![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() وصال تنعم صوتها:أقصد الو .. لوسمحت مر عليها بعد شوي مابعد تونسنا معاها
فيصل:دعاء جمبك؟ وصال:دعاء مشغولة فيصل:طيب قولي لها تجهز لااني بمرها وبعدين محد بيمرها وصال:أحنا بنوصلها سي يو وصال تدور للبنات:ششرررررايكم؟ دعاء:خخخخخخخخخ افحمتيييييه وصال:هع هع افا عليك انا وصال بنت بو خالد موحي الله لينا:فدييييييتك أخت الغاليييييييي البندري:اف بنات قوموا نسبح ميثا:انا بروح لحمدان اعطيه خبر وصال توقف:لا أجلسي أنا بروح اقول لخالد لينا:أقول أقضبي أرضتس انتي وهي مافيه غير يروح لانهم حلال علي ميثا:أنقلعووووووو راحو ثلاثتهم يتراكضون وفتحو باب المجلس بقوه خالد:بسم الله الرحمن الرحيم زايد وحمدان فتحوا فمهم وصال:حبينا نعطيكم خبرررر انو راح نسبح زايد وحمدان وخالد مطيرين عيونهم ميثا:يعني لاتتهوسوا علينا لينا:واذا تبون تشوا للعشاء اشوا لينا تناظرهم وناظرت بميثا ووصال المتخصرين وشهقت:يالحمـــــــير وين عبيكم ؟!!!!!!!!!!!! ميثا ووصال ناظروا ببعض وضحكو بهستيريا وجلسوا ع الارض وهم يضحكو خالد:وصـالووووووووه وميثـووووووه بسررررعه داخل وصال وميثا راحو يركضوا ودخلوا ع البنات وهم يضحكو حوراء:شفيكم؟ وصال:شـ شـاف شـآفن ههههههههههههههههههه ويلي يابطني ززايـ هههههههههههههههههه سارة:يوه ششفيهم جوري:ميثا حبيبتي شصاير؟ ميثا:ههههههههههههههههه رحنا بدون عبي ليهم هههههههههههههههههههه عذا:عسى رجلي موهناك؟ ميثا:هههههههه لا عذا:الحمدلله .. مجانين عشان كذا تضحكون مايضحك ترآه وصال توقف ضحك وتمسح دموعها:آبي مـويه جوري :اعطوها ماي الجاهله لاتموت علينآ وصال تذكر شكلهم :هههههههههههههههههههههه ( شهقت مرة وحدة لمآ تذكرت زايد كآن موجود ) بنااااااااات شكلي عدل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! امل:أيه قمر وتجنني وصال تناظر شكلهآ بالمرآيه بالبنطلون سكيني الآحمر والبلوزة السودة صايرة كوول في بيت ابو وليد وليد:هههههه طلالووه حاله خاصة صرآحة وياه حمد:الله يعين الحلاق احنا مانسوي كذا طلال وهو منسدح ويشاهد:أقول انت وهو لايكثر وليد:يؤ طلع يسمعنا طلال:قالوا لك أصمخ لآسمح الله ؟ عند البنـآآآآآآآت بالبـركة لينا:أف اطلعو بسبح مع خالد لمار:وكيييييييييحه من الحين ئه؟ عذا:عشان تعود ع قلة الحيآ جوري:يقولوا خالد مزيون دعاء:هههههه صدقيني جوري أحس بيجيك طرآق الحين من لينآ لينا:وآنتي الصآدقة بس مو آي طرآق .. طرآقآتي آني من نوع رآقي دعاء:خخخ الله يعينك جوواره أجل ميثا:عندكم آستشوآر؟ البنات كلهم:لآ وصال:ألبنو مب متعودين عليك كذا بروح آجيب لنا عصير وبجي البندري:طيب.. امل .. عذا بسألكم سؤال عذا عارفه السؤال بس بنذالة :أسآلي البندري:طيب وش سويتوآ يوم عرسكم هنآ آول وحدة ميثا ماستحملت وضحكت :بطنننننننننني هههههههههههههههههههه خبله أمل:شوفي انتي اول ماتروحي آجلسي ع الكنبة وهو بيجي لك بيفصخك عبآتك وهيك وسولفوآ شوي ع مآيوصصل العشآء جوري:الله في عشاء أجل بجي اتعشى معاكم الببندري:حمير عذا:بعدين روحي خذي لك شور سريع .. اشتريتي لك من نعومي .؟ البندري:هيه لينا:البسي افصخ شي عشان يتهور طلال بسرعه البندري:أيه انتي أخوك مآيبي له شي .. بلبس أستر شي عشان تحوم كبده سارة:لالا البنو اذا جا لك سوي روحك نايمه البندري:ماعنده اشكآل طلال نايمه ولا صآحيه.. تتحدي انو يصحيني؟ حوراء:خبل يسويها البندري:ياحيوووووووووووووانة لاتسبيه رجلي وصال جايه وهي تركض:بناااااااااااااااااااااااااااااااات تنزلح بالمويه وتطيح بالبركة وينكب العصير وصال:وااااااااااااااااااااااااااه بنات بقول لكم لمار:لا العصير .. ارجعي جيبي لنا وصال:انقلعي المهم بقول لكم البنات:شنـــــــــووووووو وصال:في مزيوون شفته تو ويلي ويلي يخقق مع الشباب اسمه فييصل يهبل يفصخ القلب اقول لكم دعاء:ههههههههههههههه هذا فيصل أخوي وصال:إلا كلمتتتتتتته حلففففففففففففي ..... دعاء:وووووووووربي وصال:حمااااااااس خقييييييييت معاااااااه البندري:العصير ياحماره وصال:رووحوا جيبوا لكم الشباب راحو يشتروا اغراااااض ومافيه بالمجلس الا فيصل مسكين دعاء:وعليآ آخويي لينا الا فهمت وصال:دعيو ودي له شي يأكله حرآم مسكين دعاء:لا عاااااااادي لينا:ودي له شي والله عيب مانضيفه وصال:والله سخيفه ودي له بسرعه ماااااافي احد بالمجلس دعاء:يعني مولازم البس عبااااااتي؟؟ وصال:لآ دعاء :طيب وين العصير جوري:في هــ ميثا تضربها :وجعاااااه علمك حمدوه السبال هههه دعاء ررآحت اخذت العصير ولقت آخوها منسدح ورآحت له :فصلوه قوم دعاء:فيصلوه .. فصلوه وجع نمت ياحمار تو البنت خاقه معاك .. اف شوف هذا العصير الا تحبه فييييييييييييصل ارويك انا اخذت شعره وقامت تلعب فيه وتجره بقوه .. [ ؤ ( دق جوالها ناظرت الاسم وهي منصدمه (فيصـل يتصل بك) ناظرت بالانايم وهي منصدمه ردت ع أخوها :الو .. اوكي .. سي يو رجعت تناظر بالآ نآيم وشالت البطانيه عنه وانصدمت ! دعاء:ح حـ م مـ مدآ آ آ آ آ آ ن !!!!!!!!!!!!!!!!!! حمدان يبتسم ويحط يدينه ع شعره وهو يناظر فيها :عورتيني ترآ دعاء ركضت بسرعه لداخل وهي تلعن بلينا ووصال حمدان يتذكر شكلها وهو مبتسم سمع صوت وآحد يكلمه ....:الله لنـآ حمدان:خخخخخ فصلوه حبيبي انت والله تذكر ايام اليامعة الامريكيه ؟ فيصل:وانا اقدر انسى يازول لا ويرجع السعودية ولا يقول حمدان:لبـى قلبك وربي آنك آحلى رفيج بدنيتي فيصل:مصاااااااالح ياخوووووك انت حمدان:ليه وش مصلحتي فيك ؟ فيصل:أختي ولا ناااااااسي ؟ ههههههه حمدان تلون وجهه:سخيييييييف فيصل:تستحي لالا شارب شي يالجلب في الجامعه الامريكيه ماخليت بنت مارقمتها والحين تستحي من اختي؟ حمدان:أنا ارقم بنات ؟ فيصل:امزح خخ في المجلس البنات لما خلصوا جلسو يسولفون وكل شوي قامت عذا مع ولدها الحمام عذا ترجع من الحمام:اخر مرة لك ياااازفت وصال:هههههههههه تحفه هذي مع ولدها اني ان ششاء الله لااعرست ع خير .. بجيب ولاد اذا حسيت آني بموت دعاء:ليييييه عاد؟ وصال:عشان تربيهم امي هههههههههه ولا ابتلش فيهم ولا اعطيهم لمير لمار:ليه قالوا لك فاتحه حضانة؟ وصال تتخصر:لا فاتحه مرقص حوراء بحماس:بنااااات ابي اروح مرقص سارة تتفاعل معها:انا ابي ارورح كزينو جوري وهي تحط يدها ع خدها:الله .. متى هذا اليوم؟ عذا:ووووجع ياااااااااكلبين انطمي انتي وهي شايفني الكبيرة بسكت لكم يعني؟ جوري:يماه ميثا تخوف مرة اخوك ميثا:ايه تراها وحشه بس مع أخووي تصير ناعمه عذا:حرام ميثا انا وحشه؟ ميثا:لآ آمزح حيآتي لينا:إلآ جوري جوري:هاااااااه لينا:الحين أنتي ليش راجعه من كندا؟ جوري:لاان مب متعوده اعيش بدون حبي ميثا.. ميثا تتزوجيني البنات:هههههههههههههههههههههههههه عذا بعصبيه :سلمـانووووووه ياكلب ! قالوا لك شغالتك كل شوي تسويهآ ؟!!!! وصال:لحول وياهذي وولدها ليش جبتوها لمار:مدري ابفهم عذا:بروح معه الحمام بغير له وبجي سارة :بنات عندي شغله البنات:وشو سارة:استنوا عذا تجي بقولها لها لما جت عذا تلبس ولدها حفاظته وهي تقول:يلا قولي سارة وهي تضحك :ههههههههههه شرايكم ندور بالحي حقنآ ومعنآ عذا ونقول تبديل حفاظات ببلاش تبديل حفاظات ببلاش ههههههههه ![]() ![]() ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
يايمه, حبيتــــــه, رواية |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
يايمه شوفي الدنيا تزعلني | دلوعة الليل | قصـايد ليل للخواطر المنقولة | 7 | 04-01-2009 03:06 PM |
يايمه جيت أبسال ليه أنا حظي مجافيني .. | من اجازي | [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] | 6 | 03-17-2009 01:19 AM |
![]() |