![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#13 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() زايد:لاني احبج
وصال:ألا يحب مآيسوي كذا زايد بخبث وببرآئة:الا يحب يسوي أعظم يآروحي وصال:آف انت وآيد وآيد وآيد قليل حيأ .. زايد:هههههههههههههه وصال:آمشي اني مآتخلآ ويآك لبـروحي زايد مسكهآ من خصررهآ وهمس بآذنهآ:الزوآج الشهر الجآي آن شآء وصال التفتت له :نعــــــــــم؟ زايد:سمعتي وصال:لييييييش؟ زايد:وشو له اليش؟ مآيبي لهآ سؤال وصال:طير بس زايد:اقول يلا يلا جهزي حالك من هنا وصال:افكر بالموضوع ][ طلال . . البندري][ جآلسين عند البحر وهو ضآمنهآ لصدره البندري:ترترترترترترتر طلال:شفيك خبيل البندري:بردااااااانه طلال:البنـو البندري:هاه طلال:انا خاااااااااايف يجي اليوم الا تبعدين عني ولآ اليـوم الا يخليني آبتعد عنك البندري رفعت راسها تناظره وهي رافعه حاجب:طـلأل شصاير؟ طلال ابتسمت :ولاشي قلبي بس كذا البندري :لاتقول كذا انا بدونك ماسوى شي وربي طلال:خلاص انسي رجع رآسهآ في حضنه وبآسه البندري تمسكت فيه:طلال .. انا يوم كنت اعاندك كنت انبسط لمآ آشوفك منقهر مني طلال:متـى .؟ البندري:مع زايد طلال:ايييييه اقسم قسم ان كان ودي اقوم اترفس في وجهك انتي وهو هههههههههه البندري:هههههههههههههههههههه طلال:امممم تعالي كفخيني البندري:ليش؟ طلال:بس كذا البندري عطته كف جآمد طلال:آخ يآحيوووووووووووانة البندري:يؤ هههههههههههههههههههههههه اه يابطني ههههههههههههههههه طلال:يعـوووووور الله يقلع إبليسك البندري:انت الا قلت لي ههههههههه طلال:مو كذا عاد الله يهديك البندري باست خده:سوري حبيبي .. طلال:خلاص رآح الآلـم البندري:هههههههههه كذااااااب البقآيآ جآلسين عند البحر .. لمار:ههههههه اجل ياخلود ولدك وش بتسميه خالد يحط يدينه ع بطن لينآ :بنت يآروحي جآية لنا لمار:هاااااااه حامل يالحيوانة ولا قلتي لي لينا:ايييييه وبالشهر الخامس بعد عذا:هاااااااااااااااه ياكلبه تو معرسه الشهر الا رااح لينا:طيب حامل من قبل ميثا:لحظه لحظه ترى مخي انفر حبه حبه .. عيدي شقلتي؟ حمدان:يعني انا بصييييير خاااااااال؟ وليد يضرب حمدان:هيه انت .. وانتي ؟ خالد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لينا:ههههههههههههههه والله وينلعب عليكن .. مافيني لابنت ولاولد ميثا:الحين كل هالمعادلات والمسألات الا بمخي جريتهآ ومآطلعتي حآمل والله حآله لينا:والله انكن تلووخ فارس:يلا انتي شدي ع روحك وجيبي لنآ بيبي حمد :وحبي بعد اررربع شهور لازم تحممممملي امل:ايه وش عليكن انتن تبونا نحمل قالوا لكم قطاوه كل شهر نحمل ؟ العيال:ههههههههههههه لينا:جبتيهآ ههههههههههه ميثا:شرايكن آغير آسمي .. ؟ لمار:وش تبيه؟ ميثا:اسم سعودي حمدان :لهذي الدرجة علالاء لاعب بعقلش؟ ميثا:لا غلالايه آنا ابي اغيره علاء ماقال لي وليد:وش تبين تسمين نفسك علياء .؟ ميثا:باااااااااايخين حدكم وليد:ههههههههههه اعجبتك؟ ميثا:ايه بضحك عشانك واك واك ههههاي ياااااااااربي خلالالالاص خلينآ نرجع اشتقت لعلالالاي طلال وهو جاي :يقولون الشوق قتل صخله ميثا:اف وش فيكن علي؟ رجعـوآ الفندق تعشوآ ونزلوآ اللوبي وصال:آوف تعب اليوم ودي آركب انام قومي ميثوه ميثا:هب يآي ع بالي وصال:اف يلا عآد زايد:طيب روحي نامي وين المشكله؟ وصال:آخآف ههههههههه زايد:لا ياعمري انا ماعندي حركات البزاره هذي بعدين لاتزوجنآ ميثا ع الآب:يس ششششبك ريليييييييييييييي فديت روحه لمار:خذ لك هالمتعيشقه ميثا:وحشني يآحمير ام وليد:خلوه ومن الحب ماقتل ههههه ميثا استحت لآنهآ كانت نسيآنه وجودهم ام خالد:تغزلي يمه فيه عادي مامن غريبين اعمامك مب هنا .. ميثا:لا مآحبه آصلا << في نفسهآ(يييي شقلت انا خلف الله ) اقصد يعني عادي لينا:ههههههههههههههههه وقسم انكم مخفه وحدة تبارك لعمهآ تقول له الله يبارك فيك عمري والثاني ماتحب ريلهآ هههه بطني البندري :يازفتتتتتتتتتتتتتته لمار:خبيل وش تحسين فيه يوم قلتيها.؟ البندري:اففف خلالالالالاص له طلال ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه البندري:خلاص طلال الناس تضحك لسبب طلال حط يده ع صدره ويضحك ودموعه طاحت :اه ي قلبببببببببي ههههههههههههاي البندري تكلم لينا:استانستي ؟ يلا سكري السالفه لينا:هيه انت بلا سخاافه خالد:لاتسبيه ولد عمي لينا:تقوم مع ولد عمك ضد مرتك خالد:يب لينا:اجل اسمع لاتكلمني ولا اعرفك ولاتعرفني زايد:بال هذا اسلوبكم؟ لينا:يب وماعندنا غيره زايد:ووصال معهن ؟ وصال:لا ياقلبي انا من نوع راقي ههههههاي ام حمد:وانتن ورآء ماتروحون مع الرجآجيل ؟ وصال:لاخلهم (استوعبت لما الكل نآظرهآ ) لآ آقصد يعني خلهم يروحون ولآ مستآنسين ؟ ام وليد:يآنصآبه ههههههههههههه عذا:وقسمن عمتي نسوان ولادك مآيستحون وحدة يآعمري والثانيه تكفون اقعدوا ههههههاي وليد:وانتي نسسيانه نفسك ؟ عذا:انا ماسويت شي خالد:لينا لينا حقرته خالد:لينـوه لينا رفعت حآجب:خير .؟ خالد انهبل يموت ع حركتهآ لارفعت حآجب :يآلبببببببببى الخيررررر اقول قومي يابنت قومي البندري:بقوم معاكم بتعلم طلال:قومي انا اعلمك ميثا:وجع صايرين وسخين طلال:ومنكم نتعلم ميثا:انا وربي مااسوي شي يمه جوفيهم دآيم يتهمـوني .. زايد:قومي قومي نعرس وصال وصال:طير احمد ربك خليتك تقدم العرس زايد:تلايطي ان ماقدمتيه انا بقدمه وصال:شفتي يمه هذا بالله عليك زوج صآلح ؟ يتزيعط علي ؟ لمار:هاه و يتزيعط ؟ وصال:يعني يهاوشني زايد:امزح انتي شفيك؟ وصال:عارفـه ابي آمي تعصب عليك بس هيهات هذا زايد المدلل الحبيب زايد:انتي شعليك غيرانه ؟ وصال:لا زايد:اها بس ع الساعه 11 رآحو ينآمـون عآشو هاليـومين بونآسه .. ورجعوآ السعودية لمار تنسدح:ويلي وحشني سريرنآآآآآآآآآآآآآآ فارس:وآنآ .؟ لمار:لا اربع وعشرين ساعه بوجهي هههههههههه فارس :مالت عليك لمار:فارس .. ولدعمك تراه كان معانا بفلورسنآ فارس:عارف لمار:ماسوى شي فارس:وش تبينه يسوي لمار:مابيه يسوي شي فارس:يلا تيرن يور فيس لمار:سلامات طلع لك لسان اشوف؟ فارس:ههه طيري في المستشفى الطبيب:مبروك استاز طلال المدآم حآمل طلال:قل قسسسم ؟ الطبيب:هههه طلال:ياااااشيخ ابو الفلـــــــه ( ضم البندري صدره )يبييلبييييه بتصيرين حرمه هههههه الطبيب:احم احم طلال:يالبى قلبك اموووووووووووت فيييييك البندري بخجل:طلال الطبيب طلال ابتعد:احم المعذره يالخوي بس من فرحتي اول بيبي وتعرف الدكتور:لآ عآدي خذ رآحتك في السسيآرة طلال:حيآتي شفيك مب مبسوطة ؟ البندري :خآيفة
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|