![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() . . . بغرفتهم.. دخلت العنود للغرفة وكان زياد توه يغطي نفسه .. العنود: انيون هاسيو .. زياد: زين افتكرتي أنك متزوجة.. العنود دخلت وشغلت الابجورة وتالي صكت الباب : ياهو مسلسل خقة.. زياد مادر عليها .. العنود جلست على السرير قابله: زعلان بيبيي.. زياد غطى نفسه .. حطت العنود الايسكريم على الطاولة ورى زياد وبعدت عنه الغطا: بيبيي.. زياد مسوي ثقل .. العنود : يسلم دلبه زعلان مني..كوتي كوتي.. ابتسم على حركاتها.. العنود مسكت خدوه بنفس طريقته لما يمسك خدودها وقلدته: ياجعلننننني بسس.. جلس وهو مبتسم .. العنود أخذت الايسكريم: هممم.. زياد: ماأبي.. العنود : تيب لحظه خل أكلم الشغاله تجيب أيسكريمك.. زياد: على بالك متقرف.. لا .. العنود: لحظه.. كلمت الشغاله وتالي رجعت التلفون.. زياد: عنود مالي نفس توني مفرش أسناني وبرقد.. العنود: عاااتي فرشها ثاني .. دق الباب وقامت العنود خذت الايسكريم..عطته زياد وجلست تأكل ايسكريمها.. زياد دق على الشغاله تجي تشيل الايسكريم.. العنود: ليه؟ جات الشغاله دقت الباب وخلاها زياد تدخل عطاها وطلعت .. العنود: وجع شفت شلون تحز في جسمك .. زياد: أنا نسيت مفروض ماتدخل.. العنود: سؤال أنت ليه ملغي وجود شي اسمه بلوزة.. زياد: بغرفتي ماأحب البس بلوزة.. العنود: على الاقل بدي زياد: ماأحب.. أحب تسذا.. العنود: يعني عشان جسمك رياضي .. زياد: لآ من وأنا صغير متعود.. الا ماتستحين مني جالسين سوى وأنا مو لابس بلوزة.. العنود تأكل ايسكريم: لآ.. زياد: أكليني من ايسكريمك بس.. ضحكت وقعدت تأكله وتأكل.. العنود: بكرآ الحفلة.. زياد: أي حفلة.. العنود: الحفلة اللي عند صفا.. زياد: آها.. أكلته : من زمان ماشفتهم وحشوني.. عطت زياد الايسكريم :بقوم ابدل ملابسي.. دخلت بدلت وطلعت .. كان يأكل ايسكريم طاحت الملعقة وهو يناظرها .. العنود :وه يازين الشورت والبدي .. زياد مفهي فيها .. العنود تدور بكلة شعر وردي على لون البجاما لقت ورفعت شعرها ووراحت جلست قبال زياد..:شفيك؟ زياد فاق على نفسه :ها.. لآ ولاشي.. العنود: طيب شفيك فهيت.. زياد: يعني لابسه هاللبس وماتبيني افهي..ياشيخة لو لوح افهي غصب.. العنود:ههههههههههه .. شفيه لبسي أنا متعودة البس تسذا دايم.. زياد: بس عندي ولامرة لبستي.. العنود: تعود .. أنا أعشق اللبس القصير.. زياد: اللبس القصير عندي هنا بالغرفة بس ..فاهمه بسس.. غير تسذا لا.. العنود: كيفي.. زياد: وشو اللي كيفك .. بنت.. العنود: ياولد اهجد.. نزل الايسكريم ..:ياولد اهجد أجل.. العنود تضحك: لاتدغدغني تكفى.. ولاتقرصني.. خدودي راحت.. سحبها لعنده وصارت بحضنه.. العنود: هههههههه كأني بيبي .. زياد: بجد أنك بيبي لي أنا.. ياجعلني بسسسس.. العنود حاطه يدينها على خدودها.. زياد: تكفين ياللي الحين ماراح أقدر افك يدينك.. العنود: عشاني ..لاتسوي لخدودي شي.. بكرآ حفلة .. زياد يحرك حواجبه.. العنود :ههههههههههههههههه .. زياد: ياجعلني على هالضحكه .. العنود: لحظه.. قامت تجيب جوالها وقعدت تصوره.. زياد: بنت لاتصوريني من غير بلوزة.. العنود تحط أصبعها على طرف راسها: زوجي وكيفي.. زياد ضحك: بكفيك وحلالتس بعد.. خلصت تصوير وراحت تفرش أسنانها لحقها زياد وفرش أسنانه.. العنود: تصبح على خير.. زياد: وأنتي من أهله.. لحظه مافي بوسة هنا .. العنود كانت منسدحة لفت له :مالي خلق اتحرك.. ضحك زياد وقرب لها..باسته ..:ارجع مكانك.. زياد كان وراها ضمها من خصرها وخده على خدها ..:بنام تسذا.. العنود: قلت لك من قبل ماأحب أنام بحضن أحد.. زياد: تعودي.. العنود: لامابي.. أحب اتقلب براحتي.. ضحك زياد :اهجدي بس.. أجل تتقلبين براحتك.. العنود: اهجد أنت.. زياد: شارية خدودك اهجدي.. العنود: تيب.. زياد: ههههههههه ياحلو الناس الخوافه.. الا ليه خايفة على خدودك هالكثر.. العنود: فاضيه أروح بكرآ وكل البنات يقعدون لي عليها.. ورى خدودتس تسذآ.. زياد: صرفيهم.. العنود: ماتتصرف.. زياد: وحتى لو قلتي لهم .. العنود: لا.. عشان يستقعدون لي.. مش كفاية سوير.. زياد:ههههههههههه سمعتها مره .. العنود: عشان ترحمني.. زياد ضحك .. العنود: خلاص بنام تصبح على خير.. زياد:وأنتي من اهله.. . . . اليوم الثاني .. المغرب.. خلصوا البنات لبسهم ..لبست العنود العباية ..دخل زياد :نوووووووور............. سكت فجأه و استوعب اللي كان بيقوله.. ناظرته سارة بنظره بمعنى ليه تسذا .. والعنود كملت لبس الشيلة وتغاضت .. غرّكْ »» سُـكـوتِيْ ! •• .. وأنـَـآ °° والله { متغًآضـي «« . . .
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|