![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
في المجلس
وصال مرتبكة مرة لمآ سمعت دق الباب ارتبكت اكثر دخل زايد وتسكر الباب تقدم وهو مرتبك منزل عيونه ولارفعهآ خجوول بطبعه ^^ زايد وصل لعندهآ رفع راسه وهو مرتبك لما شافها ارتسم ع وجه ابتسامه الرضا والآعجآآآآآآآب وصال خقت معآآآآآآآآآآآآآه لانه من دخل ماشالته عينهآ عنه زايد وهو واقف لسه يناظرهآ خايف يكووووون هذا حلم زايد باس راسها:الف مبرووووووووووووووووووووووووك وصال بخجل:الله يبارك فيك زايد عطاها البوكيه ومسك يدهآ :واخييييييييرا ً هههههه الحمدلله قبل مارحنا وصال:عادي بكرة زايد:بس بتكونين حلالال علي وصال خجلت زايد:لحوووول مع ذا الخجل هههههه يعني انا انتحر.؟ وصال ضحكت:هههههه لا زايد:وصااااااالتي آحبببببك حيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل وصال:لاتتكلم سعودي تكلم اماراتي أوحلا .. يعني قول وصآآآآآآلتي آحبج حيل زايد:مانقول حيل بالامااااااااااااااااراتي وصال:أجل.؟ زايد:وآآآآآآآآآآآآيد وصال:إلآ هو زايد:والله احترت فيك اول تقولين لاتتكلم اماراتي . . والحين تقولي تكلم اماراتي وصال بحماس:لا .. أول غير لان كان معااااي واحد بامريكا يتكلم اماراتـ<< انتبهت لكلامها وسكتت زايد:كملي؟ وصال:لا خلاص زايد:براحتكـ هههه في غرفة البنات البندري:وانا طبعي احب ناااااسي .. الحينوو يعنو نيهز اغراضنا؟ لينا:ي بانا جهزتهم من امس البندري:انا بعد لمار:امس فارس ماخلالالالالاني كنت بتوطى في بطنه امل:تبطيييين لمار:كب اب عذا"انا بس بقى اغرااااااض هالنونو البندري:أي جهزت البجاماات والروباات ونست هالبزر عذا:كوولي تبن البندري:كولي ز عذا:بعد بعد صار لسانها وسخ ميثا:مثل رجلها البندري:كولي تبن انتي لااخليه يطردك من غرفتنا اذا جيتي عذا:بعد اهلي تعالي لي ميثا:هووووووووع مالت عليك البنو الله لايحوجني لك البندري:بتشوفين تراها هذي خيانه بس قدامك تقول كذا عذا:انقلعي ياحيوووووووانة لينا:عذوه لاتسبي قدام سلمان يتعلم عذا:حتى وليد يقول لي سمعوا صوت دق ع الباب لمار:مييين طلال:البندري تعالي بنرجع البندري:بس مابعد جت وصال طلال:ياليييييييييييل يلا تراه باقي علينا اغراض مادخلناها .. وبعد انتم يالبقر رجالكم برى بنتظروكم البندري:ههههههههههههههههههههههههه لمار:مااااااااااااااابققققققرة غيرك البندري:البقرة انتي لاتسبي زوجي لمار تلبس عباتها:طسي يوم ثآني خالد يطلع من الحمام بسرعه وهو يلبس البرمودا حقه :بسرعه قومي لينا تأخررنا لينا:اف منك والله لاتستعجلني خاااااااااالد بليز خلاص بيصير الا الله كااااااتبه خالد لبس البلوزه:ليون بسرعه خذي شاور بروح وبجي انا لينا:طيب خالد:اجهز لك ثيابك؟.؟ لينا:ايييييه دخلت لينا وخالد جهز لها بنطلون وبلوزة وطلع في بيت ابووليد بجنااح طلال طلال:البنو اصحي الحين الساعه 8 ترى الطيارة بتطير 12 لازم نكون بالمطار 9 البندري:وشو له ثقاله الدم.. ؟ طلال:البندري شفيك لازم نطلع من هنا 9 بنوصل المطار 10 بيبقى عندنا ساعه نخلص امورنا فيها البندري :قمت حياااااتي طلال:البندري البس شورت لوبنطلون؟ البندري:بنطلون طلال:طيب يلا قومي قلبوو في الصاله ميثا تنزل ع الدرج بسررررررعه وماتنتبه لااخر درجه وتطيح ع وجهها:آح صآقووع ريوووولي حمدان:شفيج عميه؟ ميثا:عفيه حمود روح آفتح الباب لعلاء حمدان:طيب ميثا:آي يآريووووووووولي عذا تطلع من جناحهم"شفيييييييييج؟ ميثا:بروح افتح الباب لعلاء وانا اركض ع الدرج وطحت عذا:مشفوحة انتي ؟ ميثا:شسوووووي اشتقت له عذا:يلعن ابو الشووووق وسنييينه ميثا:عدال عسب تصيرين فهد المساعد وليد:عذا سلوووووووووووووم عملهاااااااااااا ميثا:تبديل حفاضات حفاضات ككككك عذا:الله يلعنه ويلعنش افف في المجلس دخلت ميثا وهي تعرج قام لها علاء مسك يدها وجلسها جمبه :شفيك عمررررري في المطـــــــــــــــار لمار تمشي مع فارس:شوف شوف اكو خالد فارس:مبسوووطة قلبي؟ لمار:لااني ويااااك ي روووووحي فارس:أحبك لمار احبك وربي آحبببببببببببببببببك مآتدري شكثثثثثثثثثثثر آحبك انتي اكثر من اهلك كلهم لمار تمسك يده:إلآ آدري وانا ي عمري احبكك اكثر من اهلك واصحااااابك وكككككلك ياغالي وربي فارس يغني:ومن شفت زووووووله قمت ادوووور قلبي فديييييت من هوو لابس البوووشية لمار:عن يسمعووووك يسون لي فضيحة والله
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|