![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() ((يــــــــــــــــــــوم المـــــلــــكــــهــ)) ((الـــظـــهر1:00)) طلال يتثاوب وهو يبعد البطانيه عنه:آآآآآآآآآهـ سلطان وهو جالس يتابع التلفزيون ومعه كوفي:هاااااااااا قمت تأخرت بنومتك طلال:والله يا أخوك من التفكير سلطان:طيب ياخي وش تفكر فيه خلاص رح قل لأمك تخطب لك أياها طلال بانفعال:لاااااااا وشو ؟؟؟ماراح أخطب قبل راكان سلطان تنهد:قلت أخطب مو تزوج وخليكم مخطوبين عشان ماتروح منك طلال:تهقى هذا الحل؟ سلطان:98% أن هذا الحل طلال أبتسم:و2% وين راحت؟ سلطان:ههههههههههههه صرفتها على جود طلال:يالبيه ياجود سلطان كأنه يتوهم:أييييييش وش تقول مع ذا الخشه؟؟ طلال:ولا حاجه بس يالبيه ياجود سلطان وهو قريب من طلال اللي منسدح على فراشه ورفسه:قووووم بس قووم طلال وقف من رفست سلطان:أووووووهـ عصب الأخو سلطان وقف وبيده جزمته<وأنتوا بكرامه>:برااااااااااااا طلال طلع يركض سلطان رماه بالجزمه:آآآآآآآآآآآه سلطانوهـ العنود:هييييه هييييه شوي شوي بعدين خير طالع للحوش بالسروال والفنيله طلال أنتبه أنه وصل للحوش:ههههههههههههههههه علياء وهي طالعه من الصاله:العنوووووووووود يالعنوووو.......... علياء ناظرت في طلال بالسروال والفنيله وجهها صار لوحه من كثر الأحراج وعلى طول دخلت ((طلال)) آآآآآآآآه من مايشوف ذا الملاك ومايقووول آآآآه شكلها بفستانها الأحمر الراااايق التوتي بالروج الأحمر وفاتحه شعرها اللي صار طوييييل مع كم شهر اللي راحو شعرها الكستنائي الطويل آآآآه ولما لفت تحرك معها يالبيه حطيت يدي على قلبي و نتهدت:آآآه يالبيهـ وأنا أشهد أني خسران اذا ضعتي مني كل هذا تحت عيون العنود العنود:هههههههههههههههههههه اووووهـ الرجال رايح فيها طلال خزها:نعم وش قلتي؟؟ العنود:سلامتك بس ادخل داخل لايطلع أحد ثاني يشوفك بذا اللشكل طلال:والله أنك صادقه...........دودي العنود:الله يستر دودي مره وحده جيب من الأخر طلال:فديت اللي يفهم أناا.......قولي لها يالبيه العنود:نعم أستح على وجههك طلال:لا ياحبيبتي علويتي من هذا اليوم ومن هذي اللحظه خطيبتي وفديتها العنود:طيب بقوول لها يالبيه....سلااااااام طلال:سلااااااااااام ((بعد مرور ثلاث ساعت تغدوا الحريم وبدوا الترتيبات ليما خلصوا العصر)) ((راشد)) سكرت القرآن بعد ماقريت سورة البقره ولبست وتكشخت ملكة الغاليه الليله لبست الثوب الأسود وسكرت الكبكات الفضيه ولبست الغتره ولبست العقال ونسفت ومريت العربيه حقت العطورات وتعطرت وطلعت بررررره وناظرت بساعتي الساعه3:30 يووووه لازم أجمعهم عشان نصلي وانا الأمام راشد:يلا ياشباب الصلاه يلا كل يتوضى بسرعه عشان مانتأخر وأنا بأم فيكم أبوسلطان مسك كتف راشد:جزاك الله خير ياولدي بس أنا اللي بأم فيكم راشد:على راحتك ياعم تجمعوا الرجال وصفوا بترتيب عشان يصلوا وبدا ياذن أبو سلطان ((عند الحريم والبنات)) أم راكان:علياء شلونك يابنتي؟؟ علياء:بخير ياعمه وأنتي شلونك عساك بخير؟؟ أم راكان:الحمد لله هاااا وشخبار تجهيزكم يالبنات؟؟ شموخ بهدوء الدنيا:والله تمام ياعمتي بس تعرفين حوسى والبنات أذا أسمعوا طاري ملكه ولا حفله تكثر مشاغلهم أم راكان:وأنتي مو مثلهم صح باين عليك؟؟ جود:والله ياعمه لما طلعنا للمملكه بس شرت لأبوها وأخوها ولغلا ولا شيء لنفسها شموخ:أيه أنا ما أحب أشتري لنفسي اول ...لا أول شيء اللي أغليهم أم راكان أستغربت بنت بعمر شموخ لازم تحب السوق وحركات الدلع لا هذي غير الدلع رباني منها وفيها هدوء غريب يجذب الواحد يتكلم معها:ماشاء الله عليك ياشموخ شمس اللي جنب شموخ تهمس:لاااا أبشرك من اللحين أنتي مخطوبه لواحد من عيالها شموخ اللي ضحكة تخفي الخجل:هههههههههههه بسم الله عليك وين عايشين حنا.... تكلم معي وبكره تخطبني شمس:الله يخلف عليك وش يعرفك أنتي....أقوم مع أمل أحسن؟؟ شمس:امل ماودك نطلع؟؟ أمل:ايه والله ما أحب جلست الحريم قومي بعدين اللحين المغرب الجو حلو طلعوا أمل وشمس للحديقه العنود وقفت وجلست جنب علياء السرحانه العنود:اللي ماخذ عقلك علياء:هلا لا بس جالسه افكر في غلا العنود:أهااااااااا...............يالبيهـ علياء:أييييش؟؟ العنود:لا بس معي مسج يقول يالبيهـ علياء أبتسمت تعرف هذي كلمة من:لبيتي حاجه أن شاء الله العنود بضحك:لا وأنتي الصادقه لبية وأنت حاج أن شاء الله علياء تغيبى:ليييييييييه ولد اللي مرسلها؟ العنود بعبط:لا أنتي بالمره غبييييه ....ترى كلنا فاهمين هههههههههههه علياء أستحت واسكتت:.................. ((عند أمل وشمس)) شمس:والله أنك دخلتي قلبي بسرعه أمل:وأنتي ياقلبي وبعدين حنا قريبات من بعض حيييل حتى بشخصياتنا شمس:ياحبي لك يا أمل أمل:تدريييين اليوم من بيجي من الرجال؟؟ شمس:أيه أهل غلا اللي هم عبد العزيز وراشد والجد ناصر وبدر ولد عمي وأخوان عنود و...وو....و..زوج غلا بندر وبس أمل:لا بيجي مديري بالشغل شمس شهقت:هييييييييييييه بيخطبك؟؟ أمل:ههههههههههههههه لا وشو يخطبني لا هو صديق بندر حيييل كأنهم أخوان شمس:طيب وش فيها؟ أمل:لو تشوفينه كان ماقلتي كذا شمس:ليه وش فيه؟؟ أمل:مزيووووون بمعنى الكلمه شمس:والله ياحبيبتي من بعد عبد العزيز أبو شموخ وولد عمي بدر مافي مزايين أمل:هو بمستوى عزوز أبو شموخ ياويل عزوز ويازين أسمه بفمك عزوز من هذي اللحظه تشتت حس أن حبه الأول رجع لالالالا رجعت زوجته أمل يشوفها في أمل معجبته وداخله قلبه وجالسه على عرش قلبه بتملك مو بكيفه بس سمعها وهو بالمطبخ يحمل الدلال وهم مروا من عنده سمعها تقول عزوز ذاب بهواها أصلن راااااااااااااااااااااااااااح مـــــــــلـــــــــــح بس لما سمعها تقول عزوز بس مايدري وش جاب طاريه كل اللي سمع عزووووووز شمس:اهاااااااااااا أبي أشوفه كيف حمستيني؟؟ أمل:عندي له صوره كان بالمجمع لقيته هناك مع وحده ولقطته عشان أوريه صحباتي بالعمل شمس:يلااا افتحي جوالك وريني تجمعوا البنات بالصاله على الساعه7وجلسوا وسوالف جود:شموخ مشتاقه لصوتك وأحساسك غني؟؟ شموخ:أمري وش تبين أغني؟؟ شمس:أحلااااااااا عندنا مطربين غير<وهي تخز علياء>فنانة العرب علياء نور:غني عبادي جوهر يبان الشوق ملاك:يلاااا سمعينا شموخ:أحم...أحم يبان الشوق في عين المعذب ويبقى الدمع تذكار الأحبة أنا أتعب أنا بالحيل أتعب ولا قالوا تحبه قلت أحبه على العشاق ما في شي أصعب من فراق الأحبة للأحبة بقلبي الهم والهوجاس يلعب واتعذب ولكني أحبه ولا به شي في هالكون أعذب من عناق الأحبة للأحبة فؤاد الصب أعند شي واصلب من الياس القوي لا قال أحبه العنود:واااااااااااااااااااااااو جنااااااااااااااان علياء:مشكورين لاداعي والله أدري صوتي حلو شمس:اقوووول تلايطي بس شموخ اللي غنت مو أنتي علياء:انا وبنت عمي واحد نور:وقسم خطيييييييييره جود:وآآآآآآآهـ فديت أنا صديقتي ماحلاها شموخ:تسلمووووون والله ملاك:يلااا بنات خلينا نطلع لغلا شمس بهمس:والله وماعرفنا لك مزاااااجيهـ درجه أولى ((اللحين ينربط أسمين في بعض في هذي اللحظه الأمر كله على غلا مصير حب بندر وقف عند غلا بيتوج هذا الحب بالزواج ولا بينتهي مثله مثل غيره من قصص الحب العظيمه اللي أنتهت باللحظه اللي يتوقف أمر العاشق على العاشقه يمكن تجيها لحظة نذاله وتقووول مابي <<قووويييه)) ((غلا)) التوتر واصل القمه وقلبها في حلقها من الخووووف بس خلااااااااااااااص وش اللي يرجعها من قرارها يووووه بتوقيع صغير من يدها الناعمه تصير له تصير ملكه لوحده ياااااااااااربي هدي هدي ياغلا وش فيك خايفه كل البنات مروا بهذي اللحظه تشجعي ومدي يدك ياغلا خلاص مابقى شيء وقعتي وقعتي وقعتي وأخيرا الجده:كلووووووووووووووووووووش علياء:مبرووووووووووووك يالغلا كله والله شمس:يووووووه ونااااااااااااااااسه بعد شهر في عرس أمل:وأخيرا عدت على خير العنود:أتابعين مصارعه أنتي ...مبرووووووووووووووووووك جود وهي تصفق بعربجيه وتصفر:أحلا غلا أيوه غلوي <وهي تضربها بعربجه اللي تعلمتها من شمس>مبروووووك شموخ:يوووه عورتي العروووس اللحين يدها تنقلب زرقاء من ضربتك أمل:بعديييين شلون رجالها بيخق معها وعلى نعومتها بقول هذي متهاوشه بليلة ملكتها ملاك:مبروووووووووووووك غلا بغصه:الله يبارك فيكم راشد:أحم أحم ياهووو تغطوا يابنات كل الموجودين تغطوا حتى شمس اللي ماتغطى تغطة لأنها سمعة أن راشد ملتزم وهي تستحي تقابل أحد ملتزم بدون غطى علياء:تفضل دخل راشد ووجهه أحمر مايحب المكان اللي فيه بنات يختنق بسبب مشكلته:السلاااااااااااام عليكم الكل:وعليكم السلام راشد باس راس غلا والجده:مبرووووووك غلا والجده:الله يبارك فيك راشد بعد ماسأل عن غلا وأخبارها فقد أحد:وييين شموختي حياتي؟؟ شموخ تجي من ورى وتبوسه:وفديت أنا اللي يدلعون البنات عيونهم طلعت من الصدمه وش القرابه بينهم وش ذا الوقاحه تبوسه قدامهم راشد:وينك من بعد ما قلت لك أني أخوك معاد بينتي البنات تنهدوا براحه:آآآآآآآآآآآهـ حتى أن راشد تخرع لأنهم مع بعض تنهدوا وتضايق وطلع بره ومعه شموخ شموخ سحبته للصاله اللي كلها زجاج وصغيره بس اللي برى يشوف واللي داخل مايشوف جلسوا وسولفوا شوي راشد:هااا كيفك على جو الرياض؟؟ شموخ:ماشي حالي راشد:يووووه وش ذا الحلا طالعه قمر وقفت شموخ بفستانها البيدجاني الغامق على بشرتها البيضاء طالعه قمر وفاتحه شعرها وماسكته بفيونكا ذهبي ودارت على نفسها وزادها حلا برى يشوف كل شيء ودمه فاير لا عاملي فيها ملتزم ومدري أيش وهذا وهو جالس مع بنت عمه اللي هي حبيبته وش ذا الحظ أكثر أنسان يرتاح له يطلع حقييييير والأنسانه اللي يحبها حقيييييره طلعت من عند غلا بتطلع المطبخ شافت أخوها واقف ويناظر راشد وشموخ داخل الصاله واضح من ملامح وجهه العصبيه هي فهمت عليه وحبت تصحح معلوماته أرفعت تيلفونها وأتصلت عليه ماتبي تحرج أخوها وتروح لعنده راكان حس على جواله ورفعه ورد:هلا العنود:كيفك؟؟ راكان:ماشي حالي العنود:راكان تخيلل الصدمه اللي صارت لنا من قبل شوي راشد كان عند غلا ونادى على شموخ وهي جات باسته وحنا أستغربنا بس طلع أخوها من الرضاع ههههههههههههههههههه راكان:آآآآآآآآآآآآه كنت حاس وربي طيب تامرين بشيء العنود لما شافت راكان لانت ملامحه أرتاحت:لا سلامتك باااااااااااااااااي راكان :سلااااااااااااااااااام ((بعد ماتعشوا الحريم وتعشوا الرجال راح ناس كثار من بعد ماكانت الصاله مليانه)) اللحين وقتها وقت بندر يشوف غلا وهو ماطلب هذا الشيء ولا هي بس عبد العزيز أجبرهم بس مع معارضات راشد بس بالأخير أقتنع لأنه في النهايه زوجها في الصاله الزجاج اللي كان فيها راشد وشموخ دخلها وهو ينتظر شريكته وحبه الأول والأخير دخل وهو مع تركي يسولفون تركي:احلااااا حركات وصرت معرس اللحين عقبالي ياااااارب بندر والضحكه ماليه وجهه:آآآآآآآميييييييييين <تن نتن تن ننتن> بندر:هــــــــلا راشد:تعال الدوانيه الداخليه صعبه تطلع برى الصاله زجاج بندر:تأمر امر وقف وطلع للدوانيه الداخليه ((في الدوانيه)) بندر جالس وهو مرتبك اللحين بتدخل وش فيك يا بندر لهذي الدرجه مشتاق لها لهذي الدرجه تتمنى قربها والله وطلعتي غاليه على قلبي يا غلا دخلت ويدها بيد أخوها دخلت وبندر يتنهد وأخيرا وصلتي لعندي ياكثر الغلا يا غلا مشت بكل هدوء وأرتباك مشت بفستانها الذهبي الضيق ومن عند الفخذ قصه وااااسعه ومن عند الصدر شوار ذهبي طالعه ملكة جمال ومسيحه شعرها البني ولماته كله بطريقة دلع على جنب شكلها دلع×دلع رباااااااااااااااااااني من الله بندر ذاااااب من جد ولا شيء قدام عيونها الوساع والمكحله ومكياجها العادي اللي مسويته أمل لها مثل ما أتفقوا غلا:السلام عليكم بندر وقف وحب على راسها وخدها بقووووه بايعاها قدام راشد:هــــــــــلا غلا جلست نعومه وهدوء:................ راشد:يلا أنا أستأذن طلع راشد وهو واثق ما حط أخته ألا بيدين واحد يستاهلها بندر:كيفك ؟؟ غلا براحه ما تدري وش سببها بس بشوية خجل:بخير الحمد لله وأنت كيفك؟؟ بندر:بشوفتك يالغلا كله غلا:تسلم بندر:ويل حالك يا بندر اذا هذي زوجتك أذا الحلا كله زوجتك غلا بخجل:تسلم عيونك الحلوه بندر أخذ الصندوق الدهبي بأحر وأفتحه وقف ووقفت غلا معه أحترام له طلع سلسه ذهبي نااااعمه وتلبق لها وباااين أنها غاليه من شكلها......لفت غلا وعطت ظهرها لبندر يلبسها السلسله بعدت شعرها بجهه وحده مثل ما كانت ولبسها السلسه وباسها مع رقبتها وضمها من ورى بندر:والله أني محتاجك غلا نزلت راسها من الحياء أذا هذي أول مره يشوفها سوا كذا الباقي كيف:وأن شاء الله بكون جنبك كل هذا صار تحت عيون <أمل وعلياء وشمس> أمل:هييييه من أولها كذا لا راحت فيها أختي علياء:ياويلي يا فضحي ذا فاصخ الحياء من أولها كذا شمس بكل رومانسيه:آآآآآآآآآه يا لبى قولبهم ما شاء الله الله يخليهم لبعض يارب أم راكان من بعيد تصرخ عليهم:ياااابنات أستحوا على وجيهكم وتعالوا يلا في حريم عندنا راحت شمس وعلياء وأمل لين اللحين تراقب بعدين أنزلت لأنها حست في أصوات قريبه وركض لفت على المطبخ والأسطبل ومن قرادة حظها شافت شخصين كل واحد يسمع دقات قلب الثاني وش ذا النحاسه تركي بلم من ذي ياربي العيون مو غريبه مين مين؟؟؟؟ عبد العزيز أشتغل عنده هرمون الغيره<<حتى الغيره صار عندها هرمون عبد العزيز:وراك وراك يا أمل في رجال أمل خافت يوووه من كثر ماشافها حفظ خشتها والله من النحاسه تركي يالبيه وأنا أقول العيون مو غريبه علي طلعت أمل العالي اييه لما كلمتها عرفت منها أن بندر ما خذ بنت خالتها يا سبحان الله الدنيا صغيره أنا صديت عنها عشان عبد العزيز اللي ما يقرب لها مشيت مع عبد العزيز مكملين طريقنا وهو معصب الله لهذي الدرجه يغار على قرايبه غرييييييييبه طلعت غلا بعد ماسولفت مع شريك حياتها من هذي اللحظه نصفها الأخر طلال:والله أنك حركات رحت وعطيتها الهديه وقلت لها يالبيه سلطان:عاااااااادي طلال:فاهي أنت ولا وشو ؟؟ترى حنا بالسعوديهksaمايمشي معها كذا على الطول الهيئه صايدتك سلطان:لا مايقدرون بعدين أنا ولد البدر كذا ولا كذا بطلع يعني طلال:ماعلينا وش سويت بعد شفت حبيبتي سلطان:لا طلال:أحسن سلطان:اقوووول أنكتم بس أنكتم ((في الرياض)) منسدح على السرير الفخم الكحلي الملكي ويناظر التيلفزيون بس مو معه بوادي ثاني من تكون اللي شافها معقوله وحده من الماضي أكيييييييد ناظر في خاتمه اللي بيده لا يكون خطيبته يوووووووووووه وش ذا التعقيد نزل خاتمه وماه بالزباله<وأنتوا بكرمه>كل اللي يذكره أسمه وأسم العايله وخطيبته وهو أصلن ما حب يدور على عايلته أمه موجوده وتغنيه عن الكل بس خلاص أسمه كبر بالسوق فهد الكايد وعنده شركان في الأمارات وأستثمارات بس ناقصه الذاكره فقدانه للذاكره غير كل شيء بحياته على حسب كلام أمه غضب من ربي لأنه كان طمااااع وفسخ الخطوبه عشان الورث بعد وفاة الجد ماكان يتخيل أن سفره مع أمه الأيرانيه غير كل شيء كذا وصارلهم الحادث بأيران أمه أنشلت وهو فقد الذاكره الأمور كلها صارت لأنه قضاء وقدر وهو مقدر هذا الشيء ومؤمن فيه وااللي متأكد منه أكثر أنه غضب ربي عليه ومتأكد أن هذيك البنت من الماضي اللي صار له بس 4 سنين أو3 بس فقد كل شيء بعد مافقد الذاكره بس اللحين لا وقف من جديد وكافح ليما رجع لبلاده السعوديه ومعه البودي قارد والخدم والحشم ماناقصه ولا شيء ...................بس الشكوى لله
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|