الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-16-2011   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (11:06 AM)
آبدآعاتي » 715,637
الاعجابات المتلقاة » 1180
الاعجابات المُرسلة » 482
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



طلعت فوق وهي مقهــوره على المسلسله اللي فاتت عليهــا بسبب سوالف أختهــا ,,مرت من جنب غرفــة وهج وتذكرت الكلام اللي قالته امهــا عنــها كسرة خاطــره فقررت تدخل تصالحهــا ,,,
بداخلهـا:وهج طيبــه وماتستغني عني وأكيد عايشــه بضيــاع باليومين اللي ابتعدت فيهم عنهــا ..
طقت عليهــا الباب بس محد رد عليهــا فتحت الباب ولقت الغرفــه فاضيــه وسمعت صوت الماء جاي من الحمــام ...
جت لسالي فكره شيطانيــه على طول نفذتهــا ...
سكرت أنوار الغرفــه ...وقفلت الغرفــه وخذت المفتاح وطلعت لبلكونه وصكت الباب وراهــا...
سالي :اخاف البنت تستخف ,,لا هي متعوده على مقالب جنــى الي تشيب الشــعر هذا مقلب بسيط مايسوى عليهــا ,,وتقنع نفسهــا:بعدين هذا عقاب لهــا عشان ماتزعلني مره ثانيه....
طلعت وهج من الحمــام وهي رابطـه الروب عليهــا شافت أنــوار الغرفــه مسكره فخــافت ركضت للباب بتطلع من الغرفــه حاولت تفتح الباب لقتــه مقفل ومالقت المفتاح فيــه تخبلت وجلست تبكي وتضــرب الباب ,,,
سمعت سالي صوتهــا وهي تبكي فخافت عليهـــا جلست تطق عليهــا باب البلكونه عشان تفتحلهـا ,,وهج سمعت الصوت اللي جاي من البلكونه فتخرعت زياده وجلست تبكي بشكل أكبــر ...
سالي وهي تطق وبصراخ :وهج افتحي الباب هذا أنا سالي ,,وهج وهج انا سالي افتحــي ...
وهج كانت تسمع صوت سالي بس تحسب انه جاي من برا الغرفــه ماتوقعت تكون بالبلكونــه ...
سالي وهي تضــرب الباب بشكــل أكبــر وتهزه :وهج افتحــــــي أنا سالي ...
وهج يوم شافت الباب يهتــز بالظلام انرعبت وقامت تفتح النور ,,,
رجع لهــا صوت سالي :وهــج وهــج ,,وهج ردي علي وش صار فيك ...
وبعد مادققت وهج بالصوت انتبهت أنه جاي من البلكونــه ...
اول مافتحت وهج الباب ,,,صرخت عليهــا سالي :ساعــه عشان تفتحين الباب ..
وهج كانت بحاله ترثى لهــا اختلطت دموعهــا مع قطرات الماء النازله من شعــرهـا وهج وهي تشاهق :وش تسوين هنــا ..
سالي:ولك عين تسألين بعــد ساعه محجوزه هنـــا ..
دخلت وهج للغــرفــه ومسكت الفوطه تجفف شعــرهــا ..
سالي وهي تجلس على السرير :خفتــي ..؟؟
وهــج وهي تناظرها بالمرايــه :ماشــاءالله من متى حل العفو وانتهت المقاطعــه ..
سالي :رحمتــك ,,,بعد ماشفت دموعك ...
وهج اللي انقهــرت من كلام سالي رمتهــا بالفوطه وهي تقول :عديمة احساس من يوم عرفتك,, عديمة احساس ,,لو الحجر يحس انتي ماحسيتي ..
سالي وهي تقوم لهـا :يالله عاد اللي يسمعك يقول أمس بس متعرفه علي ,,وانصدمتي فيني ..
وهج سكتت عنهــا لأن الكلام معهــا مامنه فايده ..
سالي عشان تغيــر الموضوع :وش سويتي بامتحان اليوم ..
وهج :زفت ..
سالي :وراه ,,كان مره سهــل ..
وهج :فيــه اشيــاء كثيره ماكنت دارستهــا وجات ..
سالي :ماعليه فيه وقت تعوضين بامتحان الشهــر الثاني ...
وهج :اتمنــى ,,وانتي وش سويتي ..
سالي وهي تغمــز لهــا :لا تخافين علي انا فل ..

دخلت عليهم جُنـــــى وشكلهــا ضايقــه ومعهــا كتابهــا,,,
جنــى وهي تجلس معهم على السريــر :ماشاءالله تصالحتوا..
سالي :تصالحنــا تخانقنــا أنتي شكو ..
سكتت جُنــى ماردت وهذا اثار استغرابهم مو من عادت جُنــى تستسلم بسهولــه ...
وهج :وش فيك جُنــى أنتي مصخنــه ..
جنــى باستغــراب:لا ,,ليه علي حراره ...
وهج :لا بس غريبــه صايره مسالمــه ..
جنــى :اووووووف ضقت من الدراســه ,,وش رايكــم نطلع ..
سالي :وش نطلع مو وقتــه ,,,
وهج :معهــا حق جُنــى خل نطلع كلها ساعتين نغيــر فيهــا جو ونـرجع مو مطولين ..
سالي :لا مستحيل اطلع قبل ماخلص المقرر..
جنــى :بكيفك عمــرك ماطلعتــي أنا و وهج وهديل بنطلع وأنتي اجلسي ..
سالي :لا ماتطلعون وأنا محبــوسـه يانطلع سوى يانجلس ...
وهج : اللي يسمعكـو يقول شوركم بيديكم ,,من بيسمحلكم تطلعون وعندكم أمتحانات ...
جُنــى :هذا خلوه علي بس أنتو وافقو ..
سالي :اوكي أنا مو افقه بشوف كيف بتقنعينهم ...
جُنــى :دامي اخذت موافقة الأميــره سالي كل شي تمـــــام ...وطلعت تركض لغرفتهــا ..
سالي بلاهه :فهمتــي شي ..
وهج بتردد:تبغاين الصــراحه شكلهـا بتوهقك ..
سالي :كيف ..
وهج :بتخلينــا نطلع على مسئوليتك ...
سالي :لا مو ناقص مشاكل مع أمك ..
وهج بمكــر:بس أنتي عطيتيهــا كلمــه ,,ومايصيــر سالي الـ........ تراجع عن كلمتــها ولا تصيــر كلمتك كلمة مــره ..
سالي :لا تحاولين ماراح اطلع بدون شور أختــي ..
وهج بأحبـــاط :اذا بنحتري موافقة أمي بنخيـس وحنـا ماطلعنا..
دخلت عليهم جنــى معهـا عباتهـا وشنطتهــا والابتسـامه شاقه الوجه ..
وهج :يافرحه ماتمت مافيه طلعه ..
جُنــى :لا ليش حنـا اتفقنا وانتهى الموضوع ..
سالي :اخذتي موافقة أمك ..
جُنــى :دامك أنتي مو افقه ماله داعي نزعج أمي بالحنــه ..
سالي :لا حبيبتي انتم تطلعون تستانسون وأنا كل شي يطيح على راسي ...
جنــى وهي تجلس بجنبهـا وتبوسهـا على خدهــا :سالي حبيبتي خالتي بليــز ,,والله بمــوت من الضيق ..
وهج :سالي واللي يخليك بموت وأطلع ..
سالي :طيب وش رايكم بها لأقتراح ,,اليوم مافيــه طلعه لأني مستحيل اطلع وأنا ماخلصت ادراســه
بس مايصيــر خاطركم الي طيب جهزوا أنفسكــم يوم لأربعــاء لأحلــى طلعــه ...
جُنــى بيأس :مع اني كنت ابغاها اليوم بس اهـــــــم شي ضمنت طلعـــــه ...
سالي :طيب استانستــي انقلعي برا بذاكــــر ...
جنـــى :طيب قبل ماطلع عطيني كتابك بكتب لك فيــه شــي ..
سالي وهي تمد لهــا الكتــاب :اكتبـــــي بخـط حلو وبقلــم رصــاص ..
اكتب جُنــى شي بســرعه على الكتاب ورجعتــه لسالي وهي تقول :لا تورينــه وهج ,,وغمــزة لهــا..
وهج اللي كانت جالســه على السرير وتذاكــر:وييييييه بمــوت عاد اذا ماقــريتــه ..
جنـــى :من القهـــر اللي فيك ...وطلعت من الغرفــه وهي تطلع لوهج لسانهــا...
قرت سالي اللي بكتابهــا وقامت بتطلع ..
وهج :وين رايحــه..
سالي :بروح اجيب لنا شي ناكلـــــه ..




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الزمن, طبعــهـ, كــذا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السمو بالنفس اليتيمة …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 7 03-07-2009 08:08 PM
من الذي تغير الزمن ام الانسان.. زخــآت مطر~ …»●[الاختلاف في الرأي لايفسدللود قضيه]●«… 6 02-26-2009 06:39 AM
ملف كامل للطبخ غربة الروح …»●[مهارتـــي في مطبخـــي]●«… 8 02-16-2009 01:22 AM
صاحب السمو الملكي الامير عبدالله الفيصل a7med …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 01-22-2009 09:50 AM
خذاك الزمن مني.. زخــآت مطر~ [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 3 01-08-2009 07:29 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية