![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#6 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() " يوم أن كنا صغاراً كان في القلب أمل .
كنا نلهو لا نبالي أين ما كان الزلل . كانت الارض .......آآآآآآآآآي وجع بسسمه" بسمه : من كبرك انتي بعد يوم ان كنتو صغارا . دلال تمسح كتفها : وجع يد ذي والا ثقاله . بسمه : بسم الله علي من عينك . دلال : حوليك وحواليك . تف عليك . بسمه : دلييييييييل . مدت لسانها وهربت . تعلقت باسامه اللي طالع يتمشي من ضيقه . ابتسم للجتهن . وهو يحامي لدلال . اسامه : بسمه شبك عليها . بسمه : ابذبحها نيهاهاهاها . اسامه بضحكه : اموت على الشر النواعم . انحرجت من اطراءه وتعدلت بوقفتها مع ابتسامه خجل صغيره . ضحكت عليها دلال : يا حلوك تخربين من كل كلمه حلوه يا نوااااااااعم . رفعت بسمه حاجبها : ما برد عليك يا الحسوده . دلال تمد لسانها : اجل باصكك بتفله ثانيه عشان ما يصيبك شي . ما وعت الا راسها براس بسمه اللي مطيره عيونها . ومع بعض اطلقن . آآآآآخ طويله . يتخللها ضحك ابو اسامه واسامه اللي ماسكهن مع شعورهن . ********** من ساعه معطيها ظهره والتفكير انهكه معقول بنت برقتها ونعومتها ممكن يكون طاقه هائله تغلب قوة الرجال .. ألتفت عليها ورفع الغطا عن وجهها : جميله ، خلاص ما صار شي ، قومي بنطلع لاهلي يللا .. مسحت وجهها بعشوائيه وقامت بصمت .. رجع تمدد وذاكرته تسترجع حلم يتردد عليه من سنين .. البنت اللي تناديه كل يوم بمنامه .. نفس الملامح .. لون الشعر .. بحة الصوت .. " سبحان الله " .. قد قالها ألف مره من اول مره لمحها فيها .. صحيح كان يحس بنقص بفرحته لان الاسباب اللي فيها خلتها ناقصه بنظره بشكل طبيعي لاي شاب اقبل على الزواج وعارف مسبقاً ان زوجته فاقده لعذريتها .. بس الان .. بعد ما تأكد بنفسه انها .. عــــــــــــــــذراء .. طـــــــاهره .. نقيـــــــــه .. رغم كل اللي مر فيها .. وعرف انها نفس البنت اللي ترددت على احلامه من سنتين او يزيد .. صار يردد الحمد لله كل ساعه وكل ثانيه تمر قبال عينه ويعرف حجم حياها وجمالها بالمقارنه مع كل شي كان متصوره .. راقبها وهي تخفي تعب بشرتها ورى كريم خفيف وتبدى تنثر المكياج على ملامحها المتعبه .. بعد ما اخذ له دش سريع .. طلعو لاهله .. ********** عصر اليوم التالي . : وين بسمه ؟ : سمّعت وراحت لام سند . يا حبني لها هالمره تكسر الخاطر . : ههههههه شووووفي شلون تناظر بسمه وبسومه مستحيه . : خخخ ما تفوتين شي دليل . دلال : اقولك صديقتها هيوف ما بتجي . جوري : ما اعتقد . اظنها مسافره تجهز . الله يوفقها . رجعت بسمه ووجهها احمر . سحبت جوري لمكان منعزل عن البنات . بادرت بهدوء : احس اني متورطه . جوري : في ايش ؟ تنهدت بسمه بتعب : بـ هيفاء وام سند . جوري بتساؤل واستغراب : هيفاااااء وام سند . بسمه وهي تناظر ساعتها : تقدرين تزورينا الدوام خلص واسوم على وصول . جوري تفكر : اقول لجميله بلكن تجيكم واتلصق . بسمه : ذيك المره جيتي بدونها . جوري : مدري بس يمكن تروح . مع اني اشوف اخوي مرابط عندها مو مخليها تتنفس . بسمه : الله يهني سعيد بسعيده . جوري : آمين . ********* تأففت وقالت برجا : يا االله خلاص . احمد وهو يحط رجل على رجل : انتي مو مخليتني اخلص . جميله : انزين شاسوي . احمد : لا تسوين أي شي . سمع طق على الباب : روحي افتحي الحين . فتحت الباب وابتسمت : هلا جوري . جوري بحيا : سوري ع الازعاج . احمد صاحي ؟ جميله : ايوا تفضلي . جوري : لالا روحي اسأليه اذا يقدر يوديني .... احمد مقاطعها : هلا جوري . جوري : هلا بك . اممممممم ابي اروح لبسمه . تبادل احمد وجميله االنظرات . الين رد : متى تبين تردين ؟ جوري بابتسامه : امي بتروح يعني امي اللي بتحدد . احمد وهو يرجع للغرفه : ألبس ثوبي بس . ********* فتح اسامه الباب وهو يبتسم لاحمد . تعدى الحريم مخليهم يمرون وسلم بحراره على احمد اللي اعتذر ورجع لبيته . دخل اسامه المجلس الخارجي وجلس يقلب بالمواقع والمنتديات .. الين طفش .. دق على البيت .. انقطع ورجع دق باستغراب .. برضو انقطع .. تأفف ورجع يطلب الرقم بملل وطفش .. ثلاث رنات وسمع صوت . بادر بصراخ :( سنه عشااااااان تردن يا برنسيسات . لا رد . اسامه بصراخ : وجع من انتي ؟ ) ناظر السماعه بذهوووول . ثم قام يلعن ابليس . طق الباب الداخلي بقوة وهو يصرخ : دلاااااااااااااااااااال . جته دلال تركض مستغربه : خير !!!! قرب منها وشد شعرها بخفه : كم مره قايل لك لا تصكين السماعه بوجهي . دلال : اااااه متى صكيتها انت ووجهك فكني لا اعلم عمتي . هزها وهو يقول بين اسنانه : من رد اجل ماحد يسوي هالحركه غيرك . دلال : اصلا الثابت بغرفتنا وكلنا بالمطبخ نحط القهوه والحلا وما احد بالغرفه الا جورررري . افلتها وهو يتنفس بغضب : سوي لي درب باروح غرفتي . دخل غرفته وهو يتنفس بغضب . جلس ع السرير وهو يزفر بضيق . يحس بضيق ووحده خصوصا ان اغلب اللي كان مرافقهم انهو علاقتهم فيه من تخرجو . دخل الحمام القريب لغرفته اخذ دش يرخي اعصابه التالفه .. ![]()
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|