![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
|
||||||||
![]() |
![]() |
| …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#16 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
جوي : وش هـ المستشفى ألي مآعنده بآب !! ألدكتور : لو سمحتوآ ؟ كلهم لفوآ متخرعآت : هاه ؟ جوي رفعت حآجبهآإ : لحول " سكتت و أضحكت بقوآ و أنتبهت لكلمتهآ " ههههههههههههههههههـ أمل كآتمه الضحكه : جوي بس حيآتي بس جوي لفت وجههآ عنه : هههههـ يقطع أوم الفشله الي زي كيذ1 " ومشت بعيد عنهم " الدكتور أبتسم : تسألون عن البآب صح ؟ أمل : أيه ألدكتور : أمشي سيدآ سيدآ سيدآ شمس : و أخذ يمين تآلي يمين أمل : عن الهبآل حبيبتي الكل : ههههههههـ جوي وهي رآجعه : الحمدلله خلصت ضحك " نآظرت بـ الدكتور " فين البآب ؟ آلدكتور : سيدآ سيدآ سيدآ شمس : مو يمين مو يمين ههههههههههـ جوي و أمل : ههههههههههههـ نآظر فيهم الدكتور بأستغرآب : أنتوآ أي شيء تضحكون عليه ؟ . . ألمهم سيدآ وبعدين تلقين البآب يعني لآ يمين ولآ مو يمين !! زين الكل : ههههههههههههههههههـ أمل : شكرا يآعم شمس : عم بعينك ذآ أصغر منك أمل : يآفضييييييييحه جوي : أمشن أمشن ألله يستر علينآ و عليكم . . " وسحبتهم وطلعوآ من البآب " ألدكتور بأبتسآمه : ألله يصلحهم و يهديهم [ عند البنآت ] جوي : بلآ تآكسي بلآ هم . . شوفي ذآك المطعم يلآ نروح نآخذ سآندوشآت و ببآسي ونرجع مشي يلآ بسرعه شمس و أمل : أوكي يلآ رآحوآ المطعم مشي و أشتروآ و خلصوآ و هم رآجعين المستشفى القريب جوي : أحس أني دجيت اليوم بزيآده أمل : من جد أجل ثلآث بنآت على طريق عآم بين المستشفى ومطعم , كآن بنفسي من زمآن أجربهآإ خخخخخخـ شمس : لآ الحمدلله قد دجيت قبل أعرس و هذي ولآ شيء عند الي صآر لي قبل أمل : خآبرينك ججنيه حبيبتي جوي : أنآ أشهد الكل : ههههههههههـ دخلو داخل المستشفى وشافوا نفس الدكتور جآلس يقرى مجلة المختلف ومندمج أمل : بنآت خلـ نستهبل عليه تكفون بحط حرة الريدسي مول فيه يلآ جوي : مآعنديش مشكله لآنه مو عآجبني " قآلتهآ بصوت عآلي " شمس : قصري حسك لآ يسمعك , يلآ أمشوآ نستهبل عليه جوي وهي تمر من جنبه : تصدق قد ماحنيت أشوفك في زوايا البيت أمل : لآلآ جوي : أجل ؟ أمل : تصدق قد مآحنيت أشوفك جمب معلآق البيت الكل : هههههههههههههه الدكتور كاتم ضحكته عليهم وهم يكملون ويغنون ويحرفون فيهآ لين يقولون بس أمل : يلآ بنآت أمشوآ نآكل جوعآنه يلآ دخلوآ الغرفه و أكلوآ وعقب غطوآ في نوم عميييييق [ يوم جديد بـ جده ] الصبح الساعه 6 العنود : أمل أمل , شموس جوي يلآ قوموآ أمل : آآآآآآآه بطني شمس : أحححح فيني وجع مو طبيعي جوي : حتى أنآ بطني ذآبحني ألعنود وهي تنآظر شموخ وعليآء : شفيهم ؟ شموخ : علوي نآدي الدكتور جآهم الدكتور و أخذ أمل و شمس و جوي و سوى فحوصآته و خلص ورجع للبنات بعد ساعه الدكتور وهو كاتم ضحكته : فيهم تسمم العنود : السآلفه عدوى ولآ أيش ؟ طلع الدكتور والبنات ميتين ضحك الكل : ههههههههههههـ ملآك وهي تدخل عليهم مع جود : صدق المهبل تسممن ؟ جود : تلقينهم مدبرين شيء أمس ؟ العنود : أمشوآ نروح لهم [ دخلوآ على البنآت وهم ميتين ضحك ] الكل : هههههههههـ جوي : أيه أضحكوآ مآجربتوآ الي جربنآه !! أمل : ألآ مالت علينا أحد ياكل ساندوشآت من طمعم حتى أسم مآله أووف الكل : ههههههههههههههههـ طق طق الكل : تفضل الدكتور وهو يبتسم : الحمدلله ع السلامه أمل و شمس وجوي : الله يسلمك الدكتور : انتوآ اللحين مافيكم الآ العافيه وبتقضون هنا 4 ساعات او ثلاث و بعد كيذ1 تقدرون تطلعون , ومآتشوفون شر الكل : مايجيك الدكتور : عن أذنكم العنود : لحظه دكتور , أسمك لو سمحت عشان لو بغينا شيء من السستر وبغيناك نقولهآ تنآدي الدكتور .... الدكتور : سلمآن العآلي الكل : والنعم الدكتور : معليكم زود : يلآ مع السلآمه كملوآ البنآت سوآلف وضحك وجود وملآك جآيبين قهوه وحلويآت وجلسوآ و منبسطييين على الأخر
|
|
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||