![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#9 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() البــــــــارت الـــتــــاســــع ..
حسين : زاد فضلج .. اممم انا شوق تنطره يتكلم ..! حسين : بصراحه شوق انا احبج شوق بدت تعصب بس تحاول تمسك روحها حسين : ادري كلامي ما عجبج وانج معصبه بس رده فعلج طبيعيه كرده فعل اي بنيه محترمه بس انا نيتي زواج والله !! شوق تحاول تهدي عمرها حسين : من اول وانا ما احب الحريم لا تسأليني عن السبب !! اكرهم كلهم .. بنظري اهم اغبيا بس من عرفتج وهالنظره تغيرت ! شوق ليلحين على نفس الوضع حسين: شوق كلامي شوق قاطعته :دكتوره شوق! حسين: دكتوره شوق كلامي صعب والاصعب موقفي اللي انا منحط فيه الحين بس والله لو ما احبج او نيتي لعب جان ما فشلت عمري وييت قعدت جبالج .. انا صج نيتي زواج وكنت بكلم الاهل عنج بس امي كلمت حريم ثانييين وملجتي بعد اسبوع تقريبا!! انا تعبان ابي شوورج ! شوق ابتسمت : هالبنيه مو ذنبها شي .. لا تظلمها كمل حياتك معاها وحاول تتأقلم لأنه انا مامني رجا وحتى لو نهيتو هالخطبه ما راح اوافق انا !! انا ما افكر بالزواج كلش وانت الله يوفقك تأكد انه هذا نصيبك ومحد ياخذ غير نصيبه .. هذا القضاء والقدر مانقدر نعاارضه .. حسين ابتسم و حاول يلملم باجي جروحه : مشكوره على الوقت اللي خذيته منج .. عن اذنج مع السلامه وطلع * لمـــلـــم شـــتــــات المـــشاعـــر خل نـــروح * --------------------------------------- حسين " شصاار فيني !!! معقوله هذا انا ؟؟ انا حسين المعروف بهيبته وطلته وجذي ؟ بنيه تكسرني؟ ما راح ارضى على هالشي .. وعلى طول راح الحلاق وعدل لحيته وشعره شوق " يحبني !! بس انا ما اعتبره الا زميل عمل .. ورنت الكلمه براسها لين صدعت من التفكير بهالموضوع .. ---------------------------------------------------------------- يـــوم ملـــجه حســـيــــن .. الســـاعه 2:00 pm شــوق بدارها تبجي " غبيه غبيه غبيه !!!!!!! وتكسر كل شي يمها ايدها انتلفت دم مو قادره تركز من دموعها طاحت من طولها صارت شبه جثه منسدحه عالارض والدم والزجاج حوالينها .. ودموعها ليلحين باقي اثرها على خدها .. الســاعه 4:00 pm فجر تطق باب دار شوق : شواق ما قمتي ليلحين ؟بطلي الباب وقامت تطق الباب بأقوى ماعندها فجر " شفيها هذي شدعوه كل هذا نوم !! وبعدين اهي نومها خفيف :/ فجر كملت طق !! لا رد ! ماكواستجابه فجر بدا الخوف يدخل قلبها تحاول تهدي من عمرها وتقنع نفسها ماكو شي .. فجر " لا فجر ماكو شي اهي الحين بتبطله : شوووق حياتي يلاا قومي لا رد .. فجر بدت دموعها تنزل ومتصنمه مكانها مو قادره تتحرك وبصوت واضح عليه الرجفه : شوق !! نفس الحاله ..................... فجر استوعبت الوضع وخوفها على اختها وعاها ونزلت ركض فجر تاخذ نفس بسرعه بسرعه : بدر وين المفااتيح السبير ؟ بدر قام : شفيج شتبين فيهم فجر : شووق ماترد علييي بدر خاف وراح ركض غرفته خذا السبير و راح بطل باب دار شوق فجر كانت وراه اول ما شافت اختها بجت !! فجر : شووووووووووووووق فجر بحاله هستيريه !! بجي ودم اختها صار بايدها تمسح دموعها الدم يبقع ويها !! حاله مو طبيعيه فجر مكمله بجي وتكلم بدر اللي كان متصنم شال اخته اللي كانت لابسه عبايتهاوقط الشيله عليه وراح مع فجر المستشفى .. ------------------------------------------ بالمستشفى خالد : انت من صجك !! ملجتك اليوم ومداوم ؟ حسين : ايي يبه كيفي مالك شغل فيني خالد : كيفك والله انت اللي بتتعب موانا:/ خالد : حسوون جيك عليه شلون شايل مرته والله حرام امش نشوف شالسالفه بدر طبعا على طول دخل اخته الطوارئ وحسين وخالد كانو وراه ! شافو شوق وانصدمو وحسين لا اراديا دخل واستلم حالتها وبدا يكشف عليها..
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|