![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() اليوم اللي بعده :
اليوم يوم ملكة فارس وهيفا الكل مستعد وكاشخ نزلت البندري من الدرج وهي بآخر أناقتها وشافها رائد انتبهت لوجود رائد وقامت تتدلع بمشيتها والتفت وراها تناظر رائد وتزلق رجلها وتطيح على الدرج وارتفع الفستان وبانت سيقانها آآه أسرع رائد بمشيته وجاء عندها سلامات شفيك لالالا تحركين رجولك أصبري شوي أشوف مسك يدها وحست قطعة حرير اللي مسكت يدها وتناظر بيده وش هالنعومة هي على نعومتها ونعومة يدها تشوف يده انعم بعد أصابعه وأظافره الوردية والشعر الخفيف اللي يغطي يده ياااااااي قالت : آآه رائد : آسف لحظة شوي حرك رجلها وبعدها قال وألحين البندري : أيه صارت أحسن الا ماجد من وراهم في بداية الدرج رائد البندري وش فيكم التفت البندري , رائد بعد يده عن رجل البندري البندري : لا مافيه شي نزل ماجد ألين وصل عندهم وناظر في ساقها وش جالسين تسوون البندري : ولاشي زلقت رجلي على الدرج وجاء رائد يشوفها ماجد : بسم الله عليك ياعمري كم مرة أقولك لا تركضين على الدرج وبعدين معاك البندري : ناظرت في رائد قالت هاه ايه خلاص ماعاد بركض نزلوا تحت الملكة كانت عائلية تجمعت العيلة في الصالة والدي جي على آخره والبنات والشباب يرقصون وفله البنردي كانت جالسة جنب ماجد وقدام رائد مباشرة طول الوقت تناظر فيه تقول في نفسها وش الحلى هذا , تناظر في رامي رامي حلو بس رائد أحلى بكثير شوي تناظر في ماجد وتكشر بوجهها وترجع تناظر في رائد لكن رائد كانت تجي عينه بعينها وعادي يناظر لها مثل مايناظر الباقي ومو مهتم من نظراتها البندري : أقول مجدوي ماجد : ياروح مجودي البندري : ما يأمر عليك عدو أبي أرقص ماجد : أعقب ترقصين لا مافيه البندري : ليه مافيه شوف أحفادك يرقصون مع بعض بعد ماجد : أيه أحفادي أهل وأقارب لكن أنتي زوجة جدهم خلي عندك هيبه البندري : مدت بوزها أي ههيبه كل شي لالا ماجد : فوق بخليك ترقصين ألين تشبعين البندري : فوق ويصير فيك مثل ذاك اليوم ماجد : لا تخافين هالمره باخذ ف ........ ( عارفين أسم الدواء ) البندري : نعم زش ناوي على نفسك يصير فيك مثل الحاج متولي ترى انت رجال كبير وجسمك مايتحمل ماجد : رجال كبير ماتتحمل صحيح راسي كله شيب بس قلبي شباب افهمي شبااااااب واتحمل البندري : طيب خلاص نتناقش فوق جلست البندري تناظر في هيفا وفارس وتشوف تبادل النظرات بينهم والابتسامات ولمس الايادي وحز في نفسها منظرهم قالت يالل المفروش انا مثل هيفا اتزوج واحد بعمري واحد يفهمني وافهمه , يحس فيني وأحس فيه , مو هالشايب اللي مايهمه شي غير ال ...... وبس مايحاول يفهمني او يحس فينن , ناظرت برائد وبعدها رجعت تناظر في ماجد وقالت ياشين الاستعجال ماجد : يلا بيبي نطلع الغرفة البندري سرحانه في رائد ماجد شرب البنردي على كتفها بشويش يلا عمري نطلع البندري : هاه يوه ياماجد تو الناس خلنا مبسوطين ماجد : فوق راح تنبسطين أكثر خصوصا بعد ال البندري : بعد ال يلا قوم نطلع وأمري لله. ![]() ![]() ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
ليله, القمر, فيها |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
[[جميع ترددات قنوات الرياضه بالعالم]] | فصول الحب | …»●[الروح الرياضيــهـ والتنافس الشريــف ]●«… | 9 | 07-02-2011 08:12 PM |
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ | البرق النجدي | …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… | 12 | 01-12-2009 07:18 PM |
سيدني .. اوركسترا الاحلام | εϊз šαđέέм εϊз | …»●[معــالـــم تاريخيــهـ وسيــاحيــهـ]●«… | 3 | 01-05-2009 03:32 PM |
سوتشي الروسية .. كل شيء فيها يلفت النظر | εϊз šαđέέм εϊз | …»●[معــالـــم تاريخيــهـ وسيــاحيــهـ]●«… | 4 | 01-05-2009 03:18 PM |
دراسة تحليلية لانشوده المطر | سراب | [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] | 4 | 01-01-2009 09:45 AM |
![]() |