![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#23 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() شهر 12 كان هادي بالنسبة لـ أغلب شخصياتنا , غلا + بندر = رجعوا الدمام لـ شغل بندر و لراحة غلا أمل + الجد ناصر = رجعوا لـ الدمام بحكم شغل أمل بالبنك و حاجة مزارع الجد لوجوده العنود + راشد = سافروا و بيكملون شهر بالتمام و بيعتمرون و يطلعون ماليزيا و بيروت جود + سلطان = سافروا و بيتمون شهر و بيروحون لأول مكان ألتقوا فيه و بيقضون ببريطانيا أغلب وقتهم نور + فهد = رجعوا جده لـ شغل فهد و رآحة نور بحملها و البآقي بنعرفه أللحين , الأربعاء – 1 بعد الغدأ [ بيت الكايد ] شمس بفرحه مع شوية حزن لآنها بتفقدهم : من جدك ؟ و انا من يجلس لي ههههه ملآك : حياتي أنتي ههههـ , لآ ماعليك كلها خميس و جمعه بس و لا ناسية دراسة فواز هنا ؟ , بنروح نسلم على أهله الي هناك ونرجع بس شمس : حتى لو , بفقدكم حدي , طيب متى بتمشون ؟ ملآك : المغرب شوي شمس : أييش ؟ طيب جهزتي أغراضك ؟ ملاك : أصلن توني قررت أروح كنت أفكر أطلع أجلس عند أهلي بس بعدين تفشلت قلت أهله عمرهم ماشافوني الا بالعرس وبس , و لا شرايك شمس : ألآ والله صادقه , خلاص لازم تتجهزين و انا بشيل أغراضك معك إوكي ؟ ملاك : حبيبتي أنتي , ماتقصرين , يلآ أمشي نطلع فوق لآن فواز للحين بالجامعه و انتي بدر مو موجود يلا ؟ شمس وقفت ووقفت ملاك معها : يلا طلعوا فوق غرفة ملاك و جلسوا يجهزون اغراضها شمس وهي تحط ملابس ملاك وتسفطها : ملاكو , بتسكنين بفندق و لا ؟ ملاك : لا بفندق , بيتهم زحمه هم عايلتهم مشترك يعني كل عايلته مع بعض و انا أستحي وهو يقدر , شمس أبتسمت بخبث : اهاا [ شمس ] أحسن شيء أنهم بفندق بسوي فيها مقلب قسمن لتصفقني عليه بس ودي أسوي أكشن هههههههههههههههههههـ , شمس : أسمعي أنتي عليك الأغراض الجانبيه و انا بحط لك الملابس , بس أنتي يعجبك ذوقي ؟ ملآك : أكيد أنيقه أنتي حيل شمس : أجل خلاص أنا بختار لك الفساتين إوكي ؟ ملاك : إوكي بس حطي فستانين ماظنتي بهاليومين بيعزمون كثير شمس : لآ حطي 3 يمكن يعزمونك على العشاء و الغدا بيوم واحد ؟ ملاك : إوكي و الباقي عادي حطي هدوم عاديييه رتبت و حطيت كل شيء وجيت عند ملابس النوم , فتحت درجها حق البجامات و القمصان , و انا الي أضحك ذيك الضحكه الشريره هههههههه , و ماحطيت لها ولا بجامه حطيت كله قمصان عاريه و ما تقرب يم الستر هههههـ , أدري بتحقد بس وش أسوي أذآ أنا شريره خخخخـ , سكرت الشنطه و انا أبوسم لها وهي مافهمت شيء و خلصت كل شيء و حطيت شنطتها عند الباب عشان تكون جاهزه قبل موعد الطياره و هي بعد خلصت وصارت تتجهز شمس : ملآكو , ترى بوصلك للمطار إوكي مع بدر ملاك : لآ تعب عليك شمس : وش تعب لآ أصلن انا أبي الطلعه , من بعد ماراحت أمل وانا مأطلعت وجود موب فيه يعني ملل ملاك : إإوكي [ بيت الجاسر ] عليآء حآطه رآسها على فخذ جدتها و جدتها تلعب بشعرها و يسولفون علياء : يوه يا جده , مابقى ألا انا و انتي بالبيت الجده بـ أبتسامه : أنتي كلها شهر بالكثير و انتي ببيت رجلتس , و انا مانيب دايمه طول العمر , علياء دمعت : بسم الله عليييك , يومي قبل يومك ي قلبي الجده : و هذي الحقيقه علياء : الله يطولنا بعمرك غلاتي الجده بأستغراب : ألآ شموخ وينها ؟ مابينت هـ اليومين ؟ علياء : تعرفين تجهز ومشاوير و حجوزات , و انا مثلها الجده : الله يوفقكم علياء و قفت وباست جدتها : يلا الجده بروح أذاكر عندي إمتحان بالحيييل صعب و يمكن أروح أذاكر مع شموخ , أستأذن الجده : ألله يوفقكم , أدرسن زين و لا مافي عرس علياء و هي تقوم و ميته ضحك : لحول ألله لآ يقوله هههههههـ الجده بضحكه : عيب يابنت , أختك غلا ماكانت تقول كيذا [ بيت عبدالعزيز ] 6 - المغرب شموخ : يألله بـ الحيل صعب وش ذا ؟ عبدالعزيز : لهدرجه صعب ؟ شموخ : فوق ماتتصور وربي عبدالعزيز : مآفي شيء بـ الدراسه صعب لدرجه ألآ تصور ! , أنتي لو تقرينه حبه حبه و تكتبين مع كل حرف و تذاكرين أول بأول راح تشوفينه سهل , شموخ : أللحين بتجي علوي , بنذاكر مع بعض عبدالعزيز بضحكه : كملت ! , بتذاكرون مع بعض ؟ , على مين تلعبها بس هههههههههههه شموخ : هههههههههه , قصدك اننا بنترك المذاكره على جنب ؟ بهذي صدقت , بس الماده هذي حيل صعبه لازم نشد حيلنا عبدالعزيز : أيه عاد الإدارة ماتلعب ههههههه شموخ : هههههههههههههه علياء تدخل وهي لآبسه نظاره طبيه كبيره و معها كتب كثيره و رمتها مره وحده : السلام عليكم " رمت نفسها ع الكنب " . أوووف , تعب موش طبيعي عجزت أستوعب كلمه وحده في الكتب ؟ تخيلوا ؟ شموخ : الحال من بعضه , خلينا ساكتين , لآني شكيت له بما فيه الكفايه عبدالعزيز بتفكير : و عليكم السلآم علياء تناظر عمها : وش يفكر فيه العم ؟ شموخ : يبووي ؟ وش هـ القافه ؟ عبدالعزيز وقف : أستأذن " ويوم جأء بيطلع لف عليهم " ألآ أنا بسألكم ! شموخ و علياء : عن إيش ؟ عبدالعزيز : أمل تركت شغلها ألي مع طليقها ؟ و لا؟ شموخ و علياء تورطوا : هاه شموخ : أحم , و ألله هي ماتركته , بس قالت أنها بتتركه علياء بغباء : لآ ماقالت أنها بتتركه ؟ شموخ صكتها بكوع : يابنت , نسيتي أنها بتصير زوجته عبدالعزيز يضحك عليهم : هههههههـ وش فيكم أنخبصتوا ؟ لآ عآدي بس أنا أسأل بشوف وبس , يلآ فمان الله [ عبدالعزيز ] للحين مآتركت آلشغل هنآك ؟ دليل إنها بنت قويه وماهمها تركي ؟ , سبحآن ألخآلق , فيها أشياء كثييير من زوجتي الله يرحمها ؟ ولو أن هذي فيها رجه شوي ؟ بس هم تشبه شخصيتها ؟ ,, شموخ : أنتي مجنونه ؟ فرضاً أخذ عنها فكره شينه ؟ علياء : يآلشيييخه !! , ذا أبوك مستحيل يظن كيذا شموخ : حتى لو هذي تظل خطيبته و قريب زوجته ؟ كيف بيثق فيها علياء : كله من ذا الأمتحان هو الي خلاني غبيه شموخ ضحكت : هههههههههـ , أيه أيه تعوديها مره ثانيه , يلآ أمشي فوق غرفتي مجهزه قهوه تركيه تصحصحنا و تخلينا نذاكر زي الناس علياء : إوكي يلا مشينا صعدوا مع بعض لغرفة شموخ ورموا كتبهم وبدوا مذاكره [ آلمطار ] فواز و ملاك بعد ماسلموا على شمس و بدر صاروا يمشون بيطلعون لـ الطياره ووقفهم صرآخ شمس لـ ملآك شمس : ملآآآك ملآك لفت و هي بعيده عنها : هلا ؟ شمس بضحكه : سآمحيني لآ عرفتي وش مسويه فيك انا هههههههههـ ملآك : وش مسويه يالخبله ؟ فواز : هههههههههـ أمشي ملاك ترى بنتأخر ملاك و هي تمشي ووتحلف بشمس : و الله لو شيء كايد لـ أوريها الشغل , ماتتوب هذا و هي كبيره خلاص فواز : ههههههههههـ هدي , عاد شمس و مقالبها أكيد عاديه , أنتي وش فيج خفتي ؟ ملاك : هههههـ مقالبها مو على خبرك , خلني ساكته بس و ركبوا الطياره وهم يضحكون على شمس بدر يمسك يد شمس و يطلعون لسيارتهم : وش مهببه فيها ؟ شمس توهقت : هاه ؟ و لآ شيء أمزح معهــآ بس بدر : مآني مصدقك , بس فهمت وش قصدك هههههـ شمس أستحت : السياره وين ؟ بدر : ههههههههههـ قدآم عينك شمس تفشلت : أحم , أركبوا و راحوا بيتهم يكلمون حياتهم حياة أي أثنين متزوجين سعيدين [ آلشرقيه ] بندر : وش نآويه تسميهـآ ؟ غلا : أنآ قد قلت لك بسميهآ بشآير بندر : ههههههـ يوه نسيت , غلا بـ إبتسامه : موافق ؟ بندر : وليش ما أوافق ؟ غلا : توقعت مايعجبك ؟ بندر : أنتي أي شيء منك يعجبني غصب عني يآ نظر عيني غلا أستحت : حبيبي والله [ بيت ناصر ] أمل و هي ترمي الجوال : ألله يآخذك أنت و أمك زين , يوه أقلقني بس يتصل دخلت عليها أمها : وش فيييك ؟ أمل : تركي ذا الدجاجه , مغير مزعجني وربي رحمت جواله الي بيده من كثر ما أتصل ! نورا : هههههههههههـ هدي هدي , بسيطه غيري رقمك , أمل : عجزت و انا أغير رقمي ! حلآو هو ؟ أصلن مدري كيف يجيبه نورا : أجل خلاص واجهيه ! أمل بتفكير : و هذا الي بيصيير , وهو الي جاب هـ الشيء لنفسه ! نورا أبتسمت على شجاعة بنتها: على قلبي والله هههههههـ أمل أبتسمت : لآ تسرقون كلمتي هههههههههههههـ نورا و هي تجلس : شرايك نروح نجلس عند أبوي و نتقهوى , مسويه حلا يحبه قلبك أمل تستهبل : حلا أحبه ؟ أكيد كبسة دجاج ؟ نورا : هههههههههههههههههـ أمشي أمشي معي بعدين أخبرك طلعوا لـ ناصر و أمل في تفكير كيف تواجه تركي و تحط له حدود بـ الشغل و تمحي نفسها من حياته عدى يوم الأربعاء و كلن ملتهي بـ حاله و بـ أشغاله , [ ألكويت – الخميس – 9 الصباح – أبراج الكويت ] ! فواز و هو مقابل ملاك : وش رايج بـ أهلي ؟ أن شاء الله أرتحتي لهم ملاك رفعت عيونها بـ هداوه لـ فواز : دامهم اهلك أعرف إني برتاح لهم , و من قلب بعد , أنت قدمت لي الكثير و أقل شيء أسويه أحب أهلك زي مآحبيتك فواز مسك يدها من فوق الطاوله : لآو ألله مآقدمت لج شيء كثر مآقدمتي لي أنتي , تدرين كنت شايل فكرت الزواج من بالي لين زنت زنت زنت شموسه و قالت خلني أخطب لك و انت مالك شغل , أنا ثقتي بـ شمس ثقه ماحد يتصورها , يوم وصلت لبيتكم و سلمت عليييج و شافتج و انتي قلتي لها عنج وعن أعاقتج الي شموس ماكنت تدري فيهم , على طول كلمتني و قالت أنك انتي المناسبه لي ملاك قاطعته : أنت يزعجك أني أعرج ؟ فواز بسرعه : حشى و ألله مآتزعجني ولو أني أنسآن سطحي و أفكر بـ الشكل كان مأخذتج مع أنج جميله , بس انا كنت أفكر بعقلانيه و قلت نتوكل بس لما شفتج , ماتدرين شصار فييني , حبيتج من قلب وربي " أخذ يدها الي كان ماسكها و حطها على قلبه وهو يبتسم " أنتي هنا بروحج ملاك ذابت حياء وهي يدها على قلبه و يدق بسرعه جنونيه : ........ ! فواز أبتسم : أظاهر تعجبج دقات قلبي ملاك أنتبهت أنها للحين حاطه يدها على قلبه وهو مبعد يدينه و أبعدتها بإحراج : .... ! فواز : شـ تبين تفطرين ي قلبي ؟ ملاك بعدم أنتباه لكلامه : فواز . أأ ..... قاطعها وهو يستهبل : تبين تفطرين فواز ؟ هههههههههههـ خلني أسأل القرسون عندهم أكل بهـ الأسم ههههههههههـ ملاك أستحت : ههههههههههههـ , لآ أقصد أناديك هههـ , يلآ خلنا نطلب فواز أبتسم : طيب أمري ؟ ملاك بـ إبتسآمه عذبه : على ذوقك فواز : طيب ي قلبي طلبوا و جاهم الفطور , وهم ياكلون ملاك : الغدا ليوم عند أهلك ؟؟ فواز : أيه إليوم عند أهلي و العشاء عند رفيجي , أهله عازمينج ملآك : طيب إوكي [ الرياض – الساعه 3 العصر ] شموخ : أحس ودي أصرخ , ماعاد فيني وربي وش ذا الكتب علياء : أحس راسي بينشق نصين من كثر مآحشيته معلومات شموخ ناظرتها : هاه ؟ ناظروا ببعض وجلسوا يضحكون : هههههههههههههههههههـ شموخ : قهوه ؟ علياء وهي تمسك القلم و تلعب فيه : بدون لآ تشآورين , شموخ : طيب عبدالعزيز يناظر فيهم من عند الباب وكان مستعجل : حالتكم يرثاء له علياء بطفش : آآآه , توك تدري عبدالعزيز : ماكنكم عروسات أبد علياء : أي وألــ . . . " وشهقت " يووووووووووووه ," بصراخ " شموخ أليوم عندنا موعد ؟ شموخ من عند المطبخ بصراخ : أيه عندنا موعد ؟ علياء بنفس الصراخ : يألله الساعه كم ؟ شموخ : الساعه " وتناظر ساعتها و تشهق " الساعه 3 و ربع علياء : يعني تأخرنا ربع ساعه ؟ شموخ جت تركض : يلآ يلآ أمشي نتجهز يادوب نلحق ياشيخه علياء : مالت علينا أمحق عرايس عبدالعزيز يناظر فيهم ببأبتسآمه : الحمدلله و الشكر , موفقات بس [ بيت الكايد ] شمس بضحكه وهي تكلم ملاك ع التيلفون : بالله وش سويتي ههههههههههههههههه ملاك : وش سويت بعد نمت بـ جينز و تيشيرت بسبتك , ولا بجامه ؟ و لا بجامه يالظالمه ؟ كله قمصان ؟ انا توني ماصار لي 5 شهور متزوجه تصدقين مالبست ولا واحد من الي حطيتيهم , هين أوريك شمس : ههههههههههههههههـ تتهنين ياقلبي هههههـ ملاك : المهم , وش تامرين عليييه من الكويت ؟ شمس : أممممم , ولا حاقه واللهي ملاك : لآ أنتي الغاليه لآزم أجيب لك شيء شمس : أممممم , أهم ماعلي سلآمتكم يآ قلبي , يلآ تبين شيء ؟ بدر ينادي ملاك : الله يسلمك غناتي , مابي الا سلامتك , فمان الله شمس : فمان الكريم مر يوم الجمعه ثقيييل و يحمل التفكير و القلق من كل النواحي و الحمدلله عدى على خير [ يوم السبت – 9 الصبح – الرياض ] ! شموخ : أدخلي قبلي علياء : و الله مادخل لين تدخلين شموخ : لآ تحلفين , يمكن أخليك تصومين علياء : انا عروس أدخلي قبلي شموخ : نسيتي حالي من حالك علياء : ندخل مع بعض سارا : ترى كلها كم سؤال و خلاص تنفك الأزمة شموخ بخوف : والله أنك صادقه , طيب يلآ بدخل علياء : كويس " ودخلوا و هم خايفين من الورقه ومحتواها "
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|