

البارت الثاااااني**
فى غرفه ديمه
كانت قاعدة على الماسنجر تكلم عمها سعود
•#•$63مآ أقدر أقول إلا ياقلبـي لڪ اللهـ •$50..•$63 لاضآق •$50[ ج •$15ـرحي•$50]•$63 , مآلـي غيرڪ يآربـي •$50!((ديمه))كيفك عمي مشتاقلك موت
فديت ترابك ياسعوديه
بخير حبيتي وتشتاقلك العافيه انتى كيفك وكيف اخوانك واخوانى
•#•$63مآ أقدر أقول إلا ياقلبـي لڪ اللهـ •$50..•$63 لاضآق •$50[ ج •$15ـرحي•$50]•$63 , مآلـي غيرڪ يآربـي •$50!الحمد لله كلنا بخير مو ناقصنا غير شوفتك
فديت ترابك ياسعوديه
دوم يارب وكيفيك مع شغل
•#•$63مآ أقدر أقول إلا ياقلبـي لڪ اللهـ •$50..•$63 لاضآق •$50[ ج •$15ـرحي•$50]•$63 , مآلـي غيرڪ يآربـي •$50!يدوم غاليك ومغليك تمام متى بترجع عمي السعوديه ماتسوى بدونك
فديت ترابك ياسعوديه
ان شاء الله قريب
•#•$63مآ أقدر أقول إلا ياقلبـي لڪ اللهـ •$50..•$63 لاضآق •$50[ ج •$15ـرحي•$50]•$63 , مآلـي غيرڪ يآربـي •$50!طيب قولى بعد كم يوم ووعدك انى ماعلم احد
فديت ترابك ياسعوديه
اكيد
•#•$63مآ أقدر أقول إلا ياقلبـي لڪ اللهـ •$50..•$63 لاضآق •$50[ ج •$15ـرحي•$50]•$63 , مآلـي غيرڪ يآربـي •$50!اكيد والله ماعلم احد
فديت ترابك ياسعوديه
بعد ثلاث ايام
•#•$63مآ أقدر أقول إلا ياقلبـي لڪ اللهـ •$50..•$63 لاضآق •$50[ ج •$15ـرحي•$50]•$63 , مآلـي غيرڪ يآربـي •$50!والله وناااااااااااااااااااااااااااااااااسه يعني بعد مانرجع من البر
فديت ترابك ياسعوديه
اه يالخاينين بتروحن البر من غيري
ديمه ماردت عليه ارسلها لتوة وهم ماردت سعود عرف ان غلط من غير مايقصد لان ديمه تتمنى الموت ولا تسمع كلمه خاينه لا نهما تهمت بالخيانه من الشخص اللى تحبه (ان شاء الله راح اعلمكم بسالفتها فى البارتات الجايه ))
اتصل على موبايلها وبعد اربع مكالمات ردت عليه
ديمه بصوت رايح من البجي .. الو
سعود .. ديمه حبيبتي والله اسف ماكنت اقصد
ديمه.. عادي عمي ان عارفه انك ماكنت تقصد بس تعرف انا حساسه شوي
سعود .. فديت الحساسه انا يعني اقدر اسكر وانا مطمئن
ديمه .. ايه ومشكور على اهتمامك
سعود.. ديوم شهاكلام انتى تعرفين معزتج عندي بس هالكلام اللى قلتي راح احاسبك عليه بعدين والحين يالله تصبحين على خير
ديمه . . وانت من اهل الخير
ديمه بعد ماسكرت من عمها راتحت لانها تحب عمها سعود وتعزة اكثر واحد من عممها وهو دوم يخفف عنها
اليوم الثاني
الساعه 6 الصبح فى بيت ابو بندر
الكل كان جاهز
ام بندر .. يالله يا بنات من معه بتروحن
فيافي .. طبعا مع تركي يمه
ام بندر .. عن الرجه والعقل زين
فيافي .. ان شاء الله يمه
انقسمو ا
البنات .. فيافي وغندة ؛ ووسارة ويارا ؛ وديم وديمه .؛ مع تركي
والشباب ؛ فهد و خالد ومحمد؛ مع بعض بسيارة محمد ؛
ومع بندر زوجته وبناته
ومع ابو بندر زوجته والخدمات
وابو محمد زوجته
ام محمد ؛ اقول يابو محمد
ابو محمد ؛ ياعيونه امري تدللي
ام محمد ؛؛ تسلم عيونك مايمر عليك عدو لا ظالم ليه ماتقنع محمد انه يتزوج لي متى بيضل بدون زواج
ابو محمد ؛ يا موزة ياعمري الولد اذا نوى انه يتزوج راح يقول مالى داعي نضغط عليه وبعدين يطلق بنت الناس
ام محمد .. بس اذا عليه مراح يتزوج هذا بندر بعمرة ومتزوج وعندة بنتين ماشاء الله عليه
ابو محمد .. اذا رجعنا من البر كلميه
ام محمد .. اكيد بكلمه اجل بخليه على كيفه
................................. فى سيار ة البنات هبال والمسجل واصل اخر الدنيا والبنات يتمايلون معها معدا غندة كانت
سرحانه بفكرها انتبهلها تركي من المرايا
تركي (فى خاطره ) ياربي وشفيها القمر مو من عو ايدها لا يكون زعلانه ولا تعبانه
يارا .. تروك .. ماعندك حق راشد
تركي .. الا عندي تبين اشغله
يارا .. لو سمحت
تركي .. حاضر من عيوني
يارا .. تسلم عيونك
فيافي .. غنود .. حبيتي شفيك مو كانت امس متحمسه لا طلعه مو من عوايدك العقل
غندة .. هههههههههههههههه بس مصدعه شوي
فيافي .. اها اكيد مانمتى بدري امس
غندة .. ايه
تركي ( فى خاطرة ) ليته فيني ولا فيك
شغل الشريط وكان اغنيه سلامات
سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات
سلامات اشوف الحزن في عيونك سلامات
بلقياك القلب يشفي غنينه انا وياك مثل قيس ليلى
روايات ياما الفوا عنا روايات
اذا اراد زمن يجرح اذا راد
ولو زاد العمر ولو ينقص العمر واحد
ياطيوب ابي منك دقيقه تشجع وقلي بالحقيقة
حرامات نقضي العمر بالحسرة و الأهات
يامهموم تعال ابجي على صدري يامهوم
ولاتلوم تبي مني دمع وعيونك غيوم
ترى العين دمع مابقى فيها
ولاالنوم اجاء وسلم عليها
مسافات ياحسرة بينا لاتطول المسافات
بعد ماخلصت الاغنيه تنهد تركي
فيافي .. تروك لا يكون تحب
تركي .. ايه احب عندك مانع
فيافي .. ولا يكون وحدة من اللى تكلهم
تركي .. لا يخسون الاهم
ديم ..بلقافه ,. اجل من ؟؟
تركي وهو يضحك على خواته ..... قريب ان شاء الله بتعرفون(( ورفع عينه وطالع غندة لقها تصيح عورت قلبه )
سارة .. طيب تروك اللى تحبها من العايله
تركى .. مارد عليها لا ن كان سرحان
يار ا .. ياهوة طروا حبيت القلب وسرحه
تركي .. كل شى وقته حلوة راح تعرفون بعدين
فيافي .. تصدقون اخر شي توقعته ان تركي يحب
غندة .. ههههه ليش ؟
ديم .. لان دايم يقول ان الحريم موراهم الا الهم
سارة .. والحين يقول انه يحب والله غريبه
تركي .. ماالغريب الا شيطان
البنات هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وصلوا للمكان اللى بيخيمون فيه
الكل نزل من السيارة راحو الحريم لخيمتهم والرجال مثل
اخر من وصل بندر
هنادي .. بندر
بندر ... عيونه وقلبه وروحه
هنادي تسلملي عيونك تامرني على شي حياتي
بندر وهو يبتسم بخبث .. شرايك نشكت فيهم ونرجع البيت
هنادي استحت .. وجات بتنزل من السيارة بس ايد بندر كانت اسرع منها
بندر .. وين بتروحين
هنادي .. بنزل عند الحريم
بندر .. وبوستي وينها
مي .. بابا انا ابوثك (( ابوسك))
بندر .. مايخالف انتى تبوسين وامج بعد
ضي .. ماما يالله بوثي بابا بثرعه (( بوسي بابا بسرعه ))
بندر .. هههههههههههه سمعتي بوسيني بسرعه
قربت هنادي من بندر وباسته وهي بقمه الخجل
مي بابا انا بلوح عنث ثارة ( بروح عند سارة)
هنادي وبندر ..... هههههههههههههههههههههههههه
بندر .. سارة صارت (ثارة )
هنادي .. والحين اقدر انزل
بندر .. طبعا حياتي بس بالليل راح نرجع وبنخلى البنات عند سارة
هنادي .. ليه
بندر غمزلها .. بعدين تعرفين
هنادي نزلت من السيارة ودخلت خيمه الحريم
هنادي .. السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام
فيافي .. هلا والله بمرت الغالي
هنادي .. هلا بج حبيبتي اجل وين ساره
ديمه .. خذت مي وضي وراحت معهم تعطيهم حلاو
هنادي .. اها
دق جوال غندة بنغمه
تطلبوني شى مني وشتبون
بس انتوا مالكم فيني شغل
ايه احبه لا وحبي له جنون
واللى يمنعني ترى ماله امل
غندة .. عن اذنكم بكلم برا
الكل .. اذنك معك
طلعت غندة براا
غندة .. هلا والله بالصوت ورعايته
.... هلا بك زود
غندة .. فجور وشخبارك وحشتيني يادبه
فجر .. الحمد لله بخير انت شخبارك
غندة .. الحمد لله بخير
فجر .. دوم يالغلا
غندة .. يدوم عزك وشخبار القلب
فجر .. بخير وتراني مكلمه عشان اعزمك على ملكتي يوم الاربعاء
غندة بفرح .. الف مبروك حبتي
فجر .. الله يبارك فيكــــــ وعقبالكــــــ
غندة بحزن .. انا مستحيل اتزوج غيرة
فجر .. غنود حبيتي ان شاء الله تاخذينه
غندة ودموعها بدت تنزل ... ماتوقع يافجر لانه قلبه ماصر ملكه
فجر .. يعني يحب
غندة بصوت متقطع .. ا..ي...ه
فجر .. وانتى شلون عرفتي
غندة .. وهو اللى قال
فجر .. يالخبله انتى عترفتيله انج تحبينه
غندة.. لا
فجر .. اجل
غندة .. اسمعني ( وقالتلها اللى صار)) مانتبهت غندة لشخص اللى سمع مكلامتها
فجر .. غنود حبيبتي خلاص امسحي دموعك وحاولي انك تنسينه
غندة.. اسفه خربت عليج فرحتج
فجر .. غنود مابى اسمع منج الكلام مره ثانيه انتى بنت خالتى وبحسبت اختى والحين بخليج اكلمج وقت ثاني
غندة.. اوكي
فجر .. با ي
غندة .. بايات
فجر بنت خاله غندة البنت جميله طويله وشعرها لون اسود مثل الفحم وطويل وعندها اخو واحد راكان عمر 22 سنه
اسمعت غندة حركه وخافت وهى نست شيلتها داخل عرف تركي انها خافت
تركي .. غندة
غندة يبست مكانها يوم سمعت صوته .. لو سمحت لاتقرب لان ماعلى شيله
تركي ابتسم .. طيب بخليلك الغترة وذا لفتيه على شعرك نادي لانى ابى تكلم معك بموضوع
غندة ..خافت انه سمع كلامها مع فجر قالت طيب..
خذت غندة الغتره ولفت على شعرها
طبعا البنات عندهم عادي يكشفون على عيال عممهم بس شعرهم يكون مغطى
غندة ..تركي
تركي .. اه يازين الصوت راعيته
تركي .. قدرت اتكلم معاك الحين
غندة .. تفضل
تركي .. ممكن اعرف كيف وصلت هنا
غندة .. كانت اكلم بتلفون وماحسيت بنفسي فى شى ثاني تبي تقوله ولا اقدر امشي
|
|
|
12-13-2011
|
#3
|


تركي ..وشو سبب هالدموع
غندة برتباك .. هاة ..يمكن عيوني دخل فيهم تراب
تركي .. اها بس انا كنت ملاحظ انك تبكين يوم كنت بالسياره
غندة .. يمكن يتهيالك
تركي .. ما يتهيالي لاني شفت دموعك من بعد ماقلت اني احب
غندة ..فى خاطرها تبني اقول لاني احبك وانت تحب غيري),, وانا شعلي اذا تحب ولا
تركي.. من قلبك هالكلام
غندة سكتت ونزلت راسها وبدت دموعها تنزل ................
تركي .. غندة تبي تعرفين منهى اللى احبها
غندة .............
تركي .. اللي احبها ماشفت بجمالها سلبت عقلي وتفكري بابتسامه منها ودموعها تعذبني
غندة .. تكفى خلاص تركي كفايه
تركي .. امسحي ادموعك واللى احبها واقفه قدامي
غندة ... رفعت راسها وطالعت فيها
تركي .. غنود تتزوجيني
غندة من اسمعت كلمها بعدها تركي ماشاف الا غبرتها
تركي ,, هههههههههههههههههه ياحبي لها
وصلت غندة عند خيمه الحريم وتذكرت ان غتره تركي عندها راحت الخيمه اللى تنام فيها هى والبنات وحطتها مع غرضها
بعدها عدلت كحلتها وخذت لها شيله وراحت خيمه الحريم
غندة ..السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام
فيافي.. يالخايسه وين رحتى
غندة .. بابتسامه .. الخايسه انتى
فيافي .. قولى من كنت تكلمين
غندة .. فجور وتسلم عليكم وتقولكم تفضل يوم الاربعاء على العشا بيتهم
ام محمد ليه شنو المناسبه
غندة .. ملكتها عمتى
فيافي .. الخاينه ولا علمتنى
الكل هههههههههههههههههه
ام بندر .. الله يوفقها ويسعدها
الكل .. امين
بعد ماصلو االظهر راحو الحريم جهزون الغد
فيافي .. انا بسوي الفتوش
غندة .. وانا التبوله
ديم .. وانا بسوي عصير برتقال طازة
سارة ويارا ..احنا بنسوي الباشمل
ديمه .. وانا بساعد خالتى خوله وخالتى موزة
وبعد ثلاث ساعات كان الغدا جاهز
بعد ماتغدوا راحو الحريم الكبار يقيلون والبنات والشباب قعدوا يتسابقون فى دبابات
وبندر وهنادى طلعوا يتمشون مع بعض
كان سباقهم
غندة ؛ وفهد
خالد .ديم
تركي ؛ يارا
محمد ؛ وديمه
وسارة ؛ وفيافي
تركي طبعا كان غيران من فهد ويتوعد غندة بس هى تضحك وتسويله حركات تحرة
الساعه 10 بالليل خذ بندر هنادي ورجعوا الشرقيه
1-•'•@•$4°•ღ •$7 صدفهـ لقيتهـ الي هويتهـ محلى عيونهـ وايهـ فديتهـ •$4ღ •°
والبنات قعدو ا يلعبون اونو
ساره .. انا بروح اسوي لكم كافى البنات اوكي لاتطولين
راحت سارة للمطبخ وكانت ماخذ معها bm3 مالها وكانت تسوي القهو ة وهى تتمايل
ماحست بالشخص اللى قاعد يطالعها
صبت الكافى باكواب وتوها بتطلع
... وانا مالى بطيب نصيب
سارة .. انت من متى اهنيه
......... من اول مابديتي ترقصين
سارة .. صدق قليل ادب
........ ههههههههه مقبوله منكــــــ ياحلوة
قربت من سارة ... وعطته كف وخذت اكواب الكافى وراحت عند البنات
|
|
|
12-13-2011
|
#4
|
وراحت عند البنات
....... هين ياسارة راح تدفعين الثمن غالى بس اه على عيونها اللى تذبح
ابتسم على فكره وشك بعمره ان حبها من اول نظره
|
|
|
12-13-2011
|
#5
|


البارت الثالث
قرر ابوبندر انهم يرجعون لان الشركه اتصلوا عليهوبلغوة ان فى اوراق تحتاج الى توقيعه ومتحتاج الى تاخير
البنات كانوا زعلانينلانهم ماستانسوا بس وعدهم ابو بندر اول مايخلصون اختباراتهم يسفرهم وهمستانسوا
غندة وديمه راجعوا مع اخوهم خالد
غندة .. خويلد متى ناوي تخطب
خالد .. انا مو اصغر عيالج تقولينخويلد
ديمه .. ههههه تستاهلين اللى جاج
غندة زعلت .وماردت عليها
خالد .. ان شاء الله بعد ملكه فجر
غندة .. شهقت .. ليكون كنت تحب فجر
خالد .. ههههههههههههههههههه لا يالخبله
ديمه وغندة .. ومن بتخطب
خالد .. ساره
غندة .. ليه وين شايفها
قالهم خالد عن سالفته وياه امس
وديمه .. خالداذا انت بيتاخذها عشان تنقم فايليت تفكر قبل تتقدم لها
خالد .. انا شفتها مرةبيت عمي خالد وعجبيتني بس مافكرت انى اخذها بس بعد اللى صار امس انا معزم انىاخذها
ديمه وغندة .. ماردوا
خالد .. وهو حب سارة وبيخطبها عشان ينتقم منهالا اكثر ولا اقل وبينسى ان يحبها
01-03-2009, 18:34 #8
Đαгќ ṨέċŗзŦ
..
فى بيت ابو بندر
سارة كانوا تفكر باللىصار معها امس وفتحت انت وكنتبت خاطرها ونزلتها بعنوان تسمح احبك
تسمح احبك على كيفي وبسلوبي
,, ,, وإذا تكرمت روحك ليتسلمها
آناالمحبه تراها كل مطلوبي
,, ,, لجل المحبه انا روحيمقدمها
أبيك تعرف حبيبي وجهت أدروبي
,, ,, عندي حقايق ابي بصدقتفهمها
ترى الوفا والصراحه ابرز عيوبي
,, ,, والصدق والشوق هي تظهرمعالمها
أحب في صمتي واكتم سر محبوبي
,, ,, واخصص اشواق قلبي مااعممها
واحنا مع الناس خلك دوبك ودوبي
,, ,, كل الاحاسيس حاول دومتكتمها
أدري انا صعب بس أرضى بمكتوبي
,, ,, تسمح احبك وروحك ماتعلمها
اما فى غرفه ام بندر كانت تكلم اخوها سعود
سعود .. يالغاليه ابيجتخطبيلي
ام بندر بفرح .. ابشر من بكرة ادورلك على وحدة
سعود .. هههههه لايالغاليه اللى ابيها موجودة مايحتاج دورينها
01-03-2009, 18:36 #9
Đαгќ ṨέċŗзŦ
..
ام بندر بعصبيه .. لا يكون وحدة مناللى يدرسن معاك
سعود .. ههههههه لا يامه ابى تخطبيلي يارا
ام بندر بفرح .. انت ولدىويارا بنتى ومراح تلاقى احسن منها
سعود .. يعني انتى موافقه
ام بندر .. ايه انا مواقفه وان شاء الله اليوم بكلم ابو بندر عشان ياخذ راي يارا
سعود .. خلاص اجل من ارجع ابى املك عليها
ام بندر .. خلها توافق بالاول
سعود .. ان شاء الله بتوافق
ام بندر .. انت متى بترجع
سعود .. يومين بالكثير
امبندر .. ترجع بالسلامه ان شاء الله
سعود ..الله يسلمك مع السلامه واتمنى انىاسمع الا خبار الزينه
ام بندر .. ان شاء الله
سكرت ام بندرمن سعود وهىفرحانه
سعود بعد ماسكر من اخته خوله قعد يفكر بيارا وحبه لها من يوم كان صغيروكل يوم عن يوم حبها يكبر بقلبه
بس اللى خايف منه سعود ان يارا انسته ونستحبهم
فى الليل بيت ابو محمد
ام محمد .. يامحمد متى ناوي تتزوج وفرح فيكوشوف عيالك
محمد .. تو الناس يمه
ام محمد لا والله مو تو الناس تحسب نفسطصغير عمرك 25 سنه متى ناوى تتزوج ان شاء الله اذا صار عمرك 30
محمد .. ههههههههه ليش لا
ام محمد .. احر ماعندى ابرد ماعندك
محمد وهو يبوسها علىراسها .. قريب يالغاليه
ام محمد .. اجل نفرح فيك انت وخالك سعود بيومواحد
محمد .. ليش الخال ناوى يتزوج
ام محمد .. ايه
محمد .. ومن بياخذ
ام محمد .. عمتك يارا
محمد .. خلاص يمه اجل انا ابى ديمه
ام محمد .. كلوووووووووووش مابغيت ياوليدي
محمد .. بس للحين ماصر شى
ام محمد .. ديمهخوش بنت وان شاء الله انها توافق عليك
محمد .. ان شاء الله عن اذنك يمه
فىبيت ابو خالد على العشاء
خالد .. يبه
ابو خالد .. سم
خالد .. سم اللهعدوك يبه انا نويت اتزوج
بوخالد .. هذى الساعه المباركه ومن بنته ولا تبى عماتكيدورلك
خالد .ز لا يبه انا ابى سارة اختى عمى ابو بندر
بو خالد .. ان شاءالله بكرة اكلم عمك بو بندر وخطبها لك
غندة .. وانا بجس النبض عند ساره
ديمه .. مبروك ياخوي
خالد .. الله يبارك فيك
فى بيت ابو بندر
ام بندر .. خالد
ابو بندر .. لبيه
ام بندر ..لبيت فى منى ان شاءالله
ابو بندر .. ان شاء الله قولى اللى عندج حبيبتي
ام بندر .. سعود اخويكلمنى عن يارا اختك يابيك تاخذ رايها ومن بيجي يملك عليها اذا كانت موافقه
ابو بندر .. حبيتي سعود كلمنى اليوم وانا الحين رايح اكلم يارا
طلعابو بندر من غرفته وراح غرفه يارا
طق طق
يارا .. تفضل
ابو بندر .. زادفضلك
يارا .. حياك يالغالى وباسته على راسه
ابو بندر .. يابنيتى فى ناسكلمونى عنك
يارا . .. سكتت لان تحب سعود مستحيل توافق
01-03-2009, 18:38 #10
Đαгќ ṨέċŗзŦ
..
على احد غيرة
ابوبندر .. ماتبين تعرفين من
يارا .. ...................
ابو بندر .. اللىخطبك سعود اخو ام بندر
يارا .. ماردت
ابو بندر .. وشرايك انتى
يارابخجل .. اشور شورك ياخوي
ابو بندر .. سعود يابنتى ماعليه كلام وانا عنى نفسىموافق
يارا .. ....................
ابو بندر .. سكوت علامه الرضا ( وقفوباسها على راسها ) مبروك يابنتي
يارا بخجل .. الله يبارك فيك يبه
انتشرخبر خطبه سعود ليارا وموافقه يارا وهم خالد خطب سارة وافقت لان عرفت انه يبيى ياخذحقه بعد اللى سوته فيه وهى قابله اتحدي ومحمد خطب ديمه وافقت بس بشرط ان مايعيرهابسالفه خطيبها السابق اللى تهمها بالخاينه
ومحمد وافق .. ( ديمه كانت مخطوبه حقشخص برا العايله زميل معها بالعمل مجرد خطبه وشافه بصدفه مع عمهاسعود فى مجمعالظهران فا تهمها بالخيانه وهو ماكن يعرف ان سعود عمها وكان ييفكرة واحد تعرفه ديمهولما عرف ان سعود عمها رجع خطبها بس هة موافقت )
اليوم يوم رجعت سعود
وكانوامسوين حفله بمناسبه رجوعه وتخرجه
الشـوق بعيوني
سبـقمشي
الأقدام
ظني أطير
من الفرح
لوأشـوفـك
كانت يارا تتمشىفى الحديقه تكلم وحدة من صديقتها وبعد ماسكرت منها وهى بتدخل الفله صدمت بشخصولماررفعت عينها كان سعود
يارا .. اسفه مانتبهت
سعود .. وهو مستانس لا نشافها .. حصل خير ممكن سوال
يارا وقلبها يرقع .. وبصوت متقطع .. ت .. ف..ض.ل
سعود . كان يطلعها من فوق ليما تحت .. وهمس بكل رومانسيه .. بعدج تحبين اذاقلتي ايه بعد اسبوع بكتب كتابنا
يارا استحت .. وماردت عليه
سعود .. يعنياكتب كتابنا يوم الخميس الجاي
01-03-2009, 18:43 #11
Đαгќ ṨέċŗзŦ
..
يارا بخوف .. لا سعود
سعود .. هههه امزح معاجان شاء الله بعد اختبارتكم
راحت يارا دخل وجهها احمر ..
البنات .. اعترفىمن شفتي
يارا بخجل ..سعود
ديمه ..ياويلى كل هذا صار فيك وانتى بعد ماملكتىعليه
فيافي .. مدرى بشصير فيك اذا صرتى ملكه وحدة اخاف ماتنشافين ابد خالىوعرفه عدل
البنات .. ههههههههههههههههههههههههه
يارا .. سخيفات
ابتدا الاختبارات والبنات مجتهدات فيافي كانت تذاكر وتركه الانترنت عنها لانهاتبجي نسبه عاليه خلصت الاختبارات ملكه يارا وسعود بعد اسبوع وخالد وسارة بعد شهروديمه ومحمد بعد سعود ويارا باسبوع
انتهى البارت
بنتظار توقعاتكم .. ودرى ان البارت صقير بس هذا اللى قدرته عليه
وعودكمالبارت الجاي يكون اطول
|
|
|
12-13-2011
|
#6
|


البارت الرابع
اليوم اخر يوم فى الاختبارات
فيافى .. تخضن غندة .. تصدقين مانى مصدقه انا اليوم اخريوم
غندة .. هههههه ولا انا
ريم .. كيفيكم صبايا
غندة وفيافي .. بخير
فيافي .. انتى كيفيك
ريم الحمد لله بخير
التفتوا البنات على غندة ولقواها تبكي
فيافي .. غنود حبيبتى شفيك
غندة .. وهى تبكي مافيني شى
وطبعا اجتمعوا البنات وقلبواها حزن كلهم بالبكي
فيافي .. وهى تبكي .. يالله عاد بنات ماصرت ان شاء احنا بنتواصل مع بعض
فتح البواب الباب
غندة.. فوفومن بيرجع ياخذكـــ
فيافي ..على ماعتقد تروكـ لان السواق مريض وانتى بترجعين معاي طبعا
غندة من اسمعت اسم تركى سرحت
فيافي ... وهى تاشر بيدنها على وجه غندة .. ياهوة وين رحتى
غندة .. ها معاج
فيافي .. وين معاي وانا من طريت القلب صرتى بعالم ثاني
غندة انحرجت .. لا بعالم ثاني ولا ثالث
فيافي .. اقول امشى ولى كلام ثانى معاج بعدين
طلعوا من المدرسه
فى السيارة تركى كان معصب لان فيافي تاخرت عليه
فيافي .. السلام عليكم
تركى .. وعليكم السلام كان قعدتى بعد ليش جايه ( طبعا هو مانتبه حق غندة)
غندة ..سلام
تركى من سمع صوتها نسى عصبيته .. وعليكم السلام تو مانورت السيارة
فيافي .. ياسلام انا تصارخ علي وهى تو مانورت السيارة
تركي .. محد قالج تتاخرين
فيافي .. الله العالم من سبب التاخري ناس يوم طرين بعض الناس وصلوا عالم ثانى
غندة .. فرصت فيافي على جتفها
فيافي .. شنو بتنكرين بعد
تركي .. فديت هالناس
غندة استحت
فيافي .. ابو شباب خير تتفداه هذا وانا موجودة بعد الله يعين اذا تزوجتها
تركى .سوري نسيت انج موجودة
فيافي .. مرة ثانيه لاتنسى
تركى .. ان شاء الله اوامر ثانيه
فيافي .. غنود اليوم بتنامين عندنا
غندة .. لا والله تدرين عرس خالد قرب ولازم نبدا بتجهيزات من الحين ويالله انخلص
فيافي .. ذا بغيتي أي شى انا وديوم بالخدمه لايردج الالسانج
غندة .. تسلمين حبيتي
وصلوا غندة بيتهم وبعدين تركى وصل فيافي البيت وراح يخلصله كم مشوار
فى بيت ابو خالد
فى غرفه ديمه
طق طق
ديمه .. تفضل
غندة .. شخبار عروستنا اليوم
ديمه .. صرت عروس مرو وحدة
غندة .. واحلى عروس بعد
ديمه .. خلينا منى وقوليلي شسويت بالامتحان اليوم
غندة .. تمام الاسئله كانت سهله
ديمه .. الحمد لله
غندة .. يالله قومي انجهز الغدا
ديمه .. يالله
فى بيت بندر
هنادى .. بندر اليوم ابى اروح السوق
بندر ..حبي اليوم ماقدر عندي عمليه
هنادى .. اوكى خلاص بشوف فهد
بندر .. اوكي
فى بيت ابو بندر
كانوا البنات مجتمعين فى غرفه سارة
فيافي .. بنات يبيلنا اروح السوق
ديم .. أي والله بس من بيودينا السواق مسافر
يارا . اكيد هنادى بتروح
فيافي .. اكيد ولاشرايك ياسارة
سارة .. كانت سرحانه وخايفه من حياتها مع خالد
فيافي .. سارة سارة
ديم .. البنت مو معانا بالمرة
فيافي وهى تقرب من سارة وتصرخ باذنها .. حبيبتى فكري بحبيب القلب بعدين
سارة ... سخيفه ومن قال انى افكر بحبيب القلب وليش خليت حبيب القلب
يارا .. انا اتصلت على هنادى وتقول انا بندر عندة عمليه وبتروح مع فهد اخوها وبتمرنا معها
سارة .. ليش وين بتروحون
البنات .. السوق
سارة .. اها
ديم .. وانتى مراح تروحين معانا
سارة .. لا روحوا انتوا انا مالى خلق
يارا شهقت .. حبيتي عرسج باقى عليه اقل من شهر لازم تتجهزين
سارة .. لاتنسين انى مراح اسوي عرس وبعدين شحق البس فستان عرس بالبس اثوب اللي شريت حق ملكتج
فيافي .. مجنونه انتى عروس لازم تلبسين فستان ابيض
سارة .. انا سوق مراح اروح انتوا سوى اللى تبونه
ديم .. براحتج بس بتلبسين فستان ابيض وانا بكلم الخياطه اللى دايم روحلها تخيطلج فستان وعلى الله تخلصه قبل العرس
سارة .. اوكى
فيافي .. احر ماعندا ابرد ماعندج طيب فستان العرس وحلينا مشكلته وبافي التجهيزات
سارة .. يارا تعرف ذوقى
يارا .. ماقول الا الله يعينا على اعنادج
على الساعه خمس مرت عليهم هنادى مع فهد
البنات .. السلام عليكم
فهد وهنادى .. وعليكم السلام
|
|
|
12-13-2011
|
#7
|


فهد .. شخباركم بنات
البنات .. بصوات متفرقه .. الحمد لله بخير
يارا .. شدعوة فهود متسال ماتقول عندي عمات اسال عنهم
فهد . هلا عمتى اسمحلى بس مشاغل دنيا
هنادى .. اجل وين سارة
فيافي .. سارة تقول مالها مزاج تروح السواق
هنادى .. ليه عسى ماشر
فهد .. عمتى يارا عسى ماشر شفيها عمتى ساره
يارا .. والله مدري نفسيتها تعبانه
فيافي .. وعليه على حاله مسكينه مهى مصدقه انها بتتركنا لمدة اربعه شهور
هنادى .. الله يكون بعونها
فيافي .. امين
فهد .. اقول انت من ديم ولا فيافي
فيافي .. من كثر ماتزورنا مثبت اصواتنا لا ياولد العم انا فيافي
فهد .. فرصه سعيدة بنت العم
وصلوا المجمع يارا خلصت اغراضها اللى ناقصتها حق الملكه وبدت تقضى حق ساره اختها وتولوت مهمه البناطلين وتيشرتات والفساتين وتنانير والبلايز وهنادى تولت البجامات وقمصان النوم اما فيافي وديم الاكسسورات
والشنط والصنادل والاحذيه ( الله يكرمكم )
ديم .. اقول فيافي موكان هذول بنات خالى ياسين
فيافي .. ايه وانتى الصادقه هذول ديمه وغندة بروح اناديهم
ديم مسكتها من ايدها .. اذا سالوا عن عمتى سارة مافى داعى تقولين نفس الكلام اللى قلتيه قدام فهد
فيافي .. وانا شقلت ومهى قالت مالها خلق للسواق
ديم .. بس ولو المفروض ماتقولين كذا ولاتنسن انا خالد اخوهم
فيافي .. اجل اذا سالوا وش اقول
ديم قولى تعبانه
فيافي .. اوكي
راحت فيافي صوب البنات
فيافي .. هاي
غندة وديمه .. هايات
ديمه .. اليوم فى السوق
فيافي .. ايه بالسوق لازم انخلص امورنا
غندة .. اجل مرت اخوي وياكم
فيافي .. لا والله
ديمه .. ليه عسى ماشر
فيافي .. ماشر حبيتي بس تعبانه شوي
ديمه وغندة .. ماتشوف شر
فيافي .. الشر مايجيكم
غندة .. من جايبكم
فيافي .. فهد ولد عمي مازن
غندة .. اها
فيافي قربت من غندة وهمست باذنها .. ليه تفكرين تركي
غندة انحرجت .. لان فيافي كشفتتها
ديم السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ديم شخباركم
ديمه وغندة .. الحمد لله بخير انتى اخبارك
ديم .. تمام بخير
خلصوا البنات اغراضهم وراحوا البيت
فى بيت ابوخالد
خالد .. ها خلصتوا كل شى
ديمه .. بس باقى بكرة تودينا نحجز الشوكلاته والطاولات والبوفيه
خالد .. والسوق خلصتوا منه
غندة .. باقي بروفه وحدة ونخلص
خالد .. الله يعني عليكم
غندة .. والله محد قالك تسوى ملكتك وعرسك بيوم واحد
خالد .. والله انا كيفي
ديمه .. كيفك براحتك
غندة .. ماقول الا الله يعين سارة عليك
خالد طالعه بنص عين .. اقول تلايطي وبعدين تحمد ربها وين بتلاقى واحد مثلي
غندة .. عدال لاينطلك عرج
ديمه .. مدري شخبارها الحين
خالد .. ليه شفيها
غندة ..ابد سلامتك بس شفنا اليوم البنات بسوق ويوم سالنا عنها قالوا نها تعبانه
خالد .. اها
بعد مرور اسبوع من هالحداث اليوم ملكه يارا وسعود اليوم لي كان يحلم فيه سعود من صغره
كانوا البنات مشغولين وحايسن
غندة .. ياربي احس انى مكياجى مو حلو
سارة ..بلعكس حلو
فيافي .. شعليج راضين عليج بعض الناس
غندة ..وليه ماترضى مو انا اختى زوجها
سارة ..خير خليت اخوك زوجي ترى ماصار شى للحين
غندة .. بيصير ان .. ماكملت كلمها لان وصلها مسج
؟؟ ولو ما قلتها لك [أحبكـ]...!
إني [أحبكـ] و [أعشـقكـ] و [آتحراكـ].....!!
..
يكفي طريقي بالعمر نفس "دربك"..
يكفيني قلب ٍ (لـــــو) تمنى .. !! تمنـــــــاك .....!!
..
ويكفيني إني عشت [لو يوم] "حبك"..!
ويكفيني اني نلت [لو لحظـــــه] "رضاااك"..
فيافي .. من اللى متذكرك وراسلك مسج
غندة تهز اكتوفها .ز مدري رقم غريب
سارة .. معليك منه طنشيه
غندة .. اكيد هذا اللى بيصير
04-03-2009, 17:01 #14
Đαгќ ṨέċŗзŦ
..
يارااستحت .......................
دخلت عليهم ام بندر وام محمد يباركلهمسعودانحرج لان كان ماخذ راحته وكان قريب بالمرة من يارا وحط ايده على كتفها وهم ياراانحرجتام بندر .. بابتسامه .. مبروكسعود ويارا .. الله يبارك فيكاممحمد .. مبروك والله يهنيكم ..
سعود ويارا .. الله يبارك فيكطلعوا عنهمتصورا سعود يارا وتصوروا معهم البنات وسعود قعد مع يارا لحد الساعه 2 وهو يتغزلفيهاوهى مستحيه منهبعد مرور اسبوعين من هالحداث وخلال ها لسبوعين ملكهديمه ومحمد عرفها اكثر وحبها وهم ديمه ارتاحت حق محمد وحبتهاليوم يوم عرس خالدوسارة يوم الفرح لخالد ويوم الموت لسارة كان عرسهم فى البيت وطبعا هاشى عناد منخالد لساره يبي يقهرها كانوا البنات حاجزين كوشه حق سارة كان شكل الكوشه حلوة وسارةكان ايه من الجمال انزفت سارة وكان قدمها مى وضى ولون فساتينهم كانت ابيض مايللسكرى نفس لون فستان سارة كانت زفه اسعدك ربى بصوت الجسمي باسم سارةالكلباركلها وكل فرحان لها وغندة وديمه كانوا حيل مستانسين لسارة وخوهم خالد دخل خالدعلى سارة وباسها على جبينهاخالد .. مبروك
اخر تعديل كان بواسطة » Đαгќ ṨέċŗзŦ في يوم » 04-03-2009 عند الساعة » 17:04
04-03-2009, 17:05 #15
Đαгќ ṨέċŗзŦ
..
سارة بهمس .. الله يبارك فيكدخلوا اخونها يباركولها ويوم سلم عليها ابو بندر بكت سارةابوبندر .. خالدماوصيك على سارةخالد .. لا توصى حريص سارة بعيونىصور تهم المصورة كذاصورة مع ان سارة كانت رافضه انها تصور بس البنات اصروا عليها وكانت المصورة تطلب ممنهم حركات جريئه وسارة تعاند واحيان خالد يغصبها بعدها طلعوا راحو الفندق اللىبيباتون فيه قبل لايسافرونسارة كانت خايفه لا ن هذى اول مرة تقعد مع خالدلحالهاخالد .. اشفيك واقف ليه ماتقعدينسارة .. بعناد.. انا مرتاحه كذاخالد .. دامك مرتاحه اجل اسمعى الكلام اللى بقوله طبعا احنا بنسافر بكرة لندنوبنجلس هناك لمدة اربع شهور
ساره .. وهى رافعه حاجب .. ادريخالد .. لاتقاطعين انا ماخلصت كلامى طبعا احنا راح انكون متزوجين بس قدام الناس بس دام احنامع بعض لا وطبعا بتكونين انتى بغرفه وانا بغرفه وانتى عارفه ليه اتزوجتكسارة .. حلو وفرة على المشوار واحن دامها جات منك ولامنى اقدر اروح الحين غرفتيخالد ..للاسف اليوم بس مضطر انا احنا اكون بغرفه وحدة وقادمك ربع ساعه تبدلينسارة .. اوكىادخلت سارة الغرفه عشان تبدل فكت اطرحه ويو ماجت بتفك السحاب مارضىينفتح حاول فيه يمين ويسار ماكو افايدة واللى قاهرة انا البنات مو خليله غيربجامتين والباقى كل قمصان نومبعد ربع ساعه دخل خالدعلى سارة ولقها على وضعيتهاخالد .. شعندك للحين مابدلتى والله ماصدقتى تصرين عروسسارو كانت بتصيحوكلام خالد زاد الطين بله عليها سارة وهى خجلانه وبصوت متقطع .. ال.. س.. ح..ا.بمارضى .. يفتحخالد .. واللى مافهم شى .. شقاعدة تقولين انتىسارة صاحت .. وصوتها رايح من الصياح .. السحاب مارضى ينفتحخالد .. ههههههههههههه وهذا اللىمخليك تصحين
قرب خالد منها وفتحلها السحاب ماقدر يقاوم ريحت عطرها باسها علىرقبتها سارة اجمدت من حركته اللى ماتوقعتها ودخلت الحمام تبدل وخذتلها شور وبعد ربعساعه طلعت من الحمام ولقت خالد جالس على السريرخالد ... نعيماسارة وجههااحمر من الصياح ومن الخجل .. الله ينعم عليكخالد . العشا جاهز انتظرك براطلع خالد من عندها وبعد عشر دقايق طلعت سار للصالهخالد .. تعالى اكلى قبللايبرد الاكلسارة .. شكرا مو مشتهيهخالد .. على العموم براحتك واحمد ربكانى اليوم عاملتك معامله زين ولا من بكرة بتكونين انتى والخادمه واحدسارة حستباذل والاهانه وماردت عليه وجلست طالع التلفزيون وخالد بعد ماكل دخل الغرفه بدلملابسه وانسدح على السرير ونام سارة كانت قاعدة بالصاله توقعت انه يطلع او يناديهابعد ساعه طلت سارة بالغرفه لقته نايمراحت الصاله وجلست الطالع التلفزيون ليمانامت بكانها
انتهى البارت
|
|
|
12-13-2011
|
#8
|


الباارت الخامس
فى بيت ابو محمد
فى غرفه محمد اتصل محمد بديمه ماردت عليه اتصل مرة ثانيه
محمد .. حبى وينج ليه ماتردين على تلفون خوفتيني عليج
....... هههههه والله طحت يامحمد ومحد سم عليك
محمد .. من غندة شلونك
غندة .. الحمدلله تمام انت شلونك
محمد .. بخير اجل وين ديمه
غندة .. والله ديمه نست جوالها اليوم
محمد .. اها اوكي مع السلامه
غندة.. مع السلامه
فى بيت ابو بندر
ام بندر .. بنات ان شاء الله بعد يومين راح نسافر
فيافي .. واو ناسه
ديم .. بس السفرة موحلوة بدون سارة
يارا .. أي والله صدقتي احس كانى سنه ماشفتها
ام بندر .. الله يوفقها ويسعدها
الكل .. امين
دخل عليهم تركي .. السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام
ام بندر .. انا بروح اشوف الغدا
فيافي .. تروك شرايك طلعنا اليوم
تركي .. اول شى انا اسمي تركي موتروك ثانى شى انا مشغول اليوم
يارا .. حرام عليك فى اشياء ناقصتنا ونبي نشتريها
تركي .. اقول عمتى زوجكــــــ ليه مايوديكـــــــ
يارا ..لا والله استحى اروح معه
فيافي اللى جازتلها الفكرة ...كيفج اذا ماتبن تروحين احنا بروح معه
ديم .. وبالمرة نمر على ديمه وغندة وناخذهم معنا
يارا .. انا مانى برايحه معاكم
تركي يوم عرف ان غندة بتروح معهم غير رايه.. عمتى انا بوديكم بس بشرط خالى سعود معنا
يارا ..اوكي بس انا بكون وياك بنفس السيارة
تركي.. اوكي
ديم .. ياليت لو ناخذ هنادي ويانا
فيافي .. انا بكلمها وبشوف اذا بتروح ولا
تركي .. وبالمرة انا بكلم فهود من زمان ماطلعنا طلعه عائليه
فى الفندق
قعد خالد قبل ساره لما ما شافها بالغرفه ابتسم عرف ان نايمه بالصاله دخل الحمام وتروش وبعد ماطلع من الحمام
صلاة اللى فاته تعطر وطلع من الغرفه سمع صوت التلفزيون يشتغل استغرب انها قعدة وماسح فيها يوم تدخل الغرفه
خالد .. سارة سوير وجع
جن جنونه ان حاقرته وماترد عليه لما قرب منها شافه متكورة على نفسها ونايمه سكر التلفزيون وراح جمبها
خالد .. ساره ساره قومي
ساره .. ياروة خليني انام
خالد ابتسم يحبها بس هو متزوجها لجل ينتقم منها وبينسه حبه لها دخل المطبخ وصب بكاس ماي بارد شرب منه شوي وطلع للصاله
خالد .. سوير سوير بسج نوم وقومي
ساره لاحياه لما تنادي
خالد .. قرب منها اكثر وكب الماي عليها
ساره قامت متروعه.. قعد ت اطالع المكان وبعدين تذكرت انها تزوجت والحين مع خالد بنفس المكان
خالد ... ههههه صح النوم
ساره .. خذت كلينكس مسحت وجهها عن الماي .. حقير وحذفت الكلينكس بوجه وراحت الغرفه
خالد .. سوير
سارة .........................
خالد .. دخل عليها الغرفه ومسك ذراعها بقوة ماعندة .. اذا ناديتج تردين علي مرة ثانيه فاهمه
سارة وهي تتالم ... اترك ايدي وانا مو مجبورة اني ارد عليك
خالد ضغط على ايدها اكثر...بتردين قصب عنج ولاتنسن انج خادمه عندي ومتى مامليت من وجهج طلقتج وتزوجت غريج والحين غيري مالبسج مابقى شى على طياره ( ترك ايدها وانبطح على السرير)
ساره .. تشوف ايدها محمرة وصابع خالد معلمه بيدها .. انت لو انك رجال مامديت ايدك على حرمه
خالد .. رجال غصب عنج
ساره .. اطلع برا عشان ابدل
خالد .. بدلى وانا جالس مافيها شى انا زوجك
ساره .. وجها صار طماطه زوجي ههههه توك تقول انى خادمه عندك وماتوقع فى خادمه تكشف جسمها عند اللى تشتغل عندة
خالد .. انا بطلع بس صدقيني لو شوفج عاريه قادمى ماتلفتين نظري
طلع خالد وساره فتحت شنطتها اللى فيها ملبسها وكل من خذتلها بدله انصدمت منها
ساره .. حسبي الله عليكم من بنات انا شلون البس قدام العله اللى برا كذا بس انا استهال لوانا رايحه السوق يكون احسن
طلعتلها بنطلون برمودة لونه رمادى وتشريت احمر فيه حرف الاس تشيرت كان حفر ودخلت الحمام تتروش
وبعد مالبست صلت اللى فاتها ورفعت شعرها ذيل حصان وماحطت مكياج وتعطرت من عطر لوفي باريس ولبست عابيتها وطلعت الصاله
خالد لما شم ريحت عطرها اللتفت عليها .. طالعها من فوق لما تحت استغرب ليش لبسه العبايه .. هى انتى ليه لبسه عبايتج
سارة طلعته بنظرة كل احتقار .. اول اسمي ساره وثانيا مو شغلك فيني اسوي اللى ابي
خالد .. بستهزاء .. ادري انا اسمك ساره وقومي سوي فطور
ساره .. طالعت ساعتها .. فطور الحزة وبعدين انا تونى متروشه ومالى حلق ادخل المطبخ
خالد وهو يطالع الساعه .. المره هذى قلبتيني قومي جهز اغراضك قدمك ربع ساعه لان طياره مابقى شى عليها
ساره .. اغراضى جاهزة
خالد .. ادم اغراضك جاهزة اجل قومى يالله
قامت سارة وخالدة اتصل علىخدمه الغرف يجون ينزلون الشنط
فى المستشفى
ديمه حست انهاتعبانه قررت انها ترجع البيت ولما افتجت شنتطتها مالقت جوالها
ديمه .. اف هذا وقته الحين شلون نسيته
دقت على البيت من تلفون المستشفى
ديمه .. الو
غندة .. نعم
ديمه .. غنود حبيتي خلى السواق يجيني
غندة .. بس باقى على دوامك
ديمه .. انا تعبانه وبطلع
غندة , اوكى
سكرت ديمه من غندة ولبس عبايتها وطلعت شافها بندر
بندر .. الدكتورة ديمه
ديمه اللتفت عليه .. هلا دكتور بند ر
بندر .. كيفك
ديمه .. الحمدلله تمام انت كيفيك وكيف هنادى والعيال
يندر .. الحمد الله كلنا بخير ومبروك ولانها متاخرة
ديمه .. الله يبارك فيك
بندر .. سلامات شفيك بتطع قبل الدوام وهذى مو من عوايدك
ديمه .. الله يسلمك بس مصدعه شوي
بندر .. اها ماتشوفين شر
ديمه.. الشر مايجيك
طلعت ديمه من المستشفى ولقت السواق ينتظرها عند الباب وصلت البيت ودخلت غرفتها غيرت ملبسها وخذتلها حبت بندول ونامت
فى بيت ابو بندر
بغرفه يارا تكلم سعود
سعود .. يارا
يارا .. عيونها
سعود.. تسلملي عيونج حبيتي بطلبك طلب قولى تم
يارا .. تم
سعود .. بمشى معاك بسوق
يارا بخجل .. اوكي
سعود .. فديتج انا والله انى احبج واموت فيج
يارا بخجل ,, سعود بكلمك بعدين
سعود .. فديت اللى يستحون انا
يارا .. مع السلامه
سعود .. مع السلامه وانتبهي على نفسك
سكرت يارا من سعود ونزلت تحت
بيت ابو خالد
غندة .. ديوم حبيتي محمد كلمك
ديمه بتعب .. اوكى بكلمه بعدين
غندة .. اليوم بنطلع مع البنات مراح تروحين
ديمه .. لا روحى انت انا تعبانه
غندة .. اوكي حبيتي ماتشوفين شر
ديمه .. الشر مايجيج
طلعت غندة من عند ديمه وراحت تتجهزحق الطلعه
الساعه 4 العصر كل كان جاهز حق الطلعه اطلعوا بسيارتين سيارة سعودفيها ديم وهنادي يارا بعد محاولات معها وافقت اما سيارة تركي فيها غندة وفيافي و فهد وصلوا المجمع والبنات بدوا يفترون بالمحلات ويارا كانت مع سعود دخلوا السواني
سعود ... وهو رافع فستان لونه اسود .. حياتي شرايج بهذا
يارا .. حلو
سعود .. ممكن اشوف عليك
يارا بخجل .. سعود ماله داعي
سعود .. افا تكسرين بخاطري انا بنزل السيارة وذا خلصتى تلاقين فيها
يارا .. ما هنى عليها ان يزعل منها .. سعود كل ولاتزعل منى خلاص باخذه
خذ سعود الفستان وراح يحاسب
سعود وهويمد لها الكيس.. ملبوس العافيه حبي
يارا .. الله يعافيك
فيافي وغندة وهم يتمشون داست فيافي طرف عبايتها وبغت تطيح بس فهد مسكها
فهد .. سلامات
فيافي وهى ميته من الاحراج .. الله يسلمك
غندة ... هههههههههه سلامات حبيتي
فيافي .. جب زين كل منج وتضحكين وياالويه
غندة .. اقول فهود اترك يدها ولاجازلك الشى
فهد وهو ناسي عمرة ويطالع بعيون فيافي .. سوري مانتبهت
|
|
|
| | | | | | |