفي شهود وذحين انت لاصقه فيك التهم لاصقه سار عليك 3 قضايا أعتداء وخيانه وقبضنا عليك متلبس في شقه مشبوهه وطلاق بعد قبل لا أنسى مرتك تطلب الطلاق

 
 
 
في المستشفى
احمد يكلم رنا:تبغون شي
رنا:لا مشكوور بس خذني معك وديني بشوف عدنان
احمد :والبنت
رنا :البنت بتقعد معها رشا وانت لسا ماعلمت أهلها صح
أحمد:ايوه
رنا:اجل خذني وبروح أشوف عدنان وبرجع
أحمد:اوك يالله أمشي

 
 
ماهي الا ساعاات
حتى انتشر الخبر في العايله
الكل انفجع من هذا الخبر
وخاصه لما عرفوا ان فيه قضايا ومحاكم
كلللهم توجهواا للمستشفى
وام نجود وابو نجود ماتووا من الخوف على بنتهم وخاصه ابو نجود الي يحس انه مذنب بكل الي سار لبنته الوحيده

 
 
في المستشفى
نجود بحزن:انا حاسه انه مامات يارشا
رشا بهدووء:ليش؟ذحين سارله أكثر من سنه متوفي مافقدتي الأمل
نجود:ولا رح أفقده احسه معي في كل لحظه بجلس استناه اليين نهايه عمري
رشا:بس هذا كثير عليك يار نجود
نجود تبكي وتغطي على وجهها:انتوا ماتدرون اش عدنان بالنسبه لنجود محد حاس بالي في قلبي (وكملت تكلم رشاانتي المفروض تكونين أكثر وحده حاسه انتي ارمله فقدتي زوجك انتي عشتي معاه ومعاك ذكريات حلوه انتي عندك ولد منه بس انا ولااااشي جلست اتعذب واتعذب الين ما سار لي ذكريات بسيطه الي تجمعنا ماتهنيت فيه ولا هو تهنى في
رشا تبكي:خلاص يانجود في الجنه انشالله
نجود:والله سرت استنى الموت يجيني تعبت من ذي العيشه والله تعبت

 
وفجأه انفتح الباب ودخلت ام نجود وهي تبكي
نجود انصدمت وش كثر اشتاقتلهامنن يوم تزوجت شهاب ماشافتها
ام نجود تبكي وتحظن بنتتها:نجود بنتي انتي بخير
نجود تبكي بصوت خلا كل الي دخل ومانتبهتلهم يبكون:اكييد مدام اني معك بخير يمه ليش رميتوني هذي الرميه بغا يقتلني الله يخلك لاتسيبيني
ام نجود تبكي:والله يانجود ماسيبك لو كل الناس سابوك
ابو نجود يمسح دموعه:الحمدلله على سلامتك يابنتي
نجود تطالع فيه بنظرات عتب :انت السببب بالي سارلي انت لو مو راميني ذي الرميه كان أنا بخير انت السبب
ابو نجود يبكي:تكفين ترا انا منتهي لاتعاتبيني انا اسف يابنتيبس هذا من حبي لك وخوفي عليك

 
 
 
في جهه أخرى من العالم
عدنان يبكي:انا بخير مافيني شي بس ابغا أعرف هي ليش سوت كذا؟؟؟
بدر:عدنان حبيبي أهلها اجبروها
عدنان يبكي زي الأطفال:لالا هي ماتحبني هي لو تحبني ماتزوجت بدر بالعقل عايشه معه شهرين مستحيللل مااا(وسكت)
بدر بحزن وهو يبكي:عدنان والله تعب جبتلي اليأس في حياتي عدنان انت أقوى من كذا عدنان الله يخليك قولي اش تبغاني اسويلك؟؟
عدنان يبكي وبنبره ترجي:بدر هو طلب واحد الله يخليك نفذه وأوعدك اذا نفذته لاسوي التمارين وماعاد تشوف هذا اليأس
بدر :وشو
عدنان بخوف من الطلب وبترجي:ابغا أسمع صوتها
بدر بصدمه:انت مجنون عدنان البنت متزوجه لاتجيبلها مشاكل وبعدين هي تحسبك ميت كذا فجأه تطلعلها حي
وبعدين انا ماعرف رقمها
عدنان يترجاه زي الطفل:بدر الله يخليك يابدر انت كلمها انا مابقول شي ورقمها انا حافظه
بدر بخوف من ذي الفكره:وش تبغاني اقولها؟؟
عدنان يبكي:قولها ليشت تزوجتي على عدنان قولها عدنان لسا يحبك مانسيك قولها انها الوحيده في حياتي قولها كلللل شي
بدر بحزن وخوف:اوك يالله اديني رقمها
عدنان بفرح:صدق
بدر :ايوه بسرعه ولا بهون
عدنان بحماس من زمان عنه:لالا يالله خذ 05............
اتصل بدر وبدأت دقات قلب عدنان تعلى انسدح وتلحف
وبدا يتعرق

 
في السعوديه كانت الساعه 1 ونص اليل
بينما في المانيا عندهم لسا في النهار

دق جوالها وهي لسا صاحيه هي ورشا الي تنومت معاها
نجود بخوف:رقم غريب ودولي بعد
رشا بحماس:لالا لاتردين ترا في ارقام دوليه تدق واذا رديتي تسحب رصيدك كله
نجود بخوف:والله (وأدته رفض)

 
بدر بأحباط:رفضت
عدنان بهدووء:كنت متوقع ارجع دق طفشها الين ترد
بدر :طيب يمكن غيرت رقمها
عدنان :لا ماتوقع
(



رجع دق مره ثانيه)


 
نجود ترتجف:يووه رجع دق
رشا بنرفزه:هاتيه انا ارد
وردت:الللوووووو
بدر انفجع يوم ردت انه ماكان متوقع:ايوه هلا
رشا بهدووء:مين معي
بدر:هذا رقم جوال نجووود؟؟
رشا بخوف:ايوه بس مين يبغاها
بدر:انتي نجوود؟؟
رشا:انا ماني نجود انا بنت عمها رشا
عدنان الي كان عارف من البدايه كان عارف انها رششا كان جالس يبكي
بدر:طيب ممكن تديني نجود بقولها كلام وصاني عدنان اقوله لها قبل مايمووت وانا بصراحه تعبت من كثر مادور رقمها الين لقيته
رشا الي من يوم سمعت عدنان وصاني وبدر خوي عدنان قامت من الغرفه بكبرها وخرجت
رشا تبكي:عدنان اه لو يجي عدنان ويشوف حالها اليوم
عدنان الي فز قلبه وقعد
بدر بربكه:وشفيها
رشا تبكي:انا أخته رشا الثانيه بين اخوانه والله يابدر ماشوفك الى أخو لي ولعدنان الله يرحمه وأكيد انت تعرف كل شي عن حياته
بدر بهدووء:ايوه
رشا :انا بقولك كلل شي
بدر:قولي
وقالتللله كللل شي من يوم ماجاهم خبر وفاه عدنان الين اليوم
بدر بحزن:طيب ممكن تديني نجود أكلمها
رشا :اوك لحظه

دخلت الغرفه لقت نجود قلقانه مسحت دموعها وأدتها الجواال
رشا تمسح دموعها:واحد يبغاك على التلفوون
نجود بأستغراب:واااحد؟؟؟!!!


نهايه البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــارت ...




رد مع اقتباس
قديم 06-08-2011   #33


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (07:39 PM)
آبدآعاتي » 658,700
الاعجابات المتلقاة » 952
الاعجابات المُرسلة » 356
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ارت الأخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر ..


:
قرب قصتنا تنتهي
وأنا بصراحه ماودي تنتهي
انتظروني في هذا البارت
وفيه مفجأت كثيير

 
 
نجود بصوت يرتجف
:الووو
بدر الي يوم سمع صوتها جمد دم قلبه وطالع في عدنان المتصل على طول كان مصدووم ودموعه تنزل اش كثر أشتاق لهذا الصوت
اش كثر يتمنى شوفها في هذي الحظه
اش كثر زاذ حبها في قلبه بعد ماسمع الكلام الي قالته رشا
يحبها ويحبها ويحبها ويحبها بجنووووون ومايقدر ولا لحظه يشك في حبها له
بدر بهدووء
:السلام عليكم
نجود بخوف
:وعليكم السلام
بدر
:كيفك يانجود؟؟
نجود
:بخير مين معي؟؟
بدر يبتسم كان صوتها أنعم صوته واهداء صوت وأدفاء صوت قد سمعه في حياته
:انا بدر صاحب عدنان يانجود
نجود من سمعت اسم عدنان على طول بكت
:عدنان وينه عدنان راح وخلاني في هذي الدنيا لوحدي
بدر ونزلت دمعته من صوتها الي يقطع القلب
:نجود عدنا يحبك ويموت فيك وصاني قبل مايمووت اقولك
نجود تبكي
:وش تفيديني بترجعه لي
بدر
:أمل تعطيك أمل
نجود
:انا تعبت من كثر ماستناه
بدر
:بتلقينه انشالله
نجود تبكي
:فيين قلي فيين
بدر
:بتلقينه بتلقينه
نجود
:ليش مصر
بدر
:محد فقد الأمل يانجود انا لسا استناه زيك وعندي أمل انه يرجع مره ثانيه انتي سويتي كل شي عشانه
نجود تبتسم
:انا استناه ومستحيل انساه وامووت فيه ابغاه يرجعلي انا وحيده بدوننه
بدر يبكي بهدووء
:حتى انا وحيد بدونه
نجود
:ماتحبه اكثر مني محد يعرف عدنان كثري
بدر
:بالله اصلا انا صديقه من قبل ماحبك
نجود عصبت
:ياشيخ بس أنا عرفته وعرفت عنه كلل حاجه في فتره قياسه انت اكييد اخذت فتره
بدر يضحك على عصبيتها
:ههههههههههههههه طيب خلاص خلاص انتي تعرفينه وتحبينه اكثر مني
نجود تبتسم
:مشكور يابدر على الأمل الجديد
بدر
:لاتشكريني انا حاس وانشالله يرجع
نجود
:نجلس على هذا الأمل يمكن نتوهمه في حياتنا مع ان من سابع المسحيلات الميت يرجع حي
بدر
:يالله توصين شي
نجود
:سلامتك يالله مع السلامه
بدر
:مع السلامه


(وقفل)
طالع في عدنان المبتسم ودموعه الي جالسه تنزل
بدر يبتسم
:ارتحت؟؟؟
عدنان يبكي ويمسح دموعه
:ارتحت
بدر يبغا ينرفزه
:حتى انا ارتحت والله صوتها جداا مريح
عدنان بنرفزه
:بديرر قوم أطلع برا
بدر
:مابخرج الين توعدين بكره نروح نسوي تمارين
عدنان يبتسم
:اكييد نسيت انها تستناني
بدر
:اوك يالله باي
عدنان
:الله معك



 
 
حبيبي لايبكيكـ الفراق ولايهد حيلكـ
أخاف الدمع من عينكـ يجفف صورتي ببالكـ
تعال
.. تعال أحتاج أسولفلكـ عن الأيام وأشكيلكـ
وخذ غيم الحزن وأنثر حنين الشوق بقبالكـ
تجيني طيف ياعمري على جنحان شوقيلكـ
أخاف ارمش من عيوني وأبعثر صور أوصافكـ
حبيبي لاتجيني
(قول)وين وانت أنا أجيلكـ
أبيكـ تقول وين انت وعلى عيوني أنا أسعالكـ
وربي فوق روس الشوق لأخلي القلب يمشيلكـ
وأخلي ضلالي يسبقني قبل يحظني منزالكـ
ثواني بس أبا أتهندم من عيونكـ وأبا أهديلكـ
في عينكـ ضحكه حتى تكحل عين عذالكـ
يقول الناس بغيابي تشب القلب ويضويلكـ
حنيني ومن وهج شوقه يميل القلب لا مالكـ
قضى دمعي من عيوني أبي من عينكـ أبكيلكـ
أبا أنثر من ورى عيوني دموع عيون ترحالك
وحتى الشوق من صبح الدرايش قام يهديلكـ
عصافير الرضا ترفرف على بيبان مدخالكـ
هينا ترمي صباح الخير قبل لاتروح وأدعيلكـ
وهينا ترمي مساء الخيرفي عيني من هلالكـ
أنا من اليل يقطفني شعوريلكـ وأغنيلكـ
أنا من الصبح يليلني الحزن من لون موالكـ
حرام الصبح ماهو صبح أذا ماكنت بضلالكـ
حرام اليل ماهوليل اذا ماكنت في ليلكـ
تــروح
..تـــروح وقلت احط عمري على كفي وأناديلكـ
نزعت العمر من شفت الغلا بالروح نادالكـ
وربكـ قول وش سوى الفراق بوجه منديلكـ
تسيل ألوان طيفي فيه إلامن البكى سالكـ
حبيبي لايبكيكـ الفراق ولايهد حيلكـ
أخاف الدمع من عينكـ يجفف صورتي ببالكـ
تعال
..تعال وحط في قلبي هموم الفرقا وأشيلكـ
لأن القلب ماهو قلب أذا في نبضه ماشالكـ
قضى دمعي من عيوني أبي من عينكـ أبكيلكـ
اخاف ابكي على طيفكـ وأبعثر جــــــــيه وصالكـ



 
 
 
بعد مروور
5 سنوات


ذحين خلوني أقولكم كل بطل اش سارله
أحمد
&رنا مستمر زواجهم السعيد وذحين هي حامل في الثاني
عزام
& عهود بدا يكثر كلام الناس بأنهم لسا ما جابوا ولا ولد ولهم خمس سنوات متزوجين
رشا
&وليد كبر وليد وسار في خامس ابتدائي ورشا سارت دكتور في الجامع هالي كانت تدرس فيها دكتور علم نفس وجالسه تحظر الماجستير تقدمولها كثيير بس هي ترفض عشان ولدها
ومـــيــن كمان؟؟
!!
وائل
&ونسرين انتضروو خمس سنوات بعد الأحداث الي سارت استنوا بعض كانوا يعانون كل ليله وائل كانت حالته النفسيه زفت ونسرين كذالكـ
بس اليوم جا الفرج
نجـــود أهم وحده
:طلقها شهاب غصب عنه وعاشت مع ابوها لوحدهم ترعاه وتهتم فيه بعد وفاه امها وشلل البوها الكلي بعد الحادث الي سارلهم<<كما تدين تدان زي ماحرم نجود من عدنان بحجه انه مشلول هو ذحين سار مشلول شلل كااامل
خالد
&هند رجعوا من ألمانيا بعد العمليه الي سواها خالد وهند ذحين حامل



 
وائل وهو لابس البشت حقه ومترزز عند الباب يستقبل المعازيم
عزام من بعيد هو وأحمد
عزام يضحك
:الله يالدنيا من قال ان وائل المصفوق بيسير معرس
أحمد يضحك
:أي والله وعلى مين على نسرين هذي كالي ماينسمع حسها


عزام:ههههههه أي والله البنت مظلومه مسكينه
أحمد يضحك
:بيطلعلها قرون اشك في عياله والله انهم بيجون بعقولهم
عزام
:هههههههههههههه أي والله على ابوهم ياحلو من ابوهم وائل هذا الي بغى يموت ابوي بمصايبه


فجأه دق جوال احمد
احمد وهو مستغرب
:ايوه هلا بدر
بدر يضحك
:هلا احمد كيفك
احمد
:بخير جعلك بخير
بدر
:وحشتني
احمد يضحك
:هههههههههههه احلف واصدق
بدر يضحك
:والله
احمد
:توحشك العافيه
بدر يتريق
:من وين جبتها ذي
احمد
:سبحان الله الكلام يطلع فجأه
بدر
:وينك عندك صوت ازعاج
أحمد
:والله في زواج ولد عمي وائل ولو كنت في السعوديه كنت منورنا اليوم
بدر
:هههههههههههه كيف عرفت اني اليوم في السعوديه
احمد بفرح
:صدق رجعت يابدر بعد طول غيبه
بدر يضحك
:ابغا أعرس انا بعد وش معنى انتواا
احمد
:الله وكبر يالغيره
بدر
:جايبلكم معي مفاجأه تعال المطار وخذني انا والمفاجأء
احمد مستغرب
:وشي
بدر
:كيف تسير مفجأه بسرعه تعال المفاجأه عصبت من كثر ماتنتظر يالله سلام
احمد
:مع السلامه





رد مع اقتباس
قديم 06-08-2011   #34


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (07:39 PM)
آبدآعاتي » 658,700
الاعجابات المتلقاة » 952
الاعجابات المُرسلة » 356
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عزام:ميين؟؟؟
احمد متسغرب:بدر صاحب عدنان ويقول معه مفاجأه
عزام:وشي ماقالكـ
احمد:لا ماقالي بس انا رايح قبل ما اتأخر عليه يالله سلام مابتاخر
عزام:الله معك

 
 
 
خرج وهو مستغرب فحط بسيارته وراح للمطار

 
 
عدنان يرتجف:يمه خايف
بدر:تراك اربكتني
عدنان عصب:خايف لاتلومني ولاتنسا انهم يحسبوني ميت
بدر:اسكت ازعجتني
عدنان:بدر احبك
بدر يضحك بأستغراب:خيير
عدنان يبتسم:والله احبكـ
بدر:وانا اكثر
عدنان يشهق :يمه جا احمد
ولف جسمه
كله بحيث يسير أحمد وراه مايشوفه
جا احمد وسلم على بدر
احمد بفرح:هلا بدير وشلونك وشخبارك والله شكلك زي المعرسين
بدر يضحك:عشان كذا أقولك بعرس
احمد يضحك:حسبي الله على بليسك والله محلوا
بدر يتريق:وحتى انت سار شكلك زي الأباء ومتنت
احمد تحطم:انا متين ؟؟
بدر يضحك:لا رشيق ولاتزعل
أحمد:اشوى لا وابشرك الثاني في الطريق
بدر:هههههههههههههههههه سويتها ياابن لأيه
احمد:والله ابغا عيال الى وينها المفجأه
بدر:حكم أعصابك هاه وتذكر انك في مكان عام
احمد بخوف:اشفيكـ تراكـ وترتني
بدر بخوف من الي بيسير ذحين
بدر:يالله يا عدنان
لف عدنان وعيونه ملياانه دموعه
احمد الي كان متنح ومصدووم وأول شي جا في بالله كيف عدنان ميت ويرجع حي
حط يده على وجهه ومسح عليه
رفع عينه والى هو صدق عدنان الي قدامه
فرك عينه مره ومرتين وثلا ث بس كل مره يرفع عينه يشوف عدنان
احمد وصوته في بكيه:ياربي دايم يطلعلي فجأه وأذا قربت منه يروح يارب مايكون سراب لأنه وحشني حييل
عدنان يبكي:أحمد ياخوي أنا عدنان تكفى احظني تراني مشتاااااق لكم حيييل ياخوي
احمد يبكي:عدنان انت عدنان
عدنان تقدم منه وحضنه
انطلقت صيحه قويه من أحمد خلت الكل يلتفت وتلاها صوت بكى حااد وعالي
كل الي يمر متسغرب حتى الي مايعرفهم بكى
منظر جد مؤثر
احمد حاظن عدنان بقوه وكأنه مايبغاه يروح منه
وعدنان ميت في حضن اخوه وجالس يبكي
بدر مو قادر يتحكم في دموعه وجلس يبكي
احمد يبكي وبصوت عالي:وينك ياخوي وينك خليتنا كذا
عدنان بهدووء:انا رجعت يا أحمد زي ماوعدتكـ ووعدت غيركـ انا رجعت أمشي
احمد يبكي:ياعساني أفداك ياخوي جعل يومي قبل يومك عدنان لاتعيدها تراك اخوي الوحيد أحبك ياعدنان أحبك
عدنا وهو يبوس ايدن وراس وخدود اخوه وهو يبكي بمررراره طلع تعب وشقى وسهر السنين والأيام طلع كل الي في قلبه على حظن أخوه الوحيد
بدر يمسح دموعه:هي لاتوون فلم هندي الناس جالسه تطلع فينا
احمد يضحك ويسمح دموعه وهو ماسك أخوه من كتفه:لاتلومنا
بدر بيغير الجو:طيب ياعدنان حسابك بعدين تحب أحد اكثر مني
عدنان يضحك:عدا انت مايعرف مكانك في قلبي غير ربي
بدر:ادري ادري
عدنان يضحك:وشو الي تدري
بدر:انوا مكانتي في قلبك توب ا على حاجه
عدنان يتريق:يؤ صدق الولد
جلسواا يضحكون وراح لسايره أحمد الي كل شوي والثانيه يطالع في عدنان ويضحك
بدر بخوف:احمد لاتقعد تفغر في أخوك ونصدم ونموت جد أنا معرس
احمد يضحك:وشو رجيتنا معرس معرس وبعدين انت خاطب ولا وش قصتك
بدر :خاطب ومملك بعد وزواجي بعد شهر
عدنان:ونا معك
بدر:وشو انت معي
عدنان:بتزوج
احمد:مين سعيده الحظ
عدنان:والله مافيا غيرها
احمد بهمس:نجوود
عدنان:ايه
احمد بلعثمه وربكه:بس نجود
عدنان يقاطعه:دري انها مطلقه وادري انها تزوجت شهاب بس انا لسا ابغاها
احمد براحه:براحتك ياخوي بس ترك محلو زياده
عدنان بدلع:داااري
بدر:عدنان تراك نشبه اذا سرت مزيون سرت مزيون واذا تزوجت تزوجت انت بعد وش السالفه
عدنان:اصلا انتم حد محليك في عيون لنااس غيري
بدر:ايييه هين هين

 
 
 
وقفوا عند القاعه
عدنان بخوف:خايف
احمد":اقول ادخل والله بتكون مفاجأه
عدنان :الساعه كم
احمد:11 ونص نص المعازيم راحو من عندالرجال
عدنان :اوك يالله
ودخلو الثلاثه
وسط أنضار الكل
عرفوا احمد
بس ماعرفوا الشخصين الي معاه
كانوا لابسين اثواب
بس الأشمغه تختلف واحد أبيض والثاني أسود
طوالله تقريبا متساوين في الطول
بدر كانت بشرته برنزييه وعيونه عسلليه حواجبه كانت كثيفه شوي طوويل وعضل بأعتدال
فمه صغييييررر واحمر خشمه زي السيف وعنده سكسوكه
عدنان طويل جسمه شوي نحييف مشخص وشكله جذذاااببب

 
دخلهم احمد فين ما اوبوه قاعد

احمد:يباعندي ضويف
ابو احمد الي تقدم به العمر:وينهم الله يحيهم
عدنان يتقدم:انا يبا
ابو احمد يطالع وبشهقه دموعه على طول نزلت:لاتقولي هذا عدنان
عزام يشهق:ألا والله هو
ابو احمد يحاول يمشي بس ماش رجوله تسمرت
تقدم من عدنان يجريي وطاح عند رجوله وجلس يبوسها ويبوس يدينه
ابو احمد قعد على حيله وجلسه يرفع راس ولده ويحسس عليه ويمسح دموعه ويبوسه وهو مو مصدق ان هذا عدنان
عدنان يبكي:يبا اشفيها ايديك سارت كذا
ابو احمد يسح دموعه بيدين هالي باين عليها كبر السن:ولعمر ياولدي
عدنان:يخسى العمر انا بكره اجيبلك كريمات أدهنها لك كل يوم
ابو احمد:والله ياعدنان بكره بتكون معي(قالها بفرح)
عدنان يضحك:بكره وكل يوم يبا
بعد عدنان عشان يسلم على الباقين
سلم على عزام الي بغى يغمى عليه لان عزام من النوع الي مايقدر يتحمل في هذي المواقف
سلم على عمه سامر سيف وسمير الي انصدم يو شافه مشلول
سمير يبكي:سامحني ياولدي
عدنان يبوس راس عمه:مسامحك
سمير يبكي:خذ نجود تراها مكتوبه لكـ
عدنان يضحك:لسا لسا الخخير في الطريق بعد ماجينا لهذا الجزء
جلسوا يضحكون عليه وعلى هباله
الي ماتغير
عدنان مستغرب:مين انت؟
ريان بأحباط:افا ماعرفتني شكلي مرره محلو
عدنان:ايوه تشبهني
ريان يضحك:هههههههههههه انا ريان
عدنان بصدمه وضحكه:اما عاد ريان والله وكبر ياريان كم تدرس
ريان:انا بالجامعه اخر سنه
عدنان يضحك:حركااات وبالجامعه بعد جامعه ايش
ريان:وشو في استجواب انا ترا اخر سؤال اجاوب عليه جامعه البترول والعادن
عدنان يضحك ويضرب على كتفه:اخس يامهندس زي ولد عمك يعني

جلسو يسولفون ويضحكون
والناس جوا سلمو على بدر وعدنان
وباركو لاهله برجهت عدنان
عدنان:بسأل ماشفت وائل
ريان :أي صح ذكرتني نسيته جوا مع نسرين خليني اروح اجيبه
ومامداه يكمل كلمته الى وهو
داخل عليهم يلهث
وائل :سمعت طراطيش كلام ان عدنان رجع حي
عدنان يضحك:صح يامعرس صح
وائل بصدمه ودموعه نزلت:لالا ماصدق والله انها احلى هديه
وراح يجري وحضن ولد عمه
وائل يمسح دموعه :وحشتني
عدنان:/اونت اكثر يا عريس بسامحمك لأنك تزوجت قبلي بس لاعيدها
وائل:اسكت لاتفضحنا اخو العروسه هينا
عدنان بنذاله:لالا ماتوقعتها ياوائل منك بتتزوج الثانيه وانت لسا مادخلت على الأولى حتى
ريان:والله لأذبحه مسكينه أختي بتنجرح
وائل :هههههههههههههههههههههههه وأنا أقدر
وجلسوا يضحكنو عليه

 
 
 
الساعه 3 الييل البنات وهم جالسين في الصاله
رنا:يوه يارجولي تكسرت
رشا:وانا اخش منكـ
سمر:حسبي الله على بيلسها ماقد تعبت زي اليوم
عهود:اربكتنا الله يصلحها
نجود بهدووء وسارت مداخلاتها بسيطه:الله لايلمها
وفجأه سمعوا صراخ الحريم وراحوا يجروون
رنا تصرخ:لاتجررون انا حامل ماقدر اجري

دخلو جوا وانصدمو بالشخص الي طايح يبكي ويبوس ام احمد واحمد وراه مسح دموعه
البنات مستغربين
نجود صلب مكانها ماعرفت تدخل ولا تخرج
عهود تقدمت تبغا تتاكد هذا عدنان ولالا
عهود بهمس:عدنان
رفع عينه وشافها واقفه وبشوق:عهدي وحشتيني
عهود تغطي على فمها وتبكي:عدنان لالا ماصدق
عدنان بحضنها:صدقي صدقي
وراح يحظنها وويسلم عليها
راح سلم على عماته حريم أعمامه
البنات كلهم لبسوا طرح
معدا نجود الي ماسارت تتحرك ولا عندها أي رده فعل
بس دموع تنزل

صافح البنات
عدنان بأحترام:كيفك رنا
رنا :بخير ياعدنان ياهلا والله نورت ورجعت الحياه لنا ياعدنان
عدنان يبتسم:الله يسلمك وين عدنان الصغير ابغا أسلم عليه
رنا:والله نايم

 
لف يدور عليها في عيون الكلل
مالقاهاوبعيون حايره:وين عمتي وعد
ام احمد بحزن:ادتك عمرها
عدنان بسرعه:ونجود
لفوا كلهم على مكانها
وهي تطالع ومتنحه
جلس يطالع فيها من بعيد
هذي البنت كل مالها وتحلو
لبسوها البنات طرحه على الأقل تغطي يدها
نجود تبكي:عـــ عدنان
عدنان ودموعه تنزل:ياعيونه
نجود تبكي:لا لاياربي مو كل مره ابلع الطعم كل يوم تجيني لما أقرب منك تختفي
عدنان يبكي:والله انا عدنان
نجود:كيف اعرف؟؟
عدنان :أمسيني عشان تعرفين!
عدنانجود وهي تغطي وجهها وتبكي:ليش قالولي انك ميت؟؟
عدنان يبكي ويمسح دموعه:انا رجعت عشانك
نجود تبكي:عدنان ليش رحت وخلتني
عدنان يبتسم من بين دموعه :انتي أصدق حب شفته بحياتي يانجود
نجود تبكي:وانت أول حب وأخر حب في حياتي حبيته

بعد شهر...

في زواج عدنان&نجود
تسنيم &بدر
كان زواج الصديقين في يوم واحد
اروع صداقه شفتها بحياتي
ومرح يكون في أحلى منها
كانوا عروستين من أروع مايكون
اخذو شابين من أحلى مايكون
كذا الحب ولازم يكون الحب
عدنان ونجود
اروع حب شفته بحياتي مرح اشوف زيكم حب هذا الزمن والعصر الحديث الي للأسف ما سار فيه حب
انزفت على المسويقى
قدامها حبيبها الي اغلب عمرها تستناه
جلس يبتسم وهو مو مصدق
وهي تضحك ودموعها تنزل
عدنان:لايقين لبعض صح
نجود تضحك وتمسح دموعها:مررره احلى شخصين عدنان ونجود
عدنان:يووه ليش الدموع
نجود:ماني مصدقه كنت اتمنا امي معي في هذي الحظه
عدنان:انا لكـ يانجدي انا امك وأبوك وكل حياتك
نجود تضحك:انت كل حياتي من دون ماتقول

النهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايــ ـــــــــــــــــه

 
 
 
واخيرا كتبت هذي الكلمه النهايه بصراحه ماتدرون قد أيش تعبت وأنا أكتبها
وياما تهزأت اذا جات امي لقتني ماسكه الاب توب وجالسه اكتب وسبت المذاكره
بقولكـم وش سار لأبطالنا

 
اهم شي :
نجود&عدنان(نجود ذحين حامل في شهرها الخامس وزاجهم اسعد زواج لسا حبهم كل ماله يتجدد وماتوقع يخمد هذا الحب انتوا تتوقعون يخمد؟؟وأما أبو نجود فاخذوه نجود وعدنان وسارو يرعونه ويهتموون فيه ومايقدرون على زعله)
رنا&أحمد(ولدت رنا وجابت بنت سمتها على أسم أمها تهاني وزاوجهم مستمر وسعيد الله لا يغير عليهم)
وائل&ونسرين(طبعا زي ما قالو احمد وعزام طلعلها قرون بتهوره وأندفاعه وع كذا حبهم مستمر وكل ماله يكبر ويكبر ويغطي الكوون وهي ذحين معاها ولد عمره 7شهور اسمه سيف)
رشا &وليد(مستمرين في الحياه ومانسيوا تركي الي مستحيل احد ينساه)
خالد&وهند(جابوا توأم ولدين تهاوشو على أسمائهم بس في النهايه سموهم بندر على أسم ابو خالد وسامي على أسم أبو هند)
عزام &عهود(طبعا انكشف السر الي حاولو يخبونه بس ما احد كلمهم هم حرين في حياتهم وكل مال حب عهود يكبر في قلب عزام)
الجده الي ماجا ذكره كثير توفت الله يرحمها بعد زواج نجود&عدنان
مين كماان
ايوه صح
بدر& تسنيم(عايشين سعيدين ومتهنين وذحين بين بدر وعدنان تحدب مين مرته بتولد أول بس معرووف مرت عدنان اول لانها حملت قبل مرت بدر)
اصحاب عدنان كلهم رجعوا السعوديه حظرو زواجه وكل وحد شاف حياته
شهاب خرج من السجن وسافر محد يدري وين أنقلع وأخذ امه معها وكانت صدمت حياته لما رجع وشاف عدنان ونجود متزوجين وانجن لما عرف أن نجود حامل
وبـــــــــــــــــــــــس
اتمنا تعجبكم روايتي الأولى
الي بعنوان(حبيبي لابيكيك الفراق ولا يهد حيلك أخاف الدمع من عينك يجفف صورتي ببالك)
والله مره طولت اكتبها اشكر كثيييراختي الي دعمتني كثيير في هذي الورايه وشجعتني على نشرها والله أني احبها مره ولااقدر اعيش من دونها كنت متردده كثير في نشرها بس هي دعمتني وشجعتني
لاتحرموني من ردودكم نشالله تعجبكم
وصدقوني اذا عجبتكم اوعدكم بكل جديد وشيق
احداث روايتي وشخصياتها فيها من الخيال والواقع
لكن أغلبها خيال
الغايه من روايتي::
ان الحب الي من جد حب مايمووت ابدا وهذ الي اتمنا يسير في مجتمعنا الي كل مال الحب يقل فيه وترتفع الخيانه
هذي امنيتي ان الحب مايموت

*****************************************




رد مع اقتباس
قديم 06-08-2011   #35


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (07:39 PM)
آبدآعاتي » 658,700
الاعجابات المتلقاة » 952
الاعجابات المُرسلة » 356
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اتمنى انها تعجبكم .,.,




رد مع اقتباس
قديم 06-08-2011   #36


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (01:35 AM)
آبدآعاتي » 3,247,695
الاعجابات المتلقاة » 7402
الاعجابات المُرسلة » 3678
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 06-09-2011   #37


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (07:39 PM)
آبدآعاتي » 658,700
الاعجابات المتلقاة » 952
الاعجابات المُرسلة » 356
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



شاكره مرورك العطر




رد مع اقتباس
قديم 06-09-2011   #38

:025:ليت حزني مجرد دمع وأبكيه:025:

الصورة الرمزية اخـــراحساس

 عضويتي » 435
 جيت فيذا » Aug 2009
 آخر حضور » 09-05-2014 (09:46 AM)
آبدآعاتي » 114,168
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





دمت بألف خير
كل الشكر والامتنان على طرحكـ
يعطيك الف عااافيه
بانتظار جديدك
تحياتي



 توقيع : اخـــراحساس



رد مع اقتباس
قديم 06-09-2011   #39


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (07:39 PM)
آبدآعاتي » 658,700
الاعجابات المتلقاة » 952
الاعجابات المُرسلة » 356
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



شاكره مرورك العطر




رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011   #40


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ 3 يوم (09:59 PM)
آبدآعاتي » 750,110
الاعجابات المتلقاة » 1979
الاعجابات المُرسلة » 3990
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



300


استمتعت عندما كنت هنا
وساكون باذن الله كذلك

من الاعماق اشكرك


 توقيع : عـــودالليل





مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قصايدليل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية