![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#16 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() الفــــــــــــصـــل الخــــــــــآمـــس عشــــــــــر عبير (رشود) شافت مكالمه اماني لها وطنشتها كملت نومها وصحت الساعه 5 العصر مالها خلق تقوم ضايق صدرها بدون شئ وقلبها قابضها خايفه ع احد بس ماتدري مين اخذت جوالها ودقت على شجون(عزوز) وماردت عليها عبير متوقعه انها ماراح ترد لانها نايمه مالها خلق تقوم من السرير ناظرت بالصوره الي جمبها لينا بدت تتأملها تلمس الصوره بيدها وكانها لينا جميها موالصوره تكلم الصوره ودموعها تنزل ع خدها وينك لينا ليه تركتيني وين رحتي وتركتيني ماكنتي تزعليني ولاشئ اشتقت لك حيييييل بس انتي مامتي ي مامتي تمسح دموعها وهي تحس بالفرق بينها وبين اماني شخصيه اماني مونفس شخصيه لينا يعني هي مولينا بس نفسها ياربي هي حطت الصوره مكانها وقامت تغسل وتصلي العصر ************************ شهد صحت من نومها مفزوعه وهي تشهق ودقات قلبها جنونيه ارتاحت لما شافت انها بغرفتها حطت يدها ع قلبها وبدت تعوذ من الشيطان وهي تبكي تبكي بحرقه وهي تتذكر الي صار اول ماطلعت من البيت مع فهد كانت واثقه فيه شهد:فهد وين رايح فهد:وين يعني بوديك الاحلئ مطعم نفطر فيه شهد<كانت خايفه بس واثقه فيه وانه مستحيل يأذيهآ شهد تناظر للمكان بغرابه بعد عن اماكن المطاعم والشوارع المليآنه طريق غريب اول مره تشوفه بالرياض شهد<بخوف<:فهد حنا وين رايحين فهد<ويمسك يدها ويضغط عليه لاتخافين حبيبي بوديك ع احلى مطعم بالرياض شهد>خافت من مسكه يده<واكتفت بأبتسامه من الخووف وصلو لحاره ضيقه بشوارعها ومكان غريب على شهد شهد:فهد ودني للبيت فهد:شفيك حبيبتي شهد:ولاشئ بس بروح للبيت فهد:اللحين نوصل حبيبي يرضيك تكسرين فيني بعد مانبسطت بالطلعه معك ولاانتي موواثقه فيني شهد<والخوف سآكن قلبهآ<الااكيد واثقه فيك فهد:ياقلب فهد انتي ويلوموني فيك شهد كانت تناظر مع الشباك منصدمه من هالامكان حاره شوارعها ضيقه بيوت قديمه الارض كلها مويه وفجأه وقفت السياره شهد:شفيك فهد:يلا حبيبي انزلي شهد:وين انزل حنامورايحين للمطعم فهد:انولي بس مسوي لك مفأجأه انما ايه شهد:لاماابي انزل فهد:انزلي يالله جبيبتي شهد :قلت لك ماراح انزل فهد :طيب انا بنزل بجيب لك الغرض واجي طيب شهد:طيب نزل فهد وفتح لها الباب شهد<وعيونها بتطلع من مكانها<:قلت لك ماابي فهد ويسحبها مع يدها هوبكيفك:ويصك باب السياره ويدخلها البيت شهدتصرخ بعد عني اتركني فهد:اصرخي لبكرا محد سامعك ودخلها داخل البيت كان يحسبها مع يدها لدور الثاني بيت قديم ورايح فيها الدرج بيج والجدار بيج السلم متكسر الغبار مالي المكان المكان موحش فتح الباب ورماها قدامه طحت ع الرض وهي عيونها متعلقه فيه مومستوعبه شئ لفت ع صوت واحد يقول :حي الله الحلوه شهد:انت مين انتم مين تناظر الشقه فيها اكثر من 6 ارجال ومبين انهم موصاحين يجي يخآذها واحد ويوقفا ويشغل المسجل ويعلي ع صوته ارقصي شهد:بعد عني هو:اقولك ارقصي ويتمايل بوقفته ومبين انه شارب شئ شهد:بعد عني فهد فهد وين فهد صفعها طراق من قوته طاحت على الارض اما ماقول ارقصي يعني ارقصي فهد قفل الباب ورمى المفتاح ع واحد فهد بعد عنها انا الي جايبها انا الاول شهد مانطقت ولابكلمه وش معنى انا الاول وسحبها مع يدها وجرها للغرفه وقفل الباب شهد وتحاول تهرب منه شهد:فهد انت مجنون وش تسوي وهو يبنزل ملابسه ولاكان احد يكلمه شهد:فهد بعد عني اقولك بعد عني كانت تصرخ باعلى صوت وتسمع صوت الموسيقلا والاغاني العالي وصوت ضحكهم وهو يقرب منها بكل وحشيه شهد استسلمت له بالاخير تعبت وهي تقاومه تغطت بالفراش تحاول تغطي جسمها العريان طلع سقاره ودام يدخنها وينفخها بالهواء وهي تحاول تتمسك بالبطانيه وتغطيها بجسمها باقوى شئ وكان هالبطانيه بتحميها طلع من الغرفه وهي ركضت لملابسها لفت ع ضحكه واحد اول مرا تشوفه قفل الباب وهو يناظرها بعيونه وكانه بيأكله يناظرها بنظرات وقحه شهد:وش تبي بعد عني فهد كنت تصرخ باسمه يمكن ينقذها ماتعرف غيره كانت تحس بغيبوبه وهي تنتقل من رجآل لرجآل بدت ترجف ويعلو صوت بكاها وهي تتذكر الي صار معها اخذت جوالها ودقت على فهد ******************************************* بنفس البيت بس بشقه ملاك وجابر ملاك جالسه تشوف فيلم اجنبي وطفشانه طالع خلقها وزوجها ماتدري عنه ولاتبي تدري وينه تحس انها حقيره لاشافته بس هي مالها ذنب بلي صار جابر اخو منصور يعني منصور جماي يعني حرام ومليون حرام حتى افكر فيه لمجرد تفكير ياربي ياصغر الدنيا بس صح هو نسخته بس مااظن شافني شكله ماشافني ياربي كيف بقابله انا لازم انساه وابين انه ماهمني دق الباب وراحت تشوف مين الي عند الباب كانت الشغاله تقول لها تنزل تتعشى ملاك:طيب شوي وانزل مستحيه ماتقدر تقول لا جاء جابر جابر:سلام ملاك :وعليكم السلام جابر:زين حطو العشاء انا ميت جوع ملاك ابتسمت وهي متردد:طيب جابر:طيب روحي بدلي لبسك ملاك:طيب وتدعي ربها ماتشوفه ياااااارب ماايكون موجود لبست فستان طويل وواسع ابيض بأسود وفوقه بلوزه سوداء لمت شعرها بطريقه مرتبه وحطت قلاس وبلاشر ونزلت تحت ويدها على قلبها جابر:ملاك يالله حبيبتي تأخرنا واناجوعان ملاك يلا خلصت جابر وعيونه تتعاق فيها ويصفر وش هالزين ملاك اتيحت واضحكت وتناظر تحت جابر:ياعني انا يلا ننزل ملاك:مستغربه من جرائته بالحكي جابر يلا قدامي ويحط يده على ظهرها وقلبها طبول من لمسته لها دخلت غرفه الطعام وكانت ام جابر واماني ومنصور وزوجته وفاء على العشاء دخلت وعيونها بالارض جابر وملاك:السلام منصور كانت عيونه بالصحن رفع عيونه عليهم وتعلقت عيونه على الي دخل ماحس الا بضربه وفاء بكوعها ع جنبه وفاء تقرب له:تراها زوجه اخوك استح على وجهك منصور منصدم من وفاء ويناظرها بنظرات غريبه وفاء طنشته وكملت اكلها رافع ضغطها مطنشهآ ولاكانه مسويه اي تغير بشكلها ويناظر لزوجه اخوه وفاء تقلب بالشوكه ماتقدر تخرب رجيمها وتناظر لملاك نظرات حقد وملعنه وتبتسم بكل لعانه وفاء بينها وبين نفسها <ماراح تطولي ياملاك بهالبيت صدقيني< منصور من الصدمه كمل اكله عادي وقام ماقدجر يستحمل ام جابر:كمل اكلك يمه منصور:لايما شبعت وطلع من الغرفه وعيون ملاك تتبعه ووفاء مراقبه ملاك وعلى شفايفها ابتسامه كلها لعانه طلع منصور وركب سيارته وانطلق بسرعه جنونيه وهو موعارف وين رايح طلع سيفاره وشغلها بتوتر ويده ترجف ملاك الي كانت قباله ملاك تزوجت اخوه خااااااااااااااينه ضاقت عليها الدنيا الااخوي اخوي ياملاك ضرب الدركسون باقوى ماعنده ااااااااه يده تعوره ماهمه همه ملاك وده يذبحها بس كسف تزوج اخوه كيف ضاقت فيها الدنيا على اخوي وانا الي حارق اعصابي من كم شهر بسبتها مانام الليل بسبتها وهي متزوجه ومتهنيه مع غيري وقف سيارته على جنب مايقدر يشوف شئ قدامه من العصبيه يبي يفكر ويهدي شوي يمكن يلقى حل ***************************************** صبـــــــــــآح يـــــــوم الآحــد امآني طنشت راشد وقررت تسوي له مفآجآءه وتروح له البيت لانها تبعانه وماتبي تداوم صحت بدري على غير العآده الساعه 4 الفجر صاحيه اسحبت جوالها ودقت على غرام جاها صوت غرام وكله نوم غرام:هلاا اماني :صباح الخير غرام:هلا اماني:نايمه غرام:تستهبلين انتي شوفي الساعه كم اماني :اصحي بقولك شئ غرام:صاير شئ اهلك فيهم شئ اماني:لااسم الله على اهلي مافيهم الا الخير بس انتي ماتبين عزوز غرام من اسمعت اسمه فزت من النوم وجلست:الا اماني:اسمعي اليوم بسوي مفأجآه وبروح لبيت رشود غرام:اي وبتعزميني انا وعزوز اماني:وين اعزمك بالخبله غرام:اجل اماني:ابيك تسوين لنا عزيمه حنا والشله ببيتك احسن وانا بروح وبعزمه ومنها تلزقين فيه لين يطيح غرام:متى العزيمه اماني:عاتي اي وقت غرام:طيب يوم الاربعآء حلوو اماني:ايوا حلو صار غرام:فديتك حياتي انتي الي بتضبطني اماني:وعلى فكرا ماراح اداوم غرام:ليش,.؟ اماني:العمه جتني وبطني ذابحني ومالي خلق وبطلع الصبح لسوق اشتري شئ لرشوود غرام:طيب براحتك يلا بكمل نومتي اماني :احلام سعيده صكت منها وركت جوالها ع جنب وجلست على النت تسلي وقتها شوي *********************************
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|