01-06-2012
|
#41
|


"في نفس الوقت "
" كان فواز يكلم سلطان ويودعه "
فواز: تعوذ من الشيطان رضا الله من رضا الوالدين ياسلطان
سلطان: وهلي اللي انا فيه هم فيه
فواز: صدقني العايله بتقووم عليك
سلطان: غير لو حطيتهم بلامر الواقع ياخي لازم يتفتحوون حنا مو مثل اول بنت العم لولد العم من زين بنات العم
فواز: انا معك بس خلاص هذي العاده مشت علينا كلنا ماراح تجي انت وبتغير كل شي سلطان حط موقف العم بنظرك قبل لاتتصرف مثله
سلطان: انا مالي شغل ابيها تعرف ابيها ولاشي بيفرقني عنها......
فواز: انا نصحتك... وانت حر
سلطان : المهم اعذرني عي كوويز ولاقدرت اجي ولا ودي اودعك
فواز: لاعادي معذوور مستقبلك الزم من شووفتي
سلطان ابتسم : لاوالله انا اشهد من اشوفك تضحك الدنيا بوجهي
فواز يضحك: ابو النصب اخلص بسس اسمع الرقم لسا يرسلك
سلطان : لاواللله " واستغرب " فجأه تخيل
فواز: ارسلت لصاحب الرقم مسج وهددته
سلطان: يابعدهم أي والله تفكني
فواز يبتسم بخاطره ماتدري اني كسرته بعد: أي ولا كل شيو يزعجك
سلطان:ماعدت اهتم له بس استفيد من مسجاته رهييبه هههههههه
فواز انقهر بس سوى نفسه يضحك
فواز: المهم تامرني على شي الحين
سلطان: وين
فواز: بحط ملابسي
سلطان: لاسلامتك
فواز: الله يسلمك
" وسكروا من بعض وفواز قرر وخطط وش بيسوي من يرجع السعوديه"
.
.
.
اليوم الثاني ""
" لاتقولــــــين "
لميس: والله ادري دوباا تقول ماتقدر تكمل
مازن انقهر: يالله الله يوفقها
" وركب مازن الطياره وهو حزنان تعود على صوتها في بيتهم وعلى وجهها بس وش يسووي .. الحين بيشيل هم اعتبارها اخوه وهم بعده عنها "
.
.
.
" بعد مرور شهر ونص "
" بعد مارجعوا اول دفعه بعد اسبوع لحقوهم الباااقي ... رجعوا الاهالي وانشغلوا بالجمعات و الحفلات والسهرات والطلعات ... وبدوا من جديد ترتيب نفسهم عشان يستعدون لبدايه سنه جديده ..."
" تطورات طفيفة حدثت لابطال القصه بعد التطورات اللي صارت في لنــدن ... اللي الكل رجع معه وفي نفسه موقف مر عليه مستحيل ينساه مهما صار .. سواء كان من كره او حقد او حتى نظره او ابتسامه .. "
ناظرتني بطرفها الساهي
...
وقالت: لو تفارقني أموت!! ..
وافترقنا لا رسايل ولا صوت ...
وكنت أسأل دايم أسأل:
يا ترى وش صار فيها؟
قالوا (مبسوطة) ما عليها ...
صارت أجمل!
وابتسمت..
وقلت: هذا اللي أبيه ...
بس كيف أنا صدقت !!
يوم قالت لي بموت !؟
"بدر التقى مع سهر بلندن ورسل لها بلوتوث وقال لها انهم يحتاجون يبتعدون لفتره حتى بالنت وشرح لها وضعها.. وصحيح افترقوا لفتره وحاول يتجاهل النت وانشغل مع منصور بتضبيط وضع وضعه الحالي ..."
" سهر.. بالها بدا يرتاح من ناحية اخوها اللي ماتدري حالته كل يوم تتأزم بس منصور من النوع الكتوم ومايحب يبين لاي حد .."
" عبير.. رجعت وهي كلها شوق انها ترجع السعوديه وينجمع اسمها بفصيل اللي حتى هو كان ينتظر رجعتهم على احر من الجمر .."
" ياسر.. رجع وهو حامل في قلبه امــل لحياه جديده تنعشه وتحسسه بأنه انسان وله مشاعر ومن حقه يحب او ينحب .. بنظره وحده وبأبتسامه وحده غيرت كل مافيه .. حولت تفكيره من انسان شغله الشاغل اهله وبيته وشغله ومستقبل اخوانه الى انسان يبي يكون بيت ويعيش من انسانه اسرته بنظرتها وغيرت كل مافيه .. "
" اديم .. رجعت وهي خالية المشاعر ... كل اللي بنته عداوه بقلوب الاخرين لها .. بشي هو من حقها ومالها ذنب فيــه .. انسانه مازالت تبحث عن اللي يستاهلها ويستاهل طيبة قلبها .. "
" طلال ووليد وجنى ووصايف .. رجعوا ولاتغير عليهم شي من حياتهم غير يفكرون انهم وش بيسوون بكرا وش حفلة بكرا .. ووصايف ووليد وكلوا امورهم لاخوانهم اللي تكفلوا فيهم في تسجيلهم وكل شي "
" غزل .. رجعت وهي تحس مازالت في حرب مع منصور وبالذات من اخر موقف .. انشغل كل تفكيرها بكل شي ممكن يبعد منصور عنها ويخليه يكرها انشغل تفكيرها بكل شي يجرحه ويحقد عليها ..مع انها تحس بنشوة نصر بالشكوك اللي تثيرها في مخيلة منصور "
" منصور.. رجع وهو كل همه انه يكسب الحرب اللي بينهم .. كان واثق ان اللي تسويه غزل تهور ومو اي بنت تسويه واللي تسويه مو بنت بس بنفس الوقت يحس غزل ضعيفة بالنسبه له.. لانه ماقدم ولا على خطوة .. هو تعلق بحبل انها تحبه وتكابر بس انقطعت كل الاحبال بعد اعترافها عن مشاري.. ومازال يفكر ويخطط باللي راح يخليها تندم طول حياتها "
"فواز .. رجع وهو تحت تأثير الصدمه من اخوه الصغير اللي بدا يحسسه محقق كونان .. شلون قاعد يتابعه من بعييد .. بدا يخاف من اخووه .. هذا غير ان فواز ماكان عنده خبر بالحفله اللي سواها طلال على رفضهم لاديم .. فواز على قد ما كان مضايقته فكرة ياخذ اديم ومنعته من انه يتهنى مع حبيبتة دانه الا انه الحين بعد لقائه الاول وارخير مع اديم الا كم تمنى ذيك العذبه بين يده الحين .. هو عارف انه لو اخذها بيقدر يحافظ على ذيك العذوبه والنعوومه.. بس خلاص راحت من يده .."
" نجود.. رجعت وهي تكن بداخلها اكره واسواء المشاعر لفواز .. فواز طلع فجأه بحياتها طلع وخرب عليها كل شــي .. كل احلامها يمكن فواز يمنعها .. حرمها من جوالها واللي تحتفظ فيه اشياء واشياء مع انه كان محد يتجرأ يمسك جوالها .. الا انها قالت دامهم رجعوا هنا ولا حد عرف عن اللي بينهم شي مستحيل حد يعرف بعدين واصلا خلاص لقاءتهم ببتقل يعني بتفتك منه "
" منار ............ افكارها بدت تاخذها للمالانهاية ولامن تطورات من ناحية سلطان بس ايقنت انه مو قاصد يلحقها انها صدفه وبتمشي حياتها طبيعي "
.
.
.
لا اتعذر باحتياجك .. كلنا ناقص حنان ...
كلنا طفل يتمنى أي شخص يحضنه ...
نبني الدنيا وحنا ,, ونوقف في نفس المكان ...
للاسف ينقص وفانا .. مع مرور الازمنه
" على رمال شواطئ الشرقيه الناعمه .. اشتبكت يده في حبوب الرمال بكل قوة اللي احتظنتها .. تعلن تعاطفها وحبها لصاحبها .. وقف على حيله و قعد يمشي على الشواطئ .. تنهد بحزن وقعد يناظر البحر .. ورمال الشاطئ لساتها تداعب اصابع رجله الجافه ..رفع راسه للسما كانت صافيه سوداء على كحلي ... يرتاح لمن يناظر السما يحس الدنيا لسا بخير.. صفاء السماء هي من احد اسباب تفائله.."
" ياسر انتبه لنجمه قريبه من القمر حس بجمالها ... "
ياسر " انا ابيها تكون كذا .. ولو عرفت انها قريبه مني مثل قرب الننجمه من القمر .. ابيها تصير اقرب من انفاسي حتى ... بس هئ وينها عنك ياياسر ... بس بس ابيها قرب هالنجمه من القمر "
" وكمل طريقه وينفض راسه"
ياسر " هئ والله اني قاعد احلم .. ولا البنت وش دراها عن هوى دارك .. المشكله .. لالا ماعاد فيه مشاكل بعد اليووم .. بس اخاف خطوتي هذي تكون غلط .. ابي استشير حد ممكن يساعدني .. ابي اعرف كم عمرها.. بس هي دايم مع عبير اكيد بنفس العمر او اكبر بسنه .. لالا صح هي تخرجت قبل بكم سنه ولا سنيين هممم لالا اكيد ياسنه ياسنتيين .. اوووووه صح هي تؤام سلطان وسلطان عمره حوول 23 او 24 يعني قريب بتكمل يعني هي اقرب وحده الباقي كلهم صغار علي .. وفوق ذا مافي غيرها سحرني و لا ابي اغيرها .. بشووف بدر يمكن يقدر يساعدني "
" بعدها رسى على اخر فرصة انه يكلم بدر عنها .. شال نفسه ورجع البيت "
.
.
.
" فيصل بعد رجعتهم بفتره .. احرجته امه قدام ابوه وقالت له باللي سواااه.. وفيصل تشقق يوم شاف رده فعل ابوه اللي انبسسط انه اختار عبير وخصوصا في هذي الفترره اللي يحس وده يدخل الفرحه على العايله .. ومن يومها فيصل شايل على امه يبي يخطب رسمي وخلاص يبي يخلص .. عاد اتصل فيصل على ياسر وعطااه خبر انهم قريب بيتكلمون عن خطبة فيصــل وياسر انبســط وارتاح نفسيا من ناحية اختــه .. هو صحيح متطمن عليها دامها بتكون بيد عيال عمه بس يبي يرتاح من الهم اللي شايله .. فيصل رومنسي وذوق واكييد بيحبها .. وغير كذا هانت عليه من ناحية اخته عبير "
اديم بهدوء : فيصـــل فيصــل
فيصل انتبه لها وابتسم بعيون ملمعه : سمي
اديم تبتسم : سم الله عدووك وش سر هلابتسامات
فيصل يضحك ويغمز لها : يهمك..!!
اديم تبتسم ابتسامه تطلع سنونها كلها: شووور
فيصل يغمز : لالا لساتك صغيره لو مخطوبه بعد يمكن
اديم تضحك وبجراءه : اعتبرني لساتني مخطوبه
فيصل يضحك ويتنهد : بيني وبينك مادري ابوي متى بيتحرك..؟
اديم تضحك : يازينك والله وانت متحمس
فيصل: شوي علي متحمس ابوي جنني
اديم: ترى اكيد بيتكلمون هلاربعاء عنك صدقني
فيصل: عاد لو مايتكلمون انا بتكلم
اديم تضحك : مادرت عنك عبير
فيصل: اااه من ذاك الطاري
" ادييييييييييييم "
فيصل: وجعوووه
اديم تضحك : ذي وصايف
فيصل: ههههههههه خربت جونا الله يخسسها
اديم تضحك وترد عليها : هـــلا
وصايف نازله من الدرج وشافتهم قاعدين ويسولفون داخلين جو وخربت عليهم وقررت تنصب وتتكلم بمصاله : شفيييك قاعده تحت وفوق موبايلك ازعجنا هالعبير هالنشبه ماتخلي الواحد بحاله
اديم تضحك حست انها نصبه
فيصل يخزها : نشبه بعينك عبير عمتك
وصايف تضحك : تخسي الا هي
فيصل خزها بنظره اقوى والله انها قوية عين وقام لها ومسكها من كتفها وقرصها
وصايف تضحك: اآآآآي فيصل تعووورني
فيصل:احسسن تستاهلين قولي عمتي عبير
وصايف بعناد: ماني بقايله
فيصل يزيد عليها
اديم تضحك حست بقوة القرصه:حرام فيصل
فيصل: خلها تتأدب قولي اسف عمتي عبير
وصايف:آآآآآآآح ماني بقايله ماني بموسوسه وينها عبير عبير في بيتهم اااي
فيصل خفف: تدقين عليها وتعتذرين
وصايف ضحكت وبعدت يدها بقوه وجلست تدلكها : قول تبي توصل لهنا بس مافي مووت حرره
فيصل يضحك لانها طلعت منه عفوويه : شغلك قدام الحين بطلع اديم وانتي انطقي في البيت
وصايف تقهره : عادي بروح مع جنو بيت عمي
فيصل يضحك: خلاص خلاص بنوصلك على طريقنا
اديم ووصايف ضحكوا
وصايف تصفق يدينها ببعض: وعرفنا نقطة ضعفي
فيصل: اقول انثبري بس
اديم تضحك: صدق عبير دقت
وصايف: لا استهبل " وتضحك "
فيصل يبتسم ابتسامه تطلع سنونه : صدق انك ملعونه...
وصايف تضحك واديم بعد
فيصل: يلا يلا عن اذنكم
اديم: وين
فيصل: بطلع من الشباب
وصايف: شووف ترى عبير ماتحب هالحركات بروح عند الشباب جاي من عند الشباب برو انصح بنت عمي من الحين خلها تهوون
فيصل يضحك وجا بيقوم لها ووصايف طارت
فيصل: بشووفك بعدييين
وصايف: اقووول بس "وطلعت فوق بتقعد ع النت "
فيصل لاديم : انتبهي لها لايفرط لسانها
وصايف تضحك : لاتخاف
فيصل يضحك : يلا سي يوو
اديم : سي يووو
" طلع وتركها ... ووصايف كمان طلعت فووق .. وجلست لحالها .. "
اديم " ياحليلك يافيصل وصرت تحب وقريب بتتزوج .. يالله اللي يشوف عيونه يقول ياحلاة الحب .. ودي لو اكون مكان عبير صراحه احسدها انا .. ما الومها امها داعية له اللي بتاخذ فيصل.. ........... معقووله فواز يكون مثل فيصل وضيعته من يدي ......... يووه وش فيني رحت لفواز .. فواز لو يبيني راح ينتظرني .. من يدري يمكن بكرا احبه ... بس ماتوقع ينتظرني فواز ماخطبني الحين الا انه مستعجل .. واكيد بيدور على وحده غيري .. الله يوفقه والله .. فواز والله انه مايتعوض .. وانا ضيعته من يدي .. لو مسافرين قبل لايخطني بالكثير اتعرف عليــه .. بس يلا مالنا بالطيب نصيب "
" شوي وطرى عليها سلطان ... ارتاعت من اسمه.. على طول ابعدته من عقلها .. لانها تتشائم من طاريه .."
.
.
.
" ليه بيداري كده وانا اداري كده وانا ده
لي حيرني وليه بيشغلني انا وماجيتش على باله كده "
" طق طق طق "
" تفززززل "
" كان طلال في غرفته يغني ويضبط شكله وهو يرقص وطق بابه وامره بالدخوول "
طلال من المرايه نزل يده يوم شاف فواز : فواز هلا
فواز : بتطلع..!!
طلال: ايه
فواز: وين..؟
طلال: ترى حنا بالسعوديه ..!
فواز فهم قصده : بتكلم معك
طلال: لا بليز تكفى مو وقته الحين ابد ابد مو وقته
فواز: طلال انا مو قاعد استئذن منك انا قاعده اكلمك بأدب
طلال تنهد بالعربي سكته فواز : اوكيه تفضل
فواز تلعثم ماعرف شلون يبدا
فواز : طلال ممكن اعرف انت وش تعرف عني بالضبط
اكذب عليكم اذا قلت طلال اول ماسمعه ضحك
ناظره فواز
طلال يرد بسرعه : هممم اعرف ان اسمك فواز وانا اخوك طلال وو
فواز خزه : طلال انت فاهم قصـــدي..!!
طلال يتنه لانه مايبي يستهبل زياده يبي يلخص هالنقاش ويطلع : اووه تقصد نجوود
فواز: أيــه
طلال: ماعرف غير اني شفتك معها كذا مره ..
فواز اخترع: وين شفتنا
طلال يحط عينه بعين اخوه : في االلوبي في الكوفي في الملالالاهي "وركز عليها " وفي الهايد بارك كثير كثير
فواز يوم قال بالملاهي اخترع : طيب ليش ماتكلمت ؟
طلال: اتكلم وش اقوول.. تحبها كيفك حبها من يقدر يمنعك
فواز وقف على حيله : نجود مابيني وبينها شي
طلال يسكته: لانكذب على بعض كثير يافواز البنت رمتك بالمسبح ولاتكلمت ومره مبكي البنت ومره ومره
فواز: بس مو معناها احبها لاتفسر كل شي على كيفك
طلال يقاطعه : شفيك يافواز... ترى من حقك تحب وتنحب وبنت عمي مملوحه "ويغمز له "
فواز يصرخ عليه : ماحبها ماحبها تفهم
طلال بعلي صوته : وش تفسر ذا كله وش تفسره
فواز: ماهو من شغللك
طلال : يالليل ماطولك ماعرفنا لك .. فواز وش تبي مني بالضبط؟؟
فواز سكت لان بجد مايعرف وش يبي : مابي حد يعرف شي
طلال يبتسم : من عيوووني كم فواز عندي
فواز ابتسم مجامله لان ماله خلق طلال اللي مزحه دايم في وقت غلط : تسلم يلا عن اذنك
طلال يأشر له بيده : سي يووو
" طلع فواز من طلال وهو خايف من اخووه .. اخووه متهور وعادي يفرط لسانه .. "
فواز " طلال هذا مراهق ومخرف " راح غرفته وسكر الباب وقعد على مكتبه وقعد يفكر " وش يخربط ذا احبها وماحبها .. انا ويني وين حبها .. مو ناقص الا انا .. بس نجود بنت عمي .. وانا خايف على مستقبلها .. هي بنت متهوره .. ولاشفت وحده مثلها .. مدري اقول لاخوها .. انا ليش اخاف عليها .. لالا انا مو خايف عليها خايف على سمعتها وسمعة العايله .. والبنت بايعتها بتبن .. "
" فواز قعد يفكر يفكر.. ويدور طريقة يبعد نجود عن الطريق اللي ماشية عليه .. غيرته عليها وعلى عايلته طغت على حبه كبره لها "
.
.
.
|
|
|
01-06-2012
|
#42
|


" اليــــــــــــــــوم المنتــــــــــــظر "
" اليوم تم عقد قران سلطـــان من شيمــــــــاء "
" سلطان خطى هذي الخطوه في حياته بعد تفكير عميق .. ومثل ماتعرفون سلطان غروره وغايته فووق كل شي … ماحاسب لاهله .. وهو عارف ردة فعل اهله بس عارف انهم بيوم من الايام راح يرضخون للأمر الواقع …"
" ام شيماء نشبت لهم حتى تزوجها .. واليوم كان يوم زواجه .. سلطان كان طاير من الفرحة مع انه يحس ان هذي الفرحه ينقصها اشياء بس حاول يغطي على هذا الاحسااس .. وغير كذا اصحابه اللي معه كانوا رافضين ويوم شافوا متعلق بها خلوه على كيفه وافرحوا عشانه .. وعزمهم على افخم الفنادق .. "
" كان زواجهم مثل زواج الاجانب ... لكن الشباب الخليجي ضافوا عليه الجو الخليجي وخلاووه مسكت *_^ لووول .. المهم استعرضوا ورقصوا وكان في الحفل اجانب كثيرين .. سلطان عزم مدرسينه ودكاتره وكثير بالجامعه كان كل شي مرتب .. سلطان وشيماء رتبوا كل شي مع بعض ..وثنينهم كان ذووقهم اوكيـــــــه.."
"ام شيماء كانت مبسوطه بس اخوانها ماكانوا مره يحسون انه عادي ومايونس .. "
" المهم تم الزواج بخيــــر وكل شي صار اوكيييه .. سلطان اتفق على شيماء انه بيبلغ هله اذا رجع السعوديه .. اصلا شيماء ماكان هامها .. كل اللي تبيه سلطـــــان وبسسسس "
" انتهت السهره والكل راح لمكانه ... وشيماء وسلطان طلعوا الغرفه اللي سلطان كان مجهزها "
" سلطان وشيماء في البلكونه وشيماء لساتها بفستانها اللي كان مررره سيمبل وسلطان بس فسخ الجاكيت الرسمي "
شيماء تناظر بعيون سلطان : حبيبي انا مو مصدقه اني صرت لك الحيينه
سلطان يدلعها : خلاص حبيبي صدقي... ناظري القمر وكم نجمه بالسما كلهم شاهدين على زواجنا حبيبي
شيماء الفرحة كانت راكبتها من فوقها لتحتها : فديتك والله عسى الله لايحرمني منــك
سلطان يحضنها : ولامنك قلبوو .. ماودك تشيلين هالطرحه
شيماء: لا جي وايد مستانسه
سلطان يضحك عليها : يانااسي انا يلا حبيبي الوقت تأخر خل نروح ننام " ويغمز لها " ترى حنا لساتنا طلاب جامعه مو بكيفنا ناخذ اجازات
شيماء ضحكت : اوكيه يلا
" وبعدها دخلوا .. وكل واحد عبر عن شعوره في هاليوووم بطريقتة "
" قطع على جوهم صوت موبايل سلطان "
سلطان رفعه بأزعاج وشاف الاسم رقع قلبه ماهان عليه يشوف رقم امه ومايرد بس حس انه طول اليوم ماحس بتأنيب الضمير.. اتصال امه حسسه بأنه في قلب امه وامه تحس فيه وهذا اللي خلت ضميره يصحى ورد عليها وهو يرحب من قلبه حتى شيماء ماحسته ترحيب في ام "
سلطان : ياعسسسسساي مانحرم من هالصووت
ام سلطان تضحك على ولدها : اه يالعيار وينك مادقيت علي
سلطان ينصب: اسف يالغاليه بس هالكيوزات ماخلت فيني حيل وانا كل مافضيت دقيت عليكم
ام سلطان : فديتك والله وكيف قدمت
سلطان : الحمدالله
ام سلطان : وبعد وش الاخبار
سلطان يناظر شيماء ويبتسم : لاجديد يالغاليه الاخبار عندكم
ام سلطان : والله كلهم ماعليهم
" ام سلطان سكرت من سلطان وهي تحس ان في سلطان شي .. وسلطان سكر من امه وعلى طول قال لشيماء ينامون لان شي بصدره بدا يضيق ومايبي يضيع ليله عمره "
.
.
.
في الشرقيه
" منصور من رجع الشرقيه بعدها بأسبوع بدا دوام ... حاول يلتهي عن غزل ومخططاتها لكنه ماقدر .. حس بهذي الفتره اللي مرت اكيد صارت حالة ركوود عند غزل .. بس هي اكيد مازالت تكلم مشاري .. وش اسوي عشان ابعد مشاري عنها وكنه مشاري يقرا افكاره شوي ويطق باب مكتبه ودخل مشاري "
منصور استقبله بأبتسامه : هلا والله حيا الله من زارنا
مشاري: هلا فيــك
" وبعد الســلام "
منصور: وش عندك شكل عندك شي
مشاري: أي ياولد العم
منصور: امر
مشاري: بغيت اطلع سياره
منصور: طيب
مشاري: وابيك تخاويني اختار لاني محتار
منصور: ابشر ماطلبت
مشاري : تسلم ماقصرت...
منصور:متى عاد تبي ترووح ؟
مشاري: بعد الدوام يفضل
منصور: ابشر
مشاري: ماتقصر
منصور: ع العموم كلها ساعه وبينتهي الدوام اخلص الشغل اللي عندي وامرك
مشاري: خلاص صار
منصور: بغيت شي ثاني
مشاري بيتسم : ايه ابي دورة المياه لاهنت
"منصور وقف ودله على دورة المياه وانتم بكرامه ورجع سلطان وانتبه لموبايل مشاري على الطاوله مع السبحه"
" منصور فكر للحظه انه ياخذ جواله ويفتشه ويشوف مسجل رقم غزل .. "
منصور" المشكله انا ماعرف رقمها وغير كذا اكيد مو مسجلها بأسمها بس اكيد ماعطيها نك نيم خلني اتشيك "
"واخذ منصور بسرعه الجوال وشاف ارقام عيال وشاف نك نيمات بس وش كثرها "
منصور" حشا ذا مشبك كل بنات الخبر "
" سكر جواله وحطه مكانه "
منصور" لو اعرف رقمها كان دقيت وطلع لي.. يبغى لي ارجع البيت واخذ رقمها من سهر.. ايه مافي غيرها "
" ثواني ووصل مشاري وسولفوا شوي وطلع مشاري .. منصور قرر ياخذ الرقم او بلاحرى يسرقه من سهر.. ويكشف على الرقم اليوم بطلعته مع مشاري "
.
.
.
قلت لي أنسى ..
ومن يومها وأنا كل ليلة ..
قدامي البرواز ...
حبر العيون ودمع القلم ..
في دفتري ..
وصورتك رغم الألم ..
ورغم أنها خذت من أطباعك كثير ..
وخانت البرواز ..
أشوفها في خاطري ..
حبيبي ما بيدي حيلة ..
لا صرت الصورة ..
وعيوني البرواز ..
وشلون ابنسى ..!!
" كانت قاعده بغرفتها ومنسدحه على السرير وبجنبها اللاب توب وقاعده تكتب تلاطيش ... وتحس انها حزينة تبي تكلم بدر صار لها فتره ماكلمته.. مشتاقه له .. وكانت طول الوقت حيرانه بنفس الوقت"
سهر " ليش طلب مني هالبدر هالطلب .. وش يبي يوصل له .. وش مخبي علي ..ياربيييييه مالي شغل ابي اكلمــه .. مشتاقه له ولازم اعرف وش ورااه .."
" طق طق "
سكرت الدفترو صلحت قعدتها سهر: تفضل
" وماكان لها خلق .. واستغربت يوم شافت منصور بوجهها "
سهر: منصور..!
منصور: ايه وش فــيك
سهر رافعه حاجب : لابس مستغربه وش عندك طالع من بدري
منصور: لا بس عندي كم شغله وطلعت بدري
سهر: اها بغيت شي مني..!
منصور : أي خوذي غترتي واكويها
سهر رفعت حاجب : والخدامه
منصور: ماشفت حد ناديتهم كللهم ولاحد رد علي
سهر: زين اخاف انا
منصور: وش تخافين منه قوومي بسررعه عندي شغل ومابي اتأخر
سهر أي طيب بعطيها الخدامه : زين زين "وقامت " عطني " وطلعت تركض بتروح تدور خدامه "
"منصور لحقها شوي وبسرعه رجع يوم شافها نزلت ودور جوالها بنظره وشافه جنب الاب توب واخذه وراح للأسماء وشاف اسمائها كلهم بلانجليزي وبالنت وررد وين يدور غزل افففف بس نزل في البداية وانتبه لحرف
“z”
وشاف رقم الثلاثه وعليه فاصله من فوق وقراه واعرفه وعلى طول طلع جواله وسجل الرقم
منصور بعد ماخلص " هههه لا وبعد رقم شيووخ .. طااايب " وسكر الجوال ورجعه محله وراح الصاله الفوقانيه ينتظر على راحته "
" تخيل منصور لو يشووف رقمها في موبايل مشاري .. ياربي صحيح اني تهورت بدون ما اتأكد.. بس هي ردت علي وقالت " خلني اكمل حياتي مع اللي احب وابيه " اففف ياالله هذي الكلمه قوية قوية ياغزل و بتشوفين شلون بخليك تكلمين حياتك مع اللي تبين "
" منصووووووور "
منصور نقز وصارخ : وجععععععع ياحماره
سهر اختبصت : صار لي ساعه اناديك ماتسمع
منصور: افففففف "وقام واخذها من يدها ومشى "
سهر" وش فيييه ليكون استخف اخووي "
" طنشت وراحت غرفتها من جديد وقعدت على السرير ورفعت جوالها ودقت على غزل وقعدت تسولف معها"
غزل: وش فيه صوتك سهوره متغير
سهر: لامافيني شي موطيته بس
غزل تضحك : لاوالله علي انا
سهر: والله مافيني شي
غزل: لابس بحتك كنها زايده
سهر: أي زايده شوي و
غزل: ليه
سهر: لاني ساكته طول الوقت
غزل ضحكت : ههههههههههههه حلوه جيبي غيرها اقول
سهر ضحكت وتنهدت : سهر تحب
غزل صرخت : وشووووووووو
سهر ضحكت بقوه
غزل: لحظه لحظه خليني استوعب وش قلتي
سهر تضحك : استهبل يمـــه منك
غزل: لالا ماما مو علي انا وقفي وقفي الموضوع حماس خليني اقفل باب غرفتي
سهر ضحكت: صدق انك مهايطه
غزل تقعد على السرير: ايوا كملي .. ومن سعيد الحظ
سهر: هههههههههه غزل استهبل مو وجهك
غزل: شوفي لاتقصين علي ماقلتي الا انه صدق يلا قولي قولي مييين
سهر تضحك : اقول كلي تبن
غزل: من متى طيب ؟
سهر تبتسم من قلب : حوالي اربع سنوات
غزل تصرخ: وشووووووووووووو
سهر تضحك اكثر: اعصابك لايطير صوتك
غزل تضحك : مو مصدقه وشلووون ماتقولين لي شلووووون
سهر : هههههه اقول بسس
غزل: جد سهر ليه ماقلتي؟
سهر: نسيت
غزل تضرب خدها : وشلون حد ينسى هالشي
سهر تضحك : انا
غزل: هيهيهي كولي تبن قولي لي مين
سهر: مابي
غزل: زين زين شفتيه بلندن
سهر تنسدح على ظهرها: شرايك
غزل: يااااااااي وشافك
سهر تتأوه : اااه اييييييه
غزل: اكيد مات عليك
سهر: مو هذا اللي بعرفه
غزل: قولي لي وانا اضبطك واجيب كل اخباااره
سهر تضحك : لو ابي منصور بيجيب لي
غزل رفعت حاجب: شلوون
سهر: منصور يقول لي كل شي ومايخبي عني أي شي
غزل" اهااااااااااا انا قايله والله زييين " : اهااا بس لاماتقدرين تقولين له شخبار فلان ولا علتان
سهر تضحك : أي
غزل: انا ماعندي مشكله بقول لطلال ويجيب لي تقريره كامل خبرك يلف يمين يسار
سهر تضحك: لاتخافين مأمن
غزل تضحك : ههههههههههه يلعن شكلك قووووووووولي
سهر: مابي لاتحااااااولين اذا صار شي بقووولك
غزل: ااااااه قلبي ابي اعرف تكفيين
سهر: طيب ماقلتي لي تطوراتك مع مشاري
غزل فكرت شوي وقامت على مكتبها : والله ماشفته الفتره كلها
سهر: اهااا .. انتي شلون حبيتيه
"غزل استغلت هالسؤال وقعدت تألف قصه خياليه من عقلها "
سهر : ياحليييييييييييييلكم الله يهنيك يستاااااااهلك
غزل تبتسم برفعة حاجب : أي والله
سهر: يالله الله يجمع مابينكم
غزل: وانتي وش قصتك
سهر: مالي خلق اقولها
غزل: انتي كلبه
سهر ضحكت : ليه
غزل: قلت لك من احب وقلت لك قصتي وانتي ماقلتي لي ولا شي وهذا مسويه اني كاتمه اسرارك
سهر تضحك : بعدين بعدين الحين امي تناديني اوكي
غزل: ياكرهي لك بااااااي " وسكرت"
"سهر ضحكت .. اصلا سهر كانت تنصب .. واثاري البنت عايشه قصه .. خل منصور بعيد عنها .. يالله الله يعييينك يامنصوور "
.
.
.
" منصور راح لمشاري وراحوا معرض السيارات ومنصور يحترق ينتظر مشاري يدق جواله او شي بس موعارف شلون "
" منصور قرر يوقف في محطة بنزين مع ان سيارته عند النص بالضبط بس عشان يرسل مشاري مكان "
مشاري: بتعبي
منصور: أي دامني طالع
مشاري مافكر يشوف العداد: ومنها اخذ بطاقة شحن
منصور: موبايلي
مشاري: اي
منصور: كم خط عندك انت؟
مشاري: 3
منصور: اللللله وشو له؟
مشاري يضحك: خط للأهل وخط للخويه وخط للشغل
منصور: وش ذا البطرنه عاااد حتى الخويه صار لها خط
مشاري يضحك: ليه من قالك انها وحده
منصور ضحك : والله مابقى الا هي
مشاري: يلا نضيع وقت
منصور انقهر بيذبحه لو انه يضيع وقت مع غزل
منصور: معقوله ولا حبيت وحده فيهم على كثرهم الا اكيد وحده حلوه وجمليه وكذا
مشاري: كلهم حلوات بس يخسسسون الا هم
منصور انقهر
منصور: عشان كذا اشوفك رامي جوال الاهل بكل مكان
مشاري ضحك : اجل بتركه يشوفوونه
منصور ضحك على خفيف: يلا انزل خذ لك
"ونزل مشاري ومنصور خاف يكون رقمها في جوال خوياته "
" بسرعه طلع رقمها من جواله ودق عليه من جوال مشاري وعلى طول طلع له رقم يعني مو مسسسجل وبسرعه قفل "
منصور" ااااااااخ يالحقيرررر شسووي فيه شسووي فيه شسوي ورمى جواله مكان ماهو حاطه "
منصور" شسوي الحين جواله ذا مايتركه من يده شسووووووووي "
" منصور مات قهر مات قهررر"
" رجع مشاري وبعدها حركوا ومنصور ساكت منقهر يبي يطيح على ذاك الجوال "
.
.
|
|
|
01-06-2012
|
#43
|


الساعه : 10 :30
" كان القمر بدر ذيك الليله .. اشعته الفضية تسللت لشباك غرفتة من الشباك .. استلقى على السرير اللي كان تحت الشباك مباشرة .. فقستمه قسمين .. ليله من ليالي الصيف .. حار مع تخللات نسمات هواء .. كان جالس على حافة سريره من الجهة المظلمه .. يناظر الجدار اللي قباله اللي ارتمى عليه ضوء القمر .. تنهد واستلقى على قفاه وغاص في سريره الكبير الفخم .. شلون تفكيره وصله الى هذي الحدود اللي مافكر بيوم من الايام يوصل لها .."
" طق طق طق "
" قام من سريره مخنووق وكنه طقت الباب فرج عليه "
"وقام ولبس ثوب النوم وفتح الباب مرورا بقسمه "
ياسر: بدر الله جابك
ابتسم له بدر ابتسامه حلوه : شفتني احس فييك
ياسر يبتسم : تفضل
"ودخلوا وقعدوا بقسم ياسر"
بدر: توقعتك نايم.؟
ياسر: حاولت انام ماقدرت.. المهم بغيتني بشي ؟
بدر: أي بغيت اكلمك بخصوص الماجستير نويت اكمله
ياسر فرح من قلبه : ازين ماخترت.. ووين نويت تكملها..
بدر: في امريكا
ياسر: حلوو والله.. الله يوفقك يابدر ..
بدر: أي بس حبيت اقولك وابيك ترتب لي كل شي لاهنت
ياسر: ابد ماطلبت شي
بدر: أي تكفى الحجوزات والسكن وكل شي لاني ابد مالي بهالسوالف
ياسر: اصلا كنت مسويه طلبتني ولا ماطلبت
" بدر بكلمة منصور هذي ذكرته بأبوه واول شي سواه قام وباس راس اخوه "
بدر: الله لايخلينا منك
ياسر ابتسم بعيون لماعه : ولامنكم .. وكويس بعد بالمره مع ولييد بخليكم بنفس الجامعه اللونج بيتش هو يدرس وانت تكمل دراستك.. منها تنتبه عليه وتونسه بالغربه.. ومايمديك ترجع الاهو ومعتمد على نفسه
بدر: وهذا اللي اقوله.. خلاص بقول لعماني انا بكرا
ياسر: أي خلاص ... بتفضوون علينا البيت
بدر يبتسم: شنسووي ومنها نعرف غلاكم عندنا
ياسر يضحك : عن هالحركات ..
"وسكتوا"
بدر: تعال كنك قلت لي الله جابك انت كنت ناوي تجيني
ياسر شبك يده ببعض : لاه مو كذا بس
بدر يناظره ينتظره يتكلم
بدر حس انه بيسحب الكلام من ياسر: بس وشو
ياسر: في موضوع كنت ابي اكلمك فيه بس مو عارف شلون ابدا
بدر يغمز: هاه بشر ليكون نويتها
ياسر ضحك : لالا مابعد
بدر يبتسم: اجل وشو ؟؟
ياسر: بدر.. انا قريب بكمل "............."
بدر: طيب طيب واللي بعده
ياسر يبتسم ابتسامه كبيره: بدر لاتربكني
بدر يضحك : تراي فاهم هالمقدمات .. اللي بعده
ياسر بعد ثواني : انا صراحه ماقولك حبيت وحده بس شفت كل البنات ويوم شفتها حسيت انها انسب وحده لي
بدر بدا قلبه يرقع : ايوا
ياسر: واانا افكر اخذها
بدر " خاف لاتكون سهر لان صارت مواقف لياسر معها وتوتر بدر "
بدر ابتسم مجامله : ومن هي سعيدة الحظ
ياسر طبعا ماراح يقول : لااه ماقدر اقول
بدر خاف اكثر : لييه
ياسر: اذا صار نصيب راح تعرفها
بدر قلبه رقع بقوه : طيب كم عمرها ؟
ياسر يفكر: والله مو متأكد ولا اعرفه بس هي تدرس بالجامعه
بدر: بناتنا تقريبا كلهم بالجامعه
ياسر ابتسم: صدق
بدر يضحك : ياشييخ
ياسر ضحك : مادري بس والله ماني عارف عمرها يمكن 20 مادري والله
بدر ارتاح جزئي لان سهر عمرها 23 وبتدخل 24 : طيب هي وحيده ولا عندها اخوان
ياسر: لالا عندها 3
بدر ارتاااااااااااح مع انه مانتبه ان قال اخوان مو خوات وياسر سمع كذا ورد عليه على قد سؤال.. وراح فكره لبيت عمه بو فيصل على طول "
بدر ابتسم ابتسامه كبيره : الله يوفقك وتكون من نصيبك
ياسر: بس خايف
بدر: تخاف من وشو
ياسر: البنت اكيد انها مدلعه و واكيد تبي واحد اكبر من بكم سنه بس انا كبير عنها حول خمس سنوات
بدر: لالا لاتخاف ترى العمر ماله دخل .. وصدقني اذا هي من نصيبك بتاخذها
ياسر: الله يسمع منك بس بنات العايله ينخاف منهم يبون واحد يدلعهم وانا مالي مزااج دلع
بدر يضحك : لالا اخذها ومشيها على الصراط المستقيم
ياسر ضحك
بدر: الله يسعدك ياياسر وتاخذها ان شاء الله
ياسر: الله يسمع منك
بدر يقوم : خلاص اانا استئذن ماعطلك عن نوومك
ياسر: الله معــك
"وطلع بدر منه "
بدر" اشوااااا طلع مايحبها ريحتني ياخووي الله يريحك "
ياسر ابتسم " واخيرا ياسهر بتكونين عندي الله يكتبك من نصيبي بس "
.
.
.
"عند طــلال "
طلال: بسسسك توالفييين انا جايلك عشان تمسكين التليفون وتتلفيين
شهد تضحك : اوكي نجووده بعدين ارجع ادق عليك
"وسكرت "
شهد: هاه شتبي
طلال: وش ابي الشرهه علي اللي جايك ميب عليك
شهد تضحك : سوري حبيبي مو قصدي
طلال: كلي تبن .. مين تكلمين
شهد : هذي نجوود صديقتي
طلال: من بنته
شهد تناظره : وش تبي فيها بعد..!
طلال: وش ابي فيها بشبك معها يعني اللي عندي يكفوون بس ابي اعرف من بنته
شهد: بنت ال "............"
طلال انصدم : بنت عبدالرحمن
شهد استغربت : ايه
طلال منقهر : ويالذكيه مافكرتي بيوم تربطين بيني وبينها
شهد فتحت فمها
طلال انقهر ان نجود تعرف هالاشكال وبنفس الوقت يقدر يستغلها
شهد: يعني تعرفها
طلال: ايه بنت عمي .. اياااني وايااك تعرف اني خويك ولا اعرفك اصلا
شهد اخترعت: طيب لاتاكلني
طلال: من متى تعرفينها ؟
شهد: من اول هي صديقتي؟
طلال رفع حاجبه : وهي تعرف خرابيطك
شهد: وش خرابيطي انت الثاني
طلال : عن ننصب عن بعض اخلصي تعرف خرابيطك
شهد : أي تعرف
طلال: و هي مثلك
شهد: بنت عمك وماتعرف عنها شي؟
طلال: أي ماعرف ويلا قولي
شهد: لا ماعندها هالخرابيط
طلال: افكر بعد
" شهد سكتت.. شلون صدق ماربطت بس انا اعرف طلال قبل لااعرف نجود ولافكرت بيوم اربط .. بعدين على بالي ان في عشرين منهم وش دراني يقربون لبعض .."
"وطلال قعد يفكر بحبيبة اخوه.. معقوله هي من طقة شهد .. يووه.. لاماتوقع..بنات عمي محترمات "
طلال: تعالي وش تعرفين عنها
شهد: وش تبي توصل له؟
طلال: ابي اعرف كل شي عن بنت عمي مو من حقي؟
شهد : مو من حقك اذا هي قالت لك؟
طلال: انتي شفيك صايره لعينه؟
شهد فتحت عيونها : انت اللي شصاير فييك؟
طلال: شهووده حبيبي قولي لي عنها أي شي
شهد: ليه تبي تعرف؟
طلال بعد تفكير: لان فيه شي بينها وبين اخووي كبيرر واكيد قالت لك ابي اعرف وشو بينهم ؟
شهد بصدمه: انت اخوووك فوااااااااز ؟؟
طلال فتح عيونه وتعرفين بعد فواز : ايه
شهد: ماتطيقه ولاتواطنه بعيشة الله كل شوي تعلنه توه كاسر جوالها
طلال فتح عيونه : ايشش؟؟
شهد: أي لاهي تطيقه ولاهو يطيقها؟
طلال هي هي اتحدى اذا مافي شي بينهم اكبر من الحب: ليه وش السبب؟
شهد ماعندها مانع تقول أي شي اصلا هي مثل الرويتر : مادري تقول طلع لها فجأه ودايم يهزئها وكسر جوالها ومادري بس اللي اعرفه انهم يكرهون بعض
طلال: اهاااا " وسرح"
طلال: شهوده
شهد: لبيه؟
طلال: لبى عيونك .. حبيبي لو قلت لك ابيك تعرفين كل شي بالضبط من نجود عن علاقتها بفواز.. تقدرين تعرفين لي ..
شهد: ليه انت مهتم
طلال: حبيبي بعدين هلاسئله صدقيني بكون ممنون لك وش قلتي حبيبي
شهد تبتسم وتغمز: كم لــي؟
طلال بغمزه : اللي تبين
شهد تضحك :اوكيي وش وراي انا اجل
" شوي قعدوا يسولفون واستئذن طلال بسرعه .. لانه اللي اعرفه مو شي هين .. كاسر جوالها ومتهاوش معها .. وشو بينهم لازم لازم اعرررف والله ماخليكم والله ماخليكم .. طيب حتى فواز قال يكرها اجل ليه جا وكان شايل هم معرفتي عن اللي بينهم يالله................ لازم لازم اعرف "
.
.
.
" وصــــــــل يوم الاربعاء"
"هذا اليوم هو عيد فيصــل وعبيــر .. والبنات كمان كلهم متحمسسسات لعبير وكلهم ودهم الملكة تكوون قبل المدااارس .."
" في هذا اليوم كانت العايله تتجمع بيت بو محمد .. بس ياسر لزم عليهم انها تكون في بيتهم .. وخصوصا انهم من توفى ابوهم ماحد تجمع هناك وياسر كان حاز بخاطره .. وخصوصا ان وصله خبر بيحكوون عن خطبة عبير وفيصل قرر يسوي العزيمة في بيتهم "
" تجمعت العوايل وكانوا البنات متكشخات .. وعبير كانت متكشخه حدها .. والبنات ذبحوها تعلييقات تندمت انها تصلحت "
عبير: بسسسسسسسس كلوا تبن كلكم
غزل تضحم : هههههههههههه تفكر بيشوفها
عبير عصبت والبنات يضحكون
وصايف: ويييه وين يشوفها مانبي اخونا يخترع من الحين لا لو يمكن لابسه زين قلنا بعد
" البنات ضحكوا "
عبير: اكرررررهكم كلكم
اديم: هييي حدكم عن مرت اخووي
عبير استحت : ياحبيلك بس
سهر: وع بدينا بشغل الحمااااه
عبير تضحك: مالكم شغل غيرانين .. لاني انخطبت وانتم لساتكم عوانس
" البنات ضحكوا وصارخوا "
سهر: مين مادح لها العرس ذي
عبير: ادري ادري بك غيرانه وبالذات انتي
سهر: وووووووع انا هذا اللي كان ناقص
جنى تقاطعهم : زين زين وين غدااااااكم امحق بيت نسايب لاطعينا بدون غدا
" البنات ضحكوا وعبير نجنت "
جنى تضحك
اديم تناظر : جنووو عيب
عبير: يجيني فيكم يوم قولوا اميييييين
البنات : بسم الله علينا
غزل: محد طاير ع الزواج كثرك توك متخرجه وعلى طول ماعندك وقت
سهر تضحك: خايف الزوج يروح عليها
" البنات كلهم يضحكون عليها وعبير حدها طرطعت ووجها صار احمر منهم "
سهر تقوم لها يوم حست فيها : هههههههه حبيبي عبوووره ماعليك منا نستهبل بس على قولتك غيرانين
عبير بدلع: كولي تبن ماحبك
سهر تضربها على راسها : مو بكيفك
عبير ضحكت
عبير تقوم : برووح اشووف الغدا لا تاكلونني الحيين " وقامت "
اديم لجنو: الله يفشلك
وصايف لجنى تقلد نغمة اديم: شفيك تفشلينا في مرت اخونا
البنات ضحكوا
منار تضحك : حزنتني حسيت بشعورها
غزل: يااي ياطيب انتااا
منار تضحك: انثبري بس
.
" المهم كانت السوالف بكل مكااان .. وبعدها حطوا الغدا وتغدوا .. وبعدها رجعوا يقيلوون .. "
فيصل بصوت واطي لابوه : احم يبه يلا تكلم
بو فيصل ابتسم : احم .. ياجماعة الخير.. ودي في هاليوم بما ان الكل مجتمع و مبسوط اني اتقدم رسمي واخطب اختك عبير ياياسر لولدي فيصل .
ياسر ابتسم : البنت بنتك ياعمي والشور شورك .. وعبير قبل ماتصير اختي هي بنتك ياعمي .
بو فيصل: انا وصلتني موافقتها بس الاصول اصول.. وياسعد عين فيصل يوم انه بياخذ بنتي عبير
بومحمد : عالبركه ياسر .. وعقبال مانفرح لزواجك .. ويوم السعد اللي اروح اخطب لك فيه
ياسر حب راسه عمه اللي يحسه مثل ابوه
" بعدها صاروا يباركون لفيصل بعد ماخلص كلام عن الخطبه "
فـواز : يبه لو سمحت بهذي الفرحه ودي تصير الفرحه فرحتين وتخطب لي بنت عمي بو نايف
عشريييييييييييييييييييييييين استفهااااااام فوق راس طلال وانواع الصدمات
والباقي :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجزء العاشر
الفصل الثاني
" المهم كانت السوالف بكل مكااان .. وبعدها حطوا الغدا وتغدوا .. وبعدها رجعوا يقيلوون .. "
فيصل بصوت واطي لابوه : احم يبه يلا تكلم
بو فيصل ابتسم : احم .. ياجماعة الخير.. ودي في هاليوم بما ان الكل مجتمع و مبسوط اني اتقدم رسمي واخطب اختك عبير ياياسر لولدي فيصل .
ياسر ابتسم : البنت بنتك ياعمي والشور شورك .. وعبير قبل ماتصير اختي هي بنتك ياعمي .
بو فيصل: انا وصلتني موافقتها بس الاصول اصول.. وياسعد عين فيصل يوم انه بياخذ بنتي عبير
بومحمد : عالبركه ياسر .. وعقبال مانفرح لزواجك .. ويوم السعد اللي اروح اخطب لك فيه
ياسر حب راسه عمه اللي يحسه مثل ابوه
" بعدها صاروا يباركون لفيصل بعد ماخلص كلام عن الخطبه "
فـواز : يبه لو سمحت بهذي الفرحه ودي تصير الفرحه فرحتين وتخطب لي بنت عمي بو نايف
عشريييييييييييييييييييييييين استفهااااااام فوق راس طلال وانواع الصدمات
والباقي :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
" سكــــــــــوت تنازلي عمّ على المجلس .. "
" الكل التفت جهة فواز .. فواز قرا بعيونهم كل المعاني .. هم مستغربين او زعلانين او فرحانين او حتى عتبانين .. هو ماغلط او قال شي غلط .. ابد ماتوقع ردة فعلهم بتكون بهذي الطريقة "
"طلال هو الوحيد اللي تفكيره اخذه لبعيد .. فواز مايحب نجود يبغاها ليـــــه ؟؟ هو لازم يعرف السر بالموضوع ... عيونه كانت توحي بأنوااااااع الاستغراااب .. عطى اخوه اختيارين ياهو مايعرف يعبر عن شعوره يا انه هو صدق مايعرف يعبر عن شعوره وبالنهايه عرف انه صدق مايعرف يعبر عن شعوره "
" اما فــواز دار راسه من ردة فعلهم "
فواز يوجه سؤاله بعيونه لياسر : قلت شي غلط
ياسر ابتسم وبواقعيه وكسر صمت السكوت : لا يا فواز ماقلت شي غلط
فواز: يبه عمي انا قلت شي غلط
بو فيصل ساكت
بو فواز ساكت
بو محمد: لا يابوي ماقلت شي غلط بس هم مستغربين من خطوتك هذي على اساس انك ك..
فواز فهم وش يقصدون وقطع عمه : اسف عمي بقاطعك .. يبه عمي بو فيصل .. اعذروني اعتذار البنت مالها غير تفسير واحد وهو الرفض بطريقة مباشره .. وانا ياعمي تقدر تقول مستعجل على الزواج .. والبنت ان شاء الله ربي بيوفقها باللي احسن مني وبيعطيها على قد نيتها
"فواز بكلامه سكت الكل حاظرين "
"فيصل بغى يصرخ ويتكلم ويقول انه اديم تبيه بس تبي تكمل دراستها بلاول بس شي ربط لسانه "
فواز حس انهم ماقتنعوا بكلامه : عمي بوفيصل اعذرني علقت البنت فتره طويله بس النصيب ياعمي جا كذا .. والبنت لها كمان حرية الاختيار .. ومثل ماقلت لكم ابي اكمل ديني قبل لاانحرف .. وانا رغبان في بنت عمي بونايف .. بعذ اذنك يبه وبعد اذنك عمي بو فيصل وبعد اذنك عمي بو نايف والباقي على راسي
بو فيصل ابتسم: من حقـك ياولدي وانا ماني رافض وربي يسعدك وانت بتاخذ بنتي بنت اخوي بو نايف كنك ماخذ بنتي .. والله يسعدك يايبه باللي رغبت فيها .. ولاعاش من منعك عن اللي تبيه وعن الطريق اللي انت تشوفه خير لك.
فواز قام وباس راس عمه: اعذرني ياعمي
بو فيصل: على وشو اعذرك يايبه على انك كملت نص دينك .. يايبه انت بتروح لوحده من بناتي مانت بماخذ غريبه
فواز: تسلم ياعمي
"فواز لف وناظر بعيون اخوان اديم مشاري كان يسمع الحوار ومنزل عيونه .. وفيصل اول مالتقت عينه بعين فواز نطق "
فيصل: صدقني فواز لو بنزعل حنا بنزعل لو رحت لغريبه بس على قولت الوالد ماخذ الا وحده من بناتنا الله يسعدك .. وبعدين وش حلاتها من فرحة يوم اللي بنعرس انا وانت مع بعض.. بس خل الموافقه تجي من الكبار والبنت
فواز ابتسم ابتسامه كبير وناظر بعيون ابوه وعمانه
بو نايف: انا مالي كلام على فواز.. فواز ينشرى بفلوس الدنيا كلها والله ويافرحتي انا يابوك يوم بتاخذ وحده من بناتي بس ماحددت لي من تبي
فواز ابتسم : نجود ياعمي
بو نايف : حلالك يا يبه
وليد بحماس: هييييييي عمي مايصير تاخذون الموافقه الحين ونجيب المليك الحين ونملك عليهم ثنينهم
" ضحكوا الشباب عليه "
" فواز لو انا اضمن 1 % ان البنت موافقه كان مانتظرت ثانيه زايده "
فواز: أي والله مايصير
بو فواز ضحك : مادريت ان ولدي مستعجل كان فرحت فيه من يومها
فواز: لاخليتك يايبه هذا انت عرفت يلا
" ضحكوا العيال "
" الكل فرح لفيصل وفواز مابعد تكتمل فرحته ينتظرون الرد من البنت .. وهذا الشي اللي كان يحاتيه فواز وخايف منه ولو ينرد هالمره مايعرف وش يصير فيه "
"طلال .. بعد ماسمع العايله وهي تتفق على كل شي واخوه متحمس شال نفسه وطلع وراح بعيد ومسك التليفون على شهد ودق عليها "
طلال : هلا شهد
شهد : هلا
طلال: اسمعي .. ابيك الحين تقولين لي نجود تبي فواز ولالا
شهد: طلال قلت لك من اول هي ماتبيه ولاتحبه حسب ماقالت لي
طلال: طيب اسمعي الجماعه تتكلم وبياخذونها لاخوي كلميها خليها توافق عليه
شهد: طلاااال وش قاعد تقول لاتورطني معهاا
طلال بأنفعال : وش اورطك اقنعيها بكلامك المهم تاخذه دامها حتى لو ماتبيه .. فواز اخوي بيموت قهر لو انرفض مره ثانيه تسمعيييين .. حببيه فيه قولي لها بيحبك بعدين ومن هالكلام وخرطي عليها الحب يبدا كذا المهم تقنعيها فواز لو ينجرح مرتييين بيموووووت علي وبحملك الذنب ياشهد لو اسمع الرفض منها سامعه " وسكر "
"شهد من الجهة الثانيه دار راسها وش تقنع في نجود العنيده ياربي ياطلال وش وهقتني فيه يفكر المسأله سهله "
" طلال شال السماعه من جديد ودق على غزل "
طلال: غزل انزلي تحت واطلعي الحوش انا انتظرك
غزل: وش صاير؟
طلال: بتعرفين بس بسرعه انزلي مو وقتك ابد "وسكر "
" غزل من الجهة الثانيه شالت نفسها وشالت طرحتها وطلعت له ولمحته من بعييد واشر لها "
"غزل تمشي بهدوء وهو يناظرها ماله خلق برودها ويأشر لها يعني اسرعي"
غزل: شعندك
طلال: فواز اخوك خطب نجود
غزل انصـــــــــــدمت : أيــــــــــــش
"غزل ماستوعبت شلون ومن متى ؟ طيب واديييم ؟؟ "
طلال: عاد صار اللي صار
غزل: واديم طيب؟
طلال: على قولته يبي يعرس واديم رفضته أي من جد اديم ماتستاهله على بالها بينتظرها
غزل: طيب البنت تدري
طلال: عاد اخر همي درت ولا مادرت المهم
غزل: وشو بعد
طلال: نجود
غزل: وش فيها نجود
طلال: ابيك تقنيعها بفواز
غزل: خل ترفضه اصلا انا مو اصلاح معها
طلال يخزها ويمسك يدها : ياويلك ياغزل لو ينرفض فواز من جديد بيكون بسببك
" طلال قاعد ويحمل الناس ذنب مالهم دخل فيه لوووووووول "
غزل: من اللي اختار له نجود
طلال: هو اللي اختارها المهم صيري صلح معها أي شي بس فواز لاينرفض
غزل: بيكفي هو نجود عنيييده ترى اذا ماتبيه بكيفها هي الخسرانه
طلال بنفاذ صبر: غزل عشان اخووك افهمي عشان اخوووك
غزل: غريبه هالحب المفاجئ
طلال: وش قصدك
غزل: كل يوم طالع لي بهوشه مع فواز والي طلع لك هالحب
طلال: مالك دخل زين
غزل: انا مالي شغل يوم عيد الي ترفض فيه نجود فواز .. اديم تستاهله اكثر
طلال عصب وصارخ: غزل ووجع
غزل: شفيك انت البنت حرة تختار اللي تبيه ماحد يغصبها على شي هي ماتبيه
طلال يعرف عناد غزل وين يوصل وقرر يهدي شوي ويكذب عليها : غزل حرام عليك عشان اخوك فواز يحب نجود ويبيها.. هو اكيد ماحبها الا ويعرف طبعها .. خليه ياخذ اللي يبي ويحب ساعديه انتي اخته الكبيره حاولي تضغطين على عنادك عشان اخوك فواز ..
غزل انصدمت: فواز يحبها
طلال بخاطره استغفر الله : ايه ياغزل حرام عليك
غزل: الحين هم قرروا خلاص
طلال: بس باقي موافقتها
غزل: خلاص امري لله
طلال باسها : عفييه عليها اختي
غزل ضحكت : لجل عين تكرم مدينة
طلال: يلا وهالله هالله ماوصسك
غزل: دونت ووري.. طيب تعال دامك تضبط اخوك ورا ماتضبط اختك
طلال ضحط وضربها على الخفيف : اقول انقلعي
غزل ضحكت وراحت
" طلال بدا يحس تفكيره مشوش .. هو صحيح انه انصدم من طلب اخووه لنجوود اللي هي تكرهه وهو يدعي انه يكرهاا.. هو اكيد بينهم شي اكبر من كذا .. عشان كذا فواز طلبها .. وفواز لو مايحبها ماكان تهور بطلبه .. بس شكله حب من طرف واحد .. انا مايهمني شي اهم شي ان فواز ياخذ اللي يبيه ولا ينرفض من جديد من بنات العم ال.... المغارير المشكله مدري على ايش اخ يقهروون "
.
.
.
|
|
|
01-06-2012
|
#44
|


" رجع طلال من جديد المجلس وكان قد اتفقوا على اشياء كثيره .. وعلى مافهم بس باقي موافقة نجود .. ... فواز اول مادخل اخوه وشاف ملامح وجهه المتوتره خاف انه طلال يسوي شي وخصوصا ان طلال يدري عن اللي بينهم وهذا الشي اقلق فواز "
بدر: فيصل
فيصل لف عليه : سم
بدر: سم الله عدوك ودك بمحاوره شعريه
فيصل ابتسم ابتسامه كبيره : عن الاحراج ماني مجهز شي
بدر: اقوول بس كلمه على كلمه بنسويها شي *_^
ياسر: أي فيصل ودنا نسمع شي كذا
بدر ضحك وغمز له
ياسر ضحك وبنفس الوقت حس انه مايلوق عليه الدور لووول
فيصل: وشو بخاطرك تكون ؟
بدر: انا بعبر عن شعوري وانت جسد دور الحب
منصور يصفق: ابوو الحمااااااس
بدر يغمز : افااا عليك
منصور يحمسهم : يلا يلا
فيصل لبدر : والله انك يابديير يلا يلا ابدا
"بدر اوردي كان مجهز بدايتها بس ماكان عارف وش بيكون رد فيصل"
بدر:
عنـدي خبـر ومثبتـه بـالادلـه
ما من ورى طرد المحبه محاصيل
هـمٍ علـى هـمٍ وغـم ومذلـه
كله على بعضه هموم وغرابيـل
فيصل:
لا يابدر لايجي منك زله
انتم بليتوني بكثـر التهاويـل
هات الادله واكثر الهرج خله
وحنا نحللها عن القال والقيل
بدر بعد تفكير :
لا تنكر انك مبتـل الشعـب كلـه
كلن يغنـي بالهـوى ليـل ياليـل
منهم كتم بالسر وجدٍ حصـل لـه
ومنهم يصوغ الحب شعر ومواويل
فيصل بثقه :
ماكل من غنا بطرق و ( شلـه )
يقال له عاشق جرا لـه بهاذيـل
لوخصصوا له صفحـة بالمجلـه
ولو كان شاعر بالهوا يشرب النيل
بدر بسرعه :
اقرى وتلقى وسط ذيك السجلـه
موت الدجيما عقب ماصابه الويل
وابن الملوح صايـرٍ فيـه خلـه
وعنتر على عبله دموعه هماليل
فيصل:
الحب قرب قلـب خـلٍ لخلـه
ماهوب من قسى قلوب الرياجيل
ادري عن الهجران والبعد علـه
والفرق واضح لاتزيد الاقاويـل
بدر من قلب :
لولاك ماذقنـا فـراق الاخلـه
ولولا غلاهم ماسهرنا مع سهيل
وهذي دموعي للغلا مستهلـه
بانت وكثرتوا علينا العواذيـل
فيصل :
كل من يسب الحـب بالله ... قلـه
اترك طريق الحب مادام بـك حيـل
لاتحرق اعصابك ترى الحب ( مله )
تحرق قدم من داسهـا دون تحليـل
بدر:
لو كنت رجالٍ وواضـح محلـه
والا اشوفك شوف بين الازاويـل
والله لا اغتالك واجري علـى الله
واقتص حقي منك وادبل لك الكيل
فيصل ضحك وقال بقووه :
ما انته بمستغني عـن الحـب لله
لاني شربتك شرب صاف الفناجيل
وعنـدي خبـر ومثبتـه بالادالـه
يذوب قلبك فالعيـون المضاليـل
" المحاوره منقوله للعلم "
بدر ضحك :
ماقدر اكمل ماتسوى علي هالقوه
كــــل الموجوديـــــن : الله الله عليكم صحك بدنكم
ياسر: عجيــــــــــب ...!
بدر: بس انا اشهد انك جبتها
وليد : كونوا جاهزين بسجلها
بدر يضحك: ترى ميب اول وحده نسويها
وليد: بس احلى وحده سويتوها
فيصل: نعم نعم وش قصدك
وليد يضحك ويرفع يده : هذي اللي عجبتني
بدر يغمز: بس كذا جات
فيصل: من جد
منصور: عجيييييييبه نفسي اصير شاعر او اشعر
وليد: ترى مو من هب ودب يشعر
بدر يضحك
منصور: وش قصدك
وليد وطى صوته : يعني لو صرت تحب او بديت يعني تبدا تطلع المواهب
منصور بسرعه : هذاني احب
" الشباب لفوا عليه "
بدر ضحك
فيصل: اماااااااااا
وليد وطلال : ياهووووووووو
منصور طاح وجهه
نايف: ياهي مسيطره عليك قمت تحكي بدون ماتحس
منصور: استهبل وش فيكم يعني انا صدق لو حبيت بصير شاعر
فيصل يفشله: مو شرط من قايل لكم هالنظريه
منصور لفيصل: انثبر بس
نايف يضحك : صاااااااادووووه
منصور يضحك ويقلده : صادوه صادوه وجهك اسكتوا بس لايسمعونا الشيبان ميب ناقص ترى
"ضحكوا الشباب "
وليد: عز الله العايله خالصه
فواز يضحك: ماعلينا
لفوا الشباب عليه
منصور: فواز يحترق مو باله هالسوالف يبي يعرف الجواب
فواز ناظره وابتسم ومن داخله " هئ اللي يشوفني يقول لهفتي على حب ولا شوق بلاهم مادورا. بس مضطر اجامل "
طلال: لاتحرجون اخووي
" فواز مستغرب من طلال حــده يحس وراه شي "
بو نايف : دامك مستعجل يافواز الحين انا اخذ رائي البنت
فواز رقع قلبه : عمي خلها تاخذ راحتها لاتستعجل عليها
"طلال في قلبه : لا لا لاتروح استنى شوي لالا "
" وقام ابو نايف ولحقه اخوه نايف "
"نايف من عرف ان فواز خطب اخته طار من الفرحة يابختها يوم بتاخذ فواز كان يبي يقنعها وماراح يخليها ترفض .. يعرف فواز ويعرف طبايعه "
ياسر بصوت عالي وملفت : عمي
" يقصد عمه محمد "
بو محمد: تفضل يبه
ياسر: زاد فضلك .. بس حبيت اعطيكم خبر ان بدر ناوي يكمل الماجستير
الرجال: زين مافكرت يابدر
بدر تشقق ان عمه بو محمد مدحه
ياسر: أي والله وغير كذا بياخذ معه وليد يدرس برا هندسه ميكانيكيه ..منها ينتبه لاخوه ومنها يكمل ماجستير
الرجال كلهم مدحوا الفكره اللي فكر فيها ياسر واخوانه
طلال ويحس انه منكتم : وانا بعد ابي ادرس برا
مشاري يضحك: لاحشا درستوا انت ووليد وبرا وين نصيدكم
طلال: مالي شغل خلاص انا قررت ادرس مع وليد
بو فواز: من جدك
بو محمد: خله يابو فواز دامه ناوي يدرس برا
فواز: مو انت ماتبي تتغرب
طلال: أيه اذا رحت لحالي بحس بالغربه بس دام معي وليد وبدر ماراح احس
بدر: أي والله ياعمي خله يروح معنا والله بننبسط وبنفلها
الرجال ضحكوا
بو محمد: بنوديكم تدرسون ولا تفلونها
بدر: امزح انا اقصد يعني نص كذا ونص كذا بس اكييد الدراسه اكثر
صحكوا عليه
طلال: يبه لووووو سمحت قووول اييييي
وليد بحركات عيال: اما لو يقول عمي ايييي انوااع الحماس
ضحكوا الرجال
بو فواز : بس بشرط
طلال: اللي تبيه بس قوول ايه
بو فواز: انت بمنطقه وهو بمنطقه
كشروا ثنينهم
طلال: وش الفايده
بوفواز: تكونون قراب من بعض بس كل واحد بمنطقه وتشوفون بعض بالويك اند
وليد:ماعليشش بس قراب يعني الفرق نص ساعه ساعه الاربعاء
ضحكوا الرجال
طلال: خلاااص ماعندي مااانع الحين انت وافق ع الفكره بس
بو فواز: دام معكم بدر ماعندي مانع
وليد: هيووووووووووو
طلال: ابو الحماااااااااااس
الرجال ضحكوا عليهم لان شكل ماوراهم دراسه
فواز: الله يالدنيا امس يرفض يدرس برا واليوم متحمس صدق دنيا تدور
طلال خزه وبصوت واطي: يعني حس يايبه وارفض
فواز ضحك: لا بس متعجب من الدنيا
وليد: تعجب بروحك
طلال ضحك: أي والله
" وبس هذا كان اخر اتفاق"
.
.
.
" عنــد البنات "
" غزل اول مادخلت راحت لعند الحريم وقالت لهم والبنات كانوا قريبين من عندها واول ماسمعت عبير الموضوع استحت لكن نجود وقفت مذهوله يوم كملت غزل كلمتها واديـــــم ....دار راسها ليه نجود ؟ "
" الكل لف على نجود والبنات يصفقون ويقولون لها وافقي "
نجــــــــود " شلوووووووون اوااااااافق شلووووووون وو سلطااان .. وفواااااز وش معنى خاطبني وش يبي فيني يبي كمان يتشمت "
" تركتهم نجود وطلعت برا تركض تبي تتنفس الصعداء تبي تصدق الحكي اللي صار والكل حسبها استحت ولا شي .. محد يدري ان في بال نجود احد او نجود في يوم من الايام تحب "
بسمه بأبتسامه : ياحليلك يانجوود وصارت تستحي
" ام اديم كانت عارفه كل شي فا انبسطت لنجوود وتحسفت عليه بنفس الوقت "
" اما الباقي الكل عارف ان اديم ماتبي تعرس وكذا فا انبسطوا لنجوود الكل انبسط اللي يحبها واللي يكرها لان نجود في يوم من الايام بتتزوج وشي طبيعي راح يفرحون لها مهما كان طبعها "
سهر: ياحليييييييلها نجووود والله الرجال ماعندهم وقت
وصايف: من جد توقعوا الحين يجون ويخلصون عليك
سهر تضحك : ما اتخييل بس السالفه عندهم كنها العيد ماكنها خطبه وماعرف
منار: من جد انا دايم اقول ان الخطبه مو بهالسهوله وكذا ويبغى لها وقت بس عند اهلنا كل شي جايز
البنات يضحكون : من جـــد
جنى: لا لو فكرتوا فيها هذول العيال وذولا البنات وش ينتظرون خل نخلص عليهم كلهم
البنات ضحكوا
وصايف: أي والله
سهر: ياسهلها عندكم
بسمه: يمه روحي شوفي اختي لايصير فيها شي
ام فواز " كانت مستغربه من فواز فواز ماعطاها أي خلفيه .. لدرجة الكل استغرب وام نايف على طول لفت على ام فواز تبي تشوف ملامحها بس هي تداركتها وابتسمت يازعم عندها خلفية عن الموضوع " : عادي خجل بنااات
ام نايف ابتسمت
ام محمد : خلوها تفكر بعد
" ام فواز اصلا ماكانت تتمنى نجود لولدها فوواز.. ماهي بشينه بس فيها طبع ماتحبه ام فواز .. بس دام ولدها طلبها فهو اكيد رغبان فيه عشان كذا مالها كلمه بعد كلام الرجال وولدها لذا سكتت مع انها تحس فرحتها ناقصه "
وصايف تصفق: هيووو حمااس واخيرا بدينا نقل
سهر تضحك ضحكه حلوه تطلع طقم اسنانها : اقوول انثبري بس
جنى: ياحليلك وين بيروحون عنك
وصايف: ولو فرق الوحده تتغير يصير واحد وراها تعقل وتصير رزينه الحين ماحد ماسكهم
الحريم ضحكوا
سهر: ماورااه الا القلق العرس الله يعينهم بس
ام ياسر بنظره لها مغزى : يعني تبين تقنعينا انك ماتبين تعرسين الحين
سهر استحت وش دخلهم الحريم : أي لسا بدري
ام ياسر: وين بدري بتدخلين 24 واللي اصغر منك اعرسوا هاه
سهر تضحك : اكشششخ بعد تعرفين عيد ميلادي
ام ياسر والكل ضحك
عبير: يمه اثاريك مانتي بهينه وانا عيد ميلادي ماتدرين عنه
ام ياسر ضحك
وسهر فهمت شي ثااني
ام ياسر: لا بس هي كلمه تنقال " وضحكت "
" الكل فجأه سكت "
نجلاء: في حد يدق الباب
جنى: انا بقووم اشووف
ام فيصل: ليكون حد من العيال
جنى بلا مبالاه : عادي مافي غير نايف
ام فيصل للجالسين: ولاتستحي
ام محمد تضحك : توها صغيره
ام فيصل: مير بتفشلني
ام نايف تضحك: وش دعوى لساتها صغيره
" جنى راحت تفتح الباب وشافت نايف بوجهها يالله زمان ماشفته "
جنى" هذا نايف واااه "
جنى تبتسم ابتسامه كبيره وتعلي صوتها للي داخل : هذاا ناااايف نجلا تعالي
نايف ضحك عليها : جنو صح
جنى حست نفسها صغيره وعقدت حواجبها وبأبتسامه: أي
نايف:كيفك
جنى استحت : الحمدالله
نايف: وين امي ولا نجلا ولانجوود
جنى تضحك : مايصير حد ثاني
نايف ضحك عليها وغمز لها : لامايصير
جنى ضحكت ولا نجلا وصلت
جنى لنجلا : اخووكم انحيازي
نايف ضحك عليهت وجنى راحت
نايف: ياحليها
نجلا تضحك: بغيت شي
نايف: وين نجود طبعا دريتوا بالخبر ولالا؟
نجلا: الا درينا غزل قالت لنا
نايف: نجود ماقالت شي
نجلا تهز راسها : لا والله طلعت من عندنا
نايف معناتها السالفه بتطول : وين راحت
نجلا: راحت الحووش
نايف: اها خلاص انا بطلع لها
نجلا: اوووكي
"ومشى عنها نايف "
نجلا ترجع لهم : شكل الرجال مستعجلين يبون الموافقه الحين
منار بصوت واطي: مو المصيبه الا من هاالرجال
غزل وسهر سمعوا وضحكوا
غزل: انا اشهد
منار رجعت تضحك
.
.
" في الحــوش "
نايف : حبيبي خذي وقتـك
نجود: ابي ارجع بيتنا
نايف: وش ترجعين خلاص قلت لك خذي راحتك
نجود: اذا تبيني اعطيكم رائي اليوم خلني ارجع البيت
نايف بأستغراب: من جدك
نجود: أي
نايف: حبيبي حنا مانبيك تتسرعين
نجود: دونت ووري مو انت تمدحه والكل يمدحه في الخيارين ماني خسرانه شي بس خلني افكر على راحتي ممكــن ..!
نايف: بيرفكت قيرل
نجود ابتسمت من ورا خاطرها
نايف: خلاص قومي البسي عبايتك
نجود : اوكي
" وقامت ركض ودخلت بسرعه بدون ماتوري وجهها حد والكل التفت ناحيتها بس هي طنشت يقال انها مستحيه وراحت جابت عبايتها وجوالها "
"واول ماجت بتطلع "
ام نايف: نجود
نجود وقفت : نعم ماما
ام نايف: وين بتروحين
نجود: معليش بروح البيت نايف بيوديني "تختصر على نفسها "
ام فواز: خليها على راحتها تفكر
ام نايف: انتبهي على نفسك
نجود: ان شاء الله فمان الله "ومشت "
"وطلعت برا وكانت تعرف انه ينتظرها بسيارته وراحت وركبت "
.
.
"نرجع للبيت "
غزل: اخصص تعرف تستحي مرت اخووي
بسمه: وش على بالك
منار: مابعد تصير مرت اخوك لاتحنين
غزل: مابقى شي
" غزل من جد ماتبيها بس غصب عنها عشان اخوها الاهاتي مثل ماتناديه لووول *_^ "اهااتيه " "
" بس غصب عنها تتحمس لاخوها مو هي بتعيش معها "
" البنات كملوا سوالف عن هالموضوع "
سهر فجأه : محد عايش دور المخطوبه كثر عبير
" البنات ضحكوا وعبير ولعت "
عبير تصرخ : كوولوا تبن مالكم دخل
اديم : هيي شتبون بمرت اخووي
غزل تقلدها : هي وش تبون بمرت اخوي .. مالك دخل "وتطلع لسانه "
وصايف تضحك : المشكله ماحد منجن لانه منخطب كثرك
غزل رمتها بالمخده :هههههههه ياشينك زيين
وصايف ضمت المخده وتضحك
غزل بصوت واطي وتعض على طرف شفتها: مو قدامهم زين
وصايف واللي انتبه ضحكوا
"غزل تقصد الحريم "
غزل:اش اش
سهر: بنات قوموا نروح الصاله الثانيه
جنى: أي صح
ام محمد: اقعدوا جنبنا
وصايف: مو شي سوالفكم
جنى: أي صح نبي ناخذ راحتنا
"وضحكوا البنات "
ام فيصل تناظر : ماحد بيفشلني غيرهم
ام فواز: بزران خليهم بس ينبسطون
وصايف تضحك وتمشي: انا بزر متخرجه وش زيني وبزر زييين يجي منك اكثر
" الحريم ضحكوا والبنات كملوا طريقهم "
بسمه : انا بجيب لي كاس مع ثلج
"البنات الباقي كملوا طريقهم "
جنى تعلق: مدري شلون هذي تقرض الثلج عليها اسنان صاحيه
سهر تضحك : بسم الله على سنونها بتروح بسببك
.
" بسمه تموت بتقريض الثبج بعد كل وجبه او مو شرط بعد كل وجبه بس تحب تاكل ثلج .. فراحت تحط لها وبطريقه رفعت جوالها ودقت على نجود "
بسمه بعد فتره من دق : الوو
نجود: هلا بسمه
بسمه: وصلتي .؟
نجود: أي توني
بسمه: مانتي براجعه؟
نجود: لا
بسمه : هممم اجل اخليك
نجود: اوكي باي
بسمه " حشا شكلها ابد ما يأهل اكلمها ولا اسألها "
"طلعت وحطت لها الثلج وجت بتطلع الا و بوجهها .........................."
......: بسمه
بسمه نزلت راسها : هلا .. هلا نجوى
نجوى: هلا فييك .. بغييتي شي؟
بسمه تأشر بيدها : الا هذا
نجوى: اها "ودخلت نجوى"
"وبسمه مشت كم خطوه وبعدها رجعت بسرعه "
بسمه : نجوى
نجور لفت وعقدت حواجبها : هلا
بسمه بحسره تحرق قلبها : نجوى انا ماحب اشوف حد يعاملني بهذي الطريقة وخصوصا انا ماسويت لك شي عشان تعامليني بهذي المعامله... وبعدين شلون فكرتي فيني هذا التفكير يانجوى
نجوى سكتت
بسمه : على العموم انا ماراح انتظر منك جواب بس حبيت اقولك انا ماغلطت بحقك واذا انتي شايفه كذا فا انا اسفه " ولفت بتمشي "
نجوى: بسمه
بسمه وقفت مكانها بس مالفت عليها
نجوى راحت لعندها : انا اللي اسفه انتي اخر وحده انا افكر فيها هذا التفكير بس الغيره يابنت عمي هي اللي وصلتني لهذي الدرجه
بسمه هذا اللي كانت تبيه ولفت عليها وبأبتسامه: هذا اللي ابيه منك يانجوى انا بنت عمك ماني عدوتك
نجوى ابتسمت : حقك علي
بسمه ابتسمت: اهم شي اني ارتحت يلا عن اذنك
"وراحت بسمه وتركت نجوى ماحبت تطول معها "
.
.
.
" في مجلس الرجاجيل "
" اول مادخل نايف الكل لف جهته وفواز ياكله بعيونه "
فيصل: بشر نخلص
نايف يضحك : والله رحت وصلتها البيت قالت تبي تاخذ تفكر دامكم تبون الرد اليوم
بو فواز : خلوها تاخذ راحتها وبونايف كلمها ولاتخليها تستعجل ..الولد موجود مافي شي عاجلنا
فيصل على طول خز فواز وفواز لف انتبه له وضحك
فواز: احس اني بتصفق من فيصل
"ضحكوا الشباب"
فيصل: لاااه خذ راحتك وش دعووى بس " ويغمز " لاتزودها حبتين
ضحكوا عليه
" الرجال بدوا يدخلون بالتفاصيل وفواز قعد يلعب بجواله "
فواز : هلا والله .. الحمدالله ؟ من معي .. أي انا فواز .. " وسوا انه مصدوم " ايشششش.. ثواني ثواني وانا عندكم " وسكر "
فواز للرجال: عن اذنكم
الرجال: سلامات
فواز: واحد من الربع صاير عليه حادث بروح اشوفه
الرجال: ياكافي الشر
"فواز طلع بسرعه قبل لا احد يطلب مساعدته "
" ركب فواز السياره وقعد بالطريق يفكر بالحكي باللي راح يقوله "
فواز" وبعد تبي تاخذ راحتها .. ياخوي تنزل ام العبيد عليها وترفضني ..استغفر الله .. بس انا راح اعرف كيف راح اتصرف معها "
"ووصل لعند البيت ودق الجرس وفتحت له الخدامه الباب "
فواز وقلبه يرقع : وين مدام نجود؟
الخدامه : up stair
فواز : call her plz tell her baba want u
الخدامه : okey sir
فواز قعد على الكنبه اللي جنبه وقلبه يرقع خايف من هالخطوه خايف حد يدخل عليهم افف
" عند نجود "
" دقت الخدامه الباب على نجود وخلت "
الخدامه : njood sir want u down
نجود كانت منسدحه على ظهرها على السرير من دخلت البيت من دون ماتخلع عبايتها : اوكي
" نجود شي طبيعي بيخطر على بالها ابوها لان اخوها توه موصلها فا مافكرت تفكيره غير ط
نجود " ياربيييييه وانا ناقصه " ونزلت وهي ترتب شعرها الي انكش
" نجوود نزلت وهي تتملل مالها مزاج .. وكان فواز ماعطيها ظهرها هي كلمت طريقها وراحت مكلمه طريقها تنفش شعرها يقال انها بترتبه"
" فواز حس فيها وهي تنزل وبدا قلبه يزيد "
" نجود جت ولفت عليه "
نجود تشهق : فواااااااااااااااز " وفتحت عيونها "
فواز قوى قلبه ووقف : أي
نجود باشمئزاز : وش قواة هالعين
فواز: استحي على وجهك تقولين حق رجلك كذا
نجود بقرف: نعم نعم نعم لاتنسى اني مابعد ارد .. ابي اعرف هالثقه من وين جايبها
فواز: بصير احسن منك وماني راد عليك .. بس جاي اقول كلمتين .. نجود انا خطبت مو حبا فيك ولا ذايب بعيونك.. انتي اكيد عارفه اني ليش خطبتك "ووسع فتحت عيونه " انا خطبت خوفا على سمعة العايله ورجالها
نجود تقاطعه وتحط يدها على راسها : و مسويه انا وش مسويه هاه قولي كل هذا عشان حبيت ولد عمي ولا راسلته تراه مايدري انه انا وانت مسويها كني .... "بمعنى انت افهمها "
فواز: نجود لاتفكرين اني ماعرف حركاتك زين .. " وكان يبي يجرحها " وبعدين من قالك ان سلطان يبيك ولايفكر فيك احسن فواز ياحلوه تزوج
نجود شهقت : انت كذاااب
فواز: لاياعيوني سلطان تزوج باللي اختارها هو ..ويكون بعلمك ماقلت لك الا خوفا على مشاعرك لاتنجرح وعشان لاتوهمين نفسك اكثر .. وصدقيني لو طلع الخبر منك يانجود ماراح تلومين الا نفسك .. اختاري يانجود .. يا انــا .. يا الحياه اللي من بعدي اللي ماراح تعرفين وش مصيرها
نجود: انت كذاااااااب انت واحد حقير بس تبيي تجرح فيني
فواز: مو مصدقه انتظري " ورفع جواله ودق وانتظر بعد 7 دقات رد عليه سلطان بترحيب "
فواز يحطه سبيكر : يالله حيههههم
سلطان: الله يحيك ويبقيييك
فواز: شخبارك وشخبار شيماء؟
سلطان يضحك : ااااااه لاتسأل عال العاال
فواز يبتسم بخبث : عسى مبسوطين
سلطان: فوق ماتتخيل
فواز: الله يوفقكم اجل يلا حبيت اتطمن عليك
سلطان: وش دعوى
فواز يرفع بصره لنجود اللي مصدومه : لا بس رصيدي بيخلص
سلطان ضحك : اووكي يلا فمان الله
فواز: فمان الكريم
فواز بعد ماسكر: وش رايييك؟
نجود ناظرته
فواز: ماني مطول عليك بس حبيت اخيرك انك تعيشين مستوره ولاتكونين مفضوحه ومنبوذه من العايله .. "ومشى "
"شوي ووقف "
فواز: وحبيت اقولك انتظر ردك للساعه 9 من بعدها بعتبرك رافضه و راح يبدا مشوارك الاليم يانجود
" وطلع وهو يلتقط انفاااااسه "
نجود داخل: واحد حقيييييييييييير اكررررررررهك ياجعلك الموووووووت يافواااااااااااز حسبي الله عليك من وين طلعت لي " طاحت على الكنبه وهي تصيييح بحرقه من وين طلع لها ذا وشلون حياتها كانت وكيف صارت او بتصيير "
.
.
.
" فواز "
"فواز حس انه ارتاح بعد اللي قاله جزئياً بس مايضمن نجود .. نجود قويه قويه ماشاف حد بقوتها.. وعادي عندها تنرفض وتكون كرامتها فوق كل شي بس.. الله يستتتتر .. وراح يلف ويلف وبعدين راح لهم على اساس انه تطمن على صديقه "
.
.
.
" عند البنات "
وصايف: انوااع الحماس لو يتزوجون عبير ونجود بنفس اليوم
سهر: والله حرام نجود ودنا لو نكون جنبها ونقنعها توافق فواز يجنن وبيفووتها
بسمه : انا واختها ماعطتني وجهه وصراحه نجود اذا نفسيتها مو اوكيه محد يتجرأ يكلمها
منار: بدينا الحش بمرت اخووي بقوله ترى مايرضى
البنات ضحكوا
وصايف: هذا مابعد توافق
غزل: أي اخونا يشبك مع أي حد ماعنده أي وقت
" البنات ضحكوا "
منار: من جد
وصايف: والله زمان عن الطقاقات والرقص ماناخذ راحتنا بزواجات صديقاتنا
جنى : والله ارقص ولاعلي
وصايف : انا والله مارقص اخاف يكونون ناوين يخطبوني ويهونوون
"البنات ضحكوا "
جنى: اقوول بس انتي مالك الااااه طلال ولا وليد وهالطقه
سهر: من جد
وصايف: حتى لو اسم ان حنا انخطبنا
البنات ضحكوا
سهر: لو بننخطب كان انخطبت انا
ضحكوا
وصايف: وش زايده عني انتي بعين ولا برجل
سهر تضحك : مو قصدي كذا ماحد يروح زواجات غيري ولا انخطب
منار: المشكله مو منا المشكله من اهلك اللي صارفين الانظار عنا يقال انهم ماياخذون الا من بعض انا بقولهم اخاف من الامراض الوراثيه ولا ابي اخذ منهم
البنات ضحكوا
جنى: أي طاااايب بنشووف
منار تنهدت من هالعايله المعقده""
" بعد مرووور ساعه "
سهر: وش عندهم يصارخون
"وقاموا البنات "
سهر والفرحه على وجهها : شكل نجود وافقت
البناات : هيييييييييييييييي
"وقاموا كلهم لعند الحريم وتأكدوا من الخبر وقعدوا يناقزون مبسوطين "
"م نايف تشققت حدها لانه نجود اختارت الطريق الصح بدون ماتشاركها امها بالراي ولا تقنعها عشان لو صار شي بعدين ماتحس بتأنيب الضمير"
.
.
" طبعا الخبر وصل للرجال وباركوا لبعض وفيصل تشقق وفواز ابتسم ابتسامه نصر .. حس بمغامره راح تملي حياته .. "
" حددوا الرجال الملكه وكيف راح يكون ترتيبهم لزواج هالاربعه "
" بوناايف وام نايف ماكلموا بنتهم عن رايها بس وصلهم رايها بواسطة التليفوون وبدون مايكلفون على نفسهم وبينهم بين نفسهم الولد ماينعاب والبنت وافقت وش يبون اكثر "
.
.
.
" انتهت الليله بسلالام والكل راح بيته بسمه ارجعت بيتهم وشافت اختها نايمه وراحت غرفتها وغيرت ملابسها ورمت نفسها بكل قوتها .. ثواني والدموع تهل على عيونها"
بسمه بحرقه " انا وش وداني لطريقك يامحمد وش موديني لك ... انا كنت بسلام بدونك .. انا ليه اوهمت نفسي وليش رحت هناااك .. ايش هالقلبالمتحجر " "وتضرب على قلبها " " أي قلب يسوي اللي سويته ياقلبي .. ناقصه انا هموووم بعد .. انا لساتني صغيره وش موديني لامل مقتووووول انا استاهل اللي يجيني .. ماحد سوى سواتي ماحد سواهاااااا .. طيب وش ذنبي اذا لقيت فيه اللي مالقيته بغيره .. وش ذنبي .............!! "
" طلعت كل في قلبها وشوي وراحت وغسلت وجهها ولبست جاكيت بجامتها ونزلت تحت وراحت للمرسم حقها وطلعت الاوراق بكل قوته وبدت تخربش وهي مشدوده الاعصاااب "
.
.
.
|
|
|
01-06-2012
|
#45
|


" اليوم الموعـــود "
" بعــــــد مرور اسبوعين "
" خلال هذي الفتره كل البنات متحمسات لملكة نجود وعبير .. كل من ياسر وبونايف حلف يكون الملكه عنده وبالنهايه قالوا راحوا يكتبون كتابهم في بيت بو نايف و الحلفه بيسونها بصاله عشان المعازيم بيكونون كثير اهلهم وغير كذا كل وحده تبي تعزم صحباتها وقرروا يسونها بصاله "
"البنات كانوا متجهزات وشارين فستان لملكة عبير.. وفرصة صارت ملكتهم مع بعض عشان يفتكون من تدور فساتين .. والحريم انشغلوا بالترتيباات وبكل الشي والرجال كمان ... "
" يوم الاربعاء "
" فيصل وعبير .. اسعد اثنين كانوا بهاليوم.. كل واحد يعد الساعات والدقايق .. كل واحد متشوق للثاني وحالهم حال أي عاشقين بالدنيا "
" فواز .. من صحى وقلبه ماسكه ونفسيته شخص متوتر قلقان .. حس كل شي بدا يصير صدق .. ماسمع حس لنجود طول هالفتره من بعد ذيك الليله .. وهون على نفسه انها هانت مابقى شي وبيشوفها وبيشبع منها ومن همها ... "
" نجود من صحة الصباح ووجها مصفر رغم الصنفره اللي سوتها من امس .. نجود نفسيتها كانت واصله حدها .. كانت تتمنى ان فواز يشوفها اخيس بنت بالدنيا ماتبيه ينبسط اذا شافها متزينه له .. امها كل ماسألته عن انطوائها قالت لها انه خطوه جديده وبحياتها ومن هالحكي وامها قعدت تكلمها وتفهمها وكل شي وبس صار هذا عذر تغير نفسيه نجود.. استقبلوها اهلها يصبحون فيها ويرفعون معنوياتها ونجود الفرحه اللي بعيون اخوها اكفتها وبسمه بعد .. بس اخوها اثر فيها اكثر.. كان متحمس ومو عارف وش يسووي "
" الســـــاعه 12:00 ظهراً"
" وصل الشيخ ورجال العايله تجمعت .. اهل الرياض وصلوا امس الشرقيه ليشاركون العايله هالفرحه .. والبنات تجمعوا فوق مع عبير ونجود اللي كانوا ساكتات طول الوقت والبنات يحاولون يخففون عليهم ويواسوونهم .. "
" بعد مرور نص ساعه "
" طق طق طق"
" كل من قلب نجود وعبير انتفض "
غزل: ميييين
بو نايف: انا عمك
البنات استحوا ونجود يبست
منار قريبه من الباب قامت وفتحته
بو نايف اول مادخل: السلام عليكم
" والبنات فسحوا له الطريق عشانه بيروح عند نجود لانه جاي معه كتاب معناته يبيها توقع نجود نزلت راسها وجلست تهز رجولها "
بو نايف قرب منها وجلس عندها وحط يده على راسها : ها يبه جاهزه
نجود رفعت راسها وابتسمت لابوها بخوف
رد عليها ابوها كنه يقرا اللي بعيونه : يايبه انتي رايحه عند ولد عمك ماني تاركك لغريب صدقيني بيسوي لك اللي انا سويته لك واكثر
نجود " بلاك مغتر فيه يايبه "
ابتسم لها ابوها وعطاها القلم ثواني بعدين مسكته والبنات ينتظرونها توقع
وبس وقعت البنات والحريم اللي كانوا طالعين ورا بو نايف صاروا يزغرطوون
قام ابوها وباسها على راسها: الله يوفقك يانجووود
البنات : كلووووولووووووش
" وبس قام ابوها صاروا يضموونها ويباااركون لها ووصلت امها وعمتها والكل صار يبووسها ويبارك لها وهي مثل الصنم ماتعرف من وين جاتها الجراءه توقع على ورقة وفاتها "
" عبير طول الوقت ناشفه عارفه ان الدور جايها "
" تررررن ترررن ترررن "
عبير قلبها قعد يرقع : بدر بدر
" عبير عرفت انه يبي ياخذ رايها قامت رمت الجوال على سهر اللي كانت جنبها سهر كمان اخترعت وقامت على طولها وطاح الجوال بلارض "
عبير: تكفين ردي سهر
سهر: وين ارد انتي الثانيه
عبير تنتفض: سهر والله ماقدر
سهر: ردي انتي " واخذت الجوال وعطتها اياه وردت عبير وهي ترجف "
عبير: الووو
بدر: هلاوالله وغلا ياحيا الله العرووس
عبير ابتسمت بقلب ينتفض : هلا فيك
بدر: كيف النفسيه
عبير: لاتسأل
بدر: عاادي حبيبي مايسوى المهم انزلي تحت
عبير اخترعت: ليييه
بدر: مو ناويه توقعين ؟؟
عبير:..........
بدر: يىلا حبيبي الشيخ ينتظر
عبير تنتفض : بدر ماقدر
غزل شالت السماعه منها : هلا بدر
بدر ماتعرف على الصوت : هلا
غزل: هلا بغيت شي
بدر: أي الله لايهينك خلي عبير تنزل توقع ولا وحده تاخذ لها الكتاب وتوقع وترجع لي؟
غزل: ولايهمك ثواااني يلا مع السلامه
" غزل كانت متحمسه و تبي كل شي يمشي بسرعه "
غزلل تحط طرحتها على راسها: انا بروح اجيب الكتاب من بدر يلا عبير تجهزي" وغمزت "
سهر " ليتني مكانك ياغزل"
" ونزلت غزل واخذت الكتاب من ورا الباب وطلعت فيه تركض مرورا بالحريم واول ماوصلت "
غزل: يلا يلا عبير عبير " ومدت لها القلم والبنات وقفوا اول ماوصلت غزل "
عبير نشف دمها : ماقدر احس اني ارتجف
غزل: عن حركات الدلع
البنات يصفقون لها يحمسوونها: قو قو قو عبيير
جنى تبي تضحها قالت بلهجه غبيه وعاليه : You can do it you cn do it
عبير ضحكت والبنات ومسكت القلم
غزل: عبيييير يلا هانت مابقى شي
عبير وقعت ورمت القلم وطاحت على رجولها تبكي
البنات تأثروا من وقفها وبدوا يزغرطوون " كلولولولولولولولولوللولوووش " وكل الحريم كانوا اوردي فووق وينتظرون عبير
"سهر دمعت عينها .. لان عبير من امس مانامت وهي قاعده تعبر عن مشاعرها وشلون بتتزوج وابوها مايكون جنبها يشاركها فرحة عمرها اللي ياما حلمت فيها "
" حضنت عبير امها وطاحت تبكي وامها دمعت عيونها .. ابوها طول عمره يتمنى يعرف عبير مين بتاخذ ومات وهو لاعرف مين بتاخذ ولا حتى حضر زواجها .."
" عبير اكثر شي اثر فيها وخلاها تتذكر ابوها عمها نايف ونظراته الحنونه لبنته "
" ياسر من جهة ثانيه كنه يحس فيها "
" ترررررن تررررن "
" سهر الحين ردت يوم شافت رقم ياسر لان عبير كانت مشغووله مع امها واللي يسلمون عليها "
سهر: السلام عليكم
ياسر عرف انه الصوت مو صوت عبير وبنفس الوقت الصوت مميز عنده بس ماكان فاضي حق هذي السوالف: وعليكم السلام عبير فيه
سهر: والله عبير مع الحريم يباركون لها
ياسر: طيب سوي لي طريق بطلع لها او خليها تنزل
سهر: ان شاء الله
ياسر: يالله الله لايهينك
" سهر سكرت وراحت لعبير تقولها وعبير قررت تنزل له لبست عبايتها وطلعت وامها معها والبنات قعدوا يتجهزون مع نجود لانهم بيروحون معها الصالون"
.
.
.
" تحت عند عبير"
" اول ماوصلت عبير تحت طلعت برا للمجلس الخارجي اللي قالها ياسر ينتظرها فيه "
" اول مادخلت عبير على طول ركضت لعند اخوها وحضنته وصارت تبكي واخوها يمسح على راسها "
بدر: يلا عاد عبووره عن الدلع وحركاات البنات تراك مانتي رايحه بعييد
وعبير لسا بحضن ياسر
ياسر بحنان: الف الف مبرووك حبيبي
عبير بصوت باكي: الله يبارك فيييك
بدر: ماودك ابارك لك
"عبير راحت لعند وضمته بس كان اخف لان بدر مايعرف يعبر عن شعوره لاصار الجد "
بدر يبعدها ويناظرها : اجل بتعرسين ياعبير ياحظظظظك
عبير ابتسمت وياسر سحبها لعندها
عبير: وين عمي محمد ؟
ياسر: بيباركون لك بس لمن تخف الزحمه
عبير: بس انا بروح الصالون الحين
ياسرابتسم لها: اجل مافيه الا بعد ماترجعين
بدر: اوصلك
عبير ابتسمت: أيه ياليت بس كمان في بنات بيجون معي اوكي
بدر: أي اووكي " اجل بقوول لا *_^ " بس يلا عشان لاتتأخرون
" وبعد مرور دقايق نزلت عبير ومعها اديم ومنار ووصايف "
" ونجود كمان اخذها نايف واخذ معها مجموعه مع البنات وانقسموا بصالونين عشان يخلصون بسرعه "
.
.
.
" الســــــــــــاعه 9:00 مســـــاءاً "
" كانوا معظم المعازيم وصلوا للصاله المحدده .. والكل كان بكامل اناقته بغض النظر عن وصف كل وحده ايش لابسه .. كل وحده عاكسه شخصيتها بطريقة لبسها وبنوعها "
" الصاله كانت بجد مرتبه وانيقه ومتروك عليها طابع هاادي عكست فيه شخصيات المعاريس ماعدا نجود .. نجود ماكانت مهتمه للصاله ولا شي كل اللي يهمها بحياتها اللي راح تبتديها من ساعه ماتتشابك يدها بيد فواز "
" نجوود للحظه تخيلت فكره انها بيوم تكون خاضعه لاوامر فواز خلتها تنتفض وتزداد كره لهالشخص .. بس هي كانت خايفه على اشياء كثيير غير هذي "
" بدت الحفله وبدا الطق والدي جي يشتغل .. الكل بهالليله كان فرحان وطاير من الفرحه عدا نجود وفواز اللي كانت فرحته جزئيييييه "
" يمكن اخفيت عنكم فرحة سلطان بخبر خطوبه فواز ونجود.. وهذا اللي ريحه ان نجود ولاشي بحياه سلطان سوى اخت .. والباقي كان فواز مخطط ومفكر وش بيسوي بعديين "
" قرروا ينزلون العروستين متأخر عشان كل وحده يدخل زوجها ويلبسها ويطلعوون "
" حان الوقت اللي بتطلع فيه عبير"
" نزلت عبير من الدرج وكل الانظار كانت عليها والبنات ينتظرونها تحت الدرج ويبتسمون لها ويصفقون لها بهدوء وبرقه وعبير كانت تبتسم بخووف.. ماكان شي يضايقها غير انظار الناس لافستان منفوش ولاكعب عالي يعرقل حركتها "ل\
" البنات مشوا معها ووصلوها لعند المسرح وبدت الطقاقه تطق والكل صار يرقص قدامها .. "
" عبير كان شكلها مررره كيوووت وناااااعم .. هي ملامحها ناعمه وزادت نعومه بعد الميك اب مع فستانها النيلي الدارج وماكان فيه شغل كثييير .. كانت تسريحها حلوه وناااعمه كمان ماكانت مرفوعه كانت بالعكس ناعمه تلوق مع مودديل الفستان على وجهها "
" اصحاب عبير طلعوا على المسرح وصاروا يرقصون بعدين سلموا عليها ونزلوا والبنات رجعوا اماكنهم قرروا يهدون لثواني لان وصلهم خبر ان فيصل بينزل مع ياسر وبدر وعمها "
" فيصل كان يبي الوقت يطير ويبي يشووف عبير..ومع كل اللي صار اليوم الا انه يحس انه لسا يحلم .. لانه حلم فيه كثيييييير كثيييييير وكان يحسها القريبه البعيده بحياته.. واليوم يوم لقاها حس انه قاعد يحلم .. وكان في ظنه حتى لو انه حلم مايبي يصحى منه لاخر يوم بحياته "
" طــل فيصل وعيونه موجهه لبعيد عند عبير اللي كانت تنتظره وهي منزله راسها حيا وبجانبها عمتها وامها "
" مشى فيصل وبجنبه عمه ووراه ياسر وبدر "
" بدر كان متشقق اول مادخل حس انه بعرس ويبي يرقص بس ياسر قله من داخل مافيه رقص يعني مافي رقص وبدر انقهر ... بسسسسس .. يوم مشى ماقدر زفتهم كانت حلوه بس قام يأشر بالبشت حقه بيده اليمين.. وعين على اخته وعين على الحضور اللي قدام "
بدر" ااااااااخ لو اقدر المحها بسس واااااه اكيد تخقق اليوم يالبى قلبها بكلمها اخليها تطلع لي بالغلط ههههههههه اما " استبعد الفكره وشق الضحكه وكمل طريقه معهم "
" وصل فيصل لعند عبير وذااااب عندها .. باسها على راسها مثل مايعرف كل خطيب يسوي لخطيبته وبعدين وقف لعنده ومسكها من يدها وترك المجال للباقي يسلم عليها "
" بعد ماخلصوا سلام "
ابتسم فيصل ابتسامه مخققه وقال لعبير: مبروك عليك انا
عبير بصوت يالله ينسمع : الله يبارك فيك
" وبعد رعشه رومنسيه مرت بذهن عبير رفعت عيونها له يقاال انها بتخققه اللي على طول كنه ماصدق انها تحركت ولف عليها"
عبير بصوت ناعم : ومبروك عليك انا
فيصل بداخله وااااااه : اااااه الله يبارك فيك وبحياتك ياحياتي
"عبير استحت وش التهور اللي جاها قامت وشالت يدها من يده يقال انها بتصلح فستانها..المهم وصلت الشبكه وبدر لصق فيها وشوي من هنا وشوي من هنا يحاول يطير على عبير خوفها وحيااهاا "
" طبعا وقفوا عماتها معها .. واستغل بدر التجمع اللي بدا على عبير ولف يقال انه بيصلح شخصيته وابتسم ابتسامه جانبيه على فكرته وطلعت غمازته اللي خلته يصير كيوت اكثر ورفع نظره عند الطاولات اللي جنب المسرح ولمح وحده خلته ينتفض ولف بسرعه الجهة الثانيه "
" هو ماعرف قلبه ليه رقع من الحركه اللي سواها ولا من جاذبية اللي شافها اللي على طول طاحت عليه .."
بدر" ياويلي من ذي كنها فرنسيه "
" اللي عجبه بدر في اللي شافها انها برونزيه وشكلها مررره جذاااب بس طنش فكرة رقعه قلبه لانه ترجمها على اساس انها الحركه اللي سواها وبس "
" ورجع لندهم وهو يشوف بعيونه هالبرونزيه اللي شافها ياهي مخققه لووول .. "
" وقتها كان يبي يشوف وين وصلوا مع عبير وشاف فيصل معلق بتعليق الحلق بأذون اخته "
بدر فقع ضحك: هي هي شوي شوي على اذون اختي
فيصل حس انه قلبه يتنافض رفع نظره لبدر : شتبي انت
بدر يضحك له : كيفي اختي
"ام فيصل اخذته من يدها وصارت تلبسها وفيصل لف على بدر وبدر عطاه نظره وتنهد حس فيصل يبي يصفقه لوووول"
" المهم بعد ماخلصوا شبكه وكذا طلع عمها وياسر وبدر وشوي زفوا وراهم عبير وشوي لحقتها امها "
.
.
.
"عرفنــا المهم والأهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم "
" نجود وفواز "
"نجود كانت متمسكه بسكوتها طول اليوم.. من يدري نجود متى تنفجر ولا هل تقدر تنفجر اصلا بعد ما اخذت فواز ؟؟ وفواز هل بيعطيها فرصه تنفجر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ "
" اول ماعطوها خبر انها الحين بتنزل .. وقفت من الفزعه طول الوقت ساكته وبسمه عندها وتهز رجولها وماهي ماعطيه بسمه وجهه انها تكلمها بس بسمه احترمت رايها وسكتت واستغربت بسمه اول مااعطوا نجود خبر بأنها وقفت "
نجود حطت يدها على فمها : مابي
بسمه وقفت : يلا نجود حبيبي عادي ترى عادي كنك بعرس وبتدخلين ماهو زواج ترى بس بيشوفك مانتي طالعه معه
نجود قلبها ينتفض : أي ادري مابي مابي "وانفضت راسها "
بسمه قربت من عندها : يلا حبيبي لاتفشلينا الناس يقولون الحين اكيد بنتهم مريضه اللي ماتي تنزل
نجود: كيفهم كيفهم
بسمه : وانا سمعت ان فواز ماهو بداخل
نجود لفت عليها بقووه : ايششششششش
بسمه مسكت نفسها: يقولون ماراح يدخل لانه يستحي بس انتي بنتزلين وعمي بيلبسك
نجود: صدق
بسمه ابتسمت بكذب: ايييه.. يلا لانهم ينتظرونا
" اكذب عليكم اذا قلت انه ماحز بخاطر فواز "
نجود" هذا من بدايتهم الولد بدا بحركات الصفط "
" المهم طنشت اهم شي تنتهي من هذي المهمه.. صلحت نفسها مع بسمه وبعدها طلعوا"
" توجهت الانظار على نجود .. نجود اللي مخوفها وجود فواز بس دام مافيه فواز ماعليها من الباقي.. مثل ماقالت اختها كني طالعه بأي عرس "
" نزلت نجود بثقه محد يغلبها فيها .. ورفعت راسها بكل شموخ .. وصارت تمشي مع اختها اللي سبقتها تحت تنتظرها "
" وصلت والبنات رحبوا فيها بصفقه وزغاريط ووصلت ومشوا معها لنهاية السيب وبعد ماجلست .. انبسطت على البنات وصارت تضحك لهم والبنات يرقصون بوجهها "
" شوي شوي بدوا يخفون على اللي بالمسرح "
نجود : ليه نزلوا البنات ؟
بسمه : عشان عماني بيدخلون
نجود: وطيب؟؟
بسمه : يستحون يشوفونهم بكات
نجود استغربت مو بعادتهم بس يمكن لانها شوي لبسهم عاري فاقالت اوكي
بسمه: وانا بعد بلبس شي وبجي اوكي
نجود: اوكي
" شوي شوي وبين لنجود وصارت نجود لحالها مامعها حد .. وتبين بنظرها انه الرجاجيل بتدخل "
" وهي على اساس انه مأمنه مافي غير عمانها واخوها بس اللي بيدخلون وهذا اللي كان مريحها .."
" من جهة ثانيه كانت عينه عليها من اقبل "
"اول ماتبين لنجود انه عددهم اربعه عرفت ان فواز دخل معهم "
" سودت الدنيا بعيونها وكل شي صار ظلام معقوله اختها تكذب عليها.. وبسمه .. ااااخ انا اوريك يابسمه .. وعلى طول نزلت راسها وجسمها كله ينتفض وهذا الخوف مبين على دقات قلبها اللي بدت تعلو صدرها حتى حست نبضاتها بتطلع من صدرها "
" فواز لاحظ التحول اللي صار في البنت وبدا الخوف في فواز يطلع "
" فواز وقتها هذا حلمه انه ينزف بس عمره ماحلم انه يكون بجنبها هذا اللي ماحلم فيه ولا فكر اصلا يحلم فيه حتى القدر خلاه تصير بحضنه.. فواز نسى دانه اليوم وصار يفكر باللي يسويه بس يشووف نجود وحط عشرين خيار له عن ردة فعل نجود اليوم ونفسيتها من كل الجهات "
" وصل لعندها وعلى طول اول ماشافها منزله راسها بكل بساطه حط يدها على دقنها ورفعها وباسها على جبهتها وبدا النفور يطلع ببطئ على ملامحها هو ابتسم ابتسامه خبث ماختفت عن عيون نجود اللي حست الوضع من جد مايطمـــن "
" سلم عليها ابوها ونايف عمها .. طلعت ام نجود متحجبه وام فواز كمان .. وافسحوا الرجال طريق حق فواز يلبس زوجته بمساعده الحريم .."
" فواز كان بعكس فيصل لبسها كل شي بدون مساعدتهم .. بس يوم جا وقتها تلبسه الخاتم جمدت البنات ورفع يده هو لها وجت بدخله وحرك يده على الخفيف بحركه خبيثه بس محد ينتبه لها حتى نجود .. جت بتدخلها مره ثانيه ونزلها على تحت ولان نجود كانت ترتجتف فاظنت ان هذا السبب .. قامت مسكت يده بيدها اليسرى ولبسته الخاتم بيدها اليمنى وهي ترررررتجف ..
وهذا اللي كــــان يبيه فواز "
"اللي اعجبه بنجود كان حلاهاا يرووح للحاد اكثر من النعومه بعكس عبير .. بس اكتشف ان مو كل شي فيها حاد كمان يدها ناعمه *_^ "
" طقت الطقاقه كم طقه وبعدها طلعوا الرجال ووراهم نجود وفواز اللي كان ماسك يدها طول الوقت ومخليها تمسك الورده بيد وحده .. وهذا اللي استفز نجود "
.
.
.
" في نفس الوقت "
" في الوقت اللي كانت نجود وفواز مع بعض عبير وفيصل انطلقوا بسيارتهم لبيت عبير على حسب اتفاقهم ..ان بعد الحفله كل واحد ياخذ زوجته ويروح فيها بيتهم "
فيصل طول ماهو يسوق ماسك يد عبير اللي منزله راسها وتحس انها بتختنق من الغطا
فيصل يتنهد :ااااه تعرفين اني اسعد انسان بهالليله
عبير:..........
فيصل: وانتي مثلي صح
عبير: ........
فيصل: طيب كيف كانت الملكه
عبير بكتمه : مره حلوه
فيصل حس بكتمتها قام وسحب الغطا من وجهها وهي لفت عليه
فيصل شق الضحكه: انا مشمع سيارتي كتم مافي غيري يشوفك
عبير استحت
فيصل: عبير تعرفين
عبير لفت عليه: وشو
فيصل يغمز لها بعيونها الثنتين : يازينك
عبير ضحكت : موشي جديد
فيصل: ادري بس لمن تطلع مني الكلمه غير وخصوصا اول مره اقولها لك تصير شي جديد
عبير ضحكت : بالضبط
فيصل ضحك : ادري هههههههههه فديتك والله
ويوم وقفوا عند البيت
فيصل: وتبين تعرفين شي ثاني جديد
عبير هزت راسها
فيصل يسوي نفسه يفكر : هممممممم انا
وعبير تهز راسهاا
فيصل: انا
عبير تبتسم وبصوات واطي: احبك صح
فيصل فتح عيونه
وهي بسرعه نزلت من السياره
"باب بيتهم كان مفتوح ونزلت بسرعه وفيصل نزل وراها مهرول"
فيصل" يلوموووووني فيها ياناس "
فيصل صار شوي ويوصل لها
فيصل: عبير وقفي احسن لك
عبير تضحك وبداخلها " صدق اني قوية عين ياربيه وش قلت انا الحين عادي يسوي فيني أي شي محد معي بالبيت"
فيصل: عبيييييييييييييير
عبير ووقفت ولفت وبدلع تحط يدها على خصرها: نعــــم..!!
فيصل وقفت مقابلها وقال لها ورافع حاجب: شفيك بس بقولك ان حتى انا اموت فيك
عبير جت بتمشي ومسكها من يدها : مافي نحشه بعد الحين
عبير: لابس بندخل المجلس
فيصل: اها اجل يلا قدامي
" ودخلوا وفتحت الانورا وجلسوا "
فيصل جلس ينتظرها تجي لعنده .. وهي فهمتها من عيونه واول ماقعدت
فيصل يلف عليها: ماودك تشيلين عبايتك ؟
عبير استحت : لا برد
فيصل: مو شغلي انتي لابسه الفستان عشان اشوفك واشبع منك مو للصاله والحريم صح
عبير زاد حياها
فيصل يأمرها: يلا اشوف
رفعت عبير عينها يعني تهدد هو قام ضحك وضحكت هي ووقفت وشالتها
فيصل يصفق : ادوووووووخ انا اذوب والله
عبير تهدد بحركتها انها بترجعها
فيصل يضحك : لالالا امززح
عبير: أي بس خلك عاقل
فيصل يضحك ويناظرها من تحت
عبير بعد ماشالت عبايتها قامت بتقوم مسكها فيصل
فيصل: شفيك ماتركدين
عبير تضحك : بروح اجيب عصير
فيصل: وشو عصير بعد توني متعشي
عبير: يعني ماتبي
فيصل: لا
عبير: بكيفك "وقعدت"
فيصل يصفق بحماس : يلايلا عطيني رقم جوالك
عبير ضحكت على شكله : انت عطني وانا ادق عليك
" قعدوا يسولفون على هذا الحال شوي عبير تستحي وشوي تنفلت "
.
.
.
" بينمـــــــــــــا"
" فواز ونجود اول ماصاروا لحالهم نجود كانت تتجاهله بنظراتها كل شوي تنشغل ركبت السياره بكل هدوء وطول الوقت ساكتين واول ماوصلوا "
نجود لفت عليه: انا نعسانه ابي ادخل وانام
انصدم فواز بكلمتها وابتسم بخبث : خلاص انا بقعد بالمجلس وانتي روحي نامي تراه بيت عمي انا مهمتي اوصلك البيت بس "ونزل "
" انقهرت نجود ايه يبي يمشكلني مع اهلي عشان الحين يقولون نامت وخلته بالمجلس "
" نزلت معه وهي تضرب بخطواتها على الارض وهو مستمتع بصوت رجولها"
" فواز قلبه رقييييق ومايحب يشوف حد زعلان او حد متضايق .. ماعرف هذا الشي الا يوم عرف نجوود وغير كذا يحس بتلذذ ونجود شوي شوي قاعده تنكسر "
" لحقته وسبقته ودخلته المجلس وراحت داخل فسخت عبايتها وقعدت بالصاله ورفعت جوالها ودقت على اختها ولا ردت انقهرت
نجود" يعني انا شلون ادري متى بيطلعون ياربيه خلني اقوم معه العله لايجي ابوي ويفضحني وطلعت وراحت له ودخلت عليه "
" هو كان قاعد يفكر .. واول مادخلت رفع عيونه الحين توه يحس انه شافها زين "
فواز وقلبه رقع " وش خليتي يانجود من دانه.. خذتي منها كل شي الا قلبها .."
" جت وجلست جنبه وهو يحس قلبه يرقع "
نجود سكتت وتهز رجولها
فواز بغضب: بس وترتييني
نجود وقفت ولفت عليه وشوي وبهدوء : فواز ممكن سؤال
فواز " الله ياحلاتها وهي تتكلم بذرابه " : تفضلي
نجود: انت ليش تزوجتني ؟
فواز فكر وبسرعه رد : بكل الحالات انا راح اخذ وحده من العايله يعني ماتفرق معي مين بتاخذ
نجود دخلت معه : بس اعتقد اللي تعرفه عني مايشجعك تخطبني
فواز: يعني انا فضلت كرامة العايله على قلبي وحياتي
نجود حست انه انجرحت من هالكلمه ونفرت منه ووقفت: كرامة العايله كرامة العايله وش مسويه انا ماتقولي وش مسويه "وخزته " شوف فواز انا ماسويت شي غلط تسمع وصدقني بتندم لو عدت لي هذي الكلمه
فواز كمان تهدد : تهددين ؟؟
نجود بقوه : أي هدد " وتكتفت " وبعدين الحين انت خايف على كرامة العايله اللي ماسكه نفسها ماتخاف بكرا على كرامة عيالك
فواز حب يهديها بأحراج : لهذي الدرجه متحمسه للعيال
نجود لفت نظرها عنها بخجل
فواز كمل : واصلا من قالك بخليك تربين عيالي انا اللي راح اربي عيالي انتي تكمالة عدد بس
نجود رفعت عيونها : ماني راده عليك " وقعدت "
" مضطره تجامل حتى يوصلون اهلها "
نجود: ماتبي تروح بيتكم ترى تأخر الوقت وانا ابي استريح
فواز: ادي انك قاعده مجامله للأهل ومجبوره لازم تكملين مجاملتك بأتصالك علي
نجود ناظرته يعني ادري
فواز: عشان كذا عطيني رقمك
نجود: مابي
فواز: اووه صح خلاص باخذه من سلطان
نجود عصبت: أي خلاص خذه " وقامت"
" الاشوي وينفتح الباب عليهم تحولت ملامحهم الا الهدوء على طول "
نايف ابتسم : ماشبعتوا
فواز يضحك : لا والله شعندكم سارين بدري
نايف: لازم اتطمن على اختي
فواز: لاخلاص هذي هي مثل الحصان
نجود ابتسمت لاخوها: لااصلا فواز توه يقول بيطلع فانا كنت قايمه اوصله
فواز انقهر بس جامل: أي صح ماحبيت اتعب زوجتي هذي قعدتها من الصباح
نجود عرفت مغزى كلامه
نجود: خلاص عن اذنكم .. تصبح على خير فواز
" وابتسمت لنايف "
فواز برقه مصطنعه: وانتي من اهله ياحلوه
" فواز كرهت هالكلمه بلسانه وطلعت فوق"
" وبعدها طلع فواز ووصله نايف "
.
.
.
" بيت بو فيصل"
" رجعت اديم وطلعت فوق وغيرت ملابسها وشالت الميك اب وكل شي وانسدحت بتعب"
اديم" ياحظك يانجود بفوااااز .. يالله الله يوفقهم ببعض .. بس مايندرى عن نجود والله احسها ماتستاهله بس يلا الله يوفقهم ويارب يهنيهم .. راح عليك يا اديم قالها فيصل واليوم يتحقق راح علي .. بس يمكن خير لي من يدري .. ياالله بشوف وين القرار اللي اخذته وين بيوصلني "
.
.
.
" هذي كانت احداث اليووم "
" كل واحد رجع فيصل وعبير طول الليل يكلمون بعض بعكس فواز ونجود اللي كل واحد عايش عالمه لان بدايتهم ماتبشر بالخير "
.
.
.
" بعد الاحداث بأسبوع "
" مرت الاحداث عاديه جدا لاتستحق الذكر .. غير ان في هذا الاسبوع الكل رجع لجامعته ومدرسته والعيال لدواماتهم "
" فيصل وعبير حالهم حال أي عاشقين بالدنيا "
" وفواز ونجود هذا الاسبوع كله ماكلموا بعض فواز ينتظر فرصه عشان يكلمها "
.
.
.
" بيت بو محمد"
" كانت قاعده بغرفتها الاسبوع كله ماعندها دوام .. من سمعت الخبر وهي قاعده بغرفتها نادر ماتطلع منها .. قاعده تحس انه قاعد يتغيير عليها .. فتحت جوالها وقعدت تشوف المسجات والصوور وتحس بشي يحرقها بقلبها "
" شوي وتسمع صوت يطلع من جهازها ان فيه حد يكلمها .. قامت ببرود وشافت مين وعلى طول فتحت عيونها يوم شافت بـدر وعلى طول راحت له "
D.A.E.R
حبييييييييييييييييبييييييييييي وينــــــــــــــــــــــــك؟؟؟
" رغم بعدك وتقصيرك ،، ورغم انك معي قاطع ،، تزاعلت واجي برضى واحبك واارضى بالواقع"
هلا
D.A.E.R
سهووره
" رغم بعدك وتقصيرك ،، ورغم انك معي قاطع ،، تزاعلت واجي برضى واحبك واارضى بالواقع"
نعم..!
D.A.E.R
زعلانه ؟؟؟؟؟؟؟
" رغم بعدك وتقصيرك ،، ورغم انك معي قاطع ،، تزاعلت واجي برضى واحبك واارضى بالواقع"
انا لا ليه ؟
D.A.E.R
اجل ممكن ماتكلميني بهذا البرود لاني جايك وحدي مشتاق لك والقى منك هذي المعامله شلون بكرا لو سافرت شكلي برجع وبلاقيك ولاتعرفين اسمي
" رغم بعدك وتقصيرك ،، ورغم انك معي قاطع ،، تزاعلت واجي برضى واحبك واارضى بالواقع"
من يدري ؟
D.A.E.R
سهر:@
" رغم بعدك وتقصيرك ،، ورغم انك معي قاطع ،، تزاعلت واجي برضى واحبك واارضى بالواقع"
بدر ليه ماقلت لي انك بتسافر
D.A.E.R
سوري حبيبي كل شي صار بسرعه
" رغم بعدك وتقصيرك ،، ورغم انك معي قاطع ،، تزاعلت واجي برضى واحبك واارضى بالواقع"
طيب ليه حرمتني منك طول هالفتره
D.A.E.R
حبيبي هذي سالفه طويله وصدقيني من خوفي عليك مابيك تطيحين بمشاكل
" رغم بعدك وتقصيرك ،، ورغم انك معي قاطع ،، تزاعلت واجي برضى واحبك واارضى بالواقع"
مشاكل.....!!
D.A.E.R
ايه حبيبي سالفه طويله بس انا جاي ابي اخذ اخبارك مشتاق لك والله
" رغم بعدك وتقصيرك ،، ورغم انك معي قاطع ،، تزاعلت واجي برضى واحبك واارضى بالواقع"
حتى انا
D.A.E.R
طيب لاتزعلين هذاني جيتك
" رغم بعدك وتقصيرك ،، ورغم انك معي قاطع ،، تزاعلت واجي برضى واحبك واارضى بالواقع"
وكم يوم بتسافر
D.A.E.R
ماتبين زوجك يكون متعلم
" رغم بعدك وتقصيرك ،، ورغم انك معي قاطع ،، تزاعلت واجي برضى واحبك واارضى بالواقع"
"وجه يستحي "
D.A.E.R
اجل خلاص خليني اروح وانا متطمن من ناحيتك *_^
" رغم بعدك وتقصيرك ،، ورغم انك معي قاطع ،، تزاعلت واجي برضى واحبك واارضى بالواقع"
ان شاااااء الله
D.A.E.R
ايوااا كذا ابيك ..... اجل مابديتي جامعه صح؟
" رغم بعدك وتقصيرك ،، ورغم انك معي قاطع ،، تزاعلت واجي برضى واحبك واارضى بالواقع"
لامابعد الاسبوع اللي ورااه .. طيب انت متى بتسافر
D.A.E.R
لا انا لسا بدري تقريبا في عيد الفطر
" رغم بعدك وتقصيرك ،، ورغم انك معي قاطع ،، تزاعلت واجي برضى واحبك واارضى بالواقع"
واحد قالك ان الفتره لعيدة الفطر بالنسبه لي قليله
D.A.E.R
يالبىىى قلبك واللله حبيبي انتي
" رغم بعدك وتقصيرك ،، ورغم انك معي قاطع ،، تزاعلت واجي برضى واحبك واارضى بالواقع"
خلاص بدر فاهمه والله فااهمه.. وصدق اهم شي دراستك ومستقبلك
D.A.E.R
فديت زوجتي الفاهمه انا
" رغم بعدك وتقصيرك ،، ورغم انك معي قاطع ،، تزاعلت واجي برضى واحبك واارضى بالواقع"
اهم شي انك واثق لووووول
D.A.E.R
وليه ما اثق حاطه عينك على احد
" رغم بعدك وتقصيرك ،، ورغم انك معي قاطع ،، تزاعلت واجي برضى واحبك واارضى بالواقع"
لووووول لا امزح
" وقعدوا يسولفون على هذا الحال حتى نساها شوقها له طول ذيك الفتره...."
.
.
.
يوم الاحد ..
في المستشفى ..
الساعه 11
كان داخل بحماس ونشاط كعادته للمستشفى لانه يشوف نفسه فيها .. ويحس ان شغله جزء منه .. ويدعي ان الله يوفقه بشغله ..كان توه مخلص من اجتماع في الجامعه .. وكانوا الدكاتره مبسوطين منه .. لانه جاد بعمله .. وراح على طول يشوف ملفات المرضى ..
..:: هلا دكتور نايف ..
نايف : هلا دانه .. شخبارك ؟؟
دانه : بخير ربي يسلمك .. ها كيف كان اجتماعكم ؟
نايف بأبتسامه عريضه : الحمدلله يسرك الحال ..
دانه : اوكي عن اذنك ..
نايف : اوكي دانه نادي لي ريم بطريقك ..
دانه بحزن مصطنع : مدري وش اقولك يادكتور .
نايف بأنتباه : ليه وش صاير .
دانه : بصراحه مشرفتنا اختفت منها اوراق التقيم وبعدين لقتها عند ريم .. وان ريم مغيره بتقيمها .
نايف مو مصدق اللي يسمعه : شلون ريم اخذتها .. مستحيل اللي تقولينه .. والحين ريم وينها ؟
دانه : ريم بالبيت الحين الى مايقررون ايش راح يسون لها .. بس ليه تسوي كذا ايش مصلحتها .. ودرجات بالغش مانبي اصلا
نايف بحده : دااااااااااانه ..
" دانه ارتبكت ومشت عنه .. ونايف جلس بحيرته .. ريم مو معقوله تسوي كذا .. انا اعرفها زين .. وبعدين تقيمها كان حلو .. اكيد في شي .. ريم طول هالفتره اللي بالمستشفى وانا اشرف عليها بعد واعرف تصرفاتها .. وقرر انه بدل مايفكر يختصر الطريق .. ويروح عند المشرفه
.
.
.
"يــــــــاسر"
" كان قاعد في مكتبه .. ومنشغل بذيك الاوراق .. توه مخلص امور بدر ووليد وطلال اللي قرر يمسكها مع اخوانه عشان يقدر يريح عمه من الشغل اللي عليه ..وحس انه بذل طاقه وقرر يريح وقام وطلب له قهوه وقعد على الكنبه يستريح .."
" وبس وصلت القهوة .. بدا يمزمزها "
ياسر" الحين ياياسر جا الوقت اللي تفضى فيه لنفسك .. ضبطت امور غيرك باقي انت ياياسر .. دانه وبدت تتحسن .. وبدر ووليد بيسافرون يكملون دراستهم ..وعبير وهذا ربي رزقها بالزوج الصالح.ز مابقى الا اانت ياياسر الكل راح بطريقه وانت قاعد ..ااااه بس تروح عبير بيت زوجها وباخذك ياسهر .. اااه واخيرا مابقى شي .. يلا ربي يسهلها ويخليها لك ياياسر .. اذا هي من نصيبي راح اخذها واذا هي مو من نصيبي الله يسرها للي تبيه .. بس
بس انا مابي غيرها .. اووووف .. هي اللي تناسبني هي اللي تناسبني استغفر الله العظيم .. هالتفكير ذا يتعبني مابي افكر اكثر خلني اقوم اشغل نفسي بأي شي "
.
.
.
|
|
|
01-06-2012
|
#46
|


في نفس الوقت ..
في بيت بو محمد
دخل البيت وكان مستعجل .. وعلى طول عالدرج حتى ما انتبه ان في احد بالصاله ..
..:: منصووور .
ويلف ناحية الصوت : حي الله من جانا .. تو مانور البيت .. خالتي ام فواز عندنا ياهلا ياهلا .
ام فواز : الله يحيك ياوليدي.
منصور : شخبارك خالتي ؟
ام فواز : بخير والله وانت شخبارك ؟
منصور بعد ماشاف اللي مع خالته : ياخالتي تعبااااااااان .. ماتشوفيني رجعت البيت .
غزل بينها وبين نفسها " دوووم يارب "
منصور " كأنه فهم اللي بقلبها " وكمل يقهرها : راجع عشان اخذ جوالي نسيت اصبح اليوم على حبيبتي .
ام محمد فتحت عيونها : منصووووووور وش تقول انت
منصور يلطف الجو : اسووولف يمه تصدقين انتي بعد .
ام محمد : السوالف اللي كذا مانبيها
منصور : افا يمه ماتبيني اتزوج
ام محمد : هذي الساعه المباركه .
منصور : ههههههههه يلا يمه بروح فوق .
" وهو رايح الدرج .. كان بعيد عنهم صح لكن قلبه هناك .. حس انه قبه يعوره .. ماتخيل في يوم انه ياخذ غير غزل .. وفكر انه يسوي شي في باله لكن مايدري وين المكان المناسب .. ومالقى غير انه يدق على سهر وتخليه يشوفها لحالها .. قال مافي الا كذا .. دق عليها .. ( الووو ...... سهر .. لاحد يعرف انه انا منصور .. سهر لاتجنني قلت لك مابي احد يعرف وخلاص .. اسمعي .. ابي اشوف غزل .. مفهوووم .. وشووو ليه ... ابيها وخلاص .. ماعندي كلام ثاني .. انتظرها في الصاله الفوقانيه .... باااااااي )"
" ومن ناحية سهر .. ماهي عارفه كيف تتصرف .. وكيف تقنع غزل انه تجي معها فوق وخصوصا انها شافت منصور رايح فوق.. شي طبيعي ماراح تروح فوق .. واحترررت معها ومعه .. وش اللي تخطط له يامنصور .. ياررررررربي .. "
" وبعدين راحت سهر لعنده فوق ودخلت له الغرفه "
سهر : منصوووور وش ناوي عليه .
منصور اللي قام من سريره : وينها غزل جبتيها .
سهر : لا طبعا .. صاحي انت .
منصور بعصبيه : سهر ماتفهمين قلت لك جيبي غزل .
سهر : ليييييييييه طيب وش تبي تسوي ابي اعرف وش ناوي عليه .
منصور وعاقد حواجبه من العصبيه: يااااااااربي منك قلت لك ابي اتفاهم معها كل شي له حد وانا تعبت من هالمهزله اللي صايره قدامي .
سهر : منصور وش مهزلته ما مهزلته البنت ايش سوت لك حبت غيرك عادي شوف لك غيرها .
منصور : اكيد بشوف غيرها والا تبيني اوقف على الاطلال بس قبل ما اشوف غيرها ابيها تندم انتي فاهمه .
سهر : منصور حرام عليك .. وماراح انادي غزل .
منصور وكل غضب الدنيا تجمع فيه : ســـــــــــــــــــــــــــــــهر لاتحرقين قلبي اكثر من ماهو محترق .. ابي اشوفها لو دقيقه انهي كل شي .
سهر مرتبكه : لـــكــ ـــن
منصور يهدي شوي : لا لكن ولاغيره نادي البنت وماراح اضرها لاتخافين تراي ولد عمها ياسهر
سهر : بس كيف ماراح تجي وانت فوق .
منصور بعد تفكير: انا اقولك كيف .. شوفي انا راح اطلع الحين وبرجع بعد دقيقتين بنسى جوالي او مفاتيح السياره اي شي وانتي وهي تجون فوق .. وخليها بالصاله لحالها وانا بطلع فوق اوكي
سهر بتردد : همممم اوكي.
" وبنفس الوقت كرهة انها عرفة العلاقة اللي بينهم لو كانت على عماها احسن لها لانها قاعدع تحس بتأنيب ضمييير "
" وطلع هو من البيت وهي ماودها تكسر بخاطر اخوها وماودي يصير بين غزل ومنصور اي خلاف .. وبعدين راح تنادي على غزل "
سهر تنادي بصوت عالي : غــــــــــــزل غــــــــــــــزل .
يصولها صوت غزل من تحت : نــــــــــــــــعم وش فيك تصارخين .
سهر : تعالي نجلس فوووق ملينا من سوالف الحريم
غزل وهي رايحه لفوق : ايه وانتي الصادقه .
" وراحت غزل فوق و اول ماوصلت فوق جلست على الكرسي وسهر شغلت لهم التلفزيون "
غزل :تصدقين زين جينا فوق بعد
سهر : ايه والله على الاقل ناخذ راحتنا بالسوالف
غزل : تصدقين دقيت على نجوى وسكرت بوجهي .
سهر: احللللللللفي يوووووووووه ليتني فيه ابي اضحك
غزل : اضحكي على خشتك
سهر : ههههههههههههه طيب ياحلوه بروح اجيب لنا عصير وكيك تبين شي ثاني
غزل وهي تفرفر يالقنوات وترد بدون ماتعلف على سهر : نو ثانكس.
" وراحت سهر تحت ودقت على منصور "
.
.
بعد فتره دخل منصور البيت
ام محمد : وش فيك يمه منصور .
منصور : لا بس نسيت مفاتيحي فوق عن اذنكم
ام فواز : اذنك معك
" راح منصور فوق وسمع صوتها منطربه وتغني
حبيبي إنت احساسي
ونبض القلب وانفاسي
ولو صار الزمن قـاسي
عشان عيونك اتصبّــر
غرامك كل يوم يزود
ولا يعرف مدى وحدود
عيوني في هواك شهود
يارب مايوم نتغيّـر
منصور ارتفع ضغطه وبعد خاشه جو بالاغنيه اه يالقهر ااااااااااااااااااااه .. ومسك جواله ودق على اللي في باله "
ومنصور وهو بطريقه في الدرج : هلااااااا والله .. وش الاخبار ياخوي ؟ ههههههههه جهز نفسك بمرك اليوم ههههههههه لا عاد مشاري وش تقول انت " وحاول انه يعلي نبرة صوته "
" وغزل من سمعته حطت حجابها على راسها وصلحت من جلستها وحست انها خايفه وماتدري ليه وخصوصا ان سهر في المطبخ ومنصور يوم شافها سوا نفسه مستغرب . وعطاها نظره بمعنى الوعد قريب ياغزل "
منصور وهو مانزل عينه من عليها بنظرته الحاده : يلا اجل يا مشاري الحين انا بجي لك
" سكر مشاري الخط " لكن منصور استغل هالوقت وقال مشاااااري لحظه غزل تسلم عليك سلام كثير . الله يسلمك ماتبي اوص لها شي ثاني .
" واصلا مشاري كان مو معه عالخط بس هو حب يقهرها "
" غزل خافت شلون يقول لمشاري كذا ومشاري مايدري عن أي شي اصلا يافضحيتها ماحد بيفضحها غيرها"
غزل بقوه: صدق انك حقيييييييير
منصور يحاول يستفزها : بس مو احقر منك يـــا انسه غزل
غزل : انت ايش تبي بالضبط
منصور :تقدرين تقولين بعد ماغلبتيني باللعبه بصير لك مرسال غرام تراي احب الخير ههههههههههههههههه " ويوم شاف سهر جات وعشان يقهرها اكثر كمل " يلا بروح اجيب مفاتيح السياره عشان ما ابي اتأخر على مشاري وحياك يابنت العم " وغمز لها وراح عنها "
.
حست غزل ان كل نار الدنيا تغلي بقلبها كانت تبيه يعرف انها تكلم مشاري بس حست ان وراه شي وخافت انه يقول لمشاري وتفضح نفسها وحقدت على منصور من قلب وكل ماتقول ان كل شي انتهى تحسه يبدا من جديد كل ماتشوف عيون منصور حست بشي غريب فعيونه ماعرفت تفسره كيف او شلون تفسره .."
سهر ماكنت تبي غزل تعرف انها ورا هذا اللقاء : خذي لك عصير والا لازم عزيمه بعد
غزل اللي كانت سرحانه : هــــــــاه .. ايه كنت ابي عزيمه
سهر : احلفي زين
غزل تبي تخفي اللي بقلبها : لا والله بس شكلي غيرت رايي ما ابي عصير
سهر : عاد انا تعبانه عليه ومسويته حتى الفاكهه انا اللي قصيتها ماخليت وحده من الخدم تسويه
غزل بغمزه : شكلك ناويه تتزوجين لو فواز ما اخذ نجود كان خذتك له
سهر بمزح : خلااااص اجل عطوني طليل
غزل : طليل بعد اسمه طلااااااااااال
سهر : ادلع زوجي وش فيك انتي
" غزل ضحكت عليها وكانت تسولف وتحاول انها تنسى منصور وسوالفه "
.
.
.
الجزء الحادي عشر
الفصل الاول
"كل الوفا شفته على ذاك الرصيف ذاك المسا
وكل الجفا شفته على نفس الرصيف ذا المسا "
" بعد ملكة نجود وعبير .. عاشت العايله حالة ركود لاتستحق الذكر .. قلت المواقف وقلت فيها القاءات بين العوايل .. البنات بعد مابدوا دراسه التهوا وصار لقائهم في الجامعه وبالصدفه .. وغير هذا تكنسلت جمعه يوم الاربعاء لهذا الاسبوع لان العمان راحوا للرياض بسبب جدهم مرضت عليهم .. البنات ماقدروا يروحون وبعض الامهات ع اساس المدارس اتفقوا انهم يروحون الويك اند اللي بعده .. "
" وهذا الوضع كان له اثر على حياة فواز كمان .. فواز من اخذ نجود ماكلمها ولا مره .. ماكان يعرف ليه .. بس اللي طلع معه بالنهايه مايعرف وش يقول او عن ايش يسولف .. عشان كذا يبغى يصير حدث مهم على الاقل ياخذ ومعها .. كان يعرف ان نجود مو وجهه سوالف خطيبين هذي يالله تقول لها السلام عليكم "
" نجود على انها مو مهتمه له وعلى مكالمة لها .. الا انها تحس بنقص .. ماتحس حالها حال البنات المخطوبات .. كم كانت تتمنى انها تعيش هذي اللحظات .. الا انها احلامها كلها تحطمت من بعد فواز .. حتى هي كانت ماهي عارفه ايش تقول لمن تكلمه .. وبنفس الوقت ماتبي تحس بيوم انها خاضعه لفواز .. وغير كذا تبي تحسسه انه مايهمها وانها هي اللي تغلبه مو هو.. وهذا الشي كان سبب بأنه يمنع اتصالاتهم .."
" بس اللي كانوا متفقين فيه انهم ثنينهم مبينيين للأهل انهم عايشين حالهم حال أي خطيبيين "
.
.
.
" في الــــــريـــــــاض "
" كانت لميس توها صاحيه من النوم وكانت تحس بملل الدنيا من بعد منار.. ماتشوف احد في البيت غير امها وناادر .. امها كثيرة الطلعات واخوها الكبير رسمي وماقد عطاها وجهه ومازن حاله متغيز عليها "
" طلعت من غرفتها وراحت لعند غرفة مازن على الاقل تكسر الملل اللي تحس فيه .. دقت الباب وبعد ثواني رد عليها لان عارف مافي غيرها .. فتحت الباب وتكت عليه "
لميس وتلعب بالكاسه اللي بيدها: مزووون
مازن كان قاعد على سريره وفارش خرابيط على السرير يوم جاته رفع راسه : لبيه
لميس ابتسمت : لبى قلبك " وتدلع " مازن انا طفشانه..!!
مازن : بعد منار
لميس تهز راسها : ايييي
مازن بسرعه : حتى انا " وبعد مانتبه " يعني يوم كانت هنا كان البيت فيه حركة بس الحين هاجد
لميس بدون مبالاة على مازن : أي والله وحشتني الدبا
مازن: شوفي موفي أي شي
لميٍس: صايره اطفش من كل شي
مازن : تبين اطلعك
لميس: توني متغديه اليوم مع صديقاتي مالي خلق اطلع .. اطلع وين اروووح شبعانه مولات
مازن احتار ماعرف ايسش يسوي: شسووي زين
لميس: مادري مادري انت شتسوي " وجت بتقرب "
مازن وقف : لالالا هذي اشياء خاصه
لميس فتحت عيونها: اووما
مازن: تعالي تعالي نطلع برا
لميس استغربت وطلعت معه وهو ماسكها من يدها
" بعد ماطلعوا"
مازن: امي وين راحت؟
لمييس: عندها حد غير ام عبدالله اللي كنها زوجها مو جاره
مازن ضحك
" وقعدوا بالصاله اللي فوق "
لميس بقهر : ليت عندي اخت
مازن يبتسم : ولايهمك بخلي امي تجيب لك
لميس: وش ابي فيها بتصير صغيره بعرس وهي مابعد تفهم
مازن ضحك : ابو الثقه بعرس بعد
لميس استحت : اقصد يعني صغيره بتصير
مازن: يعني ايش تبين اصنع لك اخت كبيره
لميس ضحكت على الفكره الغبيه
مازن : الا تعالي ليش قاصه شعرك
لميس تضحك : مبس مو حلو " وتلمس فيه "
مازن يلمس شعرها : الاا بس صغييير
لميس: ماحب الشعر الطويل يقهرني
مازن: غريبه...!
لميس : يعني مو حلو
مازن يبتسم : الا كيوووت والله طالعه عليك
لميس ابتسمت ابتسامه كبيره
لميس: بسألك سؤال؟
"مازن ناظرها يعني اسألي"
لميس: ابوي وش عنده على السفرات
مازن بأستغراب : وش هالسؤال بعد شغل
لميس: أي ادري بس غريبه يعني ماعنده مؤتمرات ولا اجتماعات واذا عنده هو يقول لنا بس غريبه
مازن: يمكن مالقى وقت يقول لنا
لميس: أي يمكن
لميس فجأه : اااه ليت مازن يعرس ويجيب لي وحده توسع صدري
مازن يبتسم بأستهزاء: مساعد ماظن
لميس: ليه؟
مازن: لسا مابعد يفكر بهذي المواضيع
لميس: والله قهر ووناسه لو ياخذ منار الللللللله بدخل الفكره برااسه
مازن فتح عيونه : ايشششششششش
لميس استغربت : ليه ؟
مازن ارتبك : حرام عليك يالميس ماتلوق شخصيه منار على مساعد ..ابد مايركبون
لميس بعفويه : اجل لك انت
مازن اااااه يالييت : منار مافيها شي بس انا توني على الزواج قدامي مسااعد وبعدين انا افكر
لميس: يالله قهرر
مازن: أي بس منار ماتصلح لمساعد
لميس: أي صح بس انا اقترح
مازن بداخله ياشين اقتراحاتك: زين اعطيك اقتراح احلى من اقتراحاتك
لميس: ايوا
مازن: خل نروح بيت جدتي اهل الشرقيه جايين هنا
لميس: أي والله فكرره قدام
مازن : يلا قومي البسي
" وقاموا يلبسون عشان يروحون لجدتهم "
.
.
.
" من جهة ثانيه وبنفس المنطقه "
فيصل : احلى احلى شعوور وربي يامسااااعد والله حنا حارمين نفسنا والله انصحك يامساعد بالزواج
مساعد يبتسم من جنب: الحمدالله اهم شي انت سعييد
فيصل: أي والله وبالذات انا احسد نفسي على اللي اخذتها .. وربي مافي اطيب منها وعلى نياتها يامسااعد .. ماتتوقع قد ايش
مساعد بس قاعد يستمع
فيصل : ياحياتي استغنيت عن الاارم وخليتها الاارم حقي
مساعد ضحك : حرام عليك
فيصل: أيش احلى من انك تصبح على صوت مثل العصافير
مساعد يضحك : ياحليلك ارحمها
فيصل: حرام عليك والله ماسوي فيها شي
مساعد: أي ابد المهم متى بتجي الرياض
فيصل: مدري والله يقولون الويك اند الجاااي
مساعد: وانت وش عليك
فيصل يضحك : شلون اجي واترك خطيبتي هنا ماترضى
مساعد يضحك : لايكثر وتعال
فيصل: لالا بجي الويك اند الجاي
مساعد: الله يخسك مافي اعند منك
فيصل يغمز من هناك: وش على بالك حبيبي ترى العناد حلو في الاشياء الثانيه
مساعد مافهم بس ضحك : اجل دامك ماراح تجي خلني اسكر الحين
فيصل: شعندك
مساعد : خلاص خلص دوامي بضبط اموري وبطلع
فيصل: اها اوكي اجل يلا فمان الله
مساعد: في حفظه ..
" وسكروا"
مساعد " زوجه توسع صدرك وتسمع كلامك وتريحك .. لقيتها يافيصل.. ياحظك والله وربي يسعدك.. ربي يرزقني بوحده مثل اللي عندك .."
.
.
.
" في بيت بو فيصل "
" لامن تطورات في هذا البيت غير فيصل اللي عايش عالمه ومشاري عالمه .. وصايف : فاتها التسجيل بالجامعه واصلا هذا اللي تبيه وقررت تسجل ع السمستر الجاي وهي قايله من قبل تبي تاخذ راحه وعاشت باقي الايام طلعات مع صديقاتها.. وجنى هذي هي تبي تشد حيلها بس مسكينه مايطلع .. واديم : ملانه حياتها بكتومها .. ماتحس في حياتها أي اكشن أي مواقف أي اشياء مثل مايسوون البنات او يقولون .. ماتحب الطلعات كثيره .. وتحب تعيش الجو الهادي .. وهذا اللي تكرهه في نفسها تبي تصير مثل باقي البنات حياتها مليانه بالمواقف والقصص "
" في هذا الوقت كانت وصايف قاعده بتشوف موفي توها طايحه عليه و جنى نايمه واديم توها تنزل"
وصايف بس حست بأديم : ادييييم تعالي لايفووووتك
اديم: وشو
وصايف: فيلم على كيف كيييفك
اديم تضحك : أي على شو تايم سيريس وعلى كيف كيفي اقول غيري
وصايف تضحك : والله شكله حماااس
اديم: أي طييب
وصايف تلف عليها : شفيك لو صار ماصار بغيير
اديم تضحك : بنشووف
" بعد مرور حول اربع او خمس دقايق "
وصايف ضحكت
واديم صرخت : غيري غيري
وصايف تضحك وتغير: العن شكلك وش منزلك انتي
اديم فتحت عيونها: يالملعونه
وصايف: عادي تراي شايفته من قبل وعلى الطبيعه
اديم ضحكت : اقولك جربي رجعيه وبقول لامي
وصايف تغير وبنفس الوقت تبي ترجع : ااوووووه وش منزلك انتي ياهي لقافه
اديم : بقول لامي
وصايف: يمممه خفت
اديم فتحت عيونها ووصايف لفت وجهها وجلست تفرفر وملت مافيه شي جذبها ورجعته
اديم: وصايف؟
وصايف: بشوف بس متى يعيدونه
اديم ضحكت
وصايف: يلا اديم بنشوف واذا صار شي بنغير زين
اديم ضحكت وسكتت
ووصايف تشققت
"وقعدوا يشوفون الفيلم وشوي"
وصايف: انا بروح مع امي بكرا مع مشاري للرياض
اديم: من جدك
وصايف: أي ماعندي شي
اديم: بتفضين البيت علي
وصايف: معك جنى
اديم : جنى مامنها فايده نت نوم ودراسه ماشوفها وانتي مو هنا صدق ماني شايفتها
وصايف تضحك : عاد حظا اوفر
اديم : بس كويس تغيرون جو على جدي وجدتي
وصايف: أي والله وبقعنها تجي تسكن هنا .. ويقولون بعد بيشوفون جده منار وغزل هاذيك
اديم: اهااا ياحليلهم
وصايف: أي والله
اديم تشهق : ماتدرين من كلمني؟
وصايف: مين
اديم: رغد
وصايف تشهق: احللللفي ياحليلها والله شخبارها
اديم: تمامو وتسلم عليكم كلكم
وصايف: فجأأه
اديم تضحك : أي استغربت من اتصالها بس هي من اخر جيه وتتصل
وصايف: ياحليلها تطور والله
اديم : أي من جد
وصايف: اديم ممكن اسألك سؤال
اديم: أأأأأها
وصايف: ممممممم مانتي متحسفه على فواز
اديم تفاجئت : اانا
وصايف: أي
اديم: لا مادري
وصايف: عليناا
اديم: هاه لاعادي نجود ماني احسن نجود بشي
وصايف:الاااا
اديم: حرام عليك
وصايف: انتي احلى منها وارقى منها واعقل منها
اديم: وصاااااايف حرام عليك تراها ميب شينه واذا على الادب تراها بنت عمي عبدالرحمن
وصايف: بس هي غير شكل
اديم: اجل ليه تنافقين
وصايف: انا ما انافق والله بس يعني فرق بينك وبينها وخصوصا فواز ماشاء الله عليه رزه ومملووووح
اديم: خلاص الله يهنيها فيه وانا حظا اوفر لي
وصايف: لو انا منك اتحسف واعظ اصابع الندم ..! وبعدين انتي بحياتك حد
اديم ارتجفت لانها ماتخيلت نفسها: لالالا ابدن
وصايف ضحكت : ههههههه اسم الله عليك ترى ماقلت شي وبعدين مافيها شي
اديم: بس انا مابي اتعلق بحد واخذ حد ثاني
وصايف: اهااااا
اديم بتردد : انتي؟
وصايف: انا لا مالي مزاج حق هالسوالف وهذي السوالف ماحبها
اديم: اجل ليه تسألين
وصايف تشق الضحكه : تقدرين تقولين لقافه لان مافي حد ماعنده بحياته شخص يحبه غيري واللي من طقتي
اديم ضحكت
وصايف فجأأه : والله حسافته علييك فتييييه " يعني رحتي علييييه "
اديم : فجأأه وترى انا اللي ابي مو هو
وصايف: لو اخذتيه كنتم جبتوا عيال انما ايييييييه
اديم ضحكت : اقوول ترى الولد تزوج
وصايف: ايييييه والله تزوج الله يوفقه اسكتي بس خليني اشووف
"وصايف رجعت تشوف واديم سرحت "
اديم " يارب ترزقني بواحد مثله مابي اقل منه .. من جد راح علي .. بس وين بلقى كلهم تينيجرر "
.
.
.
"الســــاعه 8:00 المغرب "
" في هذا الوقت كان فواز رايح للشباب المجمع على حسب اتفاقهم وبالطريق كان يفكر بنجوود يبي يعرف لو كلمها الحين وش بتكون ردة فعلها .. بلاخير شاف انه سأل نفسه هالسؤال كثير وهالمره ماراح يتراجع بيكلمها واللي فيها فيه "
" في هذا الوقت كانت نجود توها صاحيه من النوم اليوم مداومه وتوها تصحى وكانت ناويه تنزل تحت بس دقه التليفون وقفتها ..راحت تجيب الجوال واول ماشافت الرقم انه مو مسجل رقع قلبها ماتدري ليه حسته فواز "
" ثواني وردت وعلى طول جلست على التليفون "
نجود بهدووء : الوو
فواز حس ببروده بجسمه من صوتها الهادي اول مره يسمعها مروقه : السلام عليكم
نجود بسرعه : وعليكم السلام فواز
فواز ابتسم لانها عرفته : ايه فواز
نجود صار قلبها يرقع وماهي عارفه شتقول
فواز كنه قاعد يحس فيها : كيفك نجود ؟
نجود:انا الحمدالله
" وسكتوا لثانيه "
فواز : انا الحمدالله
نجود في خاطرها سخييف بس يلا ماتبي تخرب مزاجها : سوري نسيت بس توني صاحيه من النوم
فواز استغرب هالرقه الغريبه عليها : سوري صحيتك
نجود بسرعه : لالا بس اقصد ان ماصار لي خمس دقايق من صحيت وشوي فاهيه
فواز ابتسم لابجد شكلها من جد مرووقه : طيب وش ناويه تسوين الحين
نجود تلعب ببجامتها ومنزله راسها : انا مادري بس بشوف وين بسووم فيه وبقعد معها ماعندي شي محدد
فواز : اهاا واانا بعد الحين معزوم مع الشباب على القهوه ورايح لهم
نجود سو وات : اهااا
فواز: خلاص اجل اخليك اانا
نجود: اوكي .. مع السلامه
فواز بل ماصدقت : فحفظه
" وسكروا "
فواز" حشااا ماصدقت على الله بس زيين دامها رايقه ولا عطت كم كلمه تسم البدن هذا اهم شي "
" وبعدها ابتسم ونزل "
نجود " الله وش هالطيبه اللي نازله شوف مين جنبه وقاعد يمثل يالله وش اسمييه هممممم فواز ويخب عليييه .. والله ناس تسميه حبيبي خطيبي وماني عارف وانا فواز وحااف بعد اصلا لو يستاهل كان سجلته مجنوني بعد بس يخسي الا هو مو سلطان هو ..... اخس عليك ياسلطان طلعت خااين وحقيير تعرس من ورانا صدق انه مايحششم .. مسكين ياعمي لو دريت بسوايا ولدك اللي مبسوط عليه .. هع خل تنفعه اللي خذاها "
" وشوي ونزلت "
.
.
.
" في ستــار بكس الخبر "
بدر: طيب تأأكدت انت
منصور: مادورت الا بجوال العايله حقه ومالقييت شي
بدر: طيب دور بالثاني
منصور: شلوون ادور بالثاني وهو ملصقه بيده
بدر ضحك : مدري بس بنشوف طريقه
منصور طنش وجلس يشرب
بدر شهق : لقييييتها
منصور بنظره بمعنى وشو
بدر: نكلم مشاري الحين ونسولف معه ونجيبه يمين ويسار ونرسله مثلا يجيب شي مايقدر يشيله الا بيديين ونقوله اترك جوالك مين بيدق عليك
منصور صلح جلسته: اييييي ايييييي
بدر: يلا خلني اتصل عليه
" وبالفعل اتصل عليه ومشاري ماعنده وقت هايت بالشوراع ودامهم يبونه معهم بيجي "
منصور: لو مالقينا الرقم
بدر براحه : بكل بساااطه مشاري ولاشي بحياتهااا
منصور فتح عيونه : احلللللللف
بدر: ماله غير تفسير واحد وبعد بس خلني اتأأكد وانا اقولك شلوون تعرف اذا انت تعني شي بحياتها ولالا ؟؟
منصور: ادووخ انا يادكتور الحب
بدر يضحك : ههههههه الله يخسك يالطعسي دكتور الحب قال
منصور يضحك : والله هذي مأساءه رفيقك يعاني منها
بدر: ااااااه الكل يعاني
منصور: بس مو مثلي
بدر: أي والله
منصور يضربه : ليكوون تحب
بدر: لالالا انا ما احب ولا احب الحب اصلا
منصور: ماجربته بلاك
" وبدر بداخله يضحك "
بدر : أي ولا ابي اجربه
" وجلسوا ينتظرونه "
.
.
.
" الريــــــاض "
" في هذا الوقت رجعت لميس بيتهم واخوها مازن نزلها ومشى عنها .. وهي طلعت والبيت كان فاضي .. وطلعت فوق لغرفتها .. ووبس وصلت الدور العلوي وقفت وناظرت بباب اخوها ودايركت تذكرت سالفة ارتباك مازن اخوها .. حست بنشوه لقافه .."
لميس " ياربي مدري ادخل اشوف مزون وش مخبي ولالا .. ياربي اخا ف ادخل .. وش بيكون مثلا بس اكييد مو شي قوي .. وش بيكون مثلا .. ياربي بدخل و ماعلي .. يمه اخااف .. لالا يلا بدخل "
" وفتحت الباب وهي خايفه على اخوها وتركت الباب مفتووح .. وشافت الحوسه مثل ماهي.. وقربت من عندها وشافت الحوسه اوراق وشي كتب ومدري وشو رفعت ورقة بتقرا وجت بتقرا ارقام ومدري وشو كنها فاتوره تليفوون .. وجت بتنزلها وانصدمــــــــــــــت "
لميس " ايششششششش نو واااااااااااي "
.
.
.
" الشرقيه "
بدر: يالله حيييهم تومانور ستاربكس
مشاري يناظره : عن التزق
بدر ضحك : تفضل اقعد شفيك واقف
مشاري ضحك عليه وقعد
بدر: شخبارك وش مسوي زمان عنك
مشاري يبتسم له بمعنى شعندك : انا الحمدالله انت شعندك
بدر: والله ماعندي شي ارحب فيك فيها شي" ويناظر منصور "
منصور: لا ابد مافيها شي
بدر: وش تبون اطلب ؟
مشاري: انتم ما شربتوا شي
بدر بنصب : لاا ننتظرك
منصور اصلا شبعان بس يمشون على اساس ماقرروا : انا بس جيب لي كيك حلو ولا شي
بدر: وانت مشاري ؟
مشاري : انا موكاتشينو
بدر: ولايهمك " وقام "
مشاري: وانت شخبارك وش مسوي
منصور وهو ماله خلق مشاري: والله انا الحمدالله عايش
مشاري: الحمدالله
منصور: وين كنت فيه ؟
مشاري: ابد كنت احوس على الكورنيش
منصور : لحالك ؟
مشاري: مواعد واحد من الشباب على التسعه ونص وانا فاضي جلست افرفر
منصور: اهاا كلمنا مره ثانيه وش يقعدك لحالك
مشاري ابتسم : ولاااا يهمك
" شوي وجا بدر"
بدر لمشاري : انت بجيب الاوردو فلوس ودفعنا
ضحك مشاري: زين جايبيني يذلوني
بدر يضحك : شفت شلوون
" وقعدوا يسولفوون "
بدر: يلا قووم
مشاري: يمكن ماخلص
بدر: وش دعوى يصنعونه؟
مشاري ضحك : زين " وقام "
" بس مشاري كنه يدري قام وترك موبايلاته "
بدر غمز لمنصور وبسرعه سحب الجوال الثاني
بدر: بسرعه كم رقمها
منصور طلع جواله وقله الرقم بسرعه ودق عليه
بدر يناظر الجوال وبأستغراب : ماطلع لي شي "وسكر"
بدر: الرقم مو مسجل
منصور: احللللللللف
بدر رجع الجوال: انت شيكت بنفسك ذاك الجوال وانا شيكت ذا الجوال ولا طلع رقم معناتها تلعب علييك
منصور: وش اللي يثبت لنا
بدر: هممممم مافي غير نحاول نسحب منه
منصور: يلا علييك
" وبس وصل منصور وشربوا كم شربه من الكوفي ومنصور اكل لقمه من الكيك "
بدر: الا مشيييير
مشاري يناظره: هلا
بدر: اقوول صاير تسرح كثير هلايام ليكون عندك منا ولا منا " وجلس يغمز "
مشاري: امححححق انا وجهي وجه تغمزك
بدر ضحك : يعني شلوون تبي تثبت لنا انك ماتحب " ويغمز "
مشاري: عاد اقول عن التغمز
بدر ضحك : زين قوولي تراي مو ملقووف
مشاري: لا وقسم بالله
بدر: على كثر اللي مرقمهم ومشبكهم ماتحب وحده
مشاري: هذا اللي كان ناقص
بدر: معناتها تحب وحده من الفاملي حقنا هههههه
مشاري يضحك : ماحصل لي الشرف اعشق وحده بناتكم مالها امان
بدر ومنصور ضحكوا
مشاري: والله ماتظمن اهلك وش مخططين لك وش لي فيهم انا ماتفرق عندي أي وحده
بدر ومنصور بأرتياح : ااهااا أي صدق
" بدر لف وغمز لمنصووور "
" وقعدوا يسولفون وشوي حسوا يبون يطردون مشاري يبون يتفقون على اشياء ثانيه "
.
.
.
|
|
|
01-06-2012
|
#47
|


" في الرياض من جديد "
لميس " معقووووووله مازن يحب مناااااار... صدمه ... لالا مستحيل .. بس وشلون وصورتها عنده .. ياربي اخذها .. لالا ياويليي بيذبحني "
" ورجعت كل شي محله وطلعت بسرعه وراحت غررفتها ورمت نفسها علىى السرير وصارت تتذكر اشياء وتحاول تربط "
لميس " وانا افكر يسويه من حسن نيه واثاريه الولد غارق.. يمه بغى ياكلني يوم قلت بناخذها لمساعد"
" وابتسمت "
لميس" ياحليييييييلك يامزوون ودي ادق على منار واقولها .. أي أي بقولها "
" وبدون تردد دقت عليها البنت ماعندها وقت "
"ومنار على طول ردت عليها "
لميس: هلووووو بيبي
منار تضحك : هلوووو لموسه
لميس: كييّفك
منار: منيحه والله ؟؟ وانتي
لميس بدلع : انا اوكيييه وانتي
منار: ام فاااين
لميس تصرخ : منوررررررر وحشتيييني
منار: ياحوبيلك والله وانتي بعد
لميس: والله بيتنا ملل كللللنا ملانين
منار: ياحبيلكم
لميس تلمح : حتى مازن يقول بيتنا زهق بدونها
منار: ياحليله سلميني عليه
لميس: ولايهمـــك ماطلبتي شي
" وقعدت تسولف معها وتلمح من هنا وهناك ومنور ماتدري عن شي "
.
.
.
" الســـاعه 11:30 "
" دخل البيت مستعجل ركض على غرفة اخته بعد مافقدها بالصاله .. ودق الباب عليها "
" سهررر سهر افتحي "
" سهر فتحت الباب بسرعه "
سهر تضربه: خير خير شعندك
منصور : ادخلي ادخلي
" دخل وسكر الباب وراهم وقفله "
سهر: شفيييك
منصور: اسمعيني زين اقعدي
" وقعدوا على السرير "
منصور: ابيك تكلمين غزل الحييين
سهر: وش تبي فيها انت ياخي ابعدد عن البنت
منصور: اسمعييي كلميها وسولفي معها عادي واببيك تقولين لها منصور قرر يخطب بسمه
سهر فتحت عيونها : وش دخلها هي البنت ماتيك شفيك
منصور يضربها على راسها: اقول اقول مالك شغل دقي
سهر شالت جوالها بقوه : اتمنى الحيين تفشلك
منصور: دقي لا العن شكلك
سهر: الله بلاني استغفر الله " ودقت "
" وشوي "
سهر: الووو هلا غزوله
غزل: هلااا بتس
سهر: شخبارك؟
غزل: الحمدالله والله ماعلي
سهر: شتسوووين؟
"منصور يبي يسحب الجوال يحطه على السبيكر وسهر تسحبه يعني لا حتى غلبها وحطته "
غزل: قاعده ارتب غرفتي حووسه قد ماتتوقعين ؟؟ وانتي
سهر: انا توني كنت قاعده اسولف من منصور اخوي
غزل بلقافه: شفيييك
تسقق منصور
سهر: ابد يلمح يبي يخطب بسمه
غزل شهقت : ايششششش
سهر: شفيك
منصور تشقق حده
غزل: هااه حرام بسمه
سهر: وش فيه اخووي
غزل: مافيه شي .. بس يلا عن اذنك انا شوي مشغوله اوكي ؟
منصور يأشر لها يعني سكري سكري
سهر: تيك كير " وسكرت "
سهر فتحت عيونها: شفيك وين وصلت له
منصور: قولي لبنت عمك خليها تعيش احلى ايامها مع ولد عمها مشاري اللي مايدري عنها اصلا
سهر: منصور وش السالفه
منصور وقف وهو مرتاح : No need تعرفين
" وطلع عنها وتركها بحيرتها "
سهر" شسالفتهم يالله مره معقدين .. خلني اكمل كتابة الايميل وبعدين اتفرغ لهم والله ينخاف منه "
" ومنصور طلع وراح غرفته ورمى نفسه على السرير"
منصور" هههههههههه ياحليلك اجل عرفتي تلعبينها .. صدق انها ملعوونه ..ااااه اهم شي ضمنت ولا 80 % من انه مشاري مايدري عنها وانها قصه خرافيه .. اكييد هي تبي تسوي كذا عشان اغير وهذي الحركاات اللللله .. ياحلو الشعووور .. طيب ليه تعاندني .. خلني ادق عليها العب فيها شوي "
" وقعد على حيله ورفع السماعه ودق وماردت عليه الا بعد فتره "
منصور: السلام عليكم
غزل: وعليكم السلام
منصور: انا منصوور
غزل فتحت عيونها : خير ان شاء الله بغيت شي
منصور : لا بس حبيت اقولك شي
غزل ماعطته مجال: صدق قليل ادب ماخذ ر قمي ويدق بعد صدق قواة عين
منصور: ليه مشاري احسن مني؟
غزل تذكرت اللي سوته : ايه ايه احسن منك زين عندك شي اففف
منصور ضحك : هههههههه اعصابك بس حبيت اقولك 1\0
غزل طلعت صوت يعني ياكرهي لك "وسكرت"
منصور يضحك " هذي من الحرة اني باخذ بسمه ههههههههه ياحليلك ياغزل .. مشكلتك ان يخونك التعبيير بس بس "
" وبس منصور عرف ان قصة مشاري وغزل خرااافه من خرافاتها .. بس اللي انقهر انها لسا مصره ... وبعدين استسلم حتى لو ماتحبه اهم شي ماتحب مشاري وهذا الاهــــــــــم "
.
.
.
" في بيت بو نايف "
" كانت بسمه في المرسم حقها وترسم واختها قاعده جنبها وساكته وملانه "
نجود بعد ماطفشت: مدري وين بتوصلك هذي الرسمات
بسمه ماردت
نجود : ترى كلها اوراق وبكرا تترمى ترى
بسمه لفت عليها : من قالك
نجود: اوراق تراها تتأكل مع الزمن لو انك بتحطينها في معرض وتبيعين وتشترين يمكن الناس تناظرها ولا حاطتهم وصافتهم وتناظرينهم لحالك
بسمه : هذي اشياء خصوصيه ماحب احد يتطلع عليها او ياخذها مني
نجود بأستهزاء: اما الخصوصيه .. خصوصيه في ايش ياحظي "وجت تبي تشيل الفرشاه عنها " اقول اقول شيلي هالخرابيط من يدك
بسمه تنهدت وبسرعه سحبت يدها: يالله نجوود شفيييك بغيتي شي " وصلحت شعرها"
نجود: اقعدي معي وش يقعدني لحالي بكرا بعرس وبتقعدين لحالك
بسمه بانفعال : عندك زوج قومي كلميه .. اذلفي عن وجهي
نجود استغربت من اختها : بسمه وش صاير فيك ... ليه متغيره
بسمه اخترعت ماتبي هذا الشي يصير: انا
نجود بأستغراب: أي انتي
بسمه تأثرت وقامت تركض بسرعه وتصارخ: مافيني شي مافيني شي
نجود وقفت وهي مصدومه من اختها " وش صاير فيها " وراحت تركض ورااها
" بسمه طلعت بسرعه وراحت لغرفتها وقفلت الباب تبكي على سريرها "
بسمه " ليش ليششش ياربي ............ معقوله بدوا يحسون اللي حولي اني تغيرت .. ياربي وبسببك يامحمد .. يامحمد وش تبي فيني ومن وين طلعت لي ياااااااربيه.. ليه حالي مو حال البنات .... تستاهلين العيال كلهم قدامك ورايحه للي معرس .. اكره نفسي اكرهاااااااا .... ياربي لازم انعزل عنهم مابي اشوفه يمكن يتلاشى هالحب فاشل .. "
نجود: بسممممه بسمممه افتحي البااااب
بسمه :..........
نجود: بقول لامي انك تبكين
بسمه : مافيني شي مافيني شي
نجود: انا اورييييييك يلا افتحي
بسمه : خليييني بحالي
نجود: طااااايب
" وراحت عنها وهي متعجبه من حال اختها "
" وبسمه حبست نفسها بالغرفه اليوم ولا طلعت "
.
.
.
" بعد يومين "
" في الـرياض "
" في البيت الكبير ماكان فيه غير الجده ووصايف وخالتها وامها واخوها مشاري واخوالها الاثنين ... وبعد فتره وصلت ام ياسر مع بدر .. كانوا على اتفاق مع بعض انهم يجون اليوم ..
وصايف بالبدايه كانت قاعده معهم وبس وصل بدر وامه قامتت داخل "
وصايف" افففف وش هالهم ذولا ماعندهم حد اقعد معه غير هالبزران اللي يهايطون في البيت صعدوا لها راسها وهي مالها خلق بزاره "
" شوي وجا حد ونط من وراها عشان يمر قامت هي ضربته "
وصايف: عبيييد وووجع ضاق المكان هاه
" وهو طنشها وقعد يضحك عليها "
عبدالله : انتي انتي مش حلوه هاهاهااهع
وصايف تلوي برطمها: من زينك محمود ياسين
عبدالله جنونه وحد يقوله هالكلمه وعبادي مشكلته يشد بالكلام على الحروف ومخارج حروفه عطلانه يعني يدمج حرف فجأه مع الكلمه : انتشي مس مش حلوه
وصايف: ياشينك مع كشتك انقلع هناك اففففف
" ورفعت الجوال ودقت على امها واول ماردت امها"
وصايف: يمه ليكون انا جايه عشان اقعد مع البزران حوموا كبدي
ام فيصل تضحك: شسوي يايمه تعالي جنبنا
وصايف: تستهبلين تبين جدي ياكلني ترى بتركهم وبطلع
ام فيصل: وين بتروحين بالله
وصايف بقهر : أي محل بس ماني قاعده هنا صدعوا راسي
ام فيصل: لاحووول
وصايف بدلع: مالي دخل ماما طفشت
" وعلى طول تذكرت انه عندها بنت تعرفها هنا وهي لميس بنت خاله غزل وان رقم لميس عندها "
وصايف تصرخ: خلاص خلاص يمه يلا باي
ام فيصل: بسم الله يلا
" وسكرت من هنا ودقت على لميس من هناك "
" لميس وقتها سرحانه بأبتسامه على وجهها واول ماشافت اسم وصايف استغربت وش مطريها عليها "
لميٍس: مررررحبا وش صاير بالدنيا
وصايف ضحكت وتغطي: ياحييييييهم
لميس ضحكت : الله يحيك ويبقيييك شخبارك ؟
وصايف: والله انا مو كويسه
لميس: افا لييييه
وصايف: لاني بالرياض
لميس صرخت: احلللللللللفي
وصايف: والله
لميس: وينك فيه الحييين
وصايف: بيت جدي
لميس: اهااااا مو وناسه هناك ومين معك
وصايف: لا ابدن من جا ولد عمي ذا وانا مرميه بالصاله مع عيال خالي الله يخسسهم ولاحد معي خواتي كلهم بالخبر
لميس تضحك : طيب تبين امرك ونطلع
وصايف: ايييييي تكفييين
لميس: اوكي بقول لامي وبجي
وصايف: هيوووووو خلاص يلا انتظرك ياحبيلك لو ادري داقه عليك من بدري
لميس ضحكت : احم يلايلا ثواني
وصايف تشققت: يلا
" وسكروا وحدها وصايف متشققه قامت وقامت وتبي تصلح شكلها وشافت بطريقها مرت خالها ياكرهها لها"
وصايف بمجامله : هلا سماهر
سماهر: هلا وصايف ياحياالله من جات تو مانورت الرياض من زمان عنكم ولا كنا عندكم اهل هنا
وصايف ياكرهي لها حشا بالعه شريط وبمجامله كمان : والله هنا بس خبرك الدنيا " وضحكت على كلمتها اللي ماتدري شلون جت "
سماهر: أي والله الدنيا مشاغل اجل وين خواتك
وصايف في خاطرها اخلصي : بس انا جييت عليهم مدارس
سماهر: وانتي
وصايف ياللللللله ابي القف منها : انا على السمستر الجاي ان شاء الله
سماهر: اجل على وين انتي رايحه
وصايف تبتسم يعني اخلصي: الحين بتمرني بنت وبطلع منها
سماهر: وش دعوى ماشبعنا منكم وانتوا طايرين
وصايف تنصب: بس كنك جايه بدري وانا البنت مواعدتها من الخبر اني اذا جيت بشوفها فرصه سعيده اني شفتك من جديد وعن اذنك " قبل لاتسأل سؤال ثاني قالت لها كل شي مره وحده "
سماهر بصوت واطي : ياهي مغروره
وصايف وهي رايحه واحد جاي بيمر قدامها بهباله : وخر انت الثاني " وطلعت برا "
" راحت عند المغاسل اللي برا بالحوش بترتب خشتها وبالمره تنتظر لميس ترد عليها.. طلعت وحطت شنطتها على المغسله وغسلت وجهها تسوي لوجهها رفريش من تعب الطريق والازعااج وشهقت تذكرت انها ماقالت لامها انها بتطلع جففت وجهها ورفعت الموبايل وتكت على المغسله ودقت على امها "
ام فيصل: السلام عليكم
وصايف: هلا يمه اسمعي
ام فيصل : هممم
وصايف: لميس الحين بتمر علي وبنطلع مع بعض اوكي
ام فيصل: مين لميس
وصايف : يمممه لميس بنت خالة غزل شفيييك
ام فيصل نست : اوووه وين بتروحون
وصايف: ياحليلك يايمه وش عندهم هنا غير هالمولات بنشوف لنا واحد وبنتعشى وبنجي
ام فيصل: بتزعل جدتك جايه تتمشين ولا جايه لها
وصايف: يمه كلكم قاعدين معها ومعكم عيال وانا وش يحشرني
ام فيصل: كيفك كيفك بس مو تطوليين
وصايف: لاافا عليك لاتخاافين
ام فيصل: وسلمي عليها وعلى امها
وصايف مستمعه : ان شااااااء الله ولايهمك يلا بابااااي
"ام فيصل ماعندها وقت سكرت على طول مثل امي لووووول "
" ورجعت تبي تحط شي خفيف على وجهها الي مبين مريض .. وبس خلصت ودخلت اغراضها تبي تمشي رفعت تلقي نظره اخيره على شكلها العام وتشوف في المرايه واحد واقف وراها بخرف لفت ورا ... واللي وراها كان ساكت ويناظرها بنظرات استغربت وش يبي منها يناظرها كذا ليكون شكلها مو عاجبه ووش يدخله اصلا .. المهم النظرات الغريبه الموجهه لها استمترت فتره وبعدها مشى عنها وهي كلمت ترتيب اغراضها بسرعه "
وصايف" ايش ابيييي يمون الاخ شكله مغلط خخخخخ يلا عاد وش لي فيه انا "
" وبعد دقايق عطتها لميس دقه وطلعت لها "
" اول ماركبت "
لميس: ياحيالله من جانا تومانورت الرياض والسياره
وصايف تضحك : الله يحيك منوره فيك
لميس ابتسمت : عبدالقادر المملكه موول
ولفت عليها : وشخبااارك وشخبار البنات
وصايف: والله كلهم بخير زمان ماتجمعنا ولاشفناهم
لميس: ياحليلكم والله اشتقت لكم .. طفشت من بعد ماراحت منار
وصايف ضحكت : احسن مالك الا العذاااب
" وقعدوا يسولفون حتى وصلوا "
.
.
.
" محمد حموووووووودي "
" في بيت بومحمد في قسم محمد ونجوى كانت نجوى قاعده بالصاله ومحمد رايح يغسل وجهه "
محمد ويمسح وجهه بالمنشفه بعشوائيه : نعم نعم
نجوى انبسطت على شكله وبدلع : وين رحت فيه
محمد قعد جنبها بقوه : وين بروح هذاني عندك
نجوى تتدلع : ولهت عليك
محمد يضحك : يااااي حتى انا ولهت عليج
نجوى ضحكت
محمد يتسهزء: قالبه كويتيه الاخت
نجوى تضربه بخفه : مالك شغل
محمد: طايب مالي شغل حتى انتي مالك شغل فيني
" ورفع الريمونت وقعد يفرفر "
محمد: وين سلوومي
نجوى: مع منصوور عمه
محمد: وين راحوا
نجوى: مدري غزل كلمتني تبيه واخذه منصور بيطلعه بعدين يوديه لهم
محمد: يعني انا ماشووفه
نجوى تناظره : مشكلتك مو مشكلتي
محمد لف عليه وقرب منها: شتبين مني شتبين
نجوى ضحكت وغمزت: مابي شي كيفي
محمد: لا موبيكيفك لحالك كييفك هو كيفي
نجوى بنظرة غرور: لاتطيح على وجهك من كثر الغرور
محمد ضحك وقرب لها اكثر: مو شغلك اطيح ولاماطيح
نجوى صرخت فيه : وشو انت مو شغلي مو بكيفي اجل على شغل وكيف من
محمد يضحك ويأشر على نفسه : انا " وبنظره قويه تفهم مغزاها " عندك مانع
نجوى ضحكت واستحت وقامت: لاماعندي مانع
محمد يضحك ويجلس باسترخاء: أي كنت احسب بعد
نجوى لفت عليه: وااااااه تقهر
محمد: ياربيييه
نجوى ناظرته نظره ومشت عنه
محمد يوقفها: الاماقلتي لي وين بتروحين
نجوى: الغرفه
محمد: شتسوين
نجوى: بنام
محمد: اها ولحالك
نجوى بقوه: ايه
محمد: لا عاد هذي بقوووه مو بكيفك
"نجوى ضحكت وسرعت عنه وهو لحقها "
.
.
.
" فــي غرفة غــزل "
" كانت غزل قاعده بغرفتها من امس وهي متوتره عرفت انها اخطت خطأ كبير كونها شككت منصور الحقير فيها ... هي شافت حركات منصور من قبل بس يعني عادي يسوي أي شي فيها عشان يكسب اللعبه .. ومايخاف منصور من احد ولايهمه من احد.. مثل ابوه لمن يسوي شي مايهمه حد ونفس الشي اخوه سلطان ماتركوا شي من بعض "
غزل " حسبي الله عليك يامنصور مدري م وين طلعت لي انت .. ولا بعقلك انا احب او افكر بواحد مغزلجي مثلك .. ووووع هذا اللي كان ناقص بعد .. بس الحين وش اسوي عرف انها كذبه وغلبني فيها .. قال واحد صفر انا اوريه صدق مايتحس العن شكله انا بنت عمه ويسوي فيني كذا اجل وش مسوين ببنات الناس مساكييين والله .. اصلا الغلط عليهم من يعطي منصور وجهه ..المهم الحين ايش اسوي .. المشكله مابي اشوف خشته اصلاااا .. افف بس يخسسي الا هو يغلبني .. " " وشهقت " " اتخيييل يجي يخطبني وااااااااع يمه ماتخيل عشان يصير عشره صفر.. لازم انفره مني اكثر قبل لايغلبني صدق ويخطبني .. ياربيييه ... شسوي زين انا ماعندي شي اسويه.. كنت ماخذه مشاري
عامل مساعد والحيييين .. افففف .. بس هييين وين بتروح يامنصوور .."
"طق طق طق"
غزل: ادخلي
" دخلت منار وبعضها مو على بعضها"
غزل قعدت على حيلها : شفيييييك
منار: مافيني شي
غزل: شوفي وجهك شلون منقلب
منار: لا بس ماكلت شي اليوم عشان كذا
غزل: شووور
منار: ايه
غزل صرخت: زين قومي كلي
منار اخترعت : مع وجهك باكل بس مالي نفس الحين المهم دريتي
غزل: وشو
منار: فواز يفكر يقدم موعد الزواج
غزل: احلفي متى يعني
منار: يقول يبيها على السمستر الثاني
غزل: احلفي حرااام البنت اكيد ماجهزت
منار: يقول بيتفاهم معها يقول وش له يطولون هالفتره طول هالفتره تشتري ملابس حتى لو ماعندها اللي تلبسه ومن هالحكي
غزل: بالكثير تتهيأ نقسيا الا اذا هي وافقت شي ثاني
منار: المشكله حنا
غزل: وش فينا
منار: ماحس لي مزاج زواج وحوسه
غزل: لاعاادي وش بنسوي حنا
منار: مادري المهم قومي ننزل
غزل: وين نروح
منار: تو منصور دق يقوول بيجيب سلمان على اساس انتي تبينه
غزل ابتسمت : أي صح انا قلت لنجوى " وبسؤال " ومنصور اللي بيجيبه
منار: أي " وقامت " قومي تحت عازلتلي نفسك
غزل: أي شوي وبلحقك
غزل" هاهااااي اجل منصوور بيجي .. يالله حيييهم تو مانور بيتنا "
" ونطت من الكرسي ووقفت على المرايا وصلحت نفسها ونزلت وشافت فواز مع منار وش الطاري فواز وش مقعده هنا افففف "
غزل: يالله حييييهم
فواز ابتسم لها : الله يحيك ويبقيك
غزل: وش الطاري مستنر هنا بالصاله
فواز: ليه فيها شي اخت غزل ؟
غزل بأستغراب: لامافيها شي بس انت ياطالع يا ماسك لك هاالتليفوون وفي الغرفه ولاتلومني اذا استغربت انك هنا
فواز بأبتسامه : وهذاني اليوم عندك شي
غزل ابتسمت : انا ماقلت شي والله هذي حلاتك لازم تتعود بكرا بتتزوج والبنات مايحبون العيال اللي كل طالعين وجاحدينهم
منار تضحك : تكفين اذا بيطلع بيشاورك ولا بيشاور حرمته أي طيييب
فواز يناظرهم: شفيكم علي انتو الثنتييين
غزل تضحك : لالا ولاشي بس مبسوطين بشووفتك
غزل وتصفق وتعلي صوتها لانه بدا يسرح شوي : وكييييف نجووود معك
فواز ارتاع شوي العن شكلك : بسم الله زينه زينه
منار وغزل يضحكون
منار: امداك تسرح فيها
غزل تغمز: هاه رحت لها وديت لها شي ماشياات
فواز يسخر على نفسه اذا انا من اخذتها ماكلمتها الا مره: شتبيين انتي خاشه عرض
غزل تضحك : بس عشان اساعدك لان انا عندي خلفيات بهذي السوالف
فواز يبي يغير الموضوع وخزها : من وين
غزل فطست ضحك: لايروح فكرك بعييد بس كثيرمن صديقاتي متزوجات فا انا اكتسب خبره منهم
فواز قام فتح عيونه فيها هي ضحكت الا والجرس يدق
غزل قامت: هذا لوولي جااي بروح اجييبه
فواز ناظرها ولف على منار اللي على طول ضحكت
منار: انا مالي دخل
فواز ابتسم لها
" عند غزل طلعت برا وهي تقول لحظه لحظه .. وراحت وفتحت الباب من ورا وانتظرت سلمان يدخل وسلمان مادخل"
غزل: سلمااان لوولي
محد رد عليها
غزل وينهم
قامت وطلت وشهقت على طول وشافت سلمان يضحك مع منصور
غزل : سخييف
ما امداه منصور يناظرها زين الا على طول ركضت داخل
ومنصور بسرعه دخل يوم حس فيها وهي تركض يبي يلمحها الاخ وشاف قفاها
منصور يضحك " ياناسي انا عليها هالخبله "
منصور نزل لعند سلومي ويقلدها: لووولي اسمع روح حق خالو غزل زين
سلمان يهز راسه يعني أي
منصور: وعطها بوسه قول ها مني ومن عمو منصور
سلمان ضحك
منصور يضحك وضربه: خلك ماتسويها ماراح اوديك السوبر ماركت
سلمان: طيب طيب بث
منصور: لاببس ولا شي بسألها تراني وياويلك
منصور ضحك : طاااااايب
منصور يضحك : يلا روح
" ووقف وناظر منصور سلمان يوم دخل سكر الباب وراه وهو يضحك يبي يشوف ردة فعلها "
" سلمان دخل وشافهم قاعدين وراح لخاله فواز اللي حياه وباسه وقعد بحضنه "
فواز: شخبااااارك " ويبوسه ويقرص خدوده "
منار: لووولي تعال عندي
فواز : لااه خليه شوي ماشبعت منه زمان ماشفته
" شوي وقام سلمان من عند فواز وراح لعند غزل ومنار تطالعه وهو يضحك بشقاوه"
"قام ونط عليها وباسها بقووه"
سلمان ويحط يدينه حول فمه : خالو هاذي من عمو منسووور
غزل فتحت عيونها وهو ضحك وبعدين هي ضحكت
غزل: قم انقلع قليل الادب بقول لخالو
سلمان ضحك : عااادي مث انا
غزل ضحكت
غزل" الله يلعنه هالمنصور بيخرب عقل ولد اختي بصايعته "
فواز: غزل تعالي شوي معي
منار: ياسلالالالام
فواز يناظرها بروقان: بس شووي موضوع خاص
منار بدلع: مالي شغل
غزل راحت جنب اخوها: اقول كولي تبن الله يلعن هاللقافه
وجت بتلف وشافت فواز بوجهها يناظرها قامت ضحكت
منار ضحكت
فواز: لسان وصخ مدري من وين لها" ويجرها من راسها" امشي
.
.
في الرياض
في سياره بدر
" بدر طلع من عندهم متوجه لمكان ماتواعد مع مازن وربعه "
بدر " يالله ماتخيل الحين هذي وصايف ماغيرها .. كل يوم لها شكلها.. بس نظراتها مشببه عليها وحده شايفها انا بس مادري اذا هي نفسها وصايف ولالا .. بس ماشاء الله عليها جذابه اخ عليها.. تعال انا وين رحت ليكون بديت اخورها.. شلون نسيت سهر اللي تنتظرني.. ياويلي لو عرفت اني فكرت بوحده غيرها هههههههه ياحبيلها وحشتني يانااااس "
.
.
.
وبنفس المكان
" في سياره لميس "
وصايف : وع وع وش عندهم الشباب هنا مجتمعيين اول مره يشوفون مطعم
لميس تضحك : عن الغلط هاه
وصايف تضحك : صدق هممج
لميس: ياسلام وتتمصخر بعد
وصايف تضحك: بالله شلون ننزل انا اخاف من عيالكم
لميس: اقول انزلي بس
وصايف: بنزل من بابك
لميس ضحكت
وصايف: مقيوله مافي
لميس خزتها
وصايف ضحكت: امزح امشي بس
" واول مانزلوا الشباب وقفوا يناظرونهم وبعضهم لا .. ووصايف صلحت حجابها زيين ومشت مع لميس بخط واحد ودخلوا المطعم "
وصايف: وع الله يحوم كبدهم
لميس: قسم بالله انك حفله
" المهم راحوا وجلسوا على طاوله لشخصين وقعدوا يسولفون وجت المقبلاات وكذا ويسولفون عن اشياء متفرقه "
لميس: شوي بروح الحمام " وانتم بكرامه "
وصايف: اوووكي
" لميس راحت واخذت حول 3 دقايق وهي راجعه كانت منزله راسها تضبط عبايتها واول ماضبطتها لفت انتباهها صوت اللي يضحكوون ارفعت راسها وشافت واحد مع وحده قاعدين "
" لميس خففت سرعتها من لقافتها تبي تشوف ذولا وش يقربون لبعض .. بس من شافت مصاله البنت وهي غاسله يدها ولفت على اللد تبي تشوف من قراده حظها ذي...... اول ماشافته نو وااااااي وع الخسيييييس .. وحاولت تسوي حركته تلفت انتباهه يعني شوفني عشان نفسها ترميه بنظره "
" قربت وسوت نفسهها صقعت بكرسي البنت اللي معه .. وهو شافها وقعد يناظرها وطول وهو يناظرها "
لميس: اوبس سوري " ورمته بنظره ومشت "
" هو استغرب ليش هذي تناظره كذا .. معقوله مبينه قعدتنا .. وهي وش دخلهـ ـ ـ اووووووووووووه ليكون هاذي ماغيرها قريبة منار نو وااااااب "
" ولف بقوه مكان ماهي قاعده وكان كرسيها بالوجهه اول مايلف .. بس هي مارفعت نظرها له مره ثانيه عشان وصايف"
سلطان " يالله ذي وش تبي فييييييييني لاحوووول "
لميس" صدق حقير ونذل "
" ووقتها بدل يوصل الطلبات شي فشيء "
.
.
.
|
|
|
01-06-2012
|
#48
|


" فــــي الشرقيه "
" غرفــــة سهر"
" كانت سهر قاعده في غرفتها ومشغول بالها بأنفعال طلعت منها وراحت غرفة منصوور اخوها .."
" منصور كان قاعد على النت واول مانتبه للدفاشه وقف بعصبيه "
منصور بعصبيه: شفيك انتي داخله على كفاار
سهر ماهتمت له : منصوور اسمع والله لو ماتبتعد عن غزل والله والله لاقول عليك امي
منصور فتح عيونه :.................
سهر بدت تتنفس بقوه : انا من يوم ماعطيتك وجهه وانا احس بتأنيب الضمير غزل لو عرفت اني ادري بشي والله بتزعل علي
منصور: ياسلام الحين غزل اهم من اخوك
سهر: ياخي افهم البنت ماتبيك وتحب غيرك مو من حقها
منصور بقوه : لاحبيبتي مو عندنا حركات احب هذا وابي ذاك زييين
سهر انصدمت: يعني ايش
منصور: افهميها مثل ماتبيين ويكون بعلمك بنت عمك ماتحب زييين
سهر انصدمت اكثر: وانت وش دراك
منصور: عرفت بطريقتي الخاصه
سهر بدت تنزل دموعها : شفت انت كل مالك وتتمادى والله يامنصور هذاني حلفت " وجت بتمشي"
منصور راح لعندها ومسكها من يدها : يعني تهدديني
سهر عورتها يدها بس طنشت : تقدر تفمهما مثل ماتبي
منصور زاد رص على يدها ولفها لعند : هي انتي اشوف طايل لسانك
سهر ودموعها تنزل من الالم: منصور يدي توجعني
منصور يوم شافها ترك يده وهدا من تنفسه اللي ازداد : سهر شفيك قلبتي فجأه
سهر: غزل من يوم ماتمشكلت معها وهي ماتكلمني انا وش ذنبي
منصور حط يده على كتفها : انتي مالك دخل طيب وهي ماتدري عن شي
سهر: بس ولو دامني من طرفك اكيد بتكرهني وماعاد تصير مثل اول
منصور: يا أأألله ياسهر .. انا خلاص اصلا بحاول ما اكلمها بخليها براحتهااقصد مو بحاول انا خلاص بقطعها
سهر: قل والله
منصور: اناماحلف على اي شي وانتي تدرين
سهر: طيب " وجت بتروح "
منصور سحبها لعنده وضمها من ورا يتميلح عندها : ماودك نشوف موفي سوا زمان ماشفنا مع بعض
سهر ابتسمت : اي اوكي
منصور: خلاص اسبقيني بلبس بيجاما وبنزل
سهر: اووكي " وطلعت "
منصور" اوووووووف الحين بتنكبيني ياسهر .. الله يهديك بس .. بس يلانشوف موفي مع بعض .. شكلنا بنبدا مصالح من اليوم وطالع .. ياربييييه "
.
.
.
" بعد اسبوعين "
"الساعه 7:30 "
" في بيت بو نايف "
" نجود كانت لهذا الوقت نايمه من رجعت من الجامعه .. طلعت لها بسمه فوق وخرشت الباب عليها ونجود بدت شوي تحس وتصحى ..وقامت بكسل فتحت لها الباب"
بسمه : بس نجوود قوووومي في عندنا ضيوف تحت
نجود تنفض شعرها : مين.؟
بسمه: صديقة امي جايتنا من الرياض خاله فرح
نجود: وش دخلني انا
بسمه: تبي تشوفك وتبارك لك الخطبه
نجود: اووه
بسمه: لااووه ولا خرابيط قومي البسي وتكشخي عشان تحس انك مخطوبه مو هامله نفسك
نجود: زين زين اطلعي بتحمم و بلبس وبنزل
بسمه : يلا بسرعه لاتطولين
نجود: بتطير
"بسمه بنفاذ صبر طنشتها وطلعت"
" بعد مرور ساعه الا ربع "
" خلصت نجود كل شي وبدت تحط اخر لمسات على وجهها وبعد ماخلصت "
نجود بأستهزاء " اللي يشوفني يقول من جد مخطوبه وماخذه انسان ولافي الخيال والسعاد تشع من عيوني .. بلاهم مادروا .. اااااخ بس "
" طلعت نجود تحت وماشافت حد بس شافت بسمه كانت جايه "
بسمه تبتسم يوم شافتها: احلفي
نجود: بسوم مالي خلقك يعني اطير مو تبوني اصير كني مخطوبه
بسمه تضحك : طيب يلا الحرمه تنتظرك في المجلس " ومشت "
نجود : وانتي وين بتروحين
بسمه : بخليهم يسوون شاي وقهوة جديده
نجود : اهاااا
" نجود كملت طريقها للمجلس وهي تصلح شكلها .. واول مافتحت المجلس كانت الغرفة مظلمه حدها اخترعت وفجأه سمعت اصوات .. انفجعت وبعد ثواني استوعبت "
" كان اليوم عيد ميلاد نجود والبنات كانوا مسوين لها سبرايز وكذا .. ونجود استغربت هي بحياتها ماقد نست يوم ميلادها شلون هالمره نسته وانقهرت من ذا الشي.. بس انبسطت ان في حد يذكر يوم ميلادها ومحتفلين فيها بعد "
البنات :
HaPPy Birth Day 2 U cha cha cha
نجود ضحكت وراحت للبنات وقعدوا البنات يضمونها وبدوا يحتفلون فيها وشغلوا اغاني وهذي الحركات ويوم جوا بيطفون الشمعه "
البنات : 1 2 3 هييييييييي
وقصت نجود الكيكه
جنى: يلا تمنى تمنى
نجود ضحكت وغمضت عيونها
وصايف: قولي يارب يحبني فواز ويموت فيني
دايركت فتحت نجود عيونها وجاملت سوت نفسها مستحيه : كولي تبن
البنات ضحكوا
" وقصوا الكيكه وبدوا ياكلون "
نجود : مررررره ثنكيوو بنااات
البنات: ولووو
غزل: عاد الهدايا حطيناها بمجلس الرجال على اساس ماتنتبهين عاد الحين روحي انتي جيبيهم اللي عيلنا نوصلهم للبيت
البنات ضحكوا
نجود تضحك : مذله السالفه
جنى: تقدري تقولين كذا
نجود تضحك : كولي تبن
نجود: وانا اقول بسمه متحمسه ومدري وش عندها وهالحركات اللي لابستها قلت لايكون اختي تبي تنخطب
بسمه ضحكت واستحت : ياشييينك
البنات ضحكوا
جنى: ماتخيل بسمه
بسمه : ماتتخيليني ايش
جنى: انك معرسه احس حتى من زوجك تستحين
البنات ضحكوا
بسمه : اووه بنااااااات اليوم عيد ميلادنجود انشبوا لها مو لي
البنات ضحكوا
سهر بحماس: يلا جووج قومي شوفي هدااياااااك شكلها عجيبه متحمسه اشوف البنات وش جابوا لك
نجود تضحك : طيب يلا قوموا كلنا سوا
غزل: أي عاد روحي تأكدي لايكون نايف موجود ولا شي
نجود: خلااص الحين بروح وبدق عليكم اذا كان فاضي بناديكم
البنات: اوووووكي ننتظرك
" وطلعت "
.
.
" عند نجود "
" طلعت نجود تمشي مهروله ناحية المجلس وهي مبسووطه على البنا مره انبسطت ان حد فكرها وهي اهم ماعندها الهدايا مرره تحب الهداايا "
" اول مادخلت كانت بالفعل الهدايا مقابلها على الكنبه ومرتبه بطريقه حلوه وكانت الانوار خافته لفت تبي تعليها وحست ان في شخص قاعد يناظرها لفت على الجهة وانصدمـــــــت "
" فـــــــــــــــواز "
.
.
.
وصايف: هيييييي هييييييي انواع الحماس
بسمه : ياويلي اخا تذبحنا
غزل تضحك : عادي عدي بالعكس كيوووووووووووت وانا ترى مالي دخل هو اللي قال لي
سهر: ياااااااي ابي ابي
اديم: وش تبين
سهر: ابي واح كذا يحتفل فيني
عبير بغرور: احم احم انا احتفلوا فيني
سهر تناظرها بنظره يعني اكرهك : اكرهك خاينه
عبير ضحكت: مشكلتك حبيبتي
جنى: ماحطيتوا كام فيديو عشان نشوف وش بيصير
غزل تضحك : هذي اللي فاااااااتتني بجد
بسمه: ياويلي والله خايفه نجود تعصب
منار: ليييييييه
بسمه : يمكن تبي ترتب شكلها اكثر يمكن مو متجزه نفسيا
غزل تضحك : لازم حبيبتي تتعود ان يشوفها بكل حالاتها خلاص زوجها الحيين
سهر تضحك : من جد
وصايف: أي مثل اخونا فيصل ساكن بيت عبير
عبير ضحكت وعصبت:يالنصااااااابه
وصايف تضحك: والله هذا اللي اشوفه من اخذتيه وحنا يافيصل وين بتروح بروح افطر عند عبير عازمتني وين بتتغدا عند عبير
ضحكوا البنات
سهر: صدق عبيرووووه
عبيرووه وقفت وهي حاطه يدها على فمها : حرام عليك بس شفته ثلاث مرات
البنات ضحكوا : بس
عبير ضحكت وهي مستحيه : أي بس
غزل: صراحه شوي عليك
عبير تضحك : بنااااااااات ماحبكم زييين
" وجلسوا البنات يحفلون فيها "
.
.
.
" في المجلــس "
فواز : كل عام وانتي بخير
نجود بهدوء وقلبها يرجف : ثنكيووو
فواز: طيب مو ناويه تجلسين
"نجود قربت منه وجلست"
" اول ماشافت نجود فواز انصدمت من حركة البنات .. توها تمدحهم والحين جايين ينكدون عليها .. وراحت وسلمت عليه باليد احترام مو عن شي "
" بعد فتره "
"فواز كان يبغى يكون حذر قد مايقدر مايبي يعكر مزاجها بسرعه بيحاول لو يكسبها ولو لفتره "
فواز: عجبتك الحفله
نجود لفت عليه وحطت عينها بعينه وكأنه يقول لها انا اللي مسويها : كيف تدري انه اليوم عيد ميلادي
فواز: سألت غزل وقالت لي انه قريب وحبيت يكون لي دور بالحفله
فواز: عساها عجبتك؟
نجود : الا حلوه بس مو احلى شي
فواز فتح عيونه : يعني ايش
نجود : يعني هي حلوه بس سبحان الله حسيت فرحتي مو كامله
فواز بدا يحس الشحن بدا يطلع : مافهمت
نجود : مادري حسيتها ممزوجه بشويه نفاق
فواز انصدم : نفــــــاق
نجود بقوه : اي
" لحظه سكـــــوت "
" نجود كان عارفه ان فواز مايحبها ولاعمره بيحبها وتعرف انه يبي يجرحها وان هذي الخطوه بدايه عشان يسترسلها وبعدها يجرحها لانها ماتنسى شلون خطبها وحطم كل امل في حياتها وتذكرت بهذي اللحظه بالذات مواقفها معه وشلون يتوعد لها ونظرات الكره بعيونه "
نجود وقفت بعد هذي الافكار : يعني تبي تبين للكل ان حنا عايشين حياه ولا احلى منها وان حنا احسن مخطوبين بالعالم .. تقص على مين تفكر الناس مايعرفون المبسوطه من التعيسه .. أي خطيبين بالدنيا يحبون بعض واعياد ميلاد وماني عارف وهم ماكلموا بعض الا مره والمكالمه اقل من دقيقه تقص على مين فواز على الناس والا على مشاعري هاه "وحست بدت تغرغر"
فواز انصدم من كلامها وحس انه انجرح من كلامها
نجود تكمل وهي تلف علي وتأشر عليه : تراي كنت مبسوط ومن شفتك كل الفرحه انعدمت زين
فواز ماقدر مايرد عليها : اوكي وازيد لمعلوميتك بعد ان انا اصلا ماعرف متى عيد ميلادك ولا افكر اسأل اصلا.. غزل هي اللي خططت وعرضت علي الفكره وخبرك حبيت ابين او اثبت ان حنا احسن مخطوبين بالعالم قمت عطيتها الفلوس بس وسوت كل شي زين .. سلام
" وطلع وقلبه محرووووووق من داخل .. كره اليوم اللي فكر يسأل في غزل عيد ميلادها وعلى اليوم اللي انخلقت فيه هلانسانه .. كان عارف ان نجود مو وجه تنعطى فرصه او ينتسوى لها شي .. "
" نجود اول ماطلع قعدت على الكنبه وجلست تبكي من القهر كانت عارفه وهو اكد لها وش اكثر .. اكرررررهك فوااااز اكرررهك .."
نجود" والله ماخليك تستغلني والله لا اجرحك قبل لاتجرحني .."
.
.
.
" عند البنات "
سهر: كنهم طولوا
وصايف: من جد
عبير: خلهم ياخذون راحتهم
سهر تضحك : اقوول بس لايخورونها قوموا نجيبهم
البنات ضحكوا
غزل: تهقون اروح لهم
سهر: هممممممم
منار: اقعدي لايذبحك فواز تقطعين جووه
غزل تضحك : أي والله مو ناقصه
سهر : واااااااااه عقبالي
البنات : امين كلنا
عبير تضحك : ويوووووه مثاكين
غزل تبي تحرجها : محد متحمس للزواج كثرك
عبير ضحكت واستحت
غزل: ولا شوفينا وش زينا بنطق الاربع وعشرين وما اعرسنا وانتي من عشرين معرسه وشكلك على الوحده وعشرين عندك عيال
البنات ضحكوا
عبير رمتها بالمخده: ياحيوان اكرهك
غزل تضحك : انا ادري عنك
سهر: أي والله صادقه " وتطلع لسانها "
عبير تتدلع : بقول عليكم فيصل
وصايف تبي تفشلها: انتبهي اخوي مايحب الدلع الزايد
عبير تناظرها : الا اذا كان مني
البنات ضحكوا : صدق قواة عين
عبير ضحكت واستحت
سهر: ذولا بايعينها من اول يوم ملكه
عبير ضحكت : سهر بذبحك زين
سهر ضحكت
" مرت ســاعه والبنات ينتظرون وهم يسولفون وياكلون "
بسمه قلبها ياكلها : بروح اشوفها طولت غزل قومي معي
سهر تناظر ساعتها : صدق بنات ققومي بسوم مع غزل شوفوها
" قاموا غزل وبسمه "
غزل: ودي لو اطيح عليهم
بسمه تضحك : لا انتبهي دقي الباب لايذبحك مو ناقصين
غزل تضحك: اكيييد
" وبس وصلوا طقوا الباب وطقوه مر ثانيه وثالثه ومحد رد "
"غزل تناظر بسمه وبسمه اشرت بكتفها يعني مادري"
بسمه: ادخلي
غزل فتحت الباب شوي شوي وماسمعت صوت ولمحت الهدايا مثل ماهي ولفت ماشافت حد واشرت لبسمه تدخل
غزل: مافي احد!!!!!!!!!!!!!!
بسمه خافت : وين راحوا
غزل تضحك : ليكون هج فيها
بسمه تضحك : يمه اختي.. موبايلك معك؟؟
غزل: أي
بسمه : دقي على نجود
غزل رفعت ودقت على نجو وبعد فتره : ماترد
بسمه : وين راحوا
غزل: روحي شوفيها بغرفتها
بسمه : اوكي " وراحت تركض "
" وغزل راحت لعند البنات وقالت لهم كل شي "
عبير: يمكن طلعوا مع بعض
سهر: أي يمكن
غزل: المهم راحت بسمه تتأكد
" وبعد عشر دقايق جتهم بسمه تبتسم "
بسمه : بغرفتها
البنات: كويسس
بسمه : تقول تستحي تنزل
البنات ضحكوا
سهر: حركااااات وصارت تستحي الاخت
بسمه : عاد هذا اللي قالته
غزل: شوفوا وش صاير حتى الهدايا مافتحتها
البنات ضحكوا
منار: يمكن اعطاها هديه وطنشت هدايانا
سهر: يمكــن
اديم وقفت : اوكي خلااص اهم شي احتفلنا فيها وكذا يلا وصايف وجنى قوموا نمشي
البنات انصدموا بس مابينوا " نسوا وجود اديم ماكان لها حس "
جنى: لالالالا نبي نقعد
اديم: بكرا مدرسه قومي بس والبنات الحين بيقومون بكرا دوامات
بسمه: اقعدوا شوووي بس
اديم ابتسمت : ثنكيوو قلبوو بس عندي شغل لازم اخلصه بنقعد معكم على مايجي السواق
"البنات سكتوا وماقالوا شي حتى وصايف"
سهر عشان لاتحرجها اكثر : أي صح دوامات شوي وبنمشي
منار: ليته ويك اند والله
سهر: أي والله خساره بس يلاا شنسووي
" وقعدوا البنات وشوي شوي بدوا يطلعون بس اديم اول وحده مع خواتها طلعوا "
.
.
.
" عند فواز "
" طلع فواز متضايق حــده .. وماكان يعرف وين يروح .. كره نفسه يوم فكر فكرة هالسبرايز .."
فواز بقهر " تفكر يافواز انت لسا مع دانه ..اصحى انت ماخذ نجود اللي تكرهك وتكرهاا ... انت بس اخذتها خوف على سمعه العايله وتكمالة عدد مو شي ثاني .. صاحى يافواز .. ياربي اكبر غلط سويته في حيااتي .. من جد قهررر"
" ومالقى نفسه الا يدق على سلطان "
" ومارد عليه بعد فتره "
فواز : الووو
سلطان بصوت كله نووم : ميييين
فواز: سلطان انا فواااز
سلطان بصوت شوي متضايق: ماتشوف الوقت يافواز حد يدق هذا الوقت
فواز بصوت مليان : طيب اسف اني دقيت اصلا " وسكر"
"فواز حس هم الدنيا كله على قلبه "
" وسلطان من الجهة الثانيه يوم سمع صوت فواز قام وغسل وجهه يبي يستوعب "
" على طول شال التليفون ودق على فواز لان فواز من تزوج سلطان ومايدق عليه الا للضروره "
" اول شي شاف ان مسج واصله فتحه وشاف رقم قام قرا بدايت المسج وسكره ودق على فواز "
" فواز اول ماشاف الرقم حطه صامت ولا رد "
" رجع اتصل سلطان قام شاله "
فواز: الوو
سلطان : هلا فواز
فواز: هلا
سلطان استغرب: شفيه صوتك فواز
فواز ماحب يضايق سلطان : مافيني شي
سلطان: فواز مو علي طيب
فواز: بس كنت ابي اشوف اخبارك وسوري مانتبهت على الوقت بس كنت ابي اشوف احوالك
سلطان : شووور
فواز يتنهد بداخله : ايييه صدقني
سلطان : كيف الاهل
فواز: والله كلهم بخير ينشدون عنك
سلطان : والله مشتاق لهم ماتصلت عليهم
فواز " من اخذتها حتى انا ماتعرفني " : اهاا
سلطان : الاا شخبارك مع الخطيبه
فواز: الحمدالله والله
سلطان : فواز
فواز: هلا
سلطان: بديت اخاف
فواز: من وشو
سلطان : من ردة فعل ابوي
فواز: انت يوم قدمت على هذي الخطوه ماخبر حد كان هامك
سلطان : لسا محد يهمني بس ابوي لو زعل علي ماهو هاين علي وامي
فواز: انت فهمهم انك تحبها وماتقدر بدونها
سلطان : الله يستر مابقى الا سمستر واحد وبخلص انا
فواز: بترجع فيها
سلطان : قلت بسوي لهم سبرايز وانا برجع قبل وبأمن مكان لزوجتي وبروح لاهلي وبعد كم يوم بقول لهم
فواز: اهااا بس لاتنسى ان هم بيجونك حق التخرج
سلطان : اوووووه شلون نسيت
فواز: أي انتبه لايفاجئونك قبل لاتفاجئهم لاني انا واحد اكره المفاجئات
سلطان : بخليها تروح شقتها لفتره بس يرجعون
فواز: أي بس اسألهم متى بيجون لك
سلطان : أي اكيد بيقولون لي .. المهم ماقلت لك
فواز: وشو
سلطان : تووني شايف مسج من نفس الرقم
فواز انصفق وجهه : ايشششش
سلطان: والله العظيم
فواز: وش تقول
سلطان: ماقريته كله بس خنتني وخيانه وماني عارف ماقريت الباقي
فواز بس تتصاعد انفااسه: اوكي اجل اخليك مواعد خالد وتوني وصلت لعنده الحين
سلطان: اوكي وسلم على الشباااب كلهم
فواز: يووصل
" فواز كان ينصب ماله خلق يكلم سلطان .. من اخذ سلطان هالشيماء والمكالمات بينهم قلت .. واذا كلموا بعض ماكسيموم 7 دقايق مع بعض عكس اول .. والحين فواز صار شبه ميت .. حتى مو قادر يشكي لسلطان همه .. الحين صار بس يستمع هموم غيره .. ماعنده حد يشكي له بعد سلطان اللي تغير عليه .. وهذا اللي خلاه شبه ميت "
فواز " ااااااه يالحقيره تبين تحرقين قلبي اكثر من ماهو محترق انا لك يانجوووووود انا لك والايام بيننا "
.
.
.
" الساعه 12:00 "
" كانت منار تكلم لميس بنت خالها وتسولف معها "
منار بصدمه : احلفــــــي
لميس : وقسم بالله تخيلي
منار: متأكده ان هو
لميس: أي حبيبتي مو انا الي تفوتني هالسوالف
منار: وجع حقييييييييير ماعلي منه
لميس: انتي كويس عديتي منه
منار: مع انه قلبي لسا قابضني منه هالانسان
لميس: لاخلاص انسي اصلا انتي صرتي بالشرقيه
منار: وصلني لندن مايوصلني الشرقيه
لميس: لالا خل ياكل تبن
منار تضحك
لميس: اقول المهم
منار: وشو
لميس: منور اخوي مازن مشتاق لك
منار: ياحليله حتى انتوا والله وحشتووني زمان عنكم
لميس: أي ادري بس مازن شوقه لك غير
منار مافهمت: يعني ايش؟
لميس: مادري مادري انا بس هذا اللي شفته
منار مسكت قلبها : وشو اللي شفتي
لميس: منور مازن شكله شكله يحبــك
منار بصدمه : ايششششش
لميس تضحك : مالي دخل قلت لك هذا اللي شفته
منار انفعلت: وش شفتي طيب
" لميس قالت لها اللي شافته "
منار مسكت قلبها مازن معقووووله : ............
لميس: شقلتي
منار: وش اقووول
لميس: يعني شرايك بمازن
منار: هاه مادري والله
لميس: والله اان قلت لك ومازن شكله يحبك وترى اخوي مزيون و...
منار ضحكت : شفيييك ماقلت شي انا بس فاجئتيني
لميس: اقول قومي مناك ياحظك دام فيه حد يحبك
منار: لاعااد شايفتني شينه ما انتطالع
لميس تضحك : تقدرين تقولين كذا
منار: اقووووووول بس
لميس تضحك : طيب طيب شوفي انا اللي علي سويته وانا الحين بروح انااااام طفشتييني
منار تبيها من الله : زين يلا اذلفي
لميس: بايااااااتو
منار بهدوء : باي
منار" شكرا صراحه يالميس على الصدمه ... معقوله مازن يحبني وانا ماحسيت فيه .. لالا وش يحبني اكيد بس مثل اخته .. ويمكن لاني اكثر بنات عمي قريبه مني وشافني بوجهه .. مصيبه لو يحبني .. ما اتخيل .. اففففففف قسم بالله قلق شسوي بنفسي انا شسوووي ... وانا اقول هالهدايا وهلابتسامات الجانبيه ... يمه قلبي .. لالا الاا مااااازن الاا ماااااازن"
.
.
.
" والناس نيام.. كان هو سهران .. اعتاد على هذا الوضع من فتره بسيطه .. كان يفكر فيها .. وكان يتخيلها لو كانت من نصيبه كان يبيها كان قريب منها وكان بعيد منها .. كم تمنى ان يجلس معها على شاطئ البحر حاله حال أي عاشق يعشق بجنون وفي هدوء الليل وسكونه .. ويعد النجوم معها ويشوف انعكاس ضوء القمر على سطح البحر.. ويتشارك معها في احزانه ويشكون لبعض همومهم .. ويحكي لها عن طفولته وتحكي له عن طفولتها .. ويبنون احلام طفولتهم مع بعض .. ويحققون اللي كان يتمنونه .. يالله لو كان قاعد مع على البحر ويبني معها بيتهم الجميل وفي داخلهم يرسمون احلامهم .. يالله ياحلاته من حلم حلم حلم ...... هو فقط حلم .. كان يحسها صعبة المنال .. كان يحسها من الاحلام المستحيله .. وهي في داخله اقرب من انفاسه .. كان يكلمها بس بالصووت .. شافها وصار كله حلم .. هي عاشت بالحلم من دون ماتشوفه .. فتح جواله وسمعها اخر رساله وصلته منها"
لااعرف لما شعرت هذا الصباح برغبة ملحة للمهاتفتك
ربما لانها طلائع شتاء , برغم هذا التناقض الواضح
بين لهيب مشاعري ولسعات البرد إلا أنني أحب الشتاء
فكل الاشياء خلف نافذتي تحملني على الكتابة لك
كل الأجواء الحالمة هناك تعكس صورها وجمالها داخلي
وكل رومانتيكية الكون أراها تلائمني
حتى تصاعد الدخان من فنجان قهوتي
ودوران الملعقة في الفنجان يحملني إليك
فأشعر بلذة الدفء وأنا أرتشفها بفكر شارد إليك فأنتشي
أقلب الجريدة بحثا عن جديد ولكنك
وتحتل كل صورة فيها فلا أرى غير صورتك
وحينما أدير جهاز الراديو يأتيني صوتك كي يطربني
فأسمعك تتغنى بألحان الهوى
الغريب أن صوتك يطربني أكثر مما يفعل صوت فيروز على الصباح
حنيما أفكر فيك تشي نظراتي بانتظار حلمي بك
فأسبح في أحلامي صوب جزيرتك
رائع هذا الصباح حينما بث في نفسي كل تلك الأخيلة البعيدة
ورائع هذا الشتاء إذ يشعرني برغبة كبيرة للدفء بقربك
ورائعة هذه المشاعر التي تفيض بها روحي
ورقيقة ملامحي حينما تنعكس صورتك في عيني
ليتني استطيع رؤيتك ليتني
يا ألله
كم أحبك
" ليتني اقدر اسوي لك شي ليتنـــــــي .. حبيبتي وينك عني .. و اللي صار وش اللي تغييير .. يارب ساعدني .. ليتني اعرف وين مكانها والله لاروح لها .. والله ماخليها تروح مني "
" مسك جواله وسجل صوته بالكلام اللي كتبه وتعلم الكتابه من بعدها "
دعيني أخالف القانون
واكتب عنك أشعار الحب والجنون
دعيني أنام على صدرك قليلا
واسكن كفك اليمنى
واختبأ بكفك اليسرى
دعيني سيدتي
أسافر عبر عيونك لأنام
دعيني اهمس بصوت خافت
احبك وأنام
دعيني سيدتي أخالف القانون
وأرسل لك عبر محطات التلفزيون
مسجات الحب والغرام
وأعلن فيها عن اسمك
وعنوان بيتك ورقم هاتفك
ونوع عطرك ودهن عودك
واكتب أيضا هذا أنا من خالف القانون
فهذا قمة الجنون
دعيني أسافر معك
إلى مدن الأحرار
حيث هناك نعيش
الحب بلا أسوار وقيود
هناك الكلمات بلا أوطان
والحب فيه والأمان
ويتحقق الحلم وكل الأحلام
دعيني أخالف القانون
وأقول لك أريد أن أموت
أريد أن أغوص في أعماقك
أريد أن اعبر عن قوة حبي
فأكتبى لي أشعارك
وانثري الحرف على أوراقك
أكشفي غطائك
دعي رائحة البخور يفوح منك
ودعي دهن عودك يسحرني
وانثري شعرك بكل الحرية
فنحنو هنا فقط نخالف القانون
حبيبك مشاري"
" اااااااه لو تحسين فيني بس .. كان عرفتيني .. كم ارسلت لها مسج ولا ردت عليه معقوله كلامي ما أثر فيها لاا مستحييييييييييييل شوف ايش صاير فيهااا "
.
.
.
|
|
|
| | | | | | | |