![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#28 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() [ رآكآن ]
بعد آلعشآء , رآحت هي جلست بنفس مكآنهآ ألي أولى و صآرت تتآبع آلـ Tv ... قمت آنآ جلست جنبهآ و حطيت يدي ورى ظهرهآ و هي أبتسمت لي بحيآءْ صرنآ نسولف سوآلف عآديه و أذكرهآ بـ أيآم قبل ببريطآنيآ شموخ : هههههـ أيه أذكر بعد أني كنت سآده ع سيآرتك , و جلسنآ سآعة نسولف و تقولي أبعدي آلسيآرة ههههـ رآكآن : هههههـ لآو ألله مو سآعة !! مآوقفت معآك كثير ؟ شموخ : لآ تسوي نفسك مآتذكر هههههـ رآكآن : هههههههـ طيب خلاص طولت معك , مآفيهآ شيء شموخ : آيوآ سكتنآ شوي , و لفيتهآ علي و صرنآ مقآبلين بعض , مسكت ريموت آلـTv و سكرته و أبتسمت لهآ شموخ : شنو ؟ رآكآن : ذيك آلآيآم كنت أحسبك تكرهيني شموخ : آنسى رآكآن : مقدر شموخ : لآ مآكرهتك ؟ بس رآكآن أبتسم عشآن يخليهآ تجآوب : بس أيش ؟ شموخ بحيآء : كنت أحسبك مغرور رآكآن : هههههههههـ آنآ مغرور !! يوه شموخ : ههههههههـ بس طلعت مو مغرور آبد مآشآء ألله عليك رآكآن : تدرين آنتي أول من دخلتي قلب بهالكون كله شموخ نزلت رآسهآ بحيآء : ...... رآكآن : جد , كنت أفكر فيك بـ إستمرآر مآغبتي عن بآلي لحظة , و فرحت لمآ عرفت أنك من عآيلة آعرفهآ و معرفتي فيهم قويه شموخ : كنت دوم أسأل نفسي ليه آلصدف تجمعنآ رآكآن : عسآكِ لقيتي الجوآب " و أبتسم بقوآ " شموخ أسكتت بحيآء وآآآضح : ............ رآكآن : هههههـ شموخ : تذكر أول لقى لـ علياء و طلآل بـ بريطآنيآ ؟ ههههههـ رآكآن : ههههههههههههههههـ أذكر أشيآء وآجد يمكن أنتي نآسيتهآ شموخ أبتسمت : مثل ؟ رآكآن : تذكرين يوم تقآبلنآ آلصبح طآلعين كلنآ للسوبر مآركت يمكن ؟؟ و كنتي مندمجه بـ آلآي بود و تغنين ؟ و غنيت أنآ معك ؟ شموخ : هههههههههـ أيه أذكر , يوه يآذيك ألآيآم أحب دوم أسترجعهآ رآكآن : يآلبى وألله , مآحبيت بريطآنيآ ألآ منك و ربي , أنآ كنت أروح لهآ كثير عشآن سلطآن , بس صدقيني مآذكر و لآ شيء منهآ ألآ الآيآم ألي شفتك فيهـآ ! شموخ أبتسمت بحيآء مآتقدر ترد عليه : ....... رآكآن وقف و مسك يدهآ : تنآمين ؟ شموخ وقفت معه : أيوآ نعسآنه [ يوم جديد ] [ آلصبح 10 – علياء و طلال ] طلع طلآل و توجه لـ صآلة جنآحهم وهو يبتسم لـ عليآء عليآء بإبتسآمة وهي تشرب من قهوتهـآ : صبآحك عسل حبيبي طلآل : صبآحي أنتي يآ بعدهم , كم آلسآعة ؟ عليآء : 10 طلآل : آهآإ طيب بطلع أبدل " لف بيدخل الغرفه " أيه صح !! , علويتي ترى أمي دقت علي آللحين و تقول ترى أليوم مسوية عزيمة كبيره عشآننآ حنآ و المعآريس جيرآننآ , عليآء : هههههـ طيب أوكي أن شآء ألله بجهز نفسي طلآل : حلو , يلآ عن إذنك غنآتي [ رآكآن و شموخ ] شموخ فتحت عيونهآ ع آلسرير و لقت رآكآن صآحي و تو مخلص تبديل ملآبسة رآكآن أبتسم لهآ : صبآحك فرح شموخ أبتسمت له بـ شويش وهي تحس بـ تعب : صبآحك بـ آلمثل رآكآن , كم آلسآعة ؟ رآكآن : 10 آلصبح , أخليك تبدلين و ترى آلفطور جآهز تو جآبته آلخدآمه شموخ : أوكي 5 دقآيق بس طلع رآكآن للصآلة و جلس ع الطآولة ينتظر شموخ [ شموخ ] تحممت ع آلسريع و طلعت لبست بجآمة عآدية بـ لون آلسمآوي و لميت شعري ع آلسريع و طلعت له بـ الصآلة جلست ع الكرسي الي بجنبة و أبتسمت له : كيفك آليوم ؟ رآكآن : تمآم , و أنتي ؟ شموخ : كويسه , قهوة و لا ؟ رآكآن : عصير حبيبتي شموخ مدت له كآس عصير آلبرتقآل : سَم ! رآكآن : سم آلله عدوك شموخ أبتسمت بهدآوة و صبت لهآ قهوة و بدت أكل [رآكآن ] كنت آرآقبهآ بـدون لآ تحس , تسرح بعيد و تبتسم بـ سرحآنهآ كل شوي كآنت تشرب آلقهوة بدون سكر بآين مآتحب آلحلآ لآنهآ أبعدت عن كل شيء حآلي ع آلطآولة , أبتسمت و أنآ أرآقبهآ و آرآقب طريقة أكلهـآ رآكآن : شموخ شموخ بأبتسآمة : لبيه ؟ رآكآن : أمي كلمتني و قآلت لي أبلغك أن أليوم مسوية عشآءْ كبير لنآ و لـ المعآريس آلثآنين , شموخ : طيب بتجهز بدري إن شآء ألله رآكآن : أبيك أحلى وحدآ , و أدري مآيحتآج أوصي شموخ أبتسمت : ......... , رآكآن : أنآ بنزل تحت بجلس مع الوآلده شوي , تآمرين على حآجه حبيبتي ؟ شموخ : تقدر تنتظرني ؟ بنزل معك , ودي أسلم عليهــآ رآكآن : طيب بأنتظرك شموخ : أوكي بس أبدل و أجيك , و رآحت شموخ بدلت و خلصتْ و نزلوا تحت جلسوا مع أم رآكآن شوي بعدين ع السآعه 12 , طلعوا عشآن يتغدون [ بيت آلجآسم – 10 بـ آلليل – عشآءْ آلمعآريس ] آلبنآت حآشرآت علياء و شموخ بـ آلزآويه و يستجوبونهم أمل : علياء بتعلمين و لا شلون !!! علياء مستحيه و تضحك : لآ يكثر أنتي ويآهآإ !! وش أقولكم كيفي يآخي مآبي أقول ششيء شمس : شمعنى شموخ قآلت لنآ كل شيء و أنتي لآ !! خبري فيك أنتي الجريئه !! آلعنود : ههههههههههههههـ موتوا قهر علوي علمتني كل شيء علياء خزتهآ بصدمه : و ربي مآعلمت أحد وش قلنآ ووش صآر !! لآتكذبين عنييييد الكل : هههههههههههههههههههههههـ آلعنود : طيب لآتموتين , خلآص لآتقولين لنآ جود : يآلبى شيمو بس , مؤدبة على طول قآلت لنآ وش صآر من غير لآ نسأل هههههههههههههههههههههههـ الكل : هههههههههههههههههههههههـ شموخ : أول مرة و أخر مرة أقولكم زين ؟ متفقين !! هههههههـ أمل : أيه على خير أخر مرة !! , حتى بشهر العسل بأتصل عليك كل صبح و تعلميني الموجز حقكم ههههههههههههههههههههههـ الكل : ههههههههههههههههههـ شموخ : أيوآ هين أن رديت عليك أمل : آيآ آلجآحده !! شمس : ترى أمل أمك لآتنسين أمل : نعم !! الكل : ههههههههههههههههههههههههـ غلآ و نور دخلوا عليهم بعد مآسلموآ ع الحريم غلا : أنتي للحين مآخلصتوآ أستجوآب !! نور و هي تجلس بتعب : مآذكر أنكم أستجوبتوآ آلعنود وجود كيذآ !! جود : سلآمآت , طلآل و علياء و رآكآن و شموخ , غييييييييير قصة حب و مدري أيش و سوآلف وآجد هههههههـ علياء : سلآمآت يآلي مآحبيتي سلطآن !! و هو حبك , نسينآآآ " وقفت علياء بدلع تقلد جود " أشغلك و أشغل حيآتك و ألعب بقلبك لعب و ألعب بقلبك لعب جود : ههههههههههههههههههههههـ وجعآآآآآآآآآآآآآه تذكرين !! شموخ : أذكرك , أخر آليل كنتوا تتسآبقون بالسيآرآت تذكرين تذكرين !! هههههههـ الكل : هههههههههههههههههـ جود : ذليتوني على هـ الذكريآت آلطآيشه !! خلآص طيش و عدى وش فيكم ههههههههههههههههههـ ملآك : بنآت خلآص تعبت ضحك وربي آلعنود : أي وألله خلآص , يلآ قوموآ تعشوآ حطوآ العشآء و طلع الكل يتعشى و يكملون سهرة عند البنات آلسآعه 12 , غلآ : وين نآوين تسآفرون ؟؟ شموخ : آنآ مآقآل لي رآكآن , علياء : طلآل يقول بنطلع أنآ و هو مآليزيآ و لندن , نور : حلو و ألله آلعنود : شموخ تبيني أقولك وين بتروحين ؟ شموخ بضحكه : لأ لأ , يقولي زوجي أمل و هي ترمش بدلع : زوجي حبيبي , منه بتطلع المفآجئه حلوآ الكل : هههههههههههـ شموخ : يآلدوبآ أنآ مآقول كيذا !! أمل : مآله دآعي تقولين أفهمك أفهمك الكل : ههههههههههههههههههههـ كملوا ضحك و سوآلف و على آلسآعه 1 طلعوا آلبنآت لبيوتهم , [ رآكآن و شموخ – آلسآعه 2 ] رآكآن : أمممم مآقلت لك وين بنسآفر بكرآ ؟ شموخ : لآ مآقلت لي , رآكآن أبتسم : طآلعين لـ جنيف أن شآءْ ألله و بعدين بنطلع بآريس شموخ أبتسمت : عمري مآزرتهم , حلو أني أروح لهم رآكآن : أن شآء ألله تستآنسين هنآك , شموخ : ان شاء الله , و الأهم أنت تستآنس رآكآن : دآمك معي , أكيد بتسآنس وربي شموخ أبتسمت بحيآء : ........ , رآكآن : مجهزة أغرآضك ؟ شموخ : أي جآهزه رآكآن : أخذي معك أشيآء كثيرآ , ترى بنجلس شهرين بدل شهر , شموخ : و عمتي ؟؟ رآكآن أبتسم : أمي بتطلع عند أهلهـآ , هي من زمآن عنهم شموخ : حلو , أمممممممم رآكآن : بخآطرك شيء ؟ شموخ : بخآطري قهوة , تبغى ؟ رآكآن أبتسم : يآليت , شموخ : دقآيق بس " وقفت تبي تتوجه لمطبخ ألتحضير الصغير " رآكآن فز من مكآنه و مسك يدهآ : لأ لأ , أتصلي أنتي ع الخدآمه تسويهآ لآ تقومي بنفسك مآله دآعي شموخ أبتسمت : آلسآعة 2 آلفجر , و بعدين أنآ مشتهية أسويه لك و أذوقك أيآهآ من إيديني , رآكآن جلس و أبتسم : يوه صح , دآمهآ من إيدينك مآقدر أردك ! شموخ أبتسمت : دقآيق بس رآكآن شغل الـ TV و جلس يتآبع و هي تسوي القهوة شموخ تنزل القهوة ع الطآولة : خلصت , " عطت رآكآن كوب قهوته " تفضل رآكآن نزل آلكوب و مسك يدهآ و بآسهآ : تسلم إيدينك , شموخ أستحت بقوآ : ............ , سكتوآ شوُي , و جآء رآكآن بيشرب من القهوة شموخ : لحظة , سكر ؟ و لا ؟ رآكآن أبتسم : بدون سكر , كفآية حلآوتهآ من إيدينك شموخ أبتسمت : أنآ مآحب ألسكر تدري رآكآن : مآيصير ! شموخ رفعت عيونهآ له : أيش ألي مآيصير ؟ رآكآن أبتسم : أنتي كفآية حلاك !! , شموخ أبتسمت : ......... , لحظآت صمت , شموخ : متى آلطآيره ؟ رآكآن : آلسآعه 6 آلصبح ؟ شموخ بصدمة : أيش !! رآكآن أبتسم : 6 آلصبح ؟ شموخ : بعد كم سآعة يعني ؟؟ رآكآن : أيه شموخ وقفت : بقوم أجهز الأغرآض رآكآن : أجلسي أجلسي شموخ : لآ لآزم أجهزهم اللحين رآكآن : كل شيء جآهز شـ فيك ؟ شموخ : أغرآضك ؟ رآكآن : جآهزة شموخ : طيب فيه أشيآء خفيفة محتآجة أخذهآ رآكآن سحب يدهآ و جلسهآ جنبه : بعد سآعة , خليك جنبي اللحين ودي أسولف معك شموخ وقفت بإبتسآمة : بجهزهم أللحين , عشآن أفضى , و أجلس معك رآكآن أبتسم : أذآ على كذا !! , خلآص روحي شيلي ألي تبينه و ترجعين بسرعه , شموخ : تآمر [ بالمطآر ] !! شموخ و هي مآسكة يد رآكآن و يصعدون آلطيآرة : متى طيآرة طلآل و علياء ؟ رآكآن : آلظهر أتوقع , شموخ : آهآإ , رآكآن : يلآ توكلنآ على ألله , شموخ : لآ حول و لا قوة ألآ به و ركبوآ آلطيآرة و أقلعوآ !!
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|