![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#10 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
الدكتورة: حالتها جدا متأخره
ام فهد: يعـــــــــــــــــــــــــني شـــــــو يا دكتورة محمد بخوف: طمنينا عليها شو حالتها اللحين الدكتورة: هي فقدت الجنين لكن الضربه اللي براسها اثرت عليها بشكل سلبي جداا و هذا غير الكدمات اللي على بطنها محمد: يعني اختي بخيــــــــــــــــــــر بتطلع و لاااااا شووووووووو الدكتورة: على حسب ما اقدر احدد هالشي اللحين بنصبر عليها الين ما تستعيد الوعي و بنسوي عده فحوصات لراسها عشان نتطمن عليها اكثر يا احمد لهم نورة بلهفة: احمد احمد الحمدلله ظبية عايشه احمد ارتاح جزئيا و قال: نقدر ندخل عليها دكتورة الدكتورة: لا المريضة بعدها تعبانه نطرو بعد جم من ساعة و عقب بتدخلون لان اللحين هي محتاجه راحة ام فهد: بس انا امها لازم ادخل اطمن عليها الدكتورة: مقدره هالشي بس لو تبين مصلحتها لازم تخلينها ترتاح و ان شاء الله بنتج ما عليها شر بغيت اسالك اخوي ابو البنيه وين؟؟ احمد: راح يكمل بيانات دخول ظبية للمستشفى ليش دكتورة عسى ما شر الدكتورة: ظبية تصير اختك صح احمد: هيه نعم الدكتورة: ظبية اختك تعرضت لحادثة ضرب و نحن واجبنا كأطبة يوم نشوف مثل هالحالات نبلغ الشرطة أحمد: و هـــــــــــــــــــــذا اللي نحن بنسويـــــــــــــــه الدكتورة: اخ احمد ممكن تدخل معاي المكتب احمد: خلاص بروح انادي اخوي فهد و بييج محمد قال لاحمد ان هو راح يناديله فهد و بيرجع بسرعه نورة: اكيـــــــــــــــد ظبية فيها شي و هي ما رضت تقوله جدامنا احمد: لا لا ان شاء الله ما فيها الا كل خير ام فهد من عقب ما هدت نفسيتها ردت توسوس: عيل ليش ما رضت تقول جدامنا اللي كانت بتقوله لك احمد: يا امايه بلااااج جيه متوتره ذكري الله ام فهد: لا اله الا الله و من عقب ما دخل فهد و احمد و محمد عند الدكتورة داخل مكتبها الخاص:- الدكتورة: انا بغيت اكلمكم بدون الوالده الله يخليها لكم ان شاء الله لاني خفت اقول جدامها محمد عقد حياته و احمد اعصابه مشدودة فهد بانفعال: خــــــــــــــــــير دكتورة ظبية فيها شي الدكتورة: هدي شوي يا خوي و صلى على النبي فهد مسح على ويهه و قال: اللهم صلي و سلم عليه محمد: دكتورة تكلمي ظبية شو فيها الدكتورة: للــــــــأسف ما قدرنا نتحكم بالنزيــــــف ظبية قاعدة تفقد كميات كبيرة من الدم فإذا فقدت اكثر من اللي فقدته راااح راااح احمد قام معصب: رااااااااااح شووووووو يا دكتوووووورة الدكتور: راح تموت لا سامح الله احمد قال بهمس و هو منصدم: شــــــــووووو محمد بدا يصيـــــــــــح: دخــــــــــــــيلج دكتورة تصرفووو سوو أي شي بس لا تخلونها تروح من بين ايدكم فهد و عيونه حمر لكنه لحد اللحين ماسك اعصابه: دكتورة و الحــــــــــــــل الدكتورة: لازم نستأصل الرحــــــــم كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل هم حسوووووووو بسجاجيــــــــــــــن حادة تقطعهم ممن الداخل محمد ما قدر يستحمل طلع برع و احمد يطالع اخوه فهد منصــــــــــــــــــــــــدم و فهد خلاااااص حـــــــــــــده مضايج على اخته و كأنه الدنيا اظلمت من حواليه فهد تنهد و تعوذ من ابليس: ما فيه غير هالحل دكتورة الدكتورة: لااا للاسف ما شي و اللحين ابغيك توقع على هذي الاوراق عسب نسويلها العملية باسرع وقت قبل ما تروح من ايدنا و لازم فهد جان يطالع احمد و عقب مسك القلم و وقع و بسرعه راحت الدكتورة و هي و طاقمها مع المعدات عسب يسوون العملية من جانب ثاني:- جاسم كان ماسك عمه بوفهد و دخل وين ما كان بوفيصل و الباقين قاعدين بو فيصل وقف من مكانه و راح بسرعه لاخوه يشوف شو فيه بوفيصل: خيــــــــــــر عسى ما شـــــــــــــــــــــر جاسم: ما ادريبه شو اللي صار فيه جيه مره وحده قعدو بوفهد على الكرسي و يابوله ماي و عقب ما رد بوفهد يتنفس زين بوفهد قال بصعوبه: يا عيال خلــــــــــــونا بروحنا انا و ابوكم شوي كلهم طلعو و تمو بوفهد و بوفيصل رواحهم بوفيصل: خير اخويه شو اللي خلى حالتك تنجلب جيه بوفهد و ويهه غدا مزرق و بدا يبين العرق على ويهه و كان يحس بحرارة بجسمه بوفيصل: تكلـــــــــــــــــــــم يا بوفهد شو اللي صاير تكلم بوفهد: تــــــــ ــــ ــــو وو و فـــ ـــــ ـــت بوفيصل قام مخترع: ظبــــــــــــــــــــــــية توفتتتتتتت بوفهد هز راسه بالنفي بوفيصل: عيــــــــــــــــــــــل منوووووووو ما تكلم ما تقووووووووولي منوووو بوفهد و كأنه رافض الواقع: تذكر لما قتلك فالمكتب اليوم عن امنا اللي كانت تبا تشوفنا و انا صرخت بويهها بوفيصل بدت اعصابه تتشتت: و شو دخل هذا فذااااااااااااااااك بوفهد: هـــــــــــــي اللـــــــــــي توفت اليــــــــوم بــــــــــــوفيـــــــــــــــــصل انــــــــــــــــــــــــــصعق و كانه حد صب ماي بارد عليه بوفيصل يهز اخوه من اكتوفه: انــــــــــــــــــــــت شـــــــــــــــــــــــــووووووو تقـــــــــــــــــول ينــــــــــــــــيت تقول عن امنا انها مااااااتت بوفهد بقسوة منزوووعه من الرحمه تماما: هــــــــه توك تذكرت انها امـــــــــــك من بعد ما نكرتها و لا تنســــــــــــــــــــى ان نحن قايلين بالجرايد اخر مرة لما سالونا عنها من انها متوفيه شوووووووووووووو نسيت بوفيصل قال و هو متوتر حييل من اللي سمعه: لااااااا ما نسيـــــــــــــــت,,, شووو هالمصايب اللي تنحذف علينا من كل صوووب بوفهد: اسمعني عـــــــــــــدل يا بو فيصل نحن امنا اللي نكرناها من سنين اعتبرناها ميته من زمان يعني لا تخلى هالشي ياثر عليـــــــــــــــــنا ابدا بوفيصل: ما ادري ما ادري يا خوووووي احس عمري متشتت مب عارف شو اسوي او كيف احدد موقفي بوفهد: و لااااا و شفت بــــــــــــــنات عبيـــــــــــد بعد لما كانن ملتمات على يدتهن اللي ماتت بوفيصل: و تهقى منوووو بيرعاهن من بعد ما توفت عنهم و خلتهم بوفهد: ما ادري يا عبدالله ما ادري انا بروحي محتار انا حاسس من ان هالعيوووز توفت و كانت مخططه لشي قبل وفاتها بوفيصل: تقصد لما قالتلك عن البنات بوفهد: هــــــــــــــذا اللي انا خايف منه,,, و لا كـــــــــــــــــــــــــــــــأنه اللي يرمســـــــــــــــــون عنها هي امهم بوفيصل: و ظبيـــــــــــة يا بو فهد بوفهد: تدري عاد لو بلغنا الشرطه بتصيــــــــــــــــر لنا فضيحــــــــــــــــه و انا و انت اسمنا يهز هــــــــــــــز كبار التجااااااااااااار و أي غلطه صغيره علينا راح تنقلب علينا بشكل سلبي و راح نروووووح وطييي بوفيصل: افهم من كلامك من انك ما راح تبلغ الشرطه بوفهد: هيـــــــــــه مب ناقصين فضايح حنا ام فهد تشل المستشفى بصياااااااحها: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا حراااااااااااام عليكم بنتي صغيره ليش يصير فيه كل هذا ليـــــــــــــش يا ربي ام جاسم: يا ام فهد حرام عليج اللي تقولينه ما يرضي ربنا استهدي بالله و احمدي ربج من انها بتم عايشه من عقب العمليه و بدووون هالعمليه رااااح تروووح من ايدنا نورة اللي تصيح: بـــــــــــــــس ظبية رااااااح تنهااااااااااااااار يااااااااااا خالتي رااااااح تكره حياااااااااتها من عقب ما تعرف اللي صار لها ام فهد: حسبي الله و نعم الوكيل عليك يا راشد حسبي الله و نعم الوكيل عليك يا راشد محمد: بـــــــــــــــس عاااااااااااد بـــــــــــــــــــس اللي فينا يكفينا و غير هااا كله محد طلع من الدكاترة يطمنا شووو استواا على العمليه احمد: اصبر اصبر يا محمد جاسم: ذكـــــــــــــــــــــرو الله يا جماعه و ادعوولها تقوم بالسلااامة حمدان راح لفهد: فهد اللي صـــــــــــــــــار ما ينسكت عنـــــــــــــه لازم نبلغ الشرطه فهد و ويهه كان محمر من الغيض على راشد: و هذا اللي بيصير فيصل: يلااااااا عيل شووو تتريووون حمدان: نطمن على بنت العم بالاول و عقب يصير خير فيصل: بس اخاف هالجلب يشرد فهد بغيض: لو يرووووووح لاخر الدنيا بنييبه يعني بنييبه حمدان: عمي ما يدري باللي صار لظبية جاسم: لااا محد قاله فهد مستغرب: هو وينه جاسم: عند ابوي و قال لنا نخليهم بروحهم من عقب ما تعب علينا عمي محمد: انا بسير اقول لابوي و يا عندهم احمد: و لازم بعد نبلغهم من إنا نحن راح نبلغ الشرطه و قامو الشباب يروحون لبو فهد و لبو فيصل و من بعد ما خبرووووهم عن ظبية بوفهد فتح عيونه على الاخير: مســــــــــــــــــتحيل يطلع كل هذا من راشــــــــــــــد احمد: هذا واحد ما يخااااااف ربه لااازم نبلـــــــــــــغ الشرطه فهد قام من مكانه: انا ساير ابلغهم اللحين بوفهد: وقــــــــــــــــــــــــف مكانك فهد بحده قال: مستحيـــــــــــــــــــــل نسكت عن هالنذل محمد: معاه حق فهد لاااااااااااازم راااشد ياخذ يزاااه اللي سواااه مب شويه و بصراااحه ما ينسكت عنه احمد: و انا بعد ساير مع فهد عسب نبلغ الشررررررررررررطه و فجأة شافو شخـــــــــــــــــــــــــص كانو آخر شخص يتوقعونه يكون هني فهد على طووووول راااااااااااااااااح له و هوووووووووو مفوووووووووووول على الاخير بوفهد وقف متفاجأ من وجوووووووووووووووود رااااااااااااشد فهد مسك راااااشد: و لــــــــــــــــــــــــك عيــــــــــــــــــــــــن يا الجلب اتيي هنـــــــــــــــي فيصل: هده ياااا فهد هده المفروووووووووووووض نوديه على طوووول الشرررررررطه هذا ردي ما ينفع معاه الا الشرطه راشد: هــــــه اتحداااااااااااااكم كلكم من اني ادخـــــــــــــــــــــــــــل السجن حسبالكم بالساهل راح تسجنوني فهد: هدوووووووووووووووني علييييييييييييه خلوووووووووني اادبه هالنذل فيصل و احمد مسكو فهد راشد فررررر الصووووووور على فهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد شاف فهد الصووور و تمنى الارض تنشق و تبلعه و لا يشوووووووووف اللي يشووووفه احمد مسك الصوووووور و رد يشووووف راشد اللي كان يضحك بخبث راشد بمكر و خبث: ان بلغـــــــــــــــــــتو الشرطه رااااااااااااااااااح افضح اختكم بهالصووووووووووور و انا الضرب اللي ضربت اياهاا و الله ما يكفيها المفروووووووض تمووووووووت على ايدي من اللي سوته هالخاااااااااااينه بوفهد يا بسرعه لاحمد و خذ منه الصوووووور و لما شااااف الصوووووووووووووور تيبس بمكانه راشد: بنتك يا سلطان باجر بتوصل ورقة طــــــــــــــــــــــــــلاقها و اذا ما تحب الفضايح لا تبلغ الشرطه و ما بفضح بنتك و عقب راااااااح بكل بروووووووود عنهم من عقب ما فجر عليهم عدة قنابل و هم ما قدروووو يسووون له شي لان الصووور حددت لهم اشياااء واااايد بوفهد و الصور بايده و قال بكره: يا ليتها ماتت قبــــــــــــــــــــــل ما تفضحنا بهالصوووووووووووووور الخااااااااااااايسة حسبي الله عليها فهد قعد على الكرسي و حط ايده على راسه اما احمد قال مستحيل اخته تسوي جيه و من سبع المستحيلات بعد فقال لما تصحى ظبية راااح يستفسر منها اللي سوته الصور طبعا من تركيب سارة و سارة كذا مرة شافت ظبية و كانت تصورها خفيه عسب ظبية ما تحس و كانت تحتفظ بالصور على قولتها لليوم الاسود و سارت حطت صورة واحد مع ظبية بحكم انها خبيرة بسوالف الكمبيوتر و التصميم و البرامج و غيره فعرفت تطلع الصور بصورة حقيقية تخدع الواحد و الصور كان عددهن ثلاث صور و ظبية من تقوم و تصحى راح تنصدم باشياء عده بالصور و بفقدانها للجنين و باستئصال الرحم الله يعينها الصرااااحه,, مفاجئات يديدة تتريا أبطالنا بالجزء الياي.. تابعوني..
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|