الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-07-2011
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (09:09 PM)
آبدآعاتي » 716,390
الاعجابات المتلقاة » 1224
الاعجابات المُرسلة » 505
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



{يوم الجمعه}
بيت ابو طلال
نواف بصراخ:هيفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
هيفا:نعم ليش تصرخ هذاني جيت
نواف:بدري يلا امشي طلال بالسياره
هيفا:طيب بلبس عبايتي واجي
هيفا لبست عبايتها وركبت السياره
طلال بعصبيه:بدري ليش تأخرتي
هيفا:افففففففف يالله ترى كلها دقيقه ليش معصب
طلال:لو ثانيه عصبت سمعتي
هيفا بدون نفس:طاااايب
طلال:دقي على ريم خليها تطلع
هيفا:طيب
طلال بشوية صراخ:بسررررعاه
هيفا بشوية صراخ:اقووول اسكت قلت طيب بعدين لا تصرخ وتفشلنا قدام البنت....الوو
ريم:وينكم
هيفا:يلا اطلعي احنا عند الباب
ريم:ok
ريم بعد ما ركبت:السلام
الكل:وعليكم السلامريم:طلال ممكن تركب شنطتي
طلال:اكيد "نزل"
ركب الشنطه ومشوا
طلال:اللو هلا نايف
نايف:هلا فيك.. كم باقيلكم وتوصلون المطار
طلال:10 دقايق انشاءالله ونكون في المطار...انتوا وينكم
نايفكتونا داخلين المطار ننتظركم ..يلا ترى تأخرتوا
طلال:طيب دقايق واحنا عندكم
سكر من نايف وزاد السرعه
في الطياره
كان ترتيبهم كذا
ريم وجوجو مع بعض
طلال ونايف
هيفا ونواف
-عند ريم وجوجو-
جوجو:ريم
ريم:هممم
جوجو:سؤال انتي ما لاحظتي معاملة طلال لنا
ريم:الاااا مرره متغير قبل يضحك ويلعب الحين اذا سلم يسلم بالكلام ما يصافح ولا يقرب وصاير سطحي ولا يسولف يختصر السالفه بكلمه وحده
جوجو:اي مرره حتى شوفي هيفا صارت غير كثير تشوفينها متضايقه و اذا جبنا طاريه تكشر
ريم:انا عارفه وش فيه
جوجو:وش فيه
ريم:احلفي ما تقولين لأحد
جوجو:والله ما اقول
ريم:والله ان سمعت ان احد عارف لا تلومين الا نفسك
جوجو:والله ما راح اقول قولي اقلقتيني
ريم خنقتها العبره:سمعته وهو يقول لرامي انه"نزلت دموعها"
جوجو بخوف:اتكلمي قولي وش فيه
ريم:طلال في ايدز
جوجو:كيييييييييييييييييييييف مستحيل والله غلط طلال ما يسوي هاذي الاشياء ولاي قرب من ناس كذا "نزلت دموعها
ريم:عارفه والله عارفه بس ما ادري كيف صار كذا اكيييد فيه غلط
جوجو:%200 اكيد ...هيفا تعرف
ريم:اكييييد لاد يا ويلك اذا قلتي لها
جوجو:مجنونه انا اقول لها
{انتهى البارت الثاني}



 توقيع : نظرة الحب


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أحمد, احســـاس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأمير الشاعر محمد الاحمد السديري سراب …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 02-03-2009 11:58 PM
هكذا كان محمد صلى الله عليه وسلم النصر العالمي …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 2 12-04-2008 11:15 PM
القصة التي ابكت حبيبنا محمد عليه صلوات الله وسلامه عليه.. زخــآت مطر~ …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 7 12-04-2008 09:38 AM
اسماء الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ومعانيها.. زخــآت مطر~ …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 13 12-02-2008 08:51 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية