![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() [ بيت الكآيد ] شمس و هي تسلم و تخلص من صلآتهآ : ألسلآم عليكم ورحمة ألله , آلسلآم عليكم ورحمة الله جود و هي منسدحه ع السرير : صآر لنآإ شهرين عن أمول و غلآ شمس وهي ترتب السجآده : مشتآقه لهآإ حدي من شوي مكلمتهآإ و قآلت لي أن سآروه أم رآشد رآحت لـ غلآ !! قسمن بغيت أطبق للشرقيه أروح أصفق هـ السآره ألي منكده على أمول و غلوؤي و علوؤي !! سخيفه من جد !! أمحق أم جود فهت : من جججججدك رآحت لـ غلآ ؟ شمس تبتسم : لآ مآعليك بندر رجآل وعرف كيف يتصرف جود : أشوى !! أهم شيء نفسية غلآ شمس : لآ كويسه لمآإ سكرت من أمل كلمتهآإ و طمنتني عليهآإ وعلى بشآير مدري عزيز ألي ببطنهآإ خخخخـ جود : يالفآصله , أسمعي مو نآوية تجهزين لـ تخرجك من الجآمعة ؟ شمس : نهي نهي و أصلن ولآ فكرت أسوي تخرج !! , أبي ليلة فرحي وحده مع بدر وبس خخخخخخخـ جود : أخس !! من متى الرومنسيه !! شمس : من يوم أنولدت " و أبتسمت إبتسآمه على هبآل " جود : ألله يعين أخوي على هبآلك شمس أبتسمت : . . . . " سكتت شوي " ألآ أقول شخبآر فوآز مع درآسته من زمآن مآتوآجهت معه ؟ هذآ وحنآ بنفس ألبيت !! جود : أبدن توني موآجهته عند أمي , يقول مآعلي مآشي حآلي و إوكِ شمس : ألله يوفقه , أمممممممممم جود : أممممم أيش ؟ شمس : مفكره أخطب له ملآك صديقتي ؟ جود بصدمه : ملآك البدر عمة سلطآن ؟ شمس وهي تصفق جود بالمخده : أنتي مفطره فول اليوم !! يآلله تستوعبين كلآمي !! , لآ ملآك التركي , يآلبى قلبهآإ وآلله مشتآقه لهآإ جود : يآللللللللله ملآك آلتركي !! يآربي من زمآن عنهآإ ؟ طيب يمكن أنخطبت ؟ شمس : لآ أنآإ سآئله حصه تقول لآ كل مآجآهآإ أحد رفضت جود : غريبه ؟ شمس : من جد أستغربت يعني , جمآل و أخلآق خفة دم وكآمله والكآمل الله , وللحين ترفض !! جود : يآبنت آلنصيب شمس : أي وآلله !! جود : خلآص شآوري إمي و شوفي رآيهآإ ؟ شمس : لآ بشآور فوآز أول جود : أيه صح أريح له ! شمس : إوكي أليوم أكلمه إن شآء آلله [ بيت الجآسم ] ألعنود : مدري وآلله بس هم بيجون يذآكرون معي بـ غرفتي " وقآلت بلكآعه لـ طلآل " و بدووون إزعآج !! طلآل : يآلبيه يعني ألبيت أليوم بينور !! ألعنود : لآتخليني أندم إني قلت لك !! طلآل : رآكآن يدري إن زوجته بتجينآإ ؟ ألعنود : لآ , هي قآلت لآ تعلمينه إني بجي تقول إحرآج , بس عليآء عآدي عندهآإ طلآل : حبيبتي طآلعه علي خخخخخـ العنود : يآحبي لكم بس طلآل يغمز : و يآحبي لك إنتي و رآشد هههههههههـ ألعنود أستحت ولفت عنه : سخيف " ورآحت تجهز لعلياء و شموخ الي بيجونهآإ ) طلآل وهو يمشي ويكلم سلطآن ورآيح للديوآنيه ألي فيهآ رآكآن : وشكوآي للي يفتهم شكوآي و " جآي آلحبيب جآي " سلطآن : لآ لآ و رآح الحبيب رآح !! طلآل : لآ أنآإ جآي آلحبيب جآي !! سلطآن : أهآآآآآآ هههههههههههههههـ طلآل : مآبغيت تفهم يآقلبي ! هههههههههـ سلطآن : فآهمك فآهمك طلآل : شرآيك تمرنآإ تتقهوى ؟ سلطآن : لآو آلله عندي أشغآل آلدنيآ ومآيمدي , بس كلمتك أسلم طلآل : أهآإ , ألله ييسهل عليك , موفق , أجل يلآ فمآن ألله سلطآن : فمآن آلكريم [ شموخ و عليآء ] [ بالسيآره ] شموخ : وآلله مستحيه !! , خير رآيحين و شسمه عليآء : لآ عآدي و إذآ , بنجلس مع عيآلهم و لآ مع العنود خخخخخخخخخـ شموخ : شتحسييين !! , ألمهم خلآص كلمي العنود وقولي لهآإ تسوي لنآإ درب من اللحين عليآء : ههههههههههههـ مآيمدي مشينآإ شموخ : مآلي شغل , وآلله حدي منحرجه عليآء : إوكي إوكي " رفعت الجوآل وأتصلت على ألعنود ألي ردت على طول " عنآدي , شموخ تقول سوي درب من اللحين ههههههههههـ آلعنود فصلت ضحك : هههههههههههـ شتحس فيه بس !! شموخ : وجعآه وش يضحك ؟ منحرجه وربي ! ألعنود : إوكي إوكي أهم شيء إنكم بالطريق عليآء : يلآ سلآم [ فوآز ] هذي من صجهآ تتكلم !! , لآ وهي بتخطب لي بنفسهآ ؟ شمس : هاه وش قلت ؟ فوآز : شمس أنتي تعرفين رآيي من قبل ؟ شمس : طيب فوآز وش الي مآنعك كيذ1 ! تزوج خلنآإ نفرح فيك ؟ فوآز أبتسم بألم إنتوآ بتفرحون وأنآ بموت مليون مره : وآلله محتآر وربي ! شمس : وربي آلبنت تجنن و قسمن صديقتي أكثر من سنه و أعرفهآ عز المعرفه , فوآز : أنآ عآرف أن ذوقج حلو و رآيج بالبنت مآيخيب بس ولو ؟ شمس : ولو أيش ؟ فوآز وآلله أنآإ بس إنتظر موآفقتك !! إنت قل موآفق وشف العرس ألي بيصير ؟ وربي مآرآح أقصر معك فوآز بألم وبدون لآ يرآقب قوله : أنتي تسوين جذي تبيني أنسآج ؟ شمس شدت على المبآيل و رخت صوتهآ : فوآز لآ الموضوع مو كيذ1 , بس نبي نفرح لك ؟ فوآز : طيب خلآص ألي تشوفينه , و مآعندي مشكله دآمهآإ أختيآرج " قآل وهو يضحك " مو مصدق إني بتزوج ؟ تصدقين وآيد فرحآن ؟ شمس أبتسمت بألم وهي تعرف طبعه : ألله يوفقك و يسعدك يآرب , خلني بروح أقول لعمتي عشآن نتم الموضوع من بكره ! فوآز : على خير على خير إن شآء آلله شمس : يلآ فمآن ألله فوآز : فمآن آلكريم " سكر السمآعه وهو على وجهه بقآيآ أبتسآمه " بدر : من تكلم ؟ فوآز مبتسم : زوجتك تبي تخطب لي صديقتهآإ !! بدر فرح : و أنت بتوآفق ؟ فوآز : وليش أرفض ؟ بدر ضمه : أوووووه و أخيراً فوآزوه , مبروك مقدمإ فوآز : ألله يبآرك فيك حبيبي ! " سكت و بعدين ضحك " ههههههههههههههـ بدر : وش فيك تضحك ؟ فوآز : بغيت أقولك حبيبتي هههههههههههههههههـ بدر : ههههههههههـ وجع للعدو أللحين إنآإ حبيبتك ؟ مآيمدي يالأخو تصير حبيبتك هههههههـ فوآز : ههههههههـ تصير ليش لآ بدر : أمش يلآ بيأذن العشآء وحنآإ طآقينهآإ سوآلف [ عند شمس و أم بدر ] شمس : هاه وش قلتي ؟ أم بدر وهي تفكر مع إبتسآمه : وآلله ملآك ألتركي بنت تجنن وكآمله و الكآمل وجه اآلله , مآشآء آلله عليهآإ , ومنآسبة لبدر , وآلله فكرتن مهيب شينة ؟ شمس : حلو , طِيب بس بآقي نكلم أهلهآإ ونقولهم بنجيهم , حلو كيذ1 عمه ؟ أم بدر : ونعم التفكير يآبنيتي ؟ إن شآء آلله بعدين تخطبين لولدك وولد بدر شمس أستحت : و إنتي معنآإ إن شآء آلله
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|