الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-23-2011   #15


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (01:28 PM)
آبدآعاتي » 715,287
الاعجابات المتلقاة » 1174
الاعجابات المُرسلة » 474
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



فى غرفه خالد
خالد كان حاط يدينه على ظهر هند ومقربه له حيييل
هند تحاول تقوم : خالد فكنى
خالدفتح عينه وحده : تونا
هند : شلون تونا الساعه 1 الظهر
خالد باس هند على خشمها وقام
هند حمر وجها
هند : خالد انت قمت وانا ماعندي ملابس لبسي حق امس حتى انك خربت فستانى >>>
خالد وهو رايح للحمام : هند لا تفكرين انى اطلعك اليوم من غرفتى
هند: شلون ابدل
خالد: عندك ملابسي وبجامتى اخذيها
هند حمر وجها بقوه وخالد دخل الحمام
هند فى خاطرها : هذا من صدقه
راحت هند واخذت جوالها واتصلت بأمها
رحاب: هند ليش سويت كذا مايصير
هند محمر وجها : ماما صار عاد تكفين ارسلي لي ملابسي
رحاب: وليش ماتجين تأخذينهم
هند محمر وجها: خالد مايطيع تعرفينه
خالد طلع من الحمام
هند: يالله ماما بسكر
خالد وهو متسبح وحاط على خصره منشفته وترك صدره مكشوف
هند استحت
خالد قرب من هند وحط رأسه فى حضنها :الف مبروك حياتى
هند مستحيه: الله يبارك فيك
هند: خالد
خالد ومسكر عيونه ورأسه فى حضنها : عيونه
هند: شلون اتسبح وانا ماعندى ملابس
خالد : عادي تسبحي وملابسي عندك ألبسي بنطلونى وقميص
هند : لا والله
خالد: ايه والله
فى لندن
ربا: تونا متزوجين وتروح لشغل
يوسف : ايه للازم حضوري
ربا: يوسف ممكن سؤال؟
يوسف : قولي
ربا: انت تحبنى
يوسف : لااااا
ربا وهى مصدمه: ها
يوسف : هذي الحقيقه
رباودموعها بعيونها : اجل ليش اخذتنى
يوسف : كذا
طلع يوسف تارك ربا بكومه هموم واحزان

فى غرفه خالد:
هند لابسه بجامه خالد وكانت البجامه طويله عليها وكانت رافعه البجامه لين نص الساق كان شكلها يضحك
خالد متسند على السرير: تعالي قلبي
هند عند المرايا : مانيب
خالد : تعالي والله مشتااااااااااق لك
فجأه رن جوال هند
هند : الوووو
ريم: انتي هند
هند مستغربه : ايه
ريم : هند تعالي بسرعه سمر بتدخل غرفه العمليات وتبيك
هند طاح الجوال من يدها ونزلت دموعها قام خالد لهند: هند وش فيك
هند: سمر راح تموت
خالد ضم هند له : ولا يهمك يالله ابسي عباتك وراح واديك لها
هند لبست عباتها وبسرعه راحت مع خالد




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البنااات, جروح


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جروح نازفه تنتظر من يداويها εϊз šαđέέм εϊз …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 20 02-18-2009 12:23 AM
علامات الساعة للشيخ (نبيل العوضي) دم قلبي …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 10 11-16-2008 07:03 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية