![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#4 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() وهي تمشي سمعت صوت احد يلعب كوره (لايكون المزرعه فيها احد كل الشباب داخل خلني اروح اشوف )
راحت وماشافت احد ولما جت بتدور شافت واحد طول وذووق يجنن لمار :يمه ...: أصصصصصص البندري:يمممه ...:انشبي يالخبله انا وليـ لمار:وليدو واااه يمااه الكل جا لما سمع صرختها لينا جت تركض :ولييد وحشتني وربي ...:نحن هناا سلمان جا لاخته وباس راسها :الحمدلله ع السلامه يالغاليه عذا:وجع كبرتني سلووم .. انا الا ابوس راسك .. (باسته ) لما دخلوا شويات وقاموا الغرفه البنات عذا:واو وناسه حلو هيك كل سنه تطلعون وصال:الحين انتم خلاص خلصتم..؟! عذا: باقي حفلة التخرج انا وليد بنروح البندري:اوب اوب تحبيه عذا:لالالا وش هالتفكير الخايس البندري:اعترفي عذا:اقلبي وجهك مفتقده وحده لمار:اعتقد انها راحت تشوف البركه لنا عند الشباب وليد:شباب احد يقوم يشوف البركه خالد: انا باروح اذا خلصت بدق علييك في البركه ... : يعني خلاص تعالوا ياختي خلصت وربي خالد:لا لايجو ا احنا بنسبح لينا سكرت :لآ قلنا قبلكم خالد:لا ياعمه موالبنات الا ينفرض كلامهم لينا تأشر عليه: تراك ماخذ بنفسك مقلب خالد ينزل صبعها وبعصبية ونرفزه:لاتشبري لينا تعود ترفع صبعها وتأشر عليه ومستغربة اول مره يعصب:وإذا شبرت يعني خالد يمسك يدها ويلفها لوراء ظهرها ويقربها منه لحد ماخلاها تلصق فيه وصار صدرها ع صدره وحست بدقات قلبه المجنونة تسرع :انا كلمتي وحدة اذا رجعتي تسوي الحركة أكسره لك لينا وهي تناظر عيونه اول مره تشوفها وتشوف البريق الامع فيها اول مرة يناظرها بهذي النظرات نظرات العتاب والحب لينا:أتركني ترى يوجع خالدتركها وراحت للبنات في غرفة البنات لينا رجعت وهي ساكتة تفكر في خالدوالدمعة الا متعلقه بجفونه والنظرة الا ناظرها وياها والحركة الاسوواها مو معقولة كانت بين يدينه ( يارب رحمتك معقوله ! كنت بين يدينه ويدين مين خالديارب لكن الدمع إلي بعينه وش سرها ) في غرفة الشباب خالدرجع:البركه جاهزه شباب وليد يفصخ البلوزه ويركض:يالله ياشباب ويروحون يتراكضون وهم يفصخون بلايزهم حمد وهو يفصخ البلوزه:هههه انتظر يالدلخ طلال يفصخ البلوزه :ترى اتهور افصخ البنطللون هههه يمر من عنده سلمان وهو يركض ويفصخ البلوزه عند البنات البندري: واه يالبى المفاصيخ اروح ملح عليهمـ وصال:ويلي بنوو طلعي سعبولتي طاحت آغغ يخققون رجلي يالبى قلبه يخقق عذا:وانتي من رجلك وصال ترفع حجيجها وتنزلهم : أخووكـ عذا:ماشاء الله من متى اعرس ؟ وصال:لا بس انا حجزته لمار:باصقات عذا:تكفين غناتي لمورة بالهون بس اشوفك مطوعه وبيدك دعاءوتقرين لمار:حيوانه لينا كانت ع النت فاتحه المسن تكلم سحر (ملامح يوسفيه سحر:اممم صراحه بقول لك شي لينا:آمري غناتوو سحر:ابي اخطبك لااخوي لينا:أنـــــاا !! سحر:شفيها ليش استغربتي انتي لينا:بس مدري سحر:ليش متردده انتي فكري انا ماجبرك تجاوبيني الان لينا:شكرا ان شاء الله ارد عليك قريب اوكي حبيبتي انا بروح مع البنوتات سحر:اوكي سلمي عليهم يالله غناتي باي لينا سكرت الاب وجلست من البنات لينا:مين تحب وليد ؟ البندري:عذوو عذا:شف ذي ترى تألف لمار: اعترفي ماينقص من رجولتك عذا:هيه أي رجوله انتم بكسر روسكم ترى لينا:قوموا نطل ع الشباب اعرف مكان مايشوفونا فيه عذا:عيب يابنت البندري بحماس:الله وناسه بنشوفهم مفاصيخ هههه راحوا البندري ولمار ولينا ووصال وعذا وقفت من بعيد البندري:الله حلوين هههه لينا:ياباصقه انكبي عيب لمار:الله تتكلمين بعد مثل خلود لينا:كلي تبن يالحيووانه لمار:انا حيوانه يالكلبه البقره البندري:انطموا خلنا نمتع نواظرنا بالمنظر البديع وصال:الله ياليتني ولد شوفي كيف البندري تسوي روحها بتنط عندهم :ابي اصيـر ولد لينا بعربجه وبغلط ترميها :صيري البندري طاحت في البركة جمب طلال البندري:وااااه يالكلبه ليــ طاحت تحت البركه حمد:وش الاطاح طلال غطس تحت المـاء وشاف البندري مسكها وشالها معه وطلعوا فوق الماي البندي:واه لينوو يالكلبه خلني امسكك طلال:انتي وش جابك هنا البندري منحرجة والعباة ضاغطة عليها :والله مالي ذنب لين الا قالت الفكره خالدببرائة: لينا كانت على الابتوب البندري:وانت وش عرفك ؟؟؟ خالدحس انه تورط :هاه انا مريت وسمعتكم تتكملون عنها البندري:استحي يمـه ابي اقوم < وقسم ماتعرف تمثل الحيا سمعوا صرخه :واااااااه لمار يالزبـــــاله خالد:هلا هلا من وين تمطرون انتم ؟؟ ليناطاحت في حضن خالدوهي طايحه عيونها دمعت <تخاف من المرتفعات هع خالد:لينا ؟ بحركه سريعه مسح دمعتها وشافت خالدماكانت عليه بلوزة بس شورت عجبها شكله وتخيلته زوجها وماسكها وبسرعه شالت الفكرة من بالها لانه مستحيل يصير هذا الشي لينا اول ماجت عينها في عينه واستحت :ايوه نزلني ونطت من يدينه للماي وطلعت بسرعه آبي ردود وتوقعآت الشخصيات بيت الجد الجد :سعيد متزووج من بنت عمه ويحبها ويمووت فيها عنده شركه يديرونها عياله الجده:حصه جده حنووووووووووونه تجنن تحب عيالهاا واحفااااااادها عائلة ابوو وليد ابو وليد : محمد شخصيه يحب مرته وعياله ويدير شركة ابوه مع اخوانه يحب عياله ام وليد:جولي اجنبيه تحب عيالها وتمووت فيهم حنوونه ووتتكلم العربي بأتقان من خلال تجربتها مع ابو وليد وامه وابووه واخوانه وليد:مزيوون مرره أبيض عدسااته زرق شعره اشقر ينهبلوون عليه البناات عمره 23 سنه يدررس في الخارج في بريطانيا مع بنت عمه طلال:عسوول بنااتي ع ملسوون عدسااااااته زرق واشقر مزوح عمره 19 سنه لينا:اخر العنقوود بيضه وشعرها اشقر وحرير وعدساتها زرق تخقق عمرها 17 سنه في ثاني ثانوي ملسونه وشعرها طووووووويل عائلة ابو خالد ابو خالد :ابراهيم حنون يشتغل مع اخووه في الشركه ام خالد:مها تدنن ماره حنوونه دكتوورة في الجامعه خالد:وسسسيم مرا ابيض وشعره اسود وهذا الا مطلع وسامته جاي للدنيا ع الفااضي دايم حاط راسه برأس ليناعمره 18 سنه لمار:عسوووله الا ع قلبها دووم ع لساانها تخقق شعرها طوويل مرا عمرها 17 وصال:تخقق مرا تهبل ناعمه شعرها زين طوله وعمرها 17 سنه عائلة ابوو حمد ابو حمد: سامي شخصيه قويه قدام العيله مزووح معاهم بقوه لدرجه البنات مايعتبروه عمهم ويحبوونه كثييييير ام حمد :هيفاء عسسل البنات يحبوونها كثير لانها دوم وياهم حمد:23 سنه عسسل نعووم مرا كنه بنت يشتغل في الطيران البندري:عسوووووووله مرا خاقه ع واحد من عيال عمهادافوورة وررجه بقووووووه عمرها 18
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|