![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#31 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() [ المستشفى – الساعة 9 ]
أمل : سميتيها بشاير خلاص ؟ غلا : أيه , خلاص بشاير أمل أبتسمت : حلو , يعني ندلعها بيشو ؟؟ العنود تضحك : سؤال ذكي صراحة أمل خزتها : إنتي ماتفهمين , احاول انسيها الامها العنود بغباء : أها , غلا ضحكت : ههههههههههههه , لا والله الم خفيف , ماعليييه أمل : بيجيك احد اليوم ؟ غلا : لا أصلن بطلع العصر , أمل : بس يومين ؟ غلا : لا كملت يومين و نص , و كيذا كافي أمل : لا ي شيخة , يومين و نص ؟ ههههههههههههههههههه غلا و العنود : ههههههههههههههههههههه غلا : بيجي بندر و عبدالعزيز و جدتي , ياخذوني شوي أمل : اها , أجل بجلس معك و بطلع معك العنود : ي ويلي ي هوالتك !! أمل أبتسمت : ليش ؟ العنود : بتجلسين من شان عزيز صح ؟ " و تناظر فيها بلكاعة " امل : هههههههههههههههههههههه , يوه كشفتيني غلا و العنود : ههههههههههههههههههههههههههههه امل : لا والله امزح , اصلن نعسانة من قلب , العنود : أي والله حتى انا امل : خلاص كملنا ساعة هنا و ابي انام , نروح ؟ غلا : أي والله حتى انا بنام العنود و امل خزوها : طرده يعني ! غلا : بسم الله ! مو كنكم من شوي تقولون نعسانين ؟ العنود : هههههههههههه , شكلك تخرعتي امل : هههههههههههههههههه , خلاص يلا عنادي مشينا غلا طردتنا " ووقفت امل و ضحكت " هههههههههه العنود وقفت : يلا غلوي نخليك ترتاحين و ترتبين امورك , عشان بتطلعين غلا : إوكي أشوفكم بالبيت ان شاء الله امل و العنود : ان شاء الله , فمان الله [ بيت الجاسم – 1 الظهر – راكان و شموخ ] كانت مندمجة مع آلـ tv , و بيدها كوب شاي [ راكان ] كنت بـ غرفتنا أبدل ملآبسي بطلع عندي مشاوير , كانت هي بالصالة و تتابع آلtv , خلصت لبس و طلعت للصالة كانت جالسة ع الكنب و بيدها كوب الشاي , جيت جلست جمبها و هي ما ألتفت لي حتى ! , باقي مندمجة راكان : روُحي , تآمرين على حاجة ؟ طالع اللحين شموخ أبتسمت و هي مآلفت عليه : غير سلامتك مآ أبي راكان قرب لخدها و باسها : يسلم لي قلبكْ شموخ عقدت حواجبها و لفت وجهها لوجهه : . . . ! راكان أبتسم ووقف : وش فيك ؟ شموخ أبتسمت ووقفت مثله : ابد بمشي معك للباب , راكان ابتسم و مد يده و شبكها بيدها : طيب إمشي شموخ أبتسمت : متى بترجع ؟ راكان : أمممم 5 المغرب ان شاء الله اكون موجود شموخ : حلوُ , "وصلوا لـ الباب " راكان : أممم , متأكده مآتبين شيء ؟ شموخ أبتسمت و عرفت انه حاس أنها تبي تطلب شيء : أممممم , راكان رفع حاجبة و أبتسم : حتى الإمم هذي , غير من شفآتك شموخ أستحت : كيذا بتخليني أهون أطلبك راكان : لآ لآ , ماصدقت على الله تطلبين , يلا أمريني ؟ شموخ حطت يدها على خده و قالت : إممم , آلديرتي حلو عليك , بس السكسوكة أحلى راكان : ههههههههههههههههههه شموخ أستحت : وش فيك ؟ راكان : عشان كيذا لما بست خدك , تضآيقتيَ ! شموخ أستحت فاهمها صح : . . . راكان : أبشري ماطلبتي , ماجيك الا أنا حالق , يلا فمان الله شموخ : فمان الكريم و قبل لآ أطلع بستهآ عنآااااد , مزعجها بالحيل شعر ذقني , [ طلال و علياء ] علياء : امانة , أول مرا أطلب هالطلب منك طلال يضحك : والله ماقوى انام دونك وش فيك ماتفهمين علياء رفعت حاجبها : لا ماعرفك أنا !! , يعني بتقنعني انك مو رافض الطلب عناد ! طلال : ي ربي ! وش فيك إنتي أقولك بفقدك مآ أقدر علياء أبتسمت و قربت منه حيل : طلولي , حبيبي أنت .. أول مرا أطلبك أنا طلال و قلبه يدق بسرعه من دلعها و جرائتها و أبتسم : علوي أنتي كيذا تخربين على نفسك ! علياء قربت أكثر : طلولي أقولك أول مرا أطلبك ! طلال : الا هـ الطلب ! علياء و هي تقرب : ليش ؟ طلال : أقولك بـ أفقدك مآ عآد أقدر أنام ألآ و انا مقآبلك علياء أبتسمت و هي تحسه يتكلم من قلب : يوم واحد طيب ! طلال وهو يرفع عيونه فوق ويسوي نفسه يفكر بعبط : أمممم , اوافق بس بحالة وحدا ! علياء : إلي هي ؟ طلال يضحك : أروح معك بيت أهلك انام عندكم علياء أستحت و ضحكت : لهدرجة ماتستغني طلال و قلبه كل ماله و يدق بجنون : و أكثر كثييييييييييير علياء أبتسمت : تدري شلون ! طلآل : شلون ي روحي ؟ علياء : أنسى إني طلبت هَ ألطلب , لآني أنا بنفسي مآ أقدر أنام بعيد عنك طلال سحبها لـ حضنه : ويلي منك أنا [ يوم جديد – بيت الجاسر – 6 المغرب ] أمل : ي روحي , مبروك ألحمدلله ع سلآمتها شمس : ألله يسلمك , و الله ماشاء الله عليها .. كنت أحسبها بتموت رعب , بس طلعت قوية الدلوعه أمل : ههههههههههههههه نشوفك إنتي وش بتبدعين شمس : ألله ألله هههههههههههههه أمل : بأي مستشفى ؟ شمس : بالحبيب أمل : أها , إوك إن شاء ألله نزوركم , تحمدي لها ع السلامة و باركي للاهل سكرت أمل و لفت على غلا و العنود و شموخ و جدتهم و علياء , أمل : أبشركم ! علياء : نور ولدت ؟ أمل : أيه و جابت ولد و سمته بدر الجده : عله مبروك , الله يقومها بالسلامة , عسى ماتعبت ؟ أمل : شمس تقول أنها طيبة الحمدلله , و تقول أنها أحسن من غلا الخوافة هههههههههههه الكل : هههههههههههههههههههههههههه شموخ : الحين وش الهدف من انك تقولين هالشيء قدام غلا أمل بضحكة : عشان لا تقول اننا حشينا فيها ههههههههههههههههه غلا : حلالكم , اللحين انا ام ما أعطي وجه لأي أحد العنود : لا ي شيخة ! غلا : غلا لو سمحتي العنود : ههههههههههههههههههه , أم العبط علياء : أقولكم , متى نطلع ل نور نزورها ؟ الجده : أي والله ودي اوجبهم من البداية و اخلص , بدل لا أشيل هم الواجب " ووقفت بتروح تتجهز " أمل بصوت خفيف : اما عليك تفكير ي عمه شموخ تخز أمل : مجرد ما تسمعك جدتي , على طول بدون تفكير بتكنسل زواجك إنتي و وولدها أمل : للتوضيح , ولدها الي هو أبوك ؟ شموخ و هي تهز راسها بمعنى أيه : بالضبط أمل : ok , جربي تقولي ولدها بدل لا تقولين أبوي مرا ثانية , شموخ : ليش أن شاء الله ؟ أمل : عمى عيون , انا أمك كيفي الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه شموخ : طيب طيب , المهم بنروح لنور ؟ العنود : و الله عمتي قامت , شكلها نوت شموخ : أجل يلا مشينا علياء : ترى بنمر محل حلويات و ناخذ حلا معنا شموخ : أجل بقول للخدامة تسوي قهوه و شاي العنود : حلو , أمل : يلا بروح ألبس عباتي و أتجهز [ بالمستشفى – 8 الليل ] ! أمل : أنتي بترافقين معها ؟ شمس : مو مالية عينك ؟ أمل : ويلي !!! , ألله يعين نور , أقول خلي جود ترافق معها شمس : لييييش ! أمل : ألله من الدجة لو رافقتي معها , بعدين حنا نخاف على نور شمس : ألله يسامحك " و تمد شفايفها بمعنى زعلانة " أمل : مو لايق مو لايق شموخ : و زييييينو شمس لفت عليها : إيش ألي زينو ؟ شموخ : شكلك و إنتي زعلانة الكل : ههههههههههههههههههههههه شمس تضحك : تمزحين , صح ؟ إيه أدري شموخ : ي بنت وربي تزننين أمل : خلاص حسستيني تكلمين بنت إبتدائي مو شمس شمس : ي لبى قلبك بس , و انتي " تأشر على أمل " لآنتي صديقتي و لاأعرفك , أمل : أفآآآآ , انا أختك و حبيبتك و" و قالت بصوت خفيف عشان الحريم الكبار مايسمعون " زوجة المستقبل , بس مو زوجتك طبعاً شمس : أحلفي بس , أمحق أختك و حبيبة و زوجة , لعنبو غيرك و لا مرا رفعتي معنوياتي الكل : هههههههههههههههههههههههههههه أمل : بنت , لا تشمتين العذال , شوفيهم يضحكون علياء ميته ضحك : اللحين حنا عذال , أمل : و أكثر كثير شموخ : ي ناكرة الجميل هههههههههههههههههه شمس تسدحت ضحك : هههههههههههههههههههههه , أقول , خلاص ترآني مآ أرضى على أمل , بس انا أسبها لو سمحتوا أمل خزتها : جيتي بتكحلينها عميتيها ي شميس شمس : يلا عاد , طاح الحطب أمل : على قلبي والله , نور و هي تبتسم : أشوفكم سحبتوا علي شمس تلف عليها : ماعاش الي يسحب عليك , لبى روحك العنود تمسك يد نور : أم بدوري , ي كشخة و الله لابق لك أمل تستهبل : يووه تدرون من أكثر نفر بيعشق هالبزر ألي أسمه بدر ! شموخ : مين ! ملاك تضحك : شمس ههههههههههههههههههه الكل : ههههههههههههههههههههههه شمس أستحت : وجع وجع وجع لعدوك زين ! " و تسوي نفسها تاقف بتكفخ أمل " أمل وقفت : مآلي دخل ملاك ألي قالت شمس تآقف و تخصر : من ألي قآل " بنآت يووه تدرون من أكثر بيعشق هالبزر ألي أسمه بدر " , لا يكون قرينك و انا مدري ! أمل ميته ضحك : بالضبط قريني هههههههههههههههههه الكل : ههههههههههههههههههههههههه الجده : امانة انتوا ماتعبتوا هذره ؟ أم بدر : على أنهم أكبر ألبنات , الا ان العقل الحمدلله و الشكر ! , أثقلوا شمس و امل أنكسحوا : أحم " وراحوا جلسوا بأماكنهم " عدت الأيآم و أسبوع ورى أسبوع و البنات مرا عند نور و مرا عند غلا و كل يوم سهرة , عدى شهر 4 على خير و أمل ساحبة ع الشرقية سحبة أليمة , و لا راحت لها ! علياء حامل و هالخبر فرح الكل و اكثر شيء كانت ام راكان الي جد طارت من الفرحة , شموخ و راكان كل يوم الحب يكبر , لكن ! دون أعترآفآت ألا من أتجاه راكان ؟ بدر و شمس , ماكان فيه أحلى منهم .... أكثر أثنين متفآهمين و كأن هو لهآ ألصديق و الزوج و الأخ ! و هي كذلك ... و هالشيء نادر فبعض الأزواج ! ملاك و فواز , كآنوآ تقريباً مثل بدر و شمس .. لكن شوفة فواز لشمس بعض المرات , تغير من هالشيء ... بس فواز يحاول يعشق ملاك مثل ما كان يعشق شمس و اكثر ! جود و سلطان , سلطان عيشها حياة الأميرآت , لبى كل طلبآتهآ و لا خلى شيء في نفسها و كل يوم يجربون شيء جديد , و جود كذلك صارت لسلطان كل شيء , عوضته عن كل خسايرة بالحياة و كآنت نعم ألزوجة له ! ألعنود و راشد , راشد كان من أسعد مايكون .. يحب العنود الا يموت فيها ... كآنوآ لبعض آلأصدقاء و الأخوان و الأزواج ... حيآتهم كانت حلوا بكل ماتعنية الكلمة ! غلا و بندر , بندر رجع الشرقية عشان العمل و لا هو ماوده يترك غلا و يروح , بس حكم القوي على الضعيف ! و فهد و نور , كذلك فهد رد جدة عشان العمل و نور إنفاس عند اهلها , [ بيت الجاسر - غرفة غلا – 10 الليل ] ! العنود و هي مستحية : لا مآعلمته شوي بعلمه أمل : لعنبو غيرك وجالسة للحين عندنا ! العنود : يعني شـ أسوي ؟! شمس : روحي رتبي وضعك و كيذا , العنود أستحت أكثر : أقول أنتي و هي ! جود و هي تو راجعة من الحمام و انتوا بكرامة : هاه وش طافني ؟ شموخ : ألعنود , حامل جود بصدمة و فرحة : لا تقولييييييييين ! العنود استحت : وربي جود : علمتي راشد !؟ أمل : لا الأخت ماعلمته جالسة عندنا للحيين العنود : خيييير وش فيكم ؟! علياء : طيب كيف بتقولين له الكل : ايه صح ؟ العنود تخزهم : انتوا وش جاكم !؟ , شيء بيني و بين زوجي وش ملقفكم ! ههههههههههه شمس : شوفي ي جميلة , العنود : العنود شمس خزتها : جميلة العنود , وش تفرق امانة أمل تستهبل : لا صراحة مراااااااااااااا مافي فرق شمس : المهم , روحي اللحين و تجهزي عشان تبشرين رجالك العنود : يعني انا ماجلست عندكم الا انا مجهزه وضعي , شفيكم أكلتوني كيذا البنات : اهااااااا ملاك : انا اشوف البنت ماكلفت نفسها تقوم , اثاري الوضع جاهز العنود : شـ على بآلك حبيبتي , قدعه انا الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه مرت الأسابيع بدون أحداث مهمه تذكرْ , وكان كل شيء أقل من عاديْ الا ان غلا و نور خلصوا الأربعين و رجعوا لـ أزواجهم مع فرد جديد بـ العايلة , [ بشاير و بدر ] ! الي يدرسون جامعة , كانت مسيطرة على اجوائهم الإمتحانات النهائية بس البعض مقدم عذر , كان شهر 5 و 6 , جداً هادين ألآ إن الكل متحمس للـ العطلة ! الأسبوع الأخير من الدراسة , كان الشباب مجتمعين بدر – فواز – طلال – راكان – سلطان سلطان : صدقوني فكرة حلوا راكان : موافق و انا معك , بدر : و انا معك فواز : و انا بعد طلال : انا مَ أقدر , صراحتن اخاف على زوجتي من الطيارة , حمل و صعبه ! راكان : شاورها طيب , يمكن في نفسها الروحة ! طلال : و الله مدري سلطان : بالله عليييك , عاد سفرة مثل كيذا ما أظن تتكرر , نطلع بريطانيا نعيد الذكريات , بس نجلس شهر و نرد بدر : سفرة جماعية ووناسة , يلا عاد طلال : والله اذا مافييه خطورة على زوجتي , انا معكم فواز : اوكي نرجع البيت و نعطيهم خبر , عشان يستعدون سلطان : حلو [ تفرقوا الشباب و كلنْ طلع لـ بيته , يفكرون بـ مشروع السفرة الجماعية لـ بريطانيا ] !
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|