08-19-2011
|
#11
|


البارات العاشر :~
بشهر صار لي ماصار
دانه : تعرفت على ولد بنت حبت تغير من الابرستيج حقها
الولد اسمه اوسامه واسم على مسمى مره يجنن وحلو مره
عيونه زرقاء مره خقه لانظر يطيح الطير من سمااه
..............................
فرح : اخرت خطبتها طبعاا
بعد عرس صالح ولمى ولميس وفيصل
اهل فيصل سكنو بارياض الحبيبه
عشان فيصل رفض يرجع لكويت لانه لورجع بياكل تبن
لانه صاحبته لي هناك بلجامعه مره غيورات وخاف يخربن حياته هو ولمى
مثل روايات خخ
وسيم صاحب صالح جئ من باريس بيحظر عرس صالح
ونكم وش صار بلعرس
..................................................
سلوى : بنات انا بروح عند لموش وتميس
فرح : حتى بلعرس معيارات ربي يعينهن
دانه : دق جواله طبعا المتصل اوسامه
اوسامه : وينك شتقتتلك
دانه : انا بعرس حبيبي
اوسامه : اوانا بعرس تدرين خذيتها فرصه بيطلعون العرسان وطلعت مهم
برى بس حبيت اسمع هل صوت
دانه : وحنى العرسان شوي ويدخلو ن انت باي عرس
اوسامه : هي انا بعرس صالح وفيصل
دانه : وانا بعرس صالح اسعد ال وفيصل
اوسامه : حنى بنفس العرس
دانه : وش جايبك
اوسامه : وسيم اخوي وهو صاحب صالح جيت معاه واصلن لميس اختي
دانه : هيي انا بسكر بنت عمامي جت باي
اوسامه : باي وسكر سماعه
اوسامه : هاي هتوف لك وينك شتقتلك >> طبعا الاخ كذاب مغزلتشي يعني
هتوف : تمام حبي وانا موت شتقتلك
اوسامه : كيفك
هتوف : تمام
اوسامه : قلبوو انا بسكر انا بعرس
هتوف : اوكي حوبي باي
اوسامه : بايات
سكر اوسامه
وسيم : اوساامه وش فيك من ساعه وناديك مترد
اوسامه : كنت اكلم يالله جاي
وسيم : من تكلم
اوسامه : اوبوي ولا امي تكرمت ملك شغل
وسيم : امش بنقهوي الرجاجيل دخلو وجسار وطارق ومهند لاحالهم
اوسامه : تامر امش
دخلو جوى
وسيم : شباب انا دخل بروح اودي صالح وزوجته بسياره اوكي
..........................
عند البنات
سلوى : يويلك يلميس يويلك انتي الاولى يويلك
لميس : اسكتي امانه والله لابكي
سلوى : ابكي محد ضاربك خخ
لميس: اه اه >> تبكي
لمى : خافت وضمته وجلست تبكي
فرح : خلاص يمرت اخوي خلص يسنرلا لي طاحت حذائها
خلاص
لمى : اقول لاتتمصخري خخ
سلوى : والله مابتمصخر معودها خخخ ومبروكه
لمى : ياحياتي فديتك يلغلا طول عمرك ذووق
سلوى :ادري
لمى : ترى اقولها مجامله
سلوى : انقلعي هههه يالله بنوتات بطس اشوف امي وش تبي
زهقتني كسرت جوالي
باااي
لموش :بايات
طلعت بلحوش بتخل القصر وخبطة بواحد مره حلو كشخه مره
يجنن مزيون
سلوى : اهـ
وسيم : اسف مكان قصدي معليش سامحيني
سلوى : هاه لا لا عادي طبعا البنات لو صار معهم هيك يا يستحون
او يبكون
وسيم اعوجب بجرئة سلوى مرره وخق على هل اخلاق .>> وع هاذي بلها اخلاق
>> سلوى هي انت لتخرب بينى لولد دخل مزاجي >> لو خربته وش بتسوين
>> اكسر دماغك عز >> خخ لو زبطتها >> اسمي ولدي على اسمك
>> عز صج لا اجل بظبطها ويبسرعها
سلوى : كانت تناظره بس نظارات كبريى
وهاذا لي خلى وسيم يخق ويطيح من ارظه عليها
سلوى : مام وينك وش تبين
عبير : تعالو ارقصو فشله بس خوات لميس يرقصون
ساوى : طيب اتصلت على لالبنات وجو
ججلسو يرقصون ودبك وهز مصري وحركات خخ
لميس طلعت وكاانت كل نظرات عليها طبعا وسيم واسامه من اجل شي
انهم اخوان لميس
وقفت لميس بلكوشه
ودخل اوسامه و وسيم وسمير طبعا سمير اخو لميس الكبير متزوج وعنده
عيال
وابو سمير و فيصل وابو فيصل
سلمو عليها وسلم اخر واحد عليها
فيصل : وهمس الف مبروك انتي لي
لميس : مسكت نفسها لانها شوي بتفجر بكى خايفه مرره الله يبارك فيك
جلس يضحك ومسك يدها وجلسو
ام لميس : تضرب اوسامه
ام لميس خوزامه : اوسموه وسيم تعالو ارقصو اشوف
اوسامه : نعم نعم نعم ووش تكرمتي يمه لا ويع وش ارقص
وسيم : تامرين يلغلا
رقص هو وسمير وفجئه ام سمير نادت خلود بنتها
ام لميس : خلو خلود
خلود : هلا يمه
ام لميس : شدي اخوك اوسامه ورقصي معاه
خلود : استحي
ام لميس : وه تراه اخوك
خلود : لا من فيصل
ام لميس : تراه زي اخوك امشي يالله
خلود : اوكي سحيت اوسامه وقفة بنص وجلسة ترقص معاه
دانه : عرفة اوسامه وجلست تناظر له وخقت على رقصه لي خق عليه
الكل وعلى جماله وطيبته طالعه معنه مزلتشي
وسيم : اوسامه دبكه فديتك انت ودبكك يجنن
اوسامه : لا لا مابي
خلود : عشاني حوبي
دانه : ههـ هلا خلود وينك دوبه
خلود : هلا دنونه كيفك حياتي والله موجوده وين بطير يعني مثلا
دانه : احسبك سافرتي مع وسيم خخ انا تمام انتي كيفك ؟
خلود : بشوفتك صرت زينه بس قبل مو بزينه
دانه : عسى ماشر
خلود : ذا اخوي اسوامه رافض لايرقص دبكه معه خقه رقصه
دانه : ليشش
اوسامه : هاه لا مابي
دانه : حرام فرح اختك بيوم عرسها مايصير
ام لميس : خلود بنتي تعالي
خلود : اعذروني لحظات
راحت وتركت اوسامه ودانه لحلهم
اوسامه : مادري خايف
دانه : يالله عشان امك وعشان خلود ولميس وو
اوسامه : ايوا
دانه : وعشاني
اوسامه : تامرين اجل
اوسامه راح لطقاقه وحترامن يعني المغنيه وقالها تحط صب القهوه
وجلس يدبك مع اوسامه وخقن البنات على رقص فن ماشالله
وقف
خلود : ليش وقفت كمل طبعا معها دانه لازقه فيها خخ
اوسامه : لا معرف ارقص غير معي مهند ويوسف
دانه : لحظه بتصلك على مهند
خلود : مافي امل
فيصل : دانه
دانه : هلا يللا امر
فيصل : قوليلهم بنطلع
دانه : مستعجل لذي درجه
فيصل : بسرعه يدبه
دانه :ههههـ الله يعينك يلميس
لميس : لا بليز لاتخوفيني زياده والله لابكي
فيصل : معاش من بكاكا وربي لا كوفنها بلارض
لميس : بتسمت لا حرام
طبعلا صالح كسر جولاتهم وش فيهم ذول طولو
طلعة لميس وكانت ماسكه ثوبه دانه
وطلع اوسامه وسيم
وطلعة سلوى جايبه عبايت لميس
سلوى : تميس تعال العبايه
فيصل : وجع ان شالله الحين عريسه وتقولين تميس
سلوى : انت عيرنى سكوتك ملك شل بيني وبينها وش دخلك اصلن
فيصل : مرتي على سنت الله ورسوله
سلوى : اللهم طوليك يروح ول بس
وسيم : هاه مو مشيين
فيصل : ماني ماشي غير لمى ادب هل فصعونه لي قدامي
سلوى : هي انت انا ماني فصعونه كبر النعجه
وسيم : ههههـ مبين والله
لميس : خلاص اكلتو البنت
ولبستها العبايه
لميس : فديتك والله
سلوى : خخ على ذا الخشم
لميس : فديته والله
فيصل : وانا
سلوى : وع مو بلايق دلع
وسيم : اخلصو شباب يالله
فيصل : جينى وانتي حسابك بعدين
سلوى : اخلص الولد طفش
وراحت خاسررته >> جنيه خخخ
راحو الشقه
ونتركهم شوي عشان نروح ل لموش وصويص
لمى : طلعت الكوشه
وكل النظرات عليها وخقين على برائتها وطيبته شفافه طبعا مبينه
طبعا مين اخوانها
طـآرق . ومهند داخلين لان ماعندها اخوان
بس ذول موفرين واكثر وربي ماقصرو دبكو ورقصو ورقصو بلسيوف وعلى كيف كيفك
طبعا مسكو العروسه لمى تدخل هاذ حركه خخ
دخل صالح :
...: هيي يهبل
سلوى : وجع توجعم قولي ماشالله لاتحسدينه الرجال بيتزوج وبتحسده كش
عليك يادبه
البنت : هي انتي وش شاايفه حالك
سلوى : انثبري وخسرتها وراحت
صالح : ابتسم مرره وفتح كشرته مرره لمى شاف لمى مسكت يده
صالح : تمنيت هل لحظه من زمان احبك والف مبروك انتي علي
لمى : استحت : وانااحبك والله يبارك فيك
صالح :باس راسها وخدها ويدها
وجلسو على الكوشه شوي
فرح : كانت جالسه ترقص وتهز ماشالله >> حركات والله
ساره : ماقصرت بعد والكل ماقصر
صالح : منوو يالله خلصينى بسرعه
منال : وجع حتى بعرسك انت هي وش خخخ
صالح : خخخ معليش ماما خخ بسرعه
منال :لللللليش بصوت عالي هههـ
صالح : هاه نطلع
منال : يالله اطلعو
ساره ماسكه ثوب لموش و سلوى مسكت العبايه >> هاذي شلت سلوى ههه
و ديمه ماسكه الورده حقتها
دخلت لمى السياره وعها صالح
طبعا زي الملكي يسوق فيهم يوسف
.................................................. .........
نروح لـ فيصل
|
|
|
08-19-2011
|
#12
|


البارات الحادي عشر
.......................................
نروح لفيصل
................
دخلو الغرفه ولميس كانت تتمنى الارض تنشق وتبلعها
وقفت وجلسة على كرسي
فيصل : بطلع اطلب عشا على بال متلبسين
هو شلح غترته و اللبس كله لي لابسه خخ يعني
مو لابس غير بنطلون
لميس : مستحيله ومنزله راسها
طلع وسكر الباب معاه
وعلى طول طارت وقفلته
وخذت ملابسه ودخلت خذت دش يعني الحمام >> الله يكركمكم
طلعة وكانت فاكه شعرها ولابسه ثوب نوم قصير مره فو الركبه بكثير
يعني فلفخذ
جلسة ومشطة شعرها ودق الباب فيصل
راحت تركض
وفتحت لفيصل
طبعا قبل لتفتح خذة نفس طويل عريض وبتسمة عشان متخاف دسة الخوف
ورى قلبها
فيصل : وقف ماسك صينيه لي فيها لالعشاء
لمييس : فيصل صوصو وش فيك
فيصل :هاه لا معليش بس خقيت يبنت الناس
لميس :ههههـ ادخل حبيبي
فيصل : وش قلتي
لميس : خلاص عاد ودخلو وجلست على الكنبه
دخل فيصل
حط الفطور وكلا فيصل لميس كانت تشرب البيبسي لي قدامها بس
ملها نفس تاكل
فيصل : لميس صح متزعلين لوو
لميس : لاتكمل انا كلي لك
فيصل : ابتسم وزمها وووو ^_^
واملت عليهم مسكوني وطشوني برى وسكرو الباب
بوجهي
..................................................
نروح لمى و صالح
دخل صالح هو ولمى كان ماسك يدها
لمى واقفه
وصالح شلح الغتره حقته والبشت لي لابسه
لمى : شلحت الطرحه لي لابستها
وقفة
صالح : شفيك متغيرين عشان نتعشى مستحيه مني ترى انا وجك
طبعا كان جايب العشا قبل العرس عشان ميطلع من الغرفه خخخخ
لمى : بخوف لا لا ماني مستحيه بس
صالح : وشو
لمى : ثوبي معرفة افك من ورى تدري كلو ربطاة وسحاب وحركات مدري كيف
صالح : وقف كان قلتيلي
لمى : نزلت راسها
صالح : فك لها ربطة وسحياب وباسها مع رقبتها احبك لمووش
لمى : وانا احبك وباسته مع شفيايفه
صالح : فديتك خخ
لمى : باخذ دش باي خذة ملابسة وشلحة الثوب ودخلت
وطلعة وزبطة الحمام >< الله يكرمكم
لصالح ودخلته غاصب خخ
طلع صالح وهو لابس بنطلون سترش وقصير مررره
ولمى : مانت لابسة ثوب نوم حرير لونه بنفسجي وموفي
مره خقه
لمى : كانت جالسه وحاطه رجل على رجل تتفرج
صالح : حاها من ورى وضمها
لمى : هههـ خوفتني حبيبي
صالح : معاش من خوفك وجلس جمبها وراح جاب العشاء وحاطه
كانت خايفه لاتاكل بس صالح كان يوكلها بيدينه
وخي توكله بيدينها
صالح : جلس اه يبطني
لمى :هههـ بحياتي مكليت كثر اليوم خخ الحين اصير دبه
صالح : خخ لا مانتي صايره وجسمك زي الفحمه لي يلمسك تفتتي خخ
لمى : ضمته صالح احبك واول مره اصير جريئه كذا
صالح : احسن احب الجريئات خخ وشالها ودخلها غرفة النوم ووو ...><
...............................
البنات
فرح : ماما كيف نروح مستحيل تكفي سيارت ابوي
تدرين اغراض العرس
كثيره
رآئد : تروحون معاي
فرح : سوري حبيبي شوف سيارتك مشحونه خخخ
بها اغراض
ويوسف وطارق وجسار ومهند نحاشو وش نسوي
سلوى : اوبس مادري خلونى بلعرس
منال : هين انا وريه جسير ان مادبته مكون منوو
فرح : انعدت امي خخ
وسيم : هلا
عبير : اهلين
وسيم : تعالو معاي انا واوسامه اهلي راحو مع سمير اخوي
و مامعي احد انا وسامه احنى نوصلكم معليش
سلوى : لا شوكرا وع مانبي
عبير : اسكتي متقصر ولدي مانبي نكلفك
وسيم : مافيها لاتكلفه ولا مايحزنون
سلوى كشرت وندرت وع مليق هل ولد
فرح : ههههـ من سبك حبك
سلوى : اضربتها انثبري
التقسيمه
وسيم : سلوى وفرح وعبير ومنال وسالي
اوسامه : دانه خلود و ساره و ديمه ولينا
المهات البقيات راحو مع عيالهم لانهم لحقو يوسف ومهند وهذول
اوسامه حاط جواله ودانيه كانت تناظر للجوال لي طاح فحظنها
دانه : نوت وطاح الجوال وطاح جوالها سووري
عطته الجوال
اوسامه : لا معليش
وصلو ونزلت دانه
دق جوال دانه بس الجوال كان مع اوسامه يعني تبادلو وبلجوالات
اوسامه : ميين
مهند : انت لي مين وين دانه
اوسامه : معليش تلخبطة بلجولات لمى كانت معي بسياره
مهند : تعال لكوفي .. انا انتظرك بفهم سالفه منك
دخل اوسامه
مهند : هي وش جايبك
اوسامه : انا لي معي جوال دانه
مهند : وش جايب معك
طبعا يوسف و طارق وجسار جالسين
اوسامه : وديت اهلك لانكم نحشتو وطاح جوالي عليها وطاح جوالها لانها نخرعت
وكذا تبدلنا بلجولات
مهند : عطنياه
اوسامه : اسف امانه انا بعطيها فيصل وبيجيب لي جوالي
مهند : طيب
اوسامه : بروح انام باي طبعا كان خيف لاننها اكيد اكيد
بتخرب علقته هو و دانه لان هتوف اكيد بدق
واوسامه كان خايف لانه مدري ليش احساسه عليها غييير عن كل
البنات لي كلمهن وشافهن
......................
عند دانه
كان الجوال يدق وطفشها وهو يدق
والمتصل هتوف طبعا \ بس دانه مكانت تبي تدخل
دقت هتوف دانه
دانه : اف خلاص بررد
هتوف : اوسامه حبيبي وش فيك مترد علي كسرت جوالك
دانه : صدمه كانو احد طش مويه ثلج بارده عليها اوسامه طلع يطذب
عليها كل هل الايـآم ما يحبها بس يلعب عليها بس
هتوف : سوسو حبيبي وش فيك
دانه : لو دقين على الرقم هاذي ثلني مره يويلك يحقيره ينعجه يثوره
يبقره اه اه جلست تبكي
سميه وليلى جن يركضآآ
سميه : دانه وش فييك
دانه : كذاب يسميه كذاااب
ليلى : منهو لي كذاب
دانه : تخيلي كذب علي طول هل الشهر كذب عليي
ليلى : منهووو
دانه :جلست تبكي وضمة رجليها على صدرها وكانت سمية ضاممتها
سميه : تمسحح على شعرها خلاص يقلبي خلاص
دانه : عيونها واقفت مكان واحد والدموع تنزل من غير رمش يعني ترمش
ومره صارت حمرا من البكا والصراخ فجئه تكلمت من غير متتتحرك
ولا ترمش ولا شي
دانه : ليش دانيا تركتني ليش
سميه : حنى وشقلنى حبيبتي دانه مقلت انا معاك
دانه : انتي بتروحين وتتركيني بعد كم يوم او شهر بتروحين مع رائد
معاد تنامين هينى بتنامين عنده
لو دانيا فيه انا الحين جالسه معه وكل هموم اقطهن عليها
احبه وطلع يخوني كذاب يسميه كذاب
ليلى : طلعت وسكرت الباب
سميه : دمعت عينها دانه حبيبتي من هو هاذا انا ماضربك والله
وليلى طلعت
دانه : اوسامه كذاب يكذب علي
سميه : حبيبتي انسيه قطي بحر
دانه : ماقدر مستحيل
سميه : شلون دريتي انه يخونك
دانه : تلخبطة بجولاتنى انا وهو لمى طاح
ومن مشوين تتصل عليه بنت اسمها هتوف وتقول حبيبيي وينك
حرام لي سواه فيني صح والله حرام عليه يسوي معاي كذا
سميه : تعالي معاي
.....................................
نروح لفرح
فرح : هلا سميه وش بغيتي
سميه : اسفه داقه بنص اليل بس
فرح : لا تبسبسي تتصلين متى مابغيتي
سميه : حبيبتي دانه تبكي مادري شفيها مترمش ولا تتحرك بس عيوها
يدمعن من غير حركه
فرح : طيب داريها
سميه : المشكله ابكي معها ماني عارفه لها وتخيلي فجئه تبتسم وهي
تبكي تقول ليش دانيا تركتني وحنى على الله خلينها تنساها
ورجعت الله لا يسامحه
فرح : ميين
سميه : سر صح
فرح : تامرين
سميه : اوسامه تحبه بس طلع يكذب يغازل بس
فرح : الله لا يسامحه على لي سواه فيها انا بجيكم معليش
سميه : يحبيبتي تجين باي وقت تبين
فرح : طيب لحظات بقول لجوجو وجيك اشوف يوافق ول لا لحظه واجيك
راحت فرح دخلت على جسار
فرح : جوجو توديني
جسار : على وين بهل وكت
فرح : لبيت سمييه ودمعت عينها
جسار : سميه فيها شي
فرح : لا ويه سم الله عليها بس دانه تعبانه وشكلي بنام عندهم بس اخاف امي
جسار : لاتكملي وروحي زبطي ثيابك وبتنامي 3 ايام وانا بدبر امي
فرح : تسلم حبيبي وراحت تركض
سميه : هاه وش قال جوجو
فرح : يقول زبطي اغراضك وبتنامين عندهم 3 ايام
سميه : وامك
فرح : يقول هو بيضبط الامر
سميه : فديته انتظظرك باي
فرح : يالله باي
...............................
عند دانه وصلتها رساله من الجوال حقها
يعني من اوسامه
فتحت الرساله
وكان مكتوب
.........................................
نروح لـ سلوى وش سوت بطريق
ميحتاج اقول
كله تسب وتهاوش وتلعن خخ
خخخ
......................
نرجع نشوف وش مكتوب برساله
مكتوب برساله ...
البارات الحادي عشر
.......................................
نروح لفيصل
................
دخلو الغرفه ولميس كانت تتمنى الارض تنشق وتبلعها
وقفت وجلسة على كرسي
فيصل : بطلع اطلب عشا على بال متلبسين
هو شلح غترته و اللبس كله لي لابسه خخ يعني
مو لابس غير بنطلون
لميس : مستحيله ومنزله راسها
طلع وسكر الباب معاه
وعلى طول طارت وقفلته
وخذت ملابسه ودخلت خذت دش يعني الحمام >> الله يكركمكم
طلعة وكانت فاكه شعرها ولابسه ثوب نوم قصير مره فو الركبه بكثير
يعني فلفخذ
جلسة ومشطة شعرها ودق الباب فيصل
راحت تركض
وفتحت لفيصل
طبعا قبل لتفتح خذة نفس طويل عريض وبتسمة عشان متخاف دسة الخوف
ورى قلبها
فيصل : وقف ماسك صينيه لي فيها لالعشاء
لمييس : فيصل صوصو وش فيك
فيصل :هاه لا معليش بس خقيت يبنت الناس
لميس :ههههـ ادخل حبيبي
فيصل : وش قلتي
لميس : خلاص عاد ودخلو وجلست على الكنبه
دخل فيصل
حط الفطور وكلا فيصل لميس كانت تشرب البيبسي لي قدامها بس
ملها نفس تاكل
فيصل : لميس صح متزعلين لوو
لميس : لاتكمل انا كلي لك
فيصل : ابتسم وزمها وووو ^_^
واملت عليهم مسكوني وطشوني برى وسكرو الباب
بوجهي
..................................................
نروح لمى و صالح
دخل صالح هو ولمى كان ماسك يدها
لمى واقفه
وصالح شلح الغتره حقته والبشت لي لابسه
لمى : شلحت الطرحه لي لابستها
وقفة
صالح : شفيك متغيرين عشان نتعشى مستحيه مني ترى انا وجك
طبعا كان جايب العشا قبل العرس عشان ميطلع من الغرفه خخخخ
لمى : بخوف لا لا ماني مستحيه بس
صالح : وشو
لمى : ثوبي معرفة افك من ورى تدري كلو ربطاة وسحاب وحركات مدري كيف
صالح : وقف كان قلتيلي
لمى : نزلت راسها
صالح : فك لها ربطة وسحياب وباسها مع رقبتها احبك لمووش
لمى : وانا احبك وباسته مع شفيايفه
صالح : فديتك خخ
لمى : باخذ دش باي خذة ملابسة وشلحة الثوب ودخلت
وطلعة وزبطة الحمام >< الله يكرمكم
لصالح ودخلته غاصب خخ
طلع صالح وهو لابس بنطلون سترش وقصير مررره
ولمى : مانت لابسة ثوب نوم حرير لونه بنفسجي وموفي
مره خقه
لمى : كانت جالسه وحاطه رجل على رجل تتفرج
صالح : حاها من ورى وضمها
لمى : هههـ خوفتني حبيبي
صالح : معاش من خوفك وجلس جمبها وراح جاب العشاء وحاطه
كانت خايفه لاتاكل بس صالح كان يوكلها بيدينه
وخي توكله بيدينها
صالح : جلس اه يبطني
لمى :هههـ بحياتي مكليت كثر اليوم خخ الحين اصير دبه
صالح : خخ لا مانتي صايره وجسمك زي الفحمه لي يلمسك تفتتي خخ
لمى : ضمته صالح احبك واول مره اصير جريئه كذا
صالح : احسن احب الجريئات خخ وشالها ودخلها غرفة النوم ووو ...><
...............................
البنات
فرح : ماما كيف نروح مستحيل تكفي سيارت ابوي
تدرين اغراض العرس
كثيره
رآئد : تروحون معاي
فرح : سوري حبيبي شوف سيارتك مشحونه خخخ
بها اغراض
ويوسف وطارق وجسار ومهند نحاشو وش نسوي
سلوى : اوبس مادري خلونى بلعرس
منال : هين انا وريه جسير ان مادبته مكون منوو
فرح : انعدت امي خخ
وسيم : هلا
عبير : اهلين
وسيم : تعالو معاي انا واوسامه اهلي راحو مع سمير اخوي
و مامعي احد انا وسامه احنى نوصلكم معليش
سلوى : لا شوكرا وع مانبي
عبير : اسكتي متقصر ولدي مانبي نكلفك
وسيم : مافيها لاتكلفه ولا مايحزنون
سلوى كشرت وندرت وع مليق هل ولد
فرح : ههههـ من سبك حبك
سلوى : اضربتها انثبري
التقسيمه
وسيم : سلوى وفرح وعبير ومنال وسالي
اوسامه : دانه خلود و ساره و ديمه ولينا
المهات البقيات راحو مع عيالهم لانهم لحقو يوسف ومهند وهذول
اوسامه حاط جواله ودانيه كانت تناظر للجوال لي طاح فحظنها
دانه : نوت وطاح الجوال وطاح جوالها سووري
عطته الجوال
اوسامه : لا معليش
وصلو ونزلت دانه
دق جوال دانه بس الجوال كان مع اوسامه يعني تبادلو وبلجوالات
اوسامه : ميين
مهند : انت لي مين وين دانه
اوسامه : معليش تلخبطة بلجولات لمى كانت معي بسياره
مهند : تعال لكوفي .. انا انتظرك بفهم سالفه منك
دخل اوسامه
مهند : هي وش جايبك
اوسامه : انا لي معي جوال دانه
مهند : وش جايب معك
طبعا يوسف و طارق وجسار جالسين
اوسامه : وديت اهلك لانكم نحشتو وطاح جوالي عليها وطاح جوالها لانها نخرعت
وكذا تبدلنا بلجولات
مهند : عطنياه
اوسامه : اسف امانه انا بعطيها فيصل وبيجيب لي جوالي
مهند : طيب
اوسامه : بروح انام باي طبعا كان خيف لاننها اكيد اكيد
بتخرب علقته هو و دانه لان هتوف اكيد بدق
واوسامه كان خايف لانه مدري ليش احساسه عليها غييير عن كل
البنات لي كلمهن وشافهن
......................
عند دانه
كان الجوال يدق وطفشها وهو يدق
والمتصل هتوف طبعا \ بس دانه مكانت تبي تدخل
دقت هتوف دانه
دانه : اف خلاص بررد
هتوف : اوسامه حبيبي وش فيك مترد علي كسرت جوالك
دانه : صدمه كانو احد طش مويه ثلج بارده عليها اوسامه طلع يطذب
عليها كل هل الايـآم ما يحبها بس يلعب عليها بس
هتوف : سوسو حبيبي وش فيك
دانه : لو دقين على الرقم هاذي ثلني مره يويلك يحقيره ينعجه يثوره
يبقره اه اه جلست تبكي
سميه وليلى جن يركضآآ
سميه : دانه وش فييك
دانه : كذاب يسميه كذاااب
ليلى : منهو لي كذاب
دانه : تخيلي كذب علي طول هل الشهر كذب عليي
ليلى : منهووو
دانه :جلست تبكي وضمة رجليها على صدرها وكانت سمية ضاممتها
سميه : تمسحح على شعرها خلاص يقلبي خلاص
دانه : عيونها واقفت مكان واحد والدموع تنزل من غير رمش يعني ترمش
ومره صارت حمرا من البكا والصراخ فجئه تكلمت من غير متتتحرك
ولا ترمش ولا شي
دانه : ليش دانيا تركتني ليش
سميه : حنى وشقلنى حبيبتي دانه مقلت انا معاك
دانه : انتي بتروحين وتتركيني بعد كم يوم او شهر بتروحين مع رائد
معاد تنامين هينى بتنامين عنده
لو دانيا فيه انا الحين جالسه معه وكل هموم اقطهن عليها
احبه وطلع يخوني كذاب يسميه كذاب
ليلى : طلعت وسكرت الباب
سميه : دمعت عينها دانه حبيبتي من هو هاذا انا ماضربك والله
وليلى طلعت
دانه : اوسامه كذاب يكذب علي
سميه : حبيبتي انسيه قطي بحر
دانه : ماقدر مستحيل
سميه : شلون دريتي انه يخونك
دانه : تلخبطة بجولاتنى انا وهو لمى طاح
ومن مشوين تتصل عليه بنت اسمها هتوف وتقول حبيبيي وينك
حرام لي سواه فيني صح والله حرام عليه يسوي معاي كذا
سميه : تعالي معاي
.....................................
نروح لفرح
فرح : هلا سميه وش بغيتي
سميه : اسفه داقه بنص اليل بس
فرح : لا تبسبسي تتصلين متى مابغيتي
سميه : حبيبتي دانه تبكي مادري شفيها مترمش ولا تتحرك بس عيوها
يدمعن من غير حركه
فرح : طيب داريها
سميه : المشكله ابكي معها ماني عارفه لها وتخيلي فجئه تبتسم وهي
تبكي تقول ليش دانيا تركتني وحنى على الله خلينها تنساها
ورجعت الله لا يسامحه
فرح : ميين
سميه : سر صح
فرح : تامرين
سميه : اوسامه تحبه بس طلع يكذب يغازل بس
فرح : الله لا يسامحه على لي سواه فيها انا بجيكم معليش
سميه : يحبيبتي تجين باي وقت تبين
فرح : طيب لحظات بقول لجوجو وجيك اشوف يوافق ول لا لحظه واجيك
راحت فرح دخلت على جسار
فرح : جوجو توديني
جسار : على وين بهل وكت
فرح : لبيت سمييه ودمعت عينها
جسار : سميه فيها شي
فرح : لا ويه سم الله عليها بس دانه تعبانه وشكلي بنام عندهم بس اخاف امي
جسار : لاتكملي وروحي زبطي ثيابك وبتنامي 3 ايام وانا بدبر امي
فرح : تسلم حبيبي وراحت تركض
سميه : هاه وش قال جوجو
فرح : يقول زبطي اغراضك وبتنامين عندهم 3 ايام
سميه : وامك
فرح : يقول هو بيضبط الامر
سميه : فديته انتظظرك باي
فرح : يالله باي
...............................
عند دانه وصلتها رساله من الجوال حقها
يعني من اوسامه
فتحت الرساله
وكان مكتوب
|
|
|
08-19-2011
|
#13
|


البارات الثاني عشر
..............................
سلوى : اخيرا وصلنى ويع مليق هل ولد وعووه
سالي : هههـ خلاص وقفي سب عن الولد
دق التليفون
سالي : لحظه بشوف ميين
ام هشـآم خيريه : سلام
سالي : هلا وعليكم السلام
خيريه : هلا والله بنتنا شخبارك
سالي : والله تمام يخالتي انتم كيفكم
خيريه : بخير والله وين امك
سالي : حلظه بناديه لك يمه ماما مام
عبير : هلا وش بيغيتي
سالي : خالتي خيريه تبيك على تليفون
عبير : يوه غيربه داقه بهل وكت اكيد شي ضروري
خيريه : هلا عبير
عبير : اهيين امري وش بغيتي خوفتيني داقه بهل وكت
سالي وسلوى مطيرات عيونهم
بيسمعن
فجئه سمعو عبيره هاذي ساعه المباركه ومبروووك
سالي ندريت علن سماعه : تتوقعي وش فيه
سلوى : الله اعلم
سالي : وش تبغى يمه
عبير : ههههـ عزمتنى لعرس ولدها
سلوى : تناظر سالي لي شوي وتبكي منهو اي واحد
عبير : هشاام وبكره بجيب الدعوات الختصه للعرس تدرون ماعنده خوات
غير وحده وحبت تساعدونهم لبدعوات
عبير طلعت و نامت
وسالي : يليتني مارديت يليت وجلست تبككي
سلوى : خلاص يقلبي لاتحري قلبك على واحد ميستاهل
سالي : المشكله قال بجي اخطبك كذاب يكذب علي
........................
عند دانه
الي إلى لان عدساتها واقفت مكان واحد ولا رمششه وتبتسم
وتقول ليش دانيا راحت وتركتني
سميه: حبيبتي خلاص وهي تبكي
فرح: دانه حنى وش قلنى ماقلنى دانه قالت لا تبكين لمى اموت
ولا اتعذب الف عذاب
دانه : متتكلم تتبتسم وتقول دانيا ليش تركتني وتهز فنفسها وتقول خاني الكذاب
مرر اسبووع على عشاقنى وهم بنفس الحاله
راحو البنات لدانه لي للحين على نفسها من راحو وتركوها
طبعا الجولات إلى الان مرجعوهن لبعض
ونسيت اقولكم انو دانه لمى سمعت فرح جت طشت الجوال قبل لتشوف وش مكتوب
سلوى : دانه يقلبي خلاص لتحرين نفسك على احد ميستاهلك
ولا حتى ضفرك مالت عليه هو واخوه
فرح : سلو ممكن سؤال
سلوى : قولي من متى الادب
فرح : وش دخل اخوه بسالفه
سلوى : اههههـ مدري معصبه منه اكرهاه الولد هاذا
سالي : هههـ طيب
عبير : هاي بنوتات
سالي : شافت امها وتذكرت الكلام هايات ماما
عبير : وش فيك سالي
سالي : مافي شي إلى متى عرس هشام ودموعاها شوي وتنزل
عبير: هاه ليش مقلتلك حبيبتي انتي موافقتي ولا رفضتي
سالي : يمه انا مو لعروسه
عبير :جلسة تضحك يهبله كنت مزح معك هي جايه تطلبها لولدها هشام
ههههههههههـ
سالي : ركضة وضمت امه صج يمه متكذبين
عبير : وجع تحبينه هه ايه صجين بعد خخ
فرح : صرخت ماتدري ليش
دق جوالها
لمى : هاي يدبه
فرح : وع عليك هاذا وانتي مرت اخوي يمشفناك صارلنى اسبوع تعالو
شوفو على الاقل حالت دانه
لمى : هي ليش وش فيها
فرح : مادري
على طول سكرت سماعه لمى بوجه فرح وصحت صالح
صالح : وشفيك لمو
لمى : دموعاه تنزل قوم مادري شفيها دانه
صالح : يربي وليش تبكين
وضمها من ورى وهي دور ثياب : طيب لا تبكين ولا يويلك
لمى : اوكي حبيبي
صالح : مسح دموعاها ودخل خذى دش ولبس وخذ لمى
دخلت لمى : هاي بنات
دانه : سمعت صوتها وقفة وركضة وضمتها وجلسة تبكي بصوت
لمى : خلاص حبيبتي عاش من بكاك تبين ادق على صالح وربي لي يضربه
يسطره لعيونك حبيبتي
دانه : راسلي رساله
لمى : شفتيها
دانه : لا
لمى : احسن مسحت رساله من غير متشوفها
وصلتلها ثانيه
دانه : خلاص هاتي بشوفها
لمى : اعطت دانه الجوال
فتحت الرساله ولقت متوب فيها حبيبتي ادري عرفتي
بلي صار وانا ارسلتلك الرساله الاولى وادري انك حذفتيها ومشفتيه
انا حاس فيك والله وربي الكريم احبك واذا مو مصدق الحين اخذ جوالي
وروح اغير رقمي دانه اناا ماقدر اتخلى عند انتي ( انتي قلبي وانا احبك )
فرح : شافت الرساله وبكت متوقعته يحبك يكذب
دانه : ليش يربي لييش وضمة لمى
لمى : حبيبتي صارلك اسبوع صايمه متاكلين ول لا شي عشاني كولي
دانه : مـآآبي ماشتهي فجئه البنات سمعوآ ثراخ برى
ناظرو من شباك غرفة دانه
لقو اسامه فيه ويصرخ
اوسـآآمه : دانه احبك والله العظيم احبك وعن قريب بتصيري ززوجتي
دانه نزلن دموعها
اسامه : لا تبكين دنيى متستاهل دمعه منك غاليه طبعا بصوت عالي
ام فيصل نجوى : اسامه وش فيك طبعا لبسة عبيايتها وطلعت له
وش فيك تصارخ
اسامه : دمعت عينه خالتي احبه لا تحروموني منها احبها احب دانه وابي
اتزوجها ولا راح اتخيل اي احد ياخذها مني والله بموت
...................
عند البنات
لمى : تتوقعيهن يحبك وول لا
دانه : مادري والله مادري بس يخوني يخوني لمى يخوني
تفاجئ الكل بمى دق التليفون
وردت نجوى ام فيصل :السلام
..: وعليكم السلام والرحمه
نجوى: مين معاي
شارقه : بسرعه كذا نسيتيني وحنى صحاب يدبه
نجوى : هي شارقه وينك يدب
شارقه : لحظه لات نسيني
نجوى : وشو
شارقه : لا ولدي هاذا
نجوى : وش يبي مزعجك
شارقه : ندخل الموضوع وبسرعه حنى جاينكم بنطلب البنتكم وننتظر موافقتها
عشان نجي نطلبكم رسمي طبعا ولدي بندر وتدرون اخوه الكبير تزوج
وهاذا حنى بنزوج بندر
نجوى : كشرت بعدين ضحة هاذاي ساعه المباركه بس شور شور البنت
ولو وافقة ولا رفضة بنضل صديقات صح
شارقه : والله هاذا لي ناقص
نجوى : وشو
شارقه : على كلامك رجالنى وهم رجالنى يعني ازواجنى مبعدونى عشان
يبعدونى بزرانى يخسوون
نجوى : ههه يليت بنتي توافق منين بتجيب ولد زي ولك وكنته مثلك
شارقه : يالله بسكر بشوف روحي قوليليها
نجوى : مع سلامه
شارقه : مع سلامه وبحفظ الله
عبير : وش فييه
نجوى : هاذي شارقه تخبرينه صح
عبير : ايه والله متنمل لجلسه معها
نجوى : ايه جايه تطلب يد دانه لولدها بندر
عبير : يوه عاد بندر ذوق واخلاق وكل الجمال عنده هو عيونه الزرقاء
نجوى : منال تعالي معاي
منال : وين
نجوى : نقول لدانه
منال : اوكي يالله
نجوى : دانه انتي كبرتي صح
دانه : صح
نجوى : وانتي على وجه زواج
دانه : ايه
منال : لو جاك او سامه توافقي
دانه : مادري لان هو مجاني
منال : لو جاك واحد مزين وكل الاخلاق عنده ويحبك ويشتغل مع
ابوه بشركه وعنده لغه توافقي
دانه : اتوقع ايه
نجوى : بندر جاي وطلب ايدك على سمة الله وروسوله
اسامه : كان وقف مع شباب تحه لانهم فيه طبعاا
دخلت بوكتها لميس وفيصل
لميس : هلا خالتي ازييك
نجوى : والله تمام من يوم مشفت البدر قددامي
لميس : لا تجملين كان اانا بدر انتي القمر اصلن واثمك يصب عسل
نجوى : وه استحي
لميس : هههـ
نجوى : لموس وين رايحين شهر عسل ومتى
لميس : حنى صالح بنروح البرازيل خخخ
نجوى : حركات ومتى
لميس : بعد بكر ه
نجوى : طيب ليش اخرتوها
لميس : احسن عشان نتعود على ازوجنى ومنستحي منهم خخخخ
نجوى : شر خخخخ
لميس : ايه وشو اسمعكم مصارخ
لمى : بندر طلب دانه
لميس :هي والله مايتفوت هل ولد خقه ماشالله لحظه بعلم زوجي
صصوصو فيصل جئ وجئ اوسامه
لميس : اهنين اوسامه
اسامه : هلا والله وش جايبك وش معجلك
فيصل : اي وشو
لميس : دانه
اسامه : خخ وش فيها طبعا كان من برى هاذا بس من جوى غيير
لميس : خطبها بندر
اسامه : وشو
لميس : لي سمعت وش فيك
اسامه : اها طيب فيصل ممكن تجيبلي جوالي هاذا جوال دانه لي معاي
فيصل : هاه ايه طلع احم احم
البنات تلثمن
دانه : وش فيك
فيصل : هاتي جوال الولد
دانه : ايه صح لحظه
عطته الجوال وخذة جوال
فتحت تنبش دخلت المسودات
لقت كلام كثييير ورسايل كثثيره كاتبها
دانه :: فييصل فيصل
فيصل : نعم
دانه : هات الجوال في له شي لقطته كلت انا لخذها ارسله وامسحه
فيصل : هاه ايه خوذي
خذت جواله دخلت المسودات ولقت كمان كلما كثيير عنها مره يحزن نسخت
كل المسوده ورسلتهن لها
وعطته الجوال
طلع فيصل وطلعت منال ونجوى
دانه : وقفة وتتقرا الكلام
ومن ضمن الكلام
مكتوب انه صدق يكلام بنات بس ماقد شاف احسن
من دانه لانه يحبها ويموت فيها
دانه : اه يقلبي وش صار فيني من بعد موتك يلغلا
............................
عند الشباب
لي خذى جواله اسمى وطلع
جلس يبكي واقف برى شافوه البنات
طلع برى اسامه وشاف واحد
وفجئه البنات تقمزو من صوت .....
|
|
|
08-19-2011
|
#14
|


البارات الثالث عشـر
\ :~
....................................
البنات تقمزو على صوت رصاصه
نزلن يركضن وشباب محتاسين
لميس : مين
فيصل : والله ماندري بس اسامه توه طلع
دانه : عيونه متلو دمووع
طلع برى فيصل وخلى الشباب رفض ليطلع اي احد
فجئه سمعوآ فيصل ينادي
اسمامه قم اسامه
طلع الشباب البنات تلثمن وطلعن
لقو بندر جالس على ركبة وماسك مسدس واسامه طايح بلارض كله دم
لميس :اوسامه اوسامه قوم ربي يخليك قوم
خذوه المستشفى وكانت دانه حطته على رجليها لان فيصل خذاها معه
وحطو فيصل عليها عشان تشد الدم مثل ماقل لهم صالح
فتح عيونه اسامه وابتسم اسامه : احبك
ونزلت دمعه من عينه
دانه : اه اه جلست تبكي
لميس : وش فيك دانه
دانه : خايفه يموت بين يدني مثل دانيا
لميس : خلاص يقلبي
فيصل : وصلنى نزل ونزلت دانه وسحب اسامه وحطوه فسرير الطوارئ
على طول للغرفه المركزه
.........................................
ام عن بندر وسيم تخانق هو وهي غير مسكوه شباب
جت شرطه ومسكت بندر
فرح : وش هاذا اليوم وعيونها حمرا من البكاء
رآئد : خلاص لاتبكي شوفي لو بكيتي قلبي يتالم مع كل دمعه
حبيبتي لاتزعلي ارحميني : ( انتي انتي قلبي وانا احبك )
فرح : صدق
رآئد : صدق
فرح : احبك وضمته
رآئد : وانا احبك امشي نروح لاسامه عشان تجلسي مع دانه حبيبتي
فرح: يالله
سلوى : طمنينى عليها فروح اوكي
فرح : تامرين راحو للمستشفى
شارقه : تبكي
نجوى : خلاص شارقه خلاص
شارقه : خذو ولدي خذووه
نجوى :يلغلا خلاص خلاص
شارقه : مسحت دموعها ايه صح انا لازم مابكي
نجوى : لا تخافين بتنازلون
خلود : لا مين قا بنتنازل لا محنى متنازلين مات اخوي مات
شارقه : رحت وضمتها خلاص والله اسفين ايه لا تتنازلون ايه خليه يتمرمط بلحبوس
اخ
خلود : اه اه
ام لميس او سمير اسمها لمياء
لميـآ : خلود بنتي خلاص معليش شارقه حنى متنازلين
شارقه : لا تتنازلون
راحوا للقسم
شارقه وخلود وسيم و لميـآ
خلود كانت ضامه شارقه وتبكي عيونها حمرآآ
شارقهه : خلود ورفعت وجها اذا ماتبين نتانزل منتنازل
خلود : ابتسمت لا اتنازلو لان الولد من حرت قلبه سواها
طلع بندر لي كله دمان
بندر : وسيم والله مكان قصدي
وسيم : دمعة عينها شيطان شاطر
بندر : طول عمرك تفهم
وسيم : لا تخاف كنت تحت نوبه لمى تخانقت وياك تراها غصبن عني
تدري قلتلك شيطان شاطر
بندر : سلم على امه من بعيد لان خلود مقدرة تتحرك ضاممتها من الدوخه
وهم يمشون بيروحون السياره كانت بطيح خلود
بس بحركه سريعه بندر مسكها مع خصرها وطاحت على صدره
وسمعت دقت قلبه
وسمع تنفسها كيف يسرع بقربه
نزل بلارض وحطها بصدره ويخبط فوجها
بندر : قومي قومي
وسيم : خلود في شي
بندر : سمع اسمها وطاح من ارضه نسى دانه وطوايف دانه
واهل دانه بعد
وسيم : ليهينك بندر جيبها هينى ورى
بندر : شالها وحطها ورى بسياره
ودعسو خذوها لنفس المستشفى لي فيها بندر
دخلو خلود : دخل الدكتور
وكانو ينتظرون برى وبندر دموعه تنزل بحقد على نفسه وندم على لي سواه
وكل هلي صار بلعيله بسببه
بندر فجئه تكلم وطاحت دمعها من عينه شافها وسيم وحزن على شكله
بندر : ليش طلعتوني من الحببس
وسيم : لانه غصبن عنك مو بقصد منك
بندر : على الاقل خليتوني اخذ جزاي كل ماطيح من عيون واحد دمعه اتعذب
الف عذاب وحاسه ببسببي
ضمه وسيم : بندر اقولك اسكت خلاص لاتعذب حالك
بندر : اه وش سويت انا لي الرصاصه فيني مو فيه
وسيم : هاذا قدر الله ولازم نرضى بها
بندر : بروح اشوف اسامه
وسيم : الله يقويك
دخل على دكتور وبعد ازعجات مصارخ لدرجه جاء يكفخه وافق
طلع الدكتور
فيصل :أحمد
د : احمد : هلا فيصل وش موقفكم عند مريضي
فيصل : اه هاذا اخو زوجتي
احمد : لاتخافون راح اعمل كل جهدي و العمليه بعد ساعه ان شالله
وترك الباقي على بك لي كاتبله بيصير
فيصل : طول عمرك طيب وقلبك حجر
احمد : مايكسره حديد خل قلبك هيك بترتاح
فيصل : ان شالله جئ بندروكان طايح
لميس : من طلعك
بندر : اخوك وسيم
لميس : فجئه صرخت لييش طلعك ليش
بندر : دموعه نزلت وعصب وكانت عنده حقت الاطفائ جمه كانت قزاز
ضربها ونكسرت ومسك قزاز
احمد : لا بندر لا لاتسوي كذا
بندر : استاهل ليش طلعني وسيم من الحبس ليشش
خلودطاحت بسببي و اسامه بين الحيى والموت
وكل مابكى احد اتعذب الف عذاب وعذاب
يمكن لو امو ت اريحكم من نفسي حط القزازه على عروقه
خلود : لا بندر لا
اندر بندر : ونط عليه احمد مسك يده ومخذا القزازه
تفاجئو لمى شافو راص يده على القزازه وصارت تنزف يده
احمد بسرعه تعالو خوذو هاذا لغرفه
بندر : مابي وخر عني ابي اموت وخر
وسيم : ليه سويت هيك
خلود : بندر خلك رجال مايهزك ريح
بندر : سمع كلام خلود وانت تزن فراسه احمد دخلني عند اسامه
احمد : ايدك
بندر : لمى اطلع
احمد : بكذا يالله
بندر : دخل عن اسامه اسف والله اسف مكان قصدي اسوي هيك
ليتها صارت فيني ولا فيك ليش انا هيك ليش حقود ليش حمار ليش كلب
لا مو كلب وربي اني كلب ماصلح اسوى ضفرك يشيخ
اه يقلبي اه خذ دانه انا مابيها وربي يسعدك معها ويخليك
دنيا واخر ولا يفرقم ياربب
اسامه : رص على يد اينتر لي كان مسكها وحط راسها علي يده ويبكي
اسامه : ابتسم خلك جمي ولا تتركني
بندر : رفع راسه لي مبين من عيونه ندمه قد شعر راسه
وبين زراق عيونه مع كل دمعه تنزل
وبين لون عيونه لي كانو مكحلين بلاحمر من البكاء وسواد لي تحت عينه
بينو على انه مذاق يوم الراحه
بندر : انا حسيت الحين ليش دانه تحبك
لانك حلو . طيب . رحوم . واهم شي
قلبك ابيض
اسامه : ازعل منك اطلع برى و غير يدك
وقولهم بس يضبطو شرايني تراي مني قادر اتنفس
بندر : ههههههـ الله يقطع شرك
استغربوآ لي برى سمعون ضحك بندر بصوت
فيصل : اكيد هاذا مجنون فتح الباب واحمد دخلو مع بعض
شافو اسامه مفتح عيونه وبندر جالس ويضحك معاه
اسامه : حيالله بشباب
احمد : يناضر فيصل وفيصل يناظره
وجلسو يضحكون على انفسهم
خلود : ولميس مستغربات دخلو وتفاجئو لمى لقو ايامه مفتح عيونه وينكت هو
وجه وكانت دانه وراهم ضامه يدينها بقلبها ودموعها تنزل
بندر : وقف وصار يلف راسه
وطاح احمد : يويلي ناقصين
فتح عيونه نبندر : بعد اسبوع كامل
شاف الكل يمه والكل خايف عليه
اوسامه كان يمشي يعني قام من لي كان فيه
بندر : انا بحلم ولا علم
قام الكل
اوسامه : بعلم يلغلا بعلم
بندر : وكيف جيت هينى ماذكر غير اني طحت بغرف المركزه
سمير : خبط راسك قوه على البلط وصرت تقوم وتصرخ من غير متحس بلي عندك
وصرنى نعطيك مهدى وتنام وتوك تحس ففنفسك
شارقه : دب كذا تخوفني عليك
بندر : طلعت غالي وانا مادري
ابو سمير عمر :وجع الحين طلعت كل هاذا تتغلا علينى
بندر : يهزز كتفه من حقي
عمر : وجع بعد وهو بسرير يهز اخر زمن
لمى هز كتفه انفضح صدر بندر لي كانو مشلحينه بلوزته عشا الاجهزه
ليكانت فقلبه
خلود : اهههه وناسه قام
فرح و لميس ولمى : يناظرونها بنص عين
خلود : احم احم قصدي يعني راح الهم لي كان فينى
بندر : يمه افصخي خطبتي
شارقه : جد
بندر : جدينن بعد مسك يد اسامه وبتسم
شارقه : ليش طيب
بندر : لانها مي مكتوبه لي
شارقه : ليش عاد البنت نادر وجودها
بندر : من قال في احلى منها وانا اقول مي مكتوب لي وبس
وكان قاصد خلود بهاذا الشي لانها كان يناظر لها
جسار : يلعن وججهك يحمار
بندر : لقوم عليك الحين
طارق : الحين يدب كل وكل هل تغلي يتعجه واخرتها تفصخ خطبتك
وانا شريت ثياب ولي اول مره اكون متحمس ينعله
مهند : اه اه جعلك بلفطيسه قولو امين
طارق ويوسف و مهند وجسار
: اميين ربي يسمع منك
بندر : اههههههه راسي يوجعين اهههههه وطاح فسراير داخ
جسار : هي يليتني تمنيت شي ثاني اف راحت علي
مهند : ينعله الولد
طارق : قوم قوم نمزح قوم
جسار : الله يستر عليك لبركه ننفضح بلجرايد
يكتوبن كذا بخط عريض
جسار و مهند و طارق
قد دعو على الاخ بندر وقد فارق الحياه بسبب
الدعوه لذي لازم يحكم عليهت بلقصاص
مهند : يمه
اسامه : ههههههههههـ احسن ترجمه مره حلوه هل كلام
طارق : انقلع خلك من الكلام والقلم والجريده خلوك راحو نادو دكتور ربي ياخذكم
ويثومه سالم غانم
فتح عيونه بندر
طارق : ضربه كيف وجع كل ذا تكذب علينى يدب
بندر : وه طلعت تحبني
احمد : شكلك شكلك بصحه حلوه
بندر : متى بنقلع لبيت اهلي
احمد : الحين
بندر : جد قطع المخذي الي بيده وقمز
خلود : اححح
لميس : مهبووووول
بندر : هاه
لميس : اهه امزح
بندر : تمونين ياختي
فيصل :خخ يحليلك
بندر : غريبه صالح ساكت
صالح : ليني كاتم سر بثلبي ماني قادر اتكلم كليوم طايح بقلبي واحد
مهند : قول قول ترانى نسمع
صالح : تجهزو ومسكو قلوبكم يااهلي
يوسف : ايه
صالح : لمى
لميس : وش فيها لمى
صالح : حامل
يوسف : هااااااااااااااااااي بيصير صالح ابو وجسار عم ههههههههههههـ
مهند : واو ومقامز وجسار جبص تقل مجبصين بلجبص ولا حركه وفاتح عيونه
على كبرهم
طارق : جساار
جسار : اصير عم من بنت او ولد
صالح :لا فيه جنس ثاني يعني
جسار : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
سكرو اذنهم لي جنبه
مهند : اذني راحت وطي
يوسف : يليل البعارين مره ساكت مره تقل زاموور
جسار : وجع فال الله ولا فالك
خلود : مبروك صالح
صالح : هذول ليعرفون ذوق مو انت ممالت الله يبارك فيك
الكل : مبروك وناسه وضحك ورجعو للبيت
راحو لبيت الجد خالد
لي تووه درى بسالفه كل مدق عليهم كانو يطلعول له كذبه
بندر : جابوه لبيت الجد بعد
سلوى : ينااس جيعانه
وسيم : ناظرلها وفقع ضحكك
سلوى : ممكن سؤال
وسيم : وشو
سلوى : ليش تضحك
وسيم : يرفع كتوفه بمعنى مادري
سلوى : اجل من يدري
طارق : قرب عند اذن سلوى كليتي الولد تراك
سلوى : هممم >> معنى طيب . راحت وخسرته
وسيم : اه يقلبي اختك نكته يطارق
طارق :معليش كلتك ومن جد هي نكته
وسيم : لا عادي
دخلو جوى
فرح : ماما رآئد يقول يبي يخلي الخطبه بعد اسبوع
بما اني صرت بـ 2 كوليه
صالح : لا والله متاخذين اريي
اسعد : مخذت رايي عشان تخاذ رايك
طارق : ههه اقول مخذة رايك ولا رايك بتاخذ رايي
فرح : اقول مناني ماخ رايك ولا رايك ولا رياك باببا
انا زوجي ندابر
رآئد : تبين رايي اجل مانبي خطبه الخطبه بيوم العرس
فرح : يكون احسن
هشام : اجل معاك بتزوج وش رايك
رآئد : يس نصير بروفايل كشخه
سلوى : اففف مابي اروح السوق ثاني مررره
سالي : غصب غصب غصب بتروحين وترقصين بعد وتلبسين كعب
سلوى : اااااااائ مسويه نفسها تبكي
وسيم كان جالس على الارضي
وسيم : اه اه اه اه
اسامه : وش فيك
وسيم : ابي اخطب ليلى احبها حب ماله حدود
احمد : هي انت
وسيم : وجع مو حبيبتك ثانيه
سلوى : طيرت عيونها وبقلبها طلعت برى وجلسى تبكي كل هاذا طلع ميحبني طلعت اكذب على نفسي
لييييش ليش يربي لييش
.................................................. .....
اسامه : من جدك تتكلم
وسيم : ايه اجل من نص عقلي
دق جوال اوسامه
لمتصل : هتتتوف
اسامه : اففففففففف هاذي من وين جابت رقمي
الكل ناظرله لانه طلع صوت
اسامه : اسف وعلى طول ناظر دانه لقى عيونها ملينى دمووع
طلع برى
ورن على جوال دانه وطلعت
دانه : هلا وش تبغى
اسامه : والله نسيتها
دانه : ابتسمت ادري متخوني
اسامه : احبك والله احبك
بندر : احححم
اسامه : وجع وش جابك
بندر : وجع توجع بليس
دانه : بروح
بندر : لا اانا بروح راح
ورجع وهز كتوفه احبه ولا ادري وين واديه ذبحني اكيد انه ذبح ــــ
جته نعله طايره وخبطة فراسه
بندر : اح انا وريك
دانه : ههههـ
اسامه : ابي اخطبك من اهلك
دانه : ...
اسامه : انتظر موافقتك اول
دانه : نزلت راسها مو افقه
اسامه : ياذا اليوم لي زي العرس من جد احبه ولا دري وين اوديه ذبحني اكييد انه ذبحنننني
تدرين ملكتيني يدبه
دانه : راحت تركض وضمت سميه
سميه : وه وش فييك
دانه : اسامه
سميه : وش فيه
دانه : خطبني بس للحين بيعلنه رسمي
سميه : جد والله
دانه : والله
فيصل : وانا مو موافق
دانه : اه جلست تبكي
سميه : لييش
فيصل :............
|
|
|
08-19-2011
|
#15
|


البارات الرابع عشر
...................
فيصل : مافي زواج
دانه : ليش يفيصل ليش
فيصل : اقول مافيه وبس
دانه : جلست تصرخ مو بعلى كيفك انا بتزوجه ان رضيت ول لا مارضية فاهم اه اه .. تبكي
فيصل :رفع يده بيظربها ومسكة يده لميس
لميس : ليشش وش فيه اخوي كامل مكامل
فيصل :انتي ماتفهمي وبس
دانه : راحت تركض ضمة ليس ايه اسامه كامل مكمل وش دخلك اتزوجه ول لا
ابو فيصل :انت ملك شغل يفيصل لخطبو البنت رسمي هي براحتها توافق متوافق ملك شغل مراح توقف نصيبها
فيصل : وقسم بالله يادنه حسن يوصلك ويتعداك انتي وابوي اذا تزوجتي اسامه لاتشوفيني ولا اشوقك طول عمري فاهمه وانا متبري منك
ليوم القيامه لنتي اختي ولا اعرفك زيك زي فرح وسلوى فاهمه يعني لشفتيني تتغطين ولا لا تتزوجينه
لميس : طيب ليييش
فيصل :لا تبسبسيت ولا تقولي ليش هاذا لي عندي قلته وبس
اسامه : حرام عليك لييش طيب انا احبها وهي تـ ..
فيصل : لتجيب سيرتها على السانك ياسامه لحسنت اسلوبك وتركت الهنوف لي كل يوم تراسلني تقول ليش سوسو مايرد علي صاار
اسامه : وهي كيف جابت رقمك
فيصل :" هي مجابت رقمي انا شكيت لمى دانه جلست تبي وخذت جوالكمادري وش سووت
لمى بعته رحت وشريته وشريت جوال وشغلته ولقيت 32 مكالمه و 17 رساله
وكلها حبيبي وش فيك والله مزوجك اختي يشيخ ويانا يانت فهل بيت
وطلع دانه ضمة لميس وبكت
دانه : ليش يلميس ليش
لميس : خلاص يلغلا مع الايام بينسى وبتتزوجينه
اسامه : وانا وقلبي
دانه : اسفه اسامه اسفه ماقدر اتخلى عن اخوي وحيدي ناظرة لميس
لميس : والله حاسه فييك يلغلا وختيارك صح
مر الوقت وكل واحد طالع البيته
صالح : نزل من سياره ودق الباب
فيصل : هلا بلابو
صالح : اححم اش فشلتنى استتحيي
منال : ايه تراي ستاجرت ستراحه يحلوين عشان لمى نسينا نفرح فيها
صالح : تشوفون حسوو فيني واااااااااا
فيصل : مو لا يق عليك البكاء خخ
طلعت لميس ومع طلعتها وقف وسيم
وسيم :بخ
فيصل : حيالله بنسيب خخ
وسيم : ههـ اححم فشلتنى ربي يرجك
نزل صالح ومك يدين لمى
صالح : شوي شوي يلغلا
فيصل : بصوت عالي تراي اغار
صالح : انثبر لبقس يعدل اثمك هل مايل
فيصل : خخ انقلع يحيوان
صالح : اص مشغول اف
فيصل :ركب سيارته وزمر لميس
لميس : هلا
فيصل : يالله مشينى
لميس : انا مو رايحه معك وخسرته وراحت لسيارة وسيم لي كان يرقع فوجهه ةيخانقها تروح معه وهي ترفض هل شي
فيصل : عصببب ودعس اقوى ماعنده لدرجه صدمة سيارته على خفيف وكمل
وسيم :وش فيك انتي
لميس : يالله مشينى وناظرة نجوى لي لمى ناظرتها وخرت عيةنها عنها بمعنى مو انتي هاذي يلميس مو انتي اكييد
لي تروح وتترك ولدي
لميس ركبة سياره وجلسة وكاتمه دموعها
لميس نزت من سياره وراحت تركض لغفتها وجلسة تبكي
خلود : ليه كذا يلميسس ولو انا مكان فيصل سويت نفس شي
لميس : اسكتي ربي يخليك
ابو لميس : انتي وش سويتي وطيتي راسنى ربي ياخذك الحين الحين تروحين لبيت زوجك
لميس : لا ماني رايحه قالتها بشموخ وهي رافعه راسها
ابو لميس : سطرها طرق لي خلتها طيح على الارض
خلود لمميس
ابو سمير : تقطعين كلامي اخونك وهم رجال مقطعو كلمه وانتي تقاطعيني وتعصيني يحيوانه انتي ملك طالعه من البيت فاهمه
اسامه : كان مكسر كل شي بغرفته ومنسدح على سريره ويبكي وعيونه سوداا
خلود : وش فيك حبيبي
اسامه : جلس يبكي دانه قلبي خذوه مني خذوه
خلود :خلاص حبيبي تبي سمع صوته
اسامه : يليت يليت
خلود : دقت على دانه
فرح : هلا خلود
خلود : وين دانه
فرح : والله شكلها ماينوصف من الدموع الحزن
خلود : طيب انتي ليش عندها
فرح : احول اقنعها عشان اليوم العشاء نسيتي
خلود : يوه زين ذكرتيني اوكي انا بروح اللبس وقول الاهلي شكلهم نسواا هه
سكرت وطارت علمت كل اهلهم وابوهم غصب خلى لميس تمشي قدامه
.................
بلاستراحه دخلن البنات المسبح
سلوى : يووه نسيت الستك حقي تدرون اتفنن فيه لازم اجيبه
سالي : ايه لي فيه راس بطه هههههه
فرح :ههههههههههههه
دخلت دانه وجلست
سبحو البنات فرح : بنات بقفل الباب راحت وقفلته
وكان الباب شفاف والجدار لي على صاله شفاف وعازل لصوت
كانو يسبحو ويصرخو طشو مويه على دانه
دانه : هييي
فرح : سوري غصب
دانه : قمزة فلمسبح انا وريك يدبه مبين انه غصب
فرح : جلست تركض وهي لابسه لستك بس دانه سبقتها لاناه سباحه
وصارو يطشو على بعض مويه
دانه جلست تسبح فلغميق فجئه تذكرة لي صار مع اوسامه وغرقت
والبنات شافوها تغرق وجلسن يصرخن لانهن معرفن يرحن لها يخافن
مرو شباب بيروحو يسلمو على الحريم
اندر طارق
طارق : دانه تغرق
ادر فيصل واسامه وكل ششباب
فيصل راح يصرخ ويبكي يبي يكسر الباب
لانه اللباب كن ضد الكسر مقدرو
اسامه خاف على دانه
محس بنفسه إلى وهو شالح بلوزته وبعد شوي جاء يركض وكسره وطبق فلمسبح وطلعها
فيصل : ناظرلاسامه كان جسمه من جرح خفيف ومحس ابداا لانه كان خايف على دانه
اسامه : دانه دانه قومي
صالح : لازم تنفس صناعي وهو يرص على صدرها
فيصل :ماعرف
صالح : وانا فيني لوز ماقدر
وسيم : اسمحولي والله ماقدر
جسار وطارق و مهند ويوسف ابعدو بمعنى محنى قدها
فيصل : خلاص اسامه بماانه بيصير زوجها عن قريب
صرخو البنات لي فللمسبح
سوالها تنفس صتناعي وجلسة تكح
صالح : ماسك خاصره ويهزبرجله يعني يرفع وينزل انا وش قلتلك لمووش مقلت مافيه سباحه
لمى :والله مسبحت
صالح : لاوالله منزله رجلينك ليش
البنات : ماتن من ضحك
وشباب : بعد
فيصل ":اندر على اسامه ودانه لي كانو يناظرون بعض حط يدينه على عيون اسامه
اسامه : وش فيك
فيصل : قربة الخطبه وشوفه شرعيه ميحتاج تشوفها الحين
دانه : ابتسمت وصارت تلف لين ماطاحت فلمسبح
فيصل : مد يده دانه
دانه : رفعة راسها خخخ
فيصل : تعرفين تسبحين
دانه : احسن منك
فيصل : هههـ
صالح : مشتغل مع لمى كانو حاطين رجليهم فلمسبح
خلود : اسامه جسمك يمزيون جسمك البنات يستحن
بندر : بخ يحلوين
خلود : ندرت على طول عطتهم ظهرها
اسامه : جسمي هاه جسمي
بندر : وشو وش فيه جسمك
اسامه : خلود تقول البنات يستحن عشان جسمك طالع
بندر : خخخ اخليها تستحي
اسامه : وش بتسوي
بندرشلح بلوزته
خلود : حطة يدها على اثمها هي وشهقت
سلوى : وش فييك
خلود : هي انت متشوف بنات قدامك ولا حول
اسامه : والله انك حمارره وتردين بعد
خلود : ايه ارد ليش مرد وزلقت وطاحت بصغير كانت وجت تغرق
بس سحبها صالح لاننه كان مو بعيد عنهم
صالح : خبله انتي
خلود : كح كح انطم مشغوله كح
ديمه : وربي انكم روايه زي عشاق احفاد شياطين
يوسف : هلا
ديمه : احححم
جن الحريم على اصوات البنات
كان بندر لابس ثوب السباحه وبلوزه فوقها
اسامه : اتحداك يبندر تغوص وتجيب هاذي طش طوق حقه يعني سن سال
بندر : بس لموت ترا منك
اسامه : طيب
بندر : وخرو وطبق خلود واا طاحت لان المي صار يهز
صالح : رفعها وانا وش شغال عندك مصرت شغال عند زوجتي وولدي عشان اصير عندك
تاخر بندر اسامه وش فيه هل ولد وينه
فجئه طلعت جثة بندر
شارقه : يولي ولدي ماعندي غيره لطلعووه
دانه : سبحت وصلت عنده وقفت راسه
اسامه : لا والله خليه يموت ولا تلمسينه
دانه : كشرت فوجه اسامه
وقلبت وجها مافي نفس مافي دقات قلب
دانه : نزلت دمعتها مات
اسامه : لا بكذب يغبيات
خلوود : عيونها ملينات دموع
صالح : قمز وراح له
بندر : ولا حركه ولا شي
اسامه : امتلن عيونه دمووع لا لا اكيد يمزح وصار يهز فييه
بندر : ولا حركه ولا لمسه ولا حتى حركة اطارف
جاه يركض صالح خلو اسامه يعطيه تنفس صتناعي بس صار يكح ماقدر
داانه : خلاص اننابعطيه غمضة عيونها وحطة شفتها على شفته
وصارت تنفخ بندر : .....
خبطة على صدره دانه : قوم لا تخليني قوم
وحاطة شفتها مره ثانيه
بندر : سكر شفته فشفتها بمعنى باسها
دانه: وخرت شفتها وجلس يكح بندر ويطلع دم من اثمه
شارقه : جت تركض وضربته ليش تنزلماقالك دكتور برئتك فيه شقوق ليش تنزل ليش
دانه : هييي شهقت
بندر : ابتسم اخخ يقلبي يوجعني من لي عطاني نفس نفسه حلوو
دانه : خدودها حمرن
اسامه جئ يركض ورفع بندر من ركبته وعطاه بقس مع رئته
بندر : كح كح كح نزل دم كثير
دانه : امتلو عيونها دمووع اسامه ليش تسوي هييك راحت تركض ومسكة رئته ورفعته مع صالح لاتها صارت تساعده
حطته على صدرها وخذوه المستشفى
خلود : بندر يحبني اناادري مراح يتركني
اسامه : دانه حبت بندر مع شفته حبته خاااينه خاينه اتصل على هتووف
خلود : اسامه
اسامه : ملك شغل انتي
فيصل : نظرله كنت غلطان لمى قلت انت زوج اختي
اسامه : فصل بوجه هتوف وضم فيصل
فيصل : حسيت انك متسويها بس خنتها ليش دق
اسامه : متصتل الشيطان شاطر بس انقهرت
فيصل : لاتخاف انا اقولك بندر جلسة معه فلبحر لمى تركتني لميس كان روح معاي
وقالي انه يحب خلود وبس ويمكن حسبها خلود لي نفثة فاثمه
ودانه سوتها بس لانكم كلمك مقدرتو اسامه لا تصير خاين كذا
اسامه : اسف وهو يضمه مكان قصدي والله اسف
خلود :رخت جسها ورتفعت فلمسبح
لمى : خلود خلود قومي خلود
خلود : خليني
لمى :طبقة اه اهههههه جلست تصرخ من وجعبطنها
خلود : لمى فيك شي حطوها فسرير وصارت تتنفس بقوه
لمى : لا خلاص الحمدالله
لميس : لمى فيك شي جتها تركض حطت يدها على راس لمىلي كان فيصل يحاول يشوف وش فيها طبعا بعد حترامه لصالح حطت يدها
على يده اسفه غصب اخوي
فيصل : كان موخر راسه لا معليش اختي
لمى : غمزة لخلود معنى انا سويت هل حركه عشان لميس تجيني
خلود :اسامه تعال ابيك
لمى : بجيبلي مويه
فيصل : انا اجيبلك راح بيصب باخر الغرفه
لمى : بروح اطلع ملابس لي
لميس : انا طلعلك راحت
لمى : مشت شوي شوي وراحت عند االياب انتم لازم تحلون مشكلتكم ولحالكم سكرت الباب وقفلت عليهم
فيصل : يخبط الباب افتحو افتحووا حرام انا مع وحده معرفها ولا تعرفني افتحووا
لمى : مافيه اتصلت على صالح
.........................
صالح : هلا لمو ايه الحمدالله اسامه بخير بس من ظربة اسامه كح بدم وبس بخير
اسامه : هاتي شوي عطه سماعه
صالح : لحظه خذ اسامه يبي يكلمك
بندر : اهنين يدب
اسامه :اسف مكان قصدي غرت
بندر : تدري اغار منك على خلود خخخ
اسامه : فديتك
بندر : وانا فداك الكون بس خلود وانا لا
اسامه : وجع
وصارو يسولفو والحمدالله
........................
مر شهر
اليوم عرسسالي : هشام و : ليلى : واحمد
خخخ المفروض مع فرح سالي عارفه بس بدروها مع ليلى
بندر : انت بحري وانا اليم لو يقلون لي قلون انا حبك موتيم خلي العشاق يموتون
اسامه : وانت بحري وانا لليم وانت في بحري هاادي
بندر : والله احبك احبك
اسامه : لاحد يقدر يبعدنى انا وانت لو شوي يالله احفظ
بندر : حبي لي مافي غيره سكن روحي حبيبي وانا حبه
اسسامه : لوقالو تمنى امنى عمري قربه
بندر : يعشقني
اسامه : يعشقني
بندر : يعشقني هو قال انا ادري
اسامه :بس شوي اتغلى عليه
بندر : عمرك سمعت بطير الحب سجانه
اسامه :اذا شافك انت مساء وشفع لجنحانه
بندر : انا تراني طيرك لي يحبك موت
اسامه :لو حب قلبك غيري بدعي عليه يموت
بندر : فقربك انتى مسى
اسامه : لاخلنى نغير ماني حافظ الباقي
بندر : وش نقول
اسامه : سيبه عذب حبيبه عيني سيبه ولي ماعنده مشاعر خلى القلب حاير سيبه
بندر : عيني سيبهه نننانننا ننا ننا خخخ
اسامه : مين هذمك بندر
بندر : اهل هشام على ماظن
اسامه : امش لقصر الحريم ممامي متصله علي
بندر : ابخص دلع
اسامه : هلا
ام هشام : اهلين مين
اسامه : اانا عوسامه
ام هشام : وشو عوسامه
هشام : وجع تتمصخر على امي
اسامه : اسف احسبك اخته اصلن
ام هشام فاتن: ههه لا عادي
بندر : تكلم تكلم كويتي
اسامه " وش يايبج هشام مو اليوم عرسج
هشام : ههههـ يالله بروح الحلاق
طارق . وجسار بنروح معك يعيس
هشام وين يوسف ومهند
طارق : مع العريس الثاني
هشام : يويلنى خخخ طيب هتووف
هتوف : هلا حوبي
اسامه : اندر على طول عرف الصوت
هششام : ايه خلي امي تتصل على مازن اخوي عشان سياره حقت العرس سوهاول لا اسامه يالله باي
هتوف لمى دخلت لمسة وجه اسامه احبك سوسو وينك صرت متردي علي
بندر : نزل ييدينها وخري شوي
هتوف : انت مين
بندر : ملك شغل
اسامه :شد حيله لمى شاف دانه جت شوفي انا لا عرفك ولا تعرفيني من اليوم فاهمه انا من خطب وبتزوج وحده على سنة الله ورسوله
هتوف : بقول لاهلك بلي صار بينى
اسامه : الحمدالله قلتلهم وحتى مرتي قلتها وقلتلهم اني ندمان قدر شعر راسي
هتوف لقلتلك انا حامل
جتها دانه : وضمته يكون احسن عشان لوانا عقيم انا اربي ولد زوجي ورفع حواجبها
هتوف : عصبة ومشت عنهم
دانه : صدق هي حامل
اسامه : مادري بس انا متاكد انها تكذب لان مصار شي بينى والله العظيم
باسته مع خده
دانه : مصدقتك حبيبي
اسامه : احبك كان بيبوسها مع شفتها
بندر : احححم
دانه : باي
اسامه : باي وهو يتوعد بندر
بندر : وجع كنت بتحبها قدامي يدب
اسامه : وراى متندر
بندر : صدق صار بينك وبين هتوف شي
اسامه : بعمري مكذب على دانه
ودانه كانت تسمعهم
بندر : يعني كذب
اسامه : يس هي تكذب انا مالمستها اللهما كانت تمسك يدي ومسك يدها والحمدالله نمن قد شعر دماغي هلي قدامك
واني قمت من هل غفوه وبسس
دانه : ابتسمت وراحت تركض دخلت شافتها خلود
هتوف : بسوي مع زوجك شي وانتي راح تشوفين اذا محملت منه صدق مكون دانه
دانه : تبتسم انتي واقح وحده شفتها بحياتي وعلى فكره سويتي ولا ماسويتي بيضل زوجي حبيبي
وولدك لي بجيبه غصبا عنه ا نا بربيه واذا انتي تبي تربيه بترتبينه من غير ابو او من ابو ثاني
مر الوقت من غير ميحسون برقص وهز ودبك وخبال والعرس احسن من الخيال والحين بيدخل العروسه والعريس
اول من بيدخل ليلى و احمد
ليلى نزفت على نغمات هاديه مره لي خلنها تتذكر دانا وجلست تدمع عيونها بس سرعان مجتها دانه ومسحت عيونها
هتوف :كانت بطيح ليلى بيوم عرسها بس شافت اسامه مر بيصور
العرسان وهم جايين وراحت تركض شافتها دانه وشدت فرح وراحو ورى خلود
نزفو العرسان واكيد تعرفون ايش صار بينهم فلعرس بين رقص ومبروك علي انتي هاذا لي صار بين الاثنين
خلص العرس وصار شي متوقعووه
اسامه :دخل العرس والبنات فيه مع بندر و الشباب
غيرو شيابهم وكانو لبسين بناطيل
اسامه : جينز اسود شورت وبلوزه ليمونيه مره تجنن
بندر : بنطلون جينز اسود على جسمه وبلوزه بيضاء
طاق : كان يعاند بامه ولابس بطلون فسفوري اصفر وبلوزه فسفوريه زهريه كانو مره يحولن
رآئد : يتمشى مع فرح برى
ومهند ويوسف زي بعض
بناطيل على الجسم لونهن زيتي وبلايز رصاصيه
اسامه :اححم
فاتن : ادخلو مافي احد غريب
اسامه ماسك بندر تقل زوجته : امشي حبيبتي وه وش فيك تكرفسين بطيحين
وكان يمشي على المنصه
هتوف : ماما ممكن اروح لاسامه شوي بشكره
فاتن : لييش
هتوف : نسيت جوالي عل ىطوله برى ورفضيخليني اطلع لاني مره وراح جابه ممكن اشكره
فاتن : ايه روحي بنتي
هتوف : اسامه ممكن
اسامه : اندر وجاب بندر معاه هلا وش امرتي
هتوف : ممكن بندر شوي
بندر : لحظه تعال اسامه
اسامه : الله يخليك لاتروح تسوي فيني شي هل خبله
بندر :انا بتبعكم بعيد لبعيد طيب
اسامه : اوكيك هلا وش بغيتي سحبته لغرفه حقت العريس اخوها وقفلة الغرفه وطشة المفتاح برى فشارع
هتوف : ويالله افتح الباب
دانه : سحبة فرح من عند رائد
رائد : على وين
دانه : وهي تبكي شوي ابيه اشوي
رائد : هاه طيب
فرح : وش فيك
دانه :هتوف سحبة اسامه ودخلت غرفة وكانت بتسوي معاه الحرم فرح وهو كان يبعده عنها بس هددته
انا حطيت جوالي على شباك وصار يصور وهم مايدرون
فرح : راحت تركض هي ودانه شافهوهم
هتوف تشد اسامه على صدرها وكانت رابطه يدينه بالمنديل حقها
مسحت من حمرت شفاتها على يدينها
هتوف : تحسها خربت كذا مبين انك مغتصبني
ومسحة على اثمه
هتوف شكلك حيلو مره احبك اسامه اسفه بس لازم احبك متستحمل
اه جسمي يرجف على قربك
دانه كانت بتصرخ : بس فرح سكتتها وهدته خلو الجوال يصور
حبته مع شفته وهو كان مغمض عيونه ويحر فراسه عشان متحبه بس هي مسكة راسه وحبته
وصار يكح ترى نفسك مو حلو وع ربي ياخذك ابي ماي
شربته مويه وغسل فمه وتفل فلارض لانها حبته
هتوف : اجل كذا شوف طيب
جابت مقص انت زوجي صح خخخ عادي اجل تشوف جسمي
اسامه :ولا احد يفكر اني اكون زوجه غير دانه فهمتي
هتوف : دانه هاه الحين تروح وتصدق انك غتصبتني وتتتركك دانه خخخ
اسامه :لو مابقي بدنيى غيرك مراح اتزوجك فاهمه
هتوف : اسكت وحبته مع رقبته طعمه مرره حيلوو
اسامه : الله ياخذك يحماره وع وصار يمسح بكتفه
هتوف شقة ثوبها من تحه وربطة راسه عشان ميتحرك ومسحة حمرتها على اثمه
هتوف : وايي يزن طعم ريقك
اسامه : يحامسح اثمه بس ماقدر شافوآ بندر مار يدور على اسامه
دانه : بندر وش فيك
بندر : ادور على اسامه
دانه : تاعال وجلس يتفرج معهم وهو بلموت ماسك اعصابه
مسكت ثيابها كانت بتشقهن من قدام
هتوف : اه لا بعدين يقون انا شقيتها
شلحت ثوبها بندر در وجهاه و اسامه سكر عيونه قبل لتلبس كانت تضرب خدود اسامه تبيه يفتح بس كان راضي
اسامه : لوتموتي مراح اشوف جسمك ولا نقطه بعد ييحماره
هتوف : ههـ والله انك تضحك يحياتي مكتهورفعت شرت حقه لانهكان وسيع
جلسة على حظنه يعني جلده لمس جلدها دانه سكرت عيونها ضمة فرح
فرح : معليش يلغلا ستحملي
وقفت وجلسة على الكرسي ورفعة لمى حطة بطنها على اثمو وكانت تضمه تبيه يفتح اثمه بس هو رافض يلمس منها بس الباقي غصباا عنه
هتوف : تشوفاذا ماجريتني بااموت لك دانه فاهم
ولحظه بخليك تكلمها
لبسة منشفه على جسمها وقلتله يفتح لانها جد لبسة
اسامه : اول مره تقولي بعمرك شيصدق
اتصلت على : خويتها لي كانت مره فنانه بلفوتوشوب
سجلت صوت دانه وتكلمت على انو جاريها لاني مسجونه وكذا وفيعونها الحزن
ومزجة صوتها فصوت دانه يعني لي تتكلم خويتها بس صوت دانه
حطت سبكر
دانه : فرح
فرح : معليش اذا سواها دانه اعرفي انه يحبك
دانه : انا عارفه
بندر : ميصلح نخليه تسويه
دانه :غصب يبندر لازم نادبها اتصل بندر على اسامه
هتوف : بتقوله انك مصار شي وانك رحت مستعجل فاهم
اسامه : لا
هتوف :اجل بتموت حبيبت القلب هههه
اسامه :لا خلاص بقول
بندر : اسامه حنى نشوفك من شباك ودانه بعد تقول سوا لي تقولك عليه وربي مسامحك لانه غصبن عنك
وشوف حنى بس نبي نادبه بشيي سولي تقولك ططيبب
اسامه : طيب انا بخير وشوف انا بتاخر اليوم شوف قول لمي اني بتزوج هتوف طيب
بندر : حطة سبكر هتوف بندر اوه حسيت والله انك تحبها بس تتدلع اوكي بقولها وقلتلها انك بتقضي اليوم هاذا كله معها طيب
اسامه : طيب سكر السماعه
هتوف : جد بتتزوجني حبيبي وضمته
اسامه : كذا ماضمك يعني تتدرين مربط وانا خلاص ابي اتزوجك يعني مابسويلك شي
هتوف : هاه اي صح وترى اذا بتلع بن نار دانه مو بخير
اسامه : ههههههههههـ
هتوف : وش فيك تضحك
اسامه :انا نسيت دانه ورجعتي القلبي حبيبتي
فتحت الحبل لي كانت رابطته فيه وفتحت المنديل حقها
اسامه : كذا توجعي حبيبك
هتوف : ضمته ونفكة المنشفه لي حاطتها
اسامه : كشررر سوى نفسه يضحك بس بلموت مستحمل
دانه : يحبيبي بلمو تمستحملها
فرح : معليش يلغلا ستحملي
اسامه :باسها مع شفتها غصبن عنه ومع رقبتها يالله بطلع الحين يقظي الاستاجار تدرين يعني ساعه 7 صارت لازم نطلع
هتوف : امش بنروح الشليه حقنى عشان نافيه احد
اسامه : يالله اللبسي وانا برى
طلع وجاه يركض بندر ودانه وفرح
اركبو ورى بسيارتي لانه جمص مادري وشسمه بس حلو مره لونه اسود جلسو باخر مرتبه نزلو بشليه
...............................
ونتظروني بلبارات الثاني
اسامه : وانا احبه و
|
|
|
08-19-2011
|
#16
|


البــآرآت الخـآمس عشـر ..
................
نزلو الشاليـه ..
هتوف : مم تجي للغرفه هاذي
اسامه طبعا يحاول يبعدها عشان ينزلون لي فسيـآآره ..
اسامه : هاه ايه انتي ادخلي وانا شوي واجيك
هتوف : وين بتروح
اسامه : بيرقعه هاه ايه بطلب لنا فطور حبيبتي وابتسم
هتوف : ابتسمة شوكرـآآ حوبي
اسامه : صار يدفه وانا فديتتتك يالله ادخلي بسوي مفاجئه لك
دخلت هتوف: وجلس على سرير تفكر
مم وش بيجيبلي خلاص وانا بلبس روب نووم مفاجئه له
يسسس صح علي
اسامه : تعالو نزلو وشاف دانه مدمعه عيونها
ظمها خلاص ارجعوا ماني رايح لها ماحب دموعك تنزل يلغلا
دانه : تمسح دموعها هه لا ارجع انا واثقه فيك قلبوو
اسامه : اجل يالله تعالو ورا الشباك لي عند الغرفه هاذيك وانا بجيب هتوف لها عشان تشوفونا اوكي
بندر : يالله حنى ننتظرك
اسامه دخل الغرفه وشاف هتوف هيك ورجع على طول
هتوف : ايش فييك حبيبي
اسامه : هاه لا بس مابي اشوفك هيك ابيها مفاجئه بلعرس بليلة الدخله حبيبتي
هتوف : لا عادي شوفني انا مابيها فاجئه صح عسى مطلبت الفطور لان حديي جوعانه
اسامه : كشر واندر على هتوف وهو بلموت يناظر لها ويستغفر وابتسم هاه ايه اكيد ويخسى الجوع
هتوف جت تركض وضمته دزها اسامه
هتوف :ايش فيك اسامه
اسامه :لا ماني متعود المس جلد بنات عشان كذا ستحمليني
هتوف : يالله تعال
اسامه : هاه لا وع الغرفه هاذي مو حلوه
هتوف : جال نروح لغيرها طلعت وكان بتروح غرفه غير لي قالو عليها
اسامه : لا لا هاذي احلى على المسبح عشان نسبح انا وانتي احسن
هتوف : يزين ذوقك يالله راحو
ودانه وقف قلبها لمى شافت هتوف بثوب النوم العاري مرره لانه كان كلهه شفاف بلون الاسود وكان على الفخذ فنص وشق طويل لاخر الفخذ بلون الاحمر
دانه : بروح اسطرها الحماره هاذي
فرح : حبيبتي ستحمليها
دانه : والله بلموت مستحملتها وراحمه اسامه لانها جالس يتغصب عليها مبين من وجهاه
نروح الاسامه لي كان شالح بلوزته غصبن عنه ولابز شورت سباحه
وكان يسبح وهو مورايق بس يسبح بيضيع الوكت ويبعد هتوف عنه على الاقل شووي
هتوف :حووبي رائد يتصل
اسامه اخذ لستك زي الكرس وجلس عليه ا: اعطيني الجوال وشرايك نقولهم يجون عشان نعلن زواجنا
هتوف : والله
اسامه : والله
هتوف : يالله خذ وانا بروح ابدل ملابسي وجهزلك ملابس من ملابس مروان اخوي
اسامه : يالله روحي وترى بقفل الباب شوي عشان تكييف بس شوي برد بدفئ اوكي
هتوف : اوكي
اسامه : طلعة هتوف ولمى تاكد انها داخله نادى فرحو دانه وبندر
دخلو وسكر الباب
بندر : هاه عسى مسوت شي الحماره الملعونه
اسامه : وجع كانها تسوي تخسى وربي تحمد ربها انها تمسكني ولا تضمني تبيها تحبي العن ابو ولدينها
دانه : اسفين يقلبي بس بنحط حد لهاذي سالفه سوري والله
اسامه : ابتسم وراح شاله وصار يدور فيها والله انا سوري
بندر : احححم
اسامه : وجع خربة اللحظه سعيده مالت على ذا الخشه
بندر : يعني تبينى نشوف
اسامه : اهلا رجلين عندك رجلين خلهم يلفن فيك وخلصنا مالت بس
وتكسر جوال اسامه من اتصالات الشباب
فرح : اساموه رد على حبيبي وجع
اسامه : هاذا ل هامك حبيبك
رد عليه وقاله كل سالفه والعبه وكل ابو شي خخ
وصار يسولف اسامه : انتن لحظه بجيبلكم من ملابس هتوفوه عشن متشك طيب
فرح : اوكي
فتح الباب
هتوف : جت تركض وتضحك دخلة على غرفة المسبح وختفت الابتسامه انتم وش جابكم هينى
بندر : ااااا .. و..
فرح : كانت بس تاشر مو قادره تتكلم
دلنه : ساكته ولا تكلمت
هتوف : انا اقول مين جابكم هينى
اسامه : انا تصلت على بندر وجاب معاه فرح و دانه عشان زحمه والباقين فطريق يقلبي
هتوف : اها بدلع وليشطيب جاين بثوب العرس هاذا دليل انهم من امس هينى
اسامه : سوى نفسه زعلان يعني تشكين فيني نا تصلت وكانو متحمسين على طول و هينى قبل لغيرو
هتوف : يؤ زعلت لا خلاص مستحيل اكذبك اصلن اوكي وش بنسوي معهم
اسامه : جيبلكم ثياب من ثيابك ولجت سميه وجسار انا اقولهم يجبون ملابس لهم
هتوف : اوكي معليش
طبعا اسامه إلأى الان بس لابس شرت
فيصل : على طول لمى دخلو شد يد اسامه
اسامه : وش فيك صهري ليك يدي شلعتا
فيصل : تكلم زين ياخي وهو معصب وبعدين كيف تسوي هيك فاختي
اسامه : والله غصبن عني وبعدين ..
دانه : انا قلتلها وانا واثقه فيه واصلن بس نبي نادب هذيك بشغله وبص
فيصل : اشوى ريحتوني بس مستحمل اشوفكم
اسامه : وش تقول عني من اليوم تتلزق فيني وععع
فيصل : ههههههـ شاف هتوف جايه لهم وطول صوته فيصل والله هاذي ساعه المباركه هتوف بنت ماشالله نادره فلوجود
مبروك وتستاهلها انت ومبروك عليها انت خخ ومنك المال ومنهال العيال وذريه صالحه ..
اسامه : اخلص فيه غيره بعد من ادعيه شخنى
فيصل : حمار هههـ
هتوف : شوكرا
فيصل : هههههـ العفو
اسامه : يحمس لفيصل وش فيك
فيصل يهمس باذن اسامه : تقول شوكرا متقول الله يبارك فيك
اسامه : ههههههه
دانه : وش فيكو تظحو ظحكونى معاكم
اسامه : كان بيغازل وتذكر في بلعومه وةحده جمبه هاه ايه يقول فيصل فيه مستعجل تزوج مستعجله جابو ولد مو فاضي
هتوف : تضحك بدلع ربي يقطع شيطان
وسيم : اوسامه يلعريس تعال بنشوفك
راحوا الكل
طبعا الكل بارك الاسامه
لميس : بخخخخ
سميه : راحت تركض ضمتها وه كشض شتقنالك
لميس : ههه تقل مو امس شايفتني
سميه : مرت اخوي من مل
ليس : وه يزينك بس
سميه : وه وش ذا الكرش طالعه لك توني انتبه امس مشفتها وتخبط فبطنها
لميس : تضحك وجع خلي كرشتي فحالها تدرين بشترك فنادي شرايك تجي معالي بمى ان عرسك قريب
سميه : حيلو كتيير
لميس : شافة فيصل يسبح وختفت بسمتها ودمعة عينها وندخل قلب لميس : ( شتقتله اخ يقلبيي فيصل فتح قلبي ودخل
من غير ميستاذن ( وربي الكريم انه قلبي وانا احبه مررره بس ايش اسوي ) احبه
لمى : بما انك تحبينه ليش متقولين له
لميس : انا مره هو لي يعتذر لي وضمتها
لمى : يقلبي يحياتي بس انتي لغلطانه بعد اذنك ومن غير زعل
لميس : بس اصغر فعينه
لمى : مين قال يخبص انتي بس قوليله كلمتين وروحي وشوفي وشي نتايج
لميس: احبككك
لمى : وانا من لي غيرك
صالح : انااا
لمى : اسكت انت
صالح : طيب
طبعا منتبهين واحد ورى واحد خخ
خلود دخلت مع سمير نزلها وراح
حخلود : سبرايز
بندر : يزين السبرايز
الكل ناظرله بنص عين
بندر : اححم لانها خت الغالي اسامه
جلسو يضحكون
دلنه : جت تركض وضمت خلود وه وش ذا الوحشه يدبه
خلود : انطقي والله انا لي وحشتك من امس افكر فيكك يحبيبي افكر فيك خخ
هتوف : اوه هاذي تحبب باخت اسامه تريده تلعب على اسامه ويتزوجها بروح لها
هتوف : هاي
خلود : وكانت تسولف مع دانه : هايات
هتوف : wat is your naim ( وات از يور نيم )( وش اسمك )
خلود : اسمي خلود وعلى فكره احنى شعب سعودي مو انجليزي
هتوف : معصبه بس ماسسكه حالها ههه لا عادي هوايه
خلود : صح مرت اخوي وكانت تناظر لدانه
هتوف : اتوقع انا مرت اخوك من اليوم
خلود : ايه انا اقصدك بس كنت اناظر لدانه معليش صح ولا غير استاذن بالاول
هتوف : خبطة فرجلها اف وراحت لاسامه وخبرته عن كل شي وعن عملت خلود
اسامه : معليش يقلبي وستحمليها هل مره اختي هبله تشوف قمر قدامها وتخانق
هتوف : والله انت القمر
لميس : نزلت رجولها المسبح وصارت طش مويه على الموجودين وتضحك
لمى : صالح يخيك ابي اسسبح بلستك بس شويه
صالح : لا لا لا
لمى : بليييز وتناظر لعيونه
صالح : رافع عيونه عنها انا اقول لا
لمى : بلييز
صالح : ماظر لها خلاص شوي بس
لمى : يس وجلسة تقمز
صالح : اذا ماوقفتي مقامز اهون
لمى : لا لا لا خلاص ت تركض وحطة رجلينها زي لمي ونزلت
وصارت تضحك
وطش مويه على لميس
صالح : وربي هبله
لمى : انا وريك يدب سحبت رجله وطاح فلمويه
لميس : احسسن
جئ فيصل ودزها
لميس : هين انا وريك يدب
خلود : ليقين البعض مررره صح
دخل رائد ومعها سالي وطارق وسلوى
سلوى : قود موررنينق يلموجوديين
طارق : امحط لغه
جسار : جاكم الصقر
طارق : اطقع صقر
مهند ويوسف : هاي شباب صبايا
طارق : انا اشهد فيهم عرق خكاريا
رائد : انط بربربربر بس تبربر
طارق : انثبر وخلنى لو حدينى ينااس
مهند : وين لينا
ديمه : وش تبي فيها
مهند : يليل البعارين وش يخصك مرتي وانا حر فيها وينها
لينا : هلا امر
مهند : بس حبيت اقولك صباح الفل يفل وغمز لها
صالح : وهو يشلح بلزوته عيب يوغد هاذا وانا لصخله لي قدامي ومسوي هل حركات محس إلى وقرصه فبطنه
لمى : اثقل وتلفظ حيلو
صالح : اخخ معودها
يوسف : ههههه والله انك مطره
فيصل : هههاي
لميس طلعت من المسبح : فيصل
فيصل : نعم
طبعا واقف على حافة المسبح
هتوف : شرايكم نسبح قطعت كملامهم
مهند : يس شلح البنطلون وكلهم طيرو عيونهم بس تفاجئو طلع لابس البطلون تحه ههه وشلح البلوزه وطبق على طول
يوسف : من الحمس قمز بثيابه
فيصل : انا مابي
هتوف : طيب عطني بلوزته تملت مويه عشان بوديه ينشفون
فيصل : شلح بلوزته وعطاها
جت فرصة لميس ودزته
فيصل : يماااااااااااااه وطش طاح
لميس : ههها احسن نزل للمويه بردة طبعا المسبح ماقدر اوصف لكم وش قدر كبيييييييير مره
ولدرجه من كبره يوصل الغمق عنه 300 او 400
فيصل : ههه وجع يدبه نزييت
صار يمشي بهم المويه لين موصل الغميق شوي لميس يمه جت تغرق وطلعها فيصل
وصلو الغميق بس مو اكثر شي خافت على طول وضمة فيصل وتصرخ خايفه
فيصل : لهدرجه ترا عادي
لميس : اوص انا اخااف انت بكيفك
فيصل : استانس رجعت له روحهوحياته
لميس :قربة لاذنه وهمسة له فيصل ( انت قلبي ) ..
فيصل : لا تكملين لان ( انا احبك )
لميس : احبك وشتقتلك ولاني قادر اتخيل اليوم من دونك وتعذب الف عذاب واستهل لكف لي خذيته من ابوي
فيصل : لا تذكرينى بلمضي حنى عيال اليوم واحبك واحبك واحبك وترى كرشتك مو طبعيه خخخ وربي تقل بشهر الرابع خخ
على فكره لمى الحين بشهر السادس يعني ثبت الجنين فبطنها بعدر بي
لميس : ضربته وجع ماني حامل تراني وبسوي رجيم
فيصل : ايه حاولي ترى كرشتك تضحك
لميس : انطم
وصارو يلعبون ويلجلون على سلوى ولستك لي فيه راس بطه
لانها كانت تسبح فيه ورجع لكل بيته حتى اسامه تعذر وراح
وقاله انها بيدق عليها كل يوم وكذا حركات
...................
الساعه 5 العصر
ام سمير : وه اليوم اناديك لمى دخلتي متردين وين اختك
خلود : رجعت لبيت زوجها ههه ه
ام سمير : والله
خلود : يسس
.....................
عند لمى
كانت فاتحه بطنها وتتخانق هي وصالح لان لي فبطنها يتحرك
وراحو سوو اشعه وطلع لهم ... مافيه ممو مبين لهم
...........................
عند لميس .
نجظعت على سرير وشلحت ثيابها وكلن طالع بطنها وجلينهل كمان
فيصل : شتقتلك حوبي
لميس : وانا
فيصل : بس هاذي وش جابها
لميس : تدري والله مادري معني ماكنتاكل
فيصل : معلينىدنق عليها بيبوسه مع فمه وحط يده على بطنها
وتفاجئ لمى حس فحركه
فيصل : يمه طبعا بصوت عالي
لميس : وش فيك
فيصل : لمسة حركه فبطنه
لميس : ونا بس احس فحركات بس تصدق مادري وشو
فيصل : لتكونين حامل
لميس : لا انا حللت اخر مره قبل لنترك بعض وتضح اني عقيم يفيصل واذا تبي غيري وتتزوج وحده علي انا موافقه ممنع نسل انت تبي عيال
فيصل : لحظه اتصل على صالح :
صالح : وجع نعم
فيصل : ابيك شويي انت ولمى تعالو عندنا
جى صالح : وت بسرعه عند الباب
لمى : لميس فيها شي
صالح : قل حرقت اعصابي
فيصل: مادري بس اليوم لمسة بطن لميس كذا غصب تعرفون يعني كذا ايه المهم وحسيت فحركه
وتقول لميس انها بس تحس فيها الحركه بس هي عقيم يعني جني بطنها خخخ
صالح : هههاي يعني حامل ينعله والعقم من ربي العالمين يمكن كذا طلعة خلط تحليل شي ولا شي وجيبها الحين روح
خلنى نسوي لها تحليل
نادى لميس راحو المستشفى
سو لها تحليل والنتيجه بعد اسبوعين ...
..........................
عند فرح : كان كل وكتها بس بتتركه الحين
الاختبارات على الابواب وعلى قولت مهند الاختبارات على الابواب لهاذا اقفلوها جيدا
طبعال هاذي كانت عكطلع للاستمتاع قبل دراسه خخ ومهله للقرايه
وكانو كل لبنات عادي ولا صار اي شي ولا جديد ولا .. >> اخلصي لبقس درينى
اليوم المدرسه ..
فرح : بعد قرايه وتعب هي البنات ومرور اسوبع كامل ومخانق ومصارخ وبكاء وصياح وشغلات ودوخات
وناسه وحرقت اعصاب على تحاليل ههه
جى اخر ايام الاختبارات >> تراك مصختيها كل شوي حاطه بعد مرور >> اسفه بس مابي اتعبها واطولها مننن غير سالفه وباي
نسبة الشباب
فرح : 99.45% لهاذا سبب لهم مناحه وسناه الجايه جامعه
سلوى : من الغش 92.30%
دانه : 100%
وبس
وعند لميس :
راحو ياخذون تحليل وتضح لهم انها حامل
والحمدالله وبشهر الخامس وقريب ماتدخل السادس وتضح لها انها حملت بعد لمى بشهر واحد
واتضح >> وجعة لساني هلكلمه خخ
المهم وراحو سوو تحليل وطلع لهم بنت صغيرللحين مينعرف اسسمها من وجها خخ
لمى درو مصارخ ورقص وهز وكشخات وحركات واسامه مستانس بيصر خال
وخلود خبصة البيت عليهم
دانه : نكثة شوشتها من الفرحه
وسميه جت يغمى عليها
ام فيصل جابت ترته وسوت حفله صغنونه لمى جوها
وام سمير : جلست تبكي من الفرحه
وابو لميس : يوه كبرت وانا توني صغير
جلس يضحك فيصل : عمي تراك مخذمقلب فنفسك
ابو لميس : وجع خخ
فيصل : هههههـ
هتوف : فرحة على فرح اسامه مرهه
اسامه : حسوآ انه صار يبعد عن دانه شيئن شيئن مايجرون ليش
لميس : لمى متحسي انا غلطنين اسامه صار ميدق على دانه صرنى نبعدهم بدال من قربهم
وهتوف : تحاول قد ماتقدر تكسب رضاه
اسامه : سمعهم مستحييل بس اسوي هيك عشان هتوف متشك موضوعك خالص
لميس : انطق بس
لمى : اوه لو ولد وش اسميه يربي ولو بنت وش اسميها
لميس : انا بنت وش اسميها يربييي صوصو حوبي بنروح سوق ناخذ شوبينق للبيبي
فيصل : 15 مليون تحت رجلينك تامرين على ذا الخشم
لمى : صوصو حقي اجل حنى بنروح معهم
صالح : تامرين بس وش نشتري لي بطنك واحد ملقوف وعنيد
لمى : ناخذ اصفر وبيج وابيض لجئ ولد نجيب ازرق
ولجت فتاه نجيب زهري
صالح : حاسه : بنت
لمى : لا ولد
وهوشات على لي ماطلع إ لى الان
البارات السادس عشر
........................................
بعد مرور كم اسبوع ..
زمع الجه والحوسه والهواش عشان ايش ..
بكره عرس الحلوين .
فرح * رائد .. سميه * جسـآر
رائد يدور يدور يبي الوكت يمر
جسار معصب بكره العرس وسميه موراضيه ترد على مكالمته
طارق : شوشوي لتولع يالعريس
جسار : وربي شكلي بذبحاه وش تققول لازم تشتاقلي
اهياعصابي فلتات
طارق : اثبت خلاص بكره بتشوفها
جسار : برى يالله ورنى عرض كتافك برىىى
طارق : اعوذبالله باي
جسار : كل ..
طارق : وربي وصخ عريس ويتقيذر لاتخاف بكره يوم دخله
محس إلى ونعله متجه لراسه
طارق : اح يحمار
جسار : اقولك برررررررررررى
طلع طارق وتصل على مهند
وينك
مهند : مع لينا وديمه بسوق يدورن اغراض لاخر لحظه
طارق : لحالك مع لينا
مهند : لا معاي يوسف واصلن مرتي وش دخلك
طارق : طيب باي سوق
مهند : اكييد
طارق : الموول
مهند : ايه تعال ننتظرك
طارق : يالله باي افف اخوي بكره وخوي بعد طفش
..................................
هتوف تتصل على اسامه ومايرد عليها
فجئه سمعو صوت الجرس ستغربو مين جاي
طلعت خلود ووتفاجئ بهتوف واقفه عند الباب وبدلع تتكلم
هتوف : وين بيبي >> بيبي : حبيبي
خلود : هاه اي لحظه وسكرة الباب وطارة قالت لاسامه
قمز اسامه وراحت خلود فتحت الباب هاه ايه ادخلي سوري رحت اصحي اسامه
هتوف : كيف طيب مادخلتييني معقوله تسكري بوجه مرت اخوك
خلود : اهه معليش
هتوف : دخلت وبكبرياء واسامه فحط خذا امه بلغصب لخالته منال
وكذب عليها على اساس انها تبكي عشان فرح وكذب وحركات
هتوف : وين بيبي
خلود : مو موجود
هتوف : كيف قلتي روحتي تقومينوا اجلل
خلود : ااا .. مو .
سمعوا صوت الجرس
خلود : اسمحيللي وكانت تتحنمد ربها وتشكر ربي على لي دق الجرس
وعلى فكر ابو اسامه وسيم وسمير مو موجودين مشغولين بذبايح على اساس يساعدو فيصل عشان اخته وبلعرس ولويه
دانه : ازيك
خلود : هلا والله ومسهله
دانه : وين اسامه غريبه
هتوف : وش تبغي فيه
دانه : اا فيصل يبيه وانا جيت عشانه كذا اهه وطفشة فلبيت
وحذفوني عند لولو قلبي خلوده
خلود : وه تعي لكان
انفتح الباب وهم كانو بيدخلون وندرو
هتوف : او بيبي
اسامه : كشر
دانه : غمزت له
وضحك اسامه
مخذا إلى ليجي مقبل هتوف بتضمه واندر على طول اسامه ورفع جواله كانو يكلم امه
هتوف : اسامههه
اسامه : نز من الصراخ وجع اخفضي صوتك
هتوف : انا وجع اه اه
اسامه : اسف معلييش
هتوف : ضمته احبكككك
اسامه : وانا اكثر
هتوف : والله
اسامه : ولو وشتقتلك
دق الجرس
اسامه : اكيد طلال
خلود : مين طلال
اسامه : هاذا حق الحصن السباقات اكيد تعرفوا
هتوف : والله وجلست تقمز زي الصغير احبو احبو احبوو
اسامه : رفع حاجب ستغرب احسن وتفكيني
دانه : جلست تضحك
هتوف : نعم
اسامه : لا اقصد الجوال وطلال اههه
دخل طلال : مرحبا
اسامه بصوت عالي ارحبوآ
هتوف : ممكن صووره
خلود : تهمس لدانه اخبل من ذي ماشوف
دانه : جلسة تضحك
خلود : اضحكي اضحكي من قدك كش عليك مادري وين نوني حقي
دانه : ماتت ضحك ارحمي حالك نوني مره وحده
خلود : ايه اجل وش تبين بندوري تقل بندورا وع
دانه : خخخ مالت بس
طلال : اسامه وينك يدب من شوفك ومين هذول عوذبالله
خلود : اقول انطم بس شياطين قدامك تقول اعوذبالله
طلال : ام ساسوري اسف
اسامه : ادخل اقول
جلسوا والبنات حطو على راسهم شال وجلسو معاهم
اسامه : طليل متى راح تتسابق والله لاساندك بعد لي صار لك قبل
طلال : يرحم امك لا تذكرني
دانه : سوري ادخل بس وش صار لك
طلال : رحت وطي طحت تحت الحصان جيت اموت ربي فكني
لو ماربي ثم حصاني وقف قدامي كانت متت
هتوف : وش صار لك يعني
طلال : رفع بلوزته وكشف بطنه وكان محفوره رجل فارس دعسة بطنوا
هتوف : او سلامات والجميع معاد اسامه
طلال : رب ييسلمك شر ومر
دق جوال دانه
لمى : دنون لك وينك دبيش
دانه : قامت للحوش اقول لموش انتي بي شهر
لمى : اقولك شي
دانه : قولي حبيبتي
لمى : انثبري مساطر انا وصالح على القطمه لي بكرشي
دانه : ههـ بنت ولا ولد
لمى : مدري دب معي لي ورينى
دانه : طيب وش كنتي تبي تصلتي
لمى : ذكرتيني تقول امك وشو لي ختارته سميه لو المسكه حقتها
دانه : وردي فاتح اوكي ليش تسئلي
لمى : عشان نجهزها يالله روحي نامي ساعه 9ونص بليل
دانه : تصدقي ماحسيت بلوقت يقلبي حبيبي
باي قلبو عشان اسمع الكلمه حقتك اخمد
خخخ
اسامه : مين لي تكلميه
دانه : رتبتكت لانه فيه و تخاف هتوف تشوفها هاه للل لمى
اسامه : لما هاه لمى ولا واحد مو لمى
دانه : لا تقوم تخبص
هتوف : ايش فيه
اسامه حط يدو ورا هتوف : ولا شي ياحياتي بس لاخت اقولها روحي نامي تقول غصب بتنام هينى
ومو على كيفي
هتوف : انتي ايش تبغي بحبيبي اف والله انك مشكله ياختي كان يكذب عليك الحين هو حبيبي انا وبس فاهمه
اتحداك اذا خذيتيه مني ومندون ميحس الكل رفعت راسها واسامه مكنا حس ألى وهي تبوسه مع فمو
دانه : جلست تبكي وعلى طول دخلت جوا مسك يدها : بندر على وين دانه
دانه : الله يخليك بندر فك يدي
خلود : كانت من صدمه وفاتحه اثمها بندر يحبها هاه لا لا احلم والله
اكيد احلم لا بس هو مسك يدها
وفكره تجيبها وفكر توديها
بندر : خلود لا تفهمي لط انا احبك وبظل احبك بس انا مستغرب انتي ليش تبكي
خلود : بتسمت لا انا مابكي هيك انا بكيت على منظر خلود
دانه : اقولكم خلونيييي خلوني
خلود : جلست تركض وضمتها حبيبتي خلاص
سمعوا صفعه اسامه ضرب هتوف كف
اسامه : وجع انا ماحبك ماطيقي اكرهك وبلموت مستحملك انا حبيبتي
دانه وقلبي ممتلكته دانه فاهمه يحماره نقلعي عن وجهي
هتوف غرقن عيونها بلدموع
هتوف : يعني انت
اسسامه : صرخ فوجها ايوا انا ماحبك خلاص فكيني اف انا احب دانه وبس
ولي فقلبي دانه فاهمه
ومحد بيصير زوجتي غيرها
وام عيالي يرها فاهمه اف
اسامه : دخل بسرعه وخذا دانها وضمها اسف ومعليش
والله انا قلتلها خلاص انا لك ملكك بس
طلال : يلخو البنت اختفت
بندر : من هتوف
طلال : وانا وش عرفني ايش اسمها
جلس يركض تذكر انو شاف الباب مفتوح لحقه بندر وش فك
طلل : توني شفت الباب مفتوح اخاف طلعت وترى شباب الرياض ميرحمون
طلعو برى شافو شباب يسحبو فيها وشكلهم ناوين
طلال بدون شعور طير حذيانه وراح يركض من غير حذيانه وجلس يضرب فيهم من قلبه
ميدري ليش بس شعور تغير عليها
الهنوف ثيابها مشقوقه وترجف وتبكي وكانت ماتدري وش فيها
طلال : خلاهم يروحو وهو طايح سب
على طول وقف الهنوف لي كانت تجرف ولمى وقفها ضمته
هتوف : مششكوور مادري كيف اشكرك .
طلال : لا ولايهمك
الهتوف : على طول داخت لانو شاف نزيف فيها
شالها وخذاها المستشفى
بكره العرس لاتنسون صالح لاخوينه
دانه : اسامه خلاص روح تزوج هتوف انا راضيه
هتوف : فتحت عيونها ها لا مابي وبتسمت بس ابغا شي
ناضرها اسامه وشو
هتوف : مو منك اول من دانه
دانه : امري
هتوف : اول تسامحيني لاني كنت هبله ومافهم ثانين ابي اروح اعرس اختك خخخ
دانه : ينوور هههه
هتوف : لا تجاملين
طلال : بط بط
اسامه : واك واك ادخل
دانه : وين عيشان عالم البحار وانا مادري
طلال : اقول اش هذي حلقت اتصال بيني وبين اسامه
اسامه : اححم
طلال : يويليهههههه
اسامه : وش فيك خوفتني
طلال : عندي سباق نسيت اسجل فرسيي
اسامه : هههههههاهي
طلال : انثبر بدال ما تجي تساندني يدب
بندر : كان وقف مع خلود كانت متركيه على الجدار وهو حاط يده جمب راشه وكانو سوالف وضحك
ويكبيقولها مشتاقك ويبوس يدها وهي تتقطع من الحياء
دانه : كانت بتجيب قهوه وشافتهم ورجعت تضحك
اسامه : نهبلتي وش فيك
دانه : اطلع شوف
اسامه : بخخخخ يحليلهم زي الكناري بس لحظه بشوف بخرب هل لحظات
طلال : حرام
اسامه : ليش على كيفك تحرم
طلع برى
اسامه : بندر خذ جوالك ساره خويتك لي تعرفت عليك تبيك تقول وينك شضتاقتلك
بندر : من انا ماعرفها
اسامه : لا ترقع لانك يعني قدام خلود تراه يخلود يعرف ساره ويغازل قد ميقدر بنات وحركات عنده
خلود : عصبت ولا تصفقه طراق بشنطه
ومات ضحك اسامه تقطع ويجيه بندر بيضربه
صالح : يحلوين حنى فمستشفى راقيه اضبطوو
اسامه : طيب ادكتور
صالح : طلعو هتوف
اسامه ": طيب
صالح : هتوف
هتوف هلا
صالح : انتي وين اهلك يعني لي سمعته انك انتي اخت هشام برضاعه مو بخته
هتوف جلسة تبكي ...
|
|
|
08-19-2011
|
#17
|


البارات السابع عشر
..............................................
صالح : انا سمعت انك مانتي اخت هشام غير برضاعه وين اهلك الحقيقين
هتوف : جلست تبكي
صالح : معليش بس لازم تقوليلي وانتي وين ساكنه
هتوف : اهلي ربي ياخذهم ولا يرجعهم يااااارب وسؤال الثاني بشارع ساكنه
صالح : لاه قولي صدق عاد
هتوف : وش بقول تبي اقولك كل يوم عند واحد
تبيني اقولك لازم اجبر نفسي على الزنى عشان اخذ فلوس
تبي اقولك هيييك انا وقحه اصلن وقحه
صالح : خلاص هتوف لاتبكي
هتوف : خلوني اموت خلوني انا مادري كيف عايشه عندكم
انا مادري كيف مسلمه اصلن وسوي حرام مادري كيف ابي اتزوج
اصلن يمكن ماتزوج وبكت
طلال : لا ليش ماتتزوجي يمكن يجيك واحد ويطلبك
هتوف : مابي اوافق وخرب حياته واصلن خبل لي بياخذ وحده مثلي
طلال : اذا انا جيت وقلت ابي اطلبك توافقي
هتوف : هاه لا مستحيل انت واحد الفين بنت تتمناك
طلال : وانا الالفين مابيهم خترتك انتي بدال الالفين
هتوف : لا مستحيل راح اخرب حباتك
طلال : سعد على قلبي
هتوف : افكر
طلال : بسرعه اذا سمحتي
وراح وجاء يوم العرس لي الكل يتمناه
جسار : لللللوووووويش مبغينى نعرس تصدقون
احسب نفسي بعنس
رائد : هههههـ الله يرجك انا عنسة ورجعة الشباب
جسار : ههههههه اذا انت رجعت الشبابك انا رجعت المراهقه طفولتي
يلعجوز خخخخخخخخخخ
رائد : انثبر انثبر بس انثبر
جسار : منهي اثير هاه ترى اعلم اختي عليك بعد
اليوم عرسه ويكلم بنات بعد
رائد : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
صالح :شلون مستحمله للحين
جسار : بنص عين وش قصدك
صالح : لاه ابدا ولا حاجي ههههههـ
جساار : اهههـ نقلبت صعيدي
رائد : خلص فكونى متى يجن العريسات
صالح: مم تصدق كم ساعه
رائد : 10 ونص
صالح : يووه مطولات يقولو بيطلعن 12
جسار : نعممممم ليش مو بكيفها زوجتي الحين تطلع
صالح : هههه
جسار : تكذب
صالح : لا والله بس هم يقولو كذا
جسار : وين وين الجوال لتخلوني اطلقها بسرع ه الحين تطلع
صالح : ممدا الحرمه تونست بدينا بطلاق هههـ
جسار : انثبر انثبر
صالح : انا اكبر منك
جسار : انا متزوج وانت متزوج كلنا واحد
صالح : لا تخسي زوجتي حامل بصير ابو انت لا
جسار : عادي اصير ابو زيك
سلوى : اححم دخلنى
جسار : وش تبين انتي وذا نقاب تقول متناقبه ومبين كل وجها
سلوى : اجل انقلعو
صالح : لا وه حبيبتي انتي عمري ازين من لمى وش تبين فيني
سلوى : يحياتي يصوصو
لمى : سمعتهم ويجيها ارهاق وعلى طول راحت جلست ماتبي ترهق حالها هي 7 فاخره يعني باول 8
دخلت سميه : بس ربي فكها من سلوى انشبه .
اما فرح كل شويه تبيكي والكفيره فوق راسها تضبط بلميك اب حقها
منال : اقول فرح انثبري ترى مراح يسوي شي اخبرك كليتينى تبينه لاتخليني ارفع دعوت طلاق
فرح : هاه لا خلاص
ومسحت دموعها وبتسمة
جسار دخل وقلبتها علينى امه مناحه
سلوى : طلعت باقة سميه : ركبو سياره وراحو وهي راجعه سلوى سمعت اسامه وسيم يتكلمو
وبدا التجسس
اسامه : يعني تحب ليلى
وسيم : ايه احبها واموت ففيها وابي اتزوجها بس خايف
اسامه : ليش تخاف وش يخوفك ان شالله
وسيم :اخاف ترفضني
اسامه : لا مراح ترفظ واحد مثلك ودخلو وسلوى راحت تبكي لغرفة العريس
اسامه : اسكت بس يقيص
وسيم : يزيني اصير قيص عشان اتزوج ليلى
اسامه : اخطبها وعين من الله خير وطيعني
وسيم : طب شوف يبه
ابو سمير : ننعم
وسيم : يبه فكرت برايك وانا ابي اتزوج
ابو سمير : الحمدالله وخلاص بنزوجك ليلى بنت عمك
وسيم : يييييييييييييييييييييييييييع ابي سلوى
ابو سمير : علامات استفاهم
وسيم : لاتفهمني غلط ولا صار بيني وبينها شي بس شفتها وهي لابسه عبايه
وجذبتي اجل كيف وهي كاشفه
ابو سمير : يصير خير باذن الله لمى تمر كم يوم بنحل الموضوع
وسيم : الله يطول بعمرك يبه ويريح ضميرك زي مريحت ضميري وحبه مع راسه
اسامه : وش صار
وسيم : يقول يصير خير بعد كم يمر كم يوم
وطلعت فرح الكوشه وطلعت على نغمات هادئه وسلوى : دموعه بعيونها والكلام يهمس بذانه
لي قا وسيم
ولمى : فلموت ماسكه نفسها ودها تذبح نفسها بس روح بين يدينها حرام عليها
فرح : وقفة ودخل رائد
رائد : حبها مع راسها ومع خدودها مبروك عرسك ليله
فرح : طاح قلبها فبطنها الله يبارك فيك
جسار تكشخ ودخل يبي يتررزز العريس بس حلووه
وقف قلبهم لمى شوفوه جاي مقبل الاخو
وسلم على فرح الف الف الف الف مبروك
فرح : انت ايش جابك
جسار : ارجولي
فرح : وسميه
جسار : بلبيت تركتها تبكي بطلقها
فرح : ليش
جسار : ميحلوه مثل متوقعت
فرح : طب ..
جسار : خذا سيف وصار يرقص
وطلعة العريسه والعروسه
منال : سلوى
سلوى : امري
منال : طلعي لورد الفرح تعودنى
سلوى : مبغاء شوفو غيري ودخلت
منال : ايش فيها هاذي ولحقتها
ايش فيك يقلبي
سلوى : مافيني شي خلوني اه اه
منال : قوليلي بس فض فضي
سلوى : ضمة منال مافيني شي خالتي بس تعباته برجع لبيت
منال : تامرين لحظه بتصل على صالح الو
صالح : ... ميرد حاط سايلنت
منال :لمى شفتي صالح
لمى : لا ميرد عليا حطو صامت المكالمات بس وش تبي فيه
منال : اوكي برسله رساله ايه وبقوله يودي سلوى المسكينه تعبانه
لمى : اوكي بروح معهم اجل
منال : هاه .. هاه مم
لمى : ايش فيك خالتي
منال : لا مم
لكى : ايش فيكي قولي
منال : تزعلي ول لا
لمى : مستحيل ازعل منك خاليت
منال : ماقدر اخليك تروحي معهم
لمى : لييش
منال : وبيروحون شقه حقتكم
لمى : لييش
منال : لانها تعبانه وبيكشف عليها
لمى : تروح المستشفى معاه بس شقتي لا
منال : مو بعلى كيفك بتروح لشقتك هي تعبانه وو و اصلن لازم
وصالح مايقدر يروح المستشفى ريحتوو تتملى
لمى : خالتي ايش فيكي تترددي بكلامك
منال : مافي شي خلاص اف
سلوى : خالتي وتجي لمى وتسمع لكلام ماتبي تضلم صالح
سلوى : خالتي تصلي على صوصو يالله بروح عشان لي فبطني يعورني
لمى : فهمتها عكس انها حامل و هو بيكشف ومادري شنو
منال : طيب يب يقلبي لحظه
برسله ارسلتله رساله
تعال وليش مترد تعبانه هاذي وفصل ورسلت بس هاذا الكلام
صالح : جاهم يركض وينها قلبي وحياتي وش صار ليكون لي فبطنها شي ولدي
لمى : وقف قلبها من البكاء على طول وراحت جلسة على كرسيه
وسترخخت شوي
سلوى : اه بطنننني
صالح : سلوى : قومي معاي بعد مقالتله امه
خذاها وراح لشقه حقتوا
وكشف عليها طلع مع مراره من التعصب لي صار فيها وموالح فبطنها
....................
عند فرح لبسة ثوب احمر قصيرر مررره
وشفاف
رائد : يارض احفظي معاليك وش هازا وشو يقلبي ترفطين تهبلين
فرح : استحي يكفي
رائد : صح عادي
فرح : بتسمت وغمضة عيونها
رائد : شالها وحطها فسرير ووووو............
......................................
سميه : لابسه روب نووم ابييض
جسار : من يوم ماطلعة وشالها وووو...
.................................................
وفرح : قامت الصبح تضحك وتتذكر لي صار امس
ومسك ضحكه لمى تذكرت لي قال جسار بيطلق سميه > هبله متدري يمزح
منال : تصلت على فرح
فرح : هاي ماما
منال : هايات اقول من الحين مااافيه سفر شهر عسل
فرح : لييش
منال : فيه عرس ساره و طارق ..
فرح : متى خطبو
منال : امس لمى رحتو هههه
فرح : وااااااااااااااو احححم وحطة يدها على اثمها
منال : وش فيك
فرح : رئودي نايم هههـ
منال : ههه طيب اجل باي روحي جهزي حالك
صباح عرسك الحين
فرح : بايي
|
|
|
08-19-2011
|
#18
|


البارات الـ 18
...................................
رائد : مين تكلمي
فرح : صباح النور
رائد : صباح الحب والدلع والكوفي وكل شي لعيونك الحلوه
يحلوه
فرح : خدودها حمرن تسلم قلبيي
رائد : ايوا من تكلمي
فرح : تتوقع اني اخونك
رائد : ياحياتي والله مو هيك بس فضول
فرح : ايوا كنت اكلم ماما يقلبي
رائد : ويلوموني ليش احبك
فرح : حمرت خدودها زياده
رائد : ضمها يزيينك يالله تجي بلمطعم ولا تنزلي الاهلي نفطر
فرح : لا اول تقول ماما مافي شهر عسل هل يومين
رائد : لييه
فرح : فيه عرس ساره و طارق
رائد : ايوا
فرح : صدق جسار بيطلق سوسو
رائد : من قالك امس تزوجوا
فرح: يعني يكذب
رائد : مين قالك انا اقول يعني لي قالك كذاب
فرح : اووه يعني متدري امس مص وجئ لعرسنى وجلس يرق
رائد : اي والله ايش جابه
فرح : قالي بيطلق سميه اليوم والله حراام حماار
رائد : يلعن وجهاه ممداه الاخوا
فرح : تشوف والله حرام وجلسة تدمع
رائد : خلاص روحي اللبسي خلينى نروح لهم ونشوف شقتهم واشوف صددق ولا كذب
فرح : جد والله
رائد : ايوا جد يالله ياحيات بسرعه
فرح : دقوا الباب على جسار
جسار : نعم
فرح : وين سمييه
جسار : اقولك طلقتها متفهمي
فرح : يعني صدق طلقتها يحماار
جسار : لا ياحياتي اتبرى منك ولا اطلقها
فرح : انقلع يكذاااااب كش كش كش
جسار : انثبري بس
فرح : وطير وين بلوزتك
جسار : فحظني قارطها
فرح : ههههـ شفيك تقل بدوي اقول وين سوسو
جسار : نايمه
فرح : وش منومها
جسار : لا جيين من صباح الله خير تبونها صاحيه
فرح : كم ساعه
رائد : 8ونص
جسار : وربي تقل عندكم مدرسه مقمتوا
فرح : وانا اقول ليش جسار عيونه مسكره اوبس سوري
جسار : سكر بوجهم
سميه : مين يقلبي
جسار : فرح
سميه : يؤ ايش تبي
جسار : تبيك
سميه : ليش مقومتني
جسار : سميه وهو معصب
سميه : سحية البطنيه وغطة راسها خافة
جسار : الحريم مايجين الا بلعين الحمرا
وناموا
.................
فرح : والله تفشلت مصحينهم مكنت ادري انوا جايين بدري
رائد : وانا انجلطة جلست ارقع بساعه تراها كانت سبعه ونص
فرح : هههههه كملة
رائد :امووه يزينك
فرح : احببببببك
رائد : ياحياتي
سالي : سلوى يالله الغداء
سلوى : ........
سالي : سلوى ايش فيكي عيونك حمرا مرره ايش فيك
سلوى : سالي وسيم يحب ليلى ويبي يتزوجها وانا احبه وضمتها وجلسة تبكي
سالي : اووه سلوى تحب
سلوى : سالي وش اسوي احببه
سالي : انتظري يقلبي
عبير : ام رائد ساليييي
سالي : نعم مامي
عبير : تعالي انتي وسوسو عندي لكم خبر
سلوى : مابي انزل وهيك شكلي
سالي : قومي وقفتها وحطتلها بيوض وميك اب عن الدموع وكحل وخلتها تضحك صب ونزلو
عبير : وش فيكم منزلتي اختك يالله الولد ينتظر
سلوى : مين لي ينتظر
عبير : وه بس مسويه متدري جا واحد تحبينه طلبك
سلوى : وو ......ا م و
عبير : ايوا سليمان ولد عمك
سلوى : ايوا وش يبي هاذا
عبير : يبي يصير حلالك
سلوى : ومين قال ابيه انا رافضته
عبير : لييش والله لو يدري ابوك يويلك
سلوى : عادي خلوه يدري انا احب واحد ومستحيل اتزوج
غيره لو اصيير عانس اوكييييييي
عببير : مين هاذا
سلوى : مولازم تعرفوه
كانت بتطلع دق الباب
فتح ابو رائد محمد : هلا والله بابو سمير خير ان شالله
ابو سمير خالد : لازم يكون فيه شي لاه حرام
وسيم : هلا والله بخالي
محمد : اقول ارحبوا بدالك
وسيم : ههههـ لاه يخالي حرام عليك سرقتها مني
محمد : وه بص غير اقص مثلك ابي اتشبب
وسيم : تامر خالي وربي لوديك ازين حلاق عرسان خخخ
محمد : اقول اسكت بس يليتك لوحده من بناتي بس كش خلصوا
وسيم : ايوا ليش يلوى نخطبت
محمد : اي والله بس مسالنها مو افقه ول لا
وسيم : يالله تبيني اوقف هينى اهلي دخلو وا واقف واااااااااااا
محمد : انثبرر
وسيم : هلا والله هلا
محمد : هاذا واحد من العيله
سليمان : هلا والله ومسهله
وسيم : هلا
سليما : اب انت طيح طير من سماه وش ذا تخرط انا ولد نجنيت عليك
اجل الله يعين البنات تهبل يشيخ
وسيم : اححم استحي خلاص
سليمان : لخلصة سلام تعال جنبي فاهم
وسيم : من عنوني
سليمان : يزين اليعون البنيه الفاتح
وسيم : اقول لحظه اسلم وججي
وكل ماسلم على رجال يهنون خالد على هل ولد
وسيم : رزعت لك
سليمان : يزين الدلع
وسيم : ههههـ
خالد : ترى بنسوي عزيمه ويويل يويل لي مايجي الكل معزووم الكل
وسيم : لييش
خالد : انثبر لتفضحني
وسيم : ههههههه
ابو سليمان صلاح : ليشش
خالد : نبي نفرح بنتنا قبل لتولد خخخ
محمد : اللعن بتصير جد وااههههـ
سليمان : تدري بصير عريس
وسيم : اب من له
سليمان : سوسو
وسيم : حيلووو هي مره تجنن كمان
سليمان : ايوا مرره كوول
وسيم : اجل مبروك
سليمان : للحين موافقة
وسيم : مقدما هههـ
سليمان : ياحياتي توافق تصير خويي بلييز
وسيم : الحمدالله انا معندي اصحاب صار عندي واحد هههـ
سليمان : عطني رقمك "
وسيم : 056....
محمد : وسيم تعال تفرج على بيتنا
وسيم : لا يخالي وش هـ ..
محمد : يالله قم
سليمان : انا ابي اروح
محمد : هيا
وسيم : خلاص خالي
محمد : اححم طريق
سلوى : بابي
دخل وسيم وسليمان
سلوى : هي ورجعت على طول
محمد : سوريي لحظات شوي
سلوى : سوري بابي مكنت اعرف احسبك تقصد الحريم
محمد : لاعادي وحد بيصير زوجك وثاني من قربانى
سلوى : انا كنت بتكلم معاك عن هاذا
وسيم : تتوقع وش صار بيخانقها
سليمان : لا مستحييل عمي مايخانق
وسيم : وسليمان : صارو يسمون صراخ ومخانق وسلوى تبكي
عبير : محمد خلاص
وسيم وسليمان : رحو ورا الجدار
وسيم : خالي عسى مافي شي
محمد : وربي لذبحاها
وحط يدينها فرقبتاها وصار يزختها
دخل وسيم وسليمان
وسيم سحب يدينها
وسليمان سحب سلوى
وسيم : خالي خلاص
محمد : جلس يبكي بتذبحني البنت
وسيم : يخالي وش فيك خلاص رجال مايبكي
محمد : ابي اشوف عيالها ورافضه تتزوج جوها عشره وهي ترفض
وجاها ولد عمها وماتبيه
سلوى : دفة سليمان وصارت تركض وتبكي احبه احبه وهو مايبيني
انا مابي غيره
محمد : لحقها ومعاه سكينه
سليمان : يعني ماتبيني
وسيم : خلاص
سليمان : امش خلنى نشوف خالي
جو يركضون عمامهم
من صوت وسيم ومحمد
وصراخ سلوى
محمد : وسيم وخر عني لذبحك
وسيم : خالي نزل سكينه لتخلي شيطان يلعب فييك
محمد : اقول بعد وكان بيدفه ودخلت السكينه فكتفه
وجرحت شرايينه
وطاح فلارض والدم دخل على سلوى
سلوى : فتحت الباب يبه لمى شافت ابوها ورتاحت الحمدالله مو هو
وسمعت صوت ابوها
محمد : وسيم وسييم
سلوى : جلسة فلارض وجلسة تبكي وش هاذا اليوم
خالد : ولدي وسيم يقلبي قوم قوم ياحياتي قوم
سليمان : وخرو سحيووه خلنى ناخذه المستشفى
سالي : على طول تصلت على لميس وقالت لها عشان تقول لمها
خذوا وسيم المستشفى
صالح : وش جابكم
محمد : الحمدالله انك فييه
صالح : وش فيه
سليمان : خلونى ودخلوه
صالح : سستر بليز العمليات بسرعه
دخلووه
ونتظروو ساعه ساعتين 3
طلع صالح وجهه مايطمن
سلمان : وش فيه
صالح : .........
|
|
|
| | | | | | | |