الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2011   #13


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (08:57 PM)
آبدآعاتي » 715,052
الاعجابات المتلقاة » 1166
الاعجابات المُرسلة » 471
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الثالث عشر




الدكتوره شكريه طلعت من باب ابيض ,, وكانت حامله اوراق تتصفح فيهم وكأنهم اوراق تحاليل ,
ومشت وهي تطالع الاوراق وكأنها بتتأكد بحاجه من هالاوراق ,, وكانت مشغوله فيهم ,, توقفت
لما سمعت احد يناديها : دكتوره شكريه ,, دكتوره شكريه .
التفتت الدكتوره : هلا مازن .
مازن كان بعيد عنها وشوي شوي واقترب لها : دكتوره ,,, ابي اكلمك بموضوع .
الدكتوره شكريه : تفضل .
مازن : اشوف اوراق بيدك ,,, شكلك مشغولة .
الدكتوره شكريه : حتى لو عندي توقيع من الوزير ,, ابتركه لجلك .
مازن : تسلمي ,,,, ممكن نتكلم في مكان يكون مافي احد ؟
الدكتوره شكريه : طيب .
واتجهوا الاثنين بهدوء وكانت الحديقة قبالهم يعني مامشوا على جسر او اصانصير ,, جلس مازن وجلست
الدكتوره وحطت الاوراق : خير ؟
مازن : دكتوره ,,,, بما انك اخصائية نفسية ,, ولك اعمال من قبل ,, والي سمعته عنك ان الطلاب والطالبات
معجبين بروقيك وبأفكارك .
الدكتوره شكريه : هذا من فضل ربي .
مازن : والنعم بالله ,,,, بس ابي اسئلك عن شي واحد .
الدكتوره تتفحصه : خير ؟
مازن : انا كنت احب وحده ,,, وصارت بيننا اجمل المواقف واروع الكلمات ,, وكانت متشوف غيري وانا مااشوف
غيرها ,, وكنا نموت على بعض حتى الاكل ماتاكل الا وانا معاها بنفس فسحة الفطور والغدى والعشى .
الدكتوره شكريه : ايوه .
مازن : كانت لي مثل الورده الي اهتم فيها كل يوم ,, كنت ارتاحلها نفسيا لما اشوفها ,, حبيتها يادكتوره ,,
بس للاسف ,,, حبي لها ماكمل .
الدكتوره شكريه : شلون ؟؟؟
مازن : تعرفي زين ,, عيال الحسد كثرانين ,, ومايتركوا الواحد بحاله ,, صارت بيننا مواقف اتهام ,, وللاسف انتهت بقراقنا
لبعض ,,, الي بسئلك عليه ,,,, الحب تسامح ؟
الدكتوره شكريه : والله يامازن هذا يرجع لشخصية الي تحبها ,,, ان كانت حنونة وصامته ,, بإذن الله مافي مشاكل ,, اما
اذا كانت عصبية ومو متفاهمه ,, فمايندرى عنها ,,, لاني للحين ماعرفت حبيبتك .
مازن : حبيبتي سارة .
الدكتوره شكريه : وحنين ؟؟؟؟
مازن : هذه الي قرفت بيننا .
الدكتوره شكريه : طيب ,,,,,, انت لما كنت تسمع كلام حنين ,,, ايش كان شعورك لما كنت تفقد سارة ؟؟
مازن : حسيت ان في شي انفقد فيني ,, حسيت بشعور محد يحس فيه الا الي مثلي .
الدكتوره : طيب ,,,, وانت ايش تستنى من الزمن ؟
مازن : استنى يرجعلي سارة .
الدكتوره شكريه : الزمن مارح يرجعلك سارة ,,, المفروض بجوارحك تبحث عنها ,, المفروض ماتخلي مكان الي وانت مفتش فيه ,,
وانت سوي الي عليك ,,, وبالعكس ,, مارح تخسر شي سوي انك قاعد على خدك .
قطع حديثهم مرور الدكتوره لولو وكانت لابسه نظاره طبيه : هلا والله ,,,, ايش عندكم قاعدين ؟
الدكتوره شكريه : في حالة لازم اعالجها .
الدكتوره لولو : اها بالتوفيق انشالله .



................




كانت هي وسعاد على الرصيف متجهات للشقة ,, سعاد : ايوه حنين ,,, ايش ناويه تشتغلي ؟
سارة : مدري ياسعاد مدري ,,, بس بخاطري ان ودي اقعد بالبيت ,,, لان مالي خلق اشتغل .
سعاد : ليه ؟
سارة : بس ,,,, احس الشغل تعب وريجيم للحرمة ,, وانا اكره الشغل .
سعاد : بكيفك ,,, بالبيت مافي الا اخوي واختي الصغيرة مرح .
سارة : وكم عمر اخوك ؟
سعاد : بالجامعه ,,, جامعة ال ...............
سارة توقفت بصمت ,,, متدري ليه توقفت ؟؟؟ حست ان هالاسم مر بحياتها ,, سعاد مستغربه:
ايش فيك ؟
سارة : ها ,,,, ولا شي .
سعاد : حنين ,,, فيك شي ؟
سارة : لا ,,,, بس انا قد سمعت اسم الجامعه من قبل !!!!!!
سعاد : تبين اوريكي اياها ؟
سارة : يالله .
واتجهوا للبوابة ودخلوا فيها ووصلوا لسقف الحديقة ,, التفتت ساره وشافت دكتوره وشاب يتمشوا وكأنهم
يتناقشوا بموضوع ,, سارة حاسه ان هالشاب مو غريب عليها بس ماحاولت تتذكر هويته ,, مازن يناقش
الدكتوره عن شخصية سارة وعن الي مر بينهم ,, سارة تتفحص شكل مازن من بعيد ,, وكانت عيونها على

وجهه الوسيم ,, كانت تتأمل فيه لاخر لحظة في اختفاءه ,, مازن توقف عن المشي : عالعموم اشكرك يادكتوره

شكريه ,, ولولا الله ثم انتي ,, ماكنت اعرف ايش اسوي .

الدكتوره شكريه : لاشكر على واجب ,,, بس انت ابتل على تدويرك وانشالله مافي يأس .

مازن صافح الدكتوره : يالله مع السلامة .

الدكتوره شكريه : مع السلامة .

تركها متجه لشقته والدكتوره تتأمل ملامح اليأس فيه : الله يكون بعونك يامازن .

اتجهت سارة عالرصيف وبجنبها سعاد ,, سارة : انا حاسة هالجامعه مو غريبة علي !!!!!!

سعاد يدها بجيبها : ليش تقولي هالكلام ؟

سارة بحيرة : مدري ,,, بس احس ان هالجامعه لي معرفه بيها ,, بس بإيش مدري ؟؟

سعاد : حنين ,,, خلينا منها وامشي نروح للمطعم نتغدى .

سارة : طيب .

وكملوا طريق الرصيف .









............









مشاعل لقطت قطعه لحمة : يابن الحلال ,, انت قلت لرحاب شي ؟

فرج : لا ,,,, بس اخاف ترفض حبي لها .

مشاعل : وليش ؟؟؟؟؟ بس عشان اسمك قديم ؟؟ مو عذر .

فرج : والله مدري ,,, بس اتوقع انها بترفضني .

مشاعل تركت ملعقتها : شوف يافرج ,,, المفروض تعلمها ان لافرق بين عربي ولا اعجمي ,,, الا بالتقوى ,,

فهمت ؟؟؟

فرج قام : ياليت تعلمي نفسك قبل ماتعلمين الناس يامشاعل ,,, ولا كلامي غلط يابنت الملياردير ؟؟؟؟

مشاعل سكتت من رده القوي ,, انسدت نفسها عالاكل .









...............











دخلت سارة وسعاد واتجهوا لأقرب كرسي فاضي ,, قعدت سعاد: ها ,, ايش تحبي تطلبي ؟

سارة : كيفك .

سعاد : انا بطلبك سباقتي .

وفتحت الدفتر وتفحصت الاكلات ورفعت عيونها وانصدمت بوجود وحده قبالها تتأمل الدريشه : حنين ,,

شفتي الي اشوفه ؟؟؟

سارة : ايش تشوفي ؟؟؟

سعاد : شفتي البنت الي عند دريشة الزاويه ,,, تهبل ,, تاخذ العقل .

التفتت سارة بهدوء واقتربت الصورة لها وحست انها تعرف البنت .

نزلت دمعة من عين مشاعل وهي تتذكر كلام فرج " ياليت تعلمي نفسك قبل ماتعلميني يابنت المليادير "

سعاد : ايوه ,,,, ايش رايك بعد المطعم نروح للسينما ؟

سارة : الللللللللله ,, عاد انا اموت في السينما .

سعاد : وحلو ,, هالوقت يساعدنا على الطلعة .

سارة : ايه ,, خاصة ان الجو ممطر .

وتغدوا بكل انتعاش وطلعوا للسينما .

مازن بالسيارة مع امجد ,, امجد يتأمل بطاقة دعوة حق خطبة سارة : الللللللللله ,,, هذه لخطبتك مع سارة ؟

مازن طفشان : ايه .

امجد : تدري ان ذوقك بالبطاقات رهيب ؟؟؟

مازن يطالعه : مشكور ,,, هذا من ذوقك .

امجد : اقول مازن ,, ايش نروح للسينما ؟؟ عاد اليوم بيعضون فيلم رومانسي مرررررره شي .

مازن : عفت الدنيا من بعد سارة .

امجد : الله الله الله ,,, يعني عفتني ؟؟؟

مازن : انت اولهم .

امجد : ياربي هالتحطييييييييييييييم ,,, متوقعتك قاسي .

مازن سكت ,,, امجد طلّع جواله : خليني اتصل على سلطان ,, يروح معانا للسينما ,, اصلا السينما بدون سلطان مقرف ,,

هو اساس الوناسه .

مازن : عاد تخيبلوا عند الناس ,,, والله لدفنكم بالسينما .

امجد : اتحدااااااااااااااااااااااااك .

اتصل على سلطان : هلا هلا هلا هلا .

سلطان توه طالع من الحمام ( الله يعزكم ) وبكتفه فوطة بيج : هلا امجد .

امجد : اسمع ,,, انت وينك ؟

سلطان : توني طالع من الحمام ,, خير ؟؟

امجد : اجل البس عشان نمرك تروح معانا للسينما .

سلطان : لاياعمري ,, اليوم عندي شي مهم .

امجد : وايش الشي المهم الي مخليك ماتشوف بنات السينما ؟

سلطان : مواعد خطيبتي بمطعم .

امجد : اخس ,,,, ( طالع مازن ) الاخ صار زي مازن .

سلطان : شرايك تنثبر ؟؟؟

امجد : ههههههههههههههه اسمع ,, انا ومازن بنفلها وخاصة ان اليوم فيلم رومانسي .

سلطان : الله يهنيك .

امجد : سلملي على حبيبة القلب ههههههههههههه .

سلطان سكر بوجهه : ياشينك لاقمت تتميلح .

وكمل شغله .

امجد بالسيارة : ههههههههههههههه ,, والله شكله مشغول ,,, تعرف العصفور ,,, بيجهز لليلة .

مازن : الشرهه مو عليك ,, على الي يعطيك وجه .

امجد : شسويت ؟؟؟؟

مازن : اسكت بس .









.............











يتمشوا بساحة داخل المركز لونها احمر ممزوج بالابيض ,, سارة : تتوقعي اليوم ايش يستعرضوا فيلم ؟

سعاد : خليني اشوف شباك التذاكر .

اتجهت للمكتب وطلت من الدريشة : عفوا ,,, ماهو فيلم اليوم ؟

الشاب : روميو وجولييت .

سعاد اتجهت لسارة : اليوم روميو وجولييت .

سارة : يعني مافي مستر بن ؟

سعاد : لا ,,,, اليوم فيلم رومانسي ,, مو كوميدي .

سارة: يالله ,,, خلينا ندخل .

اتجهوا ثنيناتهم للصالة .

على دخلة مازن وامجد ,,, امجد : احنا بنحجز اول صف .

مازن : بالاول نشوف ايش فيلم اليوم وبعدين نحجز ,,, اخاف يصير مو حلو .

امجد : طيب .

اتجهوا لممر في لوحة كأنها لوحة طريق وشافوا صورة الفيلم .

مازن مارح بس امجد الي يتشفى .

اتجه امجد لمازن : اليوم فيلم مرررررررره خيال .

مازن تكتف : ايش هو ؟؟؟

امجد : مفاجئة .

دخلت سارة الصالة وكانت عظيمة الجدران والشاشة عظيمة وتاخد 200 متر ,, قعدت سارة بالصف الاخير ,,

اما مازن وامجد دخلوا بكل هدوء وكانوا يسولفوا عن اخبار الشباب بالجامعه واتجهوا بالصف الاول ,, جلسوا

عالكرسي وانطفت الانوار ,, بدء الفيلم على اسم الفيلم ,,, طالع مازن بقوة : هذه الفيلم الي خيال ؟؟؟

امجد ياكل فوشار : وليه ؟؟؟ مو عاجبك ؟؟

مازن : الله ياخذك انت ومفاجئاتك .

بالنسبة لسعاد تاكل فوشار : الللللللله ,, اليوم جوّنا رومانسية ,, وكفاية وجود روميو وجولييت .

سارة : نشوف الفيلم .

بدء الفيلم بظهور شخصية روميو الي جالس على مسرح المدينة وكان يكتب ارقام على دفتر وبفمه دخان ,,

مرت الدقايق وعيون سارة تتأمل جولييت الي تسولف مع خدامتها وتهاوشها ,, وعيون مازن على روميو لما تسلق

جدار بيت جولييت ,,, تذكر تسلقه لبلكونة سارة ,, ابتسم للمشهد ,, الجماهير يشوفوا ترجمة الفيلم وقول

روميو بالترجمة ,,ان الشمس تحسدك على جمالك .

سعاد تتأمل جولييت لما طلت على روميو وتاكل فوشار ,, وسارة تنصدم من رومانسية روميو الجامده ,, وكل شوي

تستحي منه .

اما امجد ففاتح فمه عالاخر ,, نص فشاره انكب على الارض وهو ميدري ,, اما مازن فعيونه بالارض ,, مايبي يشوف

المشاهد اكثر من مشهد تسلق روميو لبلكونة جولييت ,, سارة يدها عخدها تتأمل رومانسية روميو ,, وفجأه !!!!!!!

حطت يدها عراسها وحست بألم : ااااااااااااااااااه ,,, ااااااااااااااااااه ,,, اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااه

الصرخة الاخيرة سوت انتباه للجمهور ,, التفت مازن والدنيا خلفه مظلمة ,, بس ميدري ليه قرص قلبه من صاحب

الصوت ,, حاس ان هالصوت مو غريب عليه وقريب على قلبه ,, تذكر مصدر الصوت بس تذكّره ضعيف وكأن مافي امل يحل مسئله ,, سعاد : شباب ,, شباب ,,, ارجوكم ,, وين اقرب اسعاف للصالة ؟

شاب شالها وطلع برى الصالة ومشى بسيب تابع للساحة ,, مازن ماشي معاهم بس ميعرف مين صاحب الصرخة ,,امجد : وهذا وقته يسويها ؟؟؟ ماصدقنا ان بيعرضوا فيلم رومانسي وقامت هالبنت صارخت علينا .

مازن : امجد .

امجد طالعه : هلا .

مازن خايف : حاس ان هالصوت مو غريب علي!!!!!!!

امجد : بدينا برومانسيتك انت الثاني .

مازن : اتكلم جد ,,, هالصوت هذا قد سامعه من قبل ,, بس معرف فين ؟؟؟

امجد : يمكن وحده من معجباتك .

مازن : الي يسمعك يقول ممثل ,,, حدي طالب .

امجد : الحين كل هالاملاك ولاتصير ممثل ؟؟؟

مازن عصب : وانا فاضي لفلسفتك الحين ؟؟؟ امش بس .

تركوا المركز وجاله اتصال من ميلاف : الو .

ميلاف : عساك لقيت حبيبة القلب ؟؟؟؟؟

مازن : ميلاف ,,, مو وقت استهبال .

ميلاف : لاتتعب نفسك .

مازن : ليش ؟؟؟

ميلاف : لان سارة ,,, قلت واحد يحبها ,, لقت مليادير ,,, هامور ,,, وخل هالتطنيش ينفعك .

مازن : ايش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!؟

ميلاف : خلي تطنيشك ينفعك ,, ولا تدوّر عليها ,, لان لافات الفوت ,, ماينفع الصوت ههههههههه .

مازن : مين هالرجال ؟؟؟؟

ميلاف : واحد اسمه عبد العزيز ال .............

مزن عارفه : الكلب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟

ميلاف سكرت بوجهه .

مازن عصب وقرر انه يقتل عبد العزيز !!!!!!!!!!




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
.......


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابي أسأل قبل لا تروح قلبي وين وديته ؟؟ دلوعة الليل [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 6 04-21-2009 03:49 AM
๑ لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك ๑ زخــآت مطر~ …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 12 04-03-2009 11:55 PM
جروح نازفه تنتظر من يداويها εϊз šαđέέм εϊз …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 20 02-18-2009 12:23 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية