![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#18 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() فى ايطاليا
فينيسيا سعود ... يالله يارا ركبي يارا لا مابى اخاف سعود .. يارا والله احلى شي فينيسيا الجنودلا ة يارا .. لاجنودلا ولا غيرم مابى اركب سعود .. حياتي لا تتحديني يارا .. لا والله ماتحداك بس اخاف سعود .. طيب انتظري شوي نزل سعود للميناء وشلها ويارا تتعفرت بين ايديه ميته من الاحراج وناس طالعهم وميته على الرومانسيه اللى من بينهم يارا .. باحراج يامجنون شلون تشيلني قدام الناس كذا سعود .. اولا انا مجنون فيك ثانيا احنا فى ايطاليا مو فى السعوديه والناس تحب تشوف مثل هالمواقف هنيه بعد اسبوع من هالحداث فى بيت ابو خالد كانت ساره قاعدة بصاله ملانه البنات كلهم طالعين وهى ماله خلق تروح مكان فيه جنى فقررت تقعد فى البيت تقلب فى قنوات التلفزيون اخير ا استقرت على روتنا موسيقى وكان فيها اغنيه عبد المجديد عبد الله صدفه اندمجت مع الاغنيه وماحست باللى دخل البيت خالد دخلت البيت وانا ميت من الشوق لها شفتها جالسه الطالع التلفزيون وشكلها مندمجه مع الاغنيه قربت من عندها وغمضت عينها ساره.. غنود والله مالى خلق لك اللى فيني مكفيني خالد ............................... ساره .. حست بالخوف بس مابينت .....غنود وخر عني احسلك خالد رحمها وقال بكل حب .. شنو اللى فيج ياعيوني ساره ......صرخت بفرحه.. خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا االد خالد ... عيونه نطت ساره عليه وحضنته بكل قوتها وقالت اللى فيني مشتاقه لك حبيبي دوم.... ترى الد نيا ما تسوى من دونك مشتاقه لبسمتك لضحكتك.... حتى لشوفة بياض أسنونك مشتاقه للخجل اللي يصيبني.. لما عيوني تتصادف بعيونك مشتاقه لهمستك للمستك.. واشتاق لرمشه من اجفونك مشتاقه لحضنك الدافي... حبيبي أنت اللي من حبي البشر.. بقيس ومجنون ليلى يوصفونك رد على قصيدتها خالد بشوق ماينقص عن شوقها إليك تحيتي وإليك شوقي ـــــــ وكم بالقلب من شوق إليك وما شوقي إليك سوى لهيب ـــــــ فهلا تطفئيه بريق فيك وقد أرسلت والأشواق تترى ـــــــ كتاب الشوق يقرأه إليك رسول الشوق يتلو الحب آيا ـــــــ فينقله النسيم لمسمعيك كتبت رسالتي ورسمت شوقي ـــــــ ولون الورد طاف بوجنتيك فما أدري أهذا الشوق مني ـــــــ أم السحر الذي من مقلتيك فإن وصل الكتاب وذاك شوقي ـــــــ وبات مقبلاً كلتا يديك فلا تنسي بأن الشوق شوقي ـــــــ وأن الحب مرسولي إليك خلونا نتركهم شوي وروح بيت ابو بندر فى غرفه ام بندر طق طق ام بندر .. تفضلى يمه فيافي فيافي وهى مبتسمه .. شلون عرفتني انى انا اللى ورا الباب وحبتها على راسه ام بندر .. لانى كنت انتظر الردمنك على الموضوع اللى كلمتك فيها فيافي بخجل .. يمه انا موافقه بس ام بندر بفرحه ...... الف مبروك يابنيتي ومافى داعي للبسبسه وتركتها وراحت تبشر اختها ام محمد طلعت فيافي من غرفه امها وقابلت دايم بطريقها ديم .. اشوفك انتى والوالدة مسوين اجتماع مغلق فيافي ..هههههه حلوة مغلق ديم .. اعجبتك فيافي .. أيه كثري منها حيل ديم . على هالخشم بس لاتضيعن السالفه شعندك مع امي فيافي بخجل ... كنت ابلغها عن موافقتى على فهد ديم بفرح ..وووووووووووووووو مبروك وحضنتها فيافي .. .. من انتى زعلان منى ديم... وليه ازعل منك فيافي .. لجل انى انخطب قبلك ديم .. لا انتى اختى ولى يفرحك يفرحنى وبعدين انا تونى صغيرة والمستقبل قدامي فيافي .. الله يوفقك وينولك مرادك ديم من كل قلبها ........ز امين بس انتهى البارت
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|