![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#5 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() الـــــــبـــــــــــــــارت الـــــــــرابـــــــــــــع يوم الزواج . 15 – 8 ******* تحس الفستان يقرص بجسمها وهو من دخل جلس بعيد وحاط راسه بين ايديه . رفعت راسها بخجل تبي تنطق عجزت من خجلها . لما حس بحركتها رفع راسه عشان تنزل راسها بسرعه ملفته عجز الا يبتسم عليها . احمد : كيفك جميله ؟ اكتفت بهز راسها . اما هو تنهد وقال : روحي بدلي . وتوضي . بصعوبه قدرت تمشي خطوتين لان طول الفستان مزعج . لما لاحظ حركتها قام بآليه ومسك كفها البارد . رفع عينه : اسا....... تنح فيها لما ضربت عيونه بشكل مباشر بملامحها . ارتفع تنفسه واصبح واضح . ضربات قلبه توالت . حضن وجهها بشكل سريع والحلم بين عيونه وصار يردد : انتي . انتي . غرقت عيونها وهي ترتجف مثل العصفور المهدد بالموت . كل هذا كان خجل وخوف وتوتر . همس ببقايا صوته : جميله ! رفعت عينها . هز راسه وهو يكمل بذات الهمس : مستحيل ماني قادر اصدق . دنق عليها بس تراجعت مانعته ومحرره وجهها بين ايديه الكبيره : الله يخليك لا تلمسني . قال بتأتأهـ : انزين باساعدك . هزت راسها بالنفي وهي تنحي بصعوبه وتشيل اطراف فستانها . رمى نفسه على الكنبه وهو يقول : يا رب رحمتك يا الله معقووووووول . انتظر نص ساعه ما بين التفكير والانتظار ولما حس انها طالت المده قام بتوتر وطق الباب . فتحه وانفتح معه لقاها تفرك ايديها بخجل ولابسه بيجاما زهر فاااتحه مخليه شكلها خرافي . تنح للحظات بعدين نطق بصوت مهزوز : متوضيه . هزت راسها بالنفي . احمد بصبر : يللا توضي بنصلي ركعتين السنه . هزت راسها بالنفي . ناظرها بتفحص ونطق بتردد : عليك عذر . وافقته وهي تدنق اكثر . ابتسم ابتسامه باهته وهو يقول : اجل باصلي لحالي قبل لا يجيبون العشا . رجعت للمرايه وعدلت كحلها واضافة لمعة قلوس خفيفه على شفاتها . نثرت شعرها الاسود على اكتافها بشكل مرتب . احتارت تظل هنا والا تطلع . بالاخير قررت تطلع . جلست على كنبه مزدوجه بينما فرغ من صلاته جلس على الطرف الاخر . احمد : مرتاحه ان شاء الله . توترت وهي تهمس : الحمدلله . احمد بتردد : متى .. ناظرته مفجوعه وابتسم على شكلها . دنقت وهي تحس ببرودة من ابتسامته . قرب منها شوي وقال : جميله اظنك عارفه اني مدرس ولي دوامين يعني الصباح بالمدرسه والعصر عندي حلقات تحفيظ او تسميع . الحمدلله انا حافظ القران كامل و .. شفيك . شاف راسها يهوي بسرعه بعدين تعدلت بمحاولات يائسه ان ترفعه . ضم اكتافها وهو يشوف عيونها تقاوم الانغلاق . ضرب خدها ع الخفيف : جميله بسم الله عليك تسمعيني . غمضت وهي ترخي راسها على يده وكأنها من زمن ما نامت . اضطرب وهو يشوف ملامحها الخاليه من الزينه الا من لمعة على شفاتها اما عيونها مطبقات بانزعاج . شالها بخفه وحطها ع السرير . لما رفع راسها عشان يوسدها المخده ما قدر يقاوم . باسها بخفه ورفع نفسه وهو ينفخ بقوه ويقول بنفسه " الزين ما يكمل حلاه " ********* دست راسها تحت المخده : بسك دلييييييييل عورتي راسي . دلال : يا .. الخاينات وربي متضايقه قومي . رووووبي . ربى وهي تطلع راسها من تحت المخده وترميها على دلال : وربي احس اني رقاصه مع هالوجه . روبي قال . بسمه بضيق : اففففففففف بسكم مطاقق وربي دوختونا . دلال بضيقه اكبر : اقولك اختكن بهاااااا شي . بسمه : دلال وبعدين. ضمت كفها لفمها بمعنى بسكت خلاص . فترة صمت . دلال وهي تضرب رجلها بالارض : ابي ابكي . بسمه وهي تضم راس دلال بحضنها : حتى انا مو قادره . اهئ . وانطلقو بالبكى . عكسه تمام طاااااااااااااير من الفرحه يحس بحمل قد الجبال نزل عن ظهره . رجع بيده وجبات له وللبنات . طق الباب فتحت له ربى بعيون منفخه ودامعه . اسامه : بسم الله . وش به وجهك كذا . تعداها بالنظر لشهقات دلال المكتومه ودموع بسمه الصامته . اسامه : يللا عاد بنات فلوها تعالو جبت لكم وجبات من اللي يحبهم قلبكم . لا رد . اسامه : اللي يبي يجي واللي ما يبي باصلي قيام ليل وادعيييييييييي وادعييييييييي . بسمه بابتسامه تخللت دموعها : هذا نعتبره تهديد . زم شفايفه وهو يرد بثقه : اكيد لا تحقرن صغيرة ان الجبال من الحصى . ضحكت دلال فجأه : يا حلوك وانت تتفلسف . غمز لها بضحكه : اعجبكم . ربى : يللا عاااااااد قومو ناكل . وقفت دلال بحركة كرتونيه وهي تقول : هجووووووووووم على المنزل . *********** صباح الجمعه 16-8 لمعت عيونه وهو ينتهد بتعب حرك ايديه على شعرها المنتثر حوالينها . دنق وشمه بعمق . حركت راسها بانزعاج . رجع لوضعيته . متمدد على جنبه ومتكي بيده على راسه والثانيه ممدها براحه على جنبه . اما هي غمضت بقوة تقاوم ألم الصداع براسها . فتحت عيونها بشويش . حاولت تركز . راقبها بعمق وهي تتنهد بتعب وترمي الغطا عن جسمها . ما قاومها قرب منها وثبت كتفها قبل لا تقوم . ناظرته بخوف . فقال بنبره حلوة يطمنها : تغسلي وتعالي . ابي اكلمك . افلت كتفها بالراحه . تمدد وهو يراقب كل حركة وعيونه تهتف بعدم التصديق . مشطت شعرها المقصوص اناناس معطيها اصغر من عمرها بكثيييييير . فتحت شنطتها بتعب اخذت حبة بنادول مع شريحه بطعم التوت . دست الحبه بفمها وألتفت على سؤال احمد المستغرب : شاكلتي . جميله بصوت مرتجف هامس : بنادول . احمد باستنكار : على لحم بطنك تاكليه مجنونه يضرك . جميله وهي اتدنق اكثر : معليه متعودة . احمد باهتمام : عادة شينه هالعاده ....... تعالي . ناظرته بخجل . فابتسم بتلقائيه . يحس هالبنت عليها براءه مو طبيعيه . على شكلها ولمعة عيونها ما يعطيها 27 ابد . ذكر الله بنفسه وهي تقدمت وجلست على الطرف البعيد . احمد وهو يتكي راسه بيده ويناظرها باهتمام : وش حسيتي فيه البارحه . جميله بنعومه : اووهـ اووهـ . . حسيت بثقل . احمد وهو يجلس باهتمام اكبر : وين بالضبط ؟ تتبع ايديها النحيله وهي تأشر على راسها ، جفونها ، فردت كفها على صدرها وضغطت . رفع عينه وقال لها : الحين تحسين بشي . جميله : صداع . أشر على مخدتها : تمددي . ناظرته بخوف . ابتسم : لا تخافين . تمددي . قرب منها الين مسك كفها : تحسين بشي . كانت ضايعه من الخجل وتحس بثقل كبير بجفونها . احمد وهو يقرب بغرض يتأكد : جميله . هزت راسها بلا وهي تلف وجهها عنه وبيدها الصغيره منعته من الاقتراب . نزل يدها ولف وجهها لناحيته . شاف بعيونها نظره غريبه زمت شفايفها وناظرته باحتقار . جر راسها لحضنه وهي تهمس . لآ . تؤ تؤ . ابتدى يقرى وهو يمسك ايديها . *********** استقبله بفرحه وامتنان . كانت ملامحه جامده وما في أي تعبير لا لراحه ولا لقلق . بادره اول ما اختفت جميله : احمد ! ناظره احمد بجمود . سأله بعيونه وهو مترقب . رد احمد : مادري . اسامه بخيبه : لييييش . ضحك احمد على رد اسامه وغمز له . استحى اسامه وعض شفته بحرج . عند جميله الكل استقبلها باحضان حاره ودموع . بس خفت زحمة خواتها سحبت دلال على جنب وهي تسألها عن حالها . دلال : شلون شايفه احمد . جميله بخجل وتوتر : الحمدلله . انتي قولي لي . شلونك . دلال : كويسه . باقولك شسوى اسوم لناااا .................. قاطع استرسلها بالاحداث صوت جوال جميله . ردت بكلمات قليله وهي توقف . سلمت على امها وخواتها وطلعت لاحمد . مشى على مهله واستقر بسيارته قدام الكورنيش . جميله : ليش وقفت هنا ؟ احمد : بنتمشى شوي . جميله بصوت مرتجف متقطع : الله يعافيك مو قاااااااادره . احس بخننننننقه اففففففففففف . اهئ ...... حرك بسرعه وراح الفندق . ساندها واول ما دخلو الغرفه . ألتفت عليه بعيون مليانه دموع : اسفه . احمد : على ويش . قرى بصدره وهو يناظر عيونها الزايغه وحركاتها المرتجفه . فجــــــــــــأه . نفخ بوجهها . شهقت بقوة وكأنها طالعه من مكان ما فيه هوا . خارت قوتها فهوت بقوة قبل لا يقدر يسندها عن الارض . شالها بسرعه وسدها سريرها . ما قام ولا سوى شي غير انه يقرى وينفث على جسمها النحيل . لما حس بتنفسها انتظم . شال نفسه بخفه وكشف عن رجولها . تنهد بتعب لوجود بقع مايله للون البني وهي تنبأ بوجود [[(مس) بس ميت .. ]] في حال كانت البقع بنفسجيه زرقا فالمس حي << معلومة من قريب لي شخصياً (بسمة براءه) ******* كانت تناظر بنات عمها باستهزئ علاقتها فيهن فوق الممتاز خصوصاً بعد تغير بسمه الرائع وشخصية ربى الهاديه الرومانسيه . تخصرت وهي تقول : تراكن حفرتن بير بمخي . ربى بضحكه وهي سانده كتفها لكتف بسمه : شكلك حلو . بسمه بابتسامه : اموت على البزوره وغصصهم . ما اعارتهم اهتمام . رمت المشط وطلعت لهم . كانت صغيره على الغطا خصوصا انها للان ما بلغت بس تستحي مره . جلست جنب مرة عمها وابتسمت له . اتسعت ابتسامته وعيونه تلمع : شلونك دلوله . دلال بخجل : تمام . انتو شلونكم . جلال : تمام . فترة صمت . ام اسامه : اخليكم تسولفون شوي وانا بروح اسوي الغداااا . جلال : خذي راحتك . جلس جنب دلال بسرعه لاصق فيها : اشتقت لك مرره . دلال ببراءه : وانا بعد . كان بعز مراهقته . وفي اوج مشاعر صادقه نطق : دلول . أحبك . ابتسمت ببراءه وردت ببراءه خاليه من أي نوع من صدق المشاعر اللي تجتاحه : وانا بعد . انتشى بردها وابتسم بقوة . دنق شوي وهمس : ابي بوسه . بكل براءه طفله . باسته على خده . لكنه جرها لحضنه وضمها بلهفه . سمع طق على الباب . رفع عينه وهو يقاوم احاسيس عصفت بجسمه . افلتها ببطء وهو يشوف نظرة عمها المشككه وعينه المتفحصه . ********* يوم السبت 17-8 جالس ينتظرها عشان يتركون الفندق ويستقرون ببيت اهله بغرفتين وحمام خاصين . طلعت عليه بشعرها المبلل وخدودها المتورده وبكل خجل : نمشي الحين . تفحصها لثواني قبل يهمس : خلصتي ؟ جميله ببراءه : ايوا ألبس عبايتي ؟ ابتسم على براءتها كان يسأل خلصتي من الدوره بس ردها اعجز لسانه الا ينطق : ههههههه أي يللا . ابتسمت بتلقائيه : يللا . ثواني بس . ركبو السياره بهدوء اول ما حرك نطق : حاسه بشي . جميله بخجل : اخف من اول بس فيه شووووية ثقل بجفوني . مد يده اليمين وهو يقول باهتمام : عطيني ايدك . لفت عنه بخجل بمحاولة استغلال الوعي قبل لا يختلط بللا وعي . ابتسم هو على ردة فعلها ومال عليها سحب ايدها وضمها لثواني بين ايديه قبل لا يرد يساره على الطاره . مسح باصبعه على ايدها الصغيره الناعمه وألتفت عليها . أحمد " خسارة . صدق من قال الزين ما يكمل حلاه بس لا لازم اتأكد بنفسي مابي اظلمها حتى بالتفكير ." بعد ما سلمو على اهله دخلو غرفتهم وهو يقول : يا مرحبا والله بجميله . هذي غرفتنا الاساسيه والثانيه غرفة فيها جلسه من اختيار جواهر او بالاصح هديه جواهر لنا . وهذا حمام خاص لنا برضو . يا رب يعجبونك . ابتسمت : ما قصرتو . بادلها الابتسامه وقال بهدوء : اباخذ دوش سريع عشان نطلع لاهلي مع بعض . جميله بنعومه : اوكي انا بابدل عبال ما تخلص . طلع من الغرفه لكن لفت انتباهه باب الغرفه الاضافيه . قرب وضحك بخفه وهو ينادي بخفوت : جميييله . طلت عليه باستغراب .كانت لابسه تيور ميدي بدرجات اللون الازرق وبلوزه بصدر مطاطي تظهر بوضوح عظمة الترقوه وبدايه الاكتاف بشكل متساوي من قدام ومن ورى . تقدمت له وقرت الورقة بخجل . // رجاءاً ادخلي يا جميله لوحدك وألبسي اللي جوا الكيس // ناظرت لاحمد اللي رفع يديه باستسلام : انا رايح اتروش . دخلت جميله بخجل اكتسحها وهي تشوف الجو الشاعري اللي عاملينه البنات . طلعت الفستان ورجعت للغرفه بدلت لبسها فيه كان لتحت الركبه ومن فوق شوي قصته جريئه . قررت تبدل قبل لا يشوفها احمد . بس بمجرد ما نوت انفتح الباب وظهر لها بطوله الشامخ بلحيته القصيره وعيونه الحاده وابتسامته الشبه دائمه . تراجعت بخجل وهي تسمع تصفيرته القصيره.. أحمد : مااا شاااااا الله تبارك الخلاق فيما خلق تبارك الخلاق فيما خلق . اخذت تيور جديد عشان ترجع تلبسه ولما جت بتطلع بادرها : عادي الحين ادخل الغرفه ذيك . جميله ببراءه : ايوا عادي . رمى المشط بسرعه وجر يد جميله وهو يتأبطها . سكر الباب بهدوء وهو يقول : ما شاا الله على ام كادي ما توفر . مرر يده على خصرها وهو يدعي بداخله ما يتحقق اللي خايف منه . كلام اسامه خناجر تطعن روحه " اختي لما صابها نزيف قالو انه فض بكارتها سااااعدني " جميله بخوف وخجل : آآ . ما تب. تبي.. تل . تلب . كانت تحس انفاسه السريعه تحرقها وهو يقترب بشويش . سحبت نفسها لتحت وبسهوله قدرت تفتلت منه . لكنه لف عليها بسرعه وحشرها بينه وبين الجدار.
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|