الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-2011   #9


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (03:57 PM)
آبدآعاتي » 714,986
الاعجابات المتلقاة » 1159
الاعجابات المُرسلة » 467
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ونطت من يدينه للماي وطلعت بسرعه
لمار :هههههههه يضحكوون الهبلالان
وصال:انقلعي معهم انتي وطيحي مابين ايادي قوزك حمووودي ههههههه (رمتها
لمار:يووووووو الله يغربلك يالكلبه
وصال:ياعمرررري انا تجننوون .. (بهمس قالت) .. وينه سلوووووومي حبيبي
...وراك نيهاهاهاهاي
وصال استحت وهي تسب وتلعن بنفسها :سلمـــــــــــــــــــان ؟؟!!!
سلمان يتخصر:ليش ترميهم وماتبين تطيحين ها ؟!
وصال:لالا تكفى سلوم والله سلووم بلا نحاسه
سلمان:اقول كيف حالكـ وصوولهـ ..؟!
وصال:سلــــــــــــــمان وربي مااحبك ترى
سلمان يتخصر:يعني تحبيني ؟!
وصال ماعرفت وش تقول:سلمااااااااااااااااااااان خلاص
سلمان:باطيحك
وصال:لآلالالالا ماكلمك ترى
سلمان:امزح روحي مااطيح احد
عذا تشوفهم من بعيد:كه كه كه الحمدلله مو معكم
في غرفة البنات
البندري:حسبببببببي الله عليك يلين
لينا:لاتتحسبين علي اتحسبي ع الكلبه الا جمبي طيحتي ع حضن خالدويلي وين اودي وجهي انا
دق الباب حق غرفتهم
البندري:مييييييييييين
........:انا
البندري:هذا حمود قوز لمووري
لمار:لعنة الله عليكم زوجوني الرجال والله احبه مثل ولد عمي
البندري فتحت الباب:أهلاا حمود
..... وهو يبتسم:انا موحمود انا طلول
البندري:هاه .. أي لحظه بس انادي لك لينا
طلال:لا مايجتاج
البندري:كيف ؟
طلال:أأا اقصد تعالوا يقول لكم جدي
قاموا البنات ماعدا لينا كانت تفكر وهي تهز رجولها بقوه
دق باب الغرفه
لينا طلعت :هلاا
خالد:انتي مو معهم
لينا :انت شايفني هناك
خالد:طيب اسلوب شوي
لينا:شتبي ماني فاضيه لااشكالك
خالد:ابي ثيابي شوفيهم في شنطتنا الكبيره
لينا:اجيب الشنطه ؟
خالدفي نفسه :لا طلعي لي ثياب انتين
لينا:بصفتي ؟!
خالد:بنت عمي
لينا دخلت وهي مستانسه ماتدري ليش وشافت ثيابه وجهزت له لبسه على ذوقها وودتها له
خالد:شكرا لينا و ...(قالها بتردد) اسف
لينا تطلع وتسكر باب غرفتهم:على؟
خالد:اليوم
لينا:حصل خير..وراحت المجلس
لينا جت :هااااااي
الكل:هااياات
لينا جلست مع البنات شوي وجا خالد
خالد:سلالالام عليهم بعد ماجفونا وقلبي بيديهم وهم انكرونا
لينا ابتسمت
البندري:الخلاصه لين ادري انو خالدشافش وش صار؟
لينا:سوري مااكلم حمير هع هع
وصال:البنوو
البندري:لبيه
وصال:قولي لجدي نبي البركه
البندري قوموا مولازم نستاذن
عذا:يعني وهم مايدرون نقوم
ريما:أي مولازم
البندري تركض:قومووووووا
لينا ووصال ولمار وراهم يتراكضوووووون:انتظرررررررررري
عذا تقوم:عن أذنكم
لما راحو
وليد:هذي الناس الذوووووق موهذوليك
خالد:هه لسه ماشفت شي ترى ذا يعتبر آدب عندهم
سلمان:هههههههههه
خالد:ِشفيك
سلمان:شدخلك
خالد:دخلني ألباب طيحو عليك الدولاب
سلمان:فجروك الارهاااب سمروك في المرحاض سموك عبد الوهاب
خالد:خلاص خلاص
طلال:سلوم هع يرد عليه بعشر
سلمان:عشان يعرف يحط راسه براسي
خالد:يمه طلول وش وراك
طلال ينقز وهو يصورخ :يمــــــــه
وليد:الله يغربلك خكري
طلال:تكفى عاد خليت الرجوله لك يارجال
وليد:غصصصب عنكـ
طلال:كل تبن بس
عند البنات
البندري:يالربع اتهور اسوي مثل الشباب افصخ بلوزتي ههههههههههههه
لمار:لآتكفي نخاف ترى
البندري:وش قالوا لش يالكلبه
وصال :شوفوا كيف طاحت لين في حضن خالدههههههههههههههههههههه تهبلون
لينا:ترى والله ثم والله ان مااسكتي لااغرقك
وصال:وغرق الغرقاااااااان اكثر
قاموا البنات وانسدحوا وراحوا في سااااااابع نومه
في الصباح
لينا:وصال قومي جيعانه
وصال:شايفتني ثلاجة
لينا:قومي نروح للمطبخ
وصال:تكفين ابي انام
لينا:قومي وصوول
وصال قامت:وف .. امشي جعل تمشي عليك ترريله
في المطبخ
لينا:الكل نايم شيلي الشيله
وصال:ع ضمانش
لينا وهي تفصخ الشيله:ايوه
وصال تفتح الثلاجه :وش اطلع؟
لينا :الجبن والحليب والـ
....:اوب اوب


وصال التفت :يمه .. ولبست الشيله
لينا ع طول لبستها
وصال:وجع سلمانوو .. اول اتنحنح
سلمان خق ع شعرها الطويل الحرير :هههههههههههههههههه مره وحده في العمر ههههههههه
لينا:حيوان.. وش تبي؟
سلمان يجلس ع الكرسي:ابي كووفي
وصال:اوكيك ..
خلصووا وجلسووا
وصال:الحين هذي اوب اوب يعني احم احم
سلمان:ايوه ياام عيون خوقاقيه
وصال:تشك يعني؟!
سلمان:العب عليك اجاملك كان تفرحي هع هع
لينا تأكل وتفكر بخالد والموقف الاصار لها وابتسمت
سلمان:اوب اوب وينك ياخلوود تجي وتشوف الاجنبيه
لينا:سلوم وراء ماتاكل تبن؟
سلمان:اسف مستوايي ارقى من التبن
وصال:بروح اشبك صقيقتي تنتظرني
سلمان :عندك إيميل.؟
وصال:ايووه
سلمان:عادي تعطيني إياه ؟!
وصال :اوكي .. (سحبت ورقه من ع الثلاجه وقلم وكتبته له )
لينا:خير تمونوون يالربع
قاموا البنات بعد ماصحوا الكل
في غرفه البنات
كانوا موجودين عذا ووصال ولمار
وصال ع الابتووب جالسه :يمـه شبك شب سلووو (انتبهت لحكيها وسكتت )
عذا:سلمانوه ؟
وصال:لآ سلمى
عذا:كذابه عاد ي قولي
وصال:لا سلووم هذي
عذا جت وشافت الايميل:كذابه هذا سلمان
لمار:ههههههههه اكششخ وناسه
وصال نيمها :- كنت آبووس *| الصـورة من إأشتأإأق لك . . . . ومن آشـوؤوف الـورد آنآ آتخيلك !!
سلمان نيمه :- كلك على بعضك » أح ’ ـبك « •™
سلمان تكلم:هلاا وغلاا توو مانور المسن وقسم بالله العلي العظييم
وصال:هلاا فيك .. شكرا هههههههههههههههههه
لمار:الحمدلله والشكر يضحك ؟ بيقول عنك غبيه
وصال :هيه انتم قوموا مابيكم تشوفوا
عذا ترفع حجيجها وتنزلهم:تراه اخوي ومصيرك بيدي
وصال:انقلعي
سلمان:هيه ياام الشبااب وين طسيتييي
وصال:معااك بس عذا ولمار قاعدين فوق راسي نايبه تحتهم
سلماان كاتب لهم :قووووووووموووا ابي اقول للبنت شي خااص
عذا ولمار:اوووووووووووب اووووووووووووووووب
وصال:وجع ياغبيااات يمزح قوموا بسسسسسسرعه بقول لكم شيبي
قاموا عذا ولمار طلعوا برا وهم مارين ع غرفة العيال شافو سلمان جالس ويضحك
عذا بصوت عالي:قوووووووومووا ابي اقول للبنت شي خاص
سلمان التفت:يمه انقلعووا هش هش
عذا ولمار:هههههههههههههههههههههههههههه
في الحديقة الكل جالس ماعدا سلمان ووصال
الجد:خالدووووووووو
خالد:سم
الجد:سم الله عدووك .. وراء ماتروح تقص شعرك
خالد يتحسس شعره الا يوصل لكتفه:لاجدي حرام شووفي حرير حرام اقصه
خالد كان صادق شعره حرير مرررا وطويل يوصل لااخر رقبته ويتطاير في الهواء
لينا:ويلي ماقدر ع الحرير
خالد:احسن من شعرش اتوقع
لينا:اتوقع ماشفت شعري عشان تحكم
خالد:ههههه ومن قال ماشفته
لينا:انـ
ابو حمد:جب انت وياها ان بديتوا ماسكتوا
ام حمد:استحي ع وجهك انتي مارضى ع زوجي (وتقلدهآ ) سموي
البندري:وجع يمه لايصير حبك لاابوي تملكي بعدين يكرهك ويتزوج عليك
ابو حمد:ماعليك منهم هالدلوخ انا اقدر اتزوج ع حبيبة عمري؟
حمد:هههههههههه يبه عيب موقدامهم
وليد:ايه ياعمي شوي شوي علينا ترانا عزززاب
الجد :خويلد مايبي يقص شعره متحسر وانت ياطلوول ليش ماتبي تقصه
طلال:انا بعد طوويل مثله وحرير
طلال:ماااابي
لمار تتنهد:اللهم طولك ياروح
خالد يغني:ع حبيبي إلا ملاني جرووووووح
لينا: خاله ابفهم ذا ليش جايبته والله لو جايبه بنت ثالثه احسن
خالد:انتي تأكلي تبن محد طلب رأيك
لينا:أنت الا تأكل تبن
ابو حمد:انطموووووووووووووووووا
خالد حط يدينه ع فمه:منيب بحااكي
ام حمد:ام خالدأبي لمووره الحلووه لولدي


حمد كح مااستغرب انه امه تتكلم بالموضوع قدامهم كلهم ناظر لمار
ام خالد:والله يشررفنا نأخذ واحد مثل حمد
لمار تلون وجهها يتكلمون بالموضوع قدامها وهي تخجل مرا من هذه المواضيع
لمار قامت بسرررعه دخلت غرفتهم وهي تنفسهااااا سرررريع
وصال:شفيك؟
لمار:واه .. وووواااااه ..
وصال:وجع وش فيك تكلمي
لمار:حمد
وصال:شفيه
لمار بخجل:خطبووني له
وصال:وقســـــــم !
لمار:قسسسم
وصال تولول:كلولوولولولولولوولولولولولولولوش
دخلو البنات
البندري بعادتها الرجه:وقوووولوا ماشاء الله ع غززال طب قولوووووووا ماشااااء الله
عذا تصفق والبندري تغني ولينا تترقص ووصال تطق ع الكمدينه
البندري:يلا سحتس تنقز عاشوو يمييين يسار ولموور عروس لموور عرووس رجلها ياكحيل العين اعمى مايشوووووووف
لمار ترمي عليها المخده :وجع ياكلبه إسملا عليه
عذا:اوب اوب من الحين نخااف عليه
في الليل في غرفة الشباب
الكل نايم ماعدا سلمان وحمد منسدحين يسولفون و خالدعلى الابتوب
حمد:والله شوف انا قهرتني امي يعني ماستشارتني يمكن انا حاط في بالي وصال
سلمان :وصال ؟
حمد:انا قلت يمكن
سلمان :ايوه
حمد:ايه وامي ماستشارتني حتى بس تصدق مرتاح
خالد ع الابتوب:مرتاااااااح ولا يتصنع قلبك الراااحه
حمد:خلووودقوم
خالد:قوم درجني واقف قدامي لاتخاف من اهلي ولا اعمامي
سلمان:طيب لمار بنت ولا كل البنات يعني ليش نظرتك شينة للزواج مع اني اتوقع انها بتغيرك 100% درجة
حمد:لا نظرتي للزواج موسيئة يعني بس موحاط في بالي اتزوج
في غرفة البنات
الكل نايم ماعدا لمار ولينا
لمار منسدحة تفكر وتحلمـ بأنها مع حمد ولينا على الابتوب
لينا تكلم ملامح يوسفيه
سحر:صحيح لينا فكرتي
لينا:ايوه غناتي انا فكرت سوري غناتي يعني انا احب ولد عمي
سحر:اها الله يجعله من نصيبك مع اني كنت اتمنى توافقين .. مين ولد عمك ؟
لينا:خالد<< حطت فيس خجوول
سحر :صـــــــــــــــدق ..؟!
لينا :ههههههه




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يايمه, حبيتــــــه, رواية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يايمه شوفي الدنيا تزعلني دلوعة الليل قصـايد ليل للخواطر المنقولة 7 04-01-2009 03:06 PM
يايمه جيت أبسال ليه أنا حظي مجافيني .. من اجازي [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 6 03-17-2009 02:19 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية