![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() مزنهـ / الحمدالله على سلامتكـ غادهـ بتعبـ / الله يسلمكـ ياعمهـ مزنهـ خافتـ من شكل غادهـ --تبي تتاكد/ وين نـــــــــــوافـ -- ماشفتهـ غادهـ بلعتـ ريقها ....... ابوعبدالعزيز خاف ان غاده يصير لها شئ / ههههههههه 0---تعبان المسكين من اليوم عندنا مزنهـ / اهم شئ وصلوا بسلامه، / احم احم الابو / تفضل يابو نوافـ ابو نوافـ / السلام عليكم ×× غادهـ بغتـ تموتـ من الفشيلهـ --- ابو نوافـ / الحمدالله على سلامهـ الغاليهـ غادهـ منزلهـ راسها / الله يسلمكـ ياعمي ابو نوافـ بحنانـ ---مسكـ يدها / اخباركـ يالغاليهـ غادهـ رفعتـ عيونها -- / الحمدالله ام نوافـ مو مستوعبهـ ان الي قدامها غـــــــــــادهـ --ذي شكلها بين الحياهـ والموتـ / ماتشوفين شر غادهـ ناظرتها بعيونها الذبلانها / الشـــــــر مايجيكـ ... ام نوافـ كانت تبي تهاوشها –بس يوم شافتها –بلمــــــــــــــت / ماقال شئ الدكتــــــــور مزنهـ بقهر /لاماقال ---لو قال كان دريتي ام نوافـ عصبتـ / تراني محترمتكـ عشان المكان :::: ابو نوافـ وابو عبدالعزيز طلعوا عشــــــان يدورون حل للمشكلهـ ::::: غادهـ عصبتـ/ خلاص بس كافي ياعمهـ ---لازم تسوين المشــــــــــــاكل –ارحميني انا الحين تعبانهـ مزنهـ تفشلتـ / اسفهـ يابنيتي. ام نوافـ انهبلتـ ---لاباللله ذي مب غادهـ --والله كلام ولدي صحيح – // \\ // نورهـ عصبتـ / قومي بعد انتي اقومكـ للمستشفى ملاكـ فيها نوم / يوووووووووووهـ ---مابي –يالله انقلعي نورهـ / انتي ناويهـ تجنينيني ---قومي ---شوفي حرارتك مرتفعهـ ملاكـ جلستـ / اوووووووفـ اذا جـــــــاء نايفـ بخليهـ يوديني --- ام ابراهيم / خير وشفيكن تصارخن الجوهرهـ / يمه ملاكـ تعبانهـ---وحرارتها مرتفعهـ--وماتبي تروح المستشفى ملاكـ من الخوفـ غطت نفسها بالبطانيهـ .... ام ابراهيم ابتسمتـ / يمه ملاكـ تراكـ الحين متزوجهـ وفاهمهـ ---خلي عنكـ حركات العزوبيهـ ملاكـ / مابي اروح المستشفى---بشربـ عصير ليمون وبتخفـ حرارتـــي ام ابراهيم بعصبيهـ/ الحين بخليهم يجيبونـ الاكل ---وبعدها بوديكـ --فاهمه ملاكـ / فاهمهـ --بس لاتعصبين— نورهـ /هههههههههههه طيب اطلعي من هالبطانيه الكبيرهـ ام ابراهيم / ههههههههههههههههههههههه انا اسوي كذا عشان مصلحتكـ --ولاتبيني اعصبـ منكـ ملاكـــ /لاآآآآآآآآآآآآآء تكفين ام ابراهيم وهي لابسهـ العبايهـ / يالله انا بروح عند غادهـ الحين وبخلي الخدامهـ تجيب الاكل الجوهرهـ ونورهـ / بنروح معكـ ملاكـ خافتـ / ياسلاااااااااااااااااام وانا الجوهرهـ / الحين بيجي نايفـ ويوديكـ المستشفى –عن الدلع كلهم / هههههههههههههههههههههههههه // \\ // وليد / المريض صالح محمد ------ / الدور ***** الغرفهـ ***** وليد ابتسم / شكرا وهو صاعد شـــــــــــــــافـ وليد / نــــــــوافـ نوافـ ابتسم / هلا والللهـ بوليد اخباركـ ؟؟؟ وليد / الحمدالله تمام –ها اخبار العرسـ نوافـ -- وانا تهنيتـ فيه عشان تسالونـ --بس مالت على حظي /ايــــــه العرس والله حلو وليد مستغربـ / سلامات ليهـ جاي المستشفى نوافـ / والله المدام تعبانهـ وليد فز قلبهـ من يوم جاء طاري غــــــــــــادهـ / ان شاء الله مو تعبانهـ مرهـ نوافـ بكذب ـ / صداع خفيفـ وليد --/ ههههههههههههههه اقولـ نوافـ سولفتـ معكـ ونسيتـ المريض الي بزورهـ نوافـ ضحكـ /ههههههههههههه عاد خلنا نشوفكـ وليد / ان شاء اللله // \\ // \\ بــــــــــــــــــعد ســــــــــــــــــــــــــــــــــاعهـ الدكتورهـ من بعد ماشرحلها ابو عبدالعزيز حاله غادهـ ؛؛؛ تاكدتـ من التحاليل مرهـ ثانيهـ د/ نجوى بخوفـ / الحمدالله غادهـ سليمهـ ومافيها الا العافيهـ كلهم / الحمدالله نوافـ استغربـ / طيب وسالفه العوار والتعبـ الدكتورهـ / انتـ زوجها نوافـ / ايهـ الدكتورهـ / تفضل معي ابو عبدالعزيز /دكتورهـ ممكن ادخـــــــل الدكتورهـ / تفضل ام ابراهيم قلبها تقطع على بنتها ---بس استحتـ تروح // \\ // \\ عبدالعزيز ..قام من النوم وشــــاف 7 مكالمات من ابـــــــــــــــــــــــوهـ / الله يستر بس ............. طلع من الحمام بعد 110 دقايقـ نوفـ ببتسامهـ / نعيما عزيز مستعجل / ينعم بحالكـ نوفـ / وشفيكـ عزيز يلبس ثوبهـ /الوالد دقـ علي 7مـــــــــــــراتـ ومارديتـ عليهـ نوفـ خافتـ / عمي فيهـ شئ عزيز / لا بس غادهـ نوفـ / وشفيهها عزيز خافـ انها تبكي / تعبانهـ وهي الحين بالمستشفى نوفـ مو مصدقهـ/لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء عزيز / نوفـ تكفين بلاش توترين اعصابي ---البسي عباتكـ وخلينا نروح نوفـ / طيب // \\ // الدكتورهـ نجوى / مثل مانتم شايفينـ النتيايج طلعتـ وغادهـ سليمهـ نوافـ / والي يصير معها د/ نجوى/ انـــــــــــــــا بقولكم على شئ بس مو متاكدهـ ميه بالميه الابو ونوافـ خافوا / وشو د/ نجوى ../انا كانت وحدهـ من قريباتي .......دايم تتعبـ وتدوخـ ..... يهني تقريبا نفس الاشياء الي تصيبـ غادهـ وطبعا ودوها المستشفياتـ وقالوا مافيها شئ ....... وقعدتـ على الحال نوافـ ودهـ يقولها بسرعهـ ---بس سكتـ ابوعبدالعزيز ../ وبعدين... الدكتورهـ كملتـ / اقترح خالـــــــــــــــها ---يودونها الشيـــــــــــــــــخ--- وطبعا بعد ماقرى عليها –عرفـ ان البنت مصابهـ بالعين نوافـ والابو انصدمـــــــــــوا / عيـــــــــــــــــن الدكتورهـ / ايهـ عين --- والعين حق ---قال الرسول صلى الله عليهـ وسلم (( استعيذوا باللله من العين –فان العين حـــق )) فمـــــــــــــاتدرون يمكن مع غادهـ ×× عــــــــــــــــــين ×× ابو عبدالعزيز مو مـــــــــصدق / بنتي فيها عيــــــــــــن د. نجوى / انا ماقلتـ اكيد ---انا قلتـ ودوها الشيخ –وماراح تخسرونـ شئ – لان مو معقوله تتعب البنتـ ولما الحين مالقيتوهـ لها علاج نــــــــــوافـ سرح لبعيـــــــد ×× وشلون مافكرتـ ان فيها عين .... تصرفاتها وكرهها لي مو طبيعي ..... الا ميه بالميه ان فيها عيــــــــــــــــــــن ابو عبدالعزيز بحزنـ / نوافـــــ نوافــــــ نوافـ / هـــــــــــلا ابو عبدالعزيز / ياللله خلينا نطلع نوافـ / مشكورهـ يادكتورهـ د.نجوى / هذا واجبـــــــــــــي // \\ // فهد دخل غرفتهـ / سهى ----وشفيكـ سهى كانت جالسه ع الارض وضامهـ المخدهـ / فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــهـــــــــــ ـــــــــــــــــــد فهد جلس جنبها / وشمسويه بالغرفهـ صدتـ عنهـ / مافيني شئ فهد مسكها من كتوفها وببتسامهـ / وهالدموع الي بعيونكـ وشتسميها سهى تاملت عيونهـ ---وضاعتـ في بحرها –سامحني يافهد سامحني –انا كنتـ عمياء/ فهد خافـ عليها / سهى –حبي وشفيكـ سهى تتصنع الابتسامهـ مافيني شئ –بس طفشتـ شويـ فهد /هههههههههههه والي يطفش ---يحوس كذا سهى تفشلتـ / اسفهـ ----كنتـ مجنونهـ فهد ضمها / وليه اليوم انجنيتي سهى / طولـ اليوم مو معطيني وجهه ---كله لاهي بالدوام فهد / اسفـ يالغاليهـ --وشرايكـ يامجنونتي نطلع نتغداء برى سهى ببتسامهـ /لا خلينا نجلس مع بعض وبالليلـ نتمشى فهد / ههههههههههههههه --- يعني تبني لازق عنكـ اليوم ههههههههههههههههههه سهى تفشلتـ / يعنـــــــــــي ماتبي تقعد --اكيد الجلسه مو معي حلوهـ فهد / ههههههههههههههههههههه صايره هالايام حساسه سهى استحتـ / عشاني احبكــ ولا مو من حقي فهد / لا من حقكـ سمعوا صرأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخ / آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أهـ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأهـ // \\ // \\ كلهم بخوفـ / وشقالتـ نوافـ بهدوء / لابس وصتنــــــــــــا براحتها ام ابراهيم / مانقدر نشوفها الابو / اليوم بترتاح وبكرهـ تطلع ام نوافـ ×× تلعبون علي ×× والله ان فيها شئ ××بس هين بعرفهـ بعرفهـ عبدالعزيزبخوفـ / وشصاير الابو / لاتطمن مافيها الا كل خيــــــر عبدالعزيز تفشل من صياح نوفـ / خلاصـ نوفـ غادهـ مافيها شئ الابو براحهـ / نــــــــــــــــــــــوفـ نوفـ جتـ عند عمها وحضنتهـ بقوهـ / نوفـ خلاص ----غادهـ مافيها شئ ---يالله عزيز ودها عند غادهـ نورهـ عرفتـ انها رجعتـ ×××بس ماتدري سبب الهواش عبدالعزيز / طيب الابو بصوتـ واطئ / الحين عذرتكـ على التاخيـــــــــــر عبدالعزيز / والله مو مصدق انها رجعتـ الابو يناظر نوفـ / عشانها اصيـــــــــــــــــــلهـ نوفـ استحت من كلامهم ....... ومسكتـ يدهـ بقوهـ .... عزيز / خلاص قطعتي ايديـ نوفـ / تستاهل ::::::::::::::::::::::::::::::>>> غادهـ طلعتـ من الحمام وهي تعبانه / نــــــــــوفـ نوفـ طارتـ عنها وضمتها بقوهـ / عبدالعزيز / خخخخ يبيلكم صورهـ تذكاريهـ نوفـ بفرحه / والله مو مصدقه اني شفتها غادهـ / والله احس من زمان ماشفتكـ عزيز / يالكذابهـ كلها شهر واحد ---خخخخخخخخخخ ولا بالاصح 27 يوم نوفـ وغادهـ / عززززززززززززززززيز عزيز /ههههههههههه عشان مرهـ ماتكذبون على بعض نوفـ وغادهـ / مالكـ دخل ...........>> مزنهـ بهمس / ام نوافـ بطفــــــــــــش / نعــــــــــــــم مزنهـ تبي تحرضها / لاتصدقين كلامهم ---واضح ان غادهـ فيها شئ ام نوافـ / حتى انا اقولهـ مزنهـ / شكل فيها شئ خطــــــــــــــــــــير ام نوافـ استغربتـ/ تتوقعين مزنهـ / ميه بالميه –بس الله يعين نوافـ --ضاع شبابهـ على وحدهـ مريضه ام نوافـ / بسم الله على ولدي توهـ بعز شباباهـ مزنهـ باستهزاء/ههههههه---غادهـ شكل مرضها خطير –حتى شفتي اشكالهم يوم طلعوا --- بس نوافـ ولدكـ طيب ومايحبــــ يجرح عمهـ--- المسكين بيضيع شبابهـ على حسابـ بنت عمهـ---لازم تنبهينهـ ام نوافـ / اي والله صادقهـ ---بس موبـ على كيفهم---انا لهــــــــــــــــــم // \\ // ![]() ![]() ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
اداعبـــــــك, بحناني |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4) | |
|
|
![]() |