![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() نوف /خلاص عمي ---هم راحوا شهر عسل –اكيد بيستانسون الابو محزن على بناته/انا قلبي مو متطمن لــغاده نوف /لاتخاف ---نواف يحبها وشاريها عبدالعزيز جلس /مســــــاء الخير /مســـــــاء النور نوف /عزيز شوف عمي يتدلع علي عزيز /اكيد على البنات الابو /انا مو متطمن لـغاده عزيز كان يبي يقولــه عن احساسه –بس سكت عشان مايخوفه /بالعكس اليوم وجهها يبشر بالخير الابو /كم بتقعد بلنــــــــدن عزيز /شهر وشوي نوف بحزن /والله بشتاقلها مــره عزيز /وانا لو اسافر شهر ---بتشتاقيلي نوف /ضحكتني رجـــلي على رجلكـ الابو ضحكـ /الحقــيه ترى الرجال –مايتامن لهم نوف ضحكت/والله يبه كلامـكـ درر ---وشتبغى على العشاء الابو /اي شئ من يدكـ نوف /لا ---اختار عبدالعزيز /حرام عليكـ وانا ماتقولين لي نوف جلست جنب عمها /لا انا وابوي بحزب واحــــــــــــدوانت برى عزيز /هين يانويــفه نوف ضحكت /امزح معكـ---يالله اختار عزيز يفكـر /ابي رز بخــــــاري 000من اصابيعكـ الحلوه نوف قامت /من عيوني // \\ // \\ // في ايطاليا فندق {{{ اكســـــفورد الــــــــــــب ****** ملاكـ /الله اخيرا وصلنـــــا نايف نط على السرير /اي والله رحــله طويله ملاكـ /بتنام نايف /ايه احس عظامي متكسره ملاكـ /بس انا مافيني نوم نايف قرب من عندها /خلينا ننام ---وبعدها اوديكـ الي تبين ملاكـ /طيب نايف حط راسـه على فخذها ملاكـ استحت /بعد –ابي اروح اشوف التلفزيون نايف ابتسم /تراكـ --زوجتي عادي ---يالله لاتزعجيني ملاكـ لعبت بشعره بشويش/طيـــــــب // \\ // \\ ميلانـــــــو تحديدا بجناحهم غاده جالسه على السرير /غريبه ماردوا نواف طلع من الحمام ولاف الفوطه على خصرهـ والثانيه ينشف شعره–وغاده نزلت عيونها— نواف جلس جنبها /وشفيكـ مبوزه غاده وعيونها بالارض /اهلي مايردون نواف /حاولي مره ثانيه غاده /كلمتهم 3 مــــرات ولاردوا نواف /عادي انا اهلي كلمتهم اكثر من ثلاث مرات ولاردوا ---وشرايكـ اجرب حظي واذا اهلكـ ردوا تعطيني الي ابيه غاده بطفش /طيب نواف بخبث قرب من عندها/اي شئ تراكـ قلتي غاده خافت من نظراته --وبعدت عنه—بس مسكها بقوه /وين القمر يروح منــــــي غاده دمعت عيونها /نـ نـواف نواف لمس خدهــــــا الناعم /قلب نواف وحياته غاده دفتــــه بقوه وهربت للصــالهالثانيه ---نواف مات من الضحكـ/لما الحين تستحي ---هين ان ماطلعت الحيا من عيونكـ // \\ // \\ // الجوهره /لا ابوابراهيم /ليـــــــه انتي مو موافقه الجوهره/الا بس لمايجون بنات عمو الابو /يايبه ملاكـ منها بجايه الابعد اسبوعين وغــــــاده بعد شهر وشوي الجوهره /مالي دخل ---اذا ماعنده صبر –خلاص مابيه ابوها عطاها على قد عقلها /خلاص وشــرايكـ نسوي الملكه اذا جت ملاكـ وغاده العرس الجوهره قامت /بفكـــــــر الام /ياربي هالبنت بتجنني ---هذا دلع بنات لاتعطيها وجه الابو ابتسم /مستحيل اغصبها على شئ---هذي وحيدتي –ترى نايف دق علي—كان يبي يكلمكـ بس لقيتكـ نايمه الام /ياخساره كان ودي اكلمه الابو /دقي عليهم // \\ // \\ مطعم ((TAUS))ملاكـ /يالله مره جووووووووووعانه نايف ضحكـ / جووووووووعانه ----ايه مره ملاكـ زعلت / ملاكـ خاف انها زعلت /ملوكتي ---امزح معكـ ملاكـ /بعد عني نايف بدا يغني /ملوكه –حياتي ---احبكـ ليه الزعل ملاكـ ضحكت /والله كلمات روعه----امزح عليكـ --بس ابي اعرف وين قدري نايف ابتسم /قدركـ ماخذ كل قلبي ملاكـ استحت منه // \\ // \\ // غاده كل شوي تروح الحمام (الله يكرمكم )ياربي وشفيني وتمددت على الكنبه......... نواف قام من النوم ----اووف ذي وين راحت ---وراح يدور عليها ولقاهـا منسدحه على الكنبه وقرب من عنده يتامل ملاكــــــــــه الصغير غاده حست بشئ غريب ---وفتحت عيونها –وخافت /خـــــــير نواف ضحكـ /وشفيكـ خفتي 0---كنت ابي اقومكـ غاده ربطت روبها /وشتبغى نواف /ماتبينا نطــــــــلع غاده طفشت انه قريب منها /الا --- نواف ابتسم /يالله قومي البسي ---عشان نطلع اوكيه غاده وقلبها متقطع عليه /طيب نواف جـــاه مكالمه وراح يرد/هلا ---ايه طيب—لاحرام توني ماكملت يوم ---هههههههه بحاولـ معه ---انت حاولت ---وشقال ---يالله والله نذاله ---خلاص طيب بشوف –باي نواف تفشل /غاده ---معليش اكلمكـ بموضوع غاده /خير نواف جلس جنبها /شوغي غاده انا مقدم على دوره—بلندن ---وهي تبدا بعد اربعه ايام غاده /انا عارفه نواف/بـــــــــس الدوام بكره ---يعني عادي نقطع سفرتنا غاده بطفش /عادي نواف من الفرحه ضمها /والله لعوضكـ بسفره احلى منها ياقلبي غاده حست بمغص بطنها /........... // \\\ // \\ // ملاكـ ونايف كانوا يتمشون بحـــديقه (vila borghesa) ملاكـ / وآآآآآو المكان خــــيال---ياليت بابا معـــــنا نايف /ليه ماتبيني ملاكـ /الا بس بابا ---يحب الطبيعه مره نايف ضحكـ /وانا بعد احب الطبيعه ملاكـ ضربته على كتفه بخفه /عن الدلــــــــــــع // \\ // \\ فــــــي المطبخ عبدالرحمن /اوووف ---يعني لازم تروحين هنادي تصلح لح ساندويتش /والله فشيــله كل يوم تكلمني وانا اقولها –لا ---والله عيب /عرفت البنت زين هنادي عطته التوست /ايه اعرفها زين ---ويكفي انها معانا بالتحفيظ عبدالرحمن وهو ياكل/خلاص طيب هنادي بفرح /مشكـــــــــــور حبيبي /شوي شوي تراكـ حـــــــــــامل هنادي /لاتخاف انا سبع عبدالرحمن ابتسم /فديت السبعان والله---بس اقولكـ لاتنسين اليوم موعد الدكتوره هنادي مسكت بطنها /والله طفشت ابي اعرف وش الي بطني عبدالرحمن /توكـ داخله الثاني هنادي /خالتي كل يوم تقولـ ها ---بنت ولا ولــد>>تقلدها عبدالرحمن ضحكـ /ها –تراها امي هنادي بزعل/ادري –وشقالولكـ ماعرف احترم الي اكبرمني ---بس مو كل يوم تسالني الي يشوفني يقولـ جايبه 20 بنت---كلها بنت وحدهـ عبدالرحمن ابتسم /عادي امي كــــذا –بس اهم شئ عندي اشوفكـ انتي والبيبي قايمين بالسلامــــه هنادي ضمته عبدالرحمن ابتسم /هنوده ---انتي وشقيكـ كل دقيقتين وانتي ضامتني هنادي ببتسامه /اخاف افقدكـ عبدالرحمن استغرب كلامه هالايام ---صارت تقول هالكلمه كثير /هنوده تراني ماحب هالكلام هنادي فكت منه وابتسمت // \\ // \\ غاده ونواف كانوا يتمشون بـشارع ((برينيس ايرس )) نواف كان يوريها الاماكن---وهي بدت تحس بدوخه نواف خاف /غاده حبيبي وشفيكـ غاده /احس بدوخـــــــه ---مدري وشفيني نواف مسكها من خصرها عشان يساعدها تمشي .....وهي حست بقرصه /بعد عني نواف استغرب /غاده وشفيكـ غاده وهي ماسكه راسها/هـــا---مافيني شئ نواف /حــابه اوديكـ المستشفى غاده ---كانت تشوف الناس عادي بس من نــــاحيته تشوفه ضباب/لالا---عادي انتهى الجــــــــــــزء الثاني عشر اشوفكم على خـــــــــــير
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|