الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-2011   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (03:58 PM)
آبدآعاتي » 658,702
الاعجابات المتلقاة » 953
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بعد المغرب
سمير:نجود حبيبتي امشي اطلعي معنا
نجود:مالي نفس والله
ام نجود:ليش يابنتي انتي من يوم ماجيتي ماطلعتي من الغرفه
نجود بتعب:ماما والله تعبانه شوي
ابو نجود:براحتك يابنتي اذا بغيتي تجين شوفي السواق تحت
نجود :خلاص انشالله
خرجوا وتركوها دخلت غرفتها وسكرت عليها الباب

على البحر وكل العوائل مجتمعه
عدنان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه وائل الله يقطعك
وائل وهو جالس في المرجيحه
حقت الاطفال ويتمرجح:بابا ابغا حواوا
عدنان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه خلاص تكفى بطني تقطع
وائل :الاصدق عدنان تدري ان نجود ماجات مع اهلها
عدنان:كذاااب
وائل:والله
وطلع بكت دخان وجلس يدخن
عدنان مصدووم:وائل تدخن
وائل بنص عين:ايه ياويلك احد يدري
عدنان :انت غبي عندك الربو
وائل:مالك دخل بس يويلك احد يدري
عدنان :انا مالي دخل بس اذا كشفوك ياويلنا كلنا لانا اكيد ندري ومعلمنى عليك
وائل:لالالا لاتخاف انتوا اذا ماعلمتوا محد بيدري
راح عدنان عنه وخلاه يدخن
شهاب كان موجود اليوم اعمامه اجبروه يطلع معاهم تركي كان موجود بس كان تعبان

عهود في ا لجوال:نجود ليش ماتجين
نجود:والله مافي
عهود:نجدو حبيبتي انا ااسفه على الي سواه عدنان الله يخليك ساميحنا
نجود:انتوا مالكم ددخل
عهود:نجدو والله الجلسه مو حلوه بدونك الجو جنان
نجود:خليكم تعودوا على غيابي
عهود:الله يخليك تعاليي
نجود:عهود لاتحاولين
عهود:تكفين طلبتك انا واحمد نجيي ناخذك تكفين
نجود با|ستسلام:خلاص خلاص لاتحنين بسرعه تعالوا خذوني
عهود بفرح:تامرين امر
نجود تضحك"ههههه ياله باي
عهود:بايات

راحت جري عند الرجال
عهود:احمد
احمد وكان منسجم في السوالف وقطعت عليه:خيييير
عهود:تعال نروح ناخذ نجود من بيتهم
ابو نجود:كفوا يابنتي اقنعتيها والله انها عنيده من يوم ماجت من عند جدتها وهي مسكره عليها باب الغرفه مدري وش عندها
عدنان:خلاص انا بروح اخذها انا وانتي
عهود:انت لا
احمد:انا مافي خلي عدنان يرووح
عهود:خلاص امش بسرعه

راحوا عند بيت عمهم سمير
عهود :تأخرت
عدنان:اتصلي عليها
عهود:خلاص جات ششوفها
دخلت نجود السياره
نجود:سلاام
الكل :وعليكم السلام
نجود :بس عشانك ياعهود جيت ولى مكان على بالي اطلع ابدا ضايقه خلقي
عهود:ليش حبيبتي
نجود:ابدا سلامتك
عدنان واخيراتكلم:كيفك نجود؟؟
نجود انصدمت
تكلمت بعصبيه:كذا يا عهود اقولك احمد تجيبين عدنان طيب ياعهود بسرعه ابغا ارجع البيت
عهود:هدي هدي احمد مشغول قام عمي سمير قال لعدنان يجيبك
نجود بصراخ:وما لقى غير هذا
عدنان: لهدرجه منتي طايقاني
نجود:واكثر بعد
وسكتواا


خرجو من السياره ونجود خرجت كل واحد راح مكانه وعدنان متحطم كل انواع التحطيم من كلام نجود
قاموا البنات يتمشون على البحر كانوا جالسين يسولفون ومنسجمين والعيال جالسين يلعبون بالوت
نجود:بنات انا بروح اجلس اوك
البنات:طيب روحي
راحت وهي ماشيه حست احد مسك كتفها من ورا ولفها عليه بسرعه
من قوه لفته طاحت طرحتها
شهاب بابتسامه:كيفك يابعدهم
نجود بخوف:بخير
وجات بتمشي وقف قدامها جات بتمشي من الجنب الثاني جا قدامها خافت وبدت تتوتر
نجود بتوتر:شهاب ابعد عن وجهي
شهاب:واذا مابعدت بتصارخين
نجود وهي تضغط على اسنانها:شهاااااااااااااااااب ابعد عيييييييب عليك الي تسوي
شهاب مسكها من كتوفها وقربها منه
نجود وبدات دموعها تنزل:شهااااااب فكني تكفى
شهاب:والله كان ودي تدرين على كثر البنات الي اواعدهم ولا وحده حبيتها كثرك وش رايك تجين معي محد درى عنك بنروح نتمشى شوي بالسياره وبنرجع
نجود وهي تحاول تفك نفسها وتبكي :فكني فكني شهاب اللله يخليك فكني
شهاب فك يده واخذ طرحتها وحطها على راسها سحبها من يدها وهي تحاول تفك نفسها منه وهو يشدها وهي تبكي بألم
رنا بصدمه:شهااااابب
التفتو للمصدر الصوت
شهاب بصراخ:وش تبغين
رنا بحقد وصراخ هستيري:فكها ياكلب فكها لا اعلم عليك الكل فكها
وراحت تجري بتفك يدها منه الى ان شهاب دفها دفه طيرها على الارض ططايحه
شهاب بصراخ زي المجنون:امشي معي بسرعه ماني رايق لك ولدلعك (وصار يسحبها من يدها بقوه وهي تتألم)

رنا حاولت تقوم وراحت تجري عند المكان الي جالسين فيه العيال
وهي تقول في نفسها(مالومهم لو كرهوك مالومهم)
وصلت المكان المطلوب قربت منهم وجلست جنب احمد عشان محد يسمعهم
رنا ببكى وهي تشد يد احمد الي انفجع من شكلها:احمد احمد الحق
الكل التفت يطالعها
احمد مسكها من كتوفها :رنا حبيبتي وش فيك هدي هدي
رنا ببكى :الله يخليك الحق نجود نجود شهاب (وصارت تشهق والكلام مو مفهوم)
اما عدنان الي اول ماسمع طاري نجود وشهاب قام يجرررررررررررررررررييييييييييييي

نجود:لالالالالاالاااااااا فكني فكني(وصارت تضربه وتصرخ وتصيح)
عدنان جا يجري ودفه باقوى ماعنده عنها
تجمعو العيال عليه
شهاب بصراخ جنوني:ياحماااااااااااااااااااااارررر ياكللللللللللللللللللللللب ياولد ال.................
والله لاوريك
وراح يجري على عدنان وداه بكس
وتهاوشوا تجمعو الناس يحاولون يففككون بينهم نجود الي مصدومه طايحه مكانها من الصدمه ما تتحرك البنات تجمعو وتجمعوووااا ناس كثييييييرررررر
كانوا يحاولون يفكون بينهم رجال وششباب
مسكو شهاب ومسسكو عدنان
عدنان بغيض وهو يتنفس بسرعه :لسا لسا ماشفت شي ياكلب ياحمار عديتها لك مره لكن والله والله لافضحك والله لاوريك شغلق
شهاب بصراخ وشعره على وججهه:انطم يا ولد ال.............. مو شهاب الي يتهدددد والله لاذبحك والله
عدنان بسخريه:ايوه تسويها انت سويت الي اكبر من الذبح بالله بسألك كم عندك ولد علمني تحسبني مادري عن فضايحك
شهاب جن جنون من هذي الكلمه وصااار يحاول يتفككك من الناس وصار يصارخ بصوت عالي طبعا تجمعوا اعمامهم وجلسو يصارخون ويمسكون شهاب كان شهاب في قمه ثورانه الناس انفجعوا وصارو يدسون عدنان عنه وعدنان مايرضي ويجلس يتحدى شهاب الثائر واخييرررر انفك شهاب بقله حذر من الناس الي نصهم شردوو من هذي المضااربهه
وقدام عيون نجوددد طلع شفره المقص حق الأضافير من جيبه وراح يجرييييي
نجود قامت وقفت وجلست تصرخ على عدنان:عدنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااننننن سكين معاه سكين انتبه انتبه لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
عدنان طالع فيها يبغا يستوعب الي تقول وماحس الا بشي يخترق يده بغت تطلع روووووحححه
صار يرجع على ورااااا من الألم والدم يننننننننننزل وششهاب لسام ماطلع السكين كانن مصدوم ماسكها وماسك عدنان من ورىىىى رقبته وعدنان يرجع ورا وشهاب معاه مصدوممممم طعنه في يده من عند الكتف لحظات صمممممت يخترقهااااا انين عدنان وشهقات شهابب
في النهايه سحب شهاب السكين طاح عدنان على ركبته وهو يتألم كان شهاب واقف مصدوووووومممم فك السكين من يدههه وجلس يطااااللللللععععععععععععععععععع تجمعوواااا الناس على عدنان الي طاح في الأرض
احمد يصاررخ:عدناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااان عدنان اخوي جاوب عدناننن جاوبني ياخوي
عدنان كان في حاله اغماء مو واعي سامعهم بس يحس بثقل وفجأه حس بصوت مبحووووح يناديه وكان متأكد انها نجوووود كان حاطه طرحتها على جرحه الي ينزف وضاغطه عليه وراسه في حضنهااااااا نزلت دمعه من عينه من دون مايحس تعبر عن شده المه
رنا بصرا خ وبكى:شهاااب قتلت ولد عمك قتلت ولدعمك يا شهااب ياويلك ياويلك الولد ماااات ياربييييييييييي
قام احمد يجريييي وهو يصرخ من بين دموعه اخذ راسه شهاب وغطسه في مويه البحرررررر كان يبغا يقتله قبل لا يقولوله عداننان ماتتتت كان شهاب يشرق بالمويه المالحه الي كانت تختلط مع دموعه رجوله وايده تتحركككك وبعدين تهدا وترجع تتحرك وتهدااااا مره يطلع راسه ومره ويرجع يغطسه في المويه
جات رنا تجري وهي تبكي جلست تشد يد احمد عشان يشيلهاااا عنه
رنا بصراخ:احمد للااااااااااااااااااا احمد عششاني خليك لي لاتروووح وهو يروحح احمد فكه فكه حبيبي فكه
جا سيف وسمير يجرووون وحاولو يشيلون احمد عن شهاب الي خلاص بدأت تخف حركته
حاولو وحاولو ماقدرو مافكه الين ماهديت حركته تماااااامااااااا وقام عنه رنا الي صارت تصارخ وتضرب احمد على صدره وهو واقف مو مستوعب وجالس يبكي سيف وسميير شالواا شهاب من المويه وحطوه على الارض جات ام شهاب تجرري وطاحت عند راس ولدها وجلست تبكي وتصيييييح ورنا معاها احمد كان واقف مصدوووم مذهول مو مستوعب دموعه تنزل بدون توقفف
عدنان مازال على حالته ينزف الكلل متجمع عند راسه
ام احمد وهي تبكي:عدنان يمه رد على تكفى (وصارت تصرخ وتلطم خدودها)يماااا عيالي عيالللي راحوا واحد واحد ياربيييييي ارحمني ياربي
ابو احمد كان جالس عند رجل ولده وهو يبكي بصمت عزام كان لاف وجهه ويبكي وائل كان مصدووممم وجالس يهز عدنان بهدووء ويناديه عهود كنت تصرخ وتطيح وصارت زي ا لمجنونه يقومونها وترجع تطييييحححح وتبكي وتصرخ وتلطم والناس الموجودين عجزوو فيهاا الحال كان مخيف
نجود ببكى وهي تهمس في اذن عدنان وماسكه يده:عدنااااان قوم تكفى قومممم اسمع طالع في لاتغمض عينك لاتغمض لاتروح تكفى
كان بين حاله يفتحع عينه وترجع تتسكر دموعه تنزلل شكله كان جدااا محزن جالس يتألم ويأن فجاء ضغط على يد نجود بقوووووووووه وحمر وجههه وكح وطار من فمه دممممم تناثر على وجه نجود المسكينه وهديت قبضته وطاحت يده وطاح راسه معلنا عن الاستسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااام
نجود بصدمه:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا
تجمعواااا عليها الناس وقامو وصارت تصرخ وتصيح ابو احمد جالس يهز في ولده الي مايتحركككك ويصيييح ام احمد طاحت اغمى عليهااا وعهود جنت واستخفت وماصارت مع العالم صارت تصييح وتنطط وتضرب نفسها وتسوي كللل شي
بعد عشر دقايق اتصلواااااا على الاسعااااف وجوااا شالوا 3ضحايا من الي سار
عدنان – شهاب – ام احمد
راحواااا المستشفى
تركي ورشا بدل تركي مايهدي رشا هي صارت تهديه جاته حاله غريبه صار يررررررتجف في مكانه وتصبب عرققق ورشا جالسه تبكي وتصيييييح
خالد جالس يهدي هند المنهاره
عهود طاحت في الارض وماعاد قدرت تقوم يشيلونها وترجع تطيحح
رنا جالسه مكان اخوهاوامها جنبهاااا جالس تبكي وتصيحح
رناااا بصراخ:انطمي انتي السبب انتي الي ضيعتي اخوي انتي والله والله ماسامحك لو مات فاهمه
نجود كانت جالسه مستسلمه لدموعها الصامت هذي هي ثالث مره عدنان ينقذهاااا وهو الي راح فيهااااا
ماتدري وش تفسره حب ولا كان مجرد عطف منه ولا طريقه عشان يراضيها
ابو نجود وابو احمد احمد ابو عزام وابو نسرين كلهم راحوو المستشفى
قامت عهود على عزام وتشبثت فيه:عزام دخيلك ودينا المستشفى خلينا نشوفهم ونطمن عليهم تكفى
عزام وهو لاف وجه ويبكي:عهود تكفين خلاص قطعتي قلبي
عهود وهي تهزه وتصيح:لالالا الله يخليك وديني ابغا اشوف اخوي الله يخليك
عزام :لحظه لحظه طيب
راح جررري عند خالد الي حايس مع هند عزام:خالد خلينا نوديهم المستشفى يمكن يهدون
خالد من بين دموعه هو مرررره حساس:خلاص انت ود البنات وانا بودي رشا وتركي وهند ووليد اوك
عزام :طيب
وراح اخذهم معه
وصلو المستشفى نجود راااحت تجرريييي طرحتها كانت على راسها وكلللللها دم كانت لابسه بنطلون سماوي جنز تحول احمر
وصلت عندهم تعلقت في ابوهاا
نجوود ببكى:يبه طمانا الله يخليك
ابو نجود كان يبكي:انتوا مين جابكم
نجود ببكى:مو مهم قولي كيف حال عدنان
ابوها:كلهم بخير الحمد لله امه معطينها مهدي ونايمه وشهاب مافيه الا العافيه بس غاب عن الوعي
اما عدنانن وسكتتتت
نجود تهزه بقوه:كمل كمل وشفيه عدنان
ابوها:نزف كثير يحتاج دم مارضوا ياخذون من ابوه واخذو منا ماطابقنا وحتى اخوه احمد مانفع وخايفين اذا تأخر اكثر من كذاا يدخل في غيبوبه
نجود بسرعه وبقله وعي:خلاص خلاص خذو دمي كللللله تكفى يابوي خليهم ياخذون مني ترا انا السبب في الي سارله خليني اردله جميله
ابو نجود انعقد لسانه ماعرف وش يقول
نجود :يبا وافق تكفى
احمد بتعب :خليها ياعم خليها تجرب اخوي جوااا يموتتتت
ابوها حرك راسه بالموافقه
اخذها احمد وعملها التحاليل
رجعوا مكانهم وهم مو عارفين النتيجه نجود كانت تحس ببدوخه وجلسها
جا الدكتور يجريي ومعاه دكاتره ونيرسات وراه دخلوااا الغرفه وسكرووووو الباب
لحظات انتضاااااررر
دموع دعاء ولهفه محبه في قلب نجود كبرت بشكل مو طبيعي
حبته وتعلقه فيه بجنون بعد هذا كله مستحييييل ماتحبه
خرج الدكتور وعلامات الراحه تملا وجهه
اقامو على حيلهم
الدكتور:الحمد لله في الحظه الأخيره اهم شي انه مادخل في غيبوبه خيطنا الجرح كانت خياطته صعبه جداا لانه عمييييق بس ساعدناه الا بسأل مين دمه الي ساعدناه فيه
ابو احمد بسعاده غامره:دم نجدي فديتها وفديت دمها دكتور ابغا ادخل اششوف ولدي
الدكتور بأبتسامه:ادخلو شوفوه بس خليهم ينقلونهم غرفه التنويم
احمد :انا بروح اقول لامي
دخلووو كلهم الغرفه معدى نجود جلس جالسه برااا وتبكي
جا احمد وامه يجرون جات ام احمد وحظنت نجود وابتسمتلها معبره عن امتنانها
ودخلت عند ولدها
احمد بابتسامه:تسلمين يابنت عمي والله انك كفوااا
ودخل وجوا
عدنان فتح عينه يطالع فيهم
ام احمد:ولدي الحمد لله على سلامتك وارتمت في حظنه
جلست تبكي وتشهق
وعدنان يضحك بتعب
احمد :الحمد لله على سلامتك ياخوي
عدنان:الله يسلمك شهاب وين
احمد :بخير شهاب
عدنان حمد ربه في داخله انوا ماصار له شي
اتحمدو له باسللامه
عدانان جلس ينقل بصره وسطهم يدور الوجه الي يبغا يشوفه الوجه الي احتوا وهو في عز ألااامه
عدنان ببتساؤل:مين اسعفني بدمه
ابو احمد بأبتسامه:نجود بنت عمك
عدنان انصدم نجود الي ساعدت بدمها يعني جوته دم من دم نجووودد
عدنان:وينها
احمد:برا
عدنان:نادوها
خرج احمد لقا نجود جالسه تبكي وضامه رجولها لصدرها
احمد جلس جنبها وحط يده على كتفها:احمد ليش تبكين؟؟
نجود:فرحانه
احمد:عدنان يبغا يشوفك
نجود بأستغراب:عدنان قام
احمد بأبتسامه:ايوه ياله قومي
قامت ودخلت معاه الغرفه كان يسولف ويضحك
ويوم شافها سكت
تقدمت منه
نجود بحيا:احمد لله على سلامتك اخوي
عدنان:الله يسلمك
نجود ماقدرت تستحمل وبكت علطووووووللللل
نجود من بين دموعها:لاتعيدها مره ثانيه
عدنان:كنت ابغا اساعدك عشان تعرفين اني (وقاطعته)
نجود:اذا المساعدات تسوي زي كذا لاتساعدني ثاني مرهه
عدنان يضحك:افااا عليك انتي تمونين اذا ماساعدك اساعد مين عهود مثلاااا
عهود :نعم نعم نعم
الكللللل ضحك على عهود الي تخصرت لعدنان
جا الدكتور وخرجهم من عنده وماخلا احد يتنوم معه عشانه مايحتاج وهو اصلا بيجلس اليوم وبكره بيطلع
رنا استنت الين الكل خرج ومابقا غيرها وغير احمد
رنا بتردد:عدنان
لف عليها عدنان يطالعها
رنا توترت وماعرفت وش تقول خصوصا ان نضرات عدنان تخوف
طالعت في احمد عشان يساعدهااا
احمد:رنا تبغا تقول تسامحها على الي سواه شهاب
عدنان يبتسم:انتي مالك دخل ولا تشيلين في بالك اوك
رنا ابتسمت بأرتياح:طيب
وجات بتخرج هي واحمد
عدنان:رناااا
رنا لفت عليه:نعم
عدنان:بغيت رقم نجود اذا عندك
رنا بأستغراب :وش تبغا فيه
عدنان:اديني ياه وبس
رنا طالعت في احمد
احمد:اديه
رنا :يسلام والبنت بعدين وش اقولها
احمد :مادري
عدنان :مالك دخل اديني وبس
رنا:ياويلك تقول رنا ادتني فاهم
عدنان:طيب بسرعه هاتيه
رنا :خذ اكتب عندك ---------------------05
وخرجوو


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 06-08-2011   #12


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (03:58 PM)
آبدآعاتي » 658,702
الاعجابات المتلقاة » 953
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



شهاب رجع البيت مع امه والكللل راح بيته استسلمت العيون للنوم اليوووم بكوواااا كثير الله لايلومهم


في بيت ابو نجود
نجود لسا مانامت كنت تفكر في عدنان كيف توصل لقلبه
الي فجأه يدق جوالها رقم غريب
ادته رفض
تنرفز عدنان منها ورجع دق وادته رفض
عصب ورجع دق وادته رفض وجلست ترفض الين في النهايه ماطفشت
وردت عليه
نجود:نعم
عدنان:ماكنت ادري انك ماتردين على الأرقام الغريبه طلعتي ريحتي
نجود:وخير ياطير مين انت
عدنان:مو شغلك
نجود:بلا استخفاف دم ترا ماني فاضيالك الي في يكفي
عدنان بهمس:ليش وش فيك
نجود وعصبت:مو شغلك
عدنان:وجع لاتصارخين فقعتي اذني انا عدنان
نجود انصدمت
عدنان :نجود
نجود:-------
عدنان:ياهوووو
نجود:-------
عدنان ::ترا بسكر
نجود:مين اداك رقمي
عدنان بأبتسامه:سر
نجود:والله
عدنان :والله
نجود:تبغا شي
عدنان:ايه
نجود:خير
عدنان:هو سؤال
نجود:قول
عدنان:انتي اليوم الي احتويتيني في صدرك؟؟؟
نجود:-----------------------------------
عدنان:جاوبي
نجود:وش رايك
عدنان:ابغا اسمع الجواب منك
نجود :مولازم
عدنان:الا لازم
نجود:ويهمك تعرف
عدنان:اكيييييييييييييد
نجود:ايوه
عدانان ابتسم
نجود:بس اردلك جميلك
عدنان:احلفي
نجود:---------------
عدنان:على العموم مشكوره يابنت عمي احنا ذحين متعادلين ما ادينلك بشي انقذتك وانقذتيني يالله باي
تحطمت نجود شكثر جلف وماعنده احساس
نجود بهمس:باي
وقفلت الخط واستسلمت لدموعهااااا

في اليل في بيت ابو احمد
جرس الباب كن يدق صحى الكل مستغرب ذحين الساعه 3 الفجر مين يدق عليهم ذحين
عهود بخوف:مييين
ابوها:والله مادري يا بنتي
ام احمد:طيب انزل شوف مين
نززل ابو احمد وفتح باب الشارع
انصدم لان الي كان عند الباب بنت
ابو احمد بصدمه:رنااااا
رنا وهي تبكي وارتمت في حظن عمها:عمي الحق احمد في السجن
ابو احمد بصدمه اكبر:السجننننن!!!
رنا ببكى:ايوه اليوم في ناس شافوه يضرب شهاب حسبوه قتله قاموا دقووا على الشرطه ويوم جينا خرجين من المستشفى مسكوه واخذووه القسم قلنالهم ما مات بس ما صدقوا واعتبروه محاوله شروع في القتل حطوه في السججن
وانا جيت بالتكسي اقولكم
عمي تكفى احمد هناك لحاله في السجن
ابو احمد دخلها جواااا ولبس ثوبه ووطلع
نزلت ام احمد وعهود لقوااا رنا تحت منهاره قالتلهم الهرجه وانجنوااا

ابو احمد في القسم:يأخي خلاف عائلي انتوا وش دخلكم وبعدين الولد ما مات
الضابط:والله احنا وصلنا بلاغ انه مات وبعدين حتى لو ما مات تعتبر محاوله شرووع في القتل ولازم يتحاسب عليها
ابو احمد بعصبيه واضحه:وبعدين يعني بيجلس اليوم هينا مافي أي حل؟؟؟
الضابط:اليوم بيجلس هينا بس في حل واحد انوااا المجني عليه يتنازل
ابو احمد بصراخ:وش يتنازل وش خرابيط هو رفع قضيه عشان يتنازل
الضابط بحزم:والله ياأستاذ سامي جاك العلم ولدك اليوم بيقعد هنا ولاتخاف هو في الحجز وماراح يصير له شي الا اذ المجني عليه ماتنزل
ابو احمد بستسلام:يعني مافي امل
الضابط:ولا ربع امل
خرج ابو احمد وطلب انه يشوف ولده شافه وطمنه وخرج

رجع البيت ودخل لقى الثلاثه في وجهه
ام احمد:بشر
ابو احمد بأسى:والله مارضوا يطلعونه
عهود:لييييييششش
ابو احمد:يقولون وصلهم بلاغ انه مات ومارح يطلعونه لا اذا تنازل شهاب
عهود بانفعال:يعني شافوا احمد يوم بغا يقتل شهاب وما شافوا شهاب يوم بغا يقتل عدنان
ابو احمد:والله هذا الي صار وانا انشالله بكره اروح عند شهاب واقوله يتنازل
استسلمووو وراحوااا نامو طبعا اليوووم رنا ناممت مع عهود



في ا الصباح بعد صلات الفجر على الساعه خمس ونص الكلللل نايمم
عدنان:عهوووود عهوود قومي
عهود فتحت عيونها بتعب وهي تسمع صوت غريب يناديها:هااااااااااااااااااااااااااا
عدنان بأبتسامه:تعالى
عهود مستغربه لان صوت عدنان مو زي كذا هذا الصوت غريب بس الي واقف قدامها زيي عدنان وبعدين تذكرت ان عدنان في المستشفى وبدأت تخاف
ععهود بخوف:مييين انت
عدنان بصوت غريب:انا عدنان
عهود وبدأت تنزل دموعها:بس اخوي عدنان في المستشفى
رنا بصوت كله نووم:عهود مين تكلمين
عهود:عدنان منتتي شايفه
رنا بتعب:أي عدنان الله يصلحك مافي احد
عهود جلست وبدا يطلع صوتها وتتعاالىى انفاسها:الااااا شوفيه واقف قدامي وجالس يضحك كمان
رنا جلست بخووف:عهود بسم الله عليك مافي احد انا متأكده وبعدين شوفي باب الغرفه مقفل محد دخل
عهود بصراخ:قومي فكي النورر
قامت رنا تجري وفتحت النوررر
رنا بخوف:مافي احددد
عهود وهي تبكيي:اجل مين هذا الي كان واقف قدامي ويكلمني
رنا بخوف وبدأت ترتجف:لسا شايفاه
عهود وهي تبكي:لا راححح
رنا راحت تجري وحظنت عهود الي بدأت ترتجف وتصيييح تذكرت الحال هالي جتها في الاستراحه هذاك اليوم تذكرون يو بغت تقتل عزااام
عهود بدات ترتجف وينزل عرقها وبدات تبكي بطريقه مخيفه صارت تحك جسمها منكل مكان وتشد شعرها تبكي وتتلفت زيا لمجنونه قامت تفتح الدوالايب وتفتش تحت الأسره وبدهااا قامت تصييييح خرجت رنا تجري ودقت الباب على غرفه عمها ابو احمد
خرج يجري على صراخ عهود
دخلواا الغرفه ومسكوها وصارووو يقروون عليها وهي زيا لمجنونه بين يدينهم
هديت ونامت
ابو احمد بقلقل:وش صار يارنا
حكتهم رنا الي صار
ام احمد وهي تبكي:يما يابنتي بترووح ياربي وش هالمصايب الي تتحذف علينا
ابو احمد:هدي هدي الله يهديك البنت وضععها ماصار ينسكت عليه احنا لازم نوديها شيييخ يقررراااا عيهااا
ام احمد بأستغراب:ليش يعني بنتي مممكن يكون فيهاااااللل(وسكت)
ابو احمد بقلق:ممكن
وخجوااا من الغرفه وخلووو الباب مفتوح



بعد العصرفي المستشفى
عدنان:الي احمد وين
سكت ابو احمد وما عرف وش يقول
عدنان بشك:يبا احمد وين
ابو احمد :والله مادري وش اقولك ياولدي
عدنان وبدا يعصب:يبا تكلم
ابو احمد:احمد في السجن
عدنان بصدمه:ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييشششششش ششششششش ومن متى في السجن
ابو احمد:من امس
عدنان:ليش شهاب بلغ عنه
ابو احمد:لااااا بس في ناس شافوا الي صار وحسبوه مات
عدنان :يبا احنا لازم نرووحله
ابو احمد:تروح لمن؟؟؟
عدنان:لشهاب عشان يتنازل ولا والله لاكسر راسه
ابو احمد:الا صح وش الي صار امس
عدنان تلعثم وبدا يغير السالفه:الاااا وين امي وعهود غريبه مهم معك
ابو احمد\:والله يا عدننان اختك عهود حالتها ماتسر لاعدوو ولاصديييقققق
عدنان:افاااا وش صار بعد
حكاه ابو احمد الي صار
عدنان بخوف:يمااااا شافتني والله اني ماجيت
ابو احمد:ادري ياولدي شكل اختك عليها مس
عدنان:لاتقووول
ابووو احمد:واللله هذا الي صار شكله
عدنان:يبا وش رايك نوديها لشيخ
ابو احمد:وهذااا الي سار اسمع اليوم بعد المغرب انا وامك بنوديها لشيخ حجزنا عنده وانت واعمامك بتروووحون القسم عشان احمد
عدنان:انشاااالله

بعد المغرب عند الشيخ(تراني ماعرف وش لازم يصير وش لازم اقول بس هذا على حسب المعلومات الي عندي والي اتوقع انه يصير اذا الناس راحت هناك)
عهود كانت جالسه وخااايفه ومتوتره وترتجف ابوها وامها كانوا امعاها
دخل رجال ملتحي لابس ثوب قصيير لفوق الكعب وشماغ بدون عقال
الشيخ:السلام عليكم
الكلل:وعليكم السلام
اليشخ يكلم عهود وهو عارف انها المريضه بس يبغا يشوف:وش اسمك يابنتي
عهود بخوف :اسمي عهود
الشيخ يهمس لابوواا احمد :اسمع احنا بنقرا عليها اذا تاثرت معناتوا مس واذا ماتأثرت معناتوا مرض وبنشوف
ابو احمد هز راسه بالموافقهه
وبدا الشييخ يقرااا
في البدايه عهود ماكانت تحس بشي بس بعد عشر دقائق من القرايه بدات ترتجف وتنتفض بدا ينزل منها عرق كثير بأت تبكي وتتضايق بدأت تقفل اذانيها وتصرررخخ وكأنها ماتبغا تسمع شيي
قامت من مكانها بس الشيخ مسكها وجلسها وبدا ينفث عليها وهي تحاول تفك يدها منه وهي تصرخ صراخ يخوف انفتحت عبايتها وطاحت طرحتها انسدل شعرها على اكتافها وبدأت تشده وتصرخ ام ابو احمد وام احمد وصارووو يمسكونهاو وهي تقاوم وتلعن وتسب ماكانت تحس بنفسها وبالي قاعده تسويه كانواا في احد يتحكم فيها وفي حركاتها جلس تصرخ وتصيح وتبكي وتشد شعره الين ماطاحت من على الكرسي طاح ابو احمد معاها وووومسكوهااا جلس الشيخ يقرا ويقرا ويكب عليها مويه مقري عليها
بعد ماخلصوا واعطا الشيخ عهود مويه وعسل مقري عليه وقالها كم مره ومتى تستخدمه
الشيخ لابوااا احمد على جنب عشان محد يسمع:والله يابواا احمد انت شفت الي صار وتأكدت ان بنتك عليها مس بنتك مسحوره وسحر قوي بعد
ابو احمد برجأ:والحل ياشيخ
الشيخ:مافي غير انكم تدوروون على الي سحرها وتفكون السحر
ابو احمد:انا متأكد محد ساحر بنتي
الشيخ:اجل مافي غير انكم تجيبونها نقرا عليها في الاسبوع مرتين ونشوف النتيجه بعد شهر
ابو احمد بخضوع:انشالله
واخذهم وارح البيت


في بيت ام شهاب
شهاب بحقاره:ماني متنازل
عدنان بصرخ:بتتنازل ومن فوق خشمك
شهاب بصراخ:ومن راح يجبرني
ابو نسرين:شهاب عيب عليك جينا كلنا نطلبك ورديتنا
شهاب:والله هذا حقي
عدنان :اقسم بالله لو ماتتنازل لارووح القسم انا ذحين واقدم شكوى وارميك في السجن بداله
شهاب :ماتقدر
عدنان بسخريه:وش يردني وانت عارف وش سويت وش سبب الي سار لاتخليني انشر غسيلك
شهاب بخوف:اذا كنت رجال سوها
عدنان:والله لاسويها ومحد رادني (وخرج من المجلس)
ابو نجود:شهاب عيب عليك تراهذا زوج اختك
شهاب بخوف في داخله وعارف ان عدنان بيسويها وبيروح يشتكي وعنده ادله لانه هو مسويله عمليه ومتبرعيله بدم يعني حالته كانت اسوا ومن جهه ثانيه خايف لا يشتكي احمد ويعلم على معامله ام شهاب لرنا
شهاب بستسلام:خلاص بتنازل يالله امشو نروح القسم

نهااااااااااااااااااااااايه البارت(الثامن)وبدايه(التاسع)


عهود عرفتوا انها مسحور وش رح يسير لهاااا؟؟؟؟؟


تتذكروون الكلام الي كان بيقوله وائل لنسوين ومسار في وقت يقوله متى بيقولها؟؟؟؟؟

عدنان ونجود وحب نجود لعدنان وش رح يسر لهممم؟؟؟؟؟

تابعوني لاتنسون



بصراحه دايم اتردد وش اكتب وش اقول ماأعرف ارتب افكار بس كل مابديت اكتب حرف واحد تنهاااال على الأفكاااررر


وين الردود تراني زعلانه انا ليش ماتردوون على روايتي خلاص بصيح تراني انا الي كاتبتها مو ناقلتاه من منتدى يعني شجعوني شوي للاتنسون الردووود ترا بدا الحماااس




رد مع اقتباس
قديم 06-08-2011   #13


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (03:58 PM)
آبدآعاتي » 658,702
الاعجابات المتلقاة » 953
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البـــــــــــــارت التاســـــــــــــع



في القسم
الظابط:متنازل يا اخ شهاب
شهاب:متنازل

نادى الضابط العسكري وخرجوا احمد من الحجز
ورجعوووواااا البيت


بسلامه عدنان بطبيعه الحال لازم يسووون عزوومه في الاستراحه
في الاستراحه كانوااا الرجاال مع بعض والحريم اكييد يعني مع بعض

اليوم يوم غريب تدرووون ليش ؟؟ هدوووء فضيع محد يتكلم ولا احد ينطق الكللل ساكت ليش؟؟لاتسألوني
عدنان يده كانت ملفوفه بشاش ومعلقه في حلقه
قاام وائل وخرج من المجلس
راح يتمشى يحس الجو كأييييب اليوم مايدري ليش شكل الايام الجايه ماتبشر بخير وبيولي زمان الوناسه والضحك هذي هي الدنيا تهنينا سنيييييننن وتشقينا كلللل العمر
كان ماشي شاف نجود ونسرين يسولفون عند المسبح
وائل رااح عندهم ووقف يبنهم
نجود بأستغراب:ووائئلل؟؟؟
وائل بتريقه:لا خياله
نجود تتريق:اشوا احسبك وائل الحقيقي
وائل بنرفزه:والله ماعمري تنرفزت انا انرفز بس انتي تفوررييين الأعصاب
نجود :لا يكثر وش تبغا
وائل وهو ناوي على شي:انا ماجيت لسواد عيونك جيت لنسرينن
نجود:عسا ماشر
وائل:لالا كل خير
نسرين بدلعها كالعاده:وشفيه
وائل بهدووء:نسرين تتذكرين يوم الحفله
نسرين:ايوه
وائل بتوتر:انا كنت ابغا اقولك شي بس ما قدرت وانا والله من زمان ابغاا اقولك
نسرين باستغراب:خير يا وائل
وائل:نسرين انا ...احم احم
نجود وبدت تفهم:هههههههههههههههه
طالعها وائل بنضرات ترجي وتوسل وأستغاثه
نجود:مالي دخل انت تصرف
وائل بتوتر ملحوظ:نا .. نسرين اناا..احم... انا اوففف مي راضيه تطلع
نجود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
نسرين ببرائه:اشفييييك لهدرجه خطير الشي الي بتقول
وائل:خلاص بقول (وسكت)
نسرين بنرفزه:وائل بتقول ولا ارووح
وائل بسرعه:لالالالالاللالا والله اني بقول نسرين انا.... انا يانسرين....احم ...نسرين انا احبك
وسكت وضحك ضحكت رااحه
نسرين مصدومه وعيونها مبققه وجهها احمر :وش معنا انا يعني
وائل:كذا من الله سبحان الله حبيتك بس الي اعرفه اني حبيتك ومادري ليش
نسرين شردت ودخلت جوااا
نجود :هههههههههه الله يصلحك ترا الكلمه شي بصراحه أثرت في البنت وبعدين اذا وائل حب انا بحب وش معني انت تحب يعني والله كنت اتوقع انك اخر انسان تحب
وسكتت شوي بعدين جلست تدقه على كتفه بكوعها وتغمز له وتقول:حركااات يالمعرس اجل شد حيلك وتخرج من الجامعه عشان تتزوجها
وائل بستغراب ودهشه وضحكه:الحمد لله والشكر اقول بدخل لأختل زيك
ورااااح
هينا وفي هذي الحظه نجود ماقدرت تمسك نفسها تخيلت انه عدنان يقولها هاذي الكلمه وطاحت دمعه على خدها وقالت في نفسها :الدنيا اااه يدنيا خليتني احب انسان جرحني انسان مغرووور ومايقدر الحب وش اسوي يعني اقعد ساكته واتعذب
عدنان بستغراب:نجوووددد؟؟
جمدت مكانها وغمضت عيونها ماتبغا تشوف
عدنان :نجود وش فيك تبكين
نجود بسرعه في الرد:مابكي انا مابكي (وجات بتروح ومسكها من يدها)
عدنان بجديه:نجود وش فيك
هنا نجود فارت اعصابها وتكلمت وهي ماتحس:وش فيني اش الي مافيني يعني انت وش ناوي عليه ناوي تجيبلي جلطه ياخي حراام عليك ذليتني بما فيه الكفايه خليت الي يسوى والي مايسوى يتكلم وانت في نضرهم شي وانا بس اجيب المشاكل ومايساعدني غيرك ممكن اعرف السببب وش السبب كل مالفيت يمين تطلعلي وكل مالفيت يسار تطلعلي يعنيي وش اسوي في حياتي انا قولي المشكله مالقيت غير انسان مغرووور قاسي جلف ماتقدر ماااداري انا وش اسوي يعني كف واديتني ذل وذليتني بكا وبكيتني سب وسبيتني وش بقي يعني بقي شي واحد بس انك تلعب في وترميني ولا مافي شي يفسر تصرفاتك غير هذا الشي
عدنان بعصبيه حاده وه يضغط على اسنانه:انطمي ولاترفعين صوتك على فاهمه ولاوالله ذحين اعلمك لادب
نجود:وش كف ثاني ولا سبه ثانيه
عدنان بعصبيه:لاثنين لو تبغيين
نجود بأنهيار:عدنااان حرام عليم وش سويتلك اناا
عدنان:ابد ولاش ي بس كذا مخي
نجود بتسأول:ليش تكرهني
عدنان بصدمه:تكرهني من قال اني اكرهك
نجود بأنفعال:اجل وش سبب تصرفاتك
عدنان:انا بقولك بس ان طلع هذا الكلام ترا والله لادفنك حيه
نجود:نععععمممم
عدنان يهمسلها:اعجاااب
انصدمت نجود:والي يعجب يسوي زي كذا
عدنان: انا اسوي زي كذا
نجود:طيب لي ماتبغا احد يعرف
عدنان:لاني عدنان الي ماتهزه بنت بس انتي شكلك بتهزيني والله اذا عرف احد مايصيرلك طيب ترا انا غييير عن الكل مو بنت الي تهزني ولا شي يهزني مايهزني شييي انا اقوى من الكل ولو عرفواا انوا وحده زيك هزتني او شكلها بتهزني يميين اصير كلمه في حلق الي يسوى والي ما يسوى
نجود بعصبيه:مغررروووووورررر ..مغروووورررر انقلع مابعغا اعجابك ولا ابغا شي منك ومره ثانيه ان شفتني بنار جالسه احرق نفسي وقربت والله مايصيرلك طييببب والله وقلبي بدعس عليه برجوللي اذا فكرفيك مجرد تفكير اكرهك اكرهك ياعدنان اكرهك مووووت

ورااحت وعدنان مصدوم لهدرجه كارهاني


دخل عدنان المجلس مصدووم الكلام اثرفيه هو صح انه انسان في عيون الناس جلف ماعنده احساس مغروور متكبر حقير بس هو من جوه جرييييح أي كلمه تأثر فيه بس ماهو باين
عدنان المتكبر المغرور القاسي والحقير
حببته نجود الدلوعه الحساسه الحنونه والمحرومه من الاخوان
بيبادلها نفس الشعور يوم ما ولا كلام نجود الي قالته بيخليه يعند ويتصرف تصرف يصدم الكللللللل




دخلت نجود جوه تجري وهي تبكي
قابلت في وجهها عهود
عهود بستغراب:نجود وش فيك تبكين
نجود تصرف:هااااااا ولاشي
عهود بستغراب:هااا ولا شي هههههه حلوه ولاشي بس تدرين بصدق لانا صدقنا اكبر من كذااا
نجود وهي تمسح دموعها بستغراب:وش قصدك
عهود بحقد:قصدي واضح صدقنا ان عدنان انطعن بس انه ينطعن بسببك هذي ماصدقناها بس غصب عنا صدقناها نسأله وش السبب مايجاوب بس اني اشوف رقمك في جوااالللله شي مستحيل اصدقه اخوي كان بيموت بسببك لاحظت انه يغار عليك ويضربك بدافع الغير وش السبب مادري عدنان عمره في حياته مغار على احد حتى على اخواته انسان لامبالي احنا عنده صفر على الشمال بس انتي رفض يخرجك مع السواق وانجرح من كلمتك ويمكن في شي احنا مانعرفه
نجود بعصبيه:انتي وش قصدك
عهود بصوت عالي:قصدي واضح وصريح انتي مسويه شي لعدنان مو معقوله يحبك كذا فجأه تذكرين يوم ضربيته بالكيكه لو انا كان ضربني وخلا الجدران لونها احمر من دمي
نجود بعصبيه حاده:تراك مصختيها واحترميي نفسك
عهود بصراااخ عاالي جدااا:لا مرح احترمها وريني وش بتسوين
نجود بشمأزاز:انتي متخلفه طريقتت تفكيرك سوقيه مادري وش تحسين فيه
عهود بصراخ خلاا الكلل يطلع:انا متخلفه يا حيوانه
ومسكت شعرهااا
نجود تصرخ:فكيييني يا مريضه فكينني
عهود انجنت من هاذي الكلمه وبدات تضربها
خرجووا الحريم على صوت صراخ نجود وعهود
عهود كانت تضرب نجود في كل مكان ونجود ماتدري وش تسوي ماهي قادره تدافع عن نفسها
حاووللوو الحريم يفكونها بس ماقدرووو


عند الرجال
ابو احمد يهمس لابو عزام:وش ذا الصوت
ابو عزام :والله مادري علمي علمك
احمد:وش ذا الصوت هذا مو كانه صوت عهود تصارخ
عدنان بخوف:لايكون جاتها الحاله
احمد مبقق عيونه:اما عاد امش بسرعه نلحق
وقاموو يجرون فتحووا الباب وانصدموو بالي يشوفونه
عدنان يصارخ:عهووووود عهودد عيب بنت عمك
لفت عليه عهود وطالعت فيه بحقد قاتل
جا احمد يجري وحاول يشيل عهود عن نجود مسك عهود وكتفها
قامت نجود وهي تبكي ومغطيه على وجهها
عدنان بصراخ يخوف:وشفيييهههه وش سبب المضاربه
عهود بكل حقاره:هي الباديه
عدنان بصراخ:وش صار
عهود بحقاره:هي سبتني وسبتك وسبت تربيتنا وتقول انا ماتربينا
عدنان باستغراب وعصبيه:نجود قالت كذا
عهود:ايه
نجود وهي تبكي:والله ماقلت يمين بالله ماقلت
عدنان بصراخ قاتل:يعني انا اصدق مين اصدقك والا اصدقها
عهود:بالله يعني انا بكذب انتي تعرفني انا مضرب الا بالشديد القوي يعني انا اكذب
عدنان:نجود شوفي تراني طولت بالي عليك كثييييرررر ومررره وش نهايتها معك انتي
ام نجود:عدنان احترم نفسك بنتي ماقالت شي
عدنان باتريقه معلوومم بدافعين عن بنتك حتى لو هي الغلطانه بس موعلي تغلط
نجود:للأسف اكتشفت ان ماعندك شخصيه
عدنان بصراخ:قليييلله ادب وماتربيتي
وراح واداها كف قدااام الكل
احمد بصراخ :عدنان مو حلى كل شوي تدي احد كف عدنان احشم المكان الي انت فيه
ام نجود :عدنان الله يقطع يدك انشالله تمد يدك على بنتي ليه طيب طيب ياعدنان( وراحت اتصلت على ابو نجود)
نجود كانت ساكته موطيه راسها وماتتكلم
راحت ام نجود اوخذت بنتها بعدما خاصمت ولعنت وسبت وسوت كل شي
وعدنان جاب يطلع
ام عدنان بغيض:طيب والله لاوريك انت وياها تمد يدك على البنت ليه هي حلالك يعني عشان تضربها طيب ياعدنان ماتوقعتك كذا والله وانت تصدق اختك ليه وانت داري انها مريضه تعبااانه انت ثور ولا غبي(طبعا عهود مكانت موجوده)
عدنان يصرف:امي لو سمحتي عن الغلط
ام احمد:اطلع برا لاشوف وجهك طيب اذا ماعلمت ابوك ماكون فاطمه
عدنان طلع بعد هذا التهزيييء وطبعا الخبر اكييد رح ينتشر


ام انجود بغيض:والله لاربيه
ابو نجود:خير وش ساير
ام نجود:عدنان مادري شايف نفسه علينا ضرب بنتك
ابو نجود بصدمه:افااااا يالعلم وانا ابو نجود ضرب بنتي
ام نجود :ايوه ضربها
ابو نجود:افااا ياعدنان اف ماا هقيتها منك
نجود وهي تبكي:خلاص تكفون اسكتوا سكروو على الموضوع
وطلعت فوق


في بيت ابو احمد في اليوم الثاني الظهر
ام احمد:والله يابوي احمد ولدك عدنان امس سود وجهنا
ابو احمد بفجعه:افاا ليش؟؟؟
ام احمد:ضرب بنت عمه نجود
ابو احمد بفجعه:لييييششش؟؟
ام احمد بزعل:وانا وش دراني والله ولدك شايف نفسه بزياده وضربها الي مايستحي انا من اول اقول نربيه عن رفعه الخشم هذي بس انت تقول خليه واثق من نفسه هيا شوف الثقه جالس يضرب في بنات الناس على الفاضي
ابو احمد بعصبيه :وش السبب
ام احمد :والله نجودوعهود تضاربوا قام هو دخل ضرب نجود

خرجابو احمد وفتح غرفه احمد وعدنان وهو معصب
ابو احمد بعصبيه:عدناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااان
عدنان نقز من الخوف:سم يبه
ابو احمد:"سم يسمك انشالله انت شلون تضضرب بنت عمك
عدنان يبرر:يبا هد اعصابك انا ضربتها لمصلحتها
ابو احمد بتريقه:ياشيخ احلف بس لمصلحتها هاه(وكمل بصراخ)وبعدين انت شلون تتدخل في مضاربت بنات
انت حرمه قولي حرمه انت
عدنان حس باللأهانه وبدا يعلى صوته:لا ماني حرمه رجال (وكمل بتحدي)وبعدين ترا مو اول مره اضربها
ابو احمد انجنن:نعممممم لابارك الله فيك ياقليل الحيا بتموتني ناقص عمر انت هيه متى عمرك ضربتت بنات وماتتسلط الى على هاذي المسكينه الله يلعن التربيه الي ربيتك ياها ويلعنك معاها
عدنان بعصبيه:يبا لاتقعد تسب ترا ماني بزر عندك
ابو احمد وهو يقرب منه بيضربه:اااايا قليل الحيا(ورفع يده ليهوي بها على خد عدنان)ّّّّّّّّّّّّّّّّهههه مالها داعي هذي الغه العربيه المهم
الصدمه ان عدنان مسك يد ابوه وبدا يصارخ
عدنان بصراخ صحى العالم:لا ياشيخ بتضربني عشان بنت ترا ماعاش الي يبضربني ويضربني عشان من عشان نجود
احمد بعصبيه:انطم تراك تكلم ابوك
عدنان بعصبيه وهو ومو عارف وش يقول:انت على شحم فاهم ما أسمع حسك
ونزل يد ابوه ووهو يقول:وبنشوف مين بيرجع البيت
(وخررج)
ابو احمد وهو يتفل:في درب الي مايردك يا وسخ
ودخل ينام عهود الي كانت واقفه ومصدومه وتقول في نفسها يوووه انا وش سويت ياربي بس والله كنت حاسه اني اسوي هذيك الحركات غصب عني مو بيدي ياربي انا وش سويت(وبدااات تبكي ودخلت غرفتها)



عدنان كان تحت في الشارع يستنا صاحبه بدر لان يد ه مصابه ومايقدر يسوق السياره لوحده
جا ووقف بدر ركب عدنان جنبه وهو حده معصب
بدر يطالع فيه بعد ما مشا:سكنهم في مساكنهم (وشهق وهو يشوف يده ملفوفه ومعلقه في حلقه)وشفيها يدك
عدنان طالع فيه بنص عين:خييرر
بدر وهو يزعق:عدنان وشفيها يدك ليش كذاا
عدنان ببرود اعصاب بعكس دمه الي يغلي من جوواا:انطعنت
من الصدمه بدر داس على الدواس بقوووه وجنب على جنب لدرجه ان عدنان صقع في الكبوت الي قدامه
عدنان بالم:الله يلعنك انت ماتعرف تسوق
بدر وهو خايف ويزعق:مييين طعنك
عدنان:مالك دخل
بدر بعصبيه من عدنان:وليش ماقلتلي
عدنان:مصار وقت
بدر وهو يزيد عصبيه من بروود عدنان:ومتى كنت ناوي تقولي
عدنان:ياخي لاتسويها سالفه
بدر وهو يزعق ويضرب بيده على الدركسون:وشلون يعني لاسويها سالفه خويي انطعن وانا ماني داري ليش ماقلتلي ياعدنان؟؟
عدنان تنرفز:ياخي ريحنا قلنا مصار وقت وبعد هذاك عرفت سويت شي بتغير شي من الي صار يعني




رد مع اقتباس
قديم 06-08-2011   #14


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (03:58 PM)
آبدآعاتي » 658,702
الاعجابات المتلقاة » 953
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بدر بحزن:بس على الاقل كنت وقفت جنبك
عدنان ابتسم من صديقه الي يموووت فيه:والله انك كفوااا ماحبيت افجعك وبعدين انا خرجت معك لان صدري ضايق وحاب افضفضلك مايفهمني غيرك يابدر

بدر حس ان في عدنان شي:وش فيك عدوون
عدنان كأنه ماصدق احد سأله وبداا يتكلم ويحكي كللللل الي صار ومايوقف
عدنان:وبس هذا الي صار
بدر ماتكلم ولا قال شي حرك السياره وهم ماشين في الخط طول سكوتهم
ومحد تكلم
بدر يقطع الصمت القاتل:تحبهاا يا عدنان
عدنان الي ما احد يعرف باحاسيسه ومشاعره غير بدر:اييه
بدر ابتسم :مين يصدق؟؟
عدنان:كيف
بدر وهو يوقف عند بارنيز على طريق البحر عند المحطه:تبغا شي
عدنان بضيق:اطلبلي الي تبغا منه انا بشرب معك
طلب بدر 2لاتيه وهذا مشروب زي الكابتشينو ووقف عند البحر نزلوو الاثنين
وجلسوواا على الرمل
بدر:مين كان يصدق ان عدنان المغروورالمتعجرف كاره الحب يحب تذكر ياعدنان ايام الثنوي يوم كانوا العيال ييتكلمون عن البنات وعن حبيباتهم وانت ساكت ولا تعلق عليهم وتجلس تستهبل علينا اذا تكلمنا وتقول الحب كذبه واننا لو مانبغا نحب ماحبينا ها يعدنان الحب يجي على كيف الواحد؟؟؟
عدنان تنهد تنهيده طووووويييييله:تتشمت فيني
بدر :لا ياخوي والله ماتشمت
عدنان:والله الحب حقيقي وموجود وانا عارف ومتأكد انا مابغا احب بس غصب عن الي خلفوني وغصب عني حبيت
بدر يتسأل في نفسه وش البنت هذي الي هزت مشاعر عدننان:عدنان ليش حبيتها
عدننان:جذابه جميله قويه طيبه حنونه حساسهالكل يحبها تعرف تتعامل مع الناس لقيت فيها الشي الي مالقيته في احد غيرها
بدر بتساؤل:وش لقيت فيها
عدنان:تضعف قدامي زي ا لطفله حسيت بحنانها الي احتواني للحظات بس اثر في احبها يابدر احبها
بدر وهو يبتسم:حتى في حبك مغرور عشانها تضعف قدامك حبيتها
عدنان يضحك:لا والله مو عشان كذا بس اني حبيتها ليش مادري ليش
بدر بجديه :بس تراك غلط ياعدنان يوم انك ترفع صوتك على ابوك
عدنان بندم:داري
بدر:اعتذر
عدنان:اخاف يصدني
بدر :لالا مارح يصدك واعتذر لعمك بعد ونجود
عدنان بكبرياء:لالالا نجود لا
بدر مستغرب:ليش؟؟؟
عدنان:عشان متعرف اني احبها
بدر:رجعنا يعني ناوي ماتتقولها
عدنان بحيره:مادري
بدر:هههههههههههههههه حلوه مادري ااييه نسيت ماقولك ترا رحلتنا بعد اسبوع لامريكا
عدنان :لا تقووووللللل
بدر:لا قلت يعني تصالح مع اهلك لاتموت ولا يصيرلك شي وانت مزعلهم
عدنان:فال الله ولا فالك
كملللللو يتكلمون اليين السا3 في اليل
اهل عدنان قلقوا عليه خارج من الظهر وما يرد على احد وذحين الساعه ثلاث
ابو احمد:دق على اخوك يااحمد
احمد:طيب

ودق عليه
رفع عدنان جواله ولقاه احمد
اداه رفض
ورجع دق رجع اداه رفض رجع مره ثانيه دق وااداه رفض
بدر :عدنان ياخي رد اهلك قلقانين عليك
عدنان:مابي
دق جوال احمد قام بدر اخذ جواله ورد
بدر:هلا
احمد بستغراب:الووو
بدر:ايوه هلا
احمد:هذا جوال عدنان
بدر:ايوه يااحمد انا بدر
احمد بخوف:بدر عدنان صاير فيه شي
بدر:ماعليه خلاف شوفه هينا جنبي جالس يقزني بعينه عشاني رديت على جواله تراه مدلع اخوك ذا جالس يتدلع على ويتغالى عليكم
احمد:هههههههههههههقوله يجي ابوه قلقان عليه الى كيف حالك وحشتنا ياخي
بدر:والله تمام احوالي عالي العال
احمد:دووم انشالله ياله تبي شي
بدر:لا ابد سلامتك ياله مع السلامه
ورجع العدنان الجوال وهو يقول:ارجع بيتكم اهلك قلقانين عليك
عدنان:مااابييي
بدر:براحتك
ورجع كملوو السهر


في غرفه عهود كانت متردده تدق ولا ماتدق
في النهايه دقت
رن جوالها ورن وبعد الرنه الرابعه ردت لانها كانت في الحمام
عهود:الووو
نجود:هلا
عهود:نجود
نجود الي رد وهي ماشافت الاسم:عهووود
عهود بدت تبكي ونجود ساااكته
عهود:سامحيني يانجود حقك على امسحيها بوجهي
نجود:......................
عهود:نجود انا عارفه اني غلط بحقك بس سامحيني والله مو بيدي والله
نجود بهدوووء:شلون يعني مو بيدك انتي فشلتيني ياعهود
عهود رجعت تبكي:والله مو بيدي نجود انا تعبانه واااجد ومحتاجه الي يوقف معي ويساعدني نجود انا جالسه اتعالج عند شيخ
نجود حنونه وطبعها حساسه عشان كذا:نجود خلاص ياعهود لاتبكين قطعتي قلبي سامحتك واعتبر ماشي صار وبعدين
عهود:باقولك بس ماتقولين لاحد
نجود:وشفيه
عهود بالم واضح:انامسحورره
نجود الي ارتجفت من الكلمه:شلووون
عهود:الي سمعتي
سكتت نجود لانها مو عارفه وش تقول
عهود:نجود اليوم ابوي خاصم عدنان وكان بيضربه وطرده من البيت
نجود الي انفجعت:ليييششش؟.؟
عهود:عشانه ضربك نجود سامحي عدنان ترا عدنان قلبه طيب
نجود:وهو فين ذحين يا عهود
عهود:هو برا لسا مااارجع البيت ومو راضي يرجع
نجود:اهاا خلاص عهود اعتبري ماشي صار وانشالله نرجع زي اول واحسن ياله حبيبتي تبغين شي
عهود:لا مابغاشي ياله مع سلامه
نجود:مع السلامه

نامت عهود وهي مرتاحه لانها صالحت بنت عمها
نجود كانت متردده تدق ولا ماتدق بس هي خايفه عليه ومتررردده
دقت دقت الين مافصل
ورجعت دقت ومارد ورجعت دقت
بدر بنرفزه:والله لوماترد على جوالك لارميه في البحر
عدنان يطالع فيه بنص عين وهو ساكت
بدر:مين يدق عليك
عدنان :مااادي
بدر سحب جواله ورد
نجود دق قلبها بسرعه يوم رد وسكتت
بدر استغرب:الوووو
نجود الي عارفه ان هاذا مو صوت عدنان:.............
بدر:الوووووو
نجود:الووو
بدر الي سمع صوت قمه في النعومه سكت ماتكلم
نجود:ذا جوال عدنان
بدر:هااا
نجود:هذا جوال عدنان
بدر:ايه مين اقوله
نجود:ققوله نجود
بدر يضحك بداخله ياويل حالي وربي انك شي مو طبيعي مالوم عدنان لو حبك:طيب
واده الجوال وهو يضحك
عدنان بستغراب من ابتسامه بدر:ميين
بدر:وحده
عدنان:منهي
بدر:خذ وانت بتعرف
اخذ عدنان الجوال من دون مايطالع الاسم:هلا
نجود الي ضاعت علومها وسكتت
عدنان:الووو
نجود:عدنان
عدنان الي انصدم من هذا الصوت الي يسمعه صوت يحس انه صار يطربه :نجووود
نجود:عدنان ارجع البيت اهلك قلقانين عليك
بدر كان ياشر لعدنان وينقز انه يفتح لاسبيكر وهو مو راضي وهو جالس يسوي لعدنان حركات يعنني اغاااارر
عدنان:وانتي وش دخلك
بدر ضرب عدنان ضربه بالغصب كتم الاههه الي كانت بتطلع يلعن ابو الرومنسيه الي عندك
نجود:عدنان اهلك خايفين عليك وبيغونك ترجع
عدنان:وانتي مين قالك
نجود:مو شغلك بس ارجع البيت
عدنان:واذا مارجعت
نجود:شي راجعلك بس انا حبيت اتطمن عليك
عدنان:تخفين علي ...بدا يدخل جو هههه
نجود الي توترت من السؤال:مع السلامه
عدنان:يقاطعها استني استني
نجود:هلا
عدنان:انا اااسف
نجود انصدمت عدنان يعتذر وسكتت ماقالت شي
عدنان:نجوود
نجود:لبيه
عدنان:بعد اسبوع رح اسافر لامريكا
نجود شهقت :لييييههه
عدنان:بتبدا دراستي هناك ويمكن مانتقابل الالسنه الجايه هذا اذا تقبلنا
نجود سكتت
عدنان مستمر في الحديث:رح اشتاقلك واشتاق للكل
نجود الي دمعت عينها:عدنان خلاص بتبكيني
عدنان:والله انك رح توحشيني تدرين انا انسى كلل شي معدا شي واحد مانسيته
نجود:وشو
عدنان:حضنك مانسيته كان ادفى حضن مر بحياتي
بدر الي كان منتهي من كثر مايضحك على عدنان
نجود انصدمت وسكتتت
عدنان:انا بسببك عايش دمك ذحين في جسمي تدرين ولا لا
نجود:عدنان خلاص ياعدنان
عدنان بخبث:تستحين
نجود:عدنان ياله مع السلامه
عدنان:الله معك
وقفل عدنان زفر بقوووه
بدر:يااااااااااااااااههههوووو على الحب تدري شكلي بروح عكاظ وبخليه خبر بكره تصدقني بيكون خبر ساااااخخخنن ترا روميو لو كان عايش كان مات قهر منك
عدنان:ليش؟؟
بدر:لانه اكييد بيكون خايف على جوليت منك تخطفها
عدنان:نقطنا بسكاتك ورجعني البيت
بدر يضحك:احلى يامؤدب الي يسمع كلام حبيبته وبعد وش قالولك عني سواقك انا
عدنان:خلاص برووح مشي
وقااام
بدر قام يلحقه وهو يضحك على هبال خويه ودخلوا لسياره ورجعواا البيت



رجع عدنان البيت على الساعه اربعه ونص
كان ابو احمد واحمدو ام احمد جالسين يستنونه
دخل من باب البيت وكللل الانضار توجهتله
عدنان :سلام
الكل:وعليكم
قاام عدنان وراح عند ابو وسلم على راسه وهو يقول:انا ااسف
ابو احمد حنوونه حيل انبسط من الداخل بس يسوي نفسه
ابو احمد:وش يفيد الاسف ذحين
عدنان:مايفيد بس يطيب نفسك على
ابو احمد الي مايدري ولده من فين يجيب هذا الكلام الي يخلي الواحد غصب يسامح:خلاص ياولدي حصل خير انا ابغا بكره تعتذر من عمك طيب
عدنان :من عيوني بس قبل ماتطلعون باقولكم شيي
الكل طالع فيه مستغربين
عدنان يكملل: الاسبوع الجاي خلاص بسافر لامريكا
ام احمد شهقتت وابو احمد ضاق خلقه
ام احمد بدات تبكي:وش لك ياوليدي بسفر برا خلاص توضف وخلينا نزوجك
عدنان يضحك:هههههههههههههههههههههه اما تزوجيني وبعدين انا ابغا احضر دراسات عليا
ابو احمد بضيق:الله يوفقك ياوليدي يالله تصبحون على خير
(وطلع يناام)
احمد:وين كنت
عدنان الي جلس واخذ الريموت:كنت فوق القمر
احمد تنرفز:عدنان اكلمك جد
عدنان:يوم دقيت على وين كنت
احمد:كنت مع بدر بس انا اسألك وين المكان يعني
عدنان:كنا على البحر
احمد:اهاااا
عدنان:الى كيف حالك مع رنا
احمد:الحمدلله بخير
عدنان :حددتو موعد زواجكم
احمد:لا لسا
عدنان :الله يوفقكم
احمد تنهد:اامين



في بيت رشا من زمااان عنها وحشتني صراحهه
تركي كان نايم فجأه فز من النووومم جلس يتلفت يطالع في الغرفهه بكى ونزلت دموعه شاف رشا ناييمه وجنبها ولدها وليد جلس يبكي على حالهم اذا راح وتركهم كيف بيصير حالهم
كان عنده ياس فضيعععع وهذا الي يخلي حالته كل مالها تتراجع للأسواء

اصعب شعور في الحياه اذا كنت تمر بنفس احساس تركي في هذي الحظه
قنوط – خوف- تساؤل-حزن –خيبه – احباط
يحس حياته ماتهني فيها ابد ويوم لقا الهنا مع رشا ربي ما قدر انه يكتمل بيرحل ويخليها اصصصعععب شعور اذا تذكرت الناس الي تحبهم وحالهم بعد رحيلك اصععب شعورا ذا جالست تتسائل مين بيدفنك ؟؟ مين بيبكي عليك؟؟؟ مين بينساك؟؟؟ مين بيرتب ملابسك واغراضك؟؟؟؟ والشعور الاصعب بالنسبه لتركي رشا ببتزوج بعده؟؟؟مكان يقدر يتخيلها مع واحد غيره
لذلك لم نفسه وحط راسه بين رجوله وبدا يبكي بصوت مسمووووع يأن يشهق دموعه غرقت وجهه
مد يده ودق رشا الين ماصحيت
صحيت رشا مفجوعه حسبته تعبان
رشا بخوف:تركيي حبيبي وش فيك تعبان
تركي يبكي:لااا
رشا وهي بتبكي خلاص من شكله وجهه كان محمر اقرع ماعنده ولا شعره ولا حواجب ولا رموش من الكيماوي ودموعه على خده شكله كان يدمميي القلب :اجل وشفيك حبيبي
تركي يمسك يد رشا ويبكي:ليش نمتي وخليتيني؟؟
رشا هينا خلاص ماقدرت تتحمل ونزلت دمعتها صار زيي الطائر الحزيين الأاسير زي الطفل اليتيم يداروونه صار ضضعييييفففف:لا حبيبي مانمت وخليتك انا نمت يوم شفتك نمت
تركي يتكلم من وسط شهاته:لا...لا... انتي طفشتي مني تبغيني امووت ادري انك طفشتي بس ترا انا بموت قررييييببب رشا الله يخليك(وصار يترجاها زي الطفل ويبوس يدينها ورشا منتهيه من كثر ماتبكي)الله يخليك اجلسي معي لاتنامين وتخليني ترا يمكن يصبح الصباح وانا ميت رشا لاتتزوجين اذا مت
رشا وهي تبكي وتمسح على راسه:والله يحرمون عني الرجال بعدك
تركي ابتسم زي الاطفال وصار يمسح دموعه رشا ماقدرت تتحمل منظره عشان كذا ضمته لصدرها حيييل تبغا تدخله جواا قلبها عشان ماعاد يتألم خلاص مي قادره تتحمل ضعفه رشا الي طول عمرها ماشافت تركي يبكي بهذا الشكل صار اضعف الناس بعد مرضه اي شي ينكد عليه ويبكيه
تركي استسلم لدموعه وصار يبكي بصوت مسموع وهو يردد رشا انا احبك... انا احبك يا رشا مموت

هذا حال تركي في اشد واقوى واعنف انواع التحطيم واليأس خلاص تركي انتهي بقي روحه تطلع عشان يرتاح من هذا الشقى الله يعينك يا تركي ويعينك يارشااا


نهاااااااااااااااااااااااااا يه البارت(التاسع)وبدايه( العاشر)
شفنا حال تركي وعرفنا سبب تصرفات عدنان عرفنا الكلام الي كان بيقوله وائل لنسرين
ترقبوني في البارت القادم
مع اطيب تمنياتي لكم

عدنان تحدد سفره وبيسافر بعد اسبوع كف يكون الوداع بالنسبه له؟؟


ام رنا ولسا ماتحدد زواج بنتها بيصير شي يخليه يتححدد بأسرع وقت؟؟


عهود والسحر وش التطور المفاجأ الي بيصير وهل ببتعالج؟؟




رد مع اقتباس
قديم 06-08-2011   #15


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (03:58 PM)
آبدآعاتي » 658,702
الاعجابات المتلقاة » 953
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البـــــــــــــــأرت العاشر...

حبيت وأخلصت وجنيت المعاناه

وفقدت في بعض البشر تضحياتي
قاسيت جرح الغيره والغدر
حتى بكت مني ثواني حياتي
وفجأه
لقيتك للوفا شاهد إثبات
وان الزمن به ناس تملك صفاتي
وان الوفا باقي لهالحين ماماات
يامن غلاك اليوم لملم شتاتي
صوتك خذاني عن ملايين الأصوات
وطيفك اشوفه يالغلا في سباتي
رسمت في وجهي وعيني ابتسامات..
جيت وزرعت لي الأمل في حياتي
شفتك رفيق في درووب المتاهات
(وأغلى هديه) قدمتها حياااااتيي



عدنان اليوم صار زي البنات جالس يفرفر في السوق وماخذمعاه اخته عهود عشان تختارله ملابس
عهود:هذا الجكيت حلو للبرد يدفيك
عدنان :مابي هذا اقولك موعاجبني
عهود بنرفز:عدوون ترانا من الصباح نفرفر وانت ما اشتريت شي وربي صرت زي البنات
عدنان يسوي يحزن:لاتهازئيني انا خلاص ماعد بقعد معاكم بسافر
عهود عصبت:اقول تراك ازعجتناا كل ما دقيناك قلت انا بسافر وبعدين صح انت متى رحلتك؟؟
عدنان:يوم الاربعاء واليوم الاحد باقي يومين
عهود:الله يستر عليك وفجـأه( شهقت)هذا البنطلون يججنننن يا عدنان يطير العقل
عدنان مو مقتنع:ماتعجبني هذي الاشياء
عهود خلاص وصلت المؤشر الأحمر:والله يا عويدن لو ماتخلصني اليوم لااروح واخليك
عدنان:خلاص خلاص باخذه
عهود بعصبيه:بسرعه
وكملوو يتسوقون ويتهاوشون شويه



في بيت ابو عزاام
عزاام جالس برا يضرب بوري:بسرعه ياوائل والله لاروح واخليك
وائل جواا مايسمعه
معتز الي خالص من زمااان ومنتهي
لف عليه عزاام وابتسم وهو يقول:يافديت اخوي الصغير انا ياشيخ انت ملاك
معتز طالع فيه وسكت
عزام:طيب اعطينا وجهه
معتز:هو وجه واحد الي عندي ماعندي غيره الا اذا تبغاني افك وجهي من جسمي هذا راجعلك
وائل تنرفز:ترا الي يتكلم معك غلطااا ن احسلي اروح اجر هذاك من كدشه واوريك فيه

نزل من السياره ودخل جواا لقا وائل في المطبخ يسوي شاهي
عزااام بعصبيه:وائل وش تسوي هينا
وائل يدندن وسكت:شوفت عينك اسوي شاهي
عزااام بفوران اعصاب:لمين
وائل يضحك:اكيييد ليه يعني لك مثلا
عزااام بصراخ:وماسمعتني يوم انا ديك من برا ليش ماترد
وائل:لانك ثوررر تناديني من برا يعني كيف باسمعك انا
عزااام:هيا يمييين بالله ماترووح معنا
وائل:يااااااااااااااااااي اكشخ قال ماروح معكم قال انقلع اصلا اانا مابغا ارووح
عزاام الي خلاص تفجر:وليش من اول تقول باروح
وائل:اتستهبل يعني على حسب المزاج
عزاام بصرخ:هيا قسما بالله تروح معنا يالله بسرعه

وراح سحبه من بلوزته وخرجه برااا
(بيروحون ابحر اصحابهم مسوين خيمه على البحر بيقعدون هناك الين اللييل وبيرجعون تعرفونها ابحر اكييد مكان في جده اسمه ابحر)




بعد العشا عهود وعدنان رجعوااا من السوق ورجولها متكسره
عهود بتعب:الله ياخذ ولدك هذا كسر رجولي
ام احمد تضحك:خلي حب السوق يطلع من عينك
عدنان :والله اشتريت اشياء كثيير يمكن اسلف اصحابي
احمد الي كان جالس على التلفزيون التفت وطالع فيه :قسما بالله انك مقرف تسلف اصحابك ملابسك
عدنان:ايوه عادي
ام احمد:لايكون فيه مرض خطير يجي فيك(قالتها بعصبيه)
عدنان يضحك:امي مين لوث عقلك بالافكار البيئه هاذي
ام احمد بعصبيه:من جدي اتكلم تتريق هااه بس اذا جاك مرض من احد لاشوف رقعه وجهك
عدنان يسوي زعلان:والله طييب خلاص بكره اقدم رحلتي وسافر واخليكم بروحكم عشان ترتاحون مني
ام احمد حزنت:والله ياوليدي انت ملح البيت كيف البيت بدون عدنان
احمد وعهود:يجننن
ااحمد:وبعدين انت هييه لاتقعد كل ماقلنالك شي تبرطم وتقول والله لاسافر ترا كلها كم شهر ولا كم سنه ولا وانت راز وجهك عندننا ويمكن تكون جايب معك حرمه متزوجها مناك
ام احمد انجنت من هذ ي الفكره:والله لو يسويها لأتبرا منه ليوم الدين
عدنان:اما عاد ليوم الدين لالا لاتخافين من هذ الناحيه تطمني يا مامتي الحلوه(ولف على احمد)اقول ورى ماتنقطنا بسكاتك ترا ازين يعني لو ماتعرف وبعدين من يوم ما ملكت ماشوفك تكلم خطيبتك بدينا حركات نص كم من ذحين
احمد :مو شغلك واطلع رتب شنطتك احسن
عدنان:أي والله احسن انت ماتدري لسا ماسويت حاجه
احمد:ايوه هيا انقلع


في بيت ام شهاب

رنا ببكى:والله مادري وينها
ام شهاب الي ماسكه شعر رنا:الى تدرين اككييييد تكيديلنا عشان كذا سرقتيها وينها يا كلبه
رنا وهي تصرخ وتصيح:اقولك فكي شعري مادري وينها والله مادري وينها
شها بصراخ:الخمس ميه ريال كانت على المكتب وانتي اكيييد سرقتيها بسرعه تكلمي
رنا بصراخ:انتوا اهل قولولي انتوا اهل والله مادري وينها والله مادري
وصارت تبكي وتصرخ بهستيريا
ام شهاب انهالت عليها بالضرب حزن عليها شهاب وراح يحاول يفكها من يد امها
شهاب :خلاص خلاص يامي خلاص سيبيها هاذي الكلبه انا اوريك فيها اخرجها من عيونها
ام شهاب سابتها وهي تسبها وتلعنها رنا طلعت فوق جريييييي

شهاب بستغراب:يما حرام عليك تضربينها هذا الضرب
ام شهاب بحقد احسن تستاهل اصلا انا استنا الزله عليها
شهاب:ليش هي وش سوتلك
ام شهاب :قصه طويله ياولدي
شهاب :قوليها يمه انا من زمان ابغا اسمعها هذي القصه يما مافي ام تسوي في بنتها كذا
ام شهاب ورجعت فيها الذاكره لقبل 20 سنه يوم سعد كان يحب وحده اخت صاحبه لما عرف ابوه زعل منه وحلف انه يتبرا منه لو مايتزوج بنت صاحب العزيز على قلبه سعود وصارت مشكله كبيره انطرد فيها سعد من البيت وماصار له مكان ينام فيه وكان حالف على اخوه سامي لانه الوحيد الي كان متزوج انه ينام عندهم يسيرون مثله بعدها اضطر سعد انه يرجع ويتزوج يتزوج سعاد الي كانت عارفه انه مايبغا ها عيشته في ضيق وتعاسه ماقد عاشها مع احد كان ينام على مشاكل ويصحى على مشاكل كانت تخرج من البيت ماعاد ترجع الى نص الييل واذا سألها وينها تجلس تخاصم وتتلفض عليه عشان كذاا عزم وخطط وسوى الي في راسه وراح تزوج اخت صاحبه تهاني وبعد زواجه بسنه من تهاني جاه ولده شهاب من سعاد استمرعللى هذا الوضع اليين ماجاه الخبر الصاعق ان تهاني حامل بعد سنه سنتين من زواجهم وهو مكان يبغا ها تحمل الين مايطلق سعاد ولكن حملت وقدر الله انها تحمل بس الشي الي هز كينا سعد وخلاه يضطر يكشف الحقيقه بس لسعاد الي مافي قلبها رحمه والي ابدا ماتفهمت الوضع بلعكس عندت زياده موت تهاني وهي تولد برنا حزن سعد على بنته حزن كبيير واضطر ياخذ بنته لسعاد عشان يربونها مع اخوها شهاب بس سعاد كانت صاعقه بالنسبه لها تعرف ان سعد متزوج عشان كذا ذوقت رنا الامرين مع صغر سنها كانت تضربها وتعذبها وتضطهدها اشد انواع الاضطهاد مكان يحمي رنا من جبروت سعاد غير وجود سعد الي تغير بعد موت تهاني حبه الاول ولاخير صار يضرب سعاد على كل غلطه وصارت تخاف منه بشكل مو طبيعي ولما كانت رنا بمرحله المتوسطه اخر سنه لها توفى سعد بحادث سياره هذا الخبر الي خلا سعاد تزيد وخلا رنا تيأس من الحياه لدرجه انها حاوله تمنع رنا من انها تكمل دراستها وتشتغل عندها زي ا لخدامه كانت تحملها غلطه هي مالها ذ نب فيها كل ذنبها انها كانت بنت تهاني الزوجه الثانيه لسعد كانت سعاد اكثر مايغيضها ويقهرها جمال رنا لانها عارفه انها ورثت الجمال هذا عن امها تهاني وكانت ماتلوم سعد لو حب تهاني وهي بهذا الجمال ومكانت تبغا ها تتزوج من عيايلت ابوها لانها كانت عارفه انهم بسعدونها وبترتاح معهم تبغا تزوجها من عيلتها هي الي كانوا كارهين رنا بجنون بس لاقدار ماخلت ام شهاب تنفذ مخططها بسبب تهديد احمد لها
الصدمه كانت كبيييره على شها ب ان رنا مي اخته من امه وابو رنا اختهمن ابوه
على عكس ماكانت تتوقع سعاد انه بيزيد كره شهاب لها بلعكس زادت حنيته عليها وعبر عنها بدمعه سقططت على خده
ام شهاب بعصبيه :تبكي لاتبكي عليها هي السبب في الي احنا فيه
شهاب بحزن:هي مالها ذنب كل ذنبها انها بنت تهاني
ام شهاب :الى لها ذنب واكبر ذنب والله ماهنيها في حيتها واذوقها الامرين حتى وهي متزوجه
شهاب بخوف:يعني وش بتسوين
ام شهاب:كل شي بوقته حللووو


في الشارع قدام بيت ام شهااب
كانت واقفه رنا بعبايتها وطرحتها على راسها شكلها كاان مبهذل دموعها مختلطه مع شعرها الي لصق على وجهها كان منظرها مؤؤثر من بعد القصـــــــــــــــــه الي سمعتها يعني هي مي بنت سعاد هي بنت وحده اسمها تهاني وانا اقول ليش تكرهني وتضربني يعني انا مو بنتها ياربـــــــــي وينك يا بابا وينــــــــــك وتشوف حالي وربي باموت انا لازم اقول لاحمد عشان يستعجل في موضوع زواجنا
طبعا رنا سمعت كل الي انقال لانها رجعت بتاخذ جوالها بتتصل على احمد بس انصدمت بالكلام الي تسمعه وقررت انها تروح بيت عمها احمد بالتاكسي وهم مايدرون
كانت واقفه على الطريق وقفت التاكسي واعطته العنوان


كانواا جالسين على طاوله الطعام يتعشون
لما دخلت عليهم رنا بهذي الحاله كانت لابسه بجامه برمموداا وردي وبلوووزه علاقي ابيض قطن لابسه عبايتها ومفتوحه لازراار وطرحتها طايحه على كتفها
احمد عوره قلبه من منضرها عشان كذاا قام لها جري
احمد بخوف وهو ماسكها من كتوفها ويهزوها:رنـــــــا .. رنا حبيبتي وش صار وين كنتي ليش شكلك كذا
رفعت عيونها وطاحت دموعها على خدها الاحمر من البكاا وارتمت ففي حظنه وجلست تبكي بصوت مسموووع للكلل
عدنان بخوف وحزن بنفس الوقت:رنا خلاص لاتبكين احان كلنا حولك انا وامي وابوي واحمد وعهود قوليلنا وش صاير
عهود وهي خايفه عليها:خلاص رنوا انا برووح اجيبلها مويه اونتوا جللسوها في الصاله

دخلوه الصاله وجلست بين ابو احمد واحمد الي ماسك يدها
كان عدنان موجود عشان كذا احمد حس بالغيره ان عدنان يشوف مرته وهي بهذا البس وبهذا الشكل عشان كذاا قفل ازرار عبايتها وحط طرحتها عل ىرسها ام احمد كانت جالسه عند رجولهاا هي وعهود
ام احمد بحنيه:قوليلي ياحبيتبي وش صاير
رنا الي رجعت تبكي
عهود:خلاص يا قلبي خذي اشربي هذي المويه وقوليلنا وش صاير
رنا وهي تبكي حكتهم وش صارررر بلحرف الواحد وهي مره تبكي ومره تمسح دموعها ومره تشهق
الكللل كان مصدووم من الي سمعه بعكس احمد الي ثار وبغا يتتجنن من الي سمعه
احمد بصراخ:هي كيف تتجرأ وتخبي شي زي كذا
عدنان يهدي اخوه:احد هدي اعصابك ماسمعت رنا تقول ان عمي سعد مكان يبغا احد يدري
رنا وهي تبكي:عمي قولي انت كنت تعرف شي عن هذا الموضوع
سامي بحزن:والله اني ما كنت اعرف حاجه يابنتي
رنا ورجعت تبكي بشكل يقطع القلب:طيب ذحين وش اسوي انا خايف ارجع عندهم اخاف تقتلني مادري وش اسوي
احمد وهو خلاص ناوي ينفذ ال في باله:احنا لازم نتزوج بأسرع وقت
الكلل انصدم
احمد يكمل كلامه رغم صدمتهم:احنا يوم السبت زواجنا مو لازوم يكون في قاعه اهم شي انك تكونين معي وبأمان وبعدين الأمور الثانيه اني خلاص منتهي من نصها بس خلاص احنا لازوم نتزوج يارنا وجودك معهم خطر
رنا الي كانت متردد بعكس الكل الي عجبتهم بلفعل رنا وجودها خطر خصوصا ا ن ام شهاب حااقده وشهاب مو اخواها من امها وابوها ممكن يسوون أي حاجه
عهود :رنا حبيبتي انتي لازوم توافقين وانا وانتي من بكره ننزل السوق نجهز الي نقدر عليه
رنا وهي تبكي بهدووء:خلاص طيب موافقه
ابتسموواا بفرح وحسوا بالارتياح وخاصه احمد الي كان اكثر واحد سعيييد بينهم
ام احمد:والله يارنا معنا ماتشوفين يوم تعاسه انا امك وعهود اختك وعدنان اخوك الثاني وعمك اعتبريه ابوك
رنا جلست تبكي وارتمت في حضن ام احمد
عدنان بمرح بيغير الجواا:يعني بتتزوج وانا مو مو جود هااا
احمد كأنه دوبه يستوعب :عادي نقدمها
عدنان بمرح:لا عادي ياخوي الله يوفقك اهم شي سعادتك وانا رحلتي يوم الأربعاء الساعه 8 الليل الله يوفقكم انشالله
رنا بتررد:طيب وش اسوي ذحين باقي كم يوم وين اروح مايسير اقعد هينا
ام احمد:ارجعي بيتك واي شي يصير دقي على عهود بتنام معاك اليوم (ولفت على بنتها) طيب ياعهود
عهود بمرح:اكـــــــــــــــــــــييد كم رنا عندنا
احمد :وحده
ابو احمد:طيب يالله يا احمد خذ رنا وعهود ووصلهم البيت
احمد:انشالله


اخذهم ووصلهم بيت عمه سعد (الله يرحمه)
كان واقف قدام البيت وفي ينفسه يدعي لعمه بالرحمه وان الله يسامحه على الي سواه في بنته من دون مايحس
احمد:يالله امشوا ندخل انا بدخل معاكم


في البيت ام شهاب كانت قالبه البيت تدور رنا تبغا تكمل عليها
دق الجرس وفتحت الشغاله الباب
دخل احمد ولقاها جالسه في الصاله جالسه تسب وتلعن في رنا وشهاب جالس معاها وهو ساكت وباين عليه الحزن
احمد:ســـــــــــــــــــــــــلام
ام شهاب بصدمه هي وشهاب:احمد
احمد بتريقه:اجل الجني مثلا
ام شهاب بعصبيه:خير وش عندك
احمد:ابد سلامتك انا جيت ارجع رنا واقولك ان زواج بنتك يوم السبت او بالأحرى مي بنتك انتي ماتستحقين وحده زي كذا تكون بنتك
شهاب:احمد مو من حقك تحدد الزواج واحنا ماندري
احمد:ليش يعني وش بتسون اذا عرفتواا المهم رنا بتجلس اليوم هينا وعهود بتنام معاها
ام شهاب بعصبيه حاده:يعني قالتلك هاه
احمد بنص ابتسامه:اكيييد بتقولي مو انا زوجها وبعدين وجودها صار خطر معكم من بعد ماعرفت الحقيقه فلذالك لازم تتزوج وتجي تعيش مع زوجها بأمان واستقرار
(ولف جهه عهود ورنا)يالله اطلعوا غرفتكم وسكرووا عليكم الباب وانا امركم بكره بعد العصر قبل ماروح المناوبه واوديكم المستشفى طلعوا
فوق من دون أي جواااب
ام شهاب بعصبيه حاده:انت وش شايف نفسك
احمد بتهديد:اوششش لاترفعين صوتك لاسوي الشي الي مايعجبك ومن هينا ليوم السبت رنا رح تقعد عندكم الين ماتتزوج واذا صارلها شي والله لاخليكم تندمون فاهميين يالله مع سلاااام
وخرج
ام شهاب بغيض:والله اني ماهنيكم والله
شهاب بملل:يعني وش بتسوين قوليلي البنت تزوجت والله يوفقها (وخرج يكمل دشرته)




في اليوم الثاني الي يسبق يوم سفر عدنان كانواا وقت بعد المغرب وفي وناسه وضحك ابو احمد مسوي عزوومه عشان عدنان بيسافر وبنفس الوقت وداعيه للي يبغا يودعه من اهلله طبعا الكللل حظر بدون استثنأ حتى تركي الي ماصار يقدر يمشي مسافات طويله على كرسي متحرك
طبعا الكل تكدر من حالته الي كل مالها لاسواء


العيال كانوا جالسين في الحوش بعيد عن الرجال عشان ياخذون راحتهم بستثنأ احمد الي كان مع الرجال




رد مع اقتباس
قديم 06-08-2011   #16


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (03:58 PM)
آبدآعاتي » 658,702
الاعجابات المتلقاة » 953
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



كانوا جالسين يسولفون
طلع وائل بكت الدخان وبدا يدخن

عدنان تضايق من ريحه الدخان:وائل والي يسلمك بتدخن دخن بعيد ترا ريحته تأذينا
وائل الي جالس يكح لان عنده الربووا:كح..كح لاتحاول كح كح لاتحاول تقنعني انك ماققد جربته
عدنان:ياخي شوف نفسك كيف جالس تكح انت مريض يادلخ بالربواا وهذا ياثر عليك
وائل وهو يكح:اقول بلا نصايح
عزام بحزم:والله ياوائل لو ماتبطل لاعلم ابوي
معتز:ايوه لو ماتبطل بنعلم ابوي
ابو عزام الي جا مع احمد عشان ينادون الاولاد يتعشون:وش بتعلموني فيه ان وائل ثور مايعرف مصلحت نفسه
وائل كأن احد كب عليه مويه باااارده تجمدت اطرافه
ابو عزام:والله ياوائل جالس تدخن من ورى ابوك هذا العشم فيك؟؟
وائل ساكت ووجه طايح في الأرض من الحيا
ابو عزام بصراخ:ليش ماترد علي انا جالس اكلمك ولى انبلع لسانك
عزام:يبا هد اعـــــــــ
ابو عزام يقاطعه بصراخ:انتوا كنتوا تعرفون انه يدخن وما قلتولي صح
ساكتييين وجالسين يطالعون في وجيه بعض
ابو عزام بهدووء يسبق العاصفه:من متى كنتوا تدرون وما علمتوني اصلا انا كنت شاك الولد زادت عنده ازمات الربو وصصار مايستغني عن البخاخ
وائل:.....................................
ابو عزام:هين هين ياوائل اذا ماوريتك بس مو ذذحين بعدين لما نرجع البيت طيب (وراح وخلاهم)
عدنان لف عليه:شف ماقلنالك وانت ماتسمع الكلام ثـــــــــــــــور الله يعافينا
معتز ببرود:على العموم ابوي ذحين دري والله يعينا على الي بيجينا هذا الي كنت خايف منه انه يكشفك وبيحط الغلط علينا
وائل بعصبيه:اذا بتجلسون تعاتبون انقلعوا عن وجهي
احمد لسا دمه بارد من الموقف الي صار توه:اقول نسيتوني انا وش كنت ابغا منك ايوه صح العشا جاهز
قامواا كلهم وراح معدا وائل وعزام
عزام:وائل ياله قوم تعشا معنا وانشالله يحلها ربك
وائل:أي شلون تنحل وابوي كشفننا
عزام:انشالله تنحل انت قوم ذحين لأحد يشك ولايزعل عمي ساامي منك
قام معا وائل وهو خايف من ابوه وش بيصير في البيت وخايف من التهديد الي قاله

يترا وش بيسوي ابو عزام؟؟؟؟



بعد العشا االرجال خرجواا جلسوا في الحوش والحريم جواا
طبعا رجعوا الشباب دخلو جو بعد الموقف الي سار بستثناء وائل الي خايف مررره





جا وقت الوداع عشان يودعون عدنان طبعا هذي الواقف عدنان يكرها وخايف من بكره اليوم الأعظم وداعه من اهله

ابو عزام:ها ياولدي لاوصيك ارفع روسنا وارحع بالشهاده خلنا نرفع روسنا فيك
عدنان بأبتسامه :لاتوصي حريص ياعمي
(وحظنه)
ابو نجود:ها عدون حبيبي والله وربي ماني عارف كيف بتكون جلساتنا من دونك
عدنان وفي حلقه غصه:البركه بالبقيه انشالله وساممحني ياعمي على الي سار من فتره وهذا انا احب راسك (وباس راسه)
ابو نجود حنون وطيب:والله ياولدي اني مسامحك وانا ماشوفكم واشوفك انت بالذات الا اخوان لنجود الي ربي حرمها منهم
عدنان بأبتسامه :لانجود عن ميه راقل(نجود عن ميه راجل قالها بالمصري)
جلسواا يضحكون عليه وعلى هبالله عدنان للحظه هذي مازال متماسك
كمل التسليم عليهم وهو خايف لاتطيح دمعه تعبر عن حززنه
عزام بمرح:ياله ادخل سلم على الحريم وبعدين لاوصيك ارجع متزوج وحده امريكيه حسن النسل شويه ترا انا لو بدالك بسويها
ضحكووا كلهم عليه
ابو احمد:هههههههههههههههههه هو بس خليه يسويها ويشوف وش بيصير له
عدنان بضحكه:عزووم لاتدخل وراي جوا وتقول هذي الكلمه لا والله امي تجلس تحذفك بالجزم كلها

ودخل جواا
طبعا الكل كان مستعد البنات كانوا حاطين طرح على روسهم والحريم مايغطون بطبيعه الحالل
سسلم عليهم كلهو ووصل عند الحريم
نسرين بدلعها المعتاد:ترووح وترجع بالسلامه
عدنان بس صافحها مصافحه ويقلد صوتها:الله يسلمك
رنا:يالله نشوفك على خير عدنان
عدنان:الله يستر عليك رنا ويوفقك انت وحمود اخوي تراه حنون وطيب وخواف مايحب يشوف الدموع يعني استغلي هذي النقطه لصالحك
رنا جلست تضحك بحيا والحريم جلسوا يضحكون عليه من جد عدنان بيكون له فراغ كبييير محدب يسده
وصل لـــ سمر :يالله ياعدون لاوصيك على الهدايا اذا رجعت مارح اوصيك على نفسك لأنك قطواا بسبع ارواح
عدنان:هههههههههههههههههههههههههههههــ طيب جاملي شوي على الاقل مو كل شي عندك جديه في جديه
سمر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وصل للمكان الي كان ينتضره بس مو عارف كيف يعبر جف الكلام لذلك قر هذا القرار
جلس شوي وجلس يسولف ويتريق على الحريم ومره يتهاوش معاهم الكل استغرب ليش ما ودع نجود
اتصلوا الرجال وقالو للحريم يطلعون بيمشون على بيوتهم
قامواا الكل يلبسون عباياتهم نجود لانها كانت اخر وحده جالسه على اخر كنبه ورراها عدنان بمسافه بعيده شوي فلذالك كانت اخر الي بيطلعون
قام عدنان جرييي وسكر الباب نجود الي انفجعت من هذي الحركه وبدا قلبها يوقف بالتدريج
عدنان:نجود انا ماحبيت اودعك قدامهم لان انتي لك وداع خاص
نجود انفجعت كيف يكون وداعه وتكلمت :يعني كف مثلاااا
عدنان اتصدم:لاوين كف انا اذا فيوم ضربتك فهذا عشاان شي في قلبي وراح تعرفينه مع الأيام
نجود:مايسير اعرفه ذحين
عدنان:كل شي بوقته حلواا اتمنى انك تسامحين يانجود ترا والله محد ضاامن عمره يمكن مارجع ولا عد تشوفوني ابداا ماتدرون عن الدنيا سبحان الله
نجود والغصه في حلقها:الله يوفقك ياعدنان وبعيد الشر عنك لاتقول هذا الكلام وترا لو ماتسكت بصيح ذحين
عدنان:لا الا الصياح انا ماعرف اسكت بنات
نجود بمرح:اقول بيني وبينك لاوصيك جيب مناك وحده سنعه تحسن النسل شوي بدل هذي الشيف
عدنان في نفسه الى تخسى هي الشيفه جنب وجهك هذا والله ماتكونين لاحد غير :هههههههههههههههههههههه حسبي الله على بليسك لالا انا حاط عيني على وححده وناوي عليها بنيه سووء
نجود الي من جواا جرحها كل ماله ينزف عدنان حاط عينه على وحده وهي تحبه صدق الدنيا مي على هواا الأنسان:يالله اجل شد حيلك عشان نخطبها لك اذا رجعت
عدنان:انتي بتخطبينها لي؟؟؟
نجود:اكييييد هو انا لازوم اشوف عروسه الغفله هذي الي حاط عينك عليها هو يحصلها اصلا واحد زيك يتزوجها
عدنان يجرها في الكلام بس نجود اذكى من انها تنجر بالكلام:ليش في شي حلو
نجود:لا الحقيقه لا
عدنان انصدم ونجود كملت على الرغم من الي جوتها بس بتردله الحركه:على العموم تروح وترجع بالسلامه والله يوفقك وبعد من عند اللباب لانا طولناها شوي وأهلي يستنوني ولو شافنا احد بهذا الشكل بيشك
طبعا عدنان مصدومم بعد عن الباب
وخلا نجود تطلع من الباب وفي وجههاا ابتسامه نصر وهي تشوف الصدمه على وجه عدنان ردت شوي ولو شوي من كرامتهاا الي ضاعت على يد واحد متعجرف زي عدنان

خرجت وتركت عدنان جريييح وجرحه ينزف راح وطلع فوق وارتمى على سريره
ونزلت دمعه حزن لانه كان عارف ان نجود مستحييل تحبه بعد الي سواه فيها وان ضنونه كانت غلط
بس هو ماخذ عهد في نفسه انه مايتخلى عنها مهما صار وكيف يتخلى عن وحده نبض لها قلبه الي ماقد نبض لاحد وفي هذي الحظه بالذات عرف ان الحب صعب ومو سهل زي مكان يتصور عرف ان الحب له قيمه وانه اصعب انواع الحب الي من طرف وااااحد مايعرف ان نجود تمووووت في الهوا الي يتنفسه





في اليوم الثاني بعد المغرب عدنان كان محظر شنطته واغراضه ويستنا صديقه بدر الي بير
ووحون سوا للمطار
طبعا في هذا الحظات كان يتودع من الأهل
سلم على احمد الي حاول قد مايقد انه يمسك نفسه
سلم على عهود الي فتحت مناحه
وسلم على ابوه جا عند الاصعب امه
ام احمد تمسح دموعها:يمه ياولدي دخيلك لا تتركنا على عمانا اتصل علينا طمنا عليك ترا والله قلبي ما ررح يهنا الراحه طول منت مو قدامي وحولي
عدنان يحاول يتماسك:انشالله يما (ودق جواله معلناا ان بدر سار برا يستناه يروحون المطار)
يالله سلمولي على تركي وخالد وهند ورشا و=امس راحوا ماسلمو علي والله شكل تركي كان تعبان ممره يالله سلمولي عليهم ويله مع السلامه
خرجوا وجلسوا يودعونه الين وصلوه عند باب الشارع وام احمد طول المسافه تقرا عليه وتحصنه وتستودعه الله وعدنان يححاول قد مايقدر يتماسك
عدنان بغصه وهو يشوف دموع اهله من امه وابوه واحمد وعهود:يالله استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه
وخرج بسرعه قبل ماتفضحه دموعه





بدر:كان نمت وش رايك
عدنان بغصه:ترا ماني رايقلك
بدر:ترا حتى انا عندي اهل بكوني دم قبل ماخرج
عدنان بغصه:ياحظك بكيت انا الغصه مي راضيه تطلع
بدر:اديك كف عشان تطلع
عدنان سكت وما علق

فتح جواله وارسل هذي الرساله
(نجود انا خلاص رايح المطار امنيتي تنسين كل الي سار وماتشيلين بقلبك على انا رايح اكمل دراستي عشان اعيش الانسانه الي بعيش معها باقي حياتي في هنا وسعاده هي وحده اول ماشفتها قلبي دق وحده مستحيل نساها
وانا عشانها بسوي المستحيل)وارسل

نجود الي كانت تبكي>>عشان عدنان رح يسافر وزاد بكاها ياربي لازم يقولي يبغا يجرحني زياده طيب وش اسويله يعني اهنيه على الصخر الي جوا جوفه هذا مو قلب هذا حجر الله لايبلانا

وارسلت(يعني وش اسويلك ازغرطلك ولا ارقصصلك مصري ياخي انت ماتحس ماعندك قلب وش اسويلك يعني بالله اجل قلبك خفق على قولك اشوا كنت احسبك حجر ماتحس وبعدين رقمي امسحه من جواالللك))

عدنان ولاول مره تطيح دموعه من هذي الرساله جلس يبكيييي وبدر ساكت يخليه يفضي الي في قلبه
وهو عارف ان السبب واحد نجوووود الي اخذت عقله وروحه
عدنان كان حاط يدينه على وجهه من بعد مافك الشاش عنه وجالس يبكيييييييييييييييييييييييي بصو ت مسموع بدر الي عوره قلبه على صاحبه والي اول مره يبكي قدامه نزلت دمعه حزن على خده معقوله عدنان يكون بكل هذا الضعف وبنت تاثر فيه لهذي الدرجه معقوله عدنان الي مافي اقدر منه على التحكم بمشاعره يكون انسان حساس لهذي الدرجه ومين هذي نجود ااااااه لو اشوفها كيف قدرت تاخذ قلب عدنان؟؟؟
بدر:بس ياعدنان المفروض انك تقولها انك تحبها ياخي كافي تعذب نفسك
عدنان وهو يهدا:رح اقولها بس قريييب قريبب خليها خلي جرحها الي جرحتها فيه يطيب ويبرا شوي



وكملوا طريقهم للمطار بهدووووء وبصوت المكيف والمسجل الي على اغنيه..( اكمل انت الحب)

تعرفونها صح الي هي بأقولها بامصري عشاني ميح يعني افهموها
بعد الحب دا كلوا ياغالي والي ازاي ابعد وانساك... وابعد ليه وانا قلبي وبالي وكل مافي بيتمنا ك انا مش ممكن مهما جرالي حأبل اعيش غير بس معاك >>>عرفتوها صح المهم



في بيت سامي
ابو احمد:عهود حبيبتي بكره عندك جلسه عند الشيخ
عهود بخوف وهي تبكي:مابغا ارووح
ابو احمد بحنيه:لا لازم تروحين ياحبيبتي عشان انشالله تتعالجين
عهود بدأت تبكي لانها عااارفه هي وش تسوي ووش تصير اذا راحت عند الشيخ وبداا يقرا عليها



طبعا الكل حزين ومتأثر بسفر عدنان عدنان مهما كان محد يقدر يسد فراغه والله حتى انا معجبه فيه لاتضحكون علي بس احسه شخصيه واقعيه واغلب الشباب اذا حبواا من جد يحبون بجنون الشباب عندهم يحبك لازم تحبينه يعني تحبينه بالغصب بس في النهايه البنت تحبه لانها تحب فيه حبه لها تمسكه فيها البنت ماتبغا من هذي الدنياا غير احد يحبها ويقددرها ويراعيها ولايجرح مشاعرهاا مو صح كلامي؟؟؟



في اليل عهود كانت نايمه قامت مفجوووعه من الحلم الي شافته
عهود بخوف جسمها يعرق:ياويلي وش معنى هي حلمت فيها لايكون هي السبب فلي انا فيه ياربيييي (وبدات تبكي)


يوم الخميس بعد العصر

الشيخ هذي المره بيجي عندهم البيت

الحاضرين احمد – وابو احمد

الشيخ:كيفك ياعهود
عهود بخوف فضيع:الحمد لله بخير
الشيخ:جالسه تاخذين الأدويه الي اديتك تتروشين بالمويه المقري عليها والسدر
عهود:ايوه ياشيخ
الشيخ:ماتلاحظين أي تحسن
عهود:الا شوي
الشيخ:من أي ناحيه
عهود:قلت حالاتي الي تجيني>>> الي هي لما تغيب عن الوعي وتبدا تضارب وتصارخ وتحاول تنتحر
الشيخ:متى اخر حاله
عهود:قبل يومين بس بعدها صرت احلم بكوابيس كلها حوال انسانه وحده
الشيخ تحمس:ايوه وش تحلمين
عهود:احلم تحاول تخنقني تضربني تحلف انها ماتخليني في حالي احلم انها تحط على ثعابين وحشرات
الشيخ بأهتمام:اهااا هينا السر منهي هذي البنت؟؟؟
عهود بخوف:هذي بنت عندنا في المدرسه
الشيخ:انتي وياها على عداء
عهود:ايوه تضاربت انا وياها مره ودخلت بسبب هذي المضاربه القسم المضاربه مكانت تخصني هي حاولت تاذي بنت عمي وانا دافعت عنها وصار بينا عداء
اليشخ:قد هددتك مره شي؟؟
عهود :كثييير كانت تهددني بس انا ماكنت اخاف ليش ياشيخ هي السبب؟؟
الشيخ يرقع:لالا انشالله بس يالله نبدأ



وبدات رحله العناااء بالنسبه لعهود



نهايه البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ10 ــــــــــــارت وبـــــــــدايه الـــــــــــــــ11

اتمنى لك قرائه ممتعه
شفنا عدنان كيف تطور حبه لنجود شفنا عهود وبداينكشف سر مرضها المفاجأ


تتوقعون عهود بتتعالج ولا بيخف مرضها وبتضل تعاني؟؟؟
زواج رنا واحمد رح يتم؟؟؟؟


ترقبوني في البارت الجاي




رد مع اقتباس
قديم 06-08-2011   #17


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (03:58 PM)
آبدآعاتي » 658,702
الاعجابات المتلقاة » 953
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البـــــــــــــــــأرت 11


يوم السبــــــــــــــت يوم رزاج رنا وأحمد هذا الزواج الي بيكون بدايه سعاده رنا من بعد الظلم الي عاشته مع ام شهاب

الكلللل كان فرحان بستثنأ شخص واحد نجود كانت في قمه حزنها بس تمثل الفرحه كيف تضحك وهي تدري انو عدنان اليوم ماهو حاضر
كانت لابسه فستان توب سكري ناااااااعم جداا طوييل قماشه حرير ومن عند الصدر يلف حوله لولو مخيط في نفس الفستان وعند الخصر نفس الشي مااسك عليها ومن فوش من تحت شعرها قصر لرققبتها فلذالك سوت تغجير حاطه مكياج برونزيي نااااعم ولابسه حلق وسلسال لولو
شكلها قمه في النعومه والجمال ملفته بشكل موطبيعي على رغم بساطه شكلها الى انها هي محليه فستانها
كانت تبتسم مجامله ولى هي حزينه من جواا قلبها على روحها عدنان





في مكان اخر من العالم في امريكا وبالتحديد في غرفه بدر & عدنان
الهدووء سيد الموقف
طبعا الغرفه مكانوا هم ساكنين فيها لحالهم كانوا في كانوا معهم شباب من السعوديه
عدنان كان مسدوح على فراشه ومو نايم اليوم هذا ثاني يوم لهم مرره طفش كل واحد جالس يبكي بس يخبي دمعته عن الباقي احساس الغربه صعب مرره صعب وسألو مجرب
كانوا خمسه شباب عدنان – بدر – عبدالله – ماجد – عبد العزيز
كلهم سعوديين في حاله احباط وملل
بدر بنرفزه:ياخي تفورون الأعصاب وشفيكم كذا
ولا أحد رد عليه
بدر وكأنه بيغير الجو:وش رايكم نطلع برا نتمشى
عبد العزيز:ليش يا بدر تعرف مكان هينا
بدر وهو تورط :هااا أيـــ ايه ايه اعرف
ماجد:والله ماهيب شينه هذي الفكره
عدنان بطفش:روحو انا ماني طالع معاكم
عبدالله:وليش انشالله
عدنان:تبغوني اضيع
عبد العزيز:وليش تضيع يا حافظ
عدنان:لاني بخرج معكم والي مخطط لطلعه بدر وبدر كذاب مايعرف شي
كلللمهم لفوا على بدر بصدمه
بدر ابتسم ابتسامه ورطه
عبدالله بنص عين:ليش تقولنا انك تعرف؟؟
بدر :ههههه اااااا ممممم ههههه مممم لأنكم جبتولي النكد
ماجد:ولو جلسنا لين بكره ضايعين بسبتك نلفلف في الشوارع وش بتكون رده فعلك
بدر:عادي نسأل والي يسأل ما يتوه
عبد العزيز:ومن فين نجيب الكلام اذا كلمتين على بعض مانعرف ننطق حتى الحرووف انا ناسيها
بدر تورط وماعرف وش يقول
قاموااا عليه وجو بيضربونه شرد بدر واندس جنب عدنان الي جلس يصيح لانهم تجمعواا عليهم وصاروو يضربونهم سواا ويضحكون على شكل عدنان وهو يدف بدر عشان يروح من جنبه لانهم جالسين يضربونه معهم وبدر ماسك التيشيرت حق عدنان من ورى ودافن راسه في ظهره ويضحك ومن بين الصراخ والضحك طبعا م يمزحون عليهم بس يتونسون دق جوال عدنان
نقز عدنان وهو يدور عليه ويصرخ وين جوالي اعطوني جوالي جالس يدق
طبعا من صراخ عدنان قاموا كلهم يدورون معه الين مالقوه تحت السرير وهو خلاص بيفصل بس رد في الحظه الأخير
عهود بعصبيه:وجع انشالله ليش ماترد تتغلى علينا
عدنان بلهفه:عهووووود وحشتوني كيفكم اشخباركم والله الدنيا بدونكم ماتنطاق
عهود حزنت:ياحبيبي والله انت الي لك وحشه لو تشوف اشكلنا اليوم مأكنه زواج احمد والله فاتك اخوك احمد وعروسته مرره لايقين لبعض
عدنان:الله يوفقهم ياليتني معكم
عهود بحزن:أي والله ياليت امي كل ماتذكرتك تجلس تبكي
عدنان يبتسم:قولولها لاتبكي انشالله اجيب بالشهاده وترفع روسكم
عهود بحلم:انشاللللله
طبعا العيال اليي عنده في الغرفه مبققين عيونه عليهم وساكتييين ولايتكلمون جالسين يسمعون
عدنان :وجع انشالله خير أكلتوني بعيونكم
عهود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
مين هذولا
عدنان:ناس مجانين عندي ماعلينا منهم ايوه وش صار كمان
عهود:ابدا مسار شي جالسين نستنى اخوك الموقر يدخل ويتصور عشان نزف العرووسه انا ورنا لوحدنا(وفجأه وكأنها تذكرت شي)ايوه صح فاتك اليوم وش صار
عدنان بحماس:وش صار
عهود:خمن مينا ا نخطب اليوم
عدنان بخوف: ميين انتي
عهود تضحك:لا مو انا نجود
الخبر نزل على عدنان زي المويه البارده وعلطوول وجه نضره لبدر الي خاف من منظر عدنان وجهه شاحب وعيونه ملياانه دموع
عهود تكمل بدون متحس:اقولك وش صار جات حرمه عند نجود طبعا اليوم نجود ماشالله عليها ملاك جالس يمشي كل ما مامشت كل مارقصت الكلل طالع فيهاا المهم قالتلها انتي تدرسين قالت ايوه قالت صف كم قالت طالعه ثاني جامعه قالتلها مخطوبه نجود رده لا الحرمه قالت لو خطبتك لولدي توافقين ولدي استشاري ويدور على عروس ومافيا احسن منك
عدنان ببروود اعصاب بعكس الي في داخله:ايوه وش قالت
عهود تكمل بحماس:جينا االللأكشن نجود اليوم معصبه ورحها على قولت اخوانا المصاريه في منخيرها مدري ليش صار لها يومين كذا ماتتكلم الى اذا كلمناها ولا ماتتكلم المهم قالتلها وهي معصبه روحي عن وجهي ياحرمه لاوالله اوريك شغلك ترا ماني فاضيالك زواج مابغا اتزوج وشوفي البنات هينا معبين لدنيا ااما انا مالي رغبه ابدا
رده عليها الحرمه طيب ليش معصبه انتي حلوه ونعومه واكييد بتعجبين ولدي وانا مصره عليك اكييد مستحيه ولا من جواا ودك تقولين ايوه
نجود عاد ثااارت اعصابها من هذي الحرمه النشبه وقامت تخاصم وتقول انها ارمله وزوجها مات وماتبغا تتزوج عشان زوجها كانت تحبه وانها لو ماتروح هذي الحرمه من قدام وجهها بتسوي هوشه ماقد صارت طبعا الحرمه خافت وشردت من نجود حتى احنا انفجعنا
عدنان بصدمه:نجود قالت انها زوجها مات وانها ارمله وانها تحب زوجها وما رح تتزوج ابدا وبتضرب الي بيجيبلها سيره الزوااج
عهود تضحك:ايوه
عدنان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه اوووه وااااو والله كفوا بنت عمي تعرف انت بنت العم لولد عمها
عهود بشك:وش قصدك
عدنان:بعدين تعرفين قصدي يالله باي وسلميلي على الي عندك
عهود:انشالله باي حبيبي
عدنان بسرعه:ايوه وسلميلي على امي وابوي
عهود تضحك:انشاااله ياله باي

العيال مصدمومين ويطالعون عدنان الي قام مبسوط بعد هذي المكالمه
وأخذ لابتوبه وشغل اغنيه يا دار
وجلس يرقص عليهاااا وينقز ويصيييح ويصفر ويضحك وكللل شي
رقصه كان يهبل حمس العيال وقامواا يرقصون معه ويستهبل وانوااااع الضضحك والهبال





نرجع لسعوديه وزواج عصافير الحب رنا & واحمد


رنا:يممممه خايفه اقول لالا هونت مابغا اتزوج
نجود بعصبيه/رنا بلادلع ترا والله جبتيلي الهم ساعه نترجاك الناس يستنونك
رناتخاصم:طيب لاتزعقين بنشوفك يوم زواجك
نجود ابتسمت بحزن:هذا اذا تزوجت
عهود بأستغراب وشك:ليـــــــــــش؟
نجود تتنهد بحزن:والله الحياه ماتستاهل اني اعيش واتمنى فيها وبعدين مين هذا الي بيتزوجني
عهود بحزن:نجود لاتقولين كذا ترا الف من يتمناك
نجود وهي خلاص بتبكي:مابغا الألف ابغا واحد بس واحد بس انا ماني طماعه بس واحد
رنا وهي تبكي:وجـــــع خلاص بكيتوني كحلي بيسيح
عهود ونجود شهقو وسوو حاله استنفار يدورون على منديل قبل ماتخرب ابو الدنيا



نسرين :ماما مابغا اطلع قولي لسمر تطلع
ام ريان:نسرين اطلعي جيبي الأغراض انا قلت يحطونها عند الباب محد بيشوفك
نسرين:مين جابها ؟؟؟
ام ريان:مدري انا قلت لخالتك ام عزام تقول لسواق يجيبها بســــرعه روحي
نسرين بطفش:اوووففف طيب خلاص(وطلعت)


طلعت وكانت تمشي لابسه فستان عريان قطيفه احمر مافيه شغل بس هي لابسه عقد لولو طوييل ومعطي الفستان شكل غيــــر مسويه شعرها ليــــس حاطه روج احمر و شدو اسود على خفييف ولون عيونها العسلي مطلع شكلها جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااان

شافت الكرتون بس مانتبهت انوا في شخص جنب الكرتون واقف ويكلم جوااال
الشخص اول ماشافها حط الجوال وقفل في وجه الي كان يكلمه
نزلت بتاخذ الكرتون
وائل:لالالالا انا اشيل الكرتون انتي لا
نسرين الي مصدومه من بعد ماعترفلها وائل بمشاعره ما شافته ابداا اصلا هو اختفى ماصار يطلع كثير لان ابوه اكتشف انه يدخن فحبسه في البيت وذحين صح يطلعه بس يحط عليه حراسه مشدده
نسرين بصدمه:وائــــــــــــــــــــل
وائل بحالميه :عيووونه
نسرين بحيا:شخبارك
وائل:ذحين انا (ويأشر بصباعه انه تماااام وتمام التمام)
نسرين بحيا:ههههههههههههه طيب انا بدخل ذحين يبغوني
وائل:الله معك ياقلبي لاتطولين علي
واخذ الكرتون معاها ووصلها على الباب وحط الكرتون ورمالها بوسه في الهوا وراااح
نسرين بحيا وصدمه:وااااو ياقلبي هذا جرييييئ بزياده
ودخلت جوااا
ام ريان بعصبيه:وييين كنتي
نسرين بتوتر:هااااااااا كنت ادور على الكرتون ضاع
ام ريان بشك:الكرتون الكرتون ضاع متأكده
نسرين:ايوه(وراحت بسرعه)






جاوقت زفت رنا الي من اليوم فاتحاها مناحه وجالسه تبكي

نجود بعصبيه:بننننننت لاتبكين تراها عاشر مره نصلحلك المكياج
رنا وهي تبكي:خــــايفه
نجود بطوله بالل:اللهم طولك يارووح
رنا وهي تبكي:ااامين
عهود جات تجررري:يالله بسرعه الزفه بدأ
رنا بخوف وصارت ترجف:طيب...طيب روحوا لاأحد يمسكني اخاف اطيح
نجود بعصبيه:رنا بالله اذا مسكناك بتطيحين اذا مامسكناك بتجيبين العيد
رنا :طيب طيب

وبدأت الزفه

كانت تمشي بكل دلال ورقه وهدووء ظاهريا بعكس داخلها الييحكي قصه انسانه عانت في الحياه بكل ماتحمله هذي الكلمه من معاني المعاناه خوف جرووح وقلب مكسوور وحزين وينتظر المستقبل الي رح يكون مشرق
راسمه ابتسامه على شفايفها الورديه على امل حياتها مع حبيبها احمد
وصلت وجلست وبدأوو الناس يسلمون عليها ويسمون على الملاك الي قاعد
ماهي الا دقايق ودخل عليها احمد مع ابوه وعمه
جلس جنبها سلم عليها بدل مكان دبلتها وحطها في يدهااليسار <<<على ماظن يكون مكانها هينا لماتتزوج
وبدأت الزغاريط كانوا اسعد ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااس موجودين في هذاك المكان
او يمكن يكونون اسعد ناس في هذيك الحظه بس


خرجووا الناس وقام احمد
احمد بأبتسامه وهو يمد يده لرنا:يالله نروح البيت
رنا تبتسم بخوف وخانقتها العبر:احممم ..(وبحياء)براحتك
احمد يضحك:براحتي!!! انا راحتي نكون انا وانتي في مكان واحد وتكوننين قدام عيني وما احد يأذيك ولايزعلك وانا معاك (وسكت وكمل)يالله نرووح البيت
رنا بحيا:اوك


ودع اهله راحواا خرجوا العيال مع احمد يسووون له زفه محترمه الين ماوصلوه للفندق



في الفندق دخلواا
احمد يبتسم وهو يرمي البشت على الكنبه ويقعد:جيعانه
رنا الي كانت ساكته من يوم ما خرجواا من القاعه ولا احد سمع صوتها:............................
احمد:رنووو جيعانه
رنا وهي تبكي بصمت:ليش؟؟؟
احمد بأستغراب:وش ليش؟؟
رنا رفعت راسها وشاف دموعها الي على خدودها وانفجع رنابهدووء وهي تبكي:انا ماعندي ام ولا اب كلهم ماتوا ولا شافوني وانا عروسه حتى الي عشت معها على انها امي ما سلمت علي ولا قالتلي مبرووك واخوي ولا شفت وجهه ليش؟؟؟ ليش حياتي كذا؟؟
احمد الي خللاااص بيبكي وقرب منها:افاااا افاا يا رنا انا معاك امك وابوك واخوك واهلك كلهم
رنا بهدووء:بس انت يمكن تسيبني
احمد مصدووم:والله لو يخيروني بين موتي وفرقاك لاختار موتي ولا اكون سبب معاناتك
رنا الي ابتسمت وارتمت في حظنه وجلست تبـــــــــــــــــــــكيييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييي
ماتدري كم بكت في حضنه بس كانت اااول مره تبكي على حضن احد هذي كانت امنيتها كانت تبكي على مخدتها هي الي تمسح دموعها رفعت راسها وابتسمت
رنا:احمــــد ججيعانه
احمد:وحتى انا جيعان
رنا تضحك:وين الأكل
احمد يبتسم:ذحين اجيبه ادخلي بدلي وتعال لان هذا الكبير مسوي حواجز<<<يقصد الفستان
رنا تضحك بحيا ودخلت جوااا


بعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ مروووور سنه من الأحداث ـــــــــــــــــــــــــــــــــــد


نروح لكل ابطالنا
ونشوف وش صار لهم
رنا & احمد
رنا حامل بأول مولود لها والكللل فرحان بهذا الشي
عهود
لسا حالتها على ماهي عليه والككل ملاحض فيها تحسن معنه مر عليها مراحل من العلاج كانت تشرد من البيت
من قوه السحر حاولو يوصلون للي سحرتها بس ماقدرووو وحاولو يعالجونها بالقراءه ولسا المحاولات جاريه هذا الشي خلاها تنطوي عن الناس ماتقابلهم لانها احياناا تجيها لحاله قدام الناس

نسرين & وائل
كل مال حبهم يكبر وائل صار مجتهد في دراسته بشكل فضيع وصار ياخذ ترم صيفي عشان يخلص ويتزوج

عزام
لقا وضيفه في شركه يعني صار مهندس لانه تخرج من جامعه البتروول والمعادن

معتز
زي ما هو ماتغير

سمر
نفس الشي

شهاب
بعد زواج رنا ماسار يرجع البيت الا في اااخر اليل سارت ام شهاب وحيده شهاب سار يكره امه بعد ماعرف الحقيقه وماسار يبغا يطالع في وجهها يحسها كانت تجرم في رنا المسكينه وكل مايتذكر شكلها وهي صغيره لما كانت تضربها امه وكيف كانت تعذبها يحتقرهااا زياده

نجود & عدنان

عذاب الحب كلله هينا كل واحد جالس يتعذب من جهه وعلى باله ان الثاني مايدري انه يحبه او بالأحرى مايحبه
عشان كذا فضلوو السكوت ويكتمون مشاعرهم بس وووييين وماشاعر الحب كل مالها تكبر

عدنان سنه كااا مله اهله ماشافوه وهو سار نادرا مايكلمهم عشان الدراسه طبعا هو بعثه الدوله هي الي باعثته
سارت حياته كلها دراسه بس تفكيره مع نجووود الي اخذت عقله وقلبه وروحه مايدري ليششش
بدر كانت يلح ويحاول ان عدنان يروح يخطب نجود ويملك عليها بدل العنا الي هو عايش فيه
تغير كثيير الناس كلها سارت تدري ان عدنان يحب واصحابه لما عرفووا جلسواا يخاصمونه انه ماعلمها انه يحبها وكذا مايسير يعذب نفسه على الفاضي

نجود




رد مع اقتباس
قديم 06-08-2011   #18


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (03:58 PM)
آبدآعاتي » 658,702
الاعجابات المتلقاة » 953
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في كل لحظه ساعه دقيقه ثانيه تتذكر عدنان وتدمع عينها تحبه بجونون معنه اهانها وضربها بس برضوا تحبه
وحشها كثيير تقدمولها ناس كثيير بعد زواج رنا واحمد بس هي ترفض والكل يسألها ليش وماتجاوب هي نفسها ماتدري ليش جالسه ترفض بس كل ماتذكرت انها تحب عدنان ترفض الزووواج حتى لو عدنان رجع وتزوج وحده غيرها بس بتضل تتحبه وتموووت فيه



تركي & ورشا
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياتركي ورشا كل مال حالته من سييئ لاسوء هده العلاج صار مفقع من كل مكان ومدخلين فيه انا بيب تطور عنده المرض بشكل مو طبيعي ومخييف سار ما يذووق ولا يشم ولا يحس الابأدويه وهذا حال ألي عنده سرطان بالدم والي يزيد حالته سوووء ان ماعنده امل ابدااااااماعنده غير سيره الموت وانه هو اصلا بيمووت ويجلس يوصي رشا انه بكرا يمكن مايصحى لانه يمكن يموت وانها لاتتزوج بعده ابداا





في بيت احمد كانوا مسوين اجتماع عائلي اليوم عهود مررره تعبانه
من بعد جلسه العلاج حقت امس تحس انها خلاص مامنها امل تتعالج
كانوا جالسين بعد العشااايشربون شاهي جلسه عائليه هااديه مخبيه مافي النفوس

الحريم مع بعض
والرجال مع بعض

عند البنات
عهود كانت جالسه ومي مع الناس والعالم تحس كبدها لايعه
تبغا ترجع <<تستفرغ
كانوا البنات يسولفون وهي ساكته ولا تتكلم
فجأه ماحست الي بالي يتدافع الي فمها وخرررجت كل الي في بطنها وبدات ترجع من دون ماتتوقف بتختنق خلاص ماتقدر تسمتر الكلل كان مصدووم ومتقرف بنفس الوقت عهود ماكانت ترجع ترجيع طبيعي كانت ترجع شي اخضر وطوويييل زي المكرونه شكلها كااان مرعب
كانت ترجع وترجع وترجع تكح ووجها سار احـــــمر وعيونها كأنها شوي وبتطلع من مكانها وفمها سار ازززرق قامت تمسك حلقاه وتخنق نفسها
قامواا البنات يصارخون وراحوا عند الرجال وعلموهم دخلو الحريم والرجال على صراخ البنات
شافوها وهي بأسوا حالاتها
جلست ترجع وترجع وترجع وترجع الين مانهد حيلها وغمى عليها اتصلووا على الشيخ وقالوله بسرعه يجي
جا الشيخ سرررررريييع وشاف عهود وقرا عليها وفاقت من الاغماء الي جاها
الشيخ:عهود بنتي وش تحسين فيه وبكل أمانه
عهود بأبتسامه:بسعاده احس انوا في شي كان ماسكني وذحين ررااح عني
الشيخ يبتسم:والله الله يبشرك بالخير
ابو احمد بفرح:ها بشر
الشيخ بسروور:والله الحمدلله مجهودنا ماراح على الفاضي البنت انشالله انها انشفت مادام رجعت هذا الترجيع وشكل السحر الي نعمل لها اكلته ولا كان قوي ولا كان ماتتت
انشالله ان هذا الترجيع يكون السحر خرج من جسمها وامتني انه يكون كذا لانه شكله ولونه كان غريب وانشالله بنستمر في القراءه بس بتقل عن اول يعني مرره في الشهر الين نتأكد
شكر ابو احمد الشيخ هو وولده



في اليوم الثاني عهود كانت مرررره طفشانه لانها جالسه تستنا نجود تجي عندها هي والبنات بس تأخروو
فتحت الجهاز حقها ودخلت المسنجر
انصدمت يوم شافت عدنان متصل وفرحت
عهود/عدووووووووووووووووووووووووووووووووووووون حبيبي وحشتني
عدنان يضحك ماتوقع تدخل:هلا هلا هلا هلا يابعد قلبي انتي وحشتيني
عهود :عدون رنا مرت احمد حامل
عدنان يضحك:امااا عاد مامدانا هههههههههههههههههههه حسبي الله على بليسك يا احمد
عهود:وانت متى نفرح فيك وترجع ترا سارلك سنه هناك ماشفناك وحشتنا
عدنان يضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه كويس وحشتكم احسب نسيتوني
عهود:افا ننساك الى ماقلتلي كيفك وشخبارك طمنا
عدنان:والله انا عال العال اخذت ترم صيفي الصيف الي فات عشان كذا مارجعت عشان اخلص بدري والله مره طفش لو مو الشباب معي كان تلاقوني منتحر
عهود:ههههههههههههههههههههههههههههههههه عدون افتح الكامير ابغا اشوفك
عدنان يتريق:لا استحي
عهود :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه الله يقلعك يالله شوفني ونا اشوفك تراني محلوه لاتنصدم
فتحوا الكاميراا
عهود مطيره عيونها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه عدون سرت تجننن ههه اخس ياحركات والشعر الطويل صار لرقبتك ههههه اكيد البنات خاقين عندك
عدنان انتفخ راسه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ادري والله نص البنات خاقين علي بس انا ماعطي وجه
عهود:اررروووح وجه انا
عدنان يضحك:ههههههههههههههههههههههههه الله يقطع شرك
(الى يندق الباب)
عهود:برب بروح افتح باب الغرفه يمكن البنات جوا لاتسكر
عدنان:طيب بستناك


راحت عهود فتحت الباب
عهود:نجدووووووووووووووووو هلاهلا(وظمتها)\
نجود:ذحين عازمتنا ومسكره الباب ليش
عهود:ههههههههههههههههههههههه الله يقطع شكلك اسمعي فصخي عبايتك واستنيني بنزل اجيب القهوه
دخلت نجود الغرفه وكانت تغني فسخت العبايه كانت لابسه بنطلون سكيني جنز فاتح وبلوزه توب اصفر طويله لنص فخذها وماسكه على جسمها شعرها طال شوي عشان كذا قاصته مدرج على طوله وصابغه بني شكلها جنااان
شافت لابتوب حق عهود مفتوح ولان مكتب عهود جهه الجدار يعني الي يدخل مايشوف الي جالسه تسويه على الاب توب
راحت قعدت قدامه وهي مي منتبه لشاشه الكامير كانت مفتوحه حتى الصوت كان يقدر يسمعه الي في الجهه الثانيه
عدنان كان في حاله صدمه مايدري يصدق عيونه ولا لا هو سمع صوتها تتكلم مع عهود بس حسب انه يتهيأله
عدنان بلهفه ونجود مي منبهه:نـــــــــــــــــــــــجــــــــــود
نجود انفجعت من الصوت صوت عدنان بس ماتدري من في يطلع
جلست تدور على الصوت وتتلفت وهي لسا مانتبهت لشاشه
عدنان يصرخ بلهفه لدرجه ان اصحابه معاه بالغرفه جلسوا يطالعون فيه:انا هينا شوفيني
طالعت نجود في الشاشه وانصدمت تغير بشكل مو طبيعي سار يجننن شعره طال لرقبته كان شكله جذابب اكثر من اول
عدنان:نجدي وحشتيني
نجود بغصه:عـــ عد عدنان ؟؟!!!
عدنان:ياعيون وياقلب ياروح عدنان
نجود نزلت دمعتها بدون ماتحس وبدأت تتكلم بدون ماتدر:عدنان ليش ماترجع وحشتني انا تعبانه كثيييير بعدك انا ماسرت اشوفك ليــــــــــــــــــش تسوي فيني كــــــــــــــــذا
عدنان الي مصدوم بشكل مو طبيعي وكمل :ونا تعبان بعدك وحشتيني يابعدي احبك يانجود وامووووت فيك ياقلبي والله لو تشوفيني سامحيني سامحيني يانجود(ونزلت دمعته)
نجود انصدمت لما قال احبك:تحبيني؟؟؟
عدنان :واموتت فيك متى برجع تذكرين لما قلت اني بسافر عشان اعيش الأنسانه الي احبها في سعاده انتي يانجود انتي
نجود تمسح دموعها وانتبهت انها جلسه تبكي ونها جالسه بهذا البس:يالله باي عدنان
عدنان :استني
نجود:عدنان باي عهود جات (وقامت )
ودخلت الحمام وسكرت الباب وجلست تبكييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
عدنان اول ماقامت نجود قفل الجهاز خرج من الغرفه
عبد العزيز:مين نجود؟؟
عبدالله بلقافه:مدريي
ماجد:اخس عدنان كان يبكي
عبدالعزيز:لايكون الي يحبها عدنان
بدر:هيا وصلت
عبدالله حزن :ياحياتي والله يقطع القلب
ماجد بعد ماخطرت بباله فكره:شباب عندي فكره
طلعوا فيه وهو كمل:وش رايكم نحط عدنان امام الأمر الواقع
بدر:ياشيخ!! كيف يعني؟؟
ماجد:نحجزله على السعوديه يروح يخطبها ولا يتزوجها وبطبيعه الحال بيعطون اجازه وحنا بنروح معاه كمان عشان سار لنا سنه هينا مااخذنا اجازات بيعطونا لانا ما اخذنا ولا اجازه من اجازاتنا
عبدالله يضحك:ياهووووو على الفكره يابعد قلبي ياخويي وحتى انا ابغا اتزوج
بدر:وحتى انا
عبد العزيز:وانا بعد
ماجد:ترا ماتنعطون وجه عدنان هو الي بيتزوج ياله تلايطو عن وجهي خلوني اذاكر وبكره ننفذ الخطه طبعا من دون مايدري
راحواا العيال وهم فرحانين انهم لقوا فكره تريح عدنان وتخليه غصب عنه يسافر


عهود الي كانت عندالباب وسمعت كلل شي انصدمت عدنان يحب نجود مو معقول
دخلت الغرفه تدور على نجود سمعت صوتها في الحمام تبكي
راحت ودقت باب الحمام
نجود على طول مسحت دموعها غسلت وجهها وخرجت
عهود تسوي ماتعرف شي:وش بك تبكين ليش طولتي في الحمام؟؟
نجود تصرف لانها تورطت:هاا لا انا مابكي
عهود تأشر على عيونها:اجل وش ذا الكحل السايح
نجود :هههههههه كنت ابكي لان بطني يعورني
عهود تكمل الكذبه:ودخلتي على امل يجيك اسهال ماجاك
نجود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه الله يلعنك ايوه
عهود:ههههههههههههههه

وشوي الي يجون كل البنات نسرين وسمر وريم ورنا بكرشتها


بعد اسبوع من الأحداث
وفي امريكا بالتحديد
عدنان كان جالس يذاكر ومنهمك في المذاكره
دخلو عليه العيال الأربعه ورصوو قدامه بدر وعبدالعزيز و عبدالله و ماجد
ساكتيين وعدنان جالس ينتضرهم يتكلمون
كل واحد يدق الثاني عشان يتكلم وجالسين يهامسون
بدر:اقو ل انا خلونا نطلع لان عدنان بيعصب
ماجد:أي والله ترا بطني قام يعورني من شكله شكله معصب
عبدالله:مهبل انتوا مهبل قطعنا نص الشوط
عبد العزيز:يالله انت قول
كلهم طالعوا في عبد الله الي تورط
عدنان بنرفزه:خيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـر
كلهم انتفضوا وسكتوا
عدنان:وهو ينسدح ويحط الكتاب على ببطنه:أي مصيبه أي خدمه شي وش تبغون تراني حاظر(يتريق)
بدر:تتريق مع وجهك
عدنان يضحك:لاماتريق بس وش تبغون
عبدالعزيز:عدون احنا سوينا شي بس نبغاك تتقبل الموضوع بصدر رحب لانك كانت محور الهرجه
عدنان:مدام انت الي تكلم والله انها مصيبه ومصيبه كبيره بعد
بدر:عدنان احنا حجزنالك عشان تسافر السعوديه تخطب نجود بنت عمك
عدنان الي ماستوعب الي قالوه قام وقعد وحط ايده على اذنه وقال:عيد عيد ماسمعت
كلهم سكتواا وبدأت قلوبهم ترقع
عدنان يصارخ:ومن قالكم تحجزولي هاه
عبدالله:ترا والله فكره ماجد
ماجد مطير عيونه:يالخاين
عبدالله :ليش ياحبيبي تخرب وكلنا ندخل في الهرجه
عدنان يطالع في ماجد:ونت من قالك تتصرف من راسك
ماجد:ياعدنان ياحبيبي احنا شفناك ذيك المره لما كلمتها فيديو مره تأثرت علشان كذا حبينا نساعدك ونحجزلك نروح معاك كلنا بما ان لنا سنه هينا مداومين ماشالله علينا اكيد رح يخلونا ناخذ اجازه ولاتخاف احنا كلنا بنسافر عشان نحظر ملكتك
عدنان بصراخ:ومن قالكم تتصرفون من روسكم ومن قالكم اني بتزوجها ومن قالكم انها هذي الي احبها هاااااا؟؟
عبدالعزيز:بدر الي قالنا
ماجد بأنفعال:عدنان احنا نبغا نساعدك لاتقعد تصارخ وبعدين مايسير تجلس كذا طول عمرك ترا والله واضح عليك التعب
عدنان بحزن:بس انا خايف
بدر الي جلس جنبه:من ايش خايف؟؟
عدنان:خايف ترفضني يابدر
بدر:لامرح ترفضك لاتاخف وانا ابصملك بالعشره انها مرح ترفض
عدنان:وش ضمنك؟؟
بدر:لانك تحبها وهي تحبك ومستحيل احد فيكم يعيش من غير الثاني


من جهه ثانيه من السعوديه كانت مصدومه وهي تسمع الكلام الي جالس ينقال ماسكه جوالها في يدها وحاطاه عند اذنها اتصل عليها رقم غريب دولي وعلى طول سمعت كل هذا الكلام
نجود كانت تبكي بصوت مسموع عدنان منجد يحبها وخايف يتقدملها وترفض


عبدالعزيز:عدون الحب مو عيب وهي مارح ترفضك لانك كل الي سويته لها بدافع الغيره انت كنت تغار عليها لما احد يشوفها غيرك وهذا التبرير لكل مواقفك معاها ودخلت المستشفى بأصابه والسبب هي اكييد هي كمان تحبك
عبدالله:رحللتنا بعد بكره
ماجد:لازم تستعد وتاخذلها هديه من هينا
عدنان :كيف اردلكم معروفكم
بدر يضحك:بشي واحد بس
عدنان بأستغراب:وشو
عبد العزيز:انك توقف هينا وتصرخ بأعلى صوتك وتقول(\أحبك يانجود وماقدر اعيش من دونك)
عدنان :ماتغلى عليها
ووقف وحط يدينه عند فمه وصرخ بأعلى صوته وبكامل احساسه وهو يضحك(أحـــــــــــــــــــبــــــــــــــــــك يـــــــــــــــــــا نــــــــــــــــجــــــــــــــــود ومــــــــــــــــــا قــــــــــــــــدر أعــــــــــــــــيـــــــــــــــــــش مـــــــــن دونـــــــــــــــــــــــك)
وجلس يضحك
بدر اعطا عدنان الجوال وقاله:خذ كلم
الكل كان خايف من المرحله هاذي
عدنان بأستغراب:مين؟؟
بدر:نجود سمعت كل الي قلت ومارح ترفضك
عدنان بصدمه اخذالجوال وحطه عند اذنه:الـــــــــــــــووو
سمع صوت شهقتها وقفلت الخط بسرعه
عدنان يطالع في اصحابه بدهشه:يا ولاد الذين امنو من فين جاتك ذي الفكره
بدر:من مخي
عدنان يصارخ:ليش اختوا رقمها من جوالي وليه اتصتوا عليها سمعتو صوتها؟؟
عبدالعزيز:ياهو صوت ماقد سمعت زيه في حياتي
عدنان بغيض:قدهااا
ماجد :وقدوود
وفكواا رجولهم وشردووو
عدنان يضحك وهو حاس بأمتنان شديد لهم وعلى الي سووه له من جده اصحاب بمعنى الكلمه


نجود الي محتاسه وتبكي وتشهق ومصدومه وفرحانه بنفس الوقت سارت تضحك وترقص ودموعها تنزل وتضحك وتغني
وهي يرن في بالها
(احبك يانجود ومقدر اعيش من دونك)
ونا بعد ماقدر اعيش من دونك
وجلست تضحك على هبالها الي من جد سارت هبلا ولا مجنونه عدنان




بعد يومين كانوا العائله متجمعين في الاستراحه
وسوالف وبسطه وشاهي ودنيا

البنات كانوا يلعبون كوره سله
والعيال يسبحون في المسبح
الي يدق الباب

عهود الي سمعته وراحت تجري بتفتح ومستغربه مين يدق في هذي الحزه
فتحت الباب وشافته واقف لابس بنطلون جنز فاتح ووبلوزه برتقالي وجزمه سبورت ابيض وشعره طويل ومرسوم على وجهه ابتسامه جذااابه
عهود بعدم تصديق وهي تصرخ:عدنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــان
عدنان يضحك:عيونه
ودخل جواا وحط شنطته وحظنها
طبعا الكل شافه وجو العيال يجرون من المسبح وتدافعواا عليه من بعد مابعدت عهود من الخوف يوم شافتهم جايين يجرون وطيوحه في الارض وجلسو يبوسونه
الخبر انتشر بواسطه عهود وتجمعو وسلمو عليه والفرحه متوسعهم

دخلوه المجلس وجلسوه معه ويسولوفون وهو مو معاهم هو يدور على نجد

خرجت نجود من غرفه النوم لانها كانت نايمه تدور على الحريم الي اختفوا فجاه سمعت صراخهم في مجلس الرجال
دخلت جوا وكانت لابسه تنوره لتحت الركبه اسود وابيض مشجر ومنفوشه وتيشريت اسود
نجود:وينــــكم تاركيــــــــــــــني لحــــــــــــــ(وانقطع الكلام والصدمه واضحه)
عدنان لاشعوريا وقف:نـــــــــــــــجود
نجود:عدنان (قالتها بصدمه)
عدنان راح يسلم عليها وصافحها ترددت كثير وبعدين صافحته وعهود شايفه وملاحظه النظرات
عدنان يبتسم:كيف حالك
نجود تردله الابتسامه:بخير
ابو احمد :هاعدون ماقلتلنا ليش رجعت
عدنان رجع لف على الرجال وجلس وقال:اول شي وحشتوني وثاني شي عشان هذي(واشر على نجود الي انصدمت)
ابو نجود بصدمه :ليش؟؟
عدنان:رجعت اتزوج وانا ياعمي ابغا اطلب ايد بنتك نجود على سنه الله ورسوله
وانا ولد عمها وأولى بها من الغريب
صدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــه عمت على المكان خلت نجود تنتفض وتطيح من طولها عى الكنبه جالسه مذهوله من كللام عدنان

نهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــايه البــــــــــــــــــــــــــــــــ11 وبــــــــــــــدايـــــ12ــه



دايم عدنان مندفع وهذا هو اندفع في حب نجودد بزياده وخطبها وش بيكون ردها؟؟؟

عزام توظف واكيد بتلح عليه امه بالزواج مين بيخطب؟؟

وش بيصير من احداث تغير مسار عيشه ابطالنا؟؟



ترقبوني بكل أثاره تنتضركم في البارت الجاييي




رد مع اقتباس
قديم 06-08-2011   #19


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (03:58 PM)
آبدآعاتي » 658,702
الاعجابات المتلقاة » 953
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الــــــــــــــبارت 12


ابو نجود بدهشه وأبتسامه:ههههههههههههههه والله ياعيال سامي مشالله عايكم دايم مندفعين

ابو احمد يضحك:حسبي الله عليكم كان فشلتونا عند الله وخلقه عدنان اليوم لبنت لوجاها جلطه انت المسؤؤوول
الكلل جالس يطالع في نجود الي مصدومه وجالسه تتعرق بشكل ملحوض وترتجف
ابو نجود:ها نجود وش رايك؟؟
نجود طالعت في ابوها وطالعت في الموجودين وطالعت في عدنان الي خايف من ردها:افـــــــــــــــــــــــــــكـر
عدنان غمض عينه كان خايف انها تقول هذي الكلمه خايف يجي بعدها الرفض وتتحطم كل امآله
عدنان بسرعه قبل ماتخرج نجود:كم بتستغرق مده تفكيرك؟؟
نجود طالعت فيه ورده:اسبـــــــــــــــــــوع(وخرجت)
بعد هذا الموضوع الكل خرج ورجع بيته وعدنان كان خايف من هذا الاسبوع ومن ناحيه ثنيه مايبغاه يخلص خايف من رد نجود




في غرفه نجود الي كانت في قمه توترها ذحين عدنان خطبها وبعد الخطبه ملكه وبعدها زواج والزواج يعني تجلس عايشه مع عدنان طووول عمرها والزواج يعني كمان عيال هي بيجيها عيال من عدنان وعدنان هذا يطلع الي حيته وتمنته طول حياتها بس هي ليش خايفه ومتردده مع انها كانت تتمنى تكون من نصيب عدنان

دخل عليها ابوها وامها وهو ساكتين
ام نجود:نجود حبيبتي فكري زين ترا هذا زواج
ابو نجود:ومدام الولد رجع وتعنا بس عشان يخطبك هذا دليل انه شاريك يانجود انا يابنتي ومابغاك تتسرعين ابداا

وخرجواوخلوها في حيرتها الي زادت
ام نجود:بصراحه ماكنت اتمنى عدنان لنجود
ابو نجود مستغرب:ليـــــــــــــش؟؟
ام نجود|:والله اذا انت نسيت انه قد مد يده عليها فأنا مانسيت ابدا ولا رح انسا
ابو نجود:الله يصلحك يا وعد ولد عمها وعادي يضربها وهذا بحسبه اخوها
ام نجود:ولو مايمد يده عليها ابداا
ابو نجود بحزم:انتي مالك دخل البنت الي بتتزوجه مو انتي وبعدين الموضوع لو تدخلتي فيهي اودينا ولا رفضته وسمعت انوا انتي السبب مارح يسيرلك طيب
وعد الي خافت وسكتت مع انها كانت تتمنى نجود ترفض عدنان




في اليوم الثاني في بيت سيف بعد العصر

كانوا جالسين يتقهوون في الصاله وائل كالعاده يتفرج فلم فيـــــmbc2 وداخل جووا
ومعتز وعزاميسولفون مع ابوهم وامهم

ابو عزام:الا ياعزام باولدي متى نفرح فيك ؟؟ ماشالله عيال عمك يروحون واحد ورى الثاني وانت متوضف وماعليك قاصر ليش ماتتزوج
ام عزام:والله صادق ابوك ياولدي ليش ماتتزوج وتستقر ونشوف عيالك ؟؟
عزام يضحك وهو مؤيد الفكره وهواصلا من اول يبغا يفاتحهم فيها:والله دورورلنا بيت الحلال ومرح نقول لا
ام عزام بفرح:صدق بنت الحلا موجوده بس تستناك؟؟
عزام بأستغراب:مين؟؟
ام عزام :نسرين بنت عمك سمير والله بنت حلوه جمال ودلال ومارح تلاقي احسن منها
وائل أي انكب عليه مويه بارده يوم سمعها ولف عليهم بسرعه وهو ينطلق من عيونه شرار
وائل:والله وانا انشالله وش اسوي في حياتي ((قالها بعصبيه))
ابو عزام مستغرب :انت ادرس وكمل وبعدين نزوجك
وائل:وانا لو علي مادرست اصلا بس ادرس عشان لما اتزوج اعيش الي ابغا اتزوجها في سعاده
ابو عزام فيه ضحكه يحسب ولده جالس يتريق كعادته:والله ومننهي تعيسه الحظ
وائل بتحدي وهو يطالع عزام المستغرب من انفعاله:نــــــــــــــــســــــــــــــريــــــــ ـــــــن
انصدمواا بسستثنا عزام
عزام :اونت سمعت ردي اصلا انا مابغاها عيني على غيرها
وائل صار يطالعه بشك وراحه في نفس الوقت
لف عزام على ابوه وامه المصدومين متجاهل نظرات وائل:انا عيني على وحد يا يممه
ام عزام بأستغراب من عيالها :منهي ؟؟
عزام:عهود انا ابغا عهود
ام عزام بخوف:بس عهود مريضه
عزام بحزم وهو يتكي او يشد على الكلمه الاولى :كاااااااااااااااااااااااااااااااانت مريضه وذحين هي بخير وانا مابغا غيرها
ابو عزام:والله هذي الساعه المباركه بعد بكره نروح نخطبها رسمي اليوم امك تتصل وتتحد اليوم
عزام الي قما باس راس ابوه وشكره وطلع
ام عزام:ليش يابو عزام البنت مريضه؟؟
ابو عزام بحزم:كانت مريضه وذحين لا وبعدين الولد يبغاها وانامرح اقوله لا ونتي اذا تبغين السعاده لعيالك لا تتدخليين في قرارات زي كذا
ام عزام سكتت بخوف على ولدها من مستقبله مع عهود الي يقولون انها مانشفت انشفاء تااام
اما وائل الي بدا ينتابه شعور الخوف من ناحيه حبه نسرين وعازوعزام على انه يخلص السمستر الي باقيله بسرعه ويتزوج



بعد اسبوع من الاحداث عزام راح خطب عهود ووافقت
وحددو ملكتها
اما نجود الي طولت في الرد وعدنان كانت اجازته بس ثلاث اسابيع يعني كان خايف ترفض او يرجع بدون نتيجه

نزلت تحت عند امها وابوها وجلست وسكتواا هم لما شافوها
نجود:سلام
ابونجود:هلا
ام نجود:فيك شي؟؟
نجود:لا يايمه بس انا جيت اقولكم ردي
ابو نجود وام نجود الي خافوا من ردها :ايوه شوو
نجود:انا موافقه
(وطلعت غرفتها)
فرحوا واتصلو على بيت سامي
ام سامي بعد ماعرفت الخبر سكرت وهي مييته فرح الى وبدخله عدنان من الباب
عهود كانت نازله من الدرج وسمعت امها تكلم فقالتلها
دخل وشافهم مبتسمين
عدنان:خــــــــــــــيرشاقين الحلق؟؟
ام احمد:ابشرك
عدنان بنص عين:وشو
ام احمد :نجود وافقت
عدنان الي فتح عيونه على وسعها وهو مصدووم ولا شعوريا:كذاااااااااااااااااااابه
ام احمد تضحك:والله
عدنان قام ينقز ويغني ويرقص وكل انواع الأستهبال سواها وشال عهود وسار يدوربها وهي تصخر خايفه يطيحها
دخل ابوه هو واحمد ورنا ودريو بالخبر وفرحواا لعدنان الي من جد يستاهل

بعد كذا تقدملها رسمي وشافها وحددو موعد الملكه مع عهود وعزام بنفس اليوم عصفرين بحجر


يوم الملكه سعاده غامره تجتااح ابطلنا عدنان ألي مو مصدق ان نجود سارت له عزام الي بيطير من الفرح انه بيتزوج حبيبته عهود حبه كان خفي ما احد يعرفه الى هو وقلبه بس حتى عهود ماكنات تدري عشان كذا تزوجها
طبعا هو كان يبغاها حتى لو كان يدري انها مريضه طبعا ماكانوا يدرون انها مسحوره بس يعرفون انها مريضه فقط
اصحاب عدنان طبعا كانوا متواجدين مستحيل يفوتون يوم زي كذا


عهود & نجود
خوف رهبه وفرحه بنفس الوقت عبد العزي
ز يتريق:اجل بتتزوج هااا
عدنان بنص عين :ليش ماني مالي عينك
عبدالعزيز:والعياذ بالله افا عليك اذا انت مو مالي عيني اجل مين يملاها
ماجد قاط معهم:اناا ههههههههههه
ضحكوا على هبال هذا الولد الي مهما كبر مارح يعقل
عدنان بامتنان:كيف اردلك معروفك ياماجد
ماجد يتريق :والله تراك ابلشت امي من الصباح كيف ارد معروفكك كيف ارد معروفك بس اسمع دام كذا انا كنت ماسك نفسي لا اتكلم بس خلاص بأفسخ الحيا وبأتكلم طلق نجود عشان انا اتزوجها
عدنان الي طيير عينه من هو الصدمه وخاصه ان مزح ماجد مرره ثقيل ومايبين اذا كان جد ولا مزح
عدنان بعدم تصديق:انت من جدك؟؟؟
ماجد مستمر في المزحه:اجل امزح
لف عدنان على بدر المصدووم:شيل صاحبك لا اتوطى في بطنه ذحين(وبدا يعصب)
ماجد:ليش معصب يالأخواا
عبدالله يضحك:حسبي الله على بليسك ياماجد الولد بيبكي
ماجد يضحك:عدوون امزح معك لاتزعل
عدنان ياخذ نفس:الله ياخذك خرعتني
جلسوا يضحكون على شكل عدنان الي جالس يقز ماجد وماجد يردله النظره بتريقه
جاء عزام وهو حايس وينتفض:جالسين تضحكون هاا
عبدالعزيز:اجل نبكي
عزام من قلب يدعى:عسا اشوفكم في هذا الحال واردي يارب عدنان قول اامين
عدنان من قلب:اااامييين وخاصه ماجد يارب
ماجد يشهق:حسبي الله على بليسك

جاء احمد الي باين انه معصب
احمد بحزم:بسرعه ماتبغون تشوفون حريمكم
عدنان وعزام طالعوا في بعض وسكتواا
احمد:اجل بقول لابوي مايبغون (وجا بيروح)
عدنان وعزام في نفس الوقت:أيــــــــــــــــوه
احمد يزعق بصوت مايسمعه غيرهم:بسرعه قدامي

وراحوا والعيال يضحكون عليهم

دخلو ا جوا طبعا كل واحد مع حرمته في غرفه يتصورون ويلبسون الدبل
نجود كنت لابسه فستااان احمر واسود طويييييييييل توب طبعا الاحمر االاسود متداخله في بعض وعليه شويه ترتر الي معطي الفستان جمال اكثر مفتوح لركبه وينزل من سلاسل زي الحركه من مكان الفتحه
مسويه شعرها تغجير لانه قصير وماينفع عليه تسريحه لابسه اكسسورا فخم اسود
وحاطه مكياج اسود الشدوو والروج احمر وكحل اسود مبرز جمال عيونها الرماديه
شكلها كان جدااا رائـــع وفاتن

اما عهود كانت لابسه فستان عودي توب ضيق من عند الصدر ومنفوش من تحت كان ساتان من فوق وبعيدن يجيك قماش حريري من تحت مزمزم من عند الصدر وملفوف حول الصدر خط من الكرستال من فوق وتحت
مكياجها كان جدا هادي الوانه برونزيه تتماشى مع بشرتها وحاطه كحل اسود يبرز جمال عيونها العسليه
تسريحتها كانت مسويه شعرها لييس وبف من قدام ومرفوع من وراى حاطيلها حشوه ونازل منها بعض الخصلا اكسسوارها فضي حلق وسلسال وخاتم واسوره كان فخم جداا


دخل عدنان على نجود الي اول مادخل دق قلبها بسرعه وارتفعت حراره جسمها
كانت جالسه بكل سكينه وهدووء ظاهري
تقدم منها بخطوات واثقه وهي اول ماتقدم لها قامت وهي منزله راسها باسها على راسها ورفع و جهها بأصباعه والتقت نظراتهم كانت مليانه بشوق ولهفه فرح وسعاده غامره باسها من خدها
عدنان:مبرووك يا قلبي
نجود بحياء وهي خلاص تتمنى الارض تنشق وتبلعها:الله يبارك فيك
عدنان :اجلسي ليش واقفه
وجلسو وهو جلس جنبها
عدنان:كيف حالك
نجود بحياء:بخير
عدنان :نجود اوعدك ك ماتشوفين يوم تعييس معي
نجود رفعت راسها مستغربه من كلمته
عدنان يكمل:انا كنت متهور في تصرفاتي ابغاك تسامحيني وتنسين الماضي والله اني احبك وماقدر اعيش بدونك
نجود ضحكت وعيونها تلمع بدموع:ونا احبك واموت فيك وبدونك انا ماسوى شي
عدنان بضحكه ودهشه:صدق تحبيني
نجود تضحك :ايوه احبك
ودخلت عليهم ام احمد والمصوره عشان يلبسون دبل وياخذون كم صوره
طبعا الصور مايحتاج نجود كانت ترفض بس عدنان كان يسحبها ويسويا لحركه المطلوبه ووممكن يضيف من عنده لمسااات ابداعيه
ونجود مييته حيا



عند عهود طبعاا هم اول شي لبسوا الدبل بعدين تصورو وخرجوا وخلوهم لوحده
عزام:احم مبروك ياعهود
عهود :الله يبارك فيك
عزام"كيف حالك
عهود :الحمدلله تمام انت كيف حالك؟؟
عزام يضحك"معاك اكييد تمام
عهود تضحك بحيا وبعدين اختفت ابتسامتها
عزام:عهود اشبك؟؟
عهود :لا سلامتك
عزام يمسك يدها وباسها وهو يطالع فيها بحب



انتهت هذي الليله على ابطالنا والكل رجع بيته سعييد وفرحان


في اليوم الثاني قررو يطلعون البحر بعد العصر وهذي المره غير رنا متزوجه احمد عهود خطيبه عزام وعدنان خطيبته نجود

كانوا البنات جالسين
عهود:والله امس ماقدرنا النام من ضحك عدنان مادري كان يكلم مين(وهي تطالع نجود بنص عين وابتسامه)
نجود تتخصر:عهود اعقلي عني لااعلم عدوني(قالتها بدلع)
سمر:يعني ياعهود لاتحاولين تقنعيني انك ماصبحتي انتي وعزام
جلسوا يضحكون على عهود الي تفشلت

عند الرجال كانوا جالسين يضحكون على عزام وعدنان ويتريقون عليهم وخاصه وائل
دخل شهاب ونضراته موجهه لعدنان الي مو منتبه
سلم على الموجودين وجلس جنبه
شهاب بهمس:يعني سويتها ياعويدن
عدنان طالع فيه بنص عين وابتسم
شهاب:تحسبني بأخليك تتهنابها
عدنان يهمس:يعني وش بتسوي
شهاب:مردها لي وتشوف




رد مع اقتباس
قديم 06-08-2011   #20


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (03:58 PM)
آبدآعاتي » 658,702
الاعجابات المتلقاة » 953
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عدنان ارتفع ضغطه من ذي الكلمه وارتفع صوته:وش قصدك
لفوا العيال على عدنان وشهاب الي واضح انهم كانوا يتخانقون

شهاب:انا وانت وازمن طويل ياعدنان (وخرج)
عدنان يصارخ:اتحدك تسوي شي والله لاوريك ياشهاب اذا سويت فيها شي والله
الكل طالع فيه مصدووم منه
عدنان يصرخ فيهم:خـــــــــــــــير شايفين جني
وقام من عندهم
رفع جواله واتصل عليها
جاه صوتها الناعم وطغآآ على كل النار الي في قلبه:الوووو
عدنان:هلا بأحلى الوو في الدنيا
نجود جلست تضحك بحيا وسكتت
عدنان يبتسم:انا جلس استناك براا تعالي نخرج نتمشى
نجود:اوك دقيقه وانا عندك

وماهي الى دقيقه ونجود عنده
عدنان يتريق:طولتي
نجود ببرائه:والله سوري حبيبي ماكنت اقصد(طلعت عفويه)
عدنان رايح في عالم ثاني:عيديها عيديها
نجود :وشي؟
عدنان :حبيبي
نجود:عدنان اعقل عني
جلس يضحك عليها ومد يده لها ورحواا يمشون
كانوا ماشين وشافت نجود دباب وشهقت
عدنان:تبغين نركب
نجود:لا خاف
عدنان لالاتخافين
وراح اخذ واحد وركب فيه
عدنان:يالله اركبي
نجود:فين جيبلي واحد لوحدي
عدنان بحزم:لالالالا تركبين معي هينا
نجود استحت وتقدمه الى وصوت وائل ومعتز واحمد وعزام من وراه
والبنات كانواا معاهم:ياهواااااااااااااااااا
عدنان لف بعصبيه:انتوا دايم تخربون الحظات الرومنسيه
وائل:اروح رومنسي انا
عدنان طالع في نجود المستحيه:اركبي ماعليك منهم
وركبت قدامه يعني هو وراها وماسك يد الدباب ويدينه لافه من حولها وهي في النص
وانطلق على صوت تصفير وتصفيق الشباب
نجود جلست تصرخ وعدنان يضحك عليها لانها كان يرفع الدباب يمشي على كفرتين
نجود راح حلقها من كثر ماتصارخ وتعلقت في حلق عدنان وطوقت يدهينها حول رقبته
عدنان يهمس لها:لو جلستي كذا مابوقف
مابعدت يدينها من الخوف وهي تصرخ وعدنان من زود النذاله زاد السرعه عشان يزيد تمسكها فيه
احمد:مجنون هذا شوفو كيف مسرع
وائل:بيقلب ذحييين
عزام:لافال الله ولا فالك


نجود الي منهاره:عدناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااان لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا عدنان عدنان ياعدنان وقف وقف خلاص خلاص بنزل بنزل

عدنان الي وقف من بعد مادوخها وجلس يضحك عليها

عزام"يالله عهود نركب
عهود مطيره عيونها:نعممممممممممم والله لو تحطلي الشمس بأيد والقمر بأيد ماسويها
عزام يضحك"ليش؟؟
احمد:اقول اريحلك تراها بتجيبلك الجنان قد مره ركبتها وركبت معاها وعظتني
ماااتواا ضحك عليها وهي متفشله وعزام سار يضحك بهستيريا على عهود الي مرره تتوحش اذا خافت

انقضت هذي الأيام بسرعه لانها ايام حلوه لازم تخلص بسرعه

كانت جالسه وجاتها رساله وسائط من عدنان
ابتسمت بحزن لان عدنان اليوم رحلته بيرجع بعد المغرب
فتحتها لقتها اغنيه احبها ذي الاغنيه كلماتها جداا جميله وفيها احساس مرره كبيير
الي يغنيها (مشاري العوضي)في كل يوم
فـــــي كـــــــل يــــــــوم احـــــــس انــــــــي عــــــــايـــــش بخــــير
ونــــــتا معــــايا اشـــوف الــــــدنــــــيا بعـــيني غـير
حــتى الهوا اتنــــفسه مســـــك وعبــــــير
صــوتــك حبـــيبي لاسمعته قلبـــي يطـــير

انـــت شمســـي والقـــمر
وانــــت أيـــام العـمر

انـــت الهوا وانـــت الدوا
وانــت مـــو أي حـــب يمـــر
وانــا مـــن دونــك (انـــدمــر)


اصحــى وانــام عــلى همــسك بأحلامــي القاكـ
والأغــرب انــي اشتـــاقلك ونـــا معــاك

بــذمــتــك هــذا حــب ولاجنــون
يلــي انــت دايــم وســـط عيـــني ويــن مــا اكـــون

تســـألني لــــيــش انـــا ابيــك
وبعــيوني مشـــتريكـ

حــبي تــرا لــك اشــكــرا
وانـــتا مــو أي حــب يمــر

وانــا مـــن دونــك انـــدمر
وانــا مــن دونــــك انـــدمــر

دمعت عيونها وارسلته


كتبتك للشعر نبض
ونثرتك في الخيال شعور
ورسمتك صوره في داخل عيوني معلقها
ونسجت(أسمك)
بقلبي وانت حروفك من ذهب محفور..
وعطيتك (كلمه)
لغيرك مقدر انطقها..
احـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبــــــ ـــــــــــــــــــــــكـ


جاته رسالت نجود
وحمد ربه الف مره انها سارت له مي لغيره
ابتسم وقام يستمتع بأخر لحظاته مع اهله
بعد المغرب
ودع اهله وودع نجود الي جلست تبكي
راح ودمعه على خذه مايدر ليش يحس بضيقه
ماحسها اول مره راح فيها من هينا
مع انه رح يرجع وهو متأكد بس شعور خوف ينتابه
يمكن عشان هذي المره نجود سارت من اهله واقرب اهله لقلبه
بس برضوا يحس انه متضايق
خرج والي كان بيوصله للمطار معتز وعزام الي اصروو انهم يوصلونه واصحابه كانوا جالسين يستنونه
عدنان بترجي:بلييز انا ابغا اسوق يا عزام
عزام:والله اجل خذها والله ريحتني
لف على جه معتز الي جالس قدام :انزل بركب
معتز:حلوه ذي قال انزل قال ياشيخ سري مافيا تحرك
عزام:وقـــح
ورجع ورا بحيث يكون وراى اخوه معتز
كانوا ماشين على طريق المطار والصمت سيد الموقف
الطريق كان شبه مظلم وخالي تقريبا من السيارات

دق جواله ورفع وابتسم يو شاف المتصل
نجود:عدون حبيبي (وجلست تبكي)
عدنان:نجود لاتبكن ولا انا ببكي
نجود:طيب متى بترجع
عدنان يتريق عشان ماعاد تبكي:يمكن ما ارجع هههه
نجود:يييوه فال الله ولا فالك من غير شر
ودعس مطب بالغلط مكان منتبهله
معتز:وجع انت ماتشوف
عدنان مو معاه مع الجوال الي طاح من يده تحت المقعد:وين جوالي طاح
ونزل يدوره والسياره جالسه تتحرك وهو تحت المقعد يدور بحيث يده تكون على الدركسون ووجه موشايف شي لانه يدور
عزام:عدنان خل الجوال ذحين بعدين دور عليه
عدنان الي كان يتكلم بصوت عالي عشان نجود تسمعه ويقول:نجدي الجوال طاح لحظه بدوره
معتز:عدنان بلاحركات هياط خل الجوال
عزام يصرخ بهستيريا:عدناااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا انتبه انتهب ياعدنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااان
مامداه يرفه راسه الى ................................




قفلت وهي مصدومه سمعت صراخ عزام وبعدين اختفي صوته
ياربي وش سار يارب جيب العواقب سليمه
نزلت تحت كانواا متجمعين في بيت جدتها وججهاا مخطوف
عهود:خير يانجود في شي
نجود مي معاهم:هااااا لالا مسار شي




في موقع الحادث سيار بي ام دبليو
جوتها ثلاث شباب واحد متوضف وثاني يدرس اخر سنه بالثنوي وواحد كان رايح في طريق المطار مسافر
صدمواا في شاحنه محمله مواسير صرف صحي هذيك البيضا الكبييره والطويله
السياره سارت عجينه
الي يشوفها مايتوقع احد يخرج حي
خرج منها وثوبه ملياان دم وجهه مايتفسر منظره اقرب مايكون يوصل لحد الجنون من الرعب دم في كل مكان يصحبها اصوات المحركات في هذا اليل الموحش
حاول يزحف على بطنه وهو يأن من الألم قرب ناحيه الباب ووقف على حيله فتح الباب وماشاف راسه حسبه انقطع بس كان منزل راسه وجسمه من االمقعد بطريقه مخيفه مو باين غير قميصه الابيض الي سار احمر
حاول يرفع ولد عمه بس ماقدر لانه كان يتألم
تركه وحاول يوصل لباب اخوه حاول يفتحه حاول وحاول بس في النهايه فتحه وياليته مافتحه
الشارع كانت مقلوبه الشاحنه والشخص الي يسوقها ميت مواسير الصرف الصحي ممتناثره على الطريق ومكسره اشلاء سيارات وحطام زجاج منثره
انصدم بمنظر اخوه واطاح مغمى عليه
كان جالس على المقعد فمه مفتوح وينزل منه سييل من الدماء عينه مفتوحه وكأن الشخص مندهش وجالس ينزل منها قطرات من الدم واذنه كانت تزف بشكل موطبيعي منظر مرعب جدااا
بطنه كان داخل فيه واحده من الواسير الي انكسرت من قوه الحدث وكسرت القزاز من قدامه وطارت وطعنته في بطنه وطارت من ضهره بطريق مخيفه مستحيل يكون عايش هذا هو الجواب لاكيد


جمس ملينا شباب شافوا الحادث ووقفوا
انصدمو من شناعه الحادث اتصلو على الاسعاف والشرطه
الولد الاول:سامع صوت الجوال الي جالس يرن
الولد الثاني بقرف وخوف من الي يشوف:ايوه
الولد الثالث:هي لقيت جواز سفر حق واحد اسمه عدنان شكله كان رايح المطار
الولد الرابع:شكله الي كان يسوق لانه يشبهله
سمعوا صوت الجوال يرن قرب واحد منهم لقاه مرمي في الارض
الولد بحزن:شكله متزوج
الولد الثاني:وش دراك
الولد:مر ته الي جالسه تتصل عليه
اداها رفض وقفل الجوال
جات الأسعاف والشرطه
حاولو يخرجون عدنان بعد محاولات فاشله خرجوه
لقوا عزام طايح عند باب اخوه معتز وشالوه وحطوه على الحما له وودوه الاسعاف
جوا لمعتز الي كان اشنع واحد فيهم
جلسو ياحلون خرجونه من هذي الماسوره بس ماقدرو حاولو وحاول بس بفشل
واحد من الاولاد وعيونه تدمع:حررام عليك جالس يتقطع كفايه انه مات وهو يعاني ريحوه
جابوا منشار وقصو الماسوره وخجوه وهو باقي فيه الجزا الي في بطنه حطوه على الحماله وراحواا المستشفى
استجوبوا لشرطه الشباب الاربع ورجعوهم بيتهم


نجود كانت في حاله انهيار
دخلت المجلس وهي عازمه انها تقول وش سار
من بعد ماسارت تدق وجوال عدنان مقفل

نجود بعد مادخلت:عم سامي
سامي:هلا
نجود:كنت اكلم عدنان وفجأه سمعت عزام يصرخ واختفى الصوت وادق على جواله مقفل
وائل:وليش لونك مخطوف تلاقينها وحده من مقالب عزام وعدنان
ابتسمت وهي تحاول تقنع نفسها بهذا الشي
احمد:في رقم غريب جالس يدق علي ارد؟
ابو احمد بعدم ارتياح:رد
رداحمد:الووو هلا
المستشفى:اخ احمد سامي سعد ال..
احمد:ايوه نعم مين يتكلم
الرسبشين:معك المستشفى
احمد هو يقبض حواجبه:خييرر
الرسبيشين:نبغاك تجي اخوك ولاشخاص الي معاه سار عليهم حادث وه في مستشفى ال.........
بسرعه لاتتأخر وقفل على طول
احمد بأنهيار:لحظه لحظه استن استنـــــــن
وقفل وه يطالع في الوجود شاف وجه نجود ودمعت عينه
ابو اجمد وقف على حيله:وش فيك ليش تبكي؟؟
احمد:عدنان وعزام ومعتز جا عليهم حادث
صدمه بعدها صرخه انطلقت من نجود
خلت الكل يدخل المجلس
كانت في حاله نهيار
تصرخ وتبكي ويحاولن يسكتونها
كانوا خايفين من عهود المشكله الكبير
عهود ببكى:وش فيه ليش تبكين؟؟
نجود وهي زيا لمجنونه وتدور عبايتها:ودوني امستشفى بسرعه لا اقلب البيت فوق روسكم
عهود تصرخ:اشفيككككك؟؟
نجود بانهيار وصراخ مخيف وهي تلطم خدودها:عدنان وعزام ومعتز جا عليهم حادق بسرعه ودوني المستشفى


انهارت عهود وجلست تصرخ
خرج احمد من وسط الصراخ والبكى ولحقوه عهود & نجود وركبوا معاه
تبعوه البقيه وه خايفين من الي سار

في الستشفى جالس يمشي زي المجنون ووراه ثنتين من يوم وهم في الطريق فاتحينها مناحه
وصل لعند غرفه العمليات استنو وماهي الى دقايق ووصلوالبقيه وامتلى السييب حتى شهاب وام شهاب جوا من بعد مااتصلت رنا عليهم


كانوا في حاله خوف وترقب احمد جالس على لارض نجود تروح وتجي وهي تبكي
وعهود شبه فاقده وعيها مغير دموعها تنزل وتتكلم وهي ماتدري
ام عزام هي الي صابره ومحتسبه وعايشه في صراع مع نفسها
ام احمد مره تجلس جنب احمد وتجلس تسأله اسأله مالها معنى مره تروح عند سامي ستنووو ساعات الين ماخرج فرييق طبي ووجيههم خربانه
الأستشاري:وين اهلهم
احمد:كلنا اهلهم بشرنا
الأستشاري:ممكن تجي معي شوي
نجود بصراخ وبكى وهي تمسك الدكتور:لالالالا يعني لا عندك كلام قوله قدامناا ننصدم مره وننهار مو ننصدم بعدين
الأستشاري قوى نفسه لانه هو متعود على ذي الواقف:طبعا وصلونا ثلاث اشخاص اثنين كانوا في حاله مزريه وواحد ماقولك سليم ولا ماتأثر بس اقل منهم خطوره انقذنا اثنين وحد وقف قلبه ورجع نبض والثاني مات اصلا اول ماجاه الحادث لان حالته كانت شنيعه ام الثالث فأطيب بنزيف ومي واضحه حالته طبعا واحد دخل غيبوبه وواحد الله اعلم متى بيفوق بكره بعده الاسبوع الجاي الله اعلم
عهود هو تصرخ:هات من الأخر وش سار
الأستشاري نشف ريقه وبلعه وكمل
عدنان هو الي دخل في غيبوبه
عزام اصيب بالنزيف
اما معتز يطلبكم الحل

لحظه هدووء تلاها انهيار ام عزام مغمى عليها نجود الي من يوم ماسمت سارت فيه حاله الله اعلم بها كانوا يمسكونها وتطيح تصرخ تقول تبغا تدخل جواا بس محد راضي يدخلها
عهود طايح في الارض لامه نفسها جالسه تبكي وتز نفسها بشكل قوي
ابو احمد سار يبكي واخوانه يهدونه
وللأول مره شهاب وامه عيونهم تدمع على ذي العا يله الي هم معتبرين نفسهم ماينتمون لها



نهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــايــــــــــــــه البارت الــ12 وبدايــه الــ13


الحاث سار على ابطالنا عزام جاه نزيف عدنان دخل في غيبوبه ومعتز توفي هذي الشخصي هالي اقرب مايكون ماذكرناها كثير بس كانت راائعه

وش بيسير في ابطالنا؟؟

عزام وعدنان بيفوقون من الغيبوبه ؟؟

اش بيكون فيهم وهل بيسير شي يغير حياه عدنان ونجود؟؟

تابعوني ولاتنسويني




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قصايدليل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية